قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
إن المؤمن مهابٌ وغنيٌ بالله عنِ الدنيا وناسِهـَا أجمَعِين🍁🧡
اشتركوا 💚👇🏻
https://t.me/joinchat/UnrCmAnd6gG0W_8b
قصة بقلم صديقة القناة آية ميرزا
بعنوان: #في_قلبي_دائماً
.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#رواية_في_قلبي_دائماً❤️
#البارت_الأول



_بمدينة أسطنبول الكبيرة وبحيّ شعبي عايشة بطلتنا
هي أول يوم ألا بل جامعة ،كتير فرحانا متوترا بنفس
الوقت
_ستا دقت باب مايا
ستا:يلا قومي يا حبيتي...هلأ بتتأخري على الجامعة
_وفاتت مايا من باب البيت
مايا (أبتسمت):صباح الخير سلطانة فاطم شو (وضحكت) شو عم تعملي عندك
ستا: أيمتا طلعتي لبرا البيت انا ما حسيت عليكي أبداً
مايا: ركضت حتى خفف شوي من التوتر يلي عندي...بتعرفي والله كنت عم فكر أمبارح ما روح على هي
الجامعة....شو رأيك غير جامعتي هاااا
ستا: انا بعرف كتير منيح لشو هل حكي.. حبيبتي لأيمتا بدك تخبي حالك لك ما بيصير هيك...(رفعت أصبعها السبابا):بدك تروحي على هي الجامعة....وتانياً أبوكي بيزعل منك
مايا ضحكت حتى تخفف من عصبية ستا شوي وراحت لعندا حتى تبوس راسا
_أممواح..مايا: لك انتي بتقولي و أنا ما بنفذ هاااا....لك
تعي لهون(ضمتا)..عم نمزااااااح يا ست الكل
ستا: أي أي أضحكي علي بكلمتي يلا تعي نروح نفطر سوا
ضحكت مايا و مسكت خدودا لك يؤبرني يؤبرنييي
مايا (تفرجت على ساعتا):ما بقدر بدي أدخل اخد دوش واطلع هلأ الشباب بيستنوني
ستا:لكان تعي عطيني بوسة ورحي
أمواااح،مايا كانت بدا تدخل لغرفتا وفتحت الباب و وقفا
صوت ستا
ستا:حبيبتي
مايا:هااا
ستا:الله يرضا عليكي ما بدي مشاكل
مايا:رح حاول (وضحكت)
ستا:رح تحاول أمممممم تحاااول أخ منك أخخخ والله رح تموتيني
مايا هي بلغرفة سمعت صوت ستا وعلت صوتا:بعيد الشررر
اخدت دوش ولبست بنطلون أسود وكنزة حفر كرزي ورابطة قميص أسود على خصرة وبوط أسود وشنطة ضهر سودا
وكانت عم تلبس البوط
مايا:يلا باي ستي
ستا كانت بلغرفة: يلا باي حبيبتي أنتبهي على حالك
مايا:بدك مني شي
ستا:سلامتك
فتحت الباب وطلعت مفاتيح سيارتا وركبتا وطلعت للجامعة
_ مايا(بنت كتير قوية وذكيةومجنونةوحلوة كمان ألها عيون كبار وعسليات ورموشا طوال وكثاف وشعرة ستريت بني وبشرتا بيضة وألا جسم رياضي بشل، ،بتدرس هندسة معمارية💕)
مايا صفت السيارة ودقت لجان
مايا:شو وين أنت....،لك شو بيعرفني الكافي تبع الجامعة وين تعال وخدني.....يالله بسرعة عم أستناك
وقفلت الخط
_______
جان قفل الخط
سليم: مين،،، مايا
جان:أي بدي روح وجيها لهون
سليم:أنت روح وانا بدي روح وجيبلا شي تاكلو وشاي
أكيد ما فطرت
جان(ضحك):😂😂أكيد هلأ متوترا
سليم:يلا روح
جان رح يجيب مايا من الموقف
جان: صباااحو😄
مايا: صباح الخير،،،صباح الخير
جان:أي كيفك
مايا:شو شايف
جان تفرج عليها من فوق لتحت
جان: أمممممم متوترا وخايفة موووو
مايا وقفت بمكانها وتتطلعت عليه
و(بصوت هادئ): جاان
جان:هااااا
مايا: مابيعرفو مين أنا مووو
جان فتح أيديه
جان:تعي تعي يا روحو لجان تعي
وضمتو مايا
جان:لا تخافي أصلن من شو عم تخافي ما بعرف واذا عرفوكي شو بدو يصير هاااا شو بدو يصير
مايا:......
جان:يلا هلأ نروح قبل ما تبلش المحاضرة،،فطرتي؟؟
مايا بعدت عنو وتطلعت فيه: لأ ما فطرت
جان: أي لكان يا ،مايا لا تقول للأكل لأ، يلا نروح أكيد هلأ سليم مجهزلك أشياء حلوة حتى تفطري وبدي أغريكي أكتر سمعي منيح سمعي "شاااي"
مايا:😂😂😂قلت شاي أي لكان أركض
😂
وركضت مايا ولحقا جان
......
مايا: صباح الخير😊
سليم(أبتسم): والله فكرتك بدك تكوني أسوء
بس شايف ألاخ خفف الحمل شوي
صباح النور
عامر:صباح النور
قعدت مايا (وضحكت): أصلن انا مابعرف ليش خايفة
😂😂😂شو وينو يمان
سليم: هااااه ليكو وصل الأخ
يمان:صباحوو
الكل:صباح النور
يمان(أتطلع حولو)وفرك أيديه: أووووه جامعة وبنااات يا سلام
مايا(ضحكت): واللهه ما تفاجئت
يمان:شووو يعني اكذب عليكي قول جاية مشان الدراسة
😂😂😂
سليم(رسم العقدة بين عيونو)وبصوت عالي:ولااااك
يمان (خاف):أحم أحم لك ليش ما قلتولي أنو هون
مايا وجان وعامر بززور لمسكو ضكتون
يمان:لك عم أمزح والله عم أمزح شو بنات ما بنات أستغفر الله
سليم:جيب كرسي وقعود وكلام الزايد ما بدي ياه فهمت
يمان(هوَ وعم يبتسم):والله فهمت والله بس يا أخي بالله عليك لا تحكي معي هيك
سليم: شووو شو تفضلت
يمان:أ...أ...شو شووو أصلن شو كنت عم أحكي
سليم:أقعد وبلا الحكي الزايد
مايا:شو بكرة في مبارة ولا لأ
جان:بلا في وحجزت التذاكر بدنا نروح موو
سليم:أي أي أكيد
يمان:والله انا كمان كنت بدي قول بس نسيت من الرعبة
مايا وجان وعامر😂😂😂😂
وسليم تفرج على يمان :واللههه بدك تربايا من أول وجديد أنت
يمان:😄
مايا:والله ما بينمل منكوم بس بدي روح سلم على عمي و روح على المحاضرة
الكل:الله معك
سليم:لما تخلصي تعالي هون حتى نروح مع بعض
مايا:أوكي يلا باي
.............
(جان،سليم،عامر،يمان)رفقاتا ل مايا ومتل أخواتا هنَّ من صغرون مع بعض يعني "رفقاة الطفولة"
_جان(شب عمرو 22 طويل عيونو عسليين شعرو أشقر على بني وجهو أبيض وجسمو رياضي وبيدرس إدارة أعمال وبفس الوقت بيساعد أبوه بلشركة)
"يعني شب كتيرر حلو ونص بنات الجامعة حاطين عيونون عليه بس هو ما ألو بل بلبنات😂"
_سليم(هو كمان بعمر جان عصبي كتيرررر ملامحو كتيررر جذابة وبيدرس أدارة الأعمال)
_عامر(شب هادئ وخلوق شعرو أسود وعيونو رماديين
وبشرتو حنطية وكتير حكيم بتصرفاتو وكل هاد وعمرو 19 سنة وبيدرس طبّ بمنحة)
_يمان(شب كتير حركي و ما بيهدا مع شريكتو بلمشاكل مايا عمرو 18 عيونو زرق و شعرو أشقر كيرلي وطويل
و جسمو رياضي بيدرس هندسة ميكانيكية)
________________
راحت مايا سلمت على عما دكتور بجامعة الدكتور علي
وراحت على القاعة
الدكتور علي(عما لمايا ومايا كتير بتحبو وبتحترمو وما بترفضلو طلب هو شخص كتير حلو وجذاب و عمرو 25 سنة)
........
فاتت ع القاعة ما كان في حدا غير كم بنت
مايا راحت وقعدت بدرج وطلعت كتابة وقرأتو
دخلو الطلاب واجا الدكتور وسلم عليهم
الدكتور:صباح
وقطعو دقت الباب،أنفتح الباب ودخل شب
رفع أيده وسلم وكان عم يبتسم
الشب: صباح الخير دكتور
الدكتور:صباح النور يلا فوت ما بدي هل تأخير مرة تانية
الشب(حط أيده على راسه):على راسي
الدكتور(أتطلع عليه):اههه أنشاللهه
وطلع الشب جنب مايا حتى طلع لفوق
البنات يلي جنب مايا وهنَّ عم يتهامسو
&؛لك شوفي هاد منو أيان كايا
-&؛لك والله هوو بتعرفي أنا طلعت معو يومين😌
&؛قولي والله
-&؛ييييي ليش لأكذب😌أذا حدا بجمالي
&؛واللهه منك ئليلاا
-&؛أي لكان
وكانت مايا ماسكا حالة حتى ما تضحك عليون
مايا(بقلبا):شو قول😂الله يسبت عليكون العقل أحسن شي😂)
أيان(شب البنت بيتفاخرو أذا طلعو معو ساعة😂
عيونو عسليين وشعرو أشقر على بني وبشرتو بيضا
ألو ملامح بتجنن جسمو طويل و رياضي وعمرو 19 وهو سنة أولى جامعة لأنو سقط بصف الثاني ثانوي مرة، كتير كوميدي الشب بشكل لا يصدق😂)

الدكتور:أي،يلا نكمل،،،وين كنا،،،هااااا أي كنت بصبح عليكون صباح الخير
الكل (بصوت واطي):صباح النور
الدكتور:شدولي حيلكون شوي يلا نبلش التعارف
وبلشو يقولو أسمائون وتفاخرو ويلي بقول أنا أبن هاد وعندي هل شركة وهل شركة ويلي بقول أنا أبو لهل وزير وانا بنتو لهاد الشخص وهاد الشي وهاد الشي وهاد وهاد المهم
وصل الدور لمايا
الدكتور:أي يا بنتي شو أسمو
مايا شدت ظهرا وفتحت رجليا وسنديت أيدا عليون
:ماااياااا
الدكتور أستنا شوي فكر أنو رح تكمل
الدكتور:أي
مايا:شو أي
الدكتور: كملي
مايا(أبتسمت):شو كمل🙂 أسمي وقلتو
الدكتور:خلاص خلاص فهمت عليكي😄
وصل الدور لعند أيان وأيان عرف عن حالو وأبن مين حتى الكل يحسبلو حساب😂
وخلصت المحاضرة وراحت مايا على الكافة وشافتون للشباب وراحت لعندون
سليم:شو كيف كان يومك
مايا:بربك عم تسألني هل سوأل شو متوقع،،،اليوم كان تعارف والكل صار يتباها
جان ويمان وسليم وعامر😂😂😂
سليم:قعدي قعدي ولا تعصبي حالك بدك تشوفي كتير شكيلات هيك هون
يمان:أي أنتقلي على الجزء المهم (وغمزتلو) أي والبنات كيف وضعون،،،في بقاعتك مزز (وضرب كتفو فيها)هاااااا
سليم(رفع صوتو):يا ولللددد
يمان( نأز) وحط أيدو على قلبو ولف راسو عليه:بسم الله رحمان رحيم....لك يا أخي خليني أتهنى
سليم:كم مرة قلتلك و(كز على سنانو):أنتبه على دراستك
هااااا
يمان: هااااا وهي سكتنا و(ظبط قعدتو)
مايا قربت من أذنو (وبهمس):والله في مزز يعني شو بدي قلك اههه ياوليييي
يمان اتطلع عليها: عنجد
سليم:شو هو يلي عنجد
جان:أخي أتركون بحالون يعني ما بتعرفون لهدول التنين
ومايا ويمان أتطلعو عليهون أبتسمو😁
سليم(رفع سبابتو وحطها بوجهون):والله ثم والله أذا هل مرة بتعملو مشكلة أو تضربو حدا لأدفنكم مفهوم
يمان ومايا عملو حركة أستعداد عسكري
يمان ومايا:ومفهوم ياسيدي
جان:أخخخخ منكم أخخخ لك بتذكر اخر مرة
جبناهم من كافيتيرا😂😂كانو عم يضربو شباب قال شو كان عم يتغزل ببنت ولاا شو كمان بينما مايا كانت عم تضربون يمان كان عم ياخد رقما للبنت😂🤣🤣
يمان(عمل حالو بريء):والله مشان اتطمن عليها
مايا(غمزتلو واتطلعت عليه):بس بيني وبينك البنت كانت لقطا😂😂
يمان:عطيني كفك لك واللهه هي يلي بتفهمني هيي هييي
مايا😂😂:خلاص خلاص فهمنا
شووو ما رح نتغدا اليوم دور على مين
الكل:عليكي
مايا(قامت من عل كرسي):يلا شرفو قمدامي
وراحو وبلشو روتينون اليومي من الكافيتيريا على المطعم من المطعم على النادي مشان الملاكمة من النادي راحو ع ورشتون تبع التصليح
______________
عند أيان
أرتجل من سيارة رفيقو فادي
أيان:يلا باي بشوفك المسا بلحفلة
فادي:لك أي جايب شلت بنات يماااااه
أيان(ضحك):أي لكان بنلتقا
فات أيان وفتح البواب الباب
البواب:مساء الخير أيان بيك
أيان:كم مرة قلتلك يا عمي نهاد لا تقلي بيك،،أبني، أبنييي
البواب(عم نهاد) ضحك: بس ما بيصير
أيان:كيف ما بيصير بيصير ونص المهم مين بلبيت
عم نهاد:البيك و سيلين خانوم
أيان:أممممم...طب عرفو أنو أمبارح ما رجعت ع البيت يعني جهز حالي لبهدلة
عم نهاد(ضحك😂):أخخخ منك يلا روح روح
دخل أيان راسو من الباب حتى يتفحص المكان
أيان:ههههه والله منون هون
الجد:مين منو هون
أيان اتطلع على فوق وضحك
أيان: ه ههه هه ه جدي أنت هون كيفك أنشالله بخير
الجد:هل مرة ما رح تفلت أنت وعدتني أنو تركز على دراستك وما ترسب بأي مادة
أيان(أبتسم):ه ه ههه شو انا وعدك هل وعد مني متزكر و(كان عامل حالو عم يضحك)
الجد(بصوت عالي):يااااااووولللد
أيان:😄شوفي دغري عصبت والله بمزح، مزحةةة
الجد: وين كنت مبارح
أيان:شو وين كنت مبارح (واتطلع على الأرض)
"وأشر على غرفتو"كنت بغرفتي
الجد:كنت بغرفتك موو
أيان حاول يغير الموضوع
أيان (ضرب كفيه ببعض):له له له يا أيان لك أختي ع الأساس اليوم ترجع من السفر (وعلا صوتو )و ناداها
:سيلييييين يا سيلو لك وين أنتي
سيلين:أخي أنا هون جنبك
وطلع على يمين شاف عم تلوح بأيدها وفتحت أيديها
أيان ضمها
أيان:بتعرفي عنجد شتقتلك😂😂
سيلين:صدقت يعنى مو مشان تنفد من البهدلة هاااا
أيان: هلأ عن شو عم تحكي ما بعرف ولا عندي علم🙂
سيلين(مسكت أدنو):ما عندك علم موو
اتطلعت على جدا
سيلين: لك جدي أحكي مع أبي وأمي خليهون ياخدوه لاهاد الحيوان
أيان(😳):له له له يا حوينت العشرا فيكون هلأ هيك بتعملو فيني وانا كل الليل بلمشفى عند رفيقي😔
سيلين:وهاد الرفيق شب ولا بنت اذا ممكن تفسر هل نقطة بسس
أيان أتطلع على جدو يلي فارط ضحك منون وعم يقهقه
أيان:لك جدي سمعت حفيدتك شو عم تقول عم تقول بنات لك أستغفراللههههه
الجد (هو وعم يضحك): لك أتركيه هلأ يا سيلين دبارو عندي والله مجهزلك مفاجئة رح تنصدم
أيان:وفيا أشيء حلوة من الجنس اللطيف هااا☺️
سيلين:هلأ كنت عم تقول أنا والبنات أستغفر الله ومابعرف شو
أيان: شوووو أنا ما أنا شو حكت
سيلين:أنا ما بدي أحكي ولا كلمة زيادة لأنو بعرف على فاضي
أيان:أذا خلصنا من جلست التحقيق رح روح نام
سيلين:روح روح جلست تحقيق مااا
أيان:شو لكان
أيان( هو وعم يطلع):لك كيف نسيت و رجع لورا وتطلع على جدو...جدي قبل ما أنساا سيارتي صفيتا بمكان مخالف والبلدية أخدوها😁بذكاتك أذا رحت وجبتها بتكون أنشاللهه راضي عني
الجد (هو وعم يهز براسو):راضي عني ماااا،،، ليش ما تفاجئة يا سيلينو
سيلين:جدي بتتشرط أنو هل ولد ما رح يتغير بس بعرف لمين طالع لك ماما و بابا من أكبر رواد الأعمال ببرطانيا وانت ما شالله بنيت كل شي من الصفر ومن عمر صغير
(أشرت بأيدا على أيان, ورفعت صوتا):لك بس قولي هاد لمييييين
أيان: هااااي هاااي خلاص لا تعصبو حالكون كلا شقفت سيارة نعست يلا باي
وطلع ع الدرج وفات ع غرفتو
سيلين:شو جدي شو ناوي تعمل فيه
الجد: والله فكرت بفكرة جهنمية😂😂رح تخليت يدرس ورجلو فوق رقبتو و من بكرة بدي بلشاا
سيلين:والله شوقتني😄
الجد:تعالي لقلك............,
سيلين(اختو لإيان عمرة 20 سنة ومشالله عليها لهل بنت ذكية وظريفة ملامحة متل الملاك عيونا زرق وشعرا أشقر طويل وبتدرس أدارة أعمال و مديرة بالشركة )



أيان عمل دوش ولبس بنطلون أسود وكنزة رمادية نص كم وبوط أسود وساعة سودة وحط من عطرة وتسلل
ليطلع من الڤيلا حتى يروح ع الحفة💃
أيان(هوا وعم يحكي ع التلفون بهمس):ألو شريك وينك
فادي:يلا جاي حتى أخدك
أيان:يلا بسرعة
فادي:جاي جاي
أيان طلع برا الڤيلا والجد كان عم يتفرج عليه (وبقلبو):
أيامك الأخيرة أستمتع فيها😂
وفات ع غرفتو

أيان:عمو نهاد.....عمو نهااااد
العم:أيوووااا شوفي صاير شي
أيان:شو بدو يصيررر يا عمي لك شو بدي قلك أنا طالع
وأذا حدا حس علي خبرني واحكيلك شي حجة
العم:أخخخ يا أيان شو عملت في بعد هل عمر يعني أكذب لك روح شو بدي قلك وكذب ما رح أكذب واصلن الجد عارف انو طلعت
أيان:بيعرف😑
العم: أي وحكالي أحكيلك أستمتع هدول أيامك الأخيرة
أيان:واللهه هاد عم يحسسني أنو رح موت🙂
العم:بعيد الشر
واجا صوت من وراهون كان صوت السيارة
فادي:يلاااااا
أيان:جاي جاي على مهلك يا أبني
وراحو ع حفلتون ومتل العادة من الشرب ما قدر أيان يرجع ع البيت وضل بلفندق

#نهاية البارت الأول
#رواية_في_قلبي_دائماً❤️
#البارت_التاني




عند مايا

مايا :صباح الخير سلطانة فاطم
ستا:صباح النور يا نوري
مايا(ضحكت وحطت أيدا ع بطنة):سلطانة فاطم شو صار بلفطور هااا والله بطني أذا عندو رجلين كان هرب من زمان😂😂
ستا: جاهز يا عمري ،،،روحي حطيت الصفرة برا بلحديقة
مايا(أبتسمت):أووووووه
وركضت ع باب الحديقة وشافت الصفرة
مايا:لك شفت دلال بس متل الدلال يلي عندك ماااااشفت واللههه ما شفت
ستا(هي وعم تضحك):شو قوليلي كيف كان أول يوم لألك....مبارح غفيت وانا عم استناكي
مايا(هي وعم تاكل الزيتون):كيف بدو يكون يا ستي والله الكل عم يتباهو وبيرافقو بعض عن مصلحة ياخي هاد المجتمع عم يخنقني
ستا:طولي بالك يا عمري أنتي،،،،حياتي مو كل البشر بيفكرو متلك
مايا:اصلن لأنو بعرف هاد الشي ساكتة😂 واللههه هل زيتونات طيبين من وين جايبتيون أكيد من شي ضيعة
ستا:😂😂
مايا:يلا الحمدلله،،،،والله يسلمون يا سلطانة فاطم
باي بدي روح جيب شنتايتي وروح ع الجامعة
ستا:الله معك سلميلي ع الشباب وقوليلون بكرة متتغدو بالمطعم معزومين عندي
مايا:بيوصل،،،،ومشان الأكل بخبرون وأكيد بدون يجو ركض😂😂شي تاني
ستا:سلامتك
طلعت مايا ع غرفتا حتى تجيب الشنطة كانت لابسة أڤلور جينس أسود شورت وكنزة تحتا حفر كرزي جنتا كرزي وبوط كرزي♥️
طلعت ع سيارتا ركبت وتوجهت ع الجامعة
______________________
بلفندق

و التلفون عم يتصل

أيان:أوففففف أوففف لك مرة تاني أوفف شو أعمل
أيان:ألوو
فادي:لك وينك لهلأ يا زلمة ليك جبتلك كم قطة تياب
أيان(هو عم يفرك وجهو):أممم
فادي:شو أممم شوف التياب ع لدرج يلي جنب التخت
فتل راسو لعند الدرج ولقا التياب وأبتسم
أيان:شفتون،، شفتون يلا بجهز حالي ورح أجي
فادي:بأنتظارك أيان بيك😄
أيان قفل الخط وراح ياخد الدوش
جهز حالو وكان لابس بنطلون جينز أسود وكنزة نص كم بيضة وعليها قميص مفتوح بني وبوط أبيض
مشط شعرو بأيدو لف حولو شاف أذا ناسي شي وطلع
وقف بلشارع
أيان(ضرب أيدو على راسو): أوف لك كيف نسيت السيارة منا معي
البواب:أطلبلك تكسي يا بيك
أيان(ضحك):والله يعني أذا بتطلب ما بقول لأ
أذا ما فيها أزعاج هاااا
البواب أستغرب من طريق حكي أيان معو وظهرت علامات التعجب عليه
أيان:شو في شبك يا أخ
البواب:يا أخخخ
أيان:أي يا أخي ليش منصدم،،،أهدى ريلاكس يعني😄
البواب:عن أذنك بدي أطلبلك التكسي
أيان:تفضل
البواب( بقلبو): لك مين هاد أكيد عم يشتغل هون بس لبسو ما بيوحي لهاد الشي والله أمرو عجيب
أوف شو عجيب ما عجيب الشب عم يحكي بأدب وانا كبرت القصة
البواب:هااا وصلت سيارة
أيان:شكراً
البواب:شغلتي
أبتسملو ايان وركب السيارة
أيان:عم لو سمحت ممكن نروح ع الجامعة أوغلو
البواب:سمع بجامعة أوغلو,,,لااااااا أكيد هاد غني
كان عم بيرن تلفونو لأيان
أيان:أوف جدي والله رح يقتلني
وفتح الخط
أيان:أحم أحم صباح الخير يا جدي شو شتقتلي😂
الجد(بصوت رجج التلفون والڤيلا):وينك يااااا وللللددد
أيان من شدت الصوت والعصبية الي فيها خاف وشال التلفون من ادنيه واتطلع ع الشوفير
أيان:عمي دبرلي حجة والله هل مرة أكيد بيقتلني
الشوفير:😂😂شو قلت دبرلك حجة😂
أيان:والله أنا هلأ حاسس أنو عم عيش أيامي الأخيرة🙁
لك نسيت جدي ع الخط
الجد:وين رحت يا ولدددد
أيان:أي جدي هااااد الولد أسمو أييييان أيييااان
لك والله حرام عليك تتضيع عذاب أهلي،،لك سهر ليالي واسابيع وشهور حتى يلاقو هل أسم الحلو والله حرااام حراااام يا جدي حبيبي
الجد:المفرض هلأ شو أعمل
أيان(بعفوية):تضحك🙂
الجد:سكر سكر لك أنت بدك تجيب أخرتي
أيان:أستغفر الله يا جدي تف من تمك
الجد:بتحاسب معك بعدين والله عم أكتبون واحد واحد والله لدفعك التمن
أيان:لا أعلم ماذا أقول!!🙂
الجد(بصوت عالي وبعصبية):سكرررررررررر
بدون ما يحكي أيان أي شي نزل التلفون بسرعة وسكر الخط
أيان:باين أنو معصب الشوي😀
_______________
"عند جان"
أرتجل من سيارته وتوجه للكافة لعند الشباب
هوو عم يمشي رن تلفونو وكان بدو يفتحو ط
وبنت وخبطت فيه
جان مسكها قبل ما توقع
جان:هوب هوب أمااان أنتبهي
ودقق بعيونا الزرق وملامحة يلي متل الملاك
جان(بهمس):لك شو هاد يا ربي أنا بل جنة ماني منتبه على حالي
سيلين:عفواً
سيلين فك أيديه من حول خصرا وقفت قدامو
سيلين(رسمت ملامح الأنزعاج على وجها من كلامو):
شكرا
جان(هو وصافن فيها):هاااااا
سيلين:يا إخ (وعم تلوح أيديه قدام وجهه):وين رحت
جان:هاااا
سيلين:عم أشكرك عم قول شكرا
جان:لا لا لا مافي داعي أبداً أصلان لازم انا أتشكرك
سيلين:عفواً
جان فاق على حالو
جان:اا،ا،،اامم باي
وراح بسرعة
وكانت واقفة
ورجع جان مرة تانية لعندا
جان:بس كأنو أنا سمعت كلمة أخ مو هيك
سيلين:أنت مجنون أخي
جان(بدون قصد رفع صوتو):أنا مني أخوكي
سيلين كانت بدا تضحك
جان:أوكي
سيلين(عم تتطلع عليه بأندهاش وكأنها بتتطلع بمجنون وساكتة عم تضحك ع الخفيف):أوكي
وراح جان ونظرات سيلين تتبعتو لحتا أختفا عن عيونا
سيلين(رفعت أيدها):لك شو هل المجنون😂😂
والله مجنون صح
_______________
"عند مايا"
دخلت ع الكافة وشافتون
مايا:سلام
عامر:هلأ
مايا:وينون الكل
عامر:والله سليم راح ع محاضرتو وجان أجا ما كان يتفسر وجهو
مايا(ضحكت):شووو شو صرلو هو التاني أكيد خسر صفقة شو بدو يكون
عامر:والله يا مايا انا ما بقول هيك
مايا:لكان شو
عامر:لك كان يبتسم متل المجانين
مايا(ضرب كفيها ببعض):أووووها هاد الي كان ناقصنا حبب،، يا سيدي الله يوفق لنسفق
عامر(بضحكة):هيك قولتك
مايا(سندت ضهرة فركت رجلا وهزت راسا):لكان شو بدي قول😂أي وشريكي وين
عامر:والله هوااا قصتو قصة😂
مايا:شو شو عمل مرة تانية
عامر:سليم عاقبو لأنو تأخر ع الموعد تبعو 2 دقيقتين
مايا(رفعت حواجبة):بربك
عامر:والله هاد يلي صار
مايا:أي وينو هلأ
عامر:والله بلمكتبة عم بيبيض المحاضرات😂😂
مايا:نچ نچ والله زعلت لاا لاا لا عنجد زعلت
وتطلعت ع ساعتا يلا باي بدي اتأخر ع المحاضرة

عامر:باي
والله كلون مجانين يلا يا عامر روح انتا التاني ع محاضرتك متل الشاطر
_________________
"بلقاعة"
دخلت مايا وكان مافي مكان فاضي غير أخر درج
قعدة وخرجت الكتاب صارت تقرأ لحتى اجا الدكتور
الدكتور:صباح الخير
الكل:صباح النور
الدكتور:يلا نبلش
يلي بلدرج الأول والثاني:يلا
الدكتور أتجه للوح وأندق الباب فتح الباب ودخل راسو
أيان:ممكن أدخل
الدكتور:إمري لالله (أشر بأيدو للدرج)يلا فوت
أيان(أبتسم ):شكرا
وأتجه لأخر الدرج ولي هو المكان الوحيد الي فاضي وجنب مايا
أيان قرب من الدرج وشاف البنت يلي حاطة راسة بلكتاب
متل الملاك وجلس وهو منو قادر يشيل عينو عنا
أيان(بقلبو):أي شو هي والله بتشل يا عيني وبتجنن كمان والله لازم ما روح من هون بلا رقما😄
الدكتور:قعوووووود
أيان (منو منتبه ع الدكتور وعم يتطلع ع مايا): هاااا
الدكتور:عم قول قعوددد
أيان:بعتذر
وجلس وهو لسا ما بيقدر يشيل عينو عنا
أيان( بقلبو وهو عم يتطلع قدامو):لك شو عم بيصيررر ركز يا رجل انا شغلتي بس أتسلا بسس أتسلا
أيان حكا:أي أي بس أتسلا
مايا اتطلعت عليه بأستغراب،،وأيان حس ع حالو واتطلع
عليها وهز براسو😅 ومايا ما عرفت شو تعمل أبتسمت
مايا(بقلبا):شو هل مجنون والله جاية من كل قلبي أضحك عليه
أيان(بقلبو):لك أتطلعت علي وابتسمت يعني غرزت الصنارة😄وانا ليش شبني عم أفرح كتير ما كل البنات بينتظرو أشارة مني😌
خلصت المحاضرة وأيان عقلو منو معو ذاتاً كل ما بيحضر المحاضرات ما بيركز😂
جمعت مايا كل غراضة وكانت بدا تمشي وما تطلعت ع أيان حتى
أيان(بقلبو):أي هي حتى ما تطلعت فيني شو هاد
أيان:عفوا بس ما بدك تططلبي رقمي
مايا(تطلعت حولا وأشرت ع حالها):عم تحكي معي
أيان:أي
مايا:والله أنت ظريف يا ولد هااااا وضحكتني😂😂
(بهدوء):لك شو بدو يعمل رقمك معي من وين جايب هضامتك
أيان:هاااا
مايا:ياااا ولدد بوين صافن مضيع شي بوجهي
أيان:هااا
مايا:شووو هااا😂😂
وراحت قال تلفون قال هاد يلي كان ناقصني
أيان وقف وأبتسم وتتطلع فيها حتى خرجت من القاعة
أيان(أنتبه ع حالو):لك شو عم أعمل لك تسلاااا يا ابني تسلااااااااا (بصوت هادىء وعفوي):بس هي لأ
لك شو صرليييي كلا مرة وحدة أوففف
_______________
"عند الشباب بل الكافة"

سليم:أي خلصت
يمان:والله خلصت والله
مايا وهي عم تجي بأتجاهون
يمان:هااا أجت مايا أنا وهي بدنا نروح عنا مشوار
مايا:سلام
يمان(بأستعجال):يلا مايا نروح لأنو تأخرنا صح
مايا فهمت عليه
مايا:أي أي وكتير اتأخرنا كمان
طلعو برا الكافة
يمان:أهوووفففف لك أقسم بالله هاد سليم بدو يقتلني
مايا(حطت أيدا ع كتفو):أي لا تاكل هم ما بتعرف بيشوفنا نحنا التنين كأنو ولادو😂😂
وشافهم أيان
أيان:أي لكان وعندا حبيب كمان ميييين هاد مين
وتفرج عليهون من بعيد وهنّ عم يضحكو سوا
أيان:عم تضحك كمان ليش لأ
صحيح أنا ليش هيك عم أحكي مع حالي متل المجانين أوففف (وصرخ):لك كلا مرة وحدة يا ناس هي البنت شو عملت فيني,,,
أتطلع ع الناس والكل كانو عم يتتطلعو فيه
أيان:والله مني مجنون و(ابتسم):هههه
........
يمان كان عم يدور ع موبايلو ما كان يلاقيه
يمان(ضرب أيدو ع راسو):لك أخ ع هل نسوا
مايا:شووو
يمان:تلفوني نسيتو مع سليم لأنو صادرلي ياه
مايا (اضحكت ):صادرلك ياه
أخخخ بطني😂😂
يمان:والله بدك الصرحة ما بسترجي روح أطلبو منو
مايا:لك روح..روح
يمان:يعني أنا هلأ بقول لحالي أذا انتي بتروحي وبتجيبيلي ياه
مايا(رفعت حواجبا):هئ ما بيصر
يمان:ه‍ئ وهل هئ ممكن تتغير أذا عزمتك ع العشا
مايا(هي وعم تحرك راسا بنفي):للأسف
يمان(وعلامات الخوف طابعة ع وجو):لكان هيك بدنا نعمل أنتي أستنيني هون وانا بدي روح وجيب الخراا😭
مايا:يلا يلا
وبقت لحالا عم تستناه
......
وعند أيان ما قدر يروح لك في شي غريب عم يربوطو ما بيخليه يتحرك
أيان:لك هاد تركها لحالا يا أبن****
.......
كان في شلة عم تتجه بناح مايا
&:يسلملي الحلو مين تاركو هون
مايا(ضحكت بسخريا):يسلملي الحلو مين تاركووو هوون😂😂
$:أي يسلملي هل ضحكة ما إحلاها
مايا:والله أجيتو الله جابكون أصلن كنت حاسة بملل
شو رأيكون نتسلا مع بعض هاااا بس ع طريقتي
*:وشو هي الطريقة يا حلو
مايا:مثلاً هيك مسك أيدو شدو لعندا وضربو برجلا ع بطنو
*:(مسك بطنو) أخخخخ يا بطنيي لك انتي شو عملتي
مايا(ضحكت):تسليت😂(واشرت أيديها ع التنين التانين) أنتو كمان يلا تعو
*:لك تعو عم تخافو من مرااا
مايا:أي والله حكيك صحيح مية بلمية
$:لك انا هلأ بدي علمك كيف ترفعي أيدك على أخي
مايا:والله انا ما بقول للعلم لأ😂😂
وكان جايا بأتجاها متل التور الهايج ورافع أيو ليضربا
مايا:نچ نچ نچ
مسكت أيدو مبرما حتى تكسرت
مايا:أوپس والله بلغلط كسرتا
$:يا أمييييييي
مايا:والله عيب حدا متلك متل الحيط هيك يقول😂😂😂بس الديكور ناقص شوي يعني شو هي الأيد مكسورة والتانية لأ يعني عيب موووو
$:لك أبعدي عني (كان عم يذحف)
مايا(هي وعم تضحك):لك شو عم تعمل والله ما تسليت لساااا
ركض ونفد بريشو أما التالت كان رجليه ما بيقدرو يحملوه من الخوف
&:والله هنااا قالولي والله هنا
مايا:نچ نچ نچ لك والله كنت بسامحك بس تفسد على رفقاتك ما بقبلا أبدا أعذرني بس هي مسألة مبدأ
وبلش فيه ضرب وتورم كل جسمو للشب ومايا ما خلت تفلت من أيدو😂😂
........
عند أيان
أيان:شووو هاد لك هاد عم يتقرب منها لك ما عاش يلي بقرب عليك وانا عايش
وقرب وكان بدو يروح لعندون ويضربون بس لما شاف مايا مسكت أيد الأول وشدتا لعندو ضربا ع بطنو زتو متر أنصدم وقف محلو وكان عم يتفرج ع الأكشن وتمو مفتوح😂😂😂

ايان بعد ما بعدت مايا عنون

أيان(أشرت عليها بأيدا):لك شو هي انا أذا بقلا كلمة حلوة رح تكسرني ،،بس حلو تكون المرأة قوية تقدر تدافع عن حالا
بس كسرتون تكسير بس والله كانت تضرب أحسن مني😂😂😂😂
........
"عند مايا"
مايا:يلا يلا روح والله هلأ بيجي رفيقي وبيزعل أنو ما تسلا معي
&:ما بقدر أخخخخخخ
مايا:يلا يلا قوم اسند حالك علي
&:لك انتي شو بتضربي وبتساعدي
مايا:لأنو تقلت عليك😅بس يعني مشان ما تفسد ع رفقاتك مرة تانية مفهوممم
&:هههههه لك بسترجي
مايا:يلا يلا لوين بدك تروح
&:حطيني هون وانا بتصل
مايا:أي لاكن تمام باي
&:وباي كمان والله حاسس رح أبكي😭لك يا خرا أنتا مين والتلطيش مين روح أقعد عاقل بمحاضرتك منو أحسنلك من هل الضرب😭
.....
يمان:مايا وين كنتي
مايا:هاااااا لا مافي شي مهم بس تسليت مع كم واحد
يمان:يلي بالي بالك😂😂
مايا(غمزت):يلي ببالي ببالك😂😂
يمان:والله حرام عليون لك مايوش هلأ أكيد رح يعاقبوكي
مايا:أوهااااا والله هي ما فكرت فيها أبدا😬
يمان:خلاص انا كمان كنت معك
مايا:مابيصير هيك انتا ما تسليت أبدا لهيك ما بقدر
يمان:هيك معك حق أصلن لازم أزعل منك😑
(صرخ)ليش ما ناديتيني
مايا:تعا نروح (هيا وعم تفتح أيديها للسما)حتى عيش يوم بحريتي التي غدا لا أعرف ماذا سيحل بها
يمان بعد عنها وصفق
يمان:والله أفصح من فصح هل العربية الفصحة ما فصحت بحياتي
مايا:ما فصحت بحياتك😂😂😂
يلا يلا نروح
يمان:اي مافصحت بحياتي🙂
_____________
عند أيان كان متجه ع البيت "مشي" وكان عم يحكي مع حالو متل المجنون😂😂
أيان:لك كيف هيك كيف بس والله كانت فنانة بلضرب يعني😂 بس أكيد ما رح تضرب حدا تحبو مثلاً أنا☺️
أنا شبني(علا صوتو) ليش عم أحكي مع حاااالي هااااااا
وأسرع ع البيت فتح الباب
وشاف جدو وأتجه لعندو
أيان:جدو شوف في حرارة عليي هاااا
مسك أيد الجد وحطا ع راسو
الجد:شو ليش شبك منيح أبني أيان أيان
أيان كان عم يحكي مع حالو مو منتبه أنو جدو عم يحكي معو وكان عم يتجه على غرفتو
أيان:كيف كيف لك هيا بس مرة وحدة كيف صار معي هل الشي لك والله أكيد لهك انا ما حبيتا نوووو نووو نو نو انا هيك عم أعمل لأنو ما طلبت رقمي أمممم والله لساوي فيكي شي أنتي بدك تتطلبي رقمي مو انا
أكيد لهاد السبب عم فكر فيها أكيد أكيد
الجد:أياااااان أيااان (وعصب ورفع صوتو وضرب العكاز بلأرض):يااااااا ولدددد
أيان حركة أستعداد جندي