قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
:طلعت من بكير .. في محاضرات بدا تشتريهن وقالت يمكن مارح تتأخر .. بس تشتريهن وترجع .. ليش
ناصر :لا ولاشي
بكر :خبرت انو اجت المي
ناصر :اااه عنجد .. كيف
بكر :تعال اقود لاحكليك
ناصر :يلا ثواني بس لبدل تيابي واجي مشان ما اتأخر ع شغلي
رجع عغرفتو بسرعة واخد الموبايل واتصل ع صبحي بس ما كان يرد
ناصر :لك رد يا زلمة ..
بعتلو رسالة لا تروح ع الجامعة اليوم صار سوء تفاهم وضحى حاقدة عليك
_____________
الموبايل عم يرن بسيارة صبحي يلي واقفة قدام الجامعة وصبحي مانو موجود
داخل الجامعة
طالعة ضحى من المكتبة ومعها شوية وراق عم تتفقد محتاوهن
فجأة طلع بوجها صبحي
صبحي :صباحو
رفعت نظرها عليه بكره وحقد .. تركتو ومشت بدون ماترد عليه .. وهو لحقا
صبحي :ضحى ضحى
ضحى :خير يا حضرة الجاسوس
صبحي : جاسوس ؟؟ انتي شو عم تحكي
ضحى :اي جاسوس.. جاسوس السيد ناصر وعفكرة اناعرفت كل مخططاكن الحقيرة متلكن ..
صبحي :بليز هدي وفهميني .. مخططات شو يلي عم تحكي عنا وجاسوس شو
ضحى :اي غشم حالك .. بس مو مهم عملو يلي بدكن اياه وانقلو كل تحركاتي ... بس علي لاتقرب عم تفهم
تركتو ومشت وهو رجع لحقها
صبحي :بترجاكي اهدي شوي .. والله انا ماني فهمان شي ممكن توضحيلي
ضحى : لك خلصص عيب عليك ... قال مانو فهمان شي قال ..حاج تضحكو علي
تركتو وضلت مكملة لبرات الجامعة وهو كمان لحقها ..
برا عباب الجامعة واقف مجد عم يوصل اختو وفجأة طلعت قدامو ضحى وصبحي عم يلحقا ومسكلا ايدا ووقفا
ضحى سبحت ايدو منو بسرعة : ضحى انت مجنون .. كيف بتتجرأ
صبحي :والله ماقصدي .. بس مارح اتركك لتحكيلي كل القصة
ضحى : اذا مابتنقبر من قدامي اقسم بلله لاصرخ صوت لم عليك العالم
صبحي :صرخي وعملي يلي بدك اياه .. بدي اعررف شبك
ضحى : كلمتين مافي غيرن حلللل عنيي
صبحي : لا مارح حل ...لحتى تحكيلي
ضحى : للمرة الاخيرة عم قلك روح من وجهي
صبحي : انا بحبك
تغيرت ملامح وجها لصدمة واضحة جدا
ضحى : شوووو
صبحي: انا جيت ع الجامعة لحتى شوفك واخوكي بيعرف انو مشان اتقرب منك .. بس شغلة الجاسوس وماجاسوس ماعم افهم عليكي اكيد في سوء تفهام
هلأ طبعا العالم وطلاب الجامعة صارت تتجمع حواليهن لانو نقاشن كان عالي
قرب منها خطوتين وقال : والله بح...." ماكمل الكلمة الا وبوكس اجها ع وجهو خلاه يوقع ع الارض
مجد : وعم تتجرأ وتعيدا مرة تانية
ضحى حطت ايدا ع تما وشهقت ورجعت خطوتين لورا .. مصدومة وماعم تستوعب شو عم يصير بس ظهور مجد يلي ماكانت حاسة انو موجود خربطها وخلا قلبا يدق بسرعة كبيرة
صبحي رفع راسو وهو عم يتحسس مكان البوكس وقال :ليش مين انت
مجد : يلي بدي اطلع بروحك باذن الله
وقف صبحي وقال :برجع بقلك مين انت وشو دخلك فيها
مجد :انا الوحيد يلي بحقلي اتدخل فيها
ضحى :مجد روووح من هون
مجد :ليش خربت عليكي حوارك الرومنسي
صبحي :وبتعرفي اسمو ؟؟ مين هاد
مجد :ههههه شكلك مانك عارف شي .. مشان هيك قوم واتيسر عبيتك احسن مايجيك وجع راس مالك فيه
ضحى :بظن هالشي مادخلك وقوم روح احسن مايخلص عليك هاد واحد مجنون
اتطلع صبحي نظرات مطولة وقرب ليمشي من جنب ضحى .. بس وقف لما صار جنبها وهمس :هالشب مجنون فيكي اصحك تفرطي فيه .. وعفكرة مارح خبر ناصر بشي لاني ماني جاسوس
مجد: هييي انت شو عم تقلا
مارد عليه وكمل لعند سيارتو ... كانت شاردة بكلام صبحي لحتى حست بقبضة قوية انقضت على ذندها لتنقز وتتطلع بالايد يلي ماسكتها لتشوفها ايد مجد
مجد : تعي معي
ضحى :تركني
مجد شدها بدون ما يخليها تحكي
وركبها بالسيارة غصب عنها وركب جنبها
اجت تفتح لقت الباب مقفول
ضحى :فتلحي الباب خليني انزل
مجد :اتطلعي فيني
ضحى عم تتطلع بالباب وتتهرب من نظراتو
مجد :اتطلعي فيني
ضحى :فتاح الباب مجد احسنلك ... انت خاطب وهي الحراكات مابتلزمك
مجد : اتطلعي فيني مشتاقة لنظرة عيونك
غمضت عيونا بوجع لما قلا هالكلمة .. لانو هية كمان مشتاقتلو بس خايفة اذا تلاقو النظرات تضعف وهية مابدها تضعف
ضحى : هههههه شوبدك بنظرة عيوني اذا صار عندك نظرة حلوة وجذابة اكتر منن
مجد : ماعندي احلا من عيونك بالكون .. لو يعطوني حوريات الارض محدا بعبي عيني غيرك
ضحى : هههه هالحكي كذب لانك فضلت حورية علي
حاج تناقض
مجد :لانك مااااا جيتي
ضحى : .........
مجد : حاولت ابعد وانساكي .. لانو ما بتستاهلي حبي لالك
ضحى :طيب مابستاهل شوبدك فيني لحتى عم ترجع تتدخل فيني وبحياتي .. فتحلي الباب خليني انزل
مجد : لانو ماقدرت .. كل هالفترة عم حاول صبر حالي .. بس انا متل يلي عم يسبح بقارب صغير بمحيط كبير لابيعرف وين رايح ولاعرفان الاتجاهات .. عم يخبط بهل المي وماعم يوصل لبر.. وهو بلا مي وبلا اكل .. ماعد عندو قدرة يجدف .. انا بعترف انا انهزمت قدام حبك .. كان بدي تبادليني نفس الحب بس هلأ معد بدي بس بدي تكوني الي
ضحى :ليش محسسني انو انا ماكنت حبك مثلا .. لييشش ...
سبحت ايدو يلي فيها المحبس وشرت ع المحبس وقالت :بتعرف ه
اد شو عم يعمل فيني ... هاد مانو ملفوف ع اصبعك بس .. هاد ملفوف ع رقبتي عم يخنقني ... مفكر انو انت موجوع اكتر مني .. لا لا بالعكس
في فرق انو يكون حبيبك مع حدا غيرك عن انو يكون حبيبك حر ومطمن قلبك عليه لانو هاد كان الي ويرجع الي بس انت خلص رحت وصرت لغيري
مجد بصوت مخنوق :ليش ماجيتي
ضحى :لأنن منعوني ... ماخلوني اجي لعندك
مجد باستغرب وصدمة :كيييف .. مين منعك
ضحى :يحيى .. لحق ناصر لما كنت عم تتقاتلو وسمع انو انا بدي اهرب معك
مجد :ايييي
ضحى:رجع ع البيت وحاول يقنعني كتير .. بس انا كنت مصرة .. تركتو وانا طالعة ضربني على راسي خلاني افقد الوعي ونمت للصبح .. فقت الصبح ليتشيعلي خبر خطبتك
مجد :يعني كنتيي رح تجي
ضحى :والله كنت جااي .. بس ماخلوني
مجد بفرح :رجعي عيديها
ضحى :لك كنت رح اترك الدنيا كلا واجي معك ..
مجد :قولي انك بتحبيني
سكتت وماردت
مجد :قوووليها
ضحى :ما من حقي
مسك اديها التنتين وقال :من حقك وثقي فيني .. قوليها
ضحى :كيف يعني
مجد :انتي قوليها وماعليكي
ضحى :بحبك
مجد :وانا بمووووت فيكي
ضحى :وشو هلأ
مجد :رح اخطفك
ضحى :شوووووو
مجد :ماقلتلك وثقي فيني
ضحى :بس مجدد
مجد :اذا ماعملنا هيك بعمرنا مارح نكون لبعض
ضحى :طيب وياسمين
مجد.:تركيها علي
حمل موبايلو وطلب رقم
_______
ببيت الشيخ ..
الشيخ قاعد وعم يحضر اخبار ... رن موبايلو وطا صوت التلفزيون ورد
مجد :السلام عليكم
الشيخ :اهلا ابني وعليكم السلام
مجد حكي بدون مقدمات : انا خطفت ضحى بنت ابو ناصر
الشيخ انفتض من مكانو وقال :شوووو
مجد : ماقدرت ... سامحني ... اعتبرني ابنك وغلط وعميل فيني يلي بدك اياه بس هي البنت مابقدر عيش بدونا
الشيخ :بتتذكر شو قلتلك لما جيت لعندي
مجد :والله ماني نسيان ...بس مابقدر فهمني .. انا هلأ جاي لعندك وقبلان بالعقاب يلي بدك اياه
الشيخ :ما وقت عقاب هلأ البنت وينا
مجد :معي
الشيخ :اي جيبا وتعال
مجد : شو ناوي تعمل
الشيخ: صلح غلطك يا طايش
مجد :البنت مارح رجعها
الشيخ :محدا مقشطك اياها .. جيبا وتعال لهون فورا .. لحظة لحظة حدا خبر
مجد :لا
الشيخ :منيح كتير تعالو ناطركن
سكر الخط وابتسم
######فلاااااش_بااااااااك###
كان الشيخ قاعد بمضافتو ع العادة وانفتح الباب وكان مجد وتحسين .. ومجد كان وجهو مورم اثار الضرب
مجد :السلام عليكم
الشيخ :وعليكم السلام ليش هيك شكلك
مجد : مو مهم .. انا جاي اطلب ايد بنتك بتعطيني
الشيخ مانو مستغرب وضل عطبيعتو
مجد :شو قلت .. ما انت حكيت انو بدك اياني عريس لبنتك وانا جيت وقلك بدي بنتك بتعطيني
الشيخ :وانا لساتني عند كلمتين .. بس فوت بدنا نحكي كلمتين
دخل مجد وقعد وقال :عم اسمعك
الشيخ :بنتي بنت شيخ .. ما هلأ تجي تطلبا وبعد فترة تتركها .. مابقبل هالسيط عبنتي
مجد :وبنتك على عيني وراسي ... وانا فكرت منيح قبل ما اجي .. وقراري اخدتو وحسمتو
الشيخ :اذا هيك انا عطيتك
######بااااااااااااااك#####
الشيخ :عرفت مارح تكون قد كلمتك ...لانو ماشي ورا قلبك ههههه ... الله يهنيك يا ابن اختي
________________
بالمكتب عند ناصر
دخل صبحي لعندو
ناصر :وينك كنت عم دقلك
صبحي :اتأخرت بالنومة شوفي
ناصر :كان بدي قلك انو لاتروح ع الجامعة صاير سوء تفاهم وضحى مفكرتك جاسوس عليها
صبحي :ااه عنجد .. اي مامشكلة
ناصر :شبك ليش هيك مو على بعضك
صبحي :اهلي خطبولي بنت عمي
ناصر : عنجد
صبحي:اي والله .. وخجلان منك ...اهلي ومافيني اكسرلن كلمتن
ناصر : بس هي حياتك
صبحي:بنت عمي منيحة ومحترمة ..واختك يمكن ماتقبل فيني من اصلو مشان هيك مابدي اتعذب خلص رح ارضى بنصيبي
ناصر: والله مابعرف شو قلك بس الله يهنيك
صبحي :تسلم
______________
عباب مزرعة الشيخ
وقف مجد بسيارتو قبل مايدخل .. واتطلع بضحى
مجد :شبك
ضحى :خايفة
مجد :لاتخافي انا معك
ضحى :واهلي ؟
هالكلمة بتدايقو بس ماحكي وقال :مارح يصير شي الا متل مابدك هيك منيح
ابتسمت ابتسامت رضا ودخلو ..
لقى الشيخ ومرتو واقفين ع الباب وكأنو ناطرينن
نزلو من السيارة ..ومشو اتجاهن بس ضحى مترددة وحاطة راسها بالارض
الشيخ :رفعي راسك يابنتي انتي ماعملتي شي
مارفعتو وضلت منزلتو وهية خجلانة
ام خالد :تعي معي يا بنتي
رفعت راسا واتطلعت بمجد وهزلا براسو انو تروح .. الشيخ : وانت شرف معي
_____________
عباب المدرسة
طالع بكر منها ومتجه لعند سيارتو وقفو تحسين
تحسين :استاذ لو سمحت
وقف والتفت عليه
تحسين :كيفك استاذ
بكر :اهلا .. تفضل
تحسين :انا بكون ابن الشيخ نمر
بكر صفن شوي بأستغراب وبعدين حكي :اي تفضل
تحسين :الوالد طالب يشوفك
بكر :وين؟
تحسين :عنا بالبيت .. ياريت تتفضل معي
بكر :لا معي سيارة هلأ بلحقك
تحسين : خلينا نروح بسيارتي ما بنتأخر .. وبرجعك لهون
بكر :طيب بس لحط غراضي بالسيارة وجاي معك
حط حقيبتو والمسطرة يلي كان حاملن بالسيارة وراح مع تحسين
__________
قاعدة
ضحى ومتوترة وراسها بالارض عم تفرك بأيدها
دخلت عليها مرت الشيخ ومعها عصير
ام خالد :شبك يابنتي ... اهدي ولاتخافي
ضحى :خايفة كتير ياخالتي
ام خالد : لاتخافي كلو رح ينحل
فجأة سمعت صوت الشيخ برا عم يرحب بأبوناصر
الشيخ :اهلا اهلا ابو ناصر تفضل تفضل ع المضافة
ابو ناصر :الله يزيد فضلك ياشيخ
انتفضت ضحى من مكانها وقالت هاد ابي .. اكيد جاي يقتلني
ام خالد: مسكتها من ايدها وهدتها:لك اهدي يابنتي والله مارح يصير غير كل منيح .. انتي بس فكري بحبيبك هلأ وانو رح تكونو مع بعض
ضحى صارت تبكي وتقول :بس والله مو بهي الطريقة .. مو هيك
______________
ابو ناصر قاعد ومستغرب
وعم يتطلع بالشيخ وبمجد يلي قاعد قريب من الشيخ .. عم يحاول يوصل لاستفسار
الشيخ : قوم مجد صب قهوة وبعدها تركنا لحالنا
مجد : امرك خال
قام مجد واخد مصب القهوة النحاس من المنقل يلي موجود بنص المضافة وصب فيه شوي شربن وبعدا قرب وصب لبكر ومدلو الفنجان
رفع نظرو بكر وصفن بمجد للحظات وبعدها اخد الفنجان شربو ورجعلو اياه
كمان قرب من الشيخ ضيفو قهوة وطلع
الشيخ : اكيد مستغرب ليش بعتت وراك ... وعم تسأل ليش الشيخ باعت ورايي ...مع انو انا لو الامر الي مابتمنى شوفك بعد الشي يلي عملتو معي
بكر :بتصدق يا شيخ انو ندامان .. ومابعرف اذا رح تقبل اعتذاري .. انت يا شيخ مابتنرد وغلطت وقت رديتك ..
وكمان بوقتها كنت عم عاني من شوية ضغوطات بالبيت .. والتوقيت ماكان مناسب
الشيخ :يعني عم تعترف بغلطك
بكر :اي بعترف .. وانا كتير ندمان بخصوصك وبخصوص الولاد ... ومتل مابقولو الاعتراف بالغلط فضيلة
الشيخ : جلَّ من لا يخطأ .. المهم مامشكلة وانا قلبي صافي تجاهك ... ومازعلت منك لانو بالنهاية هي بنتك وانت حر فيها
بكر :طول عمرك كبير يا شيخ .. وشو ما انحكى عنك وعن كرم اخلاقك قليل
الشيخ :تسلم تسلم .. المهم بنرجع لموضعنا الاساسي يلي انا طالبك فيه .. بس هو الحقيقة انا يلي لازم روح لعندك بس هالمرى يمكن يكون الوضع مختلف
بكر : والله ماعم افهم عليك
الشيخ : موضوع مجد نفسو
بكر :عحد علمي خطب كريمتكن
الشيخ : صح .. بس اليوم اجا لعندي وقلي انو صعب يتزوج بنت مابحبها .. ومابدو يظلمها ويظلم حالو ... قلبو عنكن يا ابو ناصر .. وقلت مزال لسانا عبر .. ببعت ورا ابو ناصر وبنقعد وبنتفاهم قد ماكان هدول ولادنا وبدنا مصلحتن ... يا ابو ناصر برجع مرة تانية وبقلك بتقبل تعطينا هالبنت لهل الشب
سكت ومارد
الشيخ:شو يا ابو ناصر شايفك سكتت ..ما عأساس كنت ندامان
بكر :لا لا مو هيك .. بس انوو كريمتكن ش...
قاطعو الشيخ وقال :مافي نصيب ... مع انو كان موناي انو مجد يكون صهري بس رفض هههه .. شفت انت مجد رفض بنتي بنت الشيخ هههه
بكر :هههههه
الشيخ :شو قلت
بكر لمعت براسو فكرة وقال :بس بشرط واحد
الشيخ : بس مايكون متلو شروط المرة الماضية
بكر :هههه لا لا .. انا خلص عطيتكن ومابدي منكن اي شي .. والبنت صارت من اليوم بنتكن وخدوها ايمت مابدكن
الشيخ :الله محيي اصلك يا ابو ناصر هلأ بين معدنك الاصلي ... قلي شو هو شرطك وان شاء الله مجاب
بكر :وانا كمان بدي اطلب القرب منكن .. وبنتشرف يا شيخ انو اطلب ايد كريمتكن لابني الدكتور يحيى
ابتسم الشيخ ومارد
بكر :شو قلت يا شيخ
الشيخ : وبنعمل العرس جماعي ههههه
بكر بفرح :يعني وافقت
الشيخ :طبعا يا ابو بكر .. ابنك مافي منو ولا من اخلاقو .. وانا بعرفو كتير منيح
بكر :من وين بتعرفو
الشيخ :ههههه ماهو انا من زمان كنت ناوي ساويه صهري بس قلبت الموازين
بكر :ههههههه
الشيخ :اذا ع خيرة الله
بكر :اي والله ع خيرة الله
الشيخ :بس هلأ مارح نعمل اي شي ... بالاول بس رح نعلن انفصالن عن بعض وبعد اسبوع بنعمل خطبة وكتب الكتاب
بكر :ان شاء الله
الشيخ :بتعرف يا ابو ناصر اذا ماكنت ناوي توافق شو كنا رح نعمل ههههه
بكر كمان ضحك وقال :شوو
الشيخ :رح نخطفا هههه
بكر : ههههههه والله بتعملولها .. بس الحمد لله فقنا قبل فوات الاوان
................................
برا
مجد رايح جاي قدام باب المضافة ومتوتر
مجد :ما عم اسمع عياط .. معقول انصدم من الخبر ومات
تحسين :لك شببكككك
انفتح الباب وطلع بكر ومعو الشيخ
مجد رجع لورا لانو حاسب انو يتبهدل ينضرب ..بس اتفاجئ بأبو ناصر طالع ومبتسم والشيخ كمان ع وجهو نفس الابتسامة
قرب ابو ناصر من مجد وقال مع ابتسامة:وبالاخير صارت الك
ابتسم وهو مانو فهمان شي
الشيخ :قرب بوس راس عمك
قرب مجد ليبوس بكر .. بس بكر ضمو وبوسو من خدودو
الشيخ :تحسين وصل عمك
تحسين بأمرك ابي
راح بكر وتحسين وضل مجد واقف مصدوم
مجد :ليش مانو معصب
الشيخ :الشيخ نمر حط ايدو بالموضوع .. وبعدين شو مفكر كل العالم بتعرف تحكي متلي
مجد :ههههه بشرفك شو حكيتو
الشيخ :ما قلتلو انك خطفت بنت نهائيا
مجد :شو يعني
الشيخ :يعني معك خمس دقايق البنت بدا تكون ببيت اهلا بدون محدا ينتبه
مجد :بس يا خال
الشيخ :البنت صارت الك ..شبكك
مجد :يعني
ا
لشيخ :رح نروح ونخطبا نظامي
مجد :طيب انا رح وصلا وارجع ..
مشي خطوتين ورجع لعند الشيخ ومسك ايدو وباسها بخجل
مجد :سامحني .. ماكنت قد الامانة
الشيخ :هههههه اذا مشان ياسمين لاتخاف ياسمين انخطبت
مجد :كييف
الشيخ :هههههه لابن عمك
مجد:ابن عميي!!؟؟؟
الشيخ :وصل البنت ورجاع بفهمك كلشي
مجد :حاضر
قرب من الباب الرئيسي للبيت ودقو
طلعت ام خالد
الشيخ :اندهي للبنت تطلع وتروح مع مجد
كانت ضحى وراها تقدمت وقالت بتوتر :شو صار
الشيخ :لاتخافي بنتي .. روحي مع مجد عبيت اهلك .. وهو بخبرك ع الطريق شو صار
ضحى :ماشي
مشت وركبت مع مجد بسيارتو .. وكانت قالبة خلقتا
دور السيارةوطلعو من بوابة المزرعة
ضحى :معد بدك اياني ماهيك .. بدك ترجعني لبيت اهلي وترجع لعند خطيبتك ... بس بعد شو بعد ماجبتو ابي وخبرتو .. وهلأ رح يكون ناطرني وهو عم يسن السكين
شحط فرام ووقف
مجد : انتي من كل عقلك عم تحكي ... انا بدي اتخلى عنك؟؟ ... بتخلى عن الدنيا كلا وعنك ما بتخلا
ضحى :شو صار
رفع ايدو وحطها على خدها وقال راح الكتير وبقي القليل ياعمري
يتبع ......
(( الجزء الثاني عشر ))

بالمشفى
ياسمين من الصبح خلصت مناوبتها وعم تتصل ع مجد وماعم يرد ... نطرت للضهر ورجعت تتصل في كمان مارد ... فا اتصلت باخوها
اتصلت بتحسين :الو
تحسين :هلا اختي
ياسمين :عم اتصل بمجد ماعم يرد علي مشان يوصلني ع البيت .. اذا فاضي تعال خدني انت .. من الصبح خالصة مناوبتي
تحسين :بقلك ابوكي خلي خطيبك يجيبك
ياسمين :ماعم قلكن انو ماعم يرد
الشيخ :كيفك بابا
ياسمين :اهلا بابا
الشيخ :بنتي خلي خطيبك يوصلك اخوكي مانو فاضي
ياسمين :بابا عم اتصل فيه ماعم يرد
الشيخ :قصدك مجد
ياسمين :اي بابا قصدي مجد ليش انا كم خطيب عندي
الشيخ : بس انا بدلتو
ياسمين :ماعم افهم عليك
الشيخ :هههههه ... ليكي بنتي الدكتور يحيى بالمشفى
ياسمين :اي يمكن
الشيخ :بتروحي لعندو .. وبتقوليلو البابا بيطلب منك توصلني
ياسمين :بابا شو عم يصير
الشيخ :نفذي يلي قلتلك عليه.. وحتى تجي بتعرفي كلشي
ياسمين :مع انو ماعم افهم شي بس حاضر
__________
فتحت ضحى باب البيت وفاتت .. كان قلبا شاعل بنار يكون حدا حس ع شي
سمعت صوتن بالمطبخ .. كملت لعندن .. ورسمت ابتسامة ع وجها وقالت :مرحبا
امها :ما عأساس روحة رجعة
ضحى :التهيت مع رفقاتي ..ليش في شي 😟
بكر :لا شو بدو يكون في .. غيري وتعي ساعدي امك بتحضير الغدا
ضحى:حاضر
راحت وامها حكت :ليش ماخبرتا
بكر :هلا ليجي يحيى بخبرون تنيناتن
فاتت ضحى ع غرفتها واتصلت بمجد
مجد :شو خبروكي
ضحى :ماخبروني شي وعم يتصرفو عادي بشرفك مجد خبرني شو صار .. ليش ماعم ترضى تحكيلي .. لك قلبي كان رح يوقف اول مافتت ع البيت
مجد :ياااروحي ... اهلك بالاصل مامعن خبر انك كنتي معي مشان هيك كمان خليكي طبيعية
ضحى : طيب سؤال
مجد :اسألي
ضحى :يعني ابي وافق يزوجنا
مجد :اي .. ارتحتي هيك
ضحى :بس ماقلي او لمحلي شي
مجد :بكون ناطر يحيى
ضحى :شو دخل يحيى
مجد :مابحب احرق المفاجئات .. يلا روحي يا روحي عندي شغل
ضحى :شغل شو هلأ
مجد : يعني مشتاقتيلي وبدك تحكي معي
ضحى :اي مابحقلي
مجد :انتي يلي بحقلك .. قوليلي شوبدك نحكي
ضحى :بصراحة انا كمان عندي شغل يلا روح
مجد :بأمرك .. بس لاتطولي علي
ضحى :مارح اتصل لحتى افهم كلشي
مجد :طيب ماشي
_________________
بالمشفى
بغرفة الدكتور يحيى قاعد ورا طاولتو ومندمج بموبايلو
اندق الباب
يحيى :تفضل
انفتح الباب وكانت ياسمين وراسها بالارض
حط الموبايل ع الطاولة وماحكي .. ناطرها هية تحكي ويعرف شو بدا
ياسمين بخجل وتوتر :بدي روح ع البيت
يحيى :اي شو يعني روحي
ياسمين : مافي حدا يوصلني
يحيى :اتصلي بخطيبك او بأبوكي يبعتلك شوفير مابظنها صعبة
ياسمين :البابا قلي خلي الدكتور يحيى يوصلك
يحيى :ابوكي ؟؟؟؟ هيك قلك
هزت براسها
يحيى :انااا؟ انا ؟بدي وصلك
ياسمين :اي والله ... واذا مابدك بدبر حالي
يحيى :لحظة لحظة .. ما عشان التوصيلة عشان ابوكي ليش طلب انو يلي وصلك
ياسمين : بتحب اتصل فيه واسألو
يحيى صفن شوي وقال :لا .. تفضلي رح وصلك
شلح مريولو الابيض واستناول جاكيتو وطلعو
ركبو بسيارتو وانطلقو طول الطريق ماحكو ولا كلمة .. لانو مافي ولاكلمة ممكن توصل شعورن لبعض .. فالصمت افضل خيار .. لانو اذا بدن يحكو رح يكون حكين عتاب والعتاب مارح يوصلن لنتيجة
وصلها عباب بيتها ووقف
فتحت الباب وقالت شكرا ونزلت
فتل الدركسيون ليعود ادراجو بدون مايرد عليها .. واخد طريق بيتن ليروح عليه
______________
بعد ما اكل مع عيلتو وجلسو جلسة عائلية ماحكي ولا نطق بحرف .. بس كان شارد بالفراغ يلي قدامو .. وبالنسبة لاختو يلي قاعدة وعم تعض اضفر ابهامها بتوتر .. وبرود ابوها رح يقتلها
ضحى بقلبا رح ارجع اتصل فيه هو الوحيد يلي رح يجاوبني لانو بابا ماشكلو رح يحكيلنا شي
وقفت لتمشي
بكر :ع وين
ضحى :ع غرفتي
بكر :قعدي في موضوع بدي احكيه
ضحى ابتسمت وقالت :موضوع شوو
بكر شك بالابتسامة وقال :حكيتي معو؟؟
ضحى :انا لا لا
بكر :بس انا ماحددت
ضحى نزلت راسها وقالت :قلي ابوكي بدو يخبرك شي بس هيك .. وصدقني مابعرف شي
بكر :طيب قعدي
يحيى فاق من شرودو على حديثن وقال :مين هاد
بكر :منيح سمعنا صوتك ياعريس
يحيى :عريس ؟؟؟
بكر :اي اليوم خطبتلك
يحيى :شوووو.. مين طلب منك .. وبعدين انا مابدي اتزوج
بكر :شبك شبك .. عم نمزح
يحيى :اسف بابا بس هاد الموضوع مابينمزح فيه معي
بكر :اليوم الشيخ نمر طلب يشوفني
ناصر :اييي
بكر :رحت واحزرو شو كان بدو
ندى :شو بابا
بكر :رجع طلب مجد لضحى
ناصر :هوهوو علينا معد نعرف نخلص من هالقصة
بكر :خلصنا خلصنا
ندى :بعدين كيف بدو ضحى لمجد ومجد خاطب بنتو
بكر : انا عطيتو
الكل :شووووو
الا امها يلي بتغرف بالقصة وضحى يلي اتسعت ابتسامتها
بكر :اي متل ماسمعتو
ناصر :يعني مجد افندي بدو يزف عروستين بليلة وحدة
بكر :لا فسخ خطبتو عن بنت الشيخ
هالمرة يحيى يلي انصدم صدمة فرحتو
ناصر :وهيك بهل السهولة
بكر :شو يعني بهل السهولة
.. مجد ماخلى طريقة الا وعملا
امو :بس ابوكن كان عندو شرط
ضحى :وشو هو
بكر :انو تكون ياسمين ليحيى
يحيى :شوووو
بكر :هههه وهي هية العروس يلي خطبتلك اياها عجبك الوضع هيك
يحيى :يعنييي... ياسمين صارت الي ؟؟؟؟
بكر :ان شاء الله .. واتفقنا حاليا نشهر خبر الانفصال وبعد اسبوع الخطبة
يحيى :بابا عم تمزح مووو
بكر :لا والله .. وحتى اتصل بالشيخ واسألو واذا بدك بعطيك رقمو
يحيى صفن شوي :يعني مشاان هيك...
ضحى :مشان شو ؟؟
يحيى :ولا شي ولا شي
قام وراح فورا ليدور ع موبايلو .. وضحى كمان قامت لتعمل متل ماعم يعمل اخوها
ناصر بقهر وغيرة :اي الف مبروك
بكر :وانت يا بكري مابدك تتزوج
ناصر :اي منيح يلي فطنت فيني
بكر : انت قلتلي اخطبلي وماخطبتلك
ناصر : وهي عم قلك انا كمان بدي اتزوج
بكر :يوم المنى .. قلي مين بدك
ناصر :مابعرف .. ماما انتي دوريلي
امو :من عيوني .. والله لدورلك بكل الضعية واخطبلك احلا بنت
ناصر :اي هيك ها محدا احسن من حدا
ندى :شايفة انا رح اطلع بلوشي ... وانا كمان بدي اتزوج
بكر :هههههه انضبي يابنت
ندى :مادخلني بدي اتزوج متلن
امها :الله لايعطيكي العافية اسكتي فضحتينا
ناصر :هههه انت خدي البكالوريا وانا بدبرلك احلا عريس هيك منيح
ندى :ماشي الحال هههههه
_________________
بعد اختلافات كتير وين يصير العرس .. قررو يعملوه بنص ساحة الضيعة عرس جماعي ..
العروستين متصدرين مكانن وعرسانهن قاعدين جنبهن .. ياسمين وضحى كانو كتير حلوين والفساتين بحجابات.... والعالم كلها رجال مع نسوان وكمان الولاد كلا عم ترقص ومبسوطين .. بس طبعا مابتقل عن فرحة العرسان يلي لهلأ مانن مصديقين انو كلشي صار بهل السرعة .. وخلال اسبوعين صار عرسن
اجت ام ناصر وام خالد واجبروهن انن ينزلو ع الساحة .. طبعا مافي هون اغاني رمنسية وسالو ..
نزلو ع النص وصارو يرقصو ..
مجد طول الوقت عيونو ما انشالو عن حبيبتو ومرتو واغلب الوقت ضل ساكت
وهية عم ترقص بين اديه قربت منو وقالت :شبك سكتت لتكون تندمت
ضحك وسحبها من ايدا ليرجعو ع امكانن
ضحى :لك لسه هلأ نزلنا
مجد :معلش انا بغار
وصلو ع الاسكي وقعدو
قربت ضحى منو وحكت :ماجاوبتني
مجد : انو انتي من كل عقلك عم تحكي
ضحى :طيب جاوبني
مجد :هلأ ليش ساكت لانو ماني مصدق كلشي صار معي وكمان من جمالك لساني عجز عم وصفك والتغزل فيكي
ضحى :بس ياسمين طالعة احلا ماهيك
مجد : فشر حدا يكون احلا منك
ضحى : بنظرك
مجد.:اي طبعا بنظري ان شاء الله بدك تكوني حلوة بنظر الكل كمان
ضحى :هههههه بحبك
مجد :خلص اسكتي
ضحى :ليش
مجد :لاتعيدها
ضحى :شو عم يصير معك
مجد :لانو اذا عدتيها مرة تانية رح اخدك وفل فهمتي
ضحى :قليل ادب
مجد :وازعر 😉
اما بالنسبة لياسمين ويحيى خاطفين الانظار لانو جمال ياسمين كان ملفت وكمان ليحيى كمان وسيم وكتير لابقين لبعض .. ومين ماشافن يصلو ع النبي ... كمان مجد وضحى حلوين وخاطفين الانظار بس العالم كانت شايفة حبن يلي انتصر اكتر من مظهرن

يحيى لاحظ انو الكل عم يتطلع على عرستو واميرتو .. قرر ينسحب متل مجد سحب ياسمين من ايدها ويرجعو ع مكانن
يحيى بعصبية :انو والله عيييب ... العما ما اوقح هالعالم معد شالو عيونن عنا
ياسمين :غيران
يحيى :طبعا بدي غار ع هيك قمر .. بدي اخفيكي تحت الارض مشان محدا يشوفك
ياسمين :يحيى
يحيى :رووحو
ياسمين :بحبك
يحيى :وانا بموت فيكي
ياسمين :ليك مجد وضحى شو مبسوطين
التفت عليهن وقال :اي والله الله يتمم عليهن فرحتن يارب ..
واتطلع عليها وقال:وانا كمان فرحان فيكي مو مبين علي
ياسمين : امممم مو كتير
يحيى :بتشكي بحبي الك
ياسمين :بصراحة بعد يلي صار شكيت .. بعكس مجد
يحيى :اهااا يعني كان عاجبك مجد وليش ماكملتي معو
ياسمين :هلأ هيك فهمت حكيي
يحيى :شو يعني قصدك هلأ ... كم مرة قلتلك خليني اجي وتقوليلي هلأ بلاها .. وفجأة اختفيتي وبعدا بتنخطبي لمجد .. شو المفروض اعمل
ياسمين :خلص اسفة مظبوط حقك علي
يحيى :مابدي تقولي هيك لتسكتيني ناقشيني
ياسمين :يعني الوقت هلأ وقت نقاش
يحيى :انتي يلي فتحتي السيرة مو انا .. واذا عاجبك مجد ماصار شي قومي روحي لعندو
ياسمين : كأنك مستقلع
يحيى :لا بس الظاهر كان عاجبك
ياسمين :في حدا بيحكي هيك مع مرتو ليلة عرسن
يحيى : لكن شوبدك اياني احكي وانتي عم تقوليلي مجد احسن منك
ياسمين :عفكرة لولا مجد انا وانت مابنقعد هالقعدة
يحيى :لاا والله .. لقوم بسلو راسو واتشكرو
ياسمين :يحيى خلص خلص .. غلطنا وحكينا كلمة
يحيى :ماشي خلصنا بس عفكرة حوارنا لسه ماخلص
(كانو ما احلاهن طرقوهن عين العالم 😂😂)
وبين العالم يلي قاعدة .. قاعدة زينة وجنبا ندى
ندى :شو طالعين حلوين ماهيك
زينة :اي والله .. الله يهنين
ندى :آمين وعقبالك
زينة:شكرا .. وانتي كمان
ندى :هههه ذكرتيني امس صار يقلي ناصر وعد خدي البكالوريا وانا رح دبرلك عريس
زينة :هههههه ليش مستعجلة كل هالقد
ندى :لك ماني مستعجلة .. بس لما خبرني باب
ا انو ضحى ويحيى خطبو يعني مزح ههه
زينة : هههه مع انو بعرف اخوكي ناصر عصبي كيف هيك حكيتيه وماضربك شي كف
ندى :ضحى قالتلك ماهيك هههه صح هو عصبي بس قلبو طيب واذا بتسايره مافي احلا منو
زينة :هو اخوكي ناصر اكبر من يحيى ماهيك
ندى :اي هو الكبير
زينة :وليش لهلأ ما اتزوج
ندى : ههههه لانو اجدب .. بحياتو انابقول ماحب ولا حكي مع بنت ..
زينة :معقول ؟؟
ندى :ههه اي والله ما لانو ضعيف شخصية بس مابعرف كيف بفكر
زينة :او يمكن لسه مالقى البنت المناسبة
ندى :معك حق .. اي هلأ شو رأيك نقوم ندبك
زينة :اي ليش لأ
ندى :تعي معي رح وقف حد ناصر هههه
زينة :يلا روحي
راحو ووقفو جنب ناصر .. وناصر يلي منسجم بالدبكة فجأة حس انو بنت مسكت بأيدو .. ولما اتطلع عليها كانت ندى عم تبتسملو واتطلع ع البنت يلي جنب ندى كانت زينة .. صفن فيها شوي .. فجأة الشخص يلي عم يدبك قدامو سحبو مع الدبكة
...........................
ضحى : حبيبي ماقلتلي وين بدك تاخدني شهر عسل
حط ايدو وشبكها بأيدا وقال : وين مابتحبي ..
ضحى : يعني مخطط لهيك شي ولا لأ
مجد :حبي .. يا حبي ليش بتستبقي الاحداث
ضحى : شامة ريحة مفاجئة
مجد :مفاجئااات
فجأة طلع صوت رصاص .. وفي حدا عم يقوس بالهوا
اتمسكت بأيدها التنتين بأيد مجد
مجد :بتخافي من القواس
ضحى :كتير
مجد :رح العن ابو يلي عم يقوس ..
وقف ومشي
___________
خلف احدى البيوت في حدا معو فرد وكان ناطرن يقوسو ... ليقوس على هدفو ومحدا ينتبه لصوت فردو .. واجباري بالاعراس الريفية رح يصير اطلاق نار .. موجه الفرد ع مجد .. ولما وقف مجد ومشي الرصاصة كانت طالعة من المسدس .. واستقرت ...؟؟؟

: لك شووو عملت انا .. رح اهرب بسررعةةة ...بس راجعك يا مجد الكلب ... وانتي ياضحى خانم بتستاهل الله لايردك
_____________
الرصاصة كانت سخنة وماحست فيها لما دخلت كتفها .. وبقعة الدم بلشت تكبر تدريجا على ملابسها البيضة . بس لاهية ولا حدا انتبهلا .. لانو كلن لاحقين مجد بعيونن ليشوفو وين راح
وقف جنب يلي عم يقوس سحب منو الرشاش
مجد.:بلاااها
:ليش يا مجد .. اليشخ قلي
مجد :خلص قوست بما فيه الكفاية .. واذا بتطلع لسه رصاصة ماتلوم الا حالك
:خلص متل مابدك روق ولا تعصب
ضحى حست قلبا عم يدق بسرعة ... اجت ترفع ايدا وتحطا على قلبا وتتحسس نبضاتا .. بس ايدها ما ارتفعت معها .. وكأنها انشلت حركتها .. اتطلع ع حالا ولا الفستان من عند صدراها مليان دم
ضحى :دمممم؟؟ مجدددد .... يا مجدددد
بس محد سامعها لانو صوت الاغاني عالي
وقفت وحطت ايدا على صدرا مفركة انو الرصاصة بصدرا .. ومع وقفتها انتبها يحيى وشاف الدم على صدرها ..
كان قدامو طاولة صغيرة عليها عصير دفشها وقام بسرعة لعندها
وهية مع وقفتها رجلهيا ماحملوها يمكن من خوفها المفاجئ ويمكن من الدم يلي عم تنزفو
.. وقبل ما توقع ع الارض كان يحيى ماسكها
طبعا لما دفش الطاولة برجلو وقام بسرعة الكل انتبهلو .. وشافو ضحى يلي عم تنهار وفتسانها من الجزء العلوي كلو احمر .. وكمان مجد شاف هاد المشهد وركض بكل طاقتو ليوصلو لحبيبتو .. وفجأة انتطفت الاغاني وعم الهووء
يحيى :ضحى .. ضحى انتي معي .. شو حاسة .. حكيني ..
ضحى :ماني حاسة بشي ...
يحيى :شو هااد الدم
ضحى :يمكن رصاصة طايشة
يحيى بخوف وهو عم يلمس ع صدرها وين .. وين
ضحى :مابعرف .. ايدي .. ايدي ماعم اقدر حركها
فجأة وصل مجد ونزل لعندا
مجد بتوتر وخوف لايوصف :ضحى .. حبيبتي شو صابك ..
يحيى وقف وحملها وقال :رصاصة طايشة .. بسرعة.. خلينا ناخدا ع المشفى
مجد :اي اي ..
راحو لعند اول سيارة ومابيعرفوها لمين فجأة انرمى الهن مفتاحها .. من صاحبها
فتح الباب وركب مجد ورا المقود ويحيى ركبها من ورا وركب معها
اجو بكر ومرتو عم يركضو بدن يلحقو بنتن ويعرفو شو صار فيها .. وصلو للسيارة وصارو يخبطو عليها كان مجد اول ماعم يمشي .. وقفلن بسرعة
بكر ركب جنب مجد وامها ركبت معها من ورا .. ومجد طار بسرعة جنونية
امها :ياعمري شو صابك
بكر :يحيى اختك شبها
ضحى :انا منيحة والله منيحة
مجد :حبيبتي شو حاسة
ضحى :دايخة شوي
يحيى خلا ضحى تميل لعند امو وامها ضمتها وصارت تبكي .. ويحيى مزقلا الفستان من عند الكتف ليشوف وين منصابة ويحاول يوقف النزيف
ولما شافو بكتفها تنهد بارتياح
يحيى :لاتخافو بكتفا الرصاصة جاي
ضحى عم تحكي بنص وعي :مجد خفف السرعة دايخة
مجد :ماشي ياعمري .. رح خفف
ضل منتبه قدامو وماخفف السرعة ابدا .. وهربت من عينو دمعة
بكر شافو بس عمل حالووماشافو
ضحى :بدي موت
مجد :لعدوينك الموت يا روحي
يحيى :لا حبيبتي مارح تموتي
ضحى تقريبا بلشت تهلوس :انا بحبكن
امها :ونحنا كمان بنحبك يا روحي
ضحى :مجد انا بحبك كتير
ضحكو ضحكة صغيرة مع كم دمعة
يحيى :ليش ضل حدا بهل البلد مابيعرف انكن بتحبو بعض
مجد : ياعمرو وروحو لمجد .. والله انا بحبك وبموت فيكي .. ومارح خليكي تموتي عم تفهمي .. مارح خليكي ... لسه مافرحت فيك
ي (دموعو عيونو عند اخر كلمة ) لسه مافرحت فيكي
يحيى حط ايدو ع كتف مجد وقلو لاتخاف والله شغلتها عرضية وحتى يمكن اليوم تنام عندك بالبيت
هز راسو ومسح دموعو بكفو .. ووصلو ع المشفى
....................................
بالضيعة .. عالم لحقتن ع المشفى .. وعالم راحو ع بيوتن .. وعالم ضلو ينطرو .. وعالم راحو مع العروس ياسمين ع بيت عمها ابو ناصر
زينة وندى وياسمين قاعدين بصدر الغرفة والناس حواليهن منهن عيلة الشيخ وعمام ضحى
دخل تحسين وقال :وصلو ع المشفى ..
قامت ندى لعندو بسرعة :مع مين حكيت .. اتصل خلينا نطمن
تحسين :اتصلت ع موبايل مجد .. بس رد علي ممرض
الشيخ : تحسين مين يلي كان عم يقوس
تحسين :رجب ..
الشيخ :وينو جبلي اياه
تحسين :برا .. وعم يحلف انو ماكان قصدو
ياسمين :ما المهم مين قوس المهم ضحى .. تحسين ارجاع اتصل
ندى :طيب مين راح معن .. حدا يطمنا يارب
دخل ناصر وقال :اتطمنو ياجماعة الرصاصة جاي بتكفها .. حكيت مع المشفى وهنن طمنوني .. لانو محدا عم يرد ع موبايلو
ندى راحت ضمت اخوها وصارت تبكي
ناصر: رح تكون منيحة والله
ندى :يارب ... يارب
بعدت عن اخوها ورجعت قعدت جنب ياسمين
ناصر :ندى تعي معي
مشي شوي ووقف وقال لزينة وانتي لو سمحتي
راحو ع المطبخ
ناصر : عملو شي يشربوه العالم
ندى :مين الو نفس يشرب
ناصر :متل ماقلتلك عملي ..
ندى :رح اعمل شاي
ناصر :منيح
ندى :بس مافي كاسات بتقدي
ناصر :عملو الشاي وانا بدبر الكاسات
مافي تلت ساعة الا والبنات داخلين وكل وحدة معها صينية وصارو يضيفو شاي
_________________
انتفتح باب غرفة العمليات ووطلع يحيى وكان مشمر عن ايدو ووكابس على وريدو بقطنة
قربو كلن منو بسرعة
يحيى :والله منيحة ومافيها شي .. طلعو الرصاصة وخيطو الجرح الحمد لله مافي شي خطير عرضية
امو :وانت شبك
يحيى :كان ناقصهن دم وانا تبرعتلا
تنهد مجد بأرتياح وراح قعد ع جنب
يحيى :مجد عاوزك بكلمتين
بكر :يحيى اختك فيها شي وعم تخبي عنا
يحيى :لا والله .. وهلأ شوي ورح يطالعوها ع غرفة عادية ... مجد ممكن شوي
راحو ع جنب
يحيى :هلأ يلي كان عم يقوس شو كان معو
مجد : مافهمت
يحيى :انو شو سلاحو
مجد :رشاش
يحيى :بس الرصاصة يلي دخلت بكتف ضحى رصاصة مسدس
مجد :شووو ... شو يعني
بحيى :والرصاصة جاي مواجهة يعني مو رصاصة طايشة
مجد :حدا متقصد يقوس عليها
يحيى :اكيد .. المشفى مارح يسكتو ورح يخبرو الشرطة .. انا خبرتك لحطك بالصورة
مجد : انا بحل هاد الموضوع ..بس بدي منك ماتخبر حدا وخلينا انو رصاصة طايشة
يحيى :مين ممكن يكون
مجد :وحياتها لاعرفو
يحيى :انا رايح هلأ ع البيت وجبلا تياب مشان نطالعها
مجد:بصير نطالعها
يحيى :خايف عليها
مجد عطاه مفتاح السيارة وقال :هي السيارة مابعرف لمين عطيها لصاحبا وهلأ رح احكي مع اخي مراد يجبلي سيارتي
اخد المفتاح منو يحيى ومشي .. ومجد ضل واقف مكانو وشارد بالفراغ يلي قدامو ... يا ترى مين يلي عمل هيك ... انا الي اعداء كتير .. بس هية شو ذنبا ..
رفع التلفون وحكي :كيفك سيادة العقيد
العقيد :اهلنا بالعريس
....................
خلص المكالمة ومشي لعند بيت عمو
امها :ضحى رح ترجع معنا ع البيت
مجد :ليش
امها :مشان نطمن عنها
سكت ومارد ...تركن وراح وقف على جنب
بكر : ليش هيك حكيتيه
ام ناصر :هي بنتي وبدي اتطمن عليها
بكر :صارت هلأ مرتو
ام ناصر :لترجع متل ماكانت يجي ياخدا
بكر :بلش يشتغل كيد الحموات
ام ناصر :خلصنا سكر ع السيرة انا كل هالجازة ماني طايقتا
بكر :شو عدا مابدا
ام ناصر :خلص مافي شي خليني ساكتة احسن
بكر :اي والله احسن شي بتعمليه
_________________
مكالمة هاتفية والاشخاص غامضين
صوت انوثي : قلي ليش متصل
صوت رجولي : مجد يلي كلفتيني راقبو
:شبو
: تقوست مرتو اليوم
:ليش ايمت تزوج
:اليوم كانت ليلة عرسو
:وليش ماخبرتني يابهيم
: والله مافكرتو موضوع مهم
: الله ياخدك المهم شو صار
:ماصار شي مرتو هلأ بالمشفى .. وعم يقولو رصاصة طايشة
: وهية هيك فعلا
:مابظن بس رح اعرفلك
: اي منيح كتير .. واذا طلعت مقوسي عن قصد بدي تجبلي يلي قوس من تحت الارض
: حاضر ... بتأمريني بشي تاني
:بتخبرني بكلشي اول بأول
____________________
وصل يحيى ع البيت والكل طلعو بوجهو
ناصر :يحيى طمنا شوو صار
يحيى :والله منيحة وشي ساعتين لنطمن عليها رح نطالعها
الكل قالو :الحمد لله
يحيى :ندى جيبلي تياب لضحى
ندى :يلا ثواني
طلعت من احدى الغرف ياسمين وكانت مغيرة الفستان ولابسة بنطلون وكنزة ولافة حجابها ع راسها
قربت منو وقالت :الحمد لله عسلامتك
يحيى بحب :الله يسلمك
ياسمين :في داعي اجي معكن
يحيى :لا حبيبتي .. مابدي عذبك
قرب من ادنها وهمس :آسف على كلشي .. وكمان على الليلة يلي اختربت
ياسمين :لا تحكي هيك .. كلو بيتعوض المهم صحة اختك
يحيى :بحبك
اكتفت بالابتسامة
يحيى :عرفتي وين غرفتي
هزت براسا
يحيى :فوتي ارتاحي وبكرا ان شا
ء الله رح نطلع على بيتنا
ياسمين :مو قبل ما اطمن ع ضحى
يحيى :طبعا
طلعت ندى من غرفتها ومع كيس فيه تياب لضحى
قرب يحيى طبع بوسة على جبين ياسمين واخد التياب من ندى وراح
بعد ماراح العالم بلشت تنسحب على بيوتا بعد ما اطمنو انو ضحى بخير... وماضل بالبيت غير زينة وياسمين وندى وناصر قاعد بغرفة الضيوف برا
زينة عم تحكي ع التلفون: اي ماما .. اي هلأ بجي مع مجد
:وبركي مجد ضل مكمل لهون
زينة :بخلي اي حدا يوصلني المهم هلأ اطمن ع صحة ضحى وشوفها بخير
:الله لايضرا يارب
زينة :آمين
رجعت لعند البنات وقعدت جنبن
ندى :هي امك
هزت براسها
ندى :ياسمين قومي ارتاحي .. تعبتي كتير اليوم
ياسمين مبين على عيونها التعب قالت :اذا صار شي او اجت خبروني
ندى :اكيد
ياسمين :تصبحو على خير
كملت ع غرفة يحيى وقربت من التخت قعدت ع طرفو ورفعت المخدة وضمتها على صدرها وصارت تستنشق ريحتها بحب
__________________
بالمشفى
ضحى قاعدة ع التخت وراسها على صدر مجد يلي قاعد جنبا ولاففها بأيدو
والايد التانية ماسكة ايدها
مجد : كيف ملاقاي حالك هلأ
ضحى :احسن بكتير
مجد :عم يوجعك شي
ضحى : اي محل الرصاصة .. بس مو كتير
مجد: لكن ليش عم تقولي احسن بكتير
ضحى :لاني معك
وغمرت راسها بحضنو اكتر
..................................
برا الغرفة
امها :يعني شو عم يعملو كل هالوقت لحالن .. بدي فوت اتطمن ع بنتي
بكر :رح تطمني بس اصبري شوي .. خليهن شوي لحالن
امها :هي مشفى مو اوتيل .. خلص رح فوت
بكر :يا ام ناصر اصبري شوي
بس ماردت عليه وراحت فتحت الباب حتى بدون ما تدق
تلبكت ضحى بس مجد ضل ع وضعو وماحركلو جفن
رفعت راسا عن حضنو بس هو ضل متحكم فيها
امها تجاهلتو :كيفك يا حبيبة ماعقلبك شر
ضحى :منيحة انا كتير
امها :يارب .. ان شاء الله عطول ... قوليلي عم يوجعك شي .. تعبانة من شي
ضحى :لا لا
امها :مجد بعد شوي عن هالبنت مشان جرحها ..
مجد ماحب يجادلها .. وبعد عن ضحى وطلع لقى عمو بوجهو
بكر : كيفها هلأ
مجد :منيحة اتفضل لعندها
اجا يحيى من اول الكوريدور ... وصل لعندو وحكا مجد
:شو كيفها
مجد :منيحة الحمد لله ... ليك يحيى انا رايح مشوار انت خدهن وروحو
يحيى :ع وين بدنا نروح وانت مابدك تاخد مرتك
مجد :اي لتخليني امك اخدها بالاول
يحيى :امي ؟؟ليش صاير شي
مجد حط ايدو ع كتفو وقال :لا لا .. المهم انا رايح ويمكن اتأخر خدها لعنكن ع البيت وانا ببقى بجي بطمن عليها
يحيى :ع وين رايح
مجد :رايح شو مين ابن هالحرام يلي عمل هيك
يحيى :ليش عرفتو
مجد :لا بس مارح يجيني نوم لحت اعرفو
___________
مكالمة هاتفية مجهولة
الصوت الانوثي : شو صار معك
: اي معلمتلي ..لقيتو
:وينو
: انخطف
:كيييف؟؟
:هلأ مابعرف اذا انخطف اول لأ.. بس يلي صار اجت سيارة واخدتو وكأنو اخدوه اجباري
:لك فهمني شو صار ...
: لاتخافي انا عرفت مين الخاطف او مين يلي اخدو
:مين هو ؟؟
:جاي لعندك وبخبرك بكلشي
________________
ضحى عم تركب بسيارة اخوها مع امها وابوها وتتلف حوليها
ضحى :مجد وينو
يحيى :عندو شغل
ضحى :شو هالشغل يلي اهم مني
يحيى :هلأ اركبي وبالبيت بنحكي
امها :هه اي شو هالحب هاد
ركبت ضحى بالسيارة مقهورة من تصرف مجد
_______________
بالفرع
العقيد : كيف صار هيك ... ياريتني جيت حضرتك عرسك بس قلتلك ظروفي
مجد :حصل خير
العقيد :بتشك بحدا
مجد :انا اعدائي كتار .. بس هية شو دخلها ليش ليقوسها الها
العقيد :ممكن كانو بدن يقوسك الك مو الها
مجد :كيف
العقيد :بعتت فريق يكتشف مكان الحادثة بالعرس .. وسألت الدكتور يلي طالعلا الرصاصة .. والرصاصة جاي بكتفها يلي من ناحيتك .. يعني ممكن تكون انت المستهدف ... وكمان الاصابة بكتفها اليمين .. يعني لو عنجد ناوي يقتلها الها كان صوب بالنص او عجهة اليسار جهة القلب .. هاد يا قاصد يقتلك الك .. يا اما يخوفكن
مجد :بس انا ماكنت لما تصاوبت جنبها
العقيد :وين كنت
مجد :هو اول مابلش القواس هية خافت فأنا قمت قلن يوقفو
العقيد : يمكن وانت عم تقوم اجت الرصاصة .. بس ع الحالتين يلي عمل هيك ناوي عليك مو عليها .. مبين انو بدو يحرقلك قلبك مشان ينتقم
مجد :طيب ماتوصلتو لشي انتو
العقيد :خلال ٢٤ ساعة رح يكون اخبار اكيد ...بس قلي انت بمين بتشك
صفن شوي وقال :بس مابظن يلي عمل هالشغلة يخليني عايش .. لانو اذا ضليت عايش بيعرفو منيح شو ممكن اعمل
__________________
وصلو ع بيت ابو ناصر
كانت الدنيا اول مابلش يجهجه الضو
ضحى كانت بدا تسأل ليش جبتوها لهون .. بس سكتت وخبت غضبها لمجد لتفرغو فيه
كلن استقبلوها واطمنو ع سلامتها .. وهية انسحبت بهدوء ع غرفتها
لحقتا ندى وزينة
ندى :شو حبيبتي موجوعة
ضحى :وين موبايلي
زينة :يمكن مع مجد
ضحى :عطيني موبايلك زينة وطلعو لبرا لو سمحتو
ندى :صاير شي بينك وبين مجد
ضحى :لأ هلأ رح يصير .. عطيني موبايلك زينة
عطتها موبايلها وطلعو لبرا ..