قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#فتاة_البنفسج_بقلم_حلا_الشويكي
@rwayate
الجزء الخامس
فتحت تالا الدرج ومسكت دفتر مذكراتا ...
فتحت على اول صفحة ...
تالا : ليك هون كنت بكلوريا الظاهر عم قول اني زعلانة من ماما .. وتخانقو كرمالي .. وهون عم قول اني تخانقت معك ههه بس كمان شوف شو مكتوب بعد اسمك .. اخي الحنون .. بس كمان هون مكتوب اجا خطيبي لعنا بس مو كاتبة اسمو ! مين هو ؟ بتعرف شي زياد ؟ امانة خبرني امانة ..
زياد : اهدي .. شبك على طول بنحكي انك قوية وما بتبكي روقي
دق باب الغرفة ...
زياد : فوتي حسنية
حسنية : تفضلو الشاي زياد بيك
زياد : سكري الباب وراكي
طلعت حسنية وهي عم تحكي بينا وبين حالا : لك شو هالعيلة ما بيحكو كلمة شكرا ابدا وكلهن شايفين حالن العمى
جيهان : شبك شو عم تحاكي حالك جنيتي شي ؟
حسنية : لا بس عم قول تعبت اليوم شوي
جيهان : شو شغلتك انتي هون ؟
نزلت حسنية راسا بالأرض ...
حسنية : امرك يا خانم
فاتت جيهان لغرفة تالا ...
وكانت نايمة على صدر زياد وعم تبكي ...
جيهان : شبكن ؟
تالا : وين ابي ؟
اتطلع زياد بجيهان ... بيسألا يخبرا او لأ ! هزت راسا انو اي احكيلا
زياد : امي تركينا شوي لحالنا
جبهان : ماشي بس ...
زياد : خلص لا تخافي روحي
زياد : اعطيني الدفتر من ايدك ومسحي دموعك خليني احكي معك ...
تالا : اي .. عم بسمعك
زياد : ممكن افتح الدفتر ؟
تالا : اي
فتح زياد الدفتر .. وحط اصبعتو على كلمة ( وأحب البنفسج .. ورد البنفسج ولون البنفسج ليس حزنا كما يعتقد البعض احبه لأنه لون جميل ليس بالضرورة ان نفعل الشي ونقصد به كما يقصد الجميع .. ربما نفعله لأننا نقتنع به .. لن اكترث مهما قالوا عني كئيبة بسبب هذا اللون .. احبه ! ولن اجبر احد ان يحبه معي )
زياد : بتحبي اللون البنفسجي من ونحنا صغار اخدنا ابي على محل ورد مشان يشتري لإمي بوكيه ورد بالفلنتاين .. لفت نظرك الورد البنفسجي .. صرتي تسألي ابي ..
تالا : بابا .. ليش هيك لون الورد ؟ مو الورد لونو احمر ؟
طارق بيك : ( قعد عالأرض ليصير نفس طول تالا ) في ابيض وفي احمر وفي زهري وفي بنفسجي هاد اللون بنفسجي .. وفي كتير الوان يا بابا
تالا : بدي هاد اللون كتير حبيتو
( كان ابي كتير يدللك .. وبس تطلبي الطلب على طول يتنفذ بس مشان يفرحك اكتر اشترى كل الورد البنفسجي يلي بالمحل )
تالا : كلن الي ؟
طارق بيك : اي .. كم توتة عنا نحنا ؟ لو بدك المحل كلو بجيبلك ياه
( بوقتا البياع قال وهو عم يمزح : هههه وازا بدك بياخدني انا مع الورد عالبيعة )
( بس ابي كان يشبهنا انا وانتي كتير .. يعني بالتصرفات .. ما كان يحاكي حدا او يتعامل مع حدا الا عيلتو .. يعني نحنا )
تالا : ليش بتحكي انو كان ؟ وينو هو ؟
زياد : حبيبتي بس صار معك الحادث .. وين كنتي ؟ ومع مين ؟
تالا : زياد انا بقيت 9 شهور بغيبوبة .. ومو متزكرة شي
زياد : كنتي راكبة بالسيارة جنب مين ؟
تالا : السواق ؟
زياد : لا .. كنتي جنب ابي
تالا : لا .. مستحيل لو كلامك صح ليش انا ما متت ؟؟
زياد : الله هيك بدو يا قلبي
تالا : يعني ابي مات ؟
زياد : اي ... الله يرحمو
كان زياد عم يغص بدمعتو مشان يقدر يخفف وجع تالا
زياد : يلا تعالي نطلع نتعشى ونسهر سوا
رد فعل تالا ما كان متوقع بالنسبة لزياد .. كانت كتير هادية ورايقة
تالا : طيب مين كان خطيبي ؟
زياد : الدكتور يلي عم يعالجك هلأ
تالا : رافت .. اي بس ليش انفصلنا
زياد : هييي عنجد ما بعرفا
تالا : انا رح اعرف .. قريبا
كانت تالا قوية كتير .. ما انهارت متل ما توقع الكل .. وحاولت ما تضعف ابدا .. ما حدا كان فهمان عليها ليش هيك عم تعمل ..
غابت تالا عن الجامعة 3 ايام ... باليوم الرابع
حسنية : انسة تالا في شب قال زميلك بالجامعة بدو يشوفك
تالا : شو اسمو
حسنية : رائد
تالا : ر .. ر .. رائد !!!
شي دفعا تطلع بسرعة ناحية الشباك ..
حسنية : في شي انسة تالا ؟
تالا : لأ .. ضيفيه شي لحتى اجي
حسنية : حاضر
تالا : اهلا وسهلا
رائد : كيفك ؟
تالا : الحمد لله بخير
رائد : صرتي أحسن ؟؟
تالا : اي .. يسلمو عالوردات يلي بعتلي ياهن مم كم يوم .. ويسلمو عالوردات يلي جايبن معك
رائد : الورد للورد .. جيت لجيبلك دفتر المحاضرات واتطمن عليكي
تالا : يسلمو ليش عزبت حالك ما طلبت منك شي
رائد : اي قلت يمكن خجلانة تطلبي
وقفت تالا من مكانا ...
تالا : وهلأ يسلمو كتير صار فيك تروح
رائد : اه اي اي اصلا عندي موعد الحمد لله على سلامتك
تعاملا مع رائد كان بتعالي كتير .. بدفتر مذكراتا مكتوب هاد الشي بس ما بتعرف السبب ومشان ما يتغير شي على شخصيتا بعد الحادث صارت تقرأ واتطبق كلشي بلا ما تسأل عن السبب
تالا : انت طالب سنه تانية صح ؟
رائد : لأ اولى
تالا : ممممم .. بس انا غبت 9 شهور عن الجامعة
رائد : ( بإرتباك ) اي .. اي صح وانا غبت كمان اجلت
تالا : اها .. شكرا على زيارتك
( اما عن رائد فهو زميلي في الجامعة منذ ان دخلتها .. اتعامل معه كما احب ان اتعامل مع الجميع .. لا اراه يستحق ان اعامله بتواضع
#فتاة_البنفسج_بقلم_حلا_الشويكي
@rwayate
الجزء السادس
تالا : حسنية .. يا حسنية
حسنية : نعم يا انسة
تالا : جهزيلي غرفتي يلي بالطابق التاني
حسنية : امرك
مشيت تالا لغرفتا واخدت دفتر مذكراتا وبقيت تقرأ فيه .. وصلت للورقة الأخيرة وهي عم تقلب الأوراق ..
( واليوم رأفت هددني بالقتل ! ) كان مكتوب بس بالسطر الاول بكل الصغحة
تالا : ( بإستغراب ) رافت ؟ ليش هددني بالقتل .. لازم ارجع للصفحة يلي قبلا
( اليوم عدت الى الفيلا مبكرا عن موعدي المعتاد .. وقبل دخولي الى غرفتي وددت الإطمئنان على امي توجهت الى غرفتها .. سمعتها تضحك بصوت عالي امتزج بصوتها صوت رجل .. ولكن انا ابي مسافر لم احتمل هول الصدمة ولم احب ان اعرف من في الداخل فمشيت وانا اضع يدي على اذني ودموعي تتساقط ولم يشعر احد بوجودي وانا في طريقي الى غرفتي خرج عشيق امي من غرفتها فالتفت فطرف عيني لأرى من اللذي حل مكان ابي في غيابه وكانت صدمتي انه هو .. خطيبي رأفت ! )
حست تالا في كهربا براسا .. اصوات تجمعت اختلطت ببعض
طارق بيك : يابي يا تالا لا تخافي انا رح احميكي
ضما مشان يحميها و صار الحادث .. وهي عم تصرخ والسيارة عم تقلب وغابت عن الوعي
الأصوات براسا صارت تتحول لذكريات ...
تالا : انت واحد حقير .. قبلتك رغم انشحتك وعفنك قال شو بحبك هه .. بس انت طماع نذل ما بتستاهل حبي .. وانتي يا .. يا ماما يا حبيبتي يا سندي .. طيب خنتي ابي وخنتيه مو لاقيه الا هالحشرة ؟
جيهان : اصلا انتي مو بنتي ولا تدخلي فيني
تالا : مو بنتك ؟
جيهان : اه اي .. لا لا انسي يلي قلتو .. معصبة
رافت : خبريها انه امها ماتت وانتي ربيتيها خبريها
تالا : يلي بيحكيه هالنذل حقيقي ؟
جيهان : ....
كانت عم تتزكر والدفتر مفتوح .. والدموع عم تبلل الاوراق
تالا : هلأ فهمت كلشي .. كلشي
تاني يوم فاقت الصبح ..
حسنية : صباح الخير
تالا : صباح النور .. تعالي
حسنية : ادخل ؟
تالا : اي ادخلي
حسنية : حاضر
تالا : انا تزكرت كلشي
حسنية : عنجد تزكرتي كلشي ؟
تالا : اي .. وعرفت ليش قلت لابي يجي من السفر وكنت متدايقة كتير .. وعرفت ليش ما خلى ابو عبدو يوصلنا وخلاني اطلع انا وياه لحالنا .. بس في شغلات لسا ما عرفتا .. وبدي اعرفا منك
تلبكت حسنية ... وهربت بعيونا من تالا
حسنية : انا بأمرك
تالا : انا بنت مين ؟
حسنية : ب .. ب .. بنتا لجيهان خانم
تالا : اتطلعي فيني وانا عم بحكيكي .. انا بنت مين ؟
حسنية : انا بشتغل هون من شي 22 سنه .. لا تورطيني بشي انا مو قدو
تالا : عليكي الأمان .. احكي !
حسنية : امك ماتت وهي عم تولدك يا عمري .. انا كنت صارلي بشتغل عندكن سنتين وقت ولدتك .. فاتت عالولادة وهي حاسة انه رح يصيرلا شي ووصتني فيكي كتير ..
تالا : يعني جيهان بس ربتني .. هي مو امي !! وانتي تحملتي معاملتي معك والذل بس لأنه امي وصتك فيني ؟
حسنية : انا بحبك .. بحبك متل بنتي .. لهيك اصريت ابقى معك وتحملت كلشي .. كرمالك
تالا : اقعدي حسنية .. تعبتي وانتي واقفة
حسنية : جيهان خانم جابتلك كتير مربيات بس انتي ما كنتي تقبلي غيري ههه ! بس طول عمرك متل ما انتي هيك متمردة والكل بيفكرك مغرورة بس انا كنت قول للكل انو قلبك طيب بس هيك طبعك
تالا : وزياد ؟ اخي ابن امي ؟
حسنية : اي .. اصلا جيهان ما بتخلف !
تالا : ههههههههههههههه
ضحكت تالا ضحكة عالية ضحكة بشكل هستيري متل يلي جنت وفقدت عقلا .. وهي عم تضحك شهقت وصارت تبكي بحرقة
حسنية : روقي يا بنتي .. اهدي
تالا : ضبيلي تيابي بشنطة
حسنية : وين رح تروحي
تالا : هلأ رح روح على اوتيل والصبح رح اسحب اوراقي من الجامعة ما بدي ابقى بهالبلد ابدا
حسنية : طيب شو رأيك تخبري زياد بكلشي هو بيساعدك ؟
تالا : عنجد ؟
حسنية : اي
تالا : طيب ضبيلي تيابي انا رايحة احكي معو
طلعت تالا من الغرفة وتصادفت بجيهان
تالا : ماما ههههه شبك رايحة جاي بالبيت اه اوه اكيد متلبكة ..
جيهان : شبك هيك عم تحاكيني ؟
تالا : بدي شوف زياد وينو هو ؟
جيهان : بغرفتو ما طلع منها
تالا : تمام
راحت تالا لعند زياد وخبرتو بقرارا النهائي ...
تالا : زياد .. انا عرفت كلشي .. انت الوحيد الشي الحقيقي بهالبيت الممل ! بتساعدني او بضب تيابي و بسافر لحالي ؟
زياد : طيب بساعدك .. وجامعتك ؟
تالا : انا رحت مرتين بس بعد الحادث .. رح اجل فصل وكفي بس نسافر
زياد : هههه مخططة لكل شي يا توتة ؟ وربي طول عمري بقول عنك ذكية !
تالا : اي مخططة وكمان شغلة .. املاك ابوك بإسمي واسمك مكتوبة
زياد : عنجد ؟
تالا : من ضمن الذكريات ههههه بيعن و ...
زياد : وجيهان ؟
تالا : شو بدي قلك عن هالخاينة !!
زياد : خاينة ؟؟
تالا : اي .. ............................... هاي هي القصة اخي
زياد : العمى بقلبا .. وربي معو حق ابي مايحبا وحدة ساقطة
تالا : خدني من هون .. ما عاد بدي ابقى بهالبلد بدي روح لمكان افقد الذاكرة فيه بلا رجعة
زياد : طيب بكرا روحي عالجامعة واسحبي اوراقك وبندبرا بس لا تخبري حدا انك متزكرة شي
#فتاة_البنفسج_بقلم_حلا_الشويكي
@rwayate
الجزء السابع
تالا : خبرت حسنية
زياد : ليش هيك عملتي ادعي ما تكون حكت لمام ... قصدي لجيهان شي
تالا : لحظة انت كنت تعرف انه نحنا من ام تانية ؟ بشوفك ما تفاجئت !!
زياد : اي ابي خبرني بس سافرنا
تالا : وما خبرتني ؟
زياد : ما كنت بدي شوفك متل ما عم شوفك هلأ
تالا : شبني ليش ؟
زياد : مكسورة !
تالا : توتة ما بتنكسر يا زياد
اتطلعت تالا بزياد نظرة قوة .. وتحدي وراحت مشان تشوف حسنية ... تأكدت تالا انو حسنية ما حكت شي لجيهان
تاني يوم الصبح ...
حسنية : صباح الخير انسة تالا فايقة بكير
تالا : جهزتيلي شنطة السفر ؟
كانت عم تحكي وتمشي مستعجلة بإتجاه السيارة
حسنية : اي
ركبت تالا السيارة ..
تالا : ابو عبدو وصلني لهاد العنوان
ابو عبدو : حاضر
وصلت تالا للعنوان وكانت حارة شعبية كتير السيارة سكرت الحارة كلا .. دقت الجرس ....
تالا : صباح الخير .. رائد هون ؟
ام رائد : ( اتطلعت على تالا من فوق لتحت بإستغراب واتطلعت عالسيارة ) اي هون بيت رائد
تالا : لو سمحتي احكيلو تالا ناطرتك بالسيارة برا
ام رائد : تكرمي تفضلي لجوا ليش بالسيارة
اتطلعت تالا عالمكان بقرف وصارت تعطس
تالا : معلش خالتو ناطرتو بالسيارة انا
مشيت تالا وام رائد بعدا عم تطلع عليها بأستغراب
بعد 5 دقايق ...
رائد : صباح الخير
تالا : اركب
ركب رائد بالسيارة وهو عم يتطلع بتالا وما عم يشيل نظرو عنها
رائد : شلون عرفتي مكان بيتي ؟
تالا : متل ما عرفت مكان بيتي !
رائد : انا ؟
تالا : اي .. وقف ابو عبدو وانزل من السيارة لو سمحت
ابو عبدو : امرك
تالا : شو قصتك ؟ انا متزكرة كلشي .. بس انت مو بزكرياتي ليش ؟
رائد : لاني ما عمري كنت بحياتك !
تالا : اول مرة شفتك من شباك الغرفة ما عرفتك لأني كنت فاقدة الذاكرة .. وشفتك بالجامعة عرفتك .. لهيك تاني مرة شفتك عرفتك .. يلا انا عم احكي معك برواق احكي معي برواق وخبرني كلشي
رائد : ما فيني
تالا : ليش ؟
رائد : .....
التفتت تالا لرائد واتطلعت فيه ...
تالا : انا شخصيا جيت لعندك مشان افهم القصة قبل ما سافر
رائد : تسافري ! لا ليش هيك ؟
تالا : عفوا ؟
رائد : بالسلامة يارب
فتحت رائد باب السيارة مشان ينزل مسكت تالا بإيدو ورجعتو ..
تالا : لا تهرب
اتطلع رائد على ايدا وهي ماسكة ايدو واتطلع بعيونا .. وعيت تالا وسحبت ايدا ..
تالا : احكي كلشي عندك .. شو جابك عالفيلا تبعي وشلون عرفت وين بنام وشلون عرفت رقمي والمسنجر الخاص فيني يلا جاوبني .. جاوبني هلأ
رائد : طيب .. مين يلي كان بطريقكن وقت صدمتو الشجرة وصار الحادث ؟
تالا : اي بتزكر ابي كان بدو يبعد عن سيارة لهيك ضرب بالشجرة بس ما بعرف مين ..
اتطلعت فيه وفتحت عيونا على اخرن وشهقت
تالا : لا ! انت ؟؟؟ ما معك سيارة ! شلون
رائد : اهدي وافهميني شو رح قول ... كنت بوقتا طالع انا ورفيقي وطلبت منو جرب سوق وانا ما معي رخصة اصلا بس عطاني جرب .. وصار اللي صار
تالا : ...........
رائد : و وقفنا بعيد وشفتن وهنن بيطالعوكن بسيارة الإسعاف ولحقتن عالمشفى ونزلت وبقيت حاول كون قريب من اهلك واعرف اخبارك وسمعت امك بتحكي للشغالة تجهز الغرفة يلي تحت من جهة اليسار اللي بتطل عالجنينة مشان ما رح تحسني تطلعي درج وصرت اجي اتطمن عليكي .. استغل وقت نوم الحارس او انو مو منتبه وفوت عالفيلا واتخبى ومرات كنت ابقى ساعتين وتلات انطرك وبس اتطمن انك فقتي روح عالجامعة وانطرك هنيك .. انتي انتبهتي علي مرتين بس انا كتير كنت اجي اتطمن عليكي وما تحسي
تالا : هههههههههه .. وليش كل هاد ؟
رائد : لأني ...
تالا : كفي كلامك ...
رائد : لأني بحبك
نادت تالا لابو عبدو بلا ما ترد على رائد مشان يوصلن عالجامعة ..
تالا : رح روح اسحب اوراقي من الجامعة وبالنسبة لألك ما رح قدم شكوى .. قدر ربنا ابي يموت وهو حاضني .. وامك مو ناقصا هم احبسك واحرما منك
رائد : تسافري لا ..
تالا : عفوا ؟
رائد : يعني قصدي لا تروحي
تالا : اجا ابو عبدو لا تحكي شي قدامو
رائد : ماشي
ابو عبدو : وين نروح هلأ يا انسة ؟
تالا : عالجامعة
وصلو الجامعة وقف ابو عبدو السيارة ...
تالا : ابو عبدو انزل شوي من السيارة
ابو عبدو : حاضر
تالا : ليش قلت عني فتاة البنفسج ؟
رائد : ههههه .. لأنك على طول بتلبسي هاللون والورود على مقعدك كمان بنفسجي .. كنت قول شو في بقلبا حزن هالبنت
اتطلعت تالا نظرة اعجاب برائد ..
تالا : مراقبني ؟ ( ابتسمت )
رائد : بصراحة اي حتى غرورك هاد بحبو
تالا : لا .. هاد مو غرور بس انا هيك تصرفاتي وتعاملي متل ابي الله يرحمو .. ما بنحكي كتير .. بنحكي الضروري بس وتعاملنا بمحيط العائلة حتى شغل ابي كان بشركة هو وعمي واخي .. عفكرة هاي اكتر مرة احكي بحياتي مع حد بعد اخي
رائد : وامك ؟
تالا : يلا رح انزل مشان لحق اخد اوراقي واحجز لأقرب موعد طيارة
كانت تالا عم تنزل من السيارة مسك رائد ايدا ... وكان متوتر كتير ..
رائد : ليش بدك تسافري ؟
حاولت تالا تحافظ على هدوئا ..
تالا : اترك ايدي شبك وشو دخلك اصلا ؟رائد : بحبك .. والله بحبك وبدي ياكي تصيري مرتي
تالا : انا رح سافر .. بكرا رح نبيع كل املاكنا بالبلد ونقعد انا واخي بأوتيل لحتى يجي موعد طيارتنا
#فتاة_البنفسج_بقلم_حلا_الشويكي
@rwayate
الجزء الثامن
رائد : بجيبلك كل يوم وردة بنفسجية .. ازا بتبقي بالبلد وما بتروحي
تالا : هههههههههه انو انا ما بشتري ورد ؟
رائد : اول مرة شوفك عم تضحكي .. هالضحكة بيلبقلا الورد الأبيض بس
تالا : ما عندك محاضرات ؟
رائد : لا بس جيت مشان كون معك
تالا : لحظة موبايلي عم يدق
ردت تالا عالموبايل وكان المتصل زياد و خبرا انو هو رح يحجز للسفر .. اتطلعت تالا على رائد وشافتو ماسك الموبايل وعم يقلب بالصور لفت نظرها صورة .. نزلت الموبايل عن ادنا وسحبت من رائد موبايلو
تالا : مين سمحلك تاخد صورتي ؟
رائد : اخدتا عن الفيسبوك .. اصلا صفحتك عامة اي حد بيقدر ياخد الصور بس مشان قلتلك بحبك رح تعتبري وجودا معي غلط رح امسحا
تالا : شلون عرفت اسمي عالفيس ؟
رائد : عن طريق رقمك
تالا : وشلون عرفت رقمي ؟
رائد : هههههههههه
تالا : عم تضحك ؟
رائد : شو مشان اني عم حسك بتحققي معي
تالا : جاوبني !
رائد : محل الورد يلي بتتعاملي معو ابن عمي
تالا : ما شبك شي .. مراقبني كتير منيح
اعجبت تالا برائد وبتصرفاتو وكلامو واهتمامو فيها بس الشي يلي منعا تخبرو انه هي من بيئة بتختلف عن بيئتو
تالا : يلا هلأ باخد اوراقي وبنوصلك عالبيت وبروح جهز حالي ما بقي وقت
رائد : فتاة البنفسج .. لا تنسي هالإسم ابدا
نزلت تالا من السيارة دخلت عالجامعة غابت ربع ساعة ورجعت .. نادت لأبو عبدو فتحلا باب السيارة وقالتلو يوصل رائد على بيتو ...
طالعت ورقة واعطتا لرائد وقالتلو ما تفتحا الا بس توصل البيت
وصل رائد للبيت فات مستعجل فتح الورقة وهو عم يرجف ...
( الى رائد .. اعجبني اهتمامك بي وحبك لي كثيرا ولأنني لا احب الكلام ومعتادة على الصمت مع الغرباء كتبت لك هذه الرسالة وانا انتظر على مقعد في الجامعة اللتي جمعتنا .. انا اريد انسانا يلون لي السماء بلوني المفضل .. فإذا فعلتها قبل ان اسافر لن اسافر وسأبقى معك .. وان لم تفعلها فاعلم انك الشيء الجميل العابر اللذي لا ينسى ! )
رائد : شلون هي ؟ كيف لونلا السما بنفسجي ؟ عم تعجزني يعني ؟ طيب ما بيزبط الارض ؟ ما رح ايأس رح فكر لازم فكر ..
بعد 5 ساعات ...
حسنية : يا انسة في واحد بالجنينة بدو ياكي
تالا : مين ؟
حسنية : ما بعرف
نزلت تالا عالجنينة و وقفت مصدومة .. كان رائد واقف ومعو رسمة على قماشة كبيييييرة كتير ...
تالا : شو هااااد ؟ ( اتطلعت بحسنية كانت عم تضحك )
رائد : انتي بدك سما لونا بنفسجي وانا بحب الرسم عملتلك سما لونا بنفسجي ومع نجوم كمان .. و ما في لزوم للقمر بوجودك
تالا : ههههههههههههههه
رائد : شو قلتي ؟ تتجوزيني ؟
تالا : ههههههه لك شيل الرسمة من وشي بتضحك عنجد
رائد : دخيل هالضحكة .. ضحكت يعني قلبها مال .. صح ؟؟
تالا : ممممم بفكر
رائد : قبل ما تحكيلي اعملك الأرض بنفسجي ليكي هاي رسمة تانية جبتا معي ورسمت عليها العشب وكلشي جاهز
تالا : مجنون !
رائد : سحبتي اوراقك من الجامعة ؟
تالا : لأ لسا
رائد : فينا نحكي سوا ؟
تالا : مو ملاحظ انك واثق من حالك زيادة ؟ مين قال اني قلبي مال ؟
رائد : هيك عمرو دياب قال
تالا : ( حطت ايدا على تما وكتمت الضحكة ) اي قلتلي عمرو دياب ما ؟
رائد : طيب عنجد بدي نحكي شوي لو سمحتي
اتطلعت تالا فيه بتردد ...
تالا : مممممم تفضل لجوا
رائد : لا .. بدي نطلع من هون احسن
تالا : ماشي انطرني شوي هلأ بجهز حالي وبجي
فاتت تالا لبست وجهزت حالا وهي عم تطلع من الغرفة اتصادفت بجيهان
تالا : هلا والله بمرت ابي !
جيهان : تالا انتي !!!!
تالا : اي اي .. انا .... تزكرتك ولي خاينة .. ما لقيتي الا خطيبي ؟ بس لايقين لبعض ها .. نفس النجاسة بس طمنيلي ياه لحبيب القلب انو كل املاك ابي بإسمي انا واخي زياد
زياد : تالا شو في هون ؟
تالا : خبرا للخانم تطلع من هون قبل ما خبر اهلا بكلشي .. ابي ما بلومو كان بدو يجيب دادا الي ولأخي بس ما عرف يختار دادا محترمة ( اتطلعت فيها من فوق لتحت بقرف ) انتي وحدة حقيرة !
زياد : اهدي تالا خلص
تالا : اي بهدى بس مو قبل ما تنقلع من هون هالتافهة
جيهان : .........
تالا : شبك خرستي ؟ رح اتكرم عليكي وقلك بلا ولا حرف بنقلعي من هون وانتي هلأ ارملة احسن ما يصير شي ما يعجبك والسيارة خليها الك اعتبريها بدال خدمة مع انك ما بتستاهلي
جيهان : ( تبكي ) والله عاملتك متل بنتي و .....
تالا : هسسسسس .. فشرتي تكوني متل امي يا خاينة يلا انقلعي من حياتنا ..
مشيت تالا وطلعت من الفيلا
زياد : تالا تالا
تالا : نعم ؟
زياد : شو صار سحبتي وراقك من الجامعة ؟
تالا : مممم لا .. مو انا يلي بترك البلد مشان شخص ما بيستاهل وما الو وجود اصلا
زياد : اي هاي هي اختي انا تؤبريني .. واصلا انا خلصت شغلي وجيت ابقى معك ما كنت بدي نسافر بس كنت بدي اعمل اي شي بدك ياه وبس
تالا : يلا تأخرت بدي روح
زياد : اي صحيح مين يلي ناطرك برا
تالا : ( حكت راسا واتطلعت بالأرض ) زميلي
زياد : ايوااا يلا روحي روحي الله معك
تالا : ابو عبدو اعطيني مفاتيح السيارة
رائد : بدك انا بسوق ؟
تالا : ما بدي موت بكير علي ( ابتسمت )
طلعت تالا مع رائد على كافيه ...
رائد : ( صافن بعيون تالا ) عيونك بيجننو
تالا : احم .. ثانكس
رائد : اعطيني فرصة كون معك .. انا بحبك والله من اول مرة شفتك وازا مشان وضعي المادي انا ما رح قصر معك
تالا : انا ما حكيت هيك شي .. بس انا بدي كفي دراستي
رائد : وانا معك
تالا : لهالدرجة متمسك فيني ؟
رائد : واكتر
اتطلعت تالا برائد .. وابتسمت
تالا : فينك تتحمل مزاجي ؟
رائد : لأني بحبك بتحمل كلشي
تالا : اي مممم
رائد : موافقة نكون سوا ؟
تالا : اي موافقة ..