قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#خطايا_لم_تغفر
الجزء السابع..

ياسين عم يحكي
حاولت اغفي بسرعة .. بس كنت حابب استغل وجودها بهال ١٠ دقائق واشبع منها
غمضت عيوني
مرقو هالعشر ١٠ دقائق لمح البصر ..
كنت مغمض عيوني

قامت شوي شوي عني وجابت مخدة حطتو تحت راسي وغطتني بالشرشف ..
عملت غراضها لتطلع..

وصلت لعند الباب..

ياسين: ايمت رح ترجعي!

التفت وراها..
ايڤا: بشوفك بكرا بالمكتب ..تصبح ع خير ..
ياسين : وانتي بخير..

طلعت من عندي .. وانا عم ودعها بعيوني ..
ولكن عقلي واساني شوي
واقتنعت تنو بكرا ح ارجع شوفها ..

_

عند نائل ..
كان قاعد ع موبايلو . وكالعادة يتواصل مع شباب عشان صور البنات..

اتطلع حواليه ..
نائل بين نفسه: اوووف .. البيت مكركب كتير !

نائل عم يحكي..
حطيت موبايلي ع الطاولة كنت صافن ..
قمت من مكاني اخدت جولة ببيتي (اللي هو اصلا بمال حرام)

قلت: اوووف كاني اول مرة بتعرف ع بيتي ..
رحت ع غرفتي اخدت دوش

طلعت من الحمام وقفت عند المراية ..
اووف شو ملامحي متغيرة ..
لسا امبارح كنت شب بعمر ال١٨
طلعت ع البلكونة..
تزكرت رفيقي ياسين..
اول شخص وثقت فيه بحياتي..
وفضفضتلو ..
جديد حسيت بوقتها انو خسرتو..

فتحت حسابي الفيس القديم
لاتواصل معو ..
لقيت اخر ظهور الو مو مبين ..
ولا عم ينزل منشورات !
يا ترا وينو ... ?

بعتلو رسالة !

كتبت فيها..
نائل؛ كيفك يا خاين !
معقول كل هالفترة مرقت بدون ما تسال عني!؟
ما كنت بعرف رح يجي يوم تزعل مني بسبب خناقة تافهة.. !
_
ايڤا عم تحكي ..
كنت قاعدة بمكتب الدكتور عم اطمن ع وضع ابي..

الدكتور خبرني انو وضعو سيئ ..
ومطول بالغيبوبة..

اختنقت لما عرفت وضعو ..
تعبت وانا بدون سند !
ماعاد فيني ابقى قوية !
طلعت من عند الدكتور ..

دقلي ياسين كنت عم ببكي !
ياسين : وينك ليش مانك بالمكتب ؟
ايڤا عم تبكي: .....
ياسين ؛ شبك أيڤا.. صاير شي ..؟
ايڤا: رح اجي لعندك ع بيت الاي بالغابة
اذا ماعندك اوراق!

ياسين : لا ماعندي شي .. سبقيني لاحقك ..

سكرت الخط ركبت بسيارتي ورحت ..

بعد انتظار نص ساعة وانا واقفة قدام باب بيته والمطر عم تنزل كبس!

وصل واخيراً ...

ياسين عم يحكي ..
نزلت من سيارتي .. لقيتها واقفة عند الباب.. وشعرها مبلل .. وضامة ايديها وعم ترجف!

ياسين : شبك ! ليش انتي مو جوا،،
ايڤا؛ كيف بدي فوت لجوا والباب مسكر ..؟
ياسين ؛ الباب الوراني اللي بالحديقة مفتوح !
ايڤا: حتا لو ، ما بيصير فوت بدون اذنك ..

فتحت الباب بالمفتاح
ورحت جبت نسخة من مفاتيح البيت ..

ياسين: تفضلي..
ايڤا: شو هاد؟
ياسين: مفتاح البيت ! بما انو هالبيت بيريحك انتي كمان وبيخليكي تهداي وتهدي اعصابيك .. ف ما فيني خليكي دايما عم تستنيني عند الباب .. هيك بتكون اخدتي اذني بكل المرات الجاي..

ايڤا؛ .....
ياسين: خبريني شو صاير معك !
مشيت ناح الصالون .. عم تشلح جاكيتها ..

ايڤا: بابا !
ياسين : شبو ؟
ايڤا: هو بالمشفى والدكتور خبرني انو وضعو سيئ ..
ياسين : ما سبق وخبرتيني عن ابوكي! من زمان وهو بالمشفى !
ايڤا: صرله سنتين ...

ياسين: اووووف ! سنتين ! ليييش وكيف !
ايڤا: بسببي
ياسين : بسببك؟! مستحيل شخص بريئ مثلك يكون سبب لشخص موجود بالمشفى ،!
ايڤا: كنت ! يا ياسين..
انا كنت سبب كلشي .. احيانا بكره حالي ووجودي بهالدنيا!

ياسين؛ وجودك بهالدنيا مواساة لكل قلب مجروح !
ايڤا؛ بس مو مواساة لابي ولا لامي..
ياسين ؛ احكيلي..

ايڤا:
( بابا كان اسعد انسان قبل ما اجي ع هالدنيا .. فقد شخص عزيز ع قلبو بسببي ..
لما كنت صغيرة .. كنت لاحظ انو بابا ما بيحب يلعب معي .. بس ما كنت اعرف ليش .. بس لما كبرت وصرت مراهقة .. صرت اسالو .. اسال عمامي واهلي .. لحتى عرفت الحقيقية ! الحقيقية البشعة ..

خبروني انو لما اجيت بيناتهم ما كان مرحب فيني .. اجيت قبل وقتي ع هالدنيا ..
وقتا امي كانت حامل فيني واخي معها كنا جديد راحعين من السفر ! وقتها
ماما وقت من الدرج بالمطار ..ووقعت
ولناس التمو .. حواليها.. واسعفو امي ع المشفى .. وخبرها انو رح تولد اليوم ..

وقتا اخي ضاع بالمطار .. ما حدا عرف عنو اي خبر ..
بابا حاول كتير يشوف الكميرات
شافو بس مقطع صغير اخي كان عم يحكي مع زلمة ختيار والختيار اخد اخي وطلع من المطار !

ماما انولدت بنفس اليوم ..
كانت مزعوجة كتير .. لانو ابنها ضايع ..
وحتا بابا ما اجا وشاف مولودو الجديد
ما حدا اهتم بوحودي .. ولا حدا حملني ..
كانو كلياتهم مشغولين وعم يدورو ع اخي الضايع..

حسب ما امي خبرتني ..
انو كان اولمولود اهم وكان سعادة هالبيت ! كان طفل ذكي .. وبيشبه بابا كتير .. ولما ماما كانت حامل فيني اخي كان متحمس يشوفني ! ويسال ماما ايمت رح تجي اختي!

ياسين عم يحكي..
كانت عم تحكي .. وانا بس عم اسمعها وهتم لكلامها .. كانت تحكي بالاشارات وتحرك ايديها كتير .. كنت حسها عم ترتاح بكل كلمة بتقلي ياها..

قربت لعندها لهديها ..
#خطايا_لم_تغفر
الجزء الثامن ..

ياسين: احكيلي بعدين شو ؟

ايڤا: تعبت عرفت الحقيقة من اربع سنين
وحاولت صلح .. حاولت احكي مع بابا .. بس بابا كان يطنشني ..
قبل سنتين تخانقت معو .. وطلع من البيت معصب
بيومها عمل حادث .. الحادث كان فظيع ..
اثر عليه .. عملولو ٦ عمليات بشهر ..
وبعدين ضل تحت المراقبة ..
بلش يتحسن بس بعد سنة وهو بالمشفى وضعو صار سيئ لانو كان بيفكر باخي ..
وبعدين صابتو جلطة ..
وهلا هو بالغيبوبة !
كل هاد بسببي يا ياسين ..

ياسين: لا مو بسببك ! انتي ما الك ذنب ابدا ،،

ايڤا بلكي ؛ امبلا بسببي .. بس ليكني تعاقبت كل عمري ..
انحرمت من حنان الاب .. وصرلي سنتين عم اتعب وداري اختي وامي ..
بس تعبت ماعاد فيني .. تعبت يا ياسين
تعبت كون سند لامي واختي ..
انا محتاجة سند ..

ياسين عم يحكي ..
فتحتلا ايدي .. وقلتلا : انا موجود !
حضنتني بقووة .. وصارت تبكي ..

بعد ما بكيت وارتاحت ..
ايڤا: لازم لاقي حل !
ياسين : شو هو الحل !؟
ايڤا : لازم دور ع اخي ..

ياسين : اي بندور ليش لا ..
ايڤا ؛ لا انا لحالي رح دور !

شفتها مصرة كتير .. كانو لقت الحل .. بدها تدور ع اخوها وترجع الفرحة لعيلتعا
متل ما مفكرة انو هي اللي سرقت سعادتهم منهم !

ياسين ؛ شو مشان شعرك المبلل ! عبيتي بلوزتي مي ..

ايڤا: اه ... اسفة ! رح نشفو ..

قامت ع رجليها وصارت توطي شعرها لتحت وترفعو لفوق بحركة سريعة !!

ياسين : ههههههههههههه
ايڤا : شوفي ليش عم تضحك !؟
ياسين بضحك ؛ ....
ايڤا: خلص ياسين .. بروح ولله !
ياسين: ههههههه مجنونة !
قايم جبلك السشوار من فوق
..
حطت ايدي ع خصرها عم تهز

ايڤا: وليش ما قلت من الاول 😒🤨
ياسين؛ ما صار مجال دغري نطيتي وعملتي حركتك 😂


مر يومين..

نائل عم يحكي..
صرلي يومين نايم...
فقت بجسم مكسر ..
عم طلع حواليي .. الملل معبى البيت ..
اول مرة حسيت اني محتاج وجود حدا جمبي ..

حدا يهتم فيني .. كنت محتاج لحنان
فتحت الفيس .. الكروب كان عليه كتير ابلاغات ..
والخاص معبى رسايل ..
مليت من الروتين .. ومليت من هاللعبة
رحت بدون تفكير ..حذفت الكروب ..
والاكاونت ..

حسيت انسرق عمري ..
ماعرفت عيش .. صرت هاف اطلع لبرا..
صرلي فترة منيح ماني شايف بني بشر ..

اشتهين وقتا افطر ..
ما كنت بعرف شو هو الفطور ..
شو لازم حط ..
بتزكر بيحطو حواضر !

رحت فتحت البراد .. ما كان فيه شي !
لبست تيابي بدي انزل ع السوبر ماركت اشتري كم غرض ..

حطيت ايدي بجيبي ما لقيت غير ٥٠٠ ليرة معي..
ف رجعت نص الاغراض واخدت الباقي..

طلعت ع بيتي. .. حطيت فطور ..
واكلت .. اي كنت وحيد ع السفرة
بس اول مرة بحضر فطور لحالي ..
دايما كنت رح ع البراد اسرق اي شي بيطلع بوجي واكلو

بهديك اللحظة حسيت حالي كتير جوعان
كانو صرلي سنين مو اكل

كنت حس حالي عم اطلب الحياة ..
عم اطلب عيش متل كل هالعالم!
ومافي شي بميزهم عني ..
بس اكتشفت انو في كتير ناقصني لصير متلهم!
ناقصني الحب .. ناقصني ناس ..

اطلعت ع موبايل .. وفتت ع صفحة ياسين !
لهلا مو شايف رسالتي..

ما بعرف وينو ..
زرتو كذا مرة بشقتو اللي مستاجرها ..
بس ما لقيته!


عند ايڤا وياسين ..
ياسين عم يحكي ..
كنا عم نتمشى .. وتحكيلي عم مخططاتها ..
ما بتعرف كيف تبلش تدور ع اخوها!

ياسين: طيب شو اسمو لاخوكي.
ايڤا: زكرتني بكلام ماما
ماما كانت تقلي اخي تاخر بالحكي والنطق
ودايما كان يتخربط باسمه! وما كان يعرف يلفظه!

ياسين: شو اسمو ؟
ايڤا: اسمه نادر ..
ياسين: امممم .. طيب امك ما خبرتك عن شكلو .. شي يكون مميز عندو ..

ايڤا: امبلا..
التنين ما كنا شايفين حدا غير احنا

انا شايفتو وهو شايفني وبس ...

___

نغم عم تحكي ...
كنت ماسكة موبايل حلا
عم شوف الرسايل .. اللي بيناتنا ..
شتقتلها كتير ..

فتت ع رسايلها مع الشب ..
اللي انا متاكدة منو مية بالمية انو هو سبب موت هلا...
سبيتو وشتمتو ودعيت عليه!
كل فترة لما كنت اشتقلا كنت احمل موبايلها واقرا محادثاتنا وشوف صورها..
حفظت كلشي موجود بجهازها ..

ضاق نفسي .. تركت موبايلها وحملت موبايلي ..
فتتت عالفيس .. والماسينجر عم رد ع رسايل اللي وصلتني من زمان ..

نغم : هاد جات الشب المحترم اللي مرة بعتلي الرابط !

فتت ع المحادثة .. وقرات
نغم مصدووومة ؛ مستحييييل !
لازم اتاكد ..
#خطايا_لم_تغفر
الجزء التاسع ..

ياسين : شو هو؟
ايڤا: ماما خبرتني انو اخي كان عندو شامة فوق صدرو..
ياسين : شامة؟
ايڤا: اي شامة بين عضمة الرقبة وبين صدرو

ياسين بقلبه: معقول .. يكون نائل؟
ايڤا: شو صرلك ليش شردت!
ياسين : لا ولا شي .. بس زكرتيني بصديق قديم الي .. كان عندو نفس الشامة فوق صدرو..

ايڤا.: سبحان الله .. بيخلق من الشبه اربعين!

ياسين عم يحكي ..
هلا لاستوعبت ! نائل كتير قريب ع اسم ناد اخوها ل ايڤا.. وعندن نفس الشامة
معناتو يمكن نائل يكون نفسو نادر اخوها؟
مستحيل تكون صدفة!؟

ايڤا: ليش كمان شردت!

قمت وقربت منها .. بدي اعرف اكتر عن نادر !
ياسين : قديش لازمي كون عمر اخوكي !؟

ايڤا: شو صرلك؟
ياسين : جاوبي!؟
ايفا: تقريبا لازم يكون ٢٦

ياسين بابتسامة: اوووف مو معقووول!
ايڤا: فهمني شبك!
ياسين : يمكن نلاقي اخوكي يا ايڤا..
نائل يمكن يكون نفسو نادر!
ايڤا: ماني فهمانة شي ؟ كيف هيك!

ياسين: نائل كمان ما عندو اهل !
ايڤا: عنجدد؟ كيف هيك..
ياسين : رح احكيلك

نائل عاش عند رجال كبير بالعمر
نائل وقتها كان يا دوب عمره ٣ سنين
الرجال كان قايلو انو هو ابوه ..

نائل بقي عند هالرجال ..
بس الرجال كان قاسي كتير عليه
نائل كان بدو يدوس بس منعو من هاد الشي
وكمان لما نائل كا يمرض ما كا يوديه ع الدكتور ولا ع المشافي ..
كان يعملو اعشاب بالبيت ..لحتى يشفي ..

الرجال كان يضرب نائل كتير ..
لانو نائل كان مشاغب وكان مصر يدرس ..

ضلو هيك لحتى فترة الرجال مرض ..
رغم كره نائل تجاه هالشخص
كان يعاونه ويدير بالو عليه لانو مريض
وقتا ساء حالتو كتير
ونائل كان بدو يوديه ع الدكتور بس الرجال ما قبل !
قبل ما يتوفا بساعات
خبر نائل بكل الحقيقية ونائل كان مصدوووم وقتها ..
عرف انو ضايع ، عرف انو هو بدون اهل وانو هالرجال مو ابوه ..
بوقتا كان عمر نائل ١٣
بلش نائل يشحد ..

مرة وانا مع امي بالسوق عم نشتري ..
اشترتلي صندويشة لاني مو فاطر الصبح
وانا ما كنت مشتهي ..
لقيت نائل بالسوق كان قاعد .. عم يشحد

امي راحت لعند بائع الخضرة وكانت مشغولة بالشراء
رحت لعند نائل وشوشتو ..:
ياسين: خوود هالصندويشة قبل ما امي تشوفني ..

هو كان جوعان كتير ..يمكن كان ايام بلا اكل!
اخدها من ايدي واكلها ..
ابتسمتلو ورحت..

صرت روح لعندو كل فترة وفترة
بس نائل كان عندو كبرياء كبير
حسيت انو عم ينزعج مني لاني عم جبلو كل مرة اكل ..
فقررت زورو مرات بدون ما اخد معي شي ..
كنت روح لعنده وقلو انا محتاجك هالمرة..
صرنا رفقات .. وهو وثق فيني كتير ..
نائل حب يتعلم ويدرس ..
ساعدتو .. وصرت جيبو لعندي ع البيت ..

بس بعد ما توفو اهلي ..
اجيت ع المدينة درست بمدرسة داخلية
كنت التقي انا ونائل كل شهر مرة ..
كنت نعرف مواعيد بعض وعند اي شجرة نلتقي!
فترة قاطعنا بعض .. وما عاد شفتو ..
بعد ما خلصت جامعتي ..صادفتو
وقلي انو اشتغل بهالفترة اللي قاطعني فيها واشترى بيت !

ايڤا: اي ويبعدين!؟
ياسين: ضليت عنده فترة .. بعدين استاجرت بيت .. قريب عليه
بس قبل فترة شي ٨ اشهر ..
تضاربنا ببيتو .. وبعدها تركت الحارة وانتقلت لهون!

ايڤا: اوووف صرلك ٨ اشهر ما بتعرف عنو شي يعني!
ياسين: مافيني ارجع.. وثقت فيه طلع واحد غير .. طلع شخص ما بعرفو

ايڤا: طيب يمكن عنجد يكون اخي .. لازم افهم منو ...

ياسين ؛ اي يمكن يكون هو ..
ايڤا : لكان عطيني عنوانو رح روح زورو!
ياسين: هلا!

ايڤا: اي لكان ايمت؟
ياسين : لا تروحي لحالك ايڤا رح اجي معك

ايڤا: مو قلتلي تضاربتو .. ما بدي ياكن تضاربو هلا انا ورا شغلة مهمة ياسين
بدي رحع اخي..

ياسين : طيب بس بحرا روحي مو هلق ! لانو منطقتو شوي بعيدة من هون
ايڤا: طيب اصلا ليكو خلص اليوم!

ياسين : ...
ايڤا: شبك !؟
ياسين : ولا شي ..
ايڤا: ليش بلشت تطلع عليي وتشرد !
ياسين ؛ ليش بتسالي كتير ..
ايڤا : اذا ما سالت مين بدو يسال !
ياسين ؛ عم حاول لاقي حالي بعيونك بس اليوم ما عم اقدر لاقيهن !

ايڤا عم تحكي ..
بعد ما سمعت كلامه .. حسيتو محتاجني وبدو ياني ..
قربت منو اكتر ..

ايڤا : وهيييك !؟ لقيت حالك ولا لسه !
ياسين : ستني لا ترمشي كتير ما عم اقدر شوف !

ايڤا : اييي عيوني طلعو ..
ياسين : يسلملي عيونك! اللي ما بلاقي حالي غير فيهن ..
ايڤا: بلا غزل!
ياسين : لا اراديا الكلمات بتتغزل فيكي ايڤا خانوم..

ايڤا: شوف عيونك لشوف اذا رح لاقي حالي فيهن ..

حط ايدي ع جهة صدرو اليسار ..

ياسين: انتي مكانك هون !

ايڤا: وعيونك .. ؟

ياسين : عيوني وكلي الك ..
ايڤا : .....
ياسين : ياريت لو عبر محبتي الك بكلمة بحبك يا ايڤا.. متل كل حدا تنين بيعترفو لبعض بهالكلمة !

حطيت ايدي ع قلبك ..
ايڤا : ما دام انا موجودة بهالمكان .. معناتو محبتك الي عم توصلي وزيادة

حضني .. واكتفينا بالحضن ..
كانو وعدنا بعض واعترفنا بعض من خلال هالحضن ..
مل اللي مرقو ع الطريق يطلعو فينا
بس نحن
#خطايا_لم_تغفر
الجزء العاشر والاخير

حملت موبايل حلا .. عم شوف التاريخ اللي حكا معها هداك النذل ..
كان نفسو التاريخ الي حكا معي هاد الشب !

تزكرت الرابط اللي بعتلي ياه وطفى موبايلي ..
لك معناتو هاااد كان هكر !

ما بعرف شو صرلي ماعد ركزت
ما قدرت استوعب ..
طلعت من غرفتي ورحت بدي اتمشى ..

رحت ع بيت حلا..
خالة ام حلا فتحتلي الباب ..
حضنتا وصرت ابكي ...

ام حلا: شبك بنتي!! تعي فوتي ..

فتت لجوا وشرحتلا ...
ام حلا كانت عم تسمع ومصدومة!

نغم: انا اسفة .. خالة ولله اذا كان هالحكي صح ما رح سامح حالي...

ام حلا: هدي بنتي! حتا لو كان صح ..
بنتي مو موجدة بيناتنا شو رح نستفاد بنتي! اذا متل ماعم تقول
الله يحرق قلبو متل ما حرق قلبنا!

نغم: انا لازم لاقيه لهالنذل وسلمو للشرطة ..


ايڤا عم تحكي ..
رجعت ع البيت .. كنت مبسوطة كتير ما بعرف ليش .. حسيت انو لازم احتفظ بهالتاريخ ..

طلعت ع غرفتي
وطلعت دفتري ..
كتبت التاريخ 20/11/2018❤️

نزلت لعند امي .. وقعدت مع اختي ..
كنت مشتقلن كتير .. ما عم اقدر شوفهن
امي كانت مستغربة من تصرفاتي ..
واختي نفس الشي ..

ايڤا : يلا انا رايحا نام بكرا عندي فيقة بكير ! تصبحو ع خير ..

امي واختي : وانتي بخير ..

طلعت ع غرفتي فرشيت سناني وتسطحت ع تختي ..
فجاة بيوصلني رسالة ! ً
من ياسين مكتوب فيها ..

: معناتو بكرا ما رح شوفك !
شلون بدو المهار يمرق ! ما بدي عيش بكرا
متمني يجي بعد بكرا ..
رح اشتقلك كتير .. تركتي شالك معي بالسيارة .. رح واسي حالي فيه وشمو لحتى ترجعيلي .. ما تطولي!❤️

بعتلك عنوان الشب ومعلومات عنو .. اذا لزمك شي اتصلي فيني !
تصبحين على خير .. ❤️

ايڤا كتبتله : وربما نلتقي غدا صدفة لم تدري! ❤️ تصبح على خير


يوم جديد

فاقت ايڤا .. مبسوطة وخايفة بنفس الوقت !

لبست ونزلت لعند امها ..
باست ايدها ..
ايڤا: ماما ادعيلي اليوم اقدر اسعدكم
ام ايڤا: شبك بنتي !؟ لوين رايحا

ايڤا: عندي مشوار مهم وضروري ..
ام ايڤا: ماشي بنتي ديري بالك ع حالك
دعواتي معك ❤️

.. وطلعت من البيت
اخدت سيارتها وراحت ع المنطقة اللي موحود فيه نائل ...

كانت خايفة .. وبنفس الوقت مبسوطة
كانت تدعي يطلع هاد الشخص نفسو اخوها .

راحت بلا موعد ..
____

عند نائل ..
فتحت موبايلي لانو من الصبح ما وقف رسائل

بنت باعتتلي ع حسابي القديم !
باعتللي سكرينشوت وصور محادثات
طلعت لفوت بالمحادثة بدي افهم
منها ..
قرات كاتبة :

فكرت كتير قبل ما ابعتلك .. بس متاكدة انو انت
انت الهكر اللي بعتلي رابط وقلتلو ع الاساس قناة اخوك وانا صدقتك

بعدها اخدت صور وارقام من جهازي ورحت حكيت مع رفيقتي اللي انتحرت بسببك !
اي اي انتحرت بسببك
شوف وتاكد .. هدول المحادثة اللي صارت بيناتكم
بدي قلك من قلب موجوع
انشاء اللع ما تشوف يوم حلو بحياتك
انشاء الله الله يوجع قلبك متل ما وجعت قلب امها لرفيقتي

سلمت المحادثة للشرطة وصورتك اللي حاططتها هون كمان بعتتها للشرطة
انشاء الله يعدموك

نائل عم يحكي ..
ما ستوعبت ! اووووف .. البنت انتحرت !
حلا انتحرت ! بسببي ..

ما قدرت ركز كرهت حالي
حسيت الدنيا ضيقة عم تخنقني

عند ايڤا
بعد مسافة طريق ..
وصلت لعند البناية ..

ايڤا عم تحكي
طلعت ع الطابق الثاني ..
دقيت الباب..

استنيت شوي ! ما حدا فتحلي ..
ف كنت بدي لف وارجع

بس لحسن الحظ انفتح الباب ..

لقيت شب عم يبكي ..
وحالتو حالة!

ايڤا: انتي منيييح!
نائل ببكي: ......

اجا وحضني ...
بدون تفكير حضنتو....
حضنتو بقوة .. كانو لقيت اخيي ..
مستحيل ما يكون اخي بعد هالضمة
لانو حسيت في شي جواتي تحرك ..
صرت ابكي بصوت عالي...
والشب عم يبكي ..

بعد كم ثانية .. بعد عني ..

نائل : مين انتي؟!!!
ايڤا: معلش احكي معك .. اجيت من منطقة بعيدة مشان احكي معك!

نائل : ليييش انا بعرف شي!
ايڤا: اي .. معلش فوت ونحكي!
نائل : طيب تفضلي..

فتت ع البيت !
كان كتير مكركب ..
رحت فتحت الشبابيك .. وشلت البرادي

نائل : ارتاحي ، تشربي شي؟
ايڤا: لا حابة احكي معك!
انا جاي من طرف ياسين
نائل : ياسين! شبو صايرلو شي؟

ايڤا: لا لا اهدا .. مافيو شي ..
نائل: صرلي كتير عم دور عليه .. شتقتلو ..
وينو ليش ما اجا معك!
ايڤا: لو بعرف لهدرجة بتحبو كنت رح جيبو معي .. بالمناسبة انا ايڤا..

نائل: ايڤا؟! .. اسم حلو ..
ايڤا: اي لانك انت عطيتني ياه..
نائل : ما فهمت!
ايڤا بابتسامة: ولا شي
نائل: وانا اسمي نائل ..

ايڤا: قصدك نادر!
نائل : لا انا اسمي نائل
ايڤا: نادر اسمو مو نائل !
نائل: كيييف!
ايڤا: اهدا رح اشرحلك ..بدي ياك انت تشرحلي ..شبك ليش انت بهالحالة!
ليش ساكن لحالك وليش مانك مع اهلك!
او متزوج!

نائل : انا اسوء انسان بينخلق ع وجه الارض !
قبل شوي وصلني رسائل .. بنت انتحرت بسببي ..

ايڤا: كييف!
نائل: ياسين ما خبرك! ليش ماعم نحكي مع بعض

ايڤا: لا
...
نائل بتعب : انا كنت انسان قذر .. يمكن لهلا هيك.. ما كنت متل ياسين !
خسرت حياتي .. واهدافي وحلمي ..

ايڤا: شو حلمك!
نائل : حلمي مستحيل ! ماعندي القوة اني دور عليه ولاقيه!
ايڤا: شو هو ؟

نائل : لاقي اهلي.. اللي صرلي ٢٤ سنة بعيد عنن

ايڤا عم تبكي ..

نائل: ليش عم تبكي؟
ايڤا: اهلك موجودين .. وليكن قدامك!
نائل : ما فهمت ..
ايڤا : قلي ليش انت مو عند اهلك؟!

نائل وايڤا: لانو ضعت بالمطار!
نائل مصدوم: من وين بتعرفي !
ايڤا: انا اختك!
نائل: .....

ايڤا عم تحكي ..
ملامحو تغيرت كلياً وماعاد استوعب !
قربت لعندو وسكت قبة بلوزتو نزلتو شوي لتحت ! ولقيت الشامة..

تاكدت وقتها انو هاد هو نادر ..
حضنتو ...
حضنتو كتير .. صرت ابكي ..

ايڤا: نادر لك شبك انا اختك..
ولله اختك..
ماما كانت حامل فيني .. كنا راجعين من السفر
انت عمزك يا دوب كنت ٣ سنين
وقتا ماما وقعت بالمطار واسعفوها !

(بلش نائل يتزكر كم مقطع من الحادثة
تزكرت صوت امو .. والضجة الل حواليه )

ايڤا: وبعدين..
نائل : وبعدين انا رحت .