قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
ام..

طَلّعوا طيف على نقالة وسيف على نقالة.. مشيو ودخلها لطيف على غرفتها.. إجت الممرضة وحكت : دكتور احمد مافي غرف فاضية...

احمد : كيف يعني مافي غرف فاضية.. هاد سيف بيك.. بتعرفي شو ييعملوا هدول يلي برا.. وأشر عالحرس..

الممرضه : وليييي طب شو أعمل عنجد مافي.. اليوم المشفى مليان حالات وكأنو يوم الحوادث العالمي..

أخذو سيف ودخلوه على نفس الغرفة.. نقلوه ع السرير وطلعو ...
بغرفة العنايه
نايم سيف ومو حاسس على شي سيروم بأيدو رمش بعيونو وفتحهم شوي شوي بتعب طلع حواليه ومستغرب وجَودو بهل مكان رفع راسو الملفوف بشاش الأبيض بتعب غمض عيونو وشد عليهم تذكر الحادث الي صار معو رجع راسو ومسكو بأيدو سمع صوت صرخة بنت معو بنفس الغرفه طلع بعيونو لناح الثاني كان في سيتار حاجز ومسكر .....

نايمه طيف متل طفله صغيره كلها جروح؛ والأجهزة على جسمها جبينها عرقان وعم تهلوس وجسمها فيو رعشه حركت راسها بوجع صرخة صوت وفتحت عيونها بتعب ولساتها مو واعيه على شي وغمضتهم فوراً ونزلت دمعه من عينها ورجعت فتحتهم بتعب طلعت بالغرفه وفي ستاره بالنص حست بوجود نفس ثاني معها بنفس الغرفه رفعت أيديها بثقل حطت أيديها عراسها بوجع لابسه طاقيه المشفى لامست أيديها خصل من شعرها مبينه أجت لتضبهم فورا خدرت أيدها ونزلت ذبلت عيونها تزكرت الي صار معها
طيف رتعش جسمها وصابتها رجفه وشفافها يرجفو.. لالا

سيف وقت سمع صوت صراخ بحركة سريعه منو سحب سيروم من أيدو وقام من سريرو وقف ليمشي لعندها رتعش جسمو وحس بدوخه مسك أيدو ع تخت وكابر على حالو فتح الستار الحاجز بينهم وكمل لعندها فوراً
كانت عم ترجف ودمعتها على خدها وقف ثانيه تأملها وطلع ع جروحها مسكها من كتافها وثبتها بقوه لتهدأ
سيف :أهدي أهدي كان جسمها يرجف بين أيدي وعم تأن وتهلوس بحكي مو مفهوم حنى جسمو فوقها ثبت أيديها ورفع رجلي وثبتهم فوق رجليها شرد بملامحها
طيف :فتحت عيونها طيف ببطئ كان قريب منها كثيرررر وماسكها من كتافها ومثبتها بجسمو زمت شفايفها وعيونها بتعب وغضب مكبوت
طيف:بعد عننني بعددد
سيف :طلع فيها وشال أيديه عنها فوراً
طيف : نزلت دمعه من عيونها وحطت أيديها عراسها
سيف : قرب منها سيف:أنتي منيحه
طيف :دفشتو بكل قوتها بس ما حسنت تدفعو بحجم جسمو الصلب رجع لورا خطوتين من دفشتها
طيف :بعد عنييي لا تحط أيدك علييي
سيف ستفزرو تصرفها وحكى بحزم: أنا جيت شوفك وقت سمعت صوت صراخك مو أكتر... وآخر همي وجودك فهمانه..
طيف:قلتلك بعد عنييي لا تقرب
سيف :زورها بغضب :أنتي مجننننونه شي
صار عم يحكي باللغه مو مفهومه وغريبه تقدم بخطوات ثابته و توجه لعندها وحنى حالو...
طيف:كانت عم تحاول تفلت حالها منو بعد بعد عني احسنلك
سيف :هههه احسنلي شو رح تعملي سحبها اكتر لعندو لصار وجهو مقابل و جها كان نفسو السخن عم يضرب بوجها و هي دقات قلبها عم دق بسرعة

طيف : كانت كتير هزيله بعد الحادث رغم كل ضعفها كابرت على حالها رفعت أيدها و ضربتو كف على خدو
سيف :صدمته كانت كبيرة عيونو حمر من الغضب
رفعت٠ أصبعها بوجهو
طيف:اخر مرة تحط إيدك الوسخة عليا
سيف وهو لسا مصدوم....طلع فيها وعيونو متل الجمر
بيصرخ صوت بهز المكان
بيطلع فيها وبيضرب ايديه ع اللوحة الموجودة ع الحيط بجنبو بيكسرها بايديه وبتنجرح وبيكسر كلشي قدامه وهي بتجفل من خوفها

طيف: بتجمد حركتها من جبروتو أول ماقرب منها حاولت جلس حالها ما حسنت بعدت عنو شكلو بيخوف و هو بقمة غضبو
سيف:مسكها من أيدها المكسوره وبشدها لعندو و هو عم يهز فيها و عم بيصرخ
طيف:عم تطلع عليه والخوف سكن عيونهها و قلبها منو
سيف:(عم يحكي بنبرة حده) لك انتي كيف بتتجرأي تمدي اييدك
بتتجمع الدموع بعيون طيف ضعف ووجع وبتصرخ صوت هز مسامع سيف
طيف: ااااااا آآه ايديي
بينتفض منها وبيترك أيديها بلمح البصر بعد ما كان شادد عليها وقلبو بينقبض من صوتها بيبعد عنها وعم يطلع فيها
بيطلع فيها سيف وبيرجع بيتقدم لعند وبيمسك ايديها المكسورة
سيف: وين وجعتك
طيف: عم تآن من وجعها: لك بعد عني مابدي منك شي واحد بلا قلب مجنون حاولت تجلس حالها بثقل لتطلع من الغرفه وترن ع جرس ليجي الممرضين بس تأثير البنج ع جسمها قوي ماقدرت تمشي وقعت بالأرض ...
....................................................................
من بين ممرات المشفى كانو ماشين الطاقم الطبي ليعملو جوله على المرضى بيسمعو الصوت

الدكتور عصمت بحزم :شو هالصوت شو عم يصير بيطلعو فورا للغرفه بيدخلو الأطباء بهل أثناء ع أصوات التكسير والصراخ بيدخلو للغرفه بتكون مقلوبه كلشي مكسر والستار بالأرض بينصدمو وبيطلعو ببعض..
الدكتور عصمت :ركض فورا ناح طيف بنتي وين رايحه لك شوفي شو صاير هون فيكي شي
طيف عم تاخد نفسها بصعوبة :طالعني من هون دكتور
مابدي ضل بهل غرفه
دكتور أحمد:لكككك أنتي صاير شي لعقلك كيف بتتحركي وأنتي طالعه من تحت حادث
دكتور عصمت طلع بسيف بشك:شو صاير هون س
يف بيك الغرفه منقلبه لساحة معركه
سيف: طلع ع طيف وزورها:مافي شي يا عصمت٠
دكتور أمجد:سيف بيك أيدك عم تنزف
سيف:غضبو لسيف رح يآكل الكل بيفتل وبشوف الطاقم والممرضين وراه وبيصرخ فيهون صوت ع ملأ صوتو
سيف:شو فاتحين مهرجان شو عم تعملو هون لكل لبرا ما بيقدرو يجادلوه طلعو فورا"
طيف: صار جبينها يصب عرق وعم تأن حرارتها رتفعت ضاقت صارت تاخد النفس بصعوبه
دكتور عصمت ماسكها من كتافها بخوف :طيف يا بنتي رفعوها فورررررا للسرير
طيف :ما بقى حست على شي رتخى جسمها وفقدت الوعي.......
سيف :شد ع قضبة أيده المجروحه ومشى لعندهم وشالها بين أيديه وحطها على التخت :شووووفها
دكتور أحمد :لازم نزل حرارتها حرارتها عاليه
دكتور عصمت :قيسوو الضغط فورا
ممرضه :حاضر دكتور
دكتور أمجد :سيف بيك أيدك بتنزف خليني عالجها تفضل لغرفه ثانيه
سيف :كان يطلع عليها وعيونو عندها زورو بطرف عينو :بالأول هي يا دكتور شوف شغلك
دكتور أمجد: الدكاتره المختصين راح يهتمو لطيف لازم شوف إيدك
سحب حالو وطلع من الغرفه معو للغرفه الثانيه.................
آلسيف آلدمشقي &
للكاتبة:
Bayan Al-rohban🙃❤
Màlàk Damascus 🙃❤
#الجزء الثاني &
-----------------------
أخذ الدكتور أمجد سيف على غرفة الإسعافات الأولية
بيدخل سيف بخطوات ثابتة والعقده بين عيونو من يلي صار بيقعد ع طرف التخت هو وشارد الدكتور أمجد بجيب المعقمات والشاش وبيعقمولو جرح أيدو...
بغرفة طيف !
الدكتور أحمد: اوووف الحمدالله انخفضت الحرارة
الدكتور عصمت: اي الحمدالله
الدكتور أحمد.:منيح لحقناها وإلا كان صار معها مضاعفات بسبب الحادث وتأثير المشكلة يلي صارت
الدكتور عصمت: أي الحمدالله لحقناها بس بدي افهم شو صار بينهم
الدكتور أحمد : وقت بتفيق راح نسألها هي إذا قبلت تحكي
الدكتور عصمت :حاليا لا تحكي شي قدام جاد وإياد بيلي صار
الدكتور أحمد :أكيد
الدكتور عصمت :عطيها إبرة مهدئ وقوي عيار السيروم وعينو ممرضة لتابع حالتها وتضل عندها أو حدا فيكون يتابعها
الدكتور أحمد: ولا يهمك دكتور نحنا منتصرف
الدكتور عصمت: يلا عليها العافية انا رايح على المكتب
بيطلع الدكتور عصمت من الغرفة بينما طيف بعد ما فقدت الوعي بقيت نايمة والدكتور أحمد بعلق السيروم وبيعطيها إبرة مهدئ وبيخبر الممرضين أنو يبقو حواليها بيطلعوا من الغرفه وبتبقى طيف نايمة من تأثير الدوا
عند سيف!
بعد ما خلص الدكتور أمجد من معالجتو وتقطيب الجرح
الدكتور امجد: خلينا ساعدك لوصلك على غرفتك
سيف :مافي داعي بروح لحالي
الدكتور أمجد : سيف بيك معليش منشان نطمن عليك
سيف : أها (بيعرف هاد شغلو للدكتور ما ناقش لأن ماكان عقلو معو وكل تفكيرو بيلي صار ....
بيطلع سيف مع الدكتور أمجد على الغرفة و بيدخل لجوا
الدكتور أمجد : تفضل وهلق منعدل الغرفة بسبب يلي صار
بيطلع دكتور،أمجد من الغرفة وبيحكي مع الممرضة
د،امجد: روحي لغرفة سيف بيك وعدليها بتعرفي هاد سيف الغانم ومين بكون ولازم نهتم فيه
الممرضة: حاضر دكتور بتروح الممرضة بتاخد أغراض للغرفة وهي ماشيه بإتجاه الغرفة
بكون مراد طالع من البوفيه تبع المشفى وعينو بتضرب ع الممرضة أخده غراض وداخلة بحركة بسيطة بيعملها بيستوقفوها الحراس يلي عند باب الغرفة تبع سيف
الممرضة: لو سمحت بعدلي ليش ماعم تخليني فوت
الحرس: هيك الأوامر
الممرضة: بس هاد شغلي لو سمحت الدكتور أمجد بعتني
بيجيها صوت من وراها بيستوقفها بتفتل ل ورا بتلاقي مراد ونظرات الاستفهام موجهة عليها من قبلو
مراد: شو عم تعملي انتي هون
الممرضة : عفوا بس انا بعتني الدكتور امجد لهي الغرفة لعدلها
مراد (بنظرة شك) : ليش شو بدك تعدلي فيها
الممرضة: صارت مشكلة بهي الغرفة وبعتني الدكتور أمجد لعدل يلي صار فيها
مراد: مشكلة شو ومين!
الممرضة: بين سيف بيك والبنت يلي دعسآ بسيارتو
مراد : بيتركها عم تحكي وبيفتح الباب وبيدخل لجوا وبتفوت تشتغل هي بالغرفة
مراد : بيرتكي ع الحيط وبيطلع فيه
سيف : خير
مراد بيتنهد:طمني كيف صرت
سيف :منيح
مراد:ع لأقل بهيك يوم مرقو يا زلمه وما تتخانق مع حدا
سيف: بيطلع فيه وبيرفع حاجبو وببفتل وجهو
مراد: عنيد وما بتمشي غير يلي براسك... .
سيف: مراد ولا كلمه ماني متحمل حرف واحد واصلة معي للسما
مراد: كيف هي مانك متحمل حرف
سيف :يييي على سمانا اليوم وبعدين معك
مراد: يزلمه أقعد يوم واحد بدون تعصب وتعمل مشكله لك دوم أخلاقك للسما فورا بتعصب وبتكسر لكككك حتى وأنت عامل حادث وتعبان يا رجل
سيف: طلاع من هون لا طلعني عن طوري مشان ما يطولك شي بوكس
مراد: عم تتمسخر يعني
سيف: لاااا
مراد: طيب يا صاحبي حكيلي شو صاير معك ليش متخانق مع البنت
قطع حديثهم و دق الباب و دخول أهل سيف
جوزيف إديفا: مرحبا
سيف ومراد: أهلين زور سيف مراد من طرف عينو:ليش خبرتهم
جوزيف: خير شو صاير معك
اديفا: حضنتو وصارت تبوس فيه وتبكي طمني عنك موجوع
مراد:رفع حواجبه بمسخره :ماعاد هاد الجبل يتوجع
سيف:خراس أنت
جوزيف:كيفك طمني عنك وكيف هيك صار معك مو عرفانين كيف وصلنا لهون
اديفا: يا حبيب قلبي كيف هيك كيف منيح ما صار معك شي
جوزيف: ل تكون شربان لحتى هيك صار
سيف (بنبرة حاده وكلمة ثابتة ):اي نعم كنت شربان
جوزيف: صرت حاكي معك مليون مرة بطلو ومين ضارب بالسيارة
بيدخل مراد عالخط بنص الحديث
مراد:عمي طول بالك كل يلي صار حادث لانو ما كان بوعيو لهيك معليش
سيف : الصبر الصبر
جوزيف: شو كل مرة بدك سكتني و لأيمت
سيف: لو سمحت بابا بكفي حااج
جوزيف: بسبب عنادك راح تضر صحتك بسكت الكل تحت إشاره منك
اديفا: مو وقت الحكي جوزيف هلق يلا معليش عليك العافية ابني
جوزيف: مراد مين ضرب بالسيارة انشالله ما تكون الحالة خطرة
مراد: مابعرف عمي مين هي بس الحمدالله ما كانت الإصابة خطيرة
جوزيف: طيب يلا مومشكلة بس تعرف مين هي اتصرف بالازم
سيف : وصلهم مراد مافي داعي يضل حدا عندي وأنا بكره بطلع مافيني شي
جوزيف: لك كيف بدك تطلع بدون ما نتأكد من أمورك
مراد :ما حللك تعرفو عمو سيف ما بيحسن ينجحز بمكان واحد
اديفا: كيف بدك اتركك بهل حاله خليني
دير بالي عليك
سيف :مابني شي يا غاليه بكره بطلع انا
اديفا :متل مابدك يلا حبيبي رح ضل أطمن عليك
بيطلعو جوزيف واديفا وبيتجه كل واحد لمكانو
عند جاد &
اياد: شو جاد كيف صارت طيف
جاد: مابعرف هلق رايح أطمن عليها سألت على الدكتور عصمت ما كان موجود
اياد: اي لكن خلينا نروح بس شو منشان عمو ومرت عمو
جاد: انا ما رح خبرون بشي هلق منشان ما يخافومندبرها بس لبكرا
إياد : ماشي
جاد : طيب سبقني انت وانا هلق بخبر بيت عمو وبجي وراك بيطلع إياد وبيتجه ل غرفة طيف وبيحمل التلفون جاد بتصل بأهل طيف
جاد: الو مرحبا
ابو طيف:اهلين جاد
جاد: شلونك عمي وشلونها مرت عمو
ابو طيف: الحمدالله والله داعين بسلامتك يا ابني
جاد: الله يسلمك يارب معي بدي قلك
ابو طيف:اي عمي قلي
جاد: اليوم طيف عندها شغل كتير بالمشفى وطلبوني للقسم عندهم وطيف رح تبقى معنا
ابو طيف :ليش أنت عندها لطيف
جاد:اي عمو طلبوني ع المشفى ع القسم الثاني وعنا كتير شغل
أبو طيف :ضروري تبقى طيف وينها عطيني أحكي معها
جاد: اي عمي ضروري كل أطباء المشفى اليوم بقيانين وهيا خبرتني انو قلك
ابو طيف: امم يعني مو راجعة ع البيت
جاد: لا عمي اليوم من المحتمل ما نرجع ع كل حال لا تخاف طيف بعيوني عمي بدك شي
ابو طيف: لا الله معك
بسكر الخط جاد وبيتجه ل غرفة طيف
ام طيف: شو مين ع الخط كان
ابو طيف: هاد جاد
ام طيف:وشو بدو
ابو طيف: ولاشي بس عم يخبرني أنو طيف رح تبقى بالمشفى والأطباء كلهم مداومين
ام طيف: يي يعلي عليها هيك رح تتعب
ابو طيف: هي طبيعة شغلها يلا معليش الله بكون بعونها
انا طالع على القهوة شوي بيروح ابو طيف ع القهوة
بغرفة طيف &
كانت نايمه من أثار البنج والأدويه طيف بالزور فتحت عيونها من التعب
جاد : واقف قدامها وعم يطلع عليها كان كتير خايف عليها وقلقان .. طيف طيف
طيف:ممم
جاد:حاجتك نوم يلا فتحي عيونك يلا حاج دلال قومي هيك رح تبقي
طيف: حباب خليني
جاد:مابعرفك هيك ضعيفه وعجيزه
طيف: لك جاد والله لو قدرانة قوم لفرجيك
جاد: ههههه يا حرام بيسكت وبطلع فيها شوي
خوفتينا كتير عليكي
طيف: بتبتسم أبتسامه خفيفه
بيدخل اياد: شو عم تضحكو من وراي
جاد وطيف: ههههه
جاد :وين يلي بدو يسبقني
إياد :اه
جاد:اه مو ولا لتهيت مع الممرضات يا ازعر
إياد: سكوت لاتفضحنا قدامها هلق ونعلق بلسانها
بقرب إياد بطمن عليها وببوسها من راسها وبيقعد جنب جاد خفنا كتير عليكي الحمدلله على سلامتك
طيف: الله يخليلي ياكون يارب مابني شي انا منيحه
جاد: طيف
طيف:امممم
جاد :كيف صار معك الحادث وين وليش سيف ليجيبك لهون
طيف:بتسكت طيف وبتصفن وبتزكر يلي صار وبتغمض عيونها وبتشد عليهم
إياد:شبك جاد مو وقتو هلق تسأل
جاد :لا وقتو لأن رح جن أروح العالم عندو لعبه بدو يشرب سم بس لا يضر غيرو لك ما كلف نفسو يعتذر أو يجي يطمن وهو لمضرر
طيف:جاد الله يخليك مو حابب احكي شي ما كنت منتبه وهو كان مستعجل وصار الي صار فتلت وجهة بانزعاج ماكانت حابه تحكي
إياد:خلص جاد تركها هلق ترتاح
بدخلة الدكتور عصمت
الدكتور عصمت: الله يسمعنا هالاخبار الحلوه بيبتسم وقت يشوف ضحكتها.. الحمدلله على سلامتك يا بنتي خوفتينا عليكي
طيف:الله يسلمك دكتور أسفه دكتور ربي ما بشغلك بال
الدكتور عصمت :طيف شدي حالك بدنا نرجع نشوفك بينا عم تدوري بعدين المرضى بيزعلو بترضي هيك يصير
طيف: لا أكيد مابهون علي زعل مرضاي ولا حدا فيكم
الدكتور عصمت: يخليلنا ياكي يا بنتي
اياد: تفضل دكتور قعود
الدكتور عصمت: لا عم اعمل جولة ع المرضى بين ما تقوم دكتورتنا طيف وتصير تدور بدالي ع المرضى
طيف: انشالله دكتور وشكرا كتير لزيارتك
الدكتور عصمت: ولو واجبي يا بنتي يلا بالاذن شباب لا تطولو عند طيف منشان ترتاح
بيطلع الدكتورر
إياد : يلا انا رايح على العياده
جاد: يلا وانا لاحقك رح نرجع لعندك وقت نخلص دوام
إياد ;ماشي عليكي العافية طيف
طيف ;الله يعافيك
بيطلع إياد من الغرفة
جاد: طيف بدي قلك انا خبرت أهلك بس ما قلتلون شو صار معك
طيف: منيح ما خبرتهم مابدي ينشغل بالهم
جاد: انا قلتلون أنو اليوم عنا شغل واحتمال ما نرجع انا حكيت هيك كرمال ما ينشغل بالهم وبكرا ببعت وراهون
طيف: شكرا كتير جاد
جاد : العفو ولو كم طيف عندي يلا طيف انا رايح انتي ارتاحي
طيف: ماشي... بيطلع جاد لترتاح طيف
عند سيف &
مراد: اي سيف أحكيلي هي اهلك راحو
سيف: هيي هيي على سمانا رجعنا مراد
مراد: اي رجعنا شو صار وليش نقلو البنت يلي معك من الغرفة
سيف: ولاشي اتخانقت معها وأنا حاولت أمسكها وهديها وهي ما بعرف شو صرلا دفشتني عنها وحدة ما بتفهم لكن وحدة متل هي تمد أيديها عليي لعما ب سماها يا زلمة هاد كلو لانو قربت عليها
مراد: انت أخلاقك دوم للسما بتضل دوم معصب وما بتتحمل حرف العالم بتخاف منك و بعدين غلط تقرب منها هي بنت غير عنك سيف ركز نحنا وين و هي مو متل البنات يلي بالي بالك طبيعي تتصرف هيك
سيف: أهاااااا
مراد: البنت متحجبه وملتزم ومسلمه غير البنات يلي ب
تعرفهم وكمان غير عنك وعن ديانتك
سيف : غير! شد ع قبضة أيدو (بقلبو) ماراح أنسآلها الكف لسا ما خلق يلي بدو يمد أييدو على سيف الغانم
مراد: وين شاارد
سيف: خلاقي للسما مابقدر كون مقيد خلينا نتمشى بالممربدي شم هوا
بقوم بيرن جوالو وبوقف عالشباك وحاططة ايدو بجبيتو
سيف:مابدي أي غلط مفهموم أنا بكره بجي وبتصرف
سيف:اهاااا.. طيب تركو كلشي لأجي أنا وأعمل يلي خبرتك عنو وسكر الخط..
مراد:حتى هون ما بروح عليك شي
سيف: سكوت
مراد: شايف لازم تبدل هالقميص الأزرق وتلبس تيابك
سيف بيطلع فيه وبيضربو بالمخدة يلي وراه: خراس وطلاع من وجهي لبدل تيابي
مراد: يلا لاتتاخر أحسن ما أفتح الباب عليك عيب بحقك
سيف: شو شايفني خجلان منك
مراد:لا طبعا بعرفك قليل ذوق وقح هههه
سيف :انقلع من هون ولا تخليني عصب
مراد:لا دخيلكك مو ناقصنا عصيبتك يلا راجعلك غير تيابك ناطرك برا
...............................................................
بتدخل سيارة الأسعاف مستعجله لمدخل الطوارئ بالمشفى بينزلو الممرضين فيها يتراكضو وبينزلو ولد صغير بالعمر على نقاله وبيدخلو يركضو...
بتصف سيارات سوده فخمه كتير بينزل منها الكتير من رجال الكبيره بالعمر وألهم مركزهم بالبلد والحراسة وراهم
بيدخلو لقسم الطوارئ على رسبشن
#:الحاله مستعجله غرفة العمليات فوراً
الممرضه تتصل بالاستعلامات : جهزو غرفة العمليات في حادث مستعجل وشوفو دكتور المناوب بتفزع ع صوت خبطة الطاوله
أبو يامن : وين دكاااااااتره
الممرضه : الدكاتره موجوده يا بيك طول بالك
ابو حسن : لحظه أنت ويا لا دخلو
#مابصير كيف ماندخلو وضعو حرج
أبو يامن بيصرخ :اذا بصرلو شي لقلب عاليها واطيها وحول لمشفى كلها لغرفة عزا
بيدخلو الحراسه بيحاوطو مخارج ومعابر المشفى والأسلحه بأيديهم إستعداد لأي أمر بيتلقو..
الممرضه :شوعم يصير يا بيك هي مشفى وفي مرضى
ابو يامن : خرسييي بعتيلي أكبر وأمهر دكتور دكتوره بالمشفى
الممرضه: أشطر دكتوره بالمشفى دكتوره طيف بس مافيها ماخرج لأن صاير معها حادث
يامن بعصبيه بيرفع سلاحو : لو تكون ميته بدك تخلقيها من تحت الأرض فهماااانه
الممرضه بخوف :في دكاتره تانين شاطرين هلق بنخبرهم فورااا في دكتور عصمت رئيس قسم الأطباء
يامن :بدي دكتورررره يلااا
أبو يامن بيروح النقاله بيمسح على شعر الولد :ياااااااا
ماقدرو يتحركو ويعملو شي وقت رفعو أسلحتهم وصارو يصرخو مشيت الممرضه قدامهم خايفه ضبو سلاحهم دخلو الطفل للطوارئ مشيو وراها وبيضلو وراها لدلتهَم على غرفة طيف بيدخلو طحش عليها وبيدفعو الباب...
بتكون طيف فايقة وشاردة عم تتصفن بالغرفةلحظات من شرودها بتتذكر سيف ويلي صار معها
طيف: ياربي شقد تعبانة
طيف: الله يلعنك وياخذك واحد قذر وتضرب ساعه شفتك فيها بتحط ايديها ع راسها وبتستغفر ربها
طيف: استغفر الله العظيم ياربي تسامحني رح يطالعني عن طوري بتصرفو وأغلط بالحكيي بيندفش الباب بقوه وبترتعب
بيدخل أبو ياَمن :أنتي الدكتوره طيف
طيف( برهبه) أنتو مين وكيف بتدخلو لهون بهي طريقه
يامن :تحركي معنا
بتطلع الممرضه بتبكي هيا وخاايفه والكل تجمع على أصواتهم بكون مارق مراد من المدخل بيستنى سيف وبيسمع بيلي صار بيجي سيف من ورا
سيف ورافع حواجبه :شو عم يصير هون
مراد:أبو يامن ورجاله بدهم ياخدو البنت يلي دعستها بسيارتك بالقوه لتعالج حفيدو
سيف : بصيرو عيونو حمر متل الجمر ويغلى متل البركان بيشمر عن أيديه بغضب وبيدخل للغرفه....
طيف :شوبدكن مني
يامن :بدك تقومي تساعدي الطفل وتقومي بواجبك يا دكتوره
طيف :بعد عنيييي دير بالك تمد أيدك عليا
يامن :بيجي بيرفع أيدو ليضربها كف
طيف من خوفها بتصرخ:وبتحط أيديها على وجهة
بيدخل سيف وبيخبط الباب وقت يسمع صوت صراخها بيصرخ صوت بيهز المكان من جبروتو...
سيف:بعددددد عنها.. بيمسك أيد يامن وبيطقها وبيرفع رجلو ببوكسو بنص بطنو وبيدفشو على الأرض
بيروح ابو حسن فورا لعندو هو ومصدوم
أبو يامن بدهشه:سيف الغانم
سيف: بيطلع على طيف بشيل أيديها عن عيونها بخوف ودموعها عخدها بيطلع على ابو يامن وبيزورو
أبو يامن : سيف بيك كل لأحترام... بيساند ابو حسن يامن وبيقوم ماسك ايدو وبتوجع كان بدو يتقدم بس خاف ورجع لورا من الرهبه
أبو حسن بهمس :بدك يكون آخر يوم بحياتك لك هاد سيف الغانم ماحدا بيسترجي يوقف قدامو لك مو شايفو كيف معصب
سيف:شو ألكم هون
أبو يامن :حفيدي وضعو حرج وهي الدكتوره معروفه من أمهر وأشطر دكاتره بالمشفى.
سيف بأستغراب بيطلع عليها من طرف عينو :دكتوره!
لاقو دكتوره ثانيه الدكتوره عامله حادث وضعها ما بسمح ولا عيونك ما بتشوف فيهم
يامن :بس بدنا هي دكتوره بالتحديد
سيف بيتقدم بخطواتو بثبات لصار وجهو مقابل وجه يامن بيمسكو من حنكو بغل وبيشد عليه وبيفتل حنكو بين أيديه
يامن:آآآآآآه
طيف :بتغمض عيونها وبتشد عليهم بخوف
بيدخلو الأطباء ومراد معهم بيوقفو بعيد منصدمين بتقدم الدكتور عصمت ناحهم
د. شو هاد يلي عم يصي
ر يا بيك هي مشفى وفيها مرضى ولولا وجود سيف بيك شو كنتو عملتو لها للدكتوره
سيف بيشد على حنكو أكثر بغضب والدم بيغلي بعروقو وبيدفشو لعند أبو يامن
سيف : كبر سنك شفعلك عندي ولو مركزك ومعرفتك مع الوالد لتشوفو شي يتعجبو فيو أهل الأرض (وصرخ) لبرااا
أبو يامن : بس الطفل وضعو حرج
سيف :في كتير دكاتره بالمشفى غيرها بحركة بأيدو أشر للدكتور عصمت .. والدكتور فهم عليه
بيطلع أبو يامن من الغرفه هو ويلي معو ببقى د. عصمت
د. عصمت بهمس :شهم بأفعالك
تحركت عاطفتها طيف ونزلت دمعتها وقت عرفت انو طفل صغير حاولت تجلس حالها من التخت وتقوم
طيف:دكتور عصمت أنا راح ادخل العمليه معك حرام الطفل صغير
بيتفل وجهو بحركه سريعه سيف وبيطلع عليها نظره بعيونو وبيزورها بتجمد بمكانها طيف بدون حركه كانت خايفه منو عصبيتو وعيونو هزو كيانها من الخوف
سيف بيرفع أصبعه : أنتي اخرسييييي وديري بالك تتحركي من مكانك بيطلع عليها نظره ثابته بيترك الغرفه وبيطلع والكل بيطلع ورا........
____________
وقت طلع جاد من عند طيف توجه لبيت عمو ليخبرهم عن طيف وياخدهم مشان يشوفوها وما يخافو تصل فيهم على الطريق
جاد:"كيف عمو
ابو طيف:اهلين ابني
اياد: عمي بس كان بدي قلك تجهز حالك انت و خالتي لتجو معي ع المشفى
ابو طيف:خير شو صاير
اياد: كل خير عمي يلا مسافة الطريق بكون عندكم وبيسكر الخط
بيوصلو اهل طيف بيدخلو من باب المشفى وبيصادفو إياد على الباب
أياد :كيفكم عمو ومرت عمو
ابو طيف. وام طيف: اهلين فيك يا ابني
بيروح مع إياد وجاد بيفتحو غرفة طيف وبيدخلو بيتفاجؤ بوجودو طيف فيها
طيف:ماما، ،،،بابا
ابو طيف:بنت شو عم تعملي هون وليش هيك حالتك
ام طيف: (بتغرغر الدمعة بعيونها) يا ويلي بنتي
بيركضو لعندا ببوسها وهنن عم يبكو وطيف بتصير تبكي معون
ايادد:اهدو يا جماعة مافي شي
ام طيف: (ببكي) كيف مافي شي وبنتي هون ع هاد التخت
ابو طيف:ياويلي ليش ما خبرتيني
طيف: بابا مابدي ينشغل بالكم يا عيوني مابني شي الحمدلله
ام طيف: طمني اياد انشالله مافيها شي
اياد:لا الحمدالله خالتي مافيها وجروح بالغة الحمدالله
ام طيف: اي الف الحمدالله بس كيف ضربك بالسيارة شو مو شايف قدامو
ابو طيف:الحمدالله ماصرلها ابصر شي واحد سكران وضربها لعما
طيف: نصيبي يا قلبي
...................................................................
من بعد ما عالجو الطفل تحت أشراف د. عصمت نقلو بسياره إلاسعاف لمشفى تانيه ما قبلو يبقو بهل مشفى بيطلعو وعيونهم كلها شر وتوعد
أبو يامن : إذا ما بخلي يندم على هل تصرف لادفنو بأيدي
يامن :وهديك الكلبه ماقبلت تروح تعالجو اذا ما بخليها تشوفني متل الكابوس
ركبو سياراتهم والطفل معهم من بعد ما تعدى مرحلة الخطر كان واقف سيف ومتكتف جنب الدكتور عصمت
د. عصمت :ماشفت هيك هدول عايشين بغابة بس أشكالهم ما بطمن عَم يتوعدو
سيف :لسا ما خلق بدفنو هو وحي يلي بدو يفكر مجرد تفكير
مراد:أنا ما قبلت إدخل بوجودك ولا كنت سحبت عناصري وقدمت فيهم محظر
د. عصمت :مكانتهم ومنصبهم راح يطلعو منها بس وجود سيف بيك ضبعهم وماقدرو يتخنفسو
بيطلع من الطابق يلي هو فيه سيف كان بيتمشو بممرات المشفى وبيحكو كان ماشي بكل هيبه وقار والعقده بين عيونو كانت عيون الكل عليه وكل من شافو بيهابو....
د. عصمت : نحنا معرفتنا فيك مو بس بالشغل أنت معروف بأسمك وشهامتك بالبلد وقبل هاد أنا صديق الوالد قبل مايكون في شغل بينا وبينكم بالمشفى
سيف :شكرا الك دكتور
د. عصمت : ستنيت الوقت المناسب لأحكي فيه معك
سيف:تفضل أحكي
د. عصمت : كيف صار الحادث
سيف: اها أنا ما بحب لاسأله الزايده بس راح جاوبك لأن بكنلك الأحترام هيا طلعت بوجهي كانت عم تركض هاد كل يلي صار
د.عصمت: بسبب كمية الكحول يلي شاربها ما شفتها ولا هيا يلي كانت تركض وما شافتك؟!
وقف سيف وحط أيديه بجيابه : مابحب كترة الأسأله دكتور أن كنت شربان أو لأ سكت شوي وزفر بغضب الحق عليها هيا وحده جاهله غبيه
د. عصمت: شو صار بينكم بالغرفه كانت منقلبه لساحة معركه مو غرفة عنايه وطيف كانت بدها تطلع وهيا بهيك وضع
سيف سكت :أسمها طيف
الممرضه :دكتور عصمت طالبينك فورا
د. عصمت :بالاذن سيف بيك
بيكمل مع مراد بيعدو من جنب غرفتها بيشدو أصوات الضحكات بيطلع ناح الباب كان مشقوق شوي بيشوفها والكل مجتمع جنبها النغشات والحنيةيلي عم توزعها مو موجودة عند حدا
مراد:ليش وقفت
سيف بيطلع فيها وبيسرح بيستغرب ع قد مو معصب منها وقت يذكرها بس كلشي تلاشى وقت شاف جمال ضحكتها وأستغرب من محبة الكل إلها..
سيف هو وعم صافن فيها بحركة منو غمزو بعينو :مينو هدول وشو وضعهم
مراد بيرفع أكتافو مرتين أنو مابعرف
سيف:أها امشي... بيمشي وبيرجع يفتل ظهرو بيرفع أيدو وبيعملو حركة بأيدو بشكل دائري
سيف:بدي كل المعلومات عندي وبدي أعرف مين هدول يلي عندا بيفتل ظهرو وبكمل طريقو....
________________________
طيف :ههههههه حاج جاد بطني وجعني من ضحك
ابو طيف : ماانحرم ضحتك الحلوه الحمدالله ايمت بخرجوكي
جاد: عمو راح تعمل شوي اجراءات وبعدين منخرجها
اياد: خلص انتو روحو مابصير كرمال طيف وهي نحن بقيانين عندها لا تاكلو هم
ام طيف:لا مستحيل
طيف:ماما تعب عليكن
ابو طيف: خلص يا ام طيف هي هنن معها هنن متل طيف ولادي
ام طيف: يقلبي انتي
ابو طيف: مابدي وصيكم يا ولاد
إياد جاد:بعيونا عمي
بيطلعو اهل طيف وبيرجعو ل بيتون وبيطلعو إيادوجاد وبيتركو طيف لترتاح وبتنام بنوم عميق من تعب..
_____________________
تاني نهار الصبح بفيق سيف بكون قاعد على طرف التخت وعم يحكي بالجوال بيدخل عليه مراد
مراد:دوم شاغل حالك وبايدك جوالك
سيف:خراس يلا بدي أطلع
مراد:بدك تطلع
سيف :شو شايف حاببلك القعده هون يعني
مراد:ليش أنت فيك تنحصر بمكان بستناك برا
بيطلع مراد وبيستنى سيف برا بالممر عم بروح ويجي خطر ت ببالو طيف..
مراد :العما ما عتذرنا من البنت وطمنا عليها بعد الحادث سيف غرورو َا بيسمحلو بعتذر ولو تطبق لأرض ماراح يروح لعندها بيسحب حالو بيروح لغرفتها.....
عند طيف#
جاد معصب :لكك طيييف كل هاد بصير معك وبتسمع من برا لك شبببك أنتي
طيف:جاد شبك أهدى ماصار شي وليش أحكيلك ودخلك بمشاكل
إياد: بنسمع من الدكاتره والممرضين كان نحنا غريبين
جاد :لككك كيف كيف.. قطع حديثهم دق الباب.. تفضل
بيفتح وبيدخل مراد: دكتوره طيف كيفك
طيف: بتطلع ع جاد بعدم فهم وبتأشرلو براسها
جاد: بكون مراد بيك صديقو لسيف الغانم يلي دعسك بسيارتو
مراد: الحمدلله على سلامتك أول شي كيفك
طيف: نزلت عيونها وقت سمع أسمعو وزفرت بأنزعاج بدون ما تحسسهم الحمدالله بخير وربي يسلمك
مراد:كيف حاسة انشالله تمام
طيف: الف الحمدالله
مراد: جيت أطمن عليكي بدل سيف كونو هو يلي سبب الحادث
جاد :منيح طلع منكم شي منيح سيف بيك غرورو ما بيسمحلو يجي يعتذر وهو المضرر
مراد :لا تتعدا حدودك وأعرف على مين بتحكي ونحنا بنعرف بالاصل والواجب وبيفتل وجهو لطيف حبيت أطمن عليكي واسأل عنك إذا بحاجة شي عليكي العافيه
طيف :شكرآ لألك ....
بهل إثناء بيطلع سيف من غرفتو بكامل إناقتو وبستايلو يلي بتميز فيه عن الكل لبس نظارته الشفافه وبيدور بنظره على مراد ما بكون برا بيمشي لقدام هو وببربر عليه وقف وقت لمح الغرفه مفتوحه ومراد فيها بيطلع بطيف نظره طويللله ......
فتل ظهرو مراد ليطلع شافو واقف ومعصب :الله يسترنا من غضبك
بيروح مراد لعند سيف وبيطلعو من المشفى وهنن ع الطريق متوجهين للبيت
سيف :انتتت كيف بتروح لعندها وبدون ما تخبرني كمااان
مراد ; خبرك مشان تزلزل المشفى على راسنا لك انت شبك يا زلمة حتى كلمة عليكي العافية ما طلعت منك ومابدك تعتذر
سيف:ما بتستاهل
مراد:ليش كل هالقد حامل عليها
سيف:مراد لا تخليني عصب
مراد ;لا كل شي ولا تعصب يا حبيب
سيف ;لكن أطلع قدامك احسن ما تدهورنا
مراد: اي مو تكرم
بيوقف السياره مراد قدام فيله كتير كبيره وفخمة والحراسة مشدده فيها بكل مكان بينزل منها وبينزل سيف بممر طويل ليوصلو لباب الفيله بيفتح الباب وبيدخلو....
إديفا:ولي على قلبي لك عملت يلي براسك وطلعت كنت طالعه لعندك حضنتو وصارت تبوس فيو
سيف مسك وجهة بين أيديه وبوس راسها وحكاها بحنيه:انا منيح ما تخافي
إديفا: أنورت واشرقت حياتي برجعتك يا سند قلبي موجوع شي
سيف :حياتي منوره بوجودكم فيها ههه لاماني موجوع
مراد:منيح شفنا نص ضحتك يا زلمه
سيف:مو ناوي تقعد عاقل بدك بدن مرتب
إديفا:ههههه ما تاخذني نسيت سلم عليك كيفك يا ابني
مراد :ولايهمك خالتو الحمد لله والحمد لله على سلامتو لسيف
جوزيف :خففها لعصبيتك والعقده هي خففها قرب منو وحضنو... نورت بيتك يا سبعي
سيف : تربايتك
إديفا:تفضلو رتاحو يلا....
-----------------------------
بتجهز حالها طيف من بعد ما عملت الفحوصات وبتتخرج من المشفى لترتاح وتأخذ كم يوم إجازه لتتحسن أكتر من بعد الحادث بياخذوها جاد وإياد للبيت وبيدخلو..
أم طيف :ركضت وحضنتها يا تؤبريني نورتي بيتك يا عمري الحمدلله على سلامتك
طيف:يا روحا لطيف لا تبكي
ابو طيف :حضنها وشدها بالحضنه: يا بنت قلبي الحمدلله على سلامتك
طيف باست راسو وايدو :ما انحرم حنيتك يا بابا
أم طيف :أدخلو يا
عمة طيف أم هبه :تؤبريني يا عميمه الحمدلله على سلامتك
طيف :عمتو حبيبتي يسلملي قلبك الحنون بتدخل وبتقعد بينهم....
أم طيف:أم هبة وينها هبه ما جبتيها معك
أم هبة : والله ما قبلت تجي هلق عندها محاضرات قالت بغير يوم
أم طيف قربت وهمستلا :خير شبكي مو ع بعضك
أم هبه : والله هل بنت راح تجنني مابعرف ايمت بدها تعقل
أم طيف :طولي بالك بتعقل ان شاء الله بشوفيها ست الصبايا
أم هبه :أيمت بدها تعقل وإلها فتره من وقت حادث طيف وهيا مو على بعضها يسألها بترد جواب وبتطلع
سمعت طيف حديثهن تنفست وزفرت بعدم ارتياح وغمضت عيونها وتنهدت بيرن جوال عمتها أم هبه وبتفتح الخط
أم هبه:اهلين بنتي
هبه :ماما وينك لمفتاح مانو معي
أم هبه : اي
مفتاح البيت معي
هبه : يا علقه طيب بدي لمفتاح
أم هبه يوووه طيب مابدك تمرقي تطمني على طيف طلعت من المشفى
هبه:لامابدي بعدين بعدين أم هبه :طيب مرقي وخذي للمفتاح وروحي سكرت الخط وتنهدت بهم..
بيندق الباب وبيطلع جاد ليفتح الباب بتكون هبه بنت عمتهم لابسه لباس بيعكس لباس طيف المحتشم بتكون
هبة ;مرحبا
بيدير ضهرو جاد: هبة انتي ما بتغيري للبسك
هبة ;ليش شبو لبسي وهاد لباس المدرسه
جاد: هيك ولباس مدرسه هاد المكان مو بهيك لبس
هبة:ليش شبو لبسي
جاد: لا اله الا الله ادخلي هلق لجوا
هبه :اه.. لا لا مابدي
جاد:وليش هيك تلبكتي
هبه:انا لا ابدا خود من ماما مفتاح بيتنا
جاد:مابدك تدخلي تطمني على طيف فوتي خلصيني
بتدخل هبه هيا ومو على بعضها وما كانت حابه تفوت
أم طيف :اهلين حبيبتي كيفك
هبه :اهلين فيك مرت خالي الحمدلله بتطلع ناح طيف وهيا مكركبه بتخربط بالحكي.. ك ك كيفك طيف.
طيف بتحكي بهدوء :منيحه
هبه: الحمدلله على سلامتك نزلت عيونها وماعم تطلع فيها
طيف: يسلمك ربي شكرا لألك
هبه :ماما عطيني لمفتاح
أبو طيف:بنتي ما تقعدي ليش مستعجله
هبه :لا خالو مستعجله كتير عندي امتحان يلا بخاطركون
طيف :طلعت عليها واجت عينها بعين هبه وسرحت بهدوء وسكتت
تلبكت هبه وطلعت مستعجله.....................