قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#الجميل_والمتوحشة
#بقلم_فيلوفوبيا
الجزء السابع

مالك:صباح الخير استاذ

وسيم:العارضة جوري....شوي و بتكون هون....رح ناخد قياساتها و نشتغل هاد الفستان(عطاه التصميم الي رسمو قبل بليلة)...شوف التصميم و عطيني رأيك

مالك:امممم.....حلو كتير...من زمان ما رسمت بشغف هيك

وسيم:و انا هيك حاسس....بعتت ورا نزار كرمال القماش

مالك:انا بشوف انو الحرير بيطلع كتير حلو على هالتصميم

وسيم:امممم....هلأ منشوف رأي نزار

_اندق الباب_

وسيم:تفضل

نزار:طلبتني استاذ

وسيم:اي....شوف التصميم الي مع مالك و قلي شو بتقترح قماش لتنفيذو

نزار:اها....انا شايف الحرير الهندي ممتاز...مع شيفون
كتير بيطلع حلو

وسيم:انا هيك فكرت كمان

مالك:باقي تتفضل العارضة

وسيم:على وصول...ماتاكل هم

_اندق الباب_

فرح:استاذ الانسة جوري برا

وسيم:وليش عم تعرفي عنها...ماتدخليها فورا

فرح:انا بس فكرت.....

وسيم:انتي لاتفكري تركي التفكير الي...انتي بس نفذس و دخلي جوري لهون فورا"

فرح:حاضر....تفضلي

جوري:بونجور

وسيم:بونجور مادموزيل...(قرب منها و باس ايدها)

مالك و نزار:بونجور!!!!

وسيم:مالك....فتاح دفتر قياساتك و عطيني المازورة لاخد قياسات جوري

مالك:(باستغراب)بنفسك استاذ!!!

وسيم:طبعا"....مادموزيل...شالك الكشمير عنك اذا بتريدي خليني اخد قياساتك

ياسمينة:اوك

_الكل استغرب الانقلاب المفاجئ لوسيم من العصبية والحزم لقمة اللطف مع جوري....خاصة ياسمينة اللي بهدلها من اقل من نص ساعة
شلحت جاكيتها و الشال اللي على كتافها و وقفت لياخد قياساتها وسيم ومالك واقف وراه ليسجل
بإيديه الباردين حاوط خصرها بالمازورة ورغم انها لابسة كنزة الا انها حست ببرودتهن وطلعت عليهن لتلاقي اطراق اصابعو محمرين من البرد و حست برجفة غريبة جواتها_

وسيم:سجل...24سم

مالك:ممتاز

وسيم:عالبيكار يامالك(غمزو وابتسم)

:هلأ قياس محيط الصدر

_طلعت ياسمينة بوسيم بخجل و حمرو خدودها...و ازدادت وتيرة انفاسها_

وسيم:احم....خليني شوف...سجل...40سم

مالك:في زيادة 6سم!

وسيم:معلش....خلي الفستان يتعبا

مالك(باستغراب)بس هاد مو القياس المثالي!

وسيم:(بلهجة حازمة)بس عاجبني و رح تخيط عليه و مارح تنحف حالها

مالك:امرك

وسيم:هلا محيط الورك.....36سم

مالك:تمام

وسيم:اي تمام.....فيكي ترتاحي جوري

جوري:ميرسي

_لبست جاكيتها و قعدت على كرسي بعيد شوي....راقبت ملامحو وهو عم يحكي مع موظفينو بكل حزم
حست بحرارة خدودها و تلمستهن بطرف اصابعها
وعرفت انو لونهن احمر...لقت وسيم عم يطلع فيها و يبتسم....يمكن هو عم يقرأ افكارها...او حتى حاسس بنفس الشي الغريب اللي هيه حاسة فيه و عم تأنب حالها لانو حستو_

_بعد شهرين_

ياسمينة:بونجور فرح

فرح:بونجور

ياسمينة:وسيم جوا

فرح:اي

ياسمينة:ميرسي
_نقرت عالباب و دخلت_

وسيم:اهلا بجوري

ياسمينة:هلا فيك

وسيم:العرض كان كتير حلو....المجلات كلها كاتبة عنك

ياسمينة:قرأت

وسيم:رح تصيري نجمة عن قريب

ياسمينة:ايمت رح نخلص من حسان

وسيم:ماعم يجي لعندك عالبيت؟

ياسمينة:صار جاية كزا مرة

وسيم:قربت نهايتو ماتخافي

ياسمينة:قيس اتصل فيني عزمني عالشعا

وسيم:طلعي معو

ياسمينة:بس انا

وسيم:بدون بس.....طلعي مع قيس وبس ونطري لتشوفي شو رح يصير

ياسمينة:و اطلع مع حسان؟

وسيم:اكيد مجرد ماعزمك طلعي وخلي يأمنلك

ياسمينة:كيف بدك تحرق قلبو وهو طلع لاعندو زوجة و لاعيلة ولاحتى حبيبة

وسيم:هاد شغلي موشغلك

ياسمينة:طيب

وسيم:خليني ورجيكي التصميم الجديد اللي صممتو الك

ياسمينة:لحقت!!!!!لسا مبارح كان العرض لاخر مجموعة و كلها تصممت الي

وسيم:ماعم اقدر وقف...هاد الجمال عم يخلق جواتي نهم للرسم

ياسمينة:ورجيني التصميم

_لمست اطراف اصابعو لتلاقيهن باردين متل العادة و لونهن احمر....تاملت الورقة لثواني ورفعت نظرها لتلاقي عم يتأملها_

ياسمينة:ليش ايديك على طول باردين

وسيم:ههه...ما اجت ايد تمسكهن و تدفيهن

ياسمينة:حاسس حالك حققت انجاز لما نقلت حلمك من الورق للواقع

وسيم:بتقصدي حالك؟

ياسمينة:اكيد

وسيم:اكبر انجاز.....هاد الجمال الي كنت احلم فيه وصار عندي...وملكي...وفيني استوحي تصاميم لمية سنة وبدون ما مل حتى او اتعب

ياسمينة:ملكك؟؟!!!!

وسيم:اي طبعا....انا اللي عملتك

ياسمينة:هيك بتكون ملكتني

وسيم:لكن صرفت اموالي هيك!!!....بس حتى عوضك عن الي فقدتيه بنظرك؟

ياسمينة:ماعم افهم عليك

وسيم:يمكن صار لازم اكشفلك ورقة من وراقي....انا عملتك متل مابدي....حتى يقوا شغلي...ولانك رح تكوني وسيلة لانتقم لشرفي...و لانو في كزا شغلة رح تكوني كرت رابح بايدي فيهن

ياسمينة: !!!!!!!!!

وسيم:مصدومة صح

ياسمينة:يمكن انا كنت مشوهة من برا كتير....بس صدقني...كل بشاعتي ماكانت رح تغطي على ربع تشوهك من جوا...وبشاعتك من جوا

_احمر وجهو بثواني....وبرزو عروق رقبتو وشد قبضات ايديه...بس كتم كل هالشي جواتو وحاول يكون هادي اد مابيقدر_
وسيم:المسا بتطلعي مع قيس...و وقت بيطلبك حسان بتطلعي معو....وهلأ نقلعي من هون

ياسمينة:(ابتسمت)اورفوار مسيو

_طلعت و تركتو وراها معصب وبمجرد ماطلعت رما كل شي كان ادامو عالمكتب من اوراق و غراض_

فرح:خير استاذ!!!!

وسيم:نقلعي لبرا!!!!.....تركوني لحاليي!!
___________

_مساء نفس اليوم_

قيس:فرحت لانك قبلتي عزيمتي

ياسمينة:ميرسي مسيو قيس

قيس:ااحم....صراحة جمالك ماعم يخليني اقدر شيل عيوني عنك

ياسمينة:ميرسي لمجاملتك الرقيقة

قيس:انا طلبت عشا على زوقي اذا ما بيدايقك هالشي

ياسمينة:لا ولو....ابدا"

قيس:بصراحة انا حابب احكي معك بموضوع شخصي شوي

ياسمينة:تفضل

قيس:بصراحة....انا...

ياسمينة:قول!!

قيس:ههه ملبك شوي....بصراحة انا...بح....

ياسمينة:قبل ماتكمل مسيو قيس....انت بتحب مريم اخت وسيم

قيس:(تفاجئ و فتح عيونو على وسعهن)نعم؟؟؟!!!!

_وبدون سابق انذار...مالقا الا مريم و وسيم واقفين بوجهو_

وسيم:انا ماقلتلك!!....تفضلي شوفي السيد قيس

_تطلعت مريم بحيرة بقيس و ياسمينة و هيه عم تستنى اي تبرير من قيس_

ياسمينة:اووووو!!!.....مادموزيل مريم!....هلأ كان مسيو قيس بسيرتك على فكرة....مسكين كان عم يطلب مساعدتي ليقدر يطلب ايدك من وسيم...لانو بيخاف منو اذا عرف بحبو الك...عنجد...انتو كتير لايقين لبعض

وسيم:انتي شو عم تخبصي!!!

ياسمينة:قيس...طلب يشوفني ليفتح معي هالموضوع
هو حابب
يطلب ايد اختك مريم منك....بس خايف انت تعترض او تدايق منو....او حتى تاخد فكرة غلط لهيك كان طالب مني اتواسط الو عندك...بحكم علاقتنا القريبة بالشغل
و انا هلأ عم اطلب منك ايد اختك الحلوة مريم...لأخي قيس اذا بتقبل

_نهت جملتها و طلعت بطرف عينها بقيس يلي قطرات العرق تجمعو على جبينو و ماكان مستوعب شي من اللي سمعو
و لفت نظرها لوسيم يلي متفاجئ اكتر من بعد ما قلبت عليه الطاولة
و ابتسامة الثقة مافارقت وجها_

ياسمينة:شو....احكيلك كلمة قيس

قيس:اه؟؟!....اي...انا بيشرفني اطلب ايد مريم على سنة الله و رسولو

وسيم(بابتسامة مزيفة)خلينا ناخد رأي العروس....شو يامريومة..موافقة؟

مريم(بخجل)اللي بتشوفو انت اخي

وسيم:وين بدي لاقي صهر احسن من قيس...متل مابيقولو قيس....عطيتك اذا الله عطاك

قيس:والله الشرف الي بهيك نسب

ياسمينة:ممتااز....تفضلو قعدو و العشا على حسابي اليوم

وسيم:والله شكلك فرحانة كتير بهالخطبة ياجوري

ياسمينة:كتير كتير...(طلعت بمريم)بكرا قيس رح يجيب اهلو و يطلب ايدك رسمي ياحلوة و اكيد وسيم رح يصمملك احلا فستان لخطبتك(غمزتها)

مريم:تسلميلي ياجوري

_اعصاب وسيم توترت عالاخر و نطر لتنتهي السهرة
حتى يعرض على ياسمينة يوصلها لبيتها حتى يحاسبها على هالشي عملتو
ومتل مابدو صار....وطلعت ياسمينة معو ومع مريم و بعد ماوصل مريم....وصل ياسمينة لبيتها_

_بالسيارة_

ياسمينة:يلا بون وي

وسيم(بعصبية)تعي لهون!

ياسمينة:شوفي...رعبتني

وسيم:انتي كيف بتخبصي الدنيا هيك!!!!

ياسمينة:انو دنيا

وسيم:لاتغشمي حالك ياسمينة....انا عاجنك و خابزك
قيس ماكان براسو يخطب اختي و كان حاطط عينو عليكي

ياسمينة:مين قلك هالشي؟؟!...بالعكس هو كان فاتح معي موضوع الخطبة

وسيم:هﻻ بدك تقنعيني انو قيس طلب منك تتواسطيلو عندي....على اساس انك اقرب منو الي

ياسمينة:هيك شي

وسيم:(صرخ على ياسمينة و مسك ايدها بقوة وجعتها)لا تتباردي عليي!!!!....كيف هيك بتعملي فيني

ياسمينة:فلت ايدي

وسيم:مارح فلت(شد عليها اكتر)احكي لشوف...كيف عرفتي انو بيحبو بعض

ياسمينة:انت هوايتك تجرح قلوب الناس....هوايتك تخرب قصص الحب...بتعرف انو اختك بتحبو كتير وجايبها لتشوفو معي!!....على اساس فيلم خيانة يعني
لاحبيبي مازبطت معك....وفي كتير شغلات انا بعرفها
قيس بيحب مريم هو بس تخربط لما شاف وحدة حلوة ادامو...وانا رجعتو للطريق الصح و فرحت قلب مريم بدال ما اكسرو..و انحط بصورة البنت الي خانها حبيبها معها.....انت مفكر حالك ممكن تدير الكون باصبعك...بس صدقني هالشي بعيد عنك...وهلأ تروك ايدي لانك رح تكسرها!!!

_شد على ايدها و قرب من وجها كتير و طلع بعيونها بتحدي و غضب كبير_

وسيم:اياكي تتحديني....اياكي تحطي راسك براسي
متل ماطالعتك لفوق بنزلك لاسفل السافلين...فهمانة!!!
وهلأ اعتذري

_كم كبير من الوجع عم تحسو بايدها و فوقو اهانة جديدة من وسيم....طلعت بعيونو الزرق بخوف كبير
وحست انو ممكن يقتلها من كتر عصبيتو_

ياسمينة:______

وسيم:قلتلك اعتذري...اعتذري احسن ما افتح عليكي طاقة جهنم

_تجمعو الدموع بعيونها وقلبها رجف من الخوف...بدون شعور صارت تبكي وهيه عم تطلع فيه_

وسيم:مارح تعتذري!

ياسمينة:(بصوت مخنوق)اسفة

وسيم:ماسمعتك

ياسمينة:اسفة....انا اسفة

_فلت ايدها وعيونو ماتزحزحو عنها_

وسيم:نقلعي!
_ومتل الي هرب من حكم الاعدام ماصدقت كيف سمعت هالكلمة حتى تفتح باب السيارة و تركد باقصى سرعتها باتجاه بيتها و الدموع عم تنهمر على خدودها
دخلت عالبيت و ركدت على غرفة نومها و بكيت كتير
حست حالها داخلة بشي اكبر منها بكتير
ندمت كتير لانها سمحت لوسيم يتدخل بحياتها ويتحكم فيها
قامت عالمراية وطلعت بوجها اللي حتى الدموع السود ماقدرت تخفي جمالو....طلعت على جسمها الممشوق يلي عم يصمملو وسيم احلا فساتين
حست انها بتكره حالها...بتكره هاد الجمال اللي صار نقمة بدل مايكون نعمة
شلحت جاكيتها اللي لابستو....لتشوف اثر الكدمة على ايدها....وكأن حدا ضاربها
تزكرت حسان و ضرب حسان الها....تزكرت وجع الحروق
وكل شي بشع مرقت فيه....وغمضت عيونها لتتشكل صورة وسيم بمخيلتها
وكل الحقد جواتها يتوجه الو...لانو هو السبب بكل شي صار و عم يصير
بهالاثناء رن جوالها ليطلع اسم وسيم على الشاشة_

ياسمينة:شو بدك!!

وسيم:بكرا عنا جلسة تصوير

ياسمينة:مالي جاية

وسيم:بدك تجي....الجلسة للقاء صحفي الي و الك...لازم تكوني موجودة

ياسمينة:عم قلك مارح اجي

وسيم:مابدك تنشهري!....مابدك تصيري نجمة و الكل يحكي فيكي...لازم تجي

ياسمينة:رح صير نجمة...و رح اكبر...و رح اتركك ورايي و طلع عاللي اكبر منك..رح يجي يوم تتمنى فيه اني انظرلك بس نظرة

وسيم:و انا عم انتظر هاليوم.....اليوم الي بدي شوفك فيه نجمة كبيرة....وعارضة ازياء عالمية

ياسمينة:بكرهك وسيم

وسيم:هههه....و انا كمان...بون وي..مادموزيل جوري

#يتبع
جهزولي حالكن رح تنقلب الموازين
#الجميل_والمتوحشة
#بقلم_فيلوفوبيا
الجزء الثامن
_رمت الجوال من ايدها عالتخت و فاتت اخدت حمام سخن و نامت بدون ماتحس...لتحس على دقة الباب تاني يوم الصبح
دقة قوية سريعة....ركدت بسرعة باتجاه الباب و فتحت....لتلاقي وسيم بوجها و بس شافها صار يضحك على منظر شعرها المنكوت_

وسيم:لهلأ نايمة

ياسمينة(بنعس)ليش اديش الساعة

وسيم:الساعة 9

ياسمينة:لك بكيييير...بدي ارجع نام

_مشيت خطوتين و شدها من ايدها ليرجعها لعندو_

ياسمينة:اااخ....تروك ايدي عم توجعني

_طلع بالكدمة الي صار لونها ازرق....و رفع نظرو لعيون ياسمينة...حس بوجع عم ينخر قلبو...حس بشي مو طبيعي جواتو...و كأن غصة تجمعت بحلقو و منعتو يتنفس....و كأن جرح عم ينزف بصدرو...ومع كل نفس عم يفتح اكتر_

وسيم:انا اسف....عنجد انا اسف....ماتخيلت تتأثري كل هالقد

ياسمينة:عادي...حصل خير

وسيم:لاماحصل خير ابدا....انتي متوجعة بسببي
هاد الجمال...مالازم يشوهه اي شي لوكان بسيط

ياسمينة:بتحكي عن هاد الجمال و كأن الجمال بحد ذاتو مجسم ادامك على هيئة بنت....بس مابتفكر بشي تاني غير الجمال...مابتفكر مثلا انو هي البنت بتحس...هي البنت بتفكر..انت فاصل شكلي و جمالي عني انا
كيف بتقدر تفكر بهالمفارقة مابعرف
انت بتكرهني..و بتكره تصرفاتي...و بتكره اي شي الة علاقة فيني و بدك ياني كون تحت امرك بكل شي
بس بنفس الوقت....مابتطيق انو وجهي او جسمي ينخدش...لانك شايفة معيار الجمال الاول

_هيه كانت عم تحكي بس هو كان بعالم تاني...عالم مشاعرو الي تخربطت عالم من حركاتها وهيه عم تحكي
نظرات عيونها كيف بيروحو يمين و شمال بدون مايركزو على عيونو....لانو بيعرف انو بتخاف من عيونو
ابتسملا من قلبو....وماشاف حالو الا اخدها بين ضلوعو و عم يمسح على شعرها_

وسيم:سكتي وحاج حكي فاضي

ياسمينة:وسيم!!!

وسيم:نعم

ياسمينة:انت حاضنني

وسيم:بعرف...سكتي لو لثواني....

_غمض عيونو...وسمح لنفسو يحس بالدفى والطمأنينة معها...سمح لنفسو يحس بالشي اللي مانع حالو منو من سنين....وهلأ غصب عنو و بدون ارادتو...عم يحس
بشي فوق ادراكو...معها هيه و بس
وبالمقابل...هيه ماكانت فهمانة شي...ولاعرفانة ليش هيك عم يعمل.....بس اللي بتعرفو انو نار الكره جواتها بلشت تطفي_

ياسمينة:وسييم!!....نحنا عالباب صرنا فرجة للناس

وسيم:(تنهد و بعد عنها و الابتسامة ماعم تفارقو)مافيكي تسكتي موهيك!

ياسمينة:شو اللي كان عم يصير

وسيم:لاتسأليني لأني مابعرف....روحي جهزي حالك عنا شغل قبل المقابلة...ناطرك بالسيارة

ياسمينة:طيب...مابتأخر

_كل واحد فيهن انخطف منو شي بهاللحظات القصيرة
رغم انشغالهن...بس احساس النقص جواتهن كان موجود
احساس الحاجة لشي بدون مايعرفو شو هو
احساس انو في قطعة منك و بعيدة عنك...وبكل لحظة انت بدك ياها لتعرف تعيش!_

(بوكالة الازياء)

وسيم:فرح....اتصلي بفريق التجميل تبع الوكالة خليهن يجو على مكتبي...و اتصلي بالمصور محمود كمان خلي يجي

فرح:حاضر استاذ

وسيم:اي ساعة بالضبط المقابلة؟

فرح:11 ونص

وسيم:تمام في وقت...يلا تفضلي جوري...لاتدخلي حدا لحتى اطلب منك انا

فرح:حاضر استاذ

رجاء:شو القصة اليوم!!

فرح:معجوق فيها زيادة للخانم...رح يجبلا فريق التجميل لخدمتا و مصور الوكالة كمان

رجاء:لك شوفي....سكر الستاير تبعات مكتبو

فرح:لااااا في شي مو طبيعي...شوصاير اليوم

رجاء:شكلو حبيبك وقعان ياروحي

فرح:اي لااا ماحزرت بنوب هي جوري....انا رح خبر حسان بكل شي خليه يتصرف وياخدها عن دربي

رجاء:احسن شي تخبري حسان

فرح:هو هيك

_بمكتب وسيم_

ياسمينة:شو في!...لشو كل هاد

وسيم:تعالي معي

_كبس زر بالحيط لتفتح المكتبة بالنص و يظهر وراها مشغل خياطة صغير...ماكينتين خياطة و طاولة كبيرة و غراض الخياطة كلها.....وفستان باللون السماوي معلق على موليكان_

ياسمينة:انت بتخيط!!

وسيم:كيف مصمم ازياء و مابخيط؟...كل مصممين الازياء بيخيطو

ياسمينة:بس ماشفتك ولامرة عم تخيط

وسيم:لانو عندي خياط بيفهم عليي تمام....بس هاد الفستان حسيت انو لازم بايدي خيطو لانو ماحدا رح يفهم عليي كيف بدي يكون

ياسمينة:ايمتا صممتو

وسيم:مبارح...بعد ماوصلتك...بالسيارة طالعت ورقة و قلم و بلشت ارسم...شفت دموعك ادامي..ومن دموعك طلع معي هالفستان

ياسمينة:هههه....هي من دموعي هيك لكن كيف ماتشوف دمي شو رح تعمل

وسيم:اذا شفت دمك....رح انسى الرسم و التصميم من اساسو

_خجلت و نزلت راسها لتخفي خدودها اللي احمرو...بس هو شافهن وعمل حالو ما انتبه_

وسيم:انا سهرت كل الليل و انا عم خيط و اشتغل
بدي منك تقيسي لشوف اذا في اي تعديل عليه
لانو رح تلبسيه بالمقابلة و تتصوري فيه

ياسمينة:بس الدنيا برد وهاد شيفون

وسيم:وماكانت برد لما كنتي نايمة بالبجامة النص كم!!

ياسمينة:____

وسيم:بدي ابقى رايق....لبسيه و انا ناطرك برا لشوف شو ناقصو

ياسمينة:حاضر
_طلع لمكتبو....و وقف عالشباك دقايق و شرد لبعيد
البحر على يمينو و المدينة على شمالو
حبات المطر بلشت ترتمي على بللور الشباك
والبخار تكاثف عالشباك من حرارة انفاسو...ليغبش الصورة و مايعود يشوف شي غير خيال ياسمينة_

ياسمينة:احم

وسيم:خلصتي!....كأنو عريض!....نحفانة ياسمينة شي؟
لعمى....بس قياساتي مزبوطة مومعقول يطلع عريض

ياسمينة:ههههه....طول بالك...ماقدرت ارفع السحاب

وسيم:قولي هيك من الاول...تعالي لارفعلك ياه

_قربت منو وبرمت ضهرها..كان السحاب موصل لنصو
اطراف اصابعو الباردة خلتها ترتعش
خلص و برمها لعندو و رسم ابتسامة عريضة على وجهو_

وسيم:طالعة بتشبهي الملائكة....متل ماتخيلت

ياسمينة:شكرا

وسيم:مو ناقصو شي ابدا....شال من الفرو السماوي ليلبق للون عيونك...و عقد الماس لازوردي ورح تطلعي اميرة

ياسمينة:موجودين هدول؟

وسيم:طبعا"....ما انا مانمت كل الليل و انا عم خطط كيف رح تكوني

ياسمينة:انا مااااعم افهم شي...لسا مبارح كنت بتكرهني

وسيم:هههههه...لاتخافي لساتني بكرهك....بس مو بإيدي
بحب كل شي فيكي...وبكرهك...كيف مابدك فهميها

ياسمينة:رح حاول افهمها

وسيم:رح تبقي بالفستان و رح اعطيكي الشال الفرو
شوي تانية رح يجو ناس يشرفو على شكلك لتطلعي بأبهى حلة متل مابيقولو....على بين ماروح على بيتي و بدل تيابي...بتكوني جهزتي

ياسمينة:اوك

وسيم:طيب....ارتاحي لشوف شغلي

_وبعد ماسكر باب مشغلو السري وترك ياسمينة و راح للبيت وهو ابتسامتو ماعم تفارقو
عرف انو بلش يحبها...بس بحياتو ماعرف الحب بهالشكل هاد
وقف على اشارة حمرا و شغل الراديو...لتطلع اغنية تاخدو لعالم تاني وتحكي عن كل شي جواتو_

"بدي ياها....تشتقلي و تخاف عليي..."
"بدي ياها.....تنام و تحلم بعينيي.."
"تكون الفرحة الناطرا"
"خاف شي لحظة اخسرا"
"ترسم ضحكي...كل ماتحكي"
"كل ماشوفا اغمرا"
"بدي ياها....تمشي بدمي قطعة مني"
"بدي ياها وقت همي تبقى امي"
"قلبي يتخبا فيا....يركد ليها يلاقيا..."
تاخد روحي...تداوي جروحي....جوا ضلوعي خبيا"

_ببيت وسيم_
وسيم:لك صبااااحو

ام وسيم:يسعد صباحك حبيبي

وسيم:مريوووومة...يسعدلي هالوجه الحلو

مريم:الي هالحكي اخي!

وسيم:طبعا الك....امي...مريومة عروس..اليوم رح يجي قيس و يطلب ايدها جهزي حالك

ام وسيم:اي الف الحمدلله...بس انت على شو فرحان كل هالقد!

وسيم:رايق....كتير رايق...اد ماقلك و اكتر

ام وسيم:نشالله على طول

وسيم:انا عندي شغل...رح بدل تيابي و روح و بس ارجع منحكي

_طلع على غرفتو و اخد حمام سخن ليتنشط...وطلع بسرعة بدل تيابو و لبس طقم سبور شيك
جينز كحلي و قميص ابيض و جاكيت مخمل كحلي و وقف عالمراية ليمشط شعرو وهو عم يدندن بنفس الاغنية اللي سمعها بالسيارة_

_اندق الباب_

مريم:معلش فوت؟

وسيم:فوتي مريومة...."بدي ياها....تمشي بدمي قطعة مني..بدي ياها"

مريم:صرلي اكتر من 3 سنين ماشفتك رايق هيك...فكرتك تغيرت للابد....بس طلع اخي وسيم

اللي بعرفو لسا موجود جواتك و مخبيه

وسيم:الظروف بتغير لك مريومة...هلأ سكري هالموضوع خليني رايق

مريم:حاضر....حكا معك قيس ؟

وسيم:لا....ليش في شي؟

مريم:مافي شي بس خايفة يغير رأيو او يستحي منك

وسيم:ماتخافي....و حتى طمنك رح اتصل فيه ادامك....وهي الجوال....وهي قيس............الو....كيفك قيس

قيس:اهلا وسيم...انت كيفك

وسيم:انا كتير منيح....حبيبي...ناطرينكن اليوم كرمال نحكي بموضوعك انت و مريم

قيس:والله خجلان منك ياوسيم مالي عين طلع فيك

وسيم:مافي داعي تحكي هيك....اساسا انا بعرف من زمان....بس كنت ناطرك لتزوق على دمك و تحكيلي
والظاهر انك امنت لجوري اكتر مني

قيس:للامانة.....جوري طعمتني كف صحاني من اللي كنت فيه..ورجعني لوعيي..بكل الاحوال انا و اهلي منتشرف نجي المسا لعنكن

وسيم:اهلا وسهلا...يلا انا ورايي شغل بشوفك

قيس:مع السلامة

_غمز وسيم مريم و حمل انينة العطر_

وسيم:يلا روحي جهزي حالك ياعروس

مريم:لك الله يخليلي ياك ياااارب(قربت و باست خدودو)
لك نيالا اللي عم تتشيكلا كل هالشياكة

وسيم:هههههه روحي وليه...اخدتي وجه ها

مريم:لاااا انت فيك شي...مالك طبيعي ابدا...لتكون مسحور لك وسيم

وسيم:اي مسحور...وهلأ روحي ورايي شغل

_نزل راكد عالدرج و ركب سيارتو و بسرعة توجه للوكالة وحاسس وكأن شحنة طاقة كبيرة جواتو
وصل للوكالة و توجه لمكتبو و هو متلهف ليشوف ياسمينة كيف طالعة_

وسيم:مرحبا...جوري جوا؟

فرح:اي استاذ....من شوي كان حسان بيك جوا اجا ليشوفك و مالقاك....قعد شوي مع المادموزيل جوري و راح

وسيم:(باستغراب)حسان!!....ماقلك شو بدو؟

فرح:ابدا استاذ

وسيم:طيب....بعتيلي تنين قهوة مع الآذن ولاتدخلي حدا لعندي لتجي الصحفية

فرح:حاضر استاذ
_اخد نفس عميق و دخل عالمكتب....شافها واقفة بمحل مابيوقف عالشباك و حاضنة حالها...شعرها كان معمول متل امواج البحر و مسدول لاخر ضهرها
و ريحة عطرها معبية المكان..قرب منها بهدوء و وقف وراها اخد نفس عميق ليحصر عطرها جوات صدرو
وقرب من شعرها غمض عيونو و شمو_

ياسمينة:تأخرت

وسيم:مع اني حاولت ما اتأخر

ياسمينة(تنهدت):المنظر حلو كتير من هون

وسيم:بيخليكي تروحي لبعيييد

ياسمينة(بحزن):حسان كان هون

وسيم:خبرتني فرح....شوقال؟

ياسمينة:قال انوو.....

#يتبع

ياترى شوبدو حسان؟!!!!!😉
#الجميل_والمتوحشة
#بقلم_فيلوفوبيا
الجزء التاسع
_برمها لعندو ليشوف عيونها عم تلمع و الدموع محبوسة جواتهن_

وسيم:انو شو؟

ياسمينة:انو بيحبني

وسيم:ههه....كنت متوقع هالخطوة بس مو هلأ

ياسمينة:طلب ايدي للزواج

وسيم:كمان!....شو جاوبتي

ياسمينة:قلتلو بدي فكر

وسيم:(بصيغة الامر)رح توافقي

ياسمينة:بس....

وسيم:بدون بس....رح توافقي...اللقمة وصلت للتم...لازم توافقي

ياسمينة(تبكي)الله يخليك....لاتخليني عيش هالشي

وسيم:ليش عم تبكي!!مو بدك تنتقمي....رح ننتقم انا وياكي...لازم توافقي

ياسمينة:(بصوت مخنوق)انا بخاف منو!

_ماعاد يقدر يتحمل اكتر....حضن وجهها بين ايديه و مسح دموعها ليهديها شوي_

وسيم:(بهمس)انا معك...مارح اتركك

ياسمينة:وسيم!!!

وسيم(لنفسه)انتي الروح الي جوات وسيم....تحملي مني بس هالشي و بعدها رح عوضك

ياسمينة:(تبكي)انت مابتعرف هو شو عمل فيني

وسيم:بعرف....ورح نعمل فيه اكتر...والله العظيم انا معك ومابتركك طالما فيي روح...ماتخافي انا بضهرك

_مسكت ايديه وهنه على وجها...وغمضت عيونها و حاولت تهدي انفاسها_

ياسمينة:انا كتير ضعيفة....كتييير

وسيم(ابتسم)رح ريحك من حسان و بعدها رح عوضك عن كل شي....

_اندق الباب_

وسيم:مسحي دموعك ماتخليني شوفهن اكتر من هيك

ياسمينة:حاضر

وسيم:ااحم...تفضل

فرح:استاذ...الصحفية و المصور تبع المجلة برا

وسيم:تمام...خليهن يتفضلو...وطلبي محمود فورا"

فرح:حاضر استاذ

وسيم:(ابتسم)خلصنا بقا روقي....وحياتك مارح يلمس شعرة منك...عالاقل مو و انا عايش

ياسمينة:(ابتسمت)نشالله

الصحفية:صباح الخير استاذ وسيم

وسيم:صباح النور

الصحفية:نحنا اجينا على موعدنا كرمال المقابلة

وسيم:اهلا و سهلا تفضلو

الصحفية:بتحب نبلش بالتصوير او باللقاء

وسيم:خلينا نبلش بالصور احسن

_دخل محمود_

محمود:طلبتني استاذ

وسيم:اي...(للصحفية)هاد المصور تبع وكالتي...بدي ياخد نفس اللقطات اللي رح ياخدهن المصور...لانو الي شغل فيهن

للصحفية:تمام...مافي مشكلة...خلينا نبلش

_بلشت جلسة التصوير...و بلش المصور ياخد صور مشكلة لوسيم و ياسمينة....و بأكتر من مرة خلاهن يقربو من بعض بشكل كبير ومحمود عم ياخد نفس اللقطات
و بأخر لقطة...خلا وسيم يحاوط خصر ياسمينة و يقربها منو...وهيه تمسك طرف الفستان بايدها و تزيحها لورا ليظهر قماش الفستان
بهاللحظة طلع وسيم بعيونها بتركيز....خلاها تخجل و تزيح وجها للجهة التانية وهيه عم تبتسم....و اخدو المصورين اللقطة لتطلع احلا صورة...وبشكل عفوي
و بعد ايام قليلة نزلت الصورة مع اللقاء الصحفي على غلاف المجلة ومواقع الانترنت...والكل عم يحكي عن فستان"دموع الملائكة"_

_بعد اسبوع_
وسيم:الف مبروك ياعرسان

حسان:الله يبارك فيك

ياسمينة:الله يبارك فيك

وسيم:ومين كان يتخيل اني كون شاهد على كتب كتابكن...احلا صديقين بالدنيا

قيس:لا والله مين كان يتخيل انو حسان يسبقنا و يخطب

وسيم:والله يامعلم حسان وقع بشباك جوري...وجوري مالها قليلة

قيس:مبروك جوري

ياسمينة:merci boucou

وسيم:بس ليش ماعملت خطبة و عزمت معارفك و قرايبينك؟

حسان:هو العرس مومطول....وقتها منعزم الكل نشالله

_ابتسم حسان و حاوط كتف ياسمينة يلي ارتعشت من هالحركة و بين عليها الانزعاج وطلعت بوسيم يلي عيونو اكلتها كل الوقت...خاصة انو ملبسها على زوقو وجن جنونو لما شاف حسان حاضن كتفها بإيدو بس مابيقدر يعمل شي ولايحكي اي كلمة_

وسيم:احم....خلينا نمشي قيس و نترك العرسان ياخدو راحتهن

قيس:ايه....لاتنسو تشرفونا الاسبوع الجاية على خطبتي انا و مريم

حسان:اكيد رح نجي...مو هيك جوريتي

ياسمينة:(زاحت ايدو عن كتفها)اكيد مبلا...لازم احضر كرمال وسيم

_طلعت فيه لتشوفو كيف عم يبتسم لما شالت ايد حسان عن كتفها_

وسيم:لاتنسي بكرا تجي بكير عالوكالة...عنا شغل

ياسمينة:اكيد....سمحولي رافقكن للباب

وسيم:تفضلي

_عالباب_

وسيم:سبقني قيس لاحقك انا

قيس:اوك

وسيم:(همس)انتبهي عحالك منو

ياسمينة:(بلعت ريقها وقربت تبكي)والله بقتلو اذا حاول يعمل شي وسيم!!!

وسيم:ماتخافي....رح وصل قيس و ارجع وقف بسيارتي جنب البيت....اي شي بيصير بس رنيلي رنة وحدة بكون عندك...واذا ماقدرتي فتحي الشباك و صرخي

ياسمينة:طيب...روح انت بلا مايحس على شي

وسيم:(ابتسم)حاضر...انتبهي على حالك

ياسمينة:طيب...سلام

_بغرفة الضيوف عند حسان_

ياسمينة:باردون....تأخرت عليك

حسان:فداكي...بس كأنو اخدك الحديث مع وسيم

ياسمينة:شغل

حسان:اها....تعالي قعدي جنبي ليش قعدتي بعيد

ياسمينة:خلينا هيك احسن

حسان:بتخافي عحالك مني

ياسمينة:موهيك...بس لسا ماتعودت

حسان:لاتقربي انتي....انا بقرب

ياسمينة:هه....bian

حسان:je t'aim جوري

ياسمينة:ههههه....tu parlér françes

حسان:hwie

ياسمينة:هههه tres bian

حسان:بحبك....بحبك...بعشقك
_قرب منها ليبوسها بس بعدتو عنها بسرعة_

ياسمينة:شو عم تحاول تعمل!!

حسان(همس)عم عبرلك عن حبي

ياسمينة:مو مبكر! اذا بتريد حسان