الجزء الثامن عشر:
بالجامعة:
ديمة:طيب و بعدين
قمر:شو بعرفني انا و لا بهمني اعرف
ديمة:مابعرف شو قلك بس هاد خطيبك
قمر:لا تذكريني مشان الله
وقفت قدامهن سيارة سودا من منظرها مبينة لشي شخص محترم نزل البلور و اضحكلها لديمة
يوسف:اطلعي حبيبي
ديمة:يلا قلبي طالعة...تعي قمر اوصلك
قمر:لا حبيبتي هلق بيجي السواق بياخدني
ديمة:براحتك يا قلبي...يلا سلام
قمر:سلام
يوسف ما بيعرف قمر مين بتكون و لا حتى بنت مين كل يلي بيعرفه انها رفيقة خطيبته
________
بفيلا الخواجة:
سليم:حاسس انو ابراهيم فيه شي غريب و ماعارف شو هوي طول الوقت بيتهرب من الشغل
ادم:بجوز تعبان
سليم:لااا ابراهيم ناوي ع شي بس مو عارف شو هوي
ادم:شو قصدك
سليم:مابعرف حاسه تعب او بده يوقف
ادم:ما بعتقد انت متوتر و لهيك عم تفكر بهالطريقة
سليم:ياريت يكون تفكيري غلط
______
المسا:
بفيلا ابراهيم:و بمكتبه بالذات اعد مع صهره و عم يحكيله كل شي عن تخطيطه
سلمان:يعني رح تترك الشغل
ابراهيم:رح اترك اول بداية الشهر الجاي و اخد قمر و اطلع ع لندن استقر هنيك و حابك تجي معي شو قلت
سلمان:بعطيك خبر
ابراهيم:احسن شي انو نترك
سلمان:طيب شو السبب
ابراهيم:ما حدا غير قمر..انا تعبت من هالوضع و قمر عم تحس و حكت معي كلام دايقني كتير و حسسني بالذنب و خفت ع قمر و انا ماعظ بدي عيش بخطر لا انا و لا بنتي
سلمان:و سليم بيك
ابراهيم:اتنهد ..بلاقيله حلة بإذن الله
سلمان:خير
طلع سلمان من عند عمه بعد نص ساعة و ما شاف قمر و لا حكى معها و اتوجه لصاحبه صلاح و حكاله القصة و شو كان بده ابراهيم منه
صلاح:(بخبث)هيك لكن بده يهرب
سلمان:اي و هاد الشي بأثر على انتقامي كيف بدي وقعه
صلاح:(بنفسه)ههههع هلق بلش اللعب الصح ان ما خليتهن يقتلوا بعض ما بكون صلاح و رح فرجيكن
#لعب_كبار كيف بكون
صحي ع رفيقه
سلمان:وين رحت
صلاح:هااااا هون لكني معك..بس سرجت شوي
سلمان:اي شو نعمل
صلاح:كل شي بوقته حلو و منلاقيله حل
سلمان:طيب...تصبح ع خير معناتها
صلاح:و انت بخير

بقلمي ميريدا‏merida_syrian ‏بقلمي ميريدا:
الجزء التاسع عشر:
يوم جديد حامل معه كتير غدر و شغلات بشعة:
عند ابراهيم:
ابراهيم:قمورة شو رأيك بلندن
قمر:يا ويلييي طبعاً روعة
ابراهيم:شو رأيك نعيش هنيك
قمر:حلو..الحياة هنيك رايقة بس هون عالمي
ابراهيم:منحكي بهالموضوع
قمر:لازم نحكي
_______
عند صلاح:
طلع سلمان ع الشغل عند عمه و بقي هوي وحده مسك التلفون و اتصل برقم سليم ليبلش خطته
سليم:الو
صلاح:مرحبا انا بدي حذرك من شغلة
سليم:مين حضرتك
صلاح:فاعل خير
سليم:ههع كترانين فاعلين الخير بالزمن
صلاح:اسمعني قبل ما تحكي
سليم:اتفضل شو عندك
صلاح:رفيقك و اخوك ابراهيم رح يطعنك بضهرك رفيقك عم يخطط لينسحب من الشغل و يتركك انت لحالك رفيقك رح يشتغل مع الشرطة ضدك
إبراهيم:انت شو عم تخبص
صلاح:يلي سمعته و اذا مو مصدق انا عندي دليل رفيقك عم يماطل بالشغل و يأجل و يحاول يفركس و حط برايك كل هاد مشان بنته قمر مشان راحتها و سلامتها انا حذرتك و الباقي عليك
سليم:طيب انت مين و شلون عرفتني
صلاح:سكر الخط و ضحك بسخرية منهم ----عند سليم---
سليم:كل شي الا شغلي معلش يا ابراهيم اكيد.مشان بنته ماهو كان رافض مشان قمر
عودة للزمن الماضي:
15 سنة لورى
سليم:اليوم اول يوم بالشغل
ابراهيم:بلاها ما بدي يصير شي
سليم:ع فكر هاد كله مشان بنتك و مارح اتركك تعمل يلي بدك ياه
ابراهيم:بس هي بنتي و بخاف لو عرفت شو ممكن تعمل
سليم:اوووف خلصنا من هون لتعرف فرج و رحمة
ابراهيم:طيب..... عودة للحاضر:
سليم:الو ادم وينك
ادم:بالشركة خير في شي
سليم:ادم يلي بخون بشغلنا شو بصير فيه
ادم:الموت ابي الموت...بس شوفي
سليم:ادم اليوم بدي ابراهيم عندي استدرجه ع المخزن القديم بأي طريقة
آدم:ابي شو صاير
سليم:ابراهيم خاني يا ادم
ادم:شو؟!!شلون يعني
سليم:يلي سمعته اعمل يلي قلتلك عليه
ادم:ابشر..بس شو مشان بنته
سليم:مالك دخل فيها انا بتصرف
ادم:طيب المسا بشوفك
_____
بمكتب ابراهيم:
ادم:ابراهيم بيك ابي بده يشوفك المسا بالمخزن القديم
ابراهيم:طيب بشوفه هنيك
ادم:ماشي سلام
ابراهيم:سلام
بقلمي ميريدا‏merida_syrian ‏بقلمي ميريدا:
الجزء العشرين:
سليم:الو سعيد بدياك بشغلة
سعيد:ابشر معلم
سليم:بكرى في بنت بكلية الطب بدياك تجيبها لعندي
سعيد:شلون بدي جبلك ياها
سليم:بشطارتك بس ما تأذيها اعطيها ابرة منوم و بتجيبها لعندي ع الفيلا
سعيد:بتؤمر معلم بكرة الضهر بتكون عندك
سليم:دير بالك ع البنت
رجع ادم بالليل و كانت الفيلا هادية تماماً
ادم:ديمة...ديمة...لعما وينها هي.(دور عليها ما لقاها)
طلعت مروة من المطبخ
ادم:وينها ديمة
مروة:طلعت
ادم:و ليش ما خبرتني
مروة:اتصلنا مرتين ع المكتب و ماحدا رد
ادم:و قمر وينها
مروة:بغرفتها
ادم:ما طلعت
مروة:لا ابداً
ترك ادم مروة و ركض ع غرفة قمر دق عليها و ماحدا فتح
ادم:قمر...قمر...افتحي..قمر..عم قلك افتحي
ماحدا فتح الباب اتنهد ادم و اخد نفس عميق و حاول يخلع الباب بعد كم محاولة انخلع معه فات ع الغرفة دور ع قمر و كانت متسطحة بتختها و مغطية حالها مشي ناحها بسرعة و حاول يفيقها بس حرارتها كانت مرتفعة و جسمها عم يرجف من البرد و بشرتها شاحبة و صار لونها اصفر
مسكها و حاول يصحيها و ما كانت تصحى
ادم:قمر....قمر...فيقي
فتحت عيونها و قالت
قمر:ما بقدر خونك ادم مابقدر
ادم:شو عم تقولي انتي
بعد عنها الأغطية يلي كانوا عليها و اتصل بالدكتور ليجي يشوفها وصلتها رسالة ع تلفونها فتح الرسالة و كانت من سلمان "لأخر مرة عم قلك اذا ما بتنفذي يلي قلتلك عليه موتك و موت ادم مقابيله يا خاينة"
استغرب ادم من الرسالة و طلع فيها كانت مو واعية ع شي حاول يصحيها للمرة التانية
ادم:قمر..حبيبتي اصحي معي
قمر:مو مسامحتك ادم...ابداً
ادم:شو عم تخبصي انتي...قومي فهميني
وصل الدكتور و فحص قمر منيح
الدكتور:بس بدي اسمع دقات قلبها اذا منتظمة او لا
ادم:شو بدك تسمع
الدكتور:(خاف)بالسماعة بدي حطها ع قلبها لأسمع
ادم:اااااه...لا بعد انت..انا بسمع دقات قلبها
الدكتور:طيب اتفضل السماعة
مسك ادم السماعة واستحى يفحص فيها قمر رشقها بوجه الدكتور
ادم:حكي فاضي هاد انا بسمع
نزل ادم ادنه لنيح قلبها و الدكتور كان متفاجأ فيه
ادم:منيح...مافي داعي
الدكتور:طيب اذا في بنت تفحصها
ادم:عم قلك منيح...اكتب الدوا
الدكتور:حاضر
بقلمي ميريدا‏merida_syrian ‏بقلمي ميريدا
الجزء التاسع و الأربعين:
طلع الدكتور و بقي ادم عند قمر طول الليل و انتظر لتنزل حرارتها حط كرسي جنب تختها و اعد يطلع فيها هلكه النعس بس ما قدر ينام كانت حرارتها تطلع و تنزل و لما نزلت كانت الساعة اربعة ونص الصبح و بعدها فاقت قمر و اطلعت بأدم و خافت منه
قمر:بسم الله
ادم:شبك انا ادم
قمر:شو عم تعمل هون
ادم:حرارتك هي يلي جابتني
قمر:مافهمت
ادم:ارتفعت حرارتك جبتلك دكتور و اعدت هون مشان اطمن عليكي
اتجلست قمر و اخدت وضعية الجلوس و نزلت راسها و لعبت بلحافها و ادم كان اعد ع الكرسي مقابيلها الغرفة كانت عتمة و فيه خطوط شمس خفيفة كتير بتوحي انو الصبح قرب
ادم:ليش عم تحكي سلمان
قمر:...........
ادم:(اتنهد)وقت بسئل سؤال بتجاوبي
قمر:ادم انا صرت بعرف بالحقيقة
ادم:اي حقيقة
قمر:انك قتلت ابي
ادم:(اتنهد و اطلع فيها )مين خبرك
قمر:مو مهم مين خبرني...المهم اني عرفت
ادم:انا اسف قمر...هالشي صار غصب العني
قمر:(اتجاهلت اسفه و عذره)سلمان كان بدو ياني اعطيه اخر اخبارك بالشغل ليقدر يوقعك مع الشرطة سلمان عداوته معك عداوة ماضي و قتل بس انا ماقبلت انتي صح قتلت ابي و كسرت ضهري بس انا ما بخونك ادم لهيك كان عم يهددني و هلق بدوري انا صار لازم قلك انتبه منه
ادم:قمر اطلبي مني اي شي لأعملك ياه...اما سلمان لا تحطيه ببالك
قمر:ادم اخر شي بدي ياه منك انك تسفرني ع لندن
ادم:و انا
قمر:انا عملت هالشي لأبعد عنك ادم انت قتلت ابي بس انت كمان حميتني و وقفت معي لهيك انا مابقدر خونك و اني ضل معك مابقدر كل ما اطلع بوجهك رح شوف ابي لهيك البعد هوي احسن شي
ادم:بس انا مابقدر اتخلى عنك
قمر:رجاءً ادم احترم رغبتي انا ما ضللي شي هون
ادم:(اتنهد و تفهم وضعها)طيب رح احجزلك ع لندن بأقرب وقت و اسحبلك من البنك كل المصاري يلي بتخصك و كمان املاك ابوكي و رح سفرك
قمر:(دمعوا عيونها ع فراقه)شكراً
قام ادم من مكانه و متوجه ليطلع من الغرفة اندار لعند قمر
ادم:انا اسف قمر و صدقيني ندمان بس هاد الشغل و هاد اللعب
قمر:ندمك ماعد ينفع ادم...هي راح ابي و ابوك و سمر و جميلة و امين و رأفت و سلمان رح يروح متلهن شو هاللعب هاد و شو هالشغل يلي بخلي الصاحب يقتل صاحبه
ادم:هاد #لعب_كبار بخلي الاخ يقتل اخوه مشان يبقى الرابح
قمر:هزت راسها بحسرة و نزلوا دموعها
اطلع ادم فيها تمنى لو يروح لعندها و يضمها و يخفف عنها بس كيف و هوي يلي قتل القتيل و رح يمشي بجنازته
اطلع فيها مرة تانية
ادم:بحاجة لمساعدة ؟!
قمر:هزت براسها
اول ما لمح ادم هزت راسها مشي لعندها و ضمها و خفف عنها
ادم:اعتبريها اخر ضمة...من بعد هلق
بقلمي ميريدا‏merida_syrian ‏بقلمي ميريدا
الجزء الخمسين:
قصة جديدة : #لعب_كبار
.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
‏merida_syrian ‏بقلمي ميريدا الجزء الواحد و الثلاثين:
بعد يومين:
كان كل شي روتيني و مافي شي جديد قمر قاتلة حالها لتعرف ابوها وين و ادم عايش صراع مع ماضيه و حاضرة سليم عم يشتغل ع شغلة بتعرفوها بعدين سلمان و صلاح لساهن عم يخططوا للإنتقام يوسف و ديمة احلا حياة عايشينها
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
طلعت قمر من غرفتها متوجهة للمطبخ بعد ما كانت محبوسة من الصبح بغرفتها و هيي رايحة ع المطبخ بتوقف و كانوا الخدم عم يحكوا فصارت تسمع حديثهن
مروة:لك انتي شو دخلك بالبنت
سميرة:يعني مو حرام عليهن حابسينها بهالفيلا و لا تاركينها تعرف شي عن ابوها
مروة:هاد مو شغلنا ونحنا ما دخلنا فيها
سميرة:بس والله حارقة قلبي هالمسكينة
مروة:يعني شو بدك تقليلها مثلاً
سميرة:بقلها ابوكي مات
وقفت قمر بأرضها بلعت ريقها و اطلعت بسميرة يلي كانت تحكي
قمر:عيدي يلي قلتيه...
سميرة:..........
قمر:(بصريخ)عيديييييييييي عم قلك وين ابي ليش ما قلتولي انه مات ليش
مروة:انتي فاهمة غلط
قمر:(ببكي مدموج مع حكي عم يطلع بالغصب من تمها)انتي سكتي قديش سئلتك و ترجيتك...لتقليلي
طلعت برات المطبخ و هي عم تصرخ و تبكي لحقتها مروة خافت لتعمل شي بحالها
قمر:يااااربي..ليش ما حدا قلي يا ربيي قديش ترجيتهن..ياربي ليش اخدته مني...كان زعلان مني ...ما قدرت احضنك يا ابي ما قدرت قلك اديشني بحبك ما قدرت اعمل شي
و علت صوتها اكتر و اكتر و بكيها صار اشبه بالندب صار بيقطع القلب و بيجرح الروح هي صرخة اليتيم لما ينادي
دخل ادم ع البيت و شافها بهالحالة استغرب قرب منها و مسكها بين ايديه
ادم:(بخوف عليها)شبك قمر...شبك
قمر:بس عم تبكي
ادم:مسحلها دموعها بأيديه
قمر:ليش ما قلتلي انو مات
اطلع ادم بمروة و سميرة نظرة موتتهن
بس رجع اطلع بقمر يلي كانت ماعم تسكت و لا تعبت من البكي
ما طلع بأيده شي ليعمله ليسكت فيه هالمسكينة لا الكلام رح يهديها و لا الشرح رح ينفع معها اطلع فيها و بخفة جذبها اله و ضمها لحضنه ضمها و خلاها تبكي و تعمل يلي بدهاياه و مسحلها ع شعراتها ضمته قمر و غرست اصابيعها بضهره للحظة حس بأصابيعها يلي رح تدخل لجواته و رح تترك اثر كبير بكيت و شهقت كتير
ادم:هسس ابكي..صرخي اضربيني انا اذا بدك
قمر:مشان الله ادم قلي مين..مين قتله
سكت ادم شو يقلها..يقلها انا يلي انتي هلق بحضني انا يلي قتلت ابوكي ما طلع بأيده شي غير قربها لحضنه اكتر
ادم:مابعرف..قمر..مابعرف
قمر:ادم انا خايفة ابي راح ما ضللي حدا
ادم:انا معك هلق و بعدين....ابكي قمر و اعملي يلي بدك ياه فيني انا...انا سندك بعد ابوكي...
زادت قمر ع ضمتها لأدم كانت بتتمنى انها تدخل لجواته
بقلمي ميريدا‏merida_syrian ‏بقلمي ميريدا
الجزء الثاني و الثلاثين:
زادت قمر ع ضمتها لأدم كانت بتتمنى انها تدخل لجواته و تعيش بدل اعضائه صار عندها خوف من العالم الخارجي بعد موت ابوها
ادم:(بنفسه)اعملي يلي بدك ياه قمر...ابوكي وصاني فيكي و انا مارح اتخلى عنك انتي كنتي رهينة الأبدية عنا بس هلق صرتي
#رهينة_قلبي
اللعبة يلي عم نلعبها للكبار بس و انا رح احميكي منها لحتى نطلع من
#لعب_كبار
بداية جديدةعند صلاح:
صلاح:اسمعي جميلة
جميلة:شو بدك مني
سلمان:اسمغي قمر عند سليم بيك و انتي اكيد بتعرفيه
جميلة:اي بعرفه
صلاح:قمر رح تطلب من ادم يجيبك لعندها هاد شي اكيد
جميلة:اي؟!
صلاح:بدياكي تفوتي ع الفيلا و اي شي بصير تحكيلياه
جميلة:اتجسس عليهم
سلمان:كله لصالح قمر
جميلة:.............
/////////////////////////////
بفيلا الخواجة:
كان مروة بالمطبخ عم تحضر العصير لحقها امين
امين:مروة كأنو قمر عم تناديلك
مروة:جد كلامك
امين:اي هيك كأنو
مروة:رح روح شوفها
طلعت مروة لتشوفها و سميرة كانت بالحديقة استغل الفرصة و حط الحبة بسرعة و حركها و طلع من المطبخ
بغرفة قمر:
بعد ما عرفت بموت ابوها و حست قديش ادم كان منيح معها و وقف معها ارتاحت شوي بس تعبت كتير و كانت ترفض تاكل دخل لعندها ادم
ادم:صباح الخير
قمر:صباح النور
ادم:يلا ننزل نفطر
قمر:مابدي
ادم:بس هيك مابصير قومي معي صرلك تلات ايام ع هالحالة
قمر:ادم قلتلك ما بدي
دخلت مروة
مروة:ناديتيني ست قمر
قمر:ما ناديت حدا...طلعوا و تركوني لحالي
ادم:طيب انزلي عدي معي بس
قمر:(نزلت راسها و لعبت بطرف الحاف تبعها و امتلوا عيونها دموع)قلتلك ما بدي طلاع لبرا
ادم:قمر قليلي شو اعمل لترتاحي
قمر:ما تعمل شي بس تركني
ادم:مين جبلك لترتاحي
قمر:(اتذكرت جميلة و قديش بتحبها)جبلي جميلة
ادم:يلي بتشتغل عندكن
قمر:اي
ادم:تكرم عينك...بس قومي معي
قمر:تركني ادم هيك مرتاحة