قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
ئة عم تروح بسببي يا ربي لا تمتحني اكثر من هيك .. ماعاد عندي مقاومة …
طلع جمبي عم يصفر كأنو ما صار شي … هديت حالي … مسحت دموعي …
انا:وين آخذني … ليش عم تخطفني …
ميراتش : اوووووو .. اخطفك .. ليش انا مجرم لاعمل هيك …
انا : لوين رايحين …
ميراتش : لوين ما بدك .. انتي تتدللي… وين بدك اتركك …
انا: خذني ع بيتي …
ميراتش : من عيوني ….
دورت وجهي للبلور عم اتجاااهلو ….بطلت عندي قوة اتعامل مع شي… الي بدو يصير خليه يصير …
دورت عيوني عالمكان لما وقف … عنجد جابني عالبيت ….
انا: فيني انزل يعني …
ميراتش: طبعا …
شلت الحزام و اجيت انزل .. مسكني من ايدي …
ميراتش : اذا مابدك دكتورة ثانية تموت بسببك .. لا تفكري تنزلي الي ببطنك مرة ثانية … مو مشان شي … بس مين رح يعالج العالم اذا لفيت وراكي عم بقتل كل دكاترة اسطنبول ..
انا: لييييش.. شو دخلكم بالي ببطني ..
ميراتش :بنشجع تكاثر النسل البشري ..
انا:لككك شو بد…
ما خلاني كمل جملتي و عملي بايديه مشان انزل …
نزلت و ضربت باب السيارة بقوة …. طار فيها ما ترك وراه غير الغبار …
قعدت عالدرج حاطة راسي وسط رجلي … عم فكر … حطيت ايدي ع بطني عم عديها عليه …
مسحت دموعي و وقفت …. ليش انا جبتو لحالي مثلا … رح يتحمل مسؤولية الي عملو فيني…هو الي خلاني احبل .…. هو الي رح ينزلي ياه …
اخذت تاكسي و رحت لعندو … رجل قدام و عشرة لوراء ….
اجيت ادخل … وقفو قدامي اثنين رجال منعوني …
هو : ممنوع تدخلي …
انا: شو يعني ممنووع … انت ما بتعرررفني … ما بتعرف انا مين ..
هو : بنعرفك و انتي بالذات ممنوع تدخلي …
دفشتو عم بضرب فيهم … و هن كانو قطعتين حديد ما عم يتحركو من جنب الباب ….. رديت النفس تعبت كتير … حاسة حالي بكابوس … البيت الي ماكانو يخلوني اطلع منو هلا صرت ما بقدر فوت عليه… اه يا دنيا ….
انا: طيب وينو آدم …
هو : مو بالبيت …
رحت حطيت حجر جنب البيت و قعدت عليه …شو عندي انا بحياتي بستناه …المهم اتخلص من المصيية الي انا فيها … جمعت رجلي و غطيت راسي …
قداش من ساعة عدت ماعاد عرفت … تعبت و جعت و معدتي صارت تقلب … رحت عم بستفرغ بعيييد ….
سمعت صوت سيارة جايية ….. التفتت لقيتو هو نازل ….. تجمعو الدمووع بعييوني … يا الله شو اشتقتلو … ركضت لعندو … .. اطلع فيني من تحت لفوق … نظراتو كانت باردة تقتل خلت كل جسمي يقشعر … حطيت ايدي عم عديهم ع كتافي … بردت …
آدم : شو جابك …
انا:لازم نحكي …
ابتسم باستهزاااء ….
آدم :ماعندي وقت …
تركني و راح لحقتو عم بركض و مسكتو من ايدو دفشني مشان ابعد عنو … عيونو تقدح نار …
آدم :اصحك تتجرأي تلمسيني مرة ثانية ….
انا: في موضوع مهم لازم نحكي فيه ..
اجت سيارة ثانية نزلت منها ماريا … جاية تتبختر من بعيييد …
آدم : مواضيعك خبيهم لحالك لانو ماني مهتم ....
ماخلالي فرصة احكي و دخل لجوا … .. قربت لعندي الحرباااية …. شالت النظرات عن عيونها تطلع فيني باستحقاااار ..…
ماريا :قلتلك انو المزبلة مكانها القمامة … رجعتي لأصلك ….

طلعتلي العصب لراسي اجيت امسكها من شعرها دخلت و منعوني الحراااس …..انفجرت بكي ….يا الله ماعاد اتحمل …

#المى
للي ما حفضو الاسماء ابناء عم ميرا هن (اغيد و اخوه يزيد و ميراتش و ابن عمهم رعد و ريتاج مرتو ل أغيد )
الحلقة 27 جزء 2 :
ربتاج عم تحكي :

قمت من التخت ع صوت ضجة برا … كنت عم بتحرك بالزور من بعد الي عملو فيني .. اطلعت من فوق ع صراخو الي خلى الكل ماسك قلبو ….
اغيد : كيف يعني تطلقو…
يزيد و كامل ماسكينو … و ميراتش قاعد عالطاولة عم يشرب عصير و حاطط رجل فوق رجل …
ميراتش : رح قلك شي بس ما تنزعج .. … راحت علي نومة ما لحقت المحكمة …
اخذ كاس العصير و هرب شوي لوراء …
اغيد : لك اتركوني عليه … اليوم قتلتك يعني قتلتك…
كامل : اغيد بيك هدي حالك… بضلو اخوك
اغيد :لا تحكيلي ششوو اعمل بقوصك معو
يزيد : ميراتش اهرب مارح امسكو اكثر من هيك …
اغيد :يزيد اتركني…
ميراتش : اسمعني هن صح اتطلقو بس مافي مشكلة … انا عندي الحل..
اغيد :لسة عم يحكي … بعدو عني و الا رح قوص ع بعضو هون و هون … و تطير الرصاصات بالسماء….
كامل : لا تعصب حالك ...بك.
اغيد : **** قلتلك لا تقلي شو اعمل ..
اخذ صحن الفواكه عم يفتح موزة و يخلطو بالعصير و ما عبالو بشي ..
ميراتش :البنت حامل …
سكت الكل … اغيد هدي شوي …
اغيد : كيف يعني مين قلك …
ميراتش : راحت عالمشفى بعد المحكمة كان بدها تسقطو .. و ما خليتها …و فيني ابصملك هون بالعشرة انو آدمشتاين لسة ما بيعرف بحملها …
اغيد : لو تكون هاي وحدة من كذباااتك …
اخذ الفواكه و طالع…
ميراتش : اوووو .. خلص مليت بكفي محاضرات لليوم …
اغيد :لك ارجع …. تعى لهووون فسرلي اكثر ….
تركتهم و رجعت ع غرفتي …اكيد عم يحكو عن بنت عمهم الي لقوها .. مسكينة جديدة بالعيلة … لو انا كنت تمنيت ضل يتيمة حياتي كاملة و مايكون اغيد ابن عمي… كل جسمي عم يوجعني … اتسطحت بالتخت دموعي نز
لو … مليت من هالعيشة … فتح الباب و دخل …
اغيد :بدي نام .. لا تعملي ضجة …
قمت رحت قعدت عالكانابا مابدي ابقى قريية منو لو متر واحد …
اغيد : ليش بكيانة …
رصيت ع اسناني اكثر ..هالمستفز بدي اقبرو
انا: بكرهك .. ..
اغيد : رح تسكتي و الا قوم اعمل جولة ثانية فيكي ..
انا: الله يلعن الساعة الي ولدت فيها ... انشاء الله بموت عن قريب و ارتاح منك …
اغيد : فهمنا مافي النا نوم هلا ..
قام قرب علي … قلبي ضرب … و صرت اتخبط …
انا: رح اسكت … رح اسكت لا تعملي شي …
اغيد :شو بك مارح اعملك شي … العرض مغري كتير بصراحة بس …. تعبان يا روحي معلش بعوضك مرة ثانية …..
غمزني اخذ تلفون من جمبي و طلع … رجعت النفس الي كنت كاتمتو …
آدم عم يحكي :
دخلت عالبيت اخذت عصا حديد من رجلين الكرسي… عم بضرب كلشي يجي قدامي … دمرت الصالون تدمير و لسة ما بردت و لا نقصت ربع النار الي فيني ….. راضية كانت واقفة ايدها ع فمها عملتلها براسي مشان تروح من وشي …..
اجت الثانية و حطت ايديها ع صدري ….
ماريا : ما بتستاهل .. صدقني ..
حطيت ايدي برقبتها و دفشتها عااحيط خنقتها …. طلعت عن وعيي … فقت لما سمعت راضية عم تصرخ و تترجاني اتركها … بعدت ايدي عنها و هي نزلت عالأرض عم تكح و تحاول ترد النفس …. رميت العصا من ايدي … و طلعت لفوق اقعد لحالي بهاللحظة قادر ارتكب جريمة باي واحد يتعامل معي …
ميرا عم تحكي :
رحت من هنيك بوشي ع بيت سافاش … هو اخر حل عندي …. حتى مشان اتصل فيه ما بقدر … هذاك الواطي مدري شو عاملي بتلفوني …..وصلت قدام الباب ما خلوني ادخل مثل العادة اخذت عم بصرخ و عيط باسم سافاش …
هو : ممنوع … رح نتصرف معك بطريقة ثانية …
انا:اسمعني يا بطبوط انت يالي طولك قد عرضك … التهي بكرشك احسنلك ..
اطلع ع بطنو و رجع شاف فيني ..
هو :ماعندي كرش ..
انا:ما قلت عندك ..…قلت التهي فيها
طالعت رجلي و ضربتو ع بطنو ع غفلة …و هربت صرخ عم يكح … و ينادو لصاحبو
هو : امسكها .. امسكها …
انا: اتركني رح افتحك من بين بعضك …رح اضربك بين رجليك و علمك رياضة جديدة … اسمها القفز ممسكا ق*****
هنيك وين اجا جهاد …
جهاد :شو عم يصير هون … اتركها …
تركني و نزل راسو لتحت …..
جهاد : روحو من وشي …
عملولو اي براسهم و راحو …
كنت بعقلي و جنيت … اخر حدا بدي شوفو هلا ..…اصلا كان بدي حدا اتفشش فيه بعد كل الي عشتو اليوم ..…. طالعت ايدي و ضربتو ع وشو … بعد عني مستغرب ….
انا: رح اقتلك الف مرة علي عملتو ب علي ..
قربت مشان اضربو مرة ثانية بعد وشو …
جهاد : بكفي اهدي ما بدي ردلك الضرب …..
انا: جرب اذا بدك …
ضربتو رجع بعد وشو عني و مسكلي قضبة ايدي لوالي ايدي لوراء …
جهاد :هلا رح اتركك و رح تهدي …
عملتو براسي اي …
هو تركني و انا ضربتو بمرفق ايدي ع انفو .. نزف دم …
انا : هاي مشان تتعلم ما توثق فيني بحياتك ..…
شفت سافاش جاي ….. دخلت عم بركض لعندو … حضنتو بكل قوتي و انفجرت بكي عندو … حط ايديه عم يعديهم ع ظهري و يحاول يهديني …
اطلعت ع جهاد ركب سيارتو و طلع …
سافاش : ششش شو كل هالبكي …
اخذني لجوا .. و خلاني اشرب ماء … حسيت حالي هديت شوي …
انا: اطلقنا ….
سافاش : المحكمة تقوب شو تقول … انا بعرف ادم بيعشقك اليوم اكثر من مبارح …
سكتتو ما بدي اسمع اكثر الكره الي شفتو بعيونو اليوم اثبتلي كلشي ...عملتلو هاها براسي تبع مو مصدقة شي …شربت الي بقي بكاسة المااء دفعة وحدة و حطيتها فوق الطاولة …
انا : انا حااامل ..
فتح فمو مصدووم …
انا : عمرو تقريبا شهرين …
طالعت قميصي عم فرجيه بطني طالعة شوي …
انا: و بطني بلشت تتكعبر ..ماعاد فيني خبي اكثر …
سافاش:و ادم بيع…
انا:ما بيعرف …
حكيتلو كل القصة … التفتت فتحت عيوني ع اوسعهم مع علبة النوتيلا …. اه كانت تناديلي … ارتميت عليها غرقت فيييها … و هو عم يشوف معي لسة ما استوعب الي حكيتلو ياه …. عملتو بايدي مشان يقرب
انا : تعى …
سافاش : شو
انا : قرب شوي ..
قربت عليه عم شم ريحتو …..
انا:اووف لا مو هاي …
سافاش :شو الي مو هاي ..
انا: الريحة … اسمع لازمني ريحة هذاك البغل و الا رح جن ..
سافاش: آدم ؟
انا: امم …
سافاش : مافي والله ما قعد ادم هون من فترة طويلة …
انا: خلي رجالك يروحو يجيبولي قزازة العطر تبعو …
سافاش:تمام هلا بقلهم …
انا: و بدي قميص من الي نزعهم يعني قوللهم ياخذوه من الغسيل …
ابتسم عم يحك شعرو من وراء …
سافاش:تمام …
انا: ليش تبتسم من تحت لتحت … لو علي انا ريحتو بتقززني ..
حطيت ايدي ع بطني ..
انا: هو الي يدو ياها …
سافاش:ما قلنا شي …
راح يحكي رجالو و انا رجعت غرقت بالنوتيلا …. رجع لعندي …
سافاش : شو رح تعملي ..
انا: لازم لاقي طريقة نزلو …
سافاش: هاي الفكرة شيليها من عقلك لانو مستحيل ادم يسمحلك ....
انا: و مين طلب اذنو اصلا …
سافاش:انا مستحيل اعمل فيه هيك شي .. مستحيل خليكي تقتلي ابنو..
انا: انت شو عرفك انو رح يهتم اصلا …
سافاش: ان
ا بعرفرو لادم و مستحيل يتركك تنزليه ..
انا: انت عنجد بدك ياني جيبو ع هيك دنيا … لك انا بخطر .. انتو بخطر .. كلنا بخطر …. تعرف شو معناتها اني جيبو بهيك ظروف … كانو حدا عطاني بيضة بايدي و دخلني ع حلبة مصارعة و قالي اربحي اللعبة من غير ما تكسري البيضة…
سافاش:آدم بيحميه …
انا: و حتى لو …رح ياخذو مني .... رح يحرمني منو …
سافاش :لا .م..
اجا يحكي وقفتو … عرفتو خلص مارح يساعدني …
انا: اوعدني ما تحكيلو …
سافاش : من حقو يعرف ..
انا: رح احكيلو انا لحالي…
سافاش: اوعديني انتي ما تنزليه …
تنهدت لازم اقنعو هلا ..
انا:بوعدك …
سافاش: تمام بوعدك ما احكي …لحتى تحكي انتي
ارتميت حضنتو …
انا: بتشكرك كتير …
سافاش : انتي اختي …
اجت عيني ع علبة بودرة الفلفل … رحت اخذتها و خبيتها ورايي …
انا: رح روح عالحمام …
اخذتها و طلعت لفوق ….. نكشت كل الغرفة لحتى لقيت غرفة الأفعى السامة … انا بورجيها …. انا تحكيلي قمامة … دخلت عالحمام … اخذت كل الشامبو تبعها فتحتهم و حطيت داخلهم بودرة الفلفل و سكرتهم … غسلتهم من برا و رجعتهم ع مكانهم ….. سعادة عجيبة غمرت قلبي …. اووووخخ … تجولت بالغرفة شوي … و نكشت فيها … لقيت صور ادم بالدرج … و دفتر كاتبة فيه قداش بتحبو و بتكرهني .. شعور متبادل يا روحي .. .اجيت قطعهم بعدين قلت رح تحس اني اجيت …رجعتهم ع مكانهم عم بغلي من جواتي … نزلت لتحت لقيتهم جابولي العطر …. ادوشت فيه عنجد …. و اخذت القميض عم شمو كانو كان مقطوع نفسي ….
انا: يالا خليني روح قبل ما ترجع العقربة …
سافاش:ديري بالك ع حالك .. و اي شي اتصلي فيني ..
ضربت بعقلي الكلمة طالعت التلفون و اتصلت فيه ما اجاه شي …
انا: شفت عمايل الي بيعشقي ….مو بس من حياتو بدو يمحيني من حياة كل الناس الي يعرفهم …
اجا يحكي سكتتو …
انا:و لا يهمك اصلا ماعاد حس …
سافاش: متاكدة ما بدك تخليني وصلك ..
انا: متاكدة ..… اسمع بدي منك شي …ممكن تقول لماريا ريحتك مو حلوة لما تجي …
انفجر ضحك …
سافاش:ليش…
انا: هيك … مشاني قوللها هيك ..
سافاش: ههههه تكرمي ..
عملتو باي بايدي و طلعت ….. كل البواب مسكرة بوشي … علي مافيني فسرلو خجلانة منو ما بيعرف اني انضربت ع قلبي و حبيت واحد مثل ادم… …. لازم دورلي ع شي ثاني …
علي عم يحكي :
وقفت بالسفينة عم بطلع عالبحر .. حاسس حالي عايش بمتاهة ماعاد عرفت الصح من الغلط … الاستخبارت كل ما خبرتهم عن شي … عم يمشي مثل ما هو … ما فهمت ليش ما يتدخلو و يمنعو الي عم يصير .. اكرم لهلا ليش مانو بالسجن رغم كل المعلومات الي عطيتهم … هاي اخر فرصة رح اعطيها للعقيد يعقوب ….اذا ما انسمك هذا القارب …طريقي و طريقو ماعاد يتقاطعو ابدا ….
قطع تفكيرو صوت صرااخ جاي من جوا السفينة …. مسحت ع وجهي و رحت شوف …
انا: شو صاير …
هو : في وحدة من البنات خاربة الدنيا .. عم تقول انها حبيبة رعد كاليجي …
انا : و وينو اكرم …
اكرم :ليكني هون …
اجا و حط ايديه ع كتفي ..
اكرم : ما عرفتو تسكتوها لهاي ال*****
هو :عم تقول انها حبيبة رعد كاليجي .. خفنا نضربها و بعدين تصير مشاكل …
اكرم : واحدة من مليون من حبيبات رعد … روح اضربها ضرب الكلاب خليها تتربى ….بس ما تلمسو وجهها ماعاد تنباع بعدين ….
اخذ نفس من السيقارة و رماها بالأرض و راح ….
قربت عالرجال …
انا : ماحدا يلمسها …
هو : بس اكرم بيك بيقتلنا ….
انا: و انا بضمنلك اني اربطك و ارميك بالبحر رح توصل عالحدوود اشلاء لازقة بمحرك السفينة ….
هو : و اذا ما سكتت شو نعمللها …
انا: انا رح احكي معها … افتحو الباب ….
اول ما انفتح ارتمت علي عم تضرب …. مسكتها عم هديها … اطلعت عالبنات الي هنيك … كل وحدة فيهم اكلة اكثر من قتلة مبين من حالتهم …
هي :طاالعوني من هون … رح اخرب بيتكم كللكم …
انا: شوفي من شوي اخذتك من ايديهم بالزور … اقل شي ممكن يعملوه رح يضربوكي بالسوط لحتى يغمى عليكي ..…
قرب عليها عم بهمسلها ..
انا: انا عم حاول لاقي حل لا تصعبيها علي خليكي هادية و اوثقي فيني …
عملتلي براسها اي ميتة خوف …
انا: هلا ارجعي ع مكانك وحاولي تهدي الباقيين . …
سكرت الباب و طلعت قلبي عم يعصر علي كل هاابنات شو مصيرهم …

#ألمى
الحلقة 28 جزء 1 :
آدم عم يحكي :
حطيت ايدي ع مقبض الباب … من يوم راحت لا دخلت و لا خليت حدا يفتح الغرفة …. تراجعت و بعدت رحت عاامكتب … حطيت البرنامج قدامي … لازم بلتهي بشي احسن ما قوم روح انكشها من شعرها و جيبها و طالع روحها بايدي …
دخلت لعندي دينيز …
دينيز : اخي ..
انا: شو ….
دينيز : هو سافاش ما اجا اليوم ..
انا: سافاش!!!! وين راحت اخي ..
دينيز :بقصد اخي سافاش … كان بدو يساعدني بشي ….
انا: انا بساعدك هاتي …
اجت تحكي دخل لعندي واحد من الرجال …
دينيز : يالا مارح اشغلك رح روح …
طلعت تجري .. فيها شي هالفترة هاابنت…براسي الف شغلة رح اتحاسب معها بعدين …
هو : ادم بيك .... اجيت احكيلك تقرير اليوم ….
انا: عم بسمع …
هو : راحت عالمشفى بعد المحكمة … بس ما عملت تسجيل الظاهر عندها مريض هنيك …
انا :مريض شو ..مين ..
هو : ما بنعرف حتى تسجيلات الكاميرا ملعوب فيهم .. بس في شي ثاني … وصلها ميراتش كاليجي علي بيتها …
قمت من مكاني مسكتو من خناقو …
انا: عيد الي قلتو …
هو : هيك صار يا بيك ..
انا:هلا لحتى تفتح * فمك ….
هو :بعدها اجت لهون… قلت حكتلك… لهيك ما عطينا اهمية …..
فرغت كل عصبيتي فيه دخل جهاد اخذو من بين ايدي ….
جهاد : اذا رح تكمل هيك مارح يبقى عندك رجال تضربهم …
انا: شفلي ميراتش كاليجي وين هلا …
جهاد :رح نشوف اهدى شوي ..

ميرا عم تحكي :
وترتلي اعصابي … حاطة رجليها فوق الطاولة و عم تاكل و مو هون ماخذا راحتها …
انا : اذا بدك خليني ما ازعجك .. خذي راحتك البيت بيتك ..
روسلين : يعني انتي هلا عندك انسان ببطنك ..
انا : لا حبيبتي عندي ديناصور … اصلا مدام ابنو لادم احتمال مو مستبعد ..
روسلين : كيف احساسك .. احساس الامومة يعني …
اخذت الأكل من ايدها …. و ضربتلها رجلها نزلتها عن الطاولة …
انا : خلينا نركز عالمهم …
روسلين : و شو خلاكي توثقي فيني …
انا: يا عمري مين قلك بوثق فيكي .... ماعندي حل غيرك هاي هي القصة …
روسلين : اذا هيك ما بتحرك من هون قبل ما تحطيلي شي حلو … لازمني طاقة …
وقفت فجاة راحت تطلع ع صورة خليل …
روسلين :مين هذا …
قلبي عصر علي و دموع تعبت بعيني ..
انا : حدا غالي علي . … الله يرحمو …بعدين انتي ليش هيك حشرية …
روسلين : الله يرحمو !! …ليش امتى مات هو… انا كأني شفتو اليوم عند جماعتنا ..
انا: شو عم تخبصي انتي .. اتركي من ايدك .. و بعدين مين جماعتك ...
روسلين : لا و لاشي .. خلينا نلتهي بالمهم مثل ما قلتي …
لبسنا اقصر شي عنا … مكياج مبالغ فيه …و طلعنا… … وصلنا قدام الملهي … كان مظلم حتى من برا … اضواء ملونة عم تعدي و توترني اكثر … حطيت ايدي ع بطني رح راجع … اععع مو وقتو …. رحت راجعت تحت شجرة هنيك … لحقتني عم تساعدني … مسحت فمي و غيرت الروج تبعي و رحنا لعند الباب …. ما خلونا ندخل …طالعت راسي لفووق اطلع بالحارس ..هذا عملاق … هذا جبال هملايا ع حالو…. برج خليفة بيستحي قدام طولو ….بلعت ريقي …رح يغمى علي …
هو : بطاقة الدخول …
اطلعت ع روسلين عم وشوشلها …
انا: بطاقة شو هاي .…
روسلين : علمي علمك …
انا: ما بتفيدي بشي …
روسلين : رح روح ها ....
انا: مع السلامة .
روسلين : يالا رح ضل مدامك مصرة ..
اجا رجال من ورا و حط ساعتو بماكينا قدام الباب …
انا: لتكون هاي البطاقة …
روسلين :الظاهر هيك ..
طلعت الفستان تبعي شوي و عملت عيون البريئة للحراس ….
انا : شكلنا نسينا بطاقاتنا …. مافي مجال لبنتين عسل مثلنا يفوتو يشربولهم كاسين مع شبين حلوين جوا ….
ما حرك راسو و لا اطلع فينا اصلا …
هو : ممنوع…
انا: طيب ممكن تناديلنا ميراتش محتاجتو بموضوع …
هو :ممنوع..
رجعو ضربو خيوط عقلي ببعضهم هالايام صايرة ماعندي غرام صبر …ارتميت عليه …
انا:لككك هذا المكان اصلا الي عم تفهم … ما بتعرف انا مين …. انا من هاي العيلة انا بنت عمو لل* ميراتش تبعك … …
مسكتني روسلييين و انا عم بتخبط بعدتني شوي عن الباب ….
روسلين :شوفي ماني من النوع الي بقلك بطلي جنان لانو الجنان بيمشي بدمي … اذا ما بتفكري بعقلانية رح جن معك و مافي مين يمسكنا الاثنين …نهايتنا بتكون سوداء يعني…
نفخت عم رتب شعري الي اتنكش ….
انا: شو بدنا نعمل … كيف رح ندخل ..
روسلين : اعملي الي بقلك عليه بالحرف …
انا: تمام …
رحت لعند اثنين رجال واقفين قدام الملهي … و ارتميت قدامهم كأني سقطت .. ركض لعندي واحد فيهم عم يساعدني … شفت روسلين كيف كسرت رقبة الثاني … ضربت الي قدامي بين رجليه و اجت هي ضربتو ع راسو من وراء بحجر ….
اخذنا البطاقات تبعهم و حطيناهم بايدينا و رجعنا لعند الباب …
انا: اووه بطاقاتنا كانو بالسيارة …
حطيت الساعة ع الماكينة و ضربات قلبي عم يحفرو بصدري…. رديت النفس لما شفتها صارت خضراء ….
روسلين : ادخلي برجلك اليسار …
قلبت عيني و دخلت باليميين …
مافي ايدين ما لمست مؤخراتنا من لما دخلنا من دون حتى ما يطلع بوشك بيلمسك …. اول مرة بحمد ا
لله اني طلقت و الا كنت ماسكة قلبي خايفة يعرف
روسلين :واحد ثاني بيلمسني رح فجر الدنيا هون …
انا : ولاد ال**** خاينا نلاقي ميراتش ….
كنت خجلانة بثيابي لحد ما دخلت حسيت حالي متحجبة قدامهم ..
قرب علينا واحد و سكب المشروب فوق صدر روسلين ….. اطلعت ع وشها كانت نظرات ما قبل العاصفة تقدر تشوف الدخان الي طالع من اذنيها …. ابتسمت ع جنب و حطت ايديها بجيابها طالعت سكين و ضربتو برجلو ….
روسلين : ايدك ال **** يا ابن ال****
كان بدها تضرب اكثر لو ما مسكتها من ايديها و ركضت فيها… ما خلينا طاولة ما قلبناها … كل الدنيا قامت صراخ … و الحراس عم يضربو رصاص بالسقف …
دخلنا بدرج يطلع لفوق عم نرد النفس…
انا:بفضلك مارح احتاج جراحة رح يسقط لحالو ….
روسلين : ما بردت لسة ….رح ارجع طالع عيونو العب فيهم بلياردو …
انا:امشي امشي انا فقدت عقلي جايبتك معي ..
روسلين : كلو بسببك دخلتي برجلك اليمين …

علي عم يحكي :
ما صدقت كيف قدرنا نعدي الحدود هيك بكل سهولة … و الشرطة كمان حطتلنا الضوء الاخضر من دون اي تفتيش …. اكرم راح بقارب صغير مع جاد و انا اصريتني ضل اتحججت اني بدي راقب الاجراءات ….
كانو حاطين قدامهم دفتر … و عم يحسبوهم كانو غنم ….
هو : العذراء تجي هون و ال**** تروح من هنيك …..بسرعة لا تخلوني اجي اتأكد من كل وحدة فيكم بنفسي ….
اطلعت عاابنت عم هدييها بعيوني …. كانو تأخر كتير وينو هذا …. سمعت صوت رصاص و صراخ بكل مكان ابتسمت ع جنب عرفتو اجا ….
طلعو كلهم يركضو و الكل مطالع سلاحو …. حطيت ايدي بجيابي و طلعت معهم عم بطلع بالقوارب برا …واحد حامل مكروفون عم يخبرنا ننزل سلاحنا و الا رح يفجر السفينة …
انا:نزلو سلاحكم …
هو: بس ..
انا:نزلو قلت …..
ضغطت عالزر فتحت الدرج تبع السفينة …. طلع رعد و معو رجالو ….
رعد : سمعت انو في شي بخصني هون …
ابتسمت ع جنب و هو فهمني ….
انا: خلي كل الرجال الي تحت يطلعو بدي الكل هون … و جيبوها للبنت…
هو : حاضر ….
تجمعو كلهم وراييي … عملتلو حركة براسي … قوصو عليهم كلهم …
ارتمت عليه عم تعانقو و هو صفر مشاعر حتى ما اطلع فيها …عوج فمو و اخذ نفس من سيجارتو …
هي : كنت متأكدة انك رح تجي …
اطلعت فيني ..
هي : شكرا كتير الك … عنجد انك قد كلمتك …
رجعت اتعلقت فيه تبكي …
هي : ميراتش هو الي باعني الهم ..
رعد : شوووو ..لك**** .. ميراتش شو رح اعمل معك انا …آخرتها رح صير قاتل ابن عمي ….
قال لرجالو مشان ينزلو ….. و عملي حركة بايديه معناها تفضل ….
رعد : والا بدك كرت دعوة …
انا: في كتير بنات تحت ..…
رعد : يعني؟؟ .. ..
انا: بدك تتركهم هيك بعرض البحر …
رما السيجارة بالبحر و حط ايديه بجيابو …
رعد : هيك او هيك رح يموتو ليش نخسر عليهم رصاص …
انا: رصاص ..
رعد : مو بدك نقتلهم كلهم ..
انا : بدنا ناخذهم معنا و اهم شي كلهم سالمين ….
رعد : شكلو وسط البحر النظر تبعك عم يضعف … اطلع بوشي مرة ثانية .. مكتوب شي ع جبيني اني منقذ … حركات باتمان و سوبرمان ابدا مو تبعي .. حتى اني بكن كل الاحترام ل هتلر و حاطو قدوتي بالحياة …
طالعت سلاحي حطيتو براس البنت ….
انا: رح ناخذهم و الا بقتلها …
انفجر ضحك …
رعد : شو بدنا نعمل بكرا بجيب سكريتيرة ثانية …
هي : رعععد …
انا: انت مو اجيت مشانها ….
رعد : اجيت لانو ما حدا بيقدر ياخذ شي يخصني .… هي ما بتهمني … رد اعتبار يعني
هي : رعد شو عم تحكي…..
رعد : بعتذر حبي عندي منك كتير… بس عندي اعتبار واحد بس …
هي : لا تخليه يقتلني بترجاك رعد…
نزلت سلاحي و تنهدت بعمق …
انا: فيك تروح انا ماني جاي معكم ..
رعد : تمام سوبرمان فيك تجيبهم معنا … بس مزاجي هلا فيك تقول معكر شوي ..اذا بتقوم وحدة فيهم تبكيلي بقتلها و ما بفكر مرتين …
ربتاج تحكي :
رجع شربان او مدخن حشيش ما عم اقدر فرق هلا …. الو ساعة يطلع فيني و ساكت …
اغيد : بتصيري احلى و انتي بكيانة … تحمر تحت عيونك و خدودك ...
انا : عنجد انت بكل حالاتك ما بتنشاف …
اغيد : شو ناقصني ....
انا : ناقصك قلب …
اغيد : صح .. لانك اخذتيه كلو ……
حط ايديه وراء راسو …
اغيد : شو اعمل لحتى تحبيني …
انا : خلي الشمس تشرق بالليل … و الثلج ينزل بالصحراء و النار تحترق وسط الماء يمكن بفكر …
اغيد : عجبتني الثالثة .. على فكرة ممكن تشعل النار وسط الماء ..
قام من مكاانو و قعد عالكرسي ….
اغيد : هن خياربن بس … يا تحبيني يا تكرهيني … و انتي اخترتي الثاني … قومي وقفي قدامي … ….بعرف مافي جدوى من العناد معو بصير وحش اكثر كل ماعاندت ..قمت وقفت ...
اغيد :انزعي ثيايك ....
انا: اغيد لا تعم….
اغيد : انزعي … ما بعجبك اذا بنزعهم انا بتعرفي الطرق تبعي….
غمزلي ع جنب….
غمضت عيوني هدي حالي و نزعت ... بقيت بثياب داخليه …
اغيد : كملي الباقي ..
حطيت ايدي مشان افتح حمالة الصدر ما قدرت ….. اجا فتحلي ياها و باسني من كتفي ….
حط ايديه نزع قميصو بانت الوشام المغطية كل صدرو ….
اغيد:
احسنلك ما تقاوميني مثل عادتك لانو هيك ليلتنا رح تطول اكثر....

#المى
الحلقة 28 جزء 2:
ميرا عم تحكي :
طلعت عالدرج قدامي … و كل ما يجي واحد من الرجال بتفتحلو ببطنو هاي البنت ماركة مسجلة في عالم الاجرام بكل دم بارد عم تطعنهم …
وصلنا عالطابق العلوي …. ما لقينا شي غير باب … شفنا 4 رجال طالعين من تحت …
روسلين :انت روحي انا بهتم فيهم …
انا: متاكدة ..
روسلين : شو رح تعملي حضرتك مثلا رح تقتليهم معي ..
انا: بقصد مساعدة معنوية .…
روسلين : روحي قبل ما اطعنك ..
راحت تخبت وراء الحيط و انا رجعت فتحت الباب ….
لقيتو قاعد و حاطط سماعات …. و يدخن ..
ميراتش : ليش كل هالتعب لو قلتيلي كنت اجيتك انا … حامل و ما لازم نتعبك ..

ربطت ايدي بعصبية بدي انقض عليه …
انا:كيف و رجالك كل واحد اجحش من الثاني .. لك القصر الرئاسي ما عندو بطاقات دخول مثلك ..
دورلي الابتوب كان كلو تسجيلات الكاميرات من برا و من جوا …
ميراتش :كنت عم بطلع علي عملتيه و افتخر انك من دمي …
فتحت فمي مثل الهبلة لك هذا كان عم يراقبنا طول الوقت … اطلعت عالكاميرا شفت روسلين مو طبيعية خلصت عليهم كلهم …
انا:اجيت بدي قلك شي مهم …
ميراتش :لكان .. انت قوليلي اشياء مو شي واحد…
انا: بدي قلك ياه باذنيك …
ميراتش :ماحدا عم يسمع ..
انا: و لو …
قربت عليه …. و نزلت لعند اذنو … طالعت الحقنة الي رابطها بفخذي و حقنتها برقبتو ….
مسكلي ايدي ضغطلي عليها … هربت لوراء …. قام حاطط ايديه ع رقبتو مبين مو ناوي ع خير …. لصقني بالحيط
ميراتش: بشو حقنتيني يا بنت ال***** ..
بلشت عيونو تتغمض …. و ايديه ارتخو ماعاد قادر يمسكني …. سقط بالأرض ….
بلعت ريقي عم رد النفس ….اجت دخلت روسلين ..
انا:ساعديني نربطو … رح يفيق بعد شوي ….و يقيم قيامتنا ..
قعدت تطلع فيه مركزة …
روسلين : هذا هو ميراتش الي تحكي عنو …
انا: ليش بتعرفيه ….
ابتسمت ميتة فرح …
روسلين : اخيرا وقعت بايدي …
ربطنالو ايديه و رجليه بالكرسي …. و اخذت سلاحو …
قعدنا نطلع عليه لحتى بلش يفيق و يفتح عيونو ….. حرك ايديه و رجليه و انطلق صاروخ شتايم لما عرف انو مربووط … . مسكتو روسلين من شعرو و طلعتلو راسو لفوق …
روسلين : اهلين …
ميراتش :اوووووووو ..
روسلين : الدنيا صغيرة …
ميراتش : بتعرفي انو فينا نحل سوء التفاهم الصغير الي بينتنا …
انا : فيني افهم منين تعرفو بعض …
ميراتش : ماضينا زاهر..
قربت لعندو روسلين طالعت تلفونها و عم تصور معو سلفي …. و عاملتلو حماار وراء راسو ….
ميراتش : رح * ….
انا:روسلين شو عم تعملي … .
ميراتش :انتي ميتة …راحت عليكي يا ام كبيرة …
كانت عم تصورو و مبهدلة بحالو …
انا: روسلين من وين تعرفيه ..
روسلين : من ايام الجامعة … لانو كان مثل قلم الحمرة من بنت لبنت ... ما عجبو كيف ما عطيتو وش …. سكب فوقي سطل ماء اول ما دخلت عالقاعة ….
ميراتش: ما كانت فكرتي …
روسلين :و لعب كرة سلة و هو رابطني عالعمود تبع السلة….
ميراتش : هاي فيكي تقولي فكرتي ..
روسلين :و رما علي 100 بيضة بحفلة التخرج …
ميراتش :لا وقفي هون ..كانو 98 بيضة بس…… تكسرو منهم 2 …..بعدين لاا تصدقيها انا الي ما عطيتها وش… هي كانت ميتة علي ..
روسلين :انا ليش لموت عليك لتكون بيتزا مثلا …
انا: شوفو ماني ناقصتكم الاثنين …. روسلين شو عم تعملي ..رح يجو الرجال بعد شوي ..
ميراتش :لا ما تخافي ماحدا بيقدر يطلع و لا انتو تقدرو تنزلو….
انا: ليش ما نقدر ننزل …
طالع كتافو تبع مابعرف … اطلعنا ببعض … و رحنا لبرا … انا شفت باب الدرج و هي المصعد …. و لا حدا فيهم رضي يفتح ..حتى ضربناهم بالرصاص و مامشي الحال… رجعت لعندو عم بخبط ببعضي …
انا: اسمعني اجيت بس مشان احكي معك … بدي ياكم تطلعو من حياتي كلكم .. لا انتو عيلتي و لا معترفة فيكم … و رح نزل الي ببطني و ماحدا يتدخل فيني و الا رح صير مصيية فوق راسكم ....
ميراتش: شو رأيك تفكيني بالاول …
انا: لا ما عندي ثقة فيك ...
عملي براسو مشان شوف مع ااكاميرات …
ميراتش : فكري مرة ثانية .. شوفي آدمشتاين شرفنا … اكيد ما بدك خبرو انك حامل ….
قلبي ضرب و الرعبة تملكتني ….
انا: كيف عرف اننا هون…
روسلين : جهاد و سافاش كمان معو …

طالعت السكين و راحت حطتها برقبتو ..
روسلين : افتح المصعد احسن ما افتحاك شرايينك ....
ميراتش : عادي بموت …بس انتو كمان ماراح تطلعو احياء ….. شوفي هنيك … بعد ساعة رح يعبي غاز سام كل الطابق اذا ما وقفتو ….
وقفتها عم عيط…
انا: روسلين انتي شو عم تعملي…. اطلع فيني انت …. انا اجيت بس مشان نتفااهم بهدوء …
ميراتش :هذا مفهوم الهدوء عندك …
انا: ما كنت مفكرة رح توصل الامور لهون …
ميراتش : فكييني و بنحكي ..
انا: مستحيل ..
ميراتش : انت ادرى ….
نفخت و قعدت فكر مع حالي ….
انا: رح فكك بس انت رح تساعدني ….
عملي برااسو اي …
روسلين : رح يساعدك اي …غباء متنقل … ..
فتحتلو رجلي
ه …. و اجيت افتحلو ايديه لقيتو فاتحهم اصلا و ماكان مربووط … قمت بسرعة بعدت …
ميراتش :اخر واحد ربطتني علقتو بالحبل تبعو … كنت عايش موقف المخطوف و مستمتع …بس خلص الفلم هلا …
مد ايديه لروسلين ..
ميراتش :هاتي التلفون ..
روسلين : تعال خذو لحالك …
عرفتهم رح يفتحولي حلبة مصارعة هون .. خطفت التلفون منها و عطيتو ياه … عندي مصيية تحت لازم التهي فيها … مو ناقصتهم ..
اخذ عم يمحي الصور الي صورتلو ياهم و هي عم تحاول تمنعو …
رمالها التلفون و شاف فيني …
ميراتش : سلاحي …
قلبت عيني و عطيتو ياه …
وجهو علينا عم يعمل حركة بايديه …
ميراتش :قدامي …
انا: لوين …
ميراتش :نستقبل الضيوف …قبل ما يخلصو ع كل رجالي …
طلعت عالكاميرا لقيتهم خربو الدنيا تحت …
ميراتش : تحركو…
طالع جهاز تحكم من جيابو و ضغط عليه انفتح لوحة مفاتيح بالمصعد .. حط فيها شفرة لحتى انفتح … دخلنا و هو حاطط ااسلاح براسي ..
لقيناهم قدامنا اول ما انفتح المصعد ….. الملهى كان مثل الخرابة … ناس مقتولين و رجال رافعين سلاحهم عليهم …
آدم :ميرا …
جهاد :روسلين…
سافاش :حاسس ماريا رح تطلعلنا من تحت شي طاولة .. …
ميراتش :ادمشتاين المتعجرف هون منين النا هالشرف.…
آدم : انت عم تشوفني متعجرف و انا ماعم شوفك ابدا …
دفشني ميراتش بايديه لقدام …
ميراتش : روحي لعند زوجك ....
رجعت لعندو ضربتو ..
انا : لا تدفشني …و مانو زوجي ..
ادم : ميراااا تعي ..
انا: ما رح اجي…
جهاد :انتو شو عم تعملو هون …
ميراتش : نفس سؤالي … شو عم تعملو كلكم بالملهى تبعي نزلتو علي مثل القضاء المستعجل …يالا مع السلامة كلكم ما تشرفت بشوفتكم شكرا على حضوركم القذر …
الكل ضغط زر الامان تبع سلاحو … و الوضع صار بخوف باي وققت ممكن تطير الرؤوس .. و ختمتها روسلين لما طلعت فوق طاولة عم تعمل خطاب طبي…
روسلين : ياجماعة …. يااا جماعة انتو بتعرفو انو صوت الرصاص مضر بطبلات الاذن و بيعمل وضع غير متزن بالماء الي فيها و منو ممكن ينتج وضع مزمن يخلي السمع ينقص و بخليك…
سكتت مع صرخت جهاااد …
جهاد : رووسلييييييين …
روسلين :تمااام تمام… تفضلو ..قتلو بعضكم …....

قرب لعندي ادم ضغطلي ع ايدي عم يجرجرني لبرا … تركني اول ما طلعنا ….
حطيت ايدي عم اتوجع … قتلني الواطي ….
آدم : شو جاب * لهون …
انا: شو دخلك … مين انت لتدخل فيني …
كان ساكت ..مركز مع بطني الي طالعة مع الفستان كان مفصل علي مبين كل جسمي ....
حاولت ادفع بطني لجوا و دخل اكثر كمية هواء لصدري ... مشان يصغر
آدم :قربي شوي لهون …
تراجعت خطواات لوراء …
انا:بعد عني احسنلك ..
آدم : مارح اعملك شي قربي شوي …
انا:لا تلمسني …
مسكني من ايدي مشان يقربني عليه … و انا عم بعد بطني قد ما بقدر …
آدم : بكفي تتخبطي بدي اتأكد من موضوع ….
انا : ماعندي وقت … و مواضيعك خليهم لحالك لانو ماني مهتمة .…
دفشتلو ايدي عني ….
انا :و اصحك تتجرأ مرة ثانية تلمسني …..
التفتت و اجيت روح حسيت بايديه انربطو ع خصري ….رجعني لعندو …. غمضت عيوني بقوة لما حرك ايديه ع بطني عم يتحسس كيف طالعة… صرت عم برجف رجلي ارتخو ….انا انتهيت ….
آدم : قولي انو الي عم فكر فيه صح …
اخذت نفس طويل عم حاول اضغط بطني لجوا …
آدم :لا تحاولي اكثر مبينة بطنك عم تنادي ليكني هون ... كانو ما بعرفو لجسمك شبر شبر ..
دفشتو عني عم رمي شعري لوراء …
انا: سمنت شوي .... مو بعدت عنك .. رتحت نفسيا .... لهيك سمنت …
قطعو علينا جهاد و سافاش و روسلين لما طلعو …
آدم :شو قدرت تعرف …
سافاش : جهاد خليها رح تحكي لحالها …
جهاد : ماعم صدق انك كنت بتعرف و ساكت …
التفت لعند روسلين ..
جهاد و انت كمان اكيد كنتي بتعرفي ..
روسلين : بصراحة انا جعت ما عم اقدر ركز …يمكن كنت بعرف يمكن لا...
آدم :شو عم تجربو قدرة التحمل تبعي الا كيف … حدا فيكم يفتح * فمو و يفهمني …
اجا ميراتش من وراء …
ميراتش : مرتك حامل عبقرينو ….. و الاسوأ بدها تنزلو … انت قتلتلي ابن عمي و انا انقذتلك طفلك …
حط السماعات تبعو باذنيه و ركب بسيارتو و طار من قدامنا .. بقيو غير رجالو واقفين قدام الباب …
جهاد :خلينا نروح احنا … يالا سافاش ….
مسك روسلين …
جهاد : انتي كمان …
روسلين : جهاد تعرف حلمت فيك اشتريتلي صحن معكرونة قد راسك …
جهاد : امشي انا بعرف شو رح اشتريلك ...
انا وين ما عاد عرفت حاسة رح يغمى علي من الخوف كان عم يشوف فيني و يرجع يطلع ببطني … نظرات تقتل خلتني ارتبك اكثر و معدتي قلبت .. رحت بركض عم بستفرغ …. لحقني عم يمسحلي فمي ….
انا : اتركني ..
ضغط علي بايديه الاثنين خلاني اطلع بعيونو ..
آدم : كنتي رح تقتليه!!!!…
انا:شوو دخخخلك … شوو
آدم : ابني..
انا: شو الي خلاك تتأكد انو ابنك…
آدم : يمكن لانو في ليلة كنتي تتخبطي تحتي ..
دفشتو عني عم بضرب …
انا: انت ما بتخجل …
مسكني عم يجرني …
آدم :امشي …
انا: اتركني مانو ابنك … هو ابن خل…
حط ايديه
ع فكي و ضغط علي بكل قوة حسيت فكي رح يسقط …و سناني ضربو ببعض …
آدم :اقسم بالله اذا بتكمليها ل جملتك بقتلك …
هو تركني و انا انفجرت بكي ….
انا: شو بدك مني … شوووو بدك … اتركني بحالي … انا تعبت منك تعبت منكم كلكم ……
آدم : امشي معي …
انا: مارح روح … مارح روح شو بدك تعمل .. بدك تقتلني تفضل … بدك تهدنني باختي .. اعلى ما في خيييلك اركبو ... ماعاد خاف منك … اتركني بحالي …
آدم : رح تطلعي بالسيارة بايرادتك و الا لا …
رحت ربطت ايدي.. عالشجرة … عانقتها..
انا: لاااا …
اجا من ورايي فكرتو رح يجرجرني حطلي شي ع انفي … صرت اتخبط… و بعدها ما حسيت ع شي …
فتحت عيوني بالزوز ….حركتهم يمين و يسار … شفتو عم يسوق جمبي … حطيت ايدي ع راسي عم يوجعني ….
انا:انت شو عملتلي يا واطي …
ادم :….
انا: ششششش عم بحكي معك …… ما بدي روح معك …
آدم : ما سألتك عن رأيك …
انا: عالاقل لوين رايحين ..
آدم :عالبيت ....
انا: عندي بيتي
آدم : مو آمن ….
انا : شو هلا لصرت غالية يعني …هلا صار بدك تحميني … و الا بس مشان ااي ببطني … انت احقر حدا شفتو بحياتي ..
آدم : من غيرو كنتي آمنة و هو ببطنك رجعتي بخطر…
انا : نزلني هون .. بدي روح ع بيتي ..
حطيت ايدي عالمقود …و عم بضربو
طالع دواء من جيبو …
آدم : رح تعقلي و الا برجع نيمك …
ربعت ايدي عم باكل حالي من جوااا … ما بكون اسمي ميرا اذا ما بخليه يذوق الويل …اضعاف الي عيشني ياه …
وقف السيارة …اجا قتحلي الباب….ربطت رجلي و تمسكت بالكرسي …
انا:ما رح انزل …
حط ايديه تحتي و حملني و انا عم بتخبط و اصرخ.. … هديت اول ما شفت ماريا واقفة قدام الباااب … تذكرت نظرة الاستحقار تبعها ..و كلامها الي لساتو مغروس بقلبي ….
ربطت ايدي ع رقبتو و بستو …
آدم :ميرا شو ع..
انا: سكر فمك و بوسني احسنلك….
بستو برغبة كبيرة ما بعرف من الغل الي بقلبي و الا الحمل الي مأثر علي و الا لاني كتير اشتقتلو ….. فتحت عيوني شوي شفتها كيف سقطت الشنطة تبعها بالأرض ..هلا لحتى شفي غليلي … هلا لبرد قلبي …

#المى