قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
بعد ما خلصو اكل وقامو غسلو وقعدو بالصالون ……
غدير :مستحيل الاكل قديش طيب اليوم في نكهة غريبة فيه …
سمر: اي والله عنجد كتير طيبة والله حبيتو …
ام غدير: عنجد الله يعيطها العافية …
محمد: انا حبيت ياريت تضل تطبخلنا هيك …
ام غدير :سمعو لحظة …
الكل: اي
ام غدير: ام منذر يا ام منذر …
بتجي ام منذر لعندون…
ام منذر: اي تفضلي
ام غدير: هلق عنجد انتي يلي طبختي
ام منذر: اي طبعا ما خليت حدا يقرب ع الاكل انا استلمتو كلو
ام غدير: نفسك رائع بشهي ع الاكل …
ام منذر: تسلمي يا خانوم كلك ذوق …
ابو غدير: ام منذر شو رايك نساعدك بشي
ام منذر: تفضل خير
ابو غدير: شو رايك انتي تصيري تستلمي الاكل عنا والباقي ما تهتمي فيه انتي بس طبخي وهنن بدير بالو ع باقي الترتيبات…
ام منذر: اذا انت هيك شايف انا ماعندي مشكلة …
ابو غدير: هيك احسن الك وبالنسبة كرمال ما تتعبي بس استلمي الاكل وغير هيك لا واريح الك
ام غدير :اي والله زينة العقل
غدير: عنجد شي ناهي والله لو. منعرف نفسك طيب هيك كنا من الاول خليناكي تطبخلينا
الكل :اي والله
ام منذر: شكرا الكون هاد من لطفكون
ام غدير: روحي ارتاحي ام منذر حاجتك تعب يعطيكي العافية
ام منذر: ماشي بتريدو مني شي قبل ما روح…
الكل: سلامتك
ام منذر: بخاطركون
الكل: الله معك
بترجع ام منذر بتضب غراضها وبتتجه على بيتها وهي مرتاحة ومبسوطة …
ام غدير :ياريت كان حاضر جود معنا والله كنا انبسطنا فيه …
ابو غدير: خلونا نتصل فيه نشوف ايمت راجع والله ناطف قلبي عليه طول هالمرة…
غدير: اي والله ياريت يرجع…
محمد: يلي بيسمعك بقول طول نهار انت وياه عاملين سهرة وقاعدين…
غدير: ههه ليش
محمد: يعني نحنا منعرف جود وخلاقو الديقة بهيك امور منيح منو بيقعد معنا واذا قعد بتكون طاقة الفرج انفتحت انو قعد وحكى ……
غدير: لو كان بضل اخونا …
هديل: ييي هاد كلو لانو مشتاقينلو حتى عم تحسبو حساب
سمر: شايفة بالله
هديل: ههه اي والله
ابو غدير:حاج انت وياه وياه سمعونا عن ندقلو …
الكل: اي
حاطت القلم ع اذنو والمخططات قبالو عم يطلع فيون بكل اتقان وعيونو متل السيف ع الكل بكل جوراحها وعقلو شغال وحاطت الطاقية يلي عااطيتو هيبة ووقار وحدتو ومكاانتو بكل شي فيه وحواسو شغالة …
جود: تعال انت هلق بتنزل ع المالية
الشب عم يطلع حواليه هون وهون …
جود بيطلع فيه وبعصب وبقلو برفعة حاجب …
جود: (بحدة): لك شبك. انت عم حاكي الحيطان انا لعما
الشب: اسف أستاذ مو بقصدي …
جود: (بتركيز): سماع وفهام عليي شو عم قلك …
الشب: اي تفضل استاذ …
جود: بتاخد هالملف وبتنزل ع المالية وبتتاكدلي منو وبتحكي المحاسب يعطيني Searhكامل عن اخر المدفوعات يلي اتسجلت اخر مدة وبتمر بطريقك بتحكي لكل المحاسبين يلي بأقسام الجمعية فهمان …
الشب: امرك استاذ
جود: يلا اتحرك ع شغلك بسرعة …
بيروح الشب دغري ليعمل يلي طلبو جود منو…
هدى (السكرتيرة) :عفوا استاذ …
بدون ما يرفع راسو ويطلع فيها وهو عم يدقق بالوراق يلي قبالو بقلا …
جود: خيرر شوفي
هدى :في الك تلفون
جود: ماني فاضي هلق بعدين …
هدى :استاذ العيلة ع الخط …
بيرفع راسو وبقول …
جود: بسرعة حوليلي المكالمة لهون…
هدى: حاضر استاذ …
بيترك يلي بايدي وبيقعد ينطر المكالمة…
هدى وهي طالعة بتقول بنفسها …
هدى (ينعن عمري قديش صرلي بشتغل معو لهلق ما اتغير شي معقول ما عم يحس بس والله حقو اخ بس نيالها يلي رح تكون من نصيبها ع هالشخصية يلي عليك بتفقد الواحد عقلو )
هدى :الو منعتذر ع التاخير
ابو غدير: ولا يهمك بنتي شو
هدى :يلا رح حول المكالمة
ابو غدير: يلا
بتحوول المكالمة لعندو ع الخط ودغري برن عندو …
بيروح وبيفتح التلفون ووبيقعد وبرد…
جود: الو
ابو غدير: كيفك يا ابي
جود: اهلين بابا الحمدالله بخير انتو كيفكون …
ابو غدير: اي الف الحمدالله انك بخير والله ونحنا بخير مشتاقين لشوفتك …
جود: الله يخليلي ياكون يارب وانا مشتقلكون …
ابو غدير: طمني عنك ابني كيفك كيف شغلك واوضاعك
جود: الحمدالله كلو بخير لاتهكل هم حجي
ام غدير:عطيني حاكي
ابو غدير: خود امك بدها تحكي معك
جود: هات
ام غدير: كيفك لك. امي
جود: اهلين بتاج راسي ب ست الكل
ام غدير: يا عمري انت يا امي شو مشتاقتلك كيفك طمني عنك والله قلبي ناطف على ما شوفك وكحل عيوني بشوفتك…
جود: دخيل قلبك يارب يلا امي هيا شوية وقت وما بتحسيني غير صرت عندك
ام غدير: يارب يا امي الله يسمع منك يارب
بنط غدير وبقول وهو محمد سوا …
غدير ومحمد: حبيب رجاع شتقنالك
جود: دخيل ربكون يلا راجع بس لا تعذبو امكون وابوكون بجي
بيطلعو ببعض محمد وغدير وبقولو…
غدير ومحمد: ههههه اي ماشي
جود: من اولها بتعرفو حالكون مو خرج تبقو عاقلين انا بفرجيكون بس أرجع بعرف شغلي معكم
سمر :اي والله يا اخي امانة تعال والله شتقنالك كتير وكرمال ينعدو شوي منك هالجوز ويصييرو عاقلين حاكم ولا فيوز بعقلون …
جود: هه حبيبة قلبي سمورة وحياة عيونك راجع طولي بالك عليي يومين وجاييكون …
الكل :عنجددد
جود: هه اي عنجد خلص بجي بشوفكون كم يوم وبرجع لهون بكمل شغلي وبخلصو وبنزل…
هديل: الله يوفقك يا سلفي
جود: تسلمي مرة اخي…
هديل: الله يسلمك…
ام غدير :معناها لنبلش نحضر لاستقبالك
جود: لا امي مافي داعي تعذبي حالك معليش مابحب هالامور
ام غدير: لك تؤبر قلبي والله انت نورك بكفي بس مع هيك بدي اعملك اطيب الاكل وبس يسمعو العيلة انك اجيت والله لينبسطو …
ابو غدير: خود بقى والله لتشتغلنا يومين لتجي انت
جود: هههههه
ام غدير: ابني وبدي كحل عيوني بشوفتو وع طريقتي والله لتنبسطو بس شوفو كيف …
الكل :هههه اي
ابو غدير: طيب ابني معناها مارح نعطلك اكتر من هيك روح كمل شغلك وخلص كرمال بهاليومين نطلع نستقبلك من المطار
جود: ماشي ابي عاوزين شي لازم سكر
ابو غدير: سلامة قلبك
جود: الله يسلمك يلا بخاطركون
ابو غدير: الله معك مع السلامة
بسكر الخط مع اهلو بعد ما ارتاح وحكى معون وبكمل شغلو …
ابو غدير: منيح يلي حكينا معو وعرفنا انو جاي …
سمر: اي والله هو من عدا شي بتحسو غامض منيح عرفنا شي عنو …
ابو غدير: هي الانسان الناجح هيك بكون
غدير: اممم سمعت يا محمد نصيحة ابوك
محمد: ليش سمعتا انت
غدير: انا بعرفا بس عم احكي. منشانك
محمد: الله يكبر شانك يا اخي
ابو غدير: قفلو لقلكون لشوف اخرتا معكون انتو هالجوز
الكل :ههههه
ابو غدير: وين امكون
هديل: والله بعلمي هون كانت
سمر: اي وانا …
بتجي ام غدير وهي حاملة الورقة والقلم وبتقلو …
ام غدير: لازمنا هدول الغراض كرمال التحضيرات …
ابو غدير: شو يعني قوم جيبون هلق
ام غدير: اذا جبتون هلق منيح واذا بكرا بمرقلك ياها معليش
غدير: هههه يا حبيبي لسا هلق عرفتي بخبر جيتو وصرتي هيك
ام غدير: ضب حالك غدير هلق انا مشغولة
غدير: ههه ايوا
محمد :علقنا
ام غدير: وانت محمد افندي شو
محمد: شو ماني عم اعمل شي انا
ابو غدير: شو عم تبهدلي فينا بالدور
ام غدير: سمعوني منيح وانتبهو عليي…
الكل: اي شو …
ام غدير: رح تستنفرو معي من هلق ليوصل جود والا اذا كل واحد ببعترض ع كلامي بيطلع برا البيت ومابفرجيني وجهو …
الكل: شووو
ام غدير: شو كيف ليش مابدي اعرف وهلق استاذ غدير خود مرتك وطلعو ع. غرفتكون ارتاحو كرمال تستعدو لبكرا عنا شغل كتير
غدير: ايوا يا حبيبي
هديل :ماشي مرة عمي …
بيسحبو حالون وبيطلعو …لغرفتون ليرتاحو…
ام غدير: وانت ابو غدير كمان يا روح ارتاح يا روح جبلي غراض…
ابو غدير: يا حبيبي ع هالشغلة لا بطلع برتاح احسن شي بخاطرك مرتي …
ام غدير : الله معك …
وانتي انسة سمر وانت محمد بيك نفسون وما بدي شوف واحد فيكون طالع برا غرفتو ارتاحو كرمال بكرا نبلش بالتحضيرات…
محمد: يا عيني بكرا هو بيستراح ونحنا منتبهدل …
ام غدير: حاج لعي يلا اتحرك
محمد: امرك ام غدير …
بيسحب حالو ع غرفتو دغري …
سمر: امرك امي لحالي بطلع بدون. ما تبهدليني …
ام غدير: ايوا يا عيني عليكي حفظتي الدرس …
سمر: ولو
بتسحب حالها سمر وبتطلع لغرفتها لترتاح……
ام غدير: وانا لازم شوف شو ناقصني غراض وشغلات وبعدها اطلع ارتاح كرمال بكرا……
وبتضل قاعدة عم تدور وتلاقي نواقصها وحاجاتها
وتشوف الغرفة شو ناقصها غراض لتجيبها قبل ما يجي جود وتكون مرتبة ومأمنة كل شي…
وبتضل ع هالحالة وكل مين طلع لغرفتو وارتاح وهي بتخلص وبتعمل متلون …
نبذة عن هالعيلة🌎🍃🌊
ابو غدير: اب بعمر 60 سنة محافظ ع حالو ومهتم ومنتبه لكل شي فيه وحريص ع حالو وعمرو ومهتم بولادو كتير …
ام غدير: ام حنونة حبابة مرحة عمرها 52سنة حلوة وانيقة رغم كبر سنها ومحافظة ع ولادها وبيتها…
غدير: شب بعمر 32سنة حلو ومرتب وبحب المزح والضحك وشخصيتو مرحة كتيرر ومتزوج من هديل عمرها 27سنة عن حب وهي حامل بمولودها الاول وكتير حبابة وحلوة …
محمد: شب بعمر 23 سنة مخلص دراسة وبشتغل مع اهلو ومتقلب المزاج ساعة بيضحك وساعة بعصب بحس حالو بغار وبيعرف انو محبوب بس هيك روح قلبو النكد وحلو وشخصية …
سمر: اختون الصغيرة دلوعة العيلة عمرها 18سنة بتدرس توجيهي علمي شاطرة بدراستها وتعلمت هالشي من جود اخوها وكتير نعومة وطيوبة وحلوة وانيقة وروحها حلوة …
جود(بطلنا) شب بعمر 28سنة حاد الطباع مهيوب ذو وقار بحب كل شي تمام وما بحب الغلط ابدا وبكيفو بمرق وبكيفو لا صارم بشغلو وبحب اهلو كتير وخط احمر عندو ياهون. واي شخص بخصو وبيقلب متل النار بس حدا يقرب منهون شب انيق وجذاب ومرتب دقيق بتفاصيلو روحو بمزاجو بيضحك وبمزاجو لا
طويل وجسمو ممشوق وعضلي بامتياز عيونو سود متل الليل رموش كثاف دقن محددة غمازات مغروزين بالخدين بياخدو العقل وفتحة عيونو واسعة وحلوة كتيرر وشعرو اسود كتير رايق وحلو وبحب كل شي بكيفو وما بحب حدا يملي عليه شي ما بدو ياه وكل شي بارادتو هو 🤤😉😉😍💙🌎💚🍃.....
------------
بعد ما وصلة ع البيت ام منذر وبدلة تيابها واكلت. وهنن قاعدين …
ملاك: اي ستي طمنيني كيف الشغل ان شاء الله مو متعب …
ام منذر: الحمدالله مريح واليوم صار مريح اكتر …
ملاك وشام: اي والحمدالله …
ملاك: خير ليش شوصار …
ام منذر: والله يا تيتة اليوم ما بعرف شو خطر ع بالي اطبخ عندون …
شام: يالله هيك بتهلكي تيتة …
ام منذر: بعرف بس سمعو شو صار …
ملاك: اي قولي …
ام منذر: اقترحت ع ست البيت اطبخ وهي وافقت وما رفضت بالعكس حرام قبلت وهي مرتاحة …
شام وملاك: ايي
ام منذر: المهم بلا طول سيرة
فتت وطبخت كذا طبخة بحبون اهل البيت وقدمتون وقعدو ياكلو بعد ما خلصو اكل نادت عليي ست البيت …
ملاك وشام: اي وبعدين …
ام منذر: رحت لشوف شو بدها قام قالتلي هي واهل البيت
انو اكلي عجبون وانو لابقى مد ايدي ع شي غير الطبخ ع قد ما حبو الاكل يعني هلق ماعندي شي بكل النهار عندون غير وقت الاكل بطبخ …
ملاك: يا عمري يا تيتة والله بستاهلي كل خيرر
شام :اي والله الف الحمدالله
ام منذر :اي والله الف الحمدالله والله هالجماعة مافي منون
والله بينحمد فيون وبتربايتون …
ملاك: الله يرزقون يارب ويعطيهون ليرضيهون …
شام. وام منذر: آمين يارب
ام منذر: اي والله هيك
ملاك: والله يا تيتة لو عليي ما بخليكي تشتغلي شي بس بتعرفي انتي وضعي وصدقني لولا هيك ما بهون عليي ابدا
ام منذر: الله يرضى عليكون يا ستي ويحميلي ياكون والله عنددي كل شي بكفة وراحتكون بكفة
شام: يا عمري الله يخليلنا ياكي يارب
ملاك: الله يرزقك ونقدر نوفيكي كل شي عم تعملي معنا يا حنونة…
ام منذر: الله يرضى عليكون هلق لا تبكوني يلا قوليلي شو عملتو اليوم …
ملاك: والله متل مانك شايفة يا تيتة بهالبيت طبخنا وشربنا متة وقعدنا حكينا …
شام: اي والله
ام منذر: اي الف صحة
ملاك وشام: ع قلبك …
شام : تيتة بدي قلك شي
ام منذر: اي قلبي قولي …
شام: بدي اخد بكرا معي ملاك ع الجامعة فتلها وونتسلى شوي …
ام منذر: والله يا ستي صعب عليكون تروحو وترجعو انتو مستقلين التعب …
ملاك: والله قلتلا …
شام: تيتة ماعليكي لا تهلكي هم والله مننبسط بعدين النا زمان ما طلعنا منطلع منتونس ومنشم هوا شو قلتي …
ام منذر: اذا انتو هيك حابين انا ماعندي مشكلة
شام: اي اكيد حابين معناها بكرا منروح …
ام منذر: اي بس لا تطولو ولا تشغلو بالي عليكون
ملاك: اكيد تيتة ان شاء الله
شام: معناها اتفقنا …
ام منذر: طيب حبايبي انا رايحة ارتاح كرمال فيق الصبح بكير ع دوامي وانتو لا تسهرو نامو …
شام :ماشي تيتة ونحنا اصلا نعسانين ورح نام
ملاك: اي والله بعدين لازم ننام كرمال نفيق االصبح
شام: قولتك
ملاك: يلا تصبحو ع خير …
الكل: وانتي بخير
بحطو راسهون الكل وبنامو ليقدرو يفيقو تاني يوم ويكملو يومهون مرتاحين 😴😴😴😴😴😴😴😴 ………
.............
بعد ما خلص يومو ع تعب رجع بيتو يلي مقيم فيه بيدخل بحط غراضو ع الطاولة بكمل لغرفتو وبيطلع بياخد دوش وبيبلس بجامة مريحة وبينزل ليرتاح ويشرب قهوة …
جود :بطق رقبتو طقتين وبيشد ظهرو ....
بيقعد بيتفرج ع الشاشة وهو عم يقلب بثبت ع فيلم أكشن الأڤتار …
ببلش يتابع وهو منشد كتير الو ……
بيرن موبايلو بلحظة …
جود: الو
ساهر: كيفك جود
جود :منيح وانت
ساهر: ماشي الحال وين انت …
جود: بالبيت يعني وين بدي كون بهالوقت …
ساهر: تستقبلني عندك هالليلة …
جود: ليش خير شو صاير
ساهر: بس اجي بحكيلك عم سوق هلق …
جود: طيب ماشي تعال
ساهر: يلا مسافة الطريق …
بسكررالخط من هون وبيمسح بايدو ع شعرو وبيتنهد وبكمل الفيلم ليجي ساهر …
مافي الا دقائق معدودة بيوصل ساهر وبيرن جرس البيت …
جود: لسا هلق سكرت معو لحق يوصل…
بيفتح الباب وبكون جايب معو اكل …
ساهر: ساعة يا رجل لتفتح
جود: اي شو مافي ثواني وكنت هون …
ساهر: شو بدي نام ع الطريق تعال ناكول جوعان انا …
جود: هه جيت بوقتك …
ساهر: يلا تعال لكن قعود خلينا نتهنى باللقمة …
جود: انطرني شوي لجيب كاسات وجاييك……
ساهر: ماشي يلا لا تطول رح افتح الاكل لتجي
جود :ماشي يلا …
بيقعدو بروح بجيب الكاسات وببلشو اكل وهنن عم ياكلو …
جود: اي ما قلتلي شو جاب حضرتك
ساهر :ههه لكون قاعد ع قلبك ع خربتلك شي موعد 😉😉
جود: لعما نيتك شو سيئة نضب وضب لسانك مشان ما ضبو بطريقتي
ساهر: حاكم بعرفك لا دخيلك هههه تتذكر هنادي…………
جود: يقطع عمرك على هيك سيره وحدة بلا اخلاق سايرتا لنقلعت وانت بتعرف ما بحب هالشكيلات …
ساهر: ههه اي ان شاء الله يكون هيك مو شي تاني …
جود :لعما ما اتفهك يا زلمة اي قلي يا تافه شو مجيبك لعندي بنص الليل متل بنات الليل…
ساهر: ههههه عم تردلي ياها
جود: هههه اي لكن
ساهر :والله هيك اتخانقت معي سحر
جود: ههه وليش
ساهر: يا زلمة عقل هالبنات ما اصغرو
جود :ليش اذا هي ببيت اهلها وانت هون شو المصغرو …
ساهر: لك شافت وحدة معلقتلي ع الفيس وخود بقى تحقيق …
جود: هههه تستاهل خرجك هالعلقة……
ساهر: شايف بالله وحلفتلا مية يمين ومية عظيم انو هالمخلوقة مابعرفا …
جود:ههه ليش شو معلقتلك هديك
ساهر: كاتبتلي منور حبيبي
جود :ههههههه ياا اي خرجك شو هالتعليق بشرفي منيح ما قتلتك سحر ع تعليق هالمخلوقة …
ساهر: هههه شبعرفني المهم اتخانقنا ودقيتلا كتير ما ردت داقت خلاقي قلت بجي لعندك برفه عن حالي …
جود: ها بسيطة
ساهر: لك ع قبال ما تخطي وتتزوج وتعيش يلي عم عيشو غيرة ونكد وو حب
جود: شو مفكرني متلك حتى لو اتزوجت بكيفي انا بعدين ماني غبي عندي وحدة وخلي البنات تعلقلي اولا الرجال بيكتفي بوحدة وبتعبي عينو ف لا تبع التعليقات ولا تبع الواقع بهزو شي جواتي مازال انا مكتفي فيها وهي مكتفية فيني…
ساهر: لو كان بس بكرا بتشوف الغيرة بحياتك رح تلعب دور
جود : لو كان بس بعرف داريها
ساهر :اي ان شاء الله بكرا منشوف
جود :اي شوف …
بكملو اكل وبخلصو وبيعملو نسكافيه وبيقعدو يتفرجو…
جود: بعد بكرا نازل لعند اهلي…
ساهر: بالله
جود:اي بس ماني مطول اسبوع زمان وراجع لهون ماني مطول …
ساهر: اي يلا خير الله يسرلك
جود: وانت ايمت نازل
ساهر: هلق بدي زبط كم شغلة واعملون ب البيت يلي عم جهزو لعشي الزوجي وبعدها بخلص وبنزل …
جود :ليش ناوي تتزوج بين اهلها واهلك …
ساهر: اي احسن كرمال نعمل كل التحضيرات ونرتبها وبعد ما نعمل حفلة زواجنا منسافر لهون لنشوف ان شاءالله
جود: اي الله يتمملك ع خير …
ساهر: الله يسلمك يارب
جود: ليك هالفيلم فخم …
ساهر: اي والله حلو هاد الفيلم حاكم أنت بتحب الأكشن وعايش الجو ع لواقع
جود: سدو لبوزك لنعرف نتابع…
ساهر: اي حاضرين معلم
وبكملو عم يتابعو الفيلم ويحكو عنو حتى يتعب كل واحد فيون ويغفى بدون ما يحس وهو قاعد ومرتكي وبدخلو بنوم وهنن عم يحضرو 😴😴😴😴😴😴😴😴😴😴😴😴😴…………………………………………………

يتبع، ،،،،،،،،،،،،،،،،،
#أذَابّنَي_دِفَئ_الُْعنَاقً 🔥🌍♥
#لُلُڴاتْبّة:
#Bayan_Alrohban🔥🌍♥
#الُجْزُء_الُثُانَي…&
_________
شام عم تحوص بالبيت وعم تعمل قهوة لستها ونسكافيه ل الها ول ملاك …
شام :يسعدلي صباحو الرايق …
بتفتح عيونها دبلانين وخدودها موردين مع ابتسامة بتخلي الاعمى يشوف …
ملاك: صباح النور شامو
شام: يلا قومي عمري خلينا نشرب نسكافيه …
ملاك: هي قمت معليش الكرسي ممكن تجيبيه لعندي …
شام: اي يلا ثواني …
بتحط الفناجين من ايديها على الطاولة وبترفع حالها وبتجيب الكرسي ل ملاك …
شام: هي الكرسي خليني ساعدك …
ملاك :لا معليش انا برتاح هيك أكثر بحب إعتمد على حالي ولازم اتأقلم على هالوضع لهيك انا بساعد حالي …
شام: طيب لوقت ما تصيري لحالك هو نحنا ما رح نتركك بس معليش خليني ساعدك هلق
ملاك: خليني متل ماعم قلك احسن هيك
شام: تيتة حكيلك شي كلمة …
ام منذر: والله يا تيتة مابعرف شو بدي احكي خلص تركيها على راحتها هي هيك مرتاحة وبتعرفيها عنيده …
ملاك: تماما
شام: طيب متل ما بدك
بتحط ايديها ملاك ع جنبا والكرسي قريب منها …
بتجلس حالها وبتسند. ضهرها بتحط ايديها تحت رجليها وبتشيلون وبتحطون تحت …
بتتنهد بتعب ابتدائي وبتقرب الكرسي منها وببتمسك فيه وبتقوم دغري بسرعة وبتحط ايديها لتسند حالها براحة الكرسي …
بتفتل حالها وبتقعد عليها بتعب وبترفع كل رجل لحال ع الكرسي …
وبتروح تزبط اوضاعها وتغسل …
شام بحسرة عليها بتقول …
شام: لا حول ولا قوة الا بالله ع هالوضع …
ام منذر: والله ما بعرف كيف هيك بدها تضل هالبنت …
شام: تيتة الله يوفقك خلينا نشوفلها دكتور والتكاليف منتفاهم نحنا والدكتور عليها …
ام منذر: لك شام مين الدكتور يلي بدو يرضى بهي الطريقة …
شام بتسكت وما بتعرف شو بدها تحكي …
شام: بس لازم نلاقي حل اكيد ما رح نخليها كل عمرها تبقى هيك وشبابها هيك يروح لساتها كتير صغيره ومتل فلقة القمر …
ام منذر: (بتنزل دموعها على خدها وبتمسحهم )الله يفرجها يا بنتي احسن شي قلبي بتقطع عليها هيا وقدام عيوني …
شام: ان شاءلله يلا بسيطة كلو خير
بتجي ملاك لعندون بعد ما خلصت …
ملاك وهي عم تاخد نفس …
ملاك : شو بدنا نروح اليوم …
شام: اي
تيتة: بس لا تتعبي منشانك
ملاك: مم
شام: خلص ان شاءلله ما بصير شي وما بتتعب …
تيتة: اذا هيك براحتكون عملو يلي بناسبكون …
شام: ماشي ههه (بمزح)
ملاك: هههه ان شاءلله …
بيقعدو يشربو فناجينهون ويحكو …
ملاك: تيتة بدك تطولي اليوم
ام منذر: والله يا تيتة ما بعرف ع كل حال انا قايمة روح وانت لبسو وجهزو حالكون وطلعو …
ملاك: طيب حاولي ما تتعبي حالك الله يخليكي تيته
ام منذر: ان شاءلله يا عمري ما بتعب حالي …
شام: اي تيتة ملاك معها حق نحنا كرمالك
ام منذر: ماشي حبايب قلبي الله يحن عليكون يارب …
ام منذر: يلا انا قايمة روح بلكي برجع بكير اليوم وانت لا تتاخرو …
شام وملاك: ان شاءالله …
بقومو ببلشو يحضرو حالهون وكل مين بيطلع ل يبلش يومو …
ببيت ام غدير الكل مستنفر …
ام غدير: لك محمد حاج تلعب بالغراض …
محمد: امي شو عم العب عم شوفون …
ام غدير : تركون هدول لغرفة اخوك
غدير: يا حبيبي يا حبيبي لسا ما اجا وهيك …
ام غدير: سكوت واشتغل هديل شوفي جوزك …
هديل.: ههه يلا اشتغل يا جوزي …
غدير: حاضر مرتي…
سمر: يعني بس بدي افهم ليش معطلة اليوم الكل عن الشغل
ام غدير: هيك لانو كلكون لازم تساعدوني لتحضير استقبال اخوكون
ابو غدير: حاسو مو استقبال مبين عرس هاد
ام غدير: اشتغل ما بدي اسمع صوت …
محمد: (بصوت خافت؛): يا حبيبي لو عم نشتغل برا كنا اتنفسنا شوي …
ام غدير: سامعتك محمد
غدير عم يقول ل محمد …
غدير: ابتلينا اشتغل احسن ما نتقلع
محمد: هيك شايفلك يا اخي …
سمر: سكتوو والله بقول ل ماما …
هديل: ههه يا حرام يا عمي عم يشتغل متلنا …
غدير: يصطفل منو ل مرتو
محمد: ههه يعني هدول مو ابوك وامك …
غدير: هههه اذا امي وابي هيك بيعملو شو نحكي عن الباقي …
سمر: ينعن لك اجت امي هسس …
ام غدير: تعال غدير …
غدير : اجاك الموت يا تارك الصلاة …
عم يضحكو عليه بهمس …
الكل: هههه 🙊🙊
غدير : اي ماما …
ام غدير: خود هدول الغراض ع غرفة جود وحطون شوي شوي …
غدير: اي امرك …
بينزل غدير بشيلون …
ام غدير: قلتلك على مهلك مو تشلفون …
غدير: اييي امي اي
ام غدير: يلا قدامي وانت تعال حاج تضحكلي من تحت لتحت تقول ماني شايفتو …
محمد: لاي لاي للل لاي لاي لاي لا
ام غدير: لك يا لاي تعا لقلك حاج تعملي حالك مو سمعان …
بيرفع راسو محمد وهو عم يضحك وبيطلع فيها وبيرفعلها بحواجبو بجكر وبهز كتافو لفوق وبقلا …
محمد: ما ماني جاي ما ماني جاي …
الكل هههههه
ام غدير: يلا تعا امي الله يرضى عليك حاج تعذبني …
محمد: يعني امي ايمت منخلص …
ام غدير: يبعتلكون الهنا حاج تجننوني يلا تحركو هلق بس نخلص بتعرف …
محمد: هففف
وبروح بساعدهون ……
بيطلعو يزبطو الغراض ……
بيدخلو محمد وغدير على الغرفة ...
محمد: وهي حطينا
غدير: نزل معي احسنلك ..
بنزلو الغراض بقلب الغرفة ..
ام غدير: اي امي برافو محمد فتاح هي الكرتونة يلي معك وعلقلي الصمديات واللوحات
محمد: بالله
ام غدير: محمد
محمد: شو محمد يعني كل هالعالم يلي عنا بالبيت ما عجبك غيري …
ام غدير: استفغر الله العظيم اشتغل
غدير: ههه اشتغل هي معك امك انا نازل …
ام غدير :تعا انت نازل قلتلي
غدير : اي شو ضل حطيتلك كل شي
ام غدير: بسرعة جيب هدول الجلايل وطلاع علقون
غدير: مابعرف علق …
ام غدير: الله يجيبك يا طولة البال غديرر
غدير: اي اي رح علقون…
بيقعدو يشتغلو بالغرفة ويعلقو الغراض فيها ...
سمر: ام منذر يا ام منذر
بتبسم ام منذر بس تسمع صوتها ..
ام منذر: يسعدلي صباحك يا وجه السعد …
سمر: يخليلي ياكي الله يوفقك انقذينا من امي …
هديل: ههههه
ابو غدير: لو تجي تسمعك …
سمر :ما حدا بيقدر يحل هالوضع غير ام منذر امي بتحبا ...
ام منذر: قوليلي شو بدك لساعدك
سمر: خالة امي موقفة البيت كلو كرمال رجعة اخي جود وماعم تخلي حدا يتنفس بالله ساعدينا بلكي تتركنا كل واحد يروح ل شغلو ...
ام منذر: بالله جود راجع
سمر : اي
ام منذر : ايمت راجع
سمر: بكرا ان شاءلله بكون عنا
ام منذر: ع خير يلا رح فوت بدل تيابي واطلع شوف ام غدير …
سمر: ماشي خالتو ناطرينك ...
ام منذر: يلا ..
بتروح ام منذر بتبدل تيابها وبيخطرلها ...
ام منذر: يا ترى اذا حكيت مشكلة ملاك ل الخانوم ام غدير معقول تساعدني ....
ام منذر: وليش لا هنن الهون معارف واكيد اذا عرفت الاسباب رح تساعدنا ..
ام منذر: احسن شي اطلع شوف وساعدهون وشوف كيف بدي افتح الموضوع معها ...
بتخلص لبس ام منذر وتبديل وبتطلع لعند ام غدير ..
ام منذر: مرحبا
ام غدير: اجيتي بوقتك ام منذر حبابة بدي تشوفيلي كم طبخة محرزين يكونو على كيفك كرمال ابني جود
ام منذر: من عيوني شو بدك وشو حاطة ببالك انا جاهزة ...
ام غدير :دخيل قلبك ..
ام منذر: الشباب ليش عم يشتغلو
ام غدير: خليون يساعدوني اخوهون جاي بكرا ..
ام منذر: يا خانوم معليش عفيهون هالمرة وشو بدك في الكل موجود تحت ما عم يعملو شي ..
ام غدير: معليش هنن ملتهيين بالمطبخ وانتي معهون لهيك بدي ياهون يساعدوني
ام منذر: انتي بدك تلحقي وما عليكي اتركيهون ومن هلق اعتبري كل شي منهي ...
ام غدير: بس ام منذر ما بصير انتي عمرك مو صغير ..
ام منذر: ماعليكي مني انا ما رح اشتغل انا رح خلصلك الشغل هاد كلو بأقصر مدةة ممكنة واتركي الباقي علي
غدير: اي امي والله خالتو ام منذر مافيها منها وانتي بتحبي كل شي بتعملو...
محمد: اي صح
ام غدير: طيب ام منذر رح اتكل عليكي بس لا تتعبي حالك
ام منذر: ما عليكي مني بعرف ورح اتصرف كل شي متل مابدك واحسن.
ام غدير: طيب ماشي ديري بالك
ام منذر: ولا يهمك
محمد: يسعد قلبك يا خالة ام منذر
غدير: والله لنكيف
ام منذر: ولو من عيوني
غدير ومحمد: يخليلنا ياكي يارب
ام غدير: اصلا هاد يلي بدك ياه انت وياه
ام منذر: هه يلا معليش
بينزلو وهنن مبسوطين بعد ما عفتهون ام منذر من المهام
ابو غدير: ياعيني واخيرا
الكل : ههههه
ببلشو يضحكو ووكل واحد يتحرك للي بدو يعلمو ..
وبتبلش ام منذر شغل وعم تعطي اوامرها لل العاملات يلي بالبيت ويشتغلو ويرتبو كل شي متل ما حكت ام منذر .....
شام: اي يلا هي خلصنا خليكي بس خليني اسحبلك السحاب ..
ملاك :خلص حبيبتي قلتلك انا بلبس لحالي...
شام: معليش انا حابة ساعدك وبعرف انك بتعرفي تساعدي حالك بس ع الاقل هلق انا معك اكيد ما رح اتركك تساعدي حالك بوجودي ...
ملاك بتطلع عليها وبتبتسم ببرائة ..
ملاك: ما يحرمني منك يا عمري
شام: ولا يحرمني منك حبيبة قلبي ....
بخلصو لبس وبتقول شام ل ملاك...
شام: ليكي حلو لابسة انا.
ملاك: اي حلو وكتير
شام :متل حلاكي بس مو بمتل جمالك اسم الله
ملاك: ههه خجلتيني يلا اذا خالصين خلينا نمشي ...
شام: اي يلا ليكنا طالعين
ملاك: اي يلا
بيطلعو من البيت شام وملاك وعم تمشيها شام ل ملاك وهي قاعدة ع الكرسي وعم يمشو .....
شام: شو مبسوطة
ملاك: اي بس هيك بدنا نضل نمشي. بتتعبي انتي ..
شام: لا تاكلي همي اصلا الجامعة قريبة مافي بينا اتستراد واحد ....
ملاك: يالله لو بعرف هيك ما بجي هيك بتتعبي وبتتغلبي ع الفاضي ..
شام: بلا جنانك انا كل يلي رايحة اعملو ثانيتين وبعدين باخدك منقعد ب كافيه الجامعة ...
ملاك: عنجد
شام: اي وبعرفك ع زملائي كلون ..
ملاك: ماشي اتفقنا ..
بتسكت ملاك وبتشرد بهالطريق وهي تطلع حواليها
الشجر كلو طالع وأخضر وكيف الولاد عم تلعب بالحدائق ..
كيف كل بنت ماسكة غراضها ومتجهة للجامعة ..
ووكل شخص ماسك ايد خطيبتو حبيبتو زوجتو ...
سيارات كبيرة صغيرة شاحنات عريضة ضخمة صغيرة وسط
كانت تفاصيل بتعنيلها الكتير كانت بتعرف كل هالاشياء مجرد اسم شكل بس بدون ملمس تجربة عن وعي ...
شافتها شام ووهي صافنة ماعم تحكي ...
شام: ملاك وين شردتي ..
ملاك: لا هون معك
شام: طيب كيف معي وانا الي دقايق عم قلك انو وصلنا ع الجامعة وانتي مو معي ..
ملاك: بالله وصلنا ..
شام: اي وصلنا ..
ملاك: يلا منيح وصلنا ما حسيت ع الطريق ..
شام: كيف بدك تحسي وانتي صافنة
ملاك: لأن الي زمان ما شفت الشارع
بتحني حالها لعندها وبتنزل وبتقلا وهي حاطة ايديها ع كتفها بحنية ...
شام: لا تزعلي الا ما تفرج وتصيري تمشي متلك متل كل هالعالم بس روقي ...
ملاك بتبتسملا بحب وبتقلا...
ملاك: هاد نصيبي الحمدالله...
شام: يلا مازال هيك رح فوت اخد المحاضرات واجي صعب عليكي تفوتي معي لهيك تنطريني هون شوي ما بطول ..
ملاك: بنطرك بس ما تطولي حبابة. انا اول مرة بفوت لهيك مكان ..
شام: لا تاكلي هم شوي وبطلع رح اشتري المحاضرات وزبط امور واجي لعندك كرمال نروح ع الكافيه...
ملاك :طيب ماشي ليكني ناطرتك
شام: طيب ما بطول انتبهي ع حالك.
ملاك: ماشي متل ما بدك
شام: يلا راجعتلك
ملاك :اي ...
بتدخل شام لقلب الجامعة لتزبط امورها وبتترك ملاك قاعدة ع كرسيها تحت ظل الشجرة عم تطلع ع العالم والطلاب كيف رايحين جايين وترسم بخيالها
لو بتمشي رح تكون حياتها متلهون ولا لأ
بتمر بعقلها شغلات كتير بتتحوط دائرة افكارها لترجع شام لعندها ....
...
قامو ع شغلهون وكل مين دخل ع مكتبو ...
جود: شو يعني هالحكي
الشب : هاد يلي صار يا بيك ..
جود: (بحزم): ليك ما بهمني هالحكي هالتخبيصات هي بدو ينلاقالها حل عم تفهم
الشب: حاضر يا بيك
جود : بسرعة روح لشغلك وبعتلي مع السكرتيرة الملفات تبع الجمعيات بدي شوفهون واتفقدهون...
الشب: يا بيك انا والسكرتيرة مبارح اخدنا الملفات وراجعناها ومافي غير جمعية المقعدين بدنا ياك تشوف الملف ……
جود: ممتاز نفدت حالك بتخبيصتك الاولى ومنيح يلي اشتغلتو الملفات ....
الشب: غلط ما بينعاد يا بيك
جود: بتمنى هالشي تديرو بأسرع وقت ما بدي ولا غلط ..
الشب: امرك يا بيك بس شو منشان الملف ...
جود: ملف هي لجمعية رح اخدو معي بس ارجع من سفرتي بحلو وبشتغل فيه………
الشب: متل ما بتحب يا بيك
جود: هلق روح لشغلك انا. ما بدي ولا غلط ولا بأي شكل فهمان ...
الشب: امرك يا بيك
جود: طيب انا طالع على المشفى اذا صار شي دقولي ……
الشب: امرك يا بيك ……
بياخد جاكيتو وبيطلع من الشركة بشغل سيارتو وبروح فيها للمشفى لمكان اختصاصو المحبب...
بيوصل لكافيه المشفى بحط غراضو ع الطاولة ليأخذ استراحة قبل دخولو...
بتجي بنت بتشتغل بالكافيه حلوة وانيقة ومعها دفتر الطلبات تبع الزباين ……
عم يطلع وناطر حدا يجي يشوف طلبو وهو حاط العقدة يلي بتشق القلب من هيبتو ……
بتجي لعندو عم تتمايل شوي شوي بقامتها بتوصل لعندو …
بتحني حالها لجنب اذنو من ورا وبتقلو …
رهف (الكرسونة) :نورتنا بعد زمان ……
بيلتفت عليها من نفسها وبقلا …
جود: بيرفع حاجبو وبيكز على سنانو:ركزي لا تخليني جن هلق بنص الكافيه …
بتوقف قبالو وهي مبتسمة وعم تطلع عليه …
رهف: وهي وقفت متل مابدك …
جود: تاني مرة التزمي حدودك معي فهمانة والمرة يلي قبلها متوقعك تذوقي بس ساكتلك مابدي خسرك شغلك …
رهف: مستعدة اخسر كل شي بملكو اذا انت وراه
جود: هه اي روحي جيبيلي قهوة احسن مانك واقفة عم تحكي حكي بلا طعمة …
رهف: اي من عيوني بس قبل ما روح بدي قلك شي …
بيرمقها نظرة عدم اهتمام وبقلا …
جود :(بنرفزة) شو
رهف: لهدرجة شايف حالك يعني شو يلي مخليك ما ترضخ لشي يعني اكيد انت ذكي وعرفان قصدي …
جود بيطلع عليها وبقلا بقوة …
جود: ما بهمني ارضخ ماني ملعب لاعمل هالحركات يا بنت الناس دوري ع يلي بقدرك مشان مايصير شي ما يعجبك …
رهف: ما المصيبة ما في حدا يعبي العين متلك …
جود: في بس انتي عينك فارغة كل ما عطيتك نفخة بتنوقدي اكتر وبصير بدك اكتر دوري ع كيانك عيب بحقك هالحركات …
رهف: شو ما حكيت ما بقدر قلك شي شو ما عملت حتى لو بتذلني الذل منك بعشقو …
جود: ليكي طلعت خلاقي لا تجبريني امشي اصلا ما بعرف كيف حاطينك هون …
رهف: خلص تكرم بس مع هيك عيني عليك لو شو ما حاكيتني مابقدر ابعد انا كنت بدي بطل بس لما شفتك اتمسكت اكتر …
جود: اي حاج حكي بتروحي من قدامي ديقتي خلقي مشان ما تطلع خلاقي عليكي …
رهف بتقرب لعندو وعينها بعينو …
رهف: رايحة بس رح كون طيفك وحياتك …
وبتفتل وبتروح تجبلو طلبو…
جود: (بيرفع حاجب وبنزل التاني) هه ع هالمسخرة بلا كرامة تفه. بنات اخر زمن …
بيرن موبايلو وهو قاعد …
جود: اي ساهر …
ساهر: وين انت
جود: بالكافيه يلي بالمشفى …
ساهر: من ايمت طالع …
جود: الي شوية وقت
ساهر: طيب ليكني جاي لعندك
جود: اي تعال مافي مشكلة لأن بدي ادخل المشفى نظم مواعيدي وقفها لارجع
ساهر: فيك شي
جود: بس تجي منحكي …
ساهر: يلا مسافة الطريق وبكون عندك …
جود: ماشي
بسكر الخط ساهر مع جود وبيركب سيارتو وبروح لعندو ……
وبضل جود قاعد وعم ينطر طلبو وساهر ليوصل لعندو ……………
مر الوقت ومضى والساعة عم تدور وتمشي بتخلص ام منذر يلي استلمتو……
ام غدير: اي غدير شو صار معك …
غدير: اي ماما عملت متل ما قلتيلي وجبت يلي طلبتيون …
ام غدير: اي ماشي انا طالعة لغرفتي بدل تيابي …
الكل: اي
بتطلع ام غدير لغرفتها…
محمد: ههههههه
هديل وسمر: هه شبك
محمد: لك شفتو توم كيف صفقو ل جيري ب المقلاية ع راسو …
الكل: هههههه
ابو غدير: ههه الله لا يكبرك يا محمد …
محمد: ههه هههههه يا لك ابي شوف كيف عم يركضو ورا بعض
هديل: والله ما حضرت وركزت فيه هي اول مرة بركز فيه وبضحك هههه
سمر: لك اخي شيل عنو حط ع سبونج بوب
محمد: بوب يلي ينسفك اي
غدير: ههه ليش
محمد: بدي احضر توم وجيري
غدير: ههه اي
سمر: ههههه ينعن مخك …
وبضلو يضحكو من قلبهون وهنن عم يحضرو وحركات محمد يلي فقعتهون ضحك ……
بتجي ام منذر…
ام منذر: سمورة حبيبتي وين الخانوم دورت عليها بكل الغرف والبيت ما لقيتها …
سمور: خالتو حبيبتي ماما بغرفتها
ام منذر: ماشي
ابو غدير: خلصتو …
ام منذر: اي الحمدالله كل شي صار واكتمل ع احسن وجه …
ابو غدير: يعطيكي العافية يا ام منذر عم تتعبي معنا …
ام منذر: ولو بسيطة
محمد: يعطيكي العافية خالة ام منذر ولله لولاكي اليوم ما كنا خلصنا
غدير: عنجد
هديل وسمر: شكرا خالة …
ام منذر: حبايب قلبي الله يسعدكون بكفي انكون احلى شي شفتو بحياتي الله يحميكون يارب
لكل: الله يسلمك …
ام منذر بتستأذن منهون وبتطلع لعند ام غدير …
بتدق الباب …
بيجي صوت من جوا وبقلا …
ام غدير: فوت…
بتدخل لعندها لجوا …
ام منذر:مرحبا …
ام غدير: اهلين ام منذر فوتي …
بتقرب لعندها وبتقلا …
ام منذر: نحنا خلصنا كل شي وصار متل ما طلبتي واحسن…
ام غدير: الله يسعدك يا ام منذر يعطيكي العافية يارب
ام منذر: ويعافي قلبك يارب
ام غدير بتطلع الغراض يلي وصالها عليهون غدير …
ام غدير تفضلي هدول الغراض ام منذر…
ام منذر: شو هدول الغراض
ام غدير: هدول تياب للصبايا
ام منذر: غمرتيني بفضلك
ام غدير: بالعكس والله لولاكي ما بعرف كيف بدي خلص
ام منذر: الله يرزقكون يارب ويعطيكون ليرضيكون …
ام غدير:الله يسلمك يارب …
ام منذر: مابعرف بدي خبرك شي يا خانوم شاغل بالي ومتردده …
ام غدير: خير في شي ام منذر:بصراحة بدي احكيلك موضوع بخص بنت ابني المتوفي ومالي غيرها..
بتحس بغصة وهي عم تحكي وصوتها مخنق ودموعها عبو عيونها. ...
ام غدير بتلاحظ عليها وبتقلا ..
ام غدير: ام منذر اهدي وارتاحي شوي تعالي ..
بتاخدها وبيقعدو ...
ام غدير : يلا ام منذر احكي واهدي ..
ام منذر: بنت ابني
ام غدير: انو وحدة منون
ام منذر : ملاك
ام غدير: يلي صار معها الحادث ..
ام منذر: اي هي. بذاتها.
ام غدير: اي احكيلي شبها ..
ام منذر: بعد الحادث يلي صار بعيد عنكون هي اتحولت من شخص عادي بيمشي ل شخص مقعد ع الكرسي.
ام غدير: اي
ام منذر: وعرضناها ع كذا دكتور ل نقدر نعالجها وكلون يحكو فرصة رجعتها للمشي ضعيفة وهي عرفت بهالشي وكل ما نحاول نجرب نعالجها ..
تقول خلص هي مرتاحة هيك وما بدها تكلفنا ب مصاريف ع الفاضي ب امل عملية ومعالجات ما ممكن تنجح وفرصتها ضعيفة هيا رافضه أنها تتعالج وحدا يصرف عليها مصاريف علاجها ...
ام غدير: يا عمري عليها ..
ام منذر: وانا مو دايمتلها متل ما بتعرفي وهي بلا سند وانا بدي عالجها وبدي امن عليها بس ...
ام غدير: بس شو
ام منذر: بدي مساعدتك انتو عالم الله مهدي بالكون وبتعرفو عالم كتير ..
بتقاطعها ام غدير وبتقلا ...
ام غدير: فهمت مشكلتك ام منذر لا تاكلي هم نحنا منتكفل بالمصاريف تبع العلاج..
ام منذر: لا يا خانوم انا صح بدي تساعدوني بس بدي بالمقابل شو بكلف العلاج انا بينخصم من المعاش يلي بتعطوني ياه لحتى اوفيكون كل مصاريفو ..
ام غدير:طيب شوفي شوي منك وشوي منا انتي غالية علينا يا ام منذر ومنيح انو حكيتيلنا
ام منذر: الله يرزقك يا خانوم ويمد بعمرك ويحميلك هالشباب والصبايا يارب ..
ام غدير: الله يسلمك يا ام منذر ولو هالبنت متل ما هي غالية عليكي غالية علينا ..
ام منذر.: الله يجبر خاطرك يا خانوم ..
ام غدير: ولا يهمك ان شاءلله بلاقيلك حل لا تهكلي هم
ام منذر: الله يعطيكون ليرضيكون يا خانوم
ام غدير: ولو يا ام منذر نحنا اهل ..
ام منذر بتطلع عليها نظرة شكر بتحط ايديها ام غدير على كتف ام منذر نظرة رضى وحب …
ام منذر: يلا رايحة كمل …
ام غدير : ماشي حبيبتي …
راحت ام منذر تكمل شغل وتشوف شو بدها تعمل ..
بتنزل ام غدير وبتشوف ولادها قاعدين ……
سمر: نزلت العروس …
محمد: زلغوطة …
غدير: ههههه ينعن مخك …
هديل: ييي …
ابو غدير: استحو يا ولاد …
ام غدير: قحطو ع غرفكون
سمر: خلص ماما …
محمد : ماما زمنها ...
بتقاطعو هديل وبتقلو …
هديل: لك محمد سكوت …
محمد: هههه ماما حبيبتي كيفك …
الكل بيضحكو عليه لما شاف امو كيف سكت …
ام غدير: ولا محمد …
محمد: ههه امي انو خلص طالع عندي كم شغلة بدي اعملون بغرفتي يلا بايي …
بيحمل حالو محمد وبيهرب من امو والكل بيضحك عليه ……
غدير: هههه يا حرام …
هديل: لك غدير مرة عمو عم تطلع عليه …
بيرمق نظرة ع امو وبقلا…
غدير: امي بدي قلك شي…
بترفع نظرها عليه وبتقلو …
ام غدير: شو خير …
غدير: رح اخد هديل ونطلع نتمشى حرام بدي غيرلها جو …
ام غدير: اي طلعو …
سمر: خدوني معكون …
هديل: اي تعالي …
غدير: لا مافي روحة …
سمر :ليييش …
غدير: بلكي بدي ضل مع مرتي لحالنا بدي قلا شي …
هديل: لك ييي غديرر لا اذا هي ما راحت ماني رايحة …
غدير: انا الحق عليي …
سمرر: هههه يلا امشي نلبس هدولة …
هديل: يلا …
بيطلعو هديل وسمر يلبسو ويجهزو حالون وبيطلع غدير معون ……
بتنزل ام غدير وبتقعد …
صافنة عم تحاول تلاقي حل ل مشكلة ام منذر …
ابو غدير: خير شبك …
ام غدير: والله هيك عم فكر بشغلة …
ابو غدير: خير احكيلي …
ام غدير: ام منذر كانت عندي بالغرفة وكانت عم تقلي ع مشكلة عندا …
ابو غدير: خير خبريني شو صاير معها …
ام غدير: لازم نساعدها بدي لاقي طريقة نعالج بنت ابنها المتوفي …
ابو غدير : شبها …
ام غدير: توفو اهلها بحادث وهي كانت معون بس هي نفدت وضلت عايشة بس مقعدة وغير هيك في نسبة امل انو تتعافى وتتعالج …
ابو غدير: اي
ام غدير: اي وستها بدها تعالجها لانو بدها تأمن عليها ولانو ما حدا فاضي يلتفت لحدا …
ابو غدير: والله معها حق …
ام غدير: لهيك بدي ساعدها حقها بدها تساعدها وتأمن عليها لو اهلها هون ما كانت ام منذر لجئت النا …
ابو غدير: معها حق بس المصيبة بدنا حدا نعرفو نتواصل معو …
ام غدير: اي صح …
بيصفنو شوي وبقولو …
ام غدير: اي اتذكرت…
ابو غدير: اي شو …
ام غدير: جود اي جود …
ابو غدير: شبو …
ام غدير: رح حاكيه بس يجي ويصير هون بلكي يقدر يساعدها بما انو هو مسؤول عن عدة جمعيات. واختصاصو قريب من هالشي بلكي نقدر نلاقي طريقة وجود يساعدها خطي والله رأفت بحالها للبنت …
ابو غدير: اي صح كلامك يلا ان شاءلله بس يوصل جود بخير وسلامة منفتح معو الموضوع ومنلاقي حل …
ام غدير: ان شاءلله …
بيمرق الوقت وبيطلعو سمر وهديل وغدير يتمشو وعم يكمل النهار ……
خلصت شام ورجعت لعند ملاك اخدتها واتجهو للبوفيه ……
ملاك: طولتي شوي والله …
شام: اي صح بس طولت لقدرت اخد المحاضرات لهيك …
ملاك: يلا بسيطة …
شام: وهي هلق ليكي هاد بوفيه الجامعة تبعنا …
ملاك: كتير حلو …
شام: وهي ليكي هدوك رفقاتي …
ملاك: بلا ما نروح خلص خلينا نروح ع البيت …
شام: ليش والله بتتونسي …
ملاك : مابعرف
شام: سمعي ليكنا وصلنا هلق رح تحبيون …
ملاك: امم …
بيوصلو لعند رفقاتون …
شام : هاي كيفكون …
عصام ،هبة ،تالا، حسام: هلا شام …
شام: كيفكون …
الكل: الحمدالله وانتي …
عصام: ما عرفتينا ع الصبية …
الصبايا: اي مين …
شام: ملاك بنت عمي وساكنين سوا …
الكل: اتشرفنا …
حسام بمألسة: كانو بتمشي …
شام: بتطلع عليه وبتقلو بطريقة حدة …
شام: لا بس عم تتعالج…
حسام: امم وقديش نسبة النجاح …
شام: 50%
عصام: حسام بلا ظرافتك هلق …
هبة: اي فعلا …
تالا: المهم شو بتدرسي ملاك …
ملاك كانت مخنقة من كلام حسام وع شوي رح تبكي وحسو عليها …
ملاك :معي بكلوريا بس بسبب الحادث ماعد كملت …
هبة: حبيبة قلبي يلا ان شاءلله بتتعافي وبتكملي …
الكل: امين …
حسام: امشو نروح نشرب شي …
ملاك بتشد ع ايد شام انو لا …
شام: لا معليش عذروني انا بدي اخد ملاك ع البيت …
حسام: بعدين بتاخديها تعالي منتسلى …
عصام: ملاك اسم ع مسمى ماشاءلله …
الكل: اي والله …
ملاك بابتسامة هادية …
ملاك :شكرا …
شام: يلا رح امشي بدكون شي …
الكل: سلامتك …
شام: يلا باي …
الكل : الله معك …
بتروح شام وملاك وبيتجهو ع البيت بعد يلي صار ……
تالا: ع فكرة ما كان في داعي ل مسخرتك حسام …