قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#الجزء 22
صفا:ههههههههه ابوسوو للوش(بينفتح الباب وبتجي عينو بعينها بتفصل بوجه صفا وبتحط الموبايل ورا ضهرا هو بيقرب وبيوقف مقابيلها وبيطلع ع الاكل)
لميس:متل ماطلبت تماما كرم بييك
كرم:اممم بتمنى ماتكوني واجهتي اي مشكلة
لميس:لا لا ابدااا بالعكس تماما
كرم:تمام بس معدتي واجعتني شوي مارح افطر تركي الاكل هلق بتجي المساعدة اللي بتنظف البيت هي بتتصرف اكيد (بتنصدم وبتتطلع عليه بنظرة كأنها بدها تقتلو بتكز ع ايدها بتحاول ماتبين انها معصبة كتيير )
كرم:ليكون في مشكلة انسة لميس (لميس بتبتسم غصب)
لميس: هئ مافي انت حر (بيصير صوتها حاد اكتر) ان شاء الله بتكبهن شو دخلني انا
كرم:كتير منيح فكرت انزعجتي ع كل حال انا طالع غير اواعي فيكي تتطلعي تستني بالسيارة
لميس:تمام كرم بييك (بيفتل بيبتسم ابتسامة نصر وع تعابير وجها وبيطلع ع ردج هي بتخبط بإجريها ع الارض وبتصرخ بدون صوت 😂 وبتتطلع بتخبط الباب بقوة وكرم بيضحك بتركب بالسيارة وبتكتف ايديها)
تامر:في شي ازعجك انسة لميس(بتلف لعندو لانو طبعا قعدت جنبو من قدام )
لميس:بتحب قلك تامر بيك
تامر:لا اعوذ بالله مابحب هدول المصطلحات
لميس:لكن وانا اسمي لميس لحاال بدون شي بلا رسميات
تامر:بأمرك مدموزيل لميس (بطريقة مضحكة واصادا حكاها مشان تتضحك)
لميس:ههههههه (وتامر بيكون عم يضحك بيكون كرم طالع من البيت وبيشوفهن بيبتسم وبيقدم لعند السيارة وبيركب(لابس صورة الاولى ) لميس بتعدل قعدتها وبترجع ملامح وجها )
كرم:شو شايف اخدتو وجه ع بعض
تامر:اي والله مافي منها انس اصدي لميس (لميس بتخبي ضحكتها ع حكي تامر)
كرم:اها كتير منيح بدي مر عند اهلي تامر افندي
لميس:احمم كرم بيك انا موظفة بالشركة فإذا مارح تروح ع شركة دغري مالي متطرة اروح معك عند اهلك مع احترامي إلهن طبعا (كرم بيبتسم ع جنب)
كرم:فيكي تنزلي ماحدا ماسكك (بتاخد نفس)
لميس:تمام بشوفك بالشركة كرررررم بيك
تامر:معقول لميس المعلم كرم عم يمزح مو هيك شريك
(كرم بيحرك راسو بمعنى النفي): هئ ابداا ماعم امزح فيها تنزل ماحدا جابرها (بتفتح الباب وبتنزل بيكون الشباك مفتوح من عند كرم بتقرب لعند شباكو وبتنزل راسها لتصير مقابيلو)
لميس:توصل بالسلامة كرم بيك
كرم:وانتي انسة لميس (وبيرفع الشباك ولسى لميس منزلة راسها وبيأشر لتامر يمشي بسرعة )
لميس: بلا انسانيةة منبببع للانانية وتمثال للتمسحة اوووف شو مستفز
#الجزء 23
لميس: بلا انسانيةة منبببع للانانية وتمثال للتمسحة اوووف شو مستفز (بتمشي وبتغني مشان تروح التوتر لاتو هي صوتها كتير حلو عندها هي الموهبة من لما كانت صغيرة)
لميس: بالطول بالعرض.. بغمزة بهز الارض .. انا ولا ولا بنت بجمالييي .. مهضومة انا بعرف حاالي .. انا لما بحطك ببالي.. لا لاتسدق الاا بجيبك ارض .. انا بفرجيكك شو رح اعمل فيك ههه لسى مابتعرف مع مين علقت (بتوقف تكسي مع انو مابتكون حاسبة حساب تركب بس جايبة معها مصاري وكرم بيروح لعند امو بيسلم عليها وبيفطر عندها لانو جوعان 😂
ولميس بتوصل ع شركة بتفوت وبتسلم ع زهرة بتتطلع لفوق بتمرق جنب شمس )
شمس:انتييي (بتأشر عليها )
لميس:انا ؟!
شمس:اي انتي تعي لعندي (بتمشي لعندها)
لميس:خير في شي والله مالحقت اعمل شي
شمس:ههههههه لا مو هيك بس انتي بتعرفي بكرا شوفي
لميس:لا لسى مابعرف شي والله المفروض الصبح حكيت مع كرم بيك بس ماقدرت مشان هيك مابعرف
شمس:بكرا في اهم حفلةة لهي السنة اذا اقدرنا نكتب عقد مع شركة سيلار يلي هي اهم شركة للازياء خلص فتنا عالساحة عالمياا
لميس:عنجدد! بس مافهمت شو دخلني؟
شمس:اووف ياربي المفروض تفهميها ع الطاير فظييييعة (هي كلمتها الشهيرة لشمس 😂) انتي سكرتيرة كرم مشان هيك رح تكوني مرافقتو مشان هيك لازم تكوني ع ال 24 كل شي من فستان لشعر لميكب عم تفهمي عليي
لميس:اااااه ضروري كون مرافقتو يعني مافيني اذا مارحت مثلا او رحت مع حدا تاني
شمس:هئ واللهي صعب ياحبي مشان هيك انا اللي بدي جهزك امشي لندور ع فستان وفهمك كم شغلة بدي تعتبريني اختك الصغيرة لانو هههه بتعرفي انا اصغر منك
لميس:ههههههه طبعا طبعااا (بيوصل اياد ع طابق الثاني وبيشوف شمس و لميس بيبتسم بيضبط القميص وبيمشي لعندهن )
اياد:صباحو سينيورتا شمس (بيمسك ايدها وبيبوسها )
شمس:صبااحو ايادو افندي
اياد:صباح الخير انسة لميس
لميس:صباح النور اياد بيك
اياد:شو بيك مابيك نحنا هون كلنا رفقات مو هيك سينيورتا شمس
شمس:اي اكييد .. يلاا بسرعة ع الشغل اياد بكرى يوم مهم لاتنسى
اياد:حاضر لميس لسى ما اجا كرم
كرم:مابعرف والله اذا اجا
اياد:😳 مو المفروض اجيتي معو ؟؟
#الجزء 24
اياد:😳 مو المفروض اجيتي معو ؟
لميس:اه اي بس (بيجي من ورا كرم)
كرم: بس كان عندي شغلة قبل ما اجي مشان هيك اجت لحالها صباح الخير شمس خانوم
شمس:صباح النور حبي
اياد:كرم مشان حفلة بكرا جهزت الوراق والالبومات
كرم:اكيد طول الليل عم اشتغل بكرى رح يكون في شركات منافسة كتير لازم نكسبهن بأي شكل لاتنسو
اياد:لكن انا رايح ع شفل فورااا
كرم:يلا الله يعطيك العافية
شمس:وانتي سكرتي (للميس) قبل مايخلص الدوام بساعتين بتجي لعندي
كرم:خير في شي ؟؟!
لميس:مش(بتقاطعها)
شمس:اااي كرم بيك شغلات بتخص النساء لاتتدخل اذا بتريد مو هيك (بتغمزها)
لميس:ههههه مزبوط
كرم:يلا لميس عنا شغل كتير اليوم
لميس:سلام انسة شمس
شمس:ههههه سلاام عشقي (بيمشي كرم وبتمشي ورا لميس)
كرم:الغيلي كل مواعيدي اليوم وجيبيلي البومات فساتين السنوات الماضية كلهن بالترتيب ومع نسبة مبيعاتهن
لميس:اء اي بس هاد بدو شغل كتير (بيوقف بيبرم وبيقدم لعندها)
كرم:حدا قلك انو جاي تقعدي تتصفني اكيد بدك تشتغلي كتير بعد ساعتين بدي ياهن جاهزين لاتنسي وهلق جيبيلي اكسبريسو ع مكتبي
لميس:ماقلتلي كم ذرة سكر وكم مل ليتر حليب بدك وكم ذرة قهوة بتحب (كرم بيطلع عليها بيبتسم وبيمشي بيفوت ع مكتبو وبيسكر الباب)
لميس:ها ها ها ع اساس حكيت شي بيضحك مستفز اووف (بتروح تعمل الاكسبريسو وهايدي بتجي لعند كرم بتدق الباب وبتفوت)
هايدي:صبااحو (كرم عم يقلب بالملف بيبتسم)
كرم:هه صباحو كيفك اليوم
هايدي:احسن من هيك بتنزع
كرم:اي الحمدالله
هايدي:اجيت قلك مشان (بتقاطعها دقت الباب وبتفوت لميس معها صينية وفنجان الاكسبريسو)
كرم: تعي لميس (بتمشي وهي عم تتطلع ع هايدي (لابسة صورة الاولى هايدي ) وبتحط الفنجان ع طاولة المكتب وبتبعد)
لميس:بدك شي تاني كرم بيك
كرم:لا بس لاتنسي شو قلتلك
لميس:حاضر (بتجي لتلف)
هايدي:استني .. انتي سكرتيرة كرم ؟؟
لميس:ايه انا !
كرم:ليه في شي؟؟
هايدي:لا بس بتذكر انتي مبارح كنتي عم تخانقي هون صح
لميس:صح الصحح اذا خلص التحيقيق بقدر اطلع
هايدي:لا مو تحيقيق بس سؤال
لميس:ماقصدي .. عن اذنكن (وبتتطلع )
(بتبلش شغل بتنزل من فوق لتحت بتجمع الالبومات بتتطلع لفوق مشان تفوت ع غرفة الارشيف وبتجمع الصور بالتسلسل بعد ماتخلص كل الشغل بتكون حاطة الملف تحت راسها اللي فيو كل اللي طلبو وطابة راسها ع مكتبها من التعب بيطلع كرم وبيشوفها بيتأملها لثواني بعدين
#الجزء 25
(بيطلع كرم وبيشوفها بيتأملها لثواني بعدين بيقرب لعندها)
كرم:لميس احمم لمييس
لميس:بس ثواني صفا امانة(بيبتسم كرم ع جنب)
كرم:لمييييس (بتقوم بسرعة بتوقف وبتمسح ع عيونا بحركة طفولية)
لميس:بعتذر مابعرف كيف غفيت
كرم:بتمنى ماتنعاد قلتلك بدي الملف بعد ساعتين صرلك اربع ساعات ان شاء الله تكوني خلصتي ولا بدك كمان ساعات انسة لميس(بتاخد الملف من على طاولة المكتب وبتمسكو )
لميس:جاهز من ربع ساعة بس لاني غفيت (بياخد الملف من ايدها وبيفتحو وبيقلب فيه )
كرم:امم تمام .. بس تاني مرة ع الموعد تماام
لميس بصوت عصبي:والله يا استاذ لما بتعطيني شغل اني اجمعلك كلل الالبومات وبالتسلسل مع نسبة المبيعات وانا خلصو بأربع ساعات هاد يعني ترفع القبعة إلي
كرم:ههه يعني عم تمدحي حالك بس بتعرفي لما بيكون الشغل صح مافيني انكرو صح عملتي شغل حلو بس لازم تلتزمي بالوقت(وبياخد الملف وبيفوت ع مكتبو )
لميس:ماحكالي يسلمو .. شكرا لك الله يعطيكي العافية طبعا غرورو مابيسمحلو فكر اني مارح اقدر (بتكون ماشية شمس وهي حاملة ملف الوان القمايش وفي معها بنت عم تشرحلها بتأشر للبنت انو تروح وبتمشي لعند لميس )
شمس:سكرتي(بتنأذ لميس )
لميس:شمس خانوم
شمس:مين اللي خلاكي تحكي مع حالك
لميس:ههههه ولا حداا
شمس:هلق بيني وبينك(بتشلبك ايدها بإيد لميس وبتحكيلها بصوت خافت وهي عم تمشيها)
شمس:وانا كمان بعمل هيك لانو بتعرفي هههه ماحدا بيفهم عليي قدي
لميس:هههههه
شمس:يلا تعي لجهزك من فووق لتحت
لميس:بس !!
شمس:بلا بس بلا شييي يلا(بتاخدها عند مكتبها وبتبلش تلف بين الفساتين بتخليها تقيس نصف الفساتين وهي عم تهز براسها بمعنى نفي بتتطلع لابسة فستان يمكن الالف😂
لميس:شو رأيك
شمس:هئ ماخرج بعدين لونو مدري كيف طالع عليكي متل الفرخ المنتوف
لميس:اناا 😳
شمس:اممم يابنت جيبيلي هداك الفستان (بتجبلها البنت الفستان)
شمس:هاد هو اكييد فوتي خلينا نشوف قيسي عطيها ياه (بتفوت بتلبسو بيطلع القياس مظبوط وبتتطلع )
شمس:وااااو هاد هو فظييييع قديه حلو ههه اكيد مو انا الي مصممتو ههه
الموظفة:عنجد بتجننني رح تكوني احلا وحدة بالحفلة
شمس:احممم احممم
الموظفة:بعد شمس خانوم طبعااا
#يتبع
#الجزء 26
الموظفة:بعد شمس خانوم طبعااا
لميس:اكيييد هههههه
شمس:بكرا من الساعة 12 الظهر بتكوني عندي بالبيت رح ابعتلك موقع بيتي
لميس:حاضر بس ليه
شمس:لاتسألي بس نفذي هي القاعدة الذهبية اوعا تنسيها وهلق روحي شلحي الفستان قبل ماحدا يشوفك فيو مشان تكون مفاجأة
لميس:هههههه امرك شمس خانم -----------------------------------
(عند هايدي بالمكتب)
بيدق الباب الشفاف وبيفوت اياد
اياد:هدهد بشو صافنة
هايدي:اه ههههه ولا شي ببكرا
اياد:اي والله كلنا بالنا ببكرا ان شاء الله بيصير خير اصلا نحنا ما النا منافس اكيد بإذن الله طبعا رح ناخد شركة سيلار لصالحنا
هايدي:ان شاء الله
اياد:لا بس انا حاسس انو في شي (هايدي بتتذكر)
(فلااش بااك )(بمكتب كرم بس طلعت لميس لما ودتلو الاكسبريسو)
هايدي:ههه كأنها نفسية
كرم:هه مين لميس لسى مابعرف خيرها من شرها اليوم اول يوم
هايدي:ايي شو رح تلبس بكرا مشان نكون احلا ثنائي ولبق شي البسو
كرم:اي بس هدهد(اللقب اللي حاطين لها ياه اياد وكرم) انتي بتعرفي انو هي حفلة شغل يعني للاسف مافيني كون انا وانتي الثنائي قبل شوي اجت لعندي شمس ونبهت عليي مشان روح انا ولميس(بتزعل وبتمسك الدمعة )
هايدي:اي مو مو مشكلة انا بس هيك حكيتا بروح مع اياد
كرم:المهم نكون كلنا مع بعض ونفرجيهن احسن ماعنا
(بتبتسم ابتسامة مجاملة ومو طالعة من قلبها):مزبوط انا لازم روح كمل شغل
(فلااش بااك
اياد:هدهد وين شردتيي !!
هايدي:اه ليكني .. اياد بكرى مع بعض رح نروح
اياد:إلي الشرف ولوو
هايدي:ههههه يخليلي ياك
اياد:انا رايح ع البوفيه بدي كاسة شاي دافية تريح أعصابي جبلك
هايدي:لا يسلمهن صحتين سلفا
اياد:هههه ع قلبك
-----------------------------------
لميس بالكافيه اللي هو متل مكتب صغير عم تعمل قهوة حاطة الركوة ع الغاز واقفة ساندة حالها ع الحيط ومغمضة عيونها وعم تغني بكل احساس:
صاار شكد .. صار شكد .. صار شكد لك ماحضني .. صار شكد .. صار شكد .. صار شكد لك مابايسني .. اني مشتاق لحضنك ولعطرك .. مشتاق العب اني بشعرك (بيكون اياد واقف عند الباب عم يسمعها ماتحرك ابدا وهو عم يسمع لصوت لميس
#الجزء 27
(بيكون اياد واقف عند الباب عم يسمعها ماتحرك ابدا وهو عم يسمع لصوت لميس ليقدم بخطوات بطيئة وتتضرب ايدو بسخانت السندويش بتفتح عيونها بسرعة)
لميس:استاذ ايااد 😳
اياد بتلبك: ههه اي انا اياد
لميس:😳هههه استاذ اياد انت فيك شي
اياد:ههههههه ... انتي اللي كنتي عم تغني
لميس: اه اي انا ليش ؟؟
اياد:عنجد انتي اللي كنتي عم تغني
لميس:والله العظيم انا اللي كنت عم غني
اياد:لا مافي داعي تحلفي مسدقك بس انو من الصدمة صوتك كتيييييير حلو عنجد عندك موهبة خطيرة
لميس:ههه شكرا(بتغلي البهوة وبتطف ع الغاز) يييييي طفت القهوة (بتقرب وبتقيم الركوة) هلق كرم بيك رح بعصب لاني رح اتأخر 😫
اياد:كرم !! بس كرم طلع من شوي شفتو وانا جاي
لميس:ك ك كيف يعني كرم بيك راح 😳
اياد:اي والله بالعلامة حكالي اني نام بكير مشان بكرا فيق مصحصح
لميس:ياصبر ايوووب عن اذنك استاذ اياد (وبتتطلع)
اياد:اسمي ايااااد بدون شي هههههه ----------------------------------- (بسيارة كرم)
تامر:معللم ليش ما امشي
كرم:هههه استنى شوي لتجي
تامر:مين !!
كرم:هه هلق بتعرف معلم تامر 😂
(بتتطلع من باب الشركة لميس وهي معصبة والهنود الحمر عم تنط قدام عيونها بتلمح السيارة وبتمشي لعندها بسرعة وكرم بيشوفها بس مسكر الشباك)
كرم:ههه ليكها اجت(تامر بيشيل النظارات وبيطلع )
تامر:لميس 😳(بتوصل لميس وبتدق ع شباك كرم وهو بينزلو بدون مايطلع عليها)
لميس:استاذ كرم قديه الساعة هلق
تامر:الساعة 2 الظهر لميس
لميس:شكرا تامر .. يعني دوام خلص يعنيي انا هلق عم حاكيك مو بصفتك مديري يعنيي انت واحد اناني ومغرور وشايف حالك ومستغل للموظفين ومابتحترم حدا وتمثااال للشراسة و(بيفتح الباب وبينزل من السيارة وبيوقف مقابيلها بيقيم النظارات بإيدو )
كرم: و شو ؟؟😼
لميس:و و (بيقدم ليصير مواجها تماما وهي بتتلبك من نظرات عيونو ) وبس
كرم:اهاا يعني انا مغرور وشايف حالي ومستغل للموظفين ومابحترم حدا وتمثاال للشراسة منين بتجيبي هدول الكلمات 😂
لميس:ها ها ها يعني عم تتمألس ع حكي
كرم:انتي شو رأيك بس بدي قلك حتى لو خارج اوقات الدوام فهاد مابيعني اني مالي مديرك
لميس:يعني.. يعني رح تقلعني من شغل ؟!😰
#الجزء 28
لميس:يعني.. يعني رح تقلعني من شغل ؟!😰
(مابيرد بيرجع بيلبس النضارة وبيبتسم ع جنب وبيركب بالسيارة ولميس لسا واقفة بيأشر لتامر انو يمشي وبس تمشي السيارة بتخبط بإجريها من عصبيتها وبتروح تاخد غراضها وبترجع ع البيت بتتحمم بتلبس بتحط ماسك وبتدق لصفا وبتحكيلها شو صار معها طول اليوم وصفا كمان )
فداء:شو للوش شلون الشغل
لميس:تمام التماااااام بكرا في حفلة قلتلك ؟
فداء:لا والله حفلة شو ؟؟
لميس:حفلة عاملتها شركة سيلار مشان تختار شريك إلها
فداء:اي منيح ماعم تتعبي بالشغل ؟
لميس:اكيييد عم اتعب سلطانة فداء يعني عم اشتغل بالنهاية بس شو مدير عندي بيشللل شو مسالم شو خلوق شو متواضع شو لطيف(بعقلها:وشو اني كذابة)
فداء:اي كرم بعرفو من لما كان صغير كنا نروح لعندون ييي سئالله هديك الايام شو كنا نضحك كنتي صغيرة كتيير انتي يمكن عمرك سنتين وهايدي عمرها 4 سنين وكانت تركض ورا كرم وتجي تقلنا انو بتحب عيونو الزرق وبس تكبر رح تتزوجو ههههههه
لميس بتضحك من برات نفسها:ههه يعني aunty (عمتي) لساتها بتحبو أو هنن هلق مخطوبين ؟؟
فداء:لا ما مخطوبين ومابظن انها لساتها بتحبو لانو كانو صغار وقتها
لميس:امم اي يسطلفلو الله يوفقك تنسفق
فداء:لك لميس منين بتجيبي هالامثال البلدي
لميس:ههههه سلطانة فداء(بتقوم بتبوسها) انا عيوني صارو يسكرو لحالهن من النعس قايمة نام اصلا بكرا يوم طويل
فداء:ههه تصبحي ع خير ياعيون عمتك انتي -----------------------------------
(بالبيت عند كرم)
متسطح ع الكنباية وعم يقرأ كتاب حاطط نظارة طبية بجلس قعدتو وبيقيم النظارة بياخد كاسة الحليب وبيتذكر لميس وهي عم تحكي بعصبية بيبتسم وبيطلع ع غرفتو لينام)
----------------------------------- (الصبح الساعة 9 )
فاقت لميس لانو مافي دوام مشان الحفلة فركت
عيونها لبست نزلت فطرت مع عمتها واجت صفا لعندها
(لميس وهي غامرة صفا): ويليييي شو اشتقتلو لصفصووف
فداء:هههه لك رح تخنقيها للبنت
لميس:لك اشتقتلهااا يانااس
صفا:واناااااا اكتر ياعمريي
فداء: هه اللي بيسمعكن بيسدق كلو يوم واحد اللي ماشفتو فيو بعض مايكون سنة شو كان صار
لميس:لا بعيد الشر تفي من تمك aunty انا يوم ماتمحلت غيابها شلون سنة
فداء:الله يخليكن لبعض يارب (بيقعدو بالحديقة وبيشربو شاي لتصير الساعة 11 )
لميس:يلا انا صار لازم قوم بدي روح لعند شمس خانوم
#الجزء 29
لميس:يلا انا صار لازم قوم بدي روح لعند شمس خانوم
فداء:انتبهي ع حالك منيح للوش
لميس:حاضر وانتي كمان
صفا:يلا عن اذنك خالى وانا بدي روح ع شغل لانو دوامي اليوم من 12
فداء:الله معكن (بتتطلع لميس وصفا وبيودعو بعض ولميس بتروح لعند شمس بتوصل عالوقت تمام بتدق الباب)
شمس:يلا يلا جاية (بتفتحلها الباب) اهلااا سكرتي
لميس بتبتسم:اهلين فيكي شمس خانوم
شمس:فوتي فوتي حبي ع الصالون انا بدي جيب كاسة الزهورات من المطبخ وجايتك (بتفوت لميس ع الصالون وبتفتح تمها من صدمة معلق فستانها اللي اختارو بالشركة وطاولة معباية مكياج وغراض للشعر والمراية فيها اضوية واربعة بنات قاعدين لابسين مريول صالون تجميل بتجي شمس من وراها)
شمس:يلا صبايا بدنا نبلش لانو نحنا التنتين بدنا شغل بدنا نكون احلا تنتين بالحفلة
لميس:بس ليه شمس خانوم كنت جهزت حالي لحالي ماكان في داعي
شمس: سكرتي انا حبيتك كتير وهي نادرا ماتصير مشان هيك حاج تحكي ويلا نبلش
لميس بعقلها:يا ترى ليش انا بس اللي جابتني (بيعملو شعرهن ومكياج ع 24 وبيطلعو بيجننو بتلبس لميس الفستان وشمس كمان )
شمس:واااو يسلمهن صبايا يعني شغل فظييييع
لميس:هههههه
شمس:يلا سكرتي المفروض تكوني مرافقة كرم بالسيارة بس رح نروح مع بعض
لميس بعقلها: اووف الحمدالله
شمس:يلا بسرعة لاتو مكان الحفلة بعيد عن بيتي ساعة ونصف تقريبا (بيركبو بالسيارة وبعد ساعة تقريبا بيوصلو الاغلبية بس عم يستنوا ليكملو مشان يفوتو كلهن الحفلة بحديقة بيت صاحب شركة سيلار حديقو كبيرة كلها خضار وطاولات مزينة بالورد ومسبح كبير مكتوب ع ارضيتو لوغو شركة سيلار ونادلين بكل مكان حاملين صواني فيهن حلو وعصائر )
اياد:برو انت مو المفروض تجي مع لميس ؟؟
كرم:مبلا بس بعتتلي رسالة بدها تجي لحالها
اياد:اووف وسنيوريتا شمس ماوصلت لهلقق
كرم:طيب خلونا نفوت نستناهن جوا مو احسن بعدين وانت مو المفروض تجي مع هايدي
اياد:ههه هايدي بدها تعملنا طلتها مفاجأة هاا ليكها (بتوصل سيارة هايدي وبتقتح الباب الخلفي وبتنزل طالعة ناعمة كتير وحلوة
#الجزء 30
اياد:اوووه شو هالجمال هدهد (بيجي ليصفر بينكشو كرم مشان يسكت ومايفضحهن 😂 وهايدي بتوصل لعندهن)
هايدي بدلع:سلاام
اياد:سلام .. اي شو هاااد لك هدهد the star of السهرة
كرم:ههههه مشان الله لاتحكي انجليزي انت بس عنجدد بتجنني
هايدي:ميرسي ايادو .. عنجد يعني عجبتك ؟
كرم:انو ايي طالعة حلوة ليش لحتى كاتعجبيني هدهد
هايدي:هه لا اتو سؤال بس المهم ليش واقفين هون ماتفوتو
كرم:عم نستنى البقية بس تعو نفوت منستناهن جوا احسن
أياد:ليكهاا سيارة شمس استنو (بيلتفت كرم لعند سيارة شمس متل الفيديو تماما اللي رح نزلو بعد الجزء بتنزل شمس وبتمشي لعندهن )
اياد:اتأخرتييي سينيوريتا شمس بس شو هل جماال انا بقول انو بنات شركتنا هنن الاحلا اكيييد بكل الحفلة
كرم:اكييد يلا نفوت (فااصل )مستعجل كتير كرم بس بدو يفوت 😂)
شمس:استنوا لسى في شخص
كرم:شخص ؟؟!!
(بتنزل لميس من السيارة متل هاندا بالفيديو واياد بيفتح تمو من انبهارو بجمالها وكرم عم يتأمل مشيتها لتوصل لعندهن)
اياد:هلق مارح خليك تسكتني(وبيصفر 😂)
شمس:ههههه معك حق بدها والله
كرم:احم يلا خلونا نفوت
شمس:بس ماحكيت رأيك
كرم: لابسة فستان من شركة ارجان اكيد بدو يطلع حلو يلا خلونا نفوت بقاا (بيمشو قدام لميس وهي بتصير أخر وحدة بتحكي بصوت خافت )
لميس:ع اساس عم استنى رأيك لأنو 😠
بيفوتو وبيوففو ع طاولتين جنب بعض بيجي النادل وبيضييفهن عصير وعيون هايدي رح تاكلها للميس
اياد: اييه رح نضل هيك واقفين مليت ولسى هلق اجينا
كرم:روح رقوص مين ماسكك
اياد:معك حق (بيقرب من لميس وبيعلي إيدو )
اياد:تسمحيلي برقصة(ردة فعل كرم ولميس متل ما موضح بالفيديو تخيلوهن هنن)
لميس:آ انا ؟؟
اياد:اذا بتريدي طبعا
لميس:هههه اكيد ولّوو (بتحط ايدها بإيدو وبيمشو ع ساحة الرقص وبيرقصو وهنن عم يضحكو ويبرمها وبتمايلو ومبسوطين و كرم كان حاسس احساس غريب كأنو مابدو ياها ترقص مع اياد او حدا صوت ضحكهن بإذنو عم يرن وشارد فيهن )
هايدي:احمم كرم بيكك تسمحلي برقصة
كرم: ااه ايه اكيد إلي الشرف
#الجزء 31
(بيرقص هايدي وكرم جنب لميس واياد وهايدي دايبة بعيون كرم هي بين ايديه متل الفراشة عم تتحرك بكل خفة ونعومة وسلاسة وقف الزمن عندها وماعد شايفة شي حوليهن وكرم جسدا واقف مع هايدي وعقلو وتفكيرو وحواسو بلميس واياد لا اراديا وبدون مايعرف السبب بتخلص الغنية وبيبلشو يحكو مع رجال الاعمال اللي بالحفلة وكرم عم يحكي وعيمينو لميس وع يسارو هايدي وحكا مع عادل بيك (صاحب شركة سيلار )واعجب بتفكيرو وبالصور اللي شافهن ع التاب تصاميم الفساتين وكانت شمس تشرحلو لانو هي المصممة وهيك مرق الوقت لصارت الحفلة بآخرها بيكون واقفين ع طاولة كلهن وتقريبا تعبو )
كرم: انسة لميس عجبتك الحفلة (هايدي بتنغاظ من سؤالو للميس)
لميس استغربت من سؤال:انو حلوة عادي هي للشغل اصلا ولا انا غلطانة
كرم:مزبوط بظن هي اول حفلة بحياتك بتكون شغل وماللتسلاية والفضاوة ورقص بس
لميس بعصبية:شو قصدك كرم بيك (بيحس اياد انو رح يصير مشكلة بيناتهن)
اياد:ااام لميس تعي بدي قلك شي (بيمسك إيدها وكرم بيطلع ع ايدو وإيدها واياد بيسحبها ليصيرو بالجهة التانية من المسبح بتوقف لميس)
لميس:استاذ اياد فيك تقلي شو بدك تحكي
اياد بتوتر لانو ماعرفان شوبدو يحكي:اااه انو قصدي كان بدي احكي مشان امم
لميس:فهمت عليك انت بس سحبتني مشان مانتجادل انا وكرم بيك الاستاذ المغرور انت اكيد فهمت شو كان قصدو بالحكي انو حياتي لاني بنت عابدين بيك كلها حفلات وهيك بس بتعرف بحياتي مارح شوف ألئم من صاحبك وبفضل اني امشي من الحفلة هلق (بتبرم وبيصير المشهد متل الفيديو هاد فيديو تمثيلي إلهن(لازم تشوفو بعد الجزء دغري رح نزلو) وبس تشهق هايدي طبعا مو متل الفيديو انعم بكتير😂)
مديرة اعمال:صرلك شي انسة هايدي
هايدي:هه لا ولا ولا شيي (وبتتطلع على لميس وكرم كيف عم يرقصو ونظرات كرم للميس حست انو في بيناتهن شي خلصو رقصة وبلشو العالم يروحو بيجي عادل بيك لعندهن ع طاولة)
عادل:اتشرفت بمعرفتك استاذ كرم وان شاء الله بيصير خير
كرم:إلي شرف وان شاء الله اذا صار شغل بيننا نعمل شي حلو
عادل:ان شاء الله يلا تصبحو ع خير (وبيطلعو كلهن لبرا)
شمس:اووف شو تعبت اجري ماعد حملوني يلا انا رايحة وانتي سكرتي(اصدها للميس) روحي مع كرم خلي يوصلك (هايدي بعقلها:ياصبرررر جاي عبالي روح نتفلها شعراتها كنت رح ارجع مع كرم )
لميس:بس شمس خانوم بقدر ارجع لحالي مو ضروري اعذب كرم بيك (كرم بيبتسم ع جنب وهو حاطط ايديه بجيابو )
شمس:لا يوه شو تروحي لحالك بالليل وانتي بهاللبس اصلا كرم مابيرضاها مو هيك كرم افندي
كرم:ههه ع راحتها