قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#أسود_siyah
#بقلمي_شامة
8
الجزء الثامن
▪¤▪¤▪¤▪¤▪¤▪¤▪

أحمد : م م ملاك!!!

ملاك : أحمد!!

أحمد : ءءءءءأنا

ملاك : لك انا بس نسيت قلّك انه ماعاد بدّي الملفّات يسلمو

أحمد : ل ليش؟

ملاك : يعني رايحة جيبن انا

أحمد : بجبلك ياهن أنا .. عادي

ملاك : لا بلا ما غلبك .. كمان حبيت اطلع وغيّر جو

أحمد : متل ما بدك

ملاك : انت ليش متوتر؟

أحمد : أنا.. لا... بس ارتعبت لما شفتك ورايي فجأة

ملاك : اي اجيت آخر شي .. كنت عم تقول عن اذنك ..

زفر أحمد بارتياح وقال : ها .. اي هاد بابا. ..

ملاك :: هممم ما سألت

أحمد متوتر : هههه بعرف 😅😐

ملاك : يلا رح روح ... سلام

أحمد.: سلام .. انتبهي لحالك

ملاك : وانت كمان ..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛🌸🌙

طلعت ملاك على مكتبها أخدت أغراضها ونزلت .. وأحمد لسا متوتر وعم يروح ويرجع ... : معقول تكون سمعت؟
كيف لحقتني ؟ معقول شكّت بشي ..
هز راسه يمين ويسار وطرد هالأفكار من راسه ... : لروح كمّل شغلي أحسن شي ..


اتصل بسيما ليروح لعندها..: كيفك حبيبتي

سيما : تمام انت كيفك

أحمد.: تمام ، شبو صوتك؟

سيما : داق خلقي أحمد .. انا رجعت عالبلد لأتنفس .. اجيت انت...

أحمد.: حبستك...

سيما : مو هيك يعني .. بس انا اشتقت للشارع ..🥺

أحمد.: هممم تمام .. انا هلأ كنت جاي لعندك، بس خلص منأجلها لبعد يومين للمسا والك عندي أجمل مفاجأة 🙊

سيما : عنجد حبيبي 😍😍

أحمد : اي عنجد .. يلا سلام

سيما : س سلام ..!
ليش سكر بسرعة .. غريب ..

اندق الباب ..
سيما : يي عم يعملي مفاجأة 😍

فتحت الباب وعيونها قلوب بس لما شافت مين فورا ارتسمت ع ملامحها علامات الجد .. : تفضلي ..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛🌸🌙

الب : أحمد شفت المقدم ملاك؟

أحمد : اي سيّدي راحت للمشفى

الب : هممم .. صحيح .. انت كان معك الورقة يلي كانت بإيد ملاك وينها؟

أحمد : ضاعت منّي سيّدي

الب : يلا مو مهم .. انت عرفت انه القاتل دخل لعند ملاك عالغرفة ؟

وقف أحمد : شوووو؟ اي غرفة

الب : غرفة المشفى

أحمد : شافته ي يعني؟

الب: لا كانت دايخة .. رن الجرس وطلع

أحمد : هممم ما قالتلي المقدم ملاك..

الب : بجوز نسيت

أحمد : يمكن ...

الب : جهز بيت ملاك.؟

أحمد : باقي شوية

الب : سيما عليها حماية ؟

أحمد : متل ما طلبت سيّدي

الب : ما بدي الجن الازرق يعرف وين مكانها

أحمد : اكيد سيّدي

الب : يلا ..انا خلص دوامي .. لازم روح ..

أحمد : مع السلامة سيّدي .. انتبه على حالك ..

طلع الب وأحمد اتطلع فيه هو وعم يختفي تدريجياً : ممتاز .. ممتاز كتير...

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛🌸🌙

سيما : مقدّم ملاك اهلاً وسهلا

ملاك : أهلا فيك سيما .. ناسلسن

سيما : تمام... لمتى رح ابقى هون

ملاك : لنقدر نمسك القاتل..

قعدت سيما وكنّت ودمعت عينا : كيف هيك بروحوا كلن سوا .. معقول ارجع مالاقي حدا منن 😔
كيف هيك بروحوا وبيتركوني لحالي..!
معقول أنا غلطت؟ معقول القاتل بيعرفني وبسببي قتلهن؟
معقول أنا كمان جاييني الدور ..
ء ء ءأنا مابدي موت .. ما بدي انقتل ويتمثل عليّ .. أنا بدي عيش..

ملاك : رح تعيشي، الأعمار بيدِ الله صح.
بس نحنا رح نحميك ومارح نخلي حد يأذيك.. وان شاء الله انت هون بأمان ..

هزت راسا وقامت تعمل قهوة، لحقتا ملاك عالمطبخ ..

شافتا سيما انه في بتمها حكي : مقدم ملاك احكي ..

ملاك : همممم كشفتيني .. سؤال بس يعني فضول ههه
بتحبي..

ابتسمت سيما وتركت القهوة : بحب..

ملاك : حلو .. الله يهنّيك، مين سعيد الحظ

سيما : اسمه أحمد

ملاك : شو بيشتغل

سسما : عم تحققي معي ههه

ملاك : شغلي التحقيق

سيما : هههه وهو متلك، بيتشغل شرطي

ملاك : همم حلو ..

سيما : بتعرفيه؟

ملاك : زميلي اسمه أحمد... ما بعرف اذا نفسه

سيما : ممكن

توقف الحديث لما فارت القهوة.. التفتت سيما : ييي التهينا وفوّرنا القهوة..

ملاك : الحق عليي انا بمسح..

سيما : لا الله يسامحك..

عادت سيما القهوة وفاتوا لجوّا..

اول ما حطت سيما الفنجان بتمها لتشرب حكت ملاك..

ملاك : كنتي رئيسة الشلة العاطلة بالمدرسة..
تشردقت بالقهوة وبزقت يلي شربتن: اح احّ احّ...

ملاك مدتلا كاسة المي .. : صحة صحّة

سيما : ي ي يعني من زمان .. كنت مراهقة وهيك..

ملاك : ما كنتي تفكري انه بيوم ممكن ينعاد الشي عليكي؟

سيما : هئ

ملاك: الدنيا دوّارة وكلشي منعمله بيرجعلنا. ان كان خير أو شر..

سيما : انتِ بتعرفي كتير..

ملاك : انا ما بعرف شي..

سيما : حكيك بدل على إنك عايشة شغلات كتيرة...

ملاك : ههه .. عشت وشفت كتير، والحياة علمتني كتير كمان..

سيما : صار عندي فضول

ملاك : مافي شي مهم

سيما : براحتِك..

ملاك : أنا لازم روح.. انتبهي منيح من كلشي حواليكِ

سيما : بتخوفيني هيك

ملاك : مافي شي بخوف.. اي شي بصير معك اتصلي عليي فوراً

سيما : أمرك ..

ملاك : يومك سعيد

سيما : وانت كمان..

طلعت ملاك عالمشفى أما سيما سكرت الباب وقفلته منيح وفاتت لجوا.. ولفت نظرها
قصاصة ورق.. أخدتها وقرأتها وما فهمت شي منها..
قامت وحطتها عالرّف ومشيت عالمطبخ لتنضف الفرن ..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛🌸🌙
بالمشفى

فاتت ملاك وتوجهت بوجهها البشوش لعند الرسيبشن : مرحبا... معك المقدم ملاك.. ممكن تدليني على غرفة الطبيبة....... نسيت اسما هههه

البنت : ههههه .. رح قول اسامي وقوليلي اي وحدة منهن

ملاك : تمام

البنت : نارين... نورسين...أ...

ملاك : هي هي .. الطبيبة نورسين...

البنت : هلأ هي بعملية.. خمس دقائق وبتخلص عمليتها .. فيكي تشوفي الاستاذ جاد

ملاك : ؟؟؟

البنت : كمان طبيب... زوجها للآنسة نورسين

ملاك : هممم تمام .. وين بلاقيه؟

البنت : كمان بالطابق التالت.. بالغرفة رقم 2019

ملاك : يعطيك العافية

البتت : احترامي..

طلعت ملاك بالأصنسير، وصلت على الغرفة ودقّت الباب ..
اجاها صوته.. : بويرون

ملاك : مرحبا ..

وقف جاد : أهلا بويرون.. المقدم ملاك؟

ملاك خجلت : اوووف ياا صرت مشهورة هون

جاد : هههههههه... بويرون بويرون

ملاك : أنا كان بدي الآنسة نورسين..

جاد.: عندا عملية، شوي وبتجي ..

ملاك : بنتظرها.

جاد : لقيتو القاتل؟

ملاك : لسا.. عن قريب

جاد : اذا بدك شي بساعدك انا، نورسين حكتلي

ملاك.: هممم تمام .. بدي ملفات مرضى الضمور المخيخي.. الإناث..

اندق الباب وفاتت نورسين..: مقدم ملاك أهلا وسهلا

ملاك : اهلا فيك طبيبة نورسين..
بدي منك خدمة ..

نورسين : اي اكيد بويرون

ملاك : قلتلو للاستاذ جاد.. ملفات الضمور المخيخي للاناث

نورسين.: ليش القاتل بنت؟؟؟

ملاك : مع الأسف..

نورسين : هممم طيب موجودين بالأرشيف، تنزلي معي؟

ملاك : بصير.. عن أذنك دكتور جاد

جاد.: اذنك معك..

نزلت نورسين برفقة ملاك عالأرشيف..
فاتوا لجوا وبلشت نورسين تدور..

نورسين.: ماعم لاقين

ملاك : كيف يعني...

نورسين : في حدا آخدن

ملاك. : مستحييل ياا .. ليش هالملفات بالضبط..

نورسين : ممكن طبيب من عنا .. ح اسأل الشرطي.

نورسين.: مرحبا.. بس ممكن اسألك مين دخل قبلنا لهون!

الشرطي ؛ يمكن الأستاذ سعد!

ملاك لنورسين : مين؟

نورسين : طبيب..

ملاك : فينا ناخدن؟

نورسين : بويرون لنشوف..

طلعوا لفوق على غرفة سعد.. دقت نورسين الباب.. تفضل..

نورسين : مرحباا

سعد : اهلا وسه...ل..ا..
لما شاف ملاك بين على وجهه علامات الإعجاب يلي لاحظتها نورسين وضحكت.. أما ملاك خجلت..

ملاك : احم احم.. معك المقدم ملاك.. قالولنا بالأرشيف انه حضرتك دخلت قبل شوي.

سعد : صحيح جبت ملفات مرضى..

نورسين : استاذ سعد... المقدم ملاك بدها ملفات مرضى الضمور الإناث ..

سعد : اها.. معي ..

ملاك : ممكن آخدن؟

سعد : باردون بس ليش؟.

ملاك : حكيي شرط؟

سعد عمل بإيديه هيك 🤷🏻..

ملاك : يعني شرط؟

سعد : يعني ..

ملاك : عم نلاحق قضية من فترة..
بسببها وصلت للمشفى.. واكتشفت انه القاتل موجود هون ودخل لعندي حتى

سعد : ك كيف يعني!

ملاك : الصور والمشاهد انحذفت، ولما طلعت من هون اكتشفت انه القاتل بنت..
الضمور المخيخي اكتشفته وناديت لممرضة وقالتلي وبعدين الآنسة نورسين أكدتلي..
واجيت لآخد ملفات المرضى لأعرفها..

سعد : بس ما فهمت كيف حتعرفيها؟

نورسين : رح شوفن..

هدوء لمدة خمس ثواني .. لحقه صوت ضرب رصاص قوي..
طلعت ملاك بسرعة من الغرفة..
طلعت فردا وركضت ورا الصوت..

ملاك : خليكن جوا .. لاحدا يطلع..

مسكت فردا بحذر أكتر ولحقت الملثمين السود.. للكراج..
ركبوا سيارة وطلعوا فيها..

ملاك بصدمة : أحمد !!!

#يتبع
#شامة
شو رأيكن بالآحداث لهلأ !
#أسود_siyah
#بقلمي_شامة
9
الجزء التاسع
▪¤▪¤▪¤▪¤▪¤▪¤▪

وصلوا الشرطة عالكراج ..

ملاك : بسرعة لحقوهن وخدوا رقم السيارة بسررعة...

الشرطي : مافي لوحة عالسيارة..

ملاك : توووووه ..

الشرطي : حضرتك مين؟

ملاك : المقدم ملاك ..

الشرطي : اووه المقدم ملاك بذات نفسه..!

ملاك : لطفاً. ..!

طلعت ملاك على غرفة سعد من جديد وكانوا واقفين برّا ..

نورسين : مين!

ملاك : ما عرفت.. هربوا .. فيني آخد الملفات هلا استاذ سعد؟

سعد : طبعاً طبعاً أكيد ..

فات لجوا ليجيبهن.. وبعد شوي طلع هو ومصدوم ..

ملاك : شوفي!

سعد : الملفات اختفوا ..

نورسين : كيف يعني اختفوا

سعد : مافي ملفات .. أنا متأكد تركتن عالمكتببب!

نورسين : كل هاد مشان يلهونا ويجيبوهن!

ملاك : ممكن . بس في شي تاني ..

سعد : ؟؟؟

ملاك : بعدين .. في ملفات غيرن؟

سعد : لا .. أخدت كل النسخ الاصلية انا

ملاك.: تمام .. يعطيكن العافية..

نورسين : الله يعافيكِ طمنينا شو بصير معك وانتبهي على حالك..

ملاك : تمام.. سلام

نورسين وسعد : سلام ..

رجعت ملاك عالفرع..
فاتت لعند الب بعد ما أذنلها..

ملاك : احترامي سيدي..

الب : أهلا ملاك.. في شي جديد؟

ملاك : سيدي رحت لجيب الملفات.. صار اطلاق نار .. وطلعوا تنين ملثمين..

الب : هممم .. مين!

ملاك : سيدي انا .. شاكة .. بأحمد

الب : شووووو

ملاك : اي سيدي ..

الب : شو عم تحكي ملاك..

ملاك : سيدي سمعته اليوم هو وعم يحكي مع حدا كان عم بقله صارت بقبضتي.. يومين بس وبتصير جاهزة ..
لما شافني توتر وأنا أنكرت اني سمعته ..
رحت لعند سيما .. قالتلي عندا حبيب اسمه أحمد وهو شرطي...
وممكن يكون نفسه أحمد...

الب.: تشربكت الأمور كتير.. كيف أحمد معن وهو شرطي وفي كتير..

ملاك.: ما بعرف سيدي ..
حتى اليوم كأنه هو يلي كان ملثم ..

عرفته من مسدسه ..

الب : هممم شو رح نعمل!

ملاك : لازم نراقبه ..

الب : اليوم ما اجا ابداً ..

ملاك : منعقبه من خلال هاتفه..
حتى سيّدي الملفات انسرقت.!

الب : اوووف.. ملاك انا واثق فيكِ
لاقي القاتل قبل ما يوصل لحد تاني ويقتله..
يلي راحوا بيكفوا

ملاك : حاضر سيّدي..

طلعت ملاك على مكتبها ورجعت لبحوثها...
بس مافي أي شي جديد

"هكذا الحياة، تأخذنا حيث تريد، وتعيدنا من حيثما أتينا، نمشي بلا قبلةٍ نتوصل إليها، نُضيعُ بوصلةَ الحياةِ التي تدلّنا على أصلِ الحياةْ..
ندور داخلَ قوقعةٍ سوداء، تحيط هالاتها بنا من كلّ جانب، نسقط ونعاودُ الوقوفَ من جديد، لا ننحني لأحد..
ولو اضُطررنا لمِتنا قبلَ ذلك
ولكن دائماً ما يوجدُ من يخلّ القواعد، ويجعل الشواذ منها، أكثرَ ما يميّزها."

~__________°__________~
بعد مرور يومين..

فاتت ملاك مستعجلة على مكتب الب بدون ما تدق الباب..

وقف الب وحكا : مقدم ملاك .. ليش عم تلهتي شوفي شو صاير؟؟

ملاك اخدت نفس : سيدي عرفت القاتلل

الب : مييين!!

ملاك : مروة

الب : م مروة!!! رفيقة بينسو!!

ملاك : هي بذاتها

الب : كيف عرفتِ!

ملاك : لحظة.. ركضت على مكتبها وجابت اللابتوب..
فتحته وقربته من الب..

الب : اي كيف؟؟

ملاك : شوف سيّدي.. لما قربت لتطبع الحرف على رقبة هاندا انرفع كمها وبينت ايدها..
هي الشامة الكبيرة يلي عإيدها نفسها شفتها وقت فاتت لعندي عالغرفة ووقت جاب احمد صورهن وملفاتهن من الليسي..

الب: ملااك .. ملاك.. انتِ عبقرييية ..
جهزي الفرق لنطلع..

ملاك : سيّدي انا بعتت صورها لسعد وهو أكدلي إنها مريضة بالمشفى وباليوم يلي أنا كنت فيه اختفت..

الب : مين سعد!

ملاك : طبيب سيدي..

الب : هممم

ملاك : سيدي لازم نلاقيهن

الب : عرفتِ شي عن احمد!

ملاك : أبداً سيّدي .. مسكر موبايله .. ما قدرت أوصلّه..

الب : حكيتِ مع سيمانور؟

ملاك : اي حكيت، خبرتني انه ما إجا ولا حكا معها ابداً..

الب: روحي لعندها

ملاك : حاضر سيّدي

اجت لتطلع ملاك بس حكا الب : ملاك ..

ملاك : افندم...

الب : البسي درعك

هزت براسا وطلعت..
فاتت على غرفتها.. لبست الدرع الواقي ولبست فوقه قميص اسود
وبنطلون أسود.
حطت طاقية ونظارة شمسية..
حطت فردا على خصرا وغطّته بالقميص..

قبل ما تطلع تذكرت الورقة يلي كتبت عليها الاسم يلي كان مكتوب على الورقة يلي اجتها وقت انفجر بيتها..

دورت عليها كتير بس ما لاقتها..
عصرت مخها لتتذكر شو كان مكتوب..
رجعت كتبتن على ورقة جديدة.
yakın/ 7000M,,,1A,,,17H

حملت الورقة ونزلت من الفرع.. وهي عم تفكر وتعصر مخها لتحل الورقة..

..
طلعت جوالها وفتحته.. لفت نظرها التاريخ
17 حزيران
مسكت الورقة وتطلعت فيها منيح ..
17H
يعني 17/HAZIRAN
ملاك.. اوف ياا كيف ما فكّرت فيها من قبل..
هاد بيعني انه اليوم حيصير شي.. لازم استعجل..
طلّعت الضو .. فتحت الشباك .. مدت إيدها وركبته فوق..
وشغلته..
بلشت السيارات تبعد لسيارة الشرطة الجاية بسرعة..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛🌸🌙
عند سيما..

شربت القهوة ووقفت لتاخدها.. بس لفتت نظرها الورقة يلي حطتها عالرف ..
مسكتا وقعدت
..

همممم شو يعني والله ما فهمت شي،
من مين وقعت هي، معقول من المقدم ملاك.!
سيما شغلي مخّك الذكِي وحلّيها..
وقفت وجابت قلم وورقة..
عملت جدول من أربع أقسام وحطّت بكل قسم شغلة من المكتوبين..
yakın | 7000M | 1A | 17H
هممم فكري يا سيما فكري..
اليوم شو... ١٧ حزيران.. تطلعت عالورقة ولمعت عيونها..
لك أي .. ١٧ حزيران هي

نغزا قلبا وبلعت ريقا : اذا اليوم 17 حزيران..
رفقاتي ماتوا كلن بأيام فيها رقم سبعة،
بينسو 17
هاندا 27
كوكشة ومريتش 7
ءءءءءء أنا كمان.. 17 ي ي يعني..
أنا اليوم دوري.. 🥺🥺
هزت راسا يمين وشمال وهي عم تقول : لا .. لاء لاء لاء مابدي موت..
ما بدّي موت..

وقفت عالسريع وتوجهت عالباب.. قفلته وركضت عكل الشبابيك قفلتن.. هي وعم تتمتم مابدي موت..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛🌸🌙
علي : جاهزة ؟

أحمد : اليوم المسا

علي : عالمكان المتفق عليه

أحمد : طبعاً سيّدي

علي : المقدم عرفت شي

أحمد : سيّدي صرلي يومين مارحت

علي : لك ليششش هلأ بشكو

أحمد : لا سيدي ما شكّوا بشي

علي : المقدم عرفت شي

أحمد : لا سيدي لما طلعت مروة من المشفى ما لحقتنا ولا حدا لحقنا..

علي : كيف صارت

أحمد : أحسن من قبل..

علي : انتبه عليها كتير، اليوم بتاخدا قبل الوقت مشان تلبس وتتجهز ..
ماحدا من الشباب حيشوفا

لانه ماحدا بيعرفا.. لو انت ما أصريت كتير ماكنت خبرتك

أحمد : تمام سيدي..

علي : وطل عالفرع شوف الأوضاع.. الهي الكل عن بيت سيما

أحمد ؛ حاضر

سكر علي الخط بوجهه، توجه أحمد لعند مروة وشافا نايمة..

حط خط جديد بجواله وبعت رسالة لحدا ..
طلّعه وكسره ورماه بالسلة.. ومشي ليجهز الشغل..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛🌸🌙
ترن ترن ترن ترن

ملاك : افندم

الب : ملاك وصلتنا رسالة مكتوب فيها

ölmek çok yakın, belki yarın belki yarından da yakın
(الموت قريب جداً، ربما غداً، ربما قريب من الغد)

ملاك : مين بعتها سيدي ..

الب : الخط محروق ما قدرنا نوصله .. يبدو انه الخط انشرى بس ليبعت هالرسالة..

ملاك : حدا عم يهددنا .. او عم يحاول يساعدنا..

الب : صحيح .. وصلتِ؟

ملاك : لسا سيّدي

الب : لازم نلاقي أحمد ومروة..

ملاك : حاولت أوصل لتلفوناتن بس مسكرة

الب : رح كثف تحرياتي.. انتبهي لنفسك

ملاك : شكراً سيدي..

سكرت التلفون وكملت متجهة لعند سيما..
بس رجع رن، مسكته بدون ما تشوف وحكت : افندم..

: عرفت مكان مروة.

تطلعت عالتلفون لاقت رقم غريب : باردون مين معي!

: سعد

ملاك : ها .. الطبيب سعد.. ناسِلسن ..

: تمام وانت

ملاك : تمام.. كأنو قلت عرفت مكان مروة؟

سعد : اي .. لقيته بسجلها ..

ملاك : ممكن آخده ؟

سعد : طبعاً...

ملاك : بس..! من وين جبت رقمي؟

سعد: من سجلك بالمشفى كمان

ملاك : هممم تمام.. فيني أعرف وين البيت هلأ

سعد : اكيد.. شارع المراعي رقم الشارع 16 رقم البيت 5..

ملاك : شكراً كتير..

سعد : انتبهي على حالك..

ملاك : ت تمام .. سلام؟

سعد : سلام..

دوّرت سيارتا وأخدت طريق جديد لبيت مروة..

وصلت بعد ساعة..
نزلت ومسكت فردا ولفّت من ورا البيت..
فتحت باب البيت الإزاز الكبير.. وفاتت والفرد بإيدها..
سمعت صوت أحمد بغرفة جوا..
مشيت عالهسي لحتى وصلت للغرفة وانصدمت بيلي شافته...

لحقت الصوت لوصلت للمصدر..
مسكت المسجلة بإيدها، رمتها بالأرض بكل غضب وصرخت بصوت عالي : اللعنننننننة..

ركضت بسرعة برا البيت وركبت بسيارتا واتصلت بالب..
فتحت السبيكر وسندته هي وعم تستنا الرد..
شغلت السيارة ومشيت عسرعة 180

الب : افندم

ملاك : سيدي

الب : شوصار مقدم ملاك ..

ملاك : سيدي انخدعتت
رحت على بيت مروة..
يبدو انه كان موجود احمد ومروة هناك..
سمعت صوته.. وفتت ....

الب : ايي، شو صار؟

ملاك : كان مسجل صوته على مسجلة ومشغلها..

الب. : تووه .. وسيما؟

ملاك : رايحة لعندا

الب : مقدم ملاك كيف بتغيري الخطة بدون ما أعرف..

ملاك : سيدي وقت قدرت اتوصل لعنوان مروة قلت بروح بلكي بلحقا

الب: مو مشكلة هلأ.. المهم توصلي بالوقت المناسب.. رح ابعت الدعم وراكِ، انتبهي لنفسك منيييح

ملاك : حاضر سيدي..

سكرت التلفون ومشيت على سرعة 200.
بس ما دامت كتير لانه السيارة وقفت بنص الطريق وماعادت تمشي..

ملاك ؛ اوووووف يااااا اوووووف..

سعد : ليش عم تحكي مع حالك..

ملاك : سعد؟؟ قصدي.. الطبيب سعدد..

سعد : اركبي..

ملاك : أنا...

سعد : مامعك وقت..
بس دليني عالعنوان..

هزت براسا وركبت وراه عالموتور ..
حطت الخوذة ومشي على أعلى سرعة
هي وعم تدله عالبيت..

صرخت مشان يسمعا : انت كييف وصلت لهووون

سعد بصراخ : انا اجيت للحقك مشان روح معك لبيت مروة .. بسسس وصلت متأخر وشفتك طلعتِ وانا مشييت وراااكِ، بس ما شفتينيي يمكن لانك مزعوووجة..
شو صااار هربواا؟؟؟

ملاك : هربواا وخدعونييي كمان..
لاازم اوصل لسيمااا بسرعةة..

"هل هي مجردُ صدفة؟ أم أنهُ محضّ القدر، تجمعنا الحياةُ بإحدى محطاتها فيمن نستطيعُ الاعتماد عليهم...
أو حتّى حبّهم وفتحِ
قلوبنا لهم..
في أشدِ حالاتنا حرجاً نجدهم بجانبنا، يتعبونَ لتعبنا ويفرحون لفرحِنا،
يحاولون جاهدين للوصولِ إلى قلوبنا، وكأنهم مالكين المفاتيح.. مالكين القلوب..
فمن أول خطواتهم يصلونَ إلى القلب..

~___________°___________~

وصلوا على بيت سيما، نطت ملاك بسرعة من عالموتور وشلحت الخوذة وركضت هي وعم تحكي : خليك هون.. لا تلحقني..

سعد : طبعاً لا..

ركضت عالبيت ودقت الباب بس ماحدا فتح.. رجعت لورا وركضت عليه لتكسروا بس ما انكسر ..
قرب سعد عالباب وكسره..
هزتله ملاك براسها كَ شكر وركضت لجوا عم تدور بعيونها عليها بس ما لاقت أي أثر..

قرب سعد من ملاك وعطاها الورقة

ملاك.: هي ورقتي..

سعد : شو معناها.. لقيت هاد الجدول كمان..

مسكت ملاك الورقة وشافتها
7, 17, 27,
ايام موت رفقاتها.. اليوم دورها..
وين رااحت وين..

سعد : شو معنى هالرمووز

ملاك : 17 H يعني ١٧ حزيران
ما عرفت غيره..

سعد. : 7000 لازم يكون شي كبير..

ملاك : مسافة مثلا؟

سعد : آينان، مسافة

ملاك كتبت اسم بينسو تحت خانة 7000
: أول مكان ماتت فيه بينسو كان بشارع &*****
المكان يلي ماتت فيه هاندا كان بيبعد عن المكان يلي ماتت فيه بينسو ب 3000M (متر)
ويلي ماتو فيه مريتش وكوكشة كان بيبعد 5000M
يعني..

سعد : المكان هاد بيبعد 7000M عن مكان قتل بينسو

ملاك : آيينان ..

سعد : طيب شو يعني 1A

ملاك.: ما عرفت.. لازم نلحق .. يلا..!

سعد : تمام..

طلعوا من البيت وركبوا عالموتور
مشي سعد على مكان قتل مريتش وكوكشة بدلالة من ملاك

ملاك : هلأ لازم نمشي 2000 متر من هون..

مشي سعد للمكان المطلوب..
ماكانت صدمته بتقل عن صدمة ملاك يلي حكت : نحنا بديسكو طبيب سعد!!

سعد : هيك يبدو، مستحيل يكون هون..

ملاك : أكيد مافي غلط..
يلي كتب هالورقة متأكد من المكان..
دارت بنظرا عالمكان ولمحت شبين عم يأشروا لبعض بعيونن وبعدين دخلوا من باب لجوا..

ملاك : 1 alt يعني واحد تحت..

سعد : يعني؟

ملاك : طابق تحت الأرض

سعد : بالمكان الصحيح نحنا ؟

ملاك : اي. انت اطلع... انا رح أنزل

سعد : لا طبعا..

ملاك : انت معلق على هالكلمة ؟

سعد : لا طبعاً

ملاك : اللهم 🙂

سعد : رح انزل معك

ملاك : اتصل بالشرطة بينما اجي..

سعد : رح اتصل واجي

ملاك : اذا لحقت..

تركته وركضت عالباب..
فاتت لجوا وبلشت تغمق..
فتحت أول باب شافت مناظر مخلّة بالآداب..
التاني والتالت كله نفس الشي..
فاتت على آخر غرفة بالصدر.. كان فيها مدير الديسكو ..
قبل ما يلحق يحكي كانت حاطة الفرد براسه.: وين في غرف غير هون؟
احكي..
احكي احسن ما فضي الفرد براسكك..
اشرلها تحت رجلها..
ضربته بالفرد عراسه ووقع..
رفعت السجادة يلي تحت رجلها لاقت باب خشبي..
رفعته ودخلت..
شغلت فلاش جوالها ومسكته بإيد وبالإيد التانية كان معا الفرد.
طلع واحد ملثم بوجها.. ضربته بالفرد عرقبته ووقعته، طفت الفلاش وكملت مشي عالعتمة لوقت صار قدامها ساحة كبيرة..
بالنص في سيما مربطة على حبل..
وحواليها دائرة ملثمين..
قدام سيما واقفة مروة وحاطة القناع الأبيض..
عطرف بعيد في واحد مقنع..
كان أحمد..
هو الوحيد يلي شافها بس ما أبدى بأي حركة..
كانت صرخات سيما مملية المكان.. والدم عم يسبحها تسبيح..
ايدين مروة كانوا عم يرجفوا مبين هالشي..
ماقدرت ملاك تستنا الدعم أكتر.. صرخت بأعلى صوت : مررررررووووووةةة..
صوتا عمل ضجة بالمكان..
خرطشت فردا وبلشت تضرب فيهن.. بس يلي ساعدا كان أحمد.. تسطح عالأرض وبلش يقوص فيهن..
ركضت مروة لتهرب بس في حدا مسكها..
وملاك دخلت لجوا..
ألقت نظرة على يلي مسك مروة وكان سعد.
تطمنت وركضت لعند أحمد ومسكته ودفشته هي وعم تقول : اهلين بالخاين..

وصل الفريق ومسكوا أحمد ومروة وبلشو يمسكوا باقي الملثمين..
بس فجأة وبدون سابق انذار صوت رصاصة دوّت بالمكان خلّفت من بعدا هدوء كبير..

#يتبع
#شامة
#أسود_siyah
#بقلمي_شامة
10
الجزء العاشر والأخير (ملاحظة هاد الجزء مؤلم وفيه كلام دموي)
▪¤▪¤▪¤▪¤▪¤▪

سعد : ملاك .. ملاك.. مقدم ملاك..

الب : مقدم ملاك انت منيحة؟؟

سعد : بعدو هيك يا جماعة.. فتح زرار قميصها ليشوف مكان الرصاصة ..
تطلع بالب وتنهد والب ضحك عليه..

سعد : الله يسامحك...

الب : يا شرطي.. تعال شيل الواقي..

قرب الشرطي ليشيله بس بعدله ايديه سعد : لو سمحت😁

سعد : من وين بشيلا..

الب : اذا ما بتعرف ليش ما خليتو يشيلا

سعد : لا طبعاً 🙃

الب : ارفع هي القطعة واسحب الواقي..

سعد : تمام.. صار

شهقت ملاك وفتحت عيونا.. : انتو بخير؟

سعد : انتِ بخير؟؟

هزت براسا ووقفت : سيدي وين هربوا؟

الب : ما هربوا ملاك نحنا أخدناهن

ملاك : سيما ناسل؟

الب : ....

سعد : قالعينلها علينها ومنتفين شعرها.. وكاسرين رجلها

ملاك : حسبي الله عليهم .. ل لساتا عايشة؟

سعد : اي تطمني.. أخدوها عالمشفى

ملاك : وأحمد ومروة؟

الب : صيري منيحة لتحققي معن..
صاروا بالفرع..

ملاك : حاضر سيدي..

طلعت ملاك وسعد والب والشرطة من جوا..

الب : مقدم ملاك رايحة بسيارتك؟

ملاك : سيارتي مو هون سيدي

الب : مافي مكان معنا ولا كنت أخدتك

سعد : سيدي اذا بتسمحلي.. انا جبتا وأنا برجعا

تطلع الب بملاك وهي هزت براسا : لا تتأخري لكنن

ملاك : حاضر سيدي..

مشيت سيارات الشرطة مع أصواتها العالية ووراها الصحافة يلي عم تصور كل حدث..
ركبت ملاك ورا سعد وحطت الخوذة ومشي بأعلى سرعة..

سعد بصراخ : أنقذتيي حياااتييي

ملاك : اناا عملت وااجبي.. انت عرضت حاالك للخطر بسبببي

سعد : موو معقووول ضل فووق وانت لحاالك تحت

ملاك : لييش

سعد : خفتتت عليك

ملاك : لييش

سعد : لأنو .. لأنو.. لانو هيك..

ملاك : هههههههه

سعد : ضحكتك حلوةة .. من وقت عرفتك ما شفتك عم تضحكي

ملاك : شكراً..

سعد : ومباارك نجاح مهمتك..

ملاك : الله يبارك فييك.. لولاك كانت مرووة هربتتت

سعد : يمكن فكرتنيي رح هرباا

ملاك : مستحييل..

سعد : برجع بقلكك شكراا انك زتيتي حالك قدامي..

ملاك : ما كاان بسمحلك تتأذى

سعد : ليييش

ملاك : لأنو لو صرلك شي ماا بساامح حاللي

سعد : تمام بس لييش

ملاك : انتَ نسيت انو انا جرييتك لهنااك

سعد : لاا طبعاً

ملاك : ياربيي 🤨

سعد : وصلنا

ملاك : شكررا الك

سعد : مافي داعي تصرخي صرت بسمعك..

التفتت حواليها لاقت الكل عم يتطلع ؛ كلو منك

سعد : ما عملت شي
يلا أنا بالإذن

ملاك : سعد..

سعد : نعم

ملاك : شكراً.. شكراً كتير..
وصل سلامي للدكتورة نورسين ..

سعد : عملت واجبي بس.. تمام .. سلام

ملاك : سلام..

فاتت ملاك عالفرع والكل عم يباركلا بالعملية يلي حققت نجاحا..
كل التلفزيونات عم تعرض صور القاتلة..
الأمهات عم يبكو ويدعوا الله ينتقم منها..

~________°________~

ملاك : احكي..
شو السبب يلي بخليكِ تقتلي رفقاتك..

~مروة~
كانوا أحلى مني بكل شي..
عيونن وشعرن وايديهن واضافرهن وجسمن وكسمن..
كانوا بيتنمروا علي شوي صح.. بس لما اجت سيمانور..
صار التنمر أضعاف..
أنا ماكنت اهتم لاني مؤمنة إني حلوة بكل حالاتي .. بس هنن صاروا يعملوا شغلات بتخلي الواحد يحقد عليهن..
كانوا يهددوا أي حدا يقعد معي بإنه ينهوت علاقتن فيه.. وماكان حدا يسترجي يقرب..
حتى الشب يلي حبيته بعدوه عني..
كانوا يعملوا مصايب ويقولوا مروة عملت..
كانوا يتصوروا قدامي مع كل الصف بدون ماحدا يناديلي اتصور مجرد صورة ..
كانوا يتباهوا بالمصاري قدامي ويلعبوا فيها لعب وهن عارفين انه مامعي متلن..
ومصروفن بيوم بيطلع مصروفي لشهر..
كانوا يجيبوا المكياج معن عالمدرسة ويحطوا..
واذا مسكتن شي آنسة يقولوا أخدناه من عند مروة.. واتعاقب..
كان اذلالي شغلتن الأولى.. وإيذائي شغلتن التانية..
وابعاد يلي بحبن عني شغلتن التالتة..
كأنو مافي بالمدرسة غير مروة يحطو حطاطن عليها..
كنت خجولة كتير وما اقدر رد عليهن بحرف..
كانوا يحطوني بالحمام ويقفلوا علي البواب..
كانوا يجروني عالقبو ويعملوا مصايب ويحطوها فيني..
بدك سبب.. هي أسبااااب..

ملاك : طيب وأهلك؟

أهلي.. هه أهلي ماكانوا سائلين عني أصلا. بس كانوا فاضيين يدللو هاندا اختي..
اي هاندا بتكون أختي...
بس ماكانت تتشرف فيني كأخت..
ماحدا بالمدرسة كان بيعرف انه اخوات..
راحت مع رفقاتا وتركتني لتتنمر علي معهن..
لما نرجع للبيت كانت تهددني اني احكي شي لأهلي.. وانا ماكنت استرجي وهن ماكانوا سائلين أصلا..

خلصنا الليسي وحلفت إني انتقم منهن وحدة وحدة..
أول شي عملته إني هربت..
هربت من الظلم ومن التنمر..
طلعت برا اسطنبول ورحت على مكان نائي..
ما بعرف كيف عشت كم سنة..
بيوم من الأيام صرت داخل عصابة ..
كيف وليش ما بعرف..
حكيتلن قصتي
قالولي رح يعلموني كل شي لانتقم..
مابعرف شو السبب يلي خلاهن يعملوا هيك..
بعد فترة صرت جاهزة اني ارجع وانتقم..
كان صاير معي فريق كبير..
بس لما رجعت وبالصدفة.. اكتشفت اني مريضة..
(بلشت تبكي) م
ريضة كتير..
لما اكتشفت مرضي صرت ابكي..
ليش دايما مكتوب الي اتعذب، ليش أنا بالذات!
ما عشت يوم حلو بحياتي.. كله عذاب ب عذاب..
مرضي مستحيل انشفى منه..
لانه داء ما الو دواء..
حلفت ما اتراجع عن الانتقام..
بيوم شفت البنات بالصدفة.. اجو ليسلموا علي بس أنا هربت..
بالأخص اني شفت هاندا مو معترفة فيني..
ولا كأني اختها..
زادت رغبتي للانتقام أكتر..
حبيت بلش بأخف وحدة لعيش الباقي بخوف..
بلشت ب بينسو.. قتلتا دمرتا شوهتا بإيديي هدول..
حطيت قناع أبيض.. لانه حياتي كلا سوداا..
حرقت وجهها.. حرقته وتلذذت بصوت عذابا.. كان قدامي بس صورة وجها هي وعم تجاكرني ببياضا..
وحرقت ايديها كمان.. كل ما اجي لاتركا اتذكر شغلة..
حملت الفرد لسكت الصوت يلي براسي..
أشرته على قلبا بس ايدي رجفت واجت الرصاصة قريبة من قلبا..
ماعدت استحمل شوفا عايشة..
اخدت حبل ولفيتو على رقبتا..
وقبل ما تنخنق اجا أحمد جايب معه سيخ حديد حامي
سألته ليش هاد
قلي مشان توهمي الشرطة..
هزيت براسي وتركت الحبل..
قربته منا وطبعته على رقبتا..
وهي ماعادت تحركت.. عرفت انها ماتت..
اخدنا غراضنا ومسحنا كل أثر ممكن يوصل النا وطلعنا..

لما شفت كيف الدني كلا ضجّت على مقتلا.. ماخفت بالعكس زادت رغبة الانتقام عندي..
شفت مين بيستحق الموت أول وكانت هاندا.. يلي بعمرا ماكانت اختي غير على دفتر العيلة..
كان عندا حبيب وعايشة حياتا وعم تدرس آخر سنة بجامعتا.. بعتلا رسالة تهديد من حساب وهمي.. و
استنيت كم يوم..
بعدين بالليل رحت لبيتا.. او بالآحرى بيتي..
رميت حجرة عالشباك وهي طلعت هي وخايفة وعم تلتفت..
الشباب يلي معي خدروها وجابوها..
اخدنا مكان بعيد شوي عن الأول..
احمد كان عم يزبط الأماكن..
لما فاقت لاقت حالا مربطة على الكرسي ونحنا حواليها..
صرخت بس ماحدا سمعها..
اول شي عملته اني شلعتلا أضافرا..
شلعتن كلن وما اهميت لصرخاتا
كانت دايما تجاكرني بأضافرا البيض الطوال الحلوين..
بعدين حرقت وجها.. بس قبل ما احرقوا قربت عيوني ن عيونها مشان تعرفني..
عرفتني وبلشت تصرخ وتحاول تفك حالا بس مافي مجال..
حرقت وجها..
وايديها.. وأناتها عم تزيد
بعدين.. قصيت شعرا..
شعرا الطويل يلي كل المدرسة وكل الدنيا كانت تحبه..
قصيته وانا عم شوف كيف عم يوقع بالأرض خصلة خصلة..
قربت الماكينة ع راسها وبلشت احلقه واجرح راسها..
وبعدين مسكت الحبل وخنقتها..
وقبل ما تموت اجا احمد جايب السيخ..
طبعته عرقبتها هي وعم تأن وماتت..
ماتت قدامي.. انا قتلتا بإيدي.. قتلت اختي بإيديي...

عرفت من احمد انكن حطيتو حراسة على مريتش وكوكشة..
بس انا بطريقتي طلعتهن من البيت وعملت معن نفس الشي..
حفرت ايديهن تحفير.. ايديهن البيض يلي كانوا يجاكروني فيهن وكانه هن خلقوهن!
جرحت ادنين كوكشة لانه كانت بتستاهل..
كانت بتسمع حكي فيهن وبتجي بتزته علي..
كانت بتستاهل التعذيب..
وحفرت ايدين مريتش.. يلي كانت تمسك شعري فيهن وتشده وتوقعني عالأرض
طبعت الاحرف على رقابن بدون ما شوفه حتى..
طلعت وانا عم استعد لآخر مهمة وهي قتل أصل البلا سيما..

ملاك : كيف قدرتو تجيبوها لهون .!

وقعها أحمد بحبه على أساس من أول الخطة وخلاها تنزل لهون.. كانت سهلة الصيد كتير..
هالمرة انطلب من أحمد يفجر بيتك ليخوفك أو يقتلك مابعرف لاني ماكنت معهن وقت حكو..

اجيتِ عالمشفى وفقدتِ الذاكرة.
بقيت بالمشفى هداك اليوم لحتى فقتِ
مريت من جنب غرفتك شفتك عم تحاولي ترني الجرس.. قلي أحمد فوت ورنه ولما سألته، قلي مشان تخافي..
قعدت فترة بالمشفى وعرفت انك صرتي عم تدوري علي وقت قالي احمد عالملفات..
كانت حالتي عم تصير أسوء
باليوم يلي اجيتِ لتاخدي الملفات أحمد اجا وهربني.. وبنفس الوقت في واحد من رجالي اخد الملفات..
ماكان لازم تعرفيني قبل ما اقتل سيما..
انا.. ما بعرف كيف قدرتي توصلي بصراحة..
يلي بعرفوا انه في شي بالموضوع ما عرفته..
سيما لما شافتني جنت وعرفتني..
اول شي عملته اني قلعتلا عينها..
عينها الزرقا يلي البحر بيسبح فيها..
كانت أقوى منن كلن.. وقفت لتهرب بس كسرتلا رجلا..
نتفت شعرا تنتيف بإيديي..
ما لحقت كمل انت اجيتِ..
كان بدي خلص عليهاا..

ملاك ؛ كيف جبتووها لهون!

مروة : قلتلك أحمد
وقعا.. قللها نروح نسهر وهي وافقت..
اجت عالموت برجليها..
انا كنت رح موت..
وبأي لحظة بموت..
انا كان بدي بس آخد حقي..
بدي عذبن متل ما عذبوني..
بدي انتقم منن.. اذوني كتير بدون ما يحسبوا حساب لمشاعري وحياتي..
كان بدي دوقن من نفس الكاس...
بدي عيشن كلشي عشته.. بس الفرق انه انا عشته سنين طوال.. هنّ عاشوه ساعات بس..

ملاك : بيستاهلوا انك تنعدمي مشانن؟

مروة : هه.. أنا ما بلحق انعدم أصلاً..

ملاك : شو قصدك؟

مروة: ما بقيلي بهالحياة شي جاهد مشانه..

ملاك : رح تموتي وانتِ قاتلة؟

مروة : .....

ملاك : اوعك تفكري تقتلي نفسك..!
قتلتي أربع أرواح والخامسة عم تتعذب بسببك...
مو بس قتل.. قتل وتشويه وتمثيل..
"مَن قَتَلَ نفْس