قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#فتاة_البنفسج_بقلم_حلا_الشويكي
@rwayate
الجزء الثالث عشر
مشي رائد وهو عم يكتم الضحكة ركب بالسيارة ..
تالا : شام انا رح اخدك على مكان حلو .. وما في هناك حد بيضربك وفي العاب كتير كتار
شام : واخي ؟
تالا : ..... بتضربو ؟
شام : لأ لأنه هو بيشتغل طووووول النهار لحتى يجي الليل بينام فورا
تالا : بس بدك تشوفيه بجيبلك ياه لعندك اتفقنا ؟
شام : اي ماشي
رفعت تالا الموبايل وهي عم تشغل السيارة ..
تالا : اي زياد كيفك ؟
زياد : تمام .. شبك ليش هيك صوتك ؟
تالا : ابعتلي رقم رفيقتك يلي بحماية الأسرة بسرعة
زياد : يلا بس شوي لخبرا بالقصة
تالا : مشي
بعد 5 دقايق دق زياد لتالا و اعطاها الرقم وخبرا وين تروح وشو تعمل ... عملت الإجرائات وتركت شام بحماية الأسرة .. وصلت رائد لبيتو
تالا : سلملي عخالتو ودانا
رائد : تالا شبك ؟ ليش عم حس في دمعة بعيونك ؟
سندت تالا راسا فوق ايديها على دركسيون السيارة وصارت تبكي بحرقة
رائد : تالا .. روقي
تلبك رائد ما عرف شو يعمل .. مرر ايدو بشعراتا الناعمات
رائد : ارفعي وشك اتطلعي فيني .. ليش عالدموع شبك ؟
تالا : قلك شي يا رائد ؟
رائد : قولي
تالا : 20 سنة عشت مع مرت ابي ما مدت ايدا علي فيهن
رائد : عنجد ؟ جيهان مرت ابوكي ؟
تالا : اي
رائد : انا بس عملتي الحادث كنت ما فارق المشفى .. وكانت هي على طول تبقى جنبك وخايفة عليكي وبدا ياكي تخفي بسرعة وكانت رح تسفرك برات البلد تعالجك بس الدكتور قلا ما في داعي
تالا : ( ابتسمت ) متابع كلشي انت مو رايح عليك ولا لحظة
رائد : يا الله ما احلى ضحكتك والدمعة على خدك .. عم تحكي للحياة انا قوية .. انا قوية
تالا : وانا يلي قلعتا من البيت
رائد : ليش ؟
تالا : خانت ابي
رائد : ........
تالا : صح نسيت اسألك .. انت بتعرف اني كنت مخطوبة ؟
رائد : عنجد ؟
تالا : اي
رائد : مو مهم اعرف .. ماضيكي ما الي فيه المهم هلأ وبكرا وبعدو وكل دقيقة بالمستقبل بتهمني لأنها معك
لف ايدو على كتفا وضما لصدرو ...
تالا : ( بخجل ) رائد ..
رائد : يا روح رائد
تالا : فتحتلك باب السيارة
رائد : حتى بالتقليع راقية
تالا : ههههه يلا باي
رائد : طيب ما فيني نام هون اليوم ؟
فتلت تالا بعيونا بالسيارة فتلة سريعة .. وحركت اصبعتا وهي عم تفتح عيونا على اخرن
تالا : هوووون ؟
رائد : اي هون .. مو اصغر من غرفتي بكتير هههه
تالا : فكر بالمشروع يلي قلتلك عليه اي ؟
رائد : ماشي .. يلا باي
طول الطريق وتالا تفكر برائد وحركاتو ..
( معقول ؟ انا تالا حب رائد ؟ لك حاجتي شو يعني تالا وشو يعني رائد مو كلنا بشر ؟ اي حبيتو .. حبيتو )
بالفيلا ...
تالا : مرحبا زيزووو
زياد : هلا توتة كيفك ؟ شو صار معك ؟
تالا : وصلتا على حماية الأسرة واشرفت عالموضوع نادين .. كتير حلوة عفكرة رفيقتك هي ( غمزتلو )
زياد : كيف بالله ؟ حلو زوقي ؟ هههههه
تالا : اي والله .. يلا قلي شلون تعرفت عليها ؟
زياد : تقريبا بتشبه قصتك مع البنت شام .. بس انا شفت اب عم يحاول يقتل بنتو مشان ما بدا تتجوز ابن عما وهيك و حميت البنت حطيتا بالسيارة وما عرفت وين روح فيها رحت عحماية الأسرة و شافتني نادين خبرتا اني عايش برات البلد وانو التقيت بهالبنت صدفة وحبيت ساعدا .. عجبا موقفي وتعرفنا و ...
تالا : وحبيتا ؟
زياد : اي
تالا : بدي قلك عن مشروع رسم يمكن اعملو انا ورائد
زياد : على سيرة الحب يعني ؟
تالا : هههههه هيك شي
زياد : والله يا توتة وكبرتي ! وفي حد خلاكي تغيري اللون البنفسجي وتلبسي احمر !
اتطلعت تالا بتيابا ورفعت شعرا عن وشا ..
تالا : بكرا برجع البس بنفسجي ما بغير هاللون .. كنت البسو لأني بحبو بس هلأ بلبسو لأني حزينة .. عغياب ابي وخيانة مرتو و حزينة اني ما رح فيني غير شخصيتي حتى مع الشخص يلي بحبو
زياد : على فكرة رائد عنجد بيحبك كتير .. كتير مو شوي
تالا : اي لخبرك عن المشروع .. المشروع انو نفتح سوا معرض رسم .. منو الموهبة ومنا الدعم والأرباح عالنص
زياد : حلو
تالا : اي بس ناطرتو يوافق
زياد : ما وافق ؟
تالا : فكر اني عم بشفق عليه لأنه وضعو مو كتير منيح
زياد : اعزميه عنا عالعشا وانا بقنعو
تالا : الو كيفك رائد ؟
رائد : تمام وانتي ؟
تالا : بخير .. ليك شو بدي قلك .. بكرا انا وانت ما عنا محاضرات شو رأيك تجي نتعشى سوا وتتعرف على زياد ؟
رائد : ......
تالا : الوو عم تسمعني ؟
رائد : بخجل ..
تالا : ههههه لا ما في شي يخجل بننطرك بكرا عالعشا اوكي ؟
رائد : ماشي
تسطحت تالا عالتخت و صفنت بحيطان الغرفة يلي لونن بنفسجي وتزكرت ابوها
( طارق : هاي غرفتك من هلأ .. لأنك كبرتي وصار لازم تنامي هون
تالا : اي ؟
طارق : شو بتحبي لونا يكون ؟
تالا : متل لون هالوردة
طارق : ههههه طيب بس الزهر احلى مو ؟
تالا : لأ
طارق : طيب اللي بدك ياه رح اعملو يا عمري
طلع طارق من الغرفة وهو عم يحكي .. امك كمان بتحب هاللون كتير )
تالا : حسنية .. يا حسنية
حسنية : نعم انسة تالا عم تناديلي ؟
تالا : اي .. دقي لمحل الورد وخلي يبعتلي بوكيه .. مالي حيل روح ولا اجي حسنية : شو اللون ؟
تالا : متل كل مرة
حسنية : حاضر
#فتاة_البنفسج_بقلم_حلا_الشويكي
@rwayate
الجزء الرابع عشر
بقيت تالا عم تفكر بكلشي راح .. كانت عم تتقلب يمين ويسار بتختا وتحاكي حالا ..
طيب انا لمتى رح خبي عن رائد اني بحبو ؟ طيب رح تزبط قصتنا ؟ ما في حد يمنعنا نتجوز .. بس كتير نحنا مختلفين عن بعض ! يعني شلون ؟ طيب هو رح يتحملني ؟ بس لازم خبرو اني بحبو او لمحلو .. مشان نتقرب من بعض اكتر وبعدا بنقرر فينا نكفي او لا ؟ عنجد هو حدا منيح .. وانا حبيتو بس ما تعودت قول بحبك ابدا !
دق باب الغرفة ..
تالا : فوتي يا حسنية
زياد : انا زياد
تالا : فوت
زياد : ليش تسطحتي هون ما بدك تقعدي معي ؟
تالا : عم فكر
زياد : بشو ؟
تالا : بكلشي
زياد : بعدك بتكتبي مذكراتك ؟
تالا : لأ .. تعرف شو احلى شي ؟
زياد : شو ؟
تالا : النسيان
زياد : هالأيام رح تمضى .. والحياة رح تحلى بس لا تزعلي
تالا : زياد شو رأيك اخطبلك ؟
زياد : ممممم .. عنجد ؟
تالا : اي عنجد .. والبنت يلي بتأشر عليها انا جاااهزة اخطبلك ياها من الصبح
زياد : نادين
تالا : بعرف !
زياد : هههههه .. بس مو هلئ بس لخبرا وشوف شو رأيا بالموضوع وهيك يعني مو معقول اخطبا وهي ما بتعرف هههههه
تالا : صح
شردت تالا شوي و وجلست قعدتا عالتخت ..
تالا : تعرف .. انا ورائد مستحيل نقدر نكفي
هي ما عم تحكي من قلبا بس مشان تاخد رأي زياد بالموضوع ..
زياد : ليش ؟
تالا : كم حاجز عم يوقف بوشنا ؟ رائد عايش بحي شعبي وربيان فيه .. لو تشوف شلون لبس امو واختو وشلون تعاملن وكلامن
زياد : لا يا عمري .. اختلاف الطبقات والمستويات ما بيمنعنا نكفي مع الشخص يلي حبو قلبنا حتى لو ما كان متلنا ...
تالا : ( بفرح ) عنجد ؟
زياد : لمعو عيونك ها
دق باب الغرفة ...
تالا : فوتي يا حسنية
حسنية : تفضلي هاد الورد
تالا : عطيتيه حقو للشب ؟
حسنية : ما رضي ياخد قال زميلك رائد قلو اي ورد بتاخديه انتي هدية منو الك ..
تالا : ( ابتسمت بخجل ) اي تمام روحي اعمليلنا كاستين كوكتيل
حسنية : امرك
تاني يوم ...
زياد : شبك خجلان رائد ؟ كول
رائد : تسلم يارب
تالا عم تطلع على رائد وتبتسم ..
تالا : اي .. شو رأيكن نحكي ؟
زياد : بس ناكل .. ليش مستعجلة ؟
تالا : مو مستعجلة
رائد : عادي بناكل وبنحكي
تالا : اي بالنسبة للمشروع .. فكرت بالموضوع ؟
رائد : .......
زياد : لك عم تسأليه كمان ؟ يعني انا هيك هيك رح افتح المعرض بس تخيلي نجيب فنان ويطلع ما بيعرف يرسم كوخ وشجرتين ؟ بس رائد شفنا موهبتو احم .. اما شو كانت السما .. رح تمطر لون بنفسجي بوقتا ههههههه
رائد : هههههههه
زياد : شو اتفقنا ؟
رائد : اللي بتشوفوه مناسب اعملوه .. اهم شي تكوني مبسوطة
تالا : .... ( نزلت راسا بخجل )
زياد : احم .. كلو كلو صحة وهنا
سهرو طول الليل وكانو مبسوطين كتير ..
تاني يوم كان يوم جمعة .. فاقت تالا ودقت لرائد صبحت عليه .. وقامت اخدت دوش و نزلت تتمشى بالجنينة شوي
مسكت الموبايل وصورت فنجان قهوتا وبعتت الصورة لرائد وكتبتلو
( اشتهيت نشربا سوا )
ياريت يا توتو
( احكيلي توتة احلى )
اي طيب التوت ما في اطيب منو متل العسل
( 😊 😊 )
يسلملي الخجلان انا .. بدي حاكيكي بموضوع ضروري
( نلتقي بالحديقة القريبة من بيتنا ؟ )
اي
( طيب يلا شوي وبطلع من البيت )
قصدك الفيلا !
اتطلعت تالا بالكلمة حاولت تستخرج منها المعنى المقصود .. بس ما حسنت ابدا ..
( اي الفيلا )
يلا بشوفك بالحديقة باي
بالحديقة ...
تالا : مرحبا
رائد : ( بلهفة ) هلا هلا
تالا : كيفك ؟ خير شو في ؟
رائد : انو .. اتفقنا عالشغل ما ؟
تالا : اي ؟
رائد : بس ما اتفقنا عحياتنا الجاي لسا !
تالا : اها اي
رائد : انا بحبك
تالا : ......
رائد : ( مسك ايدا واتطلع بعيونا ) انا بحبك
انتفضت تالا وصارت تتنفس بسرعة ..
تالا : ( بصوت واطي ) رائد !
رائد : ممكن نحكي بالسيارة ؟ ما رح اخد راحتي هون
تالا : ....... ( بتطلع بعيونو )
رائد : تالا
تالا : يلا مشي
رائد : شبك اتلبكتي ؟
تالا : ما بعرف
رائد : بتحبيني ؟
تالا : .......
رائد : عم بسألك جاوبيني
تالا : اي
رائد : شو اي ؟ بتحبيني ؟
تالا : لك ايييي ايييي ايييي
رائد : كبريائك عم يمنعك تحكي لواحد متلي بحبك ؟
تالا : ( بإستغراب ) شلون متلك شبك انت ؟
رائد : مو قد المقام !
تالا : هيك حسبتا ؟ اي بحبك بحبك بحبك
شغلت السيارة وهي معصبة ...
رائد : قدرت خليكي تنطقيها .. صرت افهمك
تالا : اي منيح
رائد : اطفي السيارة .. بدي حاكيكي
تالا : لغير مرة
حط ايدو على ايدا وسحبا من على مفتاح السيارة وضما لصدرو ..
تالا : رائد .. شبك انت اليوم ؟
رائد : هسسسس خليني حس اني بعدني عايش .. ريحتك بتجنن متل ريحة الأطفال
ارتخت تالا بين ايديه وضمتو وحست براحة ما حستا من قبل ابدا
تالا : شلون حبيتني ؟
رائد : بالبداية كنت حبك .. هلأ مجنونك انا .. بتعرفي ورا غرورك وكبريائك في انسانية ما نوجدت بحدا على وجه الكرة الأرضية .. في قلب من دهب ما بينزعو شي وغالي كتيييييير
#فتاة_البنفسج_بقلم_حلا_الشويكي
@rwayate
الجزء الخامس عشر و الأخير
تنهدت تالا بقوة .. ومسكت بتيابو وغمضت عيونا ..
تالا : انت ما رح تقدر تتحملني .. ابدا
رائد : مين قال هيك ؟
تالا : ممممممم صعب تتحملني ليك بس ما قلتلك بحبك شو قلت .. فكرتني ما بدي قولا بسبب غروري انا مو مغرورة .. انا الشي يلي بحبو باللون البنفسجي انو هادي وبيعبر عن حالو بدون حكي !
رائد : وليش ما تزبط ؟ شو بعمل مشان ارضيكي ؟
تالا : عطيني فرصة اتعرف عليك اكتر ( سكتت شوي وتابعت حكي ) وعلى امك ودانا
رائد : اكيد هاد حقك .. شغلي السيارة
رفع ايدو يلي محوطتها .. وزبط تيابو
تالا : ( عم تعدل شعراتا عالمراي ) وين نروح ؟
رائد : عند امي ودانا
تالا : ..... ماشي
وصلو لبيت رائد ..
رائد : انزلي .. هالمرة لازم تدققي كتير بكلشي
اتطلعت تالا برائد بإستغراب ..
تالا : شلون يعني ؟
رائد : هاي الحارة .. الشعبية .. انا ربيت فيها وعايش فيها .. وهالباب يلي مهتري من الزمن باب بيتنا
تالا : شبك رائد ؟
رائد : مشان تعرفي كلشي عن الشب يلي قلتيلو بحبك من شوي
تالا : اووووف رائد .. ( دقت جرس الباب )
ام رائد : مين ؟
رائد : انا يامو
ام رائد : ( عم تفتح الباب وتحكي بعصبية ) لك ليش لتدق الجرس ما معك مف... اهلين يا بنتي ( ابتسمت )
تالا : ( بأسلوب مزح ) عنجد يا رائد ليش لتدق الجرس ما معك مفتاح ؟ كيفك خالتو ؟
ام رائد : هههههههه حبيبتي تفضلي .. انا بخير الحمد لله
تالا : الحمد لله
فاتت تالا عم تتفرج بالبيت .. وتتصفن بالحيطان يلي مليانة رطوبة ..
تالا : بردانة
ام رائد : يا حبيبتي تعالي فوتي عند الصوبيا
لمعو عيون تالا من اهتمام ام رائد فيها واسلوبا بالحكي معا ..
تالا : تسلمي خالتي
دانا : يا هلا حبيبة را ....
رائد : ( جحرا ) هسسسسس
دانا : اي شو حكينا
حطت تالا ايدا على تما وضحكت بصوت واطي
دانا : شو تشربي ؟
تالا : شاي .. هالجو بدو شاي
دانا : من عيوني
ما انتبهت تالا للبسهن البسيط .. ولا انتبهت لعفش بيتهن القديم بس انتبهت على دفا قلوبهن وحبهن لألها
بعد نص ساعة ..
تالا : بستأذن منكن انا
رائد : اي يلا
تالا : وين رايح انت ؟
رائد : ها ؟ اي صح لوين رايح ههههههه بمزح معك
ام رائد : بكير يا عمري
تالا : تسلمي خالتو تاخرت
ام رائد : الله يحميكي يا بنتي
دانا : تشرفنا فيكي توتو
رائد : احكيلا توتة
تالا : هههههه .. سي يو رائد .. سلام
بعد مرور شهر ....
رائد وتالا عم يتمشو تحت المطر ...
رائد : تالا
تالا : اي حبيبي
رائد : بحبك كتير .. ما فيني عيش بلاكي
تالا : ......
رائد : جاوبي
تالا : شو قول ؟ ثانكس
رائد : بالله ثانكس .. طيب انا بدي نخطب 6 شهور وبعدا نتجوز ... وبنكفي دراستنا ونحنا متجوزين
تلبكت تالا و ما عرفت شو تحكي وقفت واستندت على الحيط .. حوطا رائد بإيديه واتطلع بعيونا ..
رائد : ما عاد فيني ابقى بعيد عنك اكتر .. اشتقت كون معك وعيش معك ونام جنبك
تالا : رائد .. نحنا بالشارع
رائد : اي شو يعني بالشارع ..
( وقف بنص الشارع وفتح ايديه وصار يصرخ بحبااااااااا انا بحب تالاااا بحب تالااا )
فرحت تالا وصارت تضحك .. وعملت متلو فتحت ايديها وصارت تصرخ وانا كمااااااان بحبوووو بحب راااائد
رائد : موافقة ؟
تالا : اي
رائد : عنجد .. قواعد العشق مختلفة كتير .. شوفي شلون انا وانتي .. ما بعمري توقعت امسكك بإيدي هدول وضمك هيك
تالا : ( بعدتو عنها بنعومة ) ولي شو بتحب تشرح كلشي عملي ههههه
بعد 3 ايام ....
زياد : انتي متأكدة انك موافقة ؟
تالا : اي زياد اي موافقة
زياد : شفتي اهلو شلون حالن ؟
تالا : اي .. بقلبن كمية حب لو تتوزع عالكرة الأرضية بتنتهي الحروب وبيعم السلام !
زياد : طيب هي حياتك .. ازا انتي مرتاحة لقرارك الله يهنيكي
تالا : كيفا نادين ؟
زياد : احم .. بخير
تالا : يلا بعد خطبتي بخطبلك ياها وبنفرح سوا
زياد : انتي سمعتيه بس قال رح تعيشي معن ؟
تالا : اي
زياد : رح شك انه عاملك سحر هالشب
تالا : هههههههههه هيك شي
زياد : قرب يجهز المعرض .. بيتحسن وضعو ورح اشتريلكن بيت هدية
تالا : اي ثانكس
بعد 6 شهور ...
تالا : شبك مو عارف ترقص ؟ هههه
رائد : وين حط ايدي بالزبط ؟
تالا : ايديك على خصري هيك .. وايدي بشبكن ورا رقبتك هيك
اجت نادين وماسكة بإيد شام ...
شام : خالة تالا
تالا : شااااام ( ضمتا )
شام : جبتلك هالوردة .. مشان قلك شكرا
زياد : حبيبتي تعالي نرقص سوا
نادين : اي يا عمري .. يلا
رجعت تالا ترقص مع رائد ..
رائد : ما احلى هاليوم .. اليوم رح نفوت عالبيت ونقفل الباب .. وما رح نفترق ابدا ... بحبك كتير
تالا : ..... وانا بحبك
خلصت حفلة عرسن وراحو عالبيت يلي رح يجمعن طول العمر ... دخلت تالا عالبيت و تفاجأت انو رائد معلق لوحة مرسوم فيها صورتا ومكتوب جواتا #فتاة_البنفسج
تالا : ههه لك شو هاد ؟؟
رائد : هالرسمة رسمتا قبل ما اعترفلك اني بحبك .. من اول يوم شفتك فيه رسمتا بس الكلمة كتبتا اول يوم جيتي عالجامعة بعد الحادث
تالا : بحبك .. بحبك ( ضمتو بفرح ) بحبببببببببك رائد : وانا بموت فيكي ..
( حملا وتمسكت برقبتو وهي عم تطلع بعيونو )
تالا : نزلني
رائد : رح نزلك ..
مشي لغرفة النوم ..
رائد : هلأ عنجد رح نزلك هون .. ( نيما عالتخت وحوطا بإيديه )
#انتهت
وهي قصة تازايه وجديدة😋💙 #فتاة_البنفسج💜🌸" #ⴅმძ3
بـدايـة الـقـصـة..🎀