قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#الجميل_والمتوحشة
#بقلم_فيلوفوبيا
الجزء الرابع

_وقف و استعد ليطلع بس الحمى ماسمحتلو و داخ ووقع بالارض وهو مغمى عليه
مابيعرف اديش بقي نايم.....بس لما صحي لقا حالو على سرير دافي و مريح....و غرفة مرتبة ونضيفة و موقدة الحطب شغالة فيها....طلع بالسقف
كان معلق فيه تريا قديمة ومصدية
صوت المطر الي جاية من برا كان قوي
فتش بعيونو ليعرف وين هو......خلال هالدقايق دخلت
بعبايتها السودا بس راسها ووجها مكشوفين
طلع فيها و الخوف دب بقلبو من منظرها....وهيه لما شافتو صاحي....حطت صينية الاكل عالارض وغطت راسها ووجها بطاقية العباية
و رجعت حملت الاكل وحطتو جنب وسيم_

وسيم:انا وين؟

_بالقصر

وسيم:هي غرفتك اكيد

_اي غرفتي

وسيم:عايشة لوحدك؟

_ومين رح يقبل يعيش مع حدا متلي!!!

وسيم______

_عملتلك شوربة تدفيك....انت لازم تشوف طبيب لان الحمى الي صايبتك سببها سم الافعى الي لدغتك

وسيم:ليش بيهمك امري؟؟؟مبارح كنتي بدك تنتقمي و اليوم مسطحتيني على سريرك و بغرفتك وبدك تطعميني!

_صرلي 4 سنين ماحكيت مع انسان...كنت رح انسى الحكي من اصلو

وسيم:يعني عم تهتمي فيني لاني قبلت احكي معك!

_لانك ماهربت من شوفتي...ولانو بدي ضميرك يعذبك بس تعرف ليش انا هيك.....ولانو...يمكن

وسيم:يمكن شو؟

_يمكن....تاخد حقي

وسيم:انا ماعم افهم شي!

_كول هلأ....وبعدين بتفهم كل شي

_تجلس وسيم حتى ياكل....وهيه كانت قاعدة على مسافة قريبة منو...اكل لقمتين من الشوربة....هيه كانت موطية راسها و عم تتجنب النظر الو
بدون تفكير....ترك الملعقة من ايدو....ومسك الطاقية الي مغطية فيها راسها و وجها و بعدها عنها....لتظهر ادامو
بكل بشاعتها و منظرها المشوه
جلد وجها متني فوق بعضو ومجعد و عينها اليمين مغمضة و الجفون ملزقين ببعض...حواجبها مختفيين من الحرق....وعينها التانية مفتحة بس حواليها في كم حرق صغار
نص شفايفها محروقين و النص التاني شبه سليم
و انفها ممحية ملامحو وباقي منو فتحتين للتنفس
و شعرها بيشبه كل شي الا الشعر
قصير كتير...محروق...و من مظهرو مبين ملمسو الخشن
طلعت فيه بدون ماتزيح نظرها عنو
وهو تأملها لدقيقتين....بس ماقدر يتحمل بشاعة منظرها
قلبت معدتو و ستفرغ اللقمتين الي أكلهن عالارض
هيه طلعت فيه.....ودمعت عينها....رفعت الطاقية وغطت حالها...وبعدت عنو لتجيب شي تمسح فيه الارض_

وسيم:انا اسف ماقدرت اتحكم بحالي

_عادي...ماتعتذر

وسيم:خليني امشي....بس اتزكر شي برجع لعندك

_مع السلامة

وسيم:طيب.....بس خبريني عن اسمك

_اسمي؟؟؟.....اسمي ياسمينة

وسيم:ياسمينة.....طيب...سلام

_طلع وسيم وترك ياسمينة عم تمسح الارض.....
خلصت وقعدت على طرف سريرها....شلحت العباية ليظهر جسمها النحيف كتير و الشاحب
حملت مرايتها وطلعت بوجها....تلمست الجزء السليم منو بطرف ايدها....عينها و نص خدها ونص تمها....و الباقي كلو مشوه...غمضت عيونها ليرجعلها احساسها بالحروق و كأنها هلق عم تصير
تزكرت صرخاتها...وجعها....طلعت بايديها كيف مجعدين
و حتى جزء من رجليها و بطنها نفس الشي
مية النار شو بتعمل بالبني ادم!!!

ياسمينة:مابقي شي منك الا اسمك
كل شي راح....ضحكتك...سعادتك...جمالك
كل شي فيكي راح....وكرمال مين؟؟كرمال وسيم!

_تركت المراية و تمددت عالسرير...وضمت جسمها وسمحت لحالها تبكي
بلكي البكا بيسحب منها الضعف و الحزن و بيعطيها قوة
حتى تعاقب كل حدا اذاها وتسبب باللي هيه فيه
و أولهن وسيم!
________________

_باليوم التالي_

وسيم:الغي كل المواعيد اليوم مابدي شوف حدا

فرح:حاضر استاذ

وسيم:جيبيلي قهوتي و نصرفي لمكتبك

فرح:حاضر

_حضن وجهو بين ايديه و اخد نفس عميق....حاول يحصر تفكيرو بالماضي....قبل 3 سنين...ماكان في شي بوقتها ملفت للنظر!!
شو علاقة ياسمينة بالماضي؟
بس هو مستحيل قبل 3 سنين يطلع بوحدة متل ياسمينة
معناها هيه ماكانت هيك...معقول كانت موجودة بحياتو
وشو علاقة مرام بالموضوع!!
لازم يتزكر و بأي طريقة....لازم يعرف قاتل مرام و ياخد بتارو منو لااازم
بهالاثناء اندق باب مكتبو_

وسيم:تفضل

حسان:مرحبا وسيمو

وسيم(باستغراب)اهلين حسان!

حسان:جيت شوفك و اتطمن عليك

وسيم:انا منيح الحمدلله...تفضل ارتاح

حسان:شو قصة هالجروح اللي بوجهك ؟

وسيم:مافي قصة

حسان:شواللي هاجم عليك بالقصر

وسيم:شو بدو يهجم عليي مثلا!!....قطة دعست على دنبها قامت شبت عليي و خرمشتني

حسان:هي كل القصة؟؟

وسيم:اي نعم

حسان:بدي اعرف شو شفت بالقصر

وسيم:ماشفت شي الوضع كان طبيعي...مجرد قصر مهجور و الريح عم تلعب فيه

حسان:والاصوات الي على طول الناس بتسمعها

وسيم:بجوز مسكون من الجن بس انا ماشفت هيك شي ابدا

حسان:ليش حاسك عم تكزب!

وسيم:شبنا حسان شو تحقيق!!!!عم قلك مافييي شي و ليكني ادامك بشحمي و لحمي ومافيني البلا

حسان:(هز براسو)طيب......انا بدي روح عالقصر بنفسي و اتأكد

وسيم:روح...مالي ماسكك...بس اذا هاجموك الجن انا مادخلني

حسان :مالي خايف بدي اتأكد فضولي رح يقتلني

وسيم:ايمتا رح تروح؟
حسان:هلأ عالحارك و بدك تروح معي

وسيم:لا اخي انا بتكفيني ليلة وحدة روح انت وشو بصير معك خبرني

حسان:ماشي لحال....سلام

وسيم:الله معك

_فكر وسيم انو هي فرصة منيحة ليتأكد اذا كانت ياسمينة حقيقية او جنية....وليتأكد كمان اذا كانت قاصدتو لوحدو او اي حدا بيدخل عالقصر بتعمل نفس الشي
قرر ينطر ليعرف شو رح يصير مع حسان
وبعدها بيقرر اذا رح يكمل الي بلش فيه مع ياسمينة او لا_

_بنفس اليوم ببيت وسيم_

ام وسيم:يامريم التلفون عم يرن!!

مريم:اي ماما رح رد...........الو

قيس:شتقتلك

مريم:(بصوت واطي)قيس!يخرب بيتك ماخفت من وسيم

قيس:لك بعرف انو بشغلو....وشتقتلك ولو

مريم:(ابتسمت)و انا شتقتلك

قيس:ايمت بدي شوفك والله ناطف قلبي عليكي

مريم:قيس انت بتعرف الوضع

قيس:لك دبريها خمس دقايق بس....روحي لبيت خالتك

مريم:بحاول بس مابأكدلك

قيس:صرلي اكتر من شهر ماشفتك

مريم:شوبدي اعمل اذا اخي فارض عليي حصار

قيس:من خوفو عليكي.....بنت بجمالك حرام حدا يشوفها...او يحبها غيري

مريم:ههههه...خجلتني

قيس:طيب حبيبتي...حاولي اليوم تطلعي واذا قدرتي رديلي خبر

مريم:اوك

قيس:بحبك....سلام

_سكرت مريم سماعة التلفون وحطت ايدها على قلبها يلي حست دقاتو مسموعة للكل....خدودها توردو وعيونها لمعو....قيس بيحبها من زمان بس بيخاف من وسيم....وبيخاف من ردة فعلو اذا فاتحو بالموضوع
لهيك علاقتهن سرية وماحدا بيعرف فيها غير همسة اخت صفاء...و مابتتعدا مكالمات التلفون و كل فترة ليقدرو يشوفو بعض_

_________________
_بنفس اليوم بالمشفى_

قيس:والله وضعو صعب مسكين

وسيم:طيب كيف هيك صار!

قيس:هجم عليه كلب مسعور و مامخلي مكان فيه صاغ

وسيم:يالطيف

قيس:مابعرف اذا كان هالكلام صح او لا بس هو قال انو في شبح اسود هجم عليه بعد ماخلص منو الكلب و رماه برا القصر

وسيم:ايوا

قيس:مسكين

وسيم:اي والله

قيس:انت كيف ماصار معك شي من هاد!!

وسيم:ومين قلك ماصار معي شي....بس انا مابحب احكي

قيس:ولو يا وسيمو ما انا قيس صاحبك وحبيبك

وسيم:مالي حابب احكي هلأ....رح روح عالبيت و بكرا بجي بتطمن على حسان

قيس:على راحتك....الله معك

_على طريق البيت و وسيم عم يفكر كيف هيك بصير بحسان و معو ماصار كل هالشي هاد....صح لدغتو الافعى بس كان واضح انو هاللدغة ماكانت بارادة ياسمينة...ليش هو بالذات....قرر يلف و يرجع للقصر و يفهم من ياسمينة كل شي
دخل من الباب الحديدي و سمع نباح الكلب وركضو لناحيتو وفجأة سمع صوت ياسمينة_

ياسمينة:شششش اهدااا.....هاد وسيم

وسيم(باستغراب)ياسمينة!انتي هون

ياسمينة:اي وين بدي كون

وسيم:ليش هيك عاملة بحسان!

ياسمينة:فوت لجوا خلينا نحكي

_سبقتو بكم خطوة و مشي وراها لجوا القصر و الكلب ولا حتى نبح عليه و هالشي خلاه يستغرب اكتر
دخلت لصالة القصر وقعدت على كرسي قريب من الباب_

ياسمينة:خير....تزكرت شي؟

وسيم:لا....بس بدي اعرف ليش هيك صار مع حسان

ياسمينة:لاني مابسمح لحدا يتعدا على حرمة قصري و على خصوصياتي

وسيم:كيف سمحتيلي

ياسمينة:بإرادتي دخلتك وبإرادتي فيني طالعك

وسيم:حسان وضعو صعب بالمشفى

ياسمينة:هاد درس لحسان مشان يبعد عني

وسيم:شوقصدك؟شو علاقة حسان فيكي!

ياسمينة:معقول ماخطرلك!....

وسيم:شوبدو يخطرلي!انتي ماعطيتيني شي بلش منو كل مرة بتقولي نفس الحكي الماضي و 3 سنين و مرام...كيف بدك ياني اتزكر!!!عطيني طرف خيط عالاقل

ياسمينة:هههههه هالقد حيرتك!

وسيم:(بنبرةهدوء)ليكي ......ياسمينة.....انا حاسس انك حزينة....مبين عليكي هالشي.....احكيلي قوليلي....اذا كنت انا مآذيكي مارح اهرب ورح خليكي تاخدي حقك مني

ياسمينة(بنبرة تهديد)بوعدك اخد حقي بأبشع طريقة!

وسيم:أنا قبلان......بس لاتعيشيني بحيرة!....مرام حرقة بقلبي لليوم.....كل يوم بتذكرها الف مرة....اذا بتعرفي مين قتلها وليش احكيلي....خليني روح اخد حقها....مرام مالها ذنب بعمايلي

ياسمينة:يعني بتعترف انك كنت طايش و متهور!

وسيم:(جثى على ركبو و طلع بالارض و احساس الندم و الحسرة عم ياكلوه من جوا)هي اول مرة بفتح قلبي لحدا
اي انا كنت طايش و متهور و بلا ضمير
انا كان كل همي و هدفي اني ارضي غروري....و اشبع الاحساس الي جواتي و استلهم من البنات تصميمات رفعتني لفوق
ماكنت منتبه لعيلتي و لمرام الي كانت عم توقع بشر اعمالي
بس.....بس انا بحاتي ماجبرت اي بنت تكون معي....هن الي كانو يرمو حالهن عليي!...صدقيني ما اذيت حدا....هو مجتمعي كان هيك!

ياسمينة:بس انا مارميت حالي عليك!

وسيم(مصدوم)انتي!.....كان في بيناتنا علاقة!

ياسمينة: يمكن صار لازم تعرف كم شغلة

#يتبع
ياترى شو علاقة ياسمينة بماضي وسيم.؟؟؟؟شوبتعرف عن مرام!!!!!ومين مرام و ليش انقتلت؟!!شاركوني توقعاتكم و
عطوني رأيكم 😉
#الجميل_والمتوحشة
#بقلم_فيلوفوبيا
الجزء الخامس
ياسمينة:صار لازم تعرف كم شغلة

وسيم:عم اسمع

ياسمينة:حسان....مالو صديق ولاصاحب...حسان عدو!

وسيم:(باستغراب)وانتي شو عرفك

ياسمينة:هههه.....ياسيدي....حسان هو اللي قتل مرام

وسيم:(انصدم)شووو!!!!!

ياسمينة:اي..هو ورا مصيبتك...وهو اللي اغتصبها قبل مايقتلها كمان!

وسيم:(بعصبية)وانتي شو عرفك!!!!!

ياسمينة:تزكر ياوسيم.....تزكر...مجموعة الياسمين...قبل 3سنين...تلقيت نجاح مومعقول....كل الفساتين انباعت بعد العرض...مجموعة الياسمين...ياوسيم....فساتين باللون الابيض و الزهري الفاتح...رح تعبر عن حبك للياسمين..!!!!!

_خطف شريط الذاكرة وسيم لقبل 3 سنين....وقت شتغل مجموعة فساتين بهالاسم...تزكر بوقتها انو استوحى التصاميم من بنت كانت تشتغل عندو خياطة....بنت 18 سنة
حلوة كتير...ولطيفة....اوحتلو بمجموعة تصميمات تلقت نجاح كبير و انباعت بسرعة البرق...._

وسيم(همس)ياسمينة!

ياسمينة:اي....ياسمينة...تزكرتني هلأ؟!!

وسيم:(هز راسو بنفي)مستحيل تكوني هيه مستحيل!

ياسمينة:وليش مستحيل!.....انا ياسمينة الي حبتك بدون ماتوعى شو المخاطرة الي عم تعملها..!!!..بدون ماتعرف انك عم تتسلا !!!!وانك بتحب تجمع اكبر عدد من البنات حواليك!!!

وسيم:بس....بس ياسمينة كانت كتير حلوة!

ياسمينة:هههه....اي كانت حلوة قبل ماتنحرق بمية النار

وسيم:كيف....وليش؟فهميني بترجاكي!!!

ياسمينة:كنت عايشة انا و ابن عمي عند عمتي...من بعد ما اهالينا ماتو بحادث سيارة...و انا وهو نجينا لانو كنا بسيارة عمتي...ربينا عندها...وكانت عيونو عليي كل الوقت
كان يحبني...بس انا لا...ماحبيتو
عمتي كانت خياطة و علمتني الخياطة ورحت قدمت لشغل عندك كرمال طالع مصروف جامعتي
كرمال ماحدا يحمل همي....بوقتها ابن عمي كان متخرج جديد و عم يفتش على شغل
بلش السيد وسيم يحوم حواليي بحجة الشغل...ويتقرب مني اكتر و انا حبيتو بدون وعي
بلشنا نحكي مع بعض وعلاقتنا تتعمق....وانا بوقتا حبيتو
اي حبيتو من قلبي...بس هوكان عم يتسلا مو اكتر
صار يحكيلي عن التصاميم الي عم يستوحيهن مني
من جمالي و نعومتي....سما المجموعة على اسمي...مجموعة الياسمين
وبأول مشوار طلعتو معو....شافني ابن عمي صدفة
بنفس اليوم لما رجعت للبيت....مسكني من ايدي و اخدني لبيت مهجور
خلاني مربطة 3 ايام...وهو عم يشتمني بابشع الشتايم
ويقول عني خاينة لاني حبيتك

وسيم:صح!!!!!!!بوقتها اختفيتي فجأة.....دورت عليكي ومااالقيتك!!

ياسمينة:اي....اختفيت..وماعاد حدا عرف مكاني...بوقتها عمل فيني نفس الي عملو بمرام...اغتصبني...مرة و تنتين و تلاتة وعشرة...ليشفي غليلو مني!
(تبكي)ورماني متل الكلبة وكان يرميلي الاكل الي بيزيد عنو حتى ماموت!...كنت كل يوم اسمعو عم يحكي مع مرام و يوقعها بحبو...كان يوهمها بالحب و الغرام حتى وقعت وصارت تطلع معو...ولما امنتلو خطفها وجابها عالبيت الي كنت فيه...وعمل فيها الي عملو !!!!
كانتقام منك انت....وصار يلعب باعصابك و يتصل فيك
لحتى اخدها و رماها عالبحر واتصل فيك تاخدها
و اخر خطوة من انتقامو هي حرقي بمية النار
فك الحبال عني وحرق وجهي و اجزاء من جسمي و شعري
وهرب.....من الالم و الحرق صرت صرخ بصوت عالي
طلعت من البيت عم اركد والعالم تهرب من منظري
لحد ما حن علي شخص و اسعفني
بقيت بالمشافي العامة فترة طويلة.....لحد ماطابت حروقي وطلعت وانا ماعندي مكان يآويني....لأنو ببساطة بيت عمتي تركو بيتهن بعد مافضحني حسان
وقال عني هربانة مع حبيبي
ماعاد الي مكان الا هالقصر....سكنت فيه وصرت خوف الناس مشان ماحدا يقرب منو ويحاول يئذيني او يطالعني منو
صرلي 3 سنين عم خطط لانتقم منك لانك سبب كل هاد
و بدي انتقم من حسان...ومن الدنيا كلها كمان....كنت بعرف انو حسان شاكك اني هون بالقصر...تعمدت خوفو هديك المرة وقلت بلكي بيجيبك لعندي....بطريقة قدرت اعرف اخبارو وانو بلش يتقرب منك...مابعرف شوهدفو وليش عم يتقرب منك وشو بدو لسا!!!هديك الليلة لحقتك عالمقهى....تنقبت ولبست عباية خفيت كل ملامحس و عرفت انكن تراهنتو وبعتلك هديك الرسالة

وسيم:شو بيثبت انو حسان ابن عمك!شوبيثبت انو كلامك كلو صح؟!

ياسمينة:انا رح قلك....احكي ادامو عن مجموعة الياسمين وعن البنت الي اوحتلك بهالتصاميم وشوف ردة فعلو....عالاقل رح يتغير لون وجهو

وسيم:طيب وعلى فرض هالشي صح....بيكون تاري مع حسان اكبر من تارك بكتير....وانا الي بدي انتقم مو انتي...(بتهديد)والله لخليه يبوس رجلي لاتركو بحالو

ياسمينة:وكيف رح تنتقم؟

وسيم:خليني فكر و بردلك خبر.....سلام هلأ

ياسمينة:مع السلامة

_يوم و تنين و تلاتة قضاهن وسيم بعيد عن الكل و عزل نفسو بغرفتو حتى يقدر يستوعب الحكي الي سمعو من ياسمينة....و رسم خطة محددة و محكمة ليقدر ينتقم من حسان يلي نطرو لطلع من المشفى و تحسن وراح لعندو بحجة يتطمن على صحتو و ليفتح ادامو موضوع ياسمينة_

وسيم:لا انا شايفك عال العال

حسان:اي الحمدلله....ليش مغلب حالك
وسيم:مافي غلبة....انا بحب الياسمين كتير و قلت بجبلك منو كمان

حسان:(هز براسو بإيجاب)اي...حلو الياسمين

وسيم:بتعرف من كتر ما بحب الياسمين عندي مجموعة فساتين بهالاسم

حسان:ااحمم...جد؟ماكنت بعرف

وسيم:اي....كنت بوقتا بحب استوحي التصاميم من البنات الي بقابلهن....وقابلت بنت اسمها ياسمينة...اخدت عقلي...حلوة ياحسان...حلللوووة...متل القمر...جمالها خلاني صمم فساتين بحياتي ماعاد صمم متلهن

_تحولت نظرات حسان للعصبية المكتومة و شد قبضة ايدو ليقدر يخفي غضبو بس وسيم كان راصد اقل ردة فعل عم تصدر منو و قدر يلاحظ هالشي_

حسان:اي....وين البنت هلأ

وسيم:اختفت....بس ااخ(بنبرة استفزاز)لو بقدر احصل عليها مرة تانية....حتى مافلتها من ايدي شوماصار

حسان(بلع ريقو)بتتزوجها يعني

وسيم:لاا بتعرفني انا مو تبع زواج

حسان:(بصوت عالي)يعني بدك تتسلى فيها !!!بدك تقضي وقت معها وبس؟؟

وسيم:ههه...شبك ليش انفعلت...كلنا منحب نقضي وقت مع البنات الحلوين

حسان:كنت مفكرك تبت بعد الي صار فيك

وسيم:عفوا؟؟؟ليش شو الي صار فيني

حسان:(بارتباك)اه؟؟يعني كل الناس بتحكي انو صار معك شي غيرك...هيك قصدت

وسيم:اممم....هو انا تبت عن الكل....الا عن ياسمينة مارح توب

حسان:هههههه.....ايه....نشالله تلاقيها

وسيم:نشالله....يلا خليني امشي...وبشوفك عن قريب

حسان:اكيد....مع السلامة

_طلع وسيم و ساق سيارتو بأقصى سرعة و النار عم تاكل جوفو.....توجه للقصر و دفش بابو و خلال دقايق كان بغرفة ياسمينة و دافش الباب عليها_

ياسمينة:انت!!شو جابك؟؟

_طلعت حواليها لتطول الشال و تحطو على وجها و راسها_

وسيم:ستني!!....لاتغطي شي

ياسمينة:شوفي؟

_طالع جوالو من جيبتو و صور ياسمينة_

وسيم:هاد الوجه شايفتي.....رح تفتقديه كتير....رح تنسي كيف كان بيوم

ياسمينة:ماعم افهم عليك

وسيم:قومي خدي البدك ياه...و رح تمشي معي...

ياسمينة:لوين!!

وسيم:رح ننتقم من حسان انا و انتي....انا رسمت خطة براسي و رح تساعديني لننفذها و ننتقم منو

ياسمينة:(بتحدي)بس حسابي معك انت قبل مايكون معو!

وسيم:ايوا.....والمعنى؟

ياسمينة:المعنى اني رح ساعدك لتاخد حقك و تنتقم لشرفك....و بعدها بصفي حسابي معك

وسيم:الحقد الي جواتك كبير

ياسمينة:بيغرقك انت و حسان و هالمدينة كلها

وسيم:انا موافق

ياسمينة:انت فيك تخطفو و تقتلو و خلص....ليش بدك مساعدتي!

وسيم:لاني بدي طعم ارميه لخلي يجي لعندي برجليه
انا بدي عذبو و احرق قلبو قبل ما اقتلو....ومافيني اوثق بإنسان و أمنو على سري و أحكيلو قصة مرام....انتي بتعرفي كل شي...وبنفس الوقت الك مصلحة بهالشي
يعني مافي غيرك ممكن يساعدني

ياسمينة:امممم.....بهالوجه؟؟!...وبهالشكل؟؟!
وسيم:هي خليها عليي....خلال فترة كتير قصيرة...رح تكوني ملكة جمال..والكل بدو رضاكي

_طلعت فيه بحيرة.....يمكن هي فرصة مارح تتكرر بالعمر مرتين...تستعيد جمالها و وجها
الحلو....و تنتقم لنفسها من اللي اذوها...لازم تستغل هالفرصة وماتتركها تروح من ايدها_

وسيم:شو سكتي؟

ياسمينة:انا موافقة....خليني البس تيابي و ضب غراضي

وسيم:بسرعة....رح اسبقك عالسيارة

_خلال ربع ساعة كانت ياسمينة مع وسيم و لابسة نقاب بيخفي كل ملامحها حتى عيونها
اتجه بسيارتو على فندق...وحجز غرفة باسمو و طلع مع ياسمينة ليفهمها كل شي_

وسيم:رح اعملك هوية مزورة و جواز سفر مزور و رح نسافر انا و انتي برات البلد....هونيك رح تخضعي لعمليات تجميل لوجهك و جسمك اذا كان فيه حروق
و شعرك كمان رح ينزرعلك شعر بدالو
بهالفترة رح تكون اقامتك بالمشفى بالاسم المزور
و بكون رجعت لهون حضرت الوضع و جهزت كل شي لاستقبالك وقت بدك ترجعي على اساس انك عارضة الازياء الجديدة الي تعاقدت معها بوكالتي...رح نشتغل سوا على هالاساس و نوقع حسان و نستدرجو و حتى نستدرج عيلتو اذا كان عندو زوجة او ولاد و بعدها منصفي حسابنا معو
بدي ياكي تكوني قوية و شجاعة و صاحية لكل كلمة عم تطلع من تمك مابدي غلطة وحدة لانو هالغلطة ممكن تكشفنا و ندفع تمنها

ياسمينة:وشو اسمي الجديد؟

وسيم:جوري

ياسمينة:طيب

وسيم:بتبقي بالغرفة لافوتة و لاطلعة و الي بدك ياه بتطلبي من خدمة الغرف و انتبهي اي حدا يشوف وجهك خليكي حريصة على هالشي....انا متأكد انو حسان شاكك انك بالقصر و لما مايلاقيكي فيه رح يبلش يفتش عليكي
لهيك خليكي حذرة لبينما انهي امورك و نسافر برات البلد

ياسمينة:رح امشي معك للاخر....ورح نفذ خطتك بالحرف...بس مارح انسى ابدا...تاري معك انت...لانو بالبداية انت سبب كل الي نحنا فيه

_سكت وسيم لانو معها حق....هو الي كان هوايتو يجمع بنات حواليه...و دفع تمن هالشي غالي كتير
وفي بنت بريئة خسرت حياتها مقابل هالشي
هز راسو بإيجاب و طلع من الغرفة و راح ليبلش بتنفيذ خطتو باقصى سرعة ممكنة_

#يتبع
شو رأيكم بالاحداث؟!قولولي توقعاتكم❤
#الجميل_والمتوحشة
#بقلم_فيلوفوبيا
الجزء السادس
_بعد ست شهور_
_عيون عم تطلع فيها بإعجاب....و عيون مبين عليهن الغيرة
هيه ماتعودت حدا يشوف وجها هيك بدون غطا
و هالشي سببلا شوية ارتباك..مشيت بخطوات سريعة بناحية البوابة الكبيرة...لتشوف وسيم واقف جنب سيارتو و عم يطلع على الساعة بإيدو...حست براحة لما شافتو و قربت منو لتحكي معو_

ياسمينة:بونجور

وسيم(بتعجب)بونجووور مادموزيل

ياسمينة:(ابتسمت بخجل)

وسيم:هلأ انا شفت الصور....بس مابخفيكي ماتوقعت تكوني على الواقع بهالجمال هاد!!

ياسمينة:ميرسي(ابتسامة)

وسيم:مبين انك تأقلمتي على جو فرنسا

ياسمينة:كتير

وسيم:ممتاز....تفضلي مادموزيل جوري عالسيارة....الوكالة ناطرتك

ياسمينة:حسان رح يكون هنيك؟

وسيم:لا....حسان خليه لبعدين....اساسا حسان بيشتغل بالعقارات ومافي شي مشترك بيناتنا...يلا تفضلي و منحكي عالطريق

_ركب بالسيارة و تطلع فيها و هيه جنبو بس ما كأنو هيه
تذكر وقت طلع معها ع فرنسا و وتركها عم تبكي و رجع
تذكر رحلة الست شهور الطويلة من عمليات و ادوية و علاجات....كل يوم كان يتصل و يسأل الاطباء عن حالتها
و يبعتولو صور تحسن شكلها
و بنفس الوقت كان عم يهيئ جو استقبالها
و يتصنع كل شي من مكالمات مزيفة مع مدير اعمالها الوهمي و مع العارضة الجديدة...الكل بشغلو كان ناطر هي العارضة ليشوفو مين هيه الي قدرت تبهر وسيم من بعد ماكان ماينبهر بأي انسانة
حتى اهلو وصللن الفكرة وحكالهن عنها شوي
صنع منها انسانة جديدة على ذوقو و حسب معاييرو الشخصية
خلاها تتلقى دروس بالاتيكيت و دروس بعرض الازياء
حولها لانسانة تانية داخليا" و خارجيا"
اختفت كل التجاعيد و الحروق من وجها و رقبتها
و عيونها تفتحو وظهر لونهن الازرق الفاتح
وبشرتها رجعت بيضا و مشدودة
انفها منحوت بشكل اكتر من رائع و كأنو مرسوم رسم
و شفايفها الي كانو مختفيين ظهرو...وصار تمها مليان و لونو احمر
حتى خدودها تشبعو باللون الاحمر
شعرها الي كان مابيفرق عن الخيطان صار لونو اسود و طويل و ناعم...رموش عيونها طوال و حواجبها مرسومين
ايديها ناعمين و بيض متل التلج والمنكير الاحمر زايدهن جمال
يمكن هيه هلأ مابتشبه ياسمينة الاصلية....بس الاكيد انها بتشبه ملكات الجمال...مو بتشبهن...هيه ملكة جمال عنجد!

ياسمينة:شو....طولت و انت ساكت!

وسيم:ااحم....ولاشي عم فكر بس

ياسمينة:(بارتباك)خايفة حسان يعرفني

وسيم:اذا انا ماعرفتك حسان رح يعرفك!

ياسمينة:بيجوز

وسيم:ارتاحي ولاتخافي....مابتشبهي حالك بشي....اساسا مابتشبهي حدا...على طلبي تماااام

ياسمينة:يعني انت طلبت هيك كون؟

وسيم:بأدق التفاصيل

ياسمينة:ومين كان بدك ياني اشبه؟!

وسيم:ماحدا.....صورة مرسومة بخيالي وحولتها لواقع

ياسمينة:بس من برا....اما من جوا ماتغير شي

وسيم:المهم عندي انك تكوني عارضة ازياء بتصرفاتك

ياسمينة:لساتني بكرهك....وحاقدة عليك و رح انتقم منك

وسيم:بظن انو لازم تشيلي الانتقام من راسك...لاني عوضتك عن جمالك و عملتك احلا من قبل

ياسمينة:و وجعي؟و وحدتي؟و براءتي اللي استباحها حسان بسببك!!!....هاد كيف فيك تعوضني عنو...كيف فيك تنسيني ياه؟؟!قلبي الي انكسر و اندعس وماعاد الو وجود...مشاعري الي تمزقت...كيف فيك ترجعلي ياهن!

وسيم______

ياسمينة:طبعا رح تسكت...لانو ماعندك جواب...لانك مابتعرف كيف....او بالاحرى...لانو هالشغلات مابقا ترجع و لا بتترمم....انا من برا كاملة و جمالي بينشهد فيه
بس من جوا انا دمار...حطام انسان مو اكتر

_كملو طريقهن ساكتين....حتى عيونهن ماطلعو ببعض
لانو الجرح و الوجع...سكت كل شي حتى النظرات_

//بالوكالة//

رجاء:لك فرح!!....قومي بسرعة وسيم اجا و معو العارضة الجديدة

فرح:شوعم تحكي!....نشالله ماتكون حلوة يااارب

رجاء:صرلو اكتر من شهرين عم يركد وراها اكيد حلوة حبيبتي

فرح:الله لايقدر!

_دخل وسيم و معو ياسمينة عالوكالة و عيون الكل من بنات و شباب عليها....مشيت جنبو بثقة حتى وصلو للمصعد_

وسيم:خليكي قوية....ماتتوتري

ياسمينة(بارتباك):مالي متعودة

وسيم:اول خطوة بس هيه الصعبة و بعدين كل شي بيصير سهل

ياسمينة(اخدت نفس):طيب

وسيم:القسم اللي مكتبي فيه....كلو بنات...انتبهي منهن لاني مابوثق فيهن

ياسمينة:خاصة فرح

وسيم:برافو....حافظة درسك....يلا تفضلي

_جنب المصعد كانت واقفة فرح و مساعدتها رجاء وناطرين وسيم ليطلع_

فرح:صباح الخير استاذ

وسيم:صباح النور

فرح:بونجور مادموزيل جوري

جوري(بابتسامة)بونجور

فرح: مجلس الادارة بعد عشر دقايق بيكونو بغرفة الاجتماعات...كرمال يتعرفو عالانسة جوري

وسيم:تمام

فرح:عندك موعد مع المحامي الساعة 10

وسيم:اي..؟

فرح:و غداء عمل مع مدير شركة H.M للعقارات

وسيم:تمام....جيببلنا 2 قهوة

فرح:حاضر استاذ

وسيم:تفضلي على مكتبي

ياسمينة:اوك
________

فرح:شفتيها مأحلاها!!

رجاء:انا اللي شفت

فرح:ياخوفي يحبها
رجاء:والله مابتعرفي...فرنسية و حلوة و نفس مجال شغلو و رح تكون الوجه الاعلامي للوكالة....فلا تستبعدي هالشي

فرح:والله مستعدة اخرب الدنيا...وسيم رح يكون الي انا و بس

رجاء:هييييي
فرح...لاتجني و تقلبيها جد...صرلك عم تشتغلي معو سنتين وماشالك من ارضك...لوعجبتيه كان بين عليه

فرح:لك انا بحبو

رجاء:اي انسيه....وسيم مابيطلع فينا...طالما عندو ملكة هالجمال

فرح:اوووف!!!

_بعد ربع ساعة_

وسيم:اليوم بدي عرفكن عالوجه الاعلامي لوكالة WM
الانسة جوري...من فرنسا
رح تكون العارضة الرسمية والرئيسية للوكالة لمدة سنة كاملة

ياسمينة:انا بيشرفني كون بيناتكن مسيو وسيم

وسيم:الشرف النا...خليني عرفك بالناس اللي رح تشتغلي معهن

_كان اجتماع بسيط تعرفت فيه ياسمينة على موظفين وسيم و توجهو بعدها لمكتبو حتى يعرفها على صديقو قيس
قيس اللي كان جاية حتى يفتح مع وسيم موضوع ارتباطو من مريم....بس لما شاف ياسمينة تغير كل تفكيرو_

قيس:ماشالله ماتخيلتك بهالجمال هاد مادموزيل جوري

ياسمينة:ميرسي كتير....كلك زوق

قيس:و لغتك العربية منيحة كمان

ياسمينة:ما انا من اصول عربية....والدتي من سوريا و ابي من تونس لكن عشت بفرنسا

قيس:تشرفت بمعرفتك عنجد

وسيم:شو كأنو انا ماعاد الي اهمية

قيس:انت الاصل ابو السيم....بيكفي انك عرفتنا على هالقمر

ياسمينة:ميرسي عنجد

_اندق الباب_

فرح:استاذ....السيد حسان بانتظارك بغرفة الاجتماعات

وسيم:تمام....انسة جوري تفضلي معي خلينا نشوف حسان كرمال يأمنلك بيت

ياسمينة(بارتباك)اوك...تفضل

وسيم:و انت قيس فيك تمشي حبيبي

قيس:تقليعة عالبارد يعني....طيب..فرصة سعيدة و بالاذن

ياسمينة(بهمس)ماقلتلي رح نشوف حسان!!!!

وسيم:طولي بالك...هي اول خطوة...يلا امشي

ياسمينة:(تنهدت)يلا

_بغرفة الاجتماعات_

وسيم:حسان....اهلا وسهلا

حسان:فيك وسيم

ياسمينة:بونسوار

حسان:(حكا ببطئ و بنظرة عم تتأمل ياسمينة من فوق لتحت)بوونسوار......ماعرفتنا وسيم

وسيم:جوري....عارضة فرنسية من اصول عربية...تعاقدت معها لمدة سنة كرمال تكون الوجه الاعلامي لوكالتي

حسان:ممتاز....عرفت تختار

وسيم:ولهيك انا طلبت اجتمع فيك و نتغدا سوا...بدي منك تأمنلي فيلا بمنطقة محترمة و راقية للانسة

حسان:اي مو على عيني

وسيم:وماتاكل هم السعر.....المهم تكون مرتبة

حسان:خلص....يومين بالكتير وبردلك خبر

_كانت ياسمينة عم تسمع الحوار بين حسان و وسيم و عيونها كل شوي يطلعو بحسان
اللي لاول مرة بتقابلو وجه لوجه بعد اللي عملو فيها
حست برغبة بالصراخ عليه و تمنت لوفيها تقوم و تقتلو بأرضو....بس قدرت تحافظ على هدوء اعصابها و بصعوبة
كانت عم تتأمل شكلو اللي متغير....سمنان بشكل ملحوظ
وعيونو بلونهن البرتقالي و اللي لطالما كرهتهن..عم يقدحو بالشر و حتى ابتسامتو خبيثة
نظراتو الها ماكانت مريحة ابدا....وخافت كتير ليكون عرفها_

وسيم:تفضلي مادموزيل جوري لنتغدا مع حسان و يخبرنا شو عندو فيلات على طلبنا

ياسمينة:احم....Dacore
_______________________
_مساء نفس اليوم_

وسيم:بكرا رح امرق اخدك لانو عنا شغل بالوكالة

ياسمينة:طيب

وسيم:لاتخافي حسان ماعرفك

ياسمينة:شوعرفك اني خايفة!

وسيم:بعرف....تطمني انتي مابتشبهي حالك ابدا

ياسمينة:اذا انا نسيت كيف كان شكلي...كيف انت متزكر

وسيم:بعدين بقلك....المهم انك مابتشبهي حالك خليكي واثقة بنفسك لنعرف نشتغل

ياسمينة:Dacore

وسيم:ههه...حبيت لكنتك الفرنسية...عم تلعبيها صح

ياسمينة:c'est tres facile

وسيم:هههههه....فادنا ادب الفرنسي بشي...منيح انك دارسة

ياسمينة:اول مرة بشوفك عم تضحك!

وسيم:انتي مفكرة انو بس انتي نأذيتي و نجرحتي و انهانت كرامتك....بس بحب قلك انو اللي مرق عليي مابيقل ابدا عن اللي مرقتي فيه...انا و انتي وجعنا واحد
و رح ننتقم من سبب هالوجع...وبعدها منصفي حسابنا بين بعضنا

ياسمينة:عم انتظر هاليوم بفارغ الصبر.....انا مستعدة مو بس اتحالف معك....ممكن اتحالف مع الشيطان بذاتو لانتقم من حسان

وسيم:هيك بدي ياكي قوية....وهلق طلعي نامي و الصبح بكير ببعتلك سيارة تاخدك

ياسمينة:تمام....بون وي

وسيم(ابتسم)بون وي

_راح لبيتو وهو مابيعرف بشو حاسس....بس حس برغبة كبيرة بالرسم...طالع وراقو و عدة الرسم و بلش يخط خطوط اساسية لتصميم فستان جديد
بقي اكتر من ساعتين عم يرسم و لا انتبه للوقت
تخيل الفستان على جسم ياسمينة....موبس اللون و التصميم حتى القماش تخيلو عليها
و ضاف تفاصيل كتير حلوة وعطت للفستان جمال زيادة
لما خلص من رسمو كانت الساعة 2 بعد نص الليل
سند ضهرو للكرسي و تكتف وغمض عيونو
حس بنفس الشغف اللي كان يحسو من قبل
بنفس الحماس اللي كان يحسو لما يقابل بنت حلوة و يحب يتسوحي من جمالها تصميمات
حمل التصميم و رفعو بايدو..طلع فيه و ابتسم
وقع باسمو بزاوية الورقة.....و قام ورمى حالو عالتخت و نام_

_بالصباح التالي_

ام وسيم:صباح الخير حبيبي

وسيم:صباح الخير....شو وين مريم

ام وسيم:(بارتباك)مريم....ببيت خالتك
وسيم:نعم!!!!......كيف يعني ببيت خالتي و بدون اذني

ام وسيم:ما انت تأخرت مبارح...و ترجتني هيه وهمسة اسمحلا تروح لعندن....زعلت عليها اد ماترجتني

وسيم:اوووف منك امي!!!....هلأ قيس افندي بيكون حايم حوالين بيت خالتي كرمال يشوفها

ام وسيم:بس قيس نيتو موعاطلة و ماعمل شي غلط كل هالايام

وسيم:بيكفي انو مخبي عليي...وعم يلعب من ورا ضهري
بس انا صاحيلو و حسابو عندي عسير

ام وسيم:برضايي عليك بلا مشاكل خلي يجي يطلب ايدها بشكل رسمي و يخلصنا

وسيم:(بعصبية)شو رأيك قلو تعال خطوب اختي!!!!

ام وسيم:طول بالك

وسيم:مارح طول بالي....وبنتك بتضبيها بالبيت انا موناقص بلاوي ومصايب...خلوني اعرف اشتغل

ام وسيم:طيب متل مابدك

وسيم:رح ابعت شوفير ياخدها...وبس توصل عالبيت بتخليها تحكي معي

ام وسيم:حاضر

وسيم:يلا....سلام

_________________

_بالسيارة_

وسيم:الو....فايز شوالاخبار عندك

فايز:اجا قيس 5 دقايق و راح

وسيم:يعني ماطول

فايز:لا يابيك

وسيم:خود سيارة و روح جيب مريم عالبيت فورا

فايز:حاضر يابيك

وسيم:الله معك

_صار دمو يغلي من اختو و تصرفاتها و قرر يحط حد لكل هالشي و يوقف قيس عند حدو
ساق السيارة بسرعة للوكالة لينهي الشغل اللي عليه_

فرح:استاذ عندك موعد مع السيد حسان

وسيم:بعرف شو كمان

فرح:الخياط مالك عم ينتظرك

وسيم:تمام....بعتي سيارة الوكالة تجيب جوري من الشيراتون انا رح اتصل فيها و خبرها تنتظر السيارة

فرح:حاضر استاذ

وسيم:قهوتي متل العادة....و بعتي ورا نزار خليه يجي على مكتبي

فرح:حاضر

_تناول جوالو وطلب ياسمينة_

وسيم:صباح الخير

ياسمينة:بونجور

وسيم(بانفعال)شوفي ياسمينة التمثيل عالكل الا عليي انا علمتك كل شي و انا اللي ساويت منك جوري لهيك بلا التمثيل عليي و خليكي على طبيعتك لما بتحكي معي!!

ياسمينة(بصوت مخنوق)حاضر

وسيم:بعتلك شوفير نزلي نطري مابدي ياكي تتأخري

ياسمينة:حاضر

وسيم:مع السلامة

_سكر الخط و فكر كيف بدو يخلص من قيس و يبعدو عن طريق اختو لانو مابيوثق فيه بعدما ما صار يحكي معها من ورا ضهرو و قبل ما يندق الباب ليفوت الخياط مالك كان متوصل لخطة منيحة_

#يتبع
لشو عم يخطط وسيم؟!كيف رح يكون شغل ياسمينة بالوكالة معو؟وحسان ياترى رح يكتشف هويتها؟!
شاركوني توقعاتكم❤