قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#رواية_في_قلبي_دائماً❤️
#البارت_السابع


Telegram: @rwayate


مايا:اسيللللل
اسيل:اي مايا خانوم
مايا:ليش ما قبلو بشروط
اسيل:مايا خانوم ما بعرف بس
مايا:شووو بس عقدو الصفقة مع شركة تانية قولي احكي انطقي يا بنت الناس
اسيل:اي مايا خانوم عقدو الصفقة مع شركة تانية
مايا:وينو
اسيل:شو هو
مايا:مدير التنفيذي تبع الشركة وينوو
اسيل:أي يا خانوم اجا هون لأيام وبدو يروح بس هلأ بأوتيل***
مايا:خليهون يجهزو السيارة بدي روح
طلعت مايا من غرفتا شافها ايان
ايان:شو لوين
مايا:عندي شغل صغير
ايان:وراجعة
مايا:بهل النقطة مني متأكدة تماماً لهيك خلينا نتركها بدون جواب
أيان:😂
راحت مايا ع الوتيل واجتمعت مع المدير وحكت معه وشوي حكو عن الشروط ومايا عملت يلي بوسعا حتى تاخد هل الشغل
المدير التنفيذي: والله الشروط ممتاز بكرا انشالله بنعطيكون خبر
ومد ايدو حتى يسلم وسلمت مايا كمان عليه
مايا:بالأنتظار مكالمة حضرتكوم
وأستودعو بعض وراح المدير
وضحكت مايا:والله بعتقد نقول مبروك
😂😂
راحت ع البيت
____________

بالشركة"

ايان:صباح الخير
مايا:صباح النور
ايان:س 8 فاضية هيك نروح نتعشا مع بعض ونمشي شوي ع الساحل هااا شو رأيك
مايا:مايا بنشوف😊

الساعة7:55
Telegram: @rwayate
ايان دق باب مايا
مايا:هاااا أيان تعا هلأ انا كنت رح اجي لعندك
أيان:يلا نروح
مايا:يلا
وراحو تعشو مع بعض وراحو يتمشو ع الساحل وقعدو مع بعض وتسلو ضحكو
أيان(بهدوء وهو عم يتفرج ع البحر):قلك سر ما حدا بيعرفو غيري
مايا:قول
أيان:من 8 سنوات ومن أول مرة شفتا وحتى لهل اللحظة وللأبد،،،حبيتا
مايا:لمين
ايان:ل في قلبي دائماً❤️
مايا:وشو هي في قلبي دائماً
ايان:اسما،،،،حبيت سميها هيك لأنو هي فعلن ضلت ورح تضل هيك😍
مايا انصدمة وكأنو الكلامة متل السكين ودخل لقلبا
مايا(بغصة):عنجد
ايان:بتعرفي كمان😂انا بتذكر كتير منيح هداك اليوم متل المبارح
(عم يتذكر هو عم يبتسم ومايا بتتطلع عليه)
لما شفتها وهي وحاطا راسا بلكتاب،، عن شو بدي احكيلك عن ضحكتا ولا عن تصرفاتا ولا طيبة قلباولا جنانا😂😂وانا لهلأ من خوفي من أنو اخسرا ما اعترفتلا بحبي خفت،، خفت انو تكون مشاعري بلا مقابل وانا ما كان عندي اعتراض على هل الشي بنوب بس كان بدي شوفها وضل جنبها ومن هل الخوف تركتا تروح😔بس هل مرة أبدا ما رح اتركا
(ومسك ايدين مايا)
ورح امسك ايديا وقلا وانا بتطلع بعيونا أنا بحبك أي مايا أنا بحبك
مايا:شو🙂
أيان:صدمتك ما😅بس يكون بعلمك ما رح استسلم حتى انتي كمان تقوليلي
(تطلع بعيونها بحب)انا بحبك
مايا:ا،ا،،اا،،اا فينا نرووح لأنو تعبت
ومشت
أيان:ليكي انتي ما عصبتي ولا ضربتيني هاد الشي بيعني انو انتي كمان بتحبيني صح😄
مايا( لفت راسا ع أيان وبخجل):ممكن نروح☺️
أيان:من عيوني
(ومسك يديها)
تتطلعت مايا ع حكرتو ورفعت راسا وتطلعت بوجهو وعلامات الصدمة مرسوم عليها
أيان:شوو شو فيها كل ما في الأمر مسكنا أيدك ما بوسناكي بصراحة بستنا هداك اليوم بفارغ الصبر بس شو (وحنى ضهرو حتى قرب راسو من راس مايا)نعمل بدنا نتحمل
مايا ضربو بركبتا ببطنو
أيان:اييييييي (وحط ايدو ع بطنو)اييي
مايا:تماديت كتير
ايان:والله شو ماعملتي ما بستسلم
Telegram: @rwayate
وهيك مرت الأيام والأسابيع يتغازل أيان بمايا ومايا تفرح بقلبا بس ما بتظهر هاد الشي وتضربو ضربا لأيان
_______________
"ببيت عائلة أوغلو"

:مرحبا بس مايا خانوم هون
سوزان:أي مين حضرتك
مايا:سوزي مين اجا(وتطلعت ع الباب)اااااا امير شو عم تعمل هون
امير:في عندي شغل هون وقلت لحالي بجي وبسلم عليكي
مايا: فوت لجوا
سوزان: شو بتشرب
أمير:قهوة سادة
مايا:أيييي كيفك
أمير:بخير شو كيف الأعمال والأشغال
مايا:منيحة منو سيء كتير
امير(ضحك):منو سيء كتير لك خربتي الدنيا كل رجال الأعمال حابين يشتغلو معكوم ولسا منك مقتنعا كتير😂
مايا:اي شو هو الشغل يلي جيت مشانو
امير:اااااا،استقريت هون من بكرة رح اشتغل بشركتكون
مايا:ااااا وليش هل قرار المفاجئ
امير:اا فينا نقول شي خاص
مايا:خاصصص
امير:امممم
وحكو مع بعض شوي وسلمو ع بعض وامير راح ع الاوتيل
Telegram: @rwayate
ايان دق ل مايا
ايان:شو عم تعملي
مايا(ابتسمت):أااا ولا شي كنت قاعدة ودقق بلملف والعقد يلي بدنا نوقعو بكرة
أيان:فاضية هلأ
مايا:أي لشو
ايان:شتقتلك
مايا:أيااااان
ايان:يا عيون ايان
مايا:بدك شي تاني مني فاضية
ايان:كنت بعرف انك رح تقولي هيك ولهيك فتحي الباب
مايا:شوو شو عم تحكي
ايان:فتحي الباااااب
مايا (فتحت الباب):ايااااان
ايان(ضحك):شوو شتقتيلي،،،قلت لحالي يا ولد روح عندا اكيد مشتاقتلك
مايا:شو عم تعمل هون
ايان:قلتلك
مايا:اي تفضل
ايان:شكرا بس انا رايح ع المطبخ
مايا:شو ايش
ايان:بدنا نطبخ سواا،،يعني منو من حقي اعرف زوجتي المستقبلية بتعرف تطبخ ولا لأ هااااا
مايا(خجلت بس ما حبت تبين هل الشي):هاااا بس بعتذر طالعة لهيك مارح اقدر ابقى اذا حبيت ضل وحضر لحالك الأكل والبيت بيتك حملت شنتايتا
ايان(مسك ايدا وشدا لعندو):هوووب لوين هااا
وشايفتك ما اعترضتي ع موضوع الزواج😉
مايا(هي وعم تتطلع بعيونو):هاااا
ايان:بقول اذا خلاص اعرفيلي بحبك وريحيني
بس لا تتطلعي في هيك ما بتحمل هااا والله بوسك
مايا(نزلت راسا):احمم احم
ايان:اوكي فهمت(تركت ايدا واشر أيدو ع الباب)تفضلي روحي
مايا:بتعرف هيك مابعرف شو فيني هيك جوعانة،،،جوعان؟؟؟
ايان(ضحك):ايييي ومين بدو يحضر
مايا:نحنا بس انشالله ما نتسمم😂
ايان(مسك ايديها وباسها):حتى السم باكلو من ايدك(واتطلع بعيونا)
مايا(نزلت راسا وفلت ايدا):اايييي يلا نروح
وراحت ع المطبخ
ايان:اي اي هربي
مايا ابتسمت
وحضرو الاكل وانحرق معون واخيراً نادوها لسوزان وحضرتلون الأكل واكلو وضحكو وتسلو

بعد مدة

سليم كان بيشتغل بلشركة حتى يكون قريب من مايا
وانتبه انو ايان بيحبا لمايا وحتى مايا بس منا حابة تعترف بهل شي واستنكر امير هل الشعرو

امير:لا لا لااااااا لا نوو نوو نو (وصرخ):هاد الشي مستحيل يصير،،،مايا لألي لألييييييي
وكان يكسر اي شي شوفو قدامو
(وهو يتنفس بصوت عالي):أياااان ايان ما رح ارحمك
عم تحاول تسرق مايا مني يا كلب
___________
"بلشركة"

ايان:مايااا
مايا:هااا
ايان:ايمتا بدكي توقعي العقد مع هي الشركة
مايا:اليوم ليش
ايان:امممم انا كمان حابب اجي معك لهيك
مايا:اي ساعة 6 كون جاهز بس ليش منا من عادتك
ايان:اي والله رفيقتي هي بنت صاحب لهل شركة وتشتغل فيها واليوم بدا تكون بلإجتماع واتصلت فيني
اااا صحيح ليش عم خبرك
وراح
_________

#نهاية_بارت_السابع
#رواية_في_قلبي_دائماً❤️
#البارت_الثامن_والأخير






"بلأجتماع"
مايا(سلمت ع صاحب الشركة):مرحبا كوراي بي
كوري:اهلين،،،،مرحبا ايان بيك
ايان:اهلين
ووقعدو بغرفة الأجتماعات
كوراي:عفواً بس اذا فينا ننتظر شوي حتى تجي بنتي ما بيكون في مشكلة
ايان:استغفر الله
دخلت بنت شعرها اشقر طويل وعيونها زرق ولبسها كتير قصير من فوق ومن تحت
اسماء فات وانتبهت ع ايان(وفتحت ايدا حتى تحضن ايان):اااااا ايان انتي هون☺️
ضمها أيان:اي هون كيفك
اسماء(هي وعم تتطلع فيه):والله هلأ صرت منيحا
مايا هي وعم تشوف هل مشهد شوي وتانية بدا تحترق من الغير(بقلبا):لااااا وعم تحضنا كمان اي شو لكان لا وبتقلي بحبك كمان لكان ليش هل الحركات اهههه اكيد ما بيحبني وبيضحك علي لااا بيقول زوجتي المستقبلية كمان والله بدي اتشهد على روحك يا ايان
ايان:اي خلونا نحكي شوي بلشغل شو رأيك اسماء
(وكان يقترب منها قصدا واسماء كمان)
ومايا كانت تحترق من الغيرة شوي وتانية كانت رح تكسر
جسما لأسماء من الضرب
أيان:مايا ماياااا
مايا:هااا
ايان:تعالي قعدي ليش واقفة
مايا:همممم
وقعو ع العقد ومايا عقلا ما كان معا ابدا
وطلعو وكانو رح يطلعو بلسيارة
وقفهوم صوت اسماء
اسماء:ايااااان ايان
ايان:شو في نسينا شي
اسماء:لأ بس كنت عم قول لحالي شو رأيك نطلع اليوم وهيك نمشي ع الساحل
ايان:اااااا
(وتطلع بمايا وشاف عيون شوي تانيا كانت بدا تحرقو)قرب من اذن اسماء
(وهل حركة كانت بدا تقتلا لمايا)
أيان(بهمس):والله طلعتي منك ئليلة قلتلك مثلي بس مو لهل درجة والله هلأ بتقتلك
اسماء:ضحكت😂(وبهمس):والله مني رايحة من هون غير ما تعترفلك بحبا وهلأ بتشوف
و(حطت ايدا ع صدرو):اماناااااا يلا ايان
ايان:والله مني فاضي
اسماء(وقربت منو اكتر وصارت عم تمسح بأيدا ع وجهو):اياان لا تكسرني
مايا ما تحملت وشالت ايدا عن وجهو ولفتا(وكزت ع سنانا):قلك ما بدو يعني ما بدو وهلأ روحي من هون احسن ما خربلك ديكور وجهك
ايان:لك شو عم تعملي اتركيها للبنت خلاص بدي روح معها
مايا:بدك تروح معها لكان،،،امممم(وهزت براسا وتطلعت باسماء):قولي لأبوكي العقد انلغا وبدي ادفعلو التعويضات يلي بدو ياها مفهوم
اسماء(والخوف مبين ع وجها):مفهوم
مايا:وهلأ متل الشاطرة روحي من هون(وصرخت):يلااا
وركضت اسماء لجوا ع الشركة
اسماء:لك قالي لا تنرفزيها كتير بس انا متل هبلان زدت العيار،،،،اوووه المهم اكيد بدا تعترفلو بحبا😂
مايا(تطلعت بأيان):وانت هااااا شو اعمل فيك لا وما بتبعدا عنك كمان،،،ع اساس بتحبني شو صار اذا بتسأل اذا انا كمان بحبك اي اي بحبك،،،والله والله اذا شفت هل بنت بقرب كيلو متر منك بدي موتك ولا تعطيها وجه كتير مفهوم
ايان :............
مايا:وهلأ متل الشاطر ركب السبارة وخلينا نروح

ايان ركب السيارة وما حكى ولا كلمة من الصدمة

وهن كل الطريق وساكتين وفرح ايان أنو واخيرا اعترفت مايا بحبا ألهو
واخير حكى ايان:انتي وين كنتي مخبية كل هل حب هااا ولااا بتغاري كمان
مايا:..........
ايان:شووو احكي والله بما أنو اعترفتي شو رأيك هلا نخطب وبكرا نعمل العرس
مايا:.........
ايان:هاااا شو رأيك والله خطة حلوة
مايا (وقفت السيارة تطلعت فيه):كأنو بستعجل الأمور
ايان:يوووووو برأي حتى اتأخرنا كمان


بعد يومين اعلنو للكل عن زواجون وامير انصدم من هل خبر
_____________

ايان هو وطالع من الشركة فجأة توقفت عندو سيارة سودة مفيمة نزل منها رجال قد الحيط وضربو ع راسو حتى فقد ايان وعيو حطوه بلسيارة وتوجهو للمكان

والكل يلي بشارع انصدمو من الشي يلي صار والسرعة يلي اخدوها فيها ايان

&:لك خطفوه
$:سجل رقم السيارة


يمان(هو وعم يتنفس بصوت عالي):مايا مايااااا
مايا:شو في شو صاير
يمان:ايان ايان يا مايا
مايا:شو صاير لأيان
يمان:خطفوه
مايا:شوووووو (ونزلو الدموع ع عيونا):كيف وين وليش
يمان:مابعرف بس طلعو بكامرات الشركة واخدو رقم السيارة طلعت مسروقة
مايا(هي وعم تبكي وترجف):اييي ما اتصلو
يمان:لأ ما بنعرف شي
مايا:أيااااان وينك يا روحي😭
______________
"بمصنع قديم وبعيد عن اسطنبول"

وايان مربوط بلكرسي
ايان:مين انت يا كلب تعا واجهني
:هههههههههه كيفك
ايان(حس هل صوت منو غريب عليه):انت انت مين شو بتريد مني
:للأسف ما بدي شي بس بدي روحك
وتقدم ناحو حتى بين وجهو
ايان:اميررررررر
امير:هههه اي امير
ايان:شو ليش خطفتني يا حيوان
امير(مسح بأيدو ع وجهو):نچ نچ نچ
(شال أيدو)بدي اتفق معك
ايان:ما بدي اسمع
امير(مسك شعرو وعطاه بوكس)(وبهدوء):وليش ما بدك تسمع حدا زاعلك
والكل ضحك وحتى ايان
ايان:بس براڤو عارف تضحك كمان😂
امير:أي وهلأ بدك تمسع ومو على كيفك
ايان(بلا مبالاة):عم اسمع
امير(علا صوتو):مايااااا
ايان:اي كمل شو اتحفنا
امير:عطيني مايا ومابقتلك
ايان(هز رأسو):امممممم(وكان عم يتمسخر عليه)ايوا ايوا لكان بدك مايا وبلمقابل ما بتقتلني
امير:اي شو رأيك
ايان(بدون تفكير):اقتلني
امير:شو
ايان:كلامي واضح اق تل ني
وضربو امير بوكس :شو عم تحكي بقلك رح موتك يعني رح اخد منك روحك
ايان(رفع راسو وضحك): لك يلا شو مستني روح جيب واحد حتى يقتلني
امير(صرخ):انت عم تتمسخر علي
ايان:والله عم عيش اخر دقائق حياتي😂
امير:انا بدي كون كريم معك ورح اعطيك مهلة تلت ايام
ايان:لا تحاول ما رح غير رأي تعال وخلص علي بيكون احسنلك يلا ولا تنسو تمسحو بصماتكون هلى جثتي يعني بتعرف حبس والقانون والشرطة والشغلة فيها اعدام كمان
يعني ننتبه شوييي ااااااااههه
امير:سمعنا سكوتك
ايان:اووووه باينتو عصب
الكل:ههههههه😂
امير(ضحك):سكتووو،،،،،،ولا تحطلو الاكل ولا مي ولا تعملولو أي شي،،،خليه يموت ألف موتااا
أيان:باي بايييي انا كمان رح اشتقلك😃
امير:.....
وطلع امير


مرق يومين وايان مخطوف ويعذبوه ومايا ما بتعرف تعمل شي غير البكا وخبر انخطاف ايان معبي البلد ومحتل الصفحة الرئيسة بلجرايد


مايا:حضرت الضابط شو عندكم اخبار
الضابط:للأسف انسة مايا
مايا:بترجاكم تعملو شي
يمان:خلاص مايا انا متأكد رح يرجع وجان وسليم عم يتحرو
جان:مايا،، حضرت الضابط لقيناها
الضابط ومايا:لشو
جان:السيارة السيارة يلي خطفو فيها أيان ،،،انا وسليم رحنا وشفنا كل كاميرات مخارج اسطنبول لأنو منا فيها وطلعت بهداك اليوم بهادا الطريق****وهلأ لازم نعرف شوفي اشياء قديمة هون
ضابط:يا ابني نفذ بسرعة
العسكري:فورا حضرت الضابط
وراح وتحرا

مايا:يارب يارب
يمان:وينو لهلأ هاددددد
العسكري:حضرت الضابط في مصنع قديم متل ما توقعتو
اي يلا جهزو حالكون ويلا نبلش
طلع ومايا اجت وراه
الضابط:انتي لوين رايحا
مايا:رايحا معك
الضابط:ما بيصير يا أنسة
مايا:لأ بيصير (وركبت السيارة)
راحو ع المصنع
العسكري:أي سيدي شو التعليمات
الضابط:انا بدخل بلأول وانتو بتفوتو بعدي مفهوم
مايا:انا كمان رح اجي معك
الضابط:انسة مايااااا ما بيصير
مايا:عطوني سلاح
الضابط:مابقدر
مايا سحبت السلاح من حزام الشرطي وركضت ع المصنع الضابط:انسة مايا انسة مايا شو عم تعملي
مايا دخلت ودخل الضابط وراها
مايا:انا بدي روح ع هل قسم وانت من هون
الضابط:بس عفواً مو كأنو انا لازم قول هل حكي
ومشت مايا ما حكت شي،،،،سمعت صوت وراها
:هااااييي انتي شو عم تعملي هون يلا ارفعي أيدك وحطي سلاحك ع الأرض
مايا رفعت ايديها ولفت راسا عليه وزت سلاحة
مايا (هزت راسا) بحركة سريعة مسك أيده يلي فيها السلاح وضربها بركبتها ولفتها حتى انكسرت
اجى الضابط وشاف الراجل قد الحيط نايم ع الأرض
الضابط:انتي عملتي هيك
مايا (حملت سلاحة من ع الأرض):يلا نروح انت شفت شي هنيك
الضابط:لأ
وسمعو صوت من وسط المصنع
مايا:ايان
وراحو بسرعة وتخبو
مايا:ايان
الضابط:انسة مايا لازم نتصرف بعقلانية
وصارو يتسمعو ع حكيون
أمير:لك هاد اخر يوم ألك والله اذا ما غيرت جوابك بدفنك بأرضك وانت عايش
أيان:😂😂لك ليش عم تعصب حالك،،،وقراري ما رح غير،ووو ولي بيطلع بأيدك اعملو
اميرضربو بوكس لأيان
مايا:انا مافي اتحمل بدي روح اصلن مافي بأيدون سلاح كمان خلي العساكر تفوت
الضابط:انسة مايا اهم شي ما تتصرفي بتهور
مايا:لك عم يضربه الحيوان والله اذا مسكتو رح اقتلو بأدي التنتين وبس بعرف مين هوو


امير:انت بدك تجنني هااااا
أيان:والله انا ما بعرف ليش كل هل قد بتصرر يعني ما ما بعرف،،،ولا انت خايف من حب مايا ألي هااا😂
امير(ضربو بوكس وصرخ):سكوووت
مايا (ما تحملت هاد الشي وركض ورفعت السلاح بوجهون): تركوو
أيان:مايا انتي شو عم تعملي هون
امير (لف وجهو):انتي شو عم تعملي هون،،لك امسكوهاااا
وجا واحد حتى يمسك مايا اكيد مايا عملتلو الازم و ما قصرت ع البقية
يمان:هي هياا حبيبتي والله شتقت للجولة معك خلاص لما نروح من هون بدنا نلعب😂😂شو رأيك
مايا:أيااااان
يمان:روحو
مايا(وجه السلاح لأمير):وانت شو مفكر حالك عم تعمل وكسرتو تكسير
يمان:خلاص قتلتيه للولد تعي فكيني
مايا( نزلو دموعا):خفت عليك كتيرر،،،لا تتركني مرة تانية
يمان( ضمها لمايا):بوعدك حبيبتي
الضابط كان فايت هو و العساكر وشافو المنظر يلي ماسك ايديه ويلي ماسك رجيه ويلي ماسك بطنه والكل عم يولول من الوجع
&:بترجاكوم خدوني من هون
:اااااه الله يوفقكوم بدنا نروح من هون
امير:يا حيوانات شو عم تعملو
$:لك حل عنا ياا
ايان:أي والله كنت كتير عم امضي وقت حلو معهوم بتعرفي رح اشتقلهوم
مايا:أيااان
ايان(مسك خصرا):روحو لأيان عيونو لأيان❤️
مايا:انت ما رح تبطل مسخرا
ايان:شتقتلك😍
مايا:أنا كمان😍
راحو ع البيت وارتاح أيان
_________
"بعد تلات ايام"
ايان:حبيبتي شو أيمتا رح نعمل العرس
مايا:لك شو عم يفكر لك انت أشفى بلأول ورح نعمل يلي بدك ياه
ايان:عنجد😍
________
"بعد أسبوعين"
لابسة الفستان الأبيض ومتل الملاك
فات أيان ع الغرفة
ايان:اهه يا قلبي صايرة بتجنني حبيتي😍
مايا:شكراً☺️
أيان:يلا خلينا ننزل ونروح بسرعة لبيتنا
وسك أيدها حتى ياخدها
مايا:أيان شو عم تعمل لا تجن
أيان:والله جنيت ومشي الحال
طلعو لصالة والكل عم يصفق ويرحب فيهون

"عند سليم"
Telegram: @rwayate
سليم و عامر كانو بيستقبل الضيوف لأنو مافي غيرون
يمان واسيل عايشين حالة حب وعشق
وجان مع زوجتو وعم يتغزل فيها


اسماء كمان اجت ع العرس وشرح أيان كل شي لمايا
انو كل الشغلة تمثيل عصبت مايا شوي بس بعدين أيان راضاها❤️

أسماء كانت طالعة لبرا وداخت شوي
ومسكت راسا شافها ومسكها
سليم:أنسة انتي منيحة
اسماء:الدوا
سليم:وينو
اسماء:الشنطة فتح الشنطة
سليم فتح شنطتا وعطاها الدوا
سليم:كيفك هلأ
اسماء:بخير،،،شكرا
سليم:عفواً
اسماء حاولت توقف لكان مرة تانية داخت
وسليم مسكها حط ايد ع خصرة والتانية ع أيدا
ولتقو عيونو ببعض
سليم(بقلبو):ياعفو الله شو هل الجمال
اسماء خجلت من نظرات سليم
اسماء:يلا انا بدي روح
سليم:لا لا لوين رايحا
اسماء:عفواً
سليم:قصديييي انو انك بدك تدوخي لهيك حكيت
اسماء:اااا شكرا بس انا صرت منيحة وفيني روح
سليم(بهمس):ع القليلة ناخد رقمك لوين مستعجلة
اسماء:عفواً حكيت شي
سليم:لا لا ولا شي فيكي تروحي
وصار يتبعا بظراتو حتى ضاعت بين المعازيم
سليم:والله مالي غيرون
سليم راح لعند مايا وأيان
كانو عم يتهامسو يضحكو والحب مغطي ع المكان😍
سليم:أياان مايا
مايا:شوفي سليم
سليم:والله بدي اطلب منكوم طلب
ايان:اطلب اخي شو في
سليم:والله ماني عارف كيف قولا
مايا:الموضوع عن شو
سليم:فينا نختصر ونقول عن قلبي أي أي قلبي
مايا:بالله عليك ايي يعني انعجبت ببنت هون
سليم:اي ومني عارف لا أسما ولا في عندي رقم تلفونا مافي عند ولا شي
مايا:بس مبين انو انت حبيت مو هيك ايان
ايان:اي والله حبيبتي لك هاد منو سليم يلي منعرفو اكيد حب 😂
مايا:أي ايا وحدة
وصار سليم يتطلع ع المعازيم واخيرا شافاا
سليم:اي هديك هي يلي لابسة فيستان سماوي وشعرا اشقر
ايان:وييييي هي أسماء رفيقتي
سليم:بالله عيك يعني بتعرفا
مايا:والله عارف تنقي😂

وخلص العرس وراحو العرسان ع بيتون وقضو اجمل ليلة بحياتون
__________
سليم اتصل بلبنت وبحجة مرضها ويعني حابب يطمن عليها وصارو يلتقو وانعجبو بلعض
Telegram: @rwayate
اما عامر تعينت طبيبة جديدة بلمشفى تبعون بالصدفة طلعت زميلتو بالجامعة وصارو يقضو وقت مع بعض ويتعرفو ع بعض اكتر
_________
"بعد سنتين"

مايا:ملاك حبيبتي انتبهي ع ابني ما يوقع من ايديك حبيبتي
ملاك:حاضر عمتو
سيلين:مايا
مايا:هاااا سيلينو
سيلين:تعي عاوزتك بالمطبخ
مايا:هيني جايا

جان:ملاك بنتي
ملاك:هااا بابا
جان:وينو عمك يمان
يمان:لكني هون كم مرة قلتلكون لا تعلموها للبنت تناديني عمي خليها تناديتي يماااان والله عم تحسسوني انو انا مختير

اسيل:حبيبي امسك لانا بدي روح ساعد البنات
يمان:هاتي يا عمري انتي😍

جان:يمان
يمان:هااا شوفي اخي
جان:عامر بدو يجي اليوم ولا لأ
يمان:والله ما بعرف اخي قال انو بدو يعرفنا ع بنت فاااا اي دونت نو
جان:هيك لكان
أيان:اي شباب ليش قاعدين يلا تعو ساعدوني بلمشاوي
يمان:جاي شريكك
ايان:احلا شريك والله😂
Telegram: @rwayate
سليم:مرحبا
جان:هلا والله اخي شو ما شفناكوم بعد العرس
ملاك:ااااااه خالتو اسماء
وضمتا
اسماء: ااااه ملاكي كيفك
ملاك:حمدلله
جان:كيفك مرة اخي
اسماء:الحمدلله وانت
جان:الحمدلله
اسماء:شو وينون البنات
جان:بلمطبخ
اسماء:يلا رايحة لعندون


عامر:مرحبا
سليم وجان: اهلين
جان:ايييي وين البنت يلي بدك تعرفنا عليها
عامر:والله في عندا علمية لهيك ما قدرت تجي وطلبت مني اعتذر منكم
جان:امممممم هيك لكان
سليم:انت كمان ما عرفت تحب غير جراحة هااا
جان:😂
ايان:ضحكونا معكوم اووووو العريس كمان هون كيفك اخي
سليم:منيح الحمدلله😄
ايان:دكتورنا انت كيفك
عامر:والله بخير شو وينا زوجتك العزيزة
ايان:اذا هلأ بقلك والله ما رح تصدق
سليم:شو وينا
ايان:بلمطبخ😂😂
سليم وجان وعامر😂😂


النهاية
@rwayate
.................
حبيتوا كتابتها 💚؟!
قصة بقلم صديقة القناة آية ميرزا بعنوان: #في_قلبي_د
بـدايـة الـقـصـة..🌸✨