قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
الجزء الثامن..
@rwayate
.
همس :- دخيلك ام رامي بدي اشتغل مليت من هالسجن ومنو بتعلم كمان..

ام رامي :-اي خلص حبيبتي بكرة تعي اشتغلي بتستفيدي كمان ..

همس :-هو هيك..

((بلشت شغلي مع ام رامي بصنع خبز وشوية حلويات بهاي الفترة كان هونيك شخص بتقرب مني كتير وهو تميم اخوه لحسام...اهتمامو كلامو ونبرة صوتوا ..والفضول يلي دايما اشوفوا بأسئلتو...

تميم :- ليش كبريائك عالي من مين خايفة انتي مانك ظالمة انتي مظلومة مو لانو اخي بس انا الوحيد يلي بعرف انو اخي كذاب وعم يكذب على اهلي وانو عايش حياتو مع سمر ..وانتي تاركك لحالك اخي وين مسكنك انا بساعدك رحت لبيتو القديم مرة فتحت لالي سمر ماتوقعتها بالبيت وقالت لالي ساكنة في بيت تاني او بشي تقليعة ..

همس

:-تميم ليش انت معي هيك


تميم :-اخي ماعرف قيمتك..عم يلحق ورا وحدة خريجة بارات هاي يلي اسمها سمر اخدي معهد رقص ..لهيك اهلي رفضوها لانها رقاصة...

همس :-مابهمني هاي حياتو..

تميم :-انا اسمعتو اليوم بحكي بالتلفون انو راجع بكرة من شهر العسل يلي كذب وقال انك معو وكل ما نسألو وينك لنحكي معك يقول شي بالحمام وشي مشغولة .بس انا الوحيد يلي بعرف انها سمر يلي معو..لان وصلني من السكرتير تبعنا اسماء تكتات السفر كانت باسمو واسمها وانا اخفيتها .كرمال ما ابي يزعل..

همس :- عادي تميم مابهمني..

تميم :-بكون احسن اساسا مابيسوى ضفرك .

همس :- بدي اقفل ..

تميم :-خليكي عم احكي معك..

همس :-لا معلش بدي ارتاح تعباني..

تميم :- اها براحتك ..بس قبل لاروح قليلي وين انتي ساكنة لاجي اساعدك..لسمح الله اذا صار شي نعرف مكانك..او اجي اخدك لعند تيته كتير عم تسأل عنك..

همس :-مممم نفسي اروح لعندها..

تميم :-شو رايك بكرة اجي مر اخدك لعندها...

همس :-اي ياريت..

تميم :-طيب قليلي عنوانك..

همس :- شارع صلاح الدين عمارة 13 القبو .

تميم :-ممم عند فرن ابو رامي

همس :-اي

تميم :-بالقبو ..

همس :-اي ..

تميم :-الله يلعنك ياحسام الله يلعنك..

همس :'رح قفل هلاء سلام...

ام رامي :- ممم شو بدو هاد

همس :-بدي يوصلني بكرة لعند تيته دخيلك ام رامي بدي كم قطعة كعك وخبز اخدهن معي ..

ام رامي :- اي مو تكرمي رح رتبهن لالك بسلة على كيفك..

همس :-يسلمو ياعمري عم عذبك معي..

في اليوم الثاني..

همس :-يالا يالا رح افتح..

تميم :- ساعة ياربي والله اشتقنا لهالوجه الحلو..شو رح ضلي على الباب..

همس :-انا جاهزة ..

تميم :-بدي ارتاح بدي اخد نفس بدي اشرب مي بدي رتب شعراتي..وهيك يعني ..

همس :-اتفضل...

تميم :- اوووه انفاسك بالبيت ..

همس :-انا رح انطرك عند الباب..

تميم :- احم احم خايفة من ابن خالتك.

همس :-لاء بس مابصير انا وانت لحالنا..

تميم :-تعي تعي بلا حد يشتلق عليكي..

همس :-تميم يالا خلينا انروح انزور تيته دخيلك ..

تميم :- اي ماشي لاتستعجلي وين المراي ..

همس :-ماعندي الا بالغرفة ..

تميم :- تعي دليني عليها..

همس :-هون ليكا معلقة ..

تميم :- ريحتك بتجنن.

همس :-اها ماشي شكرا..

تميم :-ممممم شو عيونك حلوين..

همس:-تميم فيك تبعد عني ..

تميم :-عادي لاتخافي ماحد بيعرف انتي بحاجة اهتمام وحضن..حسام تارك احلى نعمة وماعرفان قيمتك ..انا رح اهتم ابدالو واعتني بالوجه الحلو ..دخيلك خليني المسك شفايفك..

همس :-تميم :-انت مجنون بعد ايدك هيك ويالا اطلع برا بسرعة ..

تميم :- اسف اسف ماقصدت خلينا نروح لعند تيته ..

همس :-لا خلص مابدي روح

تميم :-ازعلتي مني ..انا اسف والله اعتذرت بعدين تيته ناطرتك انا خبرتها ..

همس :-ممممم خلينا نروح...

....
بعد مرور ساعة...

حسام :- همس وين انتي همس..

ام رامي :- ممم حسام...

حسام :-اهلين ام رامي شفتي مرتي..

ام رامي :-مرتك اها ..راحت على ما اعتقد لعند ستها اجا واحد اسمو تميم اخدها..

حسام :-تميم يلعن..مابردو على تلفوني لا هي ولا تميم .

ام رامي :ممم صوت تلفون عم يرن..

حسام :- شو غبيه هالبنت ناسية تلفونها بالبيت..

ام رامي :-الظاهر واقع منها ومانها منتبه ..

...

في بيت الجدة..

همس :-تيته حبيبتي ..

تميم :-معي مفتاح انطري بتكون نايمة بلا نفيقها ...

همس :- مممم

تميم :-فوتي..

همس :-تيته تيته وينها مانها بغرفتها ولا بكل البيت ..

تميم :-اتاكدي هي بغرفتها..

همس :-متاكدة شفتها ..انت ليش عم تقفل الباب بالمفتاح..

تميم :-اووه اتذكرت هي عند امي بعدها مارجعت..

همس :-ممم خلينا نرجع بلا يجي حسام هلاء ومايلاقيني..

تميم :-حسام حسام كلو حسام وهو اساسا مانو معبرك ..وانا يلي كل يوم عم اهتم فيكي لك بحبك همس سدقيني بحبك انا رح اقدر جمالك وعقلك وعيونك وشفافك ورقبتك الحلوة..دخيلك لاتقولي لاء انا مستعد اخليكي تطلقي من حسام واتزوجك اطلعي فيني انا كمان شخصية حلوة مثلو ورجولي ..

همس :-بعد عني..

تميم :- لا مافيكي تروحي..

همس :-تميم لاتلمسني
#حفيدة_ليلى
@rwayate
الجزء التاسع ..

تميم :- يالله منك روقي ارخي بدنك انسي كل شي حواليكي عيشي اللحظة انت انسانة عم تحتاجي ،لاتفكري بحسام هو اساسا عايش يوموا مع هاديك..

همس:-بعد عني تميم ولا تقربني وان مابعدت رح اذيك..

تميم :-معقولي اتأذي شخص عم يحبك والله بحبك انا ..شوفي تعي لعندي..

((كنت عم اتراجع واحاول قد مافيني بعد عنو لتميم لوصلت للبوفية يلي تيته حاطة فيهن قطع القزاز كمشت بإيدي النفاضة ((صحن سجائر ))كانت انفاسي عم تعلى خوف وهو انفاسو عم تعلى شر وقرف وخباثة واذية وشهوات شيطانية ..ماعم يقدر يتحكم بحالو عم يقرب مني اكثر واكثر تميم بعد لاتقرب دخيلك بعد .لا لا تعمل هيك حرام عليك انا مرتوا لخيك انا مابخونوا حتى لو خاني انا مابغدر فيه ليش لتغدر انت بأخوك تميم بعد تميم لا لا تلمسني ..لا لا بترجاك كانت كل هاي الاصوات عم ادور براسي صار يقطعلي تيابي وقعني بأرضي عم اصرخ لا وقف دخيل الله حد يساعدني ..وقف الخوف القوة زادت قلب الصراخ لصمت ايدي اتحركت ماوعيت على حالي شو عملت كان دمو عم يفور منو ايدو فوق راسو عم يتحسس ايدو يلي كلها دم بعدني عني ودفشتو برجلي ..وهو بعدو مصدوم يمكن يموت اي يموت يموت...

تميم :-ااااخ شو عملتي ياغبية اطلبي اسعاف..

حسام :- افتح الباب تيته افتحي الباب..

همس :-حسام حسام...هاد حسام

ركضت لافتح الباب لاتخبى بحضنو كنت خايفة تيابي المقطعين واضافروا يلي على جسمي و الدم يلي بالارض وانينو لتميم ...فتحت الباب لحسام اول ماشفتو وقفت بمكاني ماقبلت احضنو ماقدرت اركض عليه ..حسيتو انسان من حجر حقير هو السبب يلي عمل فيني هيك ..لو كان مهتم وبخاف عليه ما اعطى لاخوه فرصة يقرب مني ..ويحاول يغتصبني ...

حسام :-تميم تميم ...اخي رد عليه تميم مين عمل فيك هيك تميييييم ...

تميم :-خدني ع مشفى حاسس حالي بموت..

حسام :- شو عملتي بأخي لك شو عملتي فيه ..

((عم يصرخ ويصرخ ويصرخ همو كان اخوه بس ما انتبه انو تيابي وحالي بالويل وانو رح يغتصب شرفوا ..دمعتي على طرف عيني واقفة بحسرة عم شوف حياتي يلي ماعشت يوم فيها بهنا الفقر والذل وقلة الحاجة خلتني ارضى بكل شي..لدرجة كنت فريسة سهلة لذئب استغلني ..استغل طيبتي وحبي لستي ليرضي شيطانو ..عديت خطوات الباب وطلعت ...وبقيت امشي بين الشجر حاولت استر حالي شوي ببعض الاكياس يلي مشبوكة بشجرة الصبارة ..بس وين بدي روح ولوين ..لعند ابي اللي اذا شافني بهالحال ممكن انحرم منو العمر ولا لاخواتي يلي لهلاء عم يزفوني ويهنوني بحظي يلي سبقهن وكان حلو...اي حلو..لدرجة ..

تيته :-ياسماهر مو هاديك همس..

سماهر:-وين امي ماني شايفة شلون شايفة وانتي نظرك ضعيف..

تيته :- لك والله همس انا بعرفها من طولها ..

سماهر :-يووه سماهر مع جوزها عم تقضي شهر عسل.

تيته :-مو اليوم اجت يمكن جاي تزور ستها انا بعرفها هالبنت حنونة اشتاقت لالي..

سماهر :-طيب خليني رووح شووفها ..خليكي لاتمشي بلا اتوهي بين الشجر...يا همس يا همس..

همس:-...

سماهر :-يالطيف مين عامل فيكي هيك.. وين حسام عنك صاير لابني شي ردي عليه ابني صرلوا شي ...

تيته :- هو انا رح انطرك لترجعي تعي ياستي تعي اتكئ عليكي من هالمشي المتعب ..اسم الله همس مين عامل فيكي هيك يابنت حد عاملك شي خبريني وين كنتي ومع معين احكي دخيلك ..

سماهر :-ابني وين ...حسام وين..

تيته:-تعي ياعمري تعي على بيتي خبريني شو صار معك..كلو من تميم

((من اسمعت اسم تميم انصدمت حسيتهن عرفوا او بيعرفوا

تيته :- قلت لالو خليني بالبيت ..اصر ياخدني لعندك شوفي شو صار بهمس ابصر شو صاير مع هالبنت الله يستر ..

سماهر :-البنت قدامك ليكها ابني يلي وين ..

((ماقدرت احكي حرف لساني مربوط .. انجريت معهن على البيت وستي كامشتني من ايدي وباين الخوف عليها انفتح الباب كنت متوقعة بشكل طبيعي شوف تميم بعدو بارضو او شوف الدم او أي اثار لشي. بس هالشي كلو اختفى كأن ماصار شي بهاد المكان ..حسام وتميم مختفين ..

سماهر :-الو اي يامو وين انت والله قلقت عليك خبرني مرتك لقيناها على الطريق تيابها مقطعين..

حسام :-انا بالبيت من شوي ارجعنا انا ومرتي وصلتها لعند ستي ..شو صاير معها رح اجي رح اجي..

سماهر :-الحمد لله يامو طمنتني ...

حسام :-يالا جاي اخدها لهمس..

تيته :-خدي ياعمري اشربي هاي روقي اعصابك الله ينتقم منو يلي حاول يعمل فيكي قليلي ياعمري عمل شي غلط معك..

((كل يلي كنت ساوية هز براسي وابكي ماكنت قدراني احكي النفس بيطلع بالقوة الوجع عم يزيد انسان بالحقارة مثل حسام بغطي على افعال تميم او يمكن انا عم اهلوس واللي صار معي مجرد كابوس وانتهى ..مرت ساعة لوصل حسام واخدني وطلعت امو معنا وصلها ...
حسام :- مانك قدراني ترفع عينك بوجهي ، ماكنت اتوقع انو تعملي هيك مالقيتي الا اخي تغريه يا وسخة ..طيب ما انا مابطيقك وجيتي تلزقي حالك بتميم كرمال شو كرمال تشبعي حالك .انا هالمرة مارح احكي شي وانا واخي اكتفينا بالصمت ..رغم انك حاولي تقتليه لانو بعدك عنو ..

تميم :- لك الحق مرتك ، لاتعملا شي مانها بعقلا

حسام :-شو عملت ..

تميم :-انت يلي شو عملت فيها لك اجت تنتقم منك وترغبني فيها كرمال اضربك بالشي يلي بيوجعك ..

حسام :-شوو

تميم :-همس بدي ترد خيانتك باقرب الناس لالك انا ماقبلت مافيني اغدر بأخي بس هي عملت المستحيل ومن دفعتها عني لابعدها قامت ضربتني بلي بالارض هاي اااخ ياحسام..

حسام :- بنت الحرام بدها تخبي فعلتها..

تميم :-دخيلك لاتحكي لحد حرام امي وابي وابوها غلبان وممكن تيته تموت من تسمع هيك شي..

حسام :-ماني غبي احكي اذا قلت رح تقول عذرها اني متزوج سمر وتاركها لحالها...

........

حسام :- انزلي ..

همس :- بدي قلك شي..

حسام :-مابدي اسمع منك ..

همس :-بدي اقلك انو الله كبير عليك وعلى اخوك وحقي رح اخدو ..ورح يكشفكن وتظهر برائتي انا بعرف حالي منيح حسبي الله ونعم الوكيل..

حسام :-عم تتحسبني عليه..

همس :- ورح ضلي اقولها لربنا ياخد حقي..

((فتت البيت ومنعت حسام يفوت قفلت الباب بقوة وبمنتصف البيت صرت تقول يارب ويعلى صوتي اكتر يارب يارب خدلي حقي منهن ... ماقدرت ابكي لافضفض كانت الدمعة واقفة ماعم تنزل اتوضيت وبلشت صلي ليرتاح قلبي وغفيت على سجادتي..

#ام رامي :-ياهمس يابنتي وينك ردي عليه..

((صوت ام رامي فيقني كانت الساعة 1 الظهر معقول كل هالوقت نمت ..

همس :-فوتي ام رامي..

ام رامي:-والله قلقت عليكي قلت البنت وين راحت ..

همس :- امبارح ارجعت مع حسام..

ام رامي :-ليش وجهك اصفر ..

همس :- تعبانة ماقدراني لشي..

ام رامي :-انا حاسة وحياتك اجا حسام لهون امبارح وخبرتوا انك مانك موجودة اخدك واحد اسمو تميم وصار يدق عليكي وراح لعند ستك...قلبي رجف عليكي خفت يعملك شي..انتي مرضاني ما حرارتك مرتفعة..

همس :- لا لا مافيني شي شوية برد..

ام رامي :-عم ترجفي ..اتسطحي اغطيكي..

همس :-ام رامي لو طلبت منك طلب تساعديني فيه .

ام رامي :- اي اي عيوني لالك..

همس :-هاتي موبايلي ..

ام رامي :-تكرمي اتفضلي..

همس :-في رقم مكتوب عليه جيهان دقيلي هاي اختي قليلا انك رفيقتي وانك بدك تحكي معها بدون ماحد يسمعك .

ام رامي :-عم يدق..

جيهان :-الو همس حبيبتي اشتقنا لالك..

ام رامي :- انا ام رامي مرحبا حبيبتي انا رفيقتا لهمس وجارتا..

جيهان :-مممم اختي فيها شي..

ام رامي :-اختك بخير اطمني ..

جيهان :-فيني احكي معها ..

همس :- جيهان انا بخير حبيبتي بس احكي مع ام رامي ..

ام رامي :-معها شوية حرارة وتعبانة ..بس بدي طلب منك تبعدي وماتخلي حد يسمعك..

جيهان :-والله قلقت شو في ..

ام رامي :-رح طمنك بس هيك همس طلبت..

جيهان :-خبريني شوو..

ام رامي :-رح ابعتلك هاد العنوان لالك عنوان شقتها يلي هي فيه ..وتعي معك اختك رانيا هيك طلبت همس ليكي عم تسمعيها ..بدها اياكن ضروري..سجلي عندك شارع صلاح الدين فرن ابو رامي ..

جيهان :-يالا مسافة الطريق...

.....

بعد مرور ساعة...

همس :-خواتي وصلو افتحي ام رامي لحظة لحظة قولي بس مين ..

ام رامي :-مين..

..انا حسام افتحي ام رامي..

ام رامي :-هاد حسام..

همس:-ممم ام رامي دبريها دخيلك خواتي على الطريق بترجاكي..
هلاء اذا شافهن رح يعملي مشكلة خاصة اذا عرف اني قلتهن مكاني..

ام رامي :- الله يلطف ..اخي حسام بدك شي..

حسام :-شو هو يلي بدي اياه بيتي بدي فوتو..

ام رامي :-بصراحة قاعدين بنعمل شغلات نسائية ومو وقت زيارتك سامحنا حسام ..

حسام :-اها ماشي برجع بالمسا لكان..

ام رامي :-الله معك..راح راح..

همس :-اتاكدي دخيلك..

ام رامي :- ثواني رح شووف ..اي اي اخد سيارتو وراح..قومي حبيبتي اشربي هاد الدوا رح يريحك خبريني شو صار معك امبارح اذا بتحسني قليلي..

همس :-حسام رجع..عم يدق..

ام رامي :-الظاهر شك بالامر ..

همس :-والعمل خليني نجهز كرمال مايشك..

ام رامي :-اي هيك تمام هاي المواد ..خليني افتح لالو..

رانيا :-مرحبا هاد بيت حسام

ام رامي :-اي حبيبتي انتي جيهان .

جيهان :- انا جيهان اختها لهمس ..

ام رامي :-اتفضلي هاد بيتها..

جيهان :-مممم رانيا اختك عايشة بقبو.

رانيا :-كنت حاسة والله ..

جيهان :-مثل ماوصفتيلي من شفتي همس بحلمك

رانيا :-مممم همس اختي فيكي شي حرارتك مرتفعة ..

همس :-اشتقلكن

جيهان :- مين جابك هون ليش مو عايشة بالفيلا ..

همس :-اوعدوني يلي بقولوا لالكن ماحد يعرف فيه حتى امي وامي..

جيهان :-شو هو لازم نعرف..

همس :-اوعدوني.

جيهان :-ياربي ماشي وعدناكي شو..

(مرقت ساعتين وانا بشرح لاخواتي كل يلي صار معي حتى من هجم عليه تميم بالاول استفزهن يلي صار وكانو على لحظة يدقوا على ابي ويخبروه بس انا حاولت معهن ..
همس :-انا كان فيني من اول يوم اقول لابي..بس الله يخليكن اسمعوني ..اذا خبرتوا رح يزعل هو وامي وهني الوحيدين يلي فرحانين بنصيبي خليهن على فرحتهم وابي مو قدرة يتحمل هيك مصايب ويجادل هاي العالم لازم تفهموني منيح..

جيهان :-والله

ابي لو عرف باللي عملو تميم ليموت بارضوا واحتمال يطلق امي لانها يلي اقنعتو يوافق ..

همس :- خواتي هلاء صار لازم تروحو دخيلكن.

جيهان :-مممم انا بكرة رح امر لعندك..

رانيا :- من يجي لعندك لاتعطيه اهتمام وطنشيه ..

جيهان :-مممم هيك الصح..

ام رامي :-انا يابنات رايحة .. جوزي هلاء بكون بسأل عني ..

جيهان :-والله انا نفسي ابقى 😢😢 وضلي جنبك..

ام رامي :- حسام ..😲
الجزء العاشر..
@rwayate
حسام :-ليش ارتبكتي ام رامي..

ام رامي :-لا مافي شي بس انصدمت من فتحت الباب وشفتك بوجهي..

حسام :-اها كأنو في اصوات عنا بالبيت..

ام رامي :-ممممم

رانيا :-اتفضل صهرنا حسام..

حسام :-ها ممممم رانيا..

رانيا :-اي رانيا منيح انك ذاكرني وهاي جيهان اكيد بتذكرها صرلا اختي شهرين غايبة عنا ماشفناها ماقلت شي يوم اخدها اتزور اهلها ..ليكها بفراشها عم تعاني مع مرض جسمها ووجع ايدها والاهمال والقرف يلي سببتو انت وتميم..على فكرة هي مو ضعيفة هي اختي اللي نحنا سندها حتى لو ابي رجال مريض بس نحنا قد انو نشيل اختي من سابع ارض..اللي عملتو فيها مارح نسكت عليه ..

ام رامي :- انا يلي اتصلت عليهن لان كانت همس وضعها تعبان ومافيني اتركها حرارتها مرتفعة كتير مالقيت الا هالطريقة اساعدها فيها..

رانيا :-يعني لولا هالمرا المسكينة كان اختي هلاء بعداد الاموات..

جيهان :-سؤال بس واحد حسام..شو كان بتهيأ لالك من ظلمت اختي هيك وهي عروسة من كبيتها تنام في بيتك بين شوية كراكيب وعم تحاكي يلي كنت تحبها وتحرق قلبها لاختي بضحكاتها شو كانت بتهياأ لالك من جبتها لهون بقبو بدون منفس كرمال ترضي حبيبة القلب شو كان بتهيأ لالك من كسرت ايديها كرمال تجبرها تلبس شي انهانت فيه ..لك شو يلي خلاك تحط ايدك بإيدك تميم يلي حاول يغتصب اختي وانت عارف هالشي ومن دافعت عن حالها ودافعت عن شرفك ..وغير هيك اتهمتها بشرفها بتعرف انو كل هالشي فينا نبعتك ورا الشمس نحنا مابنهدد اختى ماخسرت شي ...بس خسرت ايام عم تصبر كرمال واحد اناني مابخاف الله تاركها عم تنازع المرض لولا هالمرة المسكينة يلي بحثت بموبايلها لتلاقي اسمي وتتصل فيني..

همس :-رانيا رانيا..

ام رامي :-يابنات همس حرارتها مرتفعة..

رانيا :-اعذرني استاذ حسام حابيين نبقى مع اختي او ناخدها لبيت اهلي..

حسام :-لا لا اتركوها هون انا بجبلا دوا لاتبعتوها لعند حد..

جيهان :-ليش مانبعتها هاد بيتنا وابي رح يلاقي تصرف معك..

حسام :-اسمعي خلينا نتفاهم ، هالشي مو بإيدي ..

رانيا :-لكان بإيد مين حسام اللي اختي فيه بسبب مين..

حسام :-شو يلي بدكن اياه انا جاهز بس يلي صار ماتخبروا فيه اهلي..وانا برجع عاملها مرتي واحسن..

جيهان :-غلطان فاتك القطار ،انت خسرت اطيب قلب ممكن تلاقيه بحياتك..روح كمل عيشتك مع انسانة انت شايفها من مستواك..اختي بعدها بنت عارف شو يعني ..يعني لما تطلق رح يعرفوا العيب منك ..وانها عاشت مع رجال اشهر وهي متحملتو كرمال ماحد يحكي فيه بالعاطل هيك الناس بتفهم..ورح تلاقي نصيبها مع انسان يحبها ويقدرها..

حسام :-اسمعي خلينا نتفق..انا مستعد رجعها على بيتي وعلاقتي بهاديك المخلوقة تنتهي..بس مابدي حد يعرف باللي صار ..

رانيا :- بدنا ترجع لعند خالتي بالفيلا لا في بيتها لسمر ولا هون.

حسام :-شووو ..

همس :-وتميم..

جيهان :- ممممم اختي رانيا..

رانيا :-مثل ما اسمعت ترجع للفيلا..

حسام :-ماشي ..

رانيا :-هلاء رح انضب كل تيابها ونوصلها معك..

حسام :-هلاء..

جيهان :-اي هلاء..

حسام :-طيب موافق ..

رانيا :-فيك تتركنا نساعد اختي في ترتيب اغراضها ..

حسام :-اي انا ناطر برة بس تنتهو دقولي سلام..

رانيا :-الله معك..

جيهان :- رانيا شو عملتي بدك توصلي اختك للمشنقة تميم بهاداك البيت..

رانيا :-اختك انسانة ضعيفة ماحسنت تواجه شي يلي هي فيه هلاء من خوفها ..اذا وصلت لدار خالتي وعاشت هونيك حسام مارح يقدر يتركها ورح ينجبر يعيش معها ..احنا مالنا حل غير هيك اذا امي او ابي عرفوا باللي صار معها وانها عايشة بقبو رح يتعبو ..هاد حلنا الوحيد شغلي تانية وجودها مع تميم رح يرجع لالها حقها وتكون مثل الشوكة بالحلق ..

همس :-انا موافقة روح هونيك حقي بدي اخدو..

رانيا :-برافوا عليكي هاي اختي يلي بعرفها ..

جيهان :-يعني ضب كل التياب ونجهزها ..

رانيا :-اي بس رح نتصل على ابي ونخبروا بوجودنا ونخليه يحكي مع همس..

...

((قراري بوجود خواتي يقفوا معي هو القرار الصح الوحيد يلي اخدتو بحياتي..كان لازم اتصرف من البداية هيك صح بنات بس طول عمري معاهدهن على انهن احسن من الف رجال ..بلشو يرتبو بأغراضي كان وقتها حسام عم يزاورني بعيونو مثل يلي حاقد او احسنت اكمشو من ايدو يلي عم توجعو ..اطلعنا كلنا بسيارة حسام يلي موبايلو وقتها ماوقف اتصالات من حبيبتو اكيد..بعد ماوصلنا استقبلنا تميم..

#رانيا :-الحمد لله على السلامة استاذ تميم اسمعنا انك وقع على راسك

تميم :-ممم هيك شي اتفضلو اهلا وسهلا..

رانيا :-انتبه هالمرة اجت سليمة مابتعرف الوقعة التانية غلى شو رح توصلك..

سماهر :-بنات اختي هون ..

هيام :-زارنا الهنا 😏

جيهان :- اكيد عقبال ماتبقى هموستنا عايشة بهنا رغم انف المكيودين.

ابو حسام :-لك هاد احلى خبر يوصلني ابني حسام رجع يعيش معنا..كيفك بنتي ليش وجهك اصفر تعباني شي..

جيهان :-اي خالو شوي معها حمية وصرلنا وقت معها ..
الجزء الحادي عشر..
@rwayate
((اول يوم بقيت فيه انا واخواتي بالغرفة بعد ماسمح ابي لالهن يقضوه معي كنت كتير مشتاقلهن بلشو يرتبو بجهازي المفروض يكون من فترة طويلة...حاولو قد مافيهن يحسسوني اني عروسة وانو ايامي رح تبلش وهيك وعدوني قضيت يوم حلو معهن وغادروا من زارني ابي وامي ..

في المساء..

حسام :-شوفي شو بدي اقلك المكان فضي لالي ولالك تصرفاتك مارح سامحك عليها وانا هلاء رح ردك لاني وصيتك حاجتك هيك مانك معبرتيني من احكي معك اطلعي فيني..

همس :-لو سمحت بدي انام

حسام :-مانو وقت نومك

همس :-شوف لهلاء انا ساكتة وعم حاول اتغاضى عن كل شي ..انا مكاني الصح هون حبيت تبقى ابقى ماحبيت بيتك ومرتك سمر موجودة ولاتقلق بخبرهن انك عندك شي مهم..

حسام :- بعرف انو هدفك تعيشي بنعيم لافارق عندك زوج ولاغيروا..

همس :زوج مين اها قلي زوج مين ..زوجي اللي لهلاء انا مثل ما انا ولا زوجي يلي بنام جنبي ولا زوجي الادمي يلي بتعامل معي باحترام بدون مايضربني ويكسرني..

حسام :-شو يلي بدك اياه..

همس :-مابدي شي بدي تتركني بحالي اعيش..انت واخوك..واها اذا اخوك حاول يتعدى ثاني مرة عليه حسابي معو رح يكون عسير .

حسام :-كبران راسك

همس :-لو سمحت انا طالعة من مرضة وبدي ارتاح..

((بقيت عم اتقلب وهو جالس على الصوفاية عم ينطر الكل لينام ليحسن يروح لعند سمر كانت طول الليل وهي عم تبعث رسائل وكان باين على وجهو علامات الانزعاج..

#فاطيمة:-بابا حسام اصحا الفطور جهز..

همس :- لحظة هلاء بفيقو..

سماهر :-بنتي صباح الخير وين حسام عنك..

همس :-نايم خالتو

سماهر :-الظاهر سهران بالليل بعرفوا ابني من يطول بالنوم..

همس:-حسام امك عم تسال عنك اذا حابب تفطر ..

حسام :-اااخ يارقبتي ..يابطني شكلي بردت..شو هالاوجاع يلي حلت من الصبح شو هالصباح المتعب..

همس :-حقك مانك متعود على نومة بلا غطا او على شي صوفاية..

حسام :-اصبحت فيكي ..

همس:-بتتعود بعدين اي صحيح مافيقتك سمر هالمرة الظاهر نامت زعلاني..

حسام :-انتي السبب

همس :-ماجبرتك تزوجني لتقول انا السبب..

حسام :- بعدي بدي غسل وجهي..

همس :-انا بعيدة عنك ليكني..

حسام :-مارح اطول سدقيني فترة وبتعدي..

همس :-بعرف

حسام :-فيكي تطلعي بدي اغير تيابي..

همس :-عادي فيك بالحمام مثلي ..

حسام :-مابعرف بالحمام اغير تيايي..

همس :-مشغولة هلاء فيك تغير بغرفة تانية..

حسام :- اسمعي لاتحاولي تستفزيني لو سمحتي حطي لنفسك حدود بدون ما انا اعملها لالك..

همس :-هه رايحة تحت ..

حسام :- الله معك....

سماهر:-بعدو مانزل..

همس:- عم يغير تيابو..

هيام :-علاقتكن كتير حلوة..

همس :-شكرا لالك

ابو حسام :- ان شاء الله تكونو ارتحتي بالنومة .

همس :- اي الحمد لله بيتكن اكيد برتاح اكتر ..

ابو حسام :-هاد بيتك عمي..ليكو وصل العريس ..

حسام :-صباح الخير..

ابو حسام :-صباح النور ..شدي حيلك عمو بدي حفيد بكر ولا شو..

حسام :-ها

همس :-ممممم

سماهر :-يوه ليش هيك صفنتو بدي بيبي جديد بالبيت ..

حسام :- ماعم انفكر هلاء بدنا نعيش يومنا..

سماهر :-غلطانين احلا شي الاطفال بتزيد المحبة بينكن..

هيام :-مرت عمي مو لازم ناخدها لهمس نطمن عليها واذا عندها مشاكل نعالجها ..

همس :-مممم مابيحتاج انا بخير..

سماهر :- لا يابنتي لازم ناخدك من البداية كرمال نطمن عليكي انا رح اتصل على رفيقتي واخد معها موعد لالك.

حسام :-امي بلاها هلاء ماصرلنا شهرين متزوجين ماعم نفكر بأطفال هالفترة ..

سماهر :- مابعرف عنكن شلون عم تفكروا ..

ام حسام :-خلص اتركيهن براحتهم ..

..
همس :- رح ساعد فطيمة برفع الاطباق..

هيام :-بكون احسن مسكينة محتاجة مساعدة ..مرت عمي مو قلتي بدك خدامة مع فطيمة هلاء مابيحتاج همس كنة شاطرة..

حسام :-هههه قوية هاي..

ابو حسام :-وانا عمي رح ساعدك

سماهر :-اذا جوزي قام يساعد همس انا كمان ليش لاء المساعدة مو حرام..


هيام :-احم تميم ماسمعنا صوتك شو قصتك..

تميم :-اتركيني بحالي تعبان..

هيام :-اها صرلك كم يوم مو على بعضك

تميم :-مانو شغلك ..

حسام :-رووق اخي مامستاهلة..

تميم :- بس انا ماغلطت

حسام :-حاجتك تقلي ماغلطت ..انا مرقتها لانو مابهمني بس احذر ابي وامي موجدين لاتعيدها..

تميم :-كانها مرتك اشتاقتلك عم تكتبلك.

هيام :-شو اشتاقتلو وهي بالمطبخ هلاء كانت معو..

تميم :-ههه ضحكتيني..

حسام :-بدي اكسر الشر واقوم مو احسن لالي..

همس : حسام من بعد اذنك رايحة مع خالتو زور تيته ..

حسام :-مادخلني روحي وين مابدك..

سماهر :-هيام تروحي معنا ..

هيام :-لا مافيني مرت عمي انتي بتعرفي اخي قصي جاي لعندي من كندا..

سماهر :-اها ذكرتيني..

حسام :-امي بدك شي..

سماهر :-وين ابني مارح تروح معنا لعند ستك.

حسام :-لا رح روح لعند رفيقي زعلان مني ..

تميم :-اكيد رح يكون زعلان طنشتو مبارح مانو متعود ..

هيام :-والله نفسي افهم شو عم تقولوا كلو الغاز