قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
رواية: #ملعون
• دوستوفسكي
......
قراءة ممتعه💙✨"
|•| @rwayate
قصة اليوم: #ازمات_عاطفيه
.....
قراءة ممـتعه💙🎶"
#ⴅმძ3Һค
#أزمات_عاطفية_بقلم_هلاغرابلي
الجزء الاول:
@rwayate
فااتن:سلوى ...سلوى
سلوى:اي امي
فاتن:شو عم تعملي؟
سلوى:عم خلصلا الفستان لجارتنا ام كمال
فاتن:الله يرضى عليكي ،تعي شوي بدي احكي معك
اشرتلي بايدا لاجي اقعد جنبا على التخت
فاتن: اخواتك بالمدرسة؟
سلوى:ايه بالمدرسة
قعدت جنبا انا و ماسكة ايدا
فاتن:دبرتلك شغل عند ابو رجب ،رجال ادمي و رح يعطيكي راتب منيح تقدري دبري حالك فيه انت و اخواتك ،سلوى انا بعرف انو رح اتركن كتير بكير
سلوى:امي ما تحكي هيك الله يخليكي
فاتن:و اني تركت كل الحمل عليكي و رح كبرك قبل اوانك بس انت قدا ،هدول اخواتك امانة برقبتك ديري بالك علين ....معلش كوني امن .. في شوية مصاري بالخزانة تحت تيابي ،دبري حالك فين هالشهر قبل ما تبلشي شغل و يلي بدي احكيه هلأ ،ما بدي مخلوق يعرف فيه غيرك و لانو ما بعرف شو الدنيا مخبيتلكن لقدام ،مجبورة احكي
سلوى:احكي امي شغلتيلي بالي
كانت عم تحكي هي و عم تلقط نفسا بصعوبة و تغص بالدموع ،و انا ما قدرت الا ابكي من القهر يلي عاشت فيه امي و ابي باخر حياتو ،كانت صدمة كبيرة علي اسمع بهالشي و صار بقلبي كره كبير لعمي و اي حدا بخصو.
فاتن:لهيك نحن ما منحكي مع عمك و عيلتو، كان عم يساعدنا بعد ما مرض ابوكي و صار مقعد ،فكر حالو بيقدر يشتريني ،بس ما اكتفى بالشي يلي عملو و انو ابوكي مات زعل و قهر منو و رجع بعد ما مات ابوكي بأشهر بدو يعيد نفس الوساخة بس انا كنت قوية كتير و هددتو بالفضيحة ،و من وقتا ما عاد شفتو و لا عاد شفت ليرة منو ،لهيك بلشت اشتغل بالخياطة و اصرف عليكن و ما اخليكن محتاجين لفرنك منو او من غيرو ،و انا بدي منك هيك ما تخلي اخواتك محتاجين ليمدو ايدن للغريب و بدي منك تحفظي هالسر و ما يطلع منك الا للضرورة بس
سلوى:اكيد امي اكيد
تاني يوم الصبح ،ماتت امي ،سحر و سندس انهارو كتير بس انا كنت اقوى وحدة فين،كنت ابكي بيني و بين حالي على امي يلي تعذبت و انشقت بحياتا كتير و كانت الاب و الام النا و على االسر يلي صار غصة بقلبي ،و على الحمل الكبير يلي كان ناطرني...
_بعد 7 سنوات______
انتصار:سلوى شو عندك اليوم بعد الدوام ؟
سلوى:عندي كتير ،عندي رجعة عالبيت و طبخ و غسل و مية شغلة
انتصار:اوووف متل كل يوم يعني ،مشي روحي معنا انا و الصبايا رايحين نتغدى بشي محل
وقفت ماكينة الخياطة و اطلعت فيا
سلوى:انتصار ...ولله ما حلك تملي مني،كل مرة بتساليني و بقلك ماخرج ،لا ظرفي بيسمحلي و لا ماديتي ،روحو و انبسطو انتو ،الله يهنيكن
انتصار:خليكي دافنة حالك بالحياة ....انت كمان روح و بحقلك تطلعي و تنبسطي ،ما كل الحياة شغل شغل
سلوى:هيدا نصيبي وانا رضيانة فيه
انتصار:تصطفلي ،يلا خليني ارجع على شغلي و خلص على بكير
سكرنا محل الورشة و البنات يلي معي راحو سوا على مشوارن و انا تابعت طريقي على البيت انا و عم اتلفت وراي لانو اخر فترة صرت حس انو حدا عم يراقبني و يلحقني ،مريت على سوق الخضرة اشتريت اكل للطبخ و رجعت ،اول ما فتت ،شفت سحر عم تشلح تيابا
سلوى: ايمت رجعتي من الجامعة ؟
سحر:من شوي ،يلا رح غير تيابي و اجي على المطبخ ساعدك ،شو رح تطبخي اليوم؟
سلوى:فاصوليا بزيت
غيرت تيابي و تابعت المطبخ و انا عم حرك رقبتي شمال و يمين ،كانت عم توجعني من الشغل
سحر:كيف كان يومك؟
سلوى:متل كل يوم
سحر :سلوى انا عم فكر اشتغل ...
سلوى:سحر كام مرة حكينا بهالموضوع خلصي جامعتك و اشتغلي
سحر:ولله لحالك ما عم تقدري على مصروفنا و مصروف البيت ،عم نتقل عليكي ،حملنا كبير
سلوى:ما تاكلي همي ،المهم تتخرجي و بسرعة بدون ما ترسبي باي مادة حتى ما حس انو تعبي كلو عم يروح عالفاضي ؛خفي ايدك شوي هلأ بتجي سندس جوعانة كمان من المدرسة
سحر:طب على الاقلية بشيل بمصروفي
سلوى:لازمك شي ؟
سحر:...
سلوى:احكي ما تخجلي
سحر:ايه لازمني موبايل
سلوى:لشو الموبايل ؟
سحر:ولله عم اخجل بين رفقاتي ،كلن معن احدث الاجهزة و كل شهرين ببدلو بجديد و انا لهلأ ما معي واحد
سلوى:سحر انت بتعرفي كيف وضعنا ، انا يا دوب عم لحق لمصروف جامعتك و لوازم اختك بالمدرسة و اكل و فواتير و هيدا لحمدلله ما عنا اجار بيت ....
سحر:خلص خلص صرت حافظتو للموشح لهيك عم قلك بدي اشتغل
سلوى:طيب ....خلص ....رح جبلك ...بس ما هلأ ...يعني بدي وقت للم حقو
قربت علي ضمتني و باستني
سحر:احلى اخت ...لك انت ما اخت ...انت اكتر ...انت ام
سلوى(مبتسمة):اخ منك يا محتالة ...خلصينا يلا....ها اجت اختك
سندس:الله شو هالريحة .....انا ميتة جوع ....فاصوليا بزيت ..يا ويلي شو بحبا
سلوى:غيري تيابك و بكون الاكل جهز
كان احلى شي بنهاري الممل انو نجتمع انا و اخواتي على سفرة اكل وحدة ،كل وحدة فينا تحكي عن نهارا كيف قضتو و عن احلاما و طموحا
سندس: و اول ما طلعت من المدرسة كان قاعد بسيارتو ناطرا و طلعت معو و راحو
سحر:لوين؟
سندس :ما بعرف ،بس كل يومين بيجي بياخدا من باب المدرسة و بس ترجع بتفرجينا شو جبلا هدايا و ما اي شي ...كلو شي غالي و حلو كتير
سحر:نيالا على هالحظ
سلوى:قلة اخلاق
منا ،هلأ شو بدكن فيا ،هاي وحدة فلتانة و لو اهلا بحسو عليا ما عاد بيبعتو على المدرسة
سندس: بس قايلة لرفقاتا انو بدو يجي يخطبا ...
سلوى:ما رح يخطبا ...عم يتسلى معا بس ...وقت بدو يخطب ما رح ياخد هيك وحدة
@rwayate
سحر:ولله يا اختي انت شكلك ما بهالدنيا ...الدنيا تغيرت و عقول الشباب و البنات تغيرو ،ما بقا الشاب بيخطب على ذوق امو و بياخد البنت يلي ما باس تما الا اما ....
سلوى:سحر بلا هالحكي قدام اختك ....تفتحيا على شغلات اكبر من عمرا
سحر:ما تخافي هالجيل مفتح و واعي ...بيعرف اكتر مني و منك
سلوى:خلص سكرو عالسيرة و انت سندس ما تعطي سمعك للبنات يلي بيحكو عنا
سندس: هن بيحكو عنا قدامي خصوصا لانو انا بنت عما
سلوى:ايه بنت عما بس ما بتحكي معا و قاطعين علاقتنا فين من زمان يعني ما في غير الكنية يلي بتجمعنا هيك فهمي رفقاتك و ما تخلين ياخدوكي بجملتا
سندس:طيب
قمت عن الاكل و انا عم اجلي الجليات شردت بحكي سحر ؛معقول الدنيا تغيرت و انقلبت الامور و انا ويني من هالتغيير ،بعدني واقفة بمطرحي ،كان كل همي انو هالتغيير ما ياخد اخواتي معو ،كان بدي اياهن كلن يكونو متلي متل ما انا بفكر و متل ما انا ربيت ،هدول امانة و لازم حافظ عليا بكل قوتي حتى لو فوق طاقتي ،تاني يوم طلعنا نحن التلاتة من البيت كل واحد فينا على وجهتو
_سحر____
كنت طول الطريق انا و عم فكر لايمت بدي اضل اعتمد. بمصروفي على سلوى حتى المصروف يلي عم تعطيني اياه يا دوب عم يكفيني مواصلات و حق فنجان قهوة بكافتريا الكلية و كل ما بدي روح على الجامعة بدي اوقف ساعة قبال خزانتي لاعرف شو بدي البس حتى بس كون بمستوى باقي بنات الجامعة
سحر:اوووف من الفقر شو بكرهو
اول ما وصلت على الجامعة التقيت برفيقتي ماريا
ماريا:وينك لهلأ،طولتي كتير؟
سحر:متل العادة ،عجأة مواصلات
ماريا:اي يلا رح نتاخر على المحاضرة
قبل ما نفوت على الكلية ، سمعنا صوت تشحيط سيارة ، صف سيارتو و نزل منا هو و عم يطلع فيني
ماريا:هيدا وائل،يبعتلو حمى ما اغلظو بهالعادة
سحر:بس سيارتو حلوة كتير
ماريا:بكرهو و بكره كل شي بخصو العمى شو انو ولد و صايع ،الو فترة عم يطلع عليكي ما تعطيه عين ابدا
سحر:امشي امشي
• فتنا على المحاضرة انا و ماريا بس طول فترة المحاضرة و انا ما مركزة بالشرح ابدا،كنت عم فكر بوائل او بالاحرى بوضعو المادي،و راح تفكيري لبعيد و اديش انا ممكن استفاد منو ماديا و خاصة انو انا منتبهة عليه انو عم يطلع فيني و ما عم يفوت فرصة ليشوفني و لو من بعيد،كنت طول فترة المحاضرة و انا عم خطط كيف بدي خليه يبادر ليحكي معي،طلعت من المحاضرة انا و ماريا و فتنا على الكافتريا لنشرب قهوة و شفتو قاعد على طاولة هو و رفقاتو،اخترت طاولة جنبو و قعدت بعد تذمر ماريا انو ما حابة تقعد بطاولة جنب طاولتو بس انا اصريت،سحبت الكرسي و انا عم اطلع فيه و هو مركز فيني،ابتسمت و درت وجهي فورا بس حسيت نظرو بعدو علي ،بعد شوي رن موبايلا لماريا ،كانت اما المتصلة
ماريا:سحر انا بدي ارجع على البيت ،جاين بنات خالتي قومي يلا
سحر:انا ما بدي روح لسا بكير ،روحي انت
ماريا؛تصطفلي باي
سحر:باي
بعد ما تركتني ماريا بعشر دقايق ،شفت وائل قام وقف و اجا باتجاه طاولتي،سحب كرسي و قعد بدون ما يستأذن ابدا
وائل:ما بقدر شوف بنت حلوة قاعدة لحالا،،جيت سليكي انا وائل و انت شو اسمك ؟
سحر:اسمي سحر
وائل:عاشت الاسامي ،بتعرفي انك سحرتيني من اول نظرة
سحر:هههههههه هيدا الحكي لانو اسمي سحر ولا عنجد
وائل:الاتنين سوا
بقينا عم نحكي و نتعرف على بعض ساعة حتى انا استأذنت لارجع على البيت
وائل:ما بينشبع من قعدتك ،بس هيك بدك تروحي من غير ما اخد رقمك على الاقل
سحر:بتمنى بس ما معي موبايل
وائل:معقول بنت بعمرك و بجامعة ما معا موبايل
سحر:معقول كتير
وائل:طيب ايمت بدي شوفك و اقعد معك مرة تانية
سحر:على الصدفة
وائل:لا دخيلك انا ما بامن بالصدف ،بكرا متل هالوقت على نفس هالطاولة
سحر:انشالله هلأ باي
____سلوى___
كانو طول النهار البنات يلي معي عم يحكو و يضحكو على اليوم يلي قضوه سوا مبارح و انا كنت عم اسمعلن و شاركن بابتسامة ناعمة
ابو رجب:يلا يا بنات خلصو و بلا طق حنك ،اليوم جاينا تاجر جديد ،بدو يشوف و يعاين البضاعة و اذا عجبتو رح يصير يتعامل معنا و يزيد الشغل عنا ،لهيك شدو همتكن و اشتغلو بتقانة
انتصار:اي ما تكرم عينك و عين التاجر ههههههه
صار الكل يضحك على انتصار يلي كانت عاملة جو كوميدي بالشغل ،بعد الضهر فااتت انتصار هي و عم تضحك و تنط
انتصار:بسرعة بسرعة تعو ....تعو تفرجو و شوفو هالشوفة
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الجزء التاني:
@rwayate
سلوى:شوفي؟

انتصار:تعو ووو

قمنا كلنا ورا انتصار ،و طلعنا وقفنا على الباب ،كان عمي ابو رجب واقف مع شاب طويل بشرتو حنطية و عيونو بني و شعرو مسرح بطريقة انيقة
و لبسو انيق بدرجة ملفتة للنظر و كأنو ما من هاالبيئة

ميس:ولي ...مين هيدا ...امو بتعشق

و

انتصار:هيدا و الله اعلم التاجر يلي حكى عنو ابو رجب بس هلأ ببين

نحن و واقفين عم نتفرج عليه و كان متل النجمة المضواية بالسما ،صارو يمشو باتجاهنا ،ركضنا لجوا كل وحدة على ماكينتا ،فات ابو رجب

ابو رجب:تفضل ..اهلا و سهلا ...

اياد:مرحبا ...يعطيكن العافية

الجميع:الله يعافيك

قرب على الماكينة و حس القماشة بأيدو و بعدين استأذن مني و اخد القطعة يلي كنت عم اشتغلا و نفضا و رفعا قدام عيونو و قلبا من الجهتين ،كانو عيونو بيوحو بذكاء و فطنة رغم صغر سنو

ابو رجب:شو رايك بالجودة و الموديل ؟انشالله على طلبك و ذوقك

اياد:ماشي الحال مبدئيا،الخياطة متقنة بس القماش كان ممكن يكون اجود من هيك

مسك الفستان و شدو بايدو حتى شرطو نصين ،اطلعت فيه و عبست و قمت وقفت و سحبتو منو بقهر

سلوى: كيف هيك بتنزعو و انا الي من الصبح عم اشتغل فيه

اياد:عفوا ...كنت عم اتاكد من جودة القماش

سلوى:كان فيك تتاكد من جودة القماش بدون ما تخربو كنت اعطيتك قماشة متلا و شرطتا

ابو رجب:سلوى ...شبك ....خلص بتعملي واحد تاني

سلوى:اي بعمل واحد تاني و بعمل عشرة كمان ...بس لازم يكون في احساس بتعب العامل ...

ابو رجب:خلص فهمنا ...تفضل استاذ اياد معي على المكتب ...لا تواخذنا ....بتعرف بنات و بنص عقل

طلع ابو رجب من الورشة و هو عم يتحلفلي بايدو بس يرجع و يخلص

انتصار:يبعتلك حمى الهي كيف انبحتي عليه للشاب ،علوا اجى لجنبي و شرطلي فستاني

ميس:اي فستان منن هههه؟يلي لابستيه ولا يلي عم تخيطيه هههههه

انتصار:مابتفرق ....روحي و اعتذري منو قبل ما يجي ابو رجب و يصب كل غضبو عليكي

سلوى:ما غلطت بشي ...يمكن النبرة يلي حكيت فيا كانت شوي مزعجة ...

شلحت الفستان على جنب و توجهت على مكتب ابو رجب ،قبل ما فوت شفت ام امير ماسكة صنية القهوة و بدا تفوت ضيف القهوة اخدتا منا و دقيت الباب دقتين و فتت

ابو رجب:وينا ام امير ليش ؟

سلوى:هون ...بس انا اخدت الصنية منا ....استاذ اياد بعتذر منك على نبرة صوتي و سوء تصرفي معك ،كنت تعبانة بس من ضغط الشغل ...

اياد:ولايهمك اختي ،هيدا حقك و تعبك

سلوى:يلا عن اذنكن

طلعت من المكتب و اخدت نفس عميق و ارتحت كتير و رجعت على الورشة ،بعد ما راح الشاب اياد ،اجا ابو رجب لعنا اطلع فيني

ابو رجب:منيح انك فتي و اعتذرتي و الا ما بعرف شو كنت رح اعمل معك

انتصار:طمنا عمي ابو رجب انشالله بدنا نرجع نشوفو للاستاذ اياد عنا ....

نكشتا ميس و ضحكنا عليا

ابو رجب :انشالله بس انتو شدولي الهمة

رجعت على البيت انا و عم فكر ابالموبايل يلي وعدتا فيه لسحر اني جبلي اياه ،فاتت لعندي سندس انا و بغرفتي و عم اعمل حساباتي

سندس:سلوى

سلوى:ايه

سندس:انا وعدتك انو ما خبي شي عليكي و اعتبرك بمقام امنا يلي ماتت ...

سلوى:ايه احكي شوفيه

سندس:مبارح انا و طالعة من المدرسة و متل العادة بنت عمك روئ اجت لتطلع بالسيارة مع هداك الشاب بس كانت المفاجاة انو ابن عمك راجي كان ناطرا و هي ما منتبهة ،بجوز سمعان انو اختو عم تطلع مع شاب

سلوى:ايه؟

سندس:لو تشوفي شو صار ،هجم عليا و مسكا من شعرا ونزلا من السيارة و هو عم يبهدلا قدام كل البنات

سلوى:و الشاب؟

سندس: الشاب شغل سيارتو و قلع فيا و راجي شحطا و حطا بالسيارة و لمحني انا و واقفة عم اتفرج متل كل البنات ،حسيتو تفاجئ بوجودي و استحى كتير ،يمكن ما كان بيعرف انو انا بنفس المدرسة مع اختو

سلوى:امممم...شو بدنا فيه ...هو بحالو و نحن بحالو بس اختو بتستاهل هالبهدلة

سندس:المهم انو تاني يوم اختو ما اجت بس هو شفتو و ااول ما شافني لحقني و وقفني بالطريق و سالني عنك و عن وضعنا و كيف مشين امورنا

سلوى:ما اوقحو ...و انت اخدتي و اعطيتي معو ؟

سندس:ولله استحيت جاوبتو اجوبة مختصرة و مشيت

سلوى:تاني مرة ما بتفتحيلو مجال يسلم عليكي و يوقف معك و بتعملي حالك ما شفتيه،ابوه بعد ما مات ابوكي ما تعرف علينا بفرنك ، الله لا يسامحو

سندس:بس عمك مات و راجي غير ابوه ،يعني باينتو منيح و حابب انو يتواصل...

سلوى:سندس حتى لو غير ابوه ،ما بتعطيه عين ابدا ،ماشي

سندس:طيب

سحر__

تاني يوم التقيت بوائل و كانت المفاجأة كبيرة

وائل:هيدا موبايل متواضع بتمنى تقبليه مني هدية

سحر:مناسبة شو؟

وائل:عربون صداقة اعتبريه

سحر:ما بقدر بعتذر

وائل:بزعل منك

سحر:....طيب

بعد تردد مصطنع اخدتو انا و عم اضحك من جوا واتذكرت كلام سلوى انو رح تحوشلي لسا حقو و انا بيومين جبتو و من غير تعب او مجهود
وائل:اسمعي انا اكتر شي بكرهو انو اتصل بحدا و ما يرد علي ،اذا كنت مشغولة او جنبك اخواتك ابعتيلي رسالة و انا كل يومين بحولك رصيد اتفقنا

سحر(بدلع):اتفقنا ميرسي

وائل:عيدي شو حكيتي

سحر:ميرسي

وائل:دخيل الله ما احلاها كيف بتطلع من تمك و شفايفك هالعسل

استحيت و نزلت راسي ،صرت ااحكي انا و وائل كل يوم بالليل وقت ينامو كل اخواتي ،كان وائل كتير كريم معي و انا هيدا يلي كان بدي اياه حتى طلب مني اول طلب
@rwayate
وائل: ابعتيلي صورتك

سحر:لا مستحيل

وائل: لا امانة مشتقلك مبارح كان عطلة و ما شفتك ،ولله بس صورة وحدة و بحذفا فورا

سحر:لااا

وائل:رح ازعل منك شو ما عندك ثقة فيني ولو

سحر:عندي بس...

وائل:يلا رح سكر و ناطر صورة باي

سكر الخط بوجهي ،تصورت صورة على ضو الفلاش و بعتلو اياها ،رجع اتصل فيني

وائل:دخيل جمالك انا ،لابسة بجامة حمرا

سحر:ايه

وائل:طب فكي اول زرين منا و رجعي تصوري

سحر:لاااا شو عم تحكي وائل انا يلي بدي ازعل منك ها تصبح على خير باي

سكرت الخط بوجهو و حطيت الموبايل تحت المخدة و نمت و بس فقت شفت مكالمات فائتة منو ،لبست و رحت على الجامعة و بس خلصت دوامي اتصل فيني

وائل:وينك؟

سحر:هلأ طلعت من المحاضرة

وائل:انا ناطرك ورا مبنى الكلية بالحديقة اوك

سحر:اوك

تهربت من ماريا بصعوبة و رحت لعندو و حسيتو معصب من طريقة قعدتو ،قاعد على المقعد و مكتف ايديه و عم يهز برجلو

سحر:كيفك؟

قعدت جنبو و انا عم حط الكتب جنبي

وائل:ليش هيك عملتي فيني مبارح ،انا بكره حدا يتجاهلني ،بتصل فيكي و ما بتردي علي

سحر:انت شوف حالك شو حكيت معي بالاول؟

وائل:هالشي لاني بحبك و بحب كل شي فيكي مع انو كنت محضرلك مفاجأة و بعد ما عملتي هيك بطلت

سحر:شو هي؟

وائل: ولله بعد ما عملتي فيني هيك ،ما رح اعطيكي اياها

سحر:ايه بلا

وائل: ما اقواكي ، طيب غمضي عيونك بالاول و بس قلك فتحي بتفتحي

سحر:طيب

حسيت بايديه حوالين رقبتي كانو عم يلبسني شي

سحر:شو فتح ؟

وائل:لسا

بعدين حسيت بايديه لفت حوالين خصري و شدني لعندو و اول ما فتحت عيوني كان بايسني ،دفشتو بعيد عني و قمت وقفت

سحر:مجنون انت

وائل:مجنون فيكي؛اطلعي شوفي برقبتك

حنيت راسي و مسكت السنسال بايدي يلي كان عم يلمع

سحر:هيدا دهب؟

وائل:عيب عليكي تسالي ،معقول لبسك غير دهب ،عجبك؟

سحر:اي كتير حلو

وائل:لسا ما شفتي شي،وائل اذا حب حدا برفعو لفوق كتير و بيسخى عليه

قربت لعندو بدلع و انا عم العب بسنسال

سحر:بس ما حبيت منك هالاسلوب ،اسمو غدر

وائل:انت عم تحيجيني لهيك شي ، بدل ما تشفقي علي و على قلبي الدايب فيكي و ترحميني و...

سحر:يييي رح اتاخر على البيت

وائل:يلعن حظي ما لحقت شوفك لسا

قمت وقفت و بدي روح

وائل:ما رح خليكي تروحي قبل ما تقليلي يسلمو عالسنسال و تبوسيني من خدي

سحر:يالله منك

وائل:يلا

قربت لعندو ،حنيت جسمي و بستو من خدو

سحر:يسلمو يلا باي

تركتو و مشيت بسرعة ،و انا على الطريق شلحت السنسال و خبيتو بجزداني حتى ما حدا يشوفو برقبتي من اخواتي؛وائل ما كان يمل ابدا من انو يطلب صورتي كل يوم المسا و بلش يتشرط بطلباتو اكتر على الصورة و انا كنت عاند اول فترة و ارفض بعدين استسلمت و صرت سايرو كل يوم بصورة و هو بالمقابل ما كان يقصر معي ماديا ابدا تحويل رصيد هدايا اتقل العطور حتى كان يعطيني مصاري احيانا بحجة انو انا حبيبتو و مسؤولة منو ،كنت سعيدة كتير و خاصة انو شلت حمل عن اختي سلوى و ما بقا احتاج اطلب منا مصاري زيادة و فوق طاقتا....

سلوى___

بعد فترة رجع عنا الاستاذ اياد

اياد:انا بدي نفس هدول الموديلات على هالقماش

ابو رجب:اكيد تكرم بس ما قبل شهر بتخلص الدفعة الاولى

اياد:ما في مشكلة ،انا رح مر كل ما سنحت الفرصة و شوف الشغل

اطلع فيني نظرة سريعة استثنائية انا نزلت راسي فورا و بعدين طلع من الورشة مع ابورجب ،و متل العادة لحقوه البنات على الباب يتفرجو عليه ،بعد ما خلصت شغلي رجعت على البيت ،انا و ماشية بالطريق و حاسة حدا ماشي وراي متل العادة ،بس هالمرة صار عندي فضول لاعرف مين ،دخلت بشارع فرعي ضيق و بقيت واقفة ،حتى لمحت شاب طويل و نحيف حاطط نظارات شمسية و كاسكيت على راسو ،ما قدرت اعرفو و ميز ملامحو ،كان بدو يفوت وراي بالشارع الفرعي بس تفاجى بوجودي ،تلبك فورا و تابع طريقو لقدام ،و انا تابعت طريقي على البيت من غير طريق ،كان كل يوم نفس الحالة و نفس الشاب ،احيانا اقدر المحو بنظراتي و احيانا يختفي فجأة و كأنو الارض انشقت و بلعتو ،بعد شهر من الشغل المكثف لنلحق بضاعة للتاجر اياد ،قدرت انو اجمع مبلغ منيح على جنب كرمال سحر بس وقت جيت اعطيا المبلغ

سحر:انا ما عاد بدي اشتري موبايل خلص

سلوى:اووف ..ليش ..شو يلي صار ...يعني ما عجبك المبلغ ...هلأ جيبي فين اي شي مشي حالك ما ضروري اتقل نوع