#أسود_siyah
#بقلمي_شامة
4
الجزء الرابع
▪¤▪¤▪¤▪¤▪¤▪

احمد : منيحة كتير مو ؟

ملاك : اوف يااا الكل بيحكي هيك لانه الاهل ما بشوفو الا جزء من اولادن..
اهل بينسو كانو مصدومين وقت حكو رفقاتا كيف كانت

احمد : هممم، عرفتي شي ؟

ملاك : ابدا ، وانت؟

احمد : ولا شي

ملاك : اووف يا وبعدين ؟

احمد : ما بعرف

ملاك : حطيتو حماية على مريتش وكوكشة

احمد : اكيد

ملاك : منيح .. مافي قضايا؟

احمد : في بس بحلوهن الشباب

ملاك : منساعدن

احمد : لا

ملاك : ليش!

احمد : هيك السيد الب بده، ننشغل انا وانت بقضيتنا وبس

ملاك : هممم تمام..

بعد مرور اسبوع، الوضع هادي جدا ومافي اي شي بيدّعي الخوف او التوتر ..

اتصال عصيب تلقوه ملاك واحمد بعد هالفترة القليلة الرايقة ..

جريمة جديدة .. ويا حزركن مين !

احمد : كوكشة سسيبال ومريتش اوغلو
العمر 25 سنة
تنهد وسكر الملف وحكا:
منعرفهن من قبل ما اظن في داعي عرف عنهن ...
متل مو شايف سيدي الضحيتين مقتولين بنفس اليوم فرق دقائق..
مع الاسف..
ممثلين فيهن..

اخد المصور لقطات كتيرة.
قربت ملاك منهن وكانت كتير حزينة ع منظرهن المبكي المحزن

ضحيتين بنفس الوقت والزمان والمكان
قربت من مريتش ورفعت ايديها كانت كلها جروح عميقة وحفر .. شعرها عالصفر ووجهها جروح
رجليها محروقين والحبل معلم ع ايديها ..
كانت زعلانة عليهن كتير لما تذكرت الاحرف، لفت رقبة مريتش ولاقت حرف جديد ..

ملاك :- سيدي حرف جديد

قرب الب باهتمام وحكا شو ؟

ملاك : i

احمد : في ع رقبة كوكشة كمان؟

قربت ملاك من كوكشة يلي كان كل جسمها مشوه، الدم مملي اذنيها، وايديها المحروقين.. شعرها يلي مقطع تقطيع
رقبتها يلي علام الحبل عليها ..

ملاك : سيدي h

احمد : a..s..i..h
بلش يشكل الكلمات بمخه وما تزبط معه ولا كلمة، بعدين قال sahi
هممم صحيح ؟ ما الها معنى بدل عالجرائم ابدا..

حكت ملاك : الله يجيرنا من يلي جاي..

//____________
جنازة جديدة ووجع جديد، هالمرة بدل الجنازة جنازتين وبدل القبر صارو اربعة ..

ملاك : لك .. نحنا مو حطينا حرسس وشددنا عليهن ماا يطلعوا، قلنالن بالحرف الواحد انتو بخطر بخطر ب خ ط ر
ليش طلعو ومين سمحلن ميين؟

ام مريتش : طولي بالك يا بنتي عليي والله مو قادرة القط نفسي

ملاك : اسفة خالة اسفة، بس هي خسرنا روحين بسبب الإهمال .. هي خسرتي بنتك بسبب اهمالها لحياتها

ام مريتش عم تبكي: هربت هريبة نحنا ونايمين، شربت العساكر شاي فيه منوم وهربت .. طلعت مشان تشم الهوا هي وكوكشة
ما كانو بيعرفوا انه آخر مرة حيستنشقوا فيها الهوا ، علي صوت بكاها هي وعم تطلب من ملاك تجيبلها بنتها وملاك عم تهديها لحتى نامت

ملاك طلعت على بيت ام كوكشة ودقت الباب .. فتح اخوها وحكا بدون نفس : خير

ملاك : معك المقدم ملاك بعدلي لشوف شغلي لو سمحت

: عرفتو شي عن قاتل اختي!

ملاك : لسا

: ولايمتى ؟ لحتى تنقتل كل المدرسة ؟ اااه احكي ؟

ملاك اخدت نفس وحكت : لو سمحت .. حكيت لو سمحت ..

فتحلها مجال لحتى تفوت لعند امه المنهارة ع وفاة بنتها ، او بالأصح مقتلها..

ملاك : معك المقدم ملاك .. بسلامة راسك

هزت راسها بدون ما تحكي

ملاك : ممكن تحكيلنا كيف بنتك خاطرت بحالها وطلعت برغم انه في اوامر وشرطة عالباب حرصا ع سلامتها ؟

غصت الام وما ردت

ملاك : لما الشرطة بتحكي شي بتعتبروه مو مهم ولما يوقع الفاس بالراس بصير كل شي براس الشرطة (موجهة كلامها لاخو كوكشة)

الام : والله بنتي ما حكت، كانت خايفة كتير وكل يوم تقعد معنا وكانه عم تودعنا .. كانه كانت حاسة انو اخر اياما ..
لك .. كيف طلعت وكيف التقت هي ورفيقتا ؟ كيف وصلت وكيف انقتلت .. كيف وصلني الخبر وانا نايمة ومتطمنة انها نايمة بغرفتها ..
علت صوتها : لكك كييف بدي احكيلك عن قلبي شو صار فيه لما سمعت الخبر ..
كيف بدي قلك عن عقلي يلي وقف عن الشغل ليعلن حداده معي
كيف بدي قلك عن صراخي يلي وصل للجيران ..
لك هي بنتي .. وانا اكتر من بخاف عليها ..
وطت صوتها وقعدت وهي عم تحكي : بنتيي رجعيليي ، وين رحتِ وتركتييني

شفقت ملاك عليها وقالت : خالة طولي بالك .. سوز مني رح لاقي قاتلهن هن الاربعة

اتطلعت عليها بنظرات توسل : سوز ؟

ملاك : سوز (وعد)🥺

رجعت ملاك على بيتها متأثرة كتير
فاتت عالبيت وقعدت عالكنبة حطت راسها بين ايديها وبلشت تبكي وتشهق..

اندق الباب
مسحت دموعا ووقفت تفتح ..
فتحت الباب بس مالاقت حدا .. التفتت يمين وشمال اتطلعت بالأرض باستغراب .. لاقت ظرف ..
اخدته .. سكرت الباب وفاتت
فتحت الظرف وكانت الصدمة ..

#يتبع
#شامة

يا ترى شو في بالظرف؟
رح يأثر على ملاك بسبب القضية ؟
انا أحمد، زميلك بالفرع

ملاك : اممممم ما عرفتك

أحمد : ملاك عم تحكي جدد

ملاك : في بيناتنا مزح؟

سكت أحمد وكملت ملاك، شو صار معي.

أحمد.: انفجر بيتك

ملاك باستغراب : بيتي انا؟

أحمد : اي .. لحقتي حالك ع ثانية وطلعتي

ملاك : هممم

أحمد تطلع على إيدها المسكرة: شوفي بإيدك ..

ملاك شافت ايدها وحكت : ما بعرف، فتحت ايدها وكان فيها بقايا الورقة ..
فاتت الممرضة وحكت : اوه مقدم ملاك أخيرا فتحتي ايدك، كنتي شادة عالورقة كتير ما قدرنا غير نشقها

تطلعت على أحمد وهمست : ورقة شو؟

أحمد : هلأ بقلك، فيك تتركينا لحالنا(للممرضة)

الممرضة : اكيد بس لطفا لا تتأخروا

أحمد : تمام

أحمد : ملاك ممكن تعطيني الورقة

ملاك : لا

أحمد : لطفا

ملاك : بس تقول ليش بعطيك

أحمد : الورقة فيها رسالة تهديد الك

ملاك مستغربة : الي ؟ من مين؟

أحمد : ما منعرف، عطيني الورقة لأعرف

فتحت ملاك الورقة وقرأت وما أعطت أي رد فعل.. مدت ايدها واعطته الورقة..

مسكها احمد وانصعق من المكتوب

ملاك : مين هاد ؟

أحمد : رئيس العصابة

ملاك : أي عصابة

أحمد : يلي عم نلاحقها.

ملاك : ما تذكرت .. يلا أحمد ممكن تطلع بدي نام

أحمد : كيف عرفتي اسمي

ملاك : مو من شوي قلتلي يا ولا خربطت؟

أحمد. : لا لا ما خربطت.

ملاك : يالله مع السلامة

أحمد : مع السلامة..

طلع أحمد لبرا وراح على الكراج، طلع موبايله واتصل بحدا..
شوي واجاه الرد

انا مو قلتلك ما بتتصل اذا انا ما اتصلت

أحمد : صار شي ضروري علي وإلا ما كنت اتصلت

علي : شو في

أحمد : المقدم ملاك فقدت الذاكرة

علي.: شووووو

أحمد : متل ما عم قلك

علي : ممتاز .. هالشي لصالحنا .

أحمد : اي

علي : ممتاز.. يلا سلام

أحمد : سلام ..

سكر أحمد الخط أما علي اتصل بحدا.. شوي واجاه نفس هداك الصوت الخشن

علي : سيدي

: شوفي

علي : المقدم ملاك فقدت الذاكرة

: صحيح؟؟

علي : اي سيدي أحمد خبرني

: همممم ممتاز، أحسن النا، الضحية الخامسة جاهزة ؟

علي : يومين وبتصير جاهزة سيدي.

: لكككك .. كم يوم صرلكن عم تدوروا وتلفوا وتدوروا وتلفوا

وما كنتوا تلاقوها

علي : سيدي البنت من وقت نزلت ع تركيا وهي متخفية وماعم تظهر

: بتطالعوها من تحت الأرض

علي. : أمرك سيدي

سكر الخط واتصل ب حدا : بتطالعوا البنت من تحت الأرض، بعد أسبوع لازم تكون جاهزة..

: تمام

!____!_____!_____!_______!_____!

عند ملاك..

حاطة اللاب بحضنها والملف جنبها.
عم تشوف الفيديو بتدقيق كبير ..
زاغت عينها من المنظر، اجت لتسكر الفيديو بس لفتها شي..
قربت الفيديو وبطئته .. وانصدمت ..

#يتبع
#شامة
شو شافت يا ترى 🤩🤩
.. هلأ المقدم اكتشفت انه القاتل بعاني من رعشة باليد

جاد : قمري..

نورسين : اي جادو

جاد : متأكدة انه المقدم فاقدة ذاكرتها..

كانت بدها تحكي .. بس بعدين بطلت .. وقفت شوي شوي وراحت لعند الباب ..
فتحته بسرعة قام بعّد أحمد

أحمد : احم احم

نورسين : بويرون ؟ ضيعت شي؟

أحمد : ءءء أبداً

نورسين. : عيب التنصت عالأبواب ..

رجع أحمد وحما : بعتذر ما كنت عم اتنصت كان بدي اسألك عالمقدم بس

نورسين. : بويرون

أحمد. : اه يعني كيف صارت

نورسين : لسا مافي تطورات بشأن ذاكرتا .. اي شي جديد منخبركن .. بالإذنراح أحمد ونورسين بعد ما تأكدت انه راح فاتت لعند جاد ورجعت قفلت الباب ..

جاد : نورسين شو عم يصير..

همست نورسين : هاد يلي برا

جاد : شبو؟

نورسين : واضح انه جاسوس

جاد : شووو؟ نورسين هاد شرطي

نورسين : صدقني واضح من تحركاته..

جاد : تمام كملي هلأ

نورسين عم تحكي بالهمس : المقدم مو فاقدة الذاكرة

جاد : جد؟

نورسين : عم تلعب لعبة لتلقي القبض عالقاتل

جاد : هممم .. طيب انت بشو بدك تساعديها ..

نورسين: قلتلك انه المقدم اكتشفت انه
القاتل معه رعاش او ضمور مخيخي ..

جاد : امممم

نوىسين : رح ندور عالقاتل هون

جاد : افندم ؟؟؟؟؟

نورسين : لطفاً جاد، القاتل ممكن يكون موجود هون

جاد : انتِ باين عليك متأكدة ..

نورسين طلعت تسجيلات الكاميرا وورجتن لجاد ..

جاد.: يعني القاتل ههو نفسه هاد أحمد؟

نورسين : لا لا ابداً. هاد ماعليه اي حركة او ارتعاش لاحظته

جاد : تمام رح ابحث عن مرضى الضمور المخيخي .. وبعدين؟

نورسين : هممم .. بتصدق ما بعرف ...

جاد. هههههههههههههه

نورسين : منقول عنهن للمقدم .. هي أعلم ..

جاد : تمام مقدم نورسين ..

نورسين. : جااااد

جاد. : عيونه

نورسين.؛ ولاشي .. يلا قوم ..

جاد : أمرك مقدم نورسين

نورسين : جااد😏

جاد : سكتت😅طلعوا جاد ونورسين ليدوروا على ملفات المرضى أما ملاك فاقت واتصلت بحدا ..

ملاك : ناسلسن ؟

: تمام وانت؟

ملاك : تمام .. سمعيني منيح .. بتبقي بمكانك ما بتتحركي حركة بدون علمي...

؛ تمام مقدم ملاك .. رح اوثق فيك

اخدت نفس ملاك : رح تكوني بخير .. وعد ..

قامت ملاك لتطلع .. بس فاتت لعندها نورسين ..

ملاك : دكتورة ؟

نورسين : هي ملفات جميع مرضى الضمور المخيخي ...

ملاك : 🥺 دكتورة ..؟

نورسين : نورسين

ملاك : صح .. دكتورة نورسين، شكراً كتير الك .. اعرفي انك ساعدتي الدولة ككل..

نورسين : هاد واجبي .. لازم روح .. انتبهي منيح من يلي حواليكِ

ملاك : شو قصدك ؟

طلعت نورسين وما ردت اما ملاك همست : شكراً الك .. شكراً..

فاتت على غرفتها لحتى تشوف الملفات .. اخدت جميع ملفات المرضى الشباب وحطت ملفات البنات ع طرف...
فتحتن وبلشت تشوف الفيديوهات وتقارن مع الصور والحالات.....

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛🌸🌙
بعد مرور أسبوع

قاعدة ملاك بمكتبها وحواليها ااملفات والصور .. فات أحمد هو وحامل كوب نسكافيه : نورتي ملاك ..

ملاك ابتسمت : شكراً أحمد

ضيفها النسكافيه واستأذن ليرد على هاتفه ..
انشغلت بالملفات وشافت شي صدمها ..

ملاك : لك ...... هي ....

#يتبع
#شامة
شو شافت ملاك ياترى؟؟
: انتبهي منيح من يلي حواليكِ ..

معقول قصدها ....
أحمد 😳

نزلت وراه عالهسّي

ملاك : توه ليش راح من هون .. لحقته لحتى وصل لمكان مفيم ..
طلع تلفونه واتصل بحدا : سيّدي المقدم ملاك عرفت شي وعم تخبي عني

علي : ليش عم تخبّي عنّك ؟

أحمد : ما بعرف يمكن شكّت فيني

علي : بجوز لانها فاقدة الذاكرة ماعم تأمّن

أحمد : يمكن .. سيّدي كمان طلبت منّي طلب غريب

علي : ؟؟

أحمد : أنا لقيت بدرجها ملفّات عن مرضى الضمور المخيخي وهي طلبت مني كمان جبلا ملفات من المشفى

علي : شو الغريب

أحمد : طلبت ملفات البنات

علي : شوو .. متأكد ما شكّت بشي

أحمد : أكيد متأكد سيّدي .. حتى طلبت الورقة وما أعطيتا اياها

علي.: ممتاز .. هلأ مالازم تعرف شي... خليها تضيع...
شو مشان سيما؟

أحمد : صارت بقبضتي ... يومين بس وبتكون جاهزة

علي : ممتاز .. اوعك تغلط..

أحمد : اكيد .. عن اذنك ..

سكّر أحمد الخط والتفت وراه. .: م م مملاك !

#يتبع
#شامة
الطرد لإلكن

اجا الب ليفتحه بس حكت ملاك : سيدي تمهل ، بلكي كان في شي بقلب الصندوق

احمد : صحيح حكي مقدم ملاك سيدي

الب : امممم، يا شرطي، استدعي سالم

الشرطي : حاضر

ملاك : شو ممكن يكون بقلبه؟

الب : حسب حجمه الكبير ما بعرف بس خفيف أبدا مو تقيل

فات سالم بعد ما ألقى التحية ..
قرب من الصندوق وفتحه شوي شوي

سالم : سيدي الصندوق آمن

قرب الب وملاك واحمد من الصندوق وكانت المفاجأة

ملاك : سيدي هاد متل القرص يلي بيوصلنا دائماً

الب : احمد جيب الكمبيوتر، سالم فيك تطلع
أدى سالم التحية وطلع .. أما الب جاب الكمبيوتر وحطه وحط السيدي فيه ..

حطو ايديهن على تمهن من الصدمة لما اشتغل المقطع ..
كانو مجموعة مقنعين بأقنعة سوداء، جابوا بينسو وحطوها بالنص وبعدين اجا شخص مقنع بس قناعه باللون الأبيض عكس الكل.. هو يلي قتل بينسو وعذبها بأبشع الطرق من ضرب لحرق لسلاح ..

احمد وقف من المنظر وحط ايده على تمه ليمنع شي يطلع من تمه

أما ملاك بقيت تتفحص الفيديو بدقة وهي عم تحاول توصل لطرف خيط .
بس ماعم تقدر لانه المقنعين كلن لابسين اسود من فوق لتحت ..

خلص الفيديو وملاك مصدومة من المنظر يلي شافته قدامها ..

سكرت ملاك الفيديو وماعادت قادرة تشوف اكتر ..
تعذيب بطريقة وحشية كتير، طيب شو الذنب يلي ارتكبته لحتى تنقتل بهيك طريقة..

ملاك:- سيدي !!

ماكانت صدمة الب بتفرق عن صدمة ملاك واحمد بكتير

الب : نفس المنظمة!

ملاك : هيك واضح ..

احمد : بس بعمرهن ما قتلو بوحشية متل هي

ملاك : ما بعرف... احمد لازم نروح عالمشفى لعند اهلها..

احمد؛ حتورجوهن الفديو ؟

ملاك : لا، ما بيتحملو يمكن يروحوا فيها

الب. ؛- وكمان هيك برأيي.. روحوا واستجوبوهن بدون ما تجيبوا سيرة الفيديو

ملاك : امرك سيدي

وقفت ملاك لتطلع هي واحمد بس قبل ما توصل حكت : سيدي.. ممكن اخده ؟ واشرت عالسيدي ..

الب : اممم، بما انك مسكتِ القضية خديه، بس انتبهي يوقع بايد حدا

ملاك : حاضر سيدي

ضربوا التحية وطلعوا عالمشفى بعد ما تزودوا ..
وصلو عالمشفى وسألو الريسيبشن عن غرفة امها ...

دقت الباب وفاتوا

ملاك : مرحبا، بسلامة راسكن

احمد :- الله يرحمها

الأب : الله يسلمكن

الام كانت ساكتة وماعم تبكي، بس وجهها منفخ تنفيخ وعيونها دبلانة

ملاك : بتشكو بحدا ؟

الاب : بنتي ما في حدا يأذيها، من شغلها للبيت ومن البيت للشغل

ملاك : يعني مافي حدا من محيطها اله عداوة معها

الام بصراخ : قلك مافي حدااا

احمد : لو سمحت هدي نحنا هون بتحقيق

بلشت الام تبكي وتحكي : انا بنتي والله ما بتعمل لحدا شي، كتير هادية ومسالمة ورفقاتا كلن بحبوها

ملاك : طيب مين رفقاتها المقربين كتير من وقت المدرسة؟

الاب : في شلة بنتي كانو دايما سوا ولهلا سوا بس بعاد عن بعض ومشغولين شوي..

هو وعم يحكي انفتح الباب وفاتو تلات بنات وهن عم يبكو، ضمو الاب والام وصارو يقولو كيف صار هيك

ملاك : مين انتو؟

الاب : هدول رفقات بينسو، هي هاندا وهي كوكشة وهي مريتش

ملاك : من متى بتعرفوا بينسو ؟

هاندا : من زمن كتيرر كتير ، من وقت كنا بالليسي (ثانوية)

ملاك : وين كنتو وقت الجريمة ؟

مريتش : شو قصدك لشو عم تلمحيي؟

ملاك : لو سمحتِ احترمي نفسك عم تحكي مع شرطية

مريتش ببكاء : باردون بس لهلأ لسا مو متخيلة، لسا عم اتأمل تفتح الباب وتفوت بينسو

لحقتها كوكشة وحكت : انا كنت بشغلي وفيكن تسألو زوجي او سكرتيرتي

هاندا : انا كنت بالبيت عندي مشروع لازم سلمه، فيكن تسألو اهلي

احمد : وانت انسة مريتش؟


مريتش توترت : ا انا كنت بالسوق

ملاك : في شهود

هزت راسها مريتش بالنفي

ملاك.:- امممم مضطرين نمشيكِ معنا عالقسم

مريتش :- ليشش انا!!

ملاك : لانه مافي شهود ع مكان وجودك وقت الجريمة

الام : لا ما بسمحلك يا حضرة الشرطية، هي متل بنتي التانية ومستحيل تكون هي السبب
تطلعت فيها مريتش بنظرات حزن وسعادة ورجاء بنفس الوقت وحكا الاب

الاب. :- معها حق

انا ما بشك بأي حدا منهن، هن كانوا اخوات لبينسو اكتر من رفقات

ملاك : بس مع الأسف هاد قانون..

مريتش:- طيب طيب، فينا نروح للسوق؟ اكيد هناك في كاميرات وبتثبت اني كنت بالسوق

احمد : تمام تفضلي معي، مقدم ملاك؟

ملاك : رح ابقى هون

احمد : تمام..

طلع احمد ورجعت ملاك تكمل :- بدي تحكولي عن بينسو بشكل عام وبشكل خاص، كل علاقاتها طلعاتها حياتها، اشرت على امها وابوها، :- انتو من الصغر، واشرت ع رفقاتها وحكت:- وانتو وقت المدرسة والكبر

هاندا : تمام

#يتبع
#شامة

مين بتتوقعوا القاتل، ويا ترى مريتش مخبية شي؟
ويا ترى كيف كانوا بالثانوية؟

جابوا قبل ما تنتقلوا للتاني 💛
قدروا

ملاك : ما حدا بيستحق يموت هيك موتة ، هيك كان ناشر جيهانغير على حالته

الب. : اوووه وتولغا؟

احمد : حكت معه مقدم ملاك

الب. : اليوم؟

احمد : مبارح

الب : همم شو حكا

ملاك : قال انه ما بينسى انه بيوم كانو اصدقاء وانه نسيها وفتح قلبه وتزوج

اندق الباب واجو الصور .. قعد الب ورا مكتبه و ملاك واحمد عالكنب يلي قدام المكتب

ملاك. : هاد تولغا وهاد جيهانغير،

الب : كانه جيهانغير كتير متأثر

ملاك : حسب ما شفت، مافات بعلاقة بعدها

احمد : مخلص ماشاء الله

ملاك : ممكن

الب : مين هي؟ ومين هاد يلي جنبها

ملاك:- هي هاندا، وهاد اكيد حبيبها .. ها صح .. حبيبها بكون اخوه لتولغا

احمد : عم قول في كمية شبه ..

ملاك : اي

الب : هممم .. مافي شي غريب ..

ملاك : لا ابدا سيدي

الب : تمام .. واصلوا التحقيق

ملاك : امرك سيدي ..

طلعو ملاك واحمد على مكاتبهن...

ومر يومين دون احداث جديدة تذكر

~________•________~
باليوم التالت فاقت ملاك ع اتصال من احمد بقول فيه انه لاقو جثة بمكان بيبعد عن مكان الجريمة الاولى حارة بس ..

لبست ملاك بسرعة وطلعت..
وصلت ع مكان الجريمة .. كل الناس متجمعة.. تخطتهن وفاتت
ملاك : احمد .!!

احمد : مقدم ملاك .. جريمة جديدة

قربت من الجثة وشافتها وهي مكشرة من منظرها .. بس فجأة شهقت وحطت ايدها ع تمها

#يتبع
#شامة

يا حزركن الضحية التانية مين؟
المرة الماضية، مقنعين باقنعة سودة حولين هاندا ومقنع بقناع ابيض عم يعذب هاندا ..
سكر الب الفيديو واخد نفس : وبعدين!

ملاك : حرام هيك، هي نفس ليش عم يعذبوها هيك ..

احمد : مستحيل يكونو بشر

ملاك : مافي بقلوبهن رحمة

الب : ولا حتى ذرة

طلعو ملاك واحمد ليتوجهوا لعند اهل هاندا ويستجوبوهن ..
وكالعادة ما طلعو بشي..

توجهت بعدين ملاك لعند حبيب هاندا واستجوبته .. وقلها انه هو يلي قال لهاندا تحذف البوست اضمن لسلامتها وما تحط ببالها ...
وهاندا قالتله تمام وحذفته وتناست القصة ..

ملاك : وين كنت وقت الجريمة

: كنت مع الشباب عم نتسكع وناكل
غص هو وعم يحكي : انا عم آكل وهي عم تتعذب للموت

ملاك : الله يرحمها

: آمين. ما عرفتو شي

ملاك : لسا

: الله يوفقكن

ملاك : شكرا

طلعت ملاك من عنده وتوجهت على بيت اهلها لهاندا واستجوبتهن واجوبتهن كلا
كانت انه بنتن ما بتأذي حدا ومنيحة وهيك

رجعت على الفرع وطلعت على غرفتها
بعد ما فاتت اجا احمد

#يتبع
#شامة
قصاصة ورق.. أخدتها وقرأتها وما فهمت شي منها..
قامت وحطتها عالرّف ومشيت عالمطبخ لتنضف الفرن ..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛🌸🌙
بالمشفى

فاتت ملاك وتوجهت بوجهها البشوش لعند الرسيبشن : مرحبا... معك المقدم ملاك.. ممكن تدليني على غرفة الطبيبة....... نسيت اسما هههه

البنت : ههههه .. رح قول اسامي وقوليلي اي وحدة منهن

ملاك : تمام

البنت : نارين... نورسين...أ...

ملاك : هي هي .. الطبيبة نورسين...

البنت : هلأ هي بعملية.. خمس دقائق وبتخلص عمليتها .. فيكي تشوفي الاستاذ جاد

ملاك : ؟؟؟

البنت : كمان طبيب... زوجها للآنسة نورسين

ملاك : هممم تمام .. وين بلاقيه؟

البنت : كمان بالطابق التالت.. بالغرفة رقم 2019

ملاك : يعطيك العافية

البتت : احترامي..

طلعت ملاك بالأصنسير، وصلت على الغرفة ودقّت الباب ..
اجاها صوته.. : بويرون

ملاك : مرحبا ..

وقف جاد : أهلا بويرون.. المقدم ملاك؟

ملاك خجلت : اوووف ياا صرت مشهورة هون

جاد : هههههههه... بويرون بويرون

ملاك : أنا كان بدي الآنسة نورسين..

جاد.: عندا عملية، شوي وبتجي ..

ملاك : بنتظرها.

جاد : لقيتو القاتل؟

ملاك : لسا.. عن قريب

جاد : اذا بدك شي بساعدك انا، نورسين حكتلي

ملاك.: هممم تمام .. بدي ملفات مرضى الضمور المخيخي.. الإناث..

اندق الباب وفاتت نورسين..: مقدم ملاك أهلا وسهلا

ملاك : اهلا فيك طبيبة نورسين..
بدي منك خدمة ..

نورسين : اي اكيد بويرون

ملاك : قلتلو للاستاذ جاد.. ملفات الضمور المخيخي للاناث

نورسين.: ليش القاتل بنت؟؟؟

ملاك : مع الأسف..

نورسين : هممم طيب موجودين بالأرشيف، تنزلي معي؟

ملاك : بصير.. عن أذنك دكتور جاد

جاد.: اذنك معك..

نزلت نورسين برفقة ملاك عالأرشيف..
فاتوا لجوا وبلشت نورسين تدور..

نورسين.: ماعم لاقين

ملاك : كيف يعني...

نورسين : في حدا آخدن

ملاك. : مستحييل ياا .. ليش هالملفات بالضبط..

نورسين : ممكن طبيب من عنا .. ح اسأل الشرطي.

نورسين.: مرحبا.. بس ممكن اسألك مين دخل قبلنا لهون!

الشرطي ؛ يمكن الأستاذ سعد!

ملاك لنورسين : مين؟

نورسين : طبيب..

ملاك : فينا ناخدن؟

نورسين : بويرون لنشوف..

طلعوا لفوق على غرفة سعد.. دقت نورسين الباب.. تفضل..

نورسين : مرحباا

سعد : اهلا وسه...ل..ا..
لما شاف ملاك بين على وجهه علامات الإعجاب يلي لاحظتها نورسين وضحكت.. أما ملاك خجلت..

ملاك : احم احم.. معك المقدم ملاك.. قالولنا بالأرشيف انه حضرتك دخلت قبل شوي.

سعد : صحيح جبت ملفات مرضى..

نورسين : استاذ سعد... المقدم ملاك بدها ملفات مرضى الضمور الإناث ..

سعد : اها.. معي ..

ملاك : ممكن آخدن؟

سعد : باردون بس ليش؟.

ملاك : حكيي شرط؟

سعد عمل بإيديه هيك 🤷🏻..

ملاك : يعني شرط؟

سعد : يعني ..

ملاك : عم نلاحق قضية من فترة..
بسببها وصلت للمشفى.. واكتشفت انه القاتل موجود هون ودخل لعندي حتى

سعد : ك كيف يعني!

ملاك : الصور والمشاهد انحذفت، ولما طلعت من هون اكتشفت انه القاتل بنت..
الضمور المخيخي اكتشفته وناديت لممرضة وقالتلي وبعدين الآنسة نورسين أكدتلي..
واجيت لآخد ملفات المرضى لأعرفها..

سعد : بس ما فهمت كيف حتعرفيها؟

نورسين : رح شوفن..

هدوء لمدة خمس ثواني .. لحقه صوت ضرب رصاص قوي..
طلعت ملاك بسرعة من الغرفة..
طلعت فردا وركضت ورا الصوت..

ملاك : خليكن جوا .. لاحدا يطلع..

مسكت فردا بحذر أكتر ولحقت الملثمين السود.. للكراج..
ركبوا سيارة وطلعوا فيها..

ملاك بصدمة : أحمد !!!

#يتبع
#شامة
شو رأيكن بالآحداث لهلأ !
قلوبنا لهم..
في أشدِ حالاتنا حرجاً نجدهم بجانبنا، يتعبونَ لتعبنا ويفرحون لفرحِنا،
يحاولون جاهدين للوصولِ إلى قلوبنا، وكأنهم مالكين المفاتيح.. مالكين القلوب..
فمن أول خطواتهم يصلونَ إلى القلب..

~___________°___________~

وصلوا على بيت سيما، نطت ملاك بسرعة من عالموتور وشلحت الخوذة وركضت هي وعم تحكي : خليك هون.. لا تلحقني..

سعد : طبعاً لا..

ركضت عالبيت ودقت الباب بس ماحدا فتح.. رجعت لورا وركضت عليه لتكسروا بس ما انكسر ..
قرب سعد عالباب وكسره..
هزتله ملاك براسها كَ شكر وركضت لجوا عم تدور بعيونها عليها بس ما لاقت أي أثر..

قرب سعد من ملاك وعطاها الورقة

ملاك.: هي ورقتي..

سعد : شو معناها.. لقيت هاد الجدول كمان..

مسكت ملاك الورقة وشافتها
7, 17, 27,
ايام موت رفقاتها.. اليوم دورها..
وين رااحت وين..

سعد : شو معنى هالرمووز

ملاك : 17 H يعني ١٧ حزيران
ما عرفت غيره..

سعد. : 7000 لازم يكون شي كبير..

ملاك : مسافة مثلا؟

سعد : آينان، مسافة

ملاك كتبت اسم بينسو تحت خانة 7000
: أول مكان ماتت فيه بينسو كان بشارع &*****
المكان يلي ماتت فيه هاندا كان بيبعد عن المكان يلي ماتت فيه بينسو ب 3000M (متر)
ويلي ماتو فيه مريتش وكوكشة كان بيبعد 5000M
يعني..

سعد : المكان هاد بيبعد 7000M عن مكان قتل بينسو

ملاك : آيينان ..

سعد : طيب شو يعني 1A

ملاك.: ما عرفت.. لازم نلحق .. يلا..!

سعد : تمام..

طلعوا من البيت وركبوا عالموتور
مشي سعد على مكان قتل مريتش وكوكشة بدلالة من ملاك

ملاك : هلأ لازم نمشي 2000 متر من هون..

مشي سعد للمكان المطلوب..
ماكانت صدمته بتقل عن صدمة ملاك يلي حكت : نحنا بديسكو طبيب سعد!!

سعد : هيك يبدو، مستحيل يكون هون..

ملاك : أكيد مافي غلط..
يلي كتب هالورقة متأكد من المكان..
دارت بنظرا عالمكان ولمحت شبين عم يأشروا لبعض بعيونن وبعدين دخلوا من باب لجوا..

ملاك : 1 alt يعني واحد تحت..

سعد : يعني؟

ملاك : طابق تحت الأرض

سعد : بالمكان الصحيح نحنا ؟

ملاك : اي. انت اطلع... انا رح أنزل

سعد : لا طبعا..

ملاك : انت معلق على هالكلمة ؟

سعد : لا طبعاً

ملاك : اللهم 🙂

سعد : رح انزل معك

ملاك : اتصل بالشرطة بينما اجي..

سعد : رح اتصل واجي

ملاك : اذا لحقت..

تركته وركضت عالباب..
فاتت لجوا وبلشت تغمق..
فتحت أول باب شافت مناظر مخلّة بالآداب..
التاني والتالت كله نفس الشي..
فاتت على آخر غرفة بالصدر.. كان فيها مدير الديسكو ..
قبل ما يلحق يحكي كانت حاطة الفرد براسه.: وين في غرف غير هون؟
احكي..
احكي احسن ما فضي الفرد براسكك..
اشرلها تحت رجلها..
ضربته بالفرد عراسه ووقع..
رفعت السجادة يلي تحت رجلها لاقت باب خشبي..
رفعته ودخلت..
شغلت فلاش جوالها ومسكته بإيد وبالإيد التانية كان معا الفرد.
طلع واحد ملثم بوجها.. ضربته بالفرد عرقبته ووقعته، طفت الفلاش وكملت مشي عالعتمة لوقت صار قدامها ساحة كبيرة..
بالنص في سيما مربطة على حبل..
وحواليها دائرة ملثمين..
قدام سيما واقفة مروة وحاطة القناع الأبيض..
عطرف بعيد في واحد مقنع..
كان أحمد..
هو الوحيد يلي شافها بس ما أبدى بأي حركة..
كانت صرخات سيما مملية المكان.. والدم عم يسبحها تسبيح..
ايدين مروة كانوا عم يرجفوا مبين هالشي..
ماقدرت ملاك تستنا الدعم أكتر.. صرخت بأعلى صوت : مررررررووووووةةة..
صوتا عمل ضجة بالمكان..
خرطشت فردا وبلشت تضرب فيهن.. بس يلي ساعدا كان أحمد.. تسطح عالأرض وبلش يقوص فيهن..
ركضت مروة لتهرب بس في حدا مسكها..
وملاك دخلت لجوا..
ألقت نظرة على يلي مسك مروة وكان سعد.
تطمنت وركضت لعند أحمد ومسكته ودفشته هي وعم تقول : اهلين بالخاين..

وصل الفريق ومسكوا أحمد ومروة وبلشو يمسكوا باقي الملثمين..
بس فجأة وبدون سابق انذار صوت رصاصة دوّت بالمكان خلّفت من بعدا هدوء كبير..

#يتبع
#شامة
قصة للسهرانين😴🤞🏻
عنوانها: #شامة

#ⴅმძ3Һค