قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
الجزء الحادي عشر:

سكر الخط ،قعدت على التخت و حطيت ايدي على خدي و بعدين قمت غيرت تيابي و لبست بجامتي و فتحت موبايلي و بلشت العب بالالعاب ،كنت رح اغفى و نام بس سمعت صوت حركة بالبيت ،قمت مرعوبة

قمر:ميساء ؟

نزل قاطع البيت و صارت الغرفة عتمتة و انا خفت كتير

قمر:مين هون ؟..سارة ..بلا غلاظة ،انا بخاف كتير من العتمة

قربت على الباب و سلطت ضو موبايلي على ازاز الباب ،شفت خيال واحد طويل ،صار يفتح الباب بس ما انفتح معو بعدين بلش يدق بأصابع ايديه على الباب،انا رجعت لورا و صارو رجلي يطرقو ببعضن من الخوف

قمر:مين واقف برا الباب ! ياا امي

دورت بالموبايل على سجل المكالمات و حطيت على رقم ميساء لاتصل فيا انا و عم ارجف،طلع خالص رصيدي ،رجع يخبط على الباب انا فرطت اعصابي

قمر:ميساء بلا هالسخافة و شغلي الضو و افتحي الباب بعرف انو انت

مجهول :انا الغووووول جاي ياكلك

قمر:......امير

امير:ههههههه لكن مين

بعد عن الباب و راح رفع قاطع الكهربا و رجع

قمر:موتتني رعبة ..مجنون...كيف فتت لهون ...اذا ابي رجع و شافك شو بدو يفكر

امير: قلبت من مطلع الدرج على برندتكن بس ما بعرف افتحلك الباب الا اتركك محبوسة جوا

قمر:لكن ليش تركت حفلتك و جيت لهون اذا متردد اطلعني

امير:جيت رعبك شوي بس رح افتحلك الباب بس بشرط

قمر:انت ما بتعمل عمل خير لله الا كلو بمقابل ؟

امير:اي صح ،قولي انك بتحبيني

قمر:....ما رح قول و ما تفتحلي الباب اصلا ،ما رايحة على حفلتك ،غيرت تيابي

امير:معناها خليكي محبوسة جوا

قمر:اي بضل و انت اطلع من بيتنا هلأ

فتح الباب و هو عم يقلي منعمل خير و منكب بالبحر ، اطلع فيني انا و لابسة بجامة

امير:هههههه شو هالمنظر يا عمو ،كتير شكلك ناعم و صغيرة بالبجامة ،هاي غرفتك ،صغيرة كتير ..يلا رح انطر برا بتكوني رجعتي لبستي تيابك

قمر:ما رح روح

امير:معناها انا بقيان هون عندك و هاي قعدة

قمر:طيب ماشي ،اطلع

امير:لوين؟

قمر:لبرا،كرمال غير تيابي

امير:اه ،خلص غيرين قدامي ،ما نحن اخدين وجه على بعض و هيكا ههههه

قمر:اطلع اطلع

سكرت الباب و لبست بنطلوني الجلد ال و طلعت

قمر:يلا

امير:تيابك هدول حلوين كتير

قام امير و راح على الباب الخارجي يفتح الباب ،قام سمعنا صوت الجيران واقفين على الدرج عم يحكو و يقولو في حرامي فات على بيت ابو البن نجيب ،مسكت الباب و سكرتو بسرعة

قمر:الارامل التلاتة شافوك و انت عم تقلب على البرندا و فكروك حرامي

امير:الارامل التلاتة !

قمر:ههههه اي هيك اسمن ،3نسوان اعمارن بال 65سنة بضلو مع بعض و عم يراقبو الناس

امير :يييي على هالورطة ،كيف بدنا نطلع من هون،افتحي الباب و انزلي قبلي و انا بلحقك

قمر:و كيف بدك تنزل وراي ،رح يشوفوك

امير:اطلعي انت و احكي معن و ،بكون انا قلبت من البرندا

قمر:ما بعرف اذا بتزبط

فتحت االباب و شفتن واقفين على مطلع درجنا و حاملين عصايات القشاطة و مستنفرين ،كانو طالعين متل الساحرات الشريرات

قمر:مسالخير

ام توفيق:قمر في حرامي عنكن بالبيت

قمر:حرامي!!!

ام نبيل:انا شفتو بعيوني

قمر:لا خالة ما في حدا

ام سعد:وينا نوال ؟

قمر:عند اهلا

فتلت وجها ام نبيل لعند ام سعد

ام نبيل:ام سعد خليكي هون و انا و ام توفيق منطلع نتفقد البيت

ام سعد:انت خليكي هون و انا بطلع مع ام توفيق

ام نبيل :لا انت خليكي هون

ام توفيق:خلث يووووو،اطلعو انتو الاتنين و انا ببقى هون

طلعت ام نبيل و ام سعد على الدرج هن و عم يعكزو على عصاية القشاطة ليفوتو على البيت و يتفقدوه،قبل ما يوصلو على باب البيت ،نط امير من برندة البيت على برندة مطلع الدرج ،طلعت بوجهو ام توفيق ،مسكتو ام توفيق من قميصو و امير عم يحاول يفلت من ايدا ،ترجع تسحبو

ام توفيق:ليكو...هيو ...لقطتو...نزلو

امير:خالتي انت فهمانة الموضوع غلط

ام توفيق:لخلي االعثا تعلم على جنابك

ام نبيل:هادا هو ،انا بقلكن شفت حرامي ،نظري بعدو صاغ سليم

بلشت ام توفيق تضربو لامير بعصاية القشاطة على قفاه و نزلت ام سعد و ام نبيل كملو عليه بعصايات القشاطة هن و عم يسبوه و انا عم حاول فك بيناتن ،فلت منن و نزل ركض على الدرج هو و عم ياخد من رجلو و متبهدل على الاخر و نزلو وراه الارامل التلاتة ليكملو عليه و انا لحقتن ،طلعنا على الشارع ما شفناه لامير ابدا

ام توفيق: هادا احد......لو ابو توفيق بعدو عايش كان طلعو محمل من البناية

ام نبيل:خخخخخخ قال ابو توفيق ،زوزي ابو نبيل كان اكلو بسنانو

تركتن عم يحكو عن بطولات ازواجن يلي جلطن و موتن و رحت دور على امير ،وقفت على الشارع الرئيسي ،شفت سيارتو ،رحت لعندو ،دقيت على ازاز الشباك ،ارتعب

قمر:ه
هههههه وين رحت ،قال الارامل التلاتة بدن يبعتولك ازواجن ليكملو عليك

امير:الله يلعن....لك العمى بقلبن عملولي عاهة مستديمة بقفاي...اطلعي خلصينا الله يمضي هالليلة على خير

اطلعت بالسيارة انا و عم اضحك على شكلو
الجزء الثاني عشر:

قمر:بدك اعادة صيانة قبل ما تفوت على الحفلة

امير:اكيد ،العمى على الحظ انا اكل قتلة بهيك يوم ،كلو بسببك،عملت فيا بطل و جيت لانقذك

قمر:بستاهل انا

رحنا على الحفلة و عرفني امير على ابوه و عماتو و اولادن ،شفت ميساء و سارة بالحفلة ،شافوني و تغير لونن ،انا ابتسمت بوجهن و درت وجهي ،بعد شوي اجت فاتن و ميساء

فاتن:امير وينك لهلأ ؟

ميساء: رح شك انو الحفلة الك

امير:ليش الحفلة الي هههه

فاتن:كيفك قمر؟

قمر:لحمدلله

قرب علي امير

امير:شو رأيك نهرب من هون ؟

قمر:لوين؟

امير:انا رح اسبقك و اطلع على الدرج و انت الحقيني بعد شوي ،عن اذنكن؟

ميساء:لوين؟

امير: دقايق و برجع

غمزني امير و سبقني لفوق و انا لحقتو بعد شوي،طلعت على الدرج ،شفتو ناطرني على راس الدرج

امير:صاير ما عم حب هالضجة

مسكلي ايدي

قمر:لوين !

امير:على القمر

طلعت انا و امير على البرندا ،كان القمر مكتمل

امير:انطري هون شوي بدي فرجيكي شغلة

قمر:طيب

راح و رجع بعد 5دقايق و ماسك بايدو صندوق

امير:احذري شوفيه؟

قمر:ما بعرف ،افتحو

فتح الصندوق و طلع فيه فردة سكربينتي يلي فلتت من رجلي من سنة انا و طالعة من بيت امير

قمر:هههههه لهلأ محتفظ فيا

امير:بس ما تكوني كبيتي الفردة التانية

قمر:لا ،هلأ باخدا انا و رايحة

امير:لا هاي بدا اضل هون

طلعنا ببعض نحن و ساكتين

امير:انت حلوة كتير متل هيدا القمر يلي فوق ،فتي على حياتي و ضويتيلي اياها

قمر:.....

امير:قمر انا ...انا ..

ميساء:قمررررر .

سارة:قمرررر

قمر:هدول اخواتي

مسك ايدي امير و شدني لورا الباب و حط اصبعو على تمو

امير:هس

وقفنا ورا الباب حاطين ايدينا على تمنا و عم نطلع بعيون بعض ،حسيت نظراتو لامير متل السهم و غرزو بقلبي لاول مرة

رجعو نزلو ميساء و سارة و نحن بقينا ورا الباب ،قرب امير ليبوسني ،بعدتو عني و نزلت ركض لتحت ،التقيت بميساء و قمر على الطريق

ميساء:وينك انت؟ امي اتصلت فينا كرمال نرجع

قمر:كنت بالحمام ،يلا خلينا نروح

طلعنا من بيت امير و وقفنا تكسي و رجعنا على البيت ،و طول الطريق انا و بعالم تاني ،كانت ميساء و قمر عم يحكو على الحفلة و انا كل تفكيري بأمير و علاقتنا يلي عم تاخد اتجاه الحب الحقيقي ،فتنا على البيت شفنا الارامل التلاتة قاعدين عنا و عم يحكو لابي و مرتو عن بطولاتن بانو لقطو الحرامي و شبعو قتل ،انا فتت فورا على غرفتي حتى ما شارك بالحديث معن

نجيب : ليش رحت لحالك عالحفلة،؟

قمر :كان راسي عم يجعني و وقت تحسنت غيرت رايي و لبست و رحت

نجيب:تاني مرة ما بتطلعي لحالك من البيت بهالوقت

قمر:امم طيب بابا

اطلعت بميساء و زورتا و فتت على غرفتي ، يوم الاحد نزلت على الجامعة انا و طالعة مع فاتن من المدرج و عم نحكي مع بعض،ما شفتا الا تركتني عم احكي مع حالي و راحت ،اطلعت حوالي شفتا واقفة مع امير ،وقفت من بعيد اطلع علين و امير عم يطلع علي شوي و يطلع بفاتن ،بعدين تركا و راح ،مر من جنبي و غمزني ،رجعت فاتن لعندي و وصلتني رسالة على موبايلي من امير

مسج:شو هالدبقة هاي ،ما بعرف كيف خلصت منا ،لاقيني على باب الجامعة بدي اخدك مشوار ضروري

مسحت الرسالة و التفتت على فاتن

قمر:فاتن انا رايحة مشوار صغير و راجعة ما بطول

تركتا و طلعت على باب الجامعة و انا عم رتب الحكي يلي بدي قلو اياه لامير ،زمرلي امير بسيارتو و اشرلي بأيدو ،قطعت الشارع و رحت لعندو ،وطيت راسي على الشباك

قمر:شو هالمشوار الضروري؟

امير:اطلعي

قمر:ما بحب اطلع بالسيارة معك ما بحس بالراحة

امير:اطلعي بقا ما رح اكل منك قطعة

قمر:طيب

فتحت باب السيارة و طلعت ،دور السيارة

قمر:لحظة ،انا حابة وضح اكام شغلة ...بيناتنا ،يمكن انت فهمتا غلط

امير:تفضلي

قمر:امير انت مفكرني صاحبتك ،بطلع و بفوت معك عادي هيك بلا رقيب،يعني صح في انجذاب مني اتجاهك بس هالشي ما بيعني انو روح معك وين ما بدك و ايمت ما بدك ،انا هالشي ما بناسبني ،يمكن تلاقي بنات كتير الموضوع عادي بالنسبة الن ،بس انا غير ،و صرت مفهمتك هالموضوع من قبل ،انا ما بدي تكون هيك العلاقة بيناتنا بالسر و من ورا فاتن و ميساء

امير:انا ما عندي مشكلة ،بتحبي منحكي للكل

قمر:شو بدنا نحكي ؟انو انا و انت شو !!ما في صفة لعلاقتنا ،انا بدي صفة ...و رسمية كمان،انا ما بحب اللف و الدوران ،انسانة صريحة و بحب اوقف على ارض صلبة

امير:شو المطلوب مني؟

قمر:امير اذا حابب نكون سوا و نيتك صافية اتجاهي ،بيت اهلي صرت بتعرفو و اذا حاسس حالك ما واثق من هيك خطوة و ما متاكد من مشاعرك اتجاهي ،ابعد من طريقي و اعطي فرصة لغيرك ليثبت حالو بحياتي ،و ما ضيع وقتك و وقتي و فكر على راحتك ،قرار علاقتنا ب
أيدك و رقمي معك ،حكيني وقت بتقرر

فتحت باب السيارة و نزلت و رجعت فتت على الجامعة بدون ما التفت عليه ابدا ،كنت لازم حط حد لعلاقتي مع امير رغم كل التجاوزات يلي مريت فيا بعلاقتي معو و ما ممكن قدم تنازلات اكتر تحت اسم الحب
#سندريلا_بقلم_هلاغرابلي
#النهاية

مر اسبوع كامل و ما شفت وجهو لامير ابدا و لا حتى سمعت صوتو ،قدمت اامتحانات الجامعة و خلصت و كنت عم انطر كل يوم اتصالو او شوفتو ،بس ما كان في اي صوت من جهتو ،لهيك غيرت رقمي باخر يوم بالامتحان و انا و راجعة على البيت ،تلقيت خبر وفاة ابي بجلطة قلبية ،كان خبر وفاتو مفاجئ و مميت الي ،فتت بحالة نفسية سيئة و اكتئاب ،اجت امي بعد وفاتو ب 3ايام و كان اثار الحزن واضحة على وجها،فااتت لعنا على البيت بعد حرب صامتة بينا و بين نوال ،بعدين فاتت لعندي على غرفتي

ام قمر:ضبي اغراضك بدك تروحي معي

قمر:ما بدي ،رح ابقى هون

ام قمر:وين هون؟!!،عند مرة ابوكي و بناتا ،ابوكي هو و عايش ما حبوكي ،شو بدن يعملو فيكي هلأ

قمر:ايه وين بدي روح اقعد معك و مع زوجك؟

ام قمر:انا و رجب اطلقنا

قمر:و جامعتي؟

ام قمر:بتنقليا لعندي

قمر:بس هالبيت انا الي حصة فيه

ام قمر:اي لينباع هالبيت ،بتاخدي حصتك

قمر:بس انا هون تعودت و صار عندي رفقات

ام قمر:قمر ،انا رح اطلع انطرك برا بتكوني خلصتي ضبي شنتايتك و بس تخلص الصيفية بترجعي تنقلي جامعتك لعنا

قمر:طيب

ضبيت شنتايتي و ودعت اخواتي ميساء و سارة يلي كان واضح على وجهن ارتياح من فكرة روحتي يلي بلا رجعة ،سافرت مع امي و قعدت عندا ،كانت امي تنزل على وظيفتا و انا قضي معظم وقتي عند جارتا فتحية يلي عرفتني عليها اول ما وصلت ،كنت اتذكر امير على طول و بكل مرة احقد عليه اكتر و اكرهو لانو كانت نيتو اتجاهي تقضية وقت بس ،بعد اقامتي عند امي بشهرين،انرن جرس البيت الصبح ،كانت امي بالوظيفة ،رحت فتحت الباب و طلع بوجهي رجب

رجب:كيفك يا حلوة

قمر:امي ما هون

جيت لسكر الباب بوجهو ،حط رجلو بين الباب و الحيط و دفشو و فات

قمر:قلتلك امي ما هون

سكر الباب و رجع التفت علي

رجب:بعر انو امك ما هون

قمر:ليش جاي لكن ؟

رجب:اشتقت شوف هالوجه الحلو

قرب علي اكتر و انا رجعت لورا ،ركضت على غرفتي ،ركض وراي ،مسكني ايدي

رجب:تعي لهون ،انا نفسي فيكي من زمان

قمر(تبكي):اتركني يا حيوان

بزقت عليه و فلتت منو و ركضت على المطبخ ،فتحت الدرج و حملت سكينة،كان واقف وراي ب لمح البصر و مسكني من خصري انا و عم صرخ ،و قام السكينة من ايدي و زتا على الارض ،سمعنا صوت باب البيت عم يتخبط و صوت جارة امي فتحية

فتحية :قمر ..افتحي الباب

حط رجب ايدو على تمي حتى ما يطلع صوتي انا و عم صرخ

فتحية:رجب بعرف انك جوا ،افتح الباب احسن ما اتصل بالشرطة

رجب:الله يلعنا....

تركني و هرب على البرندا

رجب:بس راجعلك

رحت ركض على الباب و فتحتو لفتحية،لفيتاانا و عم ابكي ،بطلعة امي على الدرج ،ركضت علي هي و مخطوف لونا

ام قمر:الله يلعنو شو عمل معك

قمر:ما لحق يعمل شي،اجت فتحية

لفتني و فتنا لجوا

ام قمر:يكتر خيرك فتحية ،معروفك ما رح انسالك اياه

فتحية:بسيطة ،بس شفتو طالع على البيت و هو بيعرف انك بالوظيفة ،نقزني قلبي و حسيتو طالع يعمل شي

ام قمر:وسخ انا من زمان كنت لازم اخلعو ،قمر عملك شي؟

قمر:لا

فتحية:ما بدك اياه ابدا بس عندي احساس رح يضل يدايقك

ام قمر:الو فترة عم يجي على محل شغلي و انا عم قلعو

فتحية:برأيي تنقلي من هالبيت لبيت ما يعرف عنوانو ابدا

ام قمر:فكرت بالموضوع و عرضت البيت على البيع و رح نطلع من كل هالمحافظة و نشتري بيت بغير محافظة و منو قمر بتكمل جامعتا و ما تتعذب بأوراق النقل

قمر:يعني بدنا نرجع و نستقر هنيك

ام قمر:ايه ،اول ما ينباع البيت

بعد اسبوعين باعت البيت امي و ضبينا اغراضنا و سلمنا البيت للمشتري و رجعنا ،قعدنا بفندق اول اسبوع لحتى اشترينا بيت جديد و نقلنا عليه انا و امي ،و بلشت امي ادور على شغل جديد ،انا بهالفترة حاولت اتواصل مع سارة و ميساء على الموبايل حتى اخد رقم فاتن يلي اختفى من موبايلي بس ما كانو يردو علي ابدا ، بعد شهر امي لقت شغل بمحل تياب و انا التهيت بالستجيل للسنة الجديدة بالجامعة ،و التقيت برفيقتي فاتن عم تسجل كمان ، بعد ما خلصنا رحنا قعدنا بالكافتريا

فاتن:وين سافرتي بدون ما تودعيني و لا حتى رجعتي اتصلتي فيني ؟

قمر:ما كان في وقت ،صارت الشغلة فجأة و رقمك اختفى من عندي و حاولت جيبو من اخواتي بس ما ردو علي ،انت شو اخبارك ؟

فاتن:تمام

قمر:عم تشوفي اخواتي؟

فاتن: رحت عندن كذا مرة لأسالن عنك بس قالولي سافرتي لعند امك و ما بقا رح ترجعي لهون

قمر:و امير ؟عم تشوفيه؟

فاتن:لا ،سمعت انو خطب

قمر:امير خطب!مين خطب؟

فاتن:قرايبتو ،بنت عمو او بنت عمتو هيك شي يعني

قمر:اممم و باسل عم تشوفيه ؟

فاتن:طبعا هلأ شوي تانية و بيجي ،صرنا صحبة كتير

قمر:منيح

فاتن:ليكو عم
يتصل فيني ....الو ...اي حياتي ....انا جوا بالكافتريا ...اي..ضلك متابع على طول بتشوفيني ...تعا شفتك

قامت وقفت فاتن و اشرت بايدا لباسل

باسل :قمرررر..كيفك ؟

قمر:لحمدلله

باسل:سمعت انك سافرتي لغير محافظة و ما بقا راجعة لهون

قمر:اي صح بس بعدين صارت شوية ظروف و رجعت انا و امي و استقرينا هون

باسل:حلو ،كيفا سنفورتي اليوم؟

فاتن:مشتاقتلك

اطلعت فين و صرت اضحك ،كانت العلاقة بين فاتن و باسل مطورة كتير بغيابي

باسل:عن اذنكن شوي،رايح جيب قهوة ،سادة قمر انت مو هيك

قمر:ايه

رجع بعد شوي باسل و معو قهوة ،قعدت معن نص ساعة و حسيت حالي حاجزة حريتن ،حملت جزداني و قمت

قمر:يلا انا رايحة بشوفكن بكرا

باسل:لحظة خليكي شوي بس شوي صغيرة

قمر: ما بقدر اتأخر اكتر من هيك ،بدي مر على السوق و جيب كام غرض ،بشوفكن بعدين يلا سلام

حطيت جزداني على كتفي و مشيت ،طلعت من باب الجامعة و ركبت بالباص ،قعدت بأخر مقعد ،فتحت موبايلي و بلشت قلب بالصور ،اجا صوت غريب من جنبي

مجهول:هاي طالعة فيا احلى

رفعت راسي و ما بقا طلع معي الحكي ،اطلعنا ببعض و سكتنا بعدين انا تذكرت فورا خبر خطبتو

قمر:مبروك الخطبة

امير: الله يبارك فيكي ،عقبالك

قمر:تسلم ،شو مقعدك جنبي؟

امير: ليكون الباص لابوكي و ما معي خبر

قمر:ما تجيب سيرة ابي على لسانك ،ما كلفت خاطرك و اتصلت فيني و قلتلي الله يرحمو

امير:وين بدي اتصل فيكي و انت غيرتي رقمك و سافرتي فورا و حاولت اخدو من سارة و ميساء ما معن اياه

قمر:يعني ما كان فيك تتصل بميساء و سارة و تحكي معي من مو...

امير:اتصلت بس قالولي ما حابة تسمعي صوتي و رحت على تعزية الرجال كمان

قمر: ما حجة ،قبل ما سافر قعدت شهر هون ، ما سمعت صوتك او شفت وجهك فين ابدا ،هربت فورا اول ما خبرتك تحط اطار لعلاقتنا

امير:ما هربت

قمر: صدق من قال الحب للشجعان و الجبناء تزوجهم امهاتهم

امير:و انا امي ميتة ،و انا ما جبان و ما هربت ،انا بس كان بدي شوية وقت لاوقف على رجلي ،كنت متخرج جديد و ما عم اشتغل شي ،على اي اساس بدي روح اخطبك من ابوكي و انا بعدني عم اخد مصروفي من ابي ،ما كنت بقدر اخد هيك خطوة قبل ما ابني عامود اساس بمستقبلي

قمر:كان فيك تقلي هالحكي حتى افهم و استوعب غيابك

امير:لا ما كنت رح تستوعبي ،كنت رح تفكريني عم ماطل و اتهرب ،لهيك حبيت ارجع وانا مخلص اموري و ما نطرك اكتر

قمر:اييييه و ليش جاي هلأ بعد ما خطبت؟

امير:ههههه لك ما خطبت ولو بس انا طلعت اشاعة على حالي حتى اصرف البنات من حولي

قمر:اها

امير:صراحة كرمال يصلك الخبر و استفزك و حاولت كتير اوصلك و اعرف عنوان امك بس ما عرفت ولله

قمر:ايييه ،شو يعني هلأ؟

امير:ما بعرف بتحبي سندويش البطاطا بدبل كريم توم الا كيف ؟

قمر:هههههههه

امير:يالله شو اشتقت لهل الضحكة بس انت تغديتي فيني قبل ما اتعشى فيكي ،ليش غيرتي رقمك؟

قمر:لانو موبايلي ما كان ينزل من ايدي و انا ناطرة اتصالك ،مليت من الانتظار لهيك غيرتو ...كنا لازم ننزل على موقف الباص يلي قبل

امير:خلينا بالباص هيك ،شو وراكي ؟

قمر:ولاشي،باسل يلي خبرك

امير:ايه و تركت شغلي و جيت ركض لامسك فيكي بأيدي و سناني بس دقلي و قلي طلعت ،صدفتك انت و طالعة من باب الجامعة ،لحقتك بالسيارة ،صفيتا و طلعا بالباص

قمر:اممم بس حليان انت ها

امير:انا حلو من طول عمري ههههه اصلا ما حدا حلو و انت موجودة ...احمرو خدودك

قمر(مبتسمة):...

بعد اسبوع اجا امير و ابوه و عمتو لعنا على البيت و طلبوني رسمي من امي و خبرناهن بعد يومين انو موافقين ،انخطبت انا و امير و وصل الخبر لاخواتي ميساء و سارة يلي كان الن دور كبير بتفريقي عن امير كل هالمدة،اتصلو فيني فورا ليتأكدو من صحة الخبرية

قمر:اي صح عقبالكن و عرسنا ما مطول

ميساء:ولللله و اكيد نحن معزومين

قمر:اكيد ولو ،انتو على راس القائمة

بعد 3شهور خطبة انا و امير ،كانت من احلى ايام حياتي ،تزوجنا و عملنا عرس كبير و عزمت اخواتي ميساء و سارة و امن و اجو بس قضو طول العرس عم يتلوو متل الافاعي و يستعرضو حالن قدام اهليتو لامير كرمال يلقطو شي عريس بس ما اثرو على فرحتنا انا و امير ببعض و خلص العرس هو و حاملني و عم يلف فيني
__________بعد 6شهور ____

امير:قمرررررر...قمرررررر

قمر:ايه ايه
ن
امير:يلا تعي بلشت المباراة

جيت انا و حاملة صحن البوشار و قعدت جنبو لامير

قمر:ايه !قبل ما بلش احضر ،نحن مع مين ؟مع الريال ولا مع مدريد؟

امير:ههههههه حششت ضحك ريال مدريد فريق واحد ،هلأ عم يلعبو الكلاسيكو ريال مدريد و برشلونة

قمر:اممم نحن مع يلي لابسين الابيض ولا الازرق؟

امير:نحن مع برشلونة ،يلي لابسين ازرق و احمر

قمر:انا حبيت تياب هدلاك اكتر،هيدا شو اسمو يلي بلوزتو رقم 10 بضلو بسلطو الكاميرا عليه و هادا كمان

امير:هيدا ميسي اقوى واحد و التاني كريستيانو

قمر: هيدا فيسي بتحسو حاطط كريم اساس على وجهو او كانو عامل كونتور

امير:ميسي

قمر:ايه ميسي بس ما حلو ،هداك عدوه احلى منو يلي عامل حواجبو شو كان اسمو امير ؟

امير:قمر اطلعي من راسي

شليتي عرضن للاعبين ،اتفرجي على الساكت و خلينا اعرف ركز

قمر:اي ولو عم نتساير يعني ......هييييي كووووول

امير:العمى على الحظ ...لك ما تنبسطي..هيدا ما النا

قمر:لا النا ،انا مع يلي لابسين ابيض

امير:يعني انت ضد زوجك ؟

قمر:اي طبعا

امير:فيكي خير كتير!

قمر: يا ربي رجع فتل راسي و نزل ضغطي ،عم تلعي نفسي

اامير :تسطحي و ارفعي رجليكي

قمر:ايمت بقا بدي اخلص من الوحام ،صرت بالشهر الرابع

امير:هانت يا روحي

حطيت راسي على رجلين امير

امير:جبلك شي؟

قمر:اي جبلي كاسة عصير برتقان بلكي بصحصح

امير:تكرمي ،انا راجع ما تقلبي عالقناة

نزل امير على المطبخ و انا مسكت الكونترول و حطيت على الاغاني ،رجع بعد تلت ساعة

قمر:طولت كتير

امير:احذري شو؟

قمر:شو

امير:و انا داخل على المطبخ سمعت صوت ابي عم يحكي على الموبايل و سمعت اسم امك

قمر:امي انا !!!!شو كانو عم يحكو؟

امير:كان عم يقلا انو نحن صرنا كبار و ما حدا الو عنا و شو بدنا بحكي الناس ،ابي عم يرسم على امك

حطيت ايد على الصوفا والايد التانية على بطني و قمت وقفت

امير:لوين؟

قمر: لعند ابوك ،افهم منو شو بدو من امي

مسكني من ايدي و قعدني

امير:ما كان ضغطك نازل من شوي و دايخة ،اقعدي ما النا دخل،هن اكبر من انو نقلن شو لازم يعملو

قمر:ابوك بحبا لامك لهلأ و ما ناوي يتزوج بعدا ،معناها عم يضيع وقت مع امي

امير:الحمل مأثر عليكي كتير،مرتي هاي امك ما بنتك ،اتركيا تتصرف لحالا

قمر:امي ما بتعرف تتصرف ابدا ،تزوجت 3مرات و اطلقت لانو ما عرفت تختار الشخص المناسب و ما بدي ترجع تغلط هلأ مرة تانية

امير:ليش شبو ابي !!! هلأ صار ما مناسب

قمر :ابوك عم يضيع وقت مع امي و لو بدو يتزوج كان تزوج من زمان بس عم يتسلى

امير:انت على طول بتحكمي على الشخص فورا

قمر :لا ما غلط ،ليش يعني انت ما كنت ناوي تتسلى معي لو ما انا حاصرتك و قلتلك تعا خطبني

امير:اااااااخ بس اااااخ على هديك الايام ،كنت عصفور طيار ،فيق بالوقت يلي بدي اياه و نام على راحتي ،لك كان كل التخت الي لحالي اما هلأ حتى بالنومة ما عم ارتاح ،طول الليل بضلي ادفشي فيني و تسحبي الحرام ،لك حتى اذا بدي اتفرج على مباراة كاملة متل الخلق ما عم يصحلي متل قبل ،بضلي فوق راسي و بكل لعبة بترجعي تسأليني نحن مع مين ؟؟بس بعد شو ،ما بقا بينفع الند...

قمر:شووووو !يعني انت ندمان انك تزوجتني ،ما مشكلة رح رجعك متل ما كنت يا امير

رجعت قمت وقفت

امير:قمر خلص ولو اقعدي عم امزح معك

قمر:لا ابدا ما كان مزح

امير:شو عم تعملي؟

قمر:بدي ضب اغراضي و ارجع عند امي

امير :ياللله بقلك الحمل مأثر على هرموناتك

قمر:و انا شو الله جابرني احمل ابنك ببطني 9شهور

امير:😯😯

قمر:ما تطلع فيني هيك ،و انا كمان ما عم اكل و لا حتى نام متل الخلق ،هيدا بعملي حموضة و هيدا بلعي نفسي و على جنبي هيك ما بقدر نام ،و اذا مشيت كتير بتعب و بدوخ ،حتى تيابي ما بقا دخلو فيني (تبكي )....كلن كلن صارو ضيقين ..و عم اكل كتير و نصحانة

امير:ههههههه

قمر:عم تضحك؟!

امير:جد بعتذر

قرب علي و لفني

امير:كنت عم استفزك بس ،ما توقعت تنفعلي كل هالدرجة ،اصلا انا احسن شي عملتو بحياتي كلها اني تزوجتك و رح خلف منك

قمر:انا يلي رح خلف منك مو انت

امير:ههههههه ما بتفرق ،انت خلفي هيدا الولد و البطن التاني اتركيه علي

قمر:ما اغلظك

بعدت عنو و رحت جبت الموبايل

امير:بمين بدك تتصلي؟

قمر:بأمي

امير:خلص بقا قمر قلتلك عم امزح

قمر :بعرف ياروحي انك عم تمزح و ما فيك بلاي و اني قاعدة على قلبك قصدي بقلبك و متربعة بس لازم افهم من امي اكتر

امير:ندمت اني حكتلك