قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
شيء مؤكد مستحيل يصير هالشيء من خلال هالقصة الخيالية .. ومستحيل إنه إنسان يقدر يسمع أفكار اللي حواليه .. بس ممكن من خلال عشرتك لناس تكتشف إنهم
أشخاص مزيفين ولابسين أقنعه .. بخدعوك وبعيشوا الدور منيح بقصة حياتك ..
هاد الإنسان اللي أمامك واللي بتحكي معاه مستحيل يكون من جوا بالزبط متل ما هوه من برا ! .. وإنت بذات نفسك هيك .. عم تعيش أكتر من دور بحياتك .. الشخصية اللي مع نفسك بتختلف عن الشخصية اللي بتعيشها مع غيرك وأكيد هالشخصيتين مابشبهوا بعض .. وفي شغلات كتير مابتحكيها لحدا واللي بعرفها بس إنت ..
دائماً الحقائق اللي بنسمعها من الناس ناقصه وفي شيء غير مكتمل .. لأنه إحنا إلنا الظاهر ومابنشوف الباطن .. ولو دورت حواليك منيح رح تلاقي ناس كتير بأكتر من وجه ولابسه أكتر من قناع .. بس جرب أدخل فيهم من جوا ورح تعرف أنه هالكلام صحيح..
* وحتى ماتنخدع بحدا خلي ثقتك بالناس غير كاملة وماتعطيها كلها لأي إنسان لو كان أقرب الناس لإلك.
* سؤال مش شرط تجاوب عليه هون وجاوب عليه بداخلك فقط..
- لو كنت مكان داني للحظة مين الناس اللي ممكن تقرأ أفكارهم ؟
- ولو القدر خلاك تكون غير مرئي بهالعالم قديش ممكن تكتشف حقائق مزيفه من حواليك؟
النهاية
شيلكن منها 😒 مابيخلصوا هدول تعوا نتسلا بهالقصة #ا
بـدايـة الـقـصـة..🖤
شو نوع القصص يلي بتحبوها..؟

#حب❤️
#رعب💀
#خيال✨
#واقع🌸
قـصة اليوم: #اسميتك_عشقي
.....
من طلباتكم💙🎶"
#ⴅმძ3Һค
أسميتك_عشقي

الجزء الأول

كانت لين عم تتمشى بالحديقة مع رفيقتا ماسة ..

ماسة : ليكي تعي ناكل غزلة وبعدا نرجع عالبيت

لين : اي بس بسرعة ما عاد فيني اتأخر اكتر وربي امي بتموتني

ماسة : بس بناكل غزلة وبنتمشى شوي

مشت لين مع ماسة .. سمعت صوت حدا عم يغني بصوت كتير حلو .. وقفت التفتت ماسة وسألتا ...

ماسة : ليش وقفتي شبك ؟

لين : عم تسمعي ؟

ماسة : شو عم اسمع ؟؟

لين : لك في حدا عم يغني صوتو بيجنن

ماسة : اي والله

لين : تعي نلحق الصوت عبالي شوف يلي عم يغني .. مو طبيعي شو صوتو رائع

وصلو لعند يلي عم يغني ... وكان معو شب واحد عم يصور فيديو ... وشب عم يبعد الناس عن المكان مشان التصوير .. قربت لين شوي مسكت ماسة ايدا ورجعتا لورا وقالتلا ...

ماسة : مجنونة ممنوع تقربي رح يقلعوكي

لين : ما رح قرب كتير .. امانة تركي ايدي

ماسة : طيب انا ما كنت بدي يخجلوكي ويقلعوكي بس

لين : لا تخافي

قربت ماسة من اللي عم يغني و وقفت ورا المصور .. اتطلع اللي عم يغني عليها و ما عاد ركز بالغنية ...
التفت يلي عم يصور لورا وشاف لين ...

غيث : اختي لو سمحتي لبكتينا روحي من هون اصلا شلون ما منعك احمد توقفي هون وينو هو ؟

لين : انا لبكتكن ؟ وما بعرف ما حد قلي ما اوقف هون بس عجبني صوتو وجيت لأسمعو بوضوح اكتر

احمد : اسف بعدت شوي حكيت مع امي دقتلي خلصت وجيت شو في ؟

غيث : الصبية خربت علينا الحلقة كلا

لين : حلقة ؟

جاد : خلص يا شباب اتركو البنت

مشي كم خطوة لعند لين ...

جاد : انتي بتتابعيني ؟

لين : وين تابعك ؟

جاد : ايوا يعني اول مرة تسمعي صوتي ؟

لين : اي .. ( اتطلعت عالساعة وشهقت بقوة ) وليييييييييي تأخرت عن البيت .. يلا سلاااام

راحت لعند ماسة بسرعة ...

لين : لك وربي امي لتقصف عمري تأخرت كتير عن البيت

ماسة : بقلا انو انا يلي اخرتك لأنو ...

لين : اي لأنو شو ؟ متي وعشتي ؟

ماسة : شبك معصبة خلص بقلا تعبانة ورحت عالدكتور واخرتك .. وشك صار متل الدم من العصبية واللبكة حاج بقا

لين : ماشي .. اي عصبت انا شو دخلني يقلعني ازا اللي عم يغني اتطلع فيني قال شو روحي مشان يعرف يركز .. مو كأنو عم يدرس لإمتحان بكلوريا ؟!!!! كلن كم حرف عم يصفن بجنب بعض ليصيرو غنية

ماسة : طيب خلص اسكتي اسكتي يلا نروح عالبيت بلا ما امك تقتلنا

لين : يلا

وصلو لين و ماسة البيت ..

صبحية : بكير والله .. شو يا انسة ماسة مو قلتيلي بس نص ساعه وبنرجع شو ساعتين ونص يعني مو ضعف واحد لا اضعاااف الوقت

لين : امي ماسة مرضانة و غابت عن الوعي ورحنا عالدكتور ليكي يا حرام شلون وشا اصفر

صبحية : يا عمري شبك شو صايرلك ؟؟

كانت ماسة عم تحاول ما تضحك .. خبت تما بإيدا وفاتت عالتواليت .. نطرتا لين لطلعت واخدتا على غرفتا

ماسة : هههههههه تضربي كل هالكزبة تطلع منك حسيتك رح تحكيلا اني متت وهاد شبحي

لين : ليكي .. بلا مزح جد ..

ماسة : شو ؟؟

لين : الشب وشو مو غريب علي

ماسة : ههههههه بعدك بتفكري بالقصة ( اتطلعت عليها نظرة شك وغمزتلا ) لا يكون عجبك ولي ؟

لين : لا .. اكيد لا بس عم اتزكر وين شايفتو

ماسة : ممممممم صدقتك

لين : بلا ما تصدقي براحتك بس انا حبيت صوتو وانتي بتعرفيني كتير بحب الأغاني والأصوات الهاديه

ماسة : ايييي ايييي بعرفك انا يلي بعرفك .. شوفي عالمراي طالع قلبين حب من عيونك متل هاد السمايل عرفتيه ؟ لك هاد 😍 هههههههه

لين : شو غليظة .. ما بقا احكي معك

ماسة : ههههه لا خلص خلص هلأ رح روح عالبيت وبس اوصل هنيك بنحكي .. وبعدين ولي غبيه ماشفتي التصوير ؟ يعني اكيد بنعرفو بس ما عم نتزكر وين شفناه على اي محطة او ... لا لا يمكن عالفيسبوك ما بتوقع عالتلفزيون انو بس كاميرا وحدة وما في اخراج ولا شي .. الا نتزكر وين شفناه بس اكيد بشي موقع من المواقع

لين : احلفي ؟؟ طيب لو فرضنا فعلا شفناه بشي موقع .. شلون نتزكر اسمو ؟

ماسة : شو بدك بإسمو انتي ؟؟ انتي بس بدك تتزكري وين شفتيه وانا رح حاول اتزكر لأنه كان كلشي يعجبك تبعتيلي ياه او تعمليلي تاغ عليه .. بحاول اتزكر بس مشان ما تضلي محتارة

لين : .... ماشي

ماسة : يلا رح روح امي بعتتلي الف رسالة عالواتس .. بااي

لين : طيب سلمي عليها .. الله معك

طول الوقت و لين صفنانة بموبايلا عم تتصفح بالفيسبوك .. ما عم تعرف عن شو تبحث اصلا .. دق موبايلا ..

لين : الو

ماسة : اي طمنيني شو طلع معك ؟

لين : بشو ؟

ماسة : ما بحثتي عنو ؟

لين : لا .. ولو بدي ابحث شو اكتب ؟

ماسة : الشب يلي شفتو اليوم بالحديقة ههههه

لين : عم تتظارفي ما ؟

ماسة : ههههه هيك شي

لين : اصلا ما بيهمني .. عنجد ما بيهمني بس صوتو مميز وكنت بدي اسمع اغاني بصوتو مو اكتر

ماسة : لك اي بعرف بعرف .. يلا روحي هلأ بدي سكر بااي

لين : باي

صبحية عم تعيط : ليين يا ليين

لين : اييي اييي امي شو في ؟

صبحية : شوفي هالإعلان

.. اعلان توظيف بدن سكرتيرة

لين : فرجيني .. (بفرح) اي والله بكرا رح روح قدم
الجزء الثاني

فاتت لين على غرفتا ودقت لماسة..

لين : مرحبا .. احزري شو صار

ماسة : لقيتيه ؟

لين : ياريت .. قصدي لا لا شي تاني

ماسة : ممم لكن اجاكي عريس ؟

لين : لك شبك شبك انتي تفكيرك بس بالجواز والشباب..لا شي تاني

ماسة : عجزت

لين : لقيت وظيفة وبكرا رح روح قدم عليها وبدي ياكي تجي معي

ماسة : ممتااز اي ساعه؟

لين : 10 منيح صح؟

ماسة : وشو هي الوظيفة؟

لين : سكرتيرة عند دكتورة نفسية

ماسة : ناقصك جنان؟

لين : اولا مو كل حد بيزور الطبيب النفسي مجنون .. تانيا انا مو مجنونة تضربي شو غليظة تالتا انا بحاجة شغل امي انكسر ضهرا من ماكينة الخياطة بدي ساعدا

ماسة : اسفة بس كنت عم امزح ..

لين : عادي .. شو بدي قلك .. انو .. يعني ..

ماسة : شوو احكي

لين : بدي نتمشى شوي بالحديقة بقيت مشتهية الغزلة

ماسة : لا باخدك على بياع غزلة وخلص لشو نروح عحديقة ناكل غزلة مو مستاهلة .. بكل 10 متر في بياع غزلة

لين : آه ؟ اي اي ماشي .. يلا تصبحي على خير

سكرت ماسة الخط وهي عم تضحك ... (هالمجنونة على طول بتخبي يلي بقلبا وما بتحكيه .. بس بفهما بلا ما تحكي)

لين عم تبحث عاليوتيوب و الفيسبوك .. (مطرب يغني في حديقة) طيب (شاب وسيم يغني) لك يا ربي شو اكتب مستحيل ما عندو فيس بس شو اكتب لحتى لاقيه .. طيب اسم الشب يلي قلعني .. ما بعرفو طيب مين يلي كان يحكي تلفون رح اتزكر انا متأكدة انو نادالو الشب التاني بإسمو .. احمد اي اي احمد .. (احمد يحرس مغني في حديقة) ما عم يطلعلي شي ما عم يطلعلي شي هف ياه .. اصلا انا ليش كتير مهتمة .. خلص شفتو مرة وعجبني صوتو مو لازم اعرف شي عنو

تاني يوم الصبح راحت هي وماسة قدمت عالشغل .. وتركت رقم موبايلا ...

لين : شو رأيك نتمشى بالحديقة؟

ماسة : الساعة 11 الا ربع في حد بيروح على حدائق بهالوقت ؟

لين : انو .. اي عادي

ماسة : لك مانو هنيك بيكون

لين : ومين قلك بدي روح مشان شوفو ومين قلك انو عم فكر فيه سمعت صوتو عم يغني مرة وعجبني صوتو مو معنى هيك انو بدي دور عليه وانطرو بالحديقة ليجي و ...

ماسة : (عم تكتم ضحكتا) لك شبك انبحتي مين جاب سيرة المطرب عم بقصد بياع الغزلة ما بيكون موجود

لين : بياع الغزلة ؟

ماسة : مو مبارح قلتيلي بدك غزلة من الحديقة .. شبك ؟

لين : اي صح ..

اتمشو كم خطوة و وقفت ماسة واتطلعت بلين ..

لين : شبك ؟

ماسة : انتي ليش ما بتحكي يلي بقلبك ؟

لين : ما في شي بقلبي لأحكيه

ماسة : اي حاجتك بقا .. ولي لا يكون حبيتيه من اول نظرة !

لين : لك عن شو عم تحكي ؟

اتطلعت ماسة لجنبا ...

ماسة : عن الشب هداك يلي واقف هنيك

التفتت لين بسرعة ..

لين : وينو ؟ وينو ؟

ماسة : هههههههههه

لين : يا الله شو غليظة

ماسة : يلا هلأ انا برجع على بيتي وانتي بترجعي على بيتك و العصر بجي باخدك بنتمشى بالحديقة .. مو معقول نضل نفتل بالفيسبوك ونحنا ما بنعرف عنو شي

لين : ......

بالبيت ...

صبحية : شو صار معك ؟

لين : قال بيردولي خبر بكرا الصبح

صبحية : منيح ...

لين : امي اليوم رح تجي ماسة تاخدني ونتمشى بالحديقة شوي

صبحية : ماسة ؟ مو كانت مرضانه هي ؟

لين : اه ؟ اي صح بس خفت وبدا تغير جو بتعرفي انتي ماسة ما بتحسن تنحبس بالبيت

صبحية : طيب بس انا بخاف عليكي وما بحب تروحي معا مكان .. انا ما الي بالدنيا كلا غيرك

لين : لا امي فهمتي غلط نحنا طالعين نتمشى بالحديقة مو طالعين نحارب .. ولا رح فجر حالي هنيك الله وكيلك بس رح نتمشى ونتسلى وناكل غزلة ونرجع

صبحية : بس الغزلة مو صحية

لين : طيب بناكل تفاح ههههههه

صبحية : ولي قردة عم تتمسخري

لين : لا امي عم امزح معك يا عمري .. شو قلتي تسمحيلي روح ؟؟

صبحية : روحي بس لا تطولي ها ليكني عم قلك لااااا تطولي والا رح تكون اخر مرة بسمحلك

لين : حاضر ... بعدك ما افطرتي صح ؟

صبحية : لسا

لين : رح حضر فطور لكن .. ادعيلي امي يارب تزبط هالوظيفة

صبحية : ازا فيها خير الله ييسرها

بعد العصر ...

ماسة : مرحبا خالة .. وينا لين ؟

صبحية : ليكا عم تلبس .. ديرو بالكن على بعض يا بنتي .. كيف صرتي انتي ؟؟

ماسة : انا ؟ اي اي الحمد لله تحسنت .. رح فوت شوف لين

فاتت ماسة وكانت عم تضحك ..

ماسة : لمتى امك بس تشوفني بدا تسألني شلون صرتي ؟ بفرط ضحك بتزكر الكزبة ..

لين : هس حاج وطي صوتك بلا ما تسمعنا .. يلا انا جاهزة

ماسة : لحظة لحظة

لين : شو في ؟

ماسة : كحل .. حمرا .. ميك اب كامل .. شو في ؟ صارلي انا و امك بنقنعك الف سنة بالميك اب وانتي بتحكي ما بحبو ما بحبو ما بحبو شو صاير اليوم ؟

لين : هههههه لا بس تجربة .. عم حاول اقتنع بالميك اب .. لك ما بحبووو .. يلا نطلع

طلعت من الغرفة عم تحاول تخفي وشا مشان ما تشوفا اما بس ما حسنت

صبحية : لين

لين : (متلبكة) اي امي

صبحية : طالعة متل القمر ولي

لين : يعني قلت جرب .. مو اكتر

صبحية : تجربة موفقة حلو ومو باين كتير .. ناااعم

لين : تسلمي يا ماما