قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
الجزء الثالث
@rwayate
العلاقات نخلقت لتكون ضمن نطاق معين وضمن شرع معين
ما فينا نحكي عن كل علاقة انها علاقة سوية الشي اللي بخالف طبعنا هو الاسوأ والاسوأ لما يتبررلو بانه فترة طيش وبتمر....

الحرام كلنا بنعرفو والحلال ما في اوسع من ابوابه
لا تقلي مش ممكن لما تنوي شي صح الله من عندو بفتح كل ابواب التيسير الها....

الناس ما بهمها ليه تصرفت هيك قد ما بهمها تحكي عليك قصص و حكايات

تغير كبير صار بالمهجع شباب كثيرة صارت تتجنب حسين خوف على حالهم الاغلبية عم تحكي يحيى جديد صار بالمكان.....
بس يلي ما كان حاسب حسابه حسين انو يصير في مين بدو يعاشره
كان يتجنب هيك نوعية من الشباب بس بيوم
الضابط مهند :حسين تعال لعندي
حسين :حاضر سيدي
راح حسين مع مهند على مكتبه وما كان عارف شو مستنيه

دخل منهد و حسين المكتب و سكر مهند الباب و حضن حسين من ورا
حسين :سيدي شو عم تعمل
منهد: انا مو سيدك انت يلي سيدي
حسين : استغفر الله اكيد لأ
منهد : بتعرف صح تعودت على يحيى بس انت غير يلي قدر يعلم على يحيي بكون وحش... وانا بعشق هيك نوعية
حسين :سيدي شو عم تحكي انت انا ما كان بدي اعمل هيك بس هو يلي جبرني بدكم تحاكموني
مهند :لأ اساسا هو ما اعترف عليك انا بدي اياك
حسين :كيف يعني
مهند : اعمل معي مثل ما عملت مع يحيى
حسين : مستحيل هالشي
مهند : ريحني
حسين : سيدي الله يخليك ما بقدر اعمل هالشي
مهند: هاد امر
حسين : انا اسف ما بقدر
مهند: عم تعصي امري
حسين : اكيد لأ بس ما بقدر
منهد : راح تندم وبالاخير راح تعمل مثل ما بدي .... يا حرس

امر مهند انو حسين ينحط بالحبس الانفرادي من دون لا اكل ولا شرب

ايام وليالي مرقو عليه جسمه بلش يتعب و ما كان عنده شي يعمله أو ينسى الوضع يلي هو فيه إلا انو يريح حاله ... كان طول الوقت تفكيره بسلاف و شو عمل معاها و شو راح يعمل

اشرف: حسين
حسين : اشرف كيف اقدرت توصل لهون
اشرف: خليت الحارس يوصلني لعندك و هو خبرني بكل اشي ... انا اسف اني بيوم شكيت انك ممكن تصير يحيى جديد
حسين : انا حكتلك مستحيل صير مثله
اشرف : لا تخاف انا راح طلعك من هون راح خبر رئيسنا و هو اكيد ما راح يسكت

بالفعل هاد يلي صار انتقل مهند لمكان ثاني و رجع حسين على المهجع بفرحة كبيرة من الكل
بس هو صار انطوائي كثير وما في بباله الا شغلة وحدة سلاف و بس
________________________________________
لؤي: سلاف تعالي نلعب
سلاف: لأ ما بدي
لؤي: يعني أنا ما بلتعب معي بس مع حسين
سلاف: لأ انا ما بدي العب مع حدا لا انت ولا حسين خلص صرت كبيرة انا و بالمدرسة
لؤي : غريب امرك متأكدة ما في شي
سلاف : لأ ما في شي

تركتو و مشيت خوفي من حسين خلاني اخاف من كل الولاد
كنت استغل كل لحظة حسين فيها برا الضيعة واضل برا البيت العب و اروح لعند اهلي على الأرض
امجد : شو جابك سلاف كمان اليوم
سلاف: بحب اتفرج على اخوي حبيبي و هو عم يشتغل
امجد : بلا كلامك هاد يلا ارجعي على البيت على السريع
سلاف: خليني اخي بروح معاكم
ابو امجد : تعالي يا سلاف اقعدي عندي
سلاف: حاضر بابا
_______________________________________
اشرف : بكرة اجازتك
حسين : اي بكرة
اشرف : بشوفك مبسوط كثير هالمرة
حسين : مو مصدق متى اوصل على الضيعة
اشرف : شكلك بتحب
حسين : اي حب يا زلمة بس انا راحتي بالضيعة

ما نام حسين ليلتها وهو بفكر بسلاف و شو ممكن يعمل معاها

شو مخطط حسين يعمل مع سلاف وكيف راح تتصرف سلاف مع حسين كله باخر جزء
الجزء الرابع
@rwayate
اليوم رجع حسين إجازة و ضل بالبيت و ما طلع منه و لا اجى لعنا فرحت كثير و حسيت براحة كبيرة
بس هالراحة ما طولت كثير

ثاني يوم اجى لعنا على البيت بس سمعت صوت بسرعة عملت حالي نايمة
دخلت سهى لعندي و طلعت خبرتهم اني نايمة ... ضل شوي حسين و بعدين روح

ثاني يوم اطلعت على المدرسة و انا مروحة كنت أنا و ريم وشافنا حسين
حسين : كيفك سلاف
سلاف: اهلين الحمد لله على سلامتك
حسين : هيك باجي وما بتشوفيني يلا تعالي لحتى روحك
سلاف : لأ بروح مع ريم لأنها جاي لعنا
حسين اي ماشي بكره الصبح بوصلك على المدرسة سلام هلأ
ريم : لك انا مو جاي لعندك
سلاف : بعرف بس ما بدي يوصلني
ريم : ليه صاير شي
سلاف : لأ بس هلأ بياخذني لحتى نلعب و ماما حكتلي ما اتأخر عن البيت
Telegram @rwayate
ثاني يوم من الصبح اجى لعنا حسين على البيت بس انا خبرت ماما اني مريضة وما بدي روح على المدرسة
دخل لعندي حسين شو مالك شو بوجعك
سلاف: بطني بوجعني
حسين : قومي وديكي على الدكتور
سلاف : لأ ما بدي تعبانة كثير و بدي انا
حسين : انتي بتعملي هيك كرمال ما تشوفيني
سلاف : لأ بس تعبانة
طلع حسين و هو معصب

حبستي بالبيت كانت تقهرني كان نفسي اطلع بس كنت بضل خايفة من حسين

اليوم قويت قلبي و اطلعت لعند اهلي على الأرض بس رحت انا و اختي صح اصغر مني بس بحس بالامان شوي
بس دايماً حظي حلو كان بأرضهم يلي قبل أرضنا و شافني
حسين : سلاف ... سلاف
ما رديت عليه و ضليت ماشية مع اختي بس لحقنا و وصل لعنا
حسين : تعي بدي ورجيكي الشجر كيف صار روحي انتي سهى و احنا بنلحقك
Telegram @rwayate
تركتنا سهى و راحت بس انا ما بدي شوف شي اتركني روح
حسين : هس لا تحكي شي الي اسبوع راجع و ما خلتيني اشوفك بعدين بحاسبك عليها هاي تعالي
سلاف : شو عم تعمل انت ليه عم بتشلحني ثيابي اتركني

بالأرض عند أهل سلاف
امجد: وين سلاف
سهى: اخذها حسين على الأرض
ابو امجد : هلأ بيجو

مر اكثر من ساعة و امجد حس في شي غلط و ما قدر ما يروح يشوف شو القصة

كنت عم ابكي وعم البس ثيابي لاول مره بشوفه هيك كان بخوف كثير ما بعرف شو عمل قمت ركضت وقت سمعت صوت امجد شفته و حضنته
امجد: مالك صار اشي
سلاف : اي ... اي حسين كان عم يحاول يشلحني ثيابي
امجد (بصراخ):لمسك شي
الطريقة يلي حكى امجد فيها معي و عصبيته خلتني اخاف كثير وما اعرف شو احكيله لأ اخي ما لمسني انت بس صرخت هرب
امجد : هالحقير تعالي لهون
Telegram @rwayate
روحت لعند اهلي على الأرض و بس سمعو شو صار اخذوني على البيت
ابو امجد : الله يعدمني اياكي اللهي ما بلومه هو بلومك انتي كيف بتروحي معه؟ يا مرا افهمي منها شو صار

اخذتني امي على جنب وهي عم تدعي علي فهمنيني لمسك ناخذك على دكتور
انا بعقلي عم احكي لشو الدكتور طيب شو يعني كلامك بس كمان مو عارفة شو صار معي انا شو بدي احكيلهم
لأ ماما ما لمسني

هما اطمنو انو ما صار شي وقتها بابا راح لعند عمي و بهدله انو ما عرف يربي ابنه وما عاد حكينا معاهم

سنين مرت والحال على بعضه بلشت اكبر اشوي و افهم بعض الامور كنت اشوف نظرات العيلة الي كلها قرف مني وهلأ اعرفت ليه ريم ما عادتت تحكي معي وامها يلي كانت دايمآ تفرح بوجودي وتدرسني ما عاد بدهم وجودي بحياتهم
سنين مرت وانا صرت منبوذة من الكل علاقة اهلي رجعت طبيعي مع دار عمي على حسابي انا مجرد كلمة حكوها حسين كان ولد ما بفهم شو بعمل طيب و انا شو مو طفلة ما بتعرف شي عن الحياة

....انتهت.....

سلاف هلأ صار عمرها ٢٦ سنة مو عارفة شو صار معاها ولا هي عارفة ازا لساها بنت و لا غلطت شب طايش خليتها تخسر الشي الوحيد المهم عند الناس شرفها
Telegram @rwayate
وانا بهاد العمر و بشوف البنات عم تتزوج و يصير عندها عيلة و اولاد
وحتى حسين اتزوج و صار عنده اولاد و انا قاعدة مكاني عم احاول اتذكر شو صار معي اوقات بحكي اكيد لساني بنت بفرح و بحس حالي عايشة بس لما بفكر اني ممكن اتزوج و اطلع بالاخير مو بنت بكره حياتي بتمنى روح اقتل حسين يلي عايش حياته بكل سعادة و انا نحكم علي بالموت وانا عايشة

مو بكفيني همي كل فترة لازم يصير بيني و بين اهلي مشكلة من ورا قصة الخطبة و كل مرة عريس شكل وانا ما في على الساني بكره كل الرجال و مو قادرة انسى شو صار معي
اهلي بنسو هالموضوع شوي و برتاح بس نفس السيرة لازم ترجع تنفتح بس يجي عريس جديد

انا نفسي اعرف حالي ازا لساني بنت ولا لأ بس مو عارفة كيف حاولت كثير اني روح اكشف عند شي دكتورة بس هالشي صعب و خصوصي انو ما بقدر اطلع برا الضيعة من دون اهلي
تايهة كثير و مو عارفة كيف اتصرف ولا عارفة شو مخبية الدنيا إلي
قصة واقعية: #ملذات_محرمة ............. قراءة ممتعة
بـدايـة الـقـصـة..🌹✨
Forwarded From 📚قصص||روايات||منوعة📚
قناة ادبية💙🌸
قصة اليوم: #الخيار_الأصعب ............ قراءة ممتع
. . .