قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#الحلقة_الثامنة 8

خصوصاً إنه حارتنا جاية على شارع تجاري والصبح بكون في تجمعات كبيرة بالحي .. كانو نسوان الحارة عم يغسلو وكل وحدة عم تنشر م?بس على برندتها .. وصلت للشارع ووقفت بنصه .. كان في سيارات عم تمر .. بس ماكنت سائلة .. وقفت بالنص جنب عمارتنا ومنعت السيارات تمر .. وقفت عم بتطلع عليهم وبتطلع على الناس .. صوت السيارات عم تزمر خلّا الكل يتطلع .. وأنا بهاللحظة صرت بصرّخ أتطلعو عليه .. شوفوني .. كانت ميس بهاللحظة واصلة لتحت وعم تمنعني أعمل هيك .. شدتني من إيدي وحكتلي خلينا نمشي على المعهد بترجاكي أسماء .. حكيتلها بعدي عني مادخلك فيني .. بدي كل الناس تشوف جسمي .. حكتلي شو بتحكي انتي .. نجنيتي؟ ..! شو هالك?م .. استغفر الله .. تعي بسرعه ? تخليني أضربك قدام الناس .. شوفي الكل عم بتطلع .. بعدّت إيدها وكان الكل عم يتطلع علينا والسيارات واقفة والرجال بكل مكان جنب مح?تهم والنسوان على برنداتهم واقفين وأنا مو سائلة وعم بعمل بس اللي بحكيلي ياه عقلي .. شديت على قميصي وصرت عم بفك زراره .. ميس مسكت إيدي وقالتلي أسماء ? .. ? تخلي الناس يفكرونا بنات مو مناح .. نحنا مو هيك .. بترجاكي ? .. سمعة أبوكي وسمعة أخوكي وسمعتنا كلنا .. صارت ميس تقول اختي تعبانه شوي نحنا بنعتذر يا جماعة .. صرخت عليها وقلتلها اتركيني أنا حرة .. ماحد اله دخل فيه .. طلّع واحد راسه من الشباك وصار يقول خلصونا .. بدنا نمشي .. حلّو مشاكلكم بعيد عن الشارع .. شو هالعالم هي ..!! بهاللحظة هربت من ميس لبعيد وفكيت كل قميصي .. كان باين كل شي تحت القميص وأنا مو سائلة .. ميس صارت تضرب على وجهها وتبكي .. مديت إيدي على بنطلوني وصرت بدي أنزعه .. بدون ما أسأل عن شي .. وقبل ليصيرشي قرّبت مني ميس وضربتني على وجهي وحاولت تلبسني .. وثواني وكان جاي ساجد وبابا بالسيارة .. نزلو وهجمو عليه .. لبسوني بسرعه وطلعوني لفوق على البيت .. وكل الحارة شافت اللي صار .. كنت سامعة النسوان بحكو من فوق .. استغفر الله يارب الدنيا آخر وقت .. شو هالبنات .. ياعيب العيب ماضل حيا و? أخ?ق .. الحياة خربت .. وسامعة صوت بزقة الرجال وأنا طالعه مع أهلي .. طلعوني وسكّرو الباب عليه وساجد صار يضربني بعنف ويسب عليه ويحكي نحنا ماعرفنا نربيكي .. فهمينا ليه عملتي هيك .. ليه وسختي سمعتك بإيدك .. وامي تبعدهم عني وتبكي وتحضني .. وأنا بس بتطلع على ميس وحاقدة عليها ?نها ضربتني قبال كل الحارة .. كانو ماسكيني من اديه وبضربوني على وجهي .. بابا قال ?مي ليه أديها وجسمها أزرق .. حكتله صحيت من النوم لقيتها هيك وأنا مو عارفة شو صار معها بالليل .. بنتي عم تضيع مشان الله لاقو حل
يتبع ...
2? حكا بابا .. بعد اللي صار تحت .. سمعتنا توسخت وصار الكل يفكرنا عديمين شرف وأخ?ق .. أول شي رح نعمله انه نزوجها ?ي واحد بيجي لعنا .. ومانسأل عن شي .. حكيتلهم مارح أسمحلكم هوه بحبني وأنا بدي ياه .. مارح أسمحلكم .. ساجد رجع يضربني وقلي مارح اخليكي تتزوجيه لهالمجنون المتعصب شو ماصار .. ومتل ماقالك ابوكي أول واحد رح يجي على البيت رح نزوجه ياه .. دخلوني على الغرفة وسكرو عليه الباب وانا صرت أطبّل عليه وأصرخ وأبكي .. ميس دخلت اتصلت مع ريّان وحكتله انه اختي تعبت فجأة لهيك خلينا نأجل الموعد لبكرا .. حكالها مافي مشكلة بس أنا مشغول هالفترة وكان اليوم أنسب يوم عكل حال إذا صار مجال بكرا رح أحكيلك لحتى أشوفك .. حكتله يعني مارح تقدر؟ ..! بس هيه محتاجه هالفرصة صدقني .. اختي تعبانه وقصة حلمها هاد متعبها كتير من زمان .. ساعدها بترجاك .. سكرت الخط معه وأنا كنت لسه بصرخ وببكي ورا الباب ومو حاسة على شي .. وبعد دقايق اختفى صوتي .. ماما قالت لميس .. اختك ماعاد الها صوت .. أنا خايفه عليها .. طلع بابا وساجد من البيت مرة تانية وهمه مدارين وجوههم عن أهل الحي حتى مايشوفوهم بعد ماصار يطلع حكي علينا انه نحنا بنات مو مربين وليه عملت هيك وشو كان بدي .. بس أنا بنفسي ماكنت عارفة ليه عملت هيك .. نمت وماحسيت على شي .. ودخلت ماما لعندي شافتي نايمة قريب من أرضية الباب .. سحبتني على التخت وتركت باب الغرفة مشقوق شوي لتشوفني .. ميس ماراحت على المعهد وبقيت معي بالرغم بهالوقت ?زم نداوم .. مرو ساعتين وأنا لسه نايمة وكنت حاسة انه عم بصير معي شي .. نفس الشي اللي عم بصير معي كل ما اكون نايمة .. وبعد مافتحت عيوني .. كنت حاسة حالي هالمرة طبيعية .. وعقلي معي تماماً .. بس مستغربة وخايفه من منظر أديه وجسمي ا?زرق .. منظري كان أشبه بمنظر وحدة ناهشها حيوان .. أو كأنه واقعة من عشرين طابق .. ليه هيك .. وليه كل ما أصحى الكدمات والجروح بتزيد بجسمي ..! ما عندي جواب .. قمت بسرعة على المراية وتطلعت على حالي .. كدمات تحت عيوني ووجهي نافخ واديه زرقة .. وشعري ..! شعري كان مهرهر .. وباين هالشي من المخدة .. عليها آثار شعر واقع من راسي .. ليه هيك بصير معي ..! فتحت باب الغرفة .. سمعت ماما بتحكي مع مرت عمي .. كانت تحكيلها وضع بنتي مابطمّن .. أنا خايفة كتير من ك?م البصارة .. ?زم ن?قي شيخ بأسرع وقت .. ابوها بده يزوجها وانا مابدي أخسر بنتي واظلمها .. ساعديني انتي بتعرفي ناس متل هيك .. بترجاكي لو في شيخ او شيخة بتعرفيه احكيلنا عنه وكان صوتها غريب وبتأتأ وخايفة .. أو أنا حسيت انه ماما عم تنهي المكالمة بسرعه ?نه مرت عمي مابدها تتدخل بشي من بعد ما بابا هزأها
يتبع ..
3? بس أنا كنت حاسة إنه ك?م البصارة كان ناقص .. وفي شي لسه ماحكته .. انهت المكالمة وكانت ميس نايمة بغرفتها بسبب قلقها الليلة الماضية .. دخلت لعند امي وصرت ابكي .. واقلها ماما ليه هيك بصير معي .. حكتلي بنتي انتي منيحه؟ ! حكيتلها انا منيحه ماما .. بس مابعرف ليه هيك صار معي .. شوفي اديه شوفي جسمي كله ازرق .. استغربت انه جسمي أزرق أكتر وشعري عم يهر كل ما تحط إيدها عليه وتملسلي ياه .. صحيت ميس واجت لعندي .. قالتلي هيك بتعملي؟ ..! حكيتلها شو عملت ..! قالت انتي جد مو واعية عحالك شو عملتي من ساعتين ..! حكيتلها وحياتك مو واعية على شي .. انا شو عملت ..! فهمتني كل شي ونصدمت ..! معقول أنا اعمل هيك .. أنا اوسخ سمعتي بإيدي واخلي الناس تتفرج على جسمي هيك ..! مستحيل أنا مابعمل هيك ..! زاد بكاي وكنت عم بحس بصداع رح يشل راسي .. بس مو قادرة اعمل شي .. دخلت اخدت دوا .. كمية كبيرة حتى أنسى .. رن تلفون ميس .. كانت رفيف بنت عمي .. قالتلها انتو ليه بتتصلو مع ريّان وشو بدكو منه .. الشب ماعاد رد عليه بسببكم .. حلّو عنه خلص انا ندمت اني اعطيتك رقمه .. فع?ً مابتنعطو عين .. سكرت الخط بوجهها وقالتلي شو حكت .. وبعدين رجع رن تلفونها .. بس هالمرة ماردت وفصلت فوراً .. حسيت انه في شي غريب وخايفة ترد.. رجع رن مرة تانية .. أخدته ودخلت لجوا وسكرت باب غرفتها وأنا إستغربت بس كنت متدايقة من ك?م بنت عمي رفيف وقلت مو عكيفها .. الشب رح يشوفني وغصب عنهم .. رجع رن موبايلي .. كان آدم .. قلي اخوكي وابوكي كانو عندي وضربوني وحكولي ماتقرب على بنتنا وا? رح نقتلك .. انا شو عملتلك فهميني لحتى يعملو فيني هيك ..! هاي جزاتي اني حبيتك .. حاولت افهمه بس ماقبل يفهم وقلي لو يموتوني او يقتلوني أنا مارح أحل عنك ورح اتزوجك غصب عنهم فاهمة ..! ولو حاولو يزوجوكي لحد تاني متل مافهموني رح اقتله وأشرب من دمه وانتي مابتكوني غير إلي .. زادت عصبيتي ووجع راسي وماكنت بعرف ليه اهلي بتصرفو هيك معي ..! كأنهم حسّو بالعار من اللي عملته وصارو بدهم يخلصو مني بأي طريقة .. المكالمة التالتة كانت على موبايل ماما .. رنلها ساجد وقلها في واحد صاحبي بده يتقدم ?سماء وحكا معي ه? بدون ما احكيله شي .. وقلي أنا بدور على عروس .. قلتله انا عندي اخوات لو بتحب شرّفنا .. مامانع وقلي المسا رح يجي مع أمه ويتقدم ?سماء .. خليها تكون عاقلة وتزبط نفسها كتير منيح ومابدنا حد يعرف باللي عملته اليوم .. حكتلي ماما وانا نجنيت من ك?مها وصرت احكيلها مستحيل اتزوج حد انا مابعرفه .. فهمي ابنك اني رافضة الفكرة .. أنا اص?ً فكرة الزواج بعيدة عن راسي .. وحلمي اهم من أي واحد .. وجع راسي زاد وحسيت للحظة انه عقلي التاني رح يجي

#يتبع ...
#ⴅმძ3Һค
#النصف_الاخر

#التاسعة_والعاشرة 9?

#قصة_رعب ..

قلتلها بكفي بكفي أنا صرت بكرهكم .. اتركوني مابدي حد غيره .. حكتلي ميس انتي هالقد بتحبيه ?دم لحتى مابدك تتزوجي حد غيره .. حكيتلها ? آدم بكرهه .. مابحبه .. حكتلي لكن مين هوه اللي مابدك حد غيره ! ؟ .. سكتت وما جاوبت .. وكان كل تفكيري بساجد اللي رح يجيبلي صاحبه يخطبني .. وكان بدي أهرب من هالقصة بأي طريقة .. دخلت على غرفتي وسكرت الباب ومنعت حد يدخل عندي .. حاولت ماما تدخل بس قلتلها بدي أضل لحالي أنا منيحه .. بس أنا ماكنت منيحه أبداً .. كان الجو لسه غبره برا والناس صارت تفوت على بيوتها حتى صحاب المح?ّت سكّرو ?نه الغبرا دخلت لعندهم .. بالرغم من أنه الوقت لسه عصر .. وأنا بهاللحظة كنت بفكر أهرب من البيت .. ماحد رح يشوفني لو طلعت وماحد رح يسأل .. والناس مشغولة بالجو .. كان من المستحيل إنه أطلع من الشباك الصغير اللي بغرفتي ?نه نحنا بالطابق التالت ومافيني أنزل منه إ? إذا بدي أنتحر .. وأنا مستحيل أقتل نفسي لو الدنيا كلها أسوّدت بوجهي ووصل اليأس حده عندي .. قلت ?زم أهرب بسرعة قبل لتشوفني أمي وميس .. وبهاللحظة كنت واعية على كل شي .. فتحت باب الغرفة وصرت أتطلع .. لقيت أمي بتعمل صوف بالصالة .. وميس كانت عم تدرس وباب غرفتها مفتوح .. ضليت واقفة جنب الباب وبتطلع لحد ما ماما دخلت على المطبخ تشوف الطبخه واللي استغربته انها سكّرت باب المطبخ برغم إنها بالعادة مابتسكره .. وأنا بهاللحظة كان ?زم أهرب قبل لترجع .. فتحت الباب وأخدت موبايلي وشنطة صغيرة ?لي كان فيها م?بس .. طلعت بسرعة ونزلت من البيت .. وقبل ?نزل سمعت صوت ميس عم تنادي على ماما وبتقلها .. ماما .. أسماء هربت من البيت .. ماما ما لحقتني .. وميس حاولت تمشي وراي بسرعه بس كنت سريعة ونزلت على الحارة .. ماكان في حد كتير وكنت مغطية نفسي .. لقيت تكسي بوجهي .. طلعت فيه وقلتله لو سمحت امشي بسرعه .. كنت عارفة انه ميس رنّت لبابا أو ساجد لهيك حاولت أمشي قبل لحد يجي ويشوفني .. ماكنت عارفة لوين بدي أروح .. ومين بدي أشوف .. بس كان بدي أخلص من الجو المشحون اللي بالبيت .. وحياتي اللي صارت كلها تعاسة وكئابة .. وشعوري الحقير اللي عم بحسه كل ما بنام .. تطلع عليه صاحب التكسي مستغرب من شكلي .. ليه كلي كدمات .. حكالي بدك مساعدة .. بدك مستشفى؟ حكيتله ? .. قلي طيب ماقلتيلي لوين رايحه .. أنا فع?ً ماكنت عارفة لوين بدي أروح .. بس للحظة رنيت لريّان .. سمعت صوته ..! المطرب المشهور عم بحكي معي .. قلي مين؟ .. حكيتله أنا أسماء البنت اللي حكتلك عنها اختي .. قلي ايوه تفضلي .. حسيته مو طايقني ومل من قصتي ومابده نزعجه بدليل ك?م رفيف بنت عمي .. قلي تفضلي عم بسمعك ..!! قلتله بدي أشوفك .. حكالي طيب انتي وين
يتبع ..
2? ي لعندك .. نص ساعة ووصلت لعنده .. اتفقنا اشوفه بكوفي شوب .. وأول ماوصلت كان عم بستناني .. انبسطت بس شفته .. وماسألت بشكلي ومنظري .. كنت كتير بشعة .. مو متحممة من يومين و? مغسّلة حتى .. مو حاطة ميكب و? ?بسة متل الناس .. يعني كتير مشرشحة ..! كل جسمي أزرق وتحت عيوني كدمات بلون نيلي .. وجروح وتشققات بأيدي .. عدا إنه وجهي أصفر ومو آكله .. حتى ريحتي وسخة ..! شافني إستغرب .. شفت نظراته الخايفة أول ما شافني .. عرفت انه قرف .. أو خاف ..! حكالي أهلين .. قلتله تأخرت؟ .. قلي ? عم استناكي .. بس عفواً فيكي شي .. جسمك .. قلتله بعرف .. مو هاد موضوعنا .. أنا جاية أغني .. بدي تسمعني .. لو حبيت صوتي وقررت تساعدني بكون مشكورة .. ولو ماعجبك .. أنا رح أمشي و? كأنك عرفتني من ا?ساس .. قلي ليه كل هالحدة ؟ ..! أكيد رح يعجبني .. غني ..! بس قبل خليني أطلب شي نشربه .. قلتله أوكي .. كنت جوعانة وكنت بتمنى لو بهاللحظة يطلب أكل .. ماكان بدي أشرب أكتر من أنه أكول .. طلب شي نشربه وشربنا .. وبعد دقايق غنيت .. كانت أغنية فيروز .. قديش كان في ناس .. أول ماخلصت شفته عم يتطلع عليه مستغرب .. وقلي معقول .. معقول في عنا هيك مواهب ومدفونه وماحد بعرف فيها .. حكيتله عجبك صوتي .. قلي ماتوقعته هيك .. يعني .. ماتوقعت بنت متلك ..! حكيتله بعرف .. شكلي ومنظري وهيئيتي كلها مابتوحي إنه أنا بنت موهوبة وعندي صوت حلو ..! قلي مو هيك القصد أنا مابعرف شو صاير معك ومابدي أحرجك بس صوتك كتير حلو ..! قلتله رح تساعدني؟ .. حكالي أكيد .. انتي أص?ً حلوة .. وم?محك رح تفيدك لتكوني مطربة .. أنا رح أعرفك على كتير شعراء وملحنين .. ورح يساعدوكي صدقيني .. بهاللحظة رن تلفونه .. رد عليه .. وحسيته انه توتر .. مابعرف ليه .. حكا اسم المحل .. وهوه متوتر .. ماعرفت ليه قال اسم المحل .. وقلي خلينا نحكي أكتر .. احكيلي عن حالك .. حكيتله كل شي .. حتى المشكلة اللي بمر فيها .. استغرب وحسيته خاف .. انه كيف ..! معقول البنت اللي قبالي ممسوسه .. فيها شي .. بس مانفر مني .. حسيته عشق صوتي .. حبه لدرجة انه ماقدر يهرب .. وشفت هالشي بعيونه .. بعد نص ساعة كان ساجد بالكوفي شوب .. استغربت .. قلي قومي .. بدك تهربي ! ؟ .. عالبيت .. وشكراً ?لك غلبناك .. عرفت إنه ميس اعطت رقم ريّان لساجد حتى يتصل معه ويقله اني هربت ويحكيله اسم المكان ومايحسسني بشي .. ويمكن يكون هدده .. حكيتله قلتلي رح تساعدني ..! عكل حال شكراً إلك .. قلي ماتتدايقي بترجاكي .. بس ساجد ماخ?ه يكمل ك?م وسحبني من إيدي على البيت .. سكّر الباب عليه وأخد موبايلي وجاب واحد يحط ترباس للباب الخارجي ويغير القفول حتى ما افكر اهرب مرة تانية
يتبع ..
3? وصار الليل اللي بكرهه .. كنت معصبة وجانه وراسي رح ينفجر .. ماكنت متحملة و? كلمة من أي حد وبس ببكي وبكسّر بكل شي بالغرفة .. كنت حاقدة على ميس .. حسيت انها مابتعمل هيك عشاني وبس لتثبت انها بتحب أختها وبتدافع عنها قدام اهلي .. حسيت اني بكرهها .. وماكان بدي تتدخل فيه أكتر .. سكرت باب غرفتي مرة تانية وقلتلهم مابدي حد يدخل .. بس ماما دخلتلي ا?كل وأنا كبيته ومارضيت أكله .. طلعت وطفيت الكهربا .. وفتحت الشباك .. حسيت بريحة العطر مرة تانية .. وحسيت بهدوء فظيع .. شعور سيء تحس إنه في حد جنبك وحواليك بنص الليل وبغرفتك وعتختك وقريب منك ويمكن جواتك وفيك ..! ساكن ومعشش بعقلك وعم يتحكم بحواسك وتفكيرك .. وهمه الوحيد غرض رخيص منك .. غفيت وماوعيت على شي .. إ? لطلع الصبح .. وماكنت حاسة إنه فيني شي أو صار معي شي .. حتى جسمي ماكان أزرق كتير وكان خافف بدل مايزيد ..! فتحت عيني على صراخ .. كان في صوت صراخ برا .. ركّزت .. عرفت انه ميس اللي عم بتصرخ .. ماقدرت أتحمل وقمت بسرعة من التخت .. فتحت الباب وطلعت .. كان وجهها ازرق واديها كلهم خدوش قوية وأقوى مني بكتير .. ماما عم تبكي وساجد بضرب على وجهه وبابا بتفحصها .. وبقلها شو صار فهمينا .. قالتله صحيت شفت جسمي كله ازرق .. من جوا كمان .. كأنه كان حد عم بضربني طول الليل .. قلها ساجد حسيتي بشي وانتي نايمة؟ .. قالتله ايوه حسيت بريحة قوية بأنفي وحسيت إنه الغطا ضل ينسحب مني طول الليل .. في حد كان عم بسحب الحرام من فوق جسمي وأنا أضل أرجعه .. طول الليل كنت عم بتغطى وببرد والغطا عم بنزاح من فوقي .. أنا خايفه .. يالله شو صابني .. قلتلها اللي صابني صابك .. امي حكت لبابا بترجاك شوف حل .. انا خايفه .. خايفة كتير على بناتي ..! وضلت عم تترجى .. ساجد قال خلص خلص ..!!! مابدي أسمع و? صوت .. انتو مناح نحنا مناح .. مافي شي رح يصير .. رح تتحسنو .. صاحبي جاي اليوم مابدي تفضحوني .. قلتله هاد همك !. لتكون مرتاح أنا مو موافقة .. صرّخ عليه وصار يضربني .. وأنا بطلت قادرة أتحمل .. كنت بهاللحظة بدي أقتل نفسي وأرتاح بس حزنت على ميس ?ول مرة بهالشكل .. وكنت متأكدة إنه ك?م البصارة صحيح مية بالمية ..! دخلت أبكي على الغرفة وماكنت قادرة أتحمل جوعي أكتر .. أكلت ولقيت مسجات .. من ريّان ومن آدم .. ريّان عم بحكيلي أنا حبيت صوتك وبدي أساعدك عنجد أوثقي فيني .. ووقت ماتحسي حالك بدك تشوفيني أنا جاهز .. آدم كتبلي أنا اسف لو ازعجتك أنا بحبك ومارح أتخلى عنك وكل ك?مي من خوفي عليكي .. وقلي أما حكيت مع شيخ بعرفه ليشوفك .. ويمكن لمّا أهلك يعرفو بهالشي يزوجونا لبعض .. مارديت عليهم .. وكنت وحيدة طول الوقت لحد ما أجا الوقت ليجي العريس وأمه
يتبع ..
#ⴅმძ3Һค
#الحلقة_العاشرة

دخل عندي ساجد وقلي زبطي حالك .. حطي مكياج واخفي كل شي بوجهك .. مابدي يحسو انه فيكي شي ..! قلتله ماشي .. رح أعمل كل اللي بدك ياه .. اخفيت كل الخدوش والكدمات من وجهي ولبست وزبطت حالي بس حسيت لتاني مرة انه شعري عم يوقع .. كنت خايفه بس أخلص منه ومن صاحبه .. أجو هوه وأمه وميس ضلت بغرفتها مرعوبة من اللي صارلها .. سلّمت عليهم وعملت قهوة .. وشفته جنب أمه عم يتطلع عليه ومابعرف ليه مستغرب .. بهي اللحظة بالذات رجعلي الصداع .. وكنت حاسه إنه قريب مني .. قريب كتير وبده أعمل أي شي ?خلص من وجود هالعريس ولو بدي أحرقه ?كون إله .. كانو يحكو بهدوء وأنا الصداع رح يفرتك راسي .. صرّخت بصوت عالي .. خللللص ..! تطلع فيه فجأة هوه وأمه .. وكنت عارفة إني عم بتحول لبني آدمة متوحشة ?خلص منه .. قلتله إطلع برا .. صرخ بوجهي ساجد وقلي بس شو عم تحكي ..! حكيتله إنت أخرس .. وطلّع صاحبك .. انا بحبه ومابدي غيره .. امه صفنت فيه .. وسمعتها بتحكي ?بنها .. ابني شكلها مجنونه خلينا نطلع أنا ما ارتحتلها .. عيونها حمرة ..!! امي قالتلي بنتي عيونك حمر كتير .. بابا كان مستغرب نفسي الشي .. قلي بنتي عيونك متل الدم .. انتي تعبانه ! اخدك على مستشفى .. قلت اخرسو خلص اخرسو .. مابدي و? واحد فيكم .. هوه بحبني .. بترجاكم افهمو بحبني .. مابدي أتزوج مابدي .. العريس قام وأنا قلتله جيت عالفاضي .. أنا بحب واحد تاني وحامل منه كمان ..! صرخ سائد بوجهي وهجم عليه وضربني وهزأني وقلي ياعديمة الترباية شو بتحكي ..! حكيتله ماتمد إيدك .. بكسرها لو مديتها .. كنت قوية وعم بدافع عن حالي وحاسة إنه إيدي متل الخشب وشديدة ومو قادر يفكها من إيده .. صرخ بوجهي والله ?ربيكي .. أم العريس صارت تصرخ وتقول الكنبة عم تولّع .. في نار ابني قوم .. صرّخ إبنها وصار يقلها رجلي نحرقت .. تطلعت عليه نظرة حقد وصرت أضحك متل الشريرة .. وشايفه الكنبه عم تولع .. كيف ماعرفت ! و? حد فيهم عرف كيف ولعت .. بس ساجد دخل عالمطبخ وجاب بريق مي وصار يكب على الكنب وعلى رجل صاحبه .. لحد ما استوى منها .. فتحت امه الباب وهربت وهوه لحقها .. وانا دخلت بسرعة لغرفتي وسكرت الباب .. وقلتلهم لو دخل حد وراي او حاول يأذيني رح أحرقه حرق .. بقيت حابسة حالي طول الوقت بالغرفة ومابدي أشوف و? حدا .. كل اللي بدي ياه إني أخلص منهم .. كان عقلي مشوّش .. مرة بكون طبيعية ومرة بتحوّل لمجنونة .. وللحظة حسيت إني عم بعمل كل هاد حتى أشوّه صورتي .. ليه كنت بعمل هيك .. ماكان عندي جواب غير إنه أنا ?زم أخلي كل الناس تعرف إني مابدي أتزوج و? بدي أحب .. طلع بابا وساجد من البيت وماقالو لوين .. وأنا بس سمعت صوت الباب طلعت من الغرفة .. قلت لماما لوين راحو؟
يتبع ..