قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#البارت_الثالث
(حور) #نسمة
ركبت بسيارة ياويل قلبي انا مابشوفها بإحلامي مستحيل حتى بأحلامي مابشوفها هي السيارة فقط وحصريا ع شاشة التلفزيون وحتى الشب يلي فيها علي هاد كمان قليل لنشوفو ع الواقع تعو ﻻحكيلكون شوي عن علي ،بتعرفو للشب المثالي او مثلا النموذجي؟؟ علي بقا كان هيك ؛شب كتير واثق من حالو ذكي غني حلو وبنفس الوقت زلمة هيك بتحسو ومن اول لقاء إلو هيبة يعني بالعامية معبي مركزو كتير ﻻ وكان طول الطريق عم يطلع ع المرايا ويركز شعراتو،انا اعتبرتها حركة قلة زوق ﻻنو حضرتو اتبرع يوديني ع المشفى وطول الطريق عم يركزلي بشعراتو؟؟
طلعت فيه ودرت وجهي عنو
علي:ءءء معلش يا آنسة شكلك متوترة هلق منوصل وان شالله مابصير الا كل خير
حور:تمام
علي:من اول الطريق وانتي صافنة وشاردة والدمعة بعينك
حور:وشو المطلوب
علي:ﻻ بس فيكي تحكي لو حبيتي
حور:هه عن شو وﻻ شو وﻻ شو
علي:بلشي من محل مابريحك
حور:يلي بريحني انك تأسرع واني اسكت
.........
اي فضلت السكوت بالوقت يلي كتير محتاجة فيه اني احكي وفضفض بس ﻻ هي مو انا طبعا علي مسكين ههه ماعاد عرف كيف بدو يتصرف ضل ساكت وصلنا ع المشفى نزلت ركد وكانت اختي آية عند باب المشفى فارطة من البكي
.......
حور:آية شبكي شوفي
آية:ماما تعبانة كتير وبدها عملية فورا بس ماعم يرضو يفوتوها ع غرفة العمليات مشان الله حور لحقيها ماما عم تمووووت
علي:ليش ماعم يفوتوها
آية:بدهن مصاري اول
حور:شلون يعني شومافي بقلبهن ذرة رحمة هدول مافي عندهن ضمير
......
انا كملت حكت هالكلمتين واندرت لفوت ع المشفى لقيت علي عم يزبط كل شي بظرف دقيقة او دقيقتين ماما صارت بغرفة العمليات بكيت وبكيت وبكيت مو ﻻنو عجزت عن التصرف ﻻ هي مو اول مرة المصاري بتكسر ضهري بس ﻻنو المصاري بتعمل كل شي اتصوروا لو مادفعت شو ممكن يصير بماما؟؟ بكيت ﻻنو بقرشين فاتت امي ونحن فتنا وع شوي ح يعطونا المشفى من قهري وخوفي وتوتري ماعاد سألت ع علي وﻻ انتبهت عليه فتنا ع المشفى وقعدنا قدام غرفة العمليات بعد ربع ساعة بس بيجي كابوس حياتي منغص عيشتي هادم اللذات مفرق الجماعات ابن عمي عمران
#يـــتــبـــع 💙🌸
عمران:حور انتي منيحة
حور:معلش تبعد عني شبك مو انا المريضة امي
عمران:طيب هدي آية كيفك
آية:تمام
حور:أنت شو جابك ااه
عمران:حور انا ابن عمك اذا نسيانة وجاية اطمن ع مرت عمي
حور:ﻻ ابدا انا وﻻ للحظة بنسى انك ا

بنو لعمي بس ياريت انتو يلي تتذكرونا
عمران:حور نحن بالمشفى ومابدنا مشاكل
......
سكتت اضطرارا فقط وهون بهالحظة هي علي انسحب لما شاف عمران وتأكد انو هو ابن عمي ونزل حكى مع ادارة المشفى ووصاهن بماما ومشي
بعد ساعة ونص ماما طلعت من العمليات والحمدلله اتعدت مرحلة الخطر نقلوها 3 ايام ع غرفة عادية وبعدين خرجناها
............
اسراء:الف الحمدلله ع السلامة
حور:الله يسلمك
رهام:اشتقنالك يارفيفتي
لينة:الحمدلله ع السلامة حورية
حور:الله يسلمكون وانا اشتقتلكون كتير
قعدت وحكيتلهون كل يلي صار كل شي كل شي
اسراء: ولي ع قلبي
رهام:نعم،إنه اﻹعجاب
لينة: why no -كيف ﻻ- وهي حور
حور:فني اعرف شو عم تخبصوا؟؟
اسراء:ههه شبك اكيد ماحنقول جزاه الله خيرا وبارك الله به
رهام:انو طبعا قلبي دق قلبي دق معقول تكون حبيبي ﻻ وكل العم حسو الك انتا وﻻ ببالك مرق
حور:ﻻ انتو فصل مخكون ع اﻵخر
#يـــتــبـــع 💙🌸
لينة:ههه يارفيقتي تعي لقلك شغلة سؤال بسيط مالذي دفع بذالك الشاب ليهب الى المساعدة ومابيعرف اسمك؟؟
اسراء/رهام:أول مرة تحب ياقلبي وأول يوم اتهنى ياما على نار الحب قالولي ولقتها من الجنة
حور:هلق مو المشكلة انكون خالصين المشكلة كيف بدكون تقتنعو انكون خالصين؟؟ مافي طريقة
رهام:هههه لك حمارة صاححلك انت بﻷول متل علي
حور:لك شو عم تخرفو ﻻ معجب فيني ولالي شايلتو من ارضو
اسراء:اي خرسي وسدي نيعك دخيلكون خرسوها ماهذا الكلام المؤذي ، لك انا بموت وبعيش ليطلع فيني واحد من هالطبقة هي او يعمل حالو جنتل مان معي بهالطريقة
حور:ليكو ماح ناقش بالموضوع بس هو عم يجي ع المطعم؟؟
رهام:ليييش؟؟😂
حور:وضريب مشان اعرف اديش دفع واعطيه.
-طبعا رفقاتي اطلعو ببعض ونظراتهن الي عم تنطق اني غبية بس ماحكو ﻻن لمحت لينة عم تغمزهن وترفع بحواجبها-
لينة:ءء اي اي عم يجي كالعادة وبنفس الوقت حتى عرفنا اسماؤهن كلهن في علي وعمر وفادي واحمد وشادي وهادي
حور:شادي وهادي ههه توم هدول
#يـــتــبـــع 💙🌸
طول النهار انا وعم اشتغل يخطر ببالي هاد الخاطر انو معقول مثلا علي يكون معجب فيني؟؟ ﻻ مو معقول
مابعرف بس انو يمكن هو هيك حمق او نخوجي زيادة عن اللزوم بالنهاية يلي عملو موقف انساني مو رومنسي انو اي مستحيل يفكر هيك بعدين معلش ولكون صريحة معكون شوبدو بنت هالقد فقيرا وهالقد عندا مشاكل هالقد حظها مسخم وهو من طبقة مخملية هالقد وشب مرفه هالقد في كتير فرق كتير
نطرتو طول النهار وطول هالنهار لخلص من جهة ماما ومن جهة تانية علي
وصارت 9:30
.............
حور:وينو؟ هي الساعة 9:30 مو هاد كان موعدو
اسراء:امبلا بس عادي يتأخر دقيقة يقدم دقيقة يأخر دقيقة مو ع تكة
رهام:بدا ياه كن فيكون😂
حور:بايخين
........
صارت الساعة 9:50 ونحن قاعدين لسى
حور:طيب نحن ليش قاعدين ﻻزم
#يـــتــبـــع 💙🌸
نسكر ونقوم
اسراء:ﻻ اتفق علي مع المدير هي الفترة ح يسهرو هنن هون بالمطعم لينة:ها هي صوت سياراتهن🚘
.........
ركدت فورا لشوفو نازل من السيارة وفايت ع المطعم ومابعرف ليش بهالحظة فعلا ❤دق
..........
لينة:ركدي كمان وقومي بالواجب😆
حور:وخنان😒
بعد 10د
اسراء:هي الطلبات اليوم طالبين اكل مرتب والله
لينة:ياحبيبي انا هاتي البلا الازرق
اسراء:وبدهن يسمعو لمروان خوري قلبي دق قلللبي دق معقولة تكون حبيبي ﻻ وكل العم حسو
حور:بربك؟
اسراء:بصراحة ﻻ قالو ع زوقي هههه وانا جاية مودي ع هالغنية وكل العم حسو الك انتا وﻻ بالك مرق
حور:-سحبت نفس-انا قايمة حاكيه
رهام:الله وايدك
..............
طلعت ع المطبخ باتجاه طاولتهن يعني الشعور كتير غريب وخايفة بس نفس الوقت مابدي بين هالشي
.........
حور:مسالخير
الكل:مسالنور/اهلين
علي:مساكي
حور:أ.علي ممكن بس شوي
علي:طبعا.
......
علي:كيفك وكيفها الست الوالدة
حور:تمام مناح الحمدلله وانت كيفك
علي:هلق صرت احسن عم اسأل عنك كل يوم عم تقلي اسراء انك مااجيتي لسى
حور:ءء مزبوط لليوم لداومت
علي:اي نورتي
حور:نورك،ءءء كان بدي اسألك المبلغ يلي دفعتو للمشفى لفوتو امي اديش
علي:له مو عيب تحكي هالحكي ومعي انا
حور:ليش مين انت؟
علي:اذا مابتعرفي مين انا ع قليلة انا رجل شرقي
حور:وشو دخل شرقيتك بحقك؟؟ انو هدول يلي دفعتهن حقك أ.علي
علي:ههههههههه حق شو ههههه حقي ضحكتيني والله هههه
حور:-حسيتو وقتها عم يتمسخر ونظرة الاستخفاف بعينو انقهرت وانحرق قلبي وغزلت الدمعة بعيني- أي بعتذر هاد المبلغ يلي أنا حملت همو وبدي انحت ليل نهار لسددو بكون من طرف حيبتك بتكبو حق فطور والباقي بخشيش فعلا والله حق شو اديشني قليلة زوق -وبكيت-
علي: ﻷ ﻷ انا ماقصدت هيك بترجاكي ﻻتفهمي غلط
حور: وﻻ يهمك
.........
تركتو وطلعت من المطعم
#يـــتــبـــع 💙🌸
#البارت_الرابع💙
(حور)
هديك اللحظة ماقدرت اتمالك نفسي قدام ضحكاتو عم يضحك ويقلي حق شو تركتو وطلعت عم امشي بالشارع واركض وانا عم ابكي تعبت كتير وقفت بنص الشارع وانا عم ابكي
🚕:ليش عم يبكي الحلو مابدو توصيلة؟؟
هون رجعت اركض لوصلت ع البيت مهدود حيلي
...........
آية:بسم الله حولك شبك اختي
حور:موجوعة آية كتي

ر موجوعة
آية:يبعتلي حمى عليكي شبك شو واجعك لحظة لجبلك حبة ستامول
حور:آية وقفي،قلبي يلي عم يوجعني موجوعة من جوا عقلي كمان عم يوجعني
آية:سلامتك ياتؤبريني
حور:-ماعاد تمالكت نفسي وبلش صوتي يعلى وانا عم ابكي-ليش مجتمعنا حقير ليش العالم مو قدرانة تشوفنا غير المعترين الفقرا، ليش ماشافو حور يلي تركت كل شي بتحبو كرمال اهلها حور يلي عم تنحت ليل نهار لتأمن دوا امها وقسوط جامعة اختها واكل وشرب طول الشهر ليش ماشافو اصراري حتى انت آية بشوفو فيكي الطالبة المجتهدة؟ بعمرهن رفقاتك شافو فيكي البنت يلي مابتروح عليها محاضرة وﻻ بس بيعرفو عنك البنت يلي بعمرها مافاتت ع البوفيه.
آية:بكفي حور خلص مشان الله اهدي اهدي وروقي الفقير فقير الدين والاخلاق مو هيك كنتي تقليلي؟ من يوم يومنا منعرف مجتمعنا مابيرحم شو الجديد حور؟؟ شو الجديد بالقصة
حور:ااا؟ ءء ﻻ وﻻشي
آية:شو يلي خلاكي تنهاري لهدرجة
حور:الشب يلي امبارح اجا معي ع المشفى
آية:شبو
حور:-حكيتلها- ضحكتو كانت كتير بشعة وباردة كتير
آية:ماكان ﻻزم تبكي قدامو كان ﻻزم تبهدلي وتمشي
حور:وبكرى هيك رح اعمل
.................
*تاني يوم الصبح*
حور:صباحكون صبايا
لينة/سوس/رهمو:صباحو حورية
حور:مامعقول اديش راسي عم بقلع علي
رهام:ليش ماستنيتينا امبارح ورجعتي لحالك
حور:تعبانة ﻻنو رجعت ارتاح
لينة:امممم
حور:شبكون عم تتطلعو علي هيك ييييييييي هاد البلور مين كاسرو ولي مايشوفو المدير مصيبة
اسراء: علما انو مابدي انزع صباحك بس اي امبارح علي كتير كان معصب وطلب رقمك نحن مارضينا نعطي ياه ضرب البلور وطلع
حور:ﻻ امانة ماشالله حولو اديشو رجال برابو بس هاد البلور رقيق كان يفرجينا عزمو بالباب
لينة:شكلكون امبارح تخانقتو
حور:مافي بينا شي لنتخانق.
..............
بلش نهاري وكالعادة عجئة وزباين وشغلللل
حور:تفضلو
+:أي شي بارد لو سمحتي
حور:تكرمي نورتو
-رحت ع المطبخ-
حور: طاولة 12 بدهن بيتزا ههه لينو شوفي شغلك و8 بدهن اركيلتين و4 اي شي بارد
رهام:يالله اديش بتزاول من هدول اي شي بارد شو نعمل بحالنا نحطلهن مي يعني
حور:ههههه خلصوني حركو حالكون،شو سوستي شايفة الجلي خلص بس سطل لزبالة تكوم😂 خواصري
اسراء:لك خرسي يلي مانجلى كبيتو العين تطرقك
لينة:ليش انت من ايمتى كان في شي بينجلى معك
رهام:هي مابتجلي صح الا بيتها يمكن
حور:الله يعافينا من الرواتب الحرام😂
إسراء:وخنان قومي شوفي مين اجى خدي طلباتهن حاجة لعي فاضي
حور:اي تحت امرك إسراء خانوم
................
مشيت بين الطاوﻻت لقيت الطاولة 20 قاعد عليها واحد
حور:تفضل اهلا وسهلا شو بت-سكتت لما شفتو-
علي:والله بريد طلعة معك وهلق
حور:عفوا؟
علي:بدي اطلع معك وهلق
حور:والله هﻷكلة مو موجودة عنا بس شو مكويناتا بركي منزلها قريبا بالمنيو
علي:اي تسمخري قد مافيكي حور بيطلعلك
حور:بتحب تطلب هلق وﻻ بعد شوي؟
علي:ناديلي للمدير
حور:لك أ.علي شو جاية تفضحنا انت
علي: روحي نادي للمدير بدي ياه
#يـــتــبـــع 🌍🌸
-تركتو ومشيت وانا كتير معصبة منو😡 كان ع بالي نتفو بهالحظة فتت لعند المدير وخبرتو هو اتكركب شوي بعدين دغري طلع وانا رجعت ع المطبخ-
رهام:عم تمزحي
حور:ﻻ عم احكي جد
لينة:قليلي يجي يحط حق البلور
حور:لك روحي حلي عني يا انا بشو وانت بشو
اسراء:ﻻ عنجد قليلو المدير قال رح يخصمو من رواتبنا
حور:لك شو هالحقارة والسفالة هي هو دائما هيك دائما عم يلعب دق ندالة بهالعالم-بلشو البنات يرفعو بحواجبهن ع البطيء- أديش شفت عالم ظالمة متلو ماشفت لك هاد زبالة كومة زبالة متحركة؛شوفي شبكون حدا ورايي؟؟-دائما باكلها مدمسة😂-
المدير:عن مين عم تحكي حور خانوم؟
حور:ااا؟ جارنا اي اي جارنا اديشو وقح يااستاذ اتصور بيتو كلو مرطب وعم يجي الترطيب لعنا ع البيت شفت البيوت بلزق بعضها وهو ماعم يرضى يزبط حيطان بيتو اندبوري.
المدير:امم. جهزي حالك رح تطلعي مع السيد علي شوي وبيرجعك
حور:عفوا؟؟ ﻻ استاذ نحن هون مطعم شو اطلع معو ويطلع معي
المدير:ح تطلعي ومن تم ساكت ما ح ياكلك هو
حور:شو عرفك لحتى هالقد مصر؟
المدير:مالي متعود عيد الكلام حور خانوم
حور:الا الكلام يلي حقو مصاري عيد وزيد فيه العملة بتنسي💰💰
استاذ:خرسي يابتت كتير صايرة قليلة ادب ديري بالك ها-راح-
لينة:شو ح تعملي
حور:قولتكون روح وﻻ اتقلع من الشغل؟
رهام:توكلي على الله
...........
رحت لعندو ووقفت قدام الطاولة اطلع فيني نظرة مابعرف شو هي بس بتجنن حلوة كتير اول مرة بشوفها حتى عمران يلي عامل حالو بحبني ماكان يطلع علي هيك قلي:نمشي. قلتلو:تفضل وانا مزعوجة ضحك ضحكة خفيفة وسحبني من ايدي وطلعنا
.........
حور:في مجال تترك ايدي ﻻنو بعرف الط
ريق منيح
علي:مالك هينة يابنت
حور:ومنكم نستفيد أ.علي
علي:مصرة ع أستاذ
حور:هاد المفروض
علي:امم طيب طلعي طلعي لنشوف ح تغيري رأيك وﻻ ﻷ
...................
#يتبع

#الجزء_الخامس

♡حور♡
طلعت بالسيارة وشعوري كان كتير غريب يعني خايفة اطلع ﻻنو مابصير من جهة ماعندي حل الا انو اطلع كرمال شغلي علي عرف نقطة ضعفي كنت متأكدة من هالشي كل مابدو شغلة وعم ارفضها انا عم ياخدها عن طريق المدير بال💰 كتير عرفان شو عم يعمل
بس بنفس الوقت بلشت حس انو عم احتاجو لعلي يعني لما بشوفو بفرح شوي او ﻻ يمكن كتير اي بفرح كتير وهالشي يلي خلاني بلش فكر فيه (الفرح)....
.......................
علي:اي حور وين بتحبي نروح
حور:وﻻ على أرنة
علي:لك شبك انت من اول ماطلعنا وﻻ كلمة كل ماعم احكي شي عم تصديني شبك حور؟؟
حور:أ.علي انا معك هون غصمن عني يكون بعلمك
علي:طيب ماشي-صف السيارة- شو تشربي؟
حور:مي
علي:مي؟؟؟؟؟!!!
حور:مي.
-نزل علي وهو كتير مستغرب مني وعم يضحك شوي ويرد يرجع يهز براسو فكرني مجنونة يمكن هههه انو انا كنت بإعلى طبقات التوتر يعني في شب براسو في عقل بطلع بنت معو غصمن عنها وبينطر منها اسلوب راقي بالتعامل؟؟ شو هاد بس بصراحة عجبني جنانو وجرأتو وشخصيتو فظيع هالشب
رجع ومعو عصير ومي-
علي:شرفي هي عصير وهي مي واهم شي المي
حور:شبك مستغرب انت مابتشرب مي يعني
علي:ﻻ كيف لكن مهم المي
-كملنا طريقنا لوصلنا عند مطعم نزلنا وفتنا عليه-
............
لينة:ياااترى شو بكون عم يصير معهن؟
رهام:《من حسن إسلام المرء تركه ماﻻ يعنيه》
لينة:اللهم صلِّ على سيدنا محمد...
اسراء:بلشت اتحرقص ح دق ل حور
رهام/لينة: ﻻ ﻻ ﻻ
لينة:اوعك تركيهن خلص
رهام:هلق بس ترجع ح تحكي كل شي
...............
حور:كنا قعدنا بمطعمنا.
علي:مو عاجبتك الارنة؟ منغير عادي
حور:ﻻ ﻻ
علي:سألتك وين بدك ماجاوبتي جبتك ع مطعم انا كتير بحبو كنت دائما اجي اتغدى هون وبصراحة هاد المكان الوحيد يلي بقدر اتواجد فيه معك يعني مكان عام وهيك.
حور:طيب مافي مشكلة ممكن اعرف شي.
علي:طبعا اكيد انا جاية لهون لحتى نحن ال2 نعرف عن بعض كل شي
...............
أحمد:حمار هاد شي؟.
عمر:أقسم بالله كنت مفكرو عم يخرط علينا لك طلع عنجد حاببها
شادي:ههه مستحيل علي مابتعبي راسو شقفة كرسونة هي بالعامية.
عمر:ان شالله ان شالله يكون عم يلعب عليها هاد عنجد طار مخو
#يـــتــبـــع 💙🌸
هادي:شباب لك اديش في بنات بهالبلد من اكبر العائلات وارقاهن ومن نفس طبقتنا قاتلين حالهن ع علي يلحق بنهاية بنت مطاعم
أحمد:ﻻ ياشباب شبكون فهمنا انو ماﻻزم علي يحبها وﻻزم نوقفو ونصحي بس ليش هيك عم تحكو عن البنت ماشفنا منها شي باينتها كتير مؤدبة
شادي:ههع ﻻتغرك (.......) أكتر من غيرها
أحمد:أخلاقك وصرمايتي واحد
.............
حور:أديش كان المبلغ؟؟
علي:يييي علينا لساتك متذكرة؟
حور:وكتير مصرة
علي:طيب كان 150 الف من دون العملية
حور:شلون؟؟150 الف لعمى شو اوتيل 5 نجوم
علي:اي كلو غالي شو بدنا نعمل هي بدون العملية كمان أديش دخلك اخدو ع العملية
حور: -طبعا يلي صار بوقتها انو هو دفع بس ليفوتو ماما بقية التكاليف نحن دفعناها- وﻻ يهمك مو مهم
-سحبت نفس وكتير انزعجت وداق خلقي وشوبت 150 الف ماصدقت-
علي:والله مابعرف شبك كل مابتسمعي بسيرة المصاري بيتخربط شكلك كلو
حور:سهلة عندك هالدفعة، بتعرف أ.علي 150 الف هدول يعني رح يقعدو معي لسددهن يمكن شي سنتين كل شهر بسدد جزء من المبلغ ﻻنو عندي مصاريف تانية غي-قطعني وبكل برادة دم قال-
علي:لك ليش بتشغلو مخكون بهالقصص خلص عيشو كل يوم بيومو بلا هم بلا مصاري بلا قرف
حور:-ماقدرت اسكت- طبعا ولو ماانت خلقان وبتمك معلقة دهب لك شو بدي قلك لك فتت ع المطبخ وتفششت ببلور وكسرتو حق هالبلور رح ينخصم من رواتبنا كلنا وكل وحدة فينا حملت هم هال1000 يلي رح تروح من راتبها كيف بدها تعوضها لك انت مافيك تحس بيلي نحن عم نحسو أ.علي ليكك بكم الف بس اخدتني من المطعم للمكان يلي بدك-بكيت- وكإني عم اشتغل بكبريه مو مطعم كم الف بس بفوت مديري بخيرني بين شغلي وبين الطلعة معك اديش مو الدنيا حقيرة انت عندك مصاري عندك كل شي نحن عم نتمنى أنام ليلة وحدة بس من دون مانفكر كيف يكفينا الراتب ﻵخر الشهر
علي:ءء حور هدي انا والله ماقصدت لك دائما عم تفهميني غلط
حور:انت يلي حكيك دج ومابتفكر بيلي عم تحكي-حملت حالي وطلعت من المطعم عم ابكي وماعم اقدر وقف بكي لحقني ومسكني من ايدي-
علي:لوين رايحة
حور:بدي ارجع ع المطعم
علي:شلون؟
حور:........
علي:انت بتعرفي وين انت لترجعي اصلا...
حور:علي تركني بدي ارجع مشي-ومالي منتبهة اني قلت علي-
علي:هههه انت مجنونة ﻻ انت عنجد بنت مو طبيعية ركبي بلا جنان
علي:مابدي...
حور:بتركبي وﻻ والله العظيم بحملك وبركبك انا
حور:ح تسترجي؟ بلم عليك العالم كلهن
علي:ههه ولو-قرب علي شوي- كلو هون بيعرف مين انا ماحدى بيسترجي يقرب
#يـــتــبـــع 💙🌸