قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
، لهيك بس حبلت بجود كنا رح ننزلو
بس رجعو تدخلو بحياتي حتى بعد ما تزوجت و منعونا ، كان بدن حفيد يحمل اسم العيلة
و الحمدلله انو احتفظنا فيه ، هوي يلي مالي عليي حياتي
سيرين : الله يحميه
مراد : تسلمي
بعدين مرضت زوجتي و توفت و تركتنا انا و جود
حاولو اهلي يرجعو يضغطو عليي و يزوجوني مرة تانية من اخت زوجتي
لهيك اخدت ابني و طلعت من البيت
منعوني من كلشي و حرموني من الورتة و البيت و المصاري و عطلو عليي بشغلي
كل هالشي حتى يضغطو عليي لارجع تحت جناحن
بس انا ما همني هالشي ، بعد ما شفت الحرية مستحيل ارجع للحبس
اشتغلت بشركة صغيرة و راتب على قدي ، و شوية المصاري اللي كانت بقيانة معي
اشتريت فيهن هاد البيت
سيرين : انت انسان قوي ، تحديت حتى اهلك كرمال تعيش مبسوط و براحتك
مراد : و انتي كمان قوية
تحملتي مصاعب كتيرة و قدرتي تضلي واقفة على رجليكي
سيرين : يا ريتني قدرت اتحمل و واجه متلك كان هلأ وضعي رح يكون غير
:
:
هني و قاعدين عم يحكو مع بعض
اجا ولد صغير عم يركض و ينادي لسيرين
الولد : سيرين يا سيرين
سيرين : شوفي
الولد : في جماعة نزلو على بيتك اخدو جهاد و كسرو البيت و راحو
سيرين : اكرم !!!!!
الجزء الحادي عشر
#عابرة_سبيل
للكاتبة روز سعد الدين

هني و قاعدين عم يحكو مع بعض
اجا ولد صغير عم يركض و ينادي لسيرين
الولد : سيرين يا سيرين
سيرين : شوفي
الولد : في جماعة نزلو على بيتك اخدو جهاد و كسرو البيت و راحو
سيرين : اكرم !!!!!
مراد : شو عم يصير
سيرين : خطفولي ابن عمي
مراد : اهدي و فهميني شو عم يصير
سيرين : انا بكون سيرين الأدهم
مراد : انتي من بيت الأدهم !!
انتو هني ولاد عيلة الأدهم المختفيين من سنين و الكل عم يدور عليكن
بتزكر من شي سنتين تلات ضجت فيكن وسائل الاعلام
سيرين : اي هدول نحن
مراد : مين اكرم و ليش خطفو لابن عمك
سيرين : اكرم هاد كان شريكن لابي و عمي و بس ماتو استولى على الشركة
و الشغل ، زور وراق كتير و خطف مالنا و رزقنا من بين ايدينا
حاولنا نتصدالو و نرجع حقنا
بس المجرم قتل حسام ، و انا و جهاد خفنا و هربنا و خصوصي انو جهاد مريض بالقلب
ما قدرنا نوقف بوجهو لاكرم و تخبينا
لليوم عايشين بخوف انو يلاقينا ، بس ليكو لاقانا ……
رح يقتلو لجهاد و بعدا رح يدور عليي و يقتلني
مراد : سيرين ما تخافي ، اهلي و تطلعي فيني
سيرين : لازم ارجع على البيت فوراً بلكي لقيت شي اقدر من خلالو اعرف وين اخدو
مراد : لا ما بصير
بلكي كانو ناصبينلك كمين حتى يكمشوكي
ما بتكوني استفدتي شي
سيرين : و العمل
مراد : حاربيهن بالقانون
خوفيهن بالشرطة
سيرين : بخاف يإزو جهاد ازا عملت هيك
مراد : بس وصل الموضوع للشرطة رح يكونو الملامين و المسؤولين ازا بصير لجهاد اي شي
و هيك رح بخافو و ما رح يقربو منو
سيرين : بس نحن من قبل حاولنا و قدر بسلطتو و نفوذو يقلب الوضع لمصلحتو
خصوصي انو نحنا ما عنا خبرة و ما كتير بنفهم بالامور القانونية
مراد : بس انتي هلأ معك مراد ، محامي و بيفهم بالقانون
سيرين : انا بالوقت الحالي ما معي ادفعلك اتعابك
مراد : انتي خدي حقك و بتدفعيلي بعدين
سيرين : ما بعرف كيف بدي اتشكرك
مراد : الناس لبعضا
بعدين رح تدفعيلي اتعابي شبك
سيرين : و شو لازم نعمل
مراد : انتي لازم تتخبي ، حفاظاً على سلامتك
خدي جود معك و روحي لبيت رفيقتك زينة
سيرين : و انت
مراد : بدي روح على بيتك و شوف شو صاير هنيك و ازا حد سألني بقلن انو انا المحامي تبعك
بعدا رح اطلع على مركز الشرطة و قدم شكوى مشان اختطاف جهاد
و بس سألوني بشك بحدا رح اعطيهن اسم اكرم
:
سيرين : لكن عطيني جود و انت روح فورا
مراد : يلا
:
:
وصل مراد على البيت
كان فاضي و ما فيه حدا و الناس متجمعة حواليه و عم يحكو
مراد : شو صار هون
…… : اجو جماعة لابسين اسود
طالعوه للشاب يلي كان ساكن هون غصبن عنو بالسيارة
و بعدين كسرو البيت و راحو
مراد : محدا فيكن بلغ الشرطة
…… : ………
فات مراد لجوا و كان الوضع مكركب كتير ، و مو بقيان شي بمكانو
لهيك رجع مراد على بيتو حضر الأوراق اللازمة ليرفع القضية
اخد توقيع من سيرين على توكيلو بالقضية
و توجه لمركز الشرطة
و هنيك رفع على الخاطفين قضية
الضابط : الاسم يلي زكرتو هوي اسم معروف كتير و الو وزنو و نفوذو
ازا مانك متأكد لا ترفع هيك قضية
مراد : انا معي توكيل من سيرين الأدهم
و بدي حرك القضية ضدوو فوراً بالإضافة لاتهامنا الصريح و الواضح الو
بخطف جهاد الأدهم من بيتو
و الناس و الجيران شاهدة على هالشي
الضابط : انا رح قوم بشغلي و ارفع القضية متل ما طلبتو
و رح ابعت استدعيه حتى حقق معو
مراد : بتشكرك على تعاونك
الضابط : ولو هاد الواجب
:
:
بفيلا أكرم
كان أكرم قاعد و فرحان بحالو كتير
مربط جهاد على الكرسي اللي قبالو و مغمضلو عيونو
جهاد : ما رح تفلت بعملتك
عم حزرك ولاخر مرة تتركني بحالي ، والا رح يصير شي ما بيعجبك بنوب
اكرم : شو بدو يصير يعني
رح امسك بنت عمك سيرين و افعسكن تحت رجلي م
تل الحشرات
و رح اخد كلشي منكن الي لوحدي و للأبد
ما وح يطلعلي فصعون منكن بعد اليوم لحتى يحاسبني و يوجعلي راسي
رح بتكونو كلكن بالقبور او عم تواسو بعض بجهنم
جهاد : عم تحلم
تاخد منا كلشي بهالبساطة
اكرم : قلي مين بدو يمنعني انت
اشر لواحد من رجالو يلي ضرب جهاد كف قلب الكرسي من قوتو
جهااد : ااااه
رح دفعك التمن غالي كتير
اكرم : ههههههههه
فات واحد من الحراس و بلغ اكرم انو الشرطة عم تستدعيه لتحقق معو بحادثة خطف جهاد
اكرم : لكن هالفارة تجرأت و بلغت الشرطة عم تتحداني ……
جهاد : قلتلك رح تندم ، انت يلي فتحت بواب جهنم بإيدك
اكرم : خرااااس
نزلولي اياه لتحت بالقبو
جهاد : تركوني يا حيوانات
:
:
توجه اكرم لمركز الشرطة
و هنيك التقى بمراد و سيرين
اكرم : بنت صديقي المتوفي
سيرين
سيرين : شو عملت بجهاد
اكرم : ما بعرف عنو شي
هجمت سيرين على اكرم و مسكتو من ياقة قميصو
سيرين : ازا بصير شي لجهاد رح اقتلك بايديي التنتين
اكرم : ازا بعد بتقولي كلمة تانية رح اشتكي عليكي فوراً و حطك بالحبس
مراد : سيرين بعدي عنو
مسكلا ايديها و بعدا عن اكرم بالزور
:
مراد : هاد التصرف مو لصالحك بيقدر يحبسك عليه
سيرين : جهاد معو انا متأكدة
مراد : الأمور ما بتنحل بهالطريقة
:
فات اكرم لغرفة الضابط قدم اقوالو و وقع عليها و طلع
و سيرين كانت عم تتفرج عليه هيي و مقهورة
سيرين : تركو المجرم يروح هيك بهالبساطة
مراد : نحن ما في بين ايدينا دليل ، بس هيك لمن عرف انو الشرطة صارت
طرف بالقضية رح يخاف شوي و ما رح يفكر يإزي جهاد ابدا
سيرين : انشالله
مراد : وجودنا هون ما الو داعي
خلينا نرجع على البيت
سيرين : انا رح نام عند زينة هاي الليلة كمان
مراد : بكون افضل
و انا رح روح معك حتى اخد جود
:
وصلو لبيت زينة
مراد اخد ابنو و راح و سيرين فاتت لبيتا حتى تنام عندا
بس بنص الليل
صفت سيارات سودا كبيرة حوالين البيت و نزلو منها رجال كتير
اقتحمو البيت و اخدو سيرين بنفس الطريقة يلي انأخد فيها جهاد
سيرين :يا كلاب تركوني
شو بدكن مني
زينة : سيرين سيرين
يا عالم يا ناس لحقونا
:
غطولا على عيونا و سكرولا تما
حطوها بالسيارة و انطلقو
الجزء الثاني عشر
#عابرة_سبيل
للكاتبة روز سعد الدين

فتحت سيرين عيونا لقيت حالا بمستودع معتم ، ايديها و رجليها مربطين بكرسي
بلشت تصرخ و تطلب المساعدة
سيرين : طالعوني من هون ، يا عالم يا ناس ساعدوني
:
جهاد : سيرين هاي انتي
سيرين : جهاد هاد صوتك
جهاد : ما عم شوف شي عيوني مغمضين
سيرين : و انا كمان ما عم شوف عتم كتير هون ، ايديي و رجليي مربطين ما عم اقدر اتحرك
جهاد : الحيوانات خطفوكي الك كمان
سيرين : رح نطلع من هون و رح يندمو
جهاد : رح دفعو التمن غالي لهاد الواطي
سيرين : لازم نفكر بشي طريقة لنهرب من هون
جهاد : انا صارلي فترة طويلة عم حاول فك ايديي من الحبال و ارتخو شوي
سيرين : خليك عم تحاول
جهاد : صعب كتير ، لازمني شي حاد لاقدر اقطع هالحبال
سيرين : انا ما عم شوف شي الدني ليل و المستودع معتم
جهاد : رح كمل محاولاتي
:
بقيو طول الليل فايقين عم يحاولو يفكو الحبال
و بعد ساعات طويلة قدر جهاد يتخلص من الحبال يلي كانت مربطة ايديه
جهاد : سيرين سيرين
شو نمتي
سيرين : ……… اه اي غفيت شوي
جهاد انت فكيت الحبل
جهاد : اي
خلص ايديه بالأول بعدها شال الرباط عن عيونو
و فك رجليه
راح لعندي سيرين و فكلا ايديها
سيرين : صوت حدا جاي لهون
جهاد : فكي رجليكي
سيرين : اي
تناول جهاد عصاي كانت مرمية على الارض و وقف ورا الباب
اول ما انفتح و فات منو رجال
ضربو جهاد العصاي على راسو
وقع على اثرا مغمى عليه على الأرض
بعدا رجع لعند سيرين و كمل تخلصا من الحبال
جهاد : خليكي ماشية وراي
سيرين : ماشي
وطى جهاد لعند الرجال يلي ارتمى على الأرض و اخد منو سلاح و طلع لبرا المستودع بحذر
و سيرين كانت عم تلحقو
هني و ماشيين اعترض طريقن واحد من رجال اكرم
قوسو جهاد برجليه
و على صوت اطلاق النار فزعو رجال اكرم
جهاد : عطيني ايدك
مدت سيرين ايدا
و صارو يركضو ، بأسرع ما عندن
و هيك لحتى قدرو يوصلو الشارع الرئيسي
وقفو تاكسي و هربو فيه
جهاد : اسرع اخي اسرع
الشوفير : والله عم طير طيران يا اخي
سيرين : جهاد خلينا نروح لعند المحامي
جهاد : اي محامي
سيرين : جارنا مراد هوي يلي فتح ملف القضية و حركا ضد اكرم
جهاد : لا هنيك مو أمان
لازم نروح على مركز الشرطة و اشتكي على اكرم بزات نفسي
سيرين : اي
جهاد : و انتي كمان رح تقولي انو خطفك
الشوفير : لوين باخدكن؟
جهاد : مركز الشرطة
:
:
بس وصلو مركز الشرطة لحتى يدعمو ملف قضية الاختطاف
تفاجئو انو مراد مسكر كل القضايا يلي نرفعت ضد اكرم
سيرين : كيف هيك بسكرن
الشرطي : المحامي معو توكيل خطي و موقع من حضرتك مشان يتصرف بالقضية
جهاد : اكرم اشترى المحامي
سيرين : بلا ما نتسرع ، خليني احكي معو و افهم القصة
جهاد : القصة ما بدا فهم
سيرين : و مع هيك خليني ا
تصل فيه
جهاد : حافظة رقمو
سيرين : اي
اخي ممكن اتصل على حدا
الشرطي : تفضلي
سيرين : شكرا الك
عم يرن
جهاد : ……
سيرين : الو مراد هاي انا سيرين
مراد : انسي انو عرفتيني بيوم من الايام و على هالرقم لا بقى تدقي
سيرين : ليش هيك عم تحكيني
مراد : من يوم ما عرفتك ما شفت غير المصايب
روحي حلي مشاكلك بعيد عني
سيرين : انت كيف بتسكر ملفات القضية بدون ازن مني
مراد : شوفي محامي غيري و خليه يرفعلك القضية اما مراد نسيه
سيرين : كتر خيرك
مراد : ……
شوفي سيرين انا كنت حابب ساعدك بس الموضوع اكبر مني و منك
خطفولي ابني و هددوني فيه
مزالك عم تحكي معي يبقى قدرتي تخلصي حالك منن
نصيحتي الك ارجعي تخبي او سافري برات البلد
هدول مجرمين
سيرين : وفر نصايحك الك
سكرت الخط بوجهو
جهاد : لا تضايقي حالك
نحن رح نساعد حالنا ، ما بدنا مساعدة من حدا
سيرين : كيف
جهاد : في خطة عم ارسما من زمان براسي حتى انتقم من هالكلب
و هلأ أفضل وقت لحتى نفزا
سيرين : قلي شو هالخطة
جهاد : خلينا نطلع من هون بالأول
استني مو من هاد الباب
شوفير التاكسي ناطرنا برا ، و ما معي ادفعلو
سيرين : من الباب الخلفي
جهاد : اي
:
:
طلعو سوا و صارو يمشو بالشوارع بدون ما يعرفو لوين بدن يروحو
جهاد : لازم ارجع على البيت جيب المصاري اللي ضلت فيه
سيرين : بلا ما يكونو ناطرينا هنيك و يرجعو يخطفونا
جهاد : معك حق
رح اتدين شوية مصاري من حدا من الشباب
سيرين : اي هيك احسن
جهاد : انتي قعدي بهاد المطعم ، فوتي لجواتو
رح اوصل واحد من صحابي جيب منو مصاري و ارجع
سيرين : انتبه على حالك
و ما تتأخر انا خايفة كتير
غاب جهاد نص ساعة و رجع لاقى سيرين مطرح ما تركها
جهاد : طولت؟
سيرين : لا
جهاد : ليش ما طلبتي
سيرين : قلت بنطرك لترجع
جهاد : كتير منيح هلأ مناكل و بخبرك على الخطة
:
:
بعد ما خلصو و اتفقو على كل شي بخصوص خطتن
طلعو على السوق و اشترو تياب جديدة
جهاد : شو رأيك هاد الدقن لابقلي؟
سيرين : لا مو كتير هداك احلى
جهاد : هاد عجبني اكتر
سيرين : براحتك
انا اخد هاي الباروكة والا التانية
جهاد : خدي اللون الاحمر
سيرين : و بصير متل الساحرة الشمطاء
جهاد : ههههه
ازا خلصتي خلينا نروح بلا ما نضل بالشوارع لوقت طويل
سيرين : اي وين بدنا نروح
جهاد : هلا مننزل بشي اوتيل
مندفعلو مصاري زيادة شوي و مناخد غرفة بدون ما نسجل اسامينا
سيرين : يلا لكن
الجزء الثالث عشر
#عابرة_سبيل
للكاتبة روز سعد الدين

حل الليل على سيرين و جهاد هني و بالأوتيل
كانو التنين مستلقيين بس محدا فيهن جايه نوم
عم يفكرو بيوم بكرا و احداثو
سيرين : جهاد نمت
جهاد : اي
سيرين : ما اغلظك
جهاد : خايفة
سيرين : شوي
جهاد : انا نطرت هاليوم كتير
سيرين : قولتك رح يبتسملنا القدر و رح تزبط امورنا ؟
جهاد : بتمنى
سيرين
سيرين : اي
جهاد : انا حابب اعترفلك بشي
سيرين : شي متل شو ، انت ما بتخبي عني شي
جهاد : بتعرفي لوما خايف من الموت بكرا …… بحياتي ما كنت رح قلك هالشي
سيرين : خوفتني شو في
جهاد : انا بحبك
سيرين : جهاد شو عم تخبص نحن متل الاخوات
جهاد : انا ما عم اطلب منك شي ومستحيل اطلب شي بالمستقبل
ما بدي منك تبادليني هاد الحب
انا بس عم عبرلك عن مشاعري
سيرين : من ايمتى هالمشاعر عندك ؟
جهاد : من زمان كتير ، من وقت ما كنا ولاد صغار ، بس انتي على طول كنت معجبة بحسام
لهيك ما تجرأت لخبرك
بتتزكري يوم خطبتكن ما حضرت و تحججت بمرضي
ما قدرت شوفك عم تنزفي لاخي
سيرين : كل هالشي مخبي بقلبك
جهاد : و اكتر ……
بس بعدين جبرت حالي حتى اتعود و بلش عقلي ينساكي
لكن وفاة حسام و عيشتنا سوا ببيت واحد مع بعض
رجعت شعلت هالأحاسيس بقلبي
سيرين : ……
جهاد : ما تقولي شي و انا قلتلك ما عم طالبك بشي
بس حبيتك تعرفي ……… او حبيت ريح قلبي من هالسر قبل ما موت
سيرين : بعيد الشر عنك ما تقول هيك
جهاد : بتخافي عليي؟
سيرين : ……
خلينا ننام ، بكرا يومنا حافل
جهاد : اي تصبحي على خير
:
قلب كل واحد فيهن وشو للجهة التانية و تظاهرو بالنوم ، بس فعليا محدا منن قدر ينام
و في تفاصيل ساخنة عم تستناهن بكرا
اول ما طلع الفجر تنيناتن قامو
سيرين : شكلك ما غفيت
جهاد : ما اجاني نوم غمضت عيني ساعة او ساعتين بس
سيرين : و انا متلك
جهاد : امم سيرين ما تفكري بحكي مبارح ، ما بعرف كيف قلتو
:
:
سيرين : شو اطلب للفطور
جهاد : فهمت مانك حابة تحكي بالسيرة
سيرين : رح اطلب فطاير
جهاد : و انا اطلبيلي متلك
:
:
بعد ما خلصو افطارن بلشو يستعدو
فرشو عدة التنكر يلي اشتروها من السوق و بلشو بجهاد
ركبتلو سيرين الدقن و الشواب فوراً اختلفت ملامحو
سيرين : اي خليني حطلك كحل بعيونك
جهاد : لك لا الجايين من دول الخليج ما بيتكحلو
سيرين : انت شو فهمك ، فتح عيونك
جهاد : طيب ليكني فتحتن
سيرين : اي هيك تمام
لبيس هاد العقال على راسك
مع الدشداشة بتطلع شيخ عن حقااا
جهاد : فايت البسن و انتي بلشي
سيرين : اي يلا
كبت سيري
ن شعر احمر
و كبرت ملامح وشا بالقطع التنكرية
عملت خدود كبار و انف عريض و شفاف كبيرة
و تقلت المكياج حتى اختفت كل ملامح وجها الاصلية و صارت وحدة تانية
بعدا لبست عباية و حطت شالة على راسا باين منا نص شعرا
و طلعت هيي و جهاد على فيلا اكرم
:
سيرين : ما رح ننكشف مو هيك
جهاد : لا ما رح يعرفونا
متل ما فهمتك نحن جايين من الخليج حتى نشتغل مع اكرم
سيرين : اي
بلكي طلع بالبيت
جهاد : لا هوي صار بالشغل هلا ، في رفيق الي عم يراقبو
بدو ساعتين ليقدر يرجع
:
:
وصلو الفيلا
كانو التنين خايفين بس سيرين اكتر
رنو الجرس طلعلن الحارس
جهاد : شلونك
الحارس : اهلين
تفضل
جهاد : اني الشيخ حمدان و هاذي زوجتي
جايين للسيد اكرم
هني بيته ؟
الحارس : اي هون وصلت
جهاد : بلغه بوجودي
الحارس : السيد اكرم مو هون طلع على شغلو
خليني رن عليه
جهاد : اي تراه ان عرف انك تركتني هني على الباب راح يطردك من شغلك
الحارس : اي
تفضل تفضل
اول ما فاتو جهاد و سيرين
طالع جهاد سكين من جيبتو و ضربها للحارس بكتفو
جهاد : سيرين هاتي اللاصق
طالت اللاصق من شنتايتا و ناولتو اياه فوراً و جهاد بدورو غطا على تمو فوراً مشان محدا يسمع صوت صراخو
ربطو بالحبال و شحطو بين الشجر بمساعدة سيرين
سيرين : كم من حارس في هون
جهاد : او ما خطفوني جابوني لهون
كان في تنين على مدخل البيت جوا
ما بعرف ازا في غيرن
لازم نفوت بدون ما يحسو علينا
سيرين : اي
جهاد : ليكي في واحد هون
روحي حكيه معو و لهيه و انا رح بضربو بهاد الحجر من وراه
سيرين : ……
جهاد : يلا سيرين
لا تخافي روحي
:
سيرين : اخوي
الحارس : اي مين حضرتك
سيرين : انا زوجة الشيخ حمدان صديق السيد اكرم
الحارس : اي كيف فتي لهون…اااخ
ضربو جهاد من وراه
جهاد : ساعديني ننقلو للجهة التانية ، بلا ما يشوفو حدا
:
ربطو الحارس التاني و خبوه بعيد عن الانظار
وصلو الباب و ما كان في حدا واقف عليه
فتحو الباب بهدوء و فاتو
سيرين : البيت كتير كبير
جهاد : انتي روحي من هون و انا بروح من الجهة التانية
سيرين : كيف رح اعرف غرفتو
جهاد : رح تكون الغرفة الماستر و اكيد فيها اثاث و ديكورات فخمة
و شغلة تانية ازا صادفك مكتب فتشيه لحتى تلاقي الخزنة
و بتفتحيها متل ما علمتك متل ما عملتك
عطيني درل
سيرين : خود
انطلق كل واحد فيهن يفتش من جهة
و حظ جهاد كان اقوى قدر يلاقي غرفة المكتب اول
فتش كل شبر فيها بس ما كان يلاقي شي
جهاد : مستحيل ما تكون الخزنة ببيتو مستحيل يخبي اشي مهم بالبنك
لازم تكون هون
رجع فتش الغرفة مرة تانية
وقعت عينو على لوحة بالجدار و خطرلو يكون في وراها شي
رفعا شوي و بالفعل طلع في وراها شباك صغير جواتو خزنة
مسك الدرل و قصا انفتحت معو
كان فيها مصاري كتير ، بس جهاد ما كانت المصاري هدفو
طال الاوراق اللي لقاها قلبها على السريع و شاف بيناتا اوراق ملكية بيتو و الشركة و المصنع
جهاد : هاد يلي كنت عم دور عليه
خبى الاوراق بتيابو
و اخد السلاح يلي كان جوات الخزنة
و طلع لحتى يدور على سيرين و يطلعو
سيرين ما كان حظا حلو متل جهاد ابداا
انمسكت من قبل واحد من الحراس
الحارس : شو عم تعملي هون
سيرين : انا مرت صديقو للسيد اكرم
الحارس : و مرت صديقو بتفوت متل الحرامية تفتش حتى تسرق
سيرين : بعد عني
صرخت سيرين باعلى صوتا ، لتعطي جهاد اشارة تحزيرية
بس سمع الصوت جهاد حاول يلحق الصوت ليعرف مكانا
وصل لغرفة الصالة
و شاف الحارس عم يحاول يكمما
حطلو جهاد السلاح براسو من ورا
جهاد : تركا والا بفضي المشط براسك
سيرين : جهاد انت هون
جهاد : اي هون
تركها الحارس و جهاد خبطو على راسو من ورا ، كمموه و قيدوه
و طلعو من البيت بسرعة
كان رفيق جهاد ناطرن بسيارتو على اول الشارع
اول ما ركبو السيارة
طال جهاد الاوراق من تيابو
سيرين : قدرت تلاقيهن
جهاد : ايه
فتشو بالورق و بالفعل كان احساس جهاد بمحلو فيهن كل الاوراق الاصلية
يلي بتثبت ملكية جهاد و سيرين للبيت و نص الشركة و نص المصنع
ولاقو ورق تانية بيناتن بتدين اكرم و بتورطو بتجارة غير مشروعة
جهاد : وقعت و محدا سمى عليك
ما كنت بعرف انك غبي لهالدرجة ، حتى تحتفظ باوراق بتدينك
سيرين : ليك جهاد هدول وراق مصنع علي ؟!! ما عم صدق كان ناوي ينصب على علي كمان
جهاد : علي مين
سيرين : يلي اشتغلت عندو
جهاد : رح احرقن و ربيه لهالكلب
مو هاد يلي استغلك
سيرين : معلش جهاد عطيني اياهن ، انا بعرف كيف جيب حقي منو
جهاد : ماشي خديهن
و انت موفق عجل لازم نوصل بيت الضابط بسرعة
موفق : ماشي باعلى سرعة
سيرين : ليش ما نروح على المركز
جهاد : بيت الضابط امن ، ما منضمن ما يكون لاكرم جواسيس بالمركز
ازا عرف رح يهرب
سيرين : و الضابط انت واثق منو ؟
جهاد : اي بتزكر حسام خبرني عنو مرة
و قلي انو كان رفيقو بالجامعة
سيرين : دخيلك ما بدنا شي تاني غير توصل هالاوراق لايد القضاء
:
:
قدرو جهاد و سيرين يوصلو الاوراق للضابط
اللي وعدن يساعدن على قد ما بيقدر

بعد مرور
شهر واحد من الحادثة
قدرت الشرطة تعتقل اكرم و انحكم عليه بالسجن لعشر سنين
بس سيرين و جهاد ما تركوه لحتى اثبتو عليه تهمة قتل حسام
و على اثرا انحكم عليه بالاعدام
اما ممتلكات اكرم كلا راحت للدولة لانو ما كان في لالو وريث
:
رجعو جهاد و سيرين لبيتن و لشغلن و حياتن السابقة
بس بقي على سيرين تاخد باخر انتقام لالها
بعتت ورا علي على مكتبها
علي استغرب انو بيت الادهم باعتينلو دعوة على الشركة
و فضولو خلاه يروح
يلي استغرب كتير بس شاف سيرين
سيرين : تفاجئت
علي : شو عم تعملي هون انتي
سيرين : انا بكون سيرين الادهم ، صاحبة هدول الشركات
علي : ……
سيرين : شو انربط لسانك
لحظة شوي
وقفت سيرين تستعرض طولا و اناقتا قدامو ، كانت متغيرة كتير و واضح عليها العز
طالت مصاري من الخزنة و زتتن قدامو على الطاولة
سيرين : الستين الف تبعونك
و فوقن شوية مصاري صدقة
علي : انا ما بسمحلك تهينيني بهاي الطريقة
سيرين : لا رح تسمحلي
كبت قدامو وراق شغلو و صفقاتو و اوراق ممتلكاتو
انصدم علي بس شافن ، علي : هدول شو عم يعملو معك
سيرين : اكرم كان ناوي ينصب عليك متل ما عمل فينا
علي : و انت ليش رح تساعديني
سحبت سيرين الاوراق من قدامو و حطتن بالخزنة وسط ذهول علي
سيرين : له يا استاز مو انت علمتني انو ما في شي ببلاش بهالدنيا
بوس رجلي حتى تاخدن
علي : عم تحلمي
سيرين : ازا حابب انو كبن و تخسر كل ثروتك ما عندي مانع
علي : لا تتحاقري معي
سيرين : بزمناتك تحاقرت معي و زليتني و هلا دوري ردلك ياها
معك عشر ثواني لتفكر او بنده للحراس يكبوك برا
ما كان قدام علي خيار تاني ، وطى لعند رجلا و باسا ، و بعدا اخد وراقو و طلع معصب من المكتب
سيرين ما كانت حابة تزلو و تهينو بهالطريقة البشعة ، لانو هيي مالا مريضة نفسية متلو
بس حبت تسترجع ولو جزء من كرامتا يلي هدرلا اياها
:
:
فات جهاد على مكتب سيرين وسط سرحانا
جهاد : سيرين ، حزري شو وصلنا على البريد
سيرين : شو
جهاد : دعوة لعرس زينة
سيرين : عنجد ! كتير حلو هالخبر
جهاد : ما حزرتي مين العريس
سيرين : مين
جهاد : مراد
سيرين : ياه ما عم صدق ، ما توقعتن يرتبطو !
جهاد : ايه هاد اللي صار ، شو رح نحضر عرسن
سيرين : طبعا ليش بدا سؤال هاي
تنيناتن وقفو معنا و حاولو يساعدونا بس مراد غلبتو الظروف و ما بلومو
جهاد : اي معك حق
سيرين : عقبالنا !
جهاد : لحظة عيدي شو قلتي
سيرين : مو ناوي تتلحلح و تطلب ايدي
جهاد : انتي عم تحكي عنجد !
انتي يعني وافقتي ترتبطي فيني؟
سيرين : عروض عليي بالأول حتى سمعك جوابي
جهاد : سيرين انتي موافقة ترتبطي فيني ؟
سيرين : لا مو هيك اعزمني الليلة على العشا و اعروض عليي قدام كل الناس

#انتهت
قصة اليوم: #عابرة_سبيل ............ قراءة ممتعة🦋�
بـدايـة الـقـصـة..💙✨
قصة جديدة: #ذنبي_ايه
............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
(((#ذنبي_إيه)))

#بقلمي📖✏
#نـــورايـــة

جالسة عم بحضر لإمتحانتي النهائية ف الجامعة...ما عم أقدر أنساه ..تركني وما لي ذنب ... ما رضي يسمعني...كيف شك فيني ...يمكن ما بلومه لأنه كل المجتمع شك فيني ....يمكن الحق عليّ ولا ع أهلي ....لأ كل الحق ع المجتمع المحترم.

رن المنبه
منار:أوه تأخرت كتير ع الجامعة ..يلا الله رقبتي بتوجعني لي نايمة ع المكتب..آخ يا راسي

لبست ونزلت ع الجامعة حتى أحضر محاضراتي
انا سنة أخيرة بدرس كيمياء...أهلي عايشيين بدبي وانا ساكنة بالببيت وحدي وأهلي بنزلوا ع البلد بالعطل الصيفية ..واحنا عيلة ماديتها ممتازة ..بيتنا عبارة ع فيلة

وصلت الجامعة ودخلت ع المحاضرة متأخرة
حضرت جميع محاضراتي لكن انا مو بعقلي بفكر بطارق..شو بعمل هلأ معقول حن قلبه وهلأ عم ينتظرني خارج الجامعة

طلعت بسرعة من الجامعة على أمل إني أشوف طارق لكن للأسف ما لقيته كالعادة

وصلت البيت...بيت كبير فاضي ما في حدا وحيدة من أربع سنين تقريبا بوكل وبدرس وبنام وحيدة ...امي وابي بشغلهم كل همهم شغلهم...

كانت بنت جيرانا أخته لطارق تيجي تزورني لكن بعد هديك الحادثة ما عدت شفتها....
ليش العالم قاسية
ليش بنظر للفتاة دائما على إنها هي السبب وهي المذنبة
ليش المجتمع ما بيغفر
ليش ما بيحاسب الرجل على أخطائه
ليش وليش وليش؟؟؟

انا متفوقة بدراستي كثير...بحاول أدرس آخر موادي إلا إنه عقلي متشتت
بفتح المسنجر ع أمل طارق بعثلي اشي ..لكنه ما بعث من أسبوع وشوي بصيروا أسبوعين خايفة تمتد هاي الفترة كثير او حتى تدوم للأبد...
ماني قادرة أبعثله اشي ..لأنه رح أحس بالإهانة من طرفه...مابدي أذل نفسي...

بدي أحاول اتصل بأخته لطارق

منار:ألو مرحبا سجى

سجى:أهلين شو بدك

منار:ما بدك تيجي عندي اشتئتلك

سجى:لأ ما بدي آجى ولا رح آجي ..وما عاد تحكي معي يا عايبة
*وسكرت الخط

آخ يا ربي ما عملت شي الكل كان يحلف بأدبي وتربايتي..وقعدت أبكي وأبكي ..
بحاول أدرس وأنسى لأنه الامتحانات ع الأبواب
لكن ما في فايدة بدرس عشر دقائق وبصفن ساعة

Feed back
طارق:مرحبا منورة كيفك ..اشتئتلك يا ضرسانة

منار: أهلين طارق وانا بالأكثر ..

طارق:يا لا هانت ضايل هاي السنة وبتتخرجي...وبكون مجمع مصاري ومأمن حالي وباجي بخطبك وبتصيري حلالي

منار: والله عم أعد الأيام ..صرلنا تلات سنين ع هالحالة

طارق:هانت حبيبتي..المهم إنت شدي حالك ..لأنه انا بدي مرتي تكون أشطر وحدة بقسمها

منار:ههههههههه مرتي

طارق:إيه مرتي ...لأنه عن قريب رح تصيري مرتي

منار:إن شاء الله يارب

......

بدي أدرس وأخلي جميع الناس تعرف منار الطالبة المجتهدة...وما بدي أخلي هاد الإشي يأثر علي...طارق وصاني إني أدرس حتى أكون أعلى وحدة...بدي أفرجيه مين منار

عم أدرس وأدرس ..لكن بين الفترة والثانية بشرد

Feed back
طارق:ألو منار وينك هيني عم أستناك باب الجامعة

منار: آسفة كتير هلأ الدكتور طلعنا من المحاضرة يلا بس خمس دقائق وبكون عندك.
...
منار:مرحبا..شلونك طارق

طارق:مشتئلك منار ...كيف دراستك

منار:الحمدلله منيحة..في ضغط شوي لأنه آخر سنه وابحاث ومشروع تخرج

طارق: إنتِ قدها ..ما شاء الله عليكي...شو رأيك نروح ع مطعم نتغدا

منار: امممم طارق آسفة بتعرف جوابي

طارق:مو إنت بتحبيني لي بترفضي تيجي معي ع مطعم

منار: اها انا كتير بحبك ..بس انا بخاف ..وما بحب خلص بكفي هيك هيني عم اشوفك

طارق:ايه طيب ماشي

منار:ما تزعل

طارق:لأاا ما رح ازعل ..إنت هيك بتكبري بعيني كتير

منار:خجلتني خلينا نروح يلا
.....

هيك كانت علاقتي مع طارق محبة لكن بحدود...ما بتجاوز حدودي وهو ما كان يتجاوز حدوده..
.
.
.
الساعة تمنيه بالليل
الجوال عم يرن

ماما:مرحبا يا بنتي كيفك

منار:أهلين ماما مشتئلك كتير

ماما:هانت حبيبتي ضايل شهرين وبنجي انا وابوك عندك وبنوخذك معنا ع دبي

منار:ايش ليش آجي معكم

ماما:بتكوني مخلصة جامعه...وليس تضلك قاعدة لحالك بالبيت ...شفتي آخر مرة شو صار فيك...وبصراحة يا بنتي انا بخاف عليكي كتير بعد هديك الحادثه..

منار:بس يا امي انا ما بحب العيشه بدبي ..بدي اضلني هووون

ماما: يا إمي احنا انا وابوك بعد ما سمعنا شو صار معك ..قاعدين ع نار خايفيين يصير عليكي اشي تاني ..والناس يا بنتي ما بترحم..

منار:بس هديك حادثة عدت...إنت أقنعتوني اعيش هوون...كنت بحب دبي وكنت بدي ادرس عندكم بس انتوا اقنعتوني اني ادرس هوون ..بصراحة ما بقدر اسافر معكم

ماما:منار حبيبتي هاد مو قراري بس هاد قرار ابوك...لو تشوفوي يا امي كل يوم واحد من الجيران بتصل ع ابوكي وبحكولوا تعال خود بنتك ال (وسكتت امي)

منار:😢امي كملي ليش سكتي...بحكو لابي بنتك العايبه
طيب انا شو دخلني ما عملت شي ...قلتلك كل اشي صار معي ..والله ما كدبت عليكي بشي

ماما: حبيبتي لا تبكي والله احنا مصدقينك بس كيف بدك تقنعي الناس ...ابوكي بردهم لكل واحد بحكي عنك شو بدنا نعمل هاد حال الدنيا

منار:😢😢

ماما:حاج تبكي ..خلص يا امي قومي توضي وصلي ع ال