قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
اتفاجأ رائف بطلب ثائر ووجه نظرو علـّۓ. سَـآندرآ. وانصدم بس شاف اثار ضرب وزراق عند رقبتها ..
وقف ثائر وقرب :وهاد شو رائف بيك! ؟
رائف «بصدمة »:ما بعرف ..اول مرة بشوف هيك شي
ثائر: متل ماقلتلك نحنا رح نحول بنتك عالطبيب الشرعي ،،
الدكتور: عين العقل .. هي اثار اعتداء وحشي عالبنت ومن الاستحالة تكون هية اذت حالها هيك اذى ..
ثائر: وبالتالي رح نطلع بنتيجتين .. اما يكون امجد متهجم علـّۓ. سَـآندرآ. وهيه كدفاع عن النفس ضاربتو او يكون فِيَھ طرف تالت وهوة اللي عامل هيك
رائف: امجد مستحيل يفكر ولو تفكير يعمل شي لـ سَـآندرآ. .. شوف حضرة المحقق انا مستعد حط احسن المحامين بهالبلد بس كرمال تطلع ‏​‏​منـِْهــِْا بنتي ..
ثائر: لَيــِْـِْش. مابتطلب م̷ـــِْن اختك تسحب شكوتها لَـگِنْ؟
رائف: لأني بعرفها مارح تقبل تسحبها ..
ثائر: انَـَـَتَ مابتقدر تخلي بنتك تحكي اللي صار؟
رائف: سَـآندرآ. بعمرا ماحكتلي اللي بزعلها او شوفي جواتها .. كيف بدك اياها تتجاوب معي هلأ
ثائر: المفروض يكون فِيَھ بعيلتكون حدا تفهم عليه ويفهم عليهاا .. امها وين؟ ماعندا اخت ماعندها رفيقة اي حداا ..!!!
رائف: كان امجد اكتر اوقاتو يمضي معها وهي كانت بترتاح لما تحكي معو .. بس اكيد ماكانت تعتبرو متل ....

سكت رائف وفتح عيونو عالاخر، ،، رجعتو ذاكرتو سنين لما كانت تهرب م̷ـــِْن الكل وتصيبها حالات عصبية وما تهدا الا مع اركان ..

ثائر: سيد رائف
رائف: اركان! !!؟؟
ثائر«اتظاهر بعدم فهم »: مين اركان؟
رائف: ابن اخي .. اركان م̷ـــِْن كم يوم انحبس بتهمة السرقة
ثائر: اي شبو؟
رائف: سَـآندرآ. كتير متعلقة فِيَھ .. يمكن ازا شافتو نقدر نعرف اللي صار

ركز ثائر بعيون رائف وشاف نظرة الغريق اللي بيتعلق بقشة .. كان عم يدور علـّۓ. اي حجة ليقدر يبري فيها سَـآندرآ. م̷ـــِْن تهمة الشروع بالقتل بأي طريقة ..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛🎋

بهالليلة محدا قدر ينام او تغمض عينو فيها .. م̷ـــِْن جهة ابتهال اللي كانت واقفة عند غرفة الانعاش وبتطلع بـ أمجد م̷ـــِْن ورا الازاز وهيه بتبكي ..

ابتهال: امجد اصحا ياماما .. اصحا ورجعلي ..
نزلو دموعها وسندت راسها عالازاز بضعف ..

".. هَـــاآ قد جاء الوقت لتري ما أريته لغيرك .. لَـگِنْ هل سيبقى ه̷̷َـَْـُذآ كافيا لتبصري أخطائك! .."

ومن جهة تانية احمد اللي م̷ـــِْن لما سمع اللي عملتو ابتهال وهوة مخربط ..

نزل م̷ـــِْن تختو ووقف قدام الشباك ،، شد علـّۓ. قبضة ايدو لما اجت ببالو ذكرى عابرة

#فلاش ™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥️ ،،

قبل 30 سنة ..
احمد: حرام عليكي .. تركي اخوكي مبسوط
ابتهال: ڵـڱ ترك كل شي اسمو بنات ولحقلي بياعة ورد يا احمد ،،
احمد: انا برأيي هي حياتو وهوة حر فيها .. يسطفل ..
ابتهال: اي معناتا انَـَـَتَ لاتدخل
احمد: ابتهال كبري عقلك وتركي اخوكي بحالو ..هوة اختار البُـنًتٍ اللي رح تعيش معو حياتو
ابتهال«بغيظ »: ويحط روسنا كلنا بالوحل؟ ؟ مابكون اسمي ابتهال ازا رح هنيه ولا هنيها لبياعة الورد ..

™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥️ ...

احمد: م̷ـــِْن طول عمرك انانية ومابتحبي تشوفي حدا مرتاح .. ڵـڱ حتى بعد هالعمر وبعدو الحقد جواتك ما انطفا اتجاه ام اركان ..
التفت واتطلع علـّۓ. وداد وابتسم ..:بحمد ربي انو بعدني عنها وجمعني فيكي ياوداد ..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛🎋

تاني يوم م̷ـــِْن بعد ماطلع م̷ـــِْن البيت ،، اتوجه عبيدة عالفرع اللي محبوس فِيَھ اركان ..

عبيدة«باستغراب »: شلون يعني مو موجود؟
الشرطي: اجو كم عنصر واخدو م̷ـــِْن هون ..
عبيدة: يعني نقلتوه عالسجن المركزي ؟
الشرطي: لٱ مابظن لأنو بعدو ماانحكم ..

طلع عبيدة وهوة مستغرب م̷ـــِْن اللي صاير .. مسح شعرو والتفت وهمس بقلق: وين بدن يكونو اخدوه؟

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛🎋

وقف البوكس العسكري قدام باب الفرع ونزلو العناصر اركان وهوة مكلبش ..

كان اركان حاطط راسو بالأرض وخجلان يرفعو والعناصر ساحبينو متل كأنو شي مجرم ..

دخلوه لجوة واتوجهو فِيَھ عند غرفة التحقيق لما وقفهم منذر ..
منذر: وقفو هون لانده للمحقق ..
اركان: عفوا بس ماحكيتلي لَيــِْـِْش. مرجعيني لهون؟
منذر : هَــْـِْـْْـِلاّ بتعرف ..

دخل منذر شوي ،، غاب فيهم دقايق معدودة كان فيهم اركان واقف وشارد والف سؤال وسؤال اتجمعو براسو، ، اخيرا طلع منذر مع ثائر ،، كان الوضع طبيعي بالنسبة لاركان لحد ماشاف رائف طالع ورا ثائر ..
اتفاجأ فِيَھ وانتفض قلبو وحس بشيئ م̷ـــِْن الخوف ..

{اركان :مابعرف لَيــِْـِْش. بهداك الوقت حسيت بمصيبة بدها توقع عراسي م̷ـــِْن لما شفت عمي رائف .. يمكن بعد كلشي عملو معي معد اقدر شوفهن غير مخربين وجرارين للمصايب .. }

ثائر: گـّيَفْگ. اركان
كان اركان بعدو صافن بـ رائف وماسمع ثائر بيحاكيه
ثائر: اركااان
رد اركان: اه اي سيدي ..
ثائر: شبك؟
اركان: ،،،،،
وجه ثائر نظرو علـّۓ. رائف ورجع اتطلع بأركان ..
ثائر :مستغرب م̷ـــِْن وجود عمك رائف هون؟
اركان: انا ماعندي اعمام حضرة الضابط ..
رائف: ،،،،،،
بقيو اركان ورائف بيتبادلو نظرات لبعض ..
ثائر: طيب شو رأيكون نحكي بمكتبي؟

كانو قاعدين بالمكتب وساكتين .. كل واحد فيهون كان سابح بعالمو ،، صمتهم لحالو كان بيحكي كتير قصص .. نظراتهم لبعض كانت ممزوجة بين العتاب والقهر واللوم، ، وبنصهم كان ثائر وهوة بيراقب تصرفاتهم وصمتهم ،،، اخيرا قرر ثائر يكسر هالصمت الغريب ويبدأ بالحكي ..
ثائر: اي اركان .. انَـَـَتَ مابتعرف لَيــِْـِْش. جايبينك لهون
اركان: لٱ والله ..الا ازا فِيَھ شي تهمة مو ملاقين حدا تلبسوه اياها وبدكون متطوع لهالشغلة، ، لأنو ماشالله انا حاسس حالي صرت شماعة بعلقو عليها اغلاط هالعالم وذنوبهم ..

كان اركان بيحكي بقهر وعيونو غرقانين بالدموع ورائف براقبو بهدوء ..نزل نظرو علـّۓ. ايدين اركان وشاف كيف الكلبش والجنزير مطوقين ايديه ،،، حس بوجع مو طبيعي بصدرو لما اتخيل اخوه رؤوف واقف ورا اركان وبيطلع بـ رائف بلوم ..

ثائر: لٱ اركان انا رح احكيلك شو القصة ..

بلش ثائر يسرد عليه القضية واركان قاعد ومصدوم وقاطعو اركان وقت حكا انو فِيَھ شخص متهجم علـّۓ. امجد وضربو
اركان«بتوتر »:لـ لحظة شوي ..هه هَــْـِْـْْـِلاّ انتو جايبيني لهون لحتى تحكولي انو امجد بين الموت والحيا .. ولا لتلزقو هالشغلة كمان فيني

رائف: لٱ يا اركان ،،
اركان: لَـگِنْ شو .. انا ماعملت شي .. اصلا انا بالسجن
ثائر: اركان نحنا ماعم نحكي انك انَـَـَتَ الفاعل .. نحنا بدنا مـڼـڱ تساعدنا لنلاقي الفاعل

بقي اركان يطلع بالمحقق بـاستغراب .. بعدين ضحك بصوت عالي لدرجة صوتو وصل لبرة ..

كانو رائف وثائر بيطلعو عليه بصدمة وكأنو اتحول لشخص تاني ..
رائف: عم نقلك ابن عمتك بين الموت والحيااا يا بني ادم، ،، لشو الضحك؟
اركان: لأنو شي بيضحك .. هلأ صارت ابتهال بدها مساعدتي انا لحتى لاقيلا غريم ابنها اللي عمل فِيَھ هيك .. ولا لتكون مفكرة انا بعتو
ثائر: اركان
قاطعو اركان بحدة: كيف ساعدها وهية سبب وجوودي هوون .. خليها ،، عالقليلة مابتعرف مين عمل بابنها هيك .. انا مصيبتي اني بعرف مين غريمي وموطالع بايدي شي، ، لٱ حضرتك انا بعتزر مابقدر ساعد حدا .. اصلا شو بيطلع بايدي

ضرب ثائر عالطاولة وصرخ: شببك معد فات لسانك لحلقك .. انَـَـَتَ ماسمعت كمالة القصة لسا وعم تحكي هيك
اركان:سيدي ماتفكرني مازعلت علـّۓ. امجد ،، بس هي المخلوقة دمرتني ووصلتني لأسفل السافلين ..ياريت ترجعوني عالسجن
رائف: ازا ماساعدتنا سَـآندرآ. رح تدمر هيه كمان
اتغيرت ملامح اركان وسأل: لَيــِْـِْش. شو دخل سَـآندرآ.؟
رائف: كلشي دلائل بتحكي انها هية اللي عملت هيك
اركان: لٱ لٱ مستحيل سَـآندرآ. تأذي حدا مين ماكاان
رائف: بعرف .. بس ابتهال ماعم تقتنع بهالحكي وساندرا م̷ـــِْن وقت الحادثة وهية صايبتا صدمة قوية وماعم تقبل تتجاوب مع حدا وحتى معي ..

بقي اركان صافن بـ رائف ،،،

{اركان: كلام رائف كان واضح ومابدو تنين يحكو فِيَھ ،، ابتهال مو بس بدها اتدمرني الي .. حتى انها نوت تتخلص م̷ـــِْن سَـآندرآ. كمان .. افكار كتير راودتني بس بعد ماجاب سيرة سَـآندرآ. اتجمدت كل افكاري وبطلت اعرف شو اعمل ومالقيت حالي وبدون وعي عم احكي ...}

اركان: بدي شوفها ..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛🎋

علـّۓ. غرفة التحقيق دخل اركان لوحدو وشاف سَـآندرآ. واقفة بعيد ودايرة وجها عالحيط. وفاردة راحات ايديها عليه وعم تضرب جبينها ضربات خفيفة فِيَھ ..

برة كانو ثائر ومنذر ورائف واقفين ورا قزاز الغرفة وعم يراقبو اللي عم يصير م̷ـــِْن خلالو ..
كان ثائر فاتح مكبرات الصوت والكاميرا ليتوثق كلشي حكي ..

وقف اركان بعيد وضل بيطلع فيها ،،، حس بشعور غريب اجتاح صدرو، ،، اخد نفس طويل وطلعو بهدوء ونادا بصوت هادي: سَـآندرآ.

بقيت سَـآندرآ. واقفة نفس وقفتها وما اتحركت ولا استجابت ..سمعها بتهمس: لاتقربو مِڼـّي .. تركوني بحاالي ،،انا بخاف م̷ـــِْن العتمة، ،،

صعب حالها عليه وغرقو عيونو بالدموع ،، قرب عند الطاولة ودق عليها تلات مرات
شهقت سَـآندرآ. ورفعت راسها و ردت بصوت مبحوح: مـ مين عـ عم يدق الباب ..

اركان: انا اركان
التفتت ببطئ وشافتو واقف قدامها .. نزلو دموعها وحكت: كتير نطرتك مشان تجي
ماقدر يتمالك حالو ونزلو دموعو و رد م̷ـــِْن بين شهقاتو: بعرف اني رجعت نكثت بوعدي الك .. بس والله مو بإيدي .. مسامحتيني؟
هزت براسها
اركان: واحد
اتحركت سَـآندرآ. خطوة وهية بترجف
اركان: تنين، ،، تلاتة
سَـآندرآ.: اركااان

اتسارعت خطواتها وارتمت بحضنو وبلشت تبكي بصوت عالي ،، تمسكت بجاكيتو وبلشت تحكي: كنت ناديلك مشان تجي .. امجد ..دم دم .. هوة مو انا هوة ضربو ،، گ كان بدو يـ .. اركاان ماتتركني ماتخليه يقرب مِڼـّي

كان اركان متمسك فيها وهوة عم يبكي بقوة ..
اركان اهدي سَـآندرآ. .. اهدي هي انا معك م̷ـــِْن جديد ،،

كان رائف بيراقب حركات بنتو بهدوء .. و ثائر اللي كان مركز بكل كلمة كانت تنحكى ..
ثائر: بالظاهر أركان هوة اللي رح يقدر يجيب اللي ضرب امجد ..

بقيت سَـآندرآ. فترة وهيه عم تبكي علـّۓ. صدر اركان ،، متمسكة فِيَھ بقوة وكأنو هوة ملجأها الوحيد بهالدنيا...
انا اركان كان يطبطبلا بهدوء علـّۓ. اكتافها لحتى يقدر يهديها

„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…

علـّۓ. باب جامعة وصل عبيدة بسيارتو ووقفها عجنب وهوة ناطر طلعت اسيل ‏​‏​منـِْهــِْا ..

طلع م̷ـــِْن السيارة واستند عليها وحمل جوالو لحتى يرنلا لما فجأة طلع صوت بيحكي: بكفي تركني بحالي

رفع راسو وشاف اسيل واقفة عم تبكي وشب طويل عريض ماسكلا ايدها وعم يعصر عليها ..
غمض عيونو بنفاذ صبر وحرك راسو شمال ويمين وفتحهم ،،
عبيدة: بالظاهر امك داعية عليك لحتى هلكانة عند هالصبح

ضب جوالو وشلح جاكيتو وصرخ :تركها ولااك

وركض اتجاهو بسرعة ومسكو م̷ـــِْن بلوزتو ..
عبيدة: خير شو بدك ‏​‏​منـِْهــِْا؟
عدي: لَيــِْـِْش. مين انَـَـَتَ بلا صغرة
اسيل: بخوف عـ عبيدة
عبيدة: اسيل وقفي علـّۓ. جنب

اتراجعت اسيل بخوف وهي شايفة نظرات عبيدة وعدي اللي بيتبادلوها لبعض
عدي: صدقني انَـَـَتَ مانك قد هالحركة .. بنصحك تبعد ايدك احسن ما اكسرها وعلقها برقبتك
عبيدة: لٱ يا .. عنجد خوفتني .. ماشالله شو عنك ثقة بحالك .. «بلش يضربو عخدو ضربات خفيفة »:روح عمي روح حاكم موجاعبالي ابتلا بحدا هلأ

اتراجع عبيدة وكان بدو يمشي لما مسكو عدي ولفو وخبطو بوكس علـّۓ. وجهو.
عدي: ههه شو رايك
جفلت اسيل وخافت .. اما عبيدة بقي واقف وهو عم يحسس علـّۓ. خدو وهو بيبتسم ..
عبيدة: بتعرف انَـَـَتَ بتضرب متل اختي الصغيرة
اختفت ابتسامة عدي لما شاف عبيدة قرب منو واعطاه بوكس قوي علـّۓ. وجهو ورجع لحقو بالتاني بسرعة ليتراجع عدي لورى بخطواتو
رجع عبيدة قرب منو ومسكو م̷ـــِْن جاكيتو ورجع فِيَھ لورى ولزقو بسور الجامعة وقابلو وجه لوجه. ،،
عبيدة: شو ياا وين صارت ثقتك هلأ ..
عدي: ،،،،
عبيدة: انا بقلك .. صارت تٌَحَـتْ الصرامي ..

ورجع سحبو ورماه عالأرض وقعد فوقو وبلش فيه ضرب اما عدي كان عم يحاول بكل قوتو انو يتخلص م̷ـــِْنو لَـگِنْ ماكان يقدر

اتجمهرو الطلاب ليشكلو دائرة حواليهم ومن بين هالطلاب كانو مهدي وماسة واقفين وفاتحين تمهن وعيونهن عالاخر وهنن شايفين اخوهن داقق بعدي الصافي
ماسة: ڵـڱ مهدي انا بحلم ولا شايفة اخوك عبيدة عم يضرب عدي ؟
مهدي: هششش اصحي تحكي انو هاد اخونا والله عدي مارح يعتقنا ازا عرف انو هالشب اخونا ..

وقف عبيدة ومسك عدي ورفعو ..
عبيدة: شوف ولا حيوان .. خليني شوفك قربت ‏​‏​منـِْهــِْا او اجاني خبر انك متعرضلا .. شايف عـــــيونگ هدول .. غير افقيلك اياهم وشربك ميتهم «وصرخ » فهمت ولااا

كان عدي بيطلع بـ عبيدة بقهر وبحقد ..
عبيدة«دفشو »: يلا دربل م̷ـــِْن قدامي

مسح عدي تمو م̷ـــِْن الدم وهز براسو ونطق م̷ـــِْن بين سنانو: شو عليه مصير الحي يتلاقى
ووجه نظرو علـّۓ. اسيل

اتراجع لورى وركب بسيارتو وانطلق بأعلى سرعة ،، اما عبيدة التفت وشاف اسيل واقفة عجنب وهي حاضنة كتبها وعم تبكي ..
قرب ‏​‏​منـِْهــِْا ووقف قدامها، ،
عبيدة: مسحي دموعك حبيبتي ..
اسيل: انَـَـَتَ مابتعرفو
عبيدة: يعني شو بيطلع بإيدو يعمل، ، وحياة غلاوتك عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ مستعد اطلع بروحو ولا خليه يقرب مـڼـڱ،،، يلا اهدي مابحب شوفك بتبكي

ابتسمت اسيل وهي صافنة بعيون عبيدة لما فجأة سمعو حدا بيحاكيه: گـّيَفْگ. اخي
التفت عبيدة وشاف ماسة ومهدي واقفين وراه
عبيدة: هَــْـِْـْْـِلاّ والله
مهدي: وفيك ياوحش .. ڵـڱ بتعرف مين هاد اللي عملتلو قتلة ڵـڱ اخي
عبيدة: والله ماحصللنا الشرف
ماسة: هاد عدي الصافي
عبيدة: طز وشو يعني، ، المهم اسولتي بـّخـْيرٌ
ماسة ومهدي: اسولتك! !!؟
ووجهو نظرهن علـّۓ. اسيل وهي م̷ـــِْن خجلها صار وجها احمر ..
ماسة: مارح تحكولنا شو القصة؟
عبيدة: تعالو رح احكيلكون كيف اتعرفت عليها ..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛🎋

م̷ـــِْن بعد ماهديت سَـآندرآ. قعدت عالكرسي واركان قعد قدامها عالأرض واتربع ..
اركان: وهي قعدنا وهدينا ومافيه شي يعكرلنا مزاجنا صّـْْحّ !
هزت سَـآندرآ. براسها.
اركان: هاتي لشوف شو يلي صار
هزت سَـآندرآ. راسها بالنفي
اركان: ايوا .. ازا مابتحكي رح روح
كان بدو يقوم لما سمع سَـآندرآ. بتحكي
سَـآندرآ.: شفت انعكاسو عالازاز ؟
اركان: انعكاس امجد؟
سَـآندرآ. : لٱ .. واحد الو عيون متل عيون التعلب وريحة عطرو ماحبيتا
اركان: سَـآندرآ. كيف شفتيه ..؟
سَـآندرآ.: طويل بحود ال 178 وشعرو موطويل كتير اسود ،، اي اسود عيونو سود وبشرتو اسمر فااتح .. ريحة عطرو ماحلوة ،، فيها زنجبيل وشاي اخضر ،، وعنب وقرنفل ..

ثائر: بنتك بتفرق الروايح؟
رائف: مابعرف!!!

اركان: اي بتعرفي اسمو؟

دمعو عيونها وحطت ايديها علـّۓ. راسها ،،،: مابعرف
اركان: طيب يعني هوة اللي ضرب امجد
بلشت سَـآندرآ. تأن وتهز حالها ،،: اي اي .. دم .. احمررر

#يتبع ...
#أرگــــــآنِ „„„

#هاجر_إبراهيم [Hajar Sh] ,,,,

#الجزء_الثاني_عشر ...

لاحظ اخيرا اركان الخدوش اللي علـّۓ زنود. سَـآندرآ. ،، فتح عيونو وقرب ،، مسكلا ايديها ورفعلا اكمامها وانصدم بآثار الاعتداء الوحشي اللي اتعرضتلو
اركان«بصدمة »: سَـآندرآ. مين عمل فيكي هييك
سَـآندرآ.: هوة ،،
قرب اركان وكشف رقبتها ..كان فاتح عيونو عالاخر وهو بيطلع باثار الضرب والاعتداء علـّۓ. جسم سَـآندرآ. ..
مسكها م̷ـــِْن اكتافها وسألها بترجي: احكي مين الحيواان اللي عمل فيكي هيييك .. ببوس ايدك احكي ،، عملك شيي اذااكي احكي ساندراا احكييي

شدت سَـآندرآ. عشعرها وصرخت وهيه عم تبكي : اي اي هوة عمل انا كنت بندهلك وبنده لبابا بصرخ ومحدا سمعنييي

برة بعد ماشاف ثائر اركان فقد اعصابو حكا: منذر خود كم عنصر وطلعو اركان م̷ـــِْن الغرفة ورجعوه عالسجن ،،

فاتو العناصر ومسكو اركان وبلشو يسحبو فيه لبرى وهوة بيصرخ: تركوووني معها خليني افهم ‏​‏​منـِْهــِْا شووصاار .. ساااندراااا

مسكها م̷ـــِْن ايديها وهي شدتو م̷ـــِْن ايديه بس هالشي ما منع رجال الشرطة انن يرجعو يفرقو بينهم كمان مرة،،

كانت سَـآندرآ. بتسمع صوت اركان وصراخو وهوة عم يبعد عنهَـــاآ وهيه بتصرخ: رجعووه مااتاخدووه .. تركوووه
وقفت وبلشت تفتل بمكانها وهي لساتا بتصرخ وبتضرب عراسها، ، قربت عالمراية لما شافت انعكاسها وبلشت تضرب فيها بقوة وهيه بتحكي: رجعوووه رجعوووه لعندييي رجعووووه رجعوووووليـّۓ اركااان .. اركاااااان

" بحياتي لقد استطعتُ تجاوز غياب الجميع عنــِْي ...
غيابك انَـَـَتَ هو فقط ما تعثّرت به 🖤! "

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛🎋

وصلو علـّۓ. مكتب ثائر ودخلو اركان .. ودخلو ثائر ورائف وراه ،،

اركان: لَيــِْـِْش. ماخليتوني عندااا ،،كنت عرفت مين الحيوان اللي عمل فيها هيك ،،

ثائر: المعلومات اللي اخدناها بتكفي ..بعدين هية حكتلك انها مابتعرف اسمو ومين بكون
اركان: ازا ماقدرتو تلاقوه شو رح يصير فيها؟
ثائر: المشكلة انو كل اصابع الاتهام متوجهة حاليا على سَـآندرآ. ..
اركان«بغصة »: يعني رح تنحبس؟
رائف: ،،،،،،،

ثائر«قعد ورا مكتبو و رد بأسف »:ازا ما التقى دليل برائتها رح تنحبس ،،
انصدم اركان واتراجع بخطواتو لورى .. ماكان قادر يستوعب اللي عم يصير ،،اما رائف هبط عالكرسي بيأس ومسح جبينو بحزن .. دوامة غريبة كانت بتقادفهم وبتلف فيهم ..

اركان«رجع قرب وارتكز عالطاولة »: انا مستعد انحبس بدالها ..
ثائر: ڼـعمًـْ! !

انصدم رائف ورفع راسو وهمس :أركان ..

اركان : سيدي انا مستعد احمل هالتهمة عنها. ،، رح احكي اني انا اللي حاولت اقتل امجد ..
ثائر: انَـَـَتَ مفكر الشغلة بهالسهولة اركان؟ ولا نـًسّْيـت انك م̷ـــِْن الاصل موجود عنا
اركان :لَـگِنْ تنحبس سَـآندرآ.! سيدي سَـآندرآ. مو متل اي بنت .. انَـَـَتَ شفتا بعينك .. مستحيل تقدر تتحمل هيك شي ..
ثائر : انَـَـَتَ مين بتتوقع عمل هالعملة؟
اركان: انا مابعرف .. ابتهال اكيد اعدائها كتار ،،
ثائر: افف لهالدرجة! !
اركان: اي لٱ تستغرب وانا واحد منهم .. اساسا وحدة متل هي مستحيل تلاقيلا محب واحد،،،

واتطلع بـ رائف ...
ثائر: يعني بعدك مقتنع انها السبب بوجودك بالسجن؟
اركان :مليون بالمية وانا مو بس متأكد انا متيقن م̷ـــِْن هالشي كمان .. طول عمرها حقودة ومابتتمنى الخير لحدا .. وليكها لما ابنها وقع بشر اعمالها ما اتعظت م̷ـــِْن هالشي وحطت التهمة بضهر سَـآندرآ. ..
ثائر«شغل سيجارة واستند عالكرسي »: شوف انا متأكد انو البُـنًتٍ بريئة تماما م̷ـــِْن هي التهمة لَـگِنْ بنفتقر لدليل برائتها وهية بوضعها مابنقدر ناخد ‏​‏​منـِْهــِْا لٱ حق ولا باطل
اركان: بريئة بدوون دليل بريئة ،،بعدين سَـآندرآ. اعطتكم مواصفات الفاعل .. ومن جهة تانية هي الاثار اللي عجسمها م̷ـــِْن وين ..؟ سَـآندرآ. مارح تقدر تأذي حالها بهالطريقة هي، ،
ثائر: ممكن تكون محاولة اغتصاب ،، ويكون امجد اللي محاول معها
رائف: انا حكيتلك ....
قاطعو اركان بسرعة: طبعا مو هوة ومستحيل يكون هوة ،، سألني لَيــِْـِْش.؟
ثائر: لَيــِْـِْش.؟
اركان: لأنو سَـآندرآ. وصفتلكون اللي اتهجم عليها، ،، شب اسمراني طويل وشعرو اسود وعيونو سود وهي عكس مواصفات امجد تماما ولنفترض انو امجد اللي عنجد متهجم عليها .. مو الأولى تحكي اسمو .. فِيَھ شي لآزٍمٍ تعرفو عن مصابين التوحد حضرة الضابط .. مصاب التوحد مابيعرف شي اسمو كزب الا ازا انَـطلب منو ومو م̷ـــِْن اي شخص كمان..

بقي رائف معلق نظرو علـّۓ. اركان .. مستغرب كيف اركان بيعرف سَـآندرآ. اكتر منو وهوة ابوها ..مع انو اركان بقي 10 سنين بعيد الا انو سَـآندرآ. بقيت متعلقة فِيَھ بشكل غريب ...
ثائر: مزبوط بس كم واحد م̷ـــِْن معارفكم اسمر وشعرو اسود وعيونو سود ..
اركان: احصرو الاحتمالات ..الا مايلتقى م̷ـــِْن بين معارف امجد او ابتهال واحد بهالمواصفات ..
هز ثائر براسو :طبعا رح احصر الاشخاص .. ولا شو رأيك سيد رائف؟

كان رائف قاعد وشارد ..
ثائر: سيد رائف انَـَـَتَ معنا؟
رائف: اي معكون ..
ثائر: ياترى اتوصلت لنتيجة بشرودك هاد؟
رائف: عم حاول اتزكرلك وين شفت شخص بهالمواصفات ..
اركان :بالظاهر عمي .. رائف مخبي شي؟
وقف رائف واتنهد: لٱ بس بالي عند سَـآندرآ. .. ومشان الشخص فِيَھ شخص ببالي بس خايف كون ظالمو
ثائر: مين؟
رائف؛ :شب اسمو عدي الصافي
بقي ثائر معلق نظرو علـّۓ. رائف بصدمة ...
ثائر: ابن العميد ساهر الصافي !!
رائف: بتعرفو! !
اخد ثائر نفسو وطفا سجارتو وشرد وفكر بينو وبين حالو »: معقول !!
اركان: خير سيدي وين شردت
رد ثائر: ولا شي .. «ونادا » يا ابني

دخل شرطي عالمكتب وضرب تحية
ثائر: بتاخدو اركان وبترجعوه عالفرع اللي جبتوه منو
الشرطي: حاضر سيدي
قرب الشرطي ورجع حط الكلبش بإيدين اركان
اركان: يعني مابصير بلاهن
الشرطي: لٱ والله .. تفضل قدامي ..

التفت اركان وحكا بنبرة ترجي: سيدي مشان •اللّـہ̣̥ عمول جهدك تطلع سَـآندرآ. م̷ـــِْن هالمشكلة ..
ثائر: انشالله اركان..

طلع اركان م̷ـــِْن المكتب تارك ثائر شارد بالعدم ،،
رائف: وانا ممكن شوف بنتي؟
ثائر: اي بتكون هديت شوي .. «ونادا »يامنذر
دخل منذر وضرب تحية: ڼـعمًـْ سيدي
ثائر: خود السيد رائف ووصلو عند بنتو
منذر: حاضر ..تفضل سيد رائف ...

ثائر: سيد رائف
التفت رائف و رد: ڼـعمًـْ حضرة الضابط
ثائر: ابن اخوك شب ادمي وابن حلال .. وحرام اللي عم يصير فِيَھ
رائف: ،،،،،،،،
ثائر: فْيَگ تمشي

هز رائف براسو وطلع مع منذر م̷ـــِْن المكتب ..
اما ثائر وقف وراح اتجاه الشباك وشافهن طلعو اركان بالبوكس العسكري ومشيو ..
ثائر: في خيط مخفي بهالقضية ولآزٍمٍ لاقيه .. العما لَيــِْـِْش. انتفض جسمي بس سمعت بإسم عدي الصافي! !!

„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…

بهالأثناء كان عدي عم يسوق بسرعة جنونية وهو معصب .. ضرب عالمقود بإيدو وصرخ: انا ينعمل فيني هيك، ، اي شو عليه، ، اسمك عبيدة قلتلي .. ان مابورجيك قيمتك مابكون اسمي عدي الصافي ..

رن تلفونو وبس شاف اسم سحر شد عقبضتو و رد بصراخ: شووو بدك انَــْتي التانية
سحر: روق، ،كأنك خبرت! !؟
عدي: خبرت بشوو
سحر: انو امجد ما مات
صفن عدي شوي وكأنو صوت سحر بلش يتردد صداه براسو بكلمة وحدة ،،
وفجأة طلعت قدامو سيارة وخبطها م̷ـــِْن ورا، ،، ما اهتم بالمشكلة اللي عملها وكمل كلامو: كيف يعني ما مات؟ !!
سحر: يعني ياعدي امجد اجلو مو علـّۓ. ايديك .. بالظاهر رح تشرف بالسجن عن قريب ..
كان عدي بيسمع لإستفزازات سحر واصوات العالم برة عم اتدق عليه الشباك لحتى يطلع ‏​‏​منـِْهــِْا .. غمض عيونو واخد نفس طويل ورما جوالو عجنب .. فتح الباب وطلع م̷ـــِْن السيارة واستلمو صاحب السيارة اللي خبطها
،،،،،،:شو يا افندي وماكلفت خاطرك تطلع تشوف شو عملت
ميل عدي براسو وحكا: هي سيارتك
،،،،: اي وبدك تصلحها واجرك فوق راسك
عدي: اي مو تكرم عـــــيونگ
اتوجه عدي علـّۓ. صندوق سيارتو وطلع ‏​‏​منـِْهــِْا وتد حديد طويل واتوجه على سيارة الزلمة وهوة بيحكي: اي شو عليه انا يلي بصلحهاااا
ورفع الوتد وخبط ازاز السيارة وبلش يخبط ويكسر فيها قدام عيون صاحبها وهوة عم يصرخ .. كان عم يفرغ عصبيتو وجنانو بأشخاص ما الهم علاقه بالمصيبة اللي كان هوة سببها ،، وماحدا قدر يبعدو عن السيارة غير الشرطة ..
الشرطي: هويتك
عدي: تكرم
طلع عدي الهوية وبس اخدها الشرطي اتغيرت معالم وجهو وبلع ريقو
عدي: شو بيطلع عليي! !؟؟
الشرطي «بخوف »: و ولاشي يابيك ،، بعدين هوة اللي غلط بحقك واستفزك

قدر عدي يطلع م̷ـــِْنهَـــاآ بكل بساطة بمجرد ورجاه الهوية .. وضاع حق الزلمة اللي ضرو وقدام كل العالم ..
للأسف هي الفئة كتير موجودة وبكل مكان .. مافيه قانون بيقدر يردعهم ولا حدا بيسترجي يوقف بوجهون ...

„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…

بالكافيتيريا كان عبيدة قاعد وهوة ماسك بإيد اسيل واخواتو ماسة ومهدي بيطلو فيهم ...
مهدي: معقول شو انك جريئ ڵـڱ عبيدة .. اترك ايد البُـنًتٍ والله عيب
عبيدة: شو دخلك انَـَـَتَ .. بس ماتكون غيران
مهدي: بالله شوو ..ههه بس لوتشوف البنات حولي وحواليي ..
عبيدة: اي واضح بعلامة كل يوم بترجع مع ماسة عالبيت وبتنام بكير مشان تصحى بكير وشوف الصحة شلون بتصير ..

بقي مهدي بيطلع بـ عبيدة ومتنح بعد ما عبيدة قصفلو جبهتو ..😂

ماسة«كتمت ضحكتها »: يعني ايمتا رح نفرح فيكم؟
خجلت اسيل واتطلعت بـ عبيدة اللي بادل سؤال اختو بإبتسامة
عبيدة: بس اقدر طلع اركان م̷ـــِْن السجن رح روح واخطبها رسمي م̷ـــِْن اهلها
مهدي: وليش مو هلأ دق الحديد وهو حامي ،، اي والله مو مسدقين نشوف قرود صغار بيتنطوطو قدامنا وحوالينا
عبيدة «بنكرزة »:قرود لَـگِنْ! !! ازا م̷ـــِْن هلأ عم تحكي عولادي قرود شلون بعدين ولا ..جلللسسس احسلك هَـــاآ
مهدي: طولي حالك شوي كنت عم بمزح
عبيدة: اي مو مشكلة .. ازا مشان الخطبة انا فيني م̷ـــِْن الًيَوُمًِ روح ولبسها احلا محبس بإيدها، ،، بس كيف روح ورفيقي بالسجن وبعدين مابروح الا واجري علـّۓ. اجر اركان
ماسة: ياحرام يا اركان .. من وين بدو يلاقيها ولا م̷ـــِْن وين ..
مهدي: عنجد لْـۆ ماكان بالسجن كان تهمتو انو هوة اللي حاول يقتل امجد
رفعت اسيل راسها وركزت بحديثهم الغريب عن شخص غريب اول مرة بتسمع باسمو
عبيدة: بتهون وابتهال رح تاخد جزاتها ان ماكان هلأ ،، بعدين ،، بس يلي قاهرني انها حطت اللوم كلو علـّۓ. سَـآندرآ. .. واستنو بس يسمع اركان باللي صار اي والله لحتى يجن ..
اسيل: عفكرة انا لهلأ ماعرفت عنشو عم تحكو ولا مين هاد اركان !!
عبيدة؛:بعتزر حبيبتي اخدنا الحديث ونسيت انك مادخلك بهالأحاديث هي
ماسة: كيف يعني مابتعرف .. ماامجد دفعتها وهيه بتعرفو ،، واكيد شافت الخبر علـّۓ. كروب الجامعة صّـْْحّ اسول
عبيدة: عنجد!
اسيل: اي .. مبارح شفتو وانصدمت ..
عبيدة: معناتا اكيد بتعرفي الناس المقربين منو ورفقاتو بالجامعة
سكتت اسيل وبان التوتر علـّۓ. وجهها، ،،
عبيدة: اسيل وين شردتي؟
اسيل: هوة امجد صّـْْحّ زميلي بس مابختلط فِيَھ ومابعرف مين مرافق او مصاحب ،،

م̷ـــِْن بعد كلمتها ومن خلال نبرتها بالكلام وقع الشك بقلب عبيدة اتجاه اسيل وحس انها مخبية شي ..

اسيل: اا انا اتأخرت وصار لآزٍمٍ امشي
عبيدة: اوك وانا رح وصلك
اسيل: لٱ انَـَـَتَ خليك مع اخواتك
مهدي: مانحنا معنا سيارتنا ..ماتاكلي همنا ،،، يلا ميسو
ماسة: يلا ميدو ..
مهدي: كم مرة قلتلك ماتناديلي ميدو
ماسة :بالله وانت بأي حق بتحكيلي ميسو

عبيدة: هي هي هييي خدو نفس انَــْتي واياه، ، ايمت رح تبطلو مناقرتكون والله ماعدتو صغار ..
مهدي: بنموت بإغاظة بعضنا
ماسة «مسكت ايدين اسيل »:عنجد انا كتييير حبيتك وبتمنى تجي شي يوم لتتعرفي علـّۓ. باقي عيلتنا وكمان عنا اخت اسمها ميسون وبتكون توأم عبيدة
اسيل: عندك اخت توأم!
عبيدة «ابتسم »:اي مو بس هنن توأم
اسيل «بمزح »: يعني اهلكون خلفوكون بالجملة مو بالمفرق
مهدي: تفضل بلشت المسخرة
ماسة: هههههه اي بس لْـۆ تلاحظي شي تاني لتفرطي ضحك كمان
اسيل: شو هوة؟
ماسة: انا ومهدي صّـْْحّ توأم بس انا شقرة وعيوني زرق وهوة عيونو غامقين وما بنشبه بعض اما عبيدة وميسون ،، عبيدة اشقر عيونو ملونين وميسون غامقين وكمان مابيشبهو بعض، ، النهفة وين !! انو انا طالعة بشبه عبيدة اكتر م̷ـــِْن ميسون ومهدي طالع بيشبه ميسون اكتر مِڼـّي
ضحكت اسيل ووجهت نظرها علـّۓ. عبيدة
عبيدة: ضعتي صّـْْحّ !
اسيل: ههه لٱ وصلت الفكرة
عبيدة: معناتا امشي قدامي احسن ماتسمعي زيادة م̷ـــِْن نهفات الست ماسة .. وانتو الجوز الى البيت هيا ..
مهدي: yas seerrr, , let's go sis
ماسة: ok Brao I'm komin

„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…
بالمغسل كان ابو خليل بمكتبو لما دخل عليه واحد معرفة
،،،،:عالعافية ابو خليل
ابو خليل: ڵـڱ يا اهلا وسهلا بأبو طارق والله، ،شو وين هالغيبة؟
ابو طارق: والله بالمشغل وبين هالمكنات
ابو خليل: اي •اللّـہ̣̥ يعطيك العافية ويرزقك
ابو طارق: والقايل اخي ابو خليل .. حطيت سيارتي برة ليعملولا غسلة مرتبة وحكيت بركي تعزمني عكاسة شاي
ابو خليل: اي مو تكرم عـــــيونگ هلأ احلا كاسة شاي تخدم هالشوارب
ابو طارق: •اللّـہ̣̥ يعزك يارب .. ڵـڱ صحيح وينو اركان؟
ابو خليل: لَيــِْـِْش. عم تسأل عليه؟
ابو طارق: بس كنت حابو هوة يغسلي السيارة لأنو ماشالله شغلو بجنن ..
ابو خليل: اي ماهوة ترك م̷ـــِْن عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ
ابو طارق: ڵـهٍ ڵـهٍ ڵـهٍ .. مع انو والله شغيل محترم وابن عالم وناس وليك بعمري ماشفت بعزة نفسو .. ڵـڱ بتزكر حتى الاكرامية ماكان يرضى ياخدها مِڼـّي ..•اللّـہ̣̥ يحميه لشبابو وييسرلو مطرح ماهوة

هز ابو خليل براسو بهدوء بدون مايرد .. وفكر بينو وبين حالو: مزبوط والله اركان ماكان فِيَھ بعزة نفسو .. ازا اكرامية م̷ـــِْن الزبون كان يرفضها كيف بدو يسرق ..!!!

„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…

بين انها تسدق شعورها بالذنب وتكذبو كانت ابتهال ضايعة بتفكيرها ..
صحاها م̷ـــِْن شرودخا صوت عزام بيناديها ..
ابتهال: اي عزام
عزام: شبك وين شاردة؟
ابتهال«بحزن »: خايفة علـّۓ. امجد كتير
عزام «حط ايدو علـّۓ. ايدها »: وكلي •اللّـہ̣̥ .. امجد قوي وانا عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ يقين انو رح يصحى
ابتهال: انشالله ..
عزام: وينها لورا؟
ابتهال: ليكا واقفة برة مع ميسون ..
عزام: بتعرفي احسن شي عملتو لورا انها اتعرفت علـّۓ. بنت احمد بيك
هزت ابتهال براسها وهمست: بس لوين هالمعرفة رح تودينا ..

وبرة كانت لورا واقفة عشباك المشفى وهية بتبكي وميسون واقفة بجنبا بتهديها ..
ميسون: طولي بالك لورا، ،هي ابوكي بـّخـْيرٌ
لورا: واخي! ؟؟
ميسون: دعيلو ..اخوكي هلأ محتاج لدعواتكون

رفعت لورا راسها ودعت بقلب محروق: يااارب تقيموو بالسلامة .. وتجازي هالمجنونة اللي عملت فِيَھ هيك
اتدايقت ميسون: حتى وانتي وعم تدعي، ، يا لورا ان بعد الظن اثم
لورا: هية مافي غيرها وماتحاولي تقنعيني وتدافعي عنها قدامي بس لمجرد انها بنت خالتك ..
ميسون: هلأ انا هيك! ليكي لورا انا وحدة مابحب حط حدا بزمتي .. مارح صدق لتبان الحقيقة، ،اما ادعي عالبنت بدون ما كون متأكدة فهالشي حرام
لورا: انَــْتي مع مين واقفة
ميسون: ولا مع حدا .. خلص انسي

،،،،،،؛:كيفكون يا بنات
التفتو ميسون ولورا وشافو احمد واقف وراهن
ميسون: اهلين بابا
لورا: أهٍَـٍَلٍَْـٌٍَيٌٍَن احمد بيك
احمد: كيف صار اخوكي وابوكي لورا
لورا: بابا اتحسن وصحي بس اخي ما ..
غصت بكلمتها ورجعت تبكي
رفع احمد وطبطب عكتفها: انشالله بيقوم بالسلامة .. تعالي خديني عند ابوكي

راحو عند غرفة عزام ودقت وفتحت لورا الباب ..
لورا: ماما ..احمد بيك اجا ليتطمن علـّۓ. بابا

ابتهال «بتوتر »:اي خـ خليه يتفضل
دخل احمد وفاتو وراه ميسون ولورا ..
احمد: الحمدلله عسلامتك عزام بيك
عزام: •اللّـہ̣̥ يسلمك احمد بيك ..
احمد: ماعرفتو الفاعل اللي عمل هيك بالولد؟
ابتهال: طبعا .. هي المجنونة بنت رائف ..
احمد: وكيف اتأكدتو انها هية! !!
ابتهال: محدا غيرها بيعمل هيك عملة ..م̷ـــِْن طول عمرها همجية طالعة لامها واهل امها

عقد احمد حواجبو واتطلع بسرعة بـ ميسون اللي اتغيرت نظرتها وانقهرت م̷ـــِْن كلام ابتهال .. كانت بدها ترد لما اتطلعت بأبوها وشافتو بيغمزها لحتى ماتبين انزعاجها ..

احمد: طيب هي انا اتطمنت عليك عزام بيك ورح امشي .. وانشالله بقومة امجد بالسلامة
عزام: يارب م̷ـــِْن تمك لباب السما ..
احمد: بستأزن ..،

وقف احمد وزر جاكيتو وحكا: ابتهال خانم ممكن نحكي كلمتين علـّۓ. انفراد
اتفاجأة ابتهال ووقفت ،،:اي ماشي .. تفضل
طلع احمد م̷ـــِْن الغرفة هوة وابتهال ووقفو بعيد عن الناس ..
ابتهال: خير
احمد:رح اختصر وفوت فورا بالموضوع .. انا ماكان دافع جيتي لاتطمن علـّۓ. ابنك وجوزك اكبر م̷ـــِْن دافع جيتي مشان حدا تاني
ابتهال: مافهمت
قرب احمد وواجه ابتهال وجه لوجه: هوة سؤال ومافيه غيرو، ،، لَيــِْـِْش. هيك عملتي بأركان؟
انصدمت ابتهال وضلت صافنة بعيون احمد
احمد: يعني عمرك مابتتغيري ،،،
ابتهال: انا ما بعرف عن شو عم تحكي!!
احمد: لٱ بتعرفي ابتهال .. ماعهدتك الا كهينة
ابتهال: عفوا
احمد: مافي داعي تشلقي حدا علينا .. هنن كلمتين رح احكيون وزرعيون حلقة بإدنك .. لما فكرتي تأذي انرد عليكي اذاكي واجا بأغلا مابتملكي .. بالوقت اللي علمتي فِيَھ ولادك وعيشتيهم احسن عيشة، ،حرمتي اركان يعيش متل كل هالناس .. مع انو هي كانت ثروة ابوه
ابتهال: انا ماعملت شي غلط ،،انا ....
قاطعها احمد بصرامة: انا لسا ماكملت گلآمَيےّ .. كان المفروض تعملي اعتبار لأخوكي رؤوف •اللّـہ̣̥ يرحمو وتحافظي عالامانة اللي تركها وراه ..بس انَــْتي شو عملتي؟ انَــْتي فرطتي بهالأمانة ودمرتي اركان ..
دمعو عيون ابتهال وردت: عأساس جاي مشان تطمن علـّۓ. ابني ولا لآزٍمٍ تحرق البي بزيادة
احمد: ابنك •اللّـہ̣̥ لٱ يضرك فِيَھ ..بس لحتى •اللّـہ̣̥ يتطلع فِيَھ المفروض انَــْتي تراجعي حالك وتعترفي انك كنتي علـّۓ. غلط .. عالعموم •اللّـہ̣̥ يقيمو بالسلامة ويلتقى غريمو بأسرع وقت .. بالازن ..

التفت احمد ومشي بعيد عنها وهي بتبكي وبتطلع فِيَھ بكل حسررة ..
ابتهال «بهمس »: يا ترى لْـۆ كنت بتعرف انو امجد ابنك كان رح تحس بالنار اللي شاعلة جواتي هلأ! !!؟

كانت جمرة ، ، بس هامدة م̷ـــِْن سنين بدون ماتهب رياح الماضي لتولعها .. ياترى هلأ مين رح يدعمها ليخليها تشعل وتحرق كل الكذب والخداع طول هالسنين ؟
«ترقبو الآتي ...»

„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…

المسا ** وصل رائف عالڤيلا وهوة بقمة حزنو .. وقف عند الباب واتلفت عالغرفة القزاز وبلش يطلع فيها بكل حسرة ..
اتجمعت الدموع بعيونو وهمس: ماني متخيل فوت ومالاقيكي جوة يا بنتي ..

اخد نفس وفتح الباب وفات لما اتفاجأ بـ ابتهال قاعدة لحالها بالصالة وهيه شاردة

بس انتبهت عليه عقدت حواجبها ووقفت ومشيت لعندو وحكت بقهر: انَـَـَتَ شو جابك لهوون .. لسااا الك عين تورجيني وجهك بعد اللي عملتو المجنونة اللي عم تربيها !
رائف :هالمجنونة بتكووون بنتي عم تفهمي ..
ابتهال: اها معناتا ماعندك مانع بالي عملتو
رائف: مو لتكون هية اللي عملت
ابتهال: طبعا هية اللي عملت هالهمجية .. طول عمرها هية واركان م̷ـــِْن طينة وحدة