قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
العساكر اخدوهن وطلعو وعلا كانت عم تبكي بعكس ماهر يلي زور مجد وهو طالع وعمران حاطط راسو بالارض
العقيد :مجد بدنا تجي معي ع المخفر تقدم افادتك وكمان زوجتك وبنت الشيخ ومنهل .. لنكمل التحقيق
مجد:ماشي بكرا بنكون عندك
العقيد :بالاضافة لكل المعلومات يلي عندك
مجد :تكرم كلن بكرا رح يكونو عندك .. بس بدي حكم الاعدام باسرع وقت
العقيد :وكل محامي يكون شاطر وخليه ينهي هالقصة خلال اسبوع
مجد : اكيد رح اعمل هيك ..بدي ارتاح
العقيد :بس قلي لمين هالرجال ومن وين جبت المعلومات
مجد:الامرط
العقيد :هههه لساتو عايش
مجد :ههههه لساتو شب
العقيد :عفكرة هاد بتتحاسبو عليه رجال مسلحين وسلاح بلا رخصة
مجد:وحياتك سلاح لعبة
العقيد :مجدد
مجد :والله شباب ممكن سلاحكن
قربو وعطوه بارودة للعقيد مسكها وكانت من النايلون المقوى
العقيد: مجد رح تغلبنا
مجد:والو العين مابتعلا على الحاجب .. وبعدين نحنا مابنعمل شي خارج عن القانون
العقيد :ههههه ااخ منك .. المهم هاد السلاح رح يتصادر والشباب رح يجو ويقدمو افادتن
مجد: بأمرك
_______________
بغرفة ضحى
قاعد يحيى هو وياسمين وندى عم يحاولو يفيقو ضحى
ياسمين:لك ضحىى.. قوومي مجد عايش ما مات
يحيى :ضحىىى
فتحت عيونا واول ما اجت عيونا بعيونن صارت تبكي :رااح وتركني
يحيى :مين هو ..
ضحى :مجد .. رااح ... مجد ماات .. انا عم موت من بعدو .. والله بموت
ضحك يحيى وقال :بتصدقي الجني يلي عندك ممكن يموت
ضحى اتجلست بسرعة وقالت:يعني ما مات
ندى :لا لا ما مات .. مجد عايش وعين الله عليه
ضحى :عم تكذبو علي ماهيك
ياسمين:والله عايش .
ضحى :وينو .. جيبولي اياه .. هلأ بدي اياه
يحيى :هلا بيجي
ضحى مسكت ايدين يحيى وقالت :مشان الله قول انك عم تحكي الصدق
يحيى :اقسم بلله ..مجد عايش .. لك عايش ..
ضحى :طيب وينووو .. وينوو
يحيى :هو عنجد عامل حادث ..
ضحى بخوف :هو منيح صايبو شي
يحيى مافعل يقلا انو عندو شغل قلا :كان بالمشفى وهلأ طالعوه وهو يمكن بالبيت بغسل وبغير وبيجي
ضحى :ليش ليجي خدوني انا لعندو .. مشان الله يا اخي بدي شوفو
اتطلع بياسمين وياسمين هزت براسها :اي خليها تروح
ضحى :يعني ماعم تكذبو علي
ندى :والله ماعم نكذب
ضحى :بدي ناصر .. خلي ناصر يحكيلي
ندى :رح اندهلو
طلعت ندى ورجعت بعد شوي هية وابوها وامها وناصر
قربو منها ابوها وامها وكل واحد قعد من جهة
ام ناصر :جوزك عايش ياضحى مامات
ناصر :كنا عم نقول جني مابموت ههه
ضحى :لاتحكي عليه هيك
ناصر :بأمرك يا عروس
ابوها :يهنيكي السلامة بابا
ضحى :الله يسلمك
رمت حالها بحضن ابوها وصارت تبكي ..
ابوها كمان خانوه عيونو وكان رح يبكي بس كابر على حالو وبعدها عنو وقال :يلا قومي لتروحي عبيت جوزك
ضحى :يلاا
رفعت الغطا عنها بسرعة وقامت بكل نشاط
بكر :مين بدو يوصل ضحى
يحيى :انا .. بوصلها وبنروح بطريقنا على بيتنا
ام ناصر :رجعو اسهرو ماما
يحيى :ان شاء الله بنشوف .. يلا ضحى جاهزة
ضحى: اممم ... بدي ياسمين شوي
يحيى :في شي
ضحى :مشان تشفلي الجرح وغير عليه قبل ماروح
يحيى :غيرلك عليه انا
ياسمين :خلص انا بغيرلا عليه .. صح انت اخوها بس بتخجل
يحيى:اي كلكن خجل ههههه متل مابدكن
طلعو وتركوهن
وضلت ندى
ضحى :حبيبتي روحي شوي
ندى :اممم قولو بدكن تحكو حكي فيه قلة ادب
ضحى :اي روحي روحي هههه
ندى :هههههه عفكرة انا كبيرة بس مابحب هي احدايث يعني رح اترككن لانو انا بدي
ضحى :طيب يكتر خيرك وروحي انقلعي
تركتا وطلعت وهية عم تضحك
ياسمين :هاتي لشوف شوبدك
ضحى :هههه بس تشوفيلي الجرح والله 😅😅
ياسمين :تكرمي .. يلا كشفي كتفك وانا رح جيب علبة الاسعافات وجاي
___________
عند الامرط
طلع مجد رزمة مصاري وحطها قدام الامرط على الطاولة
مجد:بكفو هدول
الامرط :خدن مابدي منك شي
مجد :😳😳😳
الامرط :هههه والله .. انا ساعدتك لانو بحبك
مجد :طيب هدول من الطميرة يلي لقيتا
الامرط:والله مابدي منك شي
مجد:طيب للشباب .. صحي بدن يروحو يقدمو افادتن من بعد اذنك
الامرط:مامشكلة
مجد:طيب للشباب
الامرط: طيب رح اخدن مشان الشباب
مجد :والله انك كفو
الامرط :والو بدنا خدمة تحرز
مجد:يلا انا هلأ صار لازم روح بدك مني شي
الامرط :في عندي الك خبر لازم تعرفو
مجد :بفرح ولا بزعل
الامرط :مابعرف
مجد : مابدي اعرفو
الامرط :مهم كتيير
مجد:مابدي اي شي بالكون يشوش عليه بهي اللحظات .. ببقا برجع لعندك وبتخبرني
الامرط :طيب متل مابدك .. صحي مبروك قال تزوجت
مجد:الله يبارك فيك
الامرط:اممم هلا فهمت مابدك حدا يشوش عليك وانت عريس
مجد :مابحقلي
الامرط :والله انت يلي بحقلك
مجد :بالاذن
الامرط :معك مركوب ولا بدك حدا يوصلك
مجد:اذا بتوصلوني ياريت
الامرط :تكرم
____________
ياسمين :لاا الجرح كتير منيح .. شي يومين وفكي القطب
ضحى :انا من اول ما تصاوبت وانا ماتحممت حاسة حالي جربانة .. بأثر شي اذا تحممت
ياسمين :هههه مشان هيك كان
بدك اياني
ضحى :ههه لاتفهميني غلط ..بس اذا سالت قدامن رح يفكرو بشي تاني .. انا بس قرفانة من حالي
ياسمين :اي تحممي ولما تخلصي نشفيه منيح وحطي بوفيدون (معقم يود) بنشفو مشان مايجقجق الجرح .. اصلا مابظن يجقجق .. بس اذا جبتي عليه مي كتير ممكن
ضحى :يسلمن يا احلى عروس .. اي قوليلي كيف لقيتي الجازة
ياسمين :ضحىى جوزك بكون عم يستناكي
ضحى :هههه يلا يلا
سكرت ياسمين علبة الدوا وضحى وقفت وصارت تظبط كنزتها وتظبط حجابها قدام المراية
وطلعو من الغرفة .. مرت ع اهلا ودعتن وطلعت مع يحيى وياسمين وركبو بالسيارة واول مارح يمشي يحيى رن موبايلو
يحيى اتطلع بضحى وابتسم وقال :زوجك
ضحى :فتاح فتاح .. وخليني اسمع صوتو
فتح الخط وفتح السبيكر : اهلين صهر
مجد :اهلا فيك .. طمني ضحى فاقت
يحيى : لا لسه
ضحى استغربت ليش هيك حكاه هزت براسا لاخوها ..بس هو اشرلا انو تصبر
مجد:طيب مطولة ..
يحيى :انت وينك
مجد :هلأ وصلت ع البيت
يحيى :اصبح غسل وغير تيابك وتعال
مجد :ماشي ..
سكر الخط وضحى قالت :ما عأساس هو بالبيت .. وين كان
يحيى :مابعرف هلأ اسأليه ..
ضحى :طيب ليش قلتلو انو انا بعدني نايمة
يحيى :مشان تروحي وتعمليلو مفاجئة
ضحى : هههه فكرة
يحيى :هههه دخيل قلبك
دعس ع البانزين ومشي
ام ناصر واقف ع الشباك وشافت ولادا وهنن رايحين وقالت بسرها :يارب تسامحني .. الله يسعدكن يا ولادي
اجت ندى من وراها وقالت :شو مالك قلب تفارقيهن
ام ناصر : هههه طبعا هدول ولادي .. عم ادعي الله يهنيهن ويبعتلن ايام حلوة
ندى :وانا
ام ناصر :الله يفرحني فيكي انتي واخوكي ويهنيكن كمان ..
ابو ناصر كمان من وراهن وقال :وانا
ام ناصر :هههه انت حبيبي ونور عيوني
ندى :احم احم .. صار لازم اخليلكن الجو
ام ناصر :ههههه تعي لهون وليه
ابو ناصر :الله يحميلي اياكن كلكن ويبعتلكن ايام حلوة
ندى :ويخليكن فوق راسنا
___________
وصلت ضحى عبيتها .. نزلها يحيى ع الباب وراح .. دقت الباب وفتحتلا زينة .. واول ماشافتها ضمتا بقوة
زينة :نوور البيت بأحلا عروس
ضحى : ياعمري انت
زينة :شفتي شو كذبو علينا
ضحى :الحمد لله انها كذبة
زينة :اي والله
دخلو مع بعض وطلعت بوجها نجوى
نجوى :عروستنا الحلوة اجت
ضحى :كيفك خالتي
نجوى :اهلين ياروحي
ضمتها وبوستها
ضحى :مجد وينو .. هو منيح
زينة :اخي بطل .. ليكيه هلا فات عغرفتو
ضحى :طيب انا رح شوفو وبرجعلكن
زينة :لااا .. لاترجعي اشبعي من جوزك بالاول وبعدين ارجعلينا
ضحى :ههه اصبح مارح ارجعلكن لانو جوزي مابينشبع منو هههع😜😜
زينة :هههههه اي انقلعي لكن
راحت .. وقفت قدام الباب اخدت نفس عميق ومسكت قبضت الباب وفتحتها
كان واقف قدام المراي بدون كنزة عم يشوف الخدوش يلي بجسمو .. والتفت بسرعة لانو فكر حدا من اهلو فات .. وتفاجئ فيها
دخلت وسكرت الباب وراها وركضت لعندو .. وهو اخدها بحضنو
ضحى بفرح :عايش .. عايش
مجد :ههههه كيف جيتي
ضحى : ع رجلي
مجد :كذابة
ضحى :خبرت انك عايش وما متت وجيت ركض
مجد :كذاابة
ضحى : بتشك بكلامي
مجد : فشررر .. بس بيني وبينك قوليلي مابقول لحدا
ضحى :هلأ ضروري تعرف .. هي انا جيت .. وبين اديك لاتفكر بشي تاني
مجد بعدها عن حضنو واتطلع بعيونو وقال :بحبككك
ضحى :بمووت فييك
مجد :مشتقللللك
ضحى :ما قدي
وكأنو مانو مصدق انها قدامو .. رجع سحبها وضمها بقوة وغمض عيونو ليحس بكل جزء من الثانية وهو معها .. حاسس وكأنو العمر كلو مارح يكفيه ويخليه يشبع منها
مجد:بحببككككك ... بحبببككككك
ضحى :عمررري انت .. عمرري
سحبها وقعدو ع التخت وقال :كيف صرتي ياروحي
ضحى :منيحة كتير .. وصرت احسن بوجودي معك .. بس انت قلي كيفك قال عامل حادث
مجد :لاتفكري فيني .. المهم انت
اتطلعت ع جسمو وكان اثار خدوش بسيطة
ضحى :ياعمري انت .. عم يوجعوك
مجد :مافي شي عم يوجعني .. بس قلبي عم يوجعني
ضحى : قلبك ليش
مجد :لانو لسه ما ارتوى منك
ضحى : هههههه ولا رح يرتوى
مجد :طماع مابيشبع
ضحى :ياريت كل الطماعين يكونو متل قلبك
مسك ايدها وباسها وقال : رح اتحمم وبرجعلك
ضحى : مابدك حدا يفركلك ضهرك
مجد :ههههه مابنصحك بالفوتة معي
ضحى :ليش شوبدك تاكلني
مجد : هههه اي باكلك لانو انت بتتاكلي
ضحى بغنج :عنجد خليني فوت افركلك ضهرك .. والله شاطرة ومابوجعك
مجد :ههههه لا انتي لساتك مريضة .. غيري تيابك وارتاحي
ضحى:والله صرت منيح
مجد :ان شاء الله بس معلش .. جرحك لسا ماطاب .. ومابدي طرطش عليكي مي ويوصل للجرح
ضحى :عفكرة قالتلي ياسمين مابأثر شي اذا تحممت قال الجرح صح
حك دقنو وقال:ياسمين هيك قالت
هزت براسا ببرائة
قام راح لعند الباب قفلو بالمفتاح ورجع وقعد جنبها
ضحى :ليش قفلتو
مجد :ههههه بدي قلك سر
ضحى باستغباء : سر شو
قرب وهمس بأدنها وقال :بحبك
ضحى :هلأ هاد سر
مجد :هههه ماهو السر رح يجي بعد هي الكلمة
ضحى رجعت بسرعة لورا وقالت :مجد نحنا اتفقنا انو افركلك ضهرك
مجد :هههه لا حبيبتي غيرت الخطة
.. الطابة صارت بملعبي
ضحى رجعت اكتر للزقت بخشبة التخت ورفعت ايدا بتهديد وقالت :مجد عم حذرك
هو قرب اكتر ومسك ايدها وباس اصبعتها يلي عم تهدد فيها .. وقرب وجهو من وجها وعيونو بعيونا
مجد : شو تعبتيني لقدرت احصل عليكي .. وهلأ عم تهددي .. انا رح فرجيكي كيف بكون التهديد
ضحى :مجد .. مجد خلينا نتفاوض ..
الكاميرا بعدت عنن وصارت تصورلنا السقف وصوت ضحى معد طلع 😂😂😂
________________
المسا
ببيت مجد
المضافة عم تضج من كتر العالم ومن بيناتن الشيخ وتحسين والمختار وعمو وولاد عمو .. وعم يقوم بأستقبالن مراد
الشيخ :ابني وينو مجد
مراد بخجل :جاي جاي
ابتسم وانسحب من المجلس .. وفات ع البيت
مراد لزينة :ما دقيتي ع مجد
زينة :ماعم يرد
مراد :كل العالم ناطرتو وهو ولاعلى بالو .. انا رح خليه يرد
زينة :شو حضركلن ضيافة
مراد :الشغلية جهزو كلشي بالخيمة .. لاتتعذبي
زينة :منيح ريحتوني 😅
تركها وراح ع غرفة مجد وصار يدق بكل قوتو ع الباب
مجد كان مطفي كل الاضوية ونايم هو وضحى .. وع دقة مراد نقز ..
تجلس هو وضحى سوا ...
مجد بانزعاج :مييين
مراد :قوم طلااع العالم كلاا برا بدن يشوفك ويطمنو عنك
مجد:بس انا نابدي شوف حدا
مراد :بشرفك ولووو ... الشيخ كمان هون
مجد :جاي ..
مراد :لا تتأخر .. قلتلن انك جاي
مجد :فهمنااا
رفع الغطا عنو كان بالشيال وبنطلون بجامة .. راح فتح الخزانة وصار ينكت فيها بشكل عشوائي
ضحى :ع شو عم تدور حبيبي
اتطلع عليها وابتسم وقال :رجعي نامي حبيبتي ..
ضحى :عفكرة ماكنت نايمة ... اصلا ماني نعسانة
مجد : اها .. لكن شو كنتي عم تعملي
ضحى :كنت عم اتأملك لانو ماني مصدقة انو انا بحضنك .. وكيف بدو يجيني نوم وانا بحضنك
مجد : هههه لكن راحت علي
ضحى : شفتك تعبان مشان هيك خليتك تنام ..
مجد : تسلملي الحنونة
قامت ضحى وقالت :ع شو عم يدور حبيبي خليني ساعدك
مجد : بنطلون وكنزة ماحلوة اطلع ع العالم بالبجامة
قربت من الخزانة واخدت بنطلون وقميص وقالت :هدول مناح
مجد : هو مازيادة بس لانن منك رح البسن
ضحى :ساعدك باللبس
مجد :هههه لاا بعدي هيك
لبس القيص واخد البنطلون ع الحمام
ضحى :عفكرة انا مرتك ومابصير تخجل مني
ابتسم ومارد عليها .. مافي ثواني الا وطالع .. فتح درج واخد جربات وقعد ع حرف التخت يلبس .. ولما رفع البنطلون شوي بينت رجلو بلون الازرق الغامق
ضحى : ياااخ ليش هيك رجلك
مجد : لاتخافي مافي شي
ضحى :مشان هيك كنت عم تبدل جوا
مجد :قلتلك مافي شي
ضحى :هلأ بدي شوف رجلك
مجد :خلص لأرجع .. بدي اتطلع لعند العالم عيب صرلن زمان ناطرين
ضحى : عم توجعك ؟؟
قرب باسها من راسها وقال : لااا ..
مشي لعند الباب وقال رح قلعن وراجعلك
ضحى :هههههه
______
دخل ع المضافة وهو لساتو عم يعرج والكل وقفو صارو يبسوه واحد واحد يتطمنو عسلامتو ..
لوصل لعند الشيخ وعمو وقعد بيناتن
مجد :اهلا بالرجال نورتونا
الشيخ :كل هاد صاير معك ومابتحكيلنا
مجد :ماكان بدي اشغلك بالك
الشيخ :اقسم بلله لما خبرت .. انقهرت
مجد :والله مابهون علي قهرك .. بس مين خبرك
الشيخ :ياسمين
مجد :اممم
الشيخ :مريت عبيت عمك وجبت عمك والولاد لحقونا
مجد:اهلا وسهلا فيكن .. اهلا عميي
ابو ناصر :كيف صرت ابني
مجد :الحمد لله
يحيى :كأنو رجلك عم توجعك اكتر من قبل
مجد :اي والله
يحيى :حسبت هالحساب جبتلك معي هاد الدوا
مجد :يسلمنن ابن العم
يحيى : الله يسلمك
قرب الشيخ وهمس بأدن مجد وقال :ميين وراها
مجد :ياسمين شو حكتلكن بالظبط
الشيخ :ما مهم بدي اسمع منك ..وبدي اعرف مين ساعدك
مجد :هلأ؟؟
الشيخ :اي هلأ
مجد :ماهر الرأس المدبر
الشيخ : قلبي حسني
مجد :بكرا بمعيتك بدنا نروح ونقدم افاداتنا .. بخصوص خطف ياسمين .. وصدقني كلو رح يكون بالسر ومحدا رح يعرف
الشيخ :شو بيطلع من وراها
مجد :والله مارح كن لوصلن لحبل الاعدام .. مات راعي مسكين مالو ذنب .. الله وكيلك طول اليوم عم فكر فيه .. وزعلان عليه ... كمان بمعيتك بدنا نروح نقوم بالواجب ونساعد اهلو
الشيخ: هز براسو .. وعشان ياسمين انا بدبرها بدون مايخبر جوزا
مجد :انا بقول حطوه بالصورة .. يحيى شب متفهم
الشيخ : وعشو كان ناوي هالخسيس
مجد :ناوي ينتقم
الشيخ :من بنتي ماهيك
مجد هز براسو
الشيخ :والله ماني عرفان كيف اتشكرك ...
مجد : والله مابدها .. اصلا انا ماخبرتك قصد
الشيخ :ومين ساعدك .. خبرت كان معك رجال مين هنن ...
مجد :بالاول كان معي كم زلمة موثوقين .. بعدا حكيت مع شب صاحبي وقلي مالك غير الامرط .. مابعرف اذا بتعرفو
الشيخ : مين مابيعرفو .. بس مالقيت غيرو
مجد :والله وقف معي وقفة رجال وكمان ذودني بمعلومات كتير
الشيخ :كنت تشتغل معو انت من زمان ماهيك
مجد :تحسين خبرك ماهيك
الشيخ :اي
مجد :بس ماطولت .. ماعجبني شغلن
الشيخ : اممم .. المهم هلأ صحتك وسلامتك
مجد : لله الحمد
دخل من الباب تحسين وقال :ابو الجوود .. كيفك
وقف وضمو بعض
تحسين :سلامتك سل
امتك يا صاحبي
مجد :الله يسلمك
تحسين : ليش هيك عملت
مجد :لك والله ماكان بدي اشغل حدا معي
تحسين :المهم هلا لسه في شي خطر عليك
مجد:لا الحمد لله
الشيخ صار يتحدث مع الناس والكل صار يشارك .. ومجد سحب تحسين وطلعو لبرا
مجد :تحسين الك ولا للديب
تحسين :طلوب روحي يارجل
مجد :رجلي دبحتني .. وبدي فوت ارتاح .. اعتذرلي من ابوك
تحسين :خلص عندي
مجد :شوبدك تعمل
تحسين :الزيارة خلصت
مجد :مووو هيك
تحسين :لك انت عريس ومريض .. ماحلوة تقلت الدم
مجد :لك والله مو هيك
تحسين :هيك ولا ماهيك .. خلصت الزيارة .. تركها علي
مجد:مشان الله لاتسود وجهي قدام العالم
تحسين :وجهك ابيض ابو الجود
تركو تحسين ودخل لجوا .. ومجد كان بدو يندهلو .. بس تحسين كان صاير جوا ..همس بادن ابوه وابوه فورا قام
مجد :الله لايعطيك العافية يامجد
الشيخ :يلا بالاذن يا رجال
ومع قومة الشيخ الكل قام وصارو يمرو على مجد يلي واقف عند الباب ويودعوه ويهنوه بالسلام
مجد :الله يسلمكن ان شاء الله مابتشوفو شر ... الله يسلمك ان شاء الله مابتشوف شر
اخر شر وصل لعندو الشيخ وقال :يلا بالاذن يا ابني .. اجانا ناس وصار لازم نروح
مجد :شرفتنا شيخ .. امانة عيدوها
الشيخ :بعيدها بحالة وحدة اذا قلتلي خال هههه
مجد :عراسي الخال
الشيخ :يلا بالاذن
مجد :الله معك خال
ابو ناصر :يلا بدك شي ابني
مجد:قاعدين عمي ع وين
ابو ناصر :حاج يا ابني انت تعبان وبدك ترتاح .. يلا بالاذن
مجد :الله معك
ناصر :الحمد لله عسلامتك صهر
مجد :الله يسلمك
قرب يحيى ومسكو من دراعو وقال :كيف اختي ولااه
مجد: هههه انسى حبيبي
يحيى :شو انسى ما انسى .. هلأ بفوت وباخدها معي ها
مجد :ما الكن شي عندي صارت مرتي هلأ وروحو بلطو البحر
يحيى :ههههه شو شايف تملك
مجد :تملك وبس .. وحياتك حبسس
يحيى :الله يساعدك يا اختي
مجد :هههه الله يساعدك انت .. روح هلأ مرتك بتستعوقك
يحيى :هههه سلملي على اختي
مجد :قصدك ع مرتي
يحيى :ع مرتك ياعمي المهم سلملي عليها
مجد : بفكر
يحيى :ههههههه اااخ منك
تركو وراح ومجد اتطلع بظرف الحب وحطو بجيبتو وراح ع غرفتو
فتح الباب .. ولقى ضحى قاعدة ع التخت ولساتها بالبروتيل ومعها قطعة عليها معقم وعم تمسح ع الجرح يلي بكتفها ...
قرب مجد وقعد قبالها واخد القطنة من ايدها وصار يمسحلا ع الجرح
ضحى :حاج حبيبي .. بكفي
مجد :بيحرق
ضحى :لا بس حاج .. وهلأ حطلي ضمادة صغيرة عليها
رفع الشاشة وقربها من الجرح بخفة وصار يلزقها
ضحى :ههه شبك قوي قلبك
مجد :خايف وجعك
ضحى :لاا .. الحمد لله معد وجعتني .. وكمان كلن ٤ قطب مابخوفو
مجد.: الله يكسرلن اديهن
ضحى :لك صحي .. شو قصة عثمان
مجد :ضحى ولا سؤال .. عم تفهمي ..بعدين ببقا بحكيلك كلشي بس هلأ يلي بدي اياه ضل معك
ضحى :طيب شوبدنا نعمل
مجد :ولا شي ... ضمك بقلبي وبس
فتحلا اديه وهية قربت بهدوء وحطت راسا على صدرو ولفت اديها على ضهرو ..
وهو باسها من راسها وشدها لعندو اكتر
مجد :بحبك
ضحى :بمووت فيك
مجد صح لازم يكون مبسوط ..بس صورة الراعي يلي اجا يساعدو ماعم تروح من بالو .. وحزين كتير عليه .. وقرر بينو وبين حالو انو مايهدى ليشوفن معلقين عحبل المشنقة وكمان يتكفل بعيلتو
___________
مرت الايام بالنسبة لمجد مملة نوعا ما .. الصبح مجد حكي شو صار لضحى وونزل هو واياها ع الفرع قدمو افادتن وكمان منهل نزل بطلب من مجد .. والشيخ خبر ياسمين وياسمين نزلت هية ويحيى قدمت افادتها .. وضل مجد مع المحامي ودفع كتير ليعجل حكم الاعدام .. والموضوع اخد اسبوع .. وبأخر يوم بالاسبوع تنفذ حكم الاعدام بالمجرمين التلاتة .. ومجد كان حاضر .. صح ماقدر يشوف بس المهم انن ماتو وخلص كابوسو وصار فيه يعيش بسلام مع حبيبتو ومرتو
ضل طول اليوم برا البيت .. مشان يتعدل مزاجو .. بدو يمحي من راسو كلشي مر فيه ..بدو يرجع ع البيت بزهن صافي
____
المسا رجع ع البيت
واول ما دخل سمع صوت طالع من المطبخ .. صوت زينة وضحى .. ابتسم ومشي اتجاهن
فات ع المطبخ كانو واقفين جنب بعض .. وضحى كانت لابسة حجاب على راسها لانو مراد بالبيت
مجد :مسالخير ياحلوين
زينة :اهلا بالعريس
ضحى :اهلين حياتي .. وينك طول اليوم
زينة :دوشتني الله وكيلك
مجد :هههه اشتقتيلي حبيبتي
ضحى جكر بزينة :كتيير
مجد :وانا كمان اشتقتلك
كانو عم يحضرو عشا ... اخدت ضحى ترمة خيار وراحت لعند مجد وطعمتو اياها بأيدا ... وهو ضمها من خصرها وباسها على خدها
زينة :احترمو العذابية
ضحى :ههههه خلص بدي دبرلك عريس وقلعك من خلقتي .. لسه كل مابدي اشتاق لزوجي بتنطلي سنجق عرض
زينة :حبيبتي في غرفة عنكن اشتاقي لجوزك فيها قد مابدك
ضحى :طيب تعا يا جوزي انا مشتاقتلك .. وخليكي انتي حطي عشا لحالك 😝😝
زينة :لا لا عم امزح معك تعي لهون
ضحى : اخر مرة ها
زينة :خلص اخر مرة
حركت ضحى رجليها لتتقدم لعند زينة بس بيمسكها مجد وبقول :بس انا مشتاق لمرتي
زينة : خلص خدها وروحو من خلق
تي.. بنسكتها بيطلعي هو
مجد :هههه ومين قلك مارح اخدها
مجد :تعي حبيبي
ضحى :مجودة خليني ساعدها حرام
مجد :انا قلت تعي
ضحى :هلأ مابتعشينا
مجد :غصب عنها .. شو زينة رح تعشينا
زينة:لا ماحزرتو
مد ايدو ع جيبتو وطلع منها طرف مصاري ورق .. زينة بس هية يلي شافتن
زينة وعيونا على المصاري :خلص خلص روحو واحلا عشا وكمان رح جيبو لعنكن ع الغرفة .. انا كم عندي مجود وكم عندي ضحى .. خلص حبيباتي انتو روحو وارتاحو والعشا بيجي عباب الغرفة
مجد :هيك بدي اياكي .. الله يرضى عليكي
زينة :والو هاد واجبنا انتو عرسان ولازم دللكن
ضحى :شو صاير لعقلا هي .. هلأ كانت عم تبهدل فينا
مجد: خلص شوبدك فيها تعي معي هلأ ..
ضحى :لك والعشا
مجد :شو زينة
زينة :وحياتك عباب الغرفة
مجد :خلصنا ... يلا تعي
سحبها من ايدا وهية مستغربة من تغير زينة فجاة لبنت لطيفة
سحبها لداخل غرفتن وسكر الباب وراه وقفلو
وسندلها ضهرا ع الحيط .. وسحب الشال يلي كان عراسا ... وقرب من رقبتها وبلش يقبلها
ضحى :انت مابتمل
مجد:ليش بينمل منك.. رفع راسو واتطلع بعيونا بحب .. وقرب من شفافها وغرق فيهن
بعد شوي عنها وقال :مليتي مني 🤨
ضحى :ولا بعمري .. لك معقول مل منك وانا بين الثانية والثانية بشتقلك
مجد :يعني هلأ مشتقاتيلي
ضحى :قد الدنيا
قرب حملها بلهفة وعيونو بعيونا وراح فيها ع التخت

يتبع.....
#أحببت_ازعر
#الجزء_السادس_عشر

#بقلم_مريم_اليوسف

ببيت اهل ضحى
قاعدين العيلة مجتمعة ومع يحيى ومرتو بس ضحى مو موجودة ..
ندى :اخي وين رايحين بشهر العسل
يحيى : انا حكيت مع شركة سياحية داخل البلد ... ورح يعملولنا رحلة بين المحافظات وع البحر وهيك .. يعني هيك كوكتيل
ندى :يعني وين بالظبط
يحيى :عم قلك كوكتيل انو يوم بالشام ويوم بالادقية .. ويوم بحمص ويوم بحلب
ندى :امممم
ناصر :ايمت رايحين
يحيى :بكرا الصبح
ام ناصر :الله يهنيكن ويسعدكن
يحيى :تسلميلي يا ست الكل
ياسمين :انا عم قول بلاها .. هي رح يصرلنا ١٥ يوم متزوجين معد محرز شهر العسل
يحيى :لا محرز ونص .. وبدنا نروح نغير جو
بكر :لا عمي روحو وانبسطو
ناصر :مجد وضحى بدن يروحو عشي مكان
يحيى:مابعرف ..
ام ناصر :لك ضحى مابخبر عنها شي
يحيى :ههههه ماهو مجد استملكها .. احلمو شوفها
ام ناصر :بلله شوو .. كيف استملكها
يحيى : هو صدق تصير الو .. امس قلي لاتحلمو فيها
ام ناصر : عنجد عم تحكي
يحيى :هههه هو صح قال هيك بس عن مزح .. مانو لهل الدرجة
بكر :بس والله اشتقنالا
يحيى: احكو معو خليه يجيبها ويجي بركي بنشوفن قبل مانسافر
ياسمين:اي والله .. وانا مشتاقة كتير لضحى
ناصر :انا رح اتصل فيه
___________
قاعد مجد وضحى ع الارض وقدامن عدة المتة .. ضحى عم تصبلو وتعطيه وهية منسجمة بالفيلم.. صبت كاسة ومدتها بالهوا .. وهو ما اخدها
اتطلعت عليه لقتو صافن فيها
ضحى :بدي ضل ماسكتا كتير هيك
مجد :اتطلعي فيني شوي .. حاج عيونك ما انشالو عن الفيلم
ضحى : لاتقلي تلفزيون كمان ممنوع
مجد :لما تكوني معي .. اي ممنوع ..بدي عيونك مايشوفو شي غيري
اخدت الريموت سكرت التلفزيون وقربت منو لحتى لزقت فيه .. وقالت :اصلا عيوني مابشوفو شي غيرك .. وهي كمان بدي اسقيك المتة بايدي
مجد : عفكرة انا بحب الدلال
ضحى :وانا بحبك
اخد كاسة المتة من ايدها وجزبها وضمها عصدرو
رن الموبايل .. اخدو وبرم تمو عجنب تاني ماعجبو
ضحى:اخي ناصر ؟
مجد :اي 😏
ضحى :وليش هيك عم تحكي بقرف
مجد :لانو هاد اخوكي حصرا مابطيقو
ضحى :بلله شو وعم تحكيها هيك عادي وبوجهي
مجد :اي ليش لكذب .. مابطيقو سبحان الله
ضحى :عفكرة انا بزعل ع اخي
مجد : يلا سكتي لشوف شوبدو .. شو مزعجين
ضحى :اكيد مشتاقيلي وبدن يشوفوني
مجد :اصبح مارح رد
ضحى :الله يخليك ولوو رد
مجد :وبركي قالو بدن يشوفوكي
ضحى :اي عادي شوفيها
مجد :لا لا حبيبتي انسي ...بيت اهلك بتنسيه
ضحى :بشرفك بلا مزحك ورد ..رح يخلص رن
مجد :مابدي
قربت باستو من خدو وقالت :مشاني
مجد :عم تستغلي نقطة ضعفي .. بسيطة
اخد الموبايل ورد
مجد :الو
ناصر :مسالخير صهر
مجد :اهلا اهلا مسالنور
ناصر :كيفكن وكيفا ضحى
مجد:الحمد لله بخير
ناصر :شو عنكن هلأ
مجد اتطلع بضحى واشرتلو تقولو انو ماعندن شي
مجد :والله مافي شي حولو
ناصر :لا انتو حولو .. سهرانين كلنا وحابين تكونو معنا
مجد :طيب هلأ بشوف ضحى وبرد عليك خبر
ناصر :صحي ضحى وين موبايلا عم اتصل فيها مافي ارسال
مجد :وقع بالمي .. بكرا رح جبلا واحد ان شاء الله
ناصر :طيب نحنا ناطرينكن ها
مجد :بشوف .. يلا سلام
ضحى :قوم البس🙂🙂
مجد : لاااا
ضحى :حراام عليك .. هي حارمني من الموبايل ومن الحكي مع اهلي وممنع اطلع لبرا .. وبعدين
مجد :ولا قبلين .. بدي تضلي هيك عطول محبوسة بقلبي وبغرفتي
ضحى : انا زعلت
قامت وراحت ع التخت تمددت عليه وغطت حالا وحتى وجها
مجد :ضحى تعي لقلك
ضحى : خلص مابدي
مجد:انا اهلك ماقلتلك نسيهن
رفعت الغطا عنها وقالت :طيب نسيتن .. بس جيرانا بيت ابو ناصر والله مناح واكبار خلينا نروح نسهر عندن
مجد :ههههه يلا قومي
ضحى بعدم تصديق :عنجددد
مجد :اي عنجد .. يلا قومي من كل عقلك صدقتي انو بدي احرملك من اهلك .. بس كان بدي وقت خاص فيني
ضحى :يعني خلص الوقت الخاص
مجد :طبعا لاء .. بس بكرا بدي اطلع انا واياكي شهر عسل فالازم تودعيهن
ضحى :شهر عسل ؟؟
مجد :اي .. مابحقلنا .. بدي اخدك وروح عمكان بعيد مافيه حدا
ضحى : يحيى كمان بدو يروح هو ومرتو شهر عسل شو رايك نروح معن
مجد :خلص بطلت
ضحى :لا لا .. بنروح لحالنا احسن هههه
مجد :معك خمس دقايق ما البستي غيرت رأيي
ضحى :ثواني ثواني
مجد :هههههه .. مجنونة
_____________
وصلو عبيت ابو ناصر والكل استقبلوهن احلا استقبال واكتر الشي ضمو ضحى وبوسوها لانو صرلن زمان ماشافوها
ام ناصر :لك اشتقتلك يا روحي
ضحى :والله وانا كمان اشتقتلكن
يحيى :اي اختي قوليلي كيفو مجد عم يزعجك شي .. اذا عم يزعجك بس خبريني ههههه
مجد :اي التهي بحالك بكون احسن
ضحى :مجد مافي منو الله يخليلي اياه
الكل :آمين
ضحى :يا الله شو مشتاقتلكن تقول صرلي زمن ماشفتكن .. هاتو احكولنا شوفي مافي
ياسمين :في انو نحنا بكرا رايحين شهر عسل
ضحى : اي والله معي خبر خبرتني ندى اليوم .. ايمت رايحين اذا الله راد
يحيى :بكرا ان شاء الله
ضحى :واصلا كمان نحنا
رايحين شهر عسل .. مو هيك حبيبي
مجد :اي حبيبتي صح
يحيى :جد .. تعالو معنا
مجد :لغيت الفكرة كلها
يحيى :هههه العما شو انك ندل
مجد:ياعمي انا هربان منكن
يحيى :قد ماهربت مرجوعك ع الضيعة
مجد :شهر زمان ع القليلة ههههه
بكر :هلأ هيك يا مجد
مجد :معقول يا عمي يكون النا غنى عنكن ..بس هيك عم اقهر يحيى
بكر :ههههه
يحيى :طيب تعال معنا ههههه
مجد :هههههه قلتلك غيرت رأيي
يحيى :هههههه اصلا انا بدي كون بعيد عنك
مجد : هيك بدي اياك
وقفت ضحى وقالت: رح اعملكن شاي من تحت ادي .. ما اشتقتولو
ندى : اشتقنا لكلشي بخصك
بكر :اي والله
مجد :حاج تسمعو مارح رجع هههههههه
بكر :ههههه ومين قلك بدنا اياها مباركة عليك عشرة عشرة
الكل : هههههههههه
____________
مرت ايام كتير حلوة على ابطالنا .. ايام عسل وهنن عم يقضو شهر العسل ..مجد خاف يعمل شهر العسل بسوريا ويلتقى صدفة بيحيى 😄😄فقرر يطلع من الدولة كلا وعمل شهر العسل ببيروت.. خلصو شهر العسل ورجعو ع بيوتن ليكملو حياتن من جديد .. ياترى خلصت قصتنا هون .. طبعا لاا .. لسه في احداث ناطرتنا
__________
ببيت ابو ناصر
قاعدين العيلة عم يفطرو طبعا من عيدا ضحى ويحيى
ام ناصر :ناصر حبيبي .. ايمت بدي اخطبلك هي اخوك الصغير خطب وانت لا..
ابو ناصر :اي صح بابا لايمت ناوي تنطر هي صار عمرك ٣٥ .. وبيتك بس لسه بدو فرش
ندى :اي اي اخي .. شو رأيك نطلع انا وامي ندورلك على عروس .. الا اذا مانك حاطط حدا ببالك
شرد شوي واجت عبالو زينة .. صرلو فترة ماعم يشيلها من بالو ويضل يفكر فيها .. بس في شي عم يخليه يتردد .. يمكن خايف ترفض .. ويمكن عم يستحي يطلبا وخصوصا بعد الشي يلي عملو بمجد .. وكمان مانو حابب يخطب غيرا
ندى :شوو وين شردت
ناصر :لا لا مابدي هلأ اجلوها
ام ناصر :لايمت
ناصر :انا بخبرك ايمت بس هلأ لاتفتحو السيرة
ندى : ماما صحي رح تخليني روح لعند ضحى
ام ناصر :اي روحي .. بس شو المناسبة
ندى :كنت عم احكي معا الصبح وقالتلي تعالي انتي والماما نقضي اليوم مع بعض
ام ناصر :انتي والماما وين بدك تروحي من غير الماما
ندى :شو نسيتي انو مرت عمي ام غطاس بعتتلك بدا تجي لعندك
ام ناصر :اي والله نسيت .. طيب روحي انتي وسلميلي ع اختك
ندى :اصبح هلأ بلبس وبروح تدريجة
ناصر :لا شو تدريجة انا بوصلك
ندى :عنجد🤩
ناصر :اي يلا قومي
____________
ببيت الشيخ
بالمطبخ واقفة ياسمين جنب ابريق على النار .. وعقلا بمكان تاني وعم تعد على اصابيعا بصوت مو مسموع
دخلت امها عليها وقالت :ياسمين شو صار ماغلي ابريق الشاي
ياسمين :اااه
ام خالد :لك البريق
ياسمين :اي .. لاء .. لا لسه ماغلي
ام خالد: يلا ابوكي ناطرنا ع الفطور .. قوي الغاز تحتو
ياسمين بشرود :اي يلا يلا
ام خالد: وين شاردة
ياسمين : ماما انا خايفة
ام خالد :يووه .. من شو .. صاير بينك وبين يحيى شي
ياسمين :لا لا يحيى مافي منو يقبر قلبي .. بس انا
ام خالد :شبك انتي
ياسمين :يمكن حامل
ام خالد بفرح:عم تحكي جد اي الف مبروك 😍😍
ياسمين :ماما ليش فرحانة .. انا مابدي ولاد هلأ
ام خالد : بلله شوو .. شو هي مابدي ولاد .. ايمت لكن بدك ولاد
ياسمين :ماما انا لساتني عم اتدرب .. لسه مشواري طويل
ام خالد :لا طويل ولاقصير .. ياريت تطلعي حامل
ياسمين :ماما الولد بدو عناية وانا مارح كون فاضيتلو ... وكمان انا ويحيى قررنا انو نأجلا
ام خالد :وربك اذن شو بتعملي
ياسمين :هلأ ماني متأكدة .. بس اذا في شي عنجد رح نزلو
ام خالد:اقسم بلله بغضب عليكي ... ماحرام عليكي تقتلي روح ... لك في عالم عم تشتهين
ياسمين: بدي اتأكد بالاول
ام خالد :هلا رح ابعت حدا من اخواتك ع الصيدلية يجيب تيست واذا طلع ايجابي مارح اسمحلك تنزليه
ياسمين :طيب مارح استبق الاحداث
ام خالد :انا رايحة شوف تحسين او خالد
ياسمين :بلاها ماما انا بنزل
ام خالد :هسس ولا كلمة بدي شوفو بعيني
ياسمين :حاضر
ام خالد :البريق بلش يغلي .. يلا لقميه وهاتيه ابوكي صرلو زمان ناطر
ياسمين :حاضر
طفت تحت الشاي وحطت ظروفة شاي بقلب الابريق واخدتو وطلعت قعدت ع السفرة مع اهلها
الشيخ :اهلين باميرة هالبيت .. والله هالبيت اشتاق لتفتيلاتك فيه
ياسمين :والله وانا كمان اشتقتلكن
ام خالد :تحسين تعال معي شوي
تحسين :خير ماما
ام خالد :بدي ابعتك مشوار
تحسين :طيب بعد الفطور
ام خالد :هلأ
تحسين :ههه حاضر
طلعت امو لبرا وتحسين لحقها
____________
طلعت ضحى لبرا وشافت مجد واقف مع حمود ومراد .. وقدامن في متور مبين عليه جديد
مجد اشرلا براسا انو تفوت ع البيت بس هية ما ردت عليه ونزلت لعندن ..
ضحى :صباح الخير
مراد وحمود :صباح النور
ضحى :لمين هالمتور
حمود :الي هلأ اشتريتو وكنت عم فرجيه لمجد ومراد
ضحى :مبروك
حمود: الله يبارك فيكي يارب
ضحى : مجد جربتو ؟
مجد : مطولة
ضحى :ليش في شي
مجد :زينة كانت عم تندهلك
ضحى :لا مابظن
مجد :بس انا قلت كانت عم تند
هلك
ضحى :وانا عم قلك مابظن .. لانو تركت زينة مشغولة
مجد عم يزورها وهية عاملة حالها ماعم تفهم
ضحى :مجد بتعرف تسوقو ماهيك
مراد :اهووو وبيعرف يشفط كمان
ضحى :خدني شوط عليه .. من بعد اذنك حمود طبعا
حمود :عحسابكن طبعا .. انا اصلا كنت عم قول لمجد يجربو
ضحى :اي مجد الله يخليك .. صرلي زمان ماركبت ع متور
مراد :اي مجد .. روحو فتلة ورجعو
مجد:خلص بعدين روحي هلأ
ضحى : حباب ولووو
مجد: حمود عطيني المفتاح
عطاه حمود المفتاح وركب عليه وقال تفضلي ..بسرعة كانت راكبة وراه دورو ومشي .. وهيةمتمسكة فيه بقوة .. وكانت عم تضحك من كل قلبا ... هو تناسا غضبو منها وفرح لضحكتها
عملو فتلة ع الطريق قدام البيت ورجعو
نزلو وزت المفتاح لحمود وقال :مبروك عزمو قوي
حمود :الله يبارك فيك
حط ايدو ع كتف ضحى ومشو لعند البيت
مجد :ارتحتي
ضحى :شبك ولوو .. خليك ريلاكس
مجد : عجبك المتور
ضحى :اي حلو ..
مجد :بما انو حاليا ماعندي سيارة شو رايك نشتري متور
ضحى :متور ؟؟!
مجد:اي ليش لأ
ضحى :لا السيارة بتلبقلك اكتر وخصوصا البيك اب
مجد: ايمت بدنا ننزل نشتري واحد
ضحى :انا واياك
مجد:اي
ضحى :بس انا رح نقيه
مجد :طبعا
ضحى :شو رايك تشتريلي سيارة
مجد:مابتلزمك
ضحى : ليش ولوو
مجد:لأشلك فيها
ضحى :بصير روح انا وزينة فيها ع الجامعة
مجد : ع الطريق العام تروحو لحالكن ؟؟
ضحى :اي
مجد:هههه وبعدين مين قلك انو بدي خليكي ترجعي ع الجامعة
ضحى :لا تقلي هي كمان
مجد:هههه هي كمان
ضحى بقهر :لاا ولووو ... مابكفي هي السنة محملة كتير مواد
مجد :عم امزح معك .. بس حاليا لأ .. او هي السنة بلاها
ضحى :بكرا زينة بتسبقني
مجد:اي وتسبقك وين المشكلة
ضحى :مابحب
مجد:طيب خلص روحي
وصلو ع المصطبة وقعدو ع درجاتها
ضحى :كمان ماني حابة روح
مجد:ههه طيب شوبدك
ضحى :خلي زينة تأجل معي 😅😅
مجد:ههههعه اااخ منك شو انانية
ضحى : حباب اقنعها
مجد:وبركي ماقبلت
ضحى :لا بتخليها تقبل انت ... عندك طرق خاصة تقنعا .. مابعرف شوفي بينك وبينا فجأة بتتطلع عليها بتغير رأيا
مجد:بحاول
ضحى :يس يس
مجد: بس بشرط
ضحى :شوهو
مجد :بهي السنة لازم تجيبلنا بيبي
ضحى : بيبي؟؟
مجد: اي بيبي .. شو رأيك
ضحى :بس نحنا مانا عاملين منع ..
مجد:يعني لازم تحملي ماهيك
ضحى :اي هيك
مجد: طيب بركي انتي هلا حامل
ضحى :لا مستحيل
مجد:ليش مستحيل
ضحى : لسه مبارح اطهرت
مجد:خلص هاد الشهر بأذن الله رح تكوني حامل
ضحى :وليش واثق
مجد :احساسي
طلعت زينة من جوى ونزلت وقعدت جنبن
ضحى :اجت العزول
زينة :هههه عن شو عم تحكي
ضحى :اخوكي بدو ولد
زينة :عنجد😍😍 يعني انتي حامل
ضحى :لا وليه جدبة .. بس عم نفكر بالموضوع
زينة:اي عنجد جيبو ولد .. حابة كون عمة 😄😄
ضحى :بس بشرط قال مجد
زينة :شرط ؟؟
ضحى :اي شرط .. قال لازم اقعد بالبيت .. وانتي لازم تقعدي معي ..يعني مافي روحة ع الجامعةهي السنة
زينة: بلله شووو ..اذا انت حامل .. انا شو دخلني
ضحى :مابدك تعتني فيني .. ماحرام عليكي انا مرت اخوكي ورفيقتك تتركيني وتروحي
زينة: لك انتي رح تحملي .. انا شووو دخلني
ضحى :شو بدك تصير عمة ع الفاضي
زينة:اي معد بدي صير عمة هاد الناقص
ضحى :بسيطة بكرا لما جيبو مارح خليكي تحمليه ولاتقربي عليه
زينة :عنجد مجد مارح تخليني احمل ابنك وقرب منو
مجد:ضحى حبيبتي
ضحى :قلي ياعمري
مجد: اول مابتبلش الجامعة بتجهزي حالك انتي وزينة رح وصلكن ع الجامعة اي حبيباتي
ضحى :والولد
مجد:مين قال انو بدي ولد .. خلص معد بدي .. اذا لسه ماصار شي .. وصارو يتقاتلو .. بكرا اذا اجا شو رح تعملو ..ناقصني جنان انا.
تركن وقام فات ع البيت
ضحى :لك تعال خلينا نتفق
مجد:لا لا .. اتفقي انتي ورفيقتك
ضحى :عجبك هيك تضربي .. كلو منك
زينة:اي عجبني .. 😝😝
فجأة دخلت من البوابة سيارة ناصر
ضحى :هي ندووش
قامت ونفضت تيابها وراحت تستقبل اخواتا .. وزينة مشت معا
نزلت ندى من السيارة وضمت ضحى وكمان سلمت ع زينة وبوستا .. عيون ناصر كان عم تراقب زينة بكل حركة
ضحى :كيفك نصوور
ناصر :مشتقلك ..
ضحى :نزيل
ناصر :لا عندي شغل
ضحى :لك نزيل هون مجد
ناصر :لا غير مرة ..يلا بدكن شي
ضحى :هلأ هيك من ع الباب
ناصر : بجي بجي ..يلا بدك شي
ضحى :لا سلامتك
ناصر: سلمي على مجد
ضحى :ماشي وصل
ناصر :يلا سلام
ضحى لاحظت نظرات ناصر شوي يتطلع عليها وشوي يتطلع على زينة ..وزينة يمكن كانت منتبهة بس متجاهلة .. رفعت نظرا عليه وبسرعة بعدتن بخجل
ضحى ابتسمت وهية عم تنقل نظرها بيناتن
ضحى تعالو نقعد هون تحت الشجرات
زينة :انا جيب المتة والبزر وصحن حلو
ضحى :لا خلي عنك انا بروح
زينة :ما مشكلة ولو
ضحى :لا والله خليكي انا بروح
زينة : من ايمت بتحبي رياحتي
ضحى :عم دللك مشان تقبلي بالعرض
زينة :تعي انا بجيب ضيافة يستر ع اختك
ضحى :ههههه اي انقبري قعدي جاي
كان طاولة خشب مدورة وحواليها كراسي على شكل جزوع شجر .. قربت ندى وزينة ليقعدو .. وباي
د ندى في كيس .. قبل ماتمشي ضحى ندهت عليها
ندى :لك ضحى تعي تعي خدي هاد معك
رجعت ضحى وقالت:شو هاد
ندى :هي من ياسمين .. قالتلي اذا شفتك اعطيكي اياها وخلتا عنا
اخدت الكيس ضحى وفتحتو وابتسمت
زينة :شوفيه
ضحى : لك قميص نوم عرايسي .. دخيل قلبك يا ياسمين
زينة :مابهمنا شغلات قلة ادب
ضحى :اي بكرا بنشوفك لما تتزوجي زينة خانم
زينة :انا البس هيك شغلات اعوذ بلله
ضحى : جاي الايام .. شو مارح تتزوجي
ندى :انتو عطول هيك
زينة :لك الله وكيلك تقولي عدوتي هههه
ضحى: هية بتكرهني مابعرف ليش
زينة :انا بكرهك يا كلبة .. بسيطة
ندى :اي قوليلي شو قصتو هالقميص
ضحى :دخيل قلبك يا ياسو .. لك كنا عم نقلب بالفيس انا واياها امس لما عند اهلي .. وكانو عارضين من هي القمصان وانا عجبوني .. والظاهر مانست وجابتلي منو
زينة :اي والله ياسمين حبابة كتير
ضحى :يلا انا راجعة لاتحكو شي بغيابي
زينة :شو ما نحكي ... تعي ندى بدي احكيك اختك شو عم تعمل فيني
ضحى :بقصلك لسانك ها ههههه
راحت ع البيت وفتحت غرفتها لقت مجد كان عم يبدل تيابو وشالح كنزتو
ضحى : عم تعملي اغراء ها
قربت حطت الكيس ع التخت وضمتو وباستو على صدرو
ضحى : دخيلو هالجسم الحلو .. والعضلات البارزين
مجد بمزح :يلا بعدي من وجهي ماني فاضيلك
ضحى : واصلا انا ماني فاضيتلك 😜
بعدت عنو لتطلع رجع مسكها وسحبا عحضنو
ضحى : عأساس مانك فاضي
قرصها من خدها وقال :بتجنني
ضحى 🥰🥰🥰
مجد :مين كان برا سمعت صوت سيارة
ضحى اي مظبوط هاد ناصر جاب ندى
مجد: وناصر وين
ضحى :راح
مجد :ليش مافات
ضحى :مابعرف .. قال مشغول
مجد : وشوفي بهاد الكيس
ضحى :سر
مجد :سر ؟؟
ضحى :خلص المسا بتعرف شوفيه
مجد:ليش المسا
ضحى :بتشوفو علي
مجد :ايي فهمت عليكي
ضحى :وهلأ تركني بدي روح لعند اختي
قرب من شفافها وطبعلا بوسة ع شفافها وقال :روحي لاحقك سلم عليها
ردتلو نفس البوسة وطلعت
واول ماطلعت قرب من الكيس وقرب يشوف شوفيه.. مابيقدر بموت اذا ماعرف 😂😂😂
___________________
ببيت الشيخ
طلعت ياسمين من الحمام وعلى وجها علامات الزعل
امها :وينو
عطتها ايها وكان مرسوم عليه خطين
ام خالد:اي الف الف مبرووك .. اي هاد خبر حلو
ياسمين :الله يبارك فيكي
ام خالد:وليش هيك قالبة خلقتك انقلعي اضحكي وفرحي ... مافي احلا من شعور الامومة .. وخصوصا بعد مايعرف زوجك رح يطير من الفرح ... وعشان تربايتو بتحطيه عند حماتك وقت الشغل ..حماتك رح يطير عقلا عليه
ياسمين بخبث :هيك قولتك 😅
ام خالد :ههههه اااخ منك .. وكمان حطيه عندي .. والله بحطو بقلبي وعيوني ..
ياسمين :اصبح مارح اهكل هم مزال عندو ستين كل ست احلا من التانية .. انا ليش خايفة
ام خالد:قولي لحالك هالحكي .. تعي هاتي بوسة تقبري قلبي
ابتسمت بفرح ياسمين وضمت امها
ام خالد:انا رايحة خبر ابوكي
ياسمين :لا ماما بخجل ..
ام خالد: ليش شوفي بخجل .. تعي تعي رح يطير عقلو بالخبر
طلعو لعند ابوها ..
ام خالد :هات البشارة
الشيخ :تكرمو واحلا بشارة .. هاتو خبرونا خبر حلو وفرحونا
ام خالد:ياسمين حامل
الشيخ: اي ها هاد خبر .. الف مبروك ابي .. والله يتمملك بالخير والله يرزقك الذرية الصالحة
ياسمين:الله يبارك فيك بابا ويطولنا بعمرك
ام خالد:اي وين البشارة
الشيخ: لحتى يجي الولد او البنت احلا هدية
ام خالد:بدنا هدية للأم مشان ترتفع معنوياتا
الشيخ:هههه هيك لكن
ام خالد:طبعا
الشيخ:بابا اطلبي واتمني
ياسمين :والله مابدي غير سلامتك ..
الشيخ: الله يسلمك يا قلب ابوكي .. وخلص الك عندي احلا هدية بس خليني مخمخا براسي .. مشان لاقيلك هدية تليق فيكي
ياسمين :الله لايحرمني منك
الشيخ:ولايحرمني من هالوجه الحلو
_____________
قاعدين تحت الشجرة وعم يشربو متة وياكلو بزر .. ويحكو عن اخر الاخبار .. انضم لقعدتهن مجد وسلم واهل بندى
مجد :شو اخبارك ندوش
ندى :منيحة يا صهري يا مسند ضهري 😅😅
مجد : كيف كان فحصك .. ان شاء الله بتنجحي
ندى : ان شاء الله
مجد: ضحى وزينة انتو هي السنة نجحتو ماهيك ..
ضحى : في كتير مواد حاملتا انا
زينة : انا كم مادة بس
ضحى : يلا بنعوضا سنة الجاي
زينة :ما عاساس بدك تقعدي بالبيت
ضحى :ههههه كنت عم امزح معك .. تضربي صدقتي
زينة :واذا حبلتي ؟؟
ضحى :بروح بس ع الضرورة
زينة :اممم
مجد قام لعند شجرة صغيرة قريبة شوي منن مفتحة ورد كل وردة لون .. كان منظرها كتير حلو .. وصار يتفقدها
مجد:هي عطشانة ... رح اسقيها
ندى : ياااااخ .. ما احلاها
وقامت لعندو فورا
ندى :بتجنن هالوردة .. من وين جبتا مجد
مجد :والله هي من رفيقي
ندى :مين رفيقك .. امانة قلو بدي وحدة متلا
مجد :لك اخوها لياسمين
ندى :ايو اخ منن
مجد :تحسين يلي عندو صيدلية زراعية
ندى :لك ايييي ... هلأ تذكرت
مجد :شو تذكرتي
ندى :لما شفت تحسين بالعرس وبعد العرس كمان عم قول وين شايفتو ... هلأ تذكرت انو صاحب الصيدلية
مجد :اي يطعمك الحج والناس راجعة
ندى :ياربي