قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
ارة و بعدين فاتت سندس على البيت تابعت على غرفتا من غير ما تحكي معنا كلمة وحدة ،اطلعنا انا و سحر ببعض و ضحكنا ،اتصلت بمراد المسا

.سلوى:فيني اعرف شو حكيتا لسندس؟

مراد:بعتقد شي ما بخصك ،ريحيلي حالك

سلوى:اووه هيك لكن

مراد:ايه هيك

سلوى:طيب تصبح على خير

مراد:و انت من اهلو

سكر الخط بسرعة ،فاتت سحر تسالني شو فهمتي من مراد

سلوى:ما قلي شي و بالناقص على راحتو خليه هيك ما بقا رح اركض وراه

تاني يوم كان عطلة ،فقنا شفنا سندس لابسة تيابا و مجهزة شنتا صغيرة و حاطة كاسكيت على راسا و لابسة بنطلون جينز و تيشرت ابيض و خفافة

سحر:و لوين اليوم رايحة ؟ما في جامعة

سندس:ما دخلك

سحر:اهي اهي هههههه سمعتي سلوى

سلوى:سمعت يا رب جيبك يا طولة البال

سمعنا صوت زمور سيارة ،ركضنا انا و سحر و بعدنا البرادي عن الشباك و شفنا سيارة مراد و قاعدة مرة عمي من قدام و روئ من ورا و سيارة عبودة ورا و معو مرتو و قاعد راجي من ورا

سحر:شكلن طالعين سيران و نحن قاعدين هون

سندس:يلا تشاااو يا اخواتي

طلعت سندس جنب روئ هي و عم تضحك و تجاكرنا
سحر:يالله ،سلوى ما كانو لازم ياخدونا معن ولا نحن ما من العيلة

سلوى:هن اخوات بين بعض اما نحن اولاد عمن و بالناقص اصلا

بقينا ناطرين الست سندس لترجع من مشوار لتحكيلنا وين كانو ،وصلا مراد على الساعة 10 بالليل على البيت ،ركضنا استقبلناها من الباب ،كانت بشرتا مسمرة كتير

سحر:كنتي بالبحر؟

سندس:ايه

سحر:تسبحتي؟

سندس:طبعا

سحر:و شو عملتو كمان؟

سندس:قصدك شو ما عملنا ،اخ يا ريت من زمان قلتلي روئ ،اديش راح علي شغلات حلوة ما احسن من القعدة المعتة و الكئيبة معكن

سلوى:هلأ صارت قعدتنا معتة ست سندس

سندس:ايه و كتير كمان

سحر:لسا الناقص تقولي ما بقا رح عيش معكن و نفيق شي نهار ما نشوفك ه...

سندس:هههههه شو عرفك ،ما مطولة الشغلة عن قريب انشالله

فتت على غرفتي انا و معصبة ،اتصلت بمراد و انا ناوية صب كل غضبي عليه

سلوى:انت شو عم تحاول تعمل ،عم تغري سندس بالمشاوير و الاجواء العائلية حتى تتركنا و تروح تعيش عنكن ،هاي اختنا كمان

مراد:ايه

سلوى:اوعى تفكر انك بتقدر تعمل هيك و تجيبا لطرفكن و تخلو تنسى اخواتا ،فهمان ،انا فيني ب لحظة طلعكن من حياتنا انت و اخواتك ...شو سكتت

مراد:خلصتي؟

سلوى:لا لسا ،سندس متغيرة معنا كتير و كانو نحن الذنب بهااشي ،صايرة عم تتجاهلنا كتيرر و طبعا انت السبب

مراد:ايه

سلوى:عم حذرك يا مراد انت ما بتعرفني انا شو بقدر اعمل لسا ؛يا بتحكيا لترجع متل ما كانت يا اما ..يا اما .ما بعرف شو رح اعمل بس رح ازعجك كتيرر

مراد:انت نسيانة انو انا اخوا الكبير ،شكلك نسيانة ،يعني انا متل ابوا و ولي امرا ،يعني انا بقرر كل شيى بخصا و اذا بدا تروح محل بتاخد رايي انا و اذا بدا تعمل اي شي بخص حياتا بتاخد موافقتي انا ..

سلوى:ولله و انا ؟

مراد:لا انت ما دخلني فيكي ،انت بنت عمي ما اختي

سلوى:قصدي انا كمان اختا الكبيرة و كل ما بدا تطلع من البيت بدا تاخد موافقتيى،ما نفيق نلاقيا لابسة و مجهزة امورا و تطلع من غير ما تحكي معنا كلمة غير تشاو

مراد:هالحكي تفاهمي انت و اياها ،انا ما دخلني بهيك قصص؛ما عندي وقت اوجع راسي بهيك شي لانو صدقا ما فاضي هالفترة و مشغول كتير بقصص تانية

سلوى:و بشو مشغول؟

مراد:و انت شو دخلك ؟

سلوى:طيب طيب انا عم حكيك لقلك انو ما تقويا علينا و وقت بدك تاخدا لمحل يا ريت تخبرني حتى ما حس حالي رجل كرسي بالبيت

مراد:انشالله خير

سكرت مع مراد انا و جسمي عم ينفض من العصبية و عم هز رجلي؛مراد تغير معي كتير و صاير لئيم و ما بفوت اي فرصة ليضربني بالحكي و عم يشد سندس لجهتو و عم يبعدنا عنا

سحر___

صار توتر كتير عنا بالبيت ،تغير سندس و علاقة سلوى و مراد يلي تحولت لعلاقة مشاحنة و خناق و مين بدو يفرض كلمتو على سندس و مين بدو يجيبا لصفو ،حتى اجا اليوم يلي شفنا فيه سندس عم اضب تيابا و بدا تتركنا و تروح تعيش عند بيت عما ،ما قدرت سلوى تبقى واقفة و تتفرج عليا كيف عم تلم كل اغراضا من البيت ،فاتت على غرفتا تبكي و تعلق مع مراد على الموبايل و انا حاولت احكي معا لاقنعا بانو مكانا المناسب هو بيناتنا
@rwayate
سحر:نحن عشنا عمر كامل مع بعض ،كيف هاين عليكي تتركينا و تروحي تعيشي مع مرة عمك

سندس:انا رايحة عيش ببيت ابي و مع اخواتي

سحر:و نحن اخواتك

سندس:سحر انا قررت ما تعبي حالك بالحكي ،هيك اريح الي و الكن ،طول عمركن عم تنظرولي انو انا ما متلكن و انقص منكن و تشفقو علي بس مراد ما حسسني ابدا بالشفقة ،مكاني المناسب هنيك ما هون

تركت البيت سندس بدون حتى ما تودع سلوى يلي بقيت بغرفتا و قافلة على حالا و ما بدا تشوف سندس هي و عم تطلع من البيت ،كنت بفهما منيح لسلوى سبب زعلا و بكاها و انو حست كل شي قدمتو على حساب حالا راح هباءا منثورا مع سندس ،و يلي زاد الطين بلة بعد طلعة سندس من البيت باسبوع ،زارنا مراد

سلوى: شو سبب زيارتك ،ما خلص سند
ش من شغلي

مراد:طيب طيب نحن عم نتناقش ما في داعي لكل هالعصبية

سلوى:لا انا ما عصبت ،انا بعدني رايقة

وصلني على البيت و نزلت من سيارتو انا و عم تافأف

سلوى:يالله كانو انا ناقصتك كمان

فتت على البيت و نطرت سندس ،اجت بعد ساعة ،ما حكيتا ابدا بس ارتاح قلبي شوي ،اتصل فيني مراد المسا ،فتت على غرفتي لحكيه بالهمس

سلوى:خبرتو لراجي؟

مراد:ايه ،خبرتو وخبرت العيلة كلها هيك افضل ،امي انقهرت و فاتت على غرفتا و راجي جن و صار يبكي و طلع من البيت،بقا االيوم شكلو ما رح ينام بالبيت ،ما في مشكلة بكرا بكون احسن و بتقبل الموضوع

سلوى:ايه لحمدلله ،هم و انزاح بس يا ربي كملا للاخير و تمرق هالقصة على خير

مراد:انشالله

سلوى:طيب انا رح سكر هلأ و بكرا رح تروح سندس لحالا على المدرسة؛ما رح وصلا

مراد:اي خلص ،و بس يتقبل راجي الموضوع انا بخبرو شو يعمل

تاني يوم على االساعة عشرة لبست تيابي و فتحت الباب لاطلع دور على شغل ،طلعت بوجهي انتصار

انتصار:وليه وين غاطة ؟

سلوى:اهلين انتصار فوتي

فاتت قعدت و هي عم تعلك العلكة

انتصار:لك وين رحتي ،شو عم تشتغلي هالايام

سلوى::عم اشتغل بالدوارة على شغل ،اما شو دوام غير شكل من 9 الصبح ل 4 و انا عم افتل من محل لمحل

انتصار:يييي طب ليش تركتي الشغل ولله كان راتب منيح و مرتاحة ؟اكيد السبب امو للاستاذ اياد بس ليش هيك عملت

سلوى: المهم قليلي ليش ما انت بالشغل؟

انتصار:ولله هال 3 ايام معطلين ،مبارح كان عرسو لاياد عقبال عندي و عندك

سلوى:اياد تزوج ؟

انتصار:ايه و شو عرس يا سلوى ،شي رفع و تقيل ،نيالا صاحبة النصيب بس قالو انو بنت خالتو يعني العز ما راح لحدا غريب

سلوى:كيف قهوتك؟

انتصار:سادة ،اعمليا بسرعة ما مطولة عندي نزلة على السوق

قمت فورا و فتت على المطبخ و سكرت االباب و بكيت على الساكت ،اخر شي توقعتو اياد يتزوج و انا ناطرتو ،عملتلا فنجان قهوة لانتصار بدموع عيوني؛غسلت وجهي و طلعت ضيفتا ،حسيتا انتبهت علي و على وجهي بس ما سألتني و غيرت السيرة عن عرس اياد ،شربت قهوة و راحت و انا فتت على غرفتي ابكي ،بقيت طول نهار ابكي حتى رجعت سحر و شافتني هيك

سلوى:اياد تزوج

سحر:ييييبه هالواطي ،طلع مخبى بتيابو

سلوى:ما تحكي عليه هيك

سحر:و عم دافعي عنو ،يالله ليش هيك عمل ولله كان واضح انو بحبك

سلوى:اممم لا ما بحبني ،انا الحق علي حبيتو بسرعة و نسيت شو انا و شو هو ،انا غبية

سحر:انت ما غبية بس كلن نفس الشي؛كلن بتسلو و بقضو وقتن مع بنت و وقت يجو يتزوجو ما بتزوجو الا على ذوق امن ،بتزوجو وحدة شريفة ما الها ماضي و هو بكون الها ماضي بس ما بيعرفوه ،هيك بحسو حالن انو رجال و ما انضحك علين ...خلص سلوى ما تبكي دخيل الله ...بالناقص منو ،اذا ما قدر يوقف بوجه امو و يقلا انا بدي اتزوج هالبنت معناها مانو رجال و ما بيستاهلك و ما خرج تعتمدي عليه ،انت بتستاهلي تاخدي رجال قوي و قد كلمتو وقت يحبك يتحدى كل العالم كرمالك

سلوى:ولله حاسة قلبي رح يوقف من الزعل

لفتني سحر و صارت تبكي معي

سلوى:طب انت شو دخلك ليش عم تبكي

سحر:ما بعرف يمكن تذكرت قصتي مع وائل

انفتح الباب و فاتت سندس هي و عيونا حمر و منفخين و عم تبكي

سندس:راجي تركني ،انتو السبب ما رح سامحكن بحياتي

اطلعنا انا و سحر فيا و بعد ما كنا عم نبكي انفجرنا ضحك عليا

سندس(تبكي):عم تضحكو علي ،تركني و قلي بحبك متل اختي ،قال بحبني متل اختو ..يالله

راحت على غرفتا هي و عم تحكي مع حالا

سلوى:انت قومي لعندا هالمجنونة و حكيا ،هلأ هي شهادة ما وقت تكتئب و تنطمز

سحر:حاضر اليوم انا شغلتي طبطبة على المدمرين عاطفيا

سلوى:سحر عم تشوفي وائل شي؟

سحر:ايه كنت شوفو اول فترة بس بعدين ما عاد.لمحتو و سمعت انو سفرو ابوه

سلوى:ايه احسن

سحر:...يلا لروح شوف المجروحة التانية

مرت علينا ايام صعبة كتير ،سندس عذبتنا كتير لرجعت على مدرستا و دراستا و انا كانت نفسيتي محطمة بعد زواج اياد و قاعدة بلا شغل ،الساعة عشرة الصبح رن جرس البيت و انا كنت لحالي؛فتحت الباب و طلع بوجهي مراد و عبودة

مراد_عبودة:صباح الخير

سلوى:صباح النور

سكتو الاتنين و انا انحرجت و فتحت الباب شوي

سلوى:تفضلو

فاتو قعدو بغرفة القعدة و انا فتت عملتلن قهوة و طلعت ضيفتن

مراد:وينن سندس و سحر؟

سلوى:وحدة بمدرستا و وحدة بجامعتا

مراد:اي منيح

اطلعت فيه و زورتو ،تجاهلني و قام ظرف من جيبة جاكيتو و حطو على الطاولة و انا بلشت اتوتر و هز برجلي

سلوى:شو هيدا ؟

....................
ة من سحر و تصرفاتا الطايشة،ما خلص الاسبوع الا اتصل فيني مراد و عزمنا على العشا بمطعم ،رفضت اول الشي بس اصر علي ،اجو اخدنا و كان لحالو و روئ و عبودة حاجزين طاولة و ناطرينا بالمطعم ،كانت سحر و سندس مبسوطين من الشي الجديد يلي طرأ على حياتنا الرتيبة ،بس انا كنت متلبكة كتير و خاصة اني ما متعودة على هيك اجواء؛بعد ما تعشينا وصلونا على الساعة 10 ،قبل ما انزل من السيارة

مراد:سلوى لحظة شوي ،بدي احكي معك كلمتين لحالنا

نزلو سحر و سندس و بقيت انا و مراد لحالنا

سلوى :تفضل مراد في شي ،شغلتلي باالي

مراد:لا ما تقلقي ما في شي،كنت بدي قلك انو انا مبسوط قصدي نحن انا و اخواتي مبسوطين بصحبتنا معكن و بتمنى انو ما نكون عم نتقل عليكن و انا حاسس انو ممكن لقدام تصير علاقتنا اقوى و ما بس نضل اولاد عم و نصير نسايب كمان

سلوى:عفوا

مراد:قصدي عن سحر و عبودة،اكيد انتبهتي على عبودة اديش طاير عقلو بسحر

تنهدت

سلوى:مراد ،خلينا هيك ،ازبط الكن و النا

مراد:ليش في شي تاني لازم اعرفو بخصوص سحر و عبودة؟

سلوى:....لا ...بس هيك احسن ،و اكيد امك ما رضيانة بكل هالوضع؟

مراد:امي كان صعب عليا تتقبل الشي يلي عرفتو عن ابي عن جديد ،بس مع الوقت بتتقبل و سندس ما ذنبا حتى تكرها ،و عبودة صار عمرو 27 سنة و هو بيقرر مع مين بدو يكفي حياتو حتى لو امي ما كانت موافقة على سحر،اكيد رح يلاقي طريقة و يقنعا فيا

بلعت ريقي و فتحت باب ااسيارة

سلوى:انشالله خير؛تصبح علىى خير

فتت على البيت انا و عم فكر بالكلام يلي قالو مراد، اولادي عمي ما كانو يتركو اي فرصة ليعبرو فيا عن اهتمامن فينا ،حتى عبودة عرف من سحر ايمت عيد ميلادا و اجا فجأة هو و جايبلا كاتو و هدايا و هالشي طيرلا عقلاتا لسحر يلي بلشت حس بمشاعر منا اتجاه عبودة و هالشي كان على حساب مشاعر سندس يلي كانت عم تتحسر على راجي يلي ما اجا لعنا ولا مرة مع اخواتو ،قررت خبرا لسحر شو قلي مراد ،بس نامت سندس فتت لعندا و اشرتلا بايدي لتلحقني و حكتلا كانت اول الشي فرحانة بس نسيانة

سلوى:اذا عرف بوضعك ببالك رح ييضل بدو اياكي؟

نزلت راسا

سحر:بعمل عملية

سلوى:لا طبعا،بدك تبلشي بالغش و الكذب،هاي غلطتك و لازم تتحمليا

سحر:بس عبودة انسان منيح كتير ،نعمة من الله و بخاف اخسرو بحال صارحتو او حتى قبلت فيه و بعدين عرف

سلوى:انت بكل الاحوال رح تخسريه لهيك خلي الصد من عندك و بدون ما يعرف السبب لانو بجوز تنزلي من نظرو ما منعرف شو بتكون ردة فعلو

سحر(تبكي):ليش هيك حظي ليش

سلوى:هيدا ما حظك هيدي اعمالك يا سحر

سحر:بس عبودة قلبو طيب و يمكن اذا رحت حكتلو و ترجيتو ...

سلوى:بدك تروحي تترجيه و تبوسي ايديه و رجليه ليستر عليكي؛الله خلقك بقيمة و كرامة ،خلقك راسك مرفوع ليش لتزلي حالك ،خسرتي عفتك مع اول واحد و هلأ بدك تخسري كرامتك مع التاني، ما حدا بالدنيا مستاهل نخسر حالنا و كرامتنا كرمالو ،نحن الفقرا ما عنا غير الكرامة و ما بتنباع بمال الدنيا ،طب بدي اسألك تبتي لربك و استغفرتيه شي؟؟شو؟ها؟...اكيد لا ،ترجي ربك يغفرلك بدل ما راكضة ورا عبدو

طلعت من غرفتي هي و مستحية من حالا وبعد ما اتفقنا انو تبلش تغير معاملتا مع عبودة ، صارت سحر احيانا ما تطلع وقت يجو لعنا و اذا طلعت ما تحكي معو ،عبودة انتبه على هالتغيير و تغيرت ملامح وجهو ،كان يضل قاعد عم يهز برجلو و ساكت حتى مراد هو و طالع من عنا ،وقف شوي على الباب بعد ما سبقوه اخواتو

مراد:من اخر مرة حكتلك عن نية عبودة و سحر متغيرة معو ،شو قايلتيلا لاختك ؟

سلوى:قلتلا يلي قلتلي اياه يس هي قلتلي انو بتحسو لعبودة متل اخوا لهيك قلتلا معناها خففي صحبتك معو و اهتمامك اذا ما بتحبيه حتى ما يتأمل الشاب على الفاضي

مراد:ايوا،طلعت بتعزو متل اخوا لكن، ولله رح تجننوني انتو ،يعني كنا براجي و هلأ صرنا بالتاني ،طيب بالاخير ما في على القلب سلطان و هي حرة ما فينا نجبرا تحبو و عبودة شاب مرتب الف بنت بتتمناه ،يلا تصبحي على خير

غابو فترة اسبوع عننا و بعدين اجت روئ و مراد لحالن بدون عبودة ،و نحن قاعدين بالسهرة،غلطت روئ بالحكي

روئ: رحنا شفتا عروس لعبودة مبارح

اطلعت على سحر و شفتا ركزت مع روئ

سحر:عبودة بدو يخطب؟

روئ:ايه ،و احذري مين سندس؟

سندس:مين؟

روئ:اختا لهبة يلي معك بالصف ،عم تدرس كيميا سنة تانية و عجبتا لامي كتير

سلوى:و انت مراد ايمت الدور عليك ؟مو انت الكبير؟

مراد:ايه انا على مهل شوي،ما مستعجل

قامت سحر على غرفتا و انا بقيت قاعدة

سلوى:ما صار عمرك فوق ال 30 سنة

مراد:ايه بس لسا ما اجت بنت الحلال

سلوى:ايه الله يوفقك

لحقتا لسحر،فتت و شفتا عم تبكي

سلوى:سحر مسحي دموعك و اطلعي ،هلأ بينتبهو

سحر:و يعرفو ،ما بقا فارقة معي ،لو كان بحبني عن جد ما راح يخطب بهالسرعة ،كلن كذابين ،قلتلك بالاخير ما بتزوجو الا على ذوق امن ،سلوى انا بدي خبرو لعبودة و وقتا هو يقرر يا بيقبل فيني متل ما انا يا اما يتركني بس عالاقلية بكون حاولت و ما
س صارت عنكن؟

مراد:انا جاي كرمال سحر

سحر:انا ؟

مراد:وائل حكا معي و بدو يجيب اهلو الاحد لعنا و يحكي فيكي

سحر:وائل!بس ما خبرني و ما جبلي سيرة ابدا

مراد: ليش يعني المفروض يجبلك سيرة ،الشاب ماشي حسب الاصول

سلوى:ايه و الاصول يروح عند بيت عما ليطلبا ،ليش ما يطلبا من بيت ابوا و حضرتك انت تشرف لهون

مراد:ما فارقة بيت عما و بيت ابوا واحد ،و الشاب قال بدو يجيب اهلو لعنا ما لهون

سلوى:شكلو بيخجل يجيب اهلو لهون

مراد:ممكن ،المهم سحر جيت خبرك حتى تجهزي حالك و تكوني عنا الاحد

سلوى:ولله و انا شو وضعي بالاعراب

مراد:بتحبي تجي اهلا و سهلا بس اكييد هالموضوع بيعملوه الرجال ما النسوان

سلوى:شو رايك سحر بهالحكي؟

سحر:ما بعرف ولله ما بعرف انا متفاجئة

طلع من عنا مراد و مسكت الباب و خبطتو وراه بعصبية و فتت لاحكي انا و سحر

سلوى:انا ما رح روح و ما رح مشي كلامو علي ،اجا اخر الشي و اخد الاولوية و الصدارة بكل شي

سحر:عم حسك غيرانة منو لمراد

................................
ازمات_عاطفية_بقلم_هلا_غرابلي
التممة #انتهت

سلوى:انا ها ليش لغار بس صايرة عم اكرهو و اكره شوفتو

سحر:المهم اذا انت ما رح تروحي انا ما رايحة و اصلا انت بتعرفي شو وائل بالنسبة الي ،صفحة سودا بحياتي و اذا قبلت فيه بكون لاني مضطرة

سلوى:معلش روحي الله يتمملك على خير،انا ما حابة روح ما بدي التقي بسندس و ما بدي شوف وجهو لمراد

رجعت سلوى دور على شغل و انا كنت ملهية بالسوق و عم اشتري تياب لاستقباال وائل و اهلو ،يوم الاحد الساعة 4 العصر ،اجا مراد لياخدني بالسيارة على بيتن ،طلعت لحالي بعد ما فقدت الامل انو سلوى تقبل تروح معي

مراد:وينا ليش ما اجت معك؟

سحر:ما بدا

اتصل فيا مراد بس ما ردت عليه ،خبط الموبايل بازاز السيارة و شغلا و مشي ،كان طول الطريق ساكت بس وجهو ما بيتفسر من العصبية ،هاي كانت اول مرة بفوت بيتن لبيت عمي ،كان مرتب كتير و حسيت بالارتياح كتير انا و عندن و انو ما بخجل من حالي و بقدر شوف حالي فين ،استقبلتني سندس و اخدتني فرجتني غرفتا المشتركة مع روئ و فرجتني شو شارية تياب و اغراض الا ،كنت عم حكي سلوى رسائل و اطلعا على كل شي جديد اول باول ،كانت مرة عمي مبسوطة و مرتاحة ملامح وجهها على غير العادة بجوز لانو بدا تستقبل هيك عالم ببيتا ، على الساعة 6 و نص،كان مراد و راجي عم يجهزو حالن و يلبسة تيابن بس عبودة بقي بالمحل و ما قرب ابدا و انا كنت متوترة كتير انا و عم حط اللمسات الاخيرة على طلتي،الساعة 7 تمام رن الجرس و فتح مراد الباب و سمعت صوت اهلو لوائل و وائل من برا ،بعد ربع ساعة فات مراد لعندي على غرفة سندس و روئ

مراد:يلا اطلعي شو صار معك

سحر:يلا يلا

وقفت على المراية ،اطلعت على حاالي و زبطت تيابي و بعتلا مسج لسلوى و طلعت سلمت علين ،كان جاي ابوه و امو لوائل معو بس ،كنت طول القعدة عم اتجنب اني اطلع على وائل و كانو ما بعرفو و هاي اول عم شوفو ، قعدت نص ساعة و بعدين اشرلي مراد بعيونو لفوت جوا ،قعدو ساعة و راحو و بعدين فات لعنا مراد

مراد:شو ست سحر موافقة ولا بدك وقت بعد لتفكري؟

سحر:ههههههه

سندس:ما بدا سؤال ولو ؛شوف وجها اديش منور ،موافقة موافقة

مراد: خليكي نامي هون الليلة ،ولله ما الي مروة وصلك

سحر:ما بدي اترك سلوى تنام لحالا

مراد:عادي ما تاكلي هما ،ما هي عاملة حالا بمية رجال و عم دور على شغل هلأ ،و بدا تشتغل و ما بدا من نيتي ،انت بالاخير بدك تتزوجي و تتركيا،يعني رح تبقى لحالا بالاخير ،خليا تجرب هالشعور الليلة

سحر:رح تزعل كتير

مراد:معلش تزعل كلو لصالحا

بعتلا مسج لسلوى انو انا رح نام الليلة عند بيت عمك ،ما ردت علي ابدا ،بقينا سهرانين انا و سندس و روئ ل 3 بالليل و انضمو على السهرة مراد و راجي و لعبنا شدة ،انا و عم العبىشدة وصلتني مسج من وائل

وائل،كنت طالعة حلوة كتير اليوم

تلبكت انا و عم اقراها و حسيت انو وجهي سخن و صار احمر ،ما عرف شو رد عليه ،سكرت الموبايل و رجعت تابعت لعب ،تاني يوم ما رحت على شغلي لانو راحت علي نومة و حتى روئ و سندس بقيو نايمين ،فقنا عال 2 ضهر انا تغديت و لبست تيابي و نزلت مع مراد يوصلني على البيت ،نزل معي انا و عم اطلع فيه و اكلة هم ردة فعل سلوى ، اول ما فتت على البيت ،تابعت بوجهي على غرفتي و تركتن لحالن و حطيت ادني على الباب اتنصت ،كانو ساكتين حتى بلش مراد بالحكي

مراد:ليش ما جيتي مع سحر ،حلوة كتير بهيك مناسبة ما تكوني انت اختا موجودة

سلوى:كتير بهمك على اساس ،ما انت يلي خليتا تنام عنكن مبارح و تتركني نام لحالي ،عم تبعدني عن اخواتي ليش عم تعمل كل هاالشي ،على شو بدك تعاقبني

مراد:ولا على شي ،بس انا عم اتصرف الصح و انت عم يتهيألك انو انا عم عاقبك

سلوى:طيب ماشي انا عم يتهيألي ،شو بدك مني هلا؟

مراد:جيت لقلك كذا شغلة ،اولا كرمال ما تعملي فنة المرة الجاية و تحردي و ما تجي لانو لسا في مناسبات كتير لقدام رح تصير و تانيا و ثالثا و رابعا و اخيرا شغل ما في الك

سلوى:انا يلي بقرر

مراد:لا اسمحيلي فيا هاي ،انا يلي بقرر

سلوى:ما على كيفك

مراد:على كيفي و نص و اصحي اسمعك يا سلوى عم ترجعي دوري على شغل

طلعت من الغرفة وقت عليت اصواتن الاتنين

سحر:طولو بالكن

وقفت بيناتن انا و عم هدين

مراد:حكي اختك فهميا و الا ولله بجن عليا عالاخر

سلوى:ها يلا جن لشوف

حملا لسلوى من بطنا و دخلا على الغرفة و سكر الباب وراه و انا خفت عليا ،صرت صرخ و خبط على الباب ليفتحو ،ما كان في ولا صوت منن ،خفت يكون ضربا بس بعد. 5 دقايق فتحو و هو عم يلقط نفسو و وجهو احمر و عرقان ،طلع من البيت بسرعة و انا ركضت على سلوى،شفتا نايمة على التخت

سحر:سلوى شو عملك ؟ضربك شي ؟سلوى ردي

بقيت سلوى متسطحة و ساكتة و صافنة بالحيط

سحر:سلوى شبك ،شو صرلك ،ياااا سلوى شفتك عم تنزف دم ،ضربك مراد

سلوى:ولاشي ما فيني شي

جلست قعدتا على التخت و هي عم تفرك وجها و رقبتا و تمسح تما بكم بلوزتا
سحر:ضربك شي؟

سلوى: لا لا قلتلك لا

سحر: لكن ليش فوتك له
ون ؟

سلوى:...سحر خلص ولو

__سلوى__

فتت على غرفتي و سكرت الباب و سحر رح تموت لتعرف شو يلي صار جوا ،كنت بخجل احكي ،بعد يومين راحو اهلو لوائل ليفصلو النقد و يتفقو على باقي التفاصيل ،اجا راجي اخدنا بدل مراد ،التقيت بسندس هنيك ،اجت سلمت علي هي و خجلانة مني ،اما مراد ما التقيت فيه الا وقت اجو اهلو لوائل و قعد معن و اتفقو على المقدم و المأخر و قرو الفاتحة و اتفقو على موعد العرس فورا بدون حفلة الخطبة،كنت حساةلسحر انو مبسوطة كتير و انو هم كبير انزاح من طريقا و بقيو هي و وائل لحالن بالصالون بعد ما انسحبو اهلو و انا و فتت على غرفة سندس و روئ بس كنت من جوا محرقصة لشوف مراد و بنفس الوقت خجلانة منو و اني حط عيني بعينو بعد يلي صار بينا اخر مرة ،بقينا نمنا هديك الليلة عند بيت عمي و بقيت سحر طول الليل عم تحكيلي عن وائل

سحر:و قلي كمان انو ما كان مصدق انو رح ترجع تجمعنا الايام و طول فترة سفرو و انا ما غبت عن بالو ابدا

سلوى:يعني كان بحبك ؟

سحر:ايه

سلوى:بحبك و عمل كل هالشي ،هادا لو ما كان بحبك شو كان عمل

سحر:سلوى خلص صفحة و طويناها و ما بحب نتذكرا ،انا غلطت و هو غلط

سلوى:ايه لحمدلله

على الساعة 1 بالليل انفتح الباب و طل مراد ،انا تلبكت فورا

مراد:سهرانين ؟

سندس_روئ_سحر:ايه

سحر:فوت لنخسرك كام دق

مراد:ما الي مزاج باللعب اليوم

اطلع فيني

مراد:سلوى تعي شوي ،عايزك

سلوى:انا..يلا

قمت انا و عم زبط شعري و مريت من جنبو و هو عم يطلع فيني ،سكر الباب و لحقني ،طلعنا قعدنا بالبرندا ،اما قعدت على المرجوحة و هو قعد على الكرسي قبالي

سلوى:امك نامت ؟

مراد:ايه من زمان

سلوى:اممم

مراد: سلوى انا بعتذر كتير ،ما بعرف شو صرلي ،فقدت السيطرة على اعصابي و ما عديت للعشرة قبل ما اعمل هيك بس انت كمان استفزيتيني

سلوى:هلأ اي حدا بيستفزك هيك بتكون ردة فعلك؟

مراد:لاااا ...ههههههه...اكيد لا

سلوى:هههههههه

مراد: ردة فعلي عنيفة كتير ،انا عصبي كتير بس انت حالة خاصة

سلوى:امممم ،انا نسيت الموضوع بكل الاحوال

مراد:بس انا ما نسيت ، خلينا نفرطا بقا ،هاي سندس حلتلك امرا و جبتا تعيش هون و سحر رح زوجلك اياها ،ما بظن ضل شي تاكلي همو

سلوى:يعني انت الك ايد بهالشي؟

مراد:طبعا حتى تعرفي انا اديش بحبك و بدي اياكي

سلوى:شو عملت؟

مراد:قلتلا لروئ تخبرا لسندس ،يعني هي بالاخير رح تعرف و انا اقترحت على وائل يتزوجا لسحر

سلوى:اه؟يعني ما هو يلي حكى لحالو

مراد:لا ،انا حسيت انو مهتم فيا و عاجبتو ،نحن شباب و منفهم على بعض بس كأنو في شي مانعو يمكن خجلان مني اني افهمو غلط ،لهيك سهلتلو الطريق و قلتلو شو رايك بسحر ...

سلوى:ايه و شو قلك؟

مراد: قلي رأيي فيا من اي ناحية ،قلتلو عروس الك صار يضحك و بعدين قلي ابشر و هيك صارت القصة

سلوى:امممم طيب انا ا فارطتا من زمان و قلتلك انا جاهزة بس انت يلي زعلت و كبرت الموقف و فهمتو غلط

قام وقف اجا قعد جنبي
مراد:معناها خلينا نتزوج ،ليش ناطرين لهلأ

ابتسمت و نزلت راسي خجلانة ،رفع راسي باصابع ايديه

مراد:شو؟

سحر:ايه نمت عند بيت عمي

التفتت لورا انا و مراد و شفنا سحر عم تحكي على الموبايل و ما منتبهة علينا بالعتمة ،لفني مراد و زحطنا حالنا انا و اياه نحن و حابسين ضحكتنا و عم نتسمع على سحر

سحر:ههههههه من وين بتجيب هالحكي ،و انا كمان ...و انا بحبك و بعشقك ، ...ايه ...يوم عرس اختك بيان يالله شو كنت طالع حلو بتيابك ،الاسود بيلبقلك كتير .....يييه انتو هون

اطلعت فينا انا و مراد و نحن انفجرنا ضحك

سحر:ليك على الخباثة قاعدين و ساكتين و عم يتسمعو على حكيي معك

مراد:ما كنا عم نتسمع و بعدين قاعدة عم تحكيه بعد نص الليل ،و اذا رفيقي يعني بياخد وجه و يكتر ،يلا سكري و روحي نامي

سحر:سمعت رفيقك شو عم يحكي .....بقلك وائل ما لك دخل و التهي بحالك

مراد:طب روحي احكي معو و اتغزلي فيه بمطرح تاني

سحر:اي قول هيك من الاول

طلعت سحر من البرندا و رجعنا قعدنا

مراد:شو كنا عم نحكي

سلوى :كنت عم تقلي ايمت بدنا نتزوج؟

مراد:ايه و انت شو قلتيلي ؟

سلوى:قلتلك ايمت ما بدك بس انا برايي ننطر لتتزوج سحر

مراد: اوووف كمان بدنا ننطر ،ولله مليت من النطرة

تزوجت سحر وائل و لحسن الحظ ما شفنا اياد بالعرس بس كانت مرتو و امو موجودين و انا تزوجت مراد بعد عرس سحر بشهر و حملنا انا و اياها مع بعض ،اما سندس بقيت عايشة عندي بيت عما و كملت دراستا و انخطبت لصديق وائل ،ما كنت بقدر انكر اني انا حبيت اياد و ما توقعت حب حدا بعدو او حب حدا متل ما حبيتو الو بس مراد هو يلي علمني كيف بكون الحب الحقيقي يلي بخليك توقف بوجه كل العالم و تغير الظروف و تبقى عم تحب و تنطر بدون ما تمل و ندمت كتير على السنتين يلي كنت فين عم اطحن الطحين و احرق الرماد و عم احرم حاالي من نعمة وجود هيك انسان بحياتي .
(( @rwayate ))
#انتهت
قصة اليوم: #ازمات_عاطفيه ..... قراءة ممـتعه💙🎶"
بـدايـة الـقـصـة..💙
انووو شقد طويلة هالقصة☹️❤️