‏merida_syrian ‏بقلمي ميريدا الجزء الواحد و الثلاثين:
بعد يومين:
كان كل شي روتيني و مافي شي جديد قمر قاتلة حالها لتعرف ابوها وين و ادم عايش صراع مع ماضيه و حاضرة سليم عم يشتغل ع شغلة بتعرفوها بعدين سلمان و صلاح لساهن عم يخططوا للإنتقام يوسف و ديمة احلا حياة عايشينها
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
طلعت قمر من غرفتها متوجهة للمطبخ بعد ما كانت محبوسة من الصبح بغرفتها و هيي رايحة ع المطبخ بتوقف و كانوا الخدم عم يحكوا فصارت تسمع حديثهن
مروة:لك انتي شو دخلك بالبنت
سميرة:يعني مو حرام عليهن حابسينها بهالفيلا و لا تاركينها تعرف شي عن ابوها
مروة:هاد مو شغلنا ونحنا ما دخلنا فيها
سميرة:بس والله حارقة قلبي هالمسكينة
مروة:يعني شو بدك تقليلها مثلاً
سميرة:بقلها ابوكي مات
وقفت قمر بأرضها بلعت ريقها و اطلعت بسميرة يلي كانت تحكي
قمر:عيدي يلي قلتيه...
سميرة:..........
قمر:(بصريخ)عيديييييييييي عم قلك وين ابي ليش ما قلتولي انه مات ليش
مروة:انتي فاهمة غلط
قمر:(ببكي مدموج مع حكي عم يطلع بالغصب من تمها)انتي سكتي قديش سئلتك و ترجيتك...لتقليلي
طلعت برات المطبخ و هي عم تصرخ و تبكي لحقتها مروة خافت لتعمل شي بحالها
قمر:يااااربي..ليش ما حدا قلي يا ربيي قديش ترجيتهن..ياربي ليش اخدته مني...كان زعلان مني ...ما قدرت احضنك يا ابي ما قدرت قلك اديشني بحبك ما قدرت اعمل شي
و علت صوتها اكتر و اكتر و بكيها صار اشبه بالندب صار بيقطع القلب و بيجرح الروح هي صرخة اليتيم لما ينادي
دخل ادم ع البيت و شافها بهالحالة استغرب قرب منها و مسكها بين ايديه
ادم:(بخوف عليها)شبك قمر...شبك
قمر:بس عم تبكي
ادم:مسحلها دموعها بأيديه
قمر:ليش ما قلتلي انو مات
اطلع ادم بمروة و سميرة نظرة موتتهن
بس رجع اطلع بقمر يلي كانت ماعم تسكت و لا تعبت من البكي
ما طلع بأيده شي ليعمله ليسكت فيه هالمسكينة لا الكلام رح يهديها و لا الشرح رح ينفع معها اطلع فيها و بخفة جذبها اله و ضمها لحضنه ضمها و خلاها تبكي و تعمل يلي بدهاياه و مسحلها ع شعراتها ضمته قمر و غرست اصابيعها بضهره للحظة حس بأصابيعها يلي رح تدخل لجواته و رح تترك اثر كبير بكيت و شهقت كتير
ادم:هسس ابكي..صرخي اضربيني انا اذا بدك
قمر:مشان الله ادم قلي مين..مين قتله
سكت ادم شو يقلها..يقلها انا يلي انتي هلق بحضني انا يلي قتلت ابوكي ما طلع بأيده شي غير قربها لحضنه اكتر
ادم:مابعرف..قمر..مابعرف
قمر:ادم انا خايفة ابي راح ما ضللي حدا
ادم:انا معك هلق و بعدين....ابكي قمر و اعملي يلي بدك ياه فيني انا...انا سندك بعد ابوكي...
زادت قمر ع ضمتها لأدم كانت بتتمنى انها تدخل لجواته
بقلمي ميريدا‏merida_syrian ‏بقلمي ميريدا
الجزء الثاني و الثلاثين:
زادت قمر ع ضمتها لأدم كانت بتتمنى انها تدخل لجواته و تعيش بدل اعضائه صار عندها خوف من العالم الخارجي بعد موت ابوها
ادم:(بنفسه)اعملي يلي بدك ياه قمر...ابوكي وصاني فيكي و انا مارح اتخلى عنك انتي كنتي رهينة الأبدية عنا بس هلق صرتي
#رهينة_قلبي
اللعبة يلي عم نلعبها للكبار بس و انا رح احميكي منها لحتى نطلع من
#لعب_كبار
بداية جديدةعند صلاح:
صلاح:اسمعي جميلة
جميلة:شو بدك مني
سلمان:اسمغي قمر عند سليم بيك و انتي اكيد بتعرفيه
جميلة:اي بعرفه
صلاح:قمر رح تطلب من ادم يجيبك لعندها هاد شي اكيد
جميلة:اي؟!
صلاح:بدياكي تفوتي ع الفيلا و اي شي بصير تحكيلياه
جميلة:اتجسس عليهم
سلمان:كله لصالح قمر
جميلة:.............
/////////////////////////////
بفيلا الخواجة:
كان مروة بالمطبخ عم تحضر العصير لحقها امين
امين:مروة كأنو قمر عم تناديلك
مروة:جد كلامك
امين:اي هيك كأنو
مروة:رح روح شوفها
طلعت مروة لتشوفها و سميرة كانت بالحديقة استغل الفرصة و حط الحبة بسرعة و حركها و طلع من المطبخ
بغرفة قمر:
بعد ما عرفت بموت ابوها و حست قديش ادم كان منيح معها و وقف معها ارتاحت شوي بس تعبت كتير و كانت ترفض تاكل دخل لعندها ادم
ادم:صباح الخير
قمر:صباح النور
ادم:يلا ننزل نفطر
قمر:مابدي
ادم:بس هيك مابصير قومي معي صرلك تلات ايام ع هالحالة
قمر:ادم قلتلك ما بدي
دخلت مروة
مروة:ناديتيني ست قمر
قمر:ما ناديت حدا...طلعوا و تركوني لحالي
ادم:طيب انزلي عدي معي بس
قمر:(نزلت راسها و لعبت بطرف الحاف تبعها و امتلوا عيونها دموع)قلتلك ما بدي طلاع لبرا
ادم:قمر قليلي شو اعمل لترتاحي
قمر:ما تعمل شي بس تركني
ادم:مين جبلك لترتاحي
قمر:(اتذكرت جميلة و قديش بتحبها)جبلي جميلة
ادم:يلي بتشتغل عندكن
قمر:اي
ادم:تكرم عينك...بس قومي معي
قمر:تركني ادم هيك مرتاحة