قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
سلسلة #شكر_نعم_الله 💚👇🏻
.
بداية السلسلة 💙🌸
قصة اليوم: #كاسة_كبتشينوا
............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#كاسة_كابتشينوا
الجزء الاول.
(بقلم الكاتبة رشا )

فائة من الصبح متنشطة لتروح على جامعتا لبست شال اسود وجاكيت جنز وطلعت من الغرفة
وتين :ماما انا بدي روح بدك شي
هبة /ام وتين /:لا يا روحي الله معك ديري بالك على حالك
وتين : ولا يهمك يا نبع الحنان باي
هبة وهي بتضحك : الله يرضى عليكي
اخدت رضى اما وطلعت من البيت وهي ماشية شافت رفيقتا نور عطريق
وتين: صباحوا كيفك نور
نور : هلا والله بنشاط إشوا كل هاد
وتين : لك شبكي هاد اول يوم النا بجامعة و كتير متحمسة
نور: اي والله بس انا متلبكة شوي
وتين : دخيل تلبكك يالله خلصينا
نور : يالله
(نتعرف شوي على وتين ،وتين بنت سنة اولى جامعة فرع رياضيات عمرها 17 سنة كتير طيوبة وحلوة عيونا كبار لونن زرق متل لون السما وشعرا بني طويل ووجها مدور الا غمازة جمب تمها وبشرتها بيضة ،هي عايشة مع اما وابوها /يوسف/ واخواتا ثنين توأم /حكم _حكمت/ وهي اصغرهم وهنن كتير بحبوها وما بيرفضولا طلب لانيتا الخط الاحمر لابوها)
(نور طيوبة ورفيقة وتين المقربة ،بشرتها سمرة سمار العسل وعيونا شهل خضر و شعرها بني طويل هي وحيدة اما وابوا وما عندا اخوة) بمكان آخر.
سامر /عميد الكلية العلوم /: شو عم يتخانقوا بالساحة خلي التنين يجوا لعندي
الدكتور حسام : حاضر
طلع حسام على ساحة الجامعة جاب شبين كانوا علقانين ببعض اخدن عند عميد الكلية ونفصلوا من الجامعة لانوا هي موا ساحة معركة هون للدراسة وبس. بهاد الوقت وصلت وتين ونور علجامعة دخلوها وبلشوا يتفتلوا فيها
وتين : يا الله ما احلاها
نور : اي مو متل المدرسة صفين جقم والموجهة بس راكدة ورا الطالبات وعم تبهدل /نور هي وعم تقلد صوت الموجهة / فوتيلي على صفك
ضحكت نور ووتين وقالت : يالله حبيبتي نفوت بلا ما نتاخر علمحاضرة
نور :اي يالله
وصل عميد الكلية خبر لرائد الفرع انوا الشبين لازم ينسحبوا عساكر لانوا مالن مجددين ورقة التاجيل بالفرع عند الرائد /رواد/
العسكري سعد : احترامي سيدي
رواد : وين الشبين
سعد: برا سيدي فوتن
رواد : اي خلين يدخلوا
سعد: امرك سيدي وضربلوا التحية وطلع
دخل الشبين ورواد نقلن عفرع العساكر لينقلون على قطعتن فات منذر وهو صديق رواد ونفس الرتبة
منذر:يسعدن
رواد ما رد لانوا كانوا متخانقين قبل بنهار بس ولا يهمكن هلق بيتصالحوا 😅
منذر : شو ما بينرد علينا سلام
رواد : لا ما بينرد
منذر : خلصنا شريك فضا بقا وغمزوا 😉
رواد : والله مع انك ما بتستاهل
منذر هو وبيضحك : ليش خير شبك شريك
رواد قام وهو عم بضب الوراق الي قداموا : ربي العالم اديش هل اشكال مدوخينا
منذر : خير شو في
رواد شبين عم بطالعولي مراجلن بساحة الجامعة لا وفوق هيك مالون ماجلين
منذر : اي بسيطة فكرت شفتلك شي صبية حلوة وما قبلت فيك وبلش يضحك 😂
زغم رواد وطلع.
(لنتعرف على ابطالنا منذر شب اسمر بعيون شهل عسليات وشعر بني وعضلات واي بنت بتشوفوا بتنعجب فيه وهو كتير مزوحي ودموا خفيف عايش مع اموا وابوا ،منجي علهيبة رواد الباشا شب ابيض بحلا سودة وعيون سود وساع ورموش طوال والكل بغازلوا برموشوا الطوال الي ببينوا تركيبة حتى رفقاتوا الشباب طويل والوا عضلات و كتير جندل وبحب يهتم بحالوا بس موا مشان البنات لانوا بنظروا البنات كلا فلتانات ومافي مرة لفتت نظروا بنت ،عايش مع اموا وابوا /باشق الباشا / واختوا لوتس وابوا رجل اعمال معروف بالبلد وبحب رواد كتير ورواد ما بيرفض لابوا طلب ابدا بس الشي الوحيد الي ما قدر يقنع رواد فيه هي قصة الزواج ضل يقنعوا لحتى ياس) منرجع عالقصة.
خلصوا وتين ونور محاضرتن وطلعوا
نور : يالله هاد الدكتور كتير جندل
وتين : نور مشان الله سكتي فضحتينا ونحنا بالمحاضرة
نور: لك والله كتير حلوا لك احلى من ابن خالي الجدبة إلي كنت مسطولة في
وتين : نشالله هيك بدك تقضيلي الجامعة على هاد حلوا وهاد جندل وهاد سيف نبيل خلصينا بقا وركزي بالدروس
نور : اي اي اي شبك نبحتي علي خلص خلينا نروح علبيت انا ميتة جوع
وتين بضحكة : انتي بس خلصتي من الشباب بتجي عالاكل
(طبعا وتين ما بتحب قصص الحب وانوا تبلش بقصة حب بحياتا لانوا بتعتبر الشباب كلون كزابين وبس ياخدوا الي بدن ياه من البنت ويتسلوا بيتركوا وبيمشوا)


#يتبع
#كاسة_كبتشينوا
الجزء الثاني.
(بقلم الكاتبة رشا)


وصلت وتين علبيت سلمت على ابوا واما وستلما التوأم المرح اخواتا
حكم: الله لا كان جاب العلا
حكمت: ما برجع يا انسة
حكم : آل عاملتلي حالا طالبة جامعة وشي شغلة
حكمت: حبيبتي اخرتك انسة مو متلي رح اكون مهندس
واقفة وتين ومرتكية علحيط ولحتى تجاكر اخواتا اكتر راحت لعند ابوا اعدت جمبوا وصارت تدلع
وتين : كيفك بابا
يوسف : منيح بشوفتك يا عيون ابوكي
ضمتوا وصارت تطلع على اخواتا بجكر وبنظرة وحدة من يوسف لولادوا كانوا قايمين وفايتين ببعضن ورايحين على غرفتن زحف
ضحكت وتين وباست راس ابوا وراحت على غرفتة
يوسف : الله يرضى عليكي
بدلت تيابا وحطت راسا ونامت

رجع رواد على بيتوا معصب والكل متعود على عصبيتوا
ام رواد : اهلين حبيبي تعال تعشى
رواد : يسلمن امي مو جاي على بالي
ابوا رواد : الله يعينا من سابع ابوابوا إلي بدا تعلق مع راسك اليابس
ضحك رواد وطلع على غرفتوا بدل تيابوا وبرك يحكي مع رفقاتوا دخلت اموا وهو كان قاعد عتخت شلف الموبايل وركز قعتوا قربت اموا منوا وهي وعم تبتسم وقعدت عتخت حطت كاسة العصير عطاولة وصارت تلمس عدقن رواد بكل حنية.
ام رواد : ايمتا كبرت ونغرس هل مشط بلحيتك لك ابني
ضحك رواد وقرب من اموا وضما
رواد: خير ست الكل شو صاير هلق لشفتيني كبرت
بعدت عنوا شدتوا من خدوا بمزح وقامت طلعت
شرب رواد كاسة العصير وبعدا نام.
تاني يوم الصبح كالعادة جهزت حالة وتين لبست جاكيت جنز وشال ريشي عكس على لون عيونا وطلعت من غرفتا
وتين : يالله حكمت انا جاهزة
حكمت وهو بحط كاسة الحليب من ايدوا : لا اله الا الله انتي طالعتيلي يعني بالسحبة كل نهار
وتين قلبت شفتا على انيتا زعلت
حكم : لا كلشي الا تزعلي ام نص نصيص شرفي
ضحكت وتين ومدت لسانا لاخوا
وتين : أنننننن عندي اخ ما بيرضة يزعلني
حكمت ليستفزا اطلع عليها من فوق لتحت وقال ما يكون مفكرة حالك حلوة
وتين : بضل احلى منك
وراحت حكمت وهو وبيضحك وعم يهمس : الله يحميكي
يمكن تشوفوا اخواتا بزودوا معا بالحكي بس بحبوا وفورا براضوا اذا زعلت

قام رواد وصار يجهز حالوا ليطلع من البيت لبس بدلتوا العسكرية ووقف علمراية وصار يسرح شعروا فاتت لوتس لعندوا ونبهرت بشخصية اخوا
لوتس : شو هل حلا
اطلع فيا كيف عم تطلع فيه ورجع اندار
رواد : حلا عيونك لوليتي
ركدت من ورا وضمتوا وهو صار يضحك
رواد : يالله انا رايح بدك شي
لوتس : لا سلامتك
طلع رواد ودع اموا وراح علفرع
يمكن تشوفوا رواد حنون بس مع اموا واختوا اما باقي البنات فبكون عصبي وايدوا والضرب.

وصلت وتين عجامعة وقعدت بالحديقة لانوا كان باقي ساعة ونص لتبلش المحاضرة اشترت كاسة كابتشينوا وقعدت علمقعد بالحديقة تنتظر نور.
وصل رواد عكلية العلوم نزل من السيارة وراح ليحكي مع عميد الكلية
عميد الكلية : اهلين رواد الباشا تفضل تفضل
رواد : يزيد فضلك وقعد بدي اوراق الشراكة إلي بشركة ابي
عميد الكلية : اي اكيد تفضل بس بدن توقيعك لانوا السيد الوالد خبرني انو هي الشركة باسمك بس هو إلي عم بديرا حاليا
رواد : اي ماشي
اخد رواد الوراق وطلع وهو معصب لانوا اتاخر على شغلوا ولازم يوقع الوراق فقرر يقعد بالحديقة ليخلص
اشترا كاسة كابتشينوا وراح عالحديقة قعد على نفس الكرسي الي قاعدة عليه وتين بس هو ما نتبهلا لانوا كان ملتهي بلأوراق حط الكاسة جمبوا وهو نظروا علاوراق وصار يوقعن شال الكاسة شرب شفا ورجعا حطت ايدا وتين بدا تشيل كاسة انتبهت عرواد انوا اخدا بدال كاستوا
وتين بتأتأ: لو سمحت
#كاسة_كابتشينوا
الجزء الثالث.
(بقلم الكاتبة رشا)


وتين بتأتأ: لو سمحت
رواد ادهشوا صوتا الانثوي الي كلوا ادب
رواد : انا
وتين: اي انتة اخدت كاستي بدال كاستك
رواد وهو وعم يطلع بعيونا الزرق إلي عم يلمعوا وهي لاول مرة بتلفت نظروا بنت
رواد وهو وعم بتاتا : آه اي اسف يا انسة لا تآخذيني ما نتبهت
ابتسمت وتين وبينوا غمازاتا الي جمب شفايفا ونسحر رواد بجمال ابتسامتا وضل صافن فيا
وتين : لا خلص ولا يهمك عادي
رواد : لا تفضلي هي كاستي
وتين : لا خلص رجعلي كاستي
رواد : شربت منا خدي كاستي اتنهدت وتين وما اخدتا
رواد : والله ما شربت منا
وتين احمروا خدودا من الخجل : لا انا مو هيك قصدي وما عادت تعرف شو بدا تقول رواد داب بخجلا وحطلا الكاسة قداما
وتين : لا انا اصلا رايحة تبلش محاضرتي
رواد : انتي شو بتدرسي
وتين : رياضيات
رواد : الله يوفقك /وبقلبوا الله يحميكي /
برمت وشا وتين وشافت نور من بعيد عم دور عليها
وتين: يالله بلازن رفيقتي اجت
رواد : ازنك معك
راحت وتين وضل رواد بمكانوا عم بحاول يستوعب شو صار معوا.
نور : لك وينك لك هبلة صرلي ساعة عم دور عليكي
وتين هي وعم تحاول تخفي توترا : اي ليكني
نور: لك شبكي
وتين : ما في شي شبني
نور: دي يالله امشي
دخلوا عالمحاضرة ورواد بعدوا قاعد عم يخلص الشغل اتصل فيوا منذر.
رواد : الوا
منذر : هلا وينك انتة
رواد: بكلية العلوم
منذر : طيب خليك عندك جاي بدي تساعدني اسجل بنت خالي
رواد: ماشي ناطرك
وصل منذر لعند رواد هو وبنت خالوا /سما/
منذر : كيفك شريك
رواد : هلا منيح كيفك انتة
منذر : والله مشتقلك بعرفك بنت خالي سما
سما : مرحبا كيفك
رواد : اهلين الحمد لله شو بدك تسجلي
سما : رياضيات
صفن رواد وفورا خطر ببالوا وتين بس هو لسع ما بيعرف اسما وتذكر خجلا وادبا الي بميزا عن باقي البنات
منذر : هاي وين صفنت
رواد صحي من شرودوا : اي معك يالله نروح نسجلا

خلصوا محاضرتن نور ووتين وطلعوا من المدرج وراحت كل وحدة على بيتا فاتت وتين علبيت وما شافت غير اما
وتين : يسعدلي مساكي مامي
هبة : يسعدلي مساكي حبيبتي الاكل جاهز بدلي تيابك وتعي
وتين : اوك
بدلت تيابا وراحت اكلت مع اما ورجعت على غرفتا وصارت تدرس
عند رواد سجلت سما وراحت وراح رواد ومنذر عالفرع دخلوا تنيناتن ضربولن العساكر تحية وهنن داخلين عالمكتب وعم يحكوا
منذر : بدك تجي
رواد: ماني جاي ما بحب هيك اماكن
منذر : يا اخي انتة ولا مرة رحت لك والله شي بيفلج وغمزوا 😉
رواد : لك نشالله بتنفلج اي واخلص منك نقلع لبرا عندي شغل
منذر: اي رايح بس ماني حالل عنك
رواد : يحلوك بكلوريد الصوديوم نقلع
منذر هو ويضحك : راجعلك
المسا ببيت وتين رجع ابوها يوسف عالبيت واخواتا
يوسف : وينا وتين ما شفتا
حكم : بغرفتا يابي عم تدرس
يوسف : اي ناديلا شوي خلية تشرب كابتشينوا هي بتحبوا
حكم : حاضر
راح على غرفة وتين وفات متل المداهمة من دون ما يدق الباب نطت وتين من رعبتا وفرط حكم ضحك على منظرا
وتين : لك مو هيك البني آدم بفوت
حكم وهو فارط ضحك : لكن شلون بدك ياني افوت آخ يا بطني
وتين : اي ضحاك هلق لاقول لابوك شو بدك
حكم :قال ابوي طلعي قعدي معنا
وتين ما بدي عم بدرس
حكم : لك طلعي شربي كابتشينوا
صفنت وتين وتذكرت الضابط الي شافتوا وبتسمت لا اراديا
حكم بمكر : شو وتينو وين شردتي
صحيت وتين من شرودا :اي ماني طالعة جبلي الكاسة لهون
حكم رفع كتافوا :عراحتك
طلع حكم وجابتلا اما الكاسة لعندا
هبة: الله يرضى عليكي يا بنتي بدي ياكي من الاوائل ها
وتين ببسمة :اكيد امي انتي بس عطيني كم دعوة من دعواتك الحلوين متلك
هبة : الله يوفقك يا رب يالله تاركتك تكملي

ببيت الباشا رجع رواد وعيون وتين ما راحت من خيالوا
رواد: مسائوا ماما
ام رواد : اهلين ابني الله يعطيك العافية
رواد : الله يعافيكي وينوا ابي
ام رواد : لسع ما اجى طلاع رتاح
رواد :ماشي
وهو وطالع عدرج رنلوا منذر
رواد : الوا
منذر: لك وينك انتة يا زلمة بطلع ما بشوفك
رواد : صرت بالبيت كتير تعبان بدي ارتاح
منذر : اي بدك تسلبا علي ناطرك انا والشباب بالملهى لا تتاخر
رواد : لا اله الا الله
منذ : محمد رسول الله
رواد : خلص حاج تنق رح البس واجي
منذر : هلق انتة عيني يالله ناطرك
سكر المكالمة وكمل عالغرفة عمل شور سريع ولبس بنطلون جينز اسود وقميص اسود وساعة سودة ولبس جاكيتوا وطلع كتير جندل بخ من بارفانوا المفضل وطلع وهو ونازل عدرج شم ريحة ابوا العطر الي عبت الفيلا
ابوا رواد : شو كل هل شياكة شو طالع تقابل حبيبتك
وفورا خطرت ببالوا وتين وصفن
ابوا رواد : هو هو لا انتي الظاهر عشقان
ورواد بعدوا صافن وعم يتذكر عيونا
ابوا رواد : لك هووووووو وين شارد
صحي رواد : اي معك يالله انا رايح
ابوا رواد : اي واضح انك معي روح روح
طلع رواد وهو مستغرب ليش هيك عم بفكر فيا وما الوا بالعادة يتذكر بنت شقد ما حاولت تلفت نظروا وصل لقدام الملهى وصف
سيارتوا المازدا عجنب وفات وبلشوا كل البنات يطلعوا فيه باعجاب شافوا منذر من بعيد واشرلوا بايدوا لينتبه عليه تخطى رواد الطاولات ووصل لعندوا وقفوا رفقاتوا ليسلموا عليه
زيد : اوينك انتة عاش مين شافك
خليل: اي شو كل هل شياكة اي ما يبلا وما يتخ
منذر: لك شبكون استلمتوا خلوا يبرك
بركوا وبرك رواد
رواد: تسلمولي والله ملتهي بالشغل
خليل: اي يعطيك العافية
زيد : يالله شباب طلبوا بيرا
وهون استغرب رواد ما بيعرف رفقاتوا بيسكروا.
رواد : بيرا

#يتبع
#كاسة_كابتشينوا
الجزء الرابع.
(بقلم الكاتبة رشا)


رواد: بيرا
منذر وهو بيضحك: من دون كحول حب
زيد: لانوا اذا سكرنا مشكلة بعدين ما بقدر اضبط حالي
خليل: لك والله بروح فيا اطلع عليها ماحلاها لك رايح الفستان ياكل شقفة من جسمة
وهنن عم يحكوا ورواد صافن ومو معن
خليل : اي شو رايك انتة ابو رود
رواد :.......................
زيد: لك رواد هووووو وينك
رواد : معكن شو كنتوا عم تقولوا
خليل هو وعم يضحك بمكر : عنجد معنا مشان هيك ما بتعرف شو عم نحكي
منذر نط فوق الكنبة : كمشتك بالكماشة شو مخبي علينا
رواد : ماني مخبي شي
زيد : خلص كشفناك احكي
خليل : صفنان صفنة عشاق وبتقلي مافي شي
اخد رواد كاسة البيرا ورجع لورا وهو مبتسم وصار يشرب : لك اعشق مين والناس نايمين. وطلع رواد لورا خليل وقال: لك يا لطيف ابو الخل اطلع على هل بنت
برم خليل وشو وصار يتفرج ورفقاتوا وصار رواد يحاول يلهين مشان ما يكشفوا لانوا هو حتا مو فهمان شو هل شعور الي جواتوا.
تاني نهار راحت نور ووتين عجامعة خلصوا محاضراتن وطلعوا
نور: بدي وراق من مكتبة الجامعة امشي
وتين: لا الله يخليكي تعبانة روحي انتي يالله باي
نور : اوك باي بشوفك بكرا. وراحت نور عالمكتبة
نور لصاحب المكتبة : لو سمحت بدي كتاب تحليل عددي
صاحب المكتبة هو وعم يحكي تلفون : اي تكرمي الكتاب عرف الفوقاني ممكن تطلعي عالكرسي تجيبي انا مشغول شوي وحاسبي صاحبي
نور بتأفأف :اوه ماشي
طلع منذر من بيتوا وراح ليوصل سما عالجامعة بطريقوا
سما: لازمني اوراق من المكتبة
منذر : بس رايحة تتاخري عالمحاضرة خلص انتي فوتي وانا بجبلك ياهن
سما : ماشي انا رايحة
مشية سما وراح منذر ليجيب الأوراق دخلت وضيعت القاعة لاقت بنت ماشية وبايدا كتاب رياضيات
سما : لو سمحتي
وتين : تفضلي
سما: بتعرفي وين القاعة رقم اربعة
وتين : اخر الممر عايدك اليامين
سما: شكرا
وتين : انتي سنة اولى رياضيات
سما : اي وانتي
وتين : وانا سنة اولى انا اسمي وتين
سما : تشرفت وانا سما
وتين : تشرفت يالله مارح أءخرك اكتر بشوفك
سما : ماشي سلام فرصة سعيدة
وتين: وانا اسعد
راحت وتين ركبت تاكسي وراحت عالبيت وسما فاتت عالمحاضرة.
فات منذر عمكتبة الجامعة ولمح بنت واقفة عكرسي والكرسي مشعور ورايح ينكسر وهي مو منتبهة راح لعندا منذر
منذر: لو سمحتي
برمت وشا وبهل اثناء انكسر الكرسي ووقعت بايدين منذر
#يتبع
#كاسة_كابتشينوا
الجزء الخامس.
(بقلم الكاتبة رشا)


اطلع منذر عليها وصفن بجمالا وعيونة الخضر ونعوميتا طبعا ادام جسموا الضخم ضل يتاملا ومو عرفان بئنا عالم صار
نور وهي بتاتا : ن ز ل ني
نسحر بصوتا الناعم وكأنوا اول مرة بشوف بنت بحياتوا وبعدا حس انوا زودا حملا ونزلا علارض نور توردوا خدودا من هل خجلة أدام العالم
منذر : نشالله ما صرلك شي
نور : لا وما عادت تعرف تشكروا ولا شو تحكي
منذر : شو كان بدك
نور : الكتاب يلي فوق
نهض حالوا منذر وجبلا ياه
منذر : تفضلي
نور: شكرا عن اذنك بدي امشي
منذر : ممكن لحظة انتي شو بتدرسي
نور : رياضيات
منذر : عنجد وبنت خالي رياضيات طلبت مني اوراق محاضرات ممكن تساعديني اجبلا ياهن
نور : اي اكيد
(طبعا لا تسدقوا هو بيعرف الجني الازرق وينوا بس مشان يتعرف عليها مكر رجال والعياذ بالله)
شتروا الاوراق وطلعوا منذر: فرصة سعيدة انسة....................
نور بخجل : نور
منذر بابتسامة خيلتا لنور : نور مشاء الله اسم على مسمة
نور: يالله عن اذنك تاخرت
منذر : اذنك معك
راحت وهو ضل صافن بمشيتا وتقلا وعم بحاكي حالوا
وصل عالفرع وهو داخل ومو بدنيا وعو بغني ويطنطن صدفوا رواد : كيفك حبيب
ما نتبه منذر عليه وضل ماشي شال رواد ايدا وخبطوا كف برموا برم بمحلوا منذر صحي على حالوا طبعاً كف رواد مو حي يالله شي على كيف كيفكن
منذر: لك شبك يا زلمة خربطلي وجي
رواد : اي مشان تعرف تسكر ادنيك وانتة ماشي
منذر ومدبل عيونوا : آخ الحب كميل يا عمي الحب كميل
رواد: يحبك دب بسبع قرون روح من وجي عافوا ومشي
ببيت يوسف
حكم : امي انا رايح اتمشى شوي بدك شي
هبة : لا يا روحي الله معك
حكم: بخاطرك
طلع حكم من بيتوا وقال لحالوا بروح عكلية العلوم بلكي بصدف وتين. وصل عباب الكلية لفت نظروا بنت ماشية وخايفة وعم يلحقوا ثلاثة شباب
الشب ١: لك يسلملي العسل
الشب٢: مشي غزال
الشب ٣: لك دبت والله دبت
سمع حكم حكيون وكان فيوا عقل وطار راح لعندن وصار يضاربن
حكم : لك لالعن شرفكن يا كلاب
وسما خايفة وواقفة بعيد سحبا شب وحط المسدس براسا وقال: تركوا شي ما اقوصا. لف وجوا عالصوت ولتقوا عيونوا بعيونا العسلية والمليانين دموع ترك حكم الشب وقال : تركتوا بعد عنا لا تازيا. غافلوا الشب من ورا وضربوا على راسوا واغمى عليه وخدروا سما واخدوا واخدا معا وراحوا

#يتبع