#أحببت_ازعر
#الجزء_السابع_عشر_والاخير

#بقلم_مريم_اليوسف

مجد :خالي هو الشيخ
ضحى :شووو ... الشيخ نمر ابوها لياسمين بصير خالك
مجد :هيك اليوم خبرت
ضحى :مين خبرك
مجد :الامرط ..
ضحى :طيب كيف هيك .. وشو قلك كمان
مجد:بس قلي هالكلمتين الشيخ نمر هو خالك والجرة هو طمرها الك
ضحى :طيب امك وين
مجد :ع الاغلب ميتة
ضحى :الله يرحمها
مجد :آمين ..
ضحى :طيب لش عمل هيك .. ليش ماقلك انو هو خالو ..
مجد:مابعرف .. حتى عم ارجع بذاكرتي عم شوف انو رفقة تحسين الي ماكانت صدفة كمان .. انو معقول ماكان بالضيع حدا عندو بقرة وحليب غير نحنا
ضحى :اكيد مانها صدفة
مجد:مشان هيك انا ضايع .. والله ماعم اعرف شي .. انو مزال مابدو اياني اعرف مين هو ليش عم يساعدني من ع بعد
ضحى :بدك تسألو
مجد:اكيد
ضحى :بدك تزعل منو
مجد:شو رأيك انتي .. طول هالفترة مخبي عني وساكت .. والله انا كان بدي حدا شد حالي فيه .. فما بالك اذا كان خالي الشيخ نمر
ضحى :معقول كان مابدو اياك مشان مايستعر فيك
مجد :بجوز
ضحى :بتعرف شو حبيبي
مجد:شو
ضحى :شو ماكان .. لاتحمل بقلبك عليه
محد :ليش
ضحى :مليت من الحقد والكره والعداوة .. شو ماكان سببو سامحو .. واتكل ع الله ... خلص خلينا نعيش مبسوطين ... ولاتفكر بشي يوجلعنا راسنا .. واذا بدك رأيي لاتقولو انك عرفت بالمرة
مجد:لا بدي قلو بدي قلو
ضحى :ليش
مجد :بدي اسأل عن امي
ضحى :لك نسيت امك .. اي حقك تعرف مين امك كيف كانت شو شكلا .. كيف اخلاقها ..وشو يلي خلاها تتزوج ابوك ..وليش تركتك ... حقك تعرف كل هدول
مجد : وانا كل هدول عم يدورو براسي
ضحى : لكن بكرا روح لعندو وفهام منو كلشي ..بس شو ماصار لاتخلي مكان للحقد والكره
مجد : ان شاء الله
ضحى :طيب قوم للننزل بدي جهزلك سهرة اخر رواق
مجد :وتلبسيلي هاد المورد
ضحى :شفتو ؟؟
مجد:ههه غصب عني
ضحى :كنت حابة اعملك اياها مفاجئة .. بس مو مشكلة لانو اكيد مارح يبين غير ع اللبس
مجد:ههههه اكيد .. يلا قومي شديني
ضحى :بلله شو .. انت قوم شدني
مجد:طيب عندي حل
ضحى :كل واحد يقوم لحالو
مجد :ياعيني عليكي
وقف مجد وقال يلا قومي
ضحى :اي بقوم .. شو خايفة منك
تنهضت لتقوم بس بسرعة قرب منها وحملها
ضحى :لك نزلني يامجنون
مجد :ههههه ماحزرتي
ضحى :هلأ بشوفنا اهلك
مجد:يشوفو .. يلي غيران يروح يتزوج
ضحى :ههههه اااخ منك
_____________
تاني يوم عند الشيخ
قاعد مجد قدامو وناطرو يحكي
الشيخ : كيف عرفت
مجد : الامرط خبرني
الشيخ : شوبدك هلأ وهي عرفت
مجد :وين امي
الشيخ :الله يرحما
مجد: ايمت ماتت
الشيخ :رح احكيلك كلشي
مجد :وهاد يلي بدي اياه
الشيخ: ابي كان شيخ عشيرة قبلي .. كان عندو شبين وبنت ..
مجد:عندي خال تاني كمان؟؟
الشيخ :اي بس ميت
مجد : كمل
الشيخ : تزوجت انا وجبت خالد .. بس خالد كان مريض اول ماخلق واتطريت سافر عالجو ... وانا مسافر مات ابي .. تركت مرتي وابني ببيروت وجيت على عزا ابي ضليت اسبوع بس ماكان فيني اتأخر اكتر من هيك عن مرتي ابني .. رجعت سافرت .. اخي كان اسمو فهد
مجد:وامي شو اسما
الشيخ:مريم
مجد :الله يرحمك يا امي
الشيخ:آمين
مجد :كمل
الشيخ : فهد كان واحد متل ابوك .. وكان هو وابوك رفقات .. مابعرف شو صار وبين يوم وليلة فهد جوز مريم لابوك .. بعد زواجها من اسبوع مريم اتصلت فيني وعم تبكي وتقلي خلصني يا اخي ... ابوك كان ابن حرام .. ضلت عندو جمعة فرجاها كل انواع التعذيب
مجد :كيف قبلت تتزوجو
الشيخ : ضحك عليها فهد واقنعا انو منيح وزلمة ادمي .. واختي وافقت من مدح فهد فيه لابوك
مجد:اممم ولما اتصلت فيك اجيت انت وانقزتا
الشيخ :طبعا .. هية اختي بغلاوة قلبي
مجد متأثر ودموعو متأججين بعيونا على وشك ينزلو
الشيخ :بس بعد فترة بنكتشف انو كانت حامل .. قلتلا تنزل بس رفضت قالتلي هاد ابني يا اخي وحافظت عليك بين احشائها ... ليوم يلي ولدتك .. امك كانت حالتها النفسية سيئة جدا ويمكن هاد من اسباب موتها
مجد :ماتت وهية عم تولدني
الشيخ :اي .. انت عشت وهية ماتت .. مريم كنت بحبا كتير .. وزعلت كتير على موتها .. هي الحنونة ... زعلت عليها اكتر من ابي لما مات .. انا ماكنت حابك .. كنت متهمك انو انت سبب موتها ..رحت اخدتك وزتيتك لابوك .. لانو هو اولى فيك ويربيك .. وكمان ماكنت حابب ربيك واتعلق فيك ويجي ابوك شي يوم ويطالب فيك قلت بعطيه اياك هلأ احسن
مجد :امممم ... وخالي فهد كيف مات
الشيخ :تشمع بالكبد .. من كتر الشرب
مجد :وشو قصة الجرة
الشيخ :هي والله من حقك .. امك كان الها ورتة من ابي واراضي .. لما ماتت وصتني فيك .. فقررت لما تكبر اعطيك حصتك .. فأنا خفت شي يوم اطمع واخد الاراضي الي .. فحطيت بدالن دهب وخبيتن وخالك فهد لما صار عفراش الموت وصاني انو اعطيك نص حصتو .. يمكن ليكفر عن ذنبو ... كمان اخدت انا الحصة وحطيتلك بدالا دهب .. وصارت جرة مليانة
مجد :ليش ماقلتلي انك خالي من زمان
الشيخ :خفت انك ماتتقبلني ... بس كنت عم را
#أحببت_ازعر
#الجزء_السادس_عشر

#بقلم_مريم_اليوسف

ببيت اهل ضحى
قاعدين العيلة مجتمعة ومع يحيى ومرتو بس ضحى مو موجودة ..
ندى :اخي وين رايحين بشهر العسل
يحيى : انا حكيت مع شركة سياحية داخل البلد ... ورح يعملولنا رحلة بين المحافظات وع البحر وهيك .. يعني هيك كوكتيل
ندى :يعني وين بالظبط
يحيى :عم قلك كوكتيل انو يوم بالشام ويوم بالادقية .. ويوم بحمص ويوم بحلب
ندى :امممم
ناصر :ايمت رايحين
يحيى :بكرا الصبح
ام ناصر :الله يهنيكن ويسعدكن
يحيى :تسلميلي يا ست الكل
ياسمين :انا عم قول بلاها .. هي رح يصرلنا ١٥ يوم متزوجين معد محرز شهر العسل
يحيى :لا محرز ونص .. وبدنا نروح نغير جو
بكر :لا عمي روحو وانبسطو
ناصر :مجد وضحى بدن يروحو عشي مكان
يحيى:مابعرف ..
ام ناصر :لك ضحى مابخبر عنها شي
يحيى :ههههه ماهو مجد استملكها .. احلمو شوفها
ام ناصر :بلله شوو .. كيف استملكها
يحيى : هو صدق تصير الو .. امس قلي لاتحلمو فيها
ام ناصر : عنجد عم تحكي
يحيى :هههه هو صح قال هيك بس عن مزح .. مانو لهل الدرجة
بكر :بس والله اشتقنالا
يحيى: احكو معو خليه يجيبها ويجي بركي بنشوفن قبل مانسافر
ياسمين:اي والله .. وانا مشتاقة كتير لضحى
ناصر :انا رح اتصل فيه
___________
قاعد مجد وضحى ع الارض وقدامن عدة المتة .. ضحى عم تصبلو وتعطيه وهية منسجمة بالفيلم.. صبت كاسة ومدتها بالهوا .. وهو ما اخدها
اتطلعت عليه لقتو صافن فيها
ضحى :بدي ضل ماسكتا كتير هيك
مجد :اتطلعي فيني شوي .. حاج عيونك ما انشالو عن الفيلم
ضحى : لاتقلي تلفزيون كمان ممنوع
مجد :لما تكوني معي .. اي ممنوع ..بدي عيونك مايشوفو شي غيري
اخدت الريموت سكرت التلفزيون وقربت منو لحتى لزقت فيه .. وقالت :اصلا عيوني مابشوفو شي غيرك .. وهي كمان بدي اسقيك المتة بايدي
مجد : عفكرة انا بحب الدلال
ضحى :وانا بحبك
اخد كاسة المتة من ايدها وجزبها وضمها عصدرو
رن الموبايل .. اخدو وبرم تمو عجنب تاني ماعجبو
ضحى:اخي ناصر ؟
مجد :اي 😏
ضحى :وليش هيك عم تحكي بقرف
مجد :لانو هاد اخوكي حصرا مابطيقو
ضحى :بلله شو وعم تحكيها هيك عادي وبوجهي
مجد :اي ليش لكذب .. مابطيقو سبحان الله
ضحى :عفكرة انا بزعل ع اخي
مجد : يلا سكتي لشوف شوبدو .. شو مزعجين
ضحى :اكيد مشتاقيلي وبدن يشوفوني
مجد :اصبح مارح رد
ضحى :الله يخليك ولوو رد
مجد :وبركي قالو بدن يشوفوكي
ضحى :اي عادي شوفيها
مجد :لا لا حبيبتي انسي ...بيت اهلك بتنسيه
ضحى :بشرفك بلا مزحك ورد ..رح يخلص رن
مجد :مابدي
قربت باستو من خدو وقالت :مشاني
مجد :عم تستغلي نقطة ضعفي .. بسيطة
اخد الموبايل ورد
مجد :الو
ناصر :مسالخير صهر
مجد :اهلا اهلا مسالنور
ناصر :كيفكن وكيفا ضحى
مجد:الحمد لله بخير
ناصر :شو عنكن هلأ
مجد اتطلع بضحى واشرتلو تقولو انو ماعندن شي
مجد :والله مافي شي حولو
ناصر :لا انتو حولو .. سهرانين كلنا وحابين تكونو معنا
مجد :طيب هلأ بشوف ضحى وبرد عليك خبر
ناصر :صحي ضحى وين موبايلا عم اتصل فيها مافي ارسال
مجد :وقع بالمي .. بكرا رح جبلا واحد ان شاء الله
ناصر :طيب نحنا ناطرينكن ها
مجد :بشوف .. يلا سلام
ضحى :قوم البس🙂🙂
مجد : لاااا
ضحى :حراام عليك .. هي حارمني من الموبايل ومن الحكي مع اهلي وممنع اطلع لبرا .. وبعدين
مجد :ولا قبلين .. بدي تضلي هيك عطول محبوسة بقلبي وبغرفتي
ضحى : انا زعلت
قامت وراحت ع التخت تمددت عليه وغطت حالا وحتى وجها
مجد :ضحى تعي لقلك
ضحى : خلص مابدي
مجد:انا اهلك ماقلتلك نسيهن
رفعت الغطا عنها وقالت :طيب نسيتن .. بس جيرانا بيت ابو ناصر والله مناح واكبار خلينا نروح نسهر عندن
مجد :ههههه يلا قومي
ضحى بعدم تصديق :عنجددد
مجد :اي عنجد .. يلا قومي من كل عقلك صدقتي انو بدي احرملك من اهلك .. بس كان بدي وقت خاص فيني
ضحى :يعني خلص الوقت الخاص
مجد :طبعا لاء .. بس بكرا بدي اطلع انا واياكي شهر عسل فالازم تودعيهن
ضحى :شهر عسل ؟؟
مجد :اي .. مابحقلنا .. بدي اخدك وروح عمكان بعيد مافيه حدا
ضحى : يحيى كمان بدو يروح هو ومرتو شهر عسل شو رايك نروح معن
مجد :خلص بطلت
ضحى :لا لا .. بنروح لحالنا احسن هههه
مجد :معك خمس دقايق ما البستي غيرت رأيي
ضحى :ثواني ثواني
مجد :هههههه .. مجنونة
_____________
وصلو عبيت ابو ناصر والكل استقبلوهن احلا استقبال واكتر الشي ضمو ضحى وبوسوها لانو صرلن زمان ماشافوها
ام ناصر :لك اشتقتلك يا روحي
ضحى :والله وانا كمان اشتقتلكن
يحيى :اي اختي قوليلي كيفو مجد عم يزعجك شي .. اذا عم يزعجك بس خبريني ههههه
مجد :اي التهي بحالك بكون احسن
ضحى :مجد مافي منو الله يخليلي اياه
الكل :آمين
ضحى :يا الله شو مشتاقتلكن تقول صرلي زمن ماشفتكن .. هاتو احكولنا شوفي مافي
ياسمين :في انو نحنا بكرا رايحين شهر عسل
ضحى : اي والله معي خبر خبرتني ندى اليوم .. ايمت رايحين اذا الله راد
يحيى :بكرا ان شاء الله
ضحى :واصلا كمان نحنا