قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
يفك كتير عجبك العرض ...
انا: اي اصلا الكلب هو الي خاف منك .....
سيلا: كم مرة بقلك عندي فوبيا منهم ما عم تفهم ...
انا: اممم
سيلا: بس ما قلتلك اني عندي فوبيا منك كمان ......
انا:عن جد ...عانقيني مرة ثانية لإتأكد ....
سيلا: كنت عم بتخبى ما عانقتك ....
انا: طبعا طبعا...
سيلا : لك انت ما بتخجل ع حالك ....الي بعمرك عندهم ولاد و انت لهلا صااايع و ما تنفع بشي ..
انا: اي سهلة كتير تعي نجيبهم مع بعض الولاد ....
ضربتني ع صدري عم تشتم ....
سيلا : ما بتستحي ع حالك تحكي معي هيك ...
انا: اسكتي فضحتي الدنيا الناس رح تفكرني عم بعملك شي ....
سيلا: احترم حالك لكان ..
انا: تمام خلص اطلعي لوصلك و الا رح يعترضوكي كلاب ثانيبن ...عم نبهك من هلا ......
سيلا: ما دخلك ...
انا: اي مثل ما بدك ...انا رايح هااااا ....
مشيت بخطوات لوراء .. اطلعت فيني ع جنب و راحت ركبت بالسيارة من وراء ...ضحكتني مسحت ع شعري و رحت ركبت و طرت عالحامعة تبعها .....
سيلا: اي خلص بكفي ..نزلني هون ...
انا: ماني الشوفور تبعك ع فكرة ....
سيلا: انت ماعندك شغل ....روح ع شغلك بدل ما تشتغل فيني ....
انا: رح اجي اخذك المساء يكون بعلمك ...ما بدي اعتراض او بتصل بميرا خبرها كل شي ...امنتني عليكي و الا ما كنت بعبرك
...
طلعت و سكرت الباب بقوة ... قعدت اطلع عليها كيف دخلت ع الجامعة بعدين كملت طريقي و رحت عالشغل ......
دينيز عم تحكي :
وصلت عالجامعة ...نزلت من السيارة ..ما عم شوف غير سيلا جاية ..مو مصدقة كتير اشتقت الها بس ... مبين عليها معصبة ...
نزلت ناااديتها ....
انا: سيلاااااا ....سيلااا ....
اطلعت فيني شوي بعدين اجت لعندي حضنتني ...
سيلا: دينبز ...حبيبتي اشتقت الك كتير ...
انا: و انا اكثر ...كيفك ...كيفها دكتورتنا الحلوة .....مبين مو ع بعضها ....
سيلا: و لا شي ...بس هيك بتعرفي ضغوطات الحياة ......و انت كيفك .كيف الفن معك ....
انا: و انا منيحة بس مشتاقتلك ...شو رأيك ...تروحي معي المساء عالبيت ..... نشبع من بعض و نفضض لبعض
سيلا: و الله كتير حابة بس ....
انا: ما في بس ..رح تجي معي ....
سيلا: ما بوعدك ...بعدين بردلك خبر تمام ..هلا داخلة ع الدرس بتصل فيكي ..نفس النمرة ما هيك ...
انا: اي اي ..هي نفسها ....
سيلا: تمام ...يالا باي ...
انا: باي ....
يتبع....
الحلقة 6 :
جهاد عم يحكي :
فقت قبل ما تطلع ااشمس ...ما ممكن تعتبر اني نمت اصلا ... وصلت عالمستودع .... فتحت الباب برجلي بكل قوة ....اطلعت فيه..كيف فاقد لوعيو ...من كثر ما قعد معلق فوق .... أخذت سطل الماء و رميتو ع وجهو .... شهق بقوة و فاق
انا: صبااحو خليل ...لنكون فيقنااك ..... لاتواخذنا هاا ....
خليل: اذا كنت رجال فتحلي عيوني ...ليش مخبي حالك ....
انا: جااوب ع سؤالي لحتى اتركك بحالك ...شو علاقتك بميرا ....
خليل:
انا: بس هيك عيب ....بتعرف ....الظاهر الترحيب تبعي ما عجبك ....لا تخليني حط سلك بكل مكان فيك .. ...
خليل: اول شي بعملو وقت اطلع من هون ..بلاقيك و بحطلك هذيك الأسلاك ب
عملت لرجالي براسي مشان يحطو آلة التعذيب ما بحس غير بايد انحطت ع فمي ..... من وراااء ....همسلي باذني عم يحكي ...
آدم: جهاد الحقني لبرااا ......
عملتلو براسي اي ....و لحقتو .....
اول ما وصلت عالباب مسكني من رقبتي و ضربني ع انفي .....
قمت من مكاني ...مسحت الدم عم بحكي ..
انا: صرت تراقبني يعني ...
آدم: انت شو مفكر حالك عم تعمل ...
انا: عم بعمل الي لازم ينعمل ....بدي اعرف شو علاقتو بميرا ....
آدم: شو حتكون علاقتو مثلا ......شرطي عم يشتغل شغلو .....جهاد هلا بتروح من هون ...انا رح حل كل شي ...
انا: ادم
ما خلاني اتكلم و قطع كلامي . .
آدم: جهاااد خلص خلص اوثق فيني عم قلك روح ....
عملتلو براسي اي .... و مشيت ......
آدم عم يحكي :
وصيت رجالي يتركوووه اخذت سيارتي و طرت من هنيك مو متحمل حالي ابدا مضغووط حاسس حمل كل الدنيا ع كتاافي ...ليش حياتي صعبة هالقد ....من اول ما وعيت ع حالي ما شفت يووم حلو .......وقفت السيارة عند الباار دخلت و قعدت بكرسي ...عملت لنادال بابدي مشان يجبلي مشروب العادة ...... ....
علي عم يحكي :
وصلت عالمركز .... من مبارح عم بتصل بخليل بس مافي ريحتو ابدا ...وين مختفي يا ترى .......اتسطحت عالكانابا عم بطلع بالصور ......
آدم ..... هالرجال مثل اللغز .... لهلا ما وصلت افهم شي عنو ....... غير انو جن تبع برمجة ...... هالمخلوق بيقدر يخترق اي شي بدو باه .... ذكاءو عم يستعملو ليحقق مصالحوووو ..... مجرم الكتروني عظيييم ...
تجولت بعيوني لصور أكرم .....رجل الأعمل الشهير .. تركي روسي.. صاحب السلطة و النفوووذ ...رجل ال 36 السنة الاسطورة .......صاحب أكبر شركات ألماس في العالم ... الرجل ذو القلب الكبير ....الذي تبرع ب 2 مليون دولار لمجموعة من لجمعيات حماية الطفل و المرأة ....كان الممول ل بناء 3 مياتم في تركياو روسيا و ايطاليا ....طبعا هذا الي بيعرفو كل الناس .....
بس الوجه الثاني تبعو ما بتعرفو غير الاستخبارات .... مخدرات ....تجارة الاعضاء .....تجارة الزنا ....اختطاف الاطفال و التجارة فيهم...كل الاعمال المشبوهة لعبة بايدين هذا المخلوف ......رئيس اكبر سلسلة كازينوهات بروسيا تحت اسم مزور طبعا . ....كل هالشي بدوون ترك اي أثر او دليل ...لانو كل الناس بتعرف اكرم .....مناصر لحقوق الانساان و مناهض لثورة المراة و الطفل طبعا ..... .....

الي ما فهمتو علاقة ادم فيه ..لانو نظرات ادم و اكرم لبعض بتعكس كره كبير ..نظرات مصطنعة ....تبين انو علاقتهم متوترة .....اذا ادم بيشتغل لصالحو ...ليش مقدار هذا الكره الي بيناتهم اذا هيك ....
قطع تفكيري صوت الباب انفتح شفت خليل داخل .... منظرو ما بيتفسر ابدا ....
انا: شو صار معك ليش هيك وجهك ...مين عمل هالشي ...
خليل: ما بعرف
انا:شو ما بتعرف ...من مبارح عم بتصل مافي خبر
خليل: ليكني اجيت ...خلص عن جد ..خناقة صغيرة لا تكبرها ...
انا: رح اعمل حالي صدقت ....
خليل: علي سكر عالموضوع ...
انا: تمام ..كيفها ميرا ...ان شاء الله مرتاحة بعطلتها ....
خليل: اي منيحة .....
انا: هاي اخر مرة ...ما بدي ياك تدخلها بشغلنا مرة ثانية ابدا .....

خليل : اي اي .. انت شو عملت قدرت توصل لشي ؟
انا: عم دور بحلقة فارغة .....مثل العادة......
خليل: انا رايح عالبيت ...بدي ارتاح شوي... اتصل فين اذا في شي جديد ....
انا: تماام ....
هو طلع و انا غرقت في الملفات .........ما حسيت ع حالي و لا عالوقت ...... اطلعت ع الساعة قربت عالخمسة .... لازم لحق سيلا .... طلعت من هنبك عالجامعة عطووول ... ...وقفت بالسيارة ....قدام المخرج ... كانت جاية معها بنت .... كاني بعرفها .....مين هاي .... ركزت مع ملامحها شوي .... عم حاول اتذكر ...لك هاي مو هي نفسها دينيز ....اخت آدم ... . شو عم تعمل مع سيلا .... طلعت من السيارة معصب . .......
رحت لعندها شافتني وقفت بمكانها ....
سيلا: ماني جاية عالبيت رايحة ع بيت رفيقتي ...
انا: شو ...
دينيز: ما تخاف عليها ...هي رح تجي معي ...
انا: سيلا اطلعي بالسيارة بسرعة ....
سيلا: لا ...ما رح اطلع...شو عم يصرلك ...قلتلك رايحة مع رفيقتي افهم ....
ما حسيت ع حالي كيف صرخت عليها اول مرة بعملها......
ان
ا: اطلعي بالسياااارة ....هلاااا ....
عيونها تعبو دموووع .... اطلعت بدينيز
سيلا: ان شاء الله مرة ثانية لا تواخذبني ...
دينيز : تمام تمام ..بس لا تبكي ...
راحت تجري ركبت بالسيارة ......شافت فيني دينيز عم تحكي ...
دينيز : انت يا سيد ما بصير تصرخ عليها كل الناس عم تطلع فينا
انا: تصبحي ع خير ....
لحقتها عالسيارة ..
كل الطريق ما حكت معي و لا كلمة .......اول ما وصلنا نزلت و طلعت بسرعة ..... عرفتها رح تروح ع بيتها ..... لحقتها بسرعة عم دق الباب ....
انا: سيلا ...افتحي الباب خلينا نحكي ....
سيلا: .....
انا: سيلا ....تمام بعتذر منك ...عن جد ما قصدت عيط عليكي ...
سيلا: اتركني بحالي .....
طلعت لفوق عم دور ع مفتاح ببتهم بتذكر كان عندي نسخة .... قلبت الدنيا لحتى لقيتو ...و نزلت لعندها ... ...دخلت عالغرفة ما لقيتها ....سمعت صووت الماء ...عرفتها عم تاخذ دوووش ....
رحت قعدت بالصالون عم بستناها محضر حالي نفسيا لخناقة معها للصبح ....
آدم عم يحكي :
قداش شربت ما بعرف بس حاسس حالي مو منيح ....بالعادة الشرب ما بيأثر فيني ما بعرف شو صرلي ....طلعت من البار و ركبت بالسيارة بالزوررر .....انجاز كبير اني عرفت الطريق للبيت ....
نزلت من السيارة حاسس حالي مو منيح عن جد .....
ما قدرت اقف ع رجلي .... نزلت عالأرض عم حاول فيق .......بعدين تممدت بالارض اجاني نعس كبير...
ميرا عم تحكي :
عم دور مثل المجنونة بالبيت ....هذاك المتخلف امرهم ما يخلوني اطلع ..... زهقت من كثر القعدة و التفكييير ...لهلا ما بردت من كلام هذيييك الحية ماريا ....لسة عندي رغبة كبيرة نتفها ....... نزلت لتحت عالمطبخ بدي شوف شي اكلو ...اطلعت من البلور ...عم شوف ادم متمدد بالحديقة .... ما فهمت شي ...شو بو هالمجنون .....
طلعت قربت عليه .... ناديتو ما رد علي ... نزلت قعدت عم شوفو ريحة الكحول ضربت انفي ...عرفتو كثر شرب ..
Telegram@rwayate
انا: آدم ...آدم ......قوم نام جوا..
فتح عيونو يطلع فيني ...
حطيت ايدي عليه ما صدقت الحرارة الي حسيت فيها ...لك هذا عم يحترق ناااار ......
رحت عم بجري ناديت ع راضية و دينيز .....
دينيز : ادم .......اخي شو صرلك .....
حكي معها بالزور
آدم: شو عم يصير ليش متجمعين فوق راسي
دينيز : حرارتك مرتفعة و ليش نايم بالارض ...
آدم: ولا شي ..هلا بقوم ...
حاول يقوم رجيليه زحطو . ....
قربت عليه و قلتلو يتمسك فيني ..و مسكتو راضية و دينيز من الجهة الثانية ...
طالعناه ع غرفتو و خليتو يتسطح ......
دينيز: اخي ...
راضية : يا ابني انت منيح .....
آدم: اطلعو ...
دبنيز: اخي خليني جبلك دكتور
ادم: قلت اطلعو .....
عملتلي دينيز براسها لنطلع ....ما بحس غير بايدو مسكتني ....
آدم : انت خليكي ....
خلاهم طلعو و دفشني لعندو ...... قلبي ضرب بقوة .....
حط ايدو ع م يعديبها ع وجهي و يطلع بعيوني .... كان ايدو سخنة كتير بعدلي خصلات شعري عم يلمسهم .....
انا: ا ا ادم
آدم: اممم
انا: بدك جبلك دواء .. لانو حرارتك ما بطمن ...
كان غامي ما عرفت شو اعمل ....رحت شغلت الماء عملتو بارد شوي .... و رجعت لعندو
Telegram@rwayate
انا: ادم ...اددم ...سامعني
ادم: اممم ..
انا : قووم معي شوي ...
حطيتلو ايدو ع كتفي مشان يوقف ...تعبت كتييير و هلكت لحتى خليتو يوصل عالحماااام قعدتو و حطيت فوقو الماء الباررررد ....شهق بقوة و صحصح ...فتح عيونو منيح ....
انا: لازم حرارتك تنزل ....
مسكني من خصري و جااابني عندو ....
انا: ادم شو عم تعمل .....
آدم: بتعرفي قداش عيونك مثل المتااهة...
انا: ها ...
آدم: عيونكك عم قول .. ...
ما عرفت شو اعمل بعدت عنو شوي .. .. لقيتو غمض عيونو مرة ثانية ..... عرفتو عم يهلوس ....
ما بعرف كيف رح انزعلو ثيابو هلا ...
حطيت ايدي عم افتحلو ازرار قمييص .... صدرو كان كلواثار جروح قديمة تبع سوط ... حطيت ايدي عم بلمسهم ...حطيت عليه المنشفة و غطيتو .... اجيت افتحلو البنطلون..مسكلي ايدي .....
انا: مبلل كتير ... ... ليكني غطيتك بالمنشفة
Telegram@rwayate
آدم: خليه ..
انا: مبلل عم قلك ..
حاول يقووووم ساعدتو ليوقف حطيتلو المنشفة بخصرو و هو شلحو ... هلكت مرة ثانية من ثقلو لقدرت رجعو عالتخت ..... ...
ارتمى عليه و غمض عيونو ...
جبتلو غطاء غطيتو فيه عم بطلع ع منظرو ....مثل الولد الصغير ..... الي يشوف حالتو هاي ...ما بصدق انو نفس الشخص .... سمعت صوت الباب ...
دينيز : مييرا ...
فتحت لقيتهم دينيز و راضية ...
راضية : يا بنتي ما قدرنا ننام كيفو هلا ...
انا: أحسن شوي ...يمكن الصبح يقوم منيح ...هو نايم هلا ..
دينيز : و حرارتو ...
انا: نزلت شوي بس لساتها مرتفعة ....
دخلت لعندو باستو من جبينو عم تحكي ...
دينيز : يا قلبي يا اخي
.....يتبع.....
الحلقة 7 :
علي عم يحكي :
ضليت اتفرج ع تلفون لبين ما تطلع من الحمام ما بعرف كيف اخذتي عيوني و نمتتت ...غفييت من كثر التعب .. . ....فتحت عيوني لما ضربتي بالمخدة ع وجهي ....
سيلا: قوووم ناام ببيتك .......
طالعت راسي بالزور ....حطيت ايدي ع شعري عم اطلع منظرها ...شعرها مبلل حاطة ايديها ع خصرها و عم تحرك رجليها بعصبية .....عرفتها مو ناوية ع خير ..نفخت بقوة كنت مستمتع بنومي
انا: اففففف ....
سيلا: ليش عم تطلع فيني مثل الفار ...قوم عم قلك ....
انا:شو نوع التغذية الي عم تعطيها للسانك انت
ضربتني بالمخدة مرة ثانية ...مسكلتها ايديها لتوقف قعدت تصارعني و تحكي
سيلا: اتركني ...اترك ايدي ...و طلع من بيتي هلا و الا بتصل بالشرطة .....بخليهم يعتقلوك بتهمة الاقتحام ...
ضحكتني ..ما قدرت امسك حالي .....
سيلا: شو عم يضحككك .....
اه.. لا تضحك عم تعصبني اكثر عن جد وترتني..
انا:قلتيلي اقتحام ..
سيلا: اي ..
انا: بالشرطة ....
عملتلي براسها اي معصبة..تركتلها ابديها و رجعت تمددت ....
انا: ليكها الشرطة بنفسها قدامك ..قدمي شكايتك ...
سيلا: علييييييييي
انا: عن جد ماكان لازم يعمل هيك هال علي ...كيف بصرخ عليكي ..و قدام رفقاتك ...لا كتير عيب ....طيب هو ندمان كتيير ...بدو تسامحيه .... انت شو رأيك ...انا برأيي سامحيه
سيلا: خلصت ؟
انا: عن جد ما كان قصدي ...
قربت عليها مسكتلها وججها بايدي عم بحكي ...
انا: كنت تعبان ...و لما انت عندتي هيك فقدت اعصابي بلحظة .....
بعدت عني خطوات ....
سيلا: اممم ..ما بهمني ...ما بدي تبررلي شي ...بدي تروح هلا ....
رجعت قعدت و حطيت رجلي ع الطاولة ....
انا: بدي اتعشى ...
راحت ع غرفتها و سكرت الباب بقوة ....
سيلا: المطبخ قدااامك ...
غمضت عيوني بدي نام عن جد تعبها هيو جنانها 3 اضعاف تعب الشغل .....

ميرا عم تحكي :
تجولت بعيوني عم بطلع بالغرفة .... الديكوور عادي ...مو مثل بيت الجبل بيخوف ....كلها سوداء ...اجا ع بالي هذاك الحرف E المايل ...شو هو يا ترى ..... كل الليل ما نمت ...عم فكر بكل شي صار ........ابي و ادم ...بدي اعرف شو هو ماضي بابا . . .ليش الو علاقة مع هيك ناس .... و البنت الي ماتت بسببي ...و زواجي حتى خليل ما بعرف وينو ..... خوف كبير تملكني . ..شهقت عم رد النفس ..... مجرد فكرة اني خسرت خليل خلتني اختنق ....خايفة يتركني بعد ما يعرف بزواجي .....هو سندي الوحيد بهالدني .. .... وقفت قدام البلور عم بطلع بالسماء ....الشمس قربت تطلع .....قعدت ع حرف التخت مديت ايدي عم اتحسس حرارة ادم ....انخفضت كتير ...اتسطحت شوي عم بطلع فيه .... شو بتغير لما يكون ناايم ..هادي و ساكن ..
آدم عم يحكي :
فتحت عيوني ...حسيت.راسي رح ينفجر ...قمت شوي شفت حالي بمنشفة ...اطلعت ع جنب...ميرا نايمة جمبي...... حطيت ايدي ع راسي عم حاول اتذكر شو خبصت مبارح ...ماعم اتذكر شي
حسيت فيها قامت من مكانها مخضوضة....... وقفت ..... عم تلعب باصابعها و تطلع فيني ...
ميرا: كنت قاعدة بالكرسي ما بعرف كيف غفيت ....هني ..هنيك ...
غمضت عيوني و عديت ايدي شعري الحمد لله ما خبصت ... ..
قمت من مكاني قربت عليها تراجعت خطوات لوراء .... عم تطلع فيني نظرات ما فهمتهم ....
انا: شو صار مبارح ...
ميرا: ما صار شي .....
انا: انا كيف اجيت هون ....
ميرا: ب ....بسيارتك ...
انا: شو بك خايفة .....
ميرا: ولا شي ....
انا: قولي قولي ....
حطت ايديها ع جبيني عم تحسسو ...
ميرا: حرارتك نزلت ...
غمضت عيوني من لمستها ما بعرف ليش تأثيرها علي قوي لهالدرجة بعدت عنها ..
انا: اطلعي ...
قعدت بمكانها تطلع فيني ...حطيت ايدي عالمنشفة لانزعها ...
انا: بدي غير ...
.طلعت من الغرفة...عم تجري .... لبست بسرعة و نزلت لتحت ... ..
راضية : كيف صرت يا ابني ...
ارتمت علي دينيز عم تعانقني ...
دينيز: اخي ....
همستلها باذنها ...
انا: شو صار مبارح ..
دينيز: كنت شربان و طلعت حرارتك شوي ..
انا: ميرا ليش كانت بغرفتي ...
دينيز: اهتمت فيك طول ليل مشان تنزل حرارتك ...
انا ؛ ميرا !!
دينيز: اي و الله ما تركتك طول الليل ...
بستهااا من خدهاااا عم بحكي ...
انا: شو ع الجامعة مااا ...
دينيز: اي اخي ....
راضية: يالا الأكل جااهز ....
انا: انتو كلو ...انا طالع ...
ميرا : لوييين ....
ما جاوبتها اخذت جاكيتي و طلعت .....شغلت السيارة لروح ما عم شوفها غير وقفت قدام السيارة ..... فتحت البلور ...
انا: خييير ..شو في
ميرا: لوين رايح ...
انا: شو دخلك
ميرا: بدك تاخذني معك ...
دارت و اجت ركبت جمبي .....
انا: انزلي ...
ميرا: لا ...
انا: قلت انزلي ....
ميرا: مادام تزوجتني مشان نكشف الحقيقة مادام بدنا نشتغل مع بعض لنعرف مين عمل فيما ...و انا كمان رح اجي ....انا كمان رح كون معك بكل شي ...انا كمان بدي الحقيقة .....
انا: ما رح تنزلي يعني ....
ميرا: لا ....
انا: بس لا تبكي بعدين ...
ما خليتها تحكي و شغلت السيارة ....و مشي
ت
انا: اربطي الحزام ......
ميرا:لا ...خليني مرتاحة هيك
انا: قلتلك اربطي ......
عملتلي براسها لا ....
نقصت السرعة شوي ...و مديت ايدي لعند الحزاااام .... ربطتو و طرت بالسيااااارة بأقصى سرعتها ......
ميرا: لك شوي شوي ...رح تموتنا .....
وججها صار الواااان متمسكة بالكرسي بكل قوتها ...
انا: ما حدا جبرك تطلعي بسيارتي ......
زدت السرعة أكثثر .....
ميرا: لك رح نموت ..رح نمووت ....
انا: شايفك بسرعة صرتي تبكي ...ويني شجاعتك قبل دقيقتين ......
ميرا: تماااام خللللص خلصص ......
مسكت فرامان قوي حسيتها انتفضت معو ......
سيلا عم تحكي :
فقت الصبح بكير عمدا .....حضرت حالي بسرعة مشيت ع اطراف اصاابعي لحتى ما يشتلق علي ...و طلعت من البيت ... و الله لخليه يجن ...انا يصرخ علي هيك ....اول ما نزلت شفت سيارتو قداام الباب ......أخذت حجر و خدشتها كلها حسيت براااحة كبيرة و سعااادة مافيني اوصفها لما تخيلت ردة فعلو لما بشوفها ........وصلت عالجامعة كنت حاسة حالي ناقصة نوم .....اخذت عصير بارد لصحصح و فتت عالدرس ...... جمعت شعري لفوق و مسكتو بالقلم .... كتير زعجني ...اجا قعد جمبي واحد ما بطيقو بالمرة ....نفخت مو ناقصني غيرو ..ما بكفي عم بتحمل الاستاذ كمان هو كتير يعني كتير ...... حطيت راسي ع الطاولة عيوني تغمضو بدي نامم ......نقزت ع ضربة الاستاذ ع الطاولة عم يخبرهم يسكتو .... دورت ع قلمي لاكتب ما لقيتو ....
انا: انت اخذتلي قلمي شي....
عم يضحك مدري كيف ...
انا: اذا اخذتو و عم تمزح بايخة ...اعطيني القلم تبعي هلا ...... مو ناقصتك..
الاستاذ : شو عم يصير هون ...
انا: و لا شي ..اخذلي القلم تبعي و رح يرجعو ....
هو : قلمها بشعرها يا أستاذ ....
حطيت ايدي بشعري ...وشي صاار احمر ....
الاستاذ: خذي قلمك و اطلعي ..
انا: بس ....
الاستاذ: مافي نقاش ..اصلا من لما دخلتي نايمة ....روحي كملي نومتك برا ......
طلعت عم جر رجلي ......شو هالصباااح يا الله .....خربولي مزاجي ...
كنت عم بشتم بقلبي شفت دينيز قدامي جريت لعندها عانقتها ....
انا:كيفك يا عمري ...
دينيز: اتركك مني ..مبن هذاك الي أجا مبارح ...
انا: رح احكيلك ...انت عندك درس هلا
دينيز : لا بعد ساعة ....
انا: تمام خلينا نقعد بالكافيتيريا ....
قعدت نص ساعة عم بحكيلها عن معاناتي ....كتير اشتقت لحكياتها ....
انا: رح روح عالحمام و برجعلك ...
دينيز: لا تتأخري ....
قمت عالحمااام ...فتحت الماء عم بغسل وجهي ....عم بستمتع بالماء البارد ...... اخذت المناديل لامسح وجهي اول ما فتحت عيوني شفتو واقف عند الباب ...قلبي ضرب ....التفتت عندو مو مصدقة عيوني .....
انا: لك انت ...شو عم تعمل هون ...
علي: مفكرة فيكي تهربي مني ...انت كيف بتطلعي من دون ما تخليني اخذك ....
انا: هذا حمام نسوان يا متخلف .....
علي: و كمان بتخربيلي سيارتي ....اه ....
انا: مو صح ...مو انا الي خدشتها ....
علي: كيف عرفتي انها انخدشت لكااان ...
حسيت بخطواات عم تقرب ع باب الحماام ...دفشتو عم دخلو ع توالات
انا: في مين جاي ..ادخل بسرعة ...
علي: شو ...
انا: لك ادخل ...
سكرت الباب قلبي عم يضرب ...... التواللت كان صغير ...كتير قريب مني .....كنت عم حس بحرارة انفاسو ..... و ريحتو الي ضربت بانفي .......
باب الحمام انفتح ...حطيت اصبعي ع فمي عم اشرلو مشان ما يحكي .....
دينيز : سيلا .....انت هوووون .....
تلبكت ...لك شو جابها هلا .....
انا: اي ...حبيبتي انت روحي انا رح الحقك ....
دينيز: لا عم بستناكي ..اصلا عم ضبط شعراتي ....
اطلعت بعلي لقيتو كاتم ضحكتو ..... غمضت عيوني من العصبية ما عرفت شو قول ...
انا: اي تمام ...شوي و بطلع نروح مع بعض ....
دينيز : هاي الي هون شنطايتك ما ....رح اخذ منها مناااديل مبللة ...
انا: اي خذي ...
دينيز: شو بدي قلك ....
انا: قولي ...
دينيز : هلا انت مو عشقانتو لعلي ....كيف بكون هذا الاحساس
فتحت عيوني من الصدمة ...اطلعت ع علي كيف طالع حواجبو عم يبتسم و يسألني بعيونو ......
انا: لك انت شو عم تخبصي ...من وين عم تجيبي هالحكي ...شو عشق ما عشق ...
دينيز: عالاقل قدامي انا لا تنكري قريت عالشي من عيونك لما كنتي تحكي عنو.....
قرب علي اكثر و حط ايديه ع شعري عم يلمس خصلاتو ...حاولت بعدو عني بس المكان صغير
انا: دينيز شو رأيك تبطلي تخبيص انا....
اطلعت بعيونو و كملت حكي..
انا: انا بكرهو لعلي عم تفهمي..
دبنيز: اي اكيد ..
انا: انت استنيني برا ...و اشتريلي قهوة بدي اشربها و صحصح ....
دينيز: تمام ...طالعة الحقيني.....
استنيت شوي لحتى سمعت صوت الباب اتسكر .....دفشتو و طلعت بسرعة....
انا: اطلع من هون احسن ما يجي حدا ثاني و تفضحنا ......
قعد يطلع فيني و يبتسم ....قرب علي و حصرني مع الحيط ......
علي: لكان عشقانتني ما .....
انا: ما في هيك شي ...و اطلع...
قرب علي اكثر ماعاد في مسافة بيناتنا ...
انا: ع..
ما خلاني كمل كلمتي و باسني ......
ضغطت باظافري ع ظهرو من دون ما اشعر ....غرقت معو ........ل لحظة تذكرت هذاك المسج ...... عضيتو بقوة ....و دفشتو .... غمض عيونو من الوجع و مسح فمو من الدم ...
انا:قلتلك اصحك تبوسني مرة ثانية ...... قلتلك ما تقرب علي ...
.....بتبع.....