قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
نزلو دموع مهدي وانفجر بالبكي ورما راسو علـّۓ. كتف امجد بإنهيار ..
مهدي: ماصدقوني يا امجد ..محدا صدقني .. والله انا ماغلطت
شدو امجد عليه و رد: ازا وقفو ضدك كل الناس اتأكد اني رح ضل بضهرك وسندك، ،،، يا اخي ..«بعد عنو وغمرلو خدودو » ووين مارح تروح اجري علـّۓ. اجرك ماشي!

هز مهدي براسو ومسح دموعو بـ كمام ايديه متل كأنو طفل صغير .. م̷ـــِْن خلال هالحركة قدر يتأكد امجد انو مهدي مازال طفل وبحاجة مين يرعاه ويكون معو، ،، خاف عليه ليصير فِيَھ متل ماصار معو ايام زمان لما ضحك عليه عدي وخلاه لعبة علـّۓ. ايديه لأنو كان مجرد مراهق، ،،

وفجأة سمعو تنيناتهم صوت سيارة شحطت فجأة بعيد شوي عنهم وصراخ زلمة ..

طلعو لبرى الڤيلا وراحو لمصدر الصوت وشافو اسيل واقعة عالطريق قدام سيارة وعم تبكي وزلمة واقف قدامها وبيصرخ عليها: شو انَــْتي عميا ولا فِيَھ بعقلك شي لحتى ترمي حالك قدام السيارة ... بدك تنتحري روحي ارمي حالك م̷ـــِْن عمارة عالية مو تبلي الناس فيكي

فجأة صرخ امجد: هيييي انَـَـَتَ .. «قرب منو ومسكو م̷ـــِْن جاكيتو »:لَيــِْـِْش. هيك عم تصرخ عليها ،،

اما مهدي ركض علـّۓ. اسيل ورفعها ..
مهدي: قومي اختي قومي ..

،،،،،،،: وليش عم تصرخ عليي هيك .. بعدين هية اللي طلعت قدامي فجأة، ،،
امجد «نترو»: روح مالي فاضي اتعالق معك هلأ ..
اتراجع امجد وراح اتجاه اسيل وسألها: صرلك شي اسيل ؟
هزت اسيل راسها بالنفي، ،،،
،،،،،:ازا اختكون فِيَھ بعقلاتا شي حبسوها بالبيت ولعد تخلوها تطلع وتبلي العالم بحالها ..
وركب سيارتو بسرعة لما شاف امجد ومهدي اطلعو عليه بعصبية وشافو شد بالسيارة ومشي ..

امجد: يقطع عمرك ما اتقل دمك يازلمة ..

مهدي: اسيل سامحيني كل هالشي صار م̷ـــِْن تٌَحَـتْ راسي
اسيل: كيف صار هيك بس فهمني
شرد مهدي شوي، ،،، :الًيَوُمًِ انا واياكي كيف اجتمعنا؟
اسيل: مابعرف .. رح يطق عقلي وماكنت اتزكر كيف التقينا
امجد: الشغلة كلها ملعوب ..
اسيل: انا انهنت بما فِيَھ الكفاية اليووم.. كيف رح يصدق عبيدة اني ماخنتووو والله ماخنتووو
امجد: اهدي اسيل .. رح نعرف ،، وحق •اللّـہ̣̥ رح نعرف اللي عمل هيك فيكون وبس نلاقيه رح يكون فِيَھ حكي تاني معو ..

"ثلاث أنفس اجتمعت م̷ـــِْن بعد ظلم ،، مشو في طريق واحد ليكتبو قدرا جديدا معا .. وحدو ايديهم ليستطيعو اظهار ما اخفاه ذلك الشيطان .. "
«ترقبو الآتي ..»

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛🎋

بأقصى سرعة الو كان عبيدة سايق سيارتو بدون وجهة معينة. ،، تارك قلبو المحطم بالمكان اللي انفصل عنها .. دموعو نازلين شلال علـّۓ. خدودو ،، بيبكي علـّۓ. مشاعر حب وغرام استنزفها كاملة عليها .. كل ذكرى كان بيتزكها كانت بتزيد بعذاب قلبو اكتر وخاص كلماتها اللي انحفرت جوا قلبو ...

" ..عبيدة انَـَـَتَ الشخص الوحيد اللي حسيت معو بالامان .. والشخص الوحيد اللي مستعدة افديه حتى بحياتي .."

اخد نفس طويل وصرخ وضرب عالدركسيون، ،،
عبيدة: كزاااابةة و وحدةةة منااافقةةة

كان تلفونو برن بجنبو بس عبيدة بهداك الوقت ماكان قادر يحكي او يرد علـّۓ. حدا ...
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛🎋

بالجهة التانية كان اركان عم يحاول يرن علـّۓ. عبيدة لَـگِنْ بدون اي رد ...
اركان: عبيدة مشاان •اللّـہ̣̥ رد .. ياااربي منين طلعتلنا هالمصيبة هلأ !

نزل تلفونو وشاف موبايلو برن برقم رائف. ..
رد: اي عمي
رائف: گـّيَفْگ. وكيف ساندرا
اركان: مناح عمي مناح
رائف: شبك صوتك مو عاجبني
اركان : والله مابعرف ازا انا لهلأ ماعم اقدر استوعب اللي صار
رائف: لَيــِْـِْش.شو صار ؟ بعدين كأنك عم تركض او شي كتير عم تلهت
اركان :اي عم دور علـّۓ. عبيدة
رائف«باستغراب »: لَيــِْـِْش. وينو عبيدة ،، شو اللي صاير؟

اخد اركان نفس ووقف بمكانو وحكا: رح احكيلك كلشي صار ..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛🎋

،،،،،: وينك ياميسون شو صار معكككك
دخلت ميسون وبايدها دوا وكاسة مي ،،: اي ليكني اجييت ماما ..
اخدت وداد الدوا وهي عم تبكي ورفعت ماسة اللي كانت عم ترجف تٌَحَـتْ شي اربع حرامات، ،
وداد: خدي ماما شربي هالدوا رح تتحسني عليه
ماسة: مـ مابدي
وداد: لَـگِنْ شو بدك؟
ماسة: جيـ جيبولي اخي مـ مهدي

انفجرت وداد بالبكي ووقفت طلعت ركض م̷ـــِْن الغرفة تاركة ماسة وراها عم تبكي
ميسون: ياعمري والله ماكنت عرفانتك بتحبي مهدي لهالدرجة
ماسة: لـ لَيــِْـِْش. خـ خليتي بابا يقلعووو
قعدت ميسون ونزلو دموعها... :لَيــِْـِْش. حدا فينا بيسترجي يحكي لأبوكي لٱ؟
ماسة«بتبكي »: خسرت اخواتي ومهدي معد يرجع و وحتى امجد راح
ميسون :لٱ ياروحي انا مستحيل اسمح لهالشي يصير ..ومتل ماقدرت رجع عبيدة زمان،، انشالله رح اقدر رجعهون كلون هالمرة كمان ..
رفعت ماسة حالها وحطت راسها علـّۓ. صدر ميسون وضلت تبكي بحرقة ..

،،،،،،: لـ لٱ تخافي ماسة، ، مزال أ أمجد مـ مع مهدي بأكدلك رح يكون بـّخـْيرٌ
تلفتو وشافو سَـآندرآ. واقفة عند الباب ..
سَـآندرآ.: أأمجد رح يعتني بـ مهدي منيح ،، ورح يرسم لحالو طريق جديد، ، طريق رح يكون صعب بس بـ بتوحدهم رح يقدرو يمشوه ...
استغربت ميسون م̷ـــِْن كلامها وبعدا ردت : سَـآندرآ. معها حق ..انا متأكدة انو امجد رح يرجع مهدي لهون
ماسة: انشالله ..

ضلت ميسون اتطلع علـّۓ. سَـآندرآ. اللي كانت واقفة عند الشباك بهدوء
ميسون «بقلبها »:هالبنت فِيَھ شي براسها ماعم بقدر افهمو ..نظراتها وهدوئها الغريب بيحكي انها بتخطط لشي ..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛🎋

رائف: اف اف اف كل هاد صاير عنكون؟
اركان: اي والله وهي عبيدة طلع ومعد رجع ڵـڱ حتى ماعم يتنازل يرد عتلفونو

دخل رائف عمكتبو وقعد عالكنبة وهوة بيحكي: هوة قليل اللي صار معو ،، بس ماعم بفهم كيف خطيبتو واخوه مهدي !! يعني اخوه مالقي غير خطيبة اخوه ليتضحك عليها !
اركان: عمي بصراحة القصة كلها انا مو داخلة مخي .. والله مهدي مربى ومابتطلع منو الزايحة وناهيك عن هيك الشب يدوب عمرو 19 يعني لسا ولد ومابظن واحد متلو. يقدر يتضحك علـّۓ. بنت واعية متل اسيل
رائف: لَيــِْـِْش. اديش عمر البُـنًتٍ؟
اركان: هية م̷ـــِْن عمر امجد تقريبا او اكبر بشوي ..
رائف: مممم انا رح حاول رن علـّۓ. عبيدة وشوف ازا برد عليي
اركان: لٱ عمي معلش اتضل برة القصة ،،، عبيدة مابحب حدا يتدخل بخصوصياتو
اتنهد رائف: ماشي مو مشكلة بس ازا بدكون اي شي انا موجود
اركان مابتقصر عمي ..

سكر رائف التلفون وهوة شارد ..
رائف: معقول كل هالشي يطلع م̷ـــِْن مهدي! !! والله مو باين عليه ازعر، ،، •اللّـہ̣̥ يهدي الاحوال احسن شي ،،

وقف وراح لورى مكتبو لما لاحظ انو باب الخزنة مفتوح ..
فتح عيونو عالاخر ونزل بسرعة علـّۓ. ركبو ليتفقد محتوياتها
رائف« حط ايديه علـّۓ. راسو بصدمة »: العماااا وين الوصية !!! ڵـڱ حتى مسدسي مختفي ..

„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…

احيانا بعض الخيبات بتولد جواتنا جرح كبير بالاخص لما تكون م̷ـــِْن اشخاص منحناهم كل ثقتنا وهاد كان حال وداد اللي بقيت طول الليل قاعده عالكنبايه وايدها ع خدها ودموعها بيترجموا حجم الغصه يلي جواتها

طلعت ساندرا م̷ـــِْن غرفتها واطلعت ب وداد بحزن وقربت منها وقعدت ع ركبها قدامها ومسكتلا ايديها ،،،

ساندرا: لاتبكي ماما وداد انا متأكده انه اخي مهدي مستحيل يغلط ويجرح اخوه هيك جرح ،،
وداد: اااخ يابنتي خسرت ولادي بيوم وليله ياريتني متت ولاشفت هاليوم
ساندرا «شدت ع ايديها»: بعيد الشر ماما وداد صدقيني الحقيقه حتبان
وداد : اي حقيقه ياساندرا وكلشي كان واضح ومابدو تفسير
ساندرا«هزت راسها بالنفي بهدوء »: لٱ ماما وداد ماكان واضح وفي حلقه مفقوده
وداد: لايابنتي لاحلقه ولا شي ابني مهدي غلط غلط وكسرلي قلبي

،،،،،: لٱ امي كلام ساندرا منطقي

التفتوا التنتين وشافوا ميسون واقفه عند الباب ومكتفه ايديها

وداد « اتنهدت بتعب » •اللّـہ̣̥ اعلم ياريت يكون هالحكي مزبوط والله رح جن والله جن ،،

انفجرت وداد بالبكي وضمتها ساندرا بقوه وشاركتها دموعها اما ميسون ضلت تطلع ب امها وكلمة مهدي بترن بذهنها
سكتت شوي وبعدا همست، ،،،، بس الصور كيف اتاخدت! !!! ومين الو مصلحه يعمل هيك شي،،، وكيف اجيت ع سيارة مهدي بوقتا! !! ،،، ياربي تفكيري مشوووش مشوووش ليش ماعم اتزكر شي ليششش

كانت سابحه ب افكارها لما سمعت صوت جرس الباب عم يرن تلاه صوت امها

ام اسيل: يامو اسيل شوفي مين عالباب
اسيل: يالله امي جايه

بتكاسل وثقل وقفت اسيل ومشت ناح الباب، ،، اتمنت تفتح الباب تلاقي عبيده بوجهها تمنت اتضمه وتلومه اتمنت يفهمها ويصدقها، ،،، واتمنت لْـۆ كان ملك الموت جاي ليقبض روحها ويريحها م̷ـــِْن اللي هي فِيَھ

اخيرا وصلت اسيل لعند الباب وفتحته واتفاجأت بشخص لابس طاقيه ومنزلها ع وجهه و بايدو حامل علبة بيتزا

اسيل: عفوا مين حضرتك
،،، انتو طلبتوا بيتزا
اسيل: لٱ اخي شكلك غلطان او يمكن الطلب لحدا غيرنا بالعماره
،،، لٱ اختي انا متأكده اني جايه مشانك

الصوت اتغلغل لمسامع اسيل وفتحت عيونها علـّۓ. وسعهم وهمست بشفايف عم ترجف، ،، سـ سحرر

رفعت سحر الطاقيه ودموعها عم تتجمع بعيونها، ،،، اي يا اختي سحر

بدون اي كلمه زياده شهقت اسيل بكل احساس ورمت حالها بحضن سحر وانفجرت بالبكي

اسيل: ياروحي انتي شو اشتقتلك مابتعرفي اديش محتاجيتك

غمضت سحر عيونها بقهر وهي بتمسد لاختها عضهرها بحنيه وبعدتها عنها

سحر: انا بعرف كلشي مريتي فِيَھ اسيل
اسيل: كيف! !!
سحر: خلينا نحكي بمكان تاني انا رح انطرك تحت اوعك امي تشتلق ع شي
اسيل: بس امي ناطف قلبها لتشوفك سحر
سحر « بغصه» مو قدي بس مو وقته مو هلأ اختي يالله ناطرتك
اسيل: ماشي انزلي لتحت وانادقيقه ولاحقتك

،،،، : مين عالباب يا اسيل

سحر : ولي امي انا نازله لاتتأخري
اسيل: طيب طيب

تراجعت سحر ونزلت لتحت اما اسيل فاتت لجوا

ام اسيل: مين كان عالباب
اسيل: اه، ،،، واحد غلطان بالعنوان ماما، ،،
ام اسيل: عساه خير
اسيل: ماما بدي انزل عالسوبر ماركت جيب عالشغله مابطول
ام اسيل: ماشي حبيبتي

طلعت اسيل وركضت علـّۓ. عتبات الدرج بلهفه وشوق كانت خايفه ماتلاقي سحر وترجع تفقدها م̷ـــِْن جديد

اسيل: اختي وينك اختييي
"مابعرف صحيت لقيتها بخلقتي "

ميسون «بقلبها» :شو كان قصدك يامهدي لما قلت انك صحيت ولقيتها بخلقتك! !!! فعلا في حلقه مفقوده متل ماحكت سَـآندرآ. ولازم اعرفها

„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…

علـّۓ. تراس الڤيلا كانت ابتهال قاعدة وبتراقب السما بشرود .. مرة بتبسم ومرة بتعبس ومن بينهم كانت نظرات عيونها بترجم افكار ومخططات واضحة وصريحة .. وفجأة صحاها م̷ـــِْن شرودها صوت عزام بيناديها: ابتهال وين شاردة؟
ابتهال: اه، ،، بهالدنيا ..انَـَـَتَ م̷ـــِْن ايمت هون؟
عزام: هلأ فتت .. شو اللي مسهرك لهلأ؟
ابتهال: سمعت خبر طيرلي كل النوم م̷ـــِْن عيوني ..
عزام: خبر شو؟
ابتهال: عبيدة ابن احمد بيك كأنو فسخ خطبتو عن هي اللي خطبها م̷ـــِْن فترة
عزام: اي وشو بهمنا
ابتهال :مابهمك تعرف شو السبب!
عزام «حك دقنو وسأل باستفسار »:وشو السبب؟
ابتهال: اللي فهمتو انو خطيبة السيد عبيدة. خانتو
عزام: ههه جد!!
ابتهال: ولأصدمك اكتر .. خانتو مع اخوه
عزام: يالطيف .. وانتي منين جبتي هالاخبار؟
ابتهال: سمعت رائف بيحكي مع حدا يمكن مع احمد بيك وخبرو .. بس عالعموم عبيدة بقيت زمتو فاضية هلأ، ،،
عزام: وشو الك فِيَھ! بس ماتكوني لسا حاطة براسك هداك الموضوع!
ابتهال: والله ازا ضل بعمري يوم الا دخل بنتي لبيتو
عزام «بشك »:لَيــِْـِْش. ڵـڱ ابتهال ناقصك مصاري لترمي بنتنا هيك رمية
ابتهال: لٱ بس بصراحة انا حاسة انو لورا رح تنعز عندون مو اكتر ..
«وشردت بفكرها وحكت بقلبها »: ورح قلع عيون وداد واحمد وطلع روحهم وطقق قلوبهم قهر لما عبيدة يتزوج لورا ..

عند باب التراس كانت سحر واقفة متل الصنم وهيه فاتحة عيونها عالآخر .. نزلت دمعتها وهمست: معقول اختي تعمل هيك شي .. لٱ مستحييل .. اكيد حدا متبلي عليها ..
ومسحت دمعتها وبعدت عن الباب ومشيت لبعيد ..

„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…
„…„…

مرو كم يوم اختفوا امجد ومهدي فيها عن الانظار وحتى اسيل فضلت تبقى حبيسة غرفتها وماتواجه العالم الخارجي

عبيدة مع انو كان بيتواصل مع اركان بس ماكان لسا علـّۓ. استعداد ليواجه حدا وبقي بعيد عن الكل وبعزله تامه ضامم جراحه بقلبه وعم ينزف بهدوء قاتل

احمد كان يدور علـّۓ. اولادو بس بدون مايخبر حدا، ،،، فكرة انه يرجع يخسر عبيده وكمان مهدي بيوم واحد ولدت جواته حاله م̷ـــِْن الهلع والرعب

وداد وماسه كان الهم النصيب الاكبر م̷ـــِْن الحزن عالشي اللي صار وبالاخص ماسه اللي ضلت بحالة صدمه وخوف م̷ـــِْن يوم بعد عنها توأمها ورفيق ظلمة رحم جمعتهم

ميسون كانت اكتر وحده متماسكه وبتفكر بكل عقلانيه، ،،، لَـگِنْ شكوكها تجاه ساندرا كانت عم تكبر يوم ورا يوم

اما ساندرا هي الوحيده يلي ضلت محتفظه بهدوئها بهالفتره ومتيقنه انه الحقيقه حتبان وكأنها عرافه عم تشوف الودع علـّۓ. منديل البخت

ما قدرت هالمشاكل تنسي اركان انتقامه م̷ـــِْن ابتهال وبقي يتربصلها بكل حذر وناطر اللحظه يلي يقدر ياخد بتارو وتار امه منها

اما رائف بعد ماقدم شكوى ب اختفاء المسدس بقي حاسس بقلق ومتيقن بمصيبه رح تنزل عليه ب اي لـحـظـــِھّ ; ..

سحر، ،، اخيرا قدرت تحسم امرها بعد ماوصلت لذروة حقدها علـّۓ. عدي، ،،، بالماضي كانت تسكت علـّۓ. حقها لَـگِنْ الًيَوُمًِ اختها هيه الضحيه، ،،،

ياترى شو رح يصير مع ابطال قصتنا ،، ترقبوا الاتي ،،،،،

„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…
„…„…

قدام بوابة الجامعة وقفت سحر وهي بتتلفت حواليها وماشيه خطواتها بحذر

سحر: يارب لاقي اسيل ومايشوفني الكلب عدي ،،،، انا لآزٍمٍ اتحرك بسرعه

حركت اجريها وضلت اتدور بين مدرجات الجامعه والقاعات بدون فايده واخيرا لمحت وحده م̷ـــِْن صديقات اسيل وبسرعه اتوجهت لعندها

سحر: مرحبا
بتول: اهلين، ،، مين حضرتك
سحر: اه، ،، اانا انا اسمي ساميه رفيقتها ل اسيل
بتول: اهلين ساميه
سحر: عفوا وين بلاقي اسيل
بتول: اسيل صرلا فتره ما اجت عالجامعه وحتى تلفونها مغلق وبيني وبينك سمعت انها فسخت خطوبتها

تغيرت ملامح سحر وكزت ع اسنانها بغيض وهمست، ،،، عملتها ياعدي الكلب انا بفرجيك

بتول: حكيتي شي
سحر: لٱ ابدا، ،،، شكرا حبيبتي يعطيكي العافيه

فتلت سحر حالها وطلعت م̷ـــِْن الجامعة وهي محتاره كيف ممكن تشوف اسيل ازا ماكانت عم تطلع م̷ـــِْن البيت وفجأة وقفت وابتسمت بحماس

سحر: لقيتها، ،، مافي غير هالطريقه لاقدر شوف اسيل بدون ماحدا يشتلق عليي

«««««««««««««««🥀

،،، انتي ماعاد تلزميني اسيل ماعاد تلزميني، ،،،

اسيل: بسسسس بسسسس بيكفيييي مشاااان •اللّـہ̣̥ اطلاع م̷ـــِْن راسي ماعاد فيي اتحمللل

حطت اسيل ايديها علـّۓ. دنيها لتمنع صوت عبيده يتغلغل جواتها اكتر

ركت راسها عالحيط وضمت اجريها لصدرها واتنهدت بغصه

اسيل: •اللّـہ̣̥ يسامحك ياعبيده ياريتك ماتسرعت وفهمتني ياريتك استوعبتني، ،، معقول اتصدق اني ممكن اعمل هيك شي، ،،
فجأة حست عحدا سحبها م̷ـــِْن ورا وكمم تمها

سحر: هششش فضحتينا
اسيل: رعبتيني ،،،، فهميني شو جابك وليش مابدك تشوفي امك
سحر: مو وقته اسيل، ،،، المهم انا عرفت كلشي صار بينك وبين عبيده وبعرف مين اله ايد بهالموضوع
اسيل« بصدمه» مين
سحر : بعدين بفهمك
اسيل: ايمت بعدين، ،، فهميني مين يلي عمل فيي هيك بترجاكي
سحر: اهدي اختي وافهميني ،،، انا بدي روح مشوار كتير مهم بس بدي خلي هاد معك

مسكت سحر ايد اسيل وحطت فيها الفلاشه وشدت عليها

اسيل: شو هي
سحر: هي الفلاشه بتخليها معك لبينما ارجع ټمـٱمـ
اسيل: ليش لوين رايحه
سحر: مشوار مهم كان لآزٍمٍ رحته م̷ـــِْن زمان
اسيل: ليش عم تحكي بالالغاز
سحر: « مسكت ايديها بقوه» بس ارجع مارح يظل في الغاز بوعدك اختي اخلصك واخلص نفسي م̷ـــِْن الشيطان بس بدي مـڼـڱ تحافظي علـّۓ. الفلاشه لبينما ارجع

هزت اسيل راسها بدون اي كلمه وظلت معلقه نظرها علـّۓ. سحر

اسيل: اوعديني انك رح ترجعي
سحر «حطت ايدها عخدها» بوعدك اختي

ضمتها بقوه وبعدت عنها ولبست الطاقيه

سحر: بوسيلي امي وخليها ترضى عليي
اسيل: ،،،،
سحر : خاطرك اختي

فتلت سحر حالها وطلعت تركض م̷ـــِْن البنايه وعيون اسيل الدامعه بتلاحقها لحتى اختفت عن نظرها

رفعت ايدها واطلعت بالفلاشه ورجعت اطلعت عالطريق

اسيل: •اللّـہ̣̥ يكون معك يا اختي ،،،

„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…

"ما بَينَ عِنادِكَ ..
و خَوفي،
ضَاعَ الذي بيننا.،،
فـ سلام علـّۓ. قلب قتله م̷ـــِْن أم̷ـــِْن ڵـهٍ .."

علـّۓ. طاولة البار كان عبيدة مستند ومميل بـ راسو وعم يفتل الكاس بين ايديه بكل هدوء وهوة شارد ..
كان فكرو ازا عصى ربو وشرب يقدر ينسى اللي صار .. بس كان كل مايشرب شفة يتزكر تفصيل م̷ـــِْن كلشي صار وكأنو شريط سينما وعم يُشَتغلً وينعاد قدامو مرة بعد مرة وكل مرة كانت تسببلو فيها ألم واوجاع مو طبيعية ..

شاف تلفونو بيضوي باسم اركان .. تمالك حالو ورد بهدوء: اي اركان
اركان: گـّيَفْگ. الًيَوُمًِ؟
عبيدة: منيح ..
اركان: انَـَـَتَ بس قلي وينك لأجي وشوفك
عبيدة: اركان سبق وقلتلك بس روق برجع ..
اركان «اتنهد »: •اللّـہ̣̥ يهدي بالك ..بتعرف لْـۆ تروح عالجامع وتصلي كم ركعة صدقني لترتاح
رفع عبيدة راسو وبلش يتلفت حواليه وهوة بياخد نظرة عالبار وعلى وجوه الموجودين الكئيبة وهنن بيشربو ليقدرو ينسو هموم بجواتهن، ،،
عبيدة : صًلّيےّ! !! «دمعو عيونو وهوة بيطلع بالكاس اللي بإيدو »: اركان انا رح سكر
اركان: بس لْـۆ، ،، الووو الووو ..«اتنهد ونزل التلفون »: •اللّـہ̣̥ يهدي بالك ياعبيدة

اما عبيدة رما التلفون عالطاولة وحمل الكاسة وشرب باقي الكاس بشفة وحدة وحطها بقهر عالطاولة ..
نزلو دموعو وهمس: ماعم بقدر انسااا«غمر راسو بإيديه واطلق تنهيدة وجع » اااخ

وفجاة سمع صوت وراه بعمرو مابروح م̷ـــِْن بالو بيحكي معو: عـبـيـدة! !!،،،،؟؟؟

فتح عيونو عالاخر والتفت وانصدم بس شافها .. هالبنت اللي بعمرو ما بينساها ولا بينسا تفاصيل وجهها اللي بقيت مطبوعة بخيالو سنين ،، اللي بسببها بقي علـّۓ. خصام مد سنين مع اهلو ...
عبيدة «بصدمة »: سـ ســـوزان! !!

"هل هي الاعيب القدر ام تلك مجرد صدفة غريبة .. انفصل عنها بـ عذاب وها هو الآن يلتقيها بـ عذاب أكبر .. بـ كسر مؤلم .. فـ هل سيخونه قلبه هذه المرة أيضا اتجاه الخطأ ويكرر مافعله في الماضي ..!"

„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…

#قطع وعودة عند اركان ...🎬

م̷ـــِْن بين هالات حيرته وقف اركان ورش سطل المي عالسياره بعصبيه ومسك الفوطه وبلش يفرك فيها بغل وكأنه بينه وبينها تار

اركان: ياترى وين اراضيك ياعبيده، ،،، •اللّـہ̣̥ يصلحك يامهدي علـّۓ. هالعمله مالقيت الا خطيبة اخوك تغلط معها هه عشنا وشفنا جيل ٱڅڑ زمن

كان سابح بأفكارو لما سمع فجأة صوت زامور سياره واقف ورا السياره يلي عم ينظفها

رفع ايدو واشر للشوفير يتمهل ليخلص شغله ورجع يمسح بالسياره

كان قادر يسمع صوت باب السياره انفتح ورنة الكعب خلته يعرف انه الزبون ست، ،،، قلب عيونه وفتل عليها وحكا

اركان: لْـۆ سمحتي ياخانوم اتركيلي مفاتيح السياره وارجعي بعد شوي
لورا: كيفك اركان

اتوسعت عيون اركان ورفع بصرو واطلع بـ لورا وهو مندهش

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛🎋

بالمكان اللي تعودو زمان يلتقو فِيَھ بعيد عن عيون كل الناس ،، كانت سحر واقفة علـّۓ. حفة جبل عالية عم تتأمل الطيور اللي بتحوم فوق الجبل بكل حرية وبدون اي قيود .. اتزكرت كيف بهالمكان قدر عدي يسلبها حياتها، ،، كيف قدر يتضحك عليها وينتهكها بكل أريحية .. اتزكرت اديش كانت متجاوبة معو ،، اتزكرت كيف كانت بتحبو لحد الموت .. لَـگِنْ تيقنت متأخرة انو هالحب ماكان الا وهم وهاوية متل الهاوية اللي كانت واقفة عليها ..

صحاها م̷ـــِْن شرودها صوت شحط سيارتو، ،، رفعت ايديها ومسحت دموعها والتفتت وهية راسمة ابتسامة كبرياء علـّۓ. ثغرها ..
سحر: هَــْـِْـْْـِلاّ والله بـ عدي بيك ..ماكنت متوقعة تلبي دعوتي وتجي
ابتسم عدي واستند علـّۓ. سيارتو و رد: ولو فيني ما لبي دعوة حبيبة البي سحورة ..

سحر: حبيبة ألبك ياعدي؟
عدي: طبعا حبيبة البي وعمري وحياتي كمان،، شو بدك كمان؟

اتضحكت سحر بصوت عالي واخدت نفس طويل وطلعتو بسرعة و ردت: بعدو لسانك حلس ملس وكلامك ملغوم
عدي: أ أ صححي معسول مو ملغوم ،، المهم ،، شو خطر عبالك وجبتينا لهون؟
سحر: هالمكان الو مكانة كتير كبيرة بقلبي .. بهالمكان بلشت اكبر كزبة بحياتي وبهالمكان خسرت حالي بسببك «دمعو عيونها » .. خسرت اغلا شي بتملكو اي بنت .. شرفي
عدي: عفوا لَيــِْـِْش.، ،، انَــْتي كان عندك شرف اصلا؟
نزلو دموع سحر وابتسمت بحسرة و حطت ايدها جوا جزدانها وردت: فعلا معك حق تحكي هيك حكي ،، لأنك عديم الشرف رح تشوف كل العالم متلك ،،

وسحبت المسدس بسرعة م̷ـــِْن الجزدان وسلطتو عليه بقهر ..

فتح عدي عيونو عالاخر بصدمة وعدل وقفتو وبلع ريقو ..
عدي: انَــْتي عم تمزحي معي هلأ؟
سحر: ڵـهٍ ياعدي بيك انَـَـَتَ اللي بتلعب عالتقيل بتعتبر هالحركة مزح!
عدي : لٱ مستحيل تعمليها .. ههه
سحر: سبق وقلتلك سحر الضعيفة انا قتلتا م̷ـــِْن زمان ودفتا ومعد فِيَھ الها اي اثر .. مو ضايل ‏​‏​منـِْهــِْا الا ملامحها اللي اتهالكت م̷ـــِْن ورى نظرات الازدراء من الناس الها ..
عدي: طيب ماشي .. هدي سحورة وخلينا نتفاهم برواق

سحر: رواق قلتلي .. اي خود هي لَـگِنْ

وضربت رصاصة بين رجليه .. اتراجع عدي بخوف وهو بيطلع بعيونها اللي كانو بيشعلو نار
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛🎋
#قطع وعودة عند اركان ... 🎬

اركان: هاد انتي خير ياطير
لورا: هلأ هي مقابله بتقابلني فيها بعد هالمده
اركان: لاتواخزيني لورا خانوم العين مابتعلا عن الحاجب وشغيل المغسله مابيطلعله يحكي مع بنت البيك بقا افرقينا بريحه طيبه

فتل حاله ليمشي وبسرعه تحركت لورا ومسكته م̷ـــِْن ايده وفتلته عليها

لورا: ممكن افهم شو سبب هالجفا انا شو عملتلك لتكرهني هيك ( دمعوا عيونها واشرت عقلبها) اركان انت بتعرف انك ساكن هون ومافيي طالعك م̷ـــِْن جواتي لْـۆ علـّۓ. موتي

بقي اركان صافن بعيونها يلي قلبو شبه كريستاله م̷ـــِْن اثر دموعها
هو بيعرف ومتيقن م̷ـــِْن مشاعرها وانها بتحبه لكنه مابيملك الحكم علـّۓ. قلبه يلي ماحدا قدر يسكنه غير ساندرا

اخد نفس وطالعه بهدوء ورفع ايدو ونزل ايدها ،،،، بيني وبينك مسافات كبيره لورا، ،، مابدي اجرحك بشي مالك زنب فِيَھ بس صعب يلتقي طريقنا صعب

لورا: مافي شي صعب اركان انت بس حبني متل ماحبك
اركان: لوراااا يمكن امك عودتك تشتريلك كلشي بتحلمي فِيَھ بالمصاري الا المشاعر هي مابتنباع ولابتنشرى
لورا: حتى لْـۆ قلتلك انه وصية جدي معي وبأيدي اثبت انه هالاملاك م̷ـــِْن حقك

انصدم اركان وضيق عيونه وسأل بحيره، ،،، وصية جدي معك! !!
لورا: اي معي ،،، «مسكت ايديه بقوه» حط ايدك بـ ايدي وخلينا نحصل علـّۓ. كل شي انا مستعدة طالع خالي وابي وحتى امي لبرى واعطيك الوصيه الك اركان.،، شو قلت!
اركان: .........
لورا: جاوبني اركان

سرح اركان للحظه وبعدا ركن حاله عالسياره وابتسم ابتسامه جانبيه، ،،،، : ايه وشو المقابل؟
لورا: نتزوج
اركان: ..........

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛🎋

#قطع وعودة عند سحر ..🎬
سحر :اتأكدت اني ماعم بمزح سيد عدي

اخيرا عدي قدر يحس بحجم الورطة اللي ورط حالو فيها وهوة شايف فوهة المسدس مسلطة عليه .. صفن ومد ايدو ورى ضهرو وبلش يحكي:ولو سحورة معقول تهون عليكي العشرة
سحر: انو عشرة يا ابو عشرة انَـَـَتَ .. اصدك عن العشرة اللي خنتا انَـَـَتَ .. بتعرف عدي انا ازا الًيَوُمًِ ارتكبت جريمة مارح كون ندمانة بتعرف لَيــِْـِْش.؟
عدي: ،،،،،،،،،
سحر: لأني بعرف اني قتلت شيطاان .. لأني رح خلص العالم م̷ـــِْن شرورك واولهون اختي أسيل، ،

وفجأة سحب عدي مسدسو م̷ـــِْن وراه وهوة بيحكي: اي لاكتير تكوني متأكدة ..

ولما شافتو نوى يغدر فيها ضغطت عالزناد لتطلع رصاصة م̷ـــِْن مسدسها وتروح اتجاهو ..
اتزامن اطلاق رصاصتها مع اطلاق رصاصتو ليتبادلو الضرب سوا وتنتهي حكاية بلشت بهالمكان وانتهت بنفس المكان ...

#يتبع_في_الموسم_الثاني 💜
قصة اليوم: #اركان ............ قراءة ممتعة🦋💙" #ⴅ
بـدايـة الـقـصـة..💗✨
حبيتوا قصة أركان كرمال انشر الموسم التاني💚؟!

اجل 😻
لأ ☹️
لسا عم نقرأها 😋
كتاب: عن اشياء تؤلمك
• قراءة ممتعة🍿✨
᎗᎗᎗᎗᎗᎗᎗᎗
|| @rwayate📗💚'