قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#الجزء التالت:
@rwayate
رجع قعد و قعدت امي شوي معنا
فؤاد:كنت عم قلو هلأ لزوجك بنتك ما بتشبهك قلي بتشبه اما ،فعلا بتشبهك كتير كانو نسخة مصغرة عنك
ام فايز:ايه بس الصبي بيشبه زوجي
فؤاد:معناها ما حلوو هههههه
ابو فايز:ههههه يكتر خيرك استاذ فؤاد
فؤاد:انا انسان صريح ،حضرتك موظفة ؟
ام فايز:ايي ، قصدي لا يعني بشتغل بس ما موظفة يعني ،انا ببيع خبز...
ابو فايز:حواليك وظيفة للمرة يعني ؟
فؤاد:اي فيه شو عمرك ؟
ام فايز : 35سنة
فؤاد:امممم ممتاز،تفضلي هادا الكرت فيه عنوان شركتي و بكرا الصبح مري علي و منتفق على الشغل
ابو فايز:اديش الراتب؟
فؤاد:ما منختلف انشالله بس رح يعجبا كتير
ابو فايز:لا قلي من هلأ بلكي ما مستاهل و محرز
فؤاد:اديش بتطلع من ورا بيع الخبز؟
ام فايز: بحدود ال..
ابوفايز:ال25الف
فؤاد:اي انا بعطيها الضعف
ام فايز:50الف !!!
فؤاد:اييه و حسب شغلك اذا كان منيح و مرتب بيطلعلك زودة عليه كل فترة
ابو فايز :طيب ماشي قومي يا بنت اعمليلنا قهوة
قمت انا و امي على المطبخ
ام فايز:هههههه قال 25الف بطلع من ورا الخبز لك يا دوب 10الاف
ساندي:مخو تجاري بسرعة حسبها بس نسي انو نحن بعد كام شهر رح نرجع نطلع من هون
ام فايز:ايه ربك اعلم بشو فكر ، بس يسمع بالمصاري بيدوب قلبو ما بأيدو ،اطلعي ضيفي القهوة لنشوف
طلعت ضيفت القهوة و رجعت طلعت ،بعد شوي راح فؤاد و فتنا انا و امي عند ابي
ام فايز:شو طلع براسك هلأ؟
ابو فايز :ولاشي اتركيني خطط و تكتك على مهل مهلي ،هادا باينتو اجحش واحد بيجينا و فاتح جيبتو سبيل
ام فايز:طب شو اتفقتو مشان ناديا؟
ابو فايز:ما اتفقنا على شي لسا
ام فايز:ما عجبتو البنت يعني
ابو فايز:لا عجبتو ،بتعجب الملك بس انعجقنا بشغلك هلأ يا ريت لو فاصلتو و قلتلو يعملن 60الف بس ما صار شي لسا الايام جاي
ام فايز:طب كيف بدي اتوظف عندو و نحن لازم نترك هالبيت بس نخلص شغل منو و يقبضنا متقدما للبنت ؟
ابو فايز:اي شبك و اذا يعني،منطول الخطبة شغلة 5شهور و انت بتكوني طلعتي بحدود 250الف شبن ما مناح و بعدين منقبض متقدم البنت و منشمع الخيط
ام فايز:طيب
تاني يوم لبست امي و بدا تروح على شركة فؤاد،بس قلها ابي انطري ناديا و بعتلي انو البس و روح معا كرمال فؤاد يشوفني اكتر ،لبست و رحت مع امي على شركة فؤاد ،كانت شركة كبيرة و مرتبة كتير ،اول ما فتنا سألنا عن مكتب السيد فؤاد و خبرونا نطلع بالاسنسير لاخر طابق ،فتنا و قلنالا لسكرتيرة انو النا موعد مع السيد فؤاد ،اطلعت السكرتيرة فينا من تحت لفوق متل القرفانة و قامت و دخلت على مكتبو و بعد شوي طلعت و قلتلنا فوتو ،فتنا انا و امي يلي كان منظرنا متل الشحادين
فؤاد:اهلا و سهلا تفضلو ارتاحو ،شو بتحبو نضيفكن؟
ام فايز:ولاشي سلامتك
فؤاد:لا ما بصير ...يا ندى جيبي اتنين عصير فرش للمدام و الصبية .....ايييه مدام ...؟
ام فايز:ليال اسمي ليال
فؤاد: ليال ...ايه يا ليال شو بتحبي تشتغلي؟
ليال :صراحة انا ما بعرف شي ،يعني موصلة للصف التاسع و ما اخدتو كمان،يعني انت وين بتشوف شغل مناسب الي انا ما بتفرق معي
فؤاد:امممم طيب هلأ حاليا رح حطك بالمطبخ تعملي قهوة و شاي و بنفس الوقت رح خلي حدا من الشركة يعطيكي دروس بالكمبيوتر و بعدين منلاقيلك شغلة مرتبة ،شو قلتي ؟
ليال: ماشي
فؤاد:و انت انسة ناديا ما بتحبي تشتغلي شي؟
ناديا:انااا؟شو بدي اشتغل؟
فؤاد:خلينا هلأ بامك و بعدين بيجي دورك
ناديا:ايه ماشي
طلعنا انا و امي من عند مكتب فؤاد و رجعنا على البيت و خبرنا ابي بالشي يلي صار معنا ،كان ابي ناطر فؤاد ليجي يطلبني و مر اسبوع على زيارتو لعنا اول مرة و لهلا ما رجع زارنا مرة تانية ،لهيك قلا لامي هي يلي تفتح معو موضوعي بس تروح على شغلها يلي كان ببلش من 8الصبح ل 3بعد الضهر ،و اول راتب قبضتو فورا ابي طالبا فيه و اعطتو اياه كامل و هو اعطاها اجار الطريق بس حتى حق سندويشة لتاكلها بدوام شغلا الطويل ما كان يعطيها و على طول كان يسالا شو صار مع فؤاد ايمت بدو يجي يطلب البنت و امي تقلو ما بعرف خجلت حكيه و اعرض بنتي عليه ،بالشهر التالت خبرتني امي بانو انزل معا على الشركة لانو فؤاد دبرلي شغل عندو و مناسب الي ،انبسطت كتير انو رح صير اشتغل و اطلع من البيت و ارتاح و لو لفترة مؤقتة من خطط ابي الاستغلالية الي ،رحت على الشركة و قابلت السيد فؤاد يلي اعطاني وظيفة بالارشيف و كان موظفة وحدة فيه عمرا بالخمسينات ،و صرت اشتغل تحت ايدا لاتعلم منا ،و باخرة الشهر صرنا نعطيه لابي راتبين بدل الراتب الواحد ،كان ياخدن و ما نعرف وين يروح فين مع انو اجار بيتنا 10الاف بس ،بعد شهرين انا من شغلنا عند السيد فؤاد ،نزلت امي عندي عالارشيف بنص دوامها
ام فايز:احذري مين شفت من شوي؟
ناديا:مين؟
ام فايز:سامي
ناديا:سسسامي
صار قلبي يدق بسرعة و فتل راسي
ام فايز: شبك
ناديا: شو جابو لهون ،شافك شي؟
ام فايز: لا ما شافني ،اول ما انتبهت عليه فورا حطيت الصينية على المكتب و طلعت ،كنت عم ضيف القهوة لفؤاد وقت شفتو قاعد معو و عم يحكو عن الشغل
ناديا:ياااللله طب انتبهي يجي مرة تانية و يشوفك ولله مننكشف و منتبهدل
ام فايز:طيب انا لازم ارجع على شغلي ،بس شو كنت بدي قول نسيت...ايه ايه ما بعرف نخبر ابوكي الا لا ؟
ناديا:لاااا ما تخبريه ،بلكي خاف و طلعنا من شغلنا و نحن ما صدقنا لقينا هيك شغل محترم
بعد عشرة ايام كنت رايحة على شغلي لحالي لانو امي بدا تمر على مدرسة فايز قبل ما تابع على شغلا ،كانت الساعة 7و نص وقت طلعت من البيت ،كانت االشوارع شبه فاضية و الدنيا عم تمطر كتير ،انا و عم امشي فجأة طلعو شابين ملتمين من شارع فرعي ضيق ،مسكوني واحد من رجلي و التاني من ايدي و حط واحد ايدو على تمي حتى ما صرخ وبعدين اجت سيارة مفيمة و فيها شب تاالت و انفتحت باب السيارة و طلعوني فيها و طلعو و حطولي غطا على عيوني و لاصق على تمي و مشيت السيارة بسرعة ،كنت عم ابكي و بدي صرخ بس ما كان يطلع صوتي من اللاصق ،صرت حرك رجلي و دفشن
مجهول:هسسس ولااا كلمة ولا نفس و الا مندبحك و منزتك بنص الطريق
#الجزء الرابع:
@rwayate
كان دموعي عم ينزلو على الساكت و خايفة كتير ،و ما عارفة مين هدول و ليش خطفوني بهالطريقة، بعد ساعة و نص او اكتر تقريبا وصلنا ،نزلوني من السيارة و مشيت شوي و بعدين طلعوني على درج و سمعت صوت واحد عم يقلن
مجهول:يعطيكن العافية منردلكن اياها انشالله بالافراح
و ضحكو كلن و راحو و بقيت انا و شب ، فتح الباب و مسكني من ايدي و فوتني لجوا ،دفشني على تخت و قرب علي و قام الغطا عن عيوني و اللاصق عن تمي ، كان واحد طويل و لابس بنطلون اسود و بلوزة سودة و ملتم
ناديا(تبكي) :مين انت ؟ليش خطفتوني بهالطريقة ؟
مجهول:مين انا؟؟!!
قام الطاقية عن وجهو
ناديا:ساااامي
سامي:اييه سامي شبك كانك شفتي شبح واحد ميت
ناديا(تبتسم): لاااا ما هيك ،بالعكس انا ...
سامي:ما كنت متخيل بحياتي انو شقفة بنت بهالعمر تضحك علي و تنصب علي مليون ليرة
ناديا:سامي الموضوع ما متل ما انت متخيل
سامي:اااه بالله كيف لكن ،قبضتك من هون مليون ليرة تاني يوم بتختفي انت و كل عيلتك ،مفكرة حالك تهربي مني ؟مفكرتيني حمار متلي متل غيري حتى اسكتلك ، ولله لدفعك التمن غالي
شلح بلوزتو
ناديا: لحظة ... سامي ...بس لاشرحلك ....شو عم تعمل ...
سامي :خلينا بالشلح هلا و لاحقين عالشرح
ناديا: شو بدك تعمل؟
سامي:ولو بدي اخد حق المليون ليرة
قرب علي سامي و انا ما صديتو ابدا ،رجع بعد عني هو و معصب و ضربني كف
سامي: وليه لاكام واحد مسلمة حالك قبلي؟
ناديا(تبكي):: اااخ ولا ولواحد ولله ولا لواحد
سامي:ما متعودة تقولي لا لحدا
ناديا:بدك اياني صرخ يعني
سامي:توقعت عندك شوية شرف تخافي عليه بس شكلي جيت متأخر و ما بقيان شي
ناديا: ما تحكي معي بهالطريقة ، بدي خاف على شرفي من زوجي شو نسيت انو مكتوب كتابنا ، يعني انت زوجي
سامي: ايواااا بدك تورطيني فيكي اكتر ،ما شفت اخبث منك
ناديا:ورطك فيني!! انت يلي جبتني لعندك مو انا يلي جيت برجلي
سامي:اكام واحد قبلي عملتي فيه هيك؟
ناديا:5يمكن او اكتر ما بتذكر
ضربني كف
سامي:الله يلعنك
ناديا(تبكي):ااااخ بس ما متل ما انت مفكر ،الموضوع ما بأيدي ولله ،ابي هو يلي كان يجبلي العرسان و يطلب المتقدم و هو يلي يقبض و يحطن بجيبتو و ما كنت شوف منن ليرة حتى الموبايل يلي اشترتلي اياه اخدو و باعو و اخد حقو الو ،انا علي نفذ بس بدون ما اعترض و الا بيضربني للموت
سامي:يا حياتي انا شو بريئة
ناديا(تبكي):...شو بدك اعملك حتى تصدقني ؟
سامي:نصابة و كذابة
ناديا:روح خدن منو،اصلا بتمنى تاخدن لانو بكل الاحوال ما شفنا شي منن لا انا و لا امي و لا اخي ،كل مرة بينقلنا على بيت ذريبة
سامي:و حياتك رح اخدن و رح بلغ عنكن الشرطة يا عيلة النصابين
ناديا: بلغ ،صدقني بتريحني من هالقرف يلي انا فيه ،كل 4شهور انا على ذمة رجال جديد و لازم سايرو و دلعو و ادلع عليه ..(تبكي)...حتى يعطيني مصاري و يرضى علي ابي
#الجزء الخامس:
@rwayate
سامي: رح بلغ و زتكن بالحبس بس بالاول بدي المليون و بعدين بطلقك ، ااااه ولا ما سئلانة انت على الطلاق ما انت كل 3شهور على ذمة واحد جديد يعني داخلة الحرام من اوسع ابوابو
ناديا:قلتلك انا ما الي علاقة بكل هالشي ابي بفصل و انا بلبس
سامي :اييه لنشوف ابوكي بيرجع المليون الا لا بس يسمع بنتو بخطر
قعد على الكرسي و بدل شرايح الموبايل و حط الموبايل على دانو
ناديا: بمين عم تتصل ؟ عم تتصل فيه؟
سامي:..هس ولا كلمة بس قلك احكي بتحكي ....الو عمي ابو فايز كيفك ....اكيد ما عرفتني ....انا صهرك ...خطيب بنتك ....لا ما فؤاد ...معك سامي ....صهرك رقم ستة....عمي النصاب الي معك مليون ليرة رجعلي اياهن لرجعلك بنتك ،ليكا عندي ..خود اسمع صوتا اذا ما مصدق
ناديا(تبكي ):باباا هادا سامي ...
سامي:خلص اخرسي و ارجعي لورا ...ايييه عم الدببة ....ما الي دخل ....دبرن من وين ما كان ...متل ما اخدتن بدك ترجعن ... بس تأمنن دقلي و منتفق على موعد التسليم بس اوعى تخبر الشرطة لانو رح توقع انت اول واحد لانو في اعتراف مسجل لبنتك عليك و على نصبك من كتير شباب الله يلعنك سلام
سكر الخط و اطلع فيني
سامي: بس حتى لو رجعلي اياهن رح بلغ عليكي و عليه حتى ما يجي واحد حمار تاني و يوقع بنفس الجورة يلي وقعت فيها انا و رح تخو بالحبس
ناديا(تبكي):قلتلك ما الي علاقة انا
سامي:ليش ما خبرتيني انو ابوكي هيك بدو يعمل ما كنت اتصرفت فورا بس انت الك رغبة بهالشي و سايرتيني و ضحكتي علي و فرجيتيني انك حبيتيني
ناديا:....طيب متل ما بدك و اذا ابي ما رجعلك المليون شو رح تعمل فيني ؟
سامي:شغلات كتير
ناديا:ما فارقة معي اعمل يلي بدك اياه ،ما في اكتر من الشي يلي عملو ابي فيني
سامي:لااا في ،فيني طلع المليون ليرة منك بطريقتي
ناديا:شو قصدك؟
سامي:قصدي واضح ،ابوكي ما اشطر مني بس انا اجرئ منو
ناديا(تبكي):..لاا..ما بتعملا..
سامي:لا بعملا
ناديا:بدك المليون انا برجعلك اياهن ،عم اشتغل هلأ بشركة و برجعلك اياهن بالتقسيط
سامي:هههههههههه شركة فؤاد يلي كان على اساس يجي يخطبك بس عجبتو امك اكتررر ،لهيك صرف النظر عنك و ركز مع امك
ناديا:...مين قلك هالتخبيص؟
سامي:هو قلي ،فؤاد بكون خالي و من اسبوع شفت امك عندو بالمكتب ،فاتت ضيفنا قهوة و وقت سالتو عنا حكالي كل شي و قلي الام و البنت بشتغلو هون بالشركة ،لهيك نزلت و شفتك تحت بالارشيف
ناديا : اممم..بعرف خبرتني امي بس فكرتك امي انو ما انتبهتلا ....هيدا البيت لمين؟
سامي:استأجرتو
ناديا:طيب هلأ انت بدك المليون الا بدك تنتقم بس لانو حسيت انو انضحك عليك؟
سامي:الاتنين سوا
ناديا : بدي قلك شغلة سامي بس يمكن ما تصدقني بعد كل هالشي
سامي:هاتي لنشوف بما انو قعدتنا طويلة منتسلى
ناديا:..انا حبيتك
سامي:هههههههه شو حبيتيني !!هههههههه
ناديا:توقعت تضحك
سامي:حبيتيني الا حبيتي مصرياتي ؟ شو عم تابعي بالتمثيلية !
ناديا: ولله حبيتك و لهلأ بحبك و اول ما قلتلي امي انو شفتك عند فؤاد انبسطت كتير لانو تأملت انو ارجع شوفك ...
سامي : انت هبلة ،مفكرتيني صدقك
و حتى لو حكيك صح انا بكرهك و قرفان منك
ناديا: .......
سامي :قومي حطيلي فطور
ناديا: حط لحالك انا ما جوعانة
سامي:بس انا جوعان
ناديا:....وين صاير المطبخ
سامي:باخر الممر و اقلي بيض
قمت من التخت و رحت على المطبخ ،فتحت البراد ما كان فيه غير نواشف ،بعد شوي لحقني ،حطيت الاكل على الطاولة
ناديا:قوم افطر
سامي : تعي افطري شبك واقفة
سحبت الكرسي و قعدت اكل
ناديا:هههههههه
سامي:ليش عم تضحكي ؟
ناديا:حاسة حالنا متل كانو اتنين متزوجين
سامي:ولله طلعتي بتحسي يعني و عندك احساس ،بس تخلصي فطور قومي اشتغلي البيت الي اسبوع مستأجرو و ما اشتغلت فيه ابدا و غسليلي تيابي بما انك قاعدة خليني استغلك شوي
ناديا: و انا شو دخلني ببيتك ، مو انا اليوم طالعة منو
سامي: و بلكي ما طلعتي ،بلكي بقيتي عندي اسبوع ،فيكي تعيشي بالبيت و هو وسخ
ناديا: طيب ، خالك بيعرف انو انا هون ؟
سامي:لااا ما بيعرف بكل هالقصة
ناديا:بتعرف اذا ابي عرف انو خالك حاطط عينو على امي ليموتو بارضو
سامي:ابوكي واحد بلا شرف ،بقا ما كتير رح تفرق معو القصة اذا انت بنتو عم يخطبك كل فترة لواحد شكل
ناديا: ....دايما على الاكل
سامي:صحة و هنا
قمت و بلشت اشتغل بالبيت و سامي قاعد عم يتفرج عالتلفزيون
ناديا:كيفا اختك سامية
سامي:منيحة ...تعي ...مسحي من هون
ناديا:اي علي رجليك شوي
سامي:تفضلي
ناديا:ما دقلك ابي؟
سامي:لا لسا بكون عم يشوف من وين بدو يدبر المصاري بس ما يفكر يخطب امك كمان ههههههه
ناديا: اي بجوز يخطبا لخالك هيك بكون ضحك عليكن مرتين ههههه
قام هو و معصب و مسكني من ايدي
سامي:فشرتي ، الحمار ما بوقع بالجورة مرتين
#الجزء السادس:
ناديا:خلص اتركلي ايدي عم توجعني
بعد عني و رجع قعد عالصوفا
سامي:كملي شغل يلا
خلصت شغل البيت و رجعت قعدت
ناديا :هادا البيت باديش استأجرتو؟
سامي:ليش عم تسالي؟
ناديا:.....انا ما مبسوطة بالشي يلي عم يعملو ابي و ما كان بقدر اعترض ابدا او حتى امي تعترض لانو كان يضربنا و اذ رجعت لعندو رح يرجع يعمل نفس الشي معي ،انا هلأ كنت عم فكر انو مثلا لو فيني استأجر بيت انا و امي و اخي و نعيش فيه و ندفع الاجار من شغلنا انا و امي ،لانو بكل الاحوال ما ابي يلي عم يصرف علينا يعني بالعكس كل شي بيدخلنا مصاري عم ياخدن و ما منعرف وين عم يروح فين
سامي:ايييه
ناديا:و هالبيت صغير و حبيتو و مناسب النا و انت بكل الاحوال بس تاخد المليون اكيد رح ترجع عالشام ،بقا انا بستأجرو محلك
سامي:اممم
ناديا :و كنت بدي اقترح عليك اقتراح تاني بس قلت اكيد ما رح تقبل ؟
سامي:و يلي هو ؟
ناديا :ارجع دقلو لابي و اطلب منو بدل المليون ،مليون و نص،خود المليون الك و اعطيني النص الي بس لنوقف على رجلينا انا و امي
سامي: هههههههه بدك تنصبي على ابوكي ،ييي مشالله النصب عنكن بالوارثة ولله عم تشغلي هالبطيخة يلي بين اكتافك ،بس كرمال شو بدي اخدمك هالخدمة ؟لانك بتستاهلي
ناديا: ما بتعمل شي لوجه الله يعني ؟
سامي:اي رح اعمل لوجه الله و رح سلمكن للشرطة و خلي تخلص البشرية من هيك ناس ،بقا هاي لوجه الله الا لا ؟ قومي اعمليلي فنجان قهوة احسن ما انك قاعدة عم تلعي فوق راسي
ناديا:...طيب فكر بالموضوع
رحت عملت قهوة و رجعت
ناديا:شو فكرت بالموضوع؟
سامي:اي موضوع؟
ناديا:سلامتك ....تفضل
سامي:هاتي مع انو ما بحبا لقهوتك ابدا ،كنت اشربا غصب عني وقت كنت خاطبك
ناديا:اي ما صار شي
رجعت سحبت الفنجان و حطيتو على الصنية و قمت فورا
سامي:لك وين اخدتيه هاتي لهون
ناديا :قوم اعملو لحالك ما مضطر تشربو غصب عنك
سامي:هاتي لهون الفنجان
ناديا :رايحة كب القهوة بالمجلى
سامي:ناديا هاتيا لهون حتى ما خليكي ترجعي تعملي غيرو
ناديا:اسحب كلامك بالاول و قول انو قهوتي طيبة
سامي:..طيب قهوتك طيبة
رجعت قعدت و حطتلو الفنجان قدامو ،رن موبايلو
سامي: هس ما تحكي ولا كلمة .....الو...ايه ....لاااا يا حبيب مليون ما بينقصو ولا فرنك يا اما رح رجعلك اياها بالتقسيط ..ما طول كتير ..سلام
ناديا:هادا ابي
سامي:ايه قال ما قدر يدبر الا خمسمية
ناديا: صارت الساعة 6 ،ما قلك ايمت ؟
سامي :بس ليدبرن بحكيني و منتفق ، قومي اطبخيلك شي ناكلو
ناديا:ما في شي عندك خرج ينطبخ ،روح اشتري جاهز
سامي:على اساس ببيت اهلك ما كنت تاكلي الا جاهز ما هيك
ناديا:....ما حلوة طريقتك بالحكي بس على فكرة كل ساعة بحمد ربي انو ما تزوجنا
سامي: و انا كل ساعة بلعن الساعة يلي تعرفت فيها عليكي ،قلتلي اختي من الاول ما بدك هالجماعة طماعين و جوعانين بس انا ما اقتنعت
ناديا:طيب هلأ اخطب على ذوق اختك
سامي:خطبت و مشي الحال على ذوق اختي
ناديا:اي كتيرر منيح الله يتمم على خير
قمت على المطبخ و انا حابسة دمعتي و بعد ساعة طلعت من المطبخ
ناديا:قوم اتغدا
سامي:شو انجزتي بعد كل هالوقت؟
ناديا :....من الموجود
سامي:معكرونة.. لندوق طبخك متل قهوتك
ناديا:لا طبخي متل خلقتك
سامي:شو قلتي؟
ناديا:قلت طبخي اطيب من قهوتي
سامي:اممم فكرت ،اقعدي تغدي
ناديا:قاعدة بدون ما تعزمني ، مو انا يلي طبختا
صارت الساعة عشرة و ما رجع اتصل ابي ابدا و كنت عم ادعي لربي انو ما يتصل لا هلأ و لا بعدين لانو كنت مبسوطة و مرتاحة عند سامي ، التفتت عليه
ناديا:شكلو ما قدر يأمنلك اياهن و انا نعست كتير
سامي:نامي بس يتصل بفيقك
رحت على غرفة النوم و جبت مخدة و حرام و رجعت ،زتيتن على الصوفاية
سامي:هون بدك تنامي ؟
ناديا: انت وين بدك تنام؟
سامي:ليش عم تسالي؟
ناديا:لانو انا بخاف نام لحالي ،فكرتك رح تنام هون لهيك جبت المخدة و الحرام
سامي:لا نامي جوا و انا بنام هون
ناديا:لا بنام محل ما انت بدك تنام عادي يعني ، شو نسيت انو نحن متزوجين
سامي:اها
ناديا:هلأ سامي انت بدك طلقني بحال رجعلك ابي المصاري مو هيك
سامي:ايه
ناديا:طيب انا ما بدي اتطلق اصلا مبسوطة كتير هون و ما بدي ارجع لبيت ابي
سامي:ما على كيفك انت بتنفذي بس و اصلا عنا بالقانون او بالشرع المرة اذا ما بدها تتطلق ما فيها تمنع الطلاق
ناديا : عنجد ما بعرف يعني اذا قلتلك انا ما بدي اطلق و ما بدي اطلع من هون و ملزقة عندك ،يعني رح تحملني و تكبني برا بيتك ؟
سامي:لا ما في داعي بقول لابوكي و هو بيجي ياخدك و طبعا انت بتروحي معو عالساكت لانك متل الدمية المتحركة بايدو
ناديا:ما رح روح معو هالمرة و ما رح اسمع كلامو ،بقيانة عندك
سامي:بس انا ما بدي اياكي
#الجزء السابع:
@rwayate
ناديا:بس انا بدي اياك ههههههه
سامي:عم تضحكي !
ناديا:ولله عم احكي جد
رن موبايلو لسامي
سامي:هاي ابوكي اجا الفرج..الو...ايه..ليش ...يعني لايمت ...لبكرا معك بس عالاكيد...سلام
ناديا:قلك لبكرا ؟
سامي:ايه
ناديا :.....
بقيت واقفة و شاردة و عم فكر و احبك خطط بيني و بين حالي ،انتبه علي سامي
سامي :شبك واقفة متل الجوكر
ناديا:بدي اتحمم انا ما فيني ضل بتيابي من الصبح للمسا و طبخت و صارت ريحتي طبخ
سامي:ما كنتي بدك تنامي هلأ؟
ناديا:اييه بس نسيت انو تيابي من الصبح ما غيرتن و ريحتن طالعة ،يلا انا فايتة اتحمم
فتت على الحمام و شلحت تيابي و فتحت المي شوي و رجعت سكرتا و لفيت المنشفة علي و فتحت الباب شوي و مديت راسي
ناديا:سااااامي ...ساااااامي
سامي:ايييه ....شبك
ناديا: المي يا عم تطلع باردة يا عم تطلع سخنة ما بعرف ليش ما عم تزبط معي ، فوت عدلي اياها
سامي :....
وقف شوي و كأنو عم يفكر بعدين فات ،هو و منزل راسو
سامي:شوفيا هيك منيحة
ناديا:لا باردة
سامي:هيك
ناديا :لا كتتير سخنتا
سامي:اي ما بتصير غير هيك
ناديا :و هلأ صرت شالحة تيابي
سامي:اي ما صار شي ارجعي البسين
ناديا:لا خلص بتحمم
طلع من الحمام هو و عم ينفخ و وقت كان عم يسكر الباب
ناديا:لااا ما تسكر الباب خليه مشقوق شوي انا بختنق من بخار المي السخنة
اطلع فيني و انا حابسة ضحكتي
سامي: اااه طيب
بلشت اتحمم و انا مركزة سمعي لبرا اذا اجا سامي ،بعد شوي اجا و وقف ورا الباب
سامي:ما تخلصي كل المي السخنة بدي اتحمم بعدك
ناديا:ليش ما قلتلي قبل ما فوت كنت قلتلك تحمم قبلي لانو انا بطول بالحمام و شعري طويل بياخد وقت و بليف جسمي
سامي: طيب
مسك الباب و طبقو،طلعت من تحت الدوش و فتحت الباب شوي
ناديا:انا ما قلتلك ما تسكر الباب بختنق
سامي:افتحي الشباك
ناديا:الدنيا شتا و برد كيف بدي افتح الشباك ،بعدين انت وين المشكلة عندك ،انت الا انا يلي عم اتحمم
سامي:انت بس مبينة كلك من شق هالباب
ناديا:طب ارجع اتفرج عالتلفزيون ، و روح من ورا الباب ،هيك ما بقا بتشوف شي
سامي:فوتي هلأ رح تخلص المي السخنة
ناديا :فايتة و انت روح من هون و ما تبصبص علي
سامي:هههههه بصبص عليكي رايح رايح
خلصت حمام و لفيت المنشفة علي و طلعت و رحت بوجهي على غرفة القعدة
ناديا:انا خلصت حمام اذا بدك يعني قوم تحمم
سامي:.....اييه...هلأ بقوم ..روحي من وجهي
فتت على غرفة النوم انا و عم اضحك على سامي،فتحت خزانتو و كانت شبه فاضية ،شفت قميص عندو ،قلت هيدا هو،لبستو و وقفت شفت حالي على المراية و طلعت ،اول ما شافني ضرب بايدو على جبينو
سامي:شو هادا يلي لابستيه ،هادا قميصي لك ما لقيتي اقصر منو لسا تلبسي
ناديا:قستن كلن و هيدا اطول واحد
سامي:ليش ما لبستي بنطلون
ناديا:جيت لالبس بنطلون بس كلو طلع كبير علي و زحط بس ولله برد كنت جاي اسالك عندك جرابات سميكة
سامي :ما بعرف شوفي بالدرج بغرفة النوم
ناديا :طيب
فتت لبست جرابات و رجعت حطيت راسي على المخدة و غطيت حالي بالحرام
ناديا: ييي بررررد بس تقوم تنام جوا فيقني لنام جنبك
سامي:اي قومي نامي جوا ،انا بدي اتحمم و نام
ناديا :طيب
اخدت المخدة و فتت على غرفة النوم و بعد شوي طلع سامي من الحمام ، طفى الضو و اجا نام جنبي و انا عملت حالي نايمة
سامي:رجليكي هدول ؟ناديا ...ناديا
ناديا:ايه
سامي:بعدي رجليكي عن رجلي شوي
ناديا:رجليك دافيين عم اخد دفا منن ....عم تمطر برا مو ...يا ترى امي كيف بكون قلبا علي هلأ متل النار و اكيد بتكون علقت مع ابي و حملتو كل المسؤولية او يمكن تكون مطمنة و مرتاحة ....سامي ...نمت
سامي:...لااا
ناديا:فكرتك نمت لانك ساكت يعني بالعادة بتسبو لابي وقت بجبلك سيرتو
سامي: هلأ تعبان و بدي نام ..نامي بقا
ناديا:سااامي
سامي:نعم الله يمضي هالليلة على خير
ناديا:دير وجهك علي
سامي: ناديا انا فهمان عليكي
ناديا:شو فهمان ؟
سامي:فهمان عليكي شو بدك من الاخر لهيك نامي و يلي براسك ما رح يصير رح ترجعي على بيت اهلك متل ما انت لانو انا ما بدي ورط حالي فيكي
ناديا:.....اممم
قمت من التخت و مسكت المخدة
سامي:لوين رايحة ؟
ناديا:بدي نام برا حتى ما تفهمني غلط
سامي:ما على اساس بتخافي تنامي لحالك
ناديا:اي بخاف بس معلش ازبط من انو تحطني بشي ما انا فيه تصبح على خير
سامي:خلص نامي هون و انا بنام برا ،بعدين ما في الا حرام واحد ،بدك تنام بلا حرام يعني بهالبرد
طلعت من الغرفة و ما رديت عليه و نمت بغرفة القعدة ،بعد شوي اجا سامي جايب معو
حرام
سامي:خديه انا بدبر حالي
تاني يوم الصبح ف
تكمله
دمى متحركه
سامي:خديه انا بدبر حالي
تاني يوم الصبح فقت على الساعة 8،غسلت وجهي و مريت على غرفة سامي ،شفتو اول ما فايق
سامي:صباح الخير
ناديا:.....
جبت تيابي من الغرفة و رجعت على غرفة القعدة و لبستن بعدين رحت لعلق قميصو بالخزانة
سامي:صباااح الخير
ناديا:ما دقلك ابي لسا ؟
سامي:لسا
ناديا:ايي دقلو انت استعجلو
سامي:سبحان مغير الاحوال ،لسا مبارح كنت ما مستعجلة و بدك تلزقي عندي