قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
(8)
@rwayate
بيوم كباقي الأيام كان قيس جالس مع أطفاله... وليلى ماسكة كتاب وعم تقرأ فيه
قيس: في جيران جدد سكنوا جنبنا
ليلى ضلت ساكتة
قيس: تعرفتِ عليهم
ليلى: لأ
قيس: غريبه بالعادة بتتعرفي عليهم بالسرعه
ليلى ببرود: مفيش داعي أتعرف عليهم... شو الفايده
قيس: بس نفسي أعرف شو قصتك يا ليلى
ليلى: مفش قصة
قيس قرب ناحها: احكيلي مالك... لي متغيرة عليّ... مش إنتِ ليلى اللي بعرفها
ليلى رفعت نظرها الو بكل برود: بدك أعملك إشي
قيس وبدأ يعصب: إنتِ شو ... احكي صرخي.. انطقي ... رح أموت من برودك القاتل... نفسي أعرف شو مغيرك
ليلى: انا مش عارفي أركز بالقراءة يا قيس ... ضايلي كم صفحه
قيس: انا طالع أحسن ما أفش خلقي فيكي
ليلى بلامبالاه: براحتك
****
بعد يومين باب البيت بطرق
ليلى مع نفسها : هوووف مين جاي عندي هلأ... هو انا ناقصني
ليلى: ميـــن؟
مجهولة: انا جارتك
ليلى ببرود: اهلين
مجهوله: انا جارتك الجديدة اللي سكنت قبالك.. اسمي فاطمه
ليلى بببرود تام: اهلين... وانا ليلى..
فاطمه بابتسامه: تشرفت بمعرفتك
ليلى ابتسامه متصنعه: وانا بالأكثر
فاطمه: ايه إن شاء الله بنكون صحبه مع بعضينا
ليلى: اه إن شاء الله
فاطمه: يلا مع السلامة
ليلى: مع السلامه
ليلى سكرت الباب: شو هاللزقة.. شايفتيني مو طايق احكي ضروري هاللعي... عارف بدها اياني احكيلها اتفضلي... بس انا مو طايقه حالي
**
اليوم التالي بدق الباب
ليلى مع نفسها: يا الله ان شاء الله ما تكون هاي اللي اسمها فاطمه
فتحت الباب
ليلى بابتسامه بارده: اهلين فاطمه
فاطمه: كيف حالك جارتي
ليلى ببرود: الحمدلله
فاطمه: اشتهيتلك هالرز باللبن
ليلى: مكنش داعي تغلبي حالك
فاطمه: لا شو غلبه..واحنا جيران
ليلى: شكرا ليكي..واتفضلي
فاطمه: لأ شكرا الك.. مرة ثانية.. مستعجله
ليلى: اوك ع راحتك
******
مضى ايام ع نفس الحال وقيس صار قدومه ع البيت شبه معدوم... بيوم دق باب البيت
فتحت الباب ليلى
فاطمه بابتسامه: كيف حالك جارتي
ليلى ابتسامه بارده: اهلين فاطمه
فاطمه: اليوم جيت عندك وحابب اشرب فنجان قهوه
ليلى بعقلها: يا الله ع هالمصيبه
ليلى: اهلين اهلا وسهلا.. اتفضلي
فاطمه: تسلمي
ليلى صارت تشيل بالأغراض الموجوده ع الكنب حتى تقعد فاطمه... وبما إنو نظام المطبخ امريكي ... المطبخ مفتوح ع الصاله... والمطبخ مقلوب قلب كل اشي فوق بعضه... كانت فاطمه مستغربه من الوضع
ليلى: ع اذنك اعمل قهوه..
......
ليلى: اتفضلي
فاطمه: زاد فضلك
صار في حديث عام بينهم ... وكانت فاطمه مستغربه من حالت ليلى وكيف بيتها
****
صارت تكثر الزيارات فاطمه عند ليلى... وصار في نوع من التآلف بيناتهم
فاطمه: كم اعمار ولادتك
ليلى: ياسمين حبيبتي شوي وبتدخل ب6 سنين
وياسين روحي كمان شوي بدخل ب55 سنين
فاطمه: الله يحفظلك اياهم... اما انا عندي ولد واحد
ليلى: جد بس انا ما بشوفوا
فاطمه: لأنه بدرس بأمريكا
ليلى: هاد كبير... والله مو باين عليكي.. انو عندك ولد كبير
فاطمه: ههههه انا عمري 40 سنه...
ليلى: والله انا بحط فيكي بأول الثلاثين بس
فاطمه: هههه تسلمي يا حبيبتي.. إنت زهرة
ليلى: هههههه ضحكتيني وين الزهرة.. يمكن زهرة ذبلانه
فاطمه: والزهره الذبلانة بدها رعاية صح ولا لأ
ليلى 😮: هاااا
فاطمه: مالك انتِ مهمله حالك كثير
((#ردة_فعل_خاطئة))
@rwayate
فاطمة: ليلى احنا صرنا صحبة ولا لأ
ليلى: اها
فاطمه: ممكن اتغالظ عليكي بسؤال
ليلى: اتغالزي مثل مابدك
فاطمه: انا آسفة يعني إنتِ متزوجة بس يعني ولا مرة شفت زوجك
ليلى والدمعه بدأت تترقرق بعيونها: زوجي اذا بدو يجي بآخر الليل
فاطمه: ليش يعني بحكم شغلوا
ليلى ونزلت دمعتها: لأ بكون عند زوجتوا الثانية
فاطمه: 😮 😮 😮
ليلى: مالك إنصدمتي... اول مرة تشوفي وحدة عندها ضرة
فاطمه: بس هيك ما بصير لازم يعدل بيناتكم
ليلى ابتسامه سخريه: هههه هو بفكرني ما بعرف انو متزوج
فاطمه بصدمه: انا هلأ مش فاهمي اشي
ليلى بحزن: حابي تسمعي قصتي
فاطمه: يعني اذا ما فيها ازعاج اها بحب
ليلى: نفسي أحكي لحد لأنو آخرتني رح أنفجر
فاطمه: احكي لأسمع وفشي خلقك
ليلى: قصتي من الأول خطبني قيس
فاطمه: قيس.. !!
ليلى: اها قيس... شفتي الصدف .. ليلى وقيس
فاطمه: كملي
ليلى: انا منحد ما شفتوا أعجبت فيه وهو نفس الاشي كنت بدرس في معهد وكنت مخلصة سنة.. ما كانت فترة خطبتنا كبيره فتزوجنا.. وشاء القدر إني أحمل بسرعه ببنتي ياسمين تعبت كثير بحملها فحكالي قيس اترك المعهد وهاد اللي صار... ما تتخيلي كيف كانت حياتنا كنا أسعد اثنين بالكون وهيك ضلت حياتنا وجبت كمان ابني ياسين ... بعد فترة بلشت علاقتنا تخف أكثر واكثر... صرت احس قيس مل مني.. صار يقضي وقتوا ع التلفزيون وع اللابتوب وع التلفون... صارت تزيد المشاكل بينا....( وأكملت لها ما صار من أحداث)
فاطمه: هلأ انتِ حضرتي عرس جوزك
ليلى بدموع: اه حضرتوا وسمعت صوتوا هو بغني لوحده غيري اهئ اهئ
فاطمه: لا حول ولاقوة الا بالله... طيب إنتِ ليش ما واجهتي
ليلى: ما بعرف انا لهسا كيف ساكته.. كل ما بقول بدي أحكيلوا.. بتراجع عن قراري وبخاف ع أولادنا
فاطمه: بس مشان هيك ... ولا لأنك بتحبيه
ليلى بحزن: بحبه... ما بعرف بس هو الحب الوحيد اللي دخل حياتي... بس لأ انا ما بحبه هو خاني
فاطمه: اممم متأكدة
ليلى: اها متأكده
فاطمه: طيب مابدي أجادلك بهاد الموضوع... بس بدي انصحك بتتقبلي النصيحة
ليلى: احكي لأسمع
فاطمه: بصراحه وبدون زعل بيناتنا إنت غلطانه .. وانت خليتي جوزك يتجوز عليكي... بصراحة كانت ردة فعلك خاطئه
ليلى: انا ... ما خليت طريقه وما استخدمتها معاه
فاطمه: اسمعي إنتِ حسب ما حكتيلي انو بالبدايه علاقتكم صارت تبعد كثير... ليش ما سألتِ حالك هاد السؤال.. انتبهي انا بسألك من بدايه المشاكل
ليلى: امم يعني بصراحه انا كنت اضلني معصبه من الاولاد وبطلت اعتني بحالي
فاطمه: شايفة كيف حلو الواحد يصارح حالو.. طيب وكمان لما سمعتي مشوره اختك .. اختك كانت مشورتها ممتازة بس إنتِ كنت ناسية تعملي أهم اشي
ليلى: شو هو
فاطمه: إنتِ يا ليلى بعيده عن ربك صح
ليلى وقد اخفضت رأسها: بصراحة اللي فترة بعيد عنو كثير
فاطمه: هاد اول اشي نسيتي ما توكلت ع ربنا... وكمان إنتِ لما اخذتِ مشوره اختك كنت بتنفذي فيها عن عدم اقتناع ... يعني بمعنى آخر كنتِ تتحركي مثل الآلة
ليلى بحرج: معاكي حق
فاطمه: وفي كمان بس عرفتي انو جوزك تجوز عليكي تصرفك اللي عملتيه صح برأيك
ليلى: اها صح لأنو لو بدي أحكيلوا اني بعرف رح تزيد المشاكل والنتيجه ع اولادنا بالنهاية
فاطمه: بس إنتِ بتصرفك عم تقتلي حالك ع البطيء
ليلى بتبكي: إنت مابتتخيلي النار الشاعلة بصدري... انا لو قلتله تعرفي شو رح أعمل كنت صرخت وزعقت ويمكن ضربته ... يعني بالنهايه رح اخلي حياتنا جحيم
فاطمه: إنتِ لوصرختي وبكيتي احسن من اللي بتعمليه بنفسك... شو في حالك كيف وجهك مصفر وشاحب... اطلعي ع بيتك كيف مكركب.. ولا ولدتك انتِ مفكره بتعامليهم منيح
ليلى: انا مقصرة بكل اشي الا ولادي
فاطمه: لأ مقصرة فيهم... حتى لو بتوفريلهم كل اشي... هاد الاشي مو كافي... إنت بتوفريلهم بس بدون حنان او عطف
ليلى بتبكي
فاطمه: انا آسفة عم فتحلك جورحاتك... بس إنتِ لازم تتغيري ما بصير اتضلك هيك
ليلى: المشكله كل القرايب حتى ابي وامي بفكروني مش عارفة وبحاولوا يخبوا عليّ لما ألتقي فيهم بكون نفسي أقاتل الجميع
فاطمه: امك وابوكي بعروفوا
ليلى: اها بعرفوا ... من طبيعتهم وتصرفاتهم معي
فاطمة بحزن: طيب شو رأيك تقلبي حياتك .. يعني حاولي تغيري إنت لساتك بزهرة شبابك
(10)
@rwayate
ليلى: شو أعمل
فاطمه: بالأول قومي نعزل البيت.. لأنو بصراحة منظروا فظيع
ليلى بحرج: لأ لأ انا بشتغلوا وبنظفوا
فاطمه: بلا إحراج يلا قومي
(وبدأوا شغل وتنظيف حتى رجع البيت جنة)
ليلى بتعب: انا مش عارفي كيف اكافيكِ يا فاطمه
فاطمه بمحبه: ع ايش يا حبيبتي احنا جيران لبعضبنا
ليلى: بجد شكرا الك
فاطمه: هلأ الخطوة الثانيه إنك تتركي الفيس اللي عملتيه... بصراحه لولا مشاعرك مطفية كنتِ رحتي بستين داهيه مع الشب اللي بتكلمي
ليلى بحرج: معك حق.... اليوم بفوت عليه وبسكر حسابي
فاطمه: ممتاز.. وكمان بدك ترجعي لربك اكثر... وتهتمي بأولادك بدك تتعاملي معهم كأنك مثلهم طفل زيهم ...
ليلى: كيف يعني
فاطمه: يعني تتصرفي مثل تصرافتهم... وتتهبلي ههه مثلهم... كوني طفلة معهم ورح تدعيلي رح تتحسن نفسيتك كثير
ليلى: وبعدين
فاطمه: اعملي الأشياء اللي بتحبيها... وما تنسي تهتمي بنفسك .... إنت صغيرة.. وحبي نفسك
ليلى: إن شاء الله
فاطمه: وبعدين جوزك
ليلى مقاطعه: لأ جوزي مارح أتعامل معاه
فاطمه: ليش
ليلى: مارح أقدر اتعامل معاه مستحيل
فاطمه: شو السبب
ليلى: مابعرف.. ما تسأليني هاد السؤال لأني مابعرف
فاطمه: لأنك بتحبي وما بتكرهي
ليلى بكذب: لأ بكرهوا وما بطيقوا
فاطمه بعد تفكير: طيب خلص المهم اعملي اللي حكيتلك عنهم
ليلى: ماشي.. ومن اليوم
فاطمه: ممتاز
**
ليلى قامت استحمت... سشورت شعراتها وحطت ميك أب خفيف... ولبست بيجامه زهر عليها دبدوب... وبعدها استقبلت اولادها بفرح وحيوية ... اولادها كانوا مبسوطين ... رجعت تلعب معهم وتحاكيهم بكل اشي
ياسمين: ماما انا مبسوطه اليوم كثير
ياسين: وانا كمان يا ماما
ليلى: شو رأيكم ننزل ع السوق نشتري أغراض
ياسمين وياسين: هييييي
ليلى بفرح : يلا
نزلوا ع السوق وشتروا ملابس حاولت تنسق بين ملابسها وملابس بنتها ياسمين...
ورجعوا ع البيت.. نيمتهم ودخلت غرفتها .. فتحت الفيس ألغتوا.. وبعدها قامت تتوضا وصلت لربها وقرأت قرآن ونامت مرتاحه
اليوم التالي كان عطلة اولادها
ياسمين: ماما بدي ألبس البيجامه الجديده
ياسين: وانا كمان
ليلى: تعالوا ألبسكم.. وانا بدي ألبس بيجامتي
لبسوا بيجامتهم... وكانت لبسة ليلى مثل لبسة بنتها ربطت شعرها ذيل حصان وكمان بنتها
ياسين: وانا ماما
ليلى: شو إنت يا حبيبي
ياسين بزعل: انا بدي بيجامه مثلكم انتوا احلى
ليلى: هههههه لأ شو إنت أحلى ..شوف كيف حلوة وعليها سيارة .. إنت ولد وبيجامتك ولادية صح ولا لأ
ياسين: طيب خلي بابا يلبس مثلي
ليلى بزعل حاولت تخفيه: إن شاء الله يا حبيبي
ياسمين: ماما انا اشتقت لبابا النا زمان ما بنشوفوا
ليلى: ان شاء الله بتشوفوا
فكرت ليلى شو بدها تعمل .... اولادها زعلانين قررت بالأخر...
(11)
@rwayate
قررت ليلى تبعث رساله لجوزها
وصلت الرساله لجوزها اللي كان ببيت ألاء
الاء: قيس وصلتك رسالة
قيس عم يوخذ دش: من مين
الاء: مابعرف
قيس: افتحيها وشوفي يمكن من الشغل
الاء فتحتها وانصدمت
قيس: شو فيها
الاء ضلت ساكته..... خرج قيس وكانت الاء قاعدة ودايره وجها
قيس: شوفي ياآلاء لي مابتردي
الاء: شكلو حبيبت القلب اشتاقتلك
قيس: عن مين بتحكي
الاء: عم تجدبها عليّ... ليلى باعثتلك رساله وعم تتحجج باولادك حتى تروح عندها
قيس وعم يحك راسوا: تعرفي اللي زمان مش رايح عندهم.. عطيني الجوال اقرأ شو موديه
الاء بغضب: خوذ
قيس قرأ الرساله ومحتواها: مرحبا قيس... الأولاد بسألوا عنك اليوم عطلة ما في داعي للشغل اليوم
قيس: انا بدي ألبس وأروح عندهم
الاء : هيك بدك تتركني واليوم عطلة
قيس: اللي زمان مش شايف الأولاد وانا مقصر عليهم
ِ
الاء بغضب: لأ إنت الثاني عم تتحجج باولادك حتى تروح تشوفها
قيس: لا حول ولاقوه الا بالله .. روحي عند وحدة من صاحباتك كالعادة.. هلأ بدك اياني اضل عندك .. إنت دايما ما بتكوني بالبيت
الاء بدلع: هيك يعني لأني اليوم فضيت حالي حتى اضل عندك بدك تتركني
قيس بعد تفكير: ماشي خلص ما رح أتركك
وهيك قيس ضل عن آلاء وما راح عند ليلى
*******
ببيت ليلى قاعده وبتفكر: معقول ما يجي .. اتأخر الوقت وما إجى... ايه عمرينوا ما يجي انا ليش لأفكر فيه هوووف
ليلى: يلا ياسمين ياسين ع النوم
ياسمين: مابدي بدي استنى بابا
ياسين: وانا كمان
ليلى بحزن: بابا مسافر واليوم ما رح يجي... يلا ع النوم
ياسمين: يعني بكرة بدو يجي
ليلى: ان شاء الله... يلا تعالوا احكيلكم حكاية
ياسين: لأ ماما بدي اتغنيلنا مثل ماكان بابا يغنيلنا
ليلى: بس انا مابعرف اغني وصوتي مو حلو
ياسين بزعل: ما بدي .. بدي اغنية
ليلى بعد تفكير: طيب استنوا شوي
جابت موبايلها وشغلت تسجيل صوتوا
الليل ياليلى يعاتبني ... ويقول لي سلم على ليلى
الحب لاتحلو نسائمه ... إلا إذا غنى الهوى ليلى
دروب الحي تسألني ... تره هل سافرت ليلى
وطيب الشوق يحملني ... إلى عينيك ياليلى
لأجلك يطلع القمر ... خجولاً كله خفر
وكم يحلو له السفر ... مدى عينيك ياليلى
لنا الأيام تبتسم ... ولا همس ولا ندم
وماذا ينفع الندم ... نديم الروح ياليلى
رجعت ألم أحلامي ... وأحيا بين أنغامي
وغاب ربيع أيامي ... وليلى لم تزل ليلى
ياسمين بفرح: وااو ماما حلوة الأغنيه
ليلى: خلص يالا هلأ ناموا
ياسمين: هادي الأغنيه الك يا ماما صح
ياسين: ولا يا هبلة مش فيها اسم ماما
ياسمين: انا مش هبلة... ماما شوفي ياسين
ليلى والدمعه تحاول تخفيها: خلص يا إمي بكفي مشاكل الله يرضى عليكم
ليلى: يلا تصبحوا ع جنة ومحبة ياأطافيل
ياسين وياسمين: وإنتِ من اهل الجنه يا ماما
**
ذهبت الى غرفتها بكت ثم بكت لاتدري ماذا تفعل ... نهضت وصلت ودعت ربها بأن يفرجها عليها
اليوم التالي جاءت فاطمه عندها
فاطمه: يا عيني وجهك منور
ليلى: كلو بفضل نصائحك
فاطمه: كيف نفسيتك احسن
ليلى: والله احسن بكثير
فاطمه: بس حاسك زعلاني
ليلى: مبارح الأولاد سألوني عن أبوهم فبعثتلوا رساله يجي يشوفهم لأنو عطله ما إجى
فاطمه: بيجي ما بتشوفي الا جاي
ليلى بحزن: ان شاء الله
ليلى: صحيح انتِ عرفتي قصتي انتِ شو قصتك
فاطمه: حابي تسمعي
ليلى: طبعا
فاطمه: انا جوزي عبدالله ... الله يرحمه تجوزني بعد ما ماتت مرتوا ... وعندو ولد اللي قلتلك عنو بأمريكا اسمه احمد... وربنا ما كتبلي اني أجيب اولاد... بس ربنا عوضني بأحمد اللي بعتبرني امو.... وانا بحسوا مثل ابني من لحمي وبطني.... هاي قصتي
ليلى بعد تنهيده: ما حدا خالي من المشاكل في هالدنيا
.......

المسا كانت ليلى وأولادها عم يلعبوا لعبة شد الحبلة.. وكانت معزلة الصالون حتى يقدروا يلعبوا
وفجأة همي عم يلعبوا بدخل البيت
(12)
@rwayate
دخل البيت قيس...
ياسين: بابا جه بابا جه
ياسمين ركضت عندو: بابا اشتقنالك
قيس بحنان: وانا كمان اشتقتلكم
ياسين بطفوله: وين الهدايا
قيس عم يحك راسو: اي هدايا
ياسين: مش كنت مسافر .. وين هدايانا
قيس: مسافر
ياسمين: ماما حكتلنا ما بتيجي عنا لأنك كنت مسافر
قيس ونظر لليلى اللي كانت عم تنظر الهم: اهاا صح انا كنت مسافر .. سامحوني المرة ما قدرت أجبلكم هدايا
ياسمين: عادي يا بابا .. ماما اشترتلنا اشياء حلوه
ياسين بزعل: بابا البس مثل بيجامتي
قيس: ليش
ياسين: ماما وياسمين لابسين متل بعض وانا ماحدا بلبس مثلي
قيس: خلص ما تزعل المره الجاي بشتري مثل بجامتك وبلبس مثلها
ياسمين: بابا تعال العب معنا
قيس: شو بتعلبوا
ياسمين: شد الحبلة.. انا وياسين من شد من جهة وماما من جهة
ياسين بفرح: بابا احنا فزنا ع ماما
قيس: هههه لأنكم اثنين... طيب يلا انا وياسين مع بعض وياسمين وليلى مع بعض
ياسين: هييي يلا ماما تعالي
ليلى: ماشي
وبدأوا لعب.....
ياسين: يلا بابا شد أقوى
وبين الضحك واللعب كانوا الاطفال وقيس مبسوطين إلا ليلى كانت في حالة جمود
ياسمين: تعال ياسين مع ماما دوري مع بابا
ياسين: طيب .. إنت اصلا زعلاني لأنك اخسرتي ال ال 😜 😜
وبعد الجوله الثانية
ياسين: بابا روح إنت مع ماما واناوياسمين مع بعض
قيس نظر لليلى: يلا ماشي
ليلى بارتباك: لأ إنتوا كفو لعب وانا رايح احضر العشا
*
وهاد اللي صار حضرت العشا وأكلوا....
ليلى: يلا ياسين ياسمين ع النوم
ياسمين: خلينا كمان
ليلى : بكرى في عليكم دوام وبدكم تصحوا بكير
ياسين: بس يا ماما
قيس مقاطعا: يلا ردوا ع حكي امكم... يلا تعالوا معي
ياسمين: ماشي
بغرفة النوم.....
ياسين: بابا احكيلنا حكايه
ياسمين: لأ بابا اغنية
ياسين: اها اها اغنيه
قيس بمحبة: شو بدكم اغنيلكم
ياسمين: مثل الأغنيه اللي بتغنيها لماما
قيس بتفكير: شو الأغنية شو اسمها
ياسين: اللي فيها اسم ماما
قيس: وإنتوا شو عرفكم فيها
ياسين: ماما سمعتنا اياها
قيس: ليش سمعتكم اياها
ياسمين: احنا طلبنا منها تغنيلنا... فسمعتنا صوتك
ياسين: بابا ما تضلك تسافر
ياسمين: اه يا بابا ... ماما بتكون زعلاني
ياسين: وبضلها تبكي ... انا بشوفها من بعيد
ياسمين: لأ ماما ما بتبكي.. هي بتحكيلنا راسها بوجعها
ياسين: لأ ماما بتبكي بدون مانشوفها... بس انا بشوفها
قيس: طيب يلا هلأ ناموا... وانا خلص بوعدكم ماعاد اسافر كمان مرة
ياسمين: جد بابا
قيس: اها يلا تصبحوا ع خير
ياسين: لأ يا بابا احكي تصبحوا ع جنة ومحبة.. هيك ماما بتحكيلنا
قيس: طيب تصبحوا ع جنه ومحبة
ياسمين وياسين: وإنت من اهل الجنة يا بابا
****
كانت جالسه ع الكنبة... خرج من غرفة اولاده شافها وراح جلس عندها
قيس: شو اخبارك
ليلى ببرود: منيحة
قيس: بدك تضلي هيك... احكيلي شو قصتك معي
ليلى: هلأ شو بدك مني... بدي احكي معك بموضوع مهم
قيس: في اهم من موضوعنا
ليلى: اها اولادنا
قيس: مالهم
ليلى: اذا انا وإياك مانا متفقين ... وإنت مش قادر تقعد بالبيت وبتضل تتحجج بالشغل وما بتيجي ع البيت ومابدك تشوفني.. اولادك عليهم حق عليك.... فبحكيلك هاد الحكي عشان تقدر توازن بين شغلك واولادك
قيس:....