قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#العيلة_الفقيرة_والمعترة :$
@rwayate
#الجزء_السادس_والاخير

طلعت من البيت ما بملك شي .. ايد ورا وايد قدام ما كنت بعرف وين بدي روح .. مصر كبيرة وما لي حد هون .. فكرت اتصل باخواتي بس انا ما صدقت ارتحت من حياتي معهم وهنن كمان ما بدهم اياني وما صدقوا اطلع من عندهم .. اول يوم قضيته بالشوارع ما في مكان يؤويني .. فكرت دور عمحلات الالبسه اللي بلاقيها بطريقي او المطاعم او ... ودور على شغل ولو حتى خدامة بس للاسف ما كنت لاقي شي .. عرفت بعدين انه خريجين الجامعات هون ما عم يلاقو شغل .. بلشت موت من جوعي .. حاولت اتصل بمعن انه يساعدني ما كان يرد علي ..وبيوم بعد ما بلشت افقد الامل .. فتت على محل البسه وطلبت شغل من صاحب المحل يلي كان رجال كبير .. كان مبين علي التعب والتعتير ووجهي اصفر من قلة الاكل ..قرب لعندي وقعدني وجابلي عصير 😯 وسالني ليش هيك شكلي .. فهم من لهجتي اني سوريه وفهم قصتي 😦 الرجال طلع كتير منيح والله بعتلي اياه من السما .. جابلي اكل وسمحلي اشتغل معهم واعطاني مقدم اسبوع مشان استاجر غرفة ..حمدت ربي مليون مرة اني لقيت عمي ابو محمود يلي ساعدني كتير اني وقف على رجلي .. يبدو استغفاري وندمي ولجوءي لرب العالمين هو السبب انه الله بعتلي هالانسان الطيب 😊 بلشت اشتغل ببيع الالبسة النسائية .. كنت ذكية واجلب الزبونات وحببهن بالقطعة وهالشي ساعدني فيه انه كان تخصصي السابق بالجامعة فندقة وعلوم سياحية ..استمريت بالشغل وابو محمود كان كتير منيح معي .. صرت خبي شوي من مصاري وادخر .. الحمد لله الله وفقني و رجعت سجلت بجامعة هون وليكني عم كمل دراستي .. ان شا الله ربنا يكون سامحني 😊☺️
تعلمت شغلة من الحياة : الحياة بلا ام يعني ما في حد يحن عليك والحياة بلا اب يعني ما الك سند 😢

انا صرت قوية كتير من داخلي وواجهت صعوبات كبيرة بس عم كمل وربنا معي ..
مو بحاجة حد يبنيني انا رح كمل وكون قد حالي
رضاك يا امي

انتهت
قـصة قصيرة: #العيلة_الفقيرة_والمعتره ..... قراءة م
بـدايـة الـقـصـة..✨
Forwarded From ⚜قنواتنا⚜
لِــ صّديـِقة عّـمري💜
"عمق صدري انخلق لك".
قناة للصديقات 💙
https://t.me/joinchat/AAAAAEAExOCS8o_k0ucYVw
قـصة اليوم: #الدمية
.....
قراءة ممتعة💙🌸"
#ⴅმძ3Һค
👇 👇
||#الدُّمية||
#بقلمي 📝
#نــورايــة
@rwayate
👇
||1||
نعسانة يا شهد بدي نام
شهد: إنت خُم نوم قومي يا لين تعالي عنا زهقانة
لين: حراام عليكِ اليوم مُتت شغل وهلكانة بشكل غير طبيعي
شهد: طيب نامي يختي بكرة بشوفك تصبحِ ع خير لينو
لين: تصبحِ ع خير شهوود
___
احلام: وين يابني غاطط ما بنشوفك
يجلس بإرهاق: شغل يا امي
أحلام باستياء: ما بتخلصوا مهمات يا هشام ما تروح تشتغل عند أبوك مش أريحلك وأحسنلك
هشام : امي أنا بحب شغلي وما رح أتركوا
يدخل والده غسان
غسان: مالك يا أحلام
أحلام: ابنك ما برد وانا بخاف عليه من شغلوا
غسان: اتركي الولد ع راحتوا مش هو درس لازم يشتغل بتخصصوا
أحلام بضيق: يعني ع الفاضي مستحيل توقف بصفي
غسان: يا حبيبتي يعني ابنك بالغ عاقل وكمان ع قد حالو ليش حتى تخافي عليه ولازم يثبت حالو بشغلوا كمان.. والشركه عندي مفتوحه على مصراعيها اذا حب يجي يشتغل عندي
هشام: ما أحلى هالكلام يا حج فهمها للحجة الله يخليك
مين الحج يا هشام تؤ تؤ عيب تحكي عنهم حجاج للسا شباب
غسان بضحك: الله عليك يا هاني إن شاء الله بنحج
هاني: يارب أجمعين
هشام: شو اخبار الدراسه
هاني بزهق: ماشي حالها الواحد قرف اشي اسمه دراسه متى بدي أخلص
هشام: هاي هندسة مش حيالله
هاني: مش لو درست رياضة أريحلي
أحلام: يعني جبت معدل عالي بكفي ما رضيت تدرس طب
هاني: انسيك من هالكلام يا ست الكل الواحد بدرس الاشي اللي بحبوا .. لو عليكِ بتدرسينا كلنا طب ههه
هشام: اه والله.. شو وين هديل
احلام: روحت من الجامعه وع طول حطت حالها ونامت
هاني : الله يعينها الثانيه ع تخصصها كل تشريح بتشريح
غسان: مش هي حابة تدخل تحاليل مخبريه
هشام: طيب يا جماعه انا رايح انام لأني كمان هلكان
أحلام: مابدك توكل
هشام: أكلت بالقسم تصبحوا ع خير
___________
تنزل الدرج فتلتقي بصديقتها
لين: صباح الخير
شهد: يا صباح النور
لين: ع المستشفى
شهد بزهق: اه
لين: طيب تعالي أوصلك أوخذ فيكِ أجر
شهد: اه والله بتعملي فيّه خير ابوي طلع قبلي احسن ما أتشنطط بالتكاسي
لين: وانا هيك بقول يلا
..
شهد: اليوم شو رأيك أمر عليك ع الشركه وانطش
لين: ليش إنت وينتا اليوم بتخلصي دوام
شهد: ع الثلاث وإنت ع الأربعه بتخلصي ما بجهز حالي وألاقي تكسي واوصل عندك بتكون الساعه اربعه
لين: هههه حاسبتيها
شهد: شو قلتِ
لين: اليوم ما عندي لف ع المواقع.. فقولي إن شاء الله
شهد: ان شاء الله
لين: يلا يا الست الممرضه انزلي خليني ألحق اوصل ع الشركه
شهد: سلامو
__
هديل بضيق: يلا يا هاني رح نتأخر
هاني بنوم: بس شوي يابنتي خمس دقايق
هديل تضربه بالمخده: قوم يا هاني سيارتي خربانه قوم وصلني عندي محاضره بدري
هاني بنوم : طيب طيب فهمت
هديل بتأفف: يلا قوم مش حكيتلي عندك تسليم تصميم اليوم بدري يلا مشان تلحق
نهض قافزا: ليش ما صحتيني أبكر
هديل بامتعاض: مين الو ساعه مش راضي يصحى
هاني : يلا اخرجي بسرعه خليني ألبس خمس دقايق بكون جاهز اجهزي بسرعه
هديل خارجة : جاهزة يا بشهمندس
__
هشام: هههههه مالك معصبة
هديل: اخوك رح يأخرني ع محاضرتي
هشام: طيب ليش حتى تستني روحي بسيارتك
هديل : معطله وحكالي بابا اليوم بصلحها
هشام بضحك: اعلقتِ مع هاني اللي حياتو كلها نوم ..ههههه
هديل: بكفي ضحك عندي محاضره مهمه
هشام: طيب تعالي أوصلك كان حكتيلي كان وصلتك بنفسي
هديل: خلص هيو خرج الأفندي واصلا إنت مش لابس يعني إنت احسن كأنك
وتذهب إلى الخارج
هشام لأمه: امي هاي بنتك جايبتيها دحيحه على مين
أحلام بفخر: عليّ طبعا .. بس الله يسامحها ما رضيت تدرس طب شو تحاليل مخبريه
هشام: هيها بتجيب أنر لو طب يمكن ما كانت تقدر تمشي
احلام: شو ما عليك شغل
هشام بارتياح: لأ اليوم راحة
احلام: طيب ممتاز
هشام بتضييق عيونه: شو بتخططي يا ام هشام
احلام: اليوم بتيجي معي النادي مشان تتعرف ع صاحباتي
هشام بامتعاض: امي شو بدي بصاحباتك.. إنت قصدك اتعرف على بنات صاحباتك
احلام: مادامك فَهيم وبتلقطها ع الطاير اليوم بتيجي وبدون معارضة
هشام: امي ميت مرة قلتلك هاي الطرق ما بحبها اللي بدي أختارها بدي أكون مقتنع فيها من داخلي إنت هيك بتفرضي عليّ فرض
احلام: إنت معقد حالك نفسي اعرف ليش اللي بشوفك بقول كاين تحب وحدة وخاينتك
يضحك بأعلى صوته: هاهاهاه ضحكتيني يا امي ليش استعجل بالاختيار
احلام بضيق من ابنها: دايما بتحكيلي هالاسطوانه المشروخه.. اصلا كيف بدك تختار وإنت طول وقتك بشغلك وما بتشوف بنات
هشام وقد شعر بالملل من هذا الحديث المفرغ: طيب يا امي شو المطلوب مني
احلام بسعاده: انك تيجي اليوم معي
هشام بتفكير : لحظه بس (واخرج هاتفه)
احلام باستغراب: ع مين بدك تتصل
هشام : ألو .. وعليكم السلام ... عليك اشي اليوم
(نظر لأمه وقال) متى بدك تطلعي اليوم
احلام باستغراب: ع الخمسه هيك اشي
هشام ع الهاتف: ع الخمسه بتكون بالنادي ماشي .. اوعى ما اشوفك..سلام
احلام: مع مين حكيت
هشام: يعني بدك توخذيني معك ما بعرف شو بدي اعمل لحالي قلت اجيب صاحبي معي
احلام : ان شاء الله معتز
هشام بضحك: هو في غيرو
احلام بضيق: يعني جبت واحد اقطع منك ومادام بدكم تجتمعوا ع الفاضي تخطيطي
هشام: ههههه خلص بتخططي كمان مرة
احلام: قوم يا هشام من وجهي وبلاش استفزازك من على هالصبح
||2||
@rwayate
لين: لو سمحتِ يا سارة في ملفات بالمخزن ع الرف الثاني ممكن تجيبلي اياهن
سارة : حاضر
...
لين: شكرا سارة... شوفيلي تصاميم اللي بكرة بدي أروح عليهن وجهزين
سارة: ماشي .. اه صحيح المهندس غسان طلب يشوف تصميم صالة العرس
لين ضربت رأسها: منيح انك ذكرتيني كان حاكيلي ابعثلوا إياه ونسيت... هسا بوخذلوا إياه
سارة: إذا عندك شغل انا بوخذوا
لين: والله انا مغلبتك كثير
سارة بابتسامه: هاد شغلي يا مهندسه لين وانا اصلا مبسوطه بالشغل معك
لين: الله يسعدك يارب ... بس شو حكينا بتحكيلي لين ليش هالالقاب
سارة: مابصير يا مهندسه وهيك موصى علينا من المهندس غسان لازم نراعي المراتب
لين: طيب اسمعي بيني وبينك احكيلي لين ماشي
سارة بسعادة: ماشي ...
_
لين: اتفضلي
شهد: زاد فضلك لينو
لين تنظر لصديقتها: وين بدك تروحي
شهد: مش عارفة بس طهقانة المهم نغير جو
لين: خلص منروح ع البيت عندي وبنوخذ راحتنا
شهد نظرت لصديقتها بضيق: شو البيت بدنا نغير جو يا بنتي امشي ع النادي
لين : أوف النادي
شهد: بنلعب تنس اللي زمان مش مخسرك
لين بقهقه: شكلك اشتكتِ للخسارة
شهد بضحك: هههه بتشوفي اليوم
________
شهد: اول اشي خلينا نجيب وجبة أكل بعدين بنلعب
لين تلتفت حولها: اوكِ.. ما شاء الله الناس مليانين
شهد: اه الكل طهقان مثلي ههههه
لين: خخخخ خفيفة ظل يا شهد
شهد تضرب على صدرها بِخفة: طبعا طبعا شكرا لمجاملتك البسيطة
لين بزهق: شو اجبلك معي أكل
شهد: امممم بيتزا ما بدي اشي ثقيل مع كولا
لين: بيتزا مع عصير لأيش الكولا
شهد: يا لين بدي كولا البيتزا مش زاكيه ع العصير
لين: متى بدك تصيري صحية حرام عليكِ كثير بتشربي كولا
شهد بتبرم: طيب خلص جيبيلي عصير عنب
لين بابتسامه: حاضر خمس دقايق وبكون عندك
__
معتز بضجر: وينك يا هشام اللي نص ساعه بستنى فيك
هشام بضحك: يلا بدي أركن السيارة وجاييك (وبهمس) امي معي ماشي
معتز بصدمه: امك احلام هو ناقصنا موشحات يا هشام وانا بقول ليش بتتصل عليّ مش حُب فيني
هشام: هههههه هيك شاطر بتلقطها ع الطاير
معتز: طيب يا هشام غير أطلعها منك
_________
تمسك صينية الطعام وتتقدم نحو صديقتها.. تمشي يمين يمشي يمين .. يمشي يسار تمشي يسار وهكذا
نظرت له لين بضيق: ما تحدد يابني آدم من وين بدك تمرق مشان أمشي وأخلص
نظر لها هشام بحنق: ليش ما تحددي يا بني آدمة إنتِ
لين بضيق مشت من امامه قائله: استغفر الله العظيم وأتوب إليه
يأتيه صوت امه: يلا يا هشام انا جيت
هشام: شو اتصلتِ على صاحبتك
احلام: اه شوي وبتيجي
.....
بعصبيه تجلس وتقول: بني آدم غليظ
شهد تضحك على منظر صديقتها: ههههههه مالك
لين بعصبيه: قال أنا بحكيلي بني آدمة واحد ما بفهم
شهد: ههههههه مش فاهمة اشي فهميني
لين:.......
__
معتز بابتسامه: كيف حالك يا خالتي
احلام بامتعاض: اهلين معتز
هشام: شو اخبارك يا كبير
معتز: من الله بخير
احلام بسخريه: ومن عبده
معتز: من امثال ابنك لا والله مش منيح
احلام: طيب اذا هيك منيح إنت يا معتز عاقل وبتفهم اكثر من هاد الشحط ابني
هشام بضيق: امي شو بتقولي
معتز: ههههه اه والله معك حق يا خالتي
احلام بحزم: خليني اكمل إنت وإياه ما تقاطعوني
هشام : حاضر
احلام: يعني لمتى بدكم تضلوا على هالحاله بدون جواز شوي وبتفوتوا بالثلاثين.. يعني الحمدلله حالتكم ميسورة وقادرين تفتحوا بيت متى بدكم تشوفوا ولادكم يعني
نظر معتز لصديقه بضيق من كلام والدته
أما هشام نظر له بابتسامه صفراء
احلام: شو مالكم ساكتين ما تنطقوا
معتز: خالتي ام هشام ابنك إنت حرة فيه زوجيه وقت مابدك أما انا بختار ع مزاجي
احلام: ليش مرَسم ع وحده ولا
معتز بكذب: اه بحب وحدة وبدي أتزوجها بس لسا ما حان الوفت المناسب
احلام: ومين هاي سعيده الحظ اللي خطفت قلبك
معتز: لما يجي الوقت المناسب بحكيلك
احلام: اذا إنت بتحب اكيد كمان هشام بحب انطق يا ولد
هشام: شو ولد يا امي قد الشحط قدامك وبتحكيلي ولد.. ما علينا هو إنت صدقتِ هالكذاب انو بحب يا امي
معتز مسرعا: شو يا هشام إنت بتعرفها(وبغمزة)
هشام تنهد: طيب يا معتز امي انا مليش بهالقصص
احلام: معتز يابني بس ما بصير اتضلك معلق بنت الناس هيك تحت مسمى الحب ع الأقل اخطبها حرام
هشام بضحك: القى يا معتز
__________
تنفجر ضاحكة على صديقتها
لين بضيق: هو انا بحيلك مشان تضحكي
شهد: هههه اصل إنت هههه الخطآنة يعني انت استفزتيه بصراحه بتستاهلي
لين بغيظ: كُلي يا شهد كُلي
شهد بضحك: حاضر
__
احلام: أهلين سميرة
سميره: شو اخبارك يا احلام
احلام: الحمدلله
سميره: هاد ابنك هشام
احلام: اه ابني الكبير
سميره: ما شاء الله عنه كبران ناسية شكلوا متذكروا لما كان صبي ويضل يطنطنط
معتز بهمس لصديقه: هههه الحق متذكرتك وانت بتطنطنط
هشام: اسكت هسا رح يجيلي المغص شوف بنتها كمان لاطه حالها سطل مكياج
معتز: ههههه لابقتلك يا هشام زين ما اختارت امك
هشام بضيق: بتعرف تخرس
معتز: ههه ماشي
احلام : احكيلي يا أفنان خلصتِ دراسه