قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
ادم:شو عم تعملي هون؟!
قمر:التفتت لعنده و عيونها معبين دموع
ادم:عصب و فقد اعصابه مشي لعندها و شالها من شعراتها)عم قلك شو عم تعملي هون
قمر:زادت بكاها و شهقاتها ارتفعت و اشرت ع الصورة و حطت ايديها ع وجهها و بكيت بقلمي ميريدا‏merida_syrian ‏بقلمي ميريدا
الجزء الثلاثين:
قمر:زادت بكاها و شهقاتها ارتفعت و اشرت ع الصورة و حطت ايديها ع وجهها و بكيت
ادم:منين بتعرفيها
قمر:انتي ادم خطيبها لسمر
ادم:(زاد ع مسكة ايده لشعرها و بحدة سئلها)منين بتعرفيها
قمر:مشان الله حاج تعذبني..حاج تضربني نزل ايدك عني..انا ببيت اهلي ما انضربت هيك
نزل ادم ايده و اعدت ع التخت اما هوي فأعد جنبها و التنين عم يطلعوا بصورة سمر
قمر:سمر كانت رفيقتي من الطفولة ولدنا مع بعض كان بيناتنا شهرين يمكن... امها توفت و هيي بتولدها عاشت عنا فترة طويلة ابوها كان يسافر برات البلد و هي ضلت عنا امي ربتني الي و الها و بعدين امي انصابت بسرطان و ماتت و وقتها بابا جاب جميلة لتعتني فينا انا و سمر شعراتنا بيشبهوا بعض لأنو من نحنا و صغار منعتني فيه مع بعضنا كبرت و كبرنا سوا صدمتني لما اجت بيوم و قالتلي...
/فلاش باك/
سمر:انا حابة قمر
قمر:ولي و مين حابة
سمر:شب و لا كل الشباب....بس فيه مشكلة
قمر:شو هيي بتنحل
سمر:تاجر ممنوعات و بيشتغل خارج القانون
لما سمعت كلام سكر وقعت من ايدها الكاسة و انكسرت
قمر:سمر بعدي عنه هاد بيأذيكي
سمر:بحبه
قمر:انسيه سمر /عودة للحاضر/
قمر:حاولت كتير معاها حاولت اخليها تنساك بس كانت تحبك حب غريب هيك لحد ما انتقلت لمنطقة تانية ضلينا نتواصل و حكتلي انها ارتبطت فيك ما حبيت انزع عليها فرحتها بس بليلة و ضحاها عرفت انها ماتت كانت صدمة عمري رفيقتي تؤامي ماتت شلون و كيف كان الأمر مجهول...ادم انت خطيبها كنت شلون ماتت سمر
ادم:ضل يطلع بقمر و حس انها قطعة من سمر انها البنت يلي اجت لتعوضه عن سمر
ادم:مابعرف
قمر:شلون ما بتعرف
ادم:و حياة ربي ما بعرف...و انا كنت حبها كانت روحي التانية لما ماتت وقتها ضعفت و بكره اي شخص يدخل لغرفتها او شوفه عم يلعب بغراضها كنت غار عليها منك دايم دوم تحكي عنك بس ماعرفتك
قمر:ادم...وين ابي
اطلع ادم فيها و عطاها نظرة انو مو وقت سؤالك هلئ
قمر:سمر كانت متعلقة ببابا كتير قلي وينه
ادم:مابعرف..مابعرف..قمر %%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
سلمان:مسيك هاد امين بتحطه بكاسة العصير تبع سليم لمدة تلت ايام و بعدها بموت
امين:بتؤمر
سلمان:اصحك حدا ينتبه عليك
امين:بحاول....بحاول
صلاح:انا مو باعتك تحاول انا بدياه يموت
امين:لا تقلق رح سمعك خبر موته
راح امين ع الفيلا ليباشر بتنفيذ النهمة امين كانوا يعتبروه واحد من العيلة بس هوي كان يطعنهن بضهرهن
صلاح:بقي جميلة
سلمان:تركها عليي بقلمي ميريدا
‏merida_syrian ‏بقلمي ميريدا الجزء الواحد و الثلاثين:
بعد يومين:
كان كل شي روتيني و مافي شي جديد قمر قاتلة حالها لتعرف ابوها وين و ادم عايش صراع مع ماضيه و حاضرة سليم عم يشتغل ع شغلة بتعرفوها بعدين سلمان و صلاح لساهن عم يخططوا للإنتقام يوسف و ديمة احلا حياة عايشينها
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
طلعت قمر من غرفتها متوجهة للمطبخ بعد ما كانت محبوسة من الصبح بغرفتها و هيي رايحة ع المطبخ بتوقف و كانوا الخدم عم يحكوا فصارت تسمع حديثهن
مروة:لك انتي شو دخلك بالبنت
سميرة:يعني مو حرام عليهن حابسينها بهالفيلا و لا تاركينها تعرف شي عن ابوها
مروة:هاد مو شغلنا ونحنا ما دخلنا فيها
سميرة:بس والله حارقة قلبي هالمسكينة
مروة:يعني شو بدك تقليلها مثلاً
سميرة:بقلها ابوكي مات
وقفت قمر بأرضها بلعت ريقها و اطلعت بسميرة يلي كانت تحكي
قمر:عيدي يلي قلتيه...
سميرة:..........
قمر:(بصريخ)عيديييييييييي عم قلك وين ابي ليش ما قلتولي انه مات ليش
مروة:انتي فاهمة غلط
قمر:(ببكي مدموج مع حكي عم يطلع بالغصب من تمها)انتي سكتي قديش سئلتك و ترجيتك...لتقليلي
طلعت برات المطبخ و هي عم تصرخ و تبكي لحقتها مروة خافت لتعمل شي بحالها
قمر:يااااربي..ليش ما حدا قلي يا ربيي قديش ترجيتهن..ياربي ليش اخدته مني...كان زعلان مني ...ما قدرت احضنك يا ابي ما قدرت قلك اديشني بحبك ما قدرت اعمل شي
و علت صوتها اكتر و اكتر و بكيها صار اشبه بالندب صار بيقطع القلب و بيجرح الروح هي صرخة اليتيم لما ينادي
دخل ادم ع البيت و شافها بهالحالة استغرب قرب منها و مسكها بين ايديه
ادم:(بخوف عليها)شبك قمر...شبك
قمر:بس عم تبكي
ادم:مسحلها دموعها بأيديه
قمر:ليش ما قلتلي انو مات
اطلع ادم بمروة و سميرة نظرة موتتهن
بس رجع اطلع بقمر يلي كانت ماعم تسكت و لا تعبت من البكي
ما طلع بأيده شي ليعمله ليسكت فيه هالمسكينة لا الكلام رح يهديها و لا الشرح رح ينفع معها اطلع فيها و بخفة جذبها اله و ضمها لحضنه ضمها و خلاها تبكي و تعمل يلي بدهاياه و مسحلها ع شعراتها ضمته قمر و غرست اصابيعها بضهره للحظة حس بأصابيعها يلي رح تدخل لجواته و رح تترك اثر كبير بكيت و شهقت كتير
ادم:هسس ابكي..صرخي اضربيني انا اذا بدك
قمر:مشان الله ادم قلي مين..مين قتله
سكت ادم شو يقلها..يقلها انا يلي انتي هلق بحضني انا يلي قتلت ابوكي ما طلع بأيده شي غير قربها لحضنه اكتر
ادم:مابعرف..قمر..مابعرف
قمر:ادم انا خايفة ابي راح ما ضللي حدا
ادم:انا معك هلق و بعدين....ابكي قمر و اعملي يلي بدك ياه فيني انا...انا سندك بعد ابوكي...
زادت قمر ع ضمتها لأدم كانت بتتمنى انها تدخل لجواته
بقلمي ميريدا‏merida_syrian ‏بقلمي ميريدا
الجزء الثاني و الثلاثين:
زادت قمر ع ضمتها لأدم كانت بتتمنى انها تدخل لجواته و تعيش بدل اعضائه صار عندها خوف من العالم الخارجي بعد موت ابوها
ادم:(بنفسه)اعملي يلي بدك ياه قمر...ابوكي وصاني فيكي و انا مارح اتخلى عنك انتي كنتي رهينة الأبدية عنا بس هلق صرتي
#رهينة_قلبي
اللعبة يلي عم نلعبها للكبار بس و انا رح احميكي منها لحتى نطلع من
#لعب_كبار
بداية جديدةعند صلاح:
صلاح:اسمعي جميلة
جميلة:شو بدك مني
سلمان:اسمغي قمر عند سليم بيك و انتي اكيد بتعرفيه
جميلة:اي بعرفه
صلاح:قمر رح تطلب من ادم يجيبك لعندها هاد شي اكيد
جميلة:اي؟!
صلاح:بدياكي تفوتي ع الفيلا و اي شي بصير تحكيلياه
جميلة:اتجسس عليهم
سلمان:كله لصالح قمر
جميلة:.............
/////////////////////////////
بفيلا الخواجة:
كان مروة بالمطبخ عم تحضر العصير لحقها امين
امين:مروة كأنو قمر عم تناديلك
مروة:جد كلامك
امين:اي هيك كأنو
مروة:رح روح شوفها
طلعت مروة لتشوفها و سميرة كانت بالحديقة استغل الفرصة و حط الحبة بسرعة و حركها و طلع من المطبخ
بغرفة قمر:
بعد ما عرفت بموت ابوها و حست قديش ادم كان منيح معها و وقف معها ارتاحت شوي بس تعبت كتير و كانت ترفض تاكل دخل لعندها ادم
ادم:صباح الخير
قمر:صباح النور
ادم:يلا ننزل نفطر
قمر:مابدي
ادم:بس هيك مابصير قومي معي صرلك تلات ايام ع هالحالة
قمر:ادم قلتلك ما بدي
دخلت مروة
مروة:ناديتيني ست قمر
قمر:ما ناديت حدا...طلعوا و تركوني لحالي
ادم:طيب انزلي عدي معي بس
قمر:(نزلت راسها و لعبت بطرف الحاف تبعها و امتلوا عيونها دموع)قلتلك ما بدي طلاع لبرا
ادم:قمر قليلي شو اعمل لترتاحي
قمر:ما تعمل شي بس تركني
ادم:مين جبلك لترتاحي
قمر:(اتذكرت جميلة و قديش بتحبها)جبلي جميلة
ادم:يلي بتشتغل عندكن
قمر:اي
ادم:تكرم عينك...بس قومي معي
قمر:تركني ادم هيك مرتاحة
اتنهد ادم و طلع من الغرفة و نزل لتحت كان ابوه قاعد و ثواني و جابتله مروة العصير و بلش يشربه
سليم:مانزلت
ادم:مانزلت من وقت ماعرفت و هيي رافضة كل شي
سليم:ادم دير بالك عليها
ادم:ليش هيك عم تحكي...مو قلت انو بس تاخد ورتتها رح تتركها
سليم:ادم حاسس حالي غلطة...و كأني ظلمتها
ادم:شو قصدك
سليم:رح تعرف بعدين...بس انتبهلها
خلص سليم العصير و طلع من الفيلا اما ادم استغرب من كلام ابوه و رفع تلفونه
ادم:الو سعيد
سعيد:امور ادم بيك
ادم:بدي جميلة يلي مانت تشتغل عند ابراهيم بيك عرفتها.!؟
سعيد:اي عرفتها
ادم:بدي تجبلياها اليون قبل بكرى
سعيد:بتؤمر
بقلمي ميريدا‏merida_syrian ‏بقلمي ميريدا
الجزء الثالث و الثلاثين:
عند سليم:
حس سليم بتعب كبير و كأنه عاحز عن عمل اي شي
سليم:و المعنى سعيد
سعيد:انت شايف انو كل الأدلة بتثبت انو ابراهيم بيك ما كان يتعامل مع الشركة ابداً
سليم:طيب و خيانته
سعيد:ابراهيم بيك ما كان عم يخونك كان بس عم يحاول يطلع من هالمجال ليرتاح
سليم:يعني ما اتعامل مع الشركة ضدي و لا طعني بضهري و لا خاني
سعيد:ابراهيم بيك ما عمل شي ليتعاقب عليه بالموت
سليم:يعني انا ظلمته و ظلمت بنته معه
و ضرب ايده ع الطاولة و بعدخا حط ايديه ع جبينه و زفر بقوة
سليم:بس بدي اعرف مين ابن هال* يلي كذب عليي
سعيد:لازم نعرفه
سليم:في لعبة كبيرة عم تصير من ورايي و انا مابعرفها
سعيد:صحيح في شي اكبر من شغل
سليم:انا لازم اعرف عدوي..و لازم اعرف مين عم يخوني
سعيد:انشالله كل شي رح ينكشف ///////////////////////////////
عند ادم: اعد ورا مكتبه و عم يفكر بكل شي مرق فيه هاليومين علاقته مع قمر كيف قويت خوفه عليها عمل اي شي كرمال يرضيها /فلاش باك/
ادم:مارح اخلص من قمر انا
سمر:رفيقتي و بدك تتحملها
ادم:ياعمي بلشت غار منها انا
سمر:بتغار من قمر
ادم:بغار من قمر يا ستي منيح
سمر:لو تشوفها قمر كتير بتنحب و بتدخل للقلب بسرعة /عودة للحاضر/
ادم:كان معك حق بتدخل للقلب بسرعة..معقول خبيتها لك ادم..مستحيل و سمر و موتها بسببي انا لازم اعرف مين قتلها ..............بعد يومين.........
بفيلا الخواجة الصبح:
ادم:طيب معناها جيبها ع الفيلا
سعيد:ماشي نحنا ع الطريق
نزلت قمر من غرفتها و هي عم تستند ع كل شي عم يطلع قدامها شافها ادم راح لعندها و مسك ايدها
ادم:قلتلك انا سندك ..استندي عليي و امشي
قمر:ما ردت شي بس بكيت و زادو دموعها كل ما تتذكر حلمها
ادم:شبك قمر ليش عم تبكي
اطلعت قمر فيه و دموعها زادوا و تركت ايده تفاجأ ادم بس يلي فاجأه اكتر انها ضمته و بقوة
قمر:شفته ادم..شفته بمنامي...اشتقتله
استسلم ادم و ضمها هوي كمان و مسحلها ع شعراتها
ادم:خلص..قمر...اصلاً انا مجهزلك مفاجأة
بعدت عنه قمر شوي و مسحت دموعها و بعدت شعراتها عن وجهها
قمر:(ببراءة)شو هي
ادم:جميلة جاي ع الطريق
قمر:قول والله
ادم:والله
و هون رن جرس البيت و فاتت جميلة و سعيد اول ما شافتها قمر ركضت ناحها و ضمتها و شمتها حست انو جزء من روحها رجع ريحة ابوها بجميلة
جميلة:اشتقتلك
قمر:و انا كمان.. بقلمي ميريدا‏merida_syrian ‏بقلمي ميريدا
الجزء الرابع و الثلاثين:
فرحت قمر كتير بوجود جميلة حدها و الكل انتبه لهالشي سليم ما عارض لأنو كان بده رضاها
ع سفرة الغدا بعد ما خلص سليم رابع كاسة عصير مسممة لهالأسبوع
كمل سليم غداه و كان قايم بس عجز عن القومة و رجع اعد
قمر:عمو ساعدك
سليم:(حط ايده ع صدره)ادم جيب الدكتور
ادم:(خاف ع ابوه)ابي شبك شو صايرلك
سليم:ادم جيب الدكتور
رفع ادم تلفونه و اتصل بيوسف
يوسف:هلا يا شريك وينك يا زلمة ماعم نشوفك
ادم:يوسف...بتجيب دكتور و بتجي لعندي ع الفيلا بسرعة
يوسف:خير شوفي
ادم:يوسف ابي تعب مو وقت اسئلتك هلق
يوسف:ماشي...ماشي ربع ساعة و بكون عندك
قرب ادم ليشيل ابوه مسكه من ايده و قامت قمر مسكته من ايظه التانية و طلعوه ع غرفته و طلعت معهن جميلة و مروة حطوه بتخته و غطوه و كان باين عليه التعب بعدها بشوي وصل الدكتور نزلت قمر لتفتح الباب و اول ما فتحته شافت يوسف اطلعت فيه و هيي مو مصدقة و دار براسها ادم و شغله و يوسف و يلي كانت تسمع ادم يحكيه
قمر:يوسف!!؟
يوسف:قمر!!؟
قدع لقائهن صوت ادم
ادم:خلصني يوسف فات يوسف و معه الدكتور و ترك قمر بحيرة
قمر:معقول ديمة بتعرف بشغل يوسف...معقول و رضيت فيه حاولت تبعد هالأفكار من راسها و طلعت للغرفة لتطمن ع سليم بيك
طلع الدكتور الكل من الغرلة و بقي معه وقفوا كلهن جنب الغرفة و كانوا ناطرين اي شي يريحهن
وقفت قمر و ركت راسها ع الحيط و هيي عم تطلع بيوسف باستغراب /فلاش باك/
ادم:اي يوسف هالحمولة انت بتتكفلها
يوسف:ماشي و الدرك
ادم:كل شي مأمن مالك دخل بالدرك...انا مأمنلك الطريق
يوسف:تمام هيك
ادم:يوسف انتبه هاد سلاح مو لعبي
يوسف:لا تخاف بحاكيك بس اوصل
ادم:ماشي سلام
يوسف:سلام
عودة للحاضر:
ضلت قمر تطلع بيوسف تطليعات غريبة و كأنها قرفت منه و كان بدها تخبر رفيقتها عن يلي عرفته جتى يوسف كان عم يطلع فيها و يشبهها للبنت يلي شافها مع ديمة انتبه عليهن ادم بس هوي فكر العكس و انتبه ع لبس قمر كانت لابسة فيزون اسود جيلد ضيق و معه لوزة حفر بيضة و رابطة شعراتها
ادم:قمر روحي غيري تيابك
قمر اتطلعت فيه و استغربت و اطلعت بتيابها
قمر:بس انا....
ادم:غرفتك من هنيك و في تياب كتير..اتفضلي
راحت قمر و تركت ادم و يوسف و الباقي ناطرين طلع الدكتور و نادى لأدم
الدكتور:ابوك بدو ياك
دخل ادم بسرعة و شاف ابوه سحب كرسي و اعد جنبه
ادم:خير الي احكي
سليم:اسماع ادم انا حاسس انو هي اخر ايامي رح احكيلك شي و بديلك تحطه بأدنك ...جاهز تسمعني
ادم:احكي عم اسمعك بقلمي ميريدا‏merida_syrian ‏بقلمي ميريدا
الجزء الخامس و الثلاثين:
سليم:انت بتعرف اني قتلت ابراهيم لأنه خان بس قلبت الموضوع براسي و خليت سعيد يتحقق اكتر و بعد عذاب طويل عرفت انو ابراهيم لا خاني و لاشي و لا طعني بضهري بس الوقت مرق و الندم ماعاد ينفع و انا حاسس بتأنيب الضمير اتجاه قمر و اتجاه سنين العشرة يلي عشتها معه...اذا متت يا ادم اعريف انو في حدا عم يلعب فيك او عم يلعب معك و اللعبة انتي يلي لازم تربحها لا تخسر و بس يلي ربحت اطلع منها
ادم:كيف يعني
سليم:اطلع منها...لع من هالشغل و هالعب شغلنا مليان خونا و اعداء اطلع منه ادم بس مو قبل ما تنهي اللعبة و تقلب الطاولة ع يلي قتل ابراهيم و قتل سمر و قتلني
ادم:كيف ابي مافهمت شلون قتلك
سليم:ادم انا متسمم و يلي حط السم واحد قريب منا و شخص عم يحركه ارجع افتح ورق الماضي و فتح مخك منيح كل شي عم يصير و رح يصير اله علاقة بالماضي و الزمن
ادم:لا تهكل هم كل شي رح يكون منيح
سليم:ادم اذا متت امانة برقبتك قمر انا ظلمتها لما قتلت ابوها و هوي بريئ بدياك تنتبه عليها..هي مخطوبة لسلمان و هلق سلمان مختفي يلي بعرفه انو ما كان في كتب كتاب و انو خطيبها قدام الناس لهيك بعدها عنه
ادم:قمر عندي...لا تهكل همها المهم انت
سليم:ادم اتجوزها لقمر
ادم:نعم؟؟؟!!!
سليم:انا بعرف انو صعب عليك تتجوز بعد سمر بس لو بدك ترضيني اتجوزها و قمر بنت ما بتلاقي متلها اما انا فخلص ماعد الي مكان بهالدنيا
ادم:ابي قلي مين يلي لازم اوثق فيه و مين يلي لازم خاف منه
سليم:............غمض عيونه و ارتخت اعصابه ركض ادم و نادى للدكتور قرب عليه و بحسرة قال
الدكتور:العمر الك
ادم:..............
///////////////////////////////
عند صلاح و سلمان
امين:اي معلم
سلمان:اي امين
امين:بشر لمعلم صلاح انو سليم مات
سلمان:برافو عليك و كيف الأوضاع بالفيلا
امين:اعلنوا حدادهم ...هاهاها
سلمان:و قمر
امين:اعلنت معهم
سلمان:طيب كمل شغلك
صلاح:مات مو
سلمان:اي ودع...و هلق شو
صلاح:صار دور جميلة
سلمان:و ايمتى قمر
صلاح:كله بوقته حلو ================================
بعد يومين:
كان ادم تعبان بس عم يتظاهر القوة اعد بغرفته فاتت لعنده قمر و اعدت جنبه حطت ايدها ع كتفه
قمر:الله يرحمه
ادم:بقينا لحالنا يا قمر
قمر:بعرف...الظاهر رح نواجه كتير مشاكل
ادم:كتيييير كتير
قمر:خايفة
سحبها ادم لحضنه و مسحلها ع ضهرها
ادم:لا تخافي و انا معك انتي بس وثقي فيني
قمر:واثقة فيك بقلمي ميريدا
‏merida_syrian ‏بقلمي ميريدا
الجزء السادس و الثلاثون:
بعد مرور شهر:
تغيرت كتير شغلات ادم صار عصبي اكتر بس يحاول ما يعصب ع قمر جميلة كانت تنقل كل اخبارهن بالتفصيل لصلاح و سلمان و ماحدا قدر يحس عليها اما امين فكان مرافق ادم و بردو كان ينقل اخباره قمر كترت اعداتها لوحدها و منعها ادم من الطلعة و الفوته اذا ملت كان يخليها تطلع للحديقة تبع الفيلا غير هيك ممنوع /عند صلاح/
سلمان:هلق بس فهمني انت ليش بدك تخطف قمر و شو الفائدة لما ترجعلوياها
صلاح:فتح عقلك منيح ادم بعد موت ابوه عم يحاول يخلص كل شغله و يبلش بداية جديدة بعيداً عن هالشغل صح؟
سلمان:صح
صلاح:و ادم بكون مخبي كل شي بخص سفقاته و اوراقه بجرار او بمكان ماحدا بيعرفه انا بدي قمر لتتجسس عليه و تحبلي الأوراق و نسلمه لشرطة
سلمان:و قمر
صلاح:رح نلحقها بأبوها
سلمان:اتاريك مانك سهل يا صاحبي...بس كيف بدك تقنع قمر لتقلب ضد ادم
صلاح:يا حرام عايشة عنده و مابتعرف مين يلي قتل ابوها
سلمان:نحنا رح نعمل خير و نخبرها
صلاح:هلق صرت صاحبي ××××××××××××××××××××××××××××
بفيلا الخواجة:
دخلت جميلة ع المطبخ لتحكي مع سلمان و تخبره شو جد اشيا جديدة بالفيلا و تأكدت انو ماحدا بالمطبخ
جميلة:اي سلمان
سلمان:شوفي جديد
جميلة:ادم متغير صاير عصبي
سلمان:انا ما قلتلك عطيني مزاجه
جميلة:طول بالك عليي...ماعم يجي ع البيت كتير بيجي بيحكي مع قمر شوي و بيطلع ع غرفته عم يلغي اغلب الحمولات يلي عم تجيه و عم يركز ع شغل الشركة
قطع كلامها صوت تسفيقة دارت وجهها و شافت ادم قدامها
ادم:و خاينة كمان...مين عم تحكي
جميلة:طلعت لبرا و كانت قمر ساعتها نازلة لحقها ادم و طلع مسدسه
ادم:عم قلك مين عم تحكي
جميلة:هاد سلمان
قمر:سلمان...!!!؟؟؟
ادم:سلمان شو بده فيي و ليش بده اخباري
جميلة:تركني روح..
ادم:مارح اتركك تروحي قبل ما موتك بأيدي
و طلعت طلقة من المسدس بموتتها بأرضها اطلعت قمر فيه و شهقت
قمر:ليش قتلتها
ادم:هلق عرفت اول عدو الي
قمر:(بصريخ)ليش قتلتها
ادم:خاينة لأنها
قمر:كان فينك تفهم بدون ما تقتلها
ادم:شغل كبار ماتدخلي فيه
قمر:لك حاج تقلي شغل كبار و لعب كبار لك من ورا هالشغل عم تموتوا واحد ورا واحد ماضللي حدا غيرك بكرى بتموت متلهن
انتبه ادم لجملتها و حس اديشها خايفة تبقى لحالها قرب عليها و حضنها
ادم:مارح اتركك قمر...وعد
بقلمي ميريدا‏merida_syrian ‏بقلمي ميريدا
الجزء السابع و الثلاثين:
اجا يوسف لعند ادم و فتحتله الباب مروة و دخلته ليقعد بالصالون و ينطر ادم
بعظها نزلت قمر و شافت يوسف هالمرة حطت براسها انها لازم تعرف كل شي
قمر:مرحبا
يوسف:(عرفها)اهلين
قمر:انتي مو يوسف خطيب ديمة
يوسف:اي انا و انتي قمر رفيقتها
قمر:اي انا
يوسف: (ليضيع الحديث)شو هالصدفة بنت ابراهيم بيك رفيقة خطيبتي و انا مابعرف و انا ابوكي كنا اصحاب
قمر:ديمة بتعرف بشغلك
يوسف:شو قصدك
قمر:ديمة بتعرف انك تاجر مخدرات و ممنوعات و بتشتغل خارج القانون
يوسف:(اتنهد و هز براسه)لا مابتعرف شي
قمر:و رح تقلها
يوسف:اكيد لا
قمر:و رح تضلك تكذب عليها
يوسف:قمر بترجاكي ما تدخلي...
قمر:كيفها ديمة
يوسف:منيحة و بضل تسألك عنك
قمر:شو عم تقلها
يوسف:قلتلها انك سافرتي
اجا ادم و سمع كلامهن مسك قمر من كتافها و فتلها
ادم:يلا يا حلوة ع غرفتك بدي احكي انا و صاحبي
قمر:و انا!!؟
ادم:انتي ع غرفتك
قمر:ادم بدي ديمة
ادم:ماشي و غيره
قمر:ع غرفتي...باي
التفت ادم ليوسف:
ادم:رح تجنني...المهم اليوم عرفت اول عدو الي سلمان
يوسف:خطيب قمر
ادم:كان خطيبها...كان
يوسف:المهم هلق وين جميلة
ادم:ماتت
يوسف:ليش
ادم:هي يلي عم توصل اخباري لسلمان
يوسف:مافهمت شي
ادم:رح احكيلك (........) و حكا كل شي سمعه لرفيقه
ادم:فهمت هلق
يوسف:معناها لازم نشوف سلمان
ادم:اكيد....اسمع بدياك بكرى تجيب ديمة
يوسف:ليش!؟
ادم:مشان قمر
يوسف:و شو رح قلها
ادم:مابعرف قلها انها عندي بعد ما مات ابوها و انا عم دير بالي عليها
يوسف:صحيح قمر ليس لساتها عندك
ادم:قمر عندها اعداء متلي متلها و لازم احميها بعدين الي هيك طلب و لو تعرف شو طلب مني
يوسف:شو
ادم:قلي اتجوزها
يوسف:اتجوزها
ادم:مستحيل يوسف و سمر
يوسف:سمر ماتت لا تعلق حياتك فيها
بقلمي ميريدا‏merida_syrian ‏بقلمي ميريدا
الجزء الثامن و الثلاثين:
سرح ادم لهديك الليلة:
/فلاش باك/
كانت الساعة تنتين بالليل و ما كان حاكي مع سمر كل النهار اتصل فيها كتير و ما ردت عليه خاف عليها كتير و ما خلا حدا ما خلاه يدور عليها و مالها اثر هيك لحد ما اندق جرس البيت ركض و فتح الباب ما كان في حدا اطلع لتحت قبل ما يسكر الباب و كانت جثتها محطوطة ع الباب شالها بين ايديه و دخلها و حطها ع اقرب كنبا و بلش يصحيها بخفة و ما كانت تصحى رن للدكتور و عشر دقايق كان عنده و وقتها خبره الخبر يلي هدم كل احلامه يلي كان بانيها معها "العمر الك..مافي نبض" اتمنى وقتها لو يعطيها نبضه و ماتتركه
اتمنى اي شي يصير معجزة و ترجعها لحياتها و من وقتها قلبه مادق لغيرها و ماحب غيرها كره كل البنات من بعدها الا قمر كانت غريبة تصرفاتها طفولية دايماً بتبكي و بريئة انجبر انه يضل معها بس بعدين هالشي كان لصالحه لحتى يتقرب منها اكتر (عودة للحاضر)
نزلت دمعه من عيون ادم غصب العنه و حس حدا عم يهزه من كتافها التفت كان يوسف
يوسف:يا زلمة وين سرحت
ادم:اااه لا ولاشي بس انتي مو ناوي ترجع ع بيتك
يوسف:عم تقلعني
ادم:لك والله تعبت و لازمني راحة
يوسف:طيب طالع
ادم:مروق لعندي بكرى الصبح و جيب معك ديمة تقدي الوقت مع قمر
يوسف:ماشي
عند صلاح:
امين:قتلها اول ماسمعها عم تحكي مع لمعلم سلمان
صلاح:طيب حس بشي
امين:حس ع سلمان بس انتي غايب عن باله...لأنو بباله انك انت مسافر برات البلد
صلاح:اممم احسن ..اسماع بدي تجبلي قمر
امين:لااااا هي صعبة كتير
صلاح:ولك يخربيتك شو الصعب فيها
امين:لما تطلب مني جيب قمر كأنك عم تطلب جبلك ادم بحد ذاته انت متخيل قديش في حرس قدام الفيلا بس كرمالها كرنال حمايتها و انت بتقلي جيبها
صلاح:ولك انا ماقلتك اشرحيلي الحراسة يلي عندها ياها ...رح ابعتلك رجال تساعدك بهالمهمة لياخدوا دور حرس جديد بعته ادم فهمت و بس كانت بالحديقة بتجيبوها
امين:طيب

كان الفيلا كلها معتمة نزلت من غرفتها لتشرب مي و كانت نعسانة و فايقة من النوم عم تفوت بالحيطان اما ادم فتعود اخر فترة يسهر لوقت متأخر شافها و لحقها وقفلها ع بابا المطبخ
ادم:لوين
قمر:فركت عيونها بدي اشرب مي
ادم:فكرت بدك تهربي
قمر:ليش انت تاركني اتنفس
ادم:هههههه اشربي مي
قمر:طيب بعدلي
ادم:فوتي
ضحك عليها لأنها كانت عم تحكي و شبه نايمة يعني عم تحكي ومو واعية ع حالها و هي طالعة
ادم:و لو كنت تاركك تتنفسي كنتي هربتي
قمر:لا مستحيل
ادم:ليش بالله
قمر:لأني بحبك مارح اتركك
ادم:(انصدم ادم من كلامها و فرح)و انا بحبك
قمر:تمام صرنا تنين و هلق انا بدي نام
طلعت ع غرفتها و ضحك ادم عليها‏merida_syrian ‏بقلمي ميريدا
الجزء الثامن و الثلاثين:
سرح ادم لهديك الليلة:
/فلاش باك/
كانت الساعة تنتين بالليل و ما كان حاكي مع سمر كل النهار اتصل فيها كتير و ما ردت عليه خاف عليها كتير و ما خلا حدا ما خلاه يدور عليها و مالها اثر هيك لحد ما اندق جرس البيت ركض و فتح الباب ما كان في حدا اطلع لتحت قبل ما يسكر الباب و كانت جثتها محطوطة ع الباب شالها بين ايديه و دخلها و حطها ع اقرب كنبا و بلش يصحيها بخفة و ما كانت تصحى رن للدكتور و عشر دقايق كان عنده و وقتها خبره الخبر يلي هدم كل احلامه يلي كان بانيها معها "العمر الك..مافي نبض" اتمنى وقتها لو يعطيها نبضه و ماتتركه اتمنى اي شي يصير معجزة و ترجعها لحياتها و من وقتها قلبه مادق لغيرها و ماحب غيرها كره كل البنات من بعدها الا قمر كانت غريبة تصرفاتها طفولية دايماً بتبكي و بريئة انجبر انه يضل معها بس بعدين هالشي كان لصالحه لحتى يتقرب منها اكتر (عودة للحاضر)
نزلت دمعه من عيون ادم غصب العنه و حس حدا عم يهزه من كتافها التفت كان يوسف
يوسف:يا زلمة وين سرحت
ادم:اااه لا ولاشي بس انتي مو ناوي ترجع ع بيتك
يوسف:عم تقلعني
ادم:لك والله تعبت و لازمني راحة
يوسف:طيب طالع
ادم:مروق لعندي بكرى الصبح و جيب معك ديمة تقدي الوقت مع قمر
يوسف:ماشي
عند صلاح:
امين:قتلها اول ماسمعها عم تحكي مع لمعلم سلمان
صلاح:طيب حس بشي
امين:حس ع سلمان بس انتي غايب عن باله...لأنو بباله انك انت مسافر برات البلد
صلاح:اممم احسن ..اسماع بدي تجبلي قمر
امين:لااااا هي صعبة كتير
صلاح:ولك يخربيتك شو الصعب فيها
امين:لما تطلب مني جيب قمر كأنك عم تطلب جبلك ادم بحد ذاته انت متخيل قديش في حرس قدام الفيلا بس كرمالها كرنال حمايتها و انت بتقلي جيبها
صلاح:ولك انا ماقلتك اشرحيلي الحراسة يلي عندها ياها ...رح ابعتلك رجال تساعدك بهالمهمة لياخدوا دور حرس جديد بعته ادم فهمت و بس كانت بالحديقة بتجيبوها
امين:طيب

كان الفيلا كلها معتمة نزلت من غرفتها لتشرب مي و كانت نعسانة و فايقة من النوم عم تفوت بالحيطان اما ادم فتعود اخر فترة يسهر لوقت متأخر شافها و لحقها وقفلها ع بابا المطبخ
ادم:لوين
قمر:فركت عيونها بدي اشرب مي
ادم:فكرت بدك تهربي
قمر:ليش انت تاركني اتنفس
ادم:هههههه اشربي مي
قمر:طيب بعدلي
ادم:فوتي
ضحك عليها لأنها كانت عم تحكي و شبه نايمة يعني عم تحكي ومو واعية ع حالها و هي طالعة
ادم:و لو كنت تاركك تتنفسي كنتي هربتي
قمر:لا مستحيل
ادم:ليش بالله
قمر:لأني بحبك مارح اتركك
ادم:(انصدم ادم من كلامها و فرح)و انا بحبك
قمر:تمام صرنا تنين و هلق انا بدي نام
طلعت ع غرفتها و ضحك ادم عليها‏merida_syrian ‏بقلمي ميريدا
الجزء التاسع والثلاثين:
تاني يوم:
حطت مروة لفطور و كان ادم اعد مع قمر
ادم:قمر سؤال
قمر:شوفي
ادم:هلق انتي بتحكي بنومك
قمر:مستحيل...بس احياناً اي
ادم:طيب و الحكي يلي بتحكيه و انتي نايمة بكون صح
قمر:الحكي يلي بحكيه و انا نايمة هوي الحكي الوحيد يلي بكون من قلبي...بس انا مابحكي انا و نايمة ابداً
ادم:(فرح كتير و اتذكر كلامها مبارح)امممم واضح
قمر:(بنفسها)ولي ليكون زلقت بشي كلمة...الله لايعطيني العافية...شو اني حمارة
قطع تفكيرها رنة الجرس فتحت مروة و دخل يوسف و معه ديمة ركضت ديمة ع قمر و قمر ركضت عليها و ضموا بعض
ديمة:اشتئتلك...اشتئتلك كتييييير
قمر:و انا كمان اشتئتلك
ديمة:ماضل حدا ما سألني عنك بالجامعة
قمر:لك حتى هدول اشتئتلن
ديمة:و سألني عنك الدكتور ماهر
ادم:مين ماهر
قمر:يييي يأطعمره
ديمة:هاد دكتور بالجامعة قمر كتير بتكرهه
ادم:و هوي
ديمة:ع الأغلب بحبها بس ما كان يحاكيها مشان سلمان
قمر:لا تجيبيلي سيرتهن هني التنين
ديمة:ليش شو صار معك مشان سلمان
قمر:تركيني منه...فوتي معي هلق
ادم:انا طالع ع الشركة و هي ديمة معك كل النهار بتتسلي معها
قمر:اوكي...رح تجي ع الغدا
ادم:صراحة مابعرف...بحاول
قمر:طيب..باي
ادم:باي
طلع ادم و عيون قمر لحقته لحد ما وصل للباب و اختفى
ديمة:اممممم عم قول شو نساكي بسلمان
قمر:لا ولي مو هيك بس
ديمة:خلص شكلك حاببتيه
قمر:هسس يخربيتك شو بتحبي تألفي قصص
ديمة:بس حليوة هاا
قمر:نننن اي ماتحكي عليه
ديمة:شكلك وقعتي
قمر:تعي فطري مو احسن الك من الحكي الزايد
ديمة:ماشالله بيتهن حلو
قمر:ديمة سكتي شو صرلك
ديمة:في كتير حكي لازم نحكي...هلق لما عملوا السهرة انتي كنتي هون
قمر:اي كنت هون و شفتك
ديمة:ليش مانزلتي
قمر:كان عندي ظروف
ديمة:العمر الك
قمر:..............
ديمة:كلنا ع هالطريق...(مشان تخفف عنها)بعدين شوفي ادم شو حلو لك بجننن
قمر:كأنك زودتيها شوي بقلمي ميريدا‏merida_syrian ‏بقلمي ميريدا
الجزء الأربعين:

بعد كم ساعة:وصلوا رجال صلاح ع الفيلا
الحارس:وقف وين داخل انت
امين:هدول الحراس بعتهن ادم بيك...خليهن يدخلوا
الحارس:بس ادم بيك ماحكى انه رح يبعت حرس
امين:ادم بيك مشغول لهيك ماقدر يقلك و قلي الي
الحارس:بس نحنا مو لازمنا حرس
امين:لا لازمنا مشان الست قمر و لا نسيت
الحارس:ااااه...اتفضلوا معناها
امين:يلاااا يا شباب فوتوا
دخلوا رجال صلاح للفيلا و انتشروا فيها و الأكترية بقيوا بالحديقة لحتى تسهل عليهن مسكتها اما الحرس الحقيقين يلي كانوا بالحديقة خدروهن و حطوهن بغرفة صغيرة بالحديقة بحطوا فيها العدة تبع الزراعة
امين:السيارة جاهزة؟!
واحد من رجال صلاح:اي برا و ناطرة اشارة بس
امين:ماشي بس تطلع بضربها هالإبرة و منحطها بالسيارة :ماشي معلم ///////////////////////////////
ديمة:عدي نتفرج ع هالفيلم
قمر:مابدي ملل هون
ديمة:طيب شو نعمل
قمر:تعي نطلع ع الحديقة الأعدة برا بتجنننن
ديمة:طيب رح اطلع ألبس شي بحاما من عندك
قمر:رح تنامي هون
ديمة:اي لهيك بدي اخد راحتي
قمر:ماشي رح اسبئك
طلعت قمر ع الحديقة و وقت قدام ااشجرة يلي كان فيها ورد جوري اطلعت و كانت مبسوطة حست بحدا حط ايده ع خصرها خافت و لما اجت لتندار اطلعت ع ايدها يلي كانت الإبرة عم تفوت فيها ضعفت ع الحركة و أستسلمت سكرت عيونها و داخت مسكها امين و حطها ع كتافه و طلعوا فيها من الباب الخلفي للفيلا ركبوا بالسيارة و طلعوا اما الباقي فكانوا معهن و لحقوهن بباقي السيارات بقي امين بالفيلا و محافظ على هدوئه التام....طلعت ديمة من الغرفة و دورت ع قمر مالقتها طلعت ع الحديقة و مالقتها كمان دورت عليها بكل مكان اطلعت ع امين
ديمة:لو سمحت قمر وين راحت
امين:مابعرف
ديمة:يعني ماشفتها
امين:لا ابداً
دخلت ديمة ع الفيلا و دورت عليها منيح و سئلت الخدم بس ماحدا شافها ///////////////////////
ادم:يوسف بتسكرلي كل لخطوط تبعتنا يلي كانت تمرق بضاعة مهربة و كل الحمولات يلي كان لازم نمرقها بتبيعها لحدا غيرنا
يوسف:يعني هي النهاية
ادم:هي النهاية...و كلها كم خطوة و رح اوصل لسلمان و صفي حساباتي معه و اعرف شو بده مني
يوسف:انا بقول الموضوع اله علاقة بالماضي
ادم:و ابي هيك حكى بس المشكلة انو سلمان ما له ماضي بيربطوا فينا
يوسف:ممكن مو هوي ممكن حدا من قرايبينه
ادم:صحيح كمان
قطع حديثهن اتصال ديمة بيوسف
يوسف:اي ديمة شوفي
ديمة:يوسف في شي لازم تعرفه و تخبر ادم فيه
يوسف:شوفي ديمة
ديمة:......... بقلمي ميريدا
‏merida_syrian ‏بقلمي ميريدا
الجزء الواحد و الأربعين:
يوسف:شوفي ديمة
ديمة:يوسف قمر اختفت
يوسف:نعم!!؟؟شو عم تقولي انتي
ديمة:والله اختفت كانت قدام عيني و ماعد لقيتها
يوسف:طيب وين راحت
ديمة:مابعرف..خبر ادم و تعو لهون بسرعة
اطلع يوسف بأدم يلي كان خايف
ادم:شوفي
يوسف:قمر اختفت
ادم:انت شو عم تخرف..مو وقت مزحك هلق
يوسف:لك ماني عم امزح عم احكي جد
ادم:من كل عقلك فيلا فيها خمسة و عشرين حارس من الداخل و الخارج و بتقلي اختفت شو هيي ملح لتختفي
يوسف:و شو بعرفني انا
قام ادم من مكانه و هوي معصب
يوسف:لوين
ادم:ع الجهنم...لوين يعني بدي روح شوف وين اختفت
يوسف:جاي معك
طلع ادم من شركته و هوي معصب و عم يفكر وين ممكن تروح وصلوا ع الفيلا بعد صراع طويل ع الطريق
ادم:ديمة....ديمة (بصريخ)ديمةةةةة
نزلت ديمة بسرعة
ديمة:نعم
ادم:كيف اختفت
ديمة:طلعت انا لبدل تيابي و بعدين نزلت لدور عليها ما لقيتها
ادم:سلمان...مافي غيره
طلع ادم و سئل كل الحرس يلي برا ما حدا شافها ابداً
ادم:لك انتو حرس و لا عواميد كهربا هون كيف بتغيب عن عينكن
الحرس:.........
ادم:معكن ساعتين...بدياها مزروعة قدامي و الا ورب العرش لأحفر قبوركن بأيدي و حطكن فيها
تحرك الحرس و طلعوا ليدوروا ع قمر
رفع ادم تلفونه و اتصل بسعيد:
ادم:سعيد بدياك تعمل نظرة ع كل كمرات المراقبة يلي بالفيلا و تعرفلي كيف اختفت قمر و اذا كان في سيارة بتاخدلي رقم السييارة و بتعملي اتصالاتك و بتعرفلي السيارة وين راحت و بتبعتلي الموقع و هاد كله بدك تعمله بساعة
سعيد:بتؤمر ادم بيك
ادم:يلا باشر بشغلك ...و سكر الخط
و بلش يروح و يجي
ادم:ما كان لازم تتركيها لحالها
ديمة:و انا شو بعرفني انو الك اعظاء و رح يخطفوها هيي
ادم:ياربي ماتخسرني قمر متل ماخسرت سمر
ديمة:مين سمر
يوسف:ديمة مو وقت اسئلتك هلق ////////////////////////////////
عند قمر:
وصلوا السيارات و معهن قمر نزلوها و دخلوها ع المخزن و حطوها ع كرسي و ربطوها و هيي كانت نايمة و مو حاسة ع شي
صلاح:سبحان من صورها شو حلوة
سلمان:صلاح ابعد عن البنت
صلاح:و لك هي صاروخ
سلمان:ايييه ابعد عنها خلص
رن تلفون صلاح و كان امين
صلاح:شوفي امين
امين:انا لازم اطلع الوضع كتير مكركب و بعتقد انو خلصت مهمتي هون
صلاح:طيب..طيب انسحب و تعا لعندي
امين:ماشي بقلمي ميريدا‏merida_syrian ‏بقلمي ميريدا
الجزء الثاني و الأربعين:
طلع امين من الفيلا و لاحظ ادم غيابه
ادم:امين وينه
يوسف:مابعرف...ديمة وين امين
ديمة:مين امين
يوسف:شب طول الوقت واقف بالحديقة
ديمة:ااااه عرفته كان واقف برا و مدري وين اختفى
ادم:اختفائه اله علاقة بأختفاء قمر
يوسف:اكيد هالشي..
========================
عند قمر:
صحصحت قمر و اطلعت حواليها كانت مربطة حاولت تفك حالها ماقدرت و طلع بوجهها صلاح
قمر:بسم الله
صلاح:شفتي شيطان
قمر:مين انتي
صلاح:انا صلاح
و طلع قدامها سلمان
قمر:سلمان.!!؟؟
سلمان:هلق تذكرتيني بعد ما بعتيني مشان ادم
صلاح:بس لا تنسى هداك ادم
قمر:انت مين
صلاح:قلتلك صلاح
قمر:مين صلاح
صلاح:ابن رأفت
قمر:مين رأفت
صلاح:ههههه انتي ما بتعرفي شي استني لخبرك رأفت ابي و نقتل و ابوكي نقتل متل ابي بتعرفي شو وجه التشابه بيناتنا
قمر:شوو
صلاح:انو نحنا التنين عدونا واحد و يلي قتل ابي هوي نفسه يلي قتل ابوكي
قمر:مين هوي
سلمان:ادم الخواجة
صلاح:سبقتني يا صاحبي
قمر:كذااااب
صلاح:توتوتو لا تعذبيني معك يا حلوة...ادم هوي يلي قتل ابوكي
قمر:ما بصدق
صلاح:انتي ما سألتي حالك ليش ادم تغيرت تصرفاته معك و ما سألتي شو جابك لبيتهن مع اختفاء ابوكي بيومين و ما سألتي حالك ليش ادم ما قلك مين قاتل ابوكي و مع انو ايده واصلة و بيقدر يخبرك ...لأنو هوي القاتل
قمر:طيب ليش قتله
سلمان:لأنو ظالم و نفس ما قتل اخي قتل ابوكي
قمر:اخوووك!!!؟عندك اخ
سلمان:دفاتر الماضي مالك فيها
صلاح:شو رأيك بالإنتقام هلق
قمر:انتقام شو
صلاح:من ادم اذا ما نفذتني خطتنا رح نلحقك بأبوكي... بقلمي ميريدا‏merida_syrian ‏بقلمي ميريدا
الجزء الثالث و الأربعين:
صلاح:اذا ما نفذتي خطتنا رح نلحقك بأبوكي
قمر:شو هي خطتكن
صلاح:هيك انتي عيني...هاد رقمي بتاخديه و بتسجليه عندك بالتلفون و اي حركة بأتي فيها ادم بتخبريني لنوقعه مع بعض..انا مو مشان شي بس بتنسي ابوكي يلي مات ظلم
حزت بقلبها هالكلمة و نزلوا دموعها
سلمان:خلص..بلا بكي شو رأيك هيك موافقة
قمر:م..موافقة
و بهاللحظة وصل امين و شافته قمر
قمر:انتي شو عم تعمل هون
سلمان:ههههه هاد بيشتغل معنا ضد ادم
قمر:و جميلة؟!
سلمان:و جميلة كمان كانت معنا
صلاح:خلص هلق سكتي شكلك بتحكي كتير ==========================
بعت سعيد الموقع لأدم و كان مخزن قديم بالجبل
سعيد:معلم خلص ع امين هاد الخاين التاني
ادم:وحياتك لخلص عليه اليوم...بس شو بتعرف عن هالمخزن
سعيد:صلاح معلم ابن رأفت يلي كان مهاجر رجع و فيك تقول لياخد بثأر ابوه...خلص عليه ع الأغلب ورا كل شي
ادم:هيك لكن...سكر سعيد و النا اعدة تانية
سعيد:امرك معلم
سكر ادم الخط و ركب سيارته و اخد معه الحرس و معه يوسف و ديمة يلي اصرت تروح معهن
و تبع المكان كان بعيد عن الفيلا بس هوي أسرع لأنه خاف عليها خاف يصيبها شي كل ما يتذكر كيف كانت تحكيه حركاتها ضمتها اله يزيد ع السرعة اكتر و اخر شي رن بأدنه كلمة "قمر:خايفة ادم"
ادم:لا تخافي يا روح الروح
و زاد ع السرعة
يوسف:ادم شوي شوي رح طيرنا
ادم:يوسف انكتم مابدي اسمع صوت حدا
بعد نص ساعة:وصل ع المكان و وصلوا معه رجاله /عند صلاح/
صلاح:هلق شلون بدنا نرجعها
سلمان:حاسس انو مارج نستفيد شي منها..خلينا نخلص عليها
صلاح:هاد رأيك؟!بس رح تفيدنا لنوقع ادم
سلمان:طيب روح رجعها انت
صلاح:خلص انتي طلاع و انا رح خلص عليها و امين بيرجع لمهمته
سلمان:ماشي....طلع سلمان ووبقي صلاح مع قمر يلي ما كانت مستوعبة كيف ادم الشب الوحيد يلي حبته و قلبها دقله يطلع قاتل ابوها التفتت ع صلاح شافته واقف و مبين انه رح يعمل شي
و كان امين ع الجهة التانية اما سلمان فما كان معه /عند ادم/
ادم:الكل يتسلح و بتفوتوا معي اي خطر فوراً و اهم الشي قمر مابدي يصيبها شي
الحرس:بتؤمر
ادم:ديمة بتبقي هون بالسيارة
ديمة:بس انا...
ادم:يوسف فهمها انو انا مو جاي العب هون....الباقي ورايي و يوسف انت كمان معي بقلمي ميريدا‏merida_syrian ‏بقلمي ميريدا
الجزء الرابع و الأربعين:
دخل ادم ع المستودع و معه رجاله كان باب المستودع من حديد دفشه ادم برجله وفات...فاتوا رجاله و انتشروا بالمستودع و الباقي فكوا قمر يوسف اول ما شاف امين ركض وراه قبل ما يهرب و مسكه و سلمه لواحد من الرجال اما ادم فشاف صلاح و لما قرب ليقوصه مسك صلاح قمر و حط المسدس براسها
صلاح:خطوة واحدة و بخلصلك عليها
ادم:صلاح مالك دخل بقمر...اتركها
صلاح:و ابي ليش لتقتله
ادم:ابوك كان....
قمر:قتلني صلاح...قتلني و ريحني
ادم:قمر انتي شو عم تخبصي
صلاح:بدك قمر تموتي
قمر:اي صلاح اعملها و ريحني
غمض صلاح عيونه و قمر نفس الشي مستعدة لتنهي حياتها و ما تأذي ادم اتشاهدت و سمعت صوت ضرب رصاص بس ما حست بشي بجسمها فتحت عيونها و شافت صلاح واقع بالأرض و دمه شكل دائرة حواليه نزل ادم مسدسه
ادم:خلصت منك
ضلت قمر واقفة ما استوعبت شو يلي صار ما صحيت غير ع ادم ماسك وجهها بين ايديه
ادم:قمر قليلي..شو قلك شو ساوى فيكي...ليش قلتيله يقتلك
قمر:ادم انا
ما تركلها ادم الفرصة لتحكي و ضمها لحضنه ضمها بشدة حط ايده ع شعراتها و اتمسك فيها منيح
ادم:هسسس خلص ما تحكي شي...المهم انتي
قمر:(بنفسها)ياربي كيف بدي خونه...ياربي كيف انتي يا ادم يلي قتلت ابي كيف
استسلمت و تركت الحرية لدموعها لينزلوا حس ادم فيها تركها و فطر انها خايفة ماعرف انها عرفت الحقيقة يلي كان عم يخبيها عنها
ادم:ابكي قمر..ابكي و اعملي كل يلي بنفسك
قمر:...........
////////////////////////////
عند سلمان لما طلع حس بشي صار بالمستودع لهيك فضل يبقى برا ليعرف شو رح يصير و بعد مدة من الزمن دخل ع المستودع و شاف رفيقه برمي و هوي ميت
سلمان:الظاهر اللعبة صارت بيني و بينك يا ادم و يلي رح يوقعك هالمرة قمر و حياتك لخليها تبيعك لشرطة و اكون انا الوحيد المستفيد بهالقصة.........بس لأجل اخي يلي قتلته اللعبة ما خلصت و اعدائك صاروا تنين ==================================
بالفيلا:
دخلت قمر مع ادم و طلعت لغرفتها بسرعة بدون ما تحكي مع حدا
يوسف:ادم امين صار برا شو اعمل فيه
ادم:خده لمكان التحقيق و هلق انا بلحقك
يوسف:طيب....و ديمة
ادم:خليها مع قمر
يوسف:ماشي...ادم
ادم:هااا
يوسف:دير بالك ع قمر
بقلمي ميريدا‏merida_syrian ‏بقلمي ميريدا
الجزء الخامس و الأربعين:
بغرفة قمر:
قمر:مستحيل خونه بس هوي قتل ابي و حرمني منه و كذب عليي شو كنت ناطرة منه يعني هو خاني و مارحمني لما كنت ابكي ع ابي قدامه و كان قادر يساعدني و ما ساعدني و لا ريحني.....بس انا بحبه...ااااااخ انا مو مكتوب عليي الفرح الوحيد يلي حبيته من كل قلبي طلع كذاب
قطع كلامها دخول ديمة:
ديمة:قمورة حبيبتي شو صار معك كيف اخدوكي من الفيلا
قمر:مابعرف ديمة...مابعرف كل يلي بعرفه اني تعبانة
ديمة:قمر شوفي شو صار معك
قمر:تعبانة ديمة...تعبانة و بدي اخلص من كل هالحالة يلي انا فيها
ديمة:شو صايبك قمر شو صاير معك شو جابك لهون
قمر:(بنفسها)اخر شي رح يصير فيني متل ماصار بسمر من ورا حبي اله رح موت متل ما ماتت سمر ياربي شو بدي اعمل...مالي غير نفذ يلي حكى عليه سلمان هوي كمان باعني و كذب عليي
ديمة:قمر...قمر وينك
قمر:شو بدك
ديمة:وين رحتي
قمر:.يمة تركيني لحالي شوي
ديمة:طيب //////////////////////////
عند ادم:
كان اعد ع الكرسي و حاطة رجل فوق رجل و اعد مقابيله امين و مربطينه و ادم نازل فيه اسئله بيسئله سؤال و بيشرب من السيجارة يلي بأيده و حركاته الباردة بتزيد من هيبته
ادم:اتفضل يا سيد امين احكيلي لشوف
امين:شو احكيلك
ادم:شلون خنتني و بعتني
امين:انا ما خنتك
ادم:انت بتعرف بشغلنا شو عقاب الخاين و خنتني
امين:انا ما خنتك
ادم:انا بكره الكذب
امين:...........
ادم:شو شغلك مع صلاح
امين:........
ادم:ليك يا يتحكي يا اما هون بتموت و هون بندفنك
امين:صلاحلب انو اشتغل معه ضدك لحتى ياخد بتار ابوه
ادم:امممممم....طيب و انت ليش قبلت
امين:....عطاني مصاري زيادة
ادم:كلب مصاري يعني انت
امين:..........
ادم:و سلمان
امين:سلمان في بينك و بينه عداوة من الماضي
ادم:وينه هلق
امين:كان معنا بس بعدين طلع
ادم:ضللنا سلمان...طيب و انت
امين:......
يوسف:شو نعمل فيه
ادم:خلاص منه مو لازملي...
امين:الله يوفقك يا ادم بيك
ادم:خراااس اشتغل شغلك يوسف
طلع ادم متوجه للبيت و سمع صوت رصاصة و عرف موتت امين بقلمي ميريدا