قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
(عذاب طفلة) بكتابة ❤اسراء الشيخ
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بيمرق عل انسان كثير وقليل وخصوصا اذا صار عمروبين الستين وسبعين وكثيرين منا اخذونصيبن من هل دنيا وفي منن هلق عم يكافحو لياخذو نصيبن ومنن عم يحاولو يغيرونصيبن بس قلال يلي رضيانين بنصيبن الزواج المبكر خطركثير علبنت لهيك لازم الواحد يفكربقرارو قبل مايتصرف اي يتصرف يندم عليه

مرحبا انا دكتورة شيرين مستشارة نفسية من كميوم عالجت فتاة عمرها ١٨ سنة كان معها مرض نفسي بسبب زوجهارح احكيلكو قصتها بلكامل

هدى بنت قاصر عمرها ١٨ سنة امهامتوفية وعايشة تحت رحمة مرت ابوها وابوها مع مرتو بكل شي
هدى البنت البكر هي وامها بتولدهااماتت وبعدوفات امها بسنة تجوز ابوها ربتها ستها ام امها ولما صار عمرها ١٠ سنين توفت ستة ورجعت عندابوها تعيش بس خالتها كانت ملعونة عليها كثير تخليها تشتغل كلشي وتضربها وتذلها وتهينها ولما يجي زوجها تعاملها احسن معاملة وتقعد تعبي براسو انو هي ماعم تسمع كلمتها وبضل تجاوبها ومن هل حكي عندها اخ واحد من خالتها يلي هومازن مازن كان عمرو ٧ سنين كان يحب هدى كثير بس امو كانت تمنعو انويقعدمعها وخلتها تبطل من المدرسة بحيلها وكذبها وبقيت هدى تتحمل وتصبر رغم انوهي طفلة ماعدت العشرسنين لافي حنان ولاحنية ابوها مابيسمع منها ولابيشوفها شوبتحتاج ودائما يجي عليها بكلشي ويخانقها واحيانن يضربها هاي الخالة مرت الاب مابترحم ومرقت السنين هدى بلشت تكبر وجمالا لايوصف وخالتها بلشت تغار منها يوم عن يوم وصار بدهاتتخلص منها باي طريقة وهدى بنت مربرة وجميلة وحجما عاطيها اكثر من عمرها
عيون بني وساع طول متوسط شعر ناعم وطويل وجسم مربرب
هدى صار عمرها ١٤ سنة وهون ابلغت وبينت الانوثة فيها ونصاحتها الحلوة وملامحها بتبين بنت عشرين سنة
والخالة مرت الاب بتصير بدها دبر عاريس منتحت الارض لاتخلص من بنت جوزها
وجابتلا عاريس عمرو٣٤ سنة موحرام بنت صغيرة تاخذ واحد منجيل ابوها المهم رح احكيلكو التفاصيل

خالت هدى جمانة: ابو مازن مانك شايف انو هدى كبرت ولازم نجوزها
علاء ابومازن: هلق هدى كبرت ياذوب عمرها ١٤ سنة
جمانة: بس يلي بيشوفها بقول عنها ٢٠ سنة الناس مابترحم ياابومازن والعين عليها مابتعرف شو بيصر ومابتعرف الزمن شومخبيلها
علاء: انتي هيك شايفة
جمانة : اي لكان بنتك ماشالله صبية وست بيت شاطرة موناقصة شي
علاء: هي ادركت
جمانة: اووو من ٦ شهور
علاء: صفن شوي خلص لايجي ابن الحلال بنحكي
جمانة: بس في عاريس تحت ايدي ومعومال كثير وابن عيلي ومحترم وشخصية واخلاق عالية
علاء: ومين هلعاريس
جمانة : ابن خالتي امينة
علاء بصدمة: مراد
جمانة: وليش هيك نصدمت ماشالله عنو
علاء: بس هاذ كبير عليها ومتجوز
جمانة: العمرموعيب رجال مابعيبوشي وحتى لومتجوز هوبدويطلق مرتو مابحبا وصرلو ٥سنين متجوزها وماجابتلوولد
علاءبعصبية: وليش لحتاارمي بنتي هلرمية لسعتاصغيرة وبجيهااصغر وعزابي والله انتي بدك تخلصي منها وبدك تجوزيها حيالله حدا
جمانة: شبك ليش عصبت ليش شبومرااد عل اقلية معومصاري كثير بطلعنا من هل نتف يلي نحنافيو وشب حليوة بيبن عمرو ٢٠ سنة اختوبتعشقو وهو وعدنة اذا جوزتو بنتك رح يعيشة ملكة ومارح يقصرعليها بشي انتي بس وافق
علاء: ايوويعني انتي وياه متفقين ياخانوم
جمانة: بصراحة امو اجت مبارح لعندي وحكت معي بهلموضوع وانا ماحبيت خجلها وقلتلا لاسالك ونشالله بصيرخير
علاء: قلن انومافي نصيب بنتي موبايرة لاجوزها شلون ماكان
جمانة: يابومازن هاذموحكي البنت مابصيرطول كثيرعند اهلا
علاء: شيلينامن هلسيرة خلص مافي نصيب
جمانة زعلت وقامت بس ماستسلمت
وحطت بالها الموضوع وبعدمحاولات عديدة وغنج ودلع حسنت تقنع جوزها علعاريس وخلتويتمسك بلعاريس بخباتثها
ابومازن: بابا هدى تعالي عاوزك شوي
هدى: اي بابا ناديتلي
ابومازن: هدى انتي بتعرفي شويعني زواج
هدى بخجل: لاء بابا
علاء: طيب اذاقلتلك جايكي عاريس بترفضي والله بتوافقي
هدى: عاريس شوبدي اعمل فيه
دخلت جمانة شوبدك تعملي فيه يعني تاكلي بدك تتجوزي ولاتقولي مابتعرفي شويعني لانودلع البنات بعرفو
علاء: سمعينا يامرةاي بابا شوقلتي
هدى: والله يابابا مابعرف شويعني زواج
علاء: بتتعلمي بابا معك معك بتعرفي كلشي وهلق قومي زبطي حالك جاي يشوفك العاريس
هدى ببكا: بابا الله يخليك مابدي اتجوز
جمانة: تعالي حبيبتي ازبطك واعملك احلالوك
سحبتا جمانة من ايدها وطلعت فيهابخبث وفوتتها لجوعلغرفةوابومازن عم يطلع عليهن وحاسس في شي غلط وحس انو عم يغلط بس مرتو ماعم تعطي مجال يفكر
جمانة بلؤم: سمعي ولي هدى حركات البنات والمياعة مابدي ياها بدك تتجوزي ان قلتي اي وان قلتي لاء فهمانة ولاتحاولي تقنعي ابوكي لاني انا قانعتوومافي شي يغيرلوعقلو ماشي وهلق تعالي زبطك
هدى ببكا: ليش بتكرهيني اناوالله بحبك
جمانة: خلصنا بلاعلاك وقومي غيريلي تيابك
هدى بزعل: حاضر
مرقت الساعات واجاالعاريس
شب طويل وجسمو عادي لاسمين ولانحيف شعراتو لاطوال ولاقصار عاديات وشخصيتوحلوة وشب محترم هيك بين اجاهوواموواختونورهان
مراد عم يطلع بهدى وماشال عيونوعنها وحكوكثير وسولفووتعرفوعلبعض اكثر بس هدى كثيركانت خايفة ومعارفة شوعم بصيرحواليهامن رعبتها غيرعم تسمع اصواتن بس موفهمانة شوعم يحكو غير لما نصدمت من كلمة ابوها مافي داعي تستنويومين نحناموافقين وامتامابتكون فيكوتاخدوها هدى هون صفرت وخضرة وحمرة معد حسنت تحكي شي طفلة اصلا شوبدهاتحكي وماعرفة شويعني زوااج
القسمة ونصيب اخذمجراه ومعدفي شي بغير القدر كتابها نكتب علهاذ شب ثاني يوم وقررياخذهابعد شهر وهي طول فترة الخطبة خايفة ومتوترة ومابتعرف شي عنو لاعمروولا احوالو طول فترة الخطبة ماحكت معوغير مرة واجايوم العرس نصمدت هدى وطلعت باحلا هيئة وجمالالايوصف فيكوتقولواخذت عقل الكل والكل كان مبسوط فيهاخصوصاحماتها وبنات حماها لانو رح يشمتوبكنتهن الاولى يلي هي مرت مراااد. آلاهدى يلي كان الخوف ساكن قلبه ومتمنية تكون امهامعها لاتهديلها بالها وتهون عليها
خلص العرس وكل واحد راح علبيتو واخذالعروس علشقة لحالة بحكم انوهومعومال قرر يعيش شهرعسل بيبت جديد ولحالن لانوهوبدويقاعدها مع مرتو الاولى وبس يخلص شهرالعرس رح يرجعهاتعيش مع مرتو يلي كانت مسافرة ومابتعرف شوعم يصير وكانت مقررة ترجع بعدشهرين لانو عرس اخوها واختها بنفس الاشهر واهلا مسافرين لهيك ستعجلو بلعرس قبل ماتجي وتقلب الدنيا عليهن
بنرجع لهدى ومراد يلي كان معها لطيف لاخر لحظة فوتها علشقة وهي كانت خايفووعم تبكي لانوموعارفةشويعني ومحداعلمهاشي
مراد: نورتي بيتك ياعروس
هدى : ساكتة وعم ترجف
مراد : شبك ليش هيك عم ترجفي بردانة شي
هدى: لاء بس خايفة انت شوبدك مني ليش جبتني لهون وين بابا ليش تركنالحالنا
مرادبنفرزة : حكابقلبو شكلامابتعرف شي هاي الله يصلحك يا جمانة ليش ماعلمتيها بعدين حكا محداعلمك شي
هدى : شي مثل شو
مراد: محداقلك لوحدة بس تتجوز شوبتعمل هي وجوزها كيف بجيبوولاد ومن هل حكي.
هدى : لا محداقلي شي ليش انت شوبدك تعمل
قرب مراد ومسكامن ابدها وقلاتعالي انابعلمك كلشي بس فعل موحكي وهي تدفشووتصييح لايبعدعنا بس مافي حداهون وتبكي كثير وترجف بس مارد عليها لحشها علتخت وصاريصيح عليها
مرادبعصبية وصراخ: سمعي ولي انتي صرتي مرتي وكلشي بطلبومنك بدك تنفذي بلحرف وهاذدلع البنات حافضوكثيرمنيح مابيمشي علي لهيك قومي شلحي خلينانبلش والارح يصير شي مارح يعجبك
هدى بخوف: منشان الله تركني لاتقرب علي والله مابعرف شوعم تحكي رجعني عندبابا مابدي ياك
مراد: شوالشغلة علكيفك دافع فيكي مصاري انا وهجم عليها مثل الثور المتوحش ونزل فيهاضرب وهي تصرخ وتبكي وبعد ماضربها( غتصبها)بوحشية وهي بين اديه مرتمية وجسمهامكسرموحاسنة تحرك حالة بسبب الشي يلي عملهومعها وهيك مرقت الايام وكليوم ضرب واغتصاب لاهل بنت هلكت وتعبت لعداكلت ولانامت ودائمابكا ولاحداسال عنها حتى ابوها نسيها ومضيت الايام ويوم بتكون هدى لحالها بلبيت وبيندق عليها الباب بعزم ومن الخوف بتفتح الباب وبتطلع قدامهاصبية صغيرة وبتهجم عليها وبتبلش فيها ضرب وشتم وهي موعارفة شي هدى وضلت تضربها لاصارمعها نزيف والجيران جتمعت عليهن واخذو هدى علمشفى بعدماكانت معباية دم وغايبة عن الوعي الصبية يلي ضربتها طلعت ضرتها اسلام يلي اول ماسمعت بلخبر من حماتها وبنات حماها راحت مثل مجنونة لعندهدى وطلعت الفشة فيه
الدكتورفهد بلمشفى:مين مع المريضة
جارتها ام يونس: انا بكون جارتها
الدكتورفهد:وين جوزها واهلا مافي حدامعها
ام يونس: تصلت بجوزهاوهلق هوجاي علطريق وقلتلويخبر اهلها
الدكتور: اول مايجي جوزها خلي يشرف لعندي علمكتب
ام يونس: طمني عنها
دكتورفهد: بس يجي جوزهابنحكي عن اذنك خالة
ام يونس: الله يستر
وبعدشي نصف ساعة بيجي مراد وعم يركض بلمشفى مثل المجنون لحتاوصل لعندام يونس
مراد عم يلهث: خير شوفي هدى صايرلاشي
ام يونس: مرتك اسلام هجمت عليها وضربتها لحتا صارمعهانزيف وغابت عن الوعي واسعفناها لهون
وهي عم تحكي اجت الشرطة
الشرطي:مين جوزها
مراد: انا خيرشوفي
الشرطي : انت علقيد التحقيق
مراد: ليش شوعامل انا
الشرطي:اغتصاب وضرب وفوق هيك وهيك عدم الحماية الها من قبل مرتك المريضة نفسيا تفضل معي
مراد بخوف: منوين جبت كل هاذ الحكي هاي مرتي وكل الحكي يلي عم تحكي مومزبوط واذابدك خلينا نسال الدكتور عن صحتها
الشرطي: تفضل بس هويلي خبرنا بكل هاذ يعني النكران مارح يفيدك بشي
الدكتور فهد: انت جوزها
مراد: اي انا
الدكتوربعصبية: انت مافيك لاقلب ولارحمة كيف بتغتصب طفلة كيف فهمني
مراد: اناماني مغتصبة هاي بتكون مرتي
الدكتور: ضحكتني والله بعرف مرتك بس انت معتدي عليها بضرب وبعد التحاليل والفحوصات بين معناانوانت مغتصبة اغتصاب وضالل تحاول معها لحتاصاير معها تمزق شديد ولولاسترالله كان البنت ماتت تحت اديك
مراد : لاموصح اناالي شهرين متجوزة وعايشين حياتنا كزوجين عادي وهي كانت مبسوطة معي
الدكتور : شايفنة ولدصغير لحتاتضحك علي بكم كلمة انا دكتور وبعرف كثيرمنيح شويعني زواج بتراضي وشو يعني زواج بلغصب
مراد: بس
قاطعوالدكتوروحكا: البنت كانت حامل بس للاسف بسبب الضرب يلي تعرضتلو صارمعها نزيف حاد وبدنا نطرنشيل بيت رحمها
مراد بصدمة: حامل ماعم صدق يعني ابني راح صدقني ماعندي علم باي شي
دكتور : اناخلصت يلي عندي لازم تخبر اهلا بكل شي قبل مانفوتها علعمليات
مراد: يعني خالص مرتي معد فيهاتجيب ولاد
دكتور: للاسف اناخلصت يلي عندي تفضل سيادت الرائد شوف شغلك بس قبل تصل باي حدامن اهلا خلين يجو يشوفوها لانوهاي العملية خطرة ومابتعرف شوبصير بس مطرين نعملها لا نوقفلها النزيف
مراد: ماشي رح اتصل باابوها
دق مراد على عمو
مراد: الو كيفك عمي
ابو هدى: اهلين عمي كيفك وكيف هدى
مراد: مابعرف شوبدي اقلك بس لازم تجي علمستشفى فورا
ابوهدى: خير هدى فيهاشي
مراد: بس تجي بتعرف كلشي
ابوهدى: جاي فورا
مراد: الله معك عمي
الرائد: تفضل معي
مشي مراد عالفرع مع رائد هشاام وبعدشي ربع ساعة اجا ابوهدى
ابوهدى خير شوفي بنتي فيهاشي طمنوني الله يخليكو مالي غيرها
دكتورفهد: انت ابوها
ابوهدى: اي انا
دكتور: لازم توقعلنا عوراق منشان نفوت هدى علعمليات
ابوهدى: عمليات شو الله يخليك بنتي صغيرة ومابتتحمل
دكتور بعصبية: ها منيح يلي تذكرت انوبنتك صغيرة ليش ماتذكرت لماجوزتالرجال قدك ليش ماتذكرت انوصغيرة لمارميتها لواحد متوحش مثل جوزها
ابوهدى ببكا: وسواس الشيطان مرتي يلي كانت بدها تخلص منها لانوموبنتها وتغارمنها كثير لعبت بعقلي وضلت تغبي براسي لاقنعتني
دكتور: مابعرف شوبدي اقلك وهلحكي كلومعد يفيد ياعم بس للاسف بدنانطرنشيل بيت رحمها لبنتك لانو بسبب الضرب يلي متغرضتلو من ضرتهاوجوزها سببلهااجهاط وصارمعها نزيف شديد ومابنحسن نوقفوالااذاشلنا بيت رحما
ابوهدى ببكا: قول غيرالحكي الله يخليك بنتي لسعتاصغيرة ماشافت شي من حياتها والله حرام هي منحقهاتصيرام انابعرف اني غلطت بس انا ندمان منشان الله يادكتور عميل اي شي
دكتور: مالناغيرالعملية والابتخسربنتك وبتموت
تفضل وقع معدلازم نتاخراكثرمنهيك
وقع ابوهدى ونجحت العملية ومراد نحبس بتهمة اعتداء واغتصاب ٣ سنين ومرتوالاولى أسلام نحبست بسبب موت الجنين واذاء هدى عن عمد ونحبست ٧ سنين وبعد خروج هدى من المشفى رجعت عندابوها بس فاتت بصدمة نفسية وضل بغرفتهاوماتحاكي حدا لحتا تطر ابوها ياخذهالمركز صحي لحتايعالجوهالانو صارت تحاكي حالها واحيانن تضحك واحيانن تبكي
ابوهدى طلق مرتو لانوهي كانت السبب بكلشي ومازن بقي مع ابوه لانوشتكاعليها بلاتفاق معا ونحبست ٧ شهور
بس للاسف هدى خسرت حياتها وامومتها بسبب الزواج الغلط والمبكر وفقدت عقلها كمان
بعدمحاولات عديدة وعلاجات طويلة حسنت عالج هل طفلة بس للاسف ماحسنت رجعها مثل ماكانت
قصة جديدة بقلم صديقة القناة اسراء الشيخ بعنوان: #ع
بـدايـة الـقـصـة..🤍✨
قصة جديدة بقلم صديقة القناة اسراء الشيخ
بعنوان: #وجع_القلوب
.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
*وجع القلوب*؟؟؟؟❤بكتابة اسراء الشيخ
(البارت الاول)
ليس لجبران القلوب اي حل
ولجبران الخواطر الف حل
فكم من اناس انكسرت خاطرهم فقدجبربعدحين
وكم من اناس انكسرت قلوبهم فلم تجبره السنين

انا اسمي سيلين عمري ٣٥سنة مربية منزل بدي احكيلكو قصتي من لماكنت صغير ة لهلق ومندون مبالغة رح احكيها بلتفصيل ونسيت خبركن اني اناوحيدة على ثلث شبااب فيكن تقولي اناالمدللة عنداهلي وطلباتي كلهااوامروانابنت عادية يعني موحلوةكثيرولابشعة كثير جمالي عادي مثل اي بنت وباقي الامور بتعرفوها بقصتي ورح حاول اختصر منشان ماتملو
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
كان عمري ١٣ سنة وصف سابع لما بلشت اعرف معنا الحياة صح صرت اعرف شويعني حب واعرف شويعني عيلة واعرف شويعني زوواج واطفال بس شغلةوحدة ماكنت اعرفها شويعني مسؤولية وشويعني دلال وماكنت اعرف شوقيمة العيشة بيبت اهلي نتقلناعلمنطقة تانية نحناوبيت عمي بحكم شغل باباوعمي
وتغربت اناوعيلتي اكيد موبرات سورية يعني طلعنا بس تركناضيعتنا مهم مالكو بطول سيرة حبايبة قعدنااناواهلي بناية وكانت بنت عمي وحبيبت قلبي تهاني بنفس البناية عايشة اناوياها كنارفقة واخوات وبنعرف اسرااار بعض بنتحمل مشاكل سوا وبنتخانق وبنرد نتصالح هه كنت مبسوطة بحياتي كثير اااااخ شوالذكريااات بتوجع
كنا اناوتهاني بلمدرسة لما القلب بلش يدق وتعرفت هنيك علشب هوحبني بس انااا. لاء اسمو قصي وكان صف تاسع يعني عمرو١٥سنة كان علطول يطلع بخلقتي وين ماروح وين مااجي؟
قصي: انتي ليش بتكرهيني ياسيلين اناكثير بحبك صدقيني وماني شايف حداغيرك واذاصرلك شي بمووت وبعمل كلشي كرمااالك
سيلين:ياقصي فهااام انامابحبك حل عني شوالحب بلغصب
قصي: مافيني ياسيلين انتي سكنتي بهلقلب والله بحبك شواعمل انتي اول حب بحياتي والله بحبك وكثير كماان
سيلين بشوفةحال:عنجدبتحبني ورح تعمل كلشي كرمااالي
قصي:اذا بدك امووت بمووت والله بس حبيني

طبعاتهاني وقتاصارت تغارمني بس مع هيك كانت واقفة جنبي علطول
سيلين : اوكي تركني فكركم يوم وبردلك خبر
قصي بفرحة:دخيل جمااالو اي
سيلين بخبث:هههه اي
ومرقت الايام وراحت الايام واجت لايام وانا علنفس الكلام بدي فكر كمان شوي هه خلصت السنة وفكرت حالي خلصت منو ليش موطلع من نفس بلدي وساكن بحارتي بس اناماكنت شوفو لاني ماكنت اطلع من البيت كنت عم اتمشااناوتهاني بلحارة لماشفتو صدفة هيك كنت مفكرة بس هو كان عم يراقبني كليوم حتى لما كنت بلمدرسة كان يراقبني لماحل ولمافوت علبيت ولمااطلع
سيلين : موهاذ قصي
تهاني:اي ليش اناماخبرتك انوساكن بنفس حارتنا
سيلين : لاء ليش ماحكيتي غيرهلق
تهاني : والله فكرتك بتعرفي
سيلين بعصبية: لامابعرف
تهاني : طولي بالك الشغلةمومستاهلة
سيلين : لامستاهلة هلق اذاسألني فكرتي منشان علاقتناشوبدي قلو
تهاني: معقول يكون متذكر هاي القصة صرلاشهور خالصة
سيلين: مومعقولة انتي يعني مابتعرفي انوهوبحبني كثبرومستحيل ينساني بسهولة
تهاني: والله مابعرف شوبدي اقلك
سيلين : لاتقولي شي خلص انسي مزال هومااجالعناولسعتوواقف بعيد خلينانمشي بلامايجي لعناوحدايشوفني من اخواتي واقفة معو
تهاني : قولتك يلانمشي
ورحت اناوتهاني علبيت هي فاتت علبيتن واناطلعت علبيتنا وستقبلوني اهلي احلا استقبال طبعاهيك ديمن لاني دلولتن

باباخلدون: اهلين بنتي الحلوة
ماماوصال: شوحبيتي ماطولتي يانور يعوني
اخي مرهف : شوياأميرتنانبسطي بهلمشوار
سلين: علمهلكن علي شبكن ههه
مجد: سوسو حبيتي روحي غيري وتعي كلي
سيلين : اوكي
ماما: لاتطولي منشان مايبرد الاكل
وهيك حياتي بيت اهلي دلال بدلال
وبعدين فيكوتقولاانوقصي معدشفتو ابداواناكفيت حياتي عادي وكنت صف تامن وبتصدقوانوولامرة حسيت شي تجاهو اصلانسيتو ولامرة خطرلي أسأل وينو اووين ساكن انابعرف بلحارة بس مابعرف وين بيتو حتى ومضيت السنة كماان ونجحت وماماجابتنابيبي جديد سمويزن وكنت مبسوطة فيو كثيروكنت احملو ولاعبو واخواتي كمان حبو وهيك صرت وحيدة عل اربع شبااب مرهف الكبير كان عمرو٢٠ كان وقتا وبعدين مجد عمرو١٨ وبعدهااناسيلين عمري ١٤وبعدها زين كان عمرو١٠سنوات وبعدهااجاناالفصعون يزن

ومنهون بتبلش قصت وجعي


ياترى شورح يصير مع سيلين خلينانشووف
ييييييتبع
وجع القلووب 😟(منهون بتبلش قصتي)بكتابة ❤اسراء الشيخ
*البارت الثاني*
بعدمرور سنة كنت طالعة من االمدرسة لحالي لانوتهاني كانت طالبةاذن مريضة وماراحت علمدرسة وبحكم انونحنامومن اهل البلد ماكنا نتعاطى مع حدا فلهيك كنت لحالي
واناطالعة من باب المدرسة طلع بوجهي قصي متغير كثير طولان وحليان وصايرآلودقن الي اكثرمن سنةماني شايفتو وهوهلق صارعمرو١٧سنةوبمأنورسب بلتاسع فماعادالسنة بطل وصار يشتغل بمكتب عقارات مع ابووه
قصي:مرحباسيلين
سيلين:اهلين قصي كيفك
قصي: مشتقلك كثير
سيلين:.........
قصي: مافكرتي بموضوعناهلق انتي كبرتي وصارعمرك١٥سنة وصف تاسع يعني واعية وفيكي تاخذي قراار
سيلين: مانسيتني ياقصي
قصي: مستحيل ماقدرت انساكي بكل ثانية كنت شوفك واتخيلك قبالي علفكرة كل مابشتقلك كنت اجي وشوفك منبعيدبس ماكنت احب اجي احكي معك لانوعلطول تهاني معك وماباخذراحتي بلحكي معك ليهك ستنيت الوقت المناسب واجيت حاكيكي سيلين والله بحبك
سيلين: قصي منشان الله نساني اناماني عم حس شي تجاهك ولايوم ذكرتك اصلا
قصي: سيلين حااج تكسري خاطري وقلبي
سيلين: ياقصي انت الف بنت بتتمنااك جمال وطول وهيبة بس مواناياقصي موانا
قصي: شوالسبب
سيلين بنفرزة: مافي سبب من الله شواعمل بكرهك يااخي حل عني حاج تلاحقني من مكان لمكان بدي اعرف عيش
قصي:جاوبيني في حدابحياتك لهيك مابدك ياني
سيلين بعصبية: قصي شوهلحكي هاذعلفكرة انت واحدمريض
وعلفكرة كمان موشرط اذابكرهك ومابدي ياااك يكون في حدابحياتي لاني انامومن هاي البنات يلي انت بتعرفها
قصي: يكثرخيرك بحبك كثير ياسيلين انارايح بس تذكري اني مارح انساكي ابداورح ضل حبك لاخريوم بحياتي ومارح حب حداغيرك وامتامابدك ياني اناموجود بحبك سيلين بااااي
سيلين:.......
مابعرف شورح تحكوعني بس بلفعل ماحبيتو ولاحسيت شي تجاهو رغم انوهوحلوووكثير حتى بنت عمي تهاني لماشافتوحسدتني علي بس رغم هيك ماحبيتو
ومرت الايام وهومايآس مني وكان مستعديمووت كرمالي بس اناعبس فالج لاتعالج بس ياحبايبي لانسان مابحس بقيمت الثاني لايفقدوواناااهيك
مابتصدقو اني صرت فكربلموضوع بس شوصرت قول هولساعتوصغير اذابدي حبو رح طول لاتجوز هه كنت مفكرة الجواز شغلة حلوة وماني مصدقة ايمت اتجوزرغم اني صغيرة لسعتني وعمري ١٥ سنة وكنت مدللة عنداهلي بس خلص بالي اني اتجوز وجيب اطفال وعيش حياتي احلاعيشة بس للاسف طلع الزواج اكبرمن هيك بكثير والم وجع ومسؤولية ااااخ بس
بعد شي شهرين كنت رايحة قدم امتحان ترشيحي وبعدماقدمت امتحان واناراجعةعلبيت شفت قصي بتصدقوانودق قلبي اول ماشفتو مابعرف حسيت شي تجاهو كاني بلشت اعجب في اجالعندي ؟

قصي:كيفك سيلين
سيلين:اهلين قصي كيفك
قصي: تمام الحمدالله عايش وانتي كيفك وكيف حليتي بلامتحان
سيلين: منيح يعني موزيادة بس انت شوعم تعمل هون
قصي: اجيت شوف رفيقي عم يقدم امتحان هون واجيت اطمن عليه
سيلين: يعني موجاي تشوفني
قصي:......
سيلين: ليكون معدبدك ياني
قصي: موانتي هيك بدك
سيلين:بس انابلشت فكربلموضوع بشكل جدي واذا مابدك خلص بنساالموضووع
قصي بتفاجئ والابتسامة على وجهو: اكيد بدي مابتصدقي قديش متمني تصيري تحبيني
سيلين:طيب هلق رح امشي بشوفك بعدين
قصي: اناكليوم رح اجي منشان شوفك
سيلين: مثل مابدك يلاسلام
قصي : الله معك ديري بالك عحالك روحي

تهاني: عنجد انتي عم تحكي بدك تصيري تحبي
سيلين: مابعرف محتارة ياسيلين حاسة حالي ضايعة والله حرام الشب لسعتوبحبني
تهاني: يعني انتي عم تفكري بشكل جدي والله بدك تتسلي فيو
سيلين بعصبية: شوهل حكي هاذ مجنونة انتي نحنامن ايمتابنفكربهاي الطريقة
تهاني: موقصدي خلص علراحتك هاي حياتك وانتي حرة
سيلين: يلاخلصيناتأخرناعلبيت
ومضيت الايام ونحناعلنفس الحالة يجي قصي لماكنت اطلع من الامتحان ويطمن عني وعن امتحاني ونحكي شوي عن حياتنا وعن حياتووبعدين كل واحديرووح علبيتو بس ولامرة قلتلواني بحبو اوكلمةحلوة عادي نحكي ونسولف واحيانن نضحك واحيانن نتخانق وهومبسوط وماكان بدومني غير اني اقلوكلمة احبك لاتكمل فرحتو
واليوم كان اخريوم امتحااان ورح عطل عطلة الفصل الاول
قصي: يعني معداحكي معك ولعدشوفك
تهاني: كيف معدتشوفهاوانت بحارتنا ساكن
قصي: لانحنامنزمان رحلنا علغير حارة باباشتربيت جديد فوق مكتبو وبعنايلي هون بلحارة
سيلين: عنجدمنشان هيك معدشفتك بلحارة
قصي: اي والله والبيت بعيدشوي عن الحارة وشغلي كثير مع ابي ماعم افضاروح علحارتكن
تهاني: بس كرمال الحبيب بتصيرتروح هلق
سيلين بخجل: تهاني خلص بقا شوهل حكي هاااد
قصي: يقبرني الخجلان كرمال عيونك كليوم لاجي شوفك لاني رح اموت اذاماشفتك كليوم
تهاني: ياعيني علحب
سيلين: يقطع عمرك مااغلظك قصي حواليك شي رفيق بدويرتبط عرفناعلي بركي بيرتبط هووتهاني وبنخلص من بياختها
تهاني: الله وايدك مليت منكن انتوالتنين
قصي: اي موتكرم عينك وعينها عندي رفيق مهضوم مثلي وحلو رح جيبوالمرة جاي تتعرفي علي
تهاني: اذامثلك قبلاني مندون ماشوفو
سيلين بضحك: علمهلك شوي بركي ماعجبتي
تهاني: موبكيفو غصبن عنوبدويحبني بس شواسمو وقديش عمرووشوبيشتغل
قصي: عمرو١٧ قدي وبيشتغل معي بلمكتب دارس للسابع وترك المدرسة واسمو فراااس
تهاني: خلص تفقنا
قصي وسيلين يضحكو عليها
ومرقت الايام وتهاني تعرفت علفراس واناوقصي نفس القصةوماتغيرشي بعلاقتا واخذت تاسع بس موبعلاماات منيحة يعني مابحقلي ادرس بشي جامعة غير بمعهد
وبيوم كنت طالعة من عندتهاني علبيت ودخلت علبيت لقيت ضيوف قاعدين بلصالو اول مرة بشوفن وعم يطلعوفيني ويحكو بس يلي فهمتو انوجاين يخطبوني هلق بلاول كان يجيني عرسان بس اهلي ماكانويوافقولاني انابنتن الوخيدة وكنت صغيرة حتى ماكانويسألوني يرفضومن عندن
بس هذول الجماعة اجووسؤلوني اهلي اذابوافق على ابنن اول لاء بس انامن غبائي منشان اخلص من قصي وحبوولاني حابة اتجوز وافقت علي واهلي ماكان عندن مانع لانواهلي بيعرفون ومحترمين حالتن المادية منيحةوالشب ادمي واجا مرووان العاريس وتعرفت علي وحبيتو يعني موكل هلحب بس يعني نعجبت فيو وخطبنا وبليلة خطبتي كاان يووم اسود بصراحة طول فترة التعارف ماتذكرت قصي ولامرة ولاني عطلت من المدرسة معد حاكيتوابدا وماجبتلوسيرة الخطبة بلمرة
بس يوم خطبتي خبرمن فرااس رفيقو لماتهاني قالتلو انوخطبتي اليوم وياوجع قلبي علشي يلي صاريوميتها
تهاني كان رافضة فكرت انخطب لانوهي بتعرف قديش بيخبني قصي بس انامافكرت فيو ولايلي رح صير في اذا خبر بخطبتي وكانت تهاني تبهدلني وزعلت مني يومين بس لانورفقة كثير ماحسنت تزعلني وقالتلي الله يعينك من يلي جااي بس ماهمني كلامها وماتراجعت عن خطبتي
كنت مسموضةومبسوطة كثير بحالي وبجمالي لما اجاني خبر اجاعلقلبي مثل السكين
تهاني اجت وجهامابتفسرقعدت جنبي
سيلين: شبك تهاني وين كنتي مختفية الك اكثر من ساعة
تهاني: علفكرة انتي وحدة مافيكي قلب ومجنونة
سيلين: لشوهلحكي هااذهلق
تهاني : قصي عرف انواليوم خطبتك
سيلين بخوف: عنجدوشوردة فعلو
تهاني : قطع شرايين ايدي
سيلين بصدمة: مستحيل عم تكذبي علي من شان بطل
تهاني:وقت المزح هلق فراس حاكاني وقلي انو اسعفو قصي بس الحمدالله لحقووعالجو بس طول مانوغايب عن الوعي عم يذكراسمك منشان الله ياسيلين بطلي لساماصارشي حراام تحرقيلوقلبواكثرمنهيك
سيلين: مستحيل هاي فرحتي خلص قومي نزلي اجاالعاريس
تهاني: رح تندمي ياسيلين رح تندمي كثير
نزلت تهاني واناعم فكرمعقول اندم لامارح اندم وقصي لسعتوولد بكرى بيكبروبيحب غيري وبينساني وبيتجوز ومرق اليوم وراحت العالم علبيتها وانانمت من تعب ضليت مخطوبة سنة وبفترة هلسنة حسيت كثيربلفرق بين مرووان وقصي مرووان واحدبارد مافيومشاعرولامرة حسيتوبحبني اوبخاف علي عكس قصي يلي لسعتوعم يلاحقني ويحاول يرجعني ألو ويخاف علي ويهتم فيني بس انالاحياة لمن تنادي ولسعتو بحبني وماقدرينساني وكنت ديمن صدو وماخليلومجال يحكي معي كنت وفيه لخطيبي اويلي بلاسم خطيبي لاحب ولااحساس بس كان عاجبني اضرب انا فترة خطبتي كنت ادرس عاشر وخلصت المدرسة واخريوم بلمدرسة اجالعندي قصي وقلي
قصي: ليش وافقتي
سيلين: اناحرة بحياتي
قصي: منشان الله تركي وانابكرة بجي اخطبك ماعم اقدرصدق انك رح تصيري لغيري
سيلين: مابقدرانابحبولمروان
قصي: شوشي يلي موجودفيو وموموجود فيني لحتاخترتي الو
سيلين: قصي طلاع من حياتي اناحرة وانت لسعتك ولد خلص عااد روح دورعلوحدة غيري تحبك وتحبا
قصي: بهلسولة صرلي سنين بحبك ليش عطيتيني امل انورح تصيري الي
سيلين : كنت صغيرةوماني واعيةعلى قراراتي
قصي: يعني هلق انتي كبرتي لسعتك صغير ةعلهيك امور وانتي عم دمري احلامك ياذوب عمرك ١٦ سنةانتي خرج زواج ومسؤولية
سيلين: مين انت لحتاتقيملي حياتي
قصي: انامجنون سيلين انايلي بعمري مارح اقدرانساكي اوانساالجرح يلي جرحتيني يااه انايلي مارح اتجوز لاني بدي استناكي لاخريوم بعمري انايلي حبك بجنون ويلي مارح يقدريحب غيرك وهلق بقلك ايمت مابدك تعالي لعندي اناموجود حتى لوبعد عشرين سنة واذابكون عندك عشرولاد قبلان فيكي لاني مارح حب حداغيرك
سيلين: عم تبالغ سنةسنتين بتنساني
قصي: مستحيل انتي نرسمتي علقلبي مثل الوشم يلي مستحيل شي يمحي غيرالموت
سيلين: بكفي قصي خلص عم توجعني بكلامك
قصي: ياريت وجعي مثل وجعك
سيلين: اناتاخرت ولازم امشي
قصي: اناعم استناكي سيلين ماشي بحبك كثير
ومشيت وقصي وراي والدمعةبعيونوكلاموخلاني عيدحساباتي بس مشي الحال عرسي بعداسبوع
اجايوم العرس وكان يوم حلو بس خفت يرجع قصي ويحاول ينتحر بس صارعكس يلي كنت خايفة منو اجاوحضرعرسي ورقص هيك خبرتني تهاني فراس حاكيلا تهاني وفراس كانويخبوبعض ومقررين يتجوزو