قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
منصور:😂😂مجنونة وليش معصبه
اميرة:منو لهل.......
منصور:عادي بتصير بس هيك
اميرة:بدك احسن من هيك
منصور:عادي بدنا نتحمل وهلأ روحي نامي بدي نام انا بكرى عندي دوام بكير ماشي
اميرة:ماشي تصبح على خير حبيبي
منصور:الله معك ولا تهزي بدنك بشغلات فاضيه ...بجوز لحد هلا عم يدور على قطع غيار لكرامتو
اميرة:😂😂ما اسألك
روقت من حكي منصور والله الحكي معو راحه نفسيه ورجعت لغرفتي لكمل بتفكيري مواقفي معو اوووف منو
***

كل يوم يومين عم اعمل خناقه مع جاري يا انا بهدلو يا هو وصرت شوفو وشوف عزرائيل وما بيستحي ابدا ولا بيحترم والكلمه بيردها عليي عشرة واخر اشتباك كان هو تحت وانا نطرتو لكب عليه سطل مي بدل بهدلة مبارح مسح فيني ارض البنايه وقدام الكل لاني صافطه سيارتي بالعرض نزل عليه سطل المي وعملت حالي متفاجئة شافني من هون
عمر:بسيطه يا......
اميرة:بلغلط يييي انا شو عملت
هز براسو ورجع ع البنايه بجوز بدو يبدل اواعيه😂😂كنت فرطانه ضحك ومبسوطة اسمعت صوت بابي عم يندء ولي ولعت معو الله يستر دغري رحت لافتح واستقبلني بتهديد
عمر:والله لتندمي والله
اميرة:ما كان قصدي
عمر:انا عندي موعد ضروري وهلا بدي اتأخر عليه كمان ساعه يا مؤدبة يا محترمة
اميرة:غصب عنك وعن كل عيلتك محترمة
عمر:لا انتي ابدا بدك واحد يربيكي
اميرة:لتتربى انت وبعدها انا بربي حالي
عمر:ليكي وليه يا انا يا انتي بالبنايه عم تفهمي
اميرة:تهديد يعني
رفع اصبعو بوشي
عمر:راح تندمي وبكون ماني رجال ازا ما بربيكي
اميرة:اي رووووح اعلى ما بخيلك اركبو واحمض ما عندك اطبخو فرجيني عرض كتافك
عمر:بس لو مانك بنت ويئولو ضرب حرمه
اميرة:جرب اضرب والله لدعوسك
عمر:.....
راح وسمعتو عم يبربر وانا حسيت ببرود يا سلام انتقمت منو وضليت ناطرة ينزل لاتشمت فيه وشفتو نازل وعم يحكي مع حالو لابس جينز مع ئميص ابيض وحامل نظاراتو وتلفونو وابتسملي وكانو عم يتوعدلي
لمحت منصور طالع وهو كان نازل وئت شافني منصور استغرب التقينا عند الباب وسلم عليي وبوستو التفت عمر لعندي والتقت عيونا ببعض وكنت عم بوس منصور واتقصدت ارفع صوتي
اميرة:اهلين حبيبي
هز براسو وكمل
منصور:ناطرة حدا ليش فاتحه الباب
اميرة:شفتك جاي كنت ع البلكون وفتحت لانطرك
منصور:مين هاد جارك
اميرة:اه ....ما انتبهت فوت يلا
فات وحسيتو براسو مية سؤال بس انا عملت ئهوة وبلشنا نحكي عن شغلي عند جهاد
منصور:يعني منيح جهاد طلع
اميرة:اي منيح صرت مستلمه قضيتين وحليتون بس لسى تحت ايدو عم اشتغل
منصور:هالسنه والسنه الجاي يا بتفتحي مكتب يا بتشتغلي بالشركه
اميرة:اي امبلا .....
منصور:شايفو هاد الشب
بس وين والله ما بعرف
اميرة:ابصر بجوز بالحارة
منصور:ما بعرف
قطعت تفكيرو وبلشت اسألو عن ربا حبيبتو وشو اخر المستجدات بعلاقتو فيها وكملت معنا واجو باقي اخواتي وماما وبابا وسهرنا سهرة غير شكل ضحك وتفئيس على بعض كنت رايحه ودي ع المطبخ شوية شغلات وسمعت صوت ع الدرج صوتو ومعصب كتير وكمل على بيتو كملت السهرة مع العيلة وعرضو عليي روح معون بس انا رفضت عندي شي اهم معركة ولازم انتصر فيها وعليي هالحركات بعد ما راحو طلعت للطابق الي ساكن فيه وحطيت ادني ع الباب لاتسمع وكان مشغل التلفزيون على فيلم اجنبي حبيت اعمل معو مئلب فوق مانوو معصب طلعت ع السطح وع الدش الي مشغل عليه ضليت مراقب الشريط لشفت انو دش منون مشغل عليه ضليت شد لطالعت الابرة من مكانها ونزلت متل البرق دخلت وسكرت واستنيت صوت باب بيتو بس لا هالمرة ما فتح اندء تلفوني ودغري جبتو وكان رقم غريب ما رديت مابعرفو يوووه كيف بدي رد عليه "ليكون حدا بدو مني شي "بس لا ما راح رد وصلتني رساله تهديد "ليكي وليه انا كاشف كل الاعيبك وعم احكي بحالي بكرى بتزوق على دمها بس باينتك بدك عنجد تربايه ومن بكرة تحملي مني ازا بتتحملي "فرطت ضحك ورحت على غرفتي لاتمدد والله ليشيبك وبعدين كيف جاب رقمي😂😂خليه العصفور عم يتسلا والصياد عم يتئلا 😆😆
غمضت عيوني وتزكرت يوم بهدلني "لعمى ضرب جوز عيونك كيف هيك بتسفطي سيارتك مدخل ابوكي يلا بسرعه بعدي عن مسفط سيارتي احسن ما تشوفي شي ما بيعجبك "
غفيت وانا مبسوطة منو وياويلي يوم يكون معصب انا برووق 😄😄😐
****(((((
من الصبح صحيت وشغلت اغاني صباحية "وطني يا جبل الغيم الازرق شربت الئهوة ودخلت لالبس اواعيي اخترت بنطلون اسود مع ئميص خمري وجاكيت رسمي اسود حملت شنته وراق للمكتب وطلعت بهمة ونشاط ولابسه نظارات شمسيه بس يا فرحه ما تمت كان دولاب سيارتي مبنشر نفخت بعصبيه وحطيت غراض الشغل وطالعت من السيارة عدة التصليح فشر ينرفزني لمحتو واقف ع البلكون واسلم عليي سلام خاص حط اصبعين على راسو ورماني فيهون وانا تخنصرتلو شلحت جاكيتي واخدت دولاب جديد من السيارة وبلشت فك وتركيب بعز الشوب وبعد ما خلصت كنت هلكانه نفضت حالي وضبيت العدة ومسحت ايديي وشفتو وائف عند سيارتو
عمر:شو عزبتك معي
اميرة:لا ولا يهمك
عمر:بتعرفي تبدلي دوليب😂😉مو بأيدك أنثى
اميرة:بعد كلمه بصرماية على راسك
عمر:بطريئك بدليلي دولاب سيارتي😂😂
اميرة:لا انت ابدا بلا اخلاق شلحت الكندرة وقبل ارمي فيها طلع بالسيارة وراح
اميرة:قليل ادب تفوووه عنجد تفووه
لبست الكندرة وبوشي ع المكتب وهو بيستفزني بالكلام لاتجاكر بس فشر ومية فشر دخلت مكتبي رتبتو وتبهدلت من جهاد افندي بهدلة لكلاب ع التاخير وما بررتلو وطلب قهوة وعملتلو اياها وكملنا دراسة قضيه مهمه وانا عم فكر بمقلب خليني اتغدا فيه قبل يتعشى فيني بسيطه يا .......
***
رجعت هلكانه ع البيت اخدت دوش وطلب اكل جاهز واستنيتو كتير وفكرت شو بدي اعمل فيه والله لاقطع عليك المي 😂😂خليك تروح فيها بسيطه .....اندئ الباب ورحت فتحت بس كان هو ومعو الاكل
اميرة:لا اهلين ولا سهلين
عمر:جبتلك الاكل
اميرة:ليش شو بتشتغل انت
عمر:شفتوو فايت وحاسبتو عنك
اميرة:كتر خيرك اعطيني
عمر:له ما بدك تعزميني على الغدا
اميرة:لا ما حزرت هي وجبة لشخص
عمر:طيب مو انا دفعت
اميرة:استنى عندك رايحه جيبلك مصاري
عمر:انا حابب يصير بينا خبر وملح
اميرة:😂لا عم تمزح ...على شو ناويلي
عمر:والله يا ست...شو اسمك
اميرة:بتعرف تجيب رقمي وما عرفت اسمي
عمر:ما بهمني اسمك صفاتك لحالون حكاية
اميرة:انا بطلت اتغدا
سكرت الباب بوشو "وراح اكيد راح يخرب بيتو لعمى شو بيتعاطى هاد البغل اكيد بياكول تبن 😂😂😂
سلكت بسندويشه ع الماشي واكيد براسو شي اخدت حذري من كل شي بتوقعو منو فكرت كتير بعداوتي معو بدون اسباب معقول بيكرهني متل ما بكرهو بناقص شو يعني ازا حبني بدو يعمرلي قصر وازا كرهني ما راح يحفرلي قبر 😈😈
كنت مستلمه قضيه وبلشت حلها على رواق والهدوء مو طبيعي ابدا بعد ما عتمت العين حسيت برهبة خفت انو يأذيني عنجد هو كتير متهور وعصبي ما راح استقبلو ازا دق الباب حملت اغراضي وشغلت الضو بغرفتي وقعدت على التخت وبلشت ادرس القضيه استفقدتو ورحت لشوف سيارتو من البلكون قفزت من مكاني وبوشي ع البلكون وبدون ضو بلشت فتش بعيوني وقربت كتير ونقزت وحاكاني من بلكون شئتو
عمر:عم دوري على حدا
اميرة:ما دخلك
عمر:لا ناطرة حبيبك
اميرة:عفوا
عمر:اي اي هداك الي بوستي 😂
زورتو بعيوني
عمر:لا تروحي خلينا عم ندردش
اميرة:اي هلا بتنشلئ رئبتي
عمر:تعالي سهري عندي انا كمان وحداني
اميرة:لا انت واحد بلا اخلاق
عمر:تسطفلي بتروح عليكي
اميرة:وطي صوتك احسن ما بهدلك
عمر:اي شو استفقدتيني
اميرة:لا
عمر:شو مخبييتلي بكرى الي بعدو انا بلشت خاف منك
اميرة:حل عني يا ......لعمى
عمر:على فكرة كلامك عم ينزل على قلبي متل العسل
اميرة:يا لطييبف
عمر:انتي في منك ع نوتيلا
اميرة:عنجد واحد وقح
عمر:دخيلو لمعصب انا
اميرة:ايه يا بطيخ بكرى الك عندي فيلم مرتب
عمر:ناطرك 😉
اميرة:يبلاك بداء النئرزان الهي
بعتلي بوسة ع الهوا وانا دخلت ع الصاله وانا عم اضحك عليه يخرب بيتو هالنسونجي بكرة لاجرصو بالحارة وليصير فرجه😬😬
&*****
من الصبح فقت وهو ببالي البست اواعي المكتب ووقفت ورا باب البيت ومن العين الساحرة شفتو قاعد قبال بيتي معقول ناطرني لاتأخرلي كمان شوي ............غبت عشر دقايق ورجعت وكان مشغل سيكارة وعم يدخن وانا طاش حجري منو لعمى ما بيمل هاد ما عندو شغل ضربت بوز وعصبت وطلعت من البيت وزورتو وهو دغري وقف
عمر:يا حيالله بجارتي يا اهلين يا صباح اللوز والعوجا
اميرة:...........
درت وشي وفتحت المصعد اصلن هو رياضي بيقفز قفز وقبل يتسكر فات معي ع المصعد ووقف جنبي وبلش يزبط حالو على مرايا المصعد
عمر:حلو انا صح
خلاني ابتسم غصب عني بس دغري رجعت متل ما كنت
عمر:شو بتشتغلي انتي
اميرة:اوووف
وقف المصعد وقبل اطلع كبس زر ع الطابق السابع
اميرة:شو هاد انا نازلة وعندي دوام
عمر:.......
التفت لعندي وقرب مني شو كنتي ناوية تعملي فيني
اميرة:لا انت مو طبيعي
عمر:اي انا بتعاطى احكيلي يلا بسرعه
اميرة:ولا اشي اكيد
عمر:ما بتشبهي البنات 😂
اميرة:شكرا
وقف المصعد ونزلتو ع الطابق الاول
اميرة:يا ويلك مني ازا بتعيد هالشغله
عمر:امممم....
قرب وشو مني وهمسلي وانا بعدت عنو
عمر:انتي لازمك حدا يحسسك بأنوثتك نعومتك هي حرام تروح بالمشاكل
عصبت كتير وهزلي بدني وضربتو كف وبزءت عليه ابتسملي ابتسامه وفيها كل معاني التهديد
عمر:الك مني شغلات وشغلات بتجنن
وقف المصعد ومسكلي ايدي
عمر:راح تندمي
اميرة:اي عادي ....لانو انت لسانك طويل
واستفزيتني
عمر:بسسيييطه
فتحت المصعد وطلعت منو وهو دغري مشى وراح بسيارتو وانا طلعت على دوامي شاردة وكل كلمه عم ترن بأدني رن 😢😢😢لكن انا بدي حدا يحسسني بانوثتي 😏😏فشر كرامتي بالدنيا انا
حطيت راسي ع المكتب وغمضت عيوني لاتزكر كلامو واستفزازو الي والله لربيه بيشوف بفكرني متلو بلا اخلاق والله لخلي اخواتي يربوك يا وقح اتزكرت اهانه احمد اليي وقتها كنا بمطعم واعطاني خاتم الخطبه
اميرة:شو هاد
احمد:انا عنجد اسف اميرة حاولت معك بشتى الطرق بس انتي مو من مواصفات البنت الي بحبها انا بدي وحدة حسها مراة مو صبي عنجد لا تزعلي مني بس انا ندمان على هالخطوة والخطبه عنجد ما بعرف شو احكيلك
اميرة:ولا يهمك لا تشيل همي انت
احمد:الله يبعتلك حدا احسن مني
سحب حالو وطلع من المطعم وانا ضليت عم اتأمل الخاتم ولسى الجرح الي تركو جواتي ما نسيتو ولهلأ عم يوجعني وهلأ هاد لحمار هيك عمل فيني شو دخلو فيني انا حرة بطريقه لبسي بشعري بشكلي بحكيي بمشيتي باكلي 😠😠انا بعمري ما دخلت بحدا كل واحد فينا بعيش حياتو متل ما هو متعود ليش هيك الناس ليش😭😭بس بيشوف ليش انا عندي اخوة لربيه هالتافه
اجى لعندي الاستاذ جهاد
جهاد:شوفي اميرة
ما رضيت اطلع فيه ابدا
جهاد:صاير معك شي
اميرة:لا بس راسي واجعني
جهاد:فيكي تروحي ع البيت وازا بدي منك شي راح اتصل فيكي
اميرة:شكرا الك
لميت غراضي وطلعت من المكتب وبوشي علي بيت اهلي دخلت البيت وما كان حدا موجود ودغري فتت على غرفتي سكرت الباب وبلشت ابكي من كل قلبي انا تعبانه ليش هيك صار فيني مين هو ليحكي معي بهي الطريقه بصفتو شو شو بيقربني عنجد انا تعبانه وهي مو اول مرة بتعرض للأهانه بسببو.........تمددت بتختي وغمضت عيوني لاطلع من الحالة الي انا فيها بس ما طلع معي شي وكانت النار عم تاكل كل شقفه بقلبي ولو بيطلع يأيدي هلأ كنت قتلتو دروت على مقص بالدرج مو انا بشبه الصبيان اي بشبه الصبيان وراح قص شعري لتكمل معي وما حدا الو عندي مسكت خصلات شعري وبلشت قص فيها لحتى خلصت وكملت بكي بس هالمرة بدون دموع قلبي كان عم ينزف كسرت كلشي بالغرفه لمرايا وكلشي على التخت وكلشي بخزانتي لفش قهري فيها اسمعت دقه الباب
ماما:شو صاير يا بنتي افتحيلي
ما بدي حاكيها ابدا ولا اي حدا لازم رد عليه الي ما بيفهمني وبيحس فيني انا ما بدي اياه ........
ماما:حبيبتي برضايي عليكي تفتحي طيب شوصاير طمنيني انتي منيحه
اميرة:منيحه روحي من هون انا ما بدي شوف اي حدا فيكون بس روق بطلع
معاد حكت واكيد راحت دخلت ع الحمام الي بغرفتي وبلشت غسل وشي تأملت حالي بمنظري لجديد بدون شعر طويل "انا بستاهل كلشي صار معي بستاهل موت واحترق وانطفي ....الله لا يسامحك يا احمد ولا انت يا ...)
طلعت من الحمام طالعت سيكارة ورا سيكارة ورا سيكارة هيك لخلص الباكيت
بابا:اميرة بابا افتحيلي
اميرة:انا منيحه
بابا:طيب بدي شوفك
اميرة:مو هلا لروق انا معصبه
بابا:على راحتك
سمعت صوت نقاش العيلة ع الباب واجى منصور
منصور:اميرة ....حبيبتي افتحيلي
اميرة:ما بدي
منصور:هلا هيك بسيطه
..افتحي كرمالي
اميرة:بس الك انت ما بدي حدا غيرك
منصور:متل ما بدك ...سمعتو عم يحكيلون"هلا بفهم منها وبخبركون روحو انتو "
فتحتلو وتعمدت انو ما حدا يشوفني فات وسكر وراه الباب وبعد ما شاف الغرفه مئلوبة طلع فيني وانصدم
امنصور:ليش!!!شو عاملة بحالك
اميرة:تعبانه كتير
منصور:ليش هيك ليش ئاصه شعرك شو الي صار
رحت لعندو وضميتو
اميرة:صارت معي شغله وتزكرت ليش تركني احمد وجكارة فيوو هيك عملت
منصور:ما نسيتي هالحكايه
اميرة:لا ابدا ولساتها عم توجعني مو لاني بحبو لا بس هو جرحني وانا من وقتها كرهتو وكرهت كل لرجال
منصور:مو كل اصابعك متل بعضون
اميرة:لا الكل انا هيك اكتشفت.
منصور:احكيلي شو صاير بلكي بقدر ساعدك
اميرة:......ما بدي هلا بتعصب
منصور:انا...تعالي احكيلي كلشي وانا بوعدك ضل هادي وما عصب
اخدني من ايدي وقعدنا على طرف التخت منصور:هاتي لشوف شو في
اميرة:في واحد اليوم كبر عليي بالحكي
منصور:كيف يعني
اميرة:حاكاني حكي ما بيسوى
منصور:مين هو
اميرة:ما بتعرفو وانا اصلن ما بعرف اسمو بس بعرف انو ساكن بنفس البنايه
منصور:شو يعني شو حكا
اميرة:ئال بدو يحسسني بأنوثتي وكمان حكالي حرام نعومتي تروح بالمشاكل
منصور:ومين هالمحترم اكيد بعرفو
اميرة:ما بعرفو
منصور:اوصفيه
اميرة:.......
منصور:روح ائلب البناية على راسو هلأ
اميرة:لو بعرف ما كنت حكيتلك
منصور:لا لا خلص كفيلي
اميرة:بس هيك ودايما انا وياه منتخانئ
منصور:على شو
اميرة:شغلات مولدنة
منصور:انا بس لاني وعدتك ما عصب وغير هيك كنت حرئت البناية ولي فيها
اميرة:لا تخاف عليي وئت حكاني هالحكي ضربتو كف وبزءت عليه
منصور:اخت رجال ما بينخاف عليكي
اميرة:بس هددني بأنو راح اندم وانا تركت كلشي هنيك ومعاد بدي روح وانت روح جيبلي تيابي ولوراق وفضي البراد من الاكل
منصور:لا تعالي معي
اميرة:وشعري شوف كيف انمسخ
منصور:خلص بالاول منروح ع لكوافيرة وبتقصيه قصه مرتبه
اميرة:ندمانه على كلشي
منصور:لا حبيبتي لا تندمي ولا على بالك وازا مشان شعرك بلعكس طالعه غير شكل وهلا بعد التعديل بتصيري احلى واحلى
اميرة:الله يجبر خاطرك
منصور:ناطرك البسي
اميرة:ما بدي حدا يحكي معي من العيله ولا حتى يسألني ماشي
منصور:ولا يهمك خلص
طلع من الغرفه وانا عملت دوش سريع وبدلت اواعييي ولبست طائيه وطلعت بسرعه لعندو وكان الكل عم يتأملني وما حدا فتح تمو بحرف
منصور:جاهزة
اميرة:اي اكيد
طلعنا من البيت وبالسيارة سألتو
اميرة:ما سألوك شو صاير معي
منصور:اي امبلا
اميرة:وخبرتون
منصور:لا شو خبرون حكيتلون انوو من الشغل
اميرة:وسدءوك
منصور:اي اكيد
وصلنا ع الكوافيرة وهو نطرني برا زبطتلي طراف شعري وسشورتو وعملتلي مكياج خفيف رغم اني ما طلبت بس فكرتني عندي مناسبه وانا عادي سايرتا حاسبتا وطلعت لعندو وابتسملي
منصور:شو هاد شو هالحلاوة
اميرة:عنجد
منصور:اميرة عنجد اميرة
كفينا المشوار ع البيت وتعمدت انو ما اتزكر شو صار معي لميت اواعيي فضينا البراد وعملتلو تعزيلة خفيفه واخدت وراق مهمه
منصور:مين هو احكيلي
اميرة:امانه خلص انا بالزور عم اتناسا
منصور:ماشي
طلعنا من البيت ومنصور عم يتامل كل حدا عم يفوت ويطلع ويسألني هاد وانا احكيلو لأ كنا عم نضب الاغراض بالسيارة وشفتو نازل من السيارة وشلح نظاراتو واجت عيني بعينو وانا طنشتو
منصور:شو رأيك نتحلى
اميرة:لا جاي على بالي البوظة
منصور:ماشي انتي بتامري
اميرة:بتعرف لولاك ما كنت بعرف شو اعمل
منصور:ولو انا بالخدمه
واتقصدت اني اغمرو وبوسو جكارة فيو وهيك هيك هو بفكرو حبيبي
طلعنا بالسيارة وشغلي اغاني انا بحبها اكلنا بوظة واتسوقنا على كيفي ورجعنا ع البيت وقت شافتني ماما طار عقلا فيني
ماما:شو مكياج شو هالحلا
اميرة:تسلمي
معتصم:شو روقتي
اميرة:حدا بكون منصور اخوه وما بروق
مهند:ونحن شو وضعنا
اميرة:😕😕
منصور:انتو مو منصور حكت عربي
ماما:هلأ ليش عفستي لغرفه لساتني انا وام عطا عم نزبط ونعزل
اميرة:كنت معصبه
مهند:والله انا ما بعمل عمايلك
اميرة:اوووف بس
طلعت لغرفتي وكانت مرتبه بس بدون مرايا وانا بدي شوف اللوك ع انفراد رحت على غرفه منصور وتمايزت حالي اي منيح تعدل مزاجي بس ما راح سامح الي كان السبب بئص شعري
سهرنا بغرفه منصور انا واخواتي ومزحنا كتير وحكولي انو صرت احلى من اول .
#يتبع
☆☆☆☆▪▪▪▪▪
#قصة #أخت_رجال
للكاتبة: #مايا_الحجازي
القسم_الخامس
حصري✌🏻 #كروب_قصص_مايا_الحجازي
أخت رجال ٣
شغل دوام تحضير قضايا رجعت منير من السفر كل هالشغلات خلتني اتناسى شو صار معي اربحت قضيتين بعد ما اشتغلت مع جهاد بالمناسبه هي وبرجعه اخي منير بابا عزمنا عشى على مطعم حضرت حالي البست جاكيت ابيض مع بنطلون جينز اخر موضة وبلوزة لونها ازرق وعليها رسومات التقيت باخواتي ع الدرج وكان منصور احلى واحد فيون انا هيك منحازة الو بكل الجوانب نزلنا وهنن عم يدفشو بعض
اميرة:احلى شي منصور دخيلو انا
بلشو يضربو مهند ومعتصم وهو ركض ليخلص منون بس وين بدو بروح منون معتصم مسكو ومهند بلش يفكلو لحزام وبدو يشلحو بنطلونو وهو ما ئدر يفك حالو وانا ما تحملت بلشت دافع عنو ادفش معتصم وبالاخر عضيت مهند واجت ماما وبابا وتبهدلنا الاربعه ومنير طل علينا طلة غزلان
ماما:شوفي يا ولاد
اميرة:معتصم ومهند بدهن يضربو ل منصور
بابا:ليش ولاه انت وياه
معتصم:مزح والله مزح
منصور:😂😂مقهورين من البرنس
مهند:بالرجعه 😎
بابا:خلصوني اطلعو يلا عنجد الولد ولد لو عمر بلد
طلعنا سوا والترتيب من لكبير للصغير ركبنا بسيارة منير وهو الشوفير وبجنبو مهند ونحن اخر تلات من ورا حسب التسلسل وبابا وماما ع انفراد والمشاكل ع الطريق بتكتر
منير:كبرانين
مهند:سنتين الي غبتون شو تغير
معتصم:وانت كمان كلشي فيك متغير حتى نفسيتك
منصور:لك صحيح شايف حالك كتير
منير:😂😂لسى ما شفتو شي ....
اميرة ...حليانه ولو شو عاملة
اميرة:ئصيت شعري
منير:غير شعرك كلشي فيكي متغير
اميرة:يعني عنجد حليانه
منصور:اي بتاخدي العقل
اميرة:تسلمولي وانت مهند كيف شايفني
مهند:نسخه عن ماما صايرة
معتصم:اي اضحكي لكن وغني وانبسطي ماما ملكه جمال
منير:😂😂وانت معتصم لا تنسى بتشبه ماما واميرة
معتصم:لانو عيوني خضر
مهند:لا كل شي فيك😂
منصور:خلص هلا معتصم بيبلش يبكي
معتصم:فشرتو ليش انتو مين بتشبهو
منصور:انا بشبه حالي😏😏
اميرة:دخيلو انا
منير:لك حاجتك تتغزلي فيه هلا بيكبر راسو
مهند:لك مو مشكلة يكبر بس مو هلا ليطلع من السيارة😂😂
منصور:😂😂😂انا مزاجي اليوم ما حدا بعكرو عم تفهمو
اميرة:غيرانين وحياتك
مهند:اميرة التزمي الصمت
وصلنا ع المطعم وكملنا مناقرة وتبهدلنا ع الباب من بابا ودخلنا ورا بعض بس انا ومنصور اخر شي قعدنا على طاولة بابا حجزها وطبعا كلشي مجهز وجمعه العيلة ما بتتعوض ابدا وبالاخص مع عزوتي كان كل واحد يمسك تلفونو يتبهدل من بابا "نحن جايين نجتمع ونحكي مو نلعب "
تعشينا عشى مرتب ونحن لو ما حكينا بس بعيون كل واحد فينا حكاية وازا واحد بيطلع بتاني منفهم عليه ومنصور عم يرفع حواجبو لمهند ودغري التفتو على طاولة كلها صبايا ومعتصم غمزو
اميرة:احم احم
بابا:صحه
اميرة:على قلبك
ماما:شو ما تكملو اكلكون
منصور:دايما يا ابو منير بفرحتك فينا
بابا:هزو كتافكون لكن
منير:احم نحن هنا
بابا:اي بعرف اختار على كيفك
منير:يعني اي وحدة بختارها بتوافقو
ماما:بشرط واحد تكون بنت عالم وناس
منير:ولا يهمك
ماما:وانتو كمان
مهند:انا مابدي ارتبط حاليا اسألي معتصم
معتصم:ولا انا ماما ابدا مو ببالي لاستلم شغل لحالي
بابا:عم يلمح ابنك
منصور:وانا بابا تخ ئلبي من المدرسه والطلاب بشرفك حاجتك عم تعزبني
بابا:وشو بدك تشتغل
منصور:اي شي بس مو مدرس والله اختنقت
اميرة :اي بابا خليه يستلم ادارة المعمل
منصور:اي بابا
بابا:امممم بفكر بس ما بوعدك وبدي بالاول تشتغل تحت ايد مهند وبعدها بفكر
مهند:احم احم😌
منصور:هلا هيك
اميرة:سايرون ما بيصير غير الي بدك اياه
منير:خلص معي انا ولا مو عاجبك كمان
منصور:على عيني وراسي كلكون
ماما:اكابر الله يسعدلي اياك
معتصم:نحن النا الله
ماما:بتخلوني حرم احكي كلمه
بعد العشى تحلينا وسهرتنا كان اخر رواق ومنصور انبسط لانو راح تفرج عليه وبعدها كنت عم راقب طاولة الصبايا دفشني منصور "حاجتك تتأملي صبايا حلوين وشوفي كل وحدة لابسه فستان بيمزع العئل شوفي شوفي لسكربينات كلوحدة بتمشي فيهون بينحتلها خصرها"
اميرة:عيب استحي على دمك هي اعراض ناس
منصور:غيرانه
اميرة:😂😂😂😂فشرت
تبدلت ضحكتي فجأة وابتسمت ابتسامه صفرا وئت وقعت عيني على عين جاري وهو شافني وغمزلي وانا كل مزاجي صار صفر ويارب تخلص هالسهرة على خير كان ئاعد مع تنين شباب وما بعد نظرو لثانيه عني وانا حسيت حالي ملبكه وما عرفت كفي هالسهرة بعد شوي بابا كان طالب كيك ووصل مع غنيه رومنسيه وبعدها انتبهنا انو اليوم عيد زواجون
لبسها خاتم جديد وهي خجلت واصلن مو متزكرة وقفنا كلنا ونحن عم نسفئلون على هالرومنسيه واشتغلنا تبويس فيهون وماما بحالة لا توصف من الخجل
منصور:خجلتها يا الله بابا
ماما:بتعرفو عنجد مفاجاة انتو كنتو تعرفو
اميرة:لا ما حدا فينا حاسب حساب فكرنا هالعزيمه كرمال رجعه منير
مهند:العمر كلو انشالله حب وسعادة
بابا:بوجودكون حدنا
معتصم:انشالله وانتو بخير وفوئ راسنا
منير:الله بحبني واحضرت هي المناسبه
بابا:انشالله بفرح فيكون
بعدها اكلنا الكيك وشربنا العصير وبابا مل وئال شو بدو يكفي الاحتفال بالبيت
وانفضت السهرة تجهزنا ووقفنا وطلعنا بشكل تدريجي واستملني معتصم ومهند
معتصم:بتشوفي بالبيت انتي وياه
مهند:بسيطه لكن تعضيني وتدفشي معتصم
منصور:شو بدكون فيها
اميرة:عم يهددوني 😢😢
منصور:يطعمني الله وشوفها زعلانه
رفعتلون حواجبي
منصور:خلصونا امشو
طلعنا سوا وانا القيت نظرة اخيرة عليه وكان وائف وشكلو اعتزر من رفئاتو وطلع ورانا من المطعم كان منير وبابا وماما وائفين ومنير حابب يصورهن بهي المناسبه
معتصم:ايه والله دعم مو طبيعي
مهند:الله يطعمنا
منصور:وانا ما بتطلعي صورة معكون
ماما:انت الي بتطلعك تعال
مهند:ايه العز للرز
بابا:تعالو وبلا كترة حكي كل واحد فيكون ئد الشنتير ولسى بغار من اخوه الي اصغر منو وقفنا حدا بعض وابتسمنا للكاميرا ومنير صورنا
منير:واحد ييجي بدالي بدي اتصور
اميرة:هات لشوف
رحت واخدت الهون صورة ولمحتو ئاعد بسيارتو وكأنو ناطرنا ومبتسم كمان توزعنا متل اول ورجعنا ع البيت وانا كنت مو على بعضي موت واعرف ليش طلع بنفس التوقيت وليش كان ناطرنا وخطرلي انا ملاحئنا
منصور:شو نعسانين يا بعدي
معتصم:احكي شو خسران
منصور:اميرة شو صايرلك مو على بعضك
مهند:نعسانه اكيد
اميرة:اي والله وراسي عم يوجعني كتير
منصور:سلامتك
اميرة:الله يسلمك
وصلنا ع البيت وانا تفئدت الطريق ومافيو جنس السيارات اكيد ما لحئنا وشو صرلي انا هيك تخربطت دخلنا ع البيت وكل واحد فينا فات على غرفتو وانا حبيت شوف حالي على لمرايا من باب الفضول بدي اعرف كيف كان شكلي وئت شافني بس لا غير شكل ازا بدي ضل فكر فيه راح جن خلص راح انفضو من بالي وخلص لازم ارتاح ونام مو كافي ئصيت شعري بسببو
بدلت اواعيي وغفيت
☆☆▪▪▪▪▪▪▪
بين لوراق بمكتب جهاد ومزاجو معكر طلب ئهوة واعملتها وضيفتو ورجعت لمكتبي عندي تدقيق املاءي على كم قضيه وعيوني تعبو وانا على هالحالة من وقت دخلت المكتب غمضت عيوني لريحون سندت حالي على الكرسي وبعدها فتحت عيوني لشوفو وائف ومبتسم نئزت وتفاجأت بس ما خليتو يحس
عمر:مرحبا
اميرة:اهلين
عمر:اتفضل ولا
اميرة:اي اتفضل هلا بعطي خبر للأستاذ جهاد
عمر:لا انا مو جاي بخصوص قضيه عندو قضيتي عندك انتي
اميرة:عفوا
عمر:اي فينا نحكي
اميرة:بخصوص شو.....
بيني وبينك خلص الكلام
عمر:والله محتار واكيد ما راح نحكي هون شو رأيك اعزمك على فنجان ئهوة
اميرة:اكيد لا
عمر:فرصه صغيرة وازا ما عجبك اللقاء خلص راح اطلع من كل حياتك
اميرة:شوفي احكي هون
عمر:مع انو ما راح اشرحلك على كيفي بس شو اعمل مجبور.......انا بدي اعتذر منك على كل شي هي اولا وتاني شي انا بتراجع عن كل كلمه غلطت فيها عليكي بتمنى تسامحيني ......عديت للمليون ئبل اجي واحكي معك
اميرة::.......
عمر:شو ليش ساكته
اميرة:شو ناطر مني انت اهنتني كتير واخر مرة تسببتلي بجرح لحد هلأ عم يوجعني
عمر:انا اسف عنجد وانا من يومها كمان ضايع سألت عنك كتير وما حدا اعطاني جواب شافي
اميرة:ليش ارجعت
عمر:لازم نبدا صفحه جديدة
اميرة:مستحيل
عمر:ليش مستحيل
اميرة:انا هيك بدي عندك مانع
عمر:فرصه صغيرة وبوعدك صلح كلشي وازا صار وغلطت معك خلص بطلع من حياتك دغري
اميرة:ليك انا مشغولة وبعدين بيطلع الاستاز وبتبهدل الي عندك انت حكيتو وانا سمعتك ورفضت عم تفهم خلص ....
عمر:بس توصلي ع البيت راح اتصل فيكي لازم نحكي بهدوء
اميرة:بحاول بس ما بوعدك
عمر:ماشي .....يلا بخاطرك
اميرة:الله معك
ئدر يتحكم بمزاجي دئات ئلبي صارت اسرع بكتير وانا عم احكي معو وشوفو واسمعو كنت عم ضيع بنظراتو الي ورغم كل هاد احساسي بالخوف تجاهو محى كل هالمشاعر وهو اخر مرة هددني تهديد واضح وانا كيف فيني اعطيه فرصه يمكن اندم عليها كل عمري بس مع هيك لازم اسمعو ......هو ما غاب عن بالي لو للحظه كان حاضر معي بكلشي بفرحي بحزني بدموعي بضحكتي بكل شي كنت كل لحظه فكر بالمواقف الي جمعتنا وكل ما اتزكر اخر لقاء ابكي وحس بالغصه
كفيت شغلي وافكاري مشتته وبعد الدوام رجعت ع البيت اكلت بدون نفس وطلعت لغرفتي وتمددت .....شو بدو مني 😯لازم انطر اتصالو ........بس ما راح انجلئ عليه بدي ضل تئيلة خلي يعرف حدودو معي
بعد الساعه عشرة كنت عم اتأمل تلفوني وعنجد ناطرة اتصالو كنت متشوئه اعرف شو مضمون الاتصال على شو ناويلي واكيد مبارح هو عرف وين بيتي واكيد الصبح لحئني وتعرف على المكتب الي بشتغل فيه والا من وين عرف مكان شغلي بس ليش ما سالتو عن اسمو الا ما اسألو ازا اتصل.........بعد شوي اتصل كنت ناطرة عنجد ومتحمسه لاسمع صوتو
أميرة:الو
عمر:مرحبا
أميرة:اهلين...مين معي
عمر:معك حئ ما تعرفيني ....انا عمر
أميرة:مين عمر
عمر:لا هيك ما اتفئنا
أميرة:والله ما بعرف حدا بالاسم هاد
عمر:راح سايرك ...الي اليوم اجيت على مكتبك
أميرة:اسمك عمر معلومة جديدة عليي
عمر:مع انو انا بعرفك أميرة وبعرف عنوانك ورقم تلفونك وين ساكنه واي سنه تخرجتي وعند مين اشتغلتي ومين ابوكي ومين هنن اخواتك
أميرة:الظاهر انك بتشتغل محقق
عمر:😂ياريت ...بس الي بيسأل بيعرف
أميرة:اممممم ومين سألت عني
عمر:بالاول جيرانه بالبناية وسمعتكون متل المسك وبعد ما انتقلتي صرت اسأل بحارة اهلك
أميرة:ما بعرف شو!!! احكيلي انا لحد هلا ما عرفت شو المطلوب مني
عمر يعني بدون مقدمات
اميرة:اكيد
عمر:طيب ......انا بحبك
أميرة:بهي السرعه لا في شي غلط
عمر:بلعكس مافي شي غلط كلشي ماشي بشكل صحيح
اميرة:بس انا لا اصلح لعلاقات رومنسيه وبالتحديد حب وغرام
عمر:انتي هيك بتشوفي
اميرة:وانت كمان
عمر:بلعكس انا بشوفك احلى بنت بتستاهل حبها وضحي بكلشي كرمالها
اميرة:اوف لهدرجه
عمر:واكتر ....اكيد مو من اولها راح تسدءيني بس الايام راح تثبتلك هاد الشي
اميرة:اي بحاول شوف فيك جانب ايجابي بس ما بوعدك
عمر:وانا راح اثبتلك وراح يكون تحدي بالنسبه الي
اميرة:اي انشالله ......لازم سكر هلأ
عمر:ماشي تصبحي على خير
اميرة:وانت من اهل الخير
سكرت التلفون وانا مبتسمه وعم اضحك على كل كلمه لا مو معئول بحبني😂
#يتبع
☆☆☆☆☆▪▪
#قصة #أخت_رجال
للكاتبة: #مايا_الحجازي
القسم السادس
حصري✌🏻#كروب_قصص_مايا_الحجازي
على فترة اسبوع كل يوم نحكي بالساعة والساعتين نعمل فاصل ونرجع نكمل وحكالي عن حياتو الشخصيه وفي نقطه مشتركة هو وحيد على اربع بنات وطلع من بيت اهلو بسبب الدلال وحابب يعتمد على حالو وامو رافضه تجوزو حاليا وما بيعرف الا سبب واحد انو بالاساس ما بدها تزوجو وانا انشديت الو بشكل مو طبيعي وصار يشدني حديثو وطريقه حكيو الدج كنا عم نحكي وهو عم يسليني بنكت تافهة وانا عم اضحك عليه اندء الباب ما ئدرت سكر معو وما لحئت اسمح لمنصور يفوت دغري فات وانا حكيت ل عمر"لحظه شوي"
منصور:شو مشغولة
اميرة:هيك شي
منصور:يعني روح
اميرة:في شي ضروري
منصور:حابب احكي معك بموضوع صغير
اميرة:طيب ماشي
سكرت مع عمر وئعد حدي وطلع فيني
منصور:مع مين عم تحكي
تلبكت وطارت الافكار من راسي
اميرة:مع ...مع رهف
منصور:لا تكزبي عليي انا سمعت كم كلمه
اميرة:اه ...شو سمعت
منصور:عم تحكي مع شب وبالعلامه حكيتيلو من وين بتجيب هالنكت
اميرة:من زمان بتتسمع عليي
منصور:بالصدفه كنت هون ولفتني صوت ضحكتك وبعدها كلامك مع شب
اميرة:......
منصور:لا تحكيلي ...ازا نوويتي تخبريني انا ناطرك اميرة ....انا واثق فيكي كتير
اميرة.......
منصور:ارجعي اتصلي فيه انا رايح
طلع وانا تجمدت بمكاني شو يعني كشفني بس انا شو عملت حكي ع التلفون ولحد هلا ما طلعت معو ولا مشوار وشو بدي خبرو .....انا لحد هلأ ماني واثقه فيه اخر مرة يوم تخانقنا حكالي والله لتندمي"سكرت تلفوني وتمددت منيح وغمضت عيوني لنام وما بدي فكر بشي.

بعد فترة اسبوع انتقل كلامنا من اللعب للجد اتصل فيني وعزمني على غدا وانا لسى عندي خوف او شكوك تجاهوا
عمر:كيفك اميرة
اميرة:تمام انت كيفك
عمر:الحمد الله ....
اميرة:خير شوفي متصل بهيك وقت
عمر:الصراحه حابب شوفك ونحكي
اميرة:نحكي ...بخصوص شو
عمر:لازم شوفك لاشرحلك
اميرة:تلميحه صغيرة
عمر:الموضوع جدي كتير لا ترفضي طلبي
اميرة:عمر لا تنسى اخر مرة هددتني
عمر:ندمان عنجد ......وبعد ما سالت عنك وعن اهلك تمنيت انو لو ما صار كل الي صار
اميرة:بفكر بالموضوع
عمر:ناطرك بكرى بمطعم الشامي اكيد بتعرفي
اميرة:طيب بس ما بوعدك
عمر:الساعه اربعه
اميرة:انشالله
بعد ما سكرت الخط عجبتني الطريقه الي حكاني فيها والله مزاجو مقلوب قلب هالزلمة على كل حال راح فكر
وقفت ع الشباك شميت هوا وعصرت دماغي طلع معي انو عادي شوفيها بشوفو عجبني الحديث بكفي ما عجبني بسحب حالي وبمشي وماني خسرانه شي .....
شفت منصور داخل ع البيت يلا اجت على ايديها ورجليها راح خبرو وبيعطيني هو رأيو نطرت شي نص ساعه ودقيت عليه الباب بنهاية الدقه اسمعت صوتو
منصور:تفضل
فتحت وفتت شوي شوي وانا مبتسمه
منصور:يا اهلا فوتي
أميرة:كأنك مشغول
منصور:عادي فوتي ...شوفي
أميرة:لا عنجد باينتك مشغول برجع بعدين
قبل اسحب حالي واطلع
منصور:أميرة فوتي لا تعصبيني
دخلت وسكرت الباب وكان عم يرتب غراض ووراق ويعد مصاري
اميرة:الله يرزقك
منصور:شوفي
اميرة:شغله صغيرة وبدها رواق
منصور:لكن امهليني بس عشر دقايق
ضليت قاعدة على التخت وهو لسى مو فاضيلي بلشت فكر ورتب كيف بدي بلش او من وين بدي ابدا لحتى خلص واجى لعندي تربع وتأملني وغمزني
منصور:شوفي يلا احكي
اميرة:الصراحه ماني عرفانه من وين بدي بلش
منصور:من البداية اكيد
اميرة:ما بتعصب وبتسمعني
منصور:رووواق شوفت عينك بس لازم يكون الحديث ما بيعصب
اميرة:طيب ماشي ......انت من فترة اسمعتني احكي مع شب
منصور مع ابتسامه خبيثه :اي
اميرة:اي هاد الشب نفسو الي اهاني وجرحني
منصور:اي كملي
اميرة:هو اعتذر مني واليوم اتصل وعزمني على المطعم ....وانا ما بدي شوفو لحالي بدي اياك تكون معي
منصور:انا بحب صراحتك وكيف عزمك يعني كان مؤدب معك
اميرة:كتير كتير ...وانا ما بدي نروح سوا لا بلعكس بدي بالاول شوفو وانت بتدخل للمطعم على اساس بالصدفه وبتتعرف عليه ومشان يعرف انو وراي رجال
منصور:اي ساعه
اميرة:اربعه وانت بتوصل بعد الاربعه
منصور:اتفقنا
اميرة:بس ما يكون عندك شي
منصور:لا ولووو بترك كلشي مشانك كم اميرة عندي
اميرة:يخليلي اياك 😘😘😘
منصور:معجبه فيه انتي
اميرة:ما اعطاني مجال بس بعد ما اعتذر مني حسيتو انسان تاني
منصور:اي منيح كتير وحلو😉
اميرة:😂😂اي حلو
منصور:بكرى بشوفو وبتعرف عليه
اميرة:بس بشرط
منصور:كمان
اميرة:ما تعصب وتعملي فيها مصارع
منصور:والله ازا عجبني مستحيل عصب بس ازا لاا راح ربيه
اميرة:وهيك انا بعرف ازا قصدو شريف او عاطل
منصور:اي صح
اميرة:يلا بدي روح انا
منصور:خليكي مدايقتني
اميرة:😂😂😉سئيل ..تصبح على خير
منصور:وانت من اهلو
طلعت من غرفتو ومتفائلة بعتت ل عمر رساله انو راح كون ع الموعد بالمطعم وسكرت كلشي افكار براسي ونمت
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
♡بالمطعم♡
عمر:كيفك
أميرة:شوفت عينك
عمر:😂😂دمك خفيف
أميرة:طالعتلك
عمر:حسيتك مترددة
أميرة:اي وكتير كمان ولحد هلا ماني واثقه
عمر:راح خليكي تبدلي كل هالنظرة
أميرة:كيف يعني
عمر:راح تشوفيني غير هالمرة وصرت معتذر منك مليون مرة ما ضل غير بوس ايدك
اميرة:مش غلط
عمر:😂😂😂
اميرة:احكيلي عن حالك اكتر
عمر:اسمي عمر وحيد اهلي ودارس ادارة اعمال ومستلم شركه حاليا وطلعت من عند اهلي بسبب الدلال الزايد وبالصدفه التقينا بنفس العمارة
اميرة:اكيد عندك علاقات سابقه
عمر:لعب ومزح
اميرة:وانا جد😕😕😕
عمر:اي وجد الجد
شفت منصور داخل ع المطعم وتبلكمت
اميرة:بتعرف عمر ....اخي هون بالمطعم
التفت عمر ليشوفو
اميرة:يا ربي شو جابو هلأ
عمر:عادي وين الغلط
منصور اجى لعنا وقفنا انا وعمر لنسلم عليه وعملت حالي ملبكه وخايفه وعلى اساس ماني دريانه
أميرة:اهلين اهلين اخي
منصور:اهلين فيكي ما عرفتينا
اميرة:اي نسيت عمر جاري كنا ساكنين سوا
منصور:تشرفنا
عمر:وانا بالاكتر تفضل تفضل
قعدنا سوا ومنصور اخد دور الي مو عاجبو وانا عم اطلع بالارض
عمر:ما بعرف من وين بدي بلش
منصور:احكي تفضل
عمر:انا اسف انو التقيت بأختك بالسر بس كان بدي فاتحها بموضوع الارتباط ازا ما عندها مانع طبعا
منصور:من الباب للطاقه
عمر:لا واميرة بتعرف ونحن جيران
منصور:شو اميرة
اميرة:😑😑😑
منصور:مو مشكلة شوفي عندك كمان
عمر:يعني كونك موجود حابب اطلبها بشكل رسمي
منصور:والله الراي الاول والاخير الها وبعدها في بابا وماما
عمر:مو مشكلة بكرى المسا راح ابعت اهلي ويطلبوها بكشل رسمي
منصور:الله يقدم الي فيه الخير
عمر:آمين
شربنا قهوة وانا مبسوطة كتير من كل شي صار يعني وأخيرآ راح ارتبط واكيد بحبني والا مستحيل يغامر ويبتلى فيني
بعد المقابلة ضربو صحبه عمر ومنصور ودارسين بنفس المجال وانا ضليت عم استمع ومبتسمه لحد ما خلص اللقاء سلمنا عليه وطلعنا سوا من المطعم رجعت بسيارتي ومنصور بسيارتو وطول الطريق فاتحه خط مع عمر وعم احكي معو 😍😍لحد ما وصلت البيت مبسوطة ومزاحي مية بالمية سلمت على الكل بروح حلوة ومرحة ودغري على غرفتي لشوف بكرة شو راح البس للأسقبال اكيد شي حلو مرتب وخرج صبايا اندء باب الغرفه واكيد هاد منصور فتحتلو وكان عم يضحكلي
منصور:والله ونقشت معك
اميرة:بالله شووو 😜😜
منصور:وحلو وشبوبية مشالله بس عرفتتو التقيت فيه اكتر من مرة
اميرة:وشفت يعني بكرة راح يبعت اهلو
منصور:وشو بدك تلبسي بكرة😆😆
اميرة:والله ما بعرف 😢😢
منصور:الفستان الي هديتك اياه بعيد ميلادك والله الملكات يا دوب يلبسوه
اميرة:بس بدو سكربينة
منصور:هلا مننزل ومنشتري
اميرة:ما بعمري جربتها وبعكز عليها تعكيز
منصور:بلا جدبة الي بيلبسوها احسن منك وانا هلأ بساعدك ولا يهمك
أميرة:يخليلي اياك
منصور:ريتو من هلا الف مبرروك
بدخلت مهند ومعتصم
معتصم:خير شوفي
مهند:شو المبروك
طل منير:فرحونا معكن
اميرة:مافي شي لا تحكي
منصور:لا يا ستي بدي احكي هاد
سكرتلو تمو
بعدني عنو ونطق
منصور:بكرى جاي لاميرة عريس
فرحو كتير ومعتصم طلع بيعرف يزغرد فضحوني بكل البيت وصارو يغنو وانا خجلت كتير
اجت ماما لتكمل معي
ماما:شوفي يا ولاد
والكل مع بعض"أميرة جاييها عريس"
ماما:يييي تقبرني ريتك مين وكيف وايمتى
اميرة:كأنو مستقلعين مني
ماما:لك لاااا بس فرحينا
وصل بابا كمان
بابا:شوفي
ماما:شايف يا سالم بنتك جاييها عريس
بابا:اي ويجيها ليش هيك مبسوطين ليكون مستقلعين
اميرة:وانا هيك قلت بحالي
بابا:ايمتى جاي
اميرة:بكرى
بابا:بالاول بدي شوفو اتعرف عليه واسال عنو وبعدها منقرر
منصور:منير بيعرفو عمر جارك ما غيرو
منير:عنجد عمر
بابا:شبو مانو منيح
منير:لا بلعكس مافي منو محترم مؤدب وصاحب شغل معلم مو حيلا
خجلت بزيادة
ماما:على بركه الله
معتصم:يلا راح نخلص منك
مهند:اي بربي
نزلت انا ومنصور ع السوق واشتريت سكربينه وطول الليل عبارة عن بروفه لبكرى وعم ادرب كيف راح ادخل ومنصور ساعدني كتير
تاني يوم فقت متنشطه مجهزة حالي ع الاخر واخواتي بشغلهن اتصلت ب الكوافيرة طلبت منها تيجي لعندي المسا مشان ما عزب حالي وامي عندها تحضيرات كاملة للبيت ولضيافه وغرفه لضيوف واتصلت وأكدت على بابا يكون حاضر واخواتي منير فقط لا غير
♡المسا♡
البست الفستان مع لسكربينة وعملت مكياج خرج هيك مناسبه وشعري كمان سشورتو والبست اكسسوارات وقعدت استنى بغرفتي وعلى شوي مقررة ما انزل ولا شوف حدا خجلانه كتير
فاتو لعندي اخواتي
منير:وصلو
اميرة:امانه 😳😳
منصور:كمان شوي وبتنزلي
معتصم:شايفه ابوكي ما خلانا ننزل ونتعرف
مهند:معو حق هلا بيرتعبو
اميرة:كيف شايفيني
مهند:قمر 😍😍
معتصم:بتجنني
منصور:هي بدها سؤال
منير:احلى منو انتي
اميرة:طمنتوني
منير:ننزل سوا يلا
اميرة:يلا
نزلنا سوا انا وياه وسلمت على ابوه وامو وهو طبعا وقعدت حد ماما وما بعرف وين بدي ودي @rwayate وشي منو وتزكرت كل الحوادث الي جمعتنا وبعد هالزيارة اتفقنا نرد الخبر باتصال بابا سأل كتير عنو ومنير بيعرفو منيح بعد يومين بابا اتصل بأبوه وخبرو انو نحن موافقين وحددو يوم لكتب لكتاب ***

كتبنا لكتاب وعملنا حفله عائلية كتير بحضور اهلو واهلي والمعارف الجيران والاصدقاء وكل يوم عم يزورنا او يجي وياخدني على بيت اهلو تعارف مو اكتر وبعد شهر حددنا العرس ونزلنا ع السوق انا وماما وماخليت شي بنفسي وما جبتو
قبل العرس بيوم استجمعت ذكرياتي القديمه الحلوة والمرة وكيف كنت العب مع اخواتي (دحل_ وكرة قدم )ايام حلوة كتير وبلشت ابكي يمكن فرحه او زعل لفراق العيلة ومع هيك مبسوطة انو راح التقي ب عمر صحيح حبي الو اجا متاخر بس فيو كل المواصفات الي بتحلم فيها اي بنت وفوق كل هاد بحبني اندق الباب وما لحقت امسح دموعي وشافني منصور
منصور:عم تبكي
اميرة:على فراقكن
منصور:كل ما تشتاقي طلي...اخواتي حاطين الحزن بالجرن وقاعدين حتى بابا معصب وماما ما بتتفسر
اميرة:وانا راح اختنق
منصور:بكزب عليكي ازا بحكيلك مبسوط بس يعني هيك لازم يصير خلص بطلي اتصلي فيه وحكيلو معاد بدي اتزوج اهلي بيعزو عليي
@rwayate
اميرة:لااااا مستحيل
منصور:خلص امحسيلي دموعك
اميرة:بتعرف منصور انا ما بعرف كيف بكرى بدي ارقص معو بخاف اوقع وقعو معي
منصور:شغلي الاغاني انا بعلمك
اميرة:😂😂بتعرف
منصور:لااا ما حبيتا منك انا الي بعرف
اميرة:😂😂😉
شغلت الاغاني وبلشنا نرقص سوا وهو يعطيني التلعيمات لحد ما وصلو بابا وماما واخواتي وهنن فرطانين ضحك بس بعين كل واحد دمعه وانا عم كابر على حالي كتير بعد هالرقصه الحلوة شربنا قهوة بغرفتي قهوة وداع هيك سميناها وتوزعو شي على التخت وشي على الارض وانا بحضن بابا وماما عم ودعن بعد هالسهرة حاولت نام وما فكر بشي غير بحفلتي وكيف راح اطلع والرقصه احفظتها كتير منيح مشان ما خربط
تاني يوم من بكير صحتني ماما عملت دوش ووصلني عمر ع لكوافيرة بعد ساعات تجهيز اتصل فيني منصور
@rwayate
وحكالي انو الكل بالصاله وناطرينا وانا كنت ناطرة عمر وتاخر شي نص ساعه بس بالأخير طل شعوري بالفرحه ما بينوصف وبعد ما شفتو الدنيا حليت بعيني أكتر مهيوب كتير لابس بدلتو السودة ورافع شعرو مخفف دقنو وصل لعندي وهو مبتسم ومبسوط
عمر:لااا هيك كتير
اميرة:عجبتك
عمر:بتاخدي العقل
أميرة:وانت كمان طالع بتجنن
عمر:جاهزة
اميرة:اكيييد
طلعنا ع الصاله والكل ناطرنا واخواتي من جهة واخواتو من جهة تانيه متعادلين مو اكتر اربع شباب اربع صبايا مع اهلينا طبعا صوت اغاني الفرح سعادة ما بتنوصف بعد ما قعدنا اشتغل الاغاني الرقص والدبكه ويعني منصور ما حب التدريب يروح ع الفاضي اجى وخلانا نرقص وعم يشجعنا بس عمر مشالله ما بدو مين يشجعو اجرأ مني بكتير بعد هالرقصه الي كلها رومنسيه وحب اشرفت الحفله على النهاية وكل حدا بيعرفنا عم يجي ويبارك هيك لوصل الدور على اخواتي وما قدرت ما شوف هالأربعه وما ابكي مع كل واحد في حكاية ضميت كل واحد فيهن
معتصم:ساح المكياج حاجتك بكي
منصور:دموع الفرحه خلصت مننا
مهند:لا اميرة بنت اصل
منير:ليك عمر ما بدي وصيك فيها هي قطعة من ارواحنا
عمر:بعيوني ولا يهمك
منصور:ويكون بعلمك كل يوم السهرة عندك
عمر:😂😂اهلا وسهلا
مهند:واليوم بالتحديد
منصور:له يا مهند توقعت هالكلام مني انا مو منك
منير:الله يكتبلك السعادة
اميرة:تسلملي
وفجأة انتفشو الاربعه ومنصور شد على عضلاتو
@rwayate
منصور:ليك صهري الي اولو شرط اخرو سلامه وراها اربعه رجال يعني مو تفكر حالك بتقدر تزعلها ببلاش ايوا احفظها منيح
اميرة:حاجتكن تهديد 😢😢
عمر:اتركيهن اصلن هي بتعرف وانا حكيتلها
اميرة:اي صحيح نارك ولا جنة هلي
فرطو ضحك كلهن ودعت ماما وبابا ومسكلي ايدي باركنا لبعض
وهيك بتكون خلصت لحكاية