قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
‏merida_syrian ‏بقلمي ميريدا
الجزء السادس و الأربعين:
تاني يوم المسا:
كان ادم برات البيت من الليلة يلي مرقت و لما رجع كانت ديمة بعدها عندهم (ديمة لساتها عندهم لأنو اهلها مسافرين و هيي حكتلهم انها رح تعد عند رفيقتها لبين ما يرجعوا)
ادم:مسا الخير
ديمة:مسا النور
ادم:وينها قمر
ديمة:من لما رجعنا مبارح و هيي حابسة حالها بالغرفة لا عم ترضى تاكل و لا تفتح الباب لحدا و لا تحكي مع حدا و قافلة ع حالها...بدي اسئلك من ايمتى بتعمل هيك
ادم:و انتي ما طلعتي لعندها ما حاولتي تحكي معها
ديمة:ما كانت راضية تحكي معي
طلع ادم لعندها بسرعة و دق الباب
ادم:قمر افتحي الباب
قمر:............
ادم:بعرف انك صاحية افتحي الباب
قمر:ادم روح هلق مو فاضية
ادم:ناطرك تحت و بدك تنزلي
قمر:انزيل ادم وتركني لحالي
ادم:نفسي افهم شو صايرلك
قمر:........
نزل ادم و تركها كانت قمر متسطحة بتختها و كان تلفونها عم يرن برقم غريب
قمر:الو
سلمان:كيفك
قمر:مين معي
سلمان:حلك تنسيني
قمر:(عرفته )شو بدك سلمان
سلمان:شو مشان اتفاقنا
قمر:اي اتفاق
سلمان:لا تجدبيها عليي معك بدي كل اخبار ادم
قمر:و اذا قلتلك لا
سلمان:معناها وحياتك بحطك مع ابوكي و بوصلك مو اذا ادم بده يحميكي اذا ابوكي بذات نفسه طلع من قبره و حماكي
قمر:سلمان......تركني بحالي
سلمان:لا ورب العزة اذا ما بتعطيني كل تحركات ادم مارح يكون خير عليكي
قمر:.............
سلمان:انا حذرتك و رح اتصل كل يوم لأخد اخر المستجدات منك فاهمة
قمر:..........
سلمان:(بعصبية و صريخ)فاهمةةةة
قمر:ف..فهمت
سكر سلمان بوجهها و انهارت بالغرفةو شبعت بكي لحد ما حست بخنقة بصدرها استسلمت و طلعت لتختها لتنام بقلمي ميريدا‏merida_syrian ‏بقلمي ميريدا
الجزء السابع و الأربعين:
تاني يوم الصبح:
دق ادم ع غرفة قمر و كانت ديمة معه
ديمة:افتحي قمر
ادم:يلا قمر افتحي و الا رح اخلع الباب و فوت
قمر:يلا...نازلة
ادم:مارح انزل الا و انتي معي
قمر:عم قلك نازلة
ادم:ماشي
دخلت قمر و بدلت تيابها و هيي نازلة رن تلفونها
قمر:الو..
سلمان:لا تنسي شغلك اليوم
قمر:مارح نفذ شي
سلمان:اممممممم....معناها انزلي عدي مع حبيب القلب يلي قتل ابوكي...و رفضتي تبيعيه لشرطة و تفضحي كل اشغاله الخارجة عن القانون مشان شو مشان انك غبية
قمر:ما دخلك فيي
سلمان:و حياتك لموته و قدام عينك و بعدها انتي
قمر:سلمان طلاع من حيلتي اتركني انا ما بخون ادم
سلمان:انزلي ودعيه معناتها
سكرت قمر الخط و صارت تروح و تجي بالغرفة و ما عرفت شو تعمل رجعت ع تختها و كملة نوبة بكاها
قمر:مافيني خونه...مافيني...بس كمان هوي ابي....ياربي شو بدي اعمل
عند ادم:
ادم:وينها
ديمة:طول بالك عليها...خلص انت روح و انا بهتم فيها
ادم:ديمة ديري بالك عليها...و ماتغصبيها ع شي
ديمة:طيب....
///////////////////////////
عند سلمان:
اعد و عم يحط خطط كيف بدو يجيب ادم و يوقع قمر بنفس الوقت
سلمان:اذا ما قدرت جيب ادم رح اعمل بقمر نفس ما عملت بسمر و احرق قلبه ع التنتين ================================
عند ادم:كان هالفترة مركز ع شغله و مبعد كل البعد عن عالم المافيا و عم يحاول يصلح كل اغلاطه
يوسف:شو صار معك جديد
ادم:من وقت ما رجعنا رافضة تحكي مع حدا و لا تاكل و لا تطلع من غرفتها...جننتني
يوسف:وضعك صعب معها
ادم:هلق مو فاضيلها...بس افضالها رح حطها و افهم كل شي منها
يوسف:شو رح تعمللها
ادم:رح اتجوزها...و عيش انا و ياها حياة متل الخلق...انا تعبت من هالعيشة
يوسف:والله يا صاحبي هالعيشة مو عيشة...وهالشغل جاب اخرتنا
ادم:بعرف...لهيك بدي اخلص من قصة سلمان و فضي راسي
يوسف:بتعرف وينه؟!
ادم:سعيد متكفل بهالموضوع و عم يدور عليه
يوسف:شو ناوي تعمل فيه
ادم:اول شي بدي افهم منه ليش معاديني و بعدين متله متل صلاح
يوسف:امممممم فهمت قصدك
ادم:طير ع مكتبك..فاتح قهوة انا
يوسف:يا اخي لا تقلعني بطلع لحالي
ادم:اي يلا طلاع
يوسف:😒😒😒
******** بقلمي ميريدا‏merida_syrian ‏بقلمي ميريدا
الجزء الثامن و الأربعين:
بفيلا الخواجة:
ديمة:الو...اي ماما
ام ديمة:يلا دمدوم تعي نحنا اجينا
ديمة:مو ع اساس بكرى
ام ديمة:ابوكي حب يرجع اليوم يلا بسرعة تعي
ديمة:ماشي
دخلت ديمة ع الغرفة يلي عاطيها ياها ادم غيرت تيابها و نزلت
ديمة:مروة...مروة
مروة:نعم
ديمة:اتصلي بأدم خبريه اني طلعت لأنو في عندي ظرف و قمر لحالها
مروة:حاضر
طلعت ديمة و بعد ربع ساعة مسكت مروة التلفون و اتصلت بمكتب ادم و مارد رجعت اتصلت كمان مارد نزلت التلفون و كملت شغلها ==================================
رجع ادم بالليل و كانت الفيلا هادية تماماً
ادم:ديمة...ديمة...لعما وينها هي.(دور عليها ما لقاها)
طلعت مروة من المطبخ
ادم:وينها ديمة
مروة:طلعت
ادم:و ليش ما خبرتني
مروة:اتصلنا مرتين ع المكتب و ماحدا رد
ادم:و قمر وينها
مروة:بغرفتها
ادم:ما طلعت
مروة:لا ابداً
ترك ادم مروة و ركض ع غرفة قمر دق عليها و ماحدا فتح
ادم:قمر...قمر...افتحي..قمر..عم قلك افتحي
ماحدا فتح الباب اتنهد ادم و اخد نفس عميق و حاول يخلع الباب بعد كم محاولة انخلع معه فات ع الغرفة دور ع قمر و كانت متسطحة بتختها و مغطية حالها مشي ناحها بسرعة و حاول يفيقها بس حرارتها كانت مرتفعة و جسمها عم يرجف من البرد و بشرتها شاحبة و صار لونها اصفر
مسكها و حاول يصحيها و ما كانت تصحى
ادم:قمر....قمر...فيقي
فتحت عيونها و قالت
قمر:ما بقدر خونك ادم مابقدر
ادم:شو عم تقولي انتي
بعد عنها الأغطية يلي كانوا عليها و اتصل بالدكتور ليجي يشوفها وصلتها رسالة ع تلفونها فتح الرسالة و كانت من سلمان "لأخر مرة عم قلك اذا ما بتنفذي يلي قلتلك عليه موتك و موت ادم مقابيله يا خاينة"
استغرب ادم من الرسالة و طلع فيها كانت مو واعية ع شي حاول يصحيها للمرة التانية
ادم:قمر..حبيبتي اصحي معي
قمر:مو مسامحتك ادم...ابداً
ادم:شو عم تخبصي انتي...قومي فهميني
وصل الدكتور و فحص قمر منيح
الدكتور:بس بدي اسمع دقات قلبها اذا منتظمة او لا
ادم:شو بدك تسمع
الدكتور:(خاف)بالسماعة بدي حطها ع قلبها لأسمع
ادم:اااااه...لا بعد انت..انا بسمع دقات قلبها
الدكتور:طيب اتفضل السماعة
مسك ادم السماعة واستحى يفحص فيها قمر رشقها بوجه الدكتور
ادم:حكي فاضي هاد انا بسمع
نزل ادم ادنه لنيح قلبها و الدكتور كان متفاجأ فيه
ادم:منيح...مافي داعي
الدكتور:طيب اذا في بنت تفحصها
ادم:عم قلك منيح...اكتب الدوا
الدكتور:حاضر
بقلمي ميريدا‏merida_syrian ‏بقلمي ميريدا
الجزء التاسع و الأربعين:
طلع الدكتور و بقي ادم عند قمر طول الليل و انتظر لتنزل حرارتها حط كرسي جنب تختها و اعد يطلع فيها هلكه النعس بس ما قدر ينام كانت حرارتها تطلع و تنزل و لما نزلت كانت الساعة اربعة ونص الصبح و بعدها فاقت قمر و اطلعت بأدم و خافت منه
قمر:بسم الله
ادم:شبك انا ادم
قمر:شو عم تعمل هون
ادم:حرارتك هي يلي جابتني
قمر:مافهمت
ادم:ارتفعت حرارتك جبتلك دكتور و اعدت هون مشان اطمن عليكي
اتجلست قمر و اخدت وضعية الجلوس و نزلت راسها و لعبت بلحافها و ادم كان اعد ع الكرسي مقابيلها الغرفة كانت عتمة و فيه خطوط شمس خفيفة كتير بتوحي انو الصبح قرب
ادم:ليش عم تحكي سلمان
قمر:...........
ادم:(اتنهد)وقت بسئل سؤال بتجاوبي
قمر:ادم انا صرت بعرف بالحقيقة
ادم:اي حقيقة
قمر:انك قتلت ابي
ادم:(اتنهد و اطلع فيها )مين خبرك
قمر:مو مهم مين خبرني...المهم اني عرفت
ادم:انا اسف قمر...هالشي صار غصب العني
قمر:(اتجاهلت اسفه و عذره)سلمان كان بدو ياني اعطيه اخر اخبارك بالشغل ليقدر يوقعك مع الشرطة سلمان عداوته معك عداوة ماضي و قتل بس انا ماقبلت انتي صح قتلت ابي و كسرت ضهري بس انا ما بخونك ادم لهيك كان عم يهددني و هلق بدوري انا صار لازم قلك انتبه منه
ادم:قمر اطلبي مني اي شي لأعملك ياه...اما سلمان لا تحطيه ببالك
قمر:ادم اخر شي بدي ياه منك انك تسفرني ع لندن
ادم:و انا
قمر:انا عملت هالشي لأبعد عنك ادم انت قتلت ابي بس انت كمان حميتني و وقفت معي لهيك انا مابقدر خونك و اني ضل معك مابقدر كل ما اطلع بوجهك رح شوف ابي لهيك البعد هوي احسن شي
ادم:بس انا مابقدر اتخلى عنك
قمر:رجاءً ادم احترم رغبتي انا ما ضللي شي هون
ادم:(اتنهد و تفهم وضعها)طيب رح احجزلك ع لندن بأقرب وقت و اسحبلك من البنك كل المصاري يلي بتخصك و كمان املاك ابوكي و رح سفرك
قمر:(دمعوا عيونها ع فراقه)شكراً
قام ادم من مكانه و متوجه ليطلع من الغرفة اندار لعند قمر
ادم:انا اسف قمر و صدقيني ندمان بس هاد الشغل و هاد اللعب
قمر:ندمك ماعد ينفع ادم...هي راح ابي و ابوك و سمر و جميلة و امين و رأفت و سلمان رح يروح متلهن شو هاللعب هاد و شو هالشغل يلي بخلي الصاحب يقتل صاحبه
ادم:هاد #لعب_كبار بخلي الاخ يقتل اخوه مشان يبقى الرابح
قمر:هزت راسها بحسرة و نزلوا دموعها
اطلع ادم فيها تمنى لو يروح لعندها و يضمها و يخفف عنها بس كيف و هوي يلي قتل القتيل و رح يمشي بجنازته
اطلع فيها مرة تانية
ادم:بحاجة لمساعدة ؟!
قمر:هزت براسها
اول ما لمح ادم هزت راسها مشي لعندها و ضمها و خفف عنها
ادم:اعتبريها اخر ضمة...من بعد هلق
بقلمي ميريدا‏merida_syrian ‏بقلمي ميريدا
الجزء الخمسين:
تاني يوم:
فاق ادم و نزل فطر و نزلت قمر كمان معه اعدوا و كل واحد وجهه ابرد من التلني بس من جوا رح يحترقوا
ادم:قمر انا اخدت شريحتك و طيقتها
قمر:ليش
ادم:مشان سلمان...لأنو بعد هيك انتي ما عد دخلك بشي
قمر:ماشي
ادم:اليوم رح ابلشلك بأوراقك
قمر:اممممم شكراً
ادم:هاد واجبي
قمر:هزت براسها
حس ادم انو مافي نتيجة من النقاش معها لهيك طلع ع الشركة و بشركته خبر يوسف بكل شي:
يوسف:تسافر؟؟!بعد كل شي عملته مشانها
ادم:اي قصدك قتلتلها ابوها
يوسف:لا مو هيك بس انت كمان ضحيت مشانها
ادم:صعب تتفهمني بعد هيك
يوسف:و وصية ابوك انك تتجوزها
ادم:ماقدرت انفذها...انا مابقدر اغصبها ع شي
يوسف:و انت مبسوط بهيك
ادم:اي طاير عقلي مو شايفني
يوسف:انت بتحبها
ادم:.........
يوسف:احكي يا زلمي قول انك بتحبها
ادم:(بعصبية مفرطة)اي...اي بحبها و بعشقها كمان منيح هيك...حبيتها من اول مرة شفتها عم تبكي فيها ببيت ابوها حبيتها لما جائرتني و عشقتها لما ضمتني صرت مستعد اضحي كرمالها لما همست انها واثقة فيني..بس انا خنت الثقة يلي بيناتنا
يوسف:بعمري ما توقعت تحب وحدة اكتر من سمر..لك انت بتحبها اكتر ما تحب سمر
ادم:خلص يوسف
يوسف:مين خبرها
ادم:ما حكت...بس مافي غيره سلمان...و حسابه قرب...قرب كتير...يوسف بدي منك تظبط اوراق الفيلا تبع ابراهيم بيك تبيعها و تحمعلي كل ثروته مشان نعطيها لقمر
يوسف:ماشي...
و طلع من مكتب ادم ////////////////////////////
عند قمر:
اتصلت قمر بديمة مشان تجي و تخبرها بقرارها
ديمة:انتي من كل عقلك بدك تسافري
قمر:لا من نصه
ديمة:قمر اصحك انتي مو لازم تتركي ادم
قمر:انا اخدت قراري ديمة و مارح اتراجع ابداً
ديمة:قمر حرام عليكي...ابقي مشان ادم...ادم بحبك كتيير ما لازم تتركيه لحاله
قمر:(نمل جسمها من كلمة ديمة) انا قررت ديمة...هون ماعد الي حدا
ديمة:طيب و انا
قمر:انتي رح تتجوزي يوسف و تلتهي عني
ديمة:طيب و انتي تجوزي ادم
قمر:الموضوع مانه بهالبساطة انا و ادم مو لبعض
ديمة:حرام عليكي الزلمة بموت فيكي
قمر:و انا ما بموت فيه و لا بحبه
ديمة:كذاابة عيونك بتقول قديش بتحبيه
قمر:(اتنهدت و اطلعت برفيقتها)اي والله كذابة و كتير كمان بس شو بدي اعمل هيك صار
ديمة:قمر ارجعي فكري...
قمر:خلص ديمة انا فكرت و مشي الحال
بقلمي ميريدا
‏merida_syrian ‏بقلمي ميريدا
الجزء الواحد و الخمسين:
مر يومين و العلاقة بين ادم و قمر شبه منعدمة ما بيحكوا مع بعض كتير و كل واحد فيهن بيتحاشى التاني
بمكتب ادم:
ادم:الو
سلمان:الو...هالصوت مو غريب عليي
ادم:انا ادم الخواجة ولاك
سلمان:خير شو بدك
ادم:بدي نلتقي من راسي لراسك يا بموتك يا بموتي
سلمان:شو بدك فيني
ادم:بدي افهم شو سبب العظاوة بيني و بينك
سلمان:طيب وين بدك نلتقي
ادم:بالمخزن القديم يلي جنب الجبل
سلمان:ايمتى...الموعد و الوقت
ادم:بكرى الساعة ستة المسا
سلمان:ماشي =============================
عند قمر:اجتمعت هيي و يوسف و ديمة و معهم ادم
يوسف:اتفضلي قمر هي كل الأوراق و الأملاك تبعتك و هون كل مصاريكي يعني هدول بعيشوكي عشرين سنة ملكة بلندن
قمر:شكراً عزبتك معي
يوسف:لا ولو
ادم:و هي التكت و جواز سفرك الطيارة بكرى بتطلع الساعة تماني المسا
قمر:يسلمو...عزبتك معي
ادم:عزابك راحة
ديمة:قمر اماني ركعي فكري يا اختي والله يمكن تعيري رأيك
قمر:انا اخدت قراري و ما رح بدله
ديمة:رح اشتقلك
قمر:(بكيت)و انا كمان
قربت ديمة و ضمت قمر و بكيوا مع بعض
ديمة:الله يسرلك يا روحي
قمر:الله يسلمك...ديري بالك ع حالك
ديمة:انشالله يا روحي بكرى مارح اقدر اجي عندي شغل
قمر:هي اخر مرة بشوفك يعني
ديمة:الله يسامحك يا قمر...كل السفرة ما كان بدك ياها
قمر:هيك الله اختار
اندارت قمر لعند يوسف:
قمر:يوسف دير بالك ع ديمة
يوسف:بعيوني و انتي انتبهي ع حالك
ادم:يوسف بكرى بتوصل قمر ع المطار لأنو انا عندي شغل
يوسف:ماشي
قمر:معناتها خليني اتشكرك من هلق...
ادم:قلتلك انا ما عملت شي
قمر:(ابتسمت)و نزلت راسها
و بعدها طلعت لغرفتها و لحقتها ديمة
يوسف:شو عندك بكرى
ادم:لقائي مع سلمان
يوسف:وين و ايمتى و ليش
ادم:بكرى الساعة ستة المسا بالمخزن يلي جنب الجبل
يوسف: اممممم قمر الها خبر
ادم:لا و رايح لحالي
يوسف:انا اكيد معك
ادم:لا يوسف هاد شي بخصني لحالي يعني لحالي
يوسف:بس...
ادم:قلتلك لحالي
يوسف:ماشي
بقلمي ميريدا‏merida_syrian ‏بقلمي ميريدا بقلمي ميريدا الجزء الثاني و الخمسين:
تاني يوم:
فاقت قمر و ما لقت ادم بالفيلا اتنهدت و اعدت تزبط غراض سفرها هبك لحد ما اجا وقت السفر و قبل بساعة اجا يوسف:
يوسف:جاهزة
قمر:اي بس...
يوسف:بس شو
قمر:وين ادم
يوسف:ادم عنده شغل قلك مبارح
قمر:بعرف بس.... انا بدي شوفه قبل السفر
يوسف:صعبة قمر
قمر:مشان الله يوسف...بستناه شوي
يوسف:الساعة ستة و نص وين بدك تستنيه لازم نلحق نطلع ع المطار
قمر:بس شوي
يوسف:طيب ////////////////////////////
عند ادم:
وصل ادم للمخزن و نزل بهيبته و مسدسه بأيده مستعد لأي شي
ادم:اي سعيد وصلت
سعيد:دير بالك معلم
ادم:لا تخاف...يلا سلام
سعيد:سلام
دخل ادم ع المستودع و كان سلمان بانتظاره
سلمان:تأخير نص ساعة هي مواعيدك سيد ادم
ادم:التأخير ع واحد متلك يعتبر وصول ع الوقت
سلمان:هههع...المهم شو بدك مني
ادم:انت يلي ليش معاديني
سلمان:بدك نفتح الدفاتر القديمة
ادم:احكي
سلمان:اسم سليمان بشو بذكرك
اطلع فيه ادم بصدمة
ادم:ما بتذكر شي
سلمان:طيب سليمان يلي كان يشتغل عند ابراهيم بيك يلي خانه و انت قتلته
ادم:(اتذكر شو كان عم يقول)اتذكرته بس شو دخلك فيه
سلمان:هاد اخي
ادم:بس انت ما كنا نعرفك
سلمان:لما مات اخي انا كنت مسافر و رجعت لأنتقم منك و من ابراهيم،ابراهيم ما كان عنده نقطة ضعف غير بنته خطبتها مشان عذبها و انتقم لأخي
ادم:و انا....
سلمان:سمر...بشو بتذكرك.......
عودة للفيلا:
يوسف:قمر ماعد في وقت لازم نمشي
قمر:يوسف مارح امشي قبل ما شوف ادم
يوسف:نا انتي بتعرفي انو مارح يكون موجود يوم سفرك
قمر:خايفة عليه في شي عم يقلي انو مو بخير
يوسف:شو حسسك
قمر:احساسي صح مو .....يوسف خدني لعنده
يوسف:انتي جنيتي ما بقدر اخدك
قمر:مشان الله خدني لعنده
يوسف:طيب بس...
قامت قمر من مكانها و مسكت ايد يوسف و جرته معاها
قمر:يلااا استعجل‏merida_syrian ‏بقلمي ميريدا
الجزء الثالث و الخمسين:
عودة للمخزن:
سلمان:سمر...بشو بتذكرك.......
ادم:خطيبتي شلون شو بتذكرني
سلمان:كانت اغلى وحدة ع قلبك صح؟!
ادم:صح
سلمان:و ماتت مقتولة
ادم:معنى كلامك
سلمان:انا قتلتها
سحب ادم مسدسه
سلمان:طول بالك مو لازم تعرف طريقة القتل /فلاش باك/
كانت سمر طالعة من بيتها و رايحة لجامعتها و رايحة لتركب مع الشوفير يلي حاطه ادم مشانها طلعت معه و صار يفوت بطرقات و يطلع من طرقات و كل ما سألته ليش فايت لهون يقلها طريق مختصر هيك لحد ما وصلت لعند سلمان يلي بدوره استلمها و عذبها و بعدين قتلها و رجعها مع نفس الشوفير لعند ادم ع البيت ليحطلوياها هدية
عودة للحاضر:
سلمان:بالله عليك مو طريقة مدروسة
ادم:رح موتك بأيديي هالمرة مو بمسدس
سلمان:هههع يخربيتك شو الك جاذبية لك حتى قمر حبتك خطيبتي حبتك
ادم:رح اقتلك
سلمان:مو قبل ما تعرف اخر شغلة...ابراهيم بيك مين يلي كذب ع ابوك و قله انو عم يخونه انا و صلاح كنا ورا اللعبة صلاح كان مسكين بده ياخد بتار ابوه و انا اخي
ادم:انت ابن****
سلمان:و ابوك...كيف مات ما سئلت حالك خالمرة مو انا صلاح و امين يلي قتلوه
طلع ادم مسدسه ليقوسه و يخلص عليه
###################
قمر:وينه ادم هون بين الجبال...ليكون عم تكذب عليي
يوسف:هلق انا بدي كذب عليكي..طولي بالك
قمر:اسرع مشان الله
يوسف:والله معجل والله...كيف كنتي بدك تتركيه و تروحي
قمر:يا اخي انت وصلني لعنده و بعدين بقلك
يوسف:يلا قربنا نوصل /////////////////////////
عودة للمخزن:
وقف ادم قدام سلمان و هوي بحيرة من امره و صدمة كيف هيك كل يلي حبهن خسرهن بسبب شخص من تعبه و صدمته وقع مسدسه من ايده اما سلمان فرفع مسدسه بوجهه و مستعد ليقتله و بهاللحظة وصلوا يوسف و قمر كان في شباك صغير اطلعت قمر منه و شهقت
يوسف:شووفي
قمر:سلمان بدو يقوس ادم
حط يوسف ايده ع تمها مشان تسكت و اطلع و شاف صاحبه...طلع مسدسه و فات اول ما لمح سلمان قوسه براسه و بنفس اللحظة طلعت رصاصة من مسدس سلمان موجهة لأدم و وقعوا التنين مع بعض
بقلمي ميريدا‏merida_syrian ‏بقلمي ميريدا
الجزء الرابع و الخمسين:
حط يوسف ايده ع تمها مشان تسكت و اطلع و شاف صاحبه...طلع مسدسه و فات اول ما لمح سلمان قوسه براسه و بنفس اللحظة طلعت رصاصة من مسدس سلمان موجهة لأدم و وقعوا التنين مع بعض شافت قمر ادم مرمي ع الأرض ركضت عليه و صارت تصحيه و تبكي ضمته لحضنها و بكيت اكتر
قمر:ادم...ادم مشان الله لا تتركني
مسكت راسه بين ايديها و تبكي عليه ركض يوسف عليه و سمع نبضات قلبه
يوسف:في نبض
قمر:شيله ع المستشفى يلااا
يوسف:مابقدر اخده ع المستشفى لأنو رح يصير في تحقيق و كلام نحنا مو قده
قمر:طيب اي مكان خلصني بس
شال يوسف ادم و ركض فيه فتحت قمر باب السيارة و طلعت معه
قمر:اسرع يوسف...قبل ما يلتهب الجرح
يوسف:و شو عرفك انتي
قمر:انا كنت عم ادرس طب شو نسيت..خلصني هلق
زاد يوسف بالسرعة و كان ادم عم يطلع صوت خفيف متل الأنين
ادم:امم...اخخخ...قمر...اممم
قمر:معك..ادم معك طول العمر
بعد شي ربع ساعة و صلوا ع الفيلا و فتحت مروة الباب كان يوسف شايل ادم و طالع فيه
يوسف:مروة اتصلي بالدكتور بسرعة....قمر الحقيني
طلعت قمر مع يوسف ع الغرفة حطوه بالتخت و كان عم يأن و يتوجع ما قدرت قمر تشوفه هيك مسكت ربطة شعر و رفعت شعراتها شلحت الجاكيت يلي كانت لابسته لتشتغل بحريتها
يوسف:شو بدك تعملي
قمر:عطيني علبة الإسعافات الآولية
يوسف:لك شو بدك تساوي
قمر:عم قلك عطيني
قربت قمر لأدم استحت اول شي بس بعدين اتجرأت و شقت قميصه و كان الجرح بصدره خافت قمر و غمضت عيونها اطلع يوسف و خاف كمان من المنظر
يوسف:بتعرفي
قمر:اي..اي بعرف
جبلها علية الإسعافات و اخدت جاكيتها غسلته بالمي و اخدته مسحت الدم ليبين مكان الجرح؛بينت عليها الرصاصة مسكت المقص و العدة و بلشت شغلها لتشيلها من مكانها
قمر:بسم الله
حطت جاكيتها بتم ادم مشان يستحمل الوجع
شالتها يوسف كان داير وجهه و ادم كان عم يتوجع بعدها عقمت محل الجرح و ضمدته منيح
و لما خلصت احا الدكتور و دخل كانت قمر اعدة و تعبانة
يوسف:مين انتي
الدكتور:انا الدكتور
يوسف:يطعمك الحج و الناس راجعة مشي حاله بس فوت فحصه
قمر:(بتعب)اي شوفه بقلمي ميريدا‏merida_syrian ‏بقلمي ميريدا
الجزء الخامس و الخامسين:
فات الدكتور و فحص ادم ع السريع كان شغل قمر كله صح
الدكتور:مين مطالع الرصاصة
رفعت قمر ايدها بتعب
قمر:انا
الدكتور:برافو عليكي الشغل صح
يوسف:هلق قبل ما تعد تتشاطر اكتبله دوا
قمر:صح كلامه
الدكتور:طيب
و كتبله الدوا و عطاه ليوسف
قمر:ايمت بيصحى
الدكتور:حسب قوته
يوسف:طيب اتفضل دكتور...قمر انا رح روح جيب الدوا انتي خليكي هون
قمر:حاضر
طلع يوسف و سكر الباب وراه و بقيت قمر مع ادم يلي متسطح و لا طالعله صوت
قمر:ما اتعودت عليك هيك ساكت..قوم عصب عليي...ضمني..بهدلني...احكيلي...اي شي بس ما صل هيك...ادم انا مارح سافر رح ضل جنبك لأني بحبك و ما بقدر اتخلى عنك لو شو ماصار ما بقدر عيش بدونك انت وتين قلبي امت روحي مابقدر استغني عنك...سامحني ابي بس صرت ضعيفة قدامه و قدام حبه الي ماعد اقدر هيك سامحني بس طلعت اضعف من اني ابعد عنه سامحني بس انا حبيته اكتر من روحي.... بعد يومين:
بلش ادم يستعيد صحته و كانت قمر اتساعده بكل شي ماتركته و لا لحظة الا و هي جنبه و اول ما يقول ااخ تكون مزروعة قدامه
ادم:قمر
قمر:عيونها شو واجعك قلي
ادم:و لاشي ....انا منيح لأنك جنبي
قمر:ابتسمت
ادم:قمر اعدي جنبي
اجت قمر و اعدت ع حرف التخت جنب ادم يلي مسكلها ايدها
ادم:قمر انا اسف سامحيني
قمر:(ابتسمتله من قلبها) سامحتك
ادم:من قلبك
قمر:من قلبي والله
ادم:ماعد في انتقام
قمر:كنت بين ايدي لو بدي انتقم ما كنت طالعت الرصاصة
ادم:بس شاطرة كتير
قمر:بعرف...
سكتوا شوي و بعدين...
ادم:قمر
قمر:نعم
ادم:تتجوزيني...
قمر:...........
ادم:شو قمر
قمر:موافقة
ادم:خليني ضمك
قمر:و جرحك
ادم:طبت هلق
قمر قربت ع ادم و ضمهاا
بقلمي ميريدا‏merida_syrian ‏بقلمي ميريدا
الجزء الأخير:
بعد شهر:بفيلا الخواجة
يوسف:ماعم صدق انو رح نتحوز مع بعض
ادم:اتخيل انا وياك بنفس اليوم
ديمة:يااااي انا طاير عقلي
قمر:و انا كمان...طيب هاتي لشوف مين عزمتي
ديمة:كل اصحابنا بالحامعة مع الدكتور ماهر
قمر:الله لايوفقك
ادم:مين عزمتي ياروح أمك
ديمة:الدكتور ماهر شافني عم اعزم قلي عرسك قلتله انا و قمر قام عزم حاله بحاله
ادم:(وجه كلامه لقمر)معناتها انتي ما بتطلعي
قمر:نعم عرسي و ما اطلع
ادم:بس يروح بتطلعي
قمر:بدك اضحك العالم علينا
ادم:تسطفلي تطلعي و يعود يطلع عليكي ساعتها انا بقلب كل العرس
قمر:انبسطي
ديمة:ضحكت
يوسف:طول بالك صاحبي
///////////////// يوم العرس:
كانت قمر طالعة بتجنننن و ديمة كمان طلعت كتير حلوة اما ادم و يوسف فكانوا فخامة و هيبة وقفوا العرسان ليستقبلوا التهاني والتبريكات و بلشوا الناس يباركوا و يدعولهم بأيام حلوة اجا دور الدكتور ماهر شافه ادم
ادم:نزلي عينك
قمر:نعم
ادم:نزلي عينك
شافته قمر و نزلت عيونها متل ما قال ادم قرب الدكتور و بارك ليوسف و ديمة و بعدها بارك لأدم و صافحه اما قمر ما استرجت ترفع عيونها و لما اجا بدو يصافحها الدكتور رجع صافحه ادم بالأيد التانية
ادم:بعد الزواح بطلت تصافح.. صح قمر
قمر:(و هيي منزلة عيونها)اي صح
ماهر:اممم الف مبروك و انشالله جوازة الدهر
ادم:الله يبارك فيك و عقبال احفادك
كتمت قمر ضحكتها اما ديمة فقعتلكن هديك الضحكة و رنة بالصالة رن
يوسف:ههههه انفضحنا سكتي
اما ماهر اتفاجأ بكلام ادم لأنو هوي اصلاً مو متجوز و لا عنده ولاد ظبط كرافته و نزل و طلع من العرس و كملوا العرس و كان رائع و عرس اسطوري
بعد سنة:
قمر:ادم بدي قلك شغلة
ادم:قولي يا روحي
قمر:بحبك
ادم:بعرف
قمر:شو عرفك انا و لا مرة قلتها
ادم:لا قلتيها
قمر:لا ما قلتها
ادم:شو ميرو قالتها و لا لاء
انا:اي قلتيها
قمر:ايمتى
انا:لما كنتي نايمة
قمر:ايمت مو متذكرة
ادم: حبي قلتيها؛هلق شيلك من كلمة بحبك....انا زعلان منك
قمر:ليش
ادم:صرلك يومين مو ضاممتيني من قلبك
قمر:ع فكرة انت قليل ادب
ادم:هلق ضميني و انا قليل ادب موافق
ضمت قمر ادم من قلبها
ادم:بدي كل يوم اضميني ماشي؟
قمر:لا انا رح ضل طول عمري ضاممتك
ادم:و ليش بقى
قمر:انا احق من قميصك بمعانقة صدرك 💫🖤
صح ميرو😌
انا:صح
ادم:صايرة شاعرة هههههه
قمر:حبك علمني
ادم:ههههه بحبك
قمر:و انا بموت فيك
انتهى
بقلمي ميريدا
#رغد_الحافظ
قصة جديدة : #لعب_كبار ............. قراءة ممتعة🦋�
بـدايـة الـقـصـة..🌿✨
لو انتا طالب جديد برلوم او مهتم انك تغير في حياتك الجامعية الكتاب دا جميل شديد وبنصحك تقرأه ✨ | #اقتراحات_كتب 📌💕