قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
سراج:اي....كلب وفطس.....خدو ادهم و رامي و خفوهن تحت سابع ارض....الجن الازرق مابدي يعرف وينهن.....و هي خدوها ع مشفى سجن النساء و هنيك بتتعالج....ضمن السجن....وهاد الكلب انا رح ادفنو بايديي

لؤي:امرك سيدي

ادهم:و انا شو مشاني سيادة العقيد؟؟

سراج:انا بحكي حكي رجال....رح ساعدك اد مابقدر....لانك وقفت معي وقفة رجال....روح مع لؤي هلأ وبعدين لكل حادث حديث

ادهم:الله يخليلنا ياك ياسيدي

//flash back//

7:55صباحا"

ادهم:الو....انت سراج؟

سراج:مين معي!

ادهم:انا ادهم انا من زلم شهاب....سيدي انا مستعد ساعدك....بعمل الي بتطلبو مني بالحرف الواحد...بس ساعدني و طالعني من هالحفرة الي وقعان فيها....شهاب رح يخلص شغلو معك و يقص روسنا بعدين....وانا برقبتي عيلة و ولاد.....مستعد اعمل الي بدك ياه

سراج:شو بيثبتلي انو مانو مقلب من شهاب؟؟

ادهم:سيدي....شهاب ناوي يلبس البنت الي هون تياب ما بتنظر و ناوي يقتلها ادامك....و انا بعرف مخرج سري فيني طالعلك ياها من المصنع بلا مايحس شهاب شوقلت؟

سراج:ماشي....سمعني منيح....رح جبلك بنت تحطا مكان مروة....يعني بتطالع مروة وبتفوت دينا

ادهم:ومين هي البنت؟

سراج:مو شغلك مين....انت بتنفذ وبس....خبرني وين المخرج و وين لاقيلك لطالع مروة

ادهم:امرك سيدي

_فهمت من ادهم كل شي و فهمتو شويعمل و بعدها طلعت من مكتبي و حاكيت لؤي لخبرو عن الخطة الجديدة و توجهت لبيت دينا لجيبها معي_

دينا:سراج!!!!....شو جاية تعمل من الصبح

سراج:شرفي معي...في مشوار بدنا نقضيه

دينا:لحظة لبدل تيابي

سراج:مافي داعي مشوارنا قريب...متل ما انتي تفضلي

دينا:بس......

سراج:بدون بس....شرفي

_اخدت دينا عطينا ل لؤي ليبادلها مع مروة....و تم هالشي بسهولة...وبدون ماينتبه شهاب الي كان مشغول ..لان بهالاثناء كنت اخد جوال دينا و باعتلو رسالة لقلو فيها انو دينا حامل حتى الهيه شوي عن ادهم ليعرف يشوف شغلو ويبدل تياب دينا و يحطها مكان مروة.....دينا الي فهمتا عن كل شي و قنعتها تتعاون معي لانو شهاب مقرر يرميها بس يطلع من البلد و لان من مصلحتها تتعاون معي...ولما حكيتلا عن مروة شفقت عليها و رضيت تساعدني مقابل اني ساعدها تنال عقوبة مخففة....لانها بالنهاية تعاونت مع مجرم_
الجزء العاشر

_بعدما انهيت دفن شهاب بايديي و بمساعدة عنصر واحد من عناصري....و تأكدت من وجود رامي و أدهم بالسجن تحت الارض و دينا بسجن النساء....صار الوقت لروح شوف مروة....الي وصلها لؤي لمكتبي بالفرع لان احسن مكان ممكن تنوجد فيه و مارح يخطر لحدا
كانت الساعة صارت 11 الظهر....دخلت عالمكتب ولقيتها ممددة عالكنبة و حاطة ايديها تحت خدها و غفيانة
مشيت باتجاهها شوي شوي....وطيب لمستوى وجها و قربت منها....اثار الضرب واضحة على وجها كتير.....تمها مجروح و تحت عينها ازرق و عينها ورمانة و في خدوش على خدها....كانت نايمة بعمق لدرجة ماحست عليي وقت مسحت على خدها بايديي....و حتى شعرها كان مفرود على ضهرها...ماقدرت غض نظري عنو ابدا
كمية الراحة الي حسيتها مو طبيعية....مو بس راحة و سعادة حتى....اني قدرت انقذها....و انها هلأ ادام عيوني
صح موجوعة....بس بأمان...قمت من جنبها و طالعت غطا كنت محتفظ فيه بخزانة مكتبي و غطيتها فيه حتى ماتبرد...و قفلت باب مكتبي و تمددت عالكنبة الي مواجه مروة....و بقيت عم اتأملها حتى غفيت وماعاد حسيت على شي_
_____________________
_ببيت اهل مروة_

الطبيب:ياريت ماحدا يزعجو او يخليه ينفعل لان الانفعال خطير بهالمرحلة و ممكن يسبب جلطة عالقلب....هالمرة عدت على خير بس مابوعدكن المرة الجاية تعدي

ياسين:شكرا دكتور و اكيد رح نبعدو عن الانفعالات

الطبيب:وهو المطلوب....بالاذن

ياسين:خليني وصلك للباب

ام ياسين:نشالله مبسوط احمد افندي....هي ابوك انطرح بالفرشة

احمد:بدال ماتلوميني شوفي بنتك وين فلتانة

ام ياسين(لطشتو كف على وجهو و سكتتو)مو بنتي الي بتفلت...والغايب عذرو معو

احمد:عم تضربيني!!!!!!بسيطة....انا رايح...بس منتواجه وبتشوفي انو كان معي حق

ميرا:طولي بالك مرت عمي...مابيصير هيك

ام ياسين:لكن شو الي بيصير...يتهم اختو اتهامات باطلة!!!و يروح ابوه بجنانو و حكيو الي بلا طعمة

ميرا:تعالي نقعد بلا مايطلع ضغطك انتي كمان

ام ياسين:برضايي عليكي اتصلي باخوكي شوفي اذا صار معو شي

ميرا:من ساعتين عم حاول اتصل و ماعم يرد....رح جرب كمان مرة..............ماعم يرد

ام ياسين:هاتي انا بدي جرب...............الو....الو ابني سراج انا خالتك ام ياسين

سراج(بتعب)اهلين حجة...أمريني

ام ياسين:برضايي على اسمك....لقيتلي مروة؟

سراج:والله مابعرف شو بدي قلك

ام ياسين:يعني مالقيتوها!!

سراج:ليكي حجة رجعي احكي معي بعد شوي...او انا بحكي معك لانو هلأ مشغول شوي

ام ياسين:ايه....متل مابدك...الله معك

_سكرت مع امها لمروة و طلعت فيها لاتأكد اني ماعم احلم...كانت الدنيا بوقت الغروب و لون شمس الغروب عاكس عالمكتب قمت لجنبها و صحيتها_

سراج:(بصوت عميق)مروة....مروة اصحي...مروة

مروة:اممممممم....لاتضربني...دخيلك

سراج:قومي مروة....قومي ماحدا رح يضربك...انا سراج

مروة:(فتحت عيونها بتعب و طلعت بعيوني)سراج؟

سراج:(ابتسم)اي سراج

مروة:شو صار؟

سراج:خلص....كل شي انتهي

مروة:وشهاب؟

سراج:مات

مروة:كيف!!!

سراج:هلأ انتي شو بدك؟المهم انك صرتي بأمان

مروة:كنت واثقة انك رح تجي تساعدني

سراج:ليش عندي خيار تاني!

_رفعت ايدها ببطئ وماتزحزحو عيوني عن عيونها...لمست بكف ايدها وجهي و ابتسمتلي و انا قلبي داب مع لمستها غمضت عيوني حتى كل حواسي تعيش هالاحساس هاد_

مروة:انا بحبك

_فتحت عيوني و انا متفاجئ بكلامها_

سراج:نعم؟

مروة:بحبك.....رغم التعب الي عشتو معك و كرمالك...رغم قسوتك...و رغم دربك الصعب....بس حبيتك...يمكن تأخرت شوي حتى ادركت اديش انا بحاجة وجودك جنبي...بس بالنهاية حبيتك من كل قلبي

سراج:معقول مروة الي عم تحكي هالحكي؟

مروة:اي انا الي عم احكي...وياريتني قدرت اعترفلك من زمان....بس بكل مرة كنت حاول اوصلك كانت ميرا توقف بوجهي وماتسمحلي قرب منك....بحجة اني مابستاهلك....و اني تكبرت عليك كتير

سراج:هههه......مابعرف الناس كيف بتفكر

_نزلت ايدها و حطتها تحت راسها و طلعت فيني نظرة طفل عم يترجا امو تحضنو....نظرة فيها خوف...و رجاء...و كسرة_

مروة:يعني صح؟انا مابستاهلك!

_مسكت ايدها و شديت عليها و بستها.....قربت و حطيت راسي على راسها وغمضت عيوني_

سراج:بحبك..ولايوم حبك طلع من قلبي مع انك قسيتي كتير عليي....بس بحبك..بحبك اكتر من حالي...و اكتر من اهلي...و اكتر من روحي....بحبك بجنون...و مابدي شي من هالدنيا غيرك انتي

مروة(خجلت و ابتسمت)

سراج:موجوعة؟

مروة:شوي

سراج:اهلك قالبين الدنيا عليكي....ومالي عارف شو اعمل من جهة اثار الضرب واضحة ع وجهك ومافي حجة تتحججي فيها و من جهة تانية ماعندي مكان خبيكي فيه و اذا طال غيابك اكيد اخواتك رح يعملو مشكلة
ف مابعرف....شو حابة تعملي؟

مروة:ليش مانحكيلهن الحقيقة؟

سراج:نحكي الحقيقة!!!!

مروة:اي....نحكي القصة من اولها....كيف التقينا...و كيف وصلنا لهون

سراج:يعني بيصدقو!

مروة:ابي بيصدقني...لانو بيوثق فيني وبيعرف اني مابغلط
سراج:طيب....رح دبرلك تياب تلبسيهن لنروح سوا...لان
قلوبهن على نار

مروة:طيب عم استناك

_طلع سراج و تركني لوحدي....كل الافكار تجمعت براسي
كيف بدي رتب كلامي واحكي لاهلي كل شي مابعرف
تجلست ببطئ و انا حاسة كل عضمة بجسمي عم توجعني وقفت و حسيت بدوخة خفيفة...تمالكت حالي و مشيت باتجاه مكتب سراج....لمست اللوحة الي مكتوب عليها اسمو"سراج المهندس"
و كأن هالاسم خلق لحتى حبو....ابتسمت و تذكرت كل لحظة كان يحاول فيها يتقرب مني و انا صدو
تنهدت...و الخوف لساتو جواتي....خوف من كل شي صار و رح يصير...كيف اهلي رح يتقبلو...وشو نهايتي مع سراج...بهالاثناء دخل و لقاني واقفة جنب مكتبو_

سراج:جبتلك حجاب تغطي شعرك فيه

مروة:(ابتسمت)يسلمو

سراج:مانك طبيعية!....في شي واجعك

مروة:كل شي

سراج:لازم تشوفي طبيب...هيك مابيمشي الحال

مروة:خلينا نحل موضوع اهلي بالاول

سراج:طيب....تفضلي...انا رح اطلع لبرا كرمال تاخدي راحتك

مروة:لا......ساعدني لاني كتير تعبانة

سراج:امرك

_برمتلي ضهرها وحسيت كأني بحلم او خيال....شعرها الطويل و الناعم مفرود على طولو ادامي...لمستو من اولو لاخرو....وحسيت كأني عم المس شي من الجنة
قلبي رح يطلع من مكانو...جمعت شعرها بايديي التنتين بس ماعرفت شو اعمل!_

سراج:مابعرف كيف بتعملو!

مروة:ههه...عملهن ضفيرة

سراج:اه طيب

_ضفرتلا شعراتا و لميتهن على بعض...برمتلا وجها لعندي و حطيتلا الشال على راسها و حاولت زبطو اد مابقدر
كل هاد و هيه عم تطلع بعيوني وماشالت نظرها عنهم_

سراج:هيك تمام

مروة:(ابتسمت)

سراج:شوفي؟

مروة:مافي شي...تعبانة بس

سراج:طيب شورأيك بلا ماتروحي لبيت اهلك

مروة:لا...خليني روح احسن

سراج:متل مابدك

مروة:بتوعدني تنسيني كل العذاب الي تعذبتو؟و تنسيني كل شي بشع عملو شهاب فيني!.....سراج(تبكي)هو...هو حاول يعتدي عليي...وقلي كلام كتير بشع...ضربني كتير
على كل مكان بجسمي ضربني...مالي حابة اتطلع بحالي عالمراية لاني خايفة...خايفة شوف منظري...و خايفة اتطلع بعيوني وشوف فيهن نظرة شهاب البشعة
الشي الي مرقت فيه كتير صعب و كتير بشع وماعم اقدر انساه.....وعدني تنسيني...وعدني تحميني لأن انا ماعاد عندي طاقة اتحمل اي شي....صدقني...انا فاقدة الامان...حاسة بوجع كبير...مابيعلم فيه الا الله

سراج(حطيت ايدي على خدها و مسحت دموعا...حاولت ابتسملا لتطمن شوي)انتي هلأ ع بر الامان...انتي من هلأ و رايح مسؤوليتي انا....و راحتك و سعادتك مسؤوليتي
و ضحكتك الي هلأ غايبة.....انا بشتريها بعمري...بدفع عمري و تكوني رضيانة و مبسوطة...لاتخافي عحالك طالما انتي معي(بست جبينها ومسحت دموعها بايديي التنتين ومسكت ايدها و شديت عليها)يلا امشي خلينا ننهي هالموضوع

_________________________

ابو ياسين:مابدي اسمع حدا عم يغلط بحق بنتي عم تفهمو...انا بعرف شو مربي

احمد:بس يابي

ابوياسين(بصوت عالي)خلصنا!!!!

ياسين:لفها احمد....هدينا شوي

ميرا:متل مابدك عمو...انت بس حاول تريح اعصابك

ام ياسين:عملتلك شوربة خضار...قوم كول لقمة

ابوياسين:مارح اكل لشوف بنتي ادامي

_اندق الباب_

ياسين:انا رح افتح................سراج؟..اهلا وسهلا تفضل

سراج:انا مالي جاية لحالي....مروة معي

ياسين:لقيتوها!!!!!....وينها!!!

_طلعت من ورا سراج و طلعت ب ياسين الي انصدم لما شاف منظر وجهي_

ياسين:مروة!!!!......شو الي عمل فيكي هيك!!ليش هيك وجهك!

مروة:(تبكي)اخي!!

_حضنت ياسين وانا عم ابكي_

ياسين:اهدي....اهدي اختي....خلص انت صرتي بيناتنا و ماحدا رح يقدر يئذيكي

سراج:شو رح نقضيها عالباب

ياسين:تفضلو...تفضلو

_دخلت و انا متمسكة بياسين...فتنا لغرفة ابي و شفتو متسطح عالسرير...ركدت باتجاهو و حضنتو و بكيت اكتر من قبل....و بقيت متمسكة فيه كل الوقت بدون ما ابعد شبر واحد_

ابو ياسين:مين الي عمل هيك بوجهك يا بابا

مروة:بابا.....كل القصة انو......

سراج:مروة كانت مخطوفة....شافوها شلة زعران عالشاطئ و خطفوها و كانو ناويين يعتدو عليها...بس بالوقت المناسب لقيناها و القينا القبض عليهن و هلأ هنه مرميين بالسجن

ابوياسين:ايمتا صار هالشي؟

مروة:لما طلعت من خطبة سراج تمشيت لوصلت عالشاطئ و هنيك صار كل شي

ام ياسين:ولي عليي....لوين اخدوكي وشو عملو فيكي

_طلعت بسراج لاستمد من عيونو قوة تخليني اقدر كمل حكي وهو بادلني نفس النظرة_

مروة(بلعت ريقي)اخدوني ع مصنع مهجور...حاولو...حاولو....(تبكي)

ابوياسين:خلص بابا فهمنا قصدك لاتحكي

مروة:لما ماقدرو و شافوني عم قاوم صارو يضربوني بلكي بستسلم....بس سراج ماطول و لقاني قبل ما يقدرو يعملولي شي

ابوياسين:و ياسراج ليش ماخبرتنا انك لقيت البنت

سراج:بينما عملنا محضر و حققنا معهن و مروة غفيت بالفرع لهيك اجلتا لهلق و هي بنتكن سالمة ماعدا اثار الضرب...غير هيك البنت مافيها البلا

احمد:انا مالي مصدق كل هالحكي و مامرقت ع راسي
و اذا كان هالحكي صح ف انا بدي اخد اختي ع دكتورة نسائية تفحصها
ابوياسين(بعصبية)انت خراس!!!!!.....وطلاع من بيتي يلا
نقلع لشوف.....ولد

متلك مابيلزمني....بس تبطل تشك باختك و اخلاقها بتجي و بتعتذر منها و ساعتها بفكر فوتك عبيتي...غير هيك ماعندي

احمد:هاد اخر كلام؟؟....عم تفضل بنت عليي؟؟

ابوياسين:طلاع من بيتي لشوف...

احمد:ماشي....قومي ميرا يلا نحنا ماعاد النا جية عهالبيت....خلي ست الحسن تنفعهن

_طلع احمد من بيتنا وهو معصب و دمو فاير....اما سراج قعد شوي مع اهلي و مشي و انا بقيت بحضن ابي حتى غفيت و ماعاد حسيت....صحيت بالليل بوقت متأخر...قمت من جنبو و رحت لغرفتي اخدت تياب و فتت عالحمام...حاولت اتحاشى النظر بالمراية اد مابقدر
خلصت حمامي وطلعت لغرفتي الفضول خلاني طلع بوجهي لشوف شو صاير فيه
طلعت و تفاجئت لاني مابشبه حالي...عيوني مورمين و في تحتهن زراق...و تمي مجروح جرح كبير....طلعت بايديي و شفت علامات الحبال الي كنت مربطة فيهن
و حتى بجسمي في علامات ضرب
كل هاد خلف جواتي حزن و كآبة كبيرة....ارتميت على تختي و صرت ابكي.....بكيت حتى نمت...و تاني يوم ماصحيت لبعد الضهر و مع هيك ماطلعت من غرفتي
ما عاد عندي رغبة بشي غير اني نام و ابعد عن الناس و ابقى لحالي_
الجزء 11

بعد اسبوع

ميرا:يعني ليش بدك تطلع فهمني!!

سراج:خلص اختي انا صار لازم استقر لحالي و انتو لحالكن....انتو صرتو عيلة و بحاجة استقرار

ميرا:يعني وجودك بيدايقنا؟؟!!شو هالحكي سراج

سراج:الله يرضا عليكي...تركيني ع راحتي...انا حابب عيش لحالي

ميرا:ماتكون زعلان مني لسا....كرمال موضوع دينا...اخي قلتلك اني انجبرت اخطبلك ياها....والله هددوني يعملولك شي اذا مابخطبها

سراج:عادي....بعرف انو هددوكي و بعرف انو من خوفك عليي...بس كان الاحرى انك تجي و تخبري اخوكي انو في شخص هددك يقتلو اذا ماخطبتيلو الي مابتتسمى و بعدتي مروة عن دربو

ميرا:هلأ مشان هيك بدك تطلع من البيت!

سراج:قلتلك لا.....بدي زبط بيتي وعيش لحالي

ميرا:(بتردد)بدك تخطب مروة؟

سراج:(نظرة جدية)موشغلك ميرا....التهي ببيتك و زوجك و بنتك و تركييني زبط حياتي على كيفي

ميرا:والله العظيم اذا بتخطبها و بتتزوجها........

سراج:(مقاطع)قلتلك مو شغلك...انا حر مين مابدي بخطب و مين مابدي بتزوج....يلا هلأ بدي امشي...سلام

_انتقلت عبيتي الجديد الي شتريتو بمنطقة بعيدة شوي
بعيد عن الناس و ازعاج الناس و تدخلاتهن...نقلت تيابي و غراضي الشخصية و اشتريت فرش جديد للبيت
خلال هالاسبوع الي مرق حققت مع ادهم و رامي و اخدت منهم كل المعلومات الي بدي ياها...و حتى دينا عطت افادتها و حاولت ساعدهن قدر الامكان حتى ياخدو احكام مخففة...اكتشفت انو شهاب كان انسان ضعيف و هش من جوا....و خدعة صغيرة مني اودت بحياتو....دينا كان مستحيل تحمل من شهاب لانو مابيجيب ولاد.....بس لما رحت لبيتها لاخدها عالمصنع اخدت جوالها و بعتت رسالة بتقول لشهاب انها حامل...كرمال شتت افكارو و يكون عندو نقطة ضعف امسكو منها....و دينا كانت بتعرف بالخطة و ماعندها خيار غير انها تشتغل لصالحي حتى ساعدها بالمحكمة لانو بكل الاحوال شهاب كان رح يتخلا عنها بعدما يطلع من البلد
نهيت كل اموري و رتبت غراضي ببيتي وقدمت على اجازة طويلة من شغلي....لانو بدي اتفرغ لحياتي و لمروة
الي من هداك اليوم ماشفتها ولابعرف عنها شي_

_ببيت مروة_

ام ياسين:متل العادة مارضيت تطلع تتغدا

ابوياسين:وبعدين مع هالوضع!!!

ام ياسين:والله مابعرف

ياسين:خلينا ناخدها عطبيب نفسي....مبين انها مكتئبة

ابو ياسين:حسبي الله...احسن شي

_اندق الباب_

ام ياسين:انا رح افتح....كملو اكلكن

_عالباب_

سراج:مرحبا حجة

ام ياسين:اهلا وسهلا...اهلين سراج..تفضل

سراج:تسلمي....ياترى الحجي موجود

ام ياسين:موجود...عم نتغدا تفضل عالغدا

سراج:مافي داعي بنطرو بغرفة الضيوف

ام ياسين:مابيصير...لتكون مابدك تمالحنا ويصير بينا خبز و ملح

سراج:الله يسامحك انا بتشرف فيكن

ام ياسين:لكن تفضل بينما جبلك صحن و ملعقة نضاف

_دخلت للغرفة الي قاعدين فيها و سلمت ع ياسين و ابوه و كمان قعدوني عطاولة الغدا معهن
حسيت بالدفى و الحنية الي فاقدهن من زمان...جو العيلة الي غايب من حياتي شدني و حببني فيهن_

ابوياسين:و الله نورتنا يا سيادة العقيد

سراج:تسلم عمي هاد نورك...بس مافي داعي للتكليف بيناتنا...نحنا نسايب لاتنسى

ابو ياسين:الله يرضا عليك

ام ياسين:و هي احلا كاسة شاي بعد الغدا

سراج:الله يسلم هالايدين

ابو ياسين:عم تشوف احمد؟

سراج:اي...من شغلو لبيتو و من بيتو لشغلو

ابوياسين:هالولد راسو كبير كتير

سراج:بيصير لك عمي....هو بالنهاية كان خايف ع اختو

ابوياسين:اي...الله يهديه

سراج:عمي انا بدي افتح معك موضوع و مالي عرفان كيف بدي بلش

ابوياسين:احكي....انت متل ابني

سراج:انا.....احم

ابوياسين:(ابتسم)بظن فهمت عليك بدون ماتحكي...شوف ياسراج..بيقولو المتل خطبو لبنتاتكن قبل ماتخطبو لشبابكن...و يشهد الله انك شب شهم و بينشد الضهر فيك
و من لحظة الي تمسكت ببنتي و قررت تساعدها لترجع تمشي كبرت بعيني...و تمنيتك تكون صهري....ف اذا انت جاية تطلب بنتي بحب قلك انو طلبك مجاب...و البنت الك خدها بتيابها الي عليها....و اذا غير هيك كمان طلبك مجاب

سراج:والله خجلتني ياعمي...و انا الي الشرف اني اتزوج بنتكن على سنة الله و رسولو

ابوياسين:خلص لكن....خلينا نقرا الفاتحة و شوف ايمتا بدك تكتب كتابك عليها ونحنا جاهزين

سراج:على بركة الله...بكرا منيح؟

ابوياسين:باينتك مستعجل..ههههه

سراج:يعني شوي

ابوياسين:متل مابدك...بكرا جيب الشيخ وتفضل

سراج:ان شاء الله....خلينا نقرأ الفاتحة

_قرأنا الفاتحة و ام مروة صارت تزلغط من فرحتها...وحتى انا قلبي صار يرقص بين ضلوعي
هيه صارت ملكي و مافي شي بيغير هالشي_

ابوياسين:روحي يامرا....نادي لبنتك تسلم ع عريسها روحي

_كنت قاعدة بغرفتي الي ماطلعت منها من اسبوع..سمعت امي عم تزلغط بس مافهمت ليش...خمنت يكونو حددو عرس ياسين...بعد شوي اجت لعندي و هيه وجها احمر و فرحانة_

ام ياسين:قومي لبسي وجهزي حالك

مروة:وليش يعني!

ام ياسين:..خطيبك بدو يشوفك

مروة:خطيبي!!!.....ليش انا ايمتا انخطبت و مين هو!!
ام ياسين:يلا بدلي تيابك و طلعي بس تطلعي بتعرفي مين
رح طالعلك تياب انا

_راحت لخزانتي طالعت بنطلون جينز و كنزة زهر طويلةشوي و شال ابيض...خلتني البس و حطلتي حجابي و مكياج خفيف وعطرتني...حسيت كأني بنت صغيرة و هيه عم تلبسني...كل هاد و انا مصدومة بأني انخطبت ومابعرف لمين...طلعت ومشيت وراها لغرفة الضيوف...و هون كانت صدمتي لما شفت سراج قاعد مع ابي قعدت جنب ابي و انا مو فهمانة شي_

ابوياسين:اهلين بالوردة

مروة:اهلين بابا

ابوياسين:يامروة سراج طلب ايدك و انا وافقت عنك و قرأنا فاتحتكن و بكرا كتب كتابكن اذا الله راد

_نصدمت بهالحكي و صرت نقل نظري بين ابي و بين سراج_

ابوياسين:اكيد ماعندك اعتراض موهيك

مروة:_______

ابوياسين:السكوت علامة الرضا...يلا يارب...قومي ام ياسين خليهن يقعدو شوي لحالهن

_طلعو و تركونا لوحدنا....خجلت كتير و خدودي احمرو
نزلت راسي وخجلت طلع بعيونو_

سراج:طلعي بعيوني.....لاتخجلي

مروة:______

_مديت ايدي و رفعت وجها ليتقابلو عيوني وعيونها ويسكت كل الكلام_

سراج:انا بحبك....بحبك كتيييير....اكتر من روحي

مروة(ابتسمت بخجل)

سراج:رح تصيري ملكي للابد....مافي شي رح ياخدك مني
رح نعيش سوا....و نكبر و نعجز سوا...ونعمل عيلة كبيرة كمان

مروة:_____

سراج:(ابتسم)بحبك

_مسكت ايدها و بستها وهيه دايبة من الخجل...طلعت بعيونها كيف عم يلمعو و اخدتني بجمالها
حسيت حالي كأني بحلم و تحقق_

سراج:لك تسلميلي ما احلاكي

مروة:خلص عم تخجلني

سراج:لسا مابلشت لتقولي خلص.....تسلمي لقلبي...اي

مروة:(بدلال)اي

سراج:هههه...يا الله حلم و تحقق

مروة:ليش ماخبرتني انك رح تجي وتطلبني من ابي

سراج:حبيت خليها مفاجأة

مروة:هيك لكن

سراج:ليكي من هلأ رح قلك...رح اخطبك شهر واحد بس
مو اكتر...انا ماعندي صبر و بدي ياكي عندي بأسرع وقت

مروة:كمان!

سراج:اي نعم

مروة:متل مابدك

سراج:قولي

مروة:شو قول

سراج:انك بتحبيني

مروة:اناااا
(انفتح باب الغرفة)

ام ياسين:جبتلكن القهوة
___________________

_تاني يوم انكتب كتابنا و تمت خطبتنا....لبست فستان احمر خمري و عملت تسريحة بسيطة بشعري ومكياج خفيف....ولما راحو الناس اجتمعت انا وهو لوحدنا بغرفة الضيوف_

سراج:كنت عم استنى هاللحظة من زمان....يا ارض احفظي ماعليكي

مروة(ابتسمت بخجل)

سراج:بحياتي كلا ماشفت احلا منك

مروة:شكرا

سراج:عيونك...رموشك...حواجبك...خدودك شعرك شفايفك ايديكي و جسمك كلك متل الحوريات

مروة:سراج

سراج:روحو

مروة:انت شو قلت لاهلي عن دينا؟؟

سراج:قلتلهن هيه تركتني لانو وافقت عليي كرمال تجاكر حدا تاني و تركتني لما مشي الحال

مروة:وصدقو؟؟

سراج:مابيهمني...المهم انتي بتعرفي الحقيقة...و المهم انتي هلأ ملكي...وبعد اذنك شيلينا من سير الناس و خلينا بالمفيد..فيكي و فيني

مروة:هلأ مو عأساس انت ضابط و جدي و تقيل شو غيرك

سراج:لك انا معك بنسى حتى اسمي....و كل هيبتي بتنمحي ادامك شوبدك اكتر من هيك و انا بحبك وبحبك وبحبك وبحببببببك

مروة:و انا بحبك...وبحبك وبحبك

_بلحظة كان بعيد و بلحظة صار جنبي و عم يمسد على شعري...عيونو الخضر عم يحكو كتير كلام...نظرة الحنية فيهن بتسحر
بحياتي ماتخيلت اني حب حدا لهدرجة.... و هو يحبني لهدرجة...حط راسو على راسي وغمضنا عيوننا و اختلطو انفاسنا...حط ايديه الدافيين على خصري و شدي لحضنو و عانقني_

سراج(بهمس)كل دفى الدنيا فيكي....كل الامان الي كنت مستنيه...هلأ لقيتو فيكي

مروة:انت كلامك بيجنن

سراج:لان طالع من قلبي....قلبي المشتااااق و الملهوف

_بعد مدة اخدني سراج ليورجيني البيت الي رح نسكن فيه....بيت ريفي بيتضمن حديقة صغيرة حواليه
كان كتير حلو و بسيط_

سراج:تعالي شوفي شو جبتلك

مروة:ليك شو حلويين!!!

سراج:هدول طيور الحب....عاشق ومعشوق...يعني انا و انتي

مروة:كتير حلوين

سراج:هدول هديتي الك...رح يبقو ببيتنا مشان تنتبهي عليهن و عليي...يعني عندك 2 سراج بدل واحد

مروة:انت بقلبي...وهو بعيوني

سراج:وبدي منك طلب....لاتقعدي جنب ابوكي و تحضنيه
و لاتخلي ياسين يقعد جنبك حتى اي

مروة:ليش!

سراج:لاني بغار.....كل مرة بجي لعندك بتقعدي جنب ابوكي وبتحضنيه و قلبي بيشعل لانو انا احق فيكي و حضني احق و مالازم تحضني غيري....و حتى ياسين انا احق منو بإني كون معك

مروة:سراج هدول اهلي!!

سراج:اذا بدك بغار عليكي من كل شي حواليكي..من تيابك بغار...من مرايتك...من كاسة المي اذا لامست شفايفك من كل شي بغار من الهوا حواليكي من مخدتك من حرامك لك من كللللل شي

مروة:كل هااااد!!!!

سراج:و رح ابقى هيك...لوصرتي مرتي رح ابقى هيك
مابتعرفي شو صار فيني لما عرفت انو شهاب شلحك حجابك...مابتعرفي النار الي شعلت جواتي
لما ركدتي لحضن ابوكي و تركتيني انا دوب بمكاني متل الشمع و انا احق فيكي....لاتستغربي
من اول ماشفتك حسيت فيكي شي غريب....بقيت عايش مع صورك مدة طويلة و عم ابني معك احلام كتير
حبيتك بدون ما اعرف عنك شي....كل مرة كنتي تصديني كنت حبك اكتر...كل الحيل الي عملتا لتحبيني
انتي حولتيني...
من ضابط الو هيبتو....من انسان جامد وبلا احساس لكتلة نار وبدك ياني ماغار.....اي انا بموت من الغيرة
انتي الي و بس....حتى لو جبتي ولاد...ممنوع تحبيهن اكتر مني...ممنوع يكون غيري بقلبك
انا حبيبك و انا روحك و انا عيونك الي بتشوفي فيهن
انا كل شي

مروة:(ابتسمت و انا عم اتأمل عيونو كيف عم تلمع وهو عم يحكي هالحكي...مافي سعادة بالدنيا متل سعادة البنت لما حبيبها يغار عليها...لما يحكي الي عم يحس فيه و يعلن امتلاكو الها)

سراج:بتعرفي شو قال مروان خوري؟

مروة:شوقال؟؟

سراج:قال....هلأ انتي و غلطان كتير لوضيعتك مرة تاني انا كرمالك بعلن نفسي بهالدنيا اكبر اناني

مروة:من وين الله بعتلي ياك!

سراج:اكيد امك داعيتلك

مروة:شو اعمل انا هلأ؟اذا مابعرف احكي متلك

سراج:اعملي الي بتلاقي مناسب

_مع صوت عصافير الحب...وغروب الشمس...هبت نسمة باردة...قربت منو عالبطيء...مررت ايدي على وجهو و على دقنو و عيونو...غمضت عيوني و حضنتو شديت عليه...حتى قلبي حضن قلبو و روحي لمست روحو_

مروة:بشكر ربي الف مرة لاني ضعت و انت لقيتني
وبشكر ربي عالصدفة الي جمعتني فيك
و بشكر ربي لاني عشقتك....عكل دمعةو عكل اه و عكل ضحكة بشكر ربي
انا بدونك ولاشي....وقلبي لولاك مابيدق
انت السراج....الي ضوالي عتمة حياتي
انت النور....و الحب و الامان و السعادة
انت كل معنى حلو بهالحياة.

_الحب قدر
متل اي قدر بيكون مكتوب للانسان
الحب نعمة كبيرة الي ماحسها ماعرف قيمتها
وجودو سعادة بحد ذاتها
وغيابو بيحفر بالقلب وبيعذب
انك تحب انسان و تصير انت هو وهو انت...تدوب ذاتك و وجودك بذاتو و وجودو....انو الروح بحاجة نصها التاني لتكتمل انو القلب يدق يدق يدق_

تمت
قصة اليوم: #ساعة_الزمن ............ قراءة ممتعة🦋�
بـدايـة الـقـصـة..💛✨