#وعده
#للكاتبة
#sheema_bk 💛
الجزء الرابع والعشرون ..
عماد:(قرب مني حاوطني وطلع بعيوني)اي مبسوط كتير
سيلينا:عندك رفقات بس انا ما جربت هالشعور كلهن كانو مصالح الي💔
عماد:بس انا رفيقك
سيلينا:بقصد رفيقة بنت
عماد:بكرة مرت امير بتصير رفيقتك
سيلينا:ما بعرف المهم ياروحي انك مبسوط
عماد:انا كمان مبسوط لانو واخيرا نحلت المشكلة بين بابا وابوكي وما بعدتي عني وخلصنا من المشاكل
سيلينا:هالشي لحالو رياحة 🥰
عماد:(باسني من جبيني)الله لا يحرمني من هالصوت والخجل يلا نمشي
رحنا لعند بيت عمو دخلنا وسلمنا عليهن وقعدنا
ام عماد:بصراحة قلت بس تيجو بقول للخادمة تعمل الفطور يعني منمرق وقت
سيلينا:بس يا مرت عمو الحلوة انا رح اعمللكن فطور
ام عماد:لا بنتي لا تعزبي حالك
سيلينا:لا مرت عمو بحب هالشغلة رح تحبيه صدقيني
ابو عماد:امممم يعني رح تدعمينا لك بنتي
سيلينا:ولو يا عمو انا يلي رح ادعمكن
ام عماد:لكن بجي معك بساعدك
سيلينا:رتاحي مرت عمو 😍قعدي شوي مع ابنك
.
سيلينا:هايي كيفك
الخادمة:تمام مدام وانتي
سيلينا:منيحة انا جاي ساعدك وانا بنت كتير متواضعة يعني اعتبرك حدا عابر بالطريق لاني لسا ما ماخدة وش عليكي
الخادمة:تمام مدام انا اسمي ياسمين
سيلينا:(اخدت نفس)ياسمين شو حلو هالاسم وشو حلو وردو
ياسمين:ايي مدام تسلمي
سيلينا:يلا نبلش بتحضير الفطور
ياسمين:تمام مدام
.
سيلينا:وهيك بصير جاهز الفطور
ابو عماد:شو عملتي
سيلينا:(عقدت حواجبها وهزت براسها)مممم عملتلكن سفرة بتشهي مرتديلا وبيض وزعتر وجبنة وزيتون وشاي وعصير الي بحب يشرب يعني ومربى وقشطة عسل ولبن ولبنة وخبز😂 وتوست وشكلت صحن خيار وبندورة وهيك يعني شوفت عينك يلا تفضلو لناكل
عماد:(طلع فيني بكل حب وابتسم وبل ياكل)
ام عماد:اي كيف عماد معك
سيلينا:(وانا عم شيل بزرة الزيتونة وعم حرك براسي واطلع ناح عماد)عماد مافي منو عقلاتو نطبقو مع عقلاتي😂
عماد:هلق هيك😒 احرجتينا قدام اهلي
ابو عماد:ماشاءلله عماد
ام عماد:ههههه عصافير الحب
سيلينا:ههههه تسلمي مرت عمو
خلصنا فطور وكذا وقعدنا
ام عماد:شو بنتي ما حملتي لسا
سيلينا:(بزعل)لا بس عادي هاد نصيب
ام عماد:اي بنتي الله يطعمك انتي وعماد
عماد وسيلينا:الله يسلمك
مرق وقت قعدة العيلة واجا تقريب عالساعة خمسة قمنا رحنا عاهل بيلسان حبيبة امير اكيد نسيتوها المهم جهزنا ورحنا ومعنا امير دقينا الباب استقبلونا ودخلنا قعدنا قعدت انا ومرت عمو جنب بعض وامير وعماد جنب عمو بلشنا نحكي ونتعارف وشوي بتدخل صبية لابسة فستان احمر قصير وديق مع كعب احمر ومزبطة حالها المهم كانت طالعة حلوة هالمرة ركزت ع عماد كان حاطط نظرو علي انا ابتسمتلو وكملت لاشوف بيلسان ضيفت قهوة ووصلت عندي
سيلينا:يسلمو ي عروس
بيلسان:الله يسلمك 🥰🙈
ابو عماد:اي يا ابو محمد متل ما بتعرف احنا بمقام اهلو للشب وحابين نطلب ايد بنتك بيلسان لابنا امير على سنة الله ورسوله
ابو محمد:الي الشرف ان شاء الله بنردلكم خبر بعد يومين عمي شو بتشتغل انت
امير:عندي مطعم هي الشغلة الي قدرت اعملها بحياتي
ابو محمد:وكيف شغلك
امير:كتير منيح الحمدلله ماشي
ابو محمد:وين صار مطعمك
امير:قريب من الشاطئ
ابو محمد:موفقة يارب
ام محمد:شربو قهوتكن يا جماعة
ام عماد:قهوتكن مشروبة اختي
ام محمد:صحة الهي
.
ابو عماد:جماعة مرتبة
ام عماد:ايي عارف يختار هالامير
عماد:مو امي مو متلي
سيلينا:(طلعت فيه بدون ولا كلمة لان بقلبي نزعجت)
ام عماد:والله يا ابني هالسيلينا بينحسد عليها ماشاءلله جمال وتواضع وطيبة وحنان وكل شي دخيل قلبها كنتي
سيلينا:تسلمي مرت عمو
ابو عماد:بنتي هاد بيمزح كتير خدي على محمل المزح
#للكاتبة
#sheema_bk 💛
الجزء الرابع والعشرون ..
عماد:(قرب مني حاوطني وطلع بعيوني)اي مبسوط كتير
سيلينا:عندك رفقات بس انا ما جربت هالشعور كلهن كانو مصالح الي💔
عماد:بس انا رفيقك
سيلينا:بقصد رفيقة بنت
عماد:بكرة مرت امير بتصير رفيقتك
سيلينا:ما بعرف المهم ياروحي انك مبسوط
عماد:انا كمان مبسوط لانو واخيرا نحلت المشكلة بين بابا وابوكي وما بعدتي عني وخلصنا من المشاكل
سيلينا:هالشي لحالو رياحة 🥰
عماد:(باسني من جبيني)الله لا يحرمني من هالصوت والخجل يلا نمشي
رحنا لعند بيت عمو دخلنا وسلمنا عليهن وقعدنا
ام عماد:بصراحة قلت بس تيجو بقول للخادمة تعمل الفطور يعني منمرق وقت
سيلينا:بس يا مرت عمو الحلوة انا رح اعمللكن فطور
ام عماد:لا بنتي لا تعزبي حالك
سيلينا:لا مرت عمو بحب هالشغلة رح تحبيه صدقيني
ابو عماد:امممم يعني رح تدعمينا لك بنتي
سيلينا:ولو يا عمو انا يلي رح ادعمكن
ام عماد:لكن بجي معك بساعدك
سيلينا:رتاحي مرت عمو 😍قعدي شوي مع ابنك
.
سيلينا:هايي كيفك
الخادمة:تمام مدام وانتي
سيلينا:منيحة انا جاي ساعدك وانا بنت كتير متواضعة يعني اعتبرك حدا عابر بالطريق لاني لسا ما ماخدة وش عليكي
الخادمة:تمام مدام انا اسمي ياسمين
سيلينا:(اخدت نفس)ياسمين شو حلو هالاسم وشو حلو وردو
ياسمين:ايي مدام تسلمي
سيلينا:يلا نبلش بتحضير الفطور
ياسمين:تمام مدام
.
سيلينا:وهيك بصير جاهز الفطور
ابو عماد:شو عملتي
سيلينا:(عقدت حواجبها وهزت براسها)مممم عملتلكن سفرة بتشهي مرتديلا وبيض وزعتر وجبنة وزيتون وشاي وعصير الي بحب يشرب يعني ومربى وقشطة عسل ولبن ولبنة وخبز😂 وتوست وشكلت صحن خيار وبندورة وهيك يعني شوفت عينك يلا تفضلو لناكل
عماد:(طلع فيني بكل حب وابتسم وبل ياكل)
ام عماد:اي كيف عماد معك
سيلينا:(وانا عم شيل بزرة الزيتونة وعم حرك براسي واطلع ناح عماد)عماد مافي منو عقلاتو نطبقو مع عقلاتي😂
عماد:هلق هيك😒 احرجتينا قدام اهلي
ابو عماد:ماشاءلله عماد
ام عماد:ههههه عصافير الحب
سيلينا:ههههه تسلمي مرت عمو
خلصنا فطور وكذا وقعدنا
ام عماد:شو بنتي ما حملتي لسا
سيلينا:(بزعل)لا بس عادي هاد نصيب
ام عماد:اي بنتي الله يطعمك انتي وعماد
عماد وسيلينا:الله يسلمك
مرق وقت قعدة العيلة واجا تقريب عالساعة خمسة قمنا رحنا عاهل بيلسان حبيبة امير اكيد نسيتوها المهم جهزنا ورحنا ومعنا امير دقينا الباب استقبلونا ودخلنا قعدنا قعدت انا ومرت عمو جنب بعض وامير وعماد جنب عمو بلشنا نحكي ونتعارف وشوي بتدخل صبية لابسة فستان احمر قصير وديق مع كعب احمر ومزبطة حالها المهم كانت طالعة حلوة هالمرة ركزت ع عماد كان حاطط نظرو علي انا ابتسمتلو وكملت لاشوف بيلسان ضيفت قهوة ووصلت عندي
سيلينا:يسلمو ي عروس
بيلسان:الله يسلمك 🥰🙈
ابو عماد:اي يا ابو محمد متل ما بتعرف احنا بمقام اهلو للشب وحابين نطلب ايد بنتك بيلسان لابنا امير على سنة الله ورسوله
ابو محمد:الي الشرف ان شاء الله بنردلكم خبر بعد يومين عمي شو بتشتغل انت
امير:عندي مطعم هي الشغلة الي قدرت اعملها بحياتي
ابو محمد:وكيف شغلك
امير:كتير منيح الحمدلله ماشي
ابو محمد:وين صار مطعمك
امير:قريب من الشاطئ
ابو محمد:موفقة يارب
ام محمد:شربو قهوتكن يا جماعة
ام عماد:قهوتكن مشروبة اختي
ام محمد:صحة الهي
.
ابو عماد:جماعة مرتبة
ام عماد:ايي عارف يختار هالامير
عماد:مو امي مو متلي
سيلينا:(طلعت فيه بدون ولا كلمة لان بقلبي نزعجت)
ام عماد:والله يا ابني هالسيلينا بينحسد عليها ماشاءلله جمال وتواضع وطيبة وحنان وكل شي دخيل قلبها كنتي
سيلينا:تسلمي مرت عمو
ابو عماد:بنتي هاد بيمزح كتير خدي على محمل المزح