قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
Forwarded From ووجدك ضالا فهدى
ساعة الاستجابة عصر يوم الجمعة ‌‌‌‎قال ﷺ ‌‌‌‎يوم الجمعة اثنتا عشرة ساعة لا يوجد فيها عبد مسلم يسأل الله شيئا الا أتاه إياه فالتمسوها آخر ساعة بعد العصر
‌‌‏

هدا الملف فيو ١٠٠ دعاء من الكتاب و السنة الصحيحة و الادعية كتير حلوة خلونا من هالجمعة نلتزم بالدعاء منو بعد العصر و ندعي بقلب خاشع و اليقين التام انو ربنا رح يستجبلنا و نتذكر انو الدعاء عبادة كمان💙
قصة اليوم: #الأنتقام_السري
.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#الانتقام_السري

#للكاتبة_عبير_الورد

الجزء الأول..

يارا...عمرا 17 سنة بنت كتير هادية مو متل اي بنت.. عيونا سود كبار بياخدو العقل و شعرا اسود متل سواد الليل و حرير و طولو لنص ضهرا و بيضة متل بياض الثلج..ما عم تدرس بسبب حالتهن المادية

ام يارا : لوك يا بنتي قوومي خلصيني صارت الساعة 11 و قربو يجو رفقاتي

يارا : (قامت و هيه مزعوجة) ياربي شو جايبون هدول اليووم

ام يارا : اي امي انا عزمتن ع السهرا قومي خلينا نخلص ع بكير و نقعد نستناهن

يارا : طيب طيب
قامت يارا و ساعدت اما ب شغل البيت الغرف الصالون و الحمامات و المطبخ هيك لصارت الساعة 2 الضهر..
يارا : اييي و اخيرا خلصنا

ام يارا : هههه لوكك يعطيكي الف عافية ياعمري لك مين ايلي غيرك انا

يارا : هههه يارووحي عأساس انا ايلي غيرك مالنا غير بعض الله يخليكي تااج فوق راسي يارب

..يارا و اما عايشين لحالن مالن حدا ابو يارا مات من لما كان عمرا 13 و مالا اخوه وحييده و مقطوعة من شجرة لا عم و لا خال...

ام يارا : يلا يا البي تعي نقعد ع نتفرج ع برنامجنا
يارا : يلا ...قعدنا انا و امي صرنا نتفرج ع برنامج ع التلفزيون هيك لخلص..

يارا : ماما قوومي نامي و انا بجهز كلشي للسهرا لا تاكلي هم

ام يارا : لا يا البي قومي منجهز كلشي سوا و بعدين منجهز حالنا

يارا : لا ماما روحي نامي انتي و انا بخلص كلشي و بيفق قبل بوقف لتجهزي حالك

ام يارا : بس يا بنتي

يارا : خلص امي يلاا قوومي لا تخافي عليه

ام يارا : ههه يا البي ليش انتي بينخا عليكي طيب يلا بس اذا عتزعتي شي فيقيني و لا تترددي ها

يارا : اووك يلا يلا ع النوم و انا ع المطبخ هههه بتعرفيني بحب هيك اشتغل هيك شغلات

ام يارا : هههه طيب يلا قايمة

..قامت امي حطتت راسا و نامت و انا بلشت ب المطبخ فكر شو ساوي للسهر..

يارا : اي عندي فكرا احسن شي ساوي كستر و بجيب كولا و بوشا و خلص ليش المصاريف الزايدة من دون شي امي يمكن راح يخلصو معا مصاري يلي عطانا الياهن رفيق بابا سامي و قلنا انو مخليهن امانة البابا عندو اليوم المسا بسأل امي شو لسا منن..

اي بلشت ساويت كستر و بعتت وليد ابن الجيران الصغير ع البقالية ..

يارا : (من البرندا) وكك يا سوزان يا سوزان يا دبة ردي عليه

..لمحه عن سوزان رفيقتا ل يارا و كمان حالتن ع قدا و ما كفت دراسة متل يارا..

سوزان : اي ولي شبك عم تصيحي كنت عم اجلي

يارا : اي كل ما صحتلك بتكوني عم تجلي ماشاء الله

سوزان : ههههه اي والله هلق قليلي شو في

يارا : حبابه بعتيلي اخوكي وليد بدي ابعتو ع البقالية شفتي اليوم امي عاملة سهرا ل رفقات و امي منن ههه تبقا تعي هاا منتسلا انا و انتي احسن ما اقعد بين النسوان و سوالفن هههه

سوزان : ههههه اي والله طيب المسا بجي و راح ابعتلك وليد

اجا وليد و بعتو ع البقالية يجبلي قنينة كولا و درة بوشا..

هون انا خلصت الكستر و حطيتو ب البراد بوصلت وليد اخدت الكولا حطيتا ب البراد و البوشا تبقا ب يوصلو بعملن رحت صحيت امي..

يارا : مامي قومي يلا خلصت قومي جهزي حالك هلق بيوصلوو

ام يارا : يلا يلا انتي خلصتي

يارا : اي امي عملت كستر و بعتت وليد جاب كولا و درة بوشا

ام يارا : طيب يا بنتي يعطيكي العافية

طلعت يارا ع غرفتا و اما صارت تحكي حالا

ام يارا : ياربي بكرا راح اوي الخضرجي و البقالية يارب يارب شو بدي ساوي قربو يخلصو المصاري اكيد ما راح نضل هيك..

يارا : (طالعت فستانين ازرق و احمر) شو البس هاد وله هاد اصلا ما بتفرق الضيوف بيعرفو الفستانين و ما عندي غيرن هه ..لبست الازرق طولو لعند الركبة و حطيت ميك اب خفيف بوصلو سوزان..

سوزان : اي شو هل قمر هاد بتشليي

يارا : بلا مجاملة شايفتيني هيك كتيرر هههه

سوزان : وجع وليه اصلا انتي كلك ع بعضك حلوة بدون شي

يارا : وكك تسلميلي سووزيي يخليلي الياكي يا اغلا رفيقاا

سوزان : و يخليلي الياكي

..بوصلت النسوان رفقات ام يارا..

ام يارا : تعيي يارا وصلوو تعيي

يارا : اي يلا يلا يلا ماما تعي سوزيي

..رحنا انا و سوزان فتحنا الباب طلعو كلن ع بعضن 5 مع ام سوزان..

ام سوزان : ولك ليكي الدبة سبقتني هههههه

يارا : يا دبة كيف بتسبقي امك ههههه

سوزان : هههههه انا دبة يا ماما الله يسامحك

يارا : تفضلو تفضلو

..دخلوو و جلسو بغرفة الضيوف و ع السريع انا و سوزان ع المطبخ بلشت هيه تفرقع البوشار و انا جهز الكولا..

ام يارا : يا ميت السلامة والله اشتقتلكن قلت لساوي سهرا تجمعنا

ام مالك : اي والله ما قصرتي خلص المرا الجاية عليه ههه

ام يارا : والله لازم نعمل هيك جمعة كل اسبوع عند وحدة شو قلتو

ام سامر : اي والله لازم ههههه

الكل : ههههه اتفقنا

..ايجو يارا و سوزان مدو الطاولة و جهزوها..

ام لؤي : لك ليش معزبين حالن الصبايا

يارا : عزابكن راحة خاله

سوزان : حرام والله هيه عملت كلشي انا بس فرقعت البوشار هههههههه

الكل : ههههههه

..و هيك طلعت احلا سهرا لخلصو و تأخر الوقت و بلشو يستأزنو..

ام يارا : لك بك
يير لسا

ام مصطفى : لا يلا حاجة ابو مصطفى منبهني ما اتأخر انتي كفو سهرتكن اذا بدكن و يعطيكون العافية يا صبايا كانت سهرا غير شكل بدكن شي

..قامت و قامو معا الجيران ضلت ام سوزان بس..

ام سوزان : يلا يا سوزان روحي ساعدي يارا ب المطبخ خلينا نقعد شوي انا و ام يارا و مننزل

سوزان : حاضر ماما

..راحو سوزان و يارا يعملو المطبخ اكيدد قام و قعد بعد هل سهرا..

ام سوزان : اي كيفك ام يارا شو اخبارك طمنيني كيف عايشين (ام سوزان فضوليةة كتير و بدا تعرف كيف عايشة هيه و بنتا ل هلق بدون ما يشتغلو)

ام يارا : والله بفضل الله الحمدلله بتعرفي الامانة يلي عطاني الياها رفيق زوجي لهلقا بس قربت تخلص و اكيد راح تطلع انا دور ع شغل

ام سوزان : ييي يا البي انتي يلا بعين الله

بالمطبخ..

يارا : واخيرا خلصنا و هلق شوو

سوزان : شووو

يارا : ع الغرفة نقعد سوااا لهلق ما لحقت شوفك منيح

سوزان : بربك لهلق ما لحقتي تشوفيني منيح

يارا : هههههههههه اي بتعرفيني ما بشبع منك تعي نقعد شوي بغرفتي

ام سوزان : يلا يا سوزان قومي

يارا : ييي قليلا شوي و بلحققك

سوزان : لاء يلا بكرا بشوفك ما راح ترضا

يارا : تضربي اي

..نزلو ام سوزان و سوزان ع بيتن..

ام يارا : لك شو عاملة انا بحياتي لحتى الله بعتلي بنت متل القمر

يارا : هههه يي يخليلي الياكي ياروحيي

راحت يارا اعدت جنب اما و لفتتا

يارا : ماما

ام يارا : عيونا

يارا : شو صار ب المصاري ما خلصو لسا و شو راح نساوي لما يخلصو

ام يارا : (غصت) يا البي لا في لسا و من هون ليخلصو بدبر شغل انا و بشتغل اي شي مليان شغل

يارا : بالله انتي يلي راح تشتغلي انا يلي راح اشتغل و مستحيل خليكي تشتغلي انتي شي و مافي اعتراض

ام يارا : لا يه شو هل حكي انتي بتلفتي النظر ما بخليكيي تطلعي تشتغلي وانا موجودة

يارا : لاء خلص قلت مستحيل خليكي تشتغلي و خلص سكري هلق ع الموضوع

ام يارا : لك يا بنتي...

يارا : امي بربك سكري ع الموضوع هلق يلا قومي نامي و انا راح نام

ام يارا : صبرك يارب يلا يكن تصبحي ع خير

يارا : و انتي من اهلوو

..راحت يارا ع غرفتا و طلعت بيجامتا القطن و دخلت تحممت و طلعت لبستا و راح تشوف اما قبل ما تنام..

يارا : (دخلت ع غرفة اما لقتا قاعدة ع تختاو عم تبكي و في شي ب ايدا و خبتو تحت لمخدة فورا ) ماماا شبكك لك ليش عم تبكي

ام يارا : (بتلبكك) م..ما..مافي شي ماما بس تذكرت ابوكي الله يرحمو

يارا : (حست في شي) الله يرحمو بس شو هاد يلي خبيتي ورجيني و سحبت شو في تحت المخدة بسرعةة
طلعو مصاري

ام يارا : ما خبيت شي هدول مصاري

يارا : (دمعو عيونا) عم تعدي المصاري يلي بقيت معنا موو

ام يارا : (استسلمت ل بنتا) اي اي بنتي شو بدي ساوي هدول يلي بقيو و حكيت الخضرجي و البقالية مشان حاسبن بكرا طلع ببقي معنا بس هدول

يارا : (صارت تبكي) بس

ام يارا : (عم تبكي) اي يا بنتي و بتعرفي الغلا انتي هدول ب اسبوع بيخلصو خلص بكرا نازلة دور ع شغل

يارا : ماما انا يلي راح انزل مو انتي و اذا نزلتي انتي انا راح ضل حابسة حالي بغرفتي و ما اطلع منا

ام يارا : لك شو عم تحكي انتي انتيي صبية لسا بدك تشتغلي

يارا : اي اي امي لا تخافي عليه بكرا راح انزل و دور ع شغل انا قد حالي لا تخافي

ام يارا : يارب يارب تكون معنا يا الله

يارا : خلص امي لا تاكلي هم يلا نامي و حاج بكي انا كمان راح نام

..رحت ع غرفتي عم ابكي شو بدي ساوي يارب يارب تكون معي بكرا وين بدي رووح..فجئة تذكرت رفيق ابوها المقرب سامي يلي ابوها خلا امانة عندو ..عندو شركات و هوه اهم رجل اعمال اكيد راح يدبرلي شغل..

نامت يارا و هيه عم تبكي و تدعي...

فاقت الصبح الساعة 9 فزت فورا هيه ب العادة بترجع بتنام اذا فاقت ب هل وقت بس تذكرت ليله مبارح قامت شوي شوي طلت ع اما لقتا نايمة و استغلت نومتا جهزتت حالا و كتبت ل اما ورقة ..ماما لا تخافي عليه راح ارجع و انا مستلمة شغل لا تخافي ما بتأخر بحبكك..

طلعت يارا و راحت بوشا ع رفيق ابوها سامي..

صحيت اما و شفت الورقة جنبا و قرأتا

ام يارا : يارب دخيلك يا الله تحميلي الياها يارب

..وصلت يارا ع شركة سامي و صارت تسأل وين مكتبو..

يارا : مرحباب ممكن اعرف وين مكتب الاستاذ سامي

السكرتيرة : حبيبتي اخدة موعد

يارا : لا والله

السكرتيرة : بعتذر منك ما فيني ادخلك اذا ما اخدة موعد خدي موعد هلق و رجعي بعد اسبوع

يارا : شووو اسبوع مطرة شوفو هلق الله يوفقك

السكرتيرة : اسفة مافيني ساعدك

يارا : طيب خبري انا بنت رفيقو احمد الله يرحمو اسمي يارا ممكن تخبري

السكرتيرة : ما بقدر بعتذر منك

يارا : لك ل هل درجة طيب ممكن تندمي لان انا غالية عليه كتير و اذا عرف ممكن تخسري شغلك

السكرتيرة : بخوف..طيب شو قلوو

يارا : ههه قليلو يارا بنت احمد رفيقك بدا تشوفك

السكرتيرة : طيب يلا....الوو استاذ سامي

سامي : اي شو في عندي شغل كتير

السكرتيرة : بعتزر استاذ بس هيه اصرت كتير لحكيك اسما يارا بنت رفيقك
احمد

سامي : يااارا اي اي دخليا فورا

السكرتيرة : حاضر ...الباب الاسود ع ايدك اليمين ناطرك جوا

يارا : بفررح...شكرا كتير

..دق..دق

سامي : ادخل

يارا : مرحبا عمو.. عفوا استاذ بس متعودة ناديك عمو من لما كنت صغيرة ههه

سامي : ههه اي اكييد لكن شو انتي غير الكل نادي عمو

يارا : هههه تسلم عمو سامي...بس جيت ل اطلي منك خدمة

سامي : اي اهلا و سهلا تفضلب قعدي

..قعدت و بلشت ابكي بدون شعور..

سامي : له له ليش عم تبكي...(قام و قعد جنبي)..شو في يا عمو حكيلي

يارا : اسفة عمو مو ب ايدي بس جيب لاطلب منك ادبرلي شغل لان خلصت الامانة يلي عطيتنا الياها

سامي : بأستغراب...ليش لهلق عايشين من ورا هل امانة

يارا : اي و الله و قربت تخلص و انا بدي اشتغل و اصرف ع حالي و ع امي

سامي : يا البي انتي كيف هيك كنت عايشين انا مفكرت خلصت من زمان و مدبرين حالكن

يارا : لا والله عم نأندق فيهن قد ما فينا

سامي : لا حول و لاقوة الا بالله و الله يا عمو انا كنت صرفت عليكن بدون ما تشتغلي انتي و امك شي بس المجتمع ما بيرحم بيصير يطالع حكي

يارا : لا حتى نحن ما منرضى هل شي و صح المجتمع ما بيرحم لهيك اي شي شغلني عندك بشركة و راتب يعيشني انا و امي بس

سامي : ولا يهمك يا عمو راح خليكي ايدي اليمين و هي الكل بيتمناها بشركة

يارا : بفرح..عنجدد

سامي : لكن انتي غالية عليه كتير

يارا : تسلم الله يطول بعمرك يارب..ممكن اعرف طبيعت شغلي كيف

سامي : ههههه طولي بالك و تعالي بكرا و راح عرفك ع الكل و علمك ع شغلك كمان اتفقنا

يارا : هههه اتفقنا...قمت استأذنت ل روح وقفني و قلي استني شوي.....اي عمو

طالع من الدرج ظرف..

سامي : خدي هدول خليهن معك هلق مشان اذا عتزعتي شي

يارا : ...فتحت الظرف و لقيت كتسة مصاري...شو هاد عمو ما بصير هلق ل بلش ب الشغل ع القليلة

سامي : لاء هي اول راتب ايلك بدون شغل هههه

يارا : يه هههه كيف هيك ما بصير

سامي : لاء بصير يلا عمو الله معك و سلمي ع الماما

يارا : بخجل..يسلمو عمو بيوصل

...طلعت يارا مبسوطة كتير و عم تحكي حالا ...ياااي ب هل سهولة هيك لقيت شغل عند رفيق بابا الله يرحمو اكييد امي هلق راح تفرح كتيرر..

..دق..دق

ام يارا : بفرح اكيددد هي يارا.....مييين

يارا : انا ماامي..هيه فتحت الباب ضمتا و هيه مبسوطةة

ام يارا : يا البي ههه شبك هيك مبسوطة لقيتي شغل

يارا : يكن يكن و هي اول راتب ايلي بدون شغل

ام يارا : بأستغرب ...كييف هيكك هاتي لشوفف فتحت الظرف و شافت مبلغ مو صغيرر... شو هاد يارا

يارا : اي امي شبكك هي راتب بدون شغل اول مرة هههه

ام يارا :بخووف..امي كيف هيك لا يكون حدا عم يضحك عليكي

يارا : يووه امي ما بتعرفي سامي رفيق بابا مافي احسن منوو ما بيضحك عليه

ام يارا : يه سااامي رفيق ابووكي

يارا : اي امي ايي

ام يارا : بفرح ...الحمدلله فكرت شي حدا ضحك عليكي

يارا : هيك لكن نزعلت امي مفكرا بينضحك عليه

ام يارا : ههههه يا رووح امك تعي تعي لا تزعلي عطيني بووسة و قومي لنفطر لان فرطتت جوع و انا استناكي

يارا : اموووه لوك ليش لهلق ما فطرتي ليش استنيني دخيل الله يلا راح ساوي فطور

..عملت فطور و فرطنا انا و ماما و طلعت ع البرندا حطيت كرسيين و ندهت ل سوزان تجي..

سوزان : هااااي

يارا : وصرمااي

سوزان : وجعع وليي

يارا : هههههه اي تعي تعي شاركيني بفرحتي

سوزان : ايييي هاتي لنشووف...

يتبع.....❤
#الانتقام_السري

#للكاتبة_عبير_الورد

الجزء الثاني

سوزان : ايييي هاتي لنشووف...

يارا : بفرح...بلشت بشغل و بكرا اول يوم ايلي

سوزان : بأستغراب..شوووو ليش

يارا : بتعرفي انتي بابا تركلنا امانة مع رفيقو سامي

سوزان : اييي!!؟

يارا : اييي و هلق راح تخلص كيف راح ندبر حالنا انا و ماما بتعرفي مقطوعيين من شجرة ..بحزن

سوزان : يا البي صح الله يكون معك و يوفقك بشغل ايي حكيلي وين و كيف لقيتي الشغل و شو طبيعتووو

يارا : هههه طولي بالك اول شي فكرت كتير و ما لقيت غير روح لعند صديق بابا سامي هوه عندو شركات و قلت اكيد راح يدبرلي شغل

سوزان : اي صح شو شغلك

يارا : بفرح..ايديييو اليميين

سوزان : ييي بربك عنجد كتير نبسطلك الف مبرووك و شو راح تشتغل ايدو اليمين هههه و شو الراتب

يارا : ما قلي لسا شي بكرا قلي راح عرفك ع الكل و ع طبيعة الشغل...اي صح و عطاني اول راتب ايلي بدون شغل ههههههههه لان غالية عليه

سوزان : ههههههه منيح والله يلا بتوفيق....شو راح تشربينااا

يارا : اكيييد متة من تحت ايديي

سوزان : اي ليش في شي ما طيب من تحت هل ايديين

يارا : هههه تسلميلي يلا تكه و بخلص

...قعدنا انا و يارا و نبسطنا كتير و شاركتني فرحتي لان ما كنت متوقعة لاقي شغل ب هل بساطة و يكون منيح بس الحمدلله رب العالمين فورا فطني ب عمو سامي..هيك خلصت قعدتنا و راح سوزان و ضبيت المطبخ و قعدت مع امي

ام يارا : يلا تعي نتفرج ع التلفزيوون مع بعض

يارا : ماماا!!؟

ام يارا : اي امي

يارا : ضمت اما....بحبكككك كتيررر

ام يارا : هههه يا البي و انا بحبك كتير..شو بكرا ايمت راح تروحي تبلشي بشغل

يارا : الساعة 10 ليه

ام يارا : اول راتب ايلك بدي تجيبي في موبايل مشان اطمن عليكي ما بحسن كل النهار ما اسمع صوتك

يارا : يارووحي بلاها اكييد في هواتف بالشركة بحكيكي منن

ام يارا : لاء لاء ماما ما بتعرفي شو بصير مع الواحد لا سمح الله و انتي راجعة و انتي جاية الله لا يقدر...قومي نجيبو هلق بكرا ما عنا وقت قبل ما ترووحي

يارا : بس اميي!!

ام يارا : بلا بسبسه و يلا قومي جهزي حالك و انا راح جهز حالي روح معك

يارا : عنييدة طيب يلا

..جهزنا حالنا انا و ماما روحنا نجيب موبايل انا قلت ل امي يكون عادي مو من الحديث هوه بس للاتصال بس هيه ما ردتت عليه و ما حسنت عالجها قدام الشب..طلعنا و كنت جاييبة جوال حديث

يارا : لك امي ليش هيك ما خليتيني جيب العادي هوه للاتصال

ام يارا : لا بنتي خليه حديث بالمرة

يارا : يا ربي دخيلك خلصيني....ليكي ليكي ماما بياع الفلافل تعي خلي يلفلنا لفتين مع قاظوظتين غير شكل هههخه

ام يارا : ههههه اي يلاا

تغدينا انا و ماما برا و تفتلنا شوي بشوارع صرلي زمان ما مشيت هيك مشي مع ماما رجعنا الوقت متأخر...

ام يارا : اووف هلكت يلا لروح حط راسي و نامت تعبت

يارا : وك سلامتووو يلا وانا راح نام مشان فيق نشيطة ع شغلي

ام يارا : ههههه اي يلا

دخلت غرفتي و صرت اشتغل ب موبايلي ما كنت اعرف استعملو منيح بس شوي شوي بتعمل هيكك لغفيت.....صحيت الساعة 9 و نص

يارا : يا ربي دخيلك بس ما اتأخررر ..بلشت جهز حالي ع السريع و طلعت بدون ما شوف امي بعرفا نايمة بتكون لان تعبت مبارح معي

ع باب الشركة..

سامي : هلا والله شو متحمسة للشغل

يارا : هههه كتيرر

سامي : ههه يلا لكن تعي لعرفك ع الكل

دخلنا ع الشركة ....الشركة كبيرة كتير وليي

يارا : استاذ ع كل الشركة بدك تعررفني هههه

سامي : هههههه لاء شو كل الشركة بس يلي راح ابعتك لعندن مشان الوارق و هيك..وشو اتفقنا تصيحيلي عمو

يارا : هههه لاء هلق ما بصير بالشغل و ناديك عمو خلص بناديك استاذ سامي

سامي : هههه طيب خدي راحتك شو ما بدك ناديلي

و هيك بلشت اتعرف ع الموظفيين يوم عن يوم صرت اعرف كل يلي بشركةة..

بالبيت..

يارا : مامااا انا طالعة بدك شيي

ام يارا : بصوت موجوع...الله معك يا بنتي

يارا : دخلت لعند امي بسرعة..امي امي شبك شبو صوتك و ليش هيك مبين عليكي تعبانة و بكيااانة شيي شو في

ام يارا : بتوتر..لاا ..لاء بنتي مافي شي بس تعبانة شوي

يارا : يا روحيي شو عم يوجع قومي اخدك ع الدكتوور

ام يارا : بخووف...شوو لا لا مافي داعي للدكتور هلق بعتت وليد ابن الجيران يجبلي حب وجع راس مافيني شي لا تاكلي همي و روحي ع شغلك راح تتأخرري

يارا : لاء ما راح روح اليوم بدي ضل معك

ام يارا : شو هل حكي عم قلك مافيني شي بكون مديرك ناطرك روحي و هلق بشرب حبه برجع متل ما انا يلا برضاية عليكي...بعد اصرار كبير لخليتا تروح ع شغلا

ام يارا : ..دق.دق الو دكتور...اي...اي...اليوم اخر جلسة..طيب يارب..........شوووو...ياربي دخيلك طيب جاية
.....يارب دخيلك يا الله تكون مع بنتي وقت فارق هل حياة..

بالشركة..

يارا : استاذ سامي هي كل الوارق جاهزة

سامي : يسلمن كلن جاهزيين

يارا : اي اي لكن شو كنت عم ساوي كل هل وقت

سامي : ههههه يعطيكي العافية يا بنتي

..دق دق الهاتف..

سامي : الووو تفضل

ام يارا :
السلام عليكم استاذ سامي بدي خبرك شي بس اذا جنبك يارا لا تلقظ اسمي انا ام يارا

سامي : اطلع ع يارا...اي اي ام عدنان تفضلي بشو بقدر بخدمك

ام يارا : استاذ سامي انا لازم شوفك كتير ضروري اذا عندك وقت ولا لاء لازم ادبر بدي احكي معك وهلق

سامي : بخووف..اي ام ام..عدنان خير احكي

ام يارا : مافيني لازم شوفك

سامي : طيب شوي و بجي وين شوفك

ام يارا : بجنينة ورا الشركة عند التمثال

سامي : اتفقنا 5 دقائق و بكون عندك..

يارا : شو في استاذ و مين ام عدنان

سامي : هي هي وحدة ما بتعرفيها المهم في شغلة بدي سلمك الياها تخلصيا ل ارجع..

يارا : اي تكرم عيونك استاذ هات لشوف

..عطاني وراق لابلش اشتغل فيها و طلع هوه مبين عليه القلقل شو في ياربي..

بالجنينة..

سامي : مو ام يارا

ام يارا : اي اي استاذ انا هيه

سامي : اهلا و سهلا تفضلي نقعد هنيك

ام يارا : يلا

سامي : اي ام يارا والله شغلتي بالي شوفي

ام يارا : تبكي...بعتذر منك بس بتعرف انو مالنا حدا انا و بنتي و خايفة عليها

سامي : له ام يارا لشو البكه احكي صاير معك شي

ام يارا : انا معي مرض خبيث بدم و قربت فارق الحياة و خايفة كتير ع يارا قلت مالي خير امنك فيها اذا قد الامانة بعد وفاتي

سامي : الله يسلمك و يشفيكي و اضلي فوق راسا لا تحكي هيك

ام يارا : لو ماني متأكد اني راح فارق الحياة ب هل اسبوع ما بحكي معك...هيك خبرني الدكتور

سامي : يارب يارب دخيلك ان شاء الله ما بصرلك شي و بضلي جنبا...يارا بعيوني والله

ام يارا : عم تبكي...ما بعرف شو بدو يصير فيها من بعدي يارب تصبرا ع فراقي و تبعتلا ابن الحلال يارب

سامي : امين من هل ناحية ام يارا لا تخافي يارا بعيوني والله بتعرفي ما عندي بنات انا و بعتبرا بنتي

ام يارا : و هيه عم تبكي...الله يخليلك الياه ههه

..رجعت ام يارا ع بيتا و حطت راسا و نامت و سامي رجع ع الشغل مقهور و حزين ع يارا و امها..

يارا : استاذ رجعت هههه هلق هلق خلصت مافي يعطيكي العافية

سامي : لك الله يعطيكي العافية و يبعتلك ابن الحلال اليستاهلك يارب

يارا : بخجل...ههه الله يسلمك

خلصت شغل يارا و رجعت ع البيت..

يارا : مااامي وينك...لك وينك تعي شو طابختيلي...شو قصتا ماعم ترد شو نايمة يعني

دخلت ع غرقة امي و شفت شوفة تمنيت لو ميته قبل ما شوفها شفت امي واقعة ع الارض و ضاربة راسها ب الخزانة و عم يطلع الدم ومغما عليها

يارا : بخووف و عم تبكي...ا.ام.اميي امي الله يوفقك شبك ردي عليه ماما شو صرلك الله يوفقك حكيني شو فيكي انا انا الحقي عليه تركتك و رحت وانتي مريضة الله يوفقك ردي عليه مين ايلي غيرك والله بمووت قومي..شو ساوي يارب مين بدي حكي يا رب

...ركدت لعند ام سوزان و عم ابكي ام سوزان سوزان مشان الله وينكن و عم خبط ع الباب..وينكننن

ام سوزان : خير خير شو في يابنتي ليش عم تبكي

يارا : ماعاد تعرف تحكي..اا امي امي الله يوفقك امي رجعت لقيتا مغمي عليها بدي حدا مشان ناخدا ع المشفى مشان الله

ام سوزان : يالطيف شو صرلا طلعي طلعي لشوف

طلعت ام سوزان و شافتها ب هل منظر و صارت تبكي معي..

ام سوزان : يا البي ام يارا قوومي شبكك..شفت ورقة ع التواليت مكتوب الدكتور فورا دقيتلوو

دكتورة : تفضلي ام يارا

ام سوزان : الله يوفقك يا دكتور جينا ع البيت لقيناها مغمي عليها و راسا مطرووح ممكن تبعتلانا الاسعاف

الدكتور : اي اي العنوان....

ام سوزان : اي اي دكتور الله يوفقك بسرعة

...وصلت الاسعاف و يارا لما شافت العرباية و الممرضين اخدو اما اغمى عليها..و اخدوها ايلا كمان و راحت ام سوزان معن

ام سوزان : طلع الدكتوور..شو دكتور طمني

دكتور : مين حضرتك

ام سوزان : انا صديقة ام يارا شو فيا طمني

دكتور : والله ام يارا مافي منا امل مرضا ما عاد تحسن تحملو و نحن لسا عم نعالجها لتتحمل اكتر

ام سوزان : بخووف و تلبك...ش شو مرض شبا ليش

دكتور : معا سرطان بدمن مالك خبر ليه

ام سوزان : صارت تبكي....يا رووحي ما خبرتنا و ما خبرت حدا...نهرتت و جابتلي كاسة مي الممرضة

بعد شوي بسمع انو يارا صحيت ركدت ع غرفتا عشان هديا بعرف بتكون راح تجن ع اما الله يصبرا..

ام سوزان : اي حبيبتي ليكيني جنبك

يارا : عم تبكي...مشان الله طمنيني شو فيا امي يا خاله الله يوفقك

ام سوزان : تبكي...ياروحي مافيا شي هيه بغرفتا بس لسا ما صحيت

يارا : الله يوفقك خديني لعندا ما عم احسن اتنفس اختنقت ماني مرتاحة لشوفا

ام سوزان : يا روحي اول رتاحي و باخدك

يارا : لا لا يالله بدي روح شوفا ما بحسن اقعد هيك...عم امشي بصعوبة لعند امي و ما بعرف ب اني غرفة هيه ..امي امي وينك وينا امي ب اني غرفة

ام سوزان : طولي بالك يا البي هاتي ايدك لاخدك لعندا...اخدتها و شافتها من الشباك و هل اجهزة حوليها انهارت و فقعت بكه و تصيحح

يارا : لاااء لاء امي الله يوفقك شوفيكي امي قومي مشان الله ما بتحمل شوفك هيك يا امي قومي مو انا بنت يلي بتحبيا و مالك غيرا وانا مالي غيرك يلا قومي يلا اييي انا ماعاد