قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
. ليكي وليك انتو كنتو رح تدمرو اختي مستحيل سامحكون عم تفهمي انا معي اوراق وتحاليل بتثبت انو الدوا الي بالعلبة غير نوعية
فتحت موبايلا ووجهتو لأسراء صفا. ومعي مقطع الفيديو هاد الي ادا سلمتو للشرطة رح توقع كل القصة براسك انتي ف اما بتعترفي للشرطة عن ثابت اما رح سلم الأدلة الي معي فوراً ورح سلمك للشرطة بأيديي

أسراء. ...

صفا. شو قلتي بدي الرد فوراً!...

#يتبع
#ثلاثة_أشهر_بقلم_رومانتيكا
الجزء العاشر والأخير........

فتحت موبايلا ووجهتو لأسراء صفا. ومعي مقطع الفيديو هاد الي ادا سلمتو للشرطة رح توقع كل القصة براسك انتي ف اما بتعترفي للشرطة عن ثابت اما رح سلم الأدلة الي معي فوراً ورح سلمك للشرطة بأيديي

أسراء. ...

صفا. شو قلتي بدي الرد فوراً!

أسراء. متل ما بدك بيصير

صفا. يالله لكن خلينا نروح عالمخفر حالاً ما معنا وقت

ضلت حاطة السكين عند خصرا وضلو يمشو لوصلو لأقرب مخفر شرطة هون ضبت صفا السكين بجيبتها وهمست بأذن أسراء
صفا. ادا بتأتي بأي حركة جوا غير الي اتفقنا عليه ما نيالك ها

هزت راسها ودخلو عالمخفر كان صفا قلبا عم يرجف من جوا ورح تموت من الخوف اول مرة بتتصرف هيك تصرف مجنون بحياتها بس لما شافت حياة اختها بخطر كان لازم تتصرف وتعمل كل الي بتقدر عليه لتنقذ اختها
ما حدا كان بيعرف انو السكينة الي بجيبتها هي سكينة تقشير فواكه مو اكتر كانت تاخدها معها عالمدرسة لتقشر فيها برتقال

طلبو من العسكري الي واقف عالباب يشوفو الضابط بسرعة لأنو عندهون شي بدن يعترفو فيه ضلو يستنو عند الباب لحد ما أجا الضابط كان صدى خطواتو عم يقرع بالمكان ويخلق صدى مع كل خطوة بيخطيها تطلعت فيه صفا بذهول وحطت أيدها عتمها كان الضابط هو عماد أخو لوسام

العسكري. اتفضلو هاد هو الضابط

عملت حالها صفا ما بتعرفو لحد ما تتأكد انو اسراء رح توفي بوعدها وتعترف اما رح تكون كذابة

صفا. مرحبا سيادة الضابط طلبنا نشوفك لانو في شي بدنا نعترف فيه

حك عماد دقنو بطرف أيدو وأشرلهون عالباب
عماد. اتفضلو فوتو

قعد ورا كرسيه بذهول وهو مستغرب ليش صفا ما استغربت من شوفتو وهل جيتها مجرد صدفة ولا شو بالزبط

أسراء. سيادة الضابط هي البنت هددتني بالسكين من شوي لحتى اجي واعترف اني تاجرة مخدرات بس هي وحدة كذابة بدا تنتقم مني بس لانو حبيبها تركها كرمالي

فتحت صفا عيونها بصدمة وحطت ايدها عصدرها
صفا. اناااا
يخربيتك شو انك وحدة كذابة

أسراء. سيدي ادا مانك مصدق شوف السكين بجيبتها صدقني بدا تفتري عليي وتورطني بشي انا مالي فيه

عماد. هاي هاي شو انتو بمحضر ولا بحضيرة حيوانات وطي صوتك انتي وياها وأحكو بهدوء خلوني افهم عليكون

أسراء. سيدي كل القصة انو هي البنت عم تهددني بسكين وبتعرف انو هالشي يعني شروع بالقتل وانا بدي اشتكي عليها وادا مانك مصدق تعى وفتشها

قرب عماد بخطواتو الثقيلة شوي شوي لعند صفا كانت بهاللحظة صفا متجمدة عن الحركة صار قلبها يرجف بسرعة لما حط عماد ايدو بجيبة جاكيتا وطلع منها مفتاح كانت ريحة عطرو عم تخترقها وتخليها تنسحر بوقفتو

عماد. بس هالشي اسمو بلاغ كاذب يا أنسة نحنا مضطرين نوقفك عنا

اسراء. سيدي هي وحدة كذابة صدقني انا متأكدة انها رمت السكين بالطريق لحتى تخلص حالها الله يوفقك صدقني

طلعت صفا من سكوتها وتطلعت بعيون عماد صفا. انا بدي قدم شكوى ضد هي البنت سيدي
طلعت موبايلها وفتحت عالصور صفا. سيدي هي البنت عم تبيع دوا للبنات بالجامعة على انو دوا وجع راس ومانو موجودة غير عندا لانو من برا البلد بس طبعاً سيدي الدوا في نوع من المخدر قوي وهو غير نوع العلبة ويؤدي للأدمان طبعاً هون بيتدخلو جماعتها وبيصيرو يزيدو الجرعة ويبيعو بضاعتهون بكل أريحية بين الطلاب وطبعاً سيدي انا عندي الأدلة الي بتثبت حكيي في مقطع فيديو وهي عم تسلم الدوا لأختي وفي كمان تقرير طبي بيثبت صحة كلامي عن الدوا اتفضل سيدي شوف الصور والفيديوهات

اخد عماد الهاتف من أيدها وصار يتمقل بالصور والفيديوهات بصدمة بوقتها عرف ليش صفا عملت حالها ما بتعرفو عطى الهاتف لصفا ووجه كلامو لأسراء

عماد. نحنا مضطرين نفتح تحقيق بهالحكي ورح نستوقفك عنا بتهمة بلاغ كاذب وتجارة مخدرات لينتهي التحقيق

صفا. سيدي من شوي اعترفت انو في واحد اسمو ثابت مسؤول عن عصابتهون

اسراء. سيدي الله يوفقك اسمعني الله يخليك

فتح باب غرفتو وصاح صوت عالي عماد. يا عسكري تعا خدها

بعد دقايق دخلو تنين عساكر وحطو الكلبشات بأيدين اسراء واخدوها وهي عم تصيح وتستنجد اما صفا ضلت واقفة بمكانها ومو عرفانة شو تتصرف

صفا. بتشكرك

عماد. كنت حاسس انو في شي مو طبيعي

سحبت السكينة من جاكيتها وحطتها عالطاولة صفا. سكينة فواكه

عماد. ما توقعتك بهالقوة هي وهالجرأة

صفا. في مواقف بغصب عنك بتخليك تطالع قوتك انا أسفة نسيت اسألك عن وسام

سحب نفس عميق وحط أيديه بجيابو عماد. مافي شي جديد مضطر اشتغل لأقدر دور عليه وشغل عساكري معي

صفا. الله يريح بالكون...

_____________________________________

كانو سلوى وليلى عم يروحو ويجو بالصالون وهنن عم ينتظرو صفا وما عم تجي

ليلى. خالتي بس فهميني ليش خليتيها تنزل لحالها بهالوقت كل شي بدا ياه كان بجبلا ياه بطريقي

سلوى. لا تزوديها عليي ليلى شو انا بعرف انو هيك رح يصير بالي مشغول عليها كتير وقلبي متل النار

ضلو يروحو ويجو بالصالون للساعة سبعة المسا وهنن على أعصابهون لحد ما انفتح
الباب ورن صدى صوتو بكل البيت صارو سلوى وليلى يركضو لوصلو لعند صفا

صفا. شبكون شو في!!

سلوى. وين كنتي قلبي متل النار عليكي

صفا. أسفة خالتي شغلتلك بالك بس ما قدرت أجي لوصلت أسراء بأيديي عالسجن

سلوى. عم تحكي عنجد!!

بصدمة ليلى. مين اسراء!!

صفا. شبك اختي أسراء ما غيرها الي معك بالجامعة شو نسيتيها

ليلى. انا عنجد بطلت أفهم شي شو الي عم يصير هون

صفا. اسراء اختي الي كانت تعطيكي دوا مخدر لحتى تعودك عالأدمان

بصوت متقطع سلوى. صفا مو هيك

ليلى. انتو شو عم تحكو الدوا الي كنت عم اخدو فيه مخدر طيب ليييش وشو الها مصلحة

سحبت نفس عميق سلوى. يا بنات قلبي حاسسني انو سماح ألها يد بالموضوع

ليلى. شوووو!!

وقعت ليلى عالأرض من الصدمة واغمى عليها وكأنو قلبها معد يتحمل صدمات اكتر من هيك كابرت عحالها كتير بس بالنهاية كل أنسان عندو طاقة تحمل وهي نفذت لعند هاد الحد

____________________________________
"بعد ثلاث أشهر"

"أرجوك عدّ إلى هذا العالم فأن قلبي لم يعد يحتمل لوعة الفقدّ أنتظرتك طويلاً ونمتُ عشرات المراتِ في اليوم علّكَ تعانقُ أحلامي أو ربما نلتقي في مخيلتي كما وعدتني سابقاً ولكن كل محاولاتي بائت بالفشل أعتذرُ لكَ سيدي وعدتكَ بألا أحزن ولكن قلبي تفطرَ من شدّة الشوق ومن لوعة الفراق.

أردتُّ أن أخبركَ بأنني تخلصتُ من ذاكَ المخدر اللعين كم من الليالي كنتُ أصرخ بلا سبب وكم زادت عصبيتي حينها يظنون بأنني أفتقد ذاك المخدّر ولا أحد يعلم بأن ما أفتقده هو أنتْ يا كل ما أملك."

بعتت الرسالة عنفس رقم وسام 90 رسالة ما وصل منهون شي بس كانت متأكدة انو كلماتها عم توصلو كل يوم كانت تحكيلو شو صار معها كل يوم تكتبلو بلا كلل أو ملل

فتحت الباب صفا ودخلت على اختها
صفا. اختي لهلق ما جهزتي !!

ليلى. يالله اختي جاية دقيقة وبلحقك

لبست ليلى تيابها عالسريع ولحقت صفا الي كانت مبسوطة ومتفائلة نوعاً ما أنو ممكن تكون هي آخر جلسة الها بالكيماوي ادا كانت التحاليل تمام

ليلى. يالله صفا خلينا نطلع

سلوى. صبايا الله يخليكون طمنوني اول ما تطلع التحاليل

ليلى. حاضر خالتي اكيد رح نخبرك اول ما تطلع

سلوى. الله معكم

طلعو بسرعة من البيت وكانو رح يمشو بالشارع قبل ما تستوقفهون سيارة عماد زمرلن وفتح شباك السيارة

عماد. يالله صبايا طلعو دوبنا نلحق الموعد

تطلعت بصدمة صفا. اي موعد!!

عماد. لك شبك صفا شو نسيتي موعدك بالمشفى ما قلتيلي اليوم أخر جلسة كيماوي لألك

تطلعت ليلى بصفا ورمقتها بنظرة حادة
صفا. شبك ليه هيك عم تطلعي فيني

عماد. خلصونا طلعو حاج تقطعو وقت

صفا. ما توقعتك تجي

فتحو باب السيارة وطلعو صفا وليلى قبل ما تمشي السيارة
_____________________________________
"في المشفى"

لأول مرة بتطلع صفا من جلسة الكيماوي وابتسامتها مرسومة على وشها وكأنو الكيماوي ما قتل ضحكتها ولا سرق أملها بالحياة بالعكس زادها قوة

صفا. راحت الدكتورة تعمل التحاليل

سحبت نفس عميق ليلى. ان شاء الله خير

صفا. شبك اختي ليش متوترة انا كتير متفائلة وحاسة انو هي رح تكون آخر جلسة

ليلى. ان شاء الله أختي ان شاء الله

بعد ساعة من الأنتظار بعد ساعة من التوتر العالي اجت الدكتورة وحاملة بأيدها مغلف أبيض وأبتسامتها مرسومة على وشها

الدكتورة. شو رأيك صفا مانك خايفة

هزت راسها بحركة سريعة صفا. ابداً

الدكتورة. اطمنوا نتائج التحاليل بتبين انك هلق سليمة مية بالمية الف الحمدلله عسلامتك

حطت صفا ايدا عتما وما قدرت تتحمل قربت من ليلى وضمتها

ليلى. هههه الف الحمدلله عسلامتك اختي

الدكتورة. بس لازم نعيد نفس التحاليل كل فترة لحد ما نتأكد انو ما يرجع الورم مرة تانية والف سلامة عليكي

طبطبت عكتفها ومشيت اما ليلى مسكت موبايلا دغري واتصلت مع سلوى وخبرتها بالنتيجة يلي ما عطت فرحتها لحدا

تطلع عماد على عيونها الخضر وابتسم إبتسامة عريضة عماد. الف الحمدلله عسلامتك صفا

بخجل صفا. الله يسلمك

عماد. عندي ألكون خبر تاني كمان

ليلى. وسام...

هز راسو بأسى عماد. قدرنا نمسك ثابت اليوم واعترف بكل شي

صفا. بتحكي عنجد!!

عماد. اي متل ما توقعنا تماماً طلعت سماح ورا هالقصة تبين معنا انو كانت ععلاقة مع ثابت وهي الي طلبت منو يورط ليلى لتخلص منها

صفا. العمى معناتا سماح راحت فيها

عماد. اي نعم يوم الخميس المحكمة لازم تكونو موجودين هناك كلايتكون

صفا. ان شاء الله خير

تركتهون ليلى وصارت تمشي بممر المشفى بخطوات متثاقلة بلا هدف وكأنها عم تحاول تشتت ذهنها كأنها بأخر فترة معد تتأثر بالأحداث حواليها دائماً تايهة وحاسة حالها غريبة بهالدنيي

____________________________________

الهدوء الطاغي عالمكان نظرات الترقب الي عوجوه الحضور والتوتر ودقات القلب المسموعة الكل كان بأنتظار حكم القاضي ليلى صفا وعماد الي كان واقف جمبهون خطوة بخطوة صارت القلوب تر
جف اول ما القاضي حرك شفافو لينطق بالحكم

القاضي. حكمت المحكمة بأستناداً على جميع الأدلة التي وصلتنا الحكم على المتهم ثابت آل حسنات وكل من ذكرت اسمائهم في التحقيق بالسجن لعشر سنوات مع الأشغال الشاقة بتهمة تجارة المخدرات.
وعلى المتهمة سماح قنديل بالسجن لمدة 20 عاماً بتهمة التزوير والشروع بالقتل لأبنة زوجها قراراً قابلاً للطعن عن طريق النقد.

قبل ما يطرق المطرقة وقفت ليلى وسط الحضور بصوتها العالي
ليلى. سيدي القاضي انا بدي أسقط حقي عن المتهمة سماح قنديل

القاضي. مين انتي يا بنتي!!

ليلى. انا ليلى بنت زوجها لسماح وبدنا نسقط حقنا انا واختي صفا

القاضي. اتفضلو لعندي وعطوني هوياتكون لنتأكد

مسكت صفا أيدها وكأنها عم تترجاها ما تحكي الكل كان عم يطلع عليها نظرات ذهول بسبب الحكي الي قالتو

صفا. أختي لا تعملي هيك بترجاكي هي أذتنا كتير وظلمتنا

ليلى. معلش اختي مو مشانها هي عالأقل مشان ابنها الي بيضل أخونا

صفا. اختي ...

ليلى. يالله صفا أختي القاضي عم يستنانا

سحبت ايد اختا وضلو مكفيين لعند القاضي ليتنازلو عن حقهون عطو الهويات وهو كتب عندو مشت ليلى لعند الشبك وقربت من سماح الي كانت منزلة راسها عالأرض وكأنو مالها عين تطلع

سماح. بتشكرك ليلى

ليلى. سماح تطلعي فيني هون انا ما تنازلت عن حقي غير كرمال ابنك ابداً مو كرمالك وهلق بعد شهر لبين ما تخلص خالتي سلوى عدتها وتقبل تتنازل عن حقها خلي يكون درس لألك
ابنك رح يضل عندي بهالشهر بس بعد هاد الشهر بتجي بتاخدي ابنك وغراضك من البيت وبتطلعي بلا رجعة عم تفهمي!!

هزت راسها سماح. حاضر متل ما بدك

مشيت وتركتها وراها مكسورة كان صوت صدى كعبها عم يخلق صدى بالمكان ويخلي الكل يلتفت لعندا ضلت عم تمشي وهي رافعة ضهرا وما عم تلتفت لعند حدا صفا وعماد عم يمشو وراها بذهول من الشي الي عملتو جوا وعم يتسائلو جواتهون هي ليلى نفسها الي كان كل هدفها الأنتقام!!

فجأة استوقفتهن صورتو عنفس الكرسي المتحرك عند باب المحكمة بس كانت صورة حقيقية ما كانت وهم ولا حتى حلم السما الصافية عم تنافس لون عيونو وهوا الربيع النقي عم يلفح بشعرو قربت منو ليلى بخطوات متثاقلة اما هو صار يحرك الكرسي المتحرك ويجي بأتجاهها

وسام. ما كنت متوقع ابداً انك تتنازلي عن حقك بس الي عملتي صح براڤو

عماد. وسام!!...
ركض لعندو بسرعة وضمو بقوة ودموعو عما تنزل عماد. وين كنت يا أخي وين كنت!!
قلبت الدنيي عليك

وسام. ههههه خنقتني اخي اشتقتلك كتير

صارت تحكي بشفاف عم ترجف ليلى. كنت متأكدة انك رح ترجع كنت متأكدة انك ما رح تتركني

اول ما وصلت قبالو مسك أيديها وسام. لا تبكي انا رحت لحتى أقدر امسح دموعك هدول

سحبت أيديها منو وخبت وجها بأيديها وهي عم تبكي بهستيريا ليلى. ليش رحت ليش!!

وسام. ما كنت حابب عيشكون بالأمل عالفاضي لاني ما كنت متأكد انو رح تنجح هي العملية كان احتمال 40 بالمية موت وانا تحتها

حطت ايدها عتمو وقربت منو وضمتو بقوة من دون ما تشعر ليلى. هش لا تجيب سيرة الموت

همس بأذانها وسام. بحبك
اليوم الصبح لما فتحت خطي قرأت كل الرسائل الي بعتيهون 95 رسالة

بعدت عنو شوي وهي عم تحاول توقف دموعها ونوبة البكا الي هيي فيها
ليلى. ليش ما رجعت لهلق

وسام. حبيت أرجعلكون وانا قوي ما حبيت اجي قبل ما خلص العلاج الفيزيائي بعد العملية وأقدر حرك أيديي وكتفي

بعد ما هدت الأجواء شوي والكل هديو من صدمتهون قربت صفا شوي منهون
صفا. الف الحمدلله عسلامتك وسام

وسام. الله يسلمك

عماد. كيف عرفت انو نحنا هون أخي!!

قربو نرجس ووسيم والأبتسامة مكللة وجوهون
نرجس. نحنا الي خبرنا

تطلعت ليلى فيهون وبهاللوحة وابتسمت من دون ما تشعر كانو عيون نرجس محمرين من البكا ووسيم باين الأرهاق والسهر على عيونو بس بعد كل شي صار رجعة وسام ضخت بقلوبهون الحياة ورجعت الأبتسامة على وجوهون.
_____________________________________
"بعد سنتين"

مقابيل شط البحر محل ما عم يرتطم الموج مع الرمل وزقزقة العصافير عم تعزف الحان الحياة كانت ليلى عم تركض بفستانها الأبيض عشط البحر وشعرها الأسود عم يطير وراها بأنسياب
أما وسام كان عم يركض وراها ليمسكها وصدى ضحكاتهون معبي المكان لحد ما مسكها وحبسها بين ايديه

وسام. وأخيراً قدرت أمسكك

ليلى. ههههههه

تطلع بعيونها وصفن لثواني ليلى بشو صافن حبيبي !!

فتح عيونو عصوت ليلى وفاق من حلمو الي كان عم يرسمو بخيالو تطلع عكرسي المتحرك الي واقف عشط البحر وابتسم ابتسامة ناعمة كان مرتكي تحت شجرة النخيل عرجلين ليلى وليلى عم تلعب بخصل شعرو

ليلى. ليش عم تضحك

وسام. كنت عم بحلم انك عم تركضي هناك عشط البحر وانا عم بركض وراكي كنا مبسوطين كتيير وصدى ضحكاتنا عم يرن بالمكان

ابتسمت ليلى. وهلق نحنا مبسوطين كتير انا ما بدي اركض بيكفيني أمشي وانت تمشي جمبي عكرسيك هداك جمب شط البحر

شالت راسو من عن رجليها وجلستو وهي وقفت
وسام. وين رايحة!!
ليلى. رايحة جيب كرسيك من جنب الشط لحتى نتمشى سوا

جابت الكرسي ورجعت والأبتسامة مرسومة على وشها ساعدتو ليقعد بالكرسي وصارو يمشو جنب الشط وهنن طايرين من الفرح والسعادة

وسام. شو رأيك نبل رجلينا بالمي

عقفت حواجبها ليلى. يا حبيبي صرلنا متزوجين سنتين ولهلق ما عدت تعرف انو مية البحر بتعملي حساسية

وسام. جد بتعملك حساسية!!

لوت تمها ليلى. لو مهتم كان عرفت لحالك

مسك أيدها وقربها منو وسام. طيب تعي لا تزعلي عم بمزح معك معقول ما بعرف انو حبيبة قلبي عندا حساسية من مية البحر

ليلى. اممم ضحاك عليي بكلمتين

مسكلا ايدا وصارو يمشو وهنن ماسكين بأيدين بعض
وسام. بحبك يا دكتورتي ويا كل شي بملكو بهالدنيي

.........................................
اما بالجهة المقابلة كانت قاعدة صفا عالصخرة وشعرها الأشقر عم يلمع مع الشمس كان قاعد جمبا عماد ماسكلا ايدها وعم يطلع بعيونها الخضر وسارح فيهون

صفا. عماد خلينا نتمشا عشط البحر ليك الجو كتير حلو

عماد. حبيبتي خليني غرقان بعيونك احسن ما أغرق بمية البحر

ضربتو بخفة عصدرو صفا. عماد...

عماد. هههههه خلص ماشي ايمتا بس بدنا نتزوج وصير اتصبح بهالعيون كل يوم

صفا. هانت حبيبي هانت عضة كوساية

عماد. بتعرفي شو صفا حابب ما نطول كتير بفترة الخطبة كل شي جاهز ليش لحتى نطول

صفا. لا حبيبي ما حزرت ما منتزوج لحتى أخلص جامعتي

عماد. هلق بدك ياني أنطر سنتين وعم تقولي عضة كوساية

صفا. بدك تنطر

قرصها من خدودها عماد. انا الي بنطر

مرقو من حدون ليلى ووسام أشرولهون بأيديهون وابتسمو وبعدين صارو يتوشوشو

صفا. هدول شو عم يتهامسو

عماد. الله العليم علينا

أما نرجس وسلوى كانو قاعدين تحت الشجرة وعم يراقبو الوضع من بعيد عم يفصفصو بزر ومبسوطين لفرح ولادهون أحياناً السعادة ما بيكون بدا كتيير بدا بس شوية رضا بيلي منملكو منحاول نصلح حالنا ومنحلم نصير أحسن بس هالشي ابداً ما بيعني أنو نفقد السعادة لمجرد انو ما منملك شي معين مصطلح السعادة بسيط كتير بس لازم نفهمو بطريقة صح...

____________________________________
كادَ ينهي حياته في ثلاثة أشهر كادَ يتخلى عن كل شيء، لم يعد يطيق الحياة ولكن سرعان ما أتت تلك الأميرة لتتربعَ على عرشِ قلبه، سرعانَ ما جعلته ينتفض ثانيةً كانت بمثابةِ إنعاشٍ لقلبه الميتْ أجتمعا لثلاثة أشهر وافترقا مجدداً لثلاثةِ أشهر ولكنه أقسم لها بأن حبهما النقي هذا لن يختفي وبأنهُ سيبقى حياً إلى الأبد.
____________________________________

...#النهاية
قصة اليوم: #ثلاثة_أشهر ............. قراءة ممتعة🦋
بـدايـة الـقـصـة..🌺✨
أي نوع من القصص بتحبوا ...؟!

حب 💚
رعب 👻
خيال ✨
واقعية 💙