قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
يلي كنا منعرفو أنو نحنا هلأ طلعنا!
أحمد: هلأ من وين ؟
كرز: ما بعرف...هاد الطريق ما بعرفو...و الغابة مليانة شجر و بتضيع
أحمد: طيب...خلينا نقعد و نحاول نصحي تسنيم هلأ
قعدنا تحت ظل شجرة....
كرز: نفسها ضعيف شوي... هلأ بتتحسن ع الهوا النضيف..ليك...قطعلي خشبتين من الشجر مشان اربطلها رجلها ..
أحمد: يلا
بحالة الكسور منثبت العضم المكسور بأي شي صلب و منربطو ببعض القمايش لحتى يضل ثابت و ما يتحرك..
أحمد: خلصتي ؟
كرز: تمام... رح تكون منيحة هلأ بتصحى
أحمد: جعت كتير
كرز: هلأ وقت الأكل ؟ لازم نطلع من هون بسرعة..لازم لحق أختي ورد
أحمد: تمام بس لنعرف كيف
كرز: قوم خلينا نمشي بأي جهة و منجرب
أحمد: و بلكي كنا عم نفوت أكتر بالغابة ؟
كرز: ما عنا غير هالحل كرز يلا..
______________________________
ماريا: كأنها عم تصحى؟
فتون: اي...
ورد: بدي مي
ماريا: اي يلا رح شربك
ورد: يسلمو ايديكي
فتون: انتي مجنونة شي ؟ كيف بتعملي بحالك هيك؟
ماريا: خلص فتون سكتي
ورد: الموت أهون علي من إني كون بضاعة رخيصة
فتون: يا حبيبي...انتي من جماعة المبادئ و الأخلاق
ماريا: خلصنا فتون... سكتي.. ليكي ورد...ما بعرف بس إذا بدك عملي حالك تعبانة قد ما فيكي بهي الحالة ما بياخدوكي لعند حدا
ورد: هو هيك
_________________________
شغف: علاء سدقني أنا مو موقعة ع هدول الوراق و لا بحياتي شفتون و الختم ما بعرف كيف وصل عليهون
علاء: شغف أنا مسدقك بس بدنا هنن يسدقونا لهيك لازم تساعديني منيح..انتي موقعة ع شي شغلة و مو منتبهة...يعني عقد عمل شراء سيارة بيت اي شي برا شركتك ؟
شغف: لا أبدا ما في هيك شي...
علاء: طيب الختم بيوصل لإيد حدا غيرك ؟
شغف: مستحيل...أنا بحطو بخزنتي و ما بطلعو غير للشي الضروري بس
علاء: طيب طيب...أنا رح ضل متابع الموضوع و انتي خليكي مصرة على أقوالك أوعك تتنازلي
شغف: مستحيل... أنا متأكدة من حكيي.
علاء: تمام...شغف
شغف: نعم ؟
علاء: أبوكي تعبان
شغف: شو كيف يعني شبو ؟
علاء: وصلو خبر باختفاء ورد و بحبسك.. تعب كتير هيك فهمت من صديقو
شغف: يا الله.... مو متحملة أكتر من هيك يا ربي
علاء: شغف...انتي قوية..اوعك تضيعي هالعادة فيكي
شغف: بس أنا بالنهاية بشر ماني من فولاذ
علاء: تحملي معليش...أنا رح ضل جنبك و رح طلعك من هون بوعدك
شغف: شكرا الك علاء..خليك عم تجي لهون ما في حدا غيرك يونسني..
علاء: رح ضل عم اجي.. و حضري حالك للجلسة و خليكي قوية
شغف: ماشي الله معك
_______________________
ياقوت: برابو...شفتي كيف قدرنا عليها
هالة: هههههه اي ولله ما توقعت شغف غبية لهالدرجة
ياقوت: و أكتر..و هلأ لازم نخلي الشركة تحت سيطرتنا
هالة: ليش مو الشركة تحت الحجز ؟
ياقوت: أنا بدبر كلشي لا تخافي...
هالة: تمام تمام هههههه
____________________
كرز: أحمد...بلشت تعتم الدنيا و ما قدرنا نوصل لمخرج
أحمد: ما بعرف...شو بدنا نعمل ؟ خلينا قاعدين هلأ ما رح نقدر نشوف شي ع العتمة... رح اشعل نار
كرز: كيف ؟
أحمد: انتو الدكاترة ما بتعرفوا
كرز: بالله! و شو دخل بقا ؟
أحمد: ههههه و لا شي بس يعني مالك بهيك شغلات
كرز: ممممممم.... جوعانة
أحمد: هلأ وقت الأكل ؟
كرز: بلا غلاظتك هلأ
أحمد: هلأ بخلص شعل النار و بشوف شي شجرة فيها شي يتاكل
كرز: ورجيني كيف بتشعل النار
أحمد: شوفي...بتاخدي حجر كبير و عود خشب...و بتخلي العود يفتل فوقو و يحتك معو مشان يشعل...ها..شفتي بلش يطلع نار
كرز: لك اي ولله صح
أحمد: و هلأ منحط خشب أكتر لتشعل النار
كرز: مممممم منيح...ليك بلشت تفيق تسنيم
أحمد: اي
كرز: تسنيم...تسنيم عم تسمعيني ؟
تسنيم: وين نحنا ؟ ما انحرقنا
أحمد: لا بس إذا ضالة غصة بقلبك هي النار تفضلي
كرز: يييييي شو مهضوم..منيح كنتي نايمة وقت الباب
تسنيم: أي باب ؟
أحمد: أي باب؟ كنتي روحتينا يا ذكية مشان تقليلنا انو هاد مفتاح الباب
تسنيم: أي شو بعرفني أنا أخدتو و جربتو ع كلشي حواليي و ما زبط قلت لكن هاد هو أكيد ... اخ رجلي عم توجعني...انكسرت ؟
أحمد: اي...و ضهري انكسر كمان
تسنيم: ما فهمت؟
كرز: هههههههه أحمد قوم شفلنا شي ناكلو
أحمد: يلا..
طلع ع شجرة كبيرة و قطف منها توت كتير..
أحمد: شرفي هي أكل
كرز: لك استنا كيف بدك تاكلون بدون غسيل ؟
أحمد: أي صح نسيت.. اغسلك ياهن مع صابون و لا بكفي المي؟ شبك من وين بدي اغسلهن مو مطلعين معنا غير قنينة مي صغيرة
كرز: خلص سكوت خليني أعرف آكل
تسنيم: ممممم طيبين كتير
كرز: اي ولله
أحمد: هههههه كرز شوفي تمك كلو توت
كرز: اي و أنت كمان لا تضحك
أحمد: صح كرز..هلأ ليش أهلك سموكي كرز مو توت مثلا هههه ؟
تسنيم: ههههههههههه عنجد ليش ؟
كرز: لك ليش أنت هيك غليظ ؟ حل عني شايفني رايقتلك؟ بعدين أمي الله يرحمها وقت كانت حامل فيني شافت بستان كلو كرز قبل ما تولدني بليلة مشان هيك
تسنيم: كأنو في صوت سمعانين شي ؟
سكتنا و تطلعنا ببعض....كان في صوت خرمشة بين الشجر..قربنا أنا و تسنيم لعند أحمد و تخبينا وراه
كرز: شو...شو بدو يكون ؟
أحمد: اهدو شوي
تسنيم: يا ربي و بعدين ايمت رح نموت و نخلص
أحمد: لك انتي لو خلقتي بلا لسان كان أحسن..
تسنيم: ا...في...اتطلعوا
أشرت بأصبعها لورا شجرة كان في عيون عم تلمع
كرز: أ...أحمد...هاد شو ؟
أحمد: اهدو.... اهدو شوي...طول ما نحنا جنب النار ما رح يقرب... تعوا معي شوي...حاولوا تسحبوا حالكن ع مهلكن لعند الشجرة..
قربنا ع الشجرة و ساعدنا أحمد لنطلع عليها و نصير فوق..بعدين صار يشعل خشب و يناولنا ياه لفوق..
كرز: أحمد انتبه...انتبه
طلع من ورا الشجرة ذئب و حاول يتهجم على أحمد...بس أحمد بعدو بالنار دغري و طلع لفوق...
كرز: كان رح ياكلك
أحمد: ياكلني؟ ألفاظك غريبة
كرز: يعني بما معناه
أحمد: طيب...خلص راح خلينا ننزل
تسنيم: لا خلينا هون مشان الله
أحمد: عاجبتك القعدة هون يعني ؟ خلص نزلوا انتو بتناموا و رح ضل سهران ليطلع الضو ما في شي بخوف..
قضينا الليل كلو سهرانين عم نتصفن ببعض...ما حدا منا قدر ينام...لبلشت تطلع الشمس قمنا دغري و مشينا...
ضلينا عم نمشي قريب الخمس ساعات ع رجلينا بدون ما نوقف..
تسنيم: خلص تعبت خلينا نقعد
أحمد: طيب
كرز: لحظة
أحمد: شبك؟
كرز: لك...هون هون رح نقرب من المكان
أحمد: أي مكان ؟
كرز: لك هاد هو...هون...تعوا بسرعة
مشيت بسرعة و لحقوني.... وصلنا ع المكان يلي أخدوني منو..كيف ما بعرف..كل يلي بعرفوا أنو صرنا هنيك فجأة
كرز: يلا هلق لقدام بسرعة قبل ما حدا يشوفنا بسرعة
______________________
القاضي: لو سمحتوا الكل يسمع... تفضل أستاذ علاء عندك شي تقولو ؟
علاء: سيادة القاضي...موكلتي شغف في مرة فقدت ختمها و رجعت لقتو بمكتبها بمكان تاني و فكرت أنو هي مضيعتو...و أنا بقول أنو بهداك الوقت في حدا أخدو بالإضافة لأنو التوقيع ممكن يكون مزور..
القاضي: أنا هاد الحكي مابهمني...بهمني الأدلة و الإثباتات يلي عندي بس...و يلي عندي بقولوا أنو المتهمة شغف عم تشتغل بتهريب المخدرات بحجة تصميم الألبسة بشركتها... لهيك... هي هلأ مرتكبة جريمة
( حكمت المحكمة على المتهمة بالسجن المؤبد جزاء لأعمالها غير القانونية في تجارة المخدرات... )
شغف: بس أنااااا ما عملت شي مااااا عملت شي
علاء: شغف...رح طلعك بس اصبري اصبري
قربت هالة من شغف قبل ما ياخدوها الشرطة
شغف: انتي شو عم تعملي هون ؟
هالة: و لا شي...بس أنا جاية خبرك إني هلأ فعلا آخدة محلك و عم أعطي قرارات من عندي و انتي ابقي عطي قراراتك بالسجن يلي رح تعفني فيه هههههه
شغف: ولله لدفعك التمن...ولله لاحرقكن كلكون...
____________________
ماريا: هناء خانوم
هناء: شو بدك وليه؟
ماريا: ورد مصفرة كتير و ما عاد ردت علينا

هناء: شو؟ شبها يعني ؟
ماريا: ما بعرف ما بعرف
هناء: شو هالمصيبة؟ شو بدنا نعمل
فتون: يمكن ماتت
هناء: شووو؟ بعدي لشوف بعدي... الله لا يوفقك قطعتي قلبي في نبض
فتون: بس ما عم ترد
هناء: ما بعرف خلص اتركوها بتكون تعبانة...
@rwayate
7
#لعبة_الحياة_بقلم_حواء
@rwayate
الجزء السابع و الأخير
كرز: ما عم صدق....لك شوفوا نحنا صرنا ع الشارع العام أحمد: اي بس لحد الآن ما مرت و لا سيارة...لازم نروح من هون...إلا ما يكون في حدا لسا جوا و ممكن يوصلولنا تسنيم: طيب خلونا نمشي
كرز: لك مو شايفة الطريق طويل.و..لحظة أحمد سيارتك وين ؟
أحمد: صح...لحظة خليني اتذكر.. امشوا من هنيك نشالله تكون لسا موجودة..
فتنا بدخلة كبيرة و مشينا لآخرها...كانت سيارة أحمد بعدها مكانها..
أحمد: سيارتي الحلوة اشتقتلك... طلعوا بسرعة
كرز: اي ما تشغلها ؟
أحمد: كأنو منزوعين الفرامات
كرز: شو يعني ؟
أحمد: خلص مو مشكلة بسوقها بدونهن
كرز_ تسنيم: شووو؟
أحمد: لك خلص اسكتوا شوي يلااا هههه.
كرز: لك بربي أنت مجنون كيف بدنا نوقفها هلأ؟ ع كل حال بسرعة..ع أقرب قسم شرطة
أحمد: تمام تمام
تسنيم: ل...لشو الشرطة؟
كرز: شو رأيك يعني ؟ لا تخافي ما رح نجيب سيرتك
تسنيم: طيب
رحنا ع المخفر دغري....حكينا كلشي و سلمنا الفلاشة و كانت المعلومات يلي فيها بكفوا ليكشفوا الكل عصام و يلي اخدو ورد و الجمعية و الكل..
و طبعا أحمد بيك كان رح يروحنا لو ما نزلنا السيارة بين الرمل و الطين و وقفت...
كرز: حضرة الضابط...مشان أختي ورد
الضابط: لا تاكلي هم...بعتنا عناصر ع الجمعية و ع الغابة و هنيك أكيد رح يعترفوا ع مكان أختك
كرز: تمام..
عصام انمسك متخبي ببيت جبلي بعد ما دري بالحريق يلي صار...و كل يلي بيشتغلوا بالجمعية انمسكوا...و أولهن ليال . ... و بالغابة ما لقوا حدا عايش...الكل كان جثث من الحريق يلي صار....و حتى زياد...و لقوا غرفة كمان مليانة جثث الضحايا...الغرفة يلي كان بدي شوف شو فيها و زياد منعني...
الضابط: اي يا مدام ليال...و بالنسبة للعصابة يلي خطفت ورد؟
ليال: م...ما بعرف شي
الضابط: اسمعي انتي تورطي و خلص ما في داعي تنكري ابدا.
ليال: تمام...رح أعطيكن العنوان
_________________________
ماريا: لك شو انتو ما بتخافوا الله عم قلكن البنت عم تموت هناء: خرسي وليه صايرلك لسان شو بدي أعملها يعني
ماريا: لك الله لا يسامحكون
هناء: لعمة شو وقحة؟ ولله ل..
فتون: هناء خانوم...الشرطة ع الباب
هناء: ش...شو.. شرطة؟
فتون: اي ولله بتسدقي هههههه
ماريا: و أخيراااا..
أختي ورد كانت فايتة بغيبوبة...طلعوها ع المشفى دغري..و بعد يومين صحيت بعد ما نقلولها دم
كرز: ورد... صحيتي ؟
ورد: أنا وين ؟
كرز: بالمشفى حبيبتي لا تخافي أنا جنبك
ورد: انتي منيحة؟
كرز: منيحة كتير لا تخافي
ورد: وينها شغف؟
كرز:......
ورد: شبك ما تردي؟
كرز: انتي ارتاحي هلأ...شغف عندها شوية شغل بتخلصو و بتجي
ورد: طبيعي...دائما الشغل أهم من كلشي
ياقوت كانت عم تمثل انها فرحانة و طاير عقلها برجعتنا...بس أنا بعرفها منيح...هي أكتر حدا انبسط ع غيابنا..
رحت ع السجن زرت شغف بعد ما سمعت بالخبر يلي ما خلا فرحتي تكمل و حكيت مع المحامي علاء..و قال أنو هو لسا ما ترك الموضوع..
شغف: كرز رح طق رح جن أنا ما فيني عيش هون
كرز: أنا قلتلك مية مرة انتي ما خرج تفتحي شركة لسا بس ما سمعتي مني...صح انتي من وين جبتي مصاري ؟
شغف: من هي الحقيرة ياق...
كرز: شبك... مين ياقوت عطتك مصاري ؟
شغف: كرز....اتصلي بعلاء دغري
كرز: بس فهميني شوفي ؟
شغف: عم قلك اتصلي فيه فورا
كرز: طيب طيب
بعد شي أسبوعين شغف طلعت
شغف: ما عم صدق...أنا صرت برا السجن هههههه
كرز: الحمدلله....بس تاني مرة ديري بالك... هي حركاتك الغبية بطليها...خلص السلطة و التروس عاميين عيونك
شغف: خلصنا كرز الك شهر عم تبهدلي فيني
كرز: اي يتستاهلي لأنك
طبعا انكشف كلشي دبرتلو ياقوت و كانوا الناس يلي أخدتها لعندون طابعين توقيعها ع وراق كانت موجودة تحت
الوراق يلي وقعت عليهون و لأنو موضوع التوقيع مشكوك فيه طلبت ياقوت من هالة تجبلها الختم مشان تثبت الشغلة ع شغف مية بالمية و ياقوت و جماعتها هلأ و هالة كمان بالسجن...
#بعد_مرور_شهر
كرز: اي بابا...كلنا مناح الحمدلله
جلال: الحمدلله..خفت عليكون... بكفيني أمكون لهلأ ما عم انساها...
كرز: الله يرحمها
جلال: أموري عم تنحل... راجع عن قريب نشالله
كرز: عنجد الحمدلله
ورد: باباااا لا تنسا تجيب معك هدايا
شغف: لك اسكتي انتي
جلال: ههههه تكرم عينك و عين أخواتك..
طبعا أخواتي حكولي عن تصرف كريم...كانت غصة كبيرة بقلبي...ما قدرت اسكت ما قدرت... جبت عنوانو من المشفى و رحت ع بيتو.. دقيت الباب و فتحتلي مرة حامل _ أهلين...مين بتريدي؟
كرز: انتي مرتو لكريم ؟
_ اي
كرز: هو جوا ؟
_ اي
كريم: مين ع الباب؟ .... كرز؟
كرز: كيفك ؟
كريم:.......
كرز: بس اجيت مشان باركلك قلت ما حلوة...و بدي قدملك مباركة بتليق فيك
قربت لعندو و بزقت بنص وشو قدام مرتو و مشيت... ما خليت دموعي ينزلوا ابدا ع حدا ما بيستاهلني..
تاني يوم رحت ع المقبرة و زرت قبر ابنو لزياد..متل ما وصاني و حطيت عليه ورود و مي...
و أنا راجعة من نفس طريق المشفى وقفت شوي...شفت الختيار يلي باعني الكتاب.. ما صدقت عيوني...قربت لعندو..
كرز: مرحبا عمو
الختيار: أهلين بنتي
كرز: متذكرني شي ؟
الختيار: لا ولله ما تواخذيني
كرز: هههه معك حق.. هلأ انت كل يوم بتجي لهون ؟
الختيار: اي لكن...من عشرين سنة بجي لهون كل يوم
كرز: من عشرين سنة ؟
الختيار: اي ولله
كرز: طيب ما بدك تقلي وين المكان يلي بتجيب منو الكتب؟
الختيار: شو عرفك ؟ اذا قلتلك ما بتقولي لحدا ؟
كرز: لا
الختيار: من مكب النفايات
كرز: نعم ؟
الختيار: لك ايه.... هنيك في كتير كتب
كرز: ههههه طيب يسلم اديك بخاطرك
الختيار: الله معك
قطعت الشارع دغري و فتت ع المحل يلي مواجه البسطة..التفت لعندي صاحبو و تلبك
كرز: مرحبا
_ أهلين
أشرت بأصبعي ع البسطة ( كرز: جديد بياع الكتب هاد كأنو ما ؟ )
كرز: بلاقيك سكتت ؟
_ لا مو جديد
كرز: لكن ليش كذبت علي بليلتها ؟
_ لأني كنت خايف.. ما كان عندي الشجاعة متلك... يا ريت من وقتها تصرفت متلك
كرز: وقت شو ؟
_ وقت شفت الكتاب معو تفاجئت كتير....لمحتو من بعيد...كنت جاية من المحل مشان آخدو بس سبقتيني و اخدتيه...حاولت اخفيه الكتاب بس سبحان الله كيف وصل لإيدو...لحقتك ع بيتك و عرفت عنك كلشي و عن اخواتك ...يومها قلتلو للختيار أنو في مكان أحسن يبيع فيه و بيجيه زباين أكتر...و راح و عرفت وقت رجعتي أنك رجعتي مشانو و وقت سمعت بخبر اختفائك عرفت أنو هنن يلي اخدوكي ...
كنت عم اسمعو و متفاجئة و ما عم افهم شو عم يحكي
كرز: يعني هاد الكتاب أنت طلعتو؟
_ اي
كرز: و كان معو فلاشة بغلافو ؟
_ اي صح
كرز: و أنت كنت هنيك ؟
_ اي
كرز: و كل هالوقت ساكت و الناس عم تموت و عرفت وين أنا و ساكت
_ وقت قررت احكي حكيت مع أختك لحذرها...بس ما لحقت
كرز: بتعرف انت مجرم أكتر منهن...بتعرف هالكتاب كان أمانة بإيدك و كبيتها ؟
_ أنا قلتلها وقتها أنو إذا قدرت أهرب ما رح استرجي احكي شي و مشان هيك هي كتبتو...مشان توصلو لحدا عندو الجرأة يحكي...
كرز: مين بتكون ؟ هي يلي كتبتو مين ؟
_ ما بعرف...كل يلي بعرفو أنها دكتورة و كانت مديرة المشفى يلي بتشتغلي فيه و اسمها بيسان.بس هيك...ما استرجيت أعرف عنها شي..... ......يا آنسة انتي منيحة ؟ شو صرلك ؟
وقعت ع الأرض بالمحل... صحيت و هو عم يرشني بالمي و يحاكيني... دفشتو عني و ركضت ع البيت.... فتت بسرعة ع غرفتي و طلعت الكتاب و رجعت قرأت كل حرف منو و أنا عم ابكي و اصرخ
شغف: مشان الله شو صرلك ؟
كرز: أمي...أمي هي كاتبتو...شوفو...هدول الحروف هي كتبتها...هاد الكتاب كان بين ايديها قبل ما تموت...هنن قتلوها...هي ما ماتت بحادث سيارة...هنن يلي قتلوها هننن..
ورد: شو عم تخبصي شو صرلك ؟
أخدت الكتاب و رحت على قبرها...كان الورد عليه يبسان صرلو زمان ما حدا زارها... حطيت خدي ع تراب قبرها و صرت حاكيها
( أمي...هلأ ارتاحي أي...أنا عملت كلشي بدك يا....كلشي كان بدك تساويه صار...كتابك ليكو معي..كتابك وصل لبنتك يا أمي... وصل لبنتك )
____________________________
بعد شهرين كان عرس شغف على علاء و عرس ورد على محمود...قررنا نساويهن سوا...كانوا التنتين عم يبكوا
متل الجدبات ههههه تخيلو شغف عم تبكي! قال شو ما بدون يتركوني لحالي...مو عرفانين رح قسم قعدتي أسبوع عند كل وحدة و اتغالظ ع أصهرتي الحلوين..
توظفت بمشفى جديد و فتحت عيادة خاصة فيني صرت قضي أغلب وقتي فيها..
كرز: آنسة ميرا فوتي المريض يلي بعدو
ميرا: حاضر
دق الباب و فات
أحمد: مرحبا
كرز: أه...أحمد!..هاد أنت... لك كيفك
أحمد: الحمدلله انتي كيفك
كرز: ارتاح ارتاح...احكيلي شو أخبارك..لك كيف هيك ما عاد شفنا بعض بعد هديك الحادثة
أحمد: ما بعرف ولله مع أنو كنت ناوي آخد عنوانك بس نسيت من عجقة المخفر و أهلي يلا هي التقينا ههه
كرز: ما قلتلي كيفها خطيبتك ؟
أحمد: تجوزت
كرز: جد؟ يلا نصيب
أحمد: و أنتي كيفو خطيبك ؟
كرز: تجوز هههههه
أحمد: ههههه يعني عنستي ؟
كرز: هيك شي ... شو عم يوجعك ؟
أحمد: و لا شي بس سمعت أنو في دكتورة حلوة هون من رفقاتي قلت لحالي بفوت اتغالظ عليها
كرز: بالله! أصلا الحق علي عم استقبل شباب عندي
أحمد: ولله معك حق..أصلا بكرا بس نتزوج رح افتحلك عيادة جديدة و أكتب ع اللافتة للسيدات فقط
كرز: ههههه واثق من نفسك لأنو أنا....لحظة...بس شو ؟ أحمد: ما بعرف شو ؟ ما قلت شي
كرز: هلأ لا تجدبها أنت قلت بس نتزوج
أحمد: أنا! و لا شايفة حالك عنستي و بدك تبليني فيكي؟
كرز: لا مبلا انت هيك قلت
أحمد: مو صحيح
كرز: مبلا
أحمد: لا
طبعا هربوا كل المرضى يومها بس سمعوا صواتنا أنا و أحمد عم نتناقر و ضلينا طول نهار على مبلا و لا بس الأنثى دائما بتغلب و بليتو فيني ههههه و يصحلو أصلا هيك بلوة...بعد ارتباطي بأحمد اكتشفت أنو علاقتي بكريم كانت مجرد علاقة مزيفة..خالية من الحب و المشاعر... اكتشفت إني كنت مرتبطة بشبه رجال!
بس أحمد عوضني عن كلشي...صحي عينو زايغة شوي بس لا تخافوا علي أنا قدها و ما عم خليه يتنفس إلا بوجودي ...
( و أخيرا... لا تسمح لنفسك بأن تصبح مجرد لعبة تلعبها الحياة...تمرد...قاتل...جاذف و غامر بكل ما لديك لتفك نفسك من بين خيوطها المتينة...فلتحكم أنت حياتك و لتختر أنت طريقك...أنت وحدك فقط! )
#انتهت

(( @rwayate🌸💙 ))
قـصة اليوم: #لعبة_الحياة ..... قراءة ممتعة💙🌸" #ⴅ
بـدايـة الـقـصـة..🦋
قـصة قصيرة: #العيلة_الفقيرة_والمعتره
.....
قراءة ممتعة💙🌸"
#ⴅმძ3Һค