قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#الجميل_والمتوحشة
#بقلم_فيلوفوبيا
الجزء الاول
_بين ممرات هالمبنى الانيق و الحديث...كانت عم تعلى الهمسات بين الكل...هي الي عم تشاور عليه من بعيد و هي عم تعدل هندامها لتظهر ادامو باجمل شكل
وهو.....ماشي و سكرتيرتو جنبو عم و يطلع عالورق بين ايديه...وصل لمكتبو و سند ظهرو عالكرسي و رجع لورا كتير...حمل الورقة بايدو و تأملها كتير بصمت و تمعن
جعلكها و رماها لبعيد......

وسيم:هاد التصميم مارح يمشي حالو....ستدعيلي العارضة ماريتا و جيبي تصميمي تبع مبارح لحط عليه اللمسات الاخيرة و ابعتو للتنفيذ

فرح:حاضر

وسيم:و بعتيلي الخياط مالك لعندي كمان بدي فهمو كم شغلة

فرح:تمام

وسيم:شوفي مواعيد اليوم؟

فرح:عندك موعد مع مدير شركة اون ستايل....وموعد مع مدام صافي

وسيم:وشو بدها هي؟

فرح:الي فهمتو انو بدها ياك تصمم فستان الها

وسيم:اووووف....كم مرة بدي احكي اني مابصمم تصاميم خاصة!!!

فرح:بعتذر منها؟

وسيم:لا خلص...خليها تجي و انا رح اتفاهم معها

فرح:تمام

وسيم:روحي عملي الي قلتلك عليه (تنهد وسكت للحظة)و جيبيلي فنجان قهوة قبل كل شي...انصرفي

فرح:حاضر...بالاذن

_طلعت من مكتبو و سندت حالها عالحيط جنب الباب و حطت ايدها على قلبها و خدودها حمر متل التفاح
و هيه عم تبتسم بعفوية وقفت جنبها رجاء لتهويلها شوي_

فرح:اي...دخيلك هويلي

رجاء:ولي عليكي كل مرة هيك بدو يصير فيكي

فرح:لك دخيل الله شو بحبووووو.....بيجنن...بيجنننن كل شي فيه بياخد العقل

رجاء(تنهدت)اااه والله معك حق

فرح:شفتي الكحلي شو حلو عليه!!ولا ااقميص الزهر رح ياكل منو حتة..ههههه عقولة المصريين...ولي على قلبي انا

رجاء:اي والله...بيجنن

_هنه التنتين تحولو عيونهن لقلوب و عم ينبضو كمان
بس فجأة انتفضت فرح و زورت رجاء_

فرح:وليه...نحنا ماتفقنا انو هو الي

رجاء:هههههههه....عأساس شايلك من ارضك

فرح:اي يعني شايلك الك

رجاء:لا الي و لا الك و لا لحداااا....لك هاااد شايف الناس من برجو العاجي....موشايف حدا ياعمري ولا حدا...لاتتعبي حالك و تحاولي لانو مارح تفلحي
كان غيرك اشطر و ماطلع معهن شي

فرح:اوووف...قولتك مافي امل!!

رجاء:مااافي امل....صرلو3 سنين مسكر باب قلبو وماااعم يفتحو لحدا....من قبل...يووووه شو كان نسونجي...مافي سكرتيرة تسلم منو ولا موظفة و لامصممة و لاخياطة...لك حتى الزباين الي يطلبو تصاميم خاصة...بس فجأة انقلب و ماعاد سمح لانثى تدخل حياتو لامن قريب و لا من بعيد

فرح:طيب شو السر برأيك؟؟

رجاء:مابعرف....بيقولو صارت معو حادثة غيرتو بس شو هالحادثة مابعرف

فرح:طي....(رن جوالها و قاطعها)....ييي هاد هو...(بارتباك)الوو...اي..اي استاذ

وسيم:ماخلص حديثك ادام شباك المكتب؟

_برمت ضهرها و اكتشفت انها كانت مستندة على بلور شباك مكتبو وهو عم يتزورها_

فرح:ب.ببعتذر استاذ

وسيم:جيبي القهوة بسرعة و عملي الي قلتلك عليه

فرح:حاضر استاذ

_قام عن الكرسي و توجه للشباك الي بيطل عالشارع....كانت المطر بأول هطولها و الناس عم تتدارى من المطر...تنهد و حط ايديه بجيبو...وشرد لأسوأ ذكرياتو....يلي من يوم صارت مافارقت ذهنو لحظة وحدة
و عملتلو هاجس و رعب...._

_______________________________

_قبل 3 سنوات

وسيم(بيصرخ)مرااااااام....ردي يامرااااااااام!!!!!
_رن جوالو_

وسيم:شو عملت فيها ياحقير!!!!

_ههههههههه......عملت الي لازم ينعمل فيك يا دنجوان زمانك يازير النساء انت

وسيم:وينها!!!....رد عليي وين مخبيها!!!

_ههههههه.....رح تلاقيها مرمية على شط البحر...يابتلحقها يا لأ

وسيم:والله لاخرب بيتك....والله لخليك تلعن حالك الي فكرت فيها تلعب معي ياواطي

_اذا طلع بايدك لاتقصر

_ركد بسرعة و طلع من المصنع المهجور...ركب سيارتو و توجه بأقصى سرعة للشاطئ....كان البحر هايج
و الامواج عم تضرب بالصخر بقوة....بعد 10 دقايق وصل...نزل من سيارتو و بلش يركد عالشاطئ و يفتش عنها...تهيئتلو من بعيد...مرمية عالرمل...ركد بسرعة لناحيتها و شافها بهداك المنظر...تيابها مخزقين..و عم تنزف و غايبة عن الوعي قعد على ركبو وحط راسها بحضنو و صار يطبطب على خدودها_

وسيم:مرام....مرام...ردي حبيبتي....ردي انا وسيم....مراام
ردي ببوس ايدك ردي........

_تلخبطت انفاسو لما شافها ماعم تستجيب....صار يلهث و دموعو تنزل بدون شعور....قرب ادنو من قلبها ليسمع نبضها....بس النبض كان موقف
حط ايدو على شريان رقبتها وماكان عم يهتز ولاعم ينبض....

وسيم:(يبكي)مرام...مرام...مرام...ببوس ايدك لاتموتي...ببوووس ايدك لاتموتي مراااام
(صرخ)لا يااااارب...لااااااا.....لاتعاقبني فيها دخيييلك
هيه مالها ذنب يااااااارب...مو مراااام دخيلك خدني بدالها بس تركها تعيش...هيه مالها ذنب...مالها ذنب...مالها ذنب
_____________
_صحي من شرودو على صوت فرح_

فرح:استاذ...القهوة

وسيم(بصوت مخنوق وبدون مايلتفت)حطيها عالطاولة و طلعي

فرح:شوي و رح جيب تصميم حضرتك و طلبت من مالك يحضر لمكتبك

وسيم:تمام...الله معك
_وسيم.....شب بال 30..مصمم ازياء معروف و مرموق...و من عائلة معروفة
طويل وجسمو رياضي و الو هيبة كبيرة بين موظفينو...جامع كل صفات الجمال و الوسامة يلي ممكن يحملها رجل
البشرة البيضا...و الشعر الاسود الكثيف و اللحية السودا الخفيفة و المهذبة بشكل جذاب...العيون الوساع باللون الازرق
و رموش سود كثيفين حول عيونو عاطينهن سحر خاص
حواجبو متل السيوف.....و العقدة فيهن على طول
و غمازات كل ما ابتسم بيظهرو.....وهالشي خلا ظهورهن نادر بالفترة الاخيرة....من بعد وفاة مرام...يلي ماحدا عرف السبب الرئيسي لوفاتها..._

(اندق الباب)

وسيم:تفضل!

قيس:مرحبا ياحلو

وسيم:لك اهلين بقيس...بعد زمان والله

قيس:اي قول لحالك يازلمة...انت الي تقلان علينا وماعدنا شفناك

وسيم:والله شغل بتعرف انت

قيس:اي اي بعرف...هلأ سماع مابدي اتأخر عشغلي...المسا بدنا نروح نسهر انا و الشباب تروح معنا

وسيم:والله مابعرف ياقيس

قيس:لك امشي...حاج حابس حالك بالشغل و التصميمات
طلاع غير جو

وسيم:طيب...منروح

قيس:منلتقي بمطعم الريس...عال8

وسيم:خلص صار

قيس:يلا....سلام يامعلم

وسيم:الله معك

_بعد دقايق....دخل الخياط مالك و معو العارضة ماريتا
و التصميم الجديد تبع وسيم....دخلت العارضة على غرفة صغيرة للمقاس بمكتب وسيم و طلعت بعد دقايق و هيه لابسة الفستان اللي لسا مومنتهي
قرب وسيم من العارضة وبلش يضيف تعديلاتو عالتصميم و مالك عم يسجل كل ملاحظة عم يقولها وسيم
كان عند وسيم شغف حقيقي بالجمال....و بالمرأة و سحر المرأة....كان يهتم بأقل تفصيل ليبرز جمال جسم المرأة من خلال تصاميمو...و هالشي اللي خلاه يكون من افضل المصممين_

وسيم:صممتلك عقد خاص للفستان

ماريتا:وااااو شو حلو

وسيم:رح يطلع كتير حلو عالفستان و ملاءم للونو

ماريتا:قصدك مش رح يطلع حلو عليي؟؟؟

وسيم:ااحم...انتي الاصل ماريتا

مالك:هيك خالصة تعديلاتك استاذ؟

وسيم:اي كل شي تمام...فيك تنصرف....بكرا رح مر عليك و شوف النتيجة النهائية

مالك:اكيد استاذ....بالاذن

_بعد ما طلع مالك...قربت ماريتا من وسيم و حطت ايديها على كتافو وحكت بدلع_

ماريتا:مش رح تحن عليي وسيم!!

وسيم:ماريتا اذا بتريدي نحنا بينا شغل و بس

ماريتا:بس انا بحبك...بحبك و عم اتعذب بهالحب هيدا

_مسك ايدها و نزلها عن كتفو و رجع وقف عالشباك_

وسيم:عذريني...مابقدر

ماريتا:بس قبل 3 سنين كنا كتير نحب بعض...وكل يوم كنا نسهر سوا

وسيم:قبل 3 سنين شي و هلأ شي تاني

ماريتا:بدي افهم شو اللي غيرك!!!....من اي متى بتعاملني هيك!

وسيم:خلصنا الله يخليكي...انا خلص...ماعاد الي مزاج للعلاقات و للحب....انا تغيرت

ماريتا:رح ابقى ناطرتك تيتعدل مزاجك....يااااا.....بيبي

_راحت ماريتا لغرفة المقاس و بدلت تيابها و طلعت من المكتب....رجع وسيم يتذكر كيف كان قبل موت مرام
متل مابيقولو كان زير نساء....من نظرة كانت اي بنت توقع بشباكو...و يحب يقضي مع البنات كل وقتو....بالشغل...بالبيت....بعروض الازياء...بالسهرات
كل يوم مع بنت....و كل يوم يحب وحدة جديدة
كان يشوف المرأة الهة جمال....و يحب يشوف كل اشكال هالجمال....السمرا و البيضا و الحنطية...كان يستلهم تصميماتو من البنات و النسوان الي حواليه
بس موت مرام طفى كل شي جواتو....و قلب الموازين كلها....
حولو من زير نساء.....لرجل مستقيم...رزين...بعيد كل البعد عن شي اسمو نساء او بنات....تحولو بنظرو من الهة الجمال....لفخ بيخاف يوقع فيه من جديد
كيف ممكن حادث يأثر عليه بهالشكل....بدون مايخبر حدا كيف و ليش ماتت...ماحدا بيعرف السر وراء وفاتها غيرو...هو و امو وبس_

_بمنزل وسيم_

وسيم:شو حبيبتي لساتك متل ماتركتك الصبح؟

ام وسيم:(سكرت المصحف)صدق الله العظيم.....اهلين امي

_انحنى وسيم و بوس ايدين امو_

وسيم:اخدتي دواكي

ام وسيم:اي امي اخدتو

وسيم:تمام...خليت الخدم يحضرولنا العشا....بدي اتعشى و اطلع اسهر مع رفقاتي

ام وسيم:اي حبيبي...طلاع و نبسط...حاجتك حابس حالك بهالبيت

وسيم:هو هيك....وينها مريم

ام وسيم:بغرفتها عم تدرس

وسيم:يلا لكن....خلينا ننزل نتعشى

ام وسيم:والله مليت من هالكرسي يا امي تعبت

وسيم:معلش طولي بالك

ام وسيم:ااااه....الله يفرجها عليي...مين قال انو مرفت خانك تنشل بيوم مين!

وسيم:كلو مقدر و مكتوب

ام وسيم:الحمدلله عكل حال

_على طاولة العشا_

مريم:اخي...معلش اليوم روح نام ببيت خالتي

_جاوب وسيم بدون مايرفع راسو عن الصحن_

وسيم:لا

مريم:الله يخليك مشتاقة لهمسة

_خبط الشوكة و السكين بعصبية عالطاولة_

وسيم:انا قلت لا!!!!

مريم:يااااربي والله مليييت....لسا لا طلعة لافوتة و لارفقات و لا مشاوير ياربي شو ذنبي انا

وسيم(بعصبية)ذنبك انك بنت....بكرا بس تتزوجي روحي وتعي وين مابدك...عندي ما في هيك قصص
مريم:الله يرحمك يا بابا....لو كان عايش ماكان رح يقبل بهيك شي ويرحم مرام الي لو ما ماتت ماكان صار شي من هاد و لا كنت انحبست و كأني انا المذنبة

وسيم:شو قصدك وليه!!!
مريم:والله لو مالها عاملة عملة بتوطي الراس ماكانت ماتت هيك موتة و لا كنت انت تعقدت من وراها

_ماحس على حالو الا وكف ايدو معلم على خد اختو متل الجمر....ودموعها عم ينهمرو على خدودها_

وسيم(بصوت عالي)الف مرة قلت سيرة هالبنت مابتنجاب بهالبيت!!!....و انتي صار بدك ترباية وقص لهاللسان

مريم:انا مرباية بس انت عم تحاكمني الي و تظلمني بشي مالي ذنب فيه

_قالت هالكلمتين و ركدت لحضن امها يلي كانو دموعها مغرقين وجها_

وسيم:تحاميتي بامك موهيك!!!...بسيطة يامريم...بسيطة انا بورجيكي

مريم:(بتصرخ)مابكفي حرمتني من دراستي و رفقاتي...مابكفي لابفوت و لابطلع لمحل الا معك او مع امي....كمان بدك تضربني!!!!الله لايسامحك!!!عم تسمعني وسيم الله لا يسامحك...وانت لا اخي ولا انا بعرفك

وسيم:بالناقص

_حمل حالو و طلع من البيت.....تفتل بسيارتو و نفس مشهد موت مرام عم ينعاد بذهنو....الحكي الي سمعو من الي كان خاطفها....كيف كانت متل الوردة المفتحة و فجأة انخطفت خطف وماعدلا وجود
مرام كانت مرباية ومنيحة وماعندا حركات ولدنة وطيش.....ليش الي خطفها قرر يقاصص وسيم على عمايلو عن طريقها....ليش قرر يكسر ضهرو للأبد!!
ويهدر شرفو وكرامتو عالارض
تعب من التفكير....وتوجه للمطعم الي متفق مع رفقاتو يتلقو فيه
وهو ماشي.....مرق من جنب القصر المهجور بالمدينة...هو مابس مهجور....و معروف عنو انو مسكون وعلى طول الناس بتسمع منو اصوات غريبة...وخاصة بالليل
ماحدا كان يسترجي يقرب من القصر او يحاول حتى يلمس سورو....خوف من الجن الي ساكنينو ليئذوه
او يلبسوه....طلع بالقصر نظرة سريعة
و حس حالو شاف خيال عم يركد بحديقة القصر
تسارعت دقات قلبو و ضغط على البنزين لتمشي السيارة اسرع و يهرب من هالمكان
وصل للمطعم و لقا رفقاتو ناطرينو_

قيس:اهلا بأبو السيييم

ماهر:احلا ابو السيم

وسيم:كيفكن شباب

قيس:من زمان القمر مابان

وسيم:لك والله بهالشغل

ماهر:ايه الله يقويك

وسيم:شو وين حسان

قيس:ها ليكو اجا....ابن حلال

_اجا حسان وهو عم يلهث و وجهو اصفر_

قيس:شو في....شبك يازلمة ليش لونك مخطوف

_تناول حسان كاسة المي و شربها دفعة وحدة و استند عالكرسي ليلقط انفاسو_

حسان:سكوت....شفتلك شوفة بتقطع النسل

قيس:شو في!

حسان:لك و انا جاية مرقت من جنب القصر....قلت لحالي ليش ماجرب فوت لشوف شوفي جواتو

قيس:اي!

حسان:فتحت باب هالسور...وفتت...ومالاقيلك الا شبح اسود...هاجمني بكل قوتو ودفشني عالارض...وصرخ هداك الصوت

قيس:لعما

حسان:مابعرف كيف تسحبت و هربت من القصر....ركبت سيارتي و متل الطيارة اجيت لهون

ماهر:ههههههه لك حاجتك يازلمة مبية خرطة من خرطاتك

حسان:لك والله ماعم كزب!

وسيم:وانت ليش خفت!!انت رجال ومالازم تخاف

حسان:بالله....بتحداك تروح لهنيك بس ساعة وحدة

وسيم:ياسيدي انا مستعد روح نام هنيك ليلة كاملة ولا يصرلي شي

قيس:شو...كأنو في رهان ؟شو ماهر على مين بتراهن

ماهر:انا براهن على حسان مستحيل وسيم يقدر ينام ليلة بالقصر المسكون

قيس:و انا براهن على وسيم

حسان:شو وسيم؟قبلت الرهن

وسيم:شو بيطلعلي عندك اذا كسبت الرهن!

حسان:ياسيدي....خود مليون ليرة

وسيم:مابدي مصاري.....اذا كسبت انا....رح تنام انت اسبوع كامل بالقصر....واذا خسرت..رح اعطيك مليون ليرة

حسان:و انا موافق...ايمتا بتحب تروح عل قصرك ؟

وسيم:بكرا....الساعة 7 المسا رح فوت عالقصر....ومارح اطلع منو لل7 الصبح

حسان:ايه....لنشوف اذا رح تطلع

_كمل وسيم سهرتو بشكل طبيعي مع رفقاتو
بس قلبو كان مقبوض من الرهن الي تراهنو مع حسان وحس حالو انو تسرع بهالشي...بس قال لحالو مغامرة جديدة بتنضاف لقاموس مغامراتو و وتغيير عن جو الكآبة الي عايشو..
رجع عالبيت بوقت متأخر و نام بدون مايحس
وتاني يوم راح على مكتبو لينهي شغلو بكير و يستعد ليروح ينام ليلتو بالقصر.....وهو قاعد بمكتبو و فاتح الشباك لياخد نفس نضيف....و يرتب افكارو بذهنو
فجأة مالقا الا طير.....حمامة زاجلة...حطت على طرف الشباك و مربوط برجلها رسالة....قرب منها و فك الرسالة عن رجلها و فتحها...كان مكتوب فيها بخط معرج و مخربط...
"انا في انتظارك الليلة....في القصر المسكون...على أحر من الجمر...التوقيع....أميرة القصر"

طول لاستوعب شو الحكي المكتوب....خوف انتابو
بس حاول يطمن حالو و يزيل الشك من راسو
و قال اكيد هاد مقلب من حسان ليخوفو بزيادة
لان ماحدا بيعرف الا رفقاتو بقصة روحتو عالقصر الليلة و اكيد هاد واحد منهم!

((ياترى شو قصة الرسالة و من مين؟!!!
و هل رح يقدر وسيم يكسب الرهن!!!
ومين ناطرو جوا القصر!)))
#يتبع
#الجميل_والمتوحشة
#بقلم_فيلوفوبيا
الجزء الثاني

_مساء نفس اليوم_

قيس:تفوت و تطلع بالسلامة معلم

وسيم:هههه....الله يسلمك

حسان:فوت انت رح ننطر هون شوي وبعدين منروح

وسيم:لا خلص روحو انتو و بكرا منلتقي

قيس:طيب....الله معك

_طلع وسيم برفقاتو نظرة كلها ثقة.....دفش سور القصر المصدي و الي طالع صوت صرير وقت انفتح ودخل بدون اي تردد...سكر الباب و ابتسم لرفقاتو وشغل الكشاف و دخل....
احساس بالوحشة انتابو بهيك مكان مخيف....كان عم يسمع صوت تكسير قطع من الحطب تحت دعساتو
مافي اي صوت....هدوء مخيف
وصل لباب القصر الداخلي.....تلمسو بايدو ليحس بالخشب كيف مقشور و مهتري
دفشو و فتح فورا بدون اي جهد......كانت دقات قلبو سريعة بهاللحظات....سلط ضو الكشاف ليعرف شو فيه حواليه....فرش مهري...ورق شجر و حطب مكسر و تراب بالارض
ريحة غبرة عشقت بأنفو وخلتو يعطس...وصوت العطسة عطا صدى بالقصر كلو
قرب كم خطوة....و اذ بيتسكر الباب وراه بخبطة دوا صداها بالقصر
التفت ليلاقي المكان فاضي ومافي حدا!!!!
احساس الخواف جواتو بلش يتزايد
حاول يكبح هالاحساس وكمل ليتفقد ارجاء القصر
كان في موقدة حطب....و عاليمين مطبخ مهجور....و الفيران عم تلعب فيه...كمل بعد المطبخ ولقا مكتبة و الكتب منشورين بالارض و عالكراسي
و بعدها غرفة سفرة و الكراسي مكسورين و الجلايل وقعانين عالارض
طلع من الغرفة و توجه للغرفة الي بعدها
كانت غرفة نوم.....بسرير حديد و مصدي
و خزانة صدف قديمة كتير وبوابها مكسرين و مايلين للارض
و بيرو عليه شمعدان فيه 3 شمعات....قرب منو و طالع ولاعتو و شغل الشمعات ال3....
اشتغلو الشمعات و شاف انعكاس وجهو عالمراية....
طلع وراه.....ليلاقي شي بيشبه الشبح...شخص...لابس عباية سودا...وموطي راسو
تسارعت انفاسو و قطرات العرق تجمعت على جبينو
طلع منيح و حاول يتأكد اذا كان هاد شبح موجود او هو عم يتخيل....طلع بالمراية بتمعن....و اذ بيرفع الشبح راسو و مابيظهر الا شفافو لما قال

_نور القصر....ياوسيم!!!!!

_الرعب قطع جوف وسيم و التفت بسرعة ليواجه الشبح
بس انصدم لما لقاه مختفي!!!!!
حاول يطلع بارجاء الغرفة بس بدون فايدة
حمل الكشاف و الشمعدان و قال لحالو احسن اذا بيبقى بالصالة
طلع و مشي باتجاه كنبة قديمة ومهرية
حاول ينفضها من الغبار.....و قعد عليها و حط الشمعدان عالارض جنبو
تذكر صوت الشبح الي حكا معو....وكان صوت انثوي
معقول تكون روح عم تتجول بالبيت!!!!
بس لا وسيم مابيآمن برجعة الارواح للحياة
معقول جن!!!......و يمكن يكون إنس!!

افكار صارت تاخدو و تجيبو....وهو موطي راسو و عيونو عالشمعات يلي بلشو يدوبو
سكون مخيف عم بالقصر كلو وماكان في الا صوت حبات المطر يلي عم تضرب بارضية القصر من خلال فتحات زجاج الشبابيك المكسور
للحظات تناسى كل شي....وسند راسو على ايد الكنبة
و حس حالو غفل لثواني قبل ما يسمع صوت ضحكة مخيفة عمت ارجاء القصر وصداها عم يتردد باذنو
انتفض برعب و طلع حواليه_

وسيم:مين في هون!!!!....(بصوت اعلى)مين في هون!!!!

_اجيت عالموت برجليك ياوسيم!!!

وسيم:مين انتي!!!....ظهري حالك...ظهري حالك احسنلك

_ههههههه.....انا اميرة القصر الي بعتلك رسالة مبارح

وسيم:يكون بعلمك انا مابخاف الا من الي خلقني...عم تفهمي!!!!

_ههههههه بدليل صوتك الي عم يرجف!!!

وسيم:شو انتي!!!انسية و لا جنية!!!شوبدك مني!!!

_(بنبرة تهديد و صوت عميق)انا لا انسية....و لاجنية....انا الانتقام....انا الماضي يلي رح يحرقك....انا افعالك السيئة
انا كل شي قبيح فيك

وسيم:شو بدك!!!.....ظهري حالك احسنلك

_رح تشوفني....بس مو هلأ....

_صرخت بصوت عالي خلا وسيم يسد ادنيه و بعد دقايق طلع لناحية الدرج و قرب منو وحاول يطلع للطابق التاني_

وسيم:يكون بعلمك انا مالي خايف منك!!!....مااااالي خايف عم تفهمي

_(بصوت مبحوح)رح تخاااف ياوسيم

وسيم:اظهري حالك !!!!

_طلاع لعندي لورجيك حالي!!!

_قرب خطوة.....وطلع على اول درجة....اخد نفس وطلع عالدرجة التانية....ومنها للتالتة...تشجع شوي لما شاف انو ماصار شي
بس عند الدرجة الرابعة...ماشاف الا شي وقعو...و اسطول من الخفافيش هجم لناحيتو...حاول يحمي وجهو بايديه....وغمض عيونو...بس الخفافيش ماتركو مطرح بجسمو ماجرحوه....حتى وجهو تجروح...وحس بحرارة الدم على تيابو....خاف اكتر بهاللحظات...وركد باتجاه الكنبة الي كان قاعد عليها...بعد مانتهى هجوم الخفافيش عليه!
انفاسو متلاحقة و مرعوبة...القلق خلص استقر جواتو
ودقات قلبو ماعم تهدا
تلمس وجهو و مسح شوية دم عن جبينو
.وفكر بكلام الشبح

وسيم:لا انس و لاجن....الانتقام...الماضي البشع...شويعني!! مين بدو ينتقم مني....وليش بهالطريقة!

_لسا الليل بأولو ياوسيم!!!

_انتفض من مكانو و حاول يطلع بجهة الصوت_

_من هﻻ للصبح....بوعدك...يبطل اسمك وسيم

وسيم:(صرخ)شوبدك مني!!!!

_بدي عذبك!!!

وسيم:ليش!!!ولك ليش فهميني....مين انتي!انا بشو ضريتك لتعذبيني بهالطريقة هي!!!
_ضريتني؟؟؟؟ضريتني كتييييير يابشع...صدقني كل عذاب الدنيا مارح يشفي غليلي منك!

وسيم:يصرخ)لك تعييي....تعي شفي غليلك منييي....مفكرة حالك رح تقدري عليي!!!!ولك انا وسييييم....بتعرفي مين وسيييم!!!

_هههههههه بعد سم الافاعي مارح يضل وسيم!

وسيم(جفل لما سمع بسيرة الافاعي)افاعي!!!!!....عن شو عم تحكي

_بنصحك....يا وسيم.....تمسح الدم عنك بأسرع وقت...ههههههه اذا بدك تبقى عايش لبكرا

_سمع صرير باب تسكر و عرف انو صاحبة الصوت اختفت.....تكاثفت قطرات العرق على جبينو و طلع حوله بنظرات قلقة.....اجت عينو على موقدة الحطب....فورا
بلش يجمع قطع الحطب المكسرة من الارض مع الاوراق اليابسة....رماهن بالموقدة و راح لغرفة السفرة....كسر كرسي خشب و رما قطعو فوق الحطب و الورق...وبولاعتو حاول يشغل نار
وبعد طول معاناة اشتغلت النار الي رح تدفيه و تبعد عنو الافاعي!!!
قعد جنب النار و عم الهدوء بالقصر!!!
انفاسو متلاحقة و حاول يعصر ذاكرتو ليعرف مين بدو ينتقم منو....وليش!!!
لثواني حس بالنوم سرقو...قبل مايسمع صوت عم يدندن
ارتعب وطلع حواليه
كانت عم تغني....بس بلحن غريب والكلام مو مفهوم
حمل قطعة خشب و شغلها من الموقدة و حاول يتتبع الصوت....طلع عالدرج على مهلو و مع كل خطوة كان صوت صرير الخشب تحت رجليه عم يزيد
خطوات حذرة مشيها قبل مايلاقي غرفة بالطابق الثاني و مبعوث من تحت الباب ضو خفيف....قرب بسرعة!!
ودفش الباب برجلو!!!

#يتبع
#الجميل_والمتوحشة
#بقلم_فيلوفوبيا
الجزء الثالث
وسيم:مفكرة اللعب معي سهل!!!

_سمع صوت ضحكتها من برا و طلع بسرعة من الغرفة!_

_ههههههههه....الهيئة انت مفكر اللعب معي سهل!!!

_طلع من الغرفة و شاف خيالها واقفة على بعد كم متر منو_

وسيم(بصوت هادي)احكي مين انتي...قوليلي مشكلتك وبوعدك ساعدك

_مشكلتي انت!!!الحل اني شوهلك وجهك هاد...وكرهك حياتك وخلي الناس تنفر منك!!

وسيم:لك ليش كل هالحقد ليش!!!

_قلب بصفحات ماضيك!!....فتش...تذكر يمكن بوقتها تعرف ليش

وسيم(بارتباك)ليكي...بدك مصاري بعطيكي...بس حلي بلاكي عني

_هههههههه....عم تحلم!!!!....انت اذا طلعت من هون عايش....بأكدلك انك رح تطلع مشوه

وسيم:انا صبري بلش ينفذ ها!!!!!!

_هه....وينفذ...مو مشكلتي

_ثواني قليلة و اختفا خيالها....طلع حواليه بكل الجهات بس ماشاف حدا..ثقتو بنفسو تزعزعت...والرعب بلش يتحكم فيه و بتصرفاتو....نزل عالدرج بسرعة...ورجع قعد جنب النار يلي بلشت تطفي
حاول يشغل تفكيرو....يتزكر مين اذى بماضيه
مين بدو ينتقم منو!!!
بس التفكير ماجاب نتيجة
وهو قاعد عالارض....سمع صوت حفيف واطي ويادوب مسموع
طلع حواليه....
و اذ بأفعى طولها بيتجاوز المترين جاية باتجاهو
انتفض من مكانو وهو عم يلهث و وقف على كنبة كانت قريبة منو

وسيم(يصرخ)لك وينك!!!!تعالي واجهينييي.....اذا بدك تقتليني فهميني ليش بس!!انا مالي خايف من الموت
بس حقي.....حقي اعرف ليش رح انقتل

_طلع حواليه و انتظر الجواب بس ماسمع صوتها بأي مكان.....تحول نظرو للأفعى يلي عم تتحرك بالمكان وعم تقترب منو_

وسيم:لك ردي!!!!!!

_خايف مو هيك

وسيم:تعالي واجهيني قبل ماتقتليني

_ليش بدي واجهك...بعدين قلتلك انا بدي شوهك قبل ما اقتلك

وسيم:انا بحياتي ما اذيت حدا حتى انأذى هيك

_مبلا....اذيتني....كل شي انا عانيتو بسببك

وسيم:قلتلك مستعد عوضك عن كل شي

_ههههنه مافيك تستغني عن وسامتك مو هيك...مافيك تتخيل حالك و انت مشوه...كيف رح يقبلو فيك البنات بعدها!!!!.....كيف رح تطلع مع هي و تسهر مع هي و تتسلى مع هي

وسيم:لا!!!! البنات مابيعنولي....انا بدي اعرف ليش هيك عم تعملي

_بكييييير كتير لتعرف ليش....لسا اقامتك عندي مطولة

وسيم:شوقصدك!!!.....ااااخ

_بهي اللحظة حس على لسعة الافعى لرجلو....تسارعت دقات قلبو و حس عيونو غبشت....شد جفونو بقوة و ضغط على رجلو....بس السم كان سريع و مشي بعروقو فورا.....ثواني و اغمي عليه وماعاد شاف شي_

_بفيلا وسيم_

ام وسيم:يامريم اتصلي بأخوكي مابين من مبارح!

مريم:مارح اتصل فيه ان شالله بيروح و مابيرجع

ام وسيم:لك ليش هيك عم تدعي عليه!

مريم:لأنو بيستاهل!!!بكرهوو و بكره وجودو بحياتي و بكره كل شي بيتعلق فيه

ام وسيم:بس هاد اخوكي و مالنا غيرو سند

مريم:بالناقص من هيك سند

ام وسيم:هاتي الجوال انا بتصل

_____________________

قيس:يخرب بيتك الزلمة اكيد راح بشربة مي

حسان:شو عم تحكي يازلمة هلأ بيطلع

قيس:لك صارت الساعة 5 العصر وماطلع و لا سمعنا صوتو

حسان:شو بدو يكون صرلو يعني!!!هلأ بيطلع

قيس:اذا رجال فوت تفقدو

حسان:لااااا مابفوت

قيس:انا رح فوت و الي بدو يصير يصير.....الرجال صاحبي ومارح اتخلا عنو

_دفش قيس البوابة الكبيرة بايدو و اخد نفس عميق قبل مايفوت....خطا كم خطوة...لما ظهر وسيم و هو فاتح ايديه على عرضهن و عم يبتسم وعم يمشي باتجاه قيس و حسان...
بس الغريب.....وجهو الاصفر........الجروح بوجهو و تيابو المخزقة....وضعف مشيتو!!!_

قيس:وسيم!!!خوفتنا عليك يازلمة وينك لهلأ!

وسيم:هون..بالقصر

_قرب قيس ليحضن وسيم بس بعدو عنو و كمل خطواتو لبرا وعيونو متوجهة لحسان_

حسان:الحمدلله عسلامتك ابو السيم

وسيم:تسلم

حسان:معناها هيك انا خسرت الرهن...ولازم نفذ الشرط ونام اسبوع بهالقصر

وسيم:(رفع ايدو بوجه حسان)لا!!....ماحدا رح يدخل على هالقصر هاد

قيس:شو فيك وسيم

وسيم:مافيني شي....بس الرهن لاغي...ومابدي شي من حسان

حسان:بتعرفو شباب...هالقصر لازم ينهدم ولا شو قيس

قيس:و انا هيك عم قول

_كان وسيم عم يطلع برفقاتو ويسمع كلامهن بدون تركيز و وعي....كل تفكيرو بالشي الي شافو جوات القصر....و السم الي انسحب من جسمو....فضل الصمت ومارد على اسئلة قيس و حسان و توجه للبيت حتى يرتاح من الليلة الطويلة الي مرت عليه بالقصر المهجور_

ام وسيم:وينك حبيبي من مبارح!!

وسيم:كنت نايم عند رفيقي

ام وسيم:قلقتني عليك

وسيم:مافي داعي للخوف....انا طالع لغرفتي ارتاح

مريم(بلهجة استفزاز)شفتي...قلتلك مافي داعي للقلق

_طلع فيها وسيم وطلع لغرفتو بدون مايبدي اي ردة فعل
دخل على الغرفة....طلع بحالو عالمراية...وجهو شاحب
و نظراتو شاردة....حس وكأن صدرو مجوف ومجروح
وكأن الانفاس عم تجرح صدرو....كان في وجع بقلبو
طلع بعيونو بتركيز.....و تزكر العيون الي طلعت فيه!
كانت بتخوف....بلونها...بوسعها...بالوجع الي فيها بتخوف
تنهد تنهيدة طويلة و دخل للحمام...فتح المي السخنة
ليتكاثف البخار ويعبي الحمام خلال دقايق
وقف تحت المي بتيابو...مسح وجهو بايديه اكتر من مرة وكأن بدو يمحي من ذاكرتو الي شافو
بدو يمحي كل شي...شد شعرو بايديه و صرخ بصوت عالي....._

وسيم:لاااااااااااااااااااا
طلعي من راسي.....طلعي من رااااسي...تركيني...لك تركينييييييييي

_نزل للارض و انفاسو عم تلهث...تذكر صوتها الناعم_

_الليلة بدك تكون عندي....و الا مارح يصير خير

وسيم:تركينييييي.....لك تركيينيييي!!!

_اندق باب الحمام_

الخادمة:سيد وسيم فيك شي!

وسيم(بعصبية)انقلعي من هون!!!...تركوني بحالي!!

الخادمة:(بارتباك)حاضر.....حاضر

_شلح تيابو المبلولين و لف خصرو بالمنشفة و طلع من الحمام و البخار عم يطلع من جسمو و الانهاك اخد منو كل مأخذ....لبس بجامة مريحة و رما جسمو عالتخت و غفي كأن من سنة مالو نايم_

_مساء نفس اليوم_

صفاء:شو وين وسيم خالتي

ام وسيم:يعليي من وقت اجا وهو نايم....صارت الساعة10 ولهلأ ماصحي

مريم:طلعي صحي انتي....مو انتي خطيبة المستقبل!

صفاء:انتي ليش بتاخدي كل شي بمسخرة!

مريم:ههههه لك لانك عم تحلمي....اخي مابيحب ولابينحب!

صفاء:بس انا بحبو و بعرف انو حاسس فيني و اكيد رح يخطبني اذا مو هلأ بعدين

مريم:ههه اي نشالله

ام وسيم:باذن الله ياخالتي مابخطبلو غيرك...تركي هالشغلة عليي

صفاء:الله يخليلي ياكي ياخالتي...انا طالعة صحي وسيم

مريم:ميسرة

ام وسيم:لك انتي ليش هيك اسلوبك مع بنت خالتك

مريم:لانها غبية....مفكرة وسيم رح يخطبها....لك وسيم مابيعرف يحب....مابيعرف غير القسوة بحياتو

ام وسيم:بس انا و انتي منعرف انو ماكان هيك قبل ماتتوفا مرام

مريم:اي بعرف....و بعرف انك بتعرفي ليش توفت وكيف
ومابدك تقوليلي....بس من تصرفات اخي واضح انها عملت شي بيوطي الراس لهيك قتلها وغسل عارها

ام وسيم:_______

مريم:سكتي...يعني كلامي صح!!

ام وسيم:لا موصح وسكري على هالسيرة

مريم:رح سكر هلأ.....بس الا ما اعرف شي يوم

_بغرفة وسيم....دخلت صفاء بخطوات بطيئة و هادية
قعدت جنب راس وسيم....وتلمست جبينو بايدها
كانت حرارتو عالية و قطرات العرق متجمعة على جبينو
نادتو بصوت واطي و نبرة هادية_

صفاء:وسيم.....وسيم حبيبي...اصحى

_فتح عيونو بصعوبة.....وطلع فيها...كانت الحمى مأثرة على ادراكو و وعيو....تلخبطت الرؤية عندو و تهيئلو المنظر الي شافو بالقصر...._

وسيم:بعدي عني!!!شوبدك مني!

صفاء:وسيم شبك هي انا صفاء

وسيم:صفاء!!!
_اخد نفس وغمض عيونو ورجع فتحهن و شاف صفاء قاعدة جنبو....تجلس و طلع فيها بحيرة_

وسيم:انتي شو عم تعملي هون؟

صفاء:خالتي بعتتني صحيك

وسيم:ليش اديش صارت الساعة

صفاء:الساعة 10 المسا

وسيم:عشرة؟؟؟؟؟؟

_انتفض من التخت بسرعة و قام ليبدل تيابو...بس توازنو اختل..و رجع قعد عالتخت_

صفاء:بسم الله عليك شبك!!(تلمست حرارة جبينو)
انت حرارتك مرتفعة كتير لازمك دكتور

وسيم(بتعب)انا منيح!!.....بعدي عني خليني البس و امشي

صفاء:لوين بدك تروح و انت بهي الحالة

وسيم:ماخصك!!!!طلعي وسكري الباب وراكي

صفاء:اي....حاضر

_بعدما طلعت صفاء قام وسيم باتجاه خزانتو بس كان منهك و الحمى مستهلكة كل قوتو وماقدر يبدل تيابو
لبس جاكيت البجاما وحمل مفاتيح سيارتو ونزل عالدرج بسرعة و طلع من البيت بدون مايرد على امو
كان السواقة صعبة عليه كتير بهالحالة بس هو مابيقدر يتأخر.....و الا رح تصير مصيبة كبيرة
خلال عشر دقايق كان جنب القصر....كان جسمو عم يرتجف مع انو حاسس النار عم تاكلو من جوا
نزل من السيارة ودخل عالقصر بدون مايخاف هالمرة....مع انو انفاسو ديقة و حاسس حالو رح يختنق....بس هو لازم يجي
دخل على صالة استقبال القصر...و توجه للكرسي القريب من موقدة الحطب_

_تأخرت!!!....على شوي كنت رح شوف شغلي

وسيم(بتعب)كنت نايم

_انت مريض

وسيم:عادي

_واضح انو شوفتي ماواتتك

وسيم:_____

_ههه.....(تنهدت)هي شفتني لمرة وحدة وهيك

وسيم:انا أجيت...لاسمع منك

_رح تسمع....اساسا لولا السم الي مشي بدمك ماكنت خليتك تطلع

وسيم:يعني خفتي موت!

_لا موهيك....بس غليلي ما اشتفى منك

وسيم:ظهري حالك...متل مابيقولو العين مغرفة الكلام

_هههههههه.....أي عين!!!...ياترى بتتحمل تشوفني مرة تانية

وسيم:بتحمل!

_ظهرت من بين العتم...شبح اسود طويل....بعباية سودا
و طاقية العباية الكبيرة مغطية راسها
مشيت على مهل....حتى صارت مواجه وسيم....
رفع راسو و الحمى زاد تأثيرها عليه....وحس بنظرو عم يغبش....و انفاسو رجعت تضيق_

وسيم:احكي

_مارح اكشف عن وجهي متل مبارح

وسيم:براحتك.....بس احكي

_الي اذاك اذاني.....والي دمرك دمرني....والي قتلك من جوا قتلني

وسيم:ماعم افهم عليكي

_مرام
وسيم:(فتح عيونو على وسعهن )مرام!!!

_اي....مرام

وسيم:شوبتعرفي عنها

_بعرف كيف ماتت....و وين...وليش..و مين

وسيم:بتعرفي مين!!!

_انا اللي بعرف

وسيم:مين؟؟؟

_هلأ بكير

وسيم:شو بدك تحكي لكن

_بدي ياك تشغل ذاكرتك وتتزكر ماضيك....قبل ماتموت مرام بفترة

وسيم:قبل موت مرام!

_اي....تزكر منيح....وبس تلاقي الشي المهم الي بيربطني بمرام رجاع لعندي

وسيم:شويعني!

_يعني خلص الحكي اليوم....بس تتزكر بتعرف وين تلاقيني

وسيم:انتي شو بدك مني!!شو بتستفيدي اذا تزكرت و عرفتك؟؟

_بستفيد من عذابك....من وجعك...بستفيد من عذاب ضميرك لانك انت سبب المي و وجعي وكرهي لحالي و للناس انت!!!!

وسيم:ماتخيلت يكون في حدا حاقد عليي لهدرجة هي
انا رح امشي....وبرجع لعندك باقرب وقت

_رح ترجع وعن قريب

#يتبع
عطوني رأيكن😉