قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
افنان بمياعه فارطة: أوووه يا طنط شو دراسه خلص راح عصر الدراسه شو بدها تفيدني يعني
سميره: والله يا احلام درست سنتين تجارة وما كملت قال شو أخذت شهادة ودورة بالكوافير
معتز بهمس: ممتاز يا هشام ما بتكلفك انها تروح ع الكوافيره
هشام بضيق: مش قلتلك تخرس
معتز: هههههه ي حرام والله زعلتني عليك
أفنان: وابنك يا طنط شو بشتغل اكيد عارض أزياء من شكل جسمه
معتز ضاحكا: الحق يا معلم
هشام نهض: امي عن اذنكم انا ومعتز بدنا نتمشى (شدد على كلمته) وحدنا يلا يا معتز
سميره: شكل ابنك اتضايق من سؤال افنان
احلام بحرج من موقف ابنها: لا هو ابني هيك طبعوا
افنان: أووه شكله كثير عصبي
سميره: هو شو يشتغل يا احلام
احلام: ابني ضابط يا سميرة عرفتي شو بشتغل يا افنان
افنان: يييي شغلوا صعب كثير شو بدو بهالغلبه
احلام في سرها: شو انك مايعه معو حق هشام يقوم
___
معتز: هههههههههههه مش قادر بطني خلص
هشام بضيق: ما تسكت شو شايفني كركوز
معتز: هههههه عارض أزياء يا هشام له له لو يسمعوا اللي بالشغل بتصير مسخرة
_____
لين: روحي خوذيلك دورات تقويه بعدين تعالي العبي
شهد: لأني شبعانة مش قادرة ألعب منيح
لين : هههههه طيب روحي جيبي قنينه مي دورك
شهد: بدك اشي ثاني
لين: لأ يسلمو بكفي مي
شهد: اوك
____
شهد /معتز: لو سمحت قنينتين مي
نظرا لبعضهما البعض أشاحت بوجهها
أعطى النادل كل واحد منهما قنينه واحدة
شهد /معتز: لو سمحت طلبت ثنتين
نظرت له بضيق
معتز هامسا: بس اوعي يطقلق عِرق انت ببغاء
شهد سمعته: قطع لسانك ما تحترم نفسك هو انا حاكيتك يا بني آدم إنت
أخذت ما طلبته وذهبت سريعا وهي متضايقة
***
||
||3||
@rwayate
تنفجر ضاحكة عليها
لين: ههههههه يعني قلتيلوا يا بني آدم
شهد بغضب: انا يحكيلي ببغاء عزاااا والله لو أشوفوا كمان مرة رح أطقلوا رقبته
لين: هههههههه يلا قومي نروح بدي أشتري كم غرض كمان
شهد: يلا عكرلي مزاجي مع اني كنت رايقة
لين: انسي موقف وحصل مش مشكله انا نسيت اللي حصلي يلا بينا
___
هشام: إنت كمان انحكالك يا بني آدم
معتز بضيق: ليش يعني
هشام : اسمع شو صار معي .....
معتز: اكيد نفسها
هشام: شو لابسه
معتز: اظن بلوزة طويله زرقه
هشام: لأ مش نفسها اللي شفتها لابسه أسود بأسود
معتز: ي عليها لسانها طويل
هشام: بصراحه إنت غلطت يعني معها حق شو تحكي عنها ببغاء وغير هيك تقولها اوعي يطقلق عِرق بتستاهل
معتز: عكرتلي مزاجي الله يعكر مزاجها
هشام: منتا كنت منشكح عليّ بتستاهل
___
شهد باستغراب: لإيش أغراض الخياطه
لين : هاا في عندي كم شغله بدهن تزبيط ما تشغلي بالك
شهد: اه ماشي... تعالي عنا
لين: لأ اعفيني سلميلي ع امك وابوك
شهد: بوصل
لين: يلا سلام
*
كانت تنظر لصورة عائلتها وتبكي بصمت : الله يرحمكم ويجعل مثواكم الجنة اشتقتلكم خيرات الله أنا آسفة يابي مارح أقدر أرد عليك سامحني ما بقدر أنسى
_
هاني: بتستقبلني يا حج عندك بالشركه
غسان: خير شو بدك
هاني: شو ياحج نسيت كنت حاكيلك انو عنا تدريب بآخر سنه وهاد وقت التدريب وطبعا انا أولى بشركه أبوي
هديل: وانا كمان عندي تدريب
غسان بضحك: شو بدك إنت كمان تدربي عندي
هديل بضحك: هههه بابا عم تتمسخر عليّ انا بالمستشفى والجامعه بتحدد اي مشفى نتدرب فيه
احلام: ربنا يوفقكم
هاني: شو قلت ياحج
غسان: بكرة بتيجي واللي رح يستلم تدريبك طبعا مش انا
هاني باستغراب: ليش
غسان: في عندي مهندسه شاطرة خليك تستفاد من خبرتها ومهارتها
هاني يبتسم بخبث: ههه طيب هيك اللعب حلو
غسان يضحك على ابنه ويقول في سره: خليها تربيك يا سيد هاني
هديل: ماما وين هشام
احلام بضيق: طاشش مع معتز
غسان: ليش مزعجه حالك يا أحلام اتركي الأولاد ع راحتهم
احلام: انت اللي مدلل هشام يا غسان بدي أفرح فيه
غسان : بتفرحي فيه بس ما تضلك تنقي عليه اتركيه ع راحتوا لأنك اذا بتضلك تحكيلوا بِعَند بزيادة
هاني بضحك: طيب جوزيني يا حجة انا موافق
احلام: خلص جامعتك وع طول بجوزك
هديل: ع ايش مستقتل يعني ع الهم
احلام: اسكتِ يا هديل منيح انو في واحد عاقل بهالبيت
_______
شهد بذهول: ولك مال وجهك منفخ كأنك مش نايمة
لين بارتباك: راسي كان مصدع طولت حتى نمت
شهد: طيب خُذي إجازة اليوم
لين: مش مشكله فنجان قهوة بفيقني.. شو مابدك اوصلك
شهد: لا ما عندي دوام نهاري اليوم عندي بالليل بس فِقت مشان أصبح عليكِ
لين بابتسامة: ربي يسعدك يلا مع السلامه
__
لين: صباح الخير سارة
سارة بوجه بشوش: صباح النور
لين: في اشي ضروري يا سارة احكيلي لأني عندي لف على المشاريع
سارة: اه المهندس غسان طالبك
لين باستغراب: طالبني انا ؟ خير؟
سارة ترفع كتفها: مابعرف
لين: طيب انا رايحه
__
غسان: المهندسه لين من اكفأ المهندسين بالشركه يا هاني
هاني: ان شاء الله
غسان: بدي إياك تستفاد من خبرتها عندها قدرة على التصميم رهيبة دايما بتبهرني
يطرق الباب فيأذن غسان بالدخول
لين تنظر لغسان: السلام عليكم يا مهندس غسان طلبتني
غسان اشار لها بالجلوس وكانت مقابله لهاني
غسان: اتفضلي ارتاحي
جلست
غسان: بعرفك ابني هاني مهندس معماري آخر سنه بالجامعه
هزت رأسها نحو هاني إشارة للترحيب وقالت موجهة حديثها لغسان: تمام
غسان: ابني عندو تدريب وانا اخترتك إنت حتى تكوني المشرفة على تدريبوا وكمان يستفيد من مهارتك
لين : شكرا لثقتك يا مهندس غسان .. بس إنت بتعرف نمطي
غسان: وهاد اللي بدي إياه يا مهندسه لين معاكي كافة الصلاحيات في التعامل
لين : هيك ريحتني (نظرت لهاني الذي كان ينظر لهم باستغراب فلم يفهم ماذا يقصدون)
لين: متى ببدأ تدريبك يا مهندس هاني
هاني: من الأسبوع الجاي
نهضت وقالت: تمام.. الأسبوع الجاي بنبدأ بإذن الله (نظرت لغسان) في اشي ثاني لأنه عندي لف ع المواقع
غسان: لأ بإمكانك تتفضلي
أومأت برأسها وخرجت
..
نظر لأبيه باستغراب: هاي بدها تدربني
غسان: اه
هاني: فش اللي هاي
غسان: مالها المهندسه لين
هاني: اسم غير لائق إلها شو بدها تعمل عليّ مدرس ... وتعال لهون يابابا شو كنتوا تقصدوا من كلامك انا قاعد مثل الأطرش بِالزفه
غسان: لما تدرب معها بتعرف يلا روح ع جامعتك
هاني نهض وعلامات الاستغراب ما زالت على محياه

لين : سارة انا رايحه اذا في اشي رنيلي ماشي
سارة: ماشي يا مهندسه
شاهدها وهي تركب سيارتها وتنطلق بسرعه عالية
هاني يحك رأسه ويقول في سره: كمان سيارتها سودة غريبة هالمخلوقة يلا عيش كثير بنشوف كثير
ركب سيارته وذهب لجامعته
__
هشام بنوم: شو بدك يا بطيخ بتتصل على هالصبح
معتز: قوم بسرعه الرائد محمد طالبنا فورا
هشام اعتدل في جلسته: شو بدو
معتز: ما بعرف يلا معك ربع ساعه تجهز وتوصل
هشام بسرعه: هو انا طيارة سلام
...
احلام: وين رايح يا هشام مش عطله
هشام مسرعا: اتصلوا عليّ سلام يا حجه انا مستعجل
______
_: انا خايف يابا
: في إنّ بالموضوع صارت متكررة مرتين مين اللي عندو الجرأة يدخل الفيلا ويحطها والكاميرات متعطله كمان
_: لازم نخبر الشرطه
: خلينا ننتظر شوي يا سامر ونفكر مين في النا أعداء
سامر: محنا فكرنا المرة الأولى اللي كنا نشك فيهم صفيناهم
ابو سامر: طيب وين اخوك جمال
سامر: طالع رحله مع صحابوا
ابو سامر: بتخبروا يدير بالو ع حالو وإذا تكررت معنا كمان مرة بنخبر وقتها
سامر: ماشي رايح أوصي على كاميرات جديدة وجهاز أمن أأمن من هداك
ابوسامر: ماشي
________
احلام بتوتر: هشام ما اتصل ولا رجع البيت من الصبح الدنيا صارت نص ليل يا غسان
غسان: اهدي يا احلام أكيد عندو مهمة
_
هشام بتوتر: خليك صاحي يا معتز ما تغمض
معتز بوجع: مش قادر يا هشام
هشام بمزاح خفيف: اجمد يا معتز ول رصاصه تعمل فيك هيك
معتز بوهن: مش وقتك يا هشام
هشام نظر لصديقه بخوف وانطلق بسرعه كبيرة
****
الدكتور: بسرعه حطوا ع النقالة
هشام: بسرعه يا دكتور
الدكتور : ممرضه شهد بسرعه جهزي غرفه العمليات
شهد في سرها: ما شفت غيري يا دكتور مِحسن تعبانه هووف
ذهبت سريعا للتجهيز
نظرت له بصدمه انه الغليظ المستفز
محسن: ممرضه شهد بسرعه شوفي اذا في دم فصيله بي سالب
شهد: ماشي ماشي
ذهبت لبنك الدماء لم تجد تلك الفصيله
شهد بلهث: دكتور ما في من هاي الفصيله
مِحسن بغضب: بسرعه بدي فاقد كثير دم
خرجت وجدت صديقه يمشي ذهابا وايابا
شهد بتوتر: لو سمحت صاحبك فاقد دم كثير وزمرة دموا مش موجود مثلها
هشام بسرعه: انا مثل فصيلتوا يا آنسه
شهد: تفضل معي بسرعه إذن
...
مِحسن: بدنا كمان
شهد بتوتر: اخذنا من صاحبوا مرتين يا دكتور شو بدنا نعمل
محسن: بسرعه شوفوا اي حد نفس فصيلتوا
فكرت قليلا ثم توجهت سريعا لتسحب من دمها
_______-____
هشام بإهاق: ايوا يا امي
احلام بخوف: وين إنت يا هشام
هشام: انا بالمشفى
احلام بخوف بالغ: ليش صايرلك اشي يابني
هشام: لأ انا الحمدلله بس معتز انصاب
احلام: وان شاء الله ما صرلوا اشي
هشام: شالوا الرصاصه ان شاء الله خير...مش رح أقدر روح ع البيت .. اتصلي بخالتي سناء امو لمعتز وخبريهم انه منيح حاولي ما تقلقيهم كثير
احلام: ماشي يابني
||4||
@rwayate
سناء بخوف: طمني يا هشام ابني كيف
هشام: والله يا خالتي حكالي الدكتور منيح حالتو مستقرة اطمني
سناء: بدي أدخلوا
هشام: شوي الدكتور جوا
بلال: اهدي يا سناء
خرجت شهد من الغرفة ذاهبة لترتاح... ذهبت إليها سناء مسرعة
سناء بخوف : طمنيني يابنتي ابني
شهد باطمئنان: اطني يا خاله حالتو مستقرة وحالا رح يخرج الدكتور
سناء: الله يطمن بالك يا بنتي

الدكتور: الحمدلله يا جماعة الرصاصة ما اخترقت اشي من الأعضاء قدرنا نشيلها من بطنوا بس فقد دم كثير .ِ والحمدلله وضعوا مستقر
بلال: نقدر ندخل
الدكتور: بتقدروا بس هو نايم وياريت بدون ازعاج ولما يفيق بس دقوا الجرس مشان آجي
بلال: شكرا الك يا دكتور
_____
تتتنقل بين الغرف ... وعيونها تذرف الدموع
وتقول: أين أنتم..لقد اشتقت لكم...
تنظر إلى تلك الصورة المعلقه على الحائط وإلى أفراد عائلتها
ربنا يرحمكم سامحني يابي مابقدر أسكت .. بحاول ألاقي دليل بس كأنه الوقت ما إجى ..بس إذا ما لقيت الأدله يابي رح أضطر إني
قاطع كلماتها صوت حركه حول البيت
فذهبت لترى فإذا بها قطة داخلة من إحدى الشرف أخذتها وأخرجتها.. وأغلقت الفيلا بإحكام وخرجت
______
دخل الدكتور مِحسن وشهد إلى غرفته بعد إفاقته
محسن: ممرضه شهد لو سمحتِ المحلول عطيني إياه
شهد كانت تنظر شذرا لذاك الراقد على السرير وكان يرمقها بنظراته: اتفضل
شهد بصوت خافض: مهو المشكلجي اكيد بدو ينصاب واحد مستهتر
سمعها وقد احمرت عيناه بغضب
الدكتور يربت على كتفه: دير بالك على حالك يا سيادة الضابط إجت سليمه المرة
نظرت بصدمه وقالت بخفوت: ضابط
قال وهو يجز على أسنانه: مهو الأعمى بشوف شو لابس
الدكتور باستغراب: عفوا
معتز: كنت شارد اعذرني يا دكتور وشكرا إلك
كانت تنظر له بحنق
محسن: ممرضه شهد بتستلمي إنت المريض معتز
شهد بصدمه: انا
محسن : اه إنت عن اذنكم
شهد تنظر لهم: انا خارجه اذا احتجتوا اشي رنوا بس الجرس
قالت كلماتها ولم تكن تنظر إليه
..
بلال: شو صار معكم يابني
معتز وهو ينظر لها وهي خارجه: وين هشام
بلال: حكالي بدو يروح ع القسم
معتز بشرود: اه كنا بعمليه وإجت في رصاصه
سناء : الحمدلله الحمدلله على كل حال يابني
______
تذهب لعملها صباحا ولا يجد جديد معها
تتصل عليها رفيقتها شهد وتقص عليها ما حدث معها وهي بأشد حالات الحنق
لين: طيب إنتِ ليش حتى تخليه يحس باستفزازك خليكِ باردة
شهد: معك حق
لين: إنت وين بالمشفى؟
شهد: اه
لين: اه ربنا يوفقك يارب
شهد: آمين يلا سلام
لين: شهد
شهد: نعم
لين: حاولي انسي اللي عملوا فيكِ ثائر مش كلهم مثل بعض
شهد بصوت مختنق: إن شاء الله ..يلا مع السلامه
لين: الله معك
__
في المشفى وتقوم بأداء عملها بعد مدة يدق جرس غرفته
هشام: ليش رنيت الجرس بدك اشي
معتز نظر له بابتسامه خبيثه ولم يجب
تذهب بامتعاض تحاول أن تكون طبيعيه عند دخولها
شهد بجديه: خير حضرتك ضربت الجرس
معتز باستفزاز: مش مرتاح بنومتي ياريت ترفعيلي السرير
نظرت له بحنق فهو يستفزها فصديقه يستطيع فعل هذه المهمة
قامت برفعه
شهد: هيك منيح
معتز: لأ ارفعيه كمان
شهد في سرها: اللهم طولك ياروح
شهد ببرود: اظن هيك منيح
معتز باستفزاز: لأ نزليه هيك مش مرتاح
شهد نظرت له بغضب وقامت برفعه أكثر من اللازم حتى شعر بوجع وخرجت عير مهتمه به
هشام يضحك: ههههههه شو بدك مساعدة مني ولا بدك ترن الجرس كمان مرة
معتز بضيق: اخلص زبط السرير
هشام: وين امك وابوك
معتز: قلتلهم يروحوا ع البيت يرتاحوا شوي طول الليل عندي
هشام:اه بس مالك على هالممرضه اتركها بحالها
معتز : تعرف انها هاي اللي حكتلي يابني آدم
هشام: ههههههه جد
معتز: اه وناوي أكسرلها راسها
هشام بعتاب: اتقي ربنا ياشيخ بتعرف مين اتبرعلك بالدم
معتز: مين؟
هشام: أنا وهي
معتز نظر له بصدمة: مين هاي الممرضه هي اللي اتبرعت يعني دمها بجري في جسمي
هشام : اه فاحترم نفسك وبلاش تصرفات الصبيان تعاتك
معتز بقرف مصطنع: أووع يعني دمها بجسمي
هشام: تعرف إنك مقرف أنا رايح أشرب فنجان قهوة خليك قاعد وحدك
_
لين بأسف: سارة من الأسبوع الجاي رح تنتقلي لمكتب المهندس رامي
سارة بقلق: ليش يا مهندسه حصل مني اشي
لين:لأ والله وانا مرتاح معك كثير بس في مهندس متدرب بدي أدربوا فالرَّص عليه وهو رح يتكفل بالشغل
سارة: طيب إذا احتجتيني بأي وقت أنا بكون موجودة
لين: ما شاء الله عنك يا ساره والله معزتك عندي كأخت اللي
سارة بسعاده: الاشي هاد بسعدني
لين: يلا هسا روحي شوفي شغلك
سارة: حاضر
_
في الليل... يضع يده مكان الجرح ويشعر بألم
سناء بخوف: مالك يا معتز
معتز بوجع: بوجعني آااه
سناء بقلق: شو اعمل اقول للدكتور
معتز: بس رني الجرس
قامت برن الجرس .. جاءت ممرضة أخرى ضخمت الجثة
سناء: لو سمحتِ شوفيه موجوع
معتز نظر له بصدمه واستغراب: وين الممرضه شهد
_: انا الممرضه يسرى ..وانا اللي رح اشرف حالتك لأنه الممرضه شهد أخذت إجازة
معتز بامتعاض: ومفش إلا إنت
يسرى : بتحكي اشي
معتز: لأ شوفي شغلك
كانت تنظر له بعيون مغرية
معتز في سره: يخرب بيتك يا شيخة قرفتيني عيشتي
يسرى بميوعه مقرفة: محتاج اشي ثاني
معتز بقرف: اسألي الدكتور متى بقدر أخرج
يسرى: شو لحقت تزهق منا
معتز بضيق: اسأليه ..يلا خلص صرت احسن روحي شوفي شغلك
..
سناء: حكالي هشام عن ممرضه متبرعتلك بالدم هاي هي
معتز : اعوذ بالله لأ مش هي
سناء: ولا مين مشان أتشكرها
معتز: اللي كانت تدخل مبارح مع الدكتور
سناء نهضت: طيب رايحه اتشكرها
معتز بضيق: اقعدي يمّا ماخذه إجازة
سناء بخبث: وانت ليش متضايق
معتز أشاح بوجهه: امي بدي أنام
سناء بابتسامه: طيب نام يا حبيبي
__
لين باستغراب: ليش أخذتي إجازة كمان أسبوع
شهد بضيق: ما بدي أشوفوا بستفزني
لين: إنت شو بدك فيه هو مريض ورح يتعالج وما بتشوفيه بعدين
شهد: خلص يا لين اتركيني ع راحتي
لين: لا حول ولا قوة إلا بالله ما بدك تنسي يا شهد أصابعك مش مثل بعضها
شهد باختناق: بكرهم يا لين فضحني ثائر الله لا يسامحوا
لين تغييرا للموضوع: شو ما بدك تفضليني اشي
شهد: مهو البيت بيتك يعني إنت مش غريبه يا لين
لين بمزاح: يعني انا أقوم أفضلك
شهد: ليش لأ
لين بصوت عالي: خالتي ربا خالتي ربا
ربا (والده شهد): خير شوفي
لين تنظر بخبث لشهد: اسمعتِ شو قالت شهد
ربا باستغراب: لأ خير
لين: بدها تعملنا مناقيش شهد بنفسها بدها تدخل المطبخ
ربا بسعاده: جد ..بس غريبه شو القصه
كانت تنظر لصريقتها بغيظ كبير
شهد: مهي هي اللي اقترحت ياماما وبدها تساعدني صح يا لين
لين: إذا ما بدها خالتي ربا اشي أساعدها فيه بساعدك
ربا: والله يا لين عارفك شاطرة بالخياطه في عندي كم شغله بدي تعمليلي إياهن وخليه شهد تعمل المناقيش لحالها مش ساوي اثنين يعملوهن
لين تنظر لها بابتسامه كبيره: معك حق يا خالتي يلا يا شهد عصافير بطني بتصوص
شهد بامتعاض : طيب يا لين والله لطلعوا منك كله
ذهبت لين مع ربا ضاحكه
||5||
@rwayate
مرّ أسبوع وسوف يبدأ هاني تدريبه مع لين
يطرق الباب فتأذن له بالدخول
لين نظرت له: اتفضل يا مهندس ارتاح
جلس هاني: متى رح نبدأ
نظرت له وقلعت نظارتها التي تستخدمها في عملها: شكلك نشيط
هاني: مش كثير بس حابب أعرف كيف رح أبدأ
لين: شايف الخزانة اللي عند الباب
هاني: اه
لين: افتحها الرف الأخير في مخططات اطلع عليهن ومكتبك هاد اللي جنب غرفتي
ذهب وفتح الخزانه ففتح فمه من الصدمة
هاني بصدمه: هذول
لين رفعت إحدى حواجبها: قليل صح بس مش مشكله لما تخلصهن في كمان
هاني بشيء من الحدة: إنت بتهزري صح
لين : نعم! شو بتقول
هاني بسخرية: وسيادتك متى بدك أخلصهن
التمست سخريته: اليوم معاك بأكملوا لأنه بكرة بدك تيجي معي ع المواقع
نهضت
لين: عن إذنك خمس دقايق وراجعه مثل ما قلتلك مكتبك هون(وقد أشارت إليه)
نظر لها بحنق وحك رأسه : الله يسامحك ياحج شو هالورطة اللي ورطتني فيها كل ها أوووف
__
خرجت وشبح ابتسامه ظهر على محياها
لين في سرها: لازم تتعود من أولها خليني أشوف بتستحمل ولا عودك خفيف
___
عادت إلى عملها بالمشفى بعد تأكدها من خروجه
راما: وين غاطه مش عادتك توخذي إجازة
شهد بمرح مصطنع: حبيت أريح شوي
راما: هههههه وك ما خليتي إلا الممرضة يسرى تشرف على هذاك الضابط
شهد بضيق من سيرته: ليش يعني
راما بضحك: طفشتوا من ثاني يوم خرج مع إنه حالته الصحيه كانت لسا مش منيحة
شهد ببرود مصطنع: هو حُر
______
أحلام: مالك يا هديل
هديل : آخي ياامي شو هاد متعب الشغل بالمشفى وهاد تدريب كمان مش شغل كيف لو شغل
هاني بحنق: ما أظن مثلي الله يسامحك يابا ما خليت إلا اللي اسمها لين اتدربني مافي مزح معها
غسان بضحك: خليها تربيك
هاني بغيظ: طيب خليه حد ثاني يدربني غيرها
غسان باعتراض: مافي إلا لين
هشام: ما تصير راجل وتبطل دلع
هاني: هو انا شتكيتلك
هشام: بدك تصير مهندس هيك بهالسهولة
غسان: مالك يا هديل كُلي
هديل: مليش نفس رايحه ع غرفتي
_
لين بابتسامه: جد جاي عمر شو بدو يستقر يعني
شهد بسعادة: اه خلص أخذ الدكتوراه
لين: متى جاي
شهد: خلال هاد الأسبوع ما حدد حكى مفاجأه
لين بصحك: حركاتوا ما بغيرهن
شهد: شايفة بس تعرفي رح يعصب
لبن: ليش؟
شهد: لأنك رجعتِ سكنتي بالشقة لحالك بتعرفي انه كان معارض تسكني لحالك وهو لحد الآن ما بيعرف
لين: خلص يا شهد بتعرفي بحب أكون وحدي وبكفي غلست عليكم ثلاث سنين ووين انا ساكنه جنبكم الطابق اللي فوقكم ع طول
_
بلال: مابدك تروحي ع المشفى تغير على الجرح
معتز بضيق: ضروري
سناء:اه ولّا يا معتز بعدين بلتهب
....
معتز: لو سمحتِ بدي أغير ع الجرح عندي
: اتفضل ع غرفة505
معتز: ماشي
..
: شهد في مريض بدو تغير على الجرح عندو روحي شوفيه
شهد: مافي غيري
: هو انت دايما معترضه
شهد: ههه طيب خلص ما تعصبي يا ميادة
_
تطرق الباب وتدخل عندما تشاهده تُصاب بالصدمه أما هو كان يضع يده على عينيه ومغمضهن.. قام بفتحها ببطء فشاهدها فابتسم ابتسامه خفيفة
معتز في سره: الحمدلله مش يسرى
شهد بجمود: لو سمحت اكشف عن جرحك
معتز اعتدل في جلسته وكشف عن بطنه
بدأت بالتنظيف بأيدي مرتجفه من نظراته القويه
معتز:شو أول مرة بتغيري عن جرح
شهد بحده: اسكت
معتز نظر لها بقوة: ليش أخذتي إجازة
شهد بحنق: ما إلك دعوى ومين إنت حتى تسأل
معتز: شكرا
شهد باستغراب: لسا ما خلصت
معتز : شكرا لأنك اتبرعتيلي بالدم
شهد: لا شكر على واجب
معتز: إلّا صحيح ما لقيتِ غير الممرضة يسرى تحطيها مكانك
نظرت له باستغراب
معتز: أعوذ بالله يا شيخه هاي مش ممرضة
ضحكت بعفوية
معتز مبتسما: اه هيك ابتسمي دايما مكشرة حرام عليكِ
نظرت له بحدة على جرأته وقالت بشراسه: هيك خلصت عن إذنك
ومشت بخطاها.. فتحت الباب فأغلق بكلتا يديه بقوة
شهد بحدة: افتح الباب
معتز: وإذا ما فتحتوا
شهد: بلم عليك كل المستشفى
معتز ببرود: لمي إذا بتقدري خليهم يقولوا الممرضه شهد عم تتغزل بالضابط
شهد بسخريه: ليش حتى أتغزل فيك الكل رح يحكي عنك ع ايش شايف حالك
معتز بنظرة ثاقبة: واحد مثلي مستحيل حد يحكي عنه
قالت بارتباك من نظاراته: لو سمحت افتح الباب حل عني يا أخي شو عملتلك
معتز وضع يده في جيبه: اعتذري
شهد بحنق: ع ايش
معتز: يوم النادي تتذكري
شهد بحنق: مين اللي لازم يعتذر يابني آدم
معتز الشرر يتطاير من عينيه: كمان بتعيدها
حاولت إظهار شجاعتها ولكنها أخفقت: اه عادي بعيدها
معتز: رح تندمي
شهد:إنت شو بدك فيني لما تجي مرة ثانيه اطلب غيري ماشي حل عني
معتز اقترب منها وقال بِهمس: دخلتِ دماغي ومش رح أطلعك منو بسهوله يا ممرضه شهد
خفق قلبها بسرعه وارتجف جسدها من كلماته لم تشعر به وهو خارج
___
لين: يلا يا مهندس هاني
هاني : ع المواقع
لين: ايوا مبارح إنت اطلعت ع بعض المخططات اليوم رح تشوفهن ع الواقع
هاني: ماشي
..
هاني: تعالي اركبي بسيارتي مش ضروري نروح بالسيارتين
لين : وليش ما تركب انت سيارتي
هاني بغرور: انا أركب سيارة بنت
لين باستخاف: طيب اركب سيارتك يا مهندس والحقني بلاش لكاعة
وذهبت لركوب سيارتها
هاني : لكاعة والله إجى اليوم وحد بستخفك يا هاني خليني ألحقها واشوف شو آخرتها معها
_
بغضب جامح : هاد اسمو استهتار وعدم مسؤوليه .. كيف هيك ما بتخبروني اه يا عم اسماعيل
اسماعيل بارتباك: والله يا مهندسه اليوم حتى عرفنا
لين بعصبيه: كمان بتعرفوا لو بتشتغلوا تحت ايدي كان فصلتكم كلكم انا اعتمدت عليكم ودقيت ع صدرك قال شو اعتمدي عليّ يا مهندسه انا بوصي على الحديد في شروة ممتازة
اسماعيل: والله ما كنت بعرف إنه الشخص اللي باعني إياهن نصاب
لين: اتصل عليه طيب
اسماعيل بتوتر: اتصلت عليه مغلق جوالوا
لين: واكيد ما بتعرف عنوانوا
اسماعيل بأسف: لا والله
لين بغضب: غور من وجهي الله لا يوفقكم
هاني: اهدي يا مهندسه لين مافي داعي لكل هالانفعال
لين بغضب: مصاري هيك بندفعهن ع الفاضي على حديد ههه قال حديد مش عارف هو ما بشوف وبتحكيلي ما في داعي للانفعال
هاني: خلص مشكله وبتصير هدي حالك
لين: شايفني بشد شعراتي حل عنا يا
هاني بمزاح: اسمي هاني هاني
لين بغضب: هاني ولا بطيخ حل عني (سكتت للحظه وقالت بصوت شبه منخفض) شو قلت اسمك
نظر لها باستغراب: اسمي هاني شو نسيتي
لين بحزن: اسمك هاني جد
هاني : مهندسه لين في اشي
لين بصوت مختنق: خلينا نرجع ع الشركه
هاني باستغراب: ماشي
.......
جلست على كرسيها بإرهاق
لين: اجلس يا هاني
هاني نظر لها بتساؤل
لين بهدوء: خبر والدك بقصة الحديد وإذا عصب احكيلوا لين بتتكفل بالمصاريف منها..
هاني: بس
لين: خليني أكمل وكمان بتحكيلوا انقلني لحد ثاني يدربني لأنه انا وبحكيها صريحة قدامك ما بنفع أدربك
نهض مستغربا وذهب لوالده
غسان: بالنسبه للحديد مش مشكله بنحلها.. اما ليش طلبت ما تدربك عملتها اشي يا هاني
هاني: لا والله هي قلبت مرة وحده بعد ما
غسان: بعد ما شو؟
قص عليه مزاحه ولما سمعت باسمه
غسان: بس هي كانت تعرف اسمك
هاني: مش عارف مالها
غسان ففكر للحظات: تعرف إنه عيلتها كلها متوفيه
هاني : جد
غسان: اه
هاني: معقول حد من عيلتها اسمو هاني
غسان: يمكن.. القرار بإيدك بدك تكمل معها اذا حابب بنقلك
هاني نهض وبجديه: لا بدي كمل معها عن إذنك
غسان بابتسامه: اتفضل
_
لين : يا مهندس ما بقدر أدربك في كثير مهندسين وكمان احسن
هاني باصرار: بس انا بدي أتدرب معك
لين: ليش؟ مع إنك كنت من نظراتك مش حابب
هاني : هيك مزاجي بدي كمل معك
لين بنظرة ثاقبه: ماشي بس انا مش رح أتساهل معك
هاني: ولا يهمك
رن هاتفه مقاطعا
هاني: الو ايوا يا هشام
هشام: وين إنت
هاني: بالشركه
هشام: اسمع خبر أهلك إني مسافر
هاني: وين مسافر؟
هشام: سفريه للشغل
هاني : هشام إنت مش مسافر صح
هشام : اسمع عندي عمليه وما بعرف متى بخلص منها وكمان إذا بنجو منها
هاني بقلق: طيب ليش حتى تروح إنت
هشام: اسمع يا هاني وكم مرة قلتلك اجمد بتحكي لأهلك إني اضطريت أسافر كم يوم إذا قدرت برن عليكم بطمنكم عني
هاني: طيب دير بالك ع حالك
أغلق الخط
لين تنظر له: خير في اشي
هاني قص لها ما قاله أخيه له
لين بتفكير: اممم اخوك ضابط يعني
هاني بخفوت: اه
لين بمزاح قليل: شو حكالك اخوك اجمد شومالك مثل المرة اللي مات زوجها
أطلق ضحكة قوية
ابتسمت : مثل ما حكالك أخوك اعمل وكمان اجمد
هاني بضحك: ماشي يا مهندسه
لين : احكيلي لين بدون مهندسه
هاني: عادي يعني انا بصراحه ما بحب احكي مهندس ولا مهندسه بس ابوي
لين بمزاح: وانا عافيك من هالمهمة الصعبه يا مهندس
هاني : طيب وانا كمان احكيلي هاني وبس
لين بارتباك: ان شاء الله قوم شوف شغلك