قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
أيان:حاضر يا سيديييي
الجد:نزل أيدك
أيان:أيدي شو أيدي وين
واتفرج على أيدو كان ضارب تحية😂😂
أيان كان عم يتفرج على أيدو ويقول:والله جنيت خلاص أنا جنيت العقل ايلي عندي كمان رااااح
الجد:جدو شو صاير معك
أيان قعد على الدرج
أيان :أخخخخ والله انا كمان ما بعرف😔،،،،جديييي الأنسان ممكن يحب من أول مرة هااااا يعني هيك شاف بنت ما عطيتو وش حبيتو برأي هاد مو حب مو جدي هاد لأنو جرحت كبريائي وثقتي بنفسي عم أعمل هيك مو. مو جدي هاد الحب انا ما حبيت،، اصلان انا ما بحب أنا انا (صرخ) بتسلااااا بتسلاااا
الجد:لك خراااس تنفس يا ابني تنفس
أيان:جدي لك من هلأ انا ما بعرف أتنفس من غيرة لك انا شو بدي اعمل من دونا
الجد:انت بتمزح صح
أيان:انشالله انشالله....أوفففف
وتوجه لغرفتو وحط راسو على مخدتو وغفا ونام وهو عم يفكر فيها واخيراًّ اقنع حالو أنو هاد الشعرو منو حب بس لأنو هي جرحت كبريائو حابب يحصل عليها😂
__________________
#نهاية البارت الثاني
#رواية_في_قلبي_دائماً❤️
#البارت_الثالث


Telegram: @rwayate

سيلين:كيف حب يا جدي
الجد والله ما بعرف لك كان عم يحكي مع حالو متل المجنون وكان عم يقول جملة ما فهمتها،، شو كانت،،، أي أي هي بس مرة وحدة
سيلين:والله الولد جن يا جدي
الجد:شو نعمل قضاء وقدر😔

(والله هل عيلة مجانين😂)

نزل أيان من ع الدرج وهو عم يركض وفرحان
أيان و(صرخ):لك صباااااح الخيرررر
الكل:صباح النور☺️
أيان (وهوعم يتفرج ع لفطور):أووووهه ناهدة خانم والله أبدعتي مرة تانية😄
ناهدة(الطباخة):صحا وعافية يا بيك☺️
أيان:أبني،،، أبنيييي
@rwayate
أيان(تطلع على جدو وهو عم يسكب صحنو):شو،،، شو في جدي
الجد:هاااا لا مافي شي
أيان(هز راسو):أذا أنت هيك بتقول
وحطت سيلين الشوكة والسكين من أيدو وسندت أيدا على الطاولة وشبكتون
سيلين:حبيبي انا أختك أذا حابب تحكي معي تعال (هزت راسا)أوكي
أيان:هلأ حابب أحكي أي أي هلأ حابب أحكي
سيلين:أي
أيان:بدي أفطر😂🤣
سيلين:غليظ مو بأيدك
معد مرور 3 دقائق
سيلين:أخي
أيان(وهو عم يبتسم للأكل ):هااا
سيلين:شبك
أيان(هز براسه بالنفي):ولا شي
سيلين:بس مبارح ما كنت كتير منيح
أيان:اوووووو عم تحكي عن هداك الشي
سيلين(قلدت صوتو):أي عم أحكي عن هداك الشي
أيان:لا تخافي انا حليتا واخدت قراري
الجد:حليتا واخدت قرارك
أيان:أي
سيلين والجد(قربو راسون):وشو هاد يلي حليتو واخدت قرار عنو
أيان:أمممم عن الحب(وابتسم)
سيلين:الحب,الحب شي جميل،، أي أي كمل
أيان:أي جميل بس ما بيناسبني نچ لهيك انا اخدت قراري أنو ما حب وبعد ما تأكدت أنو انا حبيت لهل بنت،، لك لهلأ عم أسأل حالي كيف بمرة وحدة
سيلين:هي بنحلا بعدي القراااار القراار شووو
أيان:طولو بالكون جايكون بلحديث
الجد:أي
أيان:أنو ما روح على الجامعة وهيك ما بلتقي فيها أبدا وبنساها وبعاني من ألم الحب😔
الجد وسيلين:شووووووو
الجد(رفع صوتو):لك انت بدك تموتني هاااااا
شو عم تقوللللل شو يعني بدك تترك الجامعة هااااا شو يعني هل الحكي
أيان:بس انتو ما بتفهمو علي انا هلأ بعاني ألم الحب،لا تزيدوا علي أرجوكووووم يعني خلي في بينا أحترام قررات الأخرين ع الأقل
الجد (صار يتنفس بصعوبة):لك أنت شو أنت
برضاي عليك قول أنك عم تمزح بوعدك ما عصب عليك
أيان (هز كتافو وراسو):نووو انا بدي اترك الجامعة
الجد:هيك لكان
أيان:أي
الجد مسك عكازو ووجهو للأيان أذا هلأ ما رحت ع جامعتك بطالع البنت منها وبرسلا لبلد تانية والله وبعملا
وهلأ بلا هل الكلام الفاضي وتوجه للجامعة
و(صرخ)يلااااااااا
أيان:هيك لكان😔
سيلين:وعامل حالو زعلان كمان لك روح من وشي انت كيف بيشتغل عقلك ما بعرف اصلن كان صغير وهلأ بعد هي البنت رااااح(ضربت كف بكف)ما بقا شي ابدا
أيان:لا تزكريني فيها😔
سيلين:روح عنا يااا شو حب ما حب أنت ما حبيييييت وخلاص أنتها
أيان:هيك قولتك🙂
سيلين:أي وهلأ يا عمري لا تتصرف متل الولاد الصغار وروح ع جامعتك يلا يا حبيبي يا عيوني
أيان:لا تقوليلي عمري وحبيبي وعيوني،،😔بتذكرا🥺
سيلين:اللهم سبت علينا العقل والدين،،،لك انت بدك تجنني هااااا شوووو شوووو لك روح من وشي قال بيتذكرااا قال
طلع أيان بسرعة برا البيت
وكانت سيارتو قدام الباب وركض لعندا
أيان:يا هلا يا هلا لك ما شتقتيلي للطلعات هاااا (وغمز)يعني بقول اذا اليوم نروح على حفلة بنات هاااا أي ولا لأ والله بدنا نروح
"على أساس عم يعاني ألم الحب شو صرلو هاد😳"
_____________@rwayate
مايا:ستي لا تعصبي والله ما ضربتون كتير
ستا هي وعم تكب عليها أي شي بيجي قداما
ستا:لك شو اعمل فيكي هاااا شووو
مايا:بس أهدي
ستا:بدي هلأ اتصل بعمك وقلو أنو يعاقبك أشد عقوبة
مايا:ستييييييي
ستا:ألو علي،،،،،أي،،،،،،،أي،،،،،،(أبتسمت)والله فكرت كتير منيح والله موافقة
مايا:لك على شو موافقة(وكانت تضرب رجليها بلأرض)
بدي روح😔
ستا(اشرت بأيدا):روحي روحي وكملت أتصالا مع الدكتور علي
مايا طلعت وهي عم تفكر
مايا:لك شو هل العقاب يلي فرح ستييي والله انا بخاف من عمي وافكاروو😭أكيد بدو يضربني من أضعف نقطة لألي انا متأكدة
"وكانت لابسة شورت جينز فاتح وكنزة زرقة نص كم وبوط أبيض وشنطة بيضة"
ركبت السيارة ومشيت
_____________
بالجامعة كان جان جاي بكير حتى يشوف البنت يلي صدمت أمبارح ودخلت قلبو
جان: لك هي وينااااا.....أفففففف،،،،،بس أعرف شو اسما
وفجأ أجت سيارة من الباب وخدلت وصفت جنب سيارتو
ومين فتحت الباب أكيد سيلين😂😂
وجان وقف ما عرف شو يعمل كان يروح ويرجع خطوتين
وفجأ دخلت مايا بسيارتا وصفتا بلموقف
@rwayate
وتذكرتا سيلين وراحت لعندا

سيلين:اوووه لك هي انتي
مايا (سكرت باب السيارة):عفواً
سيلين:ما تذكرتيني لك لما بشارع**** عصابة حاولو يسرقوني وانتي انقذتيني وضربتيهون
مايا:عفوا بس والله ما بتذكرك بس تذكرت الموقف أي اي هلأ تذكرت أممممم
جان لما شاف أنو البنت وقف مع مايا رح ركض لعندون
جان:مايا
مايا:أي جان
جان( وهو عم يهمسلها بذنها):انتي بتعرفيها
مايا:هي
جان(هز براسو):أي
مايا:بدك الصراحة لأ بس هياااا بتعرفني😁
سيلين:هي البنت انقذت حياتي انت بتعرفها شي
جان:أي أي بعرفهاااا الأسم الكريم(و مد أيدوو)وهو عم يضحك متل المجانين
سيلين(هي كمان مدت أيدا):سيلين
جان(حط أيدو التانية كمان على أيدا)"وهو عم بيهز براسو":تشرفت
ومايا عم تتطلع وهي مصدمة من تصرفات ونظرات جان لسيلين بلعادة ما بيحب يحاكي الجنس الثاني كتير
مايا( أبتسمت وهزت حالا): لكان هي هيااااا
جان وهو عم يطلع بسيلين
جان:مين،،،شووو
مايا:يلا بالي ببالك😉
جان(أرتبك):اااااااااا بنحكي بعدين
مايا قرب من أذن جان وقالت
مايا(بهمس): هلأ بدي اعطيك هدية العمر
جان:شووو
مايا:سيلين انتي حابة تحكي معي ماااا
سيلين:اكيد اكيد انا ما بدي اخسر صديقة متل حضرتك
مايا:لكان هلأ بدي سجل رقمك عندي أوكي وينو تلفوني
أوف يا الله لك ما عم لاقي أهههه لقيتها جاانن
انت اي اي انتي اعطي تلفونك لسيلين لحتى تاخد رقمها وبعدين باخدو منك اذا مافي مانع
جان(عم يتفرج على مايا)"وبقلبو":لك يا هيك الرفقة والأخوة يااا بلا
وابتسم لا أكيد مافي مانع وسجل جان رقما عند واسأذنت سيلين منون مشت
مايا:شوووو كيفني معك شريك
جان(فتح أيدو):لك تعي لهون "وضمها"
والله انك اختي يلي ما ولدتا أمي😂😂😂
مايا:شايف انك أنعديت من يمان
😂😂😂😂
راحو ع الكافة وقعدو شوي والكل راح على محاضرتو وخلصو محاضرات ونادى الدكتور علي على مايا

مايا: صار الوقت احم احم (هزت بجسما وكانت عم تعمل حركات رياضية متل المجانين😂)يلا مايا ريلاكس أوه أوه(وتنفست بعمق) يا مايا إهدئي يعني شو بدو يصير هاااا اكيد هيك عقوبة متل كل العقوبات
بس هاد عمي تفكيرو عجيب وبتخطر ببالو أفكار ما بتخطر ببال حدا،،،،،أوفففف شو اعمل يلا روحي واجهيه يعني شو بدو يصيررر هااا
و دقت الباب
الدكتور علي:تفضل
مدت راسا وابتسمت😄
الدكتور علي :هلأ هلأ هلأ شو فاتحتيلي مصارعة هون كمان هاااا
مايا:والله انكسرت ايدو بدون قصد وانا زعلت كتير عليه😔
الدكتو علي: بدون قصد ما، هيك لكان
مايا:بلضبط
الدكتور علي:بس الڤيديو ما بيقول هيك
مايا:أيا ڤيديو😳
الدكتور علي:فيديو مشهد الأكشن يلي قدمتيه
مايا:😅
الدكتور (هو عم يتفرج):لك شوف كيف عم تبتسم ورايقة بالضرب بالله عليكي شي يوم علميني انا علمتك السلة انتي بتعلميني الملاكمة موافقة
مايا (وعم تضحك): موافقة😂
الدكتور:أحم احم(رسم علامات الجدية على وجهو) أي نرجع لموضوعنا انا بدي احكي
أوكي
مايا:تفضل
الدكتور:انا اكتر حدا بيعرفك والمدير طلب مني شخصيين أنو انا يلي بدي عاقبك ولهل سبب انا فكرت وفكرت حتى لقيت الحل المناسب والي هووو طالب
مايا:اي،،طالب شو
الدكتور:طالب بدك تنشغلي فيه حتى يجب ممتاز
مايا:ما ركزت ع الطالب وانو هي بدا تتدرسو هاد الشي صحيح بلأول بدا تستعصبا شوي بس بعد اسبوع رح تتأقلم
بس كانت عم تفكر ليش
مايا:ليش
الدكتور علي(ضحك):ههههه كنت عارف أنك رح تسألي هل سوأل
مايا: حتى انشغل فيه وما لاقي الوقت للمشاكل مع الناس صحح والله خطة ذكية
الدكتور علي(أبتسم):كيفني معك
واندق الباب
الدكتور علي:وهلأ حابة تتعرفي على الطالب ويلي بسبب ألك الأنشغال
ودخل أيان
أيان:مرحبا أستاذ كنت طالبني
الدكتور:أي أي تعال بدي ياك بموضوع
أيان:شو
ودخل أيان و شاف مايا
أيان (بقلبو):لك هي شو عم تعمل هون
الدكتور:انت هلأ طالب عند مايا
أيان:شووو يعني بدي شوفا كل يوم
الدكتور علي:أي وشو فيها
أيان:هههههههه لا لا ما بقدر
مايا(أتطلعت ودققت بوجهو):كأنو شايفتك بمحل
أيان(تلبك):هاااا لأ لأ أكيد بحفلة😄
مايا:لأ مانا حفلة
مايا وهي وعم تفكررر
أيان:بترجاكي لا تعذبي حالك ما لا مهمااا
مايا:أمممممممم عرفتك هداك اليوم يحرق حريشك اديشك ضحكتني
وصارت عم تضحك😂😂
الدكتور علي:شوووو ضحكينا معك
مايا:هااااا"أتطلعت بأيان وكأنو عم يقلا لا تخبريه
مايا:ويييي لك هاد منو هوا انا شبهتو
الدكتور علي:هااااا
وأيان صار يتفرح على مايا وهو عم يبتسم (وبقلبو):
لك كل مرة بكذب شعوري أتجاهك بتثبتيه أكتر أنت شو هااا انتي لك كيف من أولى مرة بس بعرف
مايا:دكتور انا بدي أستأذنك لأنو عندي محاضرة بدي احضرة وروح مع الشباب
الدكتور علي:أذنك معك وسلميلي على الفرسان الأربعة
مايا (فتحت الباب):بيوصل

دكتور علي:انت من يوم ورايح رح تنفذ كلام مايا حرف حرف أوكي
أيان:على راسي
الدكتور علي :أي منيح
أيان:لأكان انا بدي أستأذنك بلأنصراف بأحترام
الدكتور علي(ضحك)(ورفع حواجبو):بلأنصراف وابأحترام
والله مبين أنو مايا كتير رح تحبك
أيان:هيك عم تقول😍
الدكتور علي: انا بدي أعطيك نصيحة من مايا لا تقرب ولا تحاول حتى لأنو بدك تخسر صداقتا وصداقة مايا ما بتتعوض أوكي أتفقنا
أيان هز براسو بمعنى "نعم"
فتح الباب وطلع وكانت مايا عم تستناه
أيان:مايا
مايا:بس ممكن أذا عطيتني رقمك حتى نتفق على المواعيد والساعات وشكل الدراسة لأنو لازم تجيب ممتاز
أيان(بقلبو):لك والله افرح ارقص ما بعرف شو اعمل يعني مبارح قلت واليوم فعلت الله عليي،😄
مايا:أيان أيااااان وينك وين صرت أنشالله سافرت للمطرح يلي بدك ياه
أيان:هاااا
مايا:صحيح شو مشكلتك مع هاااا
أيان:ولا شي هاتي تلفونك لسجل
مايا:خود
وسجل رقمو وراحو مع بعض للمحاضرة
مايا روح للدرج الأخير وانا هلأ بلحقك
أيان:تلحقيني
مايا:لساتك هون
أيان راح على الدرج الأخير ومايا جابت المحاضرة من وحدة وراحت لعندو
مايا(هي وعم تقعد):أيواااااا،،،من اليوم و رايح بدك تقعد هون مفهوم والله يرضا عليك ما بدي تعذبني خلينا نصير أصدقاء يعني هااااا شو رأيك
أيان:أي أي أصلن الدكتور حكالي أنو نفذ كلمتك
مايا:يعني نبهك😂
أيان(تطلع عليها):صحيح شووو صار حتى عم تدرسين أكيد مو هيك لوجه الله
مايا:والله يا سيدي تسليت مع كم واحد و أشتكو علي😂
أيان:كيف تسليتي يعني هاا
مايا:والله ضربتون كفين وشي بوكسين ومابعرف شو صرلون هيك تورمو واحد لك بتقول أمو ما بتطعميه دغري أنكسر أيدو😂😂
أيان(بقلبو):كفين وبوكسين أمممم
ايان:😂😂والله شكلو رح نصير رفقا
مايا:هيك قولتك
ودخل الدكتور وخلصو المحاضرة
مايا:تعا خلينا نروح ع المكتبة
أيان:المكتبة
مايا:أي يلااا
وراحو التنين ع المكتبة وقعد بلمكان يلي دائماً بتقعد فيه
مايا:أيواااااه ،،،أيان أنا بلأول ما بدي شد عليك كتير بس قلي المواد يلي بتستعصبا
أيان:أمممممم كلون
مايا:كلووون،،،،أمممم خلينا نبلش من الأول أوكي
ولا تخجل من أي سوأل أوكي يعني تصرف وكأن بتعامل أي شي ممكن أخت،،،أخ،،،رفيق
أي شيي
أيان أبتسم
وبلشو وشرحت مايا كل شي وأي سوأل كان بيسألو أيان كانت تجاوب بكل تفهم وذكاء وخلصو وأيان كان مبسوط ومرتاح لمايا
مايا:والله أنك ذكي وبتفهم بسرعة هااا😂حبيتك
أيان:😂😂بعجبك
مايا:يلا باي هلأ بدي روح وتأخرت كمان
أيان:باي،،،باي
وراحت مايا لعند الشباب حتى يروحو يتغدو عندون بلبيت ويسهر وعندو ويروحو ع ورشتون
_______________
"عند دكتور علي"
الدكتور علي هو عم يتصل على جدو لأيان
الدكتور:مرحبا يا بيك
جدو لأيان:أهلين شو صار بلموضوع حليتو
الدكتور:والله صارت الشغلة لمصلحتي ومصلحتك كمان😂
جدو لأيان:أي لكان منيح طمنتني أكيد الشخص يلي بدرس رح يغيرو موو أكيد حطيت شخص موثوق
الدكتور:من هل نقطة لا تخاف والله اجت الأمور صدفة
جدو لأيان:ع كلن بتشكرك على خدمتك هي
الدكتور:لا ولو نحنا أهل☺️
________________
"عند مايا بلبيت"
جان:مايا يعني صح أخدت رقما بس شو أعمل
مايا:هلأ بتعرف شو أعمل حابب تقضي وقت معااا ها (وضرب كتفا بكتفو)
جان:☺️أي
مايا:أي لكان عطيني تلفونك لشوف
جان عطا تلفونو
جان:شو رح تعملي
مايا:بدي أتصل عليها وقلها حابب أتعرف عليكي
جان:والله أنتي هلأ شو عم تحكي ما بعرف أنتي وتتعرفي على بنت لك انتي ما بطيقي البنات حتى
مايا:😂😂لا لا مشانك بتحمل أخييي(وضرب أيدا على ضهرو)
مايا اتصلت على سيلين
مايا:ألو مرحبا سيلين معي
سيلين:أي مين حضرتك
مايا:أنا مايا
سيلين(فرحت):ااااااا أي اهلين وسهلين
مايا:ااااا ه هه هه،،،،سيلين
سيلين:هااا
مايا:عم قول لحالي أذا بكرة رحنا على كافة وحكينا شوي هااا بلكي بنصير صحبا هااا شو قولتك
سيلين:قلتلك بيشرفني أنو كون صحبا معك☺️☺️
مايا:لكان،،، بس شوي أذا ممكن في حدا عم يناديلي
سيلين:خدي راحتك
مايا نزلت سماعة وحكت مع جان
مايا:بكرة انت اي ساعة فاضي وين حابب تلتقا هااا
جان:اااااااا لك انتي شو عم تحكي
مايا :بسرعة (وكزت على سنانا)لا ترفع صوتك رح تسمعك
جان:خليها ساعة 8 بليل حابب اتعشا معا
مايا:على عيني،،،،وخلها تكون بمطعمكون يعني حتى تبين الشغلة صدفة أوكي بس من هلأ بخبرك لا تتصرف بجنان هاااا خليك على طبيعتك أوكي
جان:أي،،،أي
وحطت السماعة على اذنة
مايا:احم احم بعتذر بس ستي كانت عم تناديني
سيلين:مو مشكلة☺️
مايا:أي لكان س8 بمطعم****
سيلين:أوكي بيصير حياتي يلا باي
مايا:باي🙂
سكرت الخط وتتطلعت على جان
مايا:لك والله اكتشفت انو انا ما بقدر رد على الكلام الحلو🙂🙂
جان:😂😂😂من يوم يومك هيك
ستا لمايا نادتون حتى يقعدو على. الصفرة والصفرة كانت بتتشهي🤤
ستا:يلا جاااان مايااا،،،،،وانتو يا ولاد يلا بعدين بتلعبو لهي بلستين مابعرف شو
يمان:بلايستيشن😂
ستا:ضراب السخن يلا قومو عملتلكون اكلاتكون المفضلة☺️
سليم:والله يسلمون يا ستي
ستا:يلا عامر خلاص بتاكل وبترجع تقرأ
عامر:بس ضل هل الفقرة
يمان:تركيه ستي والله بحياتي كلااا ما شفت مدمن دراسة
الكل:😂😂😂
أكلو و سهرو احلى سهرة
_______________

#نهاية البارت الثالث
#رواية_في_قلبي_دائما❤️
#البارت_الرابع


@rwayate

"عند أيان بالليل"
رجع أيان ع البيت وكان مبسوط وعم يرقص ويغني
الجد(هو عم يضحك وجالس على الكنبَية وساند حالو على عكازو):شووو شايفك مبسوط
أيان:لا تسأل لا تسأل😄أيييي لك عمم تدرسنيييي عم تدرسني يا جدي
الجد:مين هي يلي عم تدرسك

أيان حكى لجدو كل شي انو البنت يلي حاببا صارت عم تدرسو وهو مبسوط وفرح الجد لهاد الشي لأنو اذا كان هديك البنت هي البنت لكان رح تعلمو وتغيرو لأيان😍
أيان:بس لهلأ عم فكر ليش الدكتور اختارني انا هاااا
يعني ليش حكالا أنو لازم تدرسني انا والله شغلة غربية
الجد:لا تفكر فيها كتير المهم أنو الحب جنبك طول الوقت
أيان:أي😄هاااااا😳لأ لأ انا ما بحبااااا
الجد:ما بتحبا قلتلي😂😂
أيان:أي يلا تصبح على خير بدي روح نام حتى فيق بكير
😄😄
الجد:من هلأ😂
أيان:أي صحيح وينا سيلين
الجد:كان عندا صفقة مع شركة وكانت عم تشتغل عليها
أيان:أي أي خليها تشتغل حاكم الشغل حلو😄
الجد:وانت بألف خيرررر يلا روح من وجهي
أيان:رايح واللله رايح🥺
____________
"عند جان الصبح"
@rwayate
كان عم يحكي مع أبوه

أبوه لجان:أبني اليوم في عندك موعد مع الشريك الجديد
وانا بدي ابعتك بالذات حتى تروح وتلتقي معو وتحكو عن الصفقة شوي
جان:الساعة
أبوه لجان:ساعة 8 بمطعمنا
جان:شووو😳لا لأ ما بقدر
أبوه لجان شو ما بتقدر أنت صرلك شهر عم تشتغل على هي الصفقة
جان:بس يا أبي عندي موعد مهم
أبوه لجان:جان أبني برضاي عليك خود هي الصفقة وعمل يلي بتريدو
جان:حاضر يا أبي
أبوه لجان:هاد أبني يلي بعرفو
@rwayate
واتصل بمايا

جان:ألو مايا
مايا:شو،،شو صاير من بكرة هل الصبح خيررر
جان:مايا انا،،انا ما بقدر أجي على الموعد اليوم
مايا:أمممم والله منيح انت يلي قلتا لأنو ما بعرف كيف كنت بدي قلك
جان:شو يلي بدك تقوليلي
مايا:سيلين،،،،اتصلت وأعتذرت عن الموعد
جان:شووو،،،،أوفف والله شكلو ما بدو يصير
مايا:شو هو الي ما بدو يصير لأ بدو يصير ورجلو فوق رقبتو
جان:........
مايا:يلا باي بدي روح ألبس وروح ع الجامعة منلتقى هنيك
جان:باي🙁
راحت مايا تاخد دوش ولبست وجهزت حالا
كانت لابسا بنطلون اسود وكنزة مخططة نص كم أبيض واسود وبوط أبيض وشنطا بيضة وعمل شعرة جدولتين وطلعت برا الغرفة
مايا:صباح الخير
ستا:صباح النور
فطرت وراحت ركبت السيارة واتجهت للجامعة
_____
"بلكافة عند الشباب"

سليم:شبك أخي ليش وجهك ما بيتفسر صاير معك شي
جان(تنهد):والله ما بعرف شو عم يصير لي يعني والله من لما شفتا لهل بنت دخلت قلبي وشكلو ما بدو يصير منو نصيب
سليم:أاااااااا يعني عن هديك البنت عم تحكي@rwayate
جان:أي هديك البنت
ودخلت مايا
مايا:صباحووو
يمان:أهلين وسهلين بهل عينتين
سليم وجان و عامر:صباح النور
مايا:أي شبكون في برنامج لليوم
يمان:متل كل مرة بس هل مرة بدنا نروح ع الساحل
مايا:لأ هديك الأيام خلصت لازم من اليوم و رايح نتواعد حسب وقت الفراغ يلي عندي
يمان:شو ليش شو صاير
مايا:العقوبة😂😂
يمان:أي
مايا:لازم درس طالب ويجيب ممتاز لهيك مني كتير فاضية
يمان:أوهاااا والله هاد دكتور علي يعني ماشالله عليه
مايا:لك لتشوفو للشب والله كتيرر خفيف دم برأي رح يصير صحبا معنا😂😂😂
يمان:هيك لكان
مايا:أي وخاصتن أنت كتير رح تتفقو😂😂
يمان:أحلفي
مايا:ما بحلف بتعرفني🙂
يمان: والله شوقتيني
مايا:مابدا كل هل قد
وتطلعت على ساعتا يلا باي بدي روح ع المحاضرة
،،،أي نسيت لا تستنوني انا ما بدي أجي على المطعم بنلتقى بلنادي أوكي
سليم:متل ما بدك@rwayate
جان وعامر يمان:باااي
________
"عند أيان"
فاق الصبح لقا حالو بغرفتو شوي انصدم بلعادة بيفيق يا شايف حالو بفندق يا ببيت رفيقو يا بمطرح تاني😂
ابتسم وراح أخد دوش ولبس بنطلون رمادي وكنزة نص كم سودا وبوط أسود وساعة بتلبق للبس ورش عطرو وراح ع صالون
أيان:صباااح الخير
الجد وسيلين:صباح النور
فطرو سوا وراح ع الجامعة دور عليها بعيونو ما لقاها وراح ع القاعة ومتل ما قالتلو مايا،،،راح وجلس بأخر الدرج
قعد واستناها وصار يتفرج ع ساعتو
أيان:أوففف لك ليش هي تأخرت
وفاتت مايا وتوجهت لعندو
مايا:صباح الخير
أيان:صباح النور
مايا(هي وعم تحط الشنطة لتجلس):شووو شايفتك مبكر اليوم شو القصة😄
أيان:والله ما بعرف بلكي خفت😅
مايا وأيان:هههههههههه😂😂
دخل الدكتور صبح عليون وأخدو المحاضرة
@rwayate
مايا:يلا نروح نشرب شي ونتغذى بعدين نروح ع المكتبة بندرس
أيان:يلا
راحو ليطلبو
مايا:مرحبا عثمان
عثمان(الكرسون):هلأ بأنسة مايا
مايا:هلا فيك😄أي أيان شو تاخود
أيان:والله كاسة شاي ما بقول لأ🤤
مايا:أي عثمانو أتنين شاي وجيب شي يتاكل أوكي هيك من يلي بيحبون ئلبك
عثمان:من عيني
وراح عثمان
مايا:أي في شي من المحاضرة ما فهمتو يعني
أيان:لأ،،،والله صاير عم ركز😂😂
مايا:أي منيح هلأ بدنا ناكُل شي حتى تستتنشط وبنروح ع المكتبة وندرس شوي ونحل شويت معادلات هيك بكون خلصنا أوكي
أيان:أوكي
مايا:بس لازم نخلص ع لخمسة
أيان:انشالله
اجا عثمان
عثمان:وهي الشايات وهي الشاي تبعك بلا سكر وهي الأكل
مايا:يا سلام😋
أيان:يسلمو عذبناك
عثمان:شغلي
وراح عثمان وبلشو اكل وصارو يحكو مع بعض ويضحكو شي أيان يزت نكت ومايا تضحك هيك لخلصت مايا كل الأكل
مايا:والله هل عثمان بدو بوسة ع الراس
أيان:والله شايفتك ما خليتي شي وبتشربي الشاي بلا سكر كيف هيك يعني دايت واكل مع بعض
مايا:شوووو😂😂دايت انا والدايت😂
الشاي انا هيك بحبو
أيان:هيك لكان
مايا أشرت بأيدا الحساب وجابو الحساب مايا طلعت المصاري
أيان:شو عم تعملي
مايا:لا تعملي جنتل😂،،،هل شي مو بيناتنا انا اليوم دفعت بكرة انتاا,،،،، شو فيها يلا قوم
أيان:بقوم ليش لأ
وراحو ع المكتبة ودورسو وخلصو صارو يحكو مع بعض ما انتبهو ع الساعة
مايا:بتعرف انت وشلة تبعي كتير بدكون تتفقو
أيان:أي بنتعرف
مايا:خاصتن يمان
أيان:بتعرفي جعت تروحي ناكل براا
مايا:اي بنروح بتعرف"مايا لا تقول للأكل لا"
أيان:شووو😂مايا لا تقول للأكل لأ😂😂
يلا يلا قومي بدي اخدك على افضل مكان عندي
مايا:يلا
راحو واخدها أيان على كشك سمك
أيان: وهي وصلنا
مايا:عنجد هاد مكانك المفضل
أيان:أي شو شكلك ما حبيتيه
مايا:لأ بس انصدمت انو كشك بسيط وانت
أيان:هلأ تعالي نصف بلدور
مايا:يلا
اجا دورون وصاحب الكشك
العم:أهلين بنتي مايا شو عم تعمل عنا ليش الشباب منون معك
مايا:وييييييي لك نسيت الشباب😳
العم:شو في شو صار
أيان:انتو بتعرفو بعض
العم:وايان كمان هون😃اهلين فيك ابني
مايا هي وعم تضحك
أيان:شو صار
مايا:نسيت روح عند الشباب هنّ بالنادي
أيان:أي خلينا هلأ ناكل بعدين بتروحي
مايا:والله باكل وبروح😂اصلن جوعانة
العم:هي تبعك الخاصة وأيان ابني هي لألك
أيان ومايا:يسلمو يا عمي،،،،والشاي
وتطلعو ببعض
العم(ضحك):خلصو وبتشربو فوقا الشاي😂😂
راحو وقعدو على طاولة وصارو يحكو وينكتو خلصو من الأكل
العم:وهاد هو الشاي،،،،وهي تبعك يا بنتي
مايا:شكراً والله الاكل كان بيجننن
أيان:متل كل مرة عمو😄
العم:أي صحا وعافيا
وصارو يشربو شاي وكانو يحكو لبعض مغامراتون مايا كانت عم تحكي مغامراتا مع يمان وكيف سليم بيبهدلون
وايان كان يحكيلا عن طفولتو كيف كان جدو يركض وراه لما كان يعمل مشاكل وعن اختو
مايا تطلعت على ساعتاا
مايا:يلا لازم روح ع النادي
أيان:ع النادي
مايا:أي لك شو بدي قلك ليش ما بتجي ورح عرفك ع رفقاتي ويمان كمان حابب يتعرف عليك ه اا
أيان:والله بجي ليش لأ
أيان ومايا راحو ع الندي واتجهت مايا للمكان يلي دائماً بروحو عليها
مايا شافت الشباب لوحة بأيدا
مايا:سلااام
الكل:هلأ
يمان:وين كنتي والله شكلو الشب رح ياخدك منا
مايا(هي وعم تضحك):شو عم تخرف😂😂
سليم:شو مابدك تعرفينا ع الأخ
مايا:أكيد اخي(أشرت بأيدا ع أيان)أيان
أيان هاد جان سليم وعامر ويمان
الكل سلمو عليه
مايا:يلا بدي روح غير تيابي تيابي مع مين
يمان:انا جبتلك ياهون
عطاها الشنطة
وتطلعت ع أيان
مايا:وانت شو رح تلبس
يمان:انا بعطيه لا تاكلي هم
مايا:لاكان انا رايح جهزلي حالك
يمان:لأ لأ مو انا،،،سليم انت علمتا وانت بدك تتحملا يلا اخي العزيز انت بدك تلعب معا
سليم:مايا حياتي انا بلعب معك
مايا:أي لكان منيح لأنو هاد ما بيتحمل😂
أيان(بقلبو وبأنزعاج):ليش هاد بقلا حياتي لا بدو يلعب معا كمان
أيان:مااايا انا بدي العب معك
مايا( اتطلعت عليه وضحكت):عنجد
أيان:أي
مايا:هاد اخر قرار

وراحت تلبس لبس الرياضا واجت
مايا:وينو
أيان:اجيت
مايا:يلا لنشوف اذا بتعرف تضرب منيح
أيان(أشر أيدو ع الحلبة):أي بنشوف

طلعو ع الحلبة

مايا:لا تخاف ما رح تقل عليك
أيان:😂😂😂لا لا فشي خلقك
مايا:أي لنشوف
قرب ايان منا كان بدو يمسك أيدا ويلفا حتى تبقى عاجزة عن الحركة بس مايا كانت اسرع منو وضربت برجلا على رجلو حتى نام ع الأرض وراحت مايا وقلبتو ولفت أيدو ورا ضهرو والأيد التانية ع رقبتو
مايا:والله طلعت سهل😂
أيان هو وعم يحاول يفك حالو
بأدو التانية وبكل قوتو لف حالو حتى يقدر يبعد مايا عنو وبعد مايا
مايا:أووووو والله حركة ممتازة لازم تعلمني
أيان:لسا في كتير
مايا:لكان تعال
وصارو يضرب بعض بس من دون كدمات وكل مرة يحاصر أيان مايا كانت تفلت منو ترد الصاع صاعين وحتى بلأخير أعلن سليم انتهاء المبارة
سليم:والله كنت كتير منيح يا أيان
ايان:شكرا والله بس الخصم كمان ما كان سهل
مايا (هي وعم تتنفس بصوت عالي): والله منك قليل
يمان:أي والله😂😂أي اذا خلصتو ممكن نروح ع الورشة لأنو في سيارة لازم نسلما المسا ولسا ما خلصناها
أيان:لا تقولولي في عندكم ورشة تصليح
يمان:أي انت كمان تعا معنا والله حبيتك
أيان:أي بجي ليش لأ بس لازم تعلموني حتى ساعدكم
جان:أي منيح لأنو انا ما بقدر اجي معكوم بدي روح وراجع الصفقة والملفات والأوراق اليوم بدي قابل الشريك خلي مايا تعلمك
لأنو هي اشطر وحدة فينا من بعد يمان😂
أيان (تطلع على مايا):كل مرة بقول خلاص ما عاد تصدميني بس بنصدم اكتر ،،،سيارات لكان
مايا:أي سيارة والتصليح والله شغلة كتير حلوة
الكل:😂😂😂
سليم:يلا ضبو حالكون وروحو اتحممو خلونا نروح
الكل:يلا
واخدو الشور ولبسو لبسون واتوجهو للورشة
يمان فتح الورشة
يمان:وهي هي حياتي كلااا
مايا:😂😂وين السيارة
ويمان مايا بلشو تصليح بالسيارة وأيان يساعدون وعامر كمان وسليم بس يأمر ويشرب شاي
بعد مدة
مايا:أوف وهي خلصنا،،،،جوعانين؟؟؟
يمان:أي والله
مايا يلا بدي روح ع البيت وجيب شي يتاكل واجي
أيان:ليش لتروحي للبيت بنجيب اكلات من الدكان وخلاص
مايا:لا مافي داعي اصلن (اشرت بأيدا للبيت يلي قدام الدكان)هاد هو البيت
كان بيت عادي
أيان:أمممم
مايا:بدكوم شي خاص
يمان:أستني انا كمان رح اجي معك
مايا:يلا
جابو الأكل واكلوه والكل وسكرو الورشة والكل راح ع بيته
اما بلنسبة لأيان الكل حبوه كتيرر لتواضعو،،، يعني بس حدا متلو بيناسب هل شلة وصار هو يمان كتير صحبا
____________
"عند جان"
كان عم يجهز الأوراق المهمة يلي بدا تلزمو
اتطلع ع ساعتو صارت 7:35

وركب سيارتو وراح

وفات ع المطعم وجلس ع الطاولة المحجوزة للأجتماع
جان:لو سمحت بس ليش في كرسيين
الكرسون:لأنو بس وحدة بدا تجي
جان:والمحامي والسكرتيرة
الكرسون:لأ طلبو بس لشخصين
جان:شكراً
الكرسون:عفوا
ودخلت ممثلة الشركة بلصفقة الباب وجان ما انتبه لأنو كان لفف ضهرو لألها وسألت عن الطاولة يلي مخصوصة للأجتماع ورافقة الكرسون للطاولة
:مرحبا
جان(حمل حالو وظبط القميص والجاكيت ولف حالو):
اهلين(وانصدم)سيلين
سيلين:إهلين انت رفيق مايا جان صح مني مخربطة
جان(صار قلبو ينبض كأنو رح يطلع من محلو):أي أي صح
انتي ممثلة شركة كايا
سيلين: أي
وقعدو صار يحكو عن الصفقة والشغل والشركة وجان تذكر حكي مايا انو تتصرف ع طبيعتو وفعلاً تصرف وانعجبت سيلين من طريقة حكيو تفكيرو وماحسو بلوقت وهن عم يضحوكو مع بعض وصارت الساعة11
سيلين اتطلعت ع الساعة
سيلين:ييي لك صارت11
جان:عنجد والله ما انتبهت
سيلين:والله انا كمان الصحبة معك كانت حلوة
جان:بيشرفني هاد الشي
وقامت سيلين من على الكرسي
سيلين:لكان انا بدي اطلب اذنك لأنو الوقت تأخر وبدي روح ع البيت
جان:وصلك
سيلين:لا شكرا سيارتي معي
وسلمو ع بعض وراحو
فات جان ع البيت وهو عم يضحك وتوجه لغرفتو من الفرحة والتفكير فيها ما قدر ينام😂
_____________
"ببيت أيان"
فاتت سيلين وشافت جدا
سيلين:مسا الخير جدي شو عم تستنا أيان
الجد:مسا النور لا والله بنتي عم استناكي خفت عليكي
سيلين:عم تستناني شو أيان بلبيت
الجد:أي وهو أجا وكان تعبان راح ع غرفتو نام
سيلين:لاكن منيح
الجد:أي انتي شو عملتي
سيلين:والله يا جدي الصفقة كتير منيحة وسمعة الشركة نضيفة وما عليها حكي يعني برأي نتوكل ع الله
الجد:أي بس اذا وقعنا لازم حدا منا يروح ويستقر بشركتون
سيلين:عنجد
الجد:أي لأنو الشغل كبير
سيلين:لكان انا بروح
الجد:اي انا كمان كنت بدي اطلب منك هل شي بتعرفي اديش بوثق فيكي
سيلين(باست راسو لجدا):الله يحميلي ياك ومايحرمني منك يا جدو حبيبي
الجد:يلا روحي ع غرفتك ونامي
الجد(بقلبو):والله باين انو سيلين انعجبت فيه والله جان شب منيح وحابب يصير صهري😄
«فلاش باك»
ابوه لجان:أي شو رأيك يا بيك
الجد:والله ليش لأ بس بيكون بيعلمك اذا ما حبو بعض وتفاهمو ما بيصير هل الزواج
أبوه لجان:اصلن انا كمان كنت عم فكر هيك،،،أي لكان لاتخلي لا محامي ولا سكرتيرا يروحو معون خليهون لحالون
الجد:يلا انشالله
«باك»
الجد: أي انشالله يلي فيو خير يصير
وراح ع غرفتو حتى حتى ينام
___________________


#نهاية بارت الرابع