قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
فتحو بس لقاه مقفول
احمد : مقفول
اية : والحل
احمد : مابعرف .. بس دورنا بكل الغرفة لو في مفتاح كان طلع معنا .. اكيد المفتاح ما جدي
اية : خلينا نخلعو
احمد : لا اكيد جدي رح يلاحظ عليه
اية : مامشكلة يلاحظ .. المهم نعرف شو في بقلبو
احمد : شو يعني مامشكلة .. انتي مانك خايفة
اية : لأ
لقت سكين صغيرة محطوطة جنب صحن فواكه .. اخدتا وبلشت تفتحو
احمد : هاتي عنك
قامت اية وهو بلش يفتح الدرج
اية : شو صار معك
احمد : يلا شوي
بعد محاولات كتيرة فتح الدرج .. فتحوه .. وشافو شوفي بقلبو .. وكان موبايل اصدار قديم الو زرار مانو لمس
احمد : موبايل ؟؟
اية : افتحو لنشوف شوفي بقلبو .. اكيد في شي مهم
فتحو احمد .. بس كان محمي بكملة مرور
احمد: يلعن اخت هالحظ
اية : طيب طلع بطاقة السيم وحطا بموبايلك
احمد : جبتيها
فتحو وطلع السيم وحطها بمبايلو .. كمان الشريحة كانت مقفولة
احمد : حتى .. هي ..شوبدنا نعمل هلأ
اية : اي صح .. رفيقي سمير عندو هواي بالتكنولوجيا وهكر .. اكيد رح يقدر يفكلنا كلمة السر
احمد اتطلع ع الساعة وقال .. بس جدي لسه بدو ساعة تقريبا بيجي ع البيت
اية : رح دقلو يجي فورا لهون
احمد : لا نحنا بنروح لعندو مشان الخدم ما يشكو بشي
اية : يلا بسرعة
طلعو بسرعة .. سكرو الغرفة .. وقالو لميس تخبرون اذا اجا حدا ع البيت .. وطلعو فورا .. واية طول الطريق تتطلع ع الساعة وكل ماتمر دقيقة قلبا تذداد دقاتو
وصلو ع بيت سمير خلال ربع ساعة .. وشرحولو كلشي
سمير : طيب رح نفوت على الموبايل بدون مانفتحو
جاب كبل ووصلو بين الابتوب والتلفون .. وقدر يتخطى كلمة السر وفاتو ع الموبايل .. فاتو على التفلون وفتشوه منيح كان فاضي
سمير : فاضي
اية : معقول .. لكن ليش قافلو
احمد : سمير هات التفلون لهون .. وانتي اية هلأ بدك تحكيلي شو هو الدليل يلي عندك
اطلعت اية بسمير وكأنها عم تترجاه يعمل شي
احمد : يلاااا .. خليتني شك بجدي وفوت على غرفتو متل الحرمية ولعبنا بغرضو .. قولي شو هو الدليل احسن ما اعمل شي مابيرضيكي ابدا
سمير اتذكر انو هي التلفونات كانت تخفي ملفات يعني كانو يحطو ملفو ومايطحولو اسم بصير مخيفي واذا ماكبسنا عمكان الملف مايفتح
رجع فتح ع الملفات وكبس بعد اخر ملف طلع ملف مخفي
سمير : لحظة .. لقيت شي
التفتو عليه .. فتح الملف وكان في رقم هاتف
اية : رقم ؟؟ لمين هاد
احمد : ماوقتو ..سجلو الرقم ع ورقة وخلينا نرجع التلفون ع ماكانو بسرعة
اية : يلا
سجلت الرقم على ورقة وعطتو لسمير وقالتلو بدي تعرفلي موقع هاد الرقم وكلشي عنو
احمد : لحظة .. بدي اخد نسخة من الرقم مشان ماتلعبو من وراي
فتح جوالو وسجل الرقم ..
احمد : انا رايح بدكن شي
اية : لا سلامتك .. وانا رح ابقى هون مع سمير
طلع احمد وضلت اية وسمير
اية : ياترى لمين هالرقم
سمير: انا بقول يمكن للقاتل يلي بنفزلو مهماتو
اية : طيب شوف ..
..................
احمد بسيارتو محتار معقول جدو عامل هالعملة .. ولا اية عم تكذب ..بس هية قالت في دليل تاني .. بس اذا جدي طلع عنجد قاتل مايا شو ممكن اعمل .. انا لازم اتحرك واعرف شي عن هاد الرقم .. دقلو وشوف مين هو .. لا لا خايف اذا عنجد الو صلة مع جدي انكشف قدامو ..
مسك تلفونو ودق : الو .. ليك رح ابعتلك رقم بدي تعرفلي كلشي عنو خلال ساعة ..ماشي رح ابعتو بمسج ..
وصل احمد ع البيت وفورا رجع التلفون عمكانو وطلع وسكر الغرفة
احمد : حبيبتي حدا اجا بغيابي
ميس : لا مافي حدا .. بس قلي شو صار معك
احمد : ماصار شي لقينا بالتلفون رقم .. يمكن يوصلنا لشي
................
بعد ساعة
قاعدة اية حد سمير
اية : سمير شو صار معك
سمير ؛ اية الرقم خارج الخدمة
اية : شوووو
سمير : متل ماسمعتي .. وكمان من زمان خارج الخدمة لانو ما الو موقع
اية : شو يعني
سمير : مابعرف
سمير : شوبدك تعملي
اية : لازم ندور على دليل جديد
رن التلفون وكان احمد
ردت وفتحت السبيكر
احمد : اية الرقم وخارج الخدمة
اية : عرفت
احمد : ومن تلت سنين .. يعني مافي شي ضدد جدي.. عندك دليل تاني
اية صفنت وقالت : لأ
احمد : ماكنتي تقولي انو في دليل وانو في شخص جدي حاول يقتلو وينو
اية : انا كذبت عليك مشان تمشي معي .. بصراحة انا شكيت انو جدك وفكرت انو في سر بالغرفة
احمد : يعني خليتني شك بجدي وفوت على غرفتو متل الحرمية .. وبس لانك شكيتي
اية : انا اسفة
احمد : اعتزارك مانو مقبول
اية : شو يعني
احمد : اية معد بدي شوفك عنا بالبيت
اية: ماشي. متل مابدك .. بس بالاول بدي اجي ودع امك اذا ماعندك مانع
احمد : ماشي .. بكرا بتجي بتودعيها وبتمشي
سكرت اية .. وخيبة الامل على وجها
....... ...........
تاني يوم ..
راحت اية على بيت احمد
كانو كلون عم يفطرو
فردوس : تعالي حبيبتي .. هلا بلشنا
اية بوجه حزين : لا مابدي صحة وهنا .. انا جاي مشان ودعكن
احمد عم يتطلع عليها بطرف عينو وماحكي ..وعبد الرزاق ابتسم ابتسامة بس محدا انتبهلو
فردوس : ليش بدك تودع
ينا ع وين رايحة
اية : انا بصراحة معد فيني كمل بدي سجل هاي السنة بالجامعة وكمل دراستي .. ومعد فيني اجي لهون
فردوس : بسس
احمد : ماما البنت حرة ومافينا نخليها عنا على طول
فردوس : طيب ماشي .. والله يوفقك يارب
قامت وضمتة وبوستا
ضمو بعض والنتين دموعو عيونن بس حاولو يخفوها
فردوس : بس لاتنسي هون الك اهل ..
اية : اكيد واعز والله .. وان شاء الله رح اجي لعنكن كل فترة
توفيق : انتبهي على حالك يابنتي
اية : حاضر عموو
عبد الرزاق : انتبهي على حالك يابنتي
اية : ان شاء الله جدو وانت كمان انتبه على صحتك منيح
ميس : خلينا نشوفك
اية : ان شاء الله .. يلا انا صار لازم روح
فردوس : خليكي عنا بس اليوم
اية : مابقدر.. خلص بجي بأقرب وقت
طلعت اية
احمد: انا رح حاسبا وارجع
طلع وراها
احمد: اية تفضلي هاد المبلغ
اية : شكرا مابدي منك شي
احمد : بس هاد حقك
اية : لا مابدي شي .. ولاتنسى انو انا يلي لازم اعطيك اجار البيت
احمد : عشان البيت انسي موضوعو .. وانا مابدي اياه
اية ؛ شكرا .. لانو رح يضلو فيه اهلي انا رح سافر
احمد : ع وين
اية : بفضل محدا يعرف
احمد : اية اذا عندك دليل قوليه .. في لسه وقت
اية : لا مافي ..قلتلك كذبة انا اخترعتا
احمد : طيب .. الله معك
طلعت اية وصارت تتمشى على الطريق .. بعد مسافة كبيرة عن الفيلا .. بتجي سيارة سودة مسرعة بتوقف حدا .. بينزل منا شبين بيسحبوها
اية : لك مين انتو تركوني .. شوبدكن منييي
حطولا مخدر على وجها .. غابت عن الوعي .. حملوها وحطوها بالسيارة ومشو ..
...........................
اوخدوها على مستودع كبير .. وهنن عم يحطوها على الكرسي ويربطوها فاقت
اية : تركوني ياكلاب مين انتو .. شوبدكن مني .. لك تركوني .. ليش هيك عم تربطوني
شب : هيك بدو عبد الرزاق بيك
اية : ما انا عرفت ليش مين في غيرو لهل الشيطان بدو يخطفني ... وينوو
شب : اخرسي ولاتمسعينا حسك .. هلأ بيجي
سكت بس كانت متماسكة وماكانت خايفة ..
بعد شوي بفوت عبد الرزاق
عبد الرزاق : اهلين بحفيدتي
اية : مابشرفني كون حفيدة واحد متلك
عبد الرزاق : ماهو انا عرفت انك رح تجيبلي وجع راس مشان هيك امرتون يقتلوكي .. بس نفدتي
اية : وليش ما قتلتني بعدا
عبد الرزاق : شفتك تحمستي بدك تكشفيني ههههههه
اية : يعني كشفتني
عبد الرزاق : هداك الرقم عرفت انو الك ..
اية : كيف عرفت
عبد الرزاق : لانك مجنونة .. من تاني يوم حاولت اقتلك صارت تجيني الرسائل .. يعني مافي غيرك
اية : مانك قليل ياختيار الجن
عبد الرزاق : هههههههه .. كان لازم تعرفي مع مين عم تلعبي قبل ماتحاولي تلعبي معي ..
اية : معك حق كان لازم اعرف انو عم العب مع شيطان حاول يقتل طفلة عمرا ساعات وماعندو رحمة
عبد الرزاق : هههههه خبروكي اهلك
اية : اي خبروني ... وكنت ناوية انتقم منك
عبد الرزاق : مابيطلعلك معي ..
اية : ليش قتلت مايا
عبد الرزاق : والله طالعة زكية لجدك
ابة : مافي حدا الو مصلحة يقتلا غيرك .. ليش قتلتا
عبد الرزاق : اولا انا بكره خلفة البنات ولما خبرت انو امك حامل بتوم .. منعت الدكتور يخبرا وقلا انو معا بنت وحدة .. ولما خلقتو حاولت اخلص منك بس طلع عمرك طويل .. بس بالنهاي موتك على ايدي
اية:مزال بتكره خلفة البنات ليش ماتخلصت من مايا وهية صغيرة .. ليش نطرت لما كبرت وقتلتا
عبد الرزاق : انا ماكنت ناوي اقتلا لولا كترت غلبتا متلك تماما ..
اية : شو الشي يلي لقتو مايا بغرفتك
عبد الرزاق : مابك شي فتحة مشالله عنك
اية : طالعة لجدي
عبد الرزاق : مابيطلعلك
اية : ماقلتلي شو لقت مايا بغرفتك لحتى قتلتا
عبد الرزاق : لقت سرك .. انو كان الها اخت وانا قتلتا وكانت بدا تفضحني مشان هيك خلصت عليها قبل ماتوصل ع البيت هداك اليوم وهيك ضربت عصفورين بحجر واحد
اية : وينون هدول الدلائل
عبد الرزاق : حرقتون ..واحد بخلي دليل ضددو
اية : لكن ليش كنت عطول حابس حالك .. انا متأكدة انو في شي ضددك
عبد الرزاق : هههه كان في كتير .. بس شلتون لما شفتك عم تلعبي متل الفارة .. قلت لشوف لوين بدك توصلي
اية : مزال ماخليت شي ليش كنت مخبي هداك التلفون بالدرج وقافل عليه وحاططتلو كلمة سر
عبد الرزاق : انا خليت قصد مشان خليكن تنشغلو شوي .. وكنت عرفان انك رح تطلبي المساعدة من احمد .. وكنت بدي طلعك قدامو كذابة وبيقلعك من البيت .. بعدين انا بقتلك ومحدا بحس على غيابك
اية : ماخفت قلو اني اختو
عبد الرزاق : توقعت تقوليلو وكنت مجهز لهي الشغلة لانو اكيد كنتو رح تعملو تحليل دي ان اي وكنت انا رح زورو .. بس استغربت انك ماحكيتي وبصراحة وفرتي علي
اية : مشالله عنك بتعرف كلشي
عبد الرزاق : كللللششي... وهلأ صار دورك لحتى تموتي
اية : وانا جاهزة
عبد الرزاق : مانك خايفة
اية : تؤ .. بتعرف ليش
عبد الرزاق : لأ ليش
اية : لانو انا طلع فيني عرق منك تماما وطلعت العن منك
عبد الرزاق : شوو قصدك
اية : سميييير
وفجأة فاتت الشرطة حاوطت المكان ورفعو الاسلحةعلى الشبا
ب وحطو الكلبشات باديهن وكان معون جمال وسمير .. واجا الضابط حط السلاح براس عبد الرزاق
الضابط : كلشي حكيتو تسجل وكنا عم نسمعو .. وهاد دليل قوي لاعدامك .. محاولة قتل ومع قتل حفيدتك
راح سمير فك اية
سمير : طلع احساسك محلو
اية : ههههههه
##########فلااااااش_بااااااااااك######
ليلة مبارح .. بعد ماسكرت الخط مع احمد
اية : سمير
سمير : شوو
اية : كأنو شي غريب انو عبد الرزاق يحط رقم فاضي بقلب درج مقفول صح
سمير : صح .. بس شو قصدك
اية : اكيد كاشفني وكلشي عملتو .. كان كاشفو
سمير : معقوول
اية : اي عم قلك هااد شيطان
سمير : شو يعني
اية : اكيد هو عرف انو طلبت المساعدة من احمد .. وبدو اياني اطلع كذابة قدام احمد مشان يقلعني احمد من البيت
سمير : وبعدين ؟؟
اية : رح يتخلص مني
سمير : شووو
اية : صح ..بس مارح يقتلني فورا
سمير : لكن شو بدو يعمل
اية : اكيد رح يخطفني ويقلي انو انا كاشفك ... وساعتها هي فرصتنا
سمير : وبركي حاول يقتلك بدون مايقلك
اية : لأ عبد الرزاق من النوع يلي بحب ينتصر على اعدائو .. يعني اكيد رح يتباهى بحالو قبل مايقتلني
سمير : انتي اكيد ناوية على شي
اية : اكيد .. انت ماقلتلي هديك المرة انك جبت جهاز تجسس وعملت عليه شوية تعديلات
سمير : اي صح ..
اية : شو عملت عليه
سمير : هو كان جهاز تعقب وضفت عليه مسجل صوت وبينوصل على هاتف محمول
اية : وانت وصلتو على جهاز محمول
سمير : لا بس جربتو .. وبسرعة بوصلو .
اية : كتير منيح .. وكيف بدي البسو
سمير : رح حطلك اياه بقلب الاسوارة يلي لابستهيا
اية : كتير منيح .. وهلأ سماع شو بدك تعمل . بكرا اكيد انا رح انخطف طبعا بعد ما اطلع من بيت اهلو لاحمد ... وبعد ما اطلع بدي تراقبني من بعيد ولما تشوني انخطفت بتروح لعند جمال
سمير : جماال
اية : اي لعند جمال .. لانو احمد معد يصدقني وجمال اكيد رح يجي معك ..
سمير : شو بدو يعمل جمال
اية : جمال الو معارف كتير مشان يطلب دورية بسرعة .. وكمان قلو لقينا قاتل مايا .. وكمان مشان يصلح الوضع بينو وبين احمد
سمير : بس هيك رح يسمع الحوار بينك وبين عبد الرزاق ويمكن يعرف انك اختو لاحمد
اية : رح قلو انو مايحكي
سمير : طيب ماشي .. بس انتي انتبهي على حالك
اية : ماشي ..واذا متت بكون هيك الله بدو .. بس مقتنعة انو رب العالمين رح يكون معي ونكشف الحقيقة
تاني يوم
طلعت اية من بيت احمد بعد ما ودعتون وسمير عم يراقبا .... لحتى انخطفت .. وبسرعة راح لعند جمال
وصل ع الشركة .. وطلع على غرفة جمال وفتح الباب وفات بدون مايقول للسكرتيرة
السكرتيرة يا استاذ وقف ..
جمال شافو وعرفو لما كان قاعد مع اية
جمال : شوفي
سمير : قوم معي .. فورا
جمال : شوفي
سمير : اية انخطفت
جمال : شوووو
سمير : بسرعة بدي مساعدتك تخبر الشرطة
جمال : كيف بدنا نعرف وين راحت
سمير : معها جهاز تتبع .. بس بترجاك تحرك
طلع جمال فورا مع سمير .. ركبو سيارة جمال .. ومشو ..سمير فاتح جهاز التسجيل بس مافي صوت
راحو خبرو الشرطة .. وطلع معون ضابط مشان يسمع الجهاز .. لحتى فاقت اية وصارت تحكي مع عبد الرزاق ..
وجمال كان عم يسمع ومصدوم .. وعرف كل الحقيقة ... وسجلو الصوت مشان يكون دليل ضدد عبد الرزاق .
###########باااااااااك##$###$$##
قرب جمال من اية وقال : الحمد لله عسلامتك
اية : الله يسلمك .. هي انكشف قاتل مايا
جمال : شكرا .. يلي عملتيه ماقدرنا نعملو
اية : العفو
جمال : بصراحة انا مصدوم .. انو انتي اختا التوأم لمايا
اية : وانا كمان انصدمت .. بس كلو من هالشيطان بعدني عن عيلتي وعن اختي .. وكان ناوي يقتلني لولا بابا ما انقذني
جمال : الا الحقيقة ماتبين .. بس مع هيك ماكان لازم تخاطري بحالك .. ليش ماخبرتيني من الاول
اية : خبرتك بالوقت المناسب
جمال : بس انا خفت عليكي كتير
اية : محدا بموت ناقص عمر .. المهم جمال بدي اطلب منك طلب
جمال : اطلبي
اية :مابدي حدا يعرف من عيلتي الحقيقة انو انا بنتون
جمال : ليش .. بس من حقون يعرفو .. ومن حقك ترجعي تعيشي عندن
اية: بصراحة انا كرهاني كل الناس ومابد كون مع حدا .. بدي كون لحالي بمكان بعيييد
جمال : وانا
اية : انت شو ؟
جمال : بحبك
اية : حتى بعد ماعرفت انو انا اختا التوأم لحبيبتك لسه بدك اياني
جمال : واكتر من الاول .. اية انا بحبك كتير .. وبترجاكي سامحيني وخلينا نرجع لبعض حاج عذاب
اية : اسفة مابقدر ..
جمال : بتعرفي انو الحب يلي حبيتك اياه اكتر من مية مرة من الحب يلي حبيتو لمايا
اية: ....
جمال : يمكن لو ما جدك فرقكن .. وتعرفت عليكن انتو التنين انا متأكد انو رح حبك الك
اية : بترجاك ماوقتو هالحكي
جمال : لكن ايمت وقتو
اية : مالو وقت ... انا صار لازم امشي .. بس بترجاك ماتقول لاهلي انو انا بنتون
جمال : مارح خليكي تمشي
اية : لأ رح امشي .. بس بدي توعدني انك ماتخبرون
جمال : بس يمكن يسمعو التسجيل .. ويعرفو
اية ،: مارح يعرفو .. انا رح خبر الضابط انو مايقلون
اجا
سمير على الباب وقال : اية طلعو بسرعة قال المكان فيه قنبلة
جمال : شوووو
مسك اية من ايدا وصار يركض ناح الباب ..طلعو برات المستودع .. كانت سيارات الشرطة مبعدة عن المكان كتير وسمير عم يركض قدامون مسافة .. وطلع صوت الانفجار
بووووووووووووم .......
............................
بعد اسبوع
اصوات اجهزة طبية صوت حدا عم يحكي جنبا ... بلشت تفتح عيونا ببطئ .. كان الضو عم يزعجا .. بلشت تفتح عيونا شوي شوي كانت في غباشة على عيونا .. حاولت تضل صاحية وتفتح عيونا .. بعد عدة محاولات فتحت عيونا .. وتفاجئت فيهن كل فوق راسا .. فردوس وتوفيق واحمد وميس وامها وابوها يلي ربوها ولمى وسمير كان لافف راسو وايدو
فردوس : كانت عم تبكي
اية : شوفي .. شو صار ليش هيك واقفين فوق راسي
فردوس : فقتي ياروح
اية : اي فقت .. شو صاير ..
امها ميسون : ماما اية انتي منيحة
اية : اي منيحة .. موجوعة
توفيق: سلامتك من الوجع ..
اية : شو صاير لحتى انا هون
احمد : اسف لانو ماصدقتك وو صلتك لهون
اية : ماني عم اتذكر شي
سمير : مابتتذكري لما خطفك عبد الرزاق
اية تذكرت كلشي .. وتذكرت اخر الشي سمير عم يقلا في قنبلة
اية : يعني ماكنت عم احلم
احمد : لا
نقزت اية وفكرت انو ممكن يكونو عرفو
اية : شو صار بعدين
فردوس : ياروحي انتي .. ياعمري .. ماكنت عرفانة انو هالشيطان عمل معك هيك وحرمني منك وانتي صغيرة ..
اية: انتو عرفتو
توفيق : اي عرفنا ياروح ابوكي.
ماحكت وضلت ساكتة
فردوس : كنت بدي ضمك لقبلي واشبع منك بس وضعك مابيسمح اتطلعت اية على حالا وشافت حالا ملفوفة بالشاش تقريبا نص جسما وراسا كمان ملفوف
اية :ليش هيك جسمي
سمير : من اثر الانفجار والحرارة احترق جسمك بس لاتخافي الحرق من الدرجة التانية هيك قال الدكتور .. واجت ضربة على راسك من ورا كانت قوية .. بس الحمد نفدتي
اتذكرت اية انها كانت مع جمال
اية : جمال .. وينو .. كان معي ..
محدا رد
اية : عم قلكن جمال وينو شو صرلو
لمى : حبيبتي اية اهدي ...
اية : عم قلكن وينوو جمااال
اية : ماات ؟؟
اية : جابوني جمال مااات
طلع صوت من جنبا : لأ مامتت .. انا عايش .. معقول موت واتركك
صارت تتطلع على مصدر الصوت .. كانو اهلا واقفين بوجها .. بعدو .. وشافتو متمدد على التخت يلي جنبا مكسورة ايدو ورجلو ورقبتو مثبتة.. وفي شوية حروق وخدوش على وجهو وكان ابوه وامو حدو
اية : جمال انت عايش .. الف حمد الك يارب.. خفت عليك كتير .. كنت رح جن لونو صايرلك شي
جمال ابتسم وقال : لهل الدرجة بتحبيني
اية انتبهت على حالا كيف كانت ملهوفة معو
اية : اااااه .. لا بس خفت يكون صرلك شي وانا السبب
الكل : ههههههههه
جمال : يعني مصرة .. تكذبي
اية : انا ماني عم اكذب .. وبرمت وجها لتاني جها
جمال : لاتبرمي وجهك .... اتطلعي علي لهون مشتقلك ..مشتاق شوف عيونك .. صرلي جمعة ناطرك لحتى تفيقي
اية تجاهلتو واتطلعت على عيلتا وقالت شقد صرلي هون
احمد : اسبوع
اية : عبد الرزاق شو صار معو .. شو حكمو عليه .
توفيق : هو حكم على حالو
اية : شو يعني
توفيق : انتحر
اية : شووو
فردوس : اي والله .. قال الموت اهون عليه من انو يوصل لهي المرحلة
اية : ياحرام ليش هيك عمل مع حالو .. مات كافر
فردوس : اصلا هو مصيرو النار لانو فرق بناتي عن بعضن وقتل اختك وكان رح يقتلك
اية : الحمد لله
اية لفردوس : ماما اشتقتلك
فردوس : وانا كمان اشتقتلك كتير ياروح امك وعمرا لامك
احمد : وانا اخوكي ما اشتقتلي
اية : انا ماعندي اخوات متلك
احمد : الله يسامحك هههههه
اية اتطلعت على جمال وقالت روح لعند رفيقك بظن ماضل خلاف بيناتكن
احمد : اي رايح .. بس خافي منا نحنا لما كنا اعداء بتعرفي شو عملنا معك .. كيف ونحنا هلأ رفقات
اية : اعلى ما بخيلك اركبو انت واياه
قربو امو لجمال وابو سلمو عليها ووقفو علىجنب
كمال ومرتو واقفين على جنب وعم يبكو ع السكت
اية : ماما بابا .. انتو اهلي انتو يلي ربيتوني .. ومارح انساكن انتو الكن فضل كبير علي ..
ميسون : ياروح امك
اية : قربو خليني شم ريحتكن واشبع منكن
قربو وباسوها من جبينا
كمال الله يخليكي يابنتي .. ولايحرمني منك
بعد ساعات وهنن مبسوطين بأية لانها فاقت ..
استأذنو كمال وميسون ليروحو على بيتون .. وطلعو وطلع وراهن فردوس وتوفيق
فردوس : لحظة شوي
كمال : خير ياست فردوس
فردوس : بتشكرك انك انقذت بنتي من الموت وحميتا وربيتا كل هالسنين
كمال : لا تحكي هيك .. اية بنتي واغلى من روحي ومستعد احميها من الدني كلا
فردوس : بتمنا تقبلو منا هالمبلغ
ميسون : قلكن كمال انو اية بنتنا ولو اخدنا هالمبلغ مارح نكون قدمنا شي لاية ..
فردوس : لاتفكرو اذا ظهرت الحقيقة اية بطلت بنتكن .. اية بنتكن متل ماهية بنتا بالظبط حتى انتو اهلا اكتر من .. وكمان اذا هية بدا تبقى معكن نحنا ماعنا اي مانع المهم انو عرفنا انها بنتنا وانكشفت الحقيقة
كمال : يكتر خيركن .. والله انكن ناس اصيلين .. بس اية من لما عرفت الحقيقة
قررت تعيش لحالا وكانت تجي لعنا متل ماكانت تروح لعنكن بالظبط .. يعني بالاخير القرار الها وبكل الاحوال نحنا بدنا مصلحتا
توفيق : اكيد
............
بالغرفة
اية : ليش انا وهاد بغرفة وحدة
جمال : والله هاد هو يلي طلب يضل جنبك
احمد : ماعيب عليكي اختي تحكي هيك مع الشب
اية : انت بتسكت وانت مانك اخي .. وكمان لا ماعيب ..
ميس : ولي عليكي شو قوية
اية : ههههن طلعت من عيلة الاحمد مأحلاني ماكون قوية
الكل : ههههههه
لمى وسمير : نحنا بدنا نروح .. بكرا بنرجع
ميس غمزت احمد يطلعو .. واهلو لجمال كمان طلعو وضلت اية وجمال لحالون بالغرفة
اية : وين راحو هدول وتركونا لحالنا
جمال : انت مانك لحالك .. وين رحت انا
اية : انت التهى بحالك ..
جمال : يا امي شو انك انانية .. مين يلي وصلني لهي الحالة غيرك انتي وهلأ عم تتنتوري فيني
اية : انا كنت محترمتك .. بس لولا حكيك هلا قدام اهلنا خجلتني
جمال : يسلملي الخجول
اية : جمال سكوت
جمال : طيب ما شفق قلبك على وضعي وقررتي ترجعيلي
اية : لأ
جمال : الله يسامحك
اية : الله يسامح الجميع
وضلو هيك بالمشفى اسبوع .. بعدين خرجوهن .. بس اية رفضت تقبى عند عيلة احمد وعند عيلتا يلي ربتا وقررت تبقى مع لمى لانها ساكنة لحالا وهيك مشان ترضي الطريفين وبتروح لعند هدول ولعند هدول .. وجمال رجع على بيتو .. وكان عطول يحاول يتواصل معا وهية ترفضو وكلون يحاولو يحكوها ويقنعوها..بس هية كانت مسكرة ع الموضوع نهائيا .. وهييييك لبعد شهر كانو متحسنين منيح ورجعو لطبيعتون ...
فاتت اية على بيت اهلا الحقيقين ..
كانت فردوس وميس واحمد قاعدين بالصالون .. شلحت شنتايتا وحطا على الطاولة واجت من ورا امها ضمتة وباستا على خدا
فردوس : يسلملي هالوجه الحلو
اية : اي كيفكن
احمد : باركيلي
اية : مبروك .. بس على شو
احمد : رح تصيري عمة
اية : عنجد 😍😍 يعني ميس حامل
هزت ميس راسا
راحت اية بسرعة ضمتا وباستا على خدا
اية : اخلا خبر بسمعو
فردوس : عقبالك ياعمري لما افرح فيكي وبولادك
اية : ان شاء الله.. لحتى يجي ابن الحلال
احمد : موجود بس انتي ماعم تقبلي فيه
اية : اي ريحك حالك انت وجمال لاتحلم اتزوجو
احمد : لك حرام عليكي الشب ماخلا محاولة الا وعملا معك
اية : ماني طالبة منو يحاول .. خليه يتركني بحالي .. وبعدين انت هلأ صرت تحبو
احمد : اي رفيقي وبدي مصلحتو
اية : قلتلي رفيقك ههه .. واختك مابدك مصلحتا
احمد : بلى .. ومصلحتك مع جمال
اية : ماما حكي ابنك .. وقوليلو يطلع من راسي
فردوس : والله عم يحكي صح احمد
اية : هوهو علينا ..حتى انتي ماما
ميس : والله معون حق .. خلصينا اقبلي فيه وخليها تكمل فرحتنا
اية : ياربي .. كلكن ضددي .. ومحدا معي
نزل توفيق من على الدرج ..
توفيق : شوفي
اية : مافي غير انت بتوقف معي
توفيق : مين مزعلي بنتي الضغيرة
راحت اية ضمتو وقالت : بابا اقنعون .. انا جمال مابدي اياه
توفيق : ليش يابابا .. عطينا سبب مقنع
اية : حتى انت
توفيق : اي حتى انا .. قوليلي سبب مقنع
اية : مابحبو
احمد : كذابة
اية : انت خليك ع جنب ولاتتدخل
توفيق : بس انت كنت بتحبيه وماحلك تنسيه
اية : طيب بحبو ومابدي اياه
احمد : شايفة ما احلا الحقيقة
اية : احمد خليك على جنب
احمد : خرسنا
توفيق : بس هو حلف انو بحبك .. ومايا ماتت ومعد فكر فيها
اية : ياربي محدا عم يفهمني
فردوس : احكينا شوفي بقلبك لنفهمك
اية : خلص مابدي فهم حدا .. انا رايحة سلام
توفيق : ع وين بابا
اية : لاحتى تشيلوني من سيرة جمال ببقى برجع .. باي
طلعت وراحت
توفيق : يعني البنت واضح انو مابدا اياه
احمد : بابا اية بتحبو وكتير ونحنا بدنا مصلحتا .. بس ليش معندة مابعرف .
طالعت اية وصارت تتمشى ع الطريق
اية : شو اية لايمت .. بدك تضلي هيك .. بس انتي بتحبيه لجمال وهو بحبك ودابح حالو عليكي لايمت يعني .. خلص رح اقبل وخلصنا .. بس لسه بدي عزبو شوي
....................
المسا جمال سهران عند احمد
احمد : بصراحة معندة كتير .. وقال مابدا اياك
جمال : معقول مافي امل
احمد: لك هية اعترفت انها بتحبك
جمال : عنجد ؟؟
احمد : اي وقدام امي وابي وميس
جمال : لكن شو مشكلتا والله تعبت معا ..
احمد : خلص عندي
جمال : كيف
احمد : .......
.........................
تاني يوم .. عم يدق الباب بقوة عند اية
اية : لمى افتحي الباب
فتحت لمى الباب وكانت الشرطة وجمال معون
فاتو لعند اية
اية : خير مين انتو ..
الشرطي : السيد جمال طالبك على بيت الطاعة
اية : بيت الطاعة ؟؟
الشرطي : اي بيت الطاعة .. مدعي عليكي انك تاركة البيت صرلك فترة ولازم ترجعي على بيت زوجك
اية :زوجي ؟؟
الشرطي : اي زوجك .. وهاد عقد الزواج
اية : لا انا ماني متزوجة .. عم يكذب عليكن
الشرطي : يامدام تفضلي معنا بكون احسن
اية : شو مدام ما مدام .. جمال قلون انو انا ماني مرتك
جمال : كيف مانك مرتي وهاد عقد الزواج ..
اية : بسيط ياجمال
الشرطي: ياريت تمشي معنا .
. مشان ماناخدك بالقوة
اية : بدي احكي تلفون
الشرطي : بتحكي التلفون ببيتك زوجك .. تفضلي معنا ..
اخدوها وراحت .. وصلوها لقدام بيت جمال
الشرطي : استاذ جمال اذا رجعت طلعت من البيت ارجع خبرنا
جمال : ماشي شكرا كتير الك
راحو الشرطة .. واية حاولت تهرب بس جمال مسكا وسحبا ع البيت
اية : لك تركني .. يامجنون .. عم تقول انو انا مرتك وجبتني مكلبشة لعندك متل الحرمية .. لك انت مابتخاف من الله .. وكمان كيف انا ومرتك .. وهاد عقد مزور
جمال : لانو نفذ صبري معك .. وكمان هاد مانو مزور .. لو مزور ماكنت جبت الشرطة معي
اية : اكيد هاد انت مخططتلو
جمال : اي مخطتلو ..وجري هربي كنو مابيجبك بنفس الطريقة
اية : واحمد وبابا والكل عم يقنعوني فيك .. مابيعرفوك على حقيقتك
جمال : ايو حقيقة .. لك شو يلي خلاني اعمل هيك غير عنداك ..
البيت وكان البيت فاضي
اية : ياجماال ... تركني
جمال ما رد وسحبا على غرفة النوم .. وقفل الباب
اية : ليش جبتني لهون
جمال : شو ليش جبتك لهون مرتي وبدي اختلي فيكي
اية : لا ماحزرت .. وكمان هاد الزواج باطل لانو ما انا يلي وقعت او وافقت عليه
جمال : بس هاد عقد نظامي
اية : حتى لو .. هاد بااطل .. واذا بتقرب مني لاتلوم الا حالك حاول يقرب منا وهية ترجع لورا .. حتى سمعو الباب عم يندق ..
احمد : جماال فتاح .. انا احمد
جمال : اجا اخوكي
فرحت اية كتير
طلع جمال وطلعت وراه اية .. واول مافتح الباب .. ركضت اية وتخبت ورا احمد
احمد : اية ؟؟ انتي شو عم تعملي هون
اية : احمد .. جمال خطفني وكان بدو يغتصبني
احمد : شووو .. جمال .. هيك بتعمل بأختي يا قليل الشرف
جمال : قبل ما تتفصحن خود شوف
اخد الورقة احمد .. وقال اية مرتك ؟
جمال : اي
احمد: اختي مافيني احكي معو هو جوزك
اية : انت متفق معو كمان
احمد : هههههه .. يعني يا اختي لايمت بدك تضلي معندة ..عندك خيارين مافي غيرون
اية : شو هنن
احمد: جمال احكي انت
جمال ؛ اي ماشي يا ابن حماي .. يا حبي .. يا اما هلأ بتروحي مع اخوكي وبجي انا بطلبك رسمي وبنتزوج رسمي يا اما بتضلي هون ورح تصيري مرتي غصب عنك بدون عرس وبدون شي
اية : ماني موافقة ع ولا واحد
جمال : مو على كيفك
احمد: خلصينا اية والله مللتينا وملو المتابعين منك والكاتبة مريم ملت منك خلصينا وافقي وخلينا ننهي هالرواية
اية : طيب ماشي .. موافقة .. بس بشرط
جمال واحمد بقهر : شرط شوو
اية : زواج على ورق
احمد : جمال مشان الله خود مرتك من وجهي لانو انا يلي بدي خلص عليها
اية : ههههه طيب طيب .. موافقة
جمال : من قلبك
اية : ليش بهمك .. المهم وافقت
جمال : احمد مشان الله حكي اختك رح تجلطني
احمد : اية عيب عليكي .
اية : ليش شو عم اعمل
احمد : جمال انا رح اخدا وروح ع البيت احبسا وانت جهز للعرس من هون لبكرا
جمال :ماشي .. بس انتبه عليها منيح
اية : شو شايفيني بنت صغيرة اطمنو مارح اهرب .. وكمان انا اصلا كنت رح اقبل فيك .. لانو بصراحة حزنت عليك وقلت حاجتو
جمال : يكتر خيرك والله
اية : اي مشان تعرف انو انا قلبي طيب
جمال : قلبك طيب ومرمطيني هالمرمطة كيف لونو قلبك قاسي شو كنتي عملتي
اية : اهووو .. كتير
احمد : يلا اية
جمال : لحظة احمد .. تركني انا واية شوي بدي احكي معا كلمتين على انفراد
احمد: جمال اضبضب .. لاتنسى هي اختي
جمال : ومرتي
احمد : كذبت الكذبة وصدقتا
جمال : اي خلصونا روحو ..
احمد : سلام
راحو .. وقال جمال هالبنت شو لئيمة لك كلمة حلوة ماقلتلي ولا حتى ابتسامة لك حتى وافقت وبمنية كمان .. ياربي كيف بدي مضي هالعمر معا .. بس بحبا شو اعمل
.......................
تاني يوم
قاعدة اية على منصة العروسين .. وكانت ضاربة بوز وجمال قاعد حدا
جمال : ايوش حبيبتي بترجاكي فرديها شوي
اية بقلبا : لسه ماشفت شي ههههه .. معلش خليني عزبك شوي
اية : هيك الك عندي شي
جمال : الله يسامحك .. ليكي الكل مبسوط وفرحان الا انا .. لك حسي فيني ع القليلة ابتسامة صغيرة
اتطلعت عليه ابتسمت ابتسامة مصطنة ورجعت درات وجها
جمال : لأ يكتر خيرك على هالابتسامة
اية : هاد الموجود
اجا احمد وميس وفردوس وتوفيق منون
احمد : شو كيفكن ياعرسان
جمال : متل مانك شايف
احمد ضربا كف على كتفا وقال ليش مبوزمة انتي
اية : هيييك
توفيق : بابا خلص جمال صار جوزك .. فرديها
اية : مابدي
احمد : بعدولي هيك خليني نتفا
اية : اي تعال بركي بموت وبرتاح
احمد : اوووف ..جمال سامحني .. بس اذا عنجد بتحبا بدك تصبر
جمال : ماهو بدي اصبر شو بدي اعمل
احمد : امشي حبيبتي .. امشي
مسك ميس من ايدا مشان يمشو
اية : لحظة
احمد : شو .
اية : بدي احكي قدامكن شي
احمد : شو احكي
اية : بدي قول انو انا كتير فرحانة بهاد اليوم .. لانو كل عيلتي موجودة معي بأحلا يوم بحياتي .. وكمان لانو جنب حبيبي جمال
جمال مصدوم : عم تحكي جد
اية : اي انا كتير بحبك .. وسامحني .. كنت عم غيظك شوي
جمال : ياجماعة انا ماني مصدق .. يلي عم اسمعو صح
اية : اي صح .. بحبك .. بحبك
جمال : رجعي عيدها
اية : يييي علينا
وقفت ورفقعت فستانا وقالت انا خلص انا معد بدي اتزوج
@rwayate
جمال : لا لا .. تعالي لهون لك انا صدقت
اية : هلأ سمعت
جمال : اي سمعت .. وانا مابس بحبك .. انا بموووت فيكي
الكل كان فرحان وعم يضحكو
جمال : احمد مطولة لتخلص الحفلة
احمد : لا بس اذا بدك تمشي روح انا بغطي عليك هههههه
جمال : لكن بالاذن ياجماعة
اية : ع وين
مسكا من ايدا وقلا خلصينا قومي .. قال ع وين .. على عشنا يا حبي
اية : بعد بكير قاعدين ههههه
جمال : بكير من عمرك ياروحي ..
قرب حملا ومشي
جمال : استرو ماشفتو منا
وهية خجلت وضمتو من رقبتو وخبت وجها

ومن هي الليلة ااجتمعو الحبيبن وصارو شخص واحد و عاشو بسبات ونبات وخلفو صبيان وبنات ..
.................النهاية ...........

بفكي ملصقات ونقط وتم .. هالمرة بدي رأيكن وشكرا
كنتو مع رواية ضحية الحاضر والماضي للكاتبة مريم اليوسف
قصة جديدة: #ضحية_الماضي_والحاضر ............ من
بـدايـة الـقـصـة..💙✨