....ومنو بنتعرف على بعض ..
.
#يامن :- امشي امشي على السيارة ...شو هاد شو هاد ياربي ...اركبي واذا بسمع صوتك راح علقك على عمود الكهرباء والعب فيكي بوكسات ...مو بكفي ضيعتي يومي ومارحت على الجيم...
.
#عفرا :- ليش لتعلقني على عمود كهرباء علقني عليك هههههههههههههه..
.
#يامن :- اخررررررررررسي قلت...
.
#عفرا :- ليش عم تصرخ مارح اخرس ...وبعدين جوعاني خدني جبلي اكل .....
.
#يامن :- قلتي جوعاني ماشي رح دوقك طبقي تسوشي بس بالصراصير من عند مطعم صيني هوون...ولا اقلك فلافل زغلول ..هاد بطحن السوس والدود والصراصير ..شو قلتي اختاري يا هاد ياهاد..
.

#عفرا :- ووااااو شوسي بحبو وخاصة بالصراصيرر ..
.
#يامن :- اسمو سوشي ..خلص اهدي وجعتيلي راسي مابدي اسمع صوتك لنوصل للمطعم ...
.
.(( عفرا من تعب وارهاق اليوم ماحسنت تتحمل ونامت بسيارتو ليامن ...وهو كان جنبا عم يتصفن فيها ويبتسم...
.
#يامن :- 😊😊 ملاك والله بس لسانها طويل ....وحركاتها حركات شياطين...دخيل هالخدود والتم الصغير ...
بس بس ياحلوة ياام خدود دخيل المبتسم وهو نايم اويلي شو هالغمازة هاي ...
.
.((
#عفرا:- طيب ..لذيذ ...امممم...
.
#يامن :- ههههه ياويل قلبي عم تحلم بالاكل ...ياحلوة ياعفرا قومي يا مرتي قومي حبيبتي جبتلك عشا...

#عفرا :- شو جبت جوزي..وااااااع جوووز مين والناس نايمين...

#يامن :- شو ذنبي انا انتي اللي عم تهلوشي بالنوم ..اتجوزتيني واتعشيتي بالنوم شو دخلني انا ...شوي وتبليني بشي طفل وانتي نايمة ..قومي خدي هاي ساندويشة الصراصير ...طيبه كلي...وهاي لالي لاتقربيها لعند ما اوصل جيب كولا ..بكسر ايدك اذا بتكمشي ساندويشتي ...
.
#عفرا :- شاورما ..
.
#يامن :- اي شاورما...
.
.#يامن :- بسم الله الرحمن الرحيم الحقتي تاكليها ...وين ساندويشتي 😲😲 ...
.
#عفرا :- بااااااع...
.
#يامن :- يييييع 😷😷...صحة جبلك كمان...
.
#عفرا :- لا بدي ايس كريم احلي...
.
#يامن :- شووو قصتك قاعد لالك على بنك شي انا...قومي خليني وصلك لعند اختك....دخيل الله شو بتحبي النووم ..........🚘🚘 ...يابنت وصلنا قووومي لك قوومي ما اثقلوو نومك.......تعي احملك...تقبشيني عضمتين وجلدة...وبتاكلي عن عشرة ...😂😂😂...
.
.شلون بدي دق الجرس هلاء ....وانا حاملك ...اوبا اوبا وقعت برنيطة المحقق.. اسم الله كل هاد طول شعر ...هلاء انا احملك ولا ارفع شعرك من ع هالارض.....اي واخيرا فتح نوور...
.
.#نور :- واخيرا لقيتها الحمد لله ......
.
#يامن :- لك ارفع شعرها وصل للارض...
.
.#نور :- ههههههه شعرها اطول منها اختها فوق وامك وصلت فجاة وقاعدين فووق...
.
.
#الجزءالسابع :-

#يامن :- لاااا قول وغير مانو وقت مزحك .

#نور:- والله مابمزح انت من دقيت لالها ..هي خافت وفكرت صابك شي...اجت اتفاجئت بوجود ..ملاك بالبيت وعصبت فكرتنا فاتحين البيت شي مانو منيح بس شافت ملاك لابسه وعيونها بيبكو فكرتنا خاطفينها ...وطبعا نحنا خاطفينها ..تعا فهمتها كل شي عم تنطر....
.
.#ام يامن :- اهلا وسهلا لك شو عامل بالبنت صرلا شي نزلها هون على السرير...
.
.#يامن :- لا امي ماكله ومتقله...سفقت ساندويشتين شاورما...غطوها ...انا تعبان فايت نام وبكرة الصبح بوصل ملاك وعفرا لاهلهن...

#ام يامن :- امي هاي عمله بتعملها بالبنت مابدك تخلص من حركاتك كل مرة على غفلة بتعملي شي مصيبة...هلاء شو ذنبهن هالبنات ..امي افرض جد اخدها حد لهالبنت ...مو حرام يصير فيها شي ....
.
#يامن :- امي لاتحرمي شي انا متأكد خلال هالساعات اليوم شيب فيهن شعر راسي من ورا حركاتها...
.
((يامن بلش يقلنا شو عفرا عملت معو .. بالتفاصيل قضينا كل السهرو عم نضحك ...امو ليامن ست كتير منيحة ...وكتير مزوئة..ونور اللي كل السهرة عم يحكيني عن حياتو وانا نسيت خبركن عنو...نور هو توأمو ليامن مو بس رفقات يعني اكتر من اخوة توأمو من هني صغار ..كبروا سوا ودرسو متل بعض يامن ونور عمرهن 26 سنة ...درسو الاثنين تمريض ..والاثنين لاعبين حديد...شخصيتهن الجدية وشغلهن ووقت الفراغ اللي عم يقضووه بالنادي والجيم...جعل حياتهن بعيدة عن الكذب والصياعة...وكل همو ليامن هو رضا امو لانو هو واختو هني الوحيدين لالها ...من بعد ما اطلقت من وهي صغيرة ....كرست حياتها لالهن ...
.
.#نور :- عذبتك اليوم ماا..بس سؤال ليش شخصيتك مختلفة عن عفرا....

.#ملاك :- لا ماني مختلفة ..اختي شوي طفولية وشقيه ..بس اللي بتعاشر مع عفرا مابستغني عنها يووم ...
.
#نور :- لا ماقصدي شي قصدي انتي كتير هادية ..على العموم راح اقوم اتركك ترتاحي ..ورح روح نام بغرفة يامن....
.

(( طلع نور ويامن لينامو ..وانا واختي نمنا بغرفة الضيافة ....
.
.#يامن :- تعرف يارفيقي ...
.
#نور :- لا مابعرف قلي شو في...

#يامن :- هاي البنت فيها شي جذبني لالها بقوة..
.
#نور :- اي وحدة حدد..
.
#يامن :- هاي هاي الصغيرة عفرا يا اخي شقية بس تجنن ...حياتها مو مملة كل يوم شي جديد بحياتها ..لك وجها طفولي وشعرها ماشاء
ن شغلها قعدوا شوي وبعدها راح أحمد
ندى وامها راحوا على مطبخ يحضرو غدا
ندى:ماما انا بدي قلك شي
ام ندى:احكي شوفي
ندى:هاد جوزك اليوم (سكت)
فاتن:جوزي قصدك ابوكي المهم شبو
ندى بعصبية:لا مو ابي انا بكرهو
فاتن ضربتها كف:خرسي بعد كل تعبو معك رباكي من انتي وعمرك سنة كبرك وعلمك لحتى صرتي هيك ولسع بتقولي مو ابوكي
ندى راحت على غرفتها وصارت تبكي
ندى :يالله مارح تصدقني لو قلتلها الحقيقة

#الجزءالسابع:

ماغفيت عينها طول الليل وهي بتفكر وبتبكي صار الصبح قامت اخدت بشكير وتيابها وطلعت من غرفتها كانت فاتن وسعيد بشربو قهوة بصالون
فاتن:تعالي شربي قهوة لسع سخنة
ندى:بدي فوق اتحمم واروح على مدرسة تاخرت
سعيد صار يضحك ضحكة شريرة ندى مافهمتهادخلت تحممت ولبست بلحمام لانها كانت تخاف تطلع تلبس برا ونزلت على مدرسة
مرت ماقدام محل أحمد وما نتبهت كان عقلها مشغول بسعيد
احمد شافها طلع من محلو ندهلها:ندى حبي
ندى سمعتو:اي حبيبي كيفك
أحمد :ليش مريت من قدام محلي وماسلمتي مزعلك انا بشي
ندى:لا ابدا حبي بس والله كنت شاردة ما انتهبت
احمد:شو شاغل بالو حبيبي
ندى:ولاشي مشاكل بلبيت يالله بدي روح من دون شي تاخرت على مدرستي
احمد:مري لعندي بس تخلصي ماشي
ندى:ان شاء الله
راحت ندى على مدرستها وطول الوقت بتفكر شو تعمل وعلى دروسها ماكانت تنتبه
بسمة:شو صاير معك ندى مالك على بعضك
ندى بتبكي:جنني جوز امي بحركاتو ماعاد اتحملو وأمي ماعبتسمعني ماعبتعطيني فرصة احكيلها شو اعمل
بسمة:والله مابعرف انا برأي في حلين اما خبري امك وخلص او بدك تتجنبيه قد ما تقدري
خلصت المدرسة وراحت عند احمد بلمحل
احمد:اهلا وسهلا نورتي حبي شبك ليش زعلانة
ندى:ولا شي مضايقة
احمد:تعي قعدي جنبي ليش واقفة
راحت ندى وقعدت جنبو مسكلها ايدها وقرب بدو يبوسها من خدها فورا سحبت ايدها ووقفت
ندى بعصبية:شو عمتعمل مليون مرة قلتلك هلحركات مابحبها
احمد:شو صرلك ندى نحن هلق مكتوب كتابنا يعني انتي مرتي حلالي
ندى:بس نساوي عرس وقتها عميل شو مابدك
احمد:اوف ياه شبك ندى بأول قلت لاني بتخافي من حرام بس هلق انتي حلالي فهميها بقى ليكون انتي مابتوثقي فيني او مابتحبيني

#الجزءالثامن:

ندى:شو هلحكي احمد انا بموت عليك وبوثق فيك اكتر من حالي
احمد بصوت عالي :لكن شو احكي والله جننتيني كل مابقرب منك بتنفري وبتبعدي
ندى:وطي صوتك لا تنسى اني نحن بلمحل هلق بنصير فرجة
احمد قرب على ندى وضمها دفشتو وبعدتو عنها
ندى بتبكي:قلتلك لا تقرب علي
احمد عصب كتير:اي لا بقى في شي اكيد انتي مابدك ياني احكي حاج تعذبيني ماعاد اقدر اتحمل
طلعت ندى بسرعة من محل وهي بتبكي
احمد:ياربي شبها هلبنت والله ماعبفهم عليها بس كأني قسيت عليها شوي
رجعت ندى على بيت وبدها تدخل على غرفتها
سعيد:استني شوي في شغلة حابب تشوفيها
ندى:شوبدك مالي ناقصتك
سعيد:لحقيني على صالون
حط سعيد سيدية وشغلها كان مصور ندى بلحمام هي شافت هيك جن جنونها
ندى بتصرخ: وقفو عبقلك وقفو
سعيد بيضحك:اي خلص روقي شو اول مرة بتشوفي حالك
هجمت عليه وصارت تقتلو
ندي بتصرخ:حقير واطي الله لا يوفقك
سعيد برود:شو اعمل بحبك بس جد جسمك بجنن
تركتو ندى وركدت على غرفتها بدها تسكر الباب حط سعيد اجرو وصار يحاول يفتح الباب
ندى طالعت الموبايل من جيب جاكيتها ودقت لاحمد: لحقني احمد وصارت تصرخ
احمد:شوفي ندى شبك الو الو
فتح سعيد الباب ودفش ندى على تخت وهجم عليه ووقع الموبايل من ايديها على التخت بس بقي متصل مع أحمد

#الجزءالتاسع:

ندى بتصرخ:لك الله لا يوفقك انا بنتك كيف بتقدر تعمل هيك
سعيد :انتي مو بنتي وحبيتك شو اعمل اهدي بقى
ندى بتبعدو عنها وبتصرخ:تركني يا حقير أحمد لحقني
سعيد ما انتبه اني التلفون شغال:ضحكتيني احمد شلون بدو يعرف غبية
احمد جن جنونو لما سمع الحكي وترك المحل وركب بسيارتو بدو يروح على بيت ندى
ندى وهي عبتقاوم سعيد دفشها واجى راسها على حرف التخت وبلشت دوخ وتفقد الوعي
ندى بتبكي:لا ياربي مابدي غيب عن الوعي صحيني يارب لا .....
غابت ندى عن الوعي حط
سعيد ايدو على راسها:دم يالله مارح يصرلها شي بخلص وبنقلها على مشفى
بلش يفك زرار قميصها سمع صوت الجرس بيرن كتير
سعيد:اوف مين اجى هلق لسع بكير على جيت فاتن بس لازم افتح بلا حدا يحس على شي اساس ندى مافيها تصرخ غايبة عن الوعي

#الجزءالعاشر:

راح وفتح الباب اتفاجى بأحمد
سعيد متلبك:احمد شو بدك ابني
احمد بيلهت:ندى بدي ندى وينها شو عملت فيها يا حقير
سعيد:ما رجعت لسع من مدرسة شبك انت ليش معصب
احمد دفش سعيد ودخل على بيت :ندى وينك ندى
سعيد من خوفو اخد السيدية بسرعة وهرب من بيت
احمد حمل ندى واخدها على مشفى ودق تلفون خبر امها اني ندى بلمشفى
اول ماصحت ندى كانت امها حدها وماسكة ايدها صارت تفتح عيونها بصعوبة:ماما انتي هون
فاتن بتبكي:اي ياقلبي شلون صرتي بيوجعك شي
ندى:راسي امي كتير بيوجعني
فاتن:سلامت قلبك يا امي احكيلي شو صار معك وقعتي يعني((احمد ما كان مخبر ام ندى بشي يلي سمعوا بلتلفون))
ندى بت
#اعترافات_رجل_بقلم_هلاغرابلي

#الجزءالسابع:اضفت النهاية

مايا:تهريب!!!بخاف!!!

مراد:ما تخافي بنفس اليوم بتفوتي على تركيا و انا بلحقك و اذا بدك بطلع معك

مايا:....ما بعرف مابعرف بدي فكر بس انت ليش لتساعدني شو بدك مني ؟انا مرة ما خرج اعطيك شي ،ما عندي شي لاعطيك اياه قلبي مالل و مطفي

مراد : ما بدي تعطيني شي بس بدي منك ديري بالك على الشي يلي انت اخدتيه مني

مايا:شو اعطيتني ليش !انا ما اخدت منك شي !

مراد:هههههه شبك خفتي ... انا اعطيتك قلبي و عيوني

مايا:.....مراد انت شاب عزابي و اي بنت بتتمناك شو بدك بوحدة متزوجة و عندا مشاكل او حتى مثلا اطلقت ،شو بدك بوحدة مطلقة و عندا ولد ،اعطي قلبك لبنت تكمل حياتك معا انت و مرتاح

مراد:الموضوع ما بأيدي ،و ما ممكن اي بنت تانية تعبي محلك شو قررتي ؟

مايا:هيك موضوع بدو تفكير كتير و وقت ،يعني بالاول لازم اطلب الطلاق من بلال بشكل جدي ويقبل يطلقني و بعدين بخطط للسفر

مراد:انا معك خطوة بخطوة ،بس هلأ حاليا يعني ما تخليه يقرب عليكي قصدي حتى تمهديلو للطلاق و بعدين اطلبي الطلاق و فهميه انو المحكمة رح تحكم بحضانة الولد الك و هو بحقلو يزورو بالاسبوع مرة بس انت قليلو انو ايمت ما بدو بيجي بشوفو حتى يأمنلك و يطلقك

مايا :ايه و وين بدي روح انا و ابني بهالفترة ،بلكي ما تركنا بالبيت نفسو

مراد:ما تاكلي هم ،اهم شي هلأ خليه يطلقك بالاول و بعدين منعمل الخطوة التانية.

مايا:بس ...بلال ...اخلاقو صعبة كتير و عصبي و انا بخاف منو و من ردات فعلو

مراد:ما تخافي انا واقف بضهرك

مايا:طيب انت ما لازم ترجع لعند اهلك و لشغلك

مراد:ما في مشكلة برجع بس لامن عليكي بالاول و حطك بتركيا ،اهلك بتركيا ؟

مايا :ايه

مراد:اي خلص كتير منيح

مايا :كرم فاق انا لازم سكر تصبح على خير

سكرت الخط و فاتت لجوا و انا رجعت صفنت بالسما ،كنت مبسوط كتير لانو كنت مخنوق و عبرت عن كل شي جواتي و مايا بلشت تلين معي ،بس كنت خايف كتير من زوجا عليها ،و كنت عم غار عليها من زوجا ، كل ما بفوت على بيتو و بطبق هالباب بحسو سكر علي باب قبري ، تاني يوم الصبح الساعة عشرة سمعت اصوات زوجا عم يعيط و يسب عليها و بعدين طلع من البيت دقتلا لافهم منا شو صاير

مايا:كان عم يقلي اليوم بدنا نروح نسهر عند رفيقي و مرتو يلي هي عشيقتو بس انا ما قبلت و قلتلو روح لحالك قام عصب كتير و قلتلو طلقني و روح اتزوجا و رجعت هددتو بانو رح افضحك و افضحا و خبر رفيقك و خلي يقتلكن انتو الاتنين

مراد:ايه

مايا:قام قلي بموتك وقتا و انا خايفة يقتلني فعلا

مراد:طيب شو قلك على الطلاق ؟

مايا:طلع من البيت بلا ما يرد بس ليرجع رح ارجع افتح معو الموضوع مرة تانية

مراد:ايه منيح ضلي وراه حتى يطلقك

مايا:انا خايفة كتير

مراد:ما تخافي انت لازم تطلقي منو من زمان ،بس انت اعملي حسابك هالاسبوع تطلقي و انا رح روح اتفق مع الشخص يلي رح ياخدنا على تركيا

مايا:باسبوع بس !!! ما بعرف

مراد:يلا انا رح سكر بحكيكي بس خلص

سكرت الخط معا و دقيت لرفيقي و نزلت شفتو و قلتلو انو بدي طلع شخص على تركيا الاسبوع الجاي ،سألني مين بدي طلع ،حكتلو كل قصتي مع مايا ، مسك موبايلو و دق لواحد و حكى معو كرمال هالموضوع بعدين خبرني انو رح يجمعني الضهر معو و الضهر اجتمعت مع الشاب و اخدت رقمو و اتفقنا انو اول ما جهز اموري دقلو و خبرو حتى نطلع فورا ،بعتلا مسج لمايا انا و قاعد معن

مسج مراد : كيفك مايا انشالله كل الامور ماشية تمام و كلها اسبوع و بتخلصي من هالكابوس و منصير مع بعض بس انت ارجعي استفزيه و طالبيه بالطلاق

بعتلا المسج و رجعت كملت قعدتي مع الشاب ليشرحلي اكتر عن الطريق يلي بدنا نطلع منو ،بس بعد ساعة و نص اجتني رسالة من مايا

مسج مايا : انا فكرت منيح بالموضوع و ما بقدر اترك زوجي ،انا بحبو كتير و بحب ابني و ما بقدر احرمو من ابوه ،رجاءا ما بقا ترجع دقلي ابدا ابدا انا مرة متزوجة و مستحيل حب على زوجي او اتركو و اتزوج غيرو

قرأت الرسالة و كأنو عم اقرأ شهادة وفاتي بايدي ،بنيت احلام كتير و بهالرسالة انتهى كل شي ، رجعت دقتلا بأيدين عم يرجفو ،بس كان موبايلا خارج التغطية و كأنو خلص ما بقا ترجع دقلي ، بقيت عم افتل بشوارع الشام انا و مخنوق كتير ،رجعت المسا على البيت، انقطعت الكهربا انا و فايت عالبيت ، فتت شغلت شمعة و رجعت قعدت على البرندا و شغلت اغاني على موبايلي و بلشت دخن ،كنت عم اطلع على برندتا و عم فكر ليش هيك عملت فيني.

#الجزء التامن:

انقهرت كتير ،و من قهري و زعلي من مايا يلي حسيتا عم تلعب فيني و بمشاعري ،رجعت قرأت الرسالة و خبط الموبايل بالحيط و اخدت قراري و فتت ضبيت تيابي بالشنتا يلي جيت فيا و حطيت مع تيابي قميصا النوم يلي اجت فيه اول مرة عندي ، ،تاني يوم فقت الصبح و اصلا ما نمت هديك الليلة منيح ، لميت موبايلي من الارض و بعتلا رسالة قبل ما انزل من البيت و اتوجه على لبنان

مسج مراد:انا حبيتك
#الجزءالسابع
#حياتي_لمين
@rwayate
#بقلميasala
حلا😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭
جاد:كيف هيك لك كيففف
حلا:الله يخليك لا تحكي لحد والله امي بتقتلني
جاد:اهدي وفهميني
حلا:انا كنت بحب ولما ئلتلو اني حامل هرب ونكر
جاد:لك انتي مجنوووونه كيف سلمتيه حالك
حلا:😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭الحب عمى ع قلبي
جاد:لو بحبك بجد ما كان عمل هيك كان اجا وطلبك
حلا:اجا بس امي ما رضيت
جاد:نزليه
حلا:لاااا مستحيل
جاد:لك شو رح تعملي
حلا:ما بعرف بس ما رح نزلو
............
مراد:البيت حلو كتير
هلا:بس مو كانو كبير عليي
مراد:هههههه مجنونه عادي ليكي بيت جاد وبيتي اكبر من هيك
هلا:اييي بس بخاف
مراد:من شو
هلا:نام لحالي
مراد:خلص بجي بنام عندك
هلا ضربتو ع كتفو ما اغلظك
مراد:عم امزح يؤؤؤ
هلا مراد مراد مراد وقف وقف
مراد بوقف السياره :شو في
هلا:مو هي اختي وجاد
مراد:ايييييي
هلا بتنزل من السياره وبتروح عندن
وقفت قدامهم وكتفت ايديها
حلا:شبك لي هيك عم تطلعي
هلا:شو عم تعملي
حلا:ما دخلك فيي ليكني انا ما عم ادخل فيكي بكفييي هي حياتي حلو عنيييي ليكي كلشي معك ولا عبالك حد عاشيه حياتك كيف ما بدك وتركتيلي امك تتحكم فيي
هلا:مو هاد كلو بسببك انا ما بدي شي بس مجبوره وانتي كتير منيح بتعرفي
حلا:هلا تركيني بحالي
هلا:روحي عالبيت قومي بمسكا من ايدها بس حلا بدفش هلا وبتوقع بس مراد بمسكها
جاد بقوم وبمسك حلا :حلا اهدي وانتي هلا خلص بكفي امشي حلا وبروحو
هلا .تبكي:شفت اختي شو حكت وشو عملت لك شو ذنبي مفكره اني انا بدي هيك لكككك امي يلي قلعتني
مراد:ياروحي هدي اختك معصبه لهيك حكت معك هيك قومي الناس عم تطلع علينا وانتي عليكي تصوير
هلا:ما بدي روح زهقت
مراد:ما بصير قومي وبلا دلال
هلا:طيب يلا
....

....................
بالسياره ... جاد
حلا:اسفه اليوم غلبتك معي
جاد :لك تحكي هيك غلبتك راحه انتي هلا تعبانه روحي وارتاحي وازا بدي اي شي اتصلي فيي ولا تخجلي
حلا:يسلموووو ما بعرف كيف رح ردلك هالمعروف
جاد:لا شكر ع واجب بس بتعرفي انتي جرحتي اختك بحكيك
حلا:ما بعرف كتير مخنوقه وانفجرت فيها بكرا بروح بعتذر منها
جاد:ايي وصح شو اسمو
حلا:ماهر
جاد:ابعتيلي كل معلوماتو وانا رح ربيه
حلا:لا ما بدي جبلك مشاكل بسببي
جاد:شبنا حلا انتي متل اختي وانا بدي ربيه
حلا:اوك اوصلت يسلمو
نزلت من السياره وطلعت بوجها لين
لين:ولييييي شو هاد مين هاد لك حلا بجنننننننن عيوووونو زرق اوووويل ويلي لك مين
حلا:لين حلي عني
لين:امانه تحكي مين هاللقطه
حلا:مدير اختي بالشغل ورفيقي
لين:نيالا اختك وليكا صرلا بيت بجننننننن متل يلي بتلفزيون
حلا:افففففف يا خلص بقى
لين:لك شبك ليش صايره نكده
حلا:مو انا نكده لا تحكي معي باي
لين:يؤؤؤ هي زعلت شبها
...................المسا 🌌🌃
هلا طلعت من الشركه
جاد اجا يركب سيارتو شافها كان رح يروح ل يوصلها بس
مراد :هلول مساؤ
هلا:مساء النور
مراد:يلا تعي وصلك
هلا:ما بدي غلبك
مراد:بزعل ها يلا
وصلها اما جاد راح ع البحر
قعد ع صخره وطلع مسدس وصار يقوص بالسماااا ويحكي ليش يا ربي ليششششش
ليش عم فكر فيها وليش عم عصب بس شوفا مع مراد ليش بولع نار بس يمسك ايدا ليششش مستحيل حبا مستحيل بسسس انااااااا بحبهااااااا بصوت عالييييي بحبكككككككك هلاااااا
بيجي ختيار بيقد جمبو
الختيار :اخخخ يا ابني ع الحب وجنونو
جاد:.....
الختيار:انت مقهور ع حبيبتك مو هيك
جاد:اي وما عم اقدر ئلا ازا ما كنت قادر صارح حالي باني بحبا كيف رح اعترفلا
الختيار:احكيلا والا رح تخسرا وهيك انت رح تتعذب وتموت وهي رح تكون لغيرك
جاد:عم موت كليوم الف موته بس شوفا مع اعز حد ع قلبي تخيل اخيييييي اخيييي
الختيار:مشكلتك كبيره ازا بدك تحكيلا ف رح تخسر اخوك وازا ما رح تحكيلا رح تخسر حبك حياتك وهاد مستحيل تسكت عنو
جاد:تعبت شو اسمك
الختيار:فيك تناديني جدي
جاد:اكيد
الختيار:الله يخليك ويسعدك ويقربك من حبيبتك بشوفك دايما بتيجي هون
جاد:اي بشكي همي للبحر بلكي يغرق من كتر همومي وحبي الا
الختيار :لهدرجه بتحبا
جاد:جدي انا صرت بعشقا نفسي ضما امسك ايدا احملا ونطير وما بدي يكون حد معنا نفسييي لك بحبا اي انا بحبا بحباااااا
الختيار:اي باين يا ابو عين القط
جاد:ضحك ونزلت من عيونو دمعه
الختيار:بتعرف الحب حلو بس هات مين يفهمو ويقدرو مو يستهان فيه
جاد:بس كيف انا حبيتا كيف
الختيار:الحب ما بياخد الاذن لما بفوت القلب بيدخل متل الحرامي وبيحتل كل شي
جاد:سرقت قلبي واخدت مفتاحو وضيعتو ما عم اقدر ما فكر فيي
بحبااااا ...😔😔😔😔😔
ستغرق في بحري وانقذك واشعل نار حبي بقلبك واطفئها #asala
..............................في الصباح
هلا:وهي اول صباح الي بهالبيت يلا هدوء افففف يا
دق دق دق دق
هلا: مين بكون جاي من الصبح
هاد انت
مراد:ايي حبيت نفطر مع بعض وجبت معي فطور
هلا:اهلا وسهلا اتفضل نور البيت
مر
#مجتمعفاشل ..



#الجزءالسابع 7



#قصةحب ..



محمود : بكرا رح ننزل نعمل تحليل الدم مشان كتب الكتاب .. واليوم رح جيب اهلي لعند اهلك لنعمل صلحة شو بدك جيبلك معي تحلاية ؟??



يافا : سلامتك ??



محمود : كنتي تحبي الكنافة رح جيبلك 



يافا :  



محمود : وين بدك نعمل عرسنا ؟ بتزكر زمان حتى قبل ما نخطب كنتي تقليلي انك مشتهية نعملو بصالة عشتار ، رح احجز هنيك 

بدي عوضك عن كل شي .. بدي عيشك ملكة ، بس اضحكي ??



ابتسمت بس كان البي ما مرتاح .. ??



قمنا لنمشي على البيت .. وبنص الطريق مسكتو من كنزتو 



يافا : محمود 



محمود : شبك ؟??



يافا : احلفلي انك مو مخبي علي شي ??



ميل راسو و اتطلع بعيوني .. وما رد 



يافا : احلف ؟



محمود : غريبه انتي .. شو بيطلع على راسك ؟ 



يافا : انت مو نفسك محمود الي طلع من هون قبل سنتين .. مو نفسك الي ودعتني وضليت عد الايام لترجعلي 

عديتهن عالفاضي .. ورجعتلي وانت ناسي جزء منك بهديك البلد ??



محمود : ليكي .. انا بعرف انو الي عشتيه بسببي صعب .. بعرف اديش تعزبتي وتحملتي كرمالي 

اخواتي قلولي اديه كنت تدافعي عني قدام الكل .. بعرف اديه تحملتيني .. بس هلأ كل شي خلص

ريحيلي البك الحنون .. و اتركي كل شي علي 



مسك ايدي و ضحكلي : يلا نمشي ؟ ??



ضلينا للساعه 7 عم نتمشى بشوارع الشام .. حسيت رجلي تكسرو بس ما قلتلو ولا شكيتلو لان كان طاير عئلي ومو مسدئه انو رجعلي ??



وبالليل جاب اهلو و جابو معن صدرين كنافة كبار .. 



كان متل كأنو يوم عيد ، الكل عم يضحك والقلوب تصافت والبال هادي ??



و تحدد عرس فرح الشهر الجاي .. 



و لبست و حطيت شوية مكياج ليغطي وشي التعبان وفتت قعدت جنب محمود كل الوقت ما تحركت من جنبو ??



وابي يزورني وانا كل الدنيا ما كانت بتزحزني من جنبو بهل لحظة ????



كان شابك اصابعو باصابعي .. والكل عم يحكو ويتناقشو ??



حسيتو شد على ايدي .. اتطلعت فيه 



يافا : شبك ؟??



غمزلي و همسلي : بحبك ???? 



ضحكت و بين الخجل بعيوني ????



محمود : يا جماعه .. بتسمحولي انا وعلي نسرق نسوانا و نطلع نتمشى معهن شوي ؟??



ابو وليد : لا ??



ام وليد : ايـــه ??



اتطلع ابي وامي ببعضهن بنظارت عصبيه وتحدي وبعدين ضحكو سوا ??



ابو وليد : طيب نص ساعه مو اكتر ??



قمنا اربعتنا انا و محمود 

و فرح و علي 



مشينا بالشارع الخلفي من شارعنا .. 



اشترى محمود كيس بزر ورجع لعندي ??



محمود : علي حبيبي .. خود خطيبتك وافرقونا ??



علي : ههههههههه يلا ??



مشينا نحنا وراهن وهن تمشو قدامنا .. ????????



محمود : شفتي بيتك ؟ 



يافا : ايه شفتو حلو كتير والله .. ??



محمود : عم تتمسخري مو ؟ .. بكرا بس ارجع بدي ابعت دفعه كبيرة لأهلي ليستعجلو فيه .. 



يافا : ههههه يارب



محمود : وليه ..عيونك بعدهن بيلمعو بالعتمه 



يافا : ما بعرف انت شوف 



محمود : اتطلعي فيني لشوف ??



يافا :و ها .. يلا شو شفت ؟ 



التقو عيوني بعيونو .. و وقفنا مشي .. اطلعت جوا عيونو لبعيييييييييد .. كنت عم دور على حبيبي الي مشتقتلو بجنون .. 

نسيت انا وين .. بس كنت غرقانه فيه .. ????



حط ايدو على خدي .. 



محمود : اشتئتلك وحيات ربي????



بعد ساعه رجعنا على البيت مشان ما يعمللنا ابي مشكلة و كملنا السهرة معهن ??



و تاني نهار رحنا عملنا تحليل الدم و كانت النتائج سليمة .. ??



وقبل ما نطلع لعند القاضي .. رن موبايلو و وقف مكانو وترك ايدي 



يافا : شبك ؟ ??



محمود : تليفون شغل بدي رد ضروري ??



مشي بخطوات مرتبكة وسريعه لبعيد .. وانا لحقتو بخطوات خايفه ومترددة ..????



انتبه علي وبعد اكتر .. 



وقفت مكاني وعيوني معلقة فيه 



كان عم يحكي وهو مرتبك كتير وقلقان .. عم يحاول يوطي صوتو بس عم يعصب غصب عنو ويروح ويجي بحركة متوترة ??????



وبعد تعب و جهد .. سمعتو عم يحكي .. بس عم يحكي بالأنجليزي مو باللغة العربية ??



كيف هيك !! محمود اصلاً ما دارس إلا للصف الرابع ... معقول هالحكي !! من ايمت بيعرف يحكي انجليزي ??



رجع بعد وقت لعندي و كان عرقان ..



يافا : شو في شبك ؟ 



محمود : شغل .. 



فتنا لعند القاضي وقعدنا قدام المكتب .. 

كان ابي وكيلي وقاعد جنبي .. 



و سألو القاضي ازا بيقبل فــيني و موافق علي .. وسكت محمود .. ??



رجع عاد عليه السؤال ..



محمود : . . .



محمود : اي اي .. موافق ..



بعدين اخد القاضي موافقتي و كمل ابي الاجراءات… و طلعنا ..



و اول ما طلعت فاتت نسمة هوا قوية على قلبي ..

تنفست بهدوء .. و ابتسمت ..??



وهيك صرت مرتو .. و صار جوزي .. وفكرت انو كل شي بشع راح و من اليوم بدايه جديدة !!?? 



تطلع فيني و اشرلي على ابي ..



محمود : شايفه ابوكي ? 



يافا: اي 



محمود: حتى ابوكي ماعاد يقدر ياخدك مني ، صرتي الي ..????



رحنا عالبيت و راح هو جاب اهلو و اجو فطرنا كلنا سوا و تاني نهار دئلي ??