قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
و نزلت بدي روح ارمي حالي ارسملي شي ترليون لوحة ….

#ألمى
لا تبخلو بالتفاعل ... ترا انتو تشوفوه لايكات و كومنتات بس بالنسبة للكاتب هو تحفييز و تشجيع مشان يكتب اكثر
شفتي الايك الي بالابيض اضغطو عليها و اختارو الثانية و تفاجاو كيف رح تصير حمراء و الله جربوها .. لامتى رح ضل علمكم من غيري بتضيعو 🤷‍♀️🚶‍♀️🚶‍♀️
الحلقة 36 :
جهاد عم يحكي :

كنت عم دق الباب …ما عم تفتح … حطيت ايدي بجيابي بتذكر عنديي نسخة من مفتاحها …
دخلت عم دور عيوني .. وينها هااي المصيبة ..…
اجت عييوني ع غرفتها دخلت ريحتها غامرة كل المكان …
وجودها معي عم يخليني اقدر اخذ نفس من جديد .. رغم كل شي …
ابتسمت من الفوضى جدران الغرفة قربو يصرخو مشان نضبضب المكان …
شو فوضوية و ماعندها صبر اذا ما لقت شي تزت كل الي يجي قدامها ..
طالعت تلفوني مشان اتصل بمنظفة تجي تنقذنا … سقط قلبي لما شفت قلادة مألوووفة كتير عندي …
ارتميت مسكتها هاي مو تبع نوراي … اي و الله هي نفسها ….شو عم تعمل هون …
ضربت الباب و طلعت عم سابق الريح بسيارتي … وصلت عالبيت ع طول نكشت درج غرفتي ... جف ريقي و غصة التفتت حول حلقي …لما لقيت قلادة نوراي .. هاي وحدة ثانية مثلها … حطيت ايدي ع جبيني عم خمد وجع راسي الي عم يضرب باذني …مخليني افقد كل تركييزي …
تسطحت عالتخت مشان ريح راسي … رجعت فيني الذاكرة لوراء…
~~~~قبل 15 سنة ~~~~
كان عمري 17 سنة و نوراي 14 …بوقت الفجر .. عم نركض بكل قوتنا …..
وقفت عم ترد النفس مستندة بايديها ع ركبها … رجعت لعندها …. مسكتها من ايديها ….
انا: يالا لساتهم ورانا …
نوراي : جهانغير ماعاد فيني…. عندي وجع بجنبي ماعام اقدر اركض اكثر ….
سمعت اصوات رجلين عم يركضو لعنا …
نزلت قدامها …
انا : تمسكي فيني يالا … يخرب بيتك قلتلك خطيرين خلينا ما نسرق منهم …
ركبتها فوق ظهري عم بركض فيها .. دخلنا وسط منعطف … نزلتها و استندنا عالحيط …
نوراي :راحو ؟
انا:عالاغلب …
نوراي :اووووه ..
انا : كلو منك …على شوي كنا رح نموت…
عانقت خدودها ابتسامتها الي تطير العقل … طالعت الساعة الي سرقناها عم تدورها قدام عيوني …
نوراي : انا مليونيرة هلا ... لا تحكي معي قبل ما تطلب موعد … من بكرا تلفوني رح يكون مشغول و خدام من هون و من هنيك …
طلعت ع اطراف اصابعها كانها لابسة كعب …
نوراي :رح صير امشي انفي بالسماء و مارح شوفك من كثر ما رح اعلى لفوق لفوق ….رح ابعثلك باي و بوسات كتير من فوق السحب …
انفجرت ضحك … عم دور راسي …
نوراي : رح غير سياراتي كل ما حس بملل … الصبح حمراء و بالليل فيراري زرقاء …. و بيتي رح يكون زهري ع شكل فراولة …
ما قدرت من كثر الضحك ….
انا : عنجد معجب بقوة و مقدار خيااالك الواسع …
نوراي : خلص لا تبكي رح شفلك شغل عندي بحطك بطقم الحراسة ….
كنا عم نضحك غرقانين وسط قهقهاتنا …. اول ما التقتنا … شفنااا آدم واقف قدااامنا عم يدور راسو شمال و يميين …. بلعت ريقي … التفتنا مشان نهرب من وراء … لقينا سافاش واقف بالجهة الثانية و مبين عليه هو الثاني مو ناوي ع خير … طلع صوتها مخلط برعشة خوف…
نوراي :جيهانغير ..
خبيتها وراييي
انا: لا تخافي …
اخذت السااعة من ايديها و رميتها قدام ادم ….
انا: هاي ساعتكم نحنا بنعتذر ….
انفجرو ضحك الاثنين مع بعض … ….
انا: هي ما دخلها انا سرقتها ...اتركوها هي تروح …
ما خلصت كلامي و طلعلنا جماعة ماسكين عصا بايديهم التفو حوالينا كلنا ….
سافاش :مين هدوول …
آدم : ما بعرف …
نوراي :جييييهانغير……
انا : خليكي ورااي ...
تجمعو حوالينا حاصرونا من كل مكان … مبين عليهن اولاد شوارع عاملين عصابة تكلم واحد فيهم …
هو : كيف بتتجرأو تدخلو ع حدودنا ….
كانو مركزين مع الساعة الي عند آدم
سافاش : ما كنا نعرف ....رح نطلع بهدوء ..
قهقهاتو تعااالت و جماعتو كلهم انفجرو ضحك عم يزرونا بنظراات تهديييد …
هو : فيقتونا من النوم و بدكم تطلعو من دون ضيافة …
آدم : مين البعوضة الي عم يحكي و الذبان الي حواليه هدول ..يالا ع مزبلتكم قبل ما افقد صبري ….و انت وشك شبه *** امك …
وشوشلو سافاش
سافاش : ماعنا سلاح يخرب بيتك ..
ادم : عنا ايدين ...
طالع كل واحد فيهن العصا تبعو عم يضربوها ع كف ايديهم….
شفنا ببعض الثلاثة … مسكنا ايدين بعض عملنا حلقة بطريقة خلينا نوراي وسطنا ….
ظهرنا موجه لنوراي الي قعدت بالارض جامعة رجليها … و وشنا عم نزور فيه الرجال …. قبل ما يتحطم و يصير مثل الفطيرة من كثر الضرب الي اكلناااه …
ما سمحنالهم يلمسو نوراي غير لما اغمى علينا كلنا من الضرب …
زتونا الاربعة برات الشااارع …و اخذو الساعة… كانت من اقوى القتلات الي اكلناها بحياتنا … قتلة الكلاب و الله … بس لهلا بعتبرها احسن شي صار بحياتي لانو الله وهبني منها اخوات و كتف استند عليه انحرمت منو بطفولتي …
بتذكر رجعلنااهم من جديد ادم ما ترك حدا فيهم ماخلاه يبوس رجلين مشان يغفرلو ربطهم كلهم ببعض و تركهم…
~~~ باااك ~~~
كنت ماسك القلادتين … وجع براسي عم ينخر بخلايا دماغي ما عم اقدر وازن الرؤيا … عم حاول قوم و طالع راسي بس ثقل علي كل شي .. حتى ايدي ارتخو و سقطو من ايدي القلادتين … من كثر ارتعاش جسمي و سائل ابيض صار يطلع من تمي ….. دخلت بدوامة متاهات قدامي عم شوف النحوم بين عيوني بعدت عن الواقع و طلعت من الدنيا ….
ا
ول ما فتحت عيوني جهر عيني ضووء ساطع خلاني رمشهم كتير وراء بعض ….
شفت آدم و سافاش عند راسي … و روسلين مستندة عالحيط .. اجت عم تركص اول ما شافتني فقت ….
دورت نظري حوالين المكان و الالات … المشفى بيخنقني … نزعت بسرعة السيرووم الي معلق فيني … حتى الي حوالي شو عم يحكو ماعم اعرف …
روسلين:جهاااد ..ليش عم تشيل ااسيروم ….. شو كل مرة رح تطلللع مثل هيك …
قمت ع رجلي عم اتوااازن …
انا: بدي اطلع ..
سافاش : رح تطلع لشو العجلة .. كيف عم تحس حالك ....
انا : انا منيح ….
شفت بآدم الي ماسك علبة الدواء تبعي بين ايديه … …
آدم :من امتى عم تشربو…
روسلين : من موت نوراي. …
قرب علي بخطوات بطيئة …
آدم :اذا لسة بتاخذ ربع حبة ثانية من هذا زفت السم .. قبل ما يقتلك هو بقتلك انا …بدك تموت … موت مثل الرجال … مو مثل العاهرة هيك بهذا الدواء ..
حطيت ايدي بين خصلات شعري عم شوف بروسلين القلادة لساتها بين عيوني …
انا:تمام آدم تمااام بعد …
دفشتو بدي اطلع عم بختنق بهذا الجو ريحة المشفى بمقتها …
ما حسيت غير مسكني من خناااقي عالحيط …
آدم : لييييش … ليييش جهاد ...امتى رح تنسى وحدة ميتة باعتك …
أنا : ميرا قداش من مرة باعتك … نسيتها شي ؟ انساها يالا … طالعها منك يالا ….
نزلتلو ايديه عني …
انا: سهل الحكي …
ضرب الباب برجليه سكرو مشان ما اطلع و عدا ايديه الاثنين ع وشو … اخذ نفس عميق …
آدم :ميرا باعت حدا تزوجها غصب … انت نور مين باعت ... مين ..
ضغطت ع ايدي …
آدم :هي ما باعت جهاد بس .. باعت جيهانغير ..... الي شال من تمو و اكلها … نزع من جسمو و لبسها …
وقفتو بايدي …
انا:خلص … اسكت …
آدم : كل مرة كنا نخطط فيها و نلاقيه فخ .. كانت هي الي طعنتنا … لما تقوص سافاش و كان رح يموت … هي الي خبرت هي … سنين تطلع بعيوننا و تغرس سكاكينها بالظهر….هي الي سلمتني لامي خلتني شهر كامل تحت التعذيب …
انا: تماااااااااااام….. خللللص … ما بدي اسمع …
رما علبة الدواء ع طول ايديه …
آدم : انت الي خلص ….. بتعرف قداش راسي معمر مشاكل .. حامل جبال فوقي لا تخلي عقلي يضل عندك ….ما رح تشرب هذا الدواء مرة ثانية …
رديت النفس الي كنت كاتمو و عملتو براسي اي …
انا : ما رح اشرب اعطيني انت حل كيف بوقف الوجع قلي..
حط ايديه وراء رقبتي …
آدم : الوجع ما بيوقف .. انت لازم تعيش معو .. تتعامل معو … و هذا بعلمك ياه الوقت ....
مسحلي ع كتفي و طلع …
سافاش : الدكتور قال دماغك مابيتحمل جرعة ثانية .. اي حبة ثانية رح تعملك موت دماغي ..
انا : تمام سافاش .. لا تبلش انت الثاني فهمت .. ماعاد اشرب … ممكن تخليني شوي مع روسلين…
عملي براسو اي و طلع ....
شفت فيها كانت ساكتة ع عكس عادتها … قربت منها عم بدعي يكون الي بعقلي غلط ….
انا : خلينا نطلع ع مكان اقدر اتنفس فيه…
لحقتني تمشي ورايي … وقفنا قدام الساااحل ….قداش سرحنا بتفكيرنا نطلع ببحر ساكتبين ما بعرف… قطعت حبال الصمت بسؤال زعزعني …
روسلين : لساتك بتحبها ؟ …
عملتلها براسي لا …
روسلين : شو لكان …
انا : بدي اعرف ليش عملت هيك …..
روسلين : اذا بقلك انا ليش بطالعها منك ..
تمسمرت بمكاني … عم استنى تنطق بفارغ الصبر
وقفت قدامي الريح عم يطير خصلات شعرها … نظراتها مو مفهونة و عيونها العسليين .. مثل الظلام توسعت عم ترمقني فيهن …
روسلين :انت و نوراي او فيني قول جيهانغير و نور …. ابوك بكون جنرال قديم اسمو طاهر … يمكن امك تكون قاتلك توفى بس هو كان عايش بوقتها بس منفصلين … و بكون بنفس الوقت رفيق روحو لابوها لنور العقيد يعقووب .... كان بدهم يخطفوك انت و نور مشان يخلو طاهر و يعقوب يعملو شو ما بدهم… بس امك جابتك و حطتك بالميتم … و قتلوها بعدين لانو ما رضيت تحكي مكانك …بس نور انخطفت ….و طاهر ما رضي يساند يعقوب تخانقو بينات بعض … و قتلو يعقوب بالغلط لما كانو يتناقشو ضربو و اجا راسو بحديدة مات ….. من دون توقيع طاهر يعقوب ما يقدر ينفع بشي … ما رجعولو ياها لنور و الحياة رجعت لعبة لعبتها .. لانو من ايد لايد نور لقت حالها بنفس الميتم معك ….دور عليها كتير … لحتى لقاها … بس لما وصل لعندها حرقو الميتم بلي فيه … فكرها ماتتت … لحد مارجع لقاها من جديد … و خبرها انو ابوها … مشاها ع اصابعو و خلاها تشتغل معو ع كيفو …... لهيك كانت تبيعكم .. مشان ابوها .. الدم عم يسحب بعضو ….

كل كلمة قالتها كانت عم تدخل باذن تطلع من الثانية .. من كثر الي صار علي ما عدت مستغرب شي .. كانو كانت عم تحكيلي قصة حدا ثاني مو قصتي قلبي كان بارد لدرجة كبيرة .. حتى بانت ع وشي ابتسامة استهزااء … كانو ملقي صدرى للرصاص و عم بستنى الضربات يا دنيا هاتي شو عندك ما عاد تحركي فيني شي بعد هلا …. … بس كيف تقدر تعرف هيك اشياء عني انا بنفسي ما بعرفها … … التفتت دور عليها … لقيتها عم تمشي بعييد …لما عقلي ربط الخيوط بيعض…لما بلشت استوعب….. جمعت كل ماكان عندي من قوة و صرخت باعلى صوتي ….
ميرا عم تحكي :
جا
بني عالبيت و رماني و راح رحت عم بركض لعندو اول ما دخل ..… عم لاحقو من مكانو لمكان … وراه مثل خيالو …
انا : كيفو جهاد صار احسن ؟..
آدم : امم …
انا :من الله خالتو راضية كانت مارقة و شافتو …
آدم : اها …
دخل عالمكتب و رجع رما حالو قدام الاب توب …قعدت جمبو عم راقب شو عم يعمل عيوني انحولت … وقزحياتي دخلو ببعض من كثرة الارقام و مدري شو رموز كيف عم يقدر يفهمهم …
لا و عم ياكل حروف الابتوب اكل باصابعو … لو كنت انا بكتب باستعمال سبابتي بس و بقعد تسعين سنة عم دور عالحرف وينو …
انا : آدم ..…
ادم : امم…
انا: امتى ح تاخذني عند ريتا …
آدم : مو هلا ..
انا: امتى …
آدم : روحي جيبيلي قهوة … و خليني ركز ..
انا: شو هذا اصلا الي عم تعملو ....
آدم :البرنامج الي خربتو حضرة جنابك ...
ربطت ايدي ببعض عم العب باصابعي لما اتذكرت اني عطيت الرقم التسلسلي لخليل .. يا الله يا ترى عطاه لشي حدا ثاني…
انا : آآآآآآدم …
كان مركز و مطنش ….
انا : بدي قلك شي بس لا تعصب …
ترك الاب توب و التفت عندي …
آدم : قولي …
انا :مارح تعصب ..
آدم : اهاا ..
انا: الرقم التسلسلي .…
آدم : عطيتيه بعرف…
رجع يشتغل كانو ما سمع شي … فرحة عانقت قلبي اوووه كنت محضرة حالي و مستنية آكلي شي كف يدورلي راسي ادخل بغيبوبة وقتية من الله نفدت بريشي…
نزلت لتحت …. عملتو قهوة … و طلعت فيها عم اتبختر … عطيتو ياها و ضليت زن زن مشان ريتاج ….بس لا عنجد هذا الجليد مو طبيعي .. كاني شي تلفزيون و حاططني عالصامت كانو ماعم يسمع شي مني …
ابتسمت لما لمعت بعيوني فكرة جهنمية افدي عقلي الذكي … رحت عانقتو من وراء الكرسي و بستو من خدو … و نازلة لعند رقبتو عم بطبع بوسات خفيفة و متعمدة اتنفس بقوة .. عم اعملو اغراااء ..
مسكني من ايدي و جابني قاعدة فوقو …
انا : اخيرا عطيتني انتباهك .. عم قول بدي روح لعند ريتا ..
ادم : طريقتك هاي ما حتاخذك عند ريتاج …ابعد مكان ممكن تروحي عليه التخت يا روح قلبي ….
انا : بترجااك .... و الله كتير مشغول بالي …رح اقتل الكلاب تبعك و اهرب ها ..
آدم : رح اخذك قلت بكفي نق ..
انا: امتى .. بدي وقت محدد …
آدم : بكرا ..
كان مركز مع شفايفي عم يطلع فيني نظرات منحرفة … ضربتو ع صدرو …
انا : اعع لا تشوف فيني هيك . .. اطرد الانحرافات الي بعقلك بسرعة ..…
طالع راسو فوق يضحك .... عض ع شفايفو التحتانية و غرس ايديه وسط خصلات شعري دوخني …..
آدم : ليش عم تلعبيلي باتزاني …
همسلي باذني بنبرة طيرتلي فيوزاتي .. جمعت حالي شو هذا اجيت العب ينلعب فيني مستحيل .. ..هربت حالي منو بكل براءة … وقفت عم نظم شعري …
انا : بكرا ح تاخذني وعدتني …
طلعت من المكتب فرحة مسرورة بانتصااري ..… لقيت دينيز … واقفة عم تستناني …. اووه نسيتها … تنطوطت لعندي …
دينيز : حكيتي معو ؟ ..
انا : راح من بالي .. اذا برجعلو هلا بيعلقني من رجلي اصلا من الصبح عاملتو عذاب نفسي بالنق …
عملتلي وش حزين بخيبة امل … مسكتلها خدودها ..
انا : بس مشان هالعيون رح جرب .. ادعيلي اطلع سالمة …
ضحكت و عانقتني …
اطلعت من قفل الباب عليه كيف مركز .. دخلت ضربة وحدة عم بحكي بسرعة و قلبي يضرب …
انا : رح احكييك بموضوع اخيير مهم كتير و بعدها و الله ما رح ازعجك و لا تشوف خلقتي ..….
تنهد و قام اجا لعندي ..
ادم : عم بسمع ..
انا : هو يعني مجرد سؤال ....
آدم : يالا ميرا عندي شغل ...
عانقتو و غرست راسي بصدرو مشان ما شوف بعيونو و خاف ..
انا : عم قول مثلا … فرضا .. احتمال يعني … لو في حدا بدو ياها لدينيز .. شو المواصفات الي لازم تكون فيه ..
آدم : مافي مواصفات تخليه يستاهل اختي .. و انت من وين طلعتيلي بهاي القصة .. ليكون في حدا..…
وقفتو عم قول لا براسي ..
انا : مجرد سؤال و الله …
آدم :ما رح يصير هالشي … لانو مارح اعطي اختي لحدا …
بعدت عنو و كشرت حواجبي ..
انا:شو يعني اخرها رح تتزوج و الا بدك ياها تعنس ..
آدم : انا ما ربيتها و كبرتها ليجي مين ياخذها مني ..
انا : شو هالتملك الي عندك شو هاي العقلية .... قال ما بعطيها قال … بدك تحوللها حياتها لجحيم و الا شو…
آدم :بس تخلص الاشياء الي شاغلتلي راسي رح التهي فيكي و فيها و في الشي الي خلاكي تساليني هالشي …
مسكني من ايدي و فتح الباب و طالعني …
آدم : اذا بدك قتلة ارجعي لعندي من عند الله بدي حدا فش فيه غيضي ....
سكر بوشي الباااب ….
نفخت و التفتت لقيت دينيز بالجهة الثانية عم تستناني …
دييينز : هاا شو قلك …
انا : قالي مافي مشكلة المهم يكون بحبهااا …
دينيز :عنجد اخي قال هيك ما بصدق …
انا: انا امتى شفتيني كذبت …
دينيز : اي حاشا .. ابدا …..
انا :انتي لا تفكري فيه خليه عليا .. قوليلي كيفها سيلا اليوم ..
دينيز :والله طاير عقلها بالامتحان قال جابت فيه علامة عالية …
فرفططت روحي و غمضت عيوني نزلت مني دمعة … هاي هي اختى بيستاهل كل تضحياتي مشانها ….
دينيز : امتى مفكرة تخبريها الحقيقة

انا : لما يجي وقتو ..
دينييز عم تحكي :
فضفضت لمييرا شوي .... و نزلت عالمرسم ….. حطيت لووحة كبييرة قدامي …
و بلشت رش .. اسود و احمر ع قد الحرقة الي فيني ….
نزلت بركبي عالارض عم ارسم … اول ما طالعت عيوني لقيتو قدامي .... حافظت ع برودي حالفة استفزو ...
انا : اخي سافاش …
ضحك ع جنب …
سافاش :اخي ؟ …
انا : اممم … ليش مانك اخي ؟ ... مو رح نضل هيك …
قعد فوق الطاولة عم يطلع بالرسمة …و الاحمر الي طاغي عليها ..
سافاش : قلب هذا ؟ ..
انا : اممم .. القلب ببيعوه بنص مليون دولار … لهيك انا ما بعطي قلبي بسهولة ....
ملامحو تغيرت و قام طالع… الله يلعنني نسيت انو عانى كتير بصغرو من جماعة تجارة الاعضاء …. لحقتو عم بركض وقفتو بنص الدرج ..
انا : سامحني .. ما قصدي ..
دمعو عيوني و على شوي رح اغرق وسط بحر دموع…
انا : سامحني و الله مخطرلي ابدا دوس ع وجعك …
حضنتو بقوة .. عدا ايديه ع طول ظهري …
سافاش :و لا يهمك ……
ريتاج عم تحكي :
كنت عم شوف بمنظري … شعري المقطع و عيوني المنفوخين …. حسيت بايديه الي عانقت بطني …..
انا:صرت بشعة ما …
عملي براسو لا …
اغيد : أحلى مرة بشوفك فيها …
دفشتو عني ….لما رجعت الاحداث بعقلي مثل الشريط …
انا: اتركني الله يلعنك .. ماكفاك الي كنت عم تعملو فيني كمان كنت تخونني … تمام اتركك مني انا …. كيف قدرت تعمل هالشي باخوووك كيييف ….
مسكلي ايدي عم يحكي بصوت واطي …
اغيد : اخر مرة لمستها فيها ليلة عرسنا...كنت معصب منك رحت عندها .....بعدها بكم اسبوع اجت ايدها بايد يزيد و قالو انهم تزوجو و انتي كنتي حاضرة ….. حاولت كتير اقنعو يطلقو و استسلمت لما حسيتو يحبها جد .... بس من ليلة عرسي ما اجت ايدي عليها …
التففتت عم شوف وسط عيونو بكل غل …
انا : انت احقر حدا عرفتو بكل حياتي …
مسكلي ايدي و دفشني عالتخت ..
اغيد : خلص سكري … انا طالع بدي ارجع لاقيكي جمعتي حالك … انا خسرت بنتي انت شو لساكي عم تحكي … بنتي ماتت .. بنتي …
اول ما طربق الباب و طلع انفجرت عم اشهق وسط دموعي
# ألمى
بارت يحتوى ع مشاهد دموية الي قلبها ضعيف لا تقرا 😂😂

الحلقة 38 جزء 1 :

ريتاج عم تحكي :
رجعنا عالبيت …. كان عم يدخن برا بالبلكووونة قاعد عم يطلع تحت …. رحت لعندو .. عيونو صارت حمراء … عرفتو تحول ….
انا: انت امتى بدك تبطل هذا الحشيش الي عم تتسممو ….
اغيد : شوفي الدنيا هادية و ما احلاها … لا تختلقي مشكلة من السماء ... و تندمي من اولها انك رجعتي معي ..
انا: ندمت و خلصت اصلا ..
اخذ نفس عم ينفخ الدخان بالهواء ..
اغيد :العرض كان لمرة وحدة غير قابل للتجديد …
رحت اخذت السيجارة من ايديه رميتها برا و قعدت قدامو …
انا: بدي اسألك شي …
اغيد : اذا شي يزعج اجليها.. ..
انا: بس جاوبني بصدق …
دور وشو يشوف فيني بانتباه … ..
انا: ندمت شي مرة علي عملتو فيني ….
عملي براسو لا …
اغيد :ندمت اني ما غيرت الحبوب تبعك من قبل….
عقدت حواجبي …
انا: حبوب ؟ ..
اغيد : حطيتلك بانادول بدل منع الحمل ….
كان عم يحكي و مفتخر …..
تنهدت … و دموعي تجمعو من جديد ..
انا: يعني انك تغتصبني هذا شي ما بتندم عليه …
عملي براسو لا و دخل لجوا ….
حطيت راسي عالطاولة قلبي عم ينخز صدري لما رجعت بفكري لاسوء ليلة بحياتي …
~~~~قبل 5 سنين .~~~~~~~~~
كنت عم بركض بعد ما هربت من البيت ….
رعد كان ورايي عم يحاول يخليني وقف …
رعد :رييتاج … ريتاج …رح يقتلك يا ريتاج ارجعي ….
قد ما سارعت بخطواتي … قدر يلحقني اجيت لف من الجهة الثانية كمشني ….
نزلت عالارض ماسكة رجليه
انا: بترجاك ساعدني يا رعد ...
رعد : صدقيني اغيد ارحم بكتير من المكان الي كنتي رح تكوني فيه اذا اخذك اكرم …
انا: مابدي اتجوزو ما بدي …
رعد : اغيد..مو نايم ليومين و فوقها محشش للاخر ..بيقتلك صدقيني ..
انخضيت مع صوتو جاي …
مسكني ووقفني عم يدفشني لامشي قدامو …
رعد : اغيد . ..
اغيد :انت لا تدخل * فيني....
عملو براسو مشان يمشي … راح و اغيد ضغط علي …
انا : اتركني ..
اغيد : اي هلا بتركك …
حضني ظهري بصدرو و دور ايديه حوالين بطني …
طالع السلااح و حطو تحت رقبتي… …
اغيد : يا انا … يا الموت … اختاري بسرعة …بدوني ما بتعيشي … فوق الارض معي.. والا لحالك تحت التراب …
للحظة انعاد شريط حياتي قدامي .. و بصراحة ما بتذكر فيه شي بقدر قابل فيه ربي …. خوف تملكني من راسي لرجلي ….
انا: اغي…
صرخ زعزعني ..
اغيد : بسرعة ما عندي وقت ….
انا: انت … انت .. لا تقتلني …
اغيد : اذا هيك… عقلك روحك جسمك .. تفكيرك كلهم ملكي … من غير علمي حتى تفكير ما تفكري .... و من كلمتي ما بتطلعي .. حتى النفس ما تتنفسي …
انا: ماني ملكك و ما تقدر تتحكم فيني ماني عبدتك ...
فتح زر الامان رمشت عيني رح اغمى …
اغيد : ما سمعت منيح …
انا : ملكك ..
اغيد : علي صووتك… ملك مين …
انا : ملكك انت ....
نزل السلاح و مسكلي ايدي ..طالعني عالغرفة و اجا يسكر علي الباب مثل عادتو …
انا : هاي هي قوتك ؟ تستقوى ع مرا … ؟ لتكون عندك عقدة و ما قدرت عالرجال جايي تفرجي قوتك عالنسوان …. انت رجال انت …. انت*** … اصلا قالي رعد انو عايش شي بصغرك ماعم تنساه … تسسستاهل … تستااهل كل الي صرلك … يا ريت لو عملو فيك اكثر و مكنت عم تتنفس هلا .. …
من كان رح يطلع دخل و سكر الباب بالمفتاح ..
تراجعت لورا عم ببلع ريقي كل ما قرب علي.…
انا: ا … اغ…يييد….
ضربني كف ع طوول ايديه جابني فوق التخت …
فتح حزام بنطلونو و لواه حوالين معصمو شهقت …
قعد فوقي و ربطلي ايدي بالحزام …
اغيد : كان بدي يكون بعد العرس بس تراجعت …
انا: ش.. شو رح تعملي ..
اغيد : رح خليكي تتمنى لو انك اخترتي الموت علي…

~~~باك ~~

قويت في البكي …مثل الولاد الصغار …. اجا لعندي نزل ع ركبو عم يطالعلي راسي …
اغيد :شوفي فيني .. ليش عم تبكي ..
انا : اتركني..
اغيد :ماشي رح قلك ندمت اذا رح يريحك هذا الشي … لا تبكي …
انا : اتركني بكرهك ….
اغيد : كنت مفكر تعدينا هاي المرحلة ريتا…
قمت عم بضربو و ادفشو …
انا : ما تعدينا و ما رح نتعداها قبل ما شوفك عم تتعذب اضعاف الي عيشتني ياه ....
اغيد : شو صرلك فهميني ..
انا: بدي شوفك عم تتوجع ... اتلذذ بعذابك كمان ..
اغيد : اممممم جد ؟ …
قام وقف ..
اغيد : متاكدة ؟
حركت راسي مو فهمانة …
اغيد : عندك قلب يتحمل ؟ ….
انا : شو قصدك …
مسكلي ايدي …
اغيد :تعي معي …
مشيت معو عم بكتم الغصة الي لساتها ماسكتني …
دخلني عالمكتب …
انا : شو اجينا نعمل ..
اخذ الة تحكم و فتح شاشة بالحيط … و حط عليها فيديو ….
خلاني اقعد بالكرسي قدامها ..
فتح الفيديو …. كان اغيد وسط غرفة كلها ابيض …. غامي و مربوط فوق كرسي و رابطينلو اشياء براسو و صدرو و رجلو وسط سطل ماء …
شغلولو فيديو تعذيب امو …. و فيقوه بالصعقات الكهربائية ….
ضغطت عالكرسي و تنطوطت قمت من مكاني عم خبي عيوني و بدي سكر اذني من صوت صراخو ..
عملي براسو لا و رجع قعدني …
اغيد : لساتنا باول الفلم ..
انا : ا
غييد مابدي شووف .. بترجاك وقف ..
عملي براسو لا …ضاغط ع كتافي مثبتني بالكرسي ….
اغيد ،: رح تشوفي …
جابولو ابرة و هو اول ما شافها صار عم يترجااهم يعطووه ياها و هن يضحكو ….
غمضت عيوني دموعي وقفت عالقة .. و قلبي كانو حدا ضاغط عليه و خانقوو بايديه ….
صرت عم بتخبط و ابكي …
انا:اغييد .. مشان بنتك … رح سقط … انا حامل بترجااك …
تركني قمت عم بركض لبراا ...بالزور عم اتنفس…
رحت غسلت وشي عم بفركو …. مو قدرانة استوعب الي شفتو …
دخل لعندي ايديه في جيابو … صفر احساس و لا كانو كنا عم نشوف هيك اشياء عنو ....
اغيد : بالاول بخوف….بس لما تتفرجيه كتير... يصير مثل الافلام الكوميدية …
قعد هالكرسي مادد رجليه …
اغيد : شو هلا فينا نبلش من جديد ..
ارتميت عليه عانقتو و انفجرت بكي …..
انا: شو كان فيها الحقنة …
اغيد : مخدر …عملو مني مدمن ....
طالع سيكارة من جيابو …
اغيد :هلا عم عوضها بهدول .... كل ما حاولت بطلهم باي طريقة تلاقيهم رجعو حطولي الحقنة لارجع من جديد لنقطة البداية لهيك تعايشت معو .. اصلا عم ينسيني الدنيا صار رفيق دربي ….
قربت طبعت بوسة ع خدو عم بحكي جنب اذنو ..
انا:انا رفيقة دربك …
شاف فيني مستغرب…
اغيد : اذا الحمل بيعمل هيك .. كل سنة رح حبلك ..
ضربتو ميت ضحك ...
اغيد : بتزيدي شوي كمان بقول هاي عاشقة فيني ..
انا : مو صح … بس بما اني رجعت برجلي لعندك… في اشياء كتير رح تتغير منهم انك تبعي لوحدي …
قرب لعندي حط ايديه ورا رقبتي و باسني من انفي…
اغيد : اها ..وين كنتي مخبية كل هذا …
انا : اغييييد …
اغيد : رووحو…
انا: بدي اسالك …
اغيد :ما ندمت ريتاج ما ندمت …
انا:لا لا شي ثاني …
اغيد : قولي …
انا: انت حبيتها لسحر .…
قعد يشوف فيني ماسك الضحك …
انا :اقسم بالله رح اضربك ….
اغيد : بتصيري احلى و انتي هيك عم تغلي من الغيرة ….
انا : مو غيرة … فسرتلك ليش …
اغيد : اممم …
نفضت حالي منو …
انا: اتركني انت ما بتتغير …
رجعني عندو …
اغيد : يا روحي… سحر لازمني سيجارتين مثل هاي … و قنينة وسكي احمر اشربها كاملة مشان اقدر شوف فيها ….
انا :ما بدي تشوف بحدا ابدا ..ان كنت صاحي و الا متخدر …
اغيد :رح اتبرع بنص ثروتي لشركة بانادول الي رجعتك تتاكلي مثل هيك ….
قام فيني حاملني و نزل فيني عالتخت ….نزعت قميصي بكل سرور 😂😂

سافاش عم يحكي :
اخذت التلفون عم بتصل فيها … اول ما ردت و سمعت شهقاتها عرفت انو ادم ضربها ….
دينيز : سافاش … انت منيح ؟
انا: شش لا تبكي …اسمعيني منيح …
دينيز : انت وينك …
انا: اسمعيني يا ام عيون خضر …..
سكتت
انا : انا بحبك … و ماني ندمان ابدا ...مهما صار و مهما رح يصير ....حتى لو متت اعرفي اني ماني ندمان ع شي و آخر شي تذكريه مني انك كنتي مثل النجمة بالسماء بالنسبة الي .. تطلع عليها من بعيد و تحاول تلامسها بايديك .. قد ما حسيت انها قريبة منك....بالحقيقة تفصلكم مليارات السنوات الضوئية ..
دينييز : ساافاش لا تروح عندووو لا تروووح …
سكرت الخط لما بلشت تصرخ و تبكي …رجعت اتصلت سكرت التلفون كلو….

اخذت نفس عمييق و دخلت عالبناية …شفتو متسطح وسط الحلبة …. .. ما في غير اضواء خافتة من غير الضوء الي ساطع بالحلبة .. و المكان هادي غير صوت ضربات سلسلة الحديد الي ماسكها بايديه عم يضرب فيها الحديد الي محاوط الحلبة .. ( الحلبة نفسها الي ضرب فيها خليل خبط 👊👊 و تصاارع فيها مع ميرا اذا تتذكروو 🏃‍♀️)

دخلت عالحلبة … نزعت قميصي … قعد يشوف بالوشم تبعي من وشو مبين شو رح يساوي …..
سافاش : رح تقتلني و انت متسطح ؟…
ضربني بالسلسلة ع صدري بمكان الوشم …. ع قد قوتها استفرغت دم ع طول ….
طالعت راسي شوف فيه كيف قام …
قرب مسكلي وشي و ضربو ع الحديييد الي محاوط الحلبة انفي طنطن ..ما عدت شفت قدامي ….
آدم : قوم تحرك .. اضربني …..ماكنت مفكر حالي جايي انكح عاهرة هون …
دورت عيوني … حلفت ما رد عليه و لا رجع الضرب … خليه يطالع الي جواتو ….
ربطلي السلسلة حوالين رقبتي .. كل جسمي فشل صرت عم شوف نجوم و الدنيا ضباب …
آدم :ليش اه ليش ….. ليش تحرقني مثل هيك ….
كنت عم الفظ انفاسي الاخيرة … لاخر لحظة حتى تركني كحيت كاني عم طالع اعضاء جسمي من تمي ..
آدم : هالعالم مافيه صدق ؟ كللكم كلاب كلكم تطعنو ؟ … و انا لي قلت عندي اخ…… جمعتو خيانة هالدنيا عم تمارسوها علي انا …. حتى بخيالي مافيني اوثق يعني ؟….
طلع صوتي مبحوح .و انا عم حاول قوم….
انا: انا ما خنتك ….
و على كلمتي بيرجع يضربني بالسلسلة ع وشي … رجعت سقطت …
راسي تكركب و الرؤيا عم تغيب عني …. و ضربات رجليه ببطني و ظهري عم تنخرني…
آدم :ليش انا بحياتي مافي غير قطيع غنم كلو يلعب ع مصلحتو … ليش بحباتي ماحدا حبني عنجد ….
وقف ضرب عم يمسح العرق المتصببب عليه
آدم : انا لو كان عندي اخ مكنت وثقت فيه مثلك يا **** ….
رجع عم يضرب و انا لساتني عم قاوم ما اغمى ….
اخذلي كف ايدي عم يفرجيني الجرح
الي جرحناه انا و ياه و جهاد …
يوم جرحنا ايدينا و حلفنا ما نخون …..
اخذ سكين و رجع فتحلي كف ايدي …و فتح ايدو كمان و حطهم فوق بعض …
آدم : شكرا ع طعنتك … قناص ماهر جبتها ع طول في القلب ….
اخذ بعضو و قام مشان يطلع …. وقفتو عم طالع الحروف بالزور …
انا: حبيتها ….
وقف بمكانو …
انا: حبيتها …. بس صدقني ما حطيت ايدي عليها … و لافي بيناتنا شي …. صدقني مانع حالي قرب منها ….. من دون المشاعر الي عم كنلها ياها ما صار بيني و بينها شي … و لو كان فيني سكت نبض قلبي كنت سكتو …
التفت لعندي ….
آدم : ليش ما فتحت تمك و قلتلي ….. ليش ما اجيت صارحت * … انا بسمع من عند **** مثل اغيد …
رجع عم يضرب و انا انفي رح يطير …
آدم : قوم تحرك … قوم اضرب …
عملتلو براسي لا …
اخذ جاكيتو الي كان راميها جاب منها السلاح و حطو بوشي …
آدم : قووم .. و الا بفجر دماغك…
ما رديت عليه …
آدم : و بعدها بروح بكمل فش غيضي ب دينيز شو رايك … .
قلبي عصر قمت بالزور …
انا: ما عندها دخل .. انا الي حبيتها مو هي ….
آدم :اذا ما بترجعلي الضرب هلا برجع بقتلها ….
ضربني ع وشي …. جمعت قوتي و اخذت السلسلة من الارض ضربتو فيها …
بزق الدم …
ادم : لو قلتلي من الاول …. ليش من وراء ظهري ليش …
انا : مشان هاي اللحظة ما تصير ….
ضربني سقطت صفر طاقة مافيني قوم …..
اتسطح جمبي …. و اخذ السلاح المرمي .…
نزع منو كل الرصاصات و حط رصاصة وحدة …
ارتكز قاعد عااحديدة و صاوب علي .. اجت فارغة …
رمالي السلاح …
آدم :دورك ….
بقيت شوف فيه ….
آدم : ما بدك روح العبها مع دينيز …
اخذت السلاح و صاوبت عليه اجت فارغة كمان ..
آدم : من امتى بتحبها ؟
انا : من اول يوم شفتها فيه ..
آدم :هي بتعرف …
عملتلو براسي اي …
صاوب علي و اجت فارغة …
آدم : اخر وحدة ….المليانة من نصيبي طلعت …
عملتلو لا براسي …
آدم : يا براسي انا و تقتلني هلا…. يا بحطها انا براس دينيز اختاار ….
انا : مافيك اختك …
ادم : جربني …
اخذت ااسلاح عم اصرخ
انا:ادم و الله ما في بيناتنا شي … والله …
آدم : ما عندك الوقت كلو … 5 ثواني اذا ما بتقوصني انا بعرف مين رح قوص ...
بلش يعد لوراء …. اول مرة بحياتي ايدي رجفو ….بس الي بعرفو مستحيل اقتلو ….
حطيت السلاح براسي و قوصت حالي من دون تفكير …اجت فارغة ….
فتحت عيوني شوف فيه ..
دور الرصاصة بين اصابعو و حطلي ياها بايدي ….
آدم :روح عالج حالك … مارح تجي مثل الجثة هيك ع عرسك….
قام عم يمسح العرق عن وشو و جسمو ….
آدم : بدك تنتقل كمان تعيش عنا … اختي ما بتبعد عني …..
قلبي فرفط من كان ينزف دم فرحة عارمة عانقتو فجاة .. انا ما سمعت غلط ؟ …
اجا جهاد عم يركض لعندي عم يلهث ….
جهاد : بالزور لقيتكم …ليش سكرت تلفونك انقطعتلي الاشارة …. المهم لساتك عايش …
ارتميت بدي عانقو .. دفشني ..
جهاد :ااااااااااااا ….بعد عني ماني صاحبتك ….
كنت عم وزع ابتسامات رح طير فرح …
و هو مو فاهم شي مفكرني جنيييت …
ميرا عم تحكي :
كنت عم دور و افتل حوالين حالي … ماني خايفة منو آخرتي باكلي شي كف و تنتيفة شعر و اخلص …. بس خايفة مشان سافاش و دينيز …. لازم طريقة خليه يسمعني لانو رح يجي ينتفني من دون ما يخليني انطق ….
شفتو من البلور داخل عالبيت …. تنطوطت بمكاني من الرعبة اعععع شو رح اعمل ….
رحت ع مكتبو عم انكش بكل مكان … اخذت السلاح تبعو من الدرج …
سمعت صوتو عم ينادي علي لما ما لقاني بالغرفة … طلعت مخبية السلاح وراييي …
طلعت دينيز عيونها منفخيين بكي و راضية معها ….
دينيز : اخي … اخي بترجااك …. جاوبني قتلتو ؟ ..
عمل براسو لراضية …
آدم : خذيها عني هاي ما تخليني اسمع صووتها …
اجا يقرب علي حطيت السلاح بقلبي ….
راضية : مييرا بنتي شو عم تعملي….
آدم :قلتلك خذيها عني … و هاي اتركوها تقتل حالها اصلا كنت جاي اقتلها ….
ضرب الحيط بايديه عم يهدد راضية … اخذت دينيز عم تجرجرها لجوا .…
التفت عندي …
آدم : نزليه لشوف احسنلك .. ..
رمقتو بنظرة تحدي ضاغطة عالزناد عرفني رح اعملها … مسح ع وشو ….
آدم : رح اقتلك يا ميرا نزلي هذا مو لعبة ….
انا : رح تسمعني بالاول …
آدم : ماعم تفكري .… لما تنزلي الي بايدك شو رح اعمل فيكي …
اجا يقرب حركت اصبعي عاازناد صار يشتم و يلعن ….
انا : خليني فسرلك
آدم : صدقيني مافي اي تفسير بياخذك من ايدي لو شو ما عملتي… مصيرك تنزليه … رح ارجعلك …
اجا يروح … وقفتو …
انا: و الله اذا بتروح بقوص ……
آدم : قوصي …
حركت اصبعي صرخ …وضغط ع قبضوو و حطتها وسط تمو عم يعض ايدو ب غل…
ادم :احكي عم اسمعك ..
انا: عاجبك الي عم تعملو … حتى اختي سيلا الي ما عملت ايدها او رجلها اذيتها … شو ذنبها هي اه شو …
آدم : ذنبها عندها اخت مثلك … كنت ناوي قلها ع ابني الي مات لانو امو ما سمعت كلمتي…… و عيلتك المفقودة … و انو ما عندكم نفس الاب …. احمدي ربك تراجعت لما اجتها نوبة و كلو لانو شفت دينيز بعيونها … و هلا