قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
||6||
@rwayate
لين: شكلو مهتم فيكِ يا شهد
شهد بلامبالاه: هو حس بالذنب لأني اتبرعتلوا بالدم وهاي كل القصة
لين بشرود: يمكن
شهد: وانا إذا شفتوا بدي فهموا يحل عن طريقي
__
أحلام بقلق: وين مسافر اخوك يا هاني ليش ما اتصل فيني وحكالي
هاني حاول ان يكون جادا: شكلو عندو مؤتمر او اشي وأجالوا بشكل مفاجئ
غسان: اهدي يا احلام ولادتك ما عادوا صغار.. يلا يا هاني ع الشركه
*
كانت تشاهد ع اليوتيوب عن أجهزة الحماية والأمن
دخل إليها هاني فأوقفت ما تشاهده
لين: خير في اشي
هاني: خلصت شغلي في اشي أعملوا
لين: اجلس
هاني: وهيني جلست
لين: تفضل هاد التصميم
هاني: بس هاد مش كامل
لين: عارفه ناقصوا اشياء بسيطه معك نص ساعه ويكون جاهز أقصاها ساعة
هاني: اشتغل هين عادي
لين: براحتك
بدأ بالعمل وهي بدأت تكمل ما تشاهده واضعه السماعات في أذنيها
بعد مدة من الوقت
هاني: شو بتحضري يا لين
لم تسمعه
نهض وبخفة أزال السماعه عن أذنيها
نظرت له باستغراب
لين: مالك؟
هاني: كنت بحكي معك مش سامعتيني
لين: بعتذر في اشي
هاني: شو بتحضري
لين: عن اجهزة الحمايه
هاني باستغراب: ليش بتحضري هيك اشي
لين بارتباك حاولت اخفاؤه: هيك اعجبني الفيديو وعم أحضروا
هاني بشك: اه
لين بِخفة: شو مطول
هاني : ضايل آخر اللمسات
لين: عم أنتظر يا مهندس
هاني رافعا حاجبه: شو قولنا
لين تنهدت: تعرف بتذكرني بأخي الله يرحمه
هاني: الله يرحمه
لين: تعيش.. كان اسمو هاني نفسك ولو عايش هو بسنك كان مثل تصرفاتك لما اكون حاطه السماعات بذنيي
هاني بابتسامه: طيب اعتبريني اخوكِ يا لين ولا ما بنفع
لين : تنفع ونص يا هاني
هاني بسعاده وفخر: طبعا يصحلك أخ مثلي
لين تنظر له باستخفاف: قوم ع مكتبك وفرجيني عرض كتافك يلا
هاني بضحك: ما حزرتِ انت قلتِ انا اخوكِ وما بتقدري تطرديني
لين بابتسامه: طيب يلا شوف شغلك
هاني: ماشي
______
مرّ يومان في إحدى الليالي
شهد: يا الله شو نعسانه يا راما
راما: روحي ارتاحي شوي لأنه الليل بأولوا
شهد: ياريت بس اذا ما شافتني ميادة بتعملي عرس
راما: هههه
شهد ياشهد
شهد بضيق: جبنا سيرة القط
راما بضحك: إجى ينط
جاءت إليهم
ميادة: في مريض كنتِ مشرفة عليه روحي شوفيه وهو في غرفه 201
شهد بضيق: ماشي
..
طرقت الباب ودخلت وعندما رأته قالت بامتعاض: هو إنت داخلي بالسحب
معتز: افندم شو بتقولي
شهد: سلامة سمعك يا إخي
معتز رافعا حاجبه باستنكار: يا اخي؟!
شهد: هو مش عاجبك يا اخي ولا يابني آدم شو بعجبك
معتز: هوفش الي اسم ولا شو
شهد: بتتذكر شو قلتلك المرة اللي فاتت ما تطلبني اطلب حد غيري
معتز باستفزاز: بصراحه جيت الصبح ما كنتِ مداومه فرجعت بالليل
شهد بحدة:شو بدك يا اخي حل عني
معتز: قلتلك دخلتِ دماغي
شهد: لا والله إنت تغيرت لما عرفت اني تبرعتلك بالدم فشكلك شايفها ثقيله عليك اعتبرني ما اتبرعتلك وحل عني يا
معتز: ادفعلك مصاري حق الدم ما بتشوفيني
شهد نظرت له بصدمه
معتز: شو قلتِ
شهد بكبرياء: انا مستحيل أوخذ منك فلوس قصاد اشي عملته من نفسي
معتز: إذن طيب تعالي غيرلي على الجرح
شهد بضيق: ارفع قميصك
بدأ بفك أزرار القميص
شعرت بالإحراج من منظره
شهد بحرج: قلت بس ارفع شوي مش ضروري تفتحوا كلو
معتز: شو مستحيه اكيد بتشوفي اكثر من هيك
تجاهلت كلامه وباشرت عملها وخرجت دون أن تتفوه معه بكلمه أخرى
معتز مع نفسه: غير عن البنات بس عنيدة وراسها يابس بس انا بلينوا وطبعا مارح خليها تكمل شغل بالمشفى شو شغل ليلي ممنوع عندي
قاطعت كلماته يسرى: شو يا سيادة الضابط عم تكلم نفسك شو بلشت تهلوس هههه
نظر لها بحنق وشعر بالاشمئزاز وخرج سريعا
_
لبست لباسها وحملت الكيس الدي اخفت بداخله ما صنعته
وبدأت بنزول الدرج بهدوء
فإذا بجسدها يرتعد من ذلك الصوت الذي قال اسمها
نظرت له بدقة وقالت بارتباك: عمر
عمر باستغراب: اه عمر يا لين شو نازله تعملي بهاد الوقت
ابتلعت ريقها وقالت بكذب: رايحه كب كيس الزباله واشتري خبز
عمر بعصبيه: وكيف ابوي قبلان تنزلي وحدك بالليل
لين بارتباك: اهدى يا عمر ابوك ما بيعرف
عمر:كمان ليش يعني
لين ابتلعت ريقها: يا عمر ما بيعرف لأني ساكنه وحدي
عمر بحلق بها بقوة: نعم يختي شو قلتِ
لين: مالك يا عمر ساكنه وحدي بالطابق اللي فوقكم ع طول
عمر بغضب هادر: هاتي كيس الزباله واطلعي ع بيتنا شوي ولاحقك
لين: بس
عمر بحده: بسرعه
لين بسرعه ذهبت لشقتهم
..
ربا بقلق: خير يابنتي ليش بتلهثي
لين: عمر شافني وانا نازله الدرج
ربا بفرح: جد عمر وصل
لين: اه شفتوا وهيو جاي
ربا بحزم: وإنتِ ليش نازله الدرج بهاد الوقت
لين بكذب: كنت رايحه اشتري خبز خالص من عندي واكب كيس الزبابه
يعني ما بتقدري تيجي تطلبي من بيتنا خبز واتأجلي كب الزباله
قال كلماته وكان ينظر لها بغضب
ربا بفرحه: الحمدلله على سلامتك يابني
عمر: الله يسلمك يا امي
خرج على صوتهم وقال بترحاب: اهلا يا عمر نور البيت
عمر بابتسامه: بنورك يابي
ماهر: والله فاجئتنا
عمر: قبل اي كلام شو هاد اللي سمعته ليش لين ساكنه وحدها
ربا: هي اللي بدها والله يابني حاولنا نقنعها ما قبلت
ماهر: وهيها قدامك إذا بتقدر اقنعها
نظر لها بقوة
لين بارتباك: يا عمر انا صرت كبيره وقادره اعتمد على نفسي ويعني كمان كأني ساكنه عندكم وما رجعت الفيلا وبعتها
عمر بحنق: وما احلاكِ وساكنه وحدك بالفيلا
لين بارتياح: مستحيل اقدر ابعد عنكم
عمر: شو وين شهد
ربا: عندها دوام ليلي
عمر بحنق: اصلا كل شغلها مش عاجبني تقعد بالبيت احسنلها
ماهر: خليها تسلي نفسها مشان كمان تنسى اللي حصلها
عمر: ما نِسيت
لين: للأسف
.
بعد مدة
لين :عن إذنكم رايحة شقتي
عمر: جاي أوصلك
لين: ما في داعي كلهم كم درجه
عمر بحزم: امشي قدامي
ذهبت معه منصاعة
عمر: ديري بالك ع حالك والله مش عارف ليش عِنادت هالراس يعني ليش ما تسكني عنا
لين: بوخذ راختي يا عمر وانتوا بتوخذوا راحتكم
عمر: طيب ماشي اذا احتجتِ اشي رني عليّ ع طول بكون عندك
لين بامتنان: شكرا الك يا عمر ما في أحن منك
عمر: طيب يلا ادخلي وسكري الباب وراكِ
____
سرحت في السقف وهي مستلقية على فراشها
الله يسامحك ياعمر هيك راحت عليّ الشغلة بدي أضطر أصنع وحده جديدة وغير هيك لازم أوخذ احتياطاتي ما تشوفني اممم لازم ما أصير أوخذ سيارتي أحسن ما يشكوا إني خارج ولازم أصير أخرج بالليل ..يلا مش مشكلة خيرها بغيرها وراكم واركم
||7||
@rwayate
لين: صباح الخير
عمر: صباح النور شو رايحة ع الشغل
لين: اه شو مفيقك بكير
عمر: قلت أشوفك
لين بتضييق عيونها: عمر إنت مراقبني اشي ماتخاف ما بعمل اشي خطأ
عمر: لين انا بعتبرك مثل أختي شهد فبخاف عليكِ اعذريني
لين بابتسامه: مش مشكله بس ما تزيدها يا عمر لأني بتضايق
عمر: ان شاء الله
لين: ما روحت شهد
عمر: لسا
لين: اذن بتكون ع الطريق يلا سلام
__
لين باستغراب: شوووو هالنشاط هاني سابقني
هاني بفخر: مشان تعرفي مين انا ورح أصير أشطر منك
لين: طبعا لازم تكون اشطر مني لأنه لازم يكون عندك افكار شبابيه
هاني: اليوم عنا لف ع المواقع
لين: يس اوف كورس
هاني: طيب يلا
لين: شو رأيك تروح وحدك
هاني: ليش هالكسل هو إنت ما صدقتِ حد يجي يساعدك
لين: تعرف انك ظريف قوم يلا
...
هاني: تعالي اركبي بسيارتي
لين بعناد: طبعا لأ إذا بدك اركب سيارتي
هاني بتفكير: ماشي
لين: يلا اركب
هاني: هاتي أسوق انا
لين بهزار: إذا إنت مش خايف ع روحك انا بخاف هههه اركب
__
تمر بعضا من الأيام بهدوء لا يجد جديد غير عودة هشام لبيته بسلام من مهمته
في إحدى الليالي تتفقد مرضاها.. فإذا بها تسمع اسمها من صوت يشعرها بالغضب بل بالكره الشديد
شو يا شهد مابدك تطلعي عليّ
التفتت إليه بحدة: شو بدك يا ثائر شو رجعك
ثائر يتقدم نحوها: بدي إياك
شهد بحدة واشمئزاز: إياك تقرب
ثائر: اسمعيني بس
شهد: شو بدي أسمع بحمد ربنا انو كشفناك ع حقيقتك وإنت عندي مجرد تجربة فاشله بحياتي
ثائر: بس اتأثرتِ فيها وهيك لحد الآن لا خاطبة ولا متزوجة
شهد بكبرياء: شو عرفك
ثائر: مانك لابسه ولا خاتم
شهد: الخاتم مش دليل على اني مرتبطه فما تدخل حياتي يا ثائر وحل عني
ثائر يقترب منها ويمسك يدها بقوة: اسمعي
شهد: اتروك إيدي واحد قذر خليت سمعتي بالتراب الله لا يوفقك
ثائر بسخريه: مش قلتِ إنك مرتبطه فليش متأثرة
اه مرتبطة إنت من ايش مزعوج وياريت ما توقف مع خطيبتي ولا بخفيك عن وجه الأرض
نظرا كليهما لذاك الصوت
شهد بخفوت: معتز
اقترب منها وقال : مزعجك
ذهد بارتباك: اه لا مـ
ثائر بسخريه: لا في واحد مطلع عليكِ منيح بس مش رح أهنيكِ
أمسكه من ياقة قميصه وقال بصوت مرعب: إياك اتقرب منها أو أشوفك حكيت معها ولو حرف
ثائر: لا خوفتني شو بتقدر تعمل روح عند امك خليها تدلعك شوي يلا يا ماما
اخرج سلاحه من غمده ووضعه على رأسه
شهد بخوف اقتربت منه وامسكت يده: لأ يا معتز اتركه مشان الله
معتز: والله لعلمك الأدب
شهد: اتركه يا معتز مشان خاطري ما تضيع حالك مشان واحد مثل ها
نظر لدموعها وقال: مشان خاطرك بس
ألقاه ارضا وقال بتهديد: أشوفك تلاها بس
أمسك يدها واخذها لمكان آخر
معتز بحدة: مين هاد وليش واقفه معاه
شهد بحده مماثله: شو دخلك يلا روح كثر خيرك
معتز بهدوء: انا خطيبك
شهد: شو كذبت الكذبه وبدك تصدقها
معتز: قلتلك إنت دخلتِ دماغي ومستحيل تطلعي منو
شهد: شو بدك مني حل عني يا أخي
معتز باستنكار: كمان مرة أخي
شهد بحزم: عطيني فلوس
نظر لها ببلاهة
شهد بجديه: عطيني فلوس
معتز: فلوس ايش
شهد: مش إنت قلت اذا اخذت فلوس بتحل عني هات فلوس سعر الدم
نظر لها بابتسامة واخرج لها بعض النقود أخذتها ولم تقم بِعدها وكان يوجد صندوق للزكاة قامت بوضعهن فيه
شهد بجديه: هيك بنكون خالصين ياريت ما أشوف وجهك كمان مرة
وانصرفت من أمامه
معتز حك رأسه: مع إني مش فاهم قصتك مع هالشخص بس خلص قررت قراري
____
عادت مع اقتراب الفجر للمنزل متسحبة بهدوء ودخلت صلت صلاتها وغطت في نومِِ عميق
_
هاني: وينها لين غريبة لحد الآن ما إجت
أتصل عليها
قام بالاتصال عدد مم المرات ولم تجب
....
جمال بخوف: كيف هيك يعني معطل نظام الأمن وكمان داخل ونحنا بالفيلا
ابو سامر(شاكر): خلص لازم نخبر
سامر: قلتلك من المرة اللي فاتت بس مش قبلان يعني بإمكان اللي دخل يقتلنا بكل سهولة مادام قدر يدخل الفيلا وكمان يوصل لوسطها
جمال: معقول حد من الخدم
شاكر: ما اظن لأنه لما صارت قبل مرات كنا نطردهم وقبل هيك نعمل فيهم اللازم حتى نتأكد وهذول الخدم جداد لسا
جمال بقلق: مين بدو يكون يعني شكلهم جماعه
شاكر بتفكير: ويعني بهددونا بطريقه غريبه خلينا نروح نقدم بلاغ أفضللنا
....
احلام: ليش ما رحتِ ع المستشفى يا هديل
هديل: اليوم رايحه ع الجامعه في دكتور جديد بدو يعطي الماده ما كنت اروح لأني ما كنت اطيق الدكتور اللي قبلوا إن شاء الله يكون يفهم هالدكتور
غسان: بدك أوصلك
هديل: لأ ريح حالك يا بابا معي سيارتي يلا مع السلامه
غسان: وانت يا هشام شايفك قاعد
هشام بملل: مافي هالشغل
احلام: طيب احمد ربك ارتاح شوي
هشام: يارب يرنوا عليّ
احلام بتبرم: على ايش مستقتل
وبالفعل أصدر هاتفه الرنين فقام بالإجابة
هشام: احترامي يا سيادة الرائد ... (نهض ) حالا مسافة الطريق وبكون موجود
اغلق الخط
غسان: شو شغل
هشام بسعاده: واخيرا
احلام : سبحان الله كأنه دعوتك مستجابة
هشام: مشان تعرفي اني بحب شغلي يا امي
احلام بتبرم: الله يهديك
هشام مسرعا: آمين أجمعين يلا سلام
______
أفاقت على صوت هاتفها فوجدت اتصال من هاني قامت بالإجابة
لين بنوم: الو
هاني مغتاظا: ناموستك كحلي شو وينك
لين تنظر للساعه فتشهق: هو انا لحد الآن نايمه الساعه عشرة
هاني: مابدري مش قلتيلي آجى بدري وفي شغل علينا لا مهو واضح ضيعتِ عليّ محاضرة ع الفاضي
لين : سامحنا سيادتك مش عارفه كيف راحت علي ّالنومه ..شو بقولك
هاني: خير
لين: خذلي إجازة مش ساويه آجي
هاني : كمان إجازة يا حلاوتك يا هاني يعني انا بدي أحل مكانك
لين باستفزاز: ليش صغير
هاني بغيظ: لين سكري الخط لأنك قهرتيني
لين بضحك: طيب سلام
..
لين تضحك: يلا يا هاني ارتص شوي ولازم تعتمد ع نفسك انا مش قاصدها بس رب ضارة نافعه اشتغل بدون ما اكون عندك
___
هشام: يعني صارت معكم اربع مرات وهسا فطنتم تبلغوا
شاكر: ما كنا نعرف انها المسأله جديه كنا نفكر هيك اشي عادي وهاي اول مرة بكون محطوط مع اللعبه ورقة
هشام باستنكار: يعني بتتعطل اجهزة الأمن وبدخل حد لبيتكم قصدي فيلتكم ومعتبر الاشي عادي ... (أردف بتساؤل) ما حصل سرقه او تخريب
سامر: لأ ما صار اشي دايما اللعبه وهاي المرة الورقه
نظر لتلك الورقه التي كتب عليها بِخط الطباعه "حانت النهاية"
هشام: مافي إلكم اعداء أو منافسين
شاكر بتفكير: لأ ما في
هشام: طيب كم الفترة بين كل مرة بتحصل
شاكر: بختلف ثاني مرة كانت تقريبا بعد اسبوع الثالثة بعد شهر هاي الأخيرة بعد أسبوعين
هشام: اطمنوا قريبا رح نتوصل للفاعل بس بدي منكم حرية التحرك يعني من دخول وخروج للفيلا
شاكر: مش مشكلة
__
ربا: اتصلي ع لين تيجي تتغدا معنا
شهد: مهي ف الشغل
ربا: لأ اليوم ما راحت ع الشغل
شهد: ماشي
_
لين: كل هاد صاير معك
شهد: شفتي
لين: وشو رجعوا هاد اللي ما بتسمى
شهد:مين قصدك فيهم
لين ضاحكه: طبعا ثائر
شهد بضيق: مش عارفة
لين: طيب ليش هيك بتتعاملي مع اللي اسمو معتز
شهد: ما بعرف والله ما بعرف
لين: شكلوا إجى عمر تعي نشوفوا
..
ماهر: شو كيف دوامك بالجامعه
عمر: كبدايه مُبشره
ربا: ربنا يوفقك الحمدلله هيك ارتحنا من بلاد الغربة
ماهر: صحيح بكرة في خطابين جايين لشهد
ربا بسعاده: بجد بتحكي الحمدلله فرجتها على هالبنت
شهد نهضت لغرفتها متضايقة
عمر بعتاب: يا امي مش ضروري تبيني إنه ما في حد بجيلها وكأنها عنست شوفي كيف زعلت
ربا: والله من فرحتي إلها بعد ما عمل معها ثائر ما حد إجى سأل عنها
لين: رايحه اشوفها
..
لين: ليش هيك قمتِ
شهد ببكاء: حاسة حالي معنسة يا لين يعني انا مش مش كبيرة لهالدرجه ما عديت 26
لين بحنية: امك يا شهد فرحانه إلك ما تفكري بيوم انهم يكونوا أهلك ضدك مستحيل بس طريقه التعبير خانتها
شهد: بس انا ما بدي أرتبط بحد يا لين ما بدي عيد التجربة
لين: عددت مرات قلتلك اصابعك مش مثل بعض وخلينا نشوف عريس الغفلة بكرة لسا ما صار اشي أكييد حتى تقلقي ويارب يخترلك الأفضل دايما
شهد حضنتها: ربنا يخليلنا اياكِ بالرغم اني اكبر منك بس بستفيد منك دايما
لين بفخر مصطنع:حتى تعرفي ماني قليله
شهد ضربتها بخفة: يا تواضعك يا شيخه
ضحكت الاثنتان
____
__
||😳|
@rwayate
لين بابتسامه: شو اخبارك يا هاني
هاني بضيق: بدري حتى تسألي شو مبارح إنت ترتاحي والرَّص عليّ وحدي
لين ضاحكه: طيب هو انت اسمك مهندس ع الفاضي
هاني: مبسوطه كمان
لين: ما بتتعلم مزبوط حتى تعتمد ع نفسك
هاني بامتعاض: يعني كنت قاصده تغيبي مبارح
لين: بصراحه لأ .. بس إجت بوقتها يعني
___
هشام بضحك: شو بدك تدخل القفص يا صاحبي
معتز: عقبالك
هشام: خلينا فيك بالأول بس مين هاي تعيسة الحظ اللي بدها تقبل فيك
معتز يضحك: اذا قلتلك مش رح تصدق
هشام : مين؟
معتز مد يده امامه: بوس إيدي بحكيلك
قام بمسك يده بقوة ولفها
معتز بألم: خلص خلص اتروك ايدي
هشام تاركا يده: حتى تتعلم تتظارف
معتز مدلكا يده: يخرب بيت اللي بمزح معك يا شيخ
هشام: اه مين
معتز: تتذكر يوم رحنا فيه ع النادي وفي بنت حكتلي يا بني آدم وقلتلها ببغاء
هشام ضاحكا: صاحبه البلوزة الزرقه
معتز يضحك: ايوا
هشام: معقول هي ...نفسها الممرضه صح
معتز: اي نعم
هشام: غريبه يعني
معتز: ما في غريب إلا الشيطان
هشام: مافي محبة إلابعد عداوة ربنا يوفقك يارب ويتمملك ع خير
معتز شاردا: بس هي توافق بالأول
هشام : هي يعني ممكن ما توافق
معتز : احتمال كبير لأني بصراحه كنت بايخ معها طول ما شفتها
هشام: معها حق ما توافق ع ايش يعني بدها تعجب
معتز باغتياظ: تعرف تسكت... إلّا قولي شو هالقضيه اللي ماسكها كيف بدك تعرف مين اللي بدخل بالليل وبحط الدميه
هشام: كل يوم رح راقب الفيلا
معتز: بس يمكن اتطول الشغله ويمكن يبطل الشخص يحطها
هشام: المشكله ما في اي بصمات لا على اللعبه ولا على الورقه وكمان فحصت الفيلا وكل اشي يعني واحد محترف حتى يخترق النظام الأمني اللي حاطينوا وكل واحد اقوى من الثاني
معتز: الله يعينك.. شو بقلك انا رايح بدي أجهز حالي ادعيلي
هشام: ربنا يوفقك
_
شهد بتوتر: ما بدي أطلع يا لين
لين: خاص اتشجعي وبلاش هالحكي الفاضي
شهد: طيب تعالي معي
لين بضحك: ليش هو انا العروس
تدخل امها: يلا يا شهد تعالي معي
لين تدفعها: يلا امشي واتكلي ع الله
_
ترى عمر
لين: عمر عمر
يذهب ناحيتها
عمر: لين شو في
لين: كيف العريس الوضع مطمن
عمر: شكلو رايدها وكمان بعرفها وهو ضابط
لين بتفكير: ليكون معتز
عمر نظر لها باستغراب: شو عرفك
لين : كانت حاكيتلي عن مريض وهو ضابط وهيك كأنه ملمحلها بس هي مش فارقه معها
عمر: طيب ع خير انا رايح تعالي اذا بدك
لين: لأ ما بدي
....
تدخل تحمل صينيه القهوة مخفضه رأسها عندما تصل لأمه
سناء بسعادة: ليش ما قلتلي يا معتز انها الممرضه شهد
نظرت لها بصدمه واهتزت الصينيه
معتز ينظر لها بخبث : حبيت أعملها مفاجأة
بلال: زين ما اخترت يابني
معتز: انا يا عمي جاي اطلب ايد بنت حضرتك ع سنه الله ورسوله ... وعرفتك مكان شغلي وكل اشي بتقدر تسأل براحتك
ماهر: الله يجيب اللي فيه الخير.. بس مادام إنت حكيت كل اشي عندك في شغله ولازم تعرفوها وحتى تكونوا بالصورة
نظرت لأبيها برجاء ألا يتحدث ولكنه لم يعيرها إنتباهه
بلال: اتفضل يا ابو عمر
ماهر: بنتي كانت خاطبه بس قراءه فاتحة بس ما حصل نصيب
بلال: مش مشكله هاي مش قصة
ماهر: خليني أكمل كلامي اللي حصل إنه اتحدد موعد الفرح مع موعد كتب الكتاب وبهاد اليوم بعد ما كل اشي جهزنا والمدعويين إجو العريس ما إجى
بلال: تفي ع أصلوا
سناء: بالرغم اللي صار نحنا عند طلبنا
ربا: ربي يسعدكم والله البنت ما عملت اشي بس هو طلع قليل أصل اتصل وحكى إنو ما بدو اياها وعلمكم كلام الناس
ماهر: بس طبعا القرار برجع لمعتز
كانت تنظر لهم لم يعيروها انتباها
معتز: ممكن اقعد معها شوي يا عمي
عمر: حسب علمي عارفها ليش حتى تقعد معها
معتز بحرج: اه بعرفها بس ما حكيت معها يعني
نظرت لأخيها بامتنان
ماهر: مش مشكله يابني اتفضلوا ع الصالون
تقوم بجر خطواتها جرا للذهاب معه
يجلسون
شهد بشراسه: ليش جاي عنا
معتز ينظر حوله ويقول مازحا: هو انتِ نفسها اللي كانت جوا
شهد : بلا اسلوبك البايخ
معتز: في وحدة بتقول لزوجها المستقبلي اسلوبك بايخ
شهد بكبرياء: أظن اسمعت قصتي فما أظن إنك تكمل
معتز: ومين حكالك
شهد: شفقتك ما بدي إياها
معتز: ليش شفقة يعني
شهد بحدة: يعني شو بتسمي اللي بدك تعملوا
معتز انحنى باتجاهها: مش قلتلك دخلتِ دماغك
شهد مسرعه: هو إنت سوقي اشي
معتز يضحك: ههههه ليش
شهد: ملافظك سوقية
معتز رافعا حاجبه: وإنت شو يعني ....اللي بتحكي يابني آدم
شهد : مش عاجبتك بني آدم كلنا ولادة آدم أما تحكيلي ببغاء أحسن
معتز: هو إنت قلبك اسود لحد الآن ومتذكرة
شهد باستنكار: لا يعني إنت اللي قلبك الأبيض
معتز بفخر: مافي أصفى من قلبي لعلمك
شهد: واضح
جاء عمر
عمر باستنكار: شو لحد الآن بتتكلموا
معتز بهمس: ياعم لسا ما حكينا اشي
عمر : شو بتقول
معتز بابتسامه: خلص هيك خلصنا
لاحت على شفتيها ابتسامه فقد سمعته
عمر: طيب اتفضل معي (نظر لأخته) وإنت ادخلي جوا
_
لين بابتسامه: ي عيني على المبتسم والشارد
شهد: اسكتِ يا لين
لين: هيو غرضوا شريف لمعتز
شهد نظرت لها: شو عرفك انه معتز
لين: سألت عمر مين حكالي ضابط قلتلوا معتز حكالي اه
شهد بفزع: واكيد حكالك من وين بتعرفيه
لين بلامبالاه: طبعا أخوكِ فضولي وحشري كمان لازم يعرف
شهد بارتباك: وشو حكتيلوا
لين: وليش خايفه يعني
شهد: لا يعني مش حلوه يعني تحكيلوا انه كنا شادين مع بعض
لين: هههه اظهري ع حقيقتك يا شهووود خايفة يرفضوا عمر بس ما تقلقي حكيتلوا انه من المرضى وهو كان يلمحلك بس إنت ما كنت مهتمه
شهد بارتياح: الحمدلله
لين جلست بجانبها: نقول مبروك
شهد بسرحان: ما بعرف
لين: ليش
شهد: عرف قصتي مع ثائر بابا حكالهم يعني يمكن يغير رأيه
لين: إذا كان غير رأيه بسبب اللي صار زمان الله لا يردوا
نظرت بحزن
لين: شو يا شهد حبتيه
شهد: ارتياح يا لين مش حب لسا برغم اني بكون أناقر فيه بس بكون مبسوطه
لين بابتسامه: الله يجيب اللي فيه الخير
________
ماهر: انا شايف يابنتي انه شخص مناسب
ربا: ما شاء الله عنه وغير هيك امو وابو المكتوب مبين من عنوانه
شهد ساكتة
لين: عمي إنت متى ناوي تردلهم خبر
ماهر: عطيتهم مدة ثلاث أيام
لين: طيب عطوها فرصه تفكر لحد ما الموعد يجي
ربا: طيب ويارب أفرح فيك وفي عمر
لين/عمر: امي/خالتي شو حكينا
ربا باستنكار: خلص خلص فهمت انتو مثل الأخوات مش عارفه ليش مصرين
لين: يا خالتي نحنا متربين سوا
عمر: وانا ما بنظر إلها الا إنها مثل شهد
لين: وانا مثلو يا خالتي .. يلا تصبحوا ع خير
عمر: ما تضلك هين
لين: بدنا نرجع نعيد بالكلام يا عمر
عمر: طيب يلا امشي اوصلك
لين: يعني على اساس إني بنت 13 سنه ما بعرف الطريق
عمر: امشي وبلا لكاعة
__
في الصباح
لين: شو عليكِ شغل
شهد: اه
لين: تعالي أوصلك
شهد: عمر رايح الجامعه قال بدو يوصلني
لين: انسيكِ من عمر بدي أحكي معك شو رأيك
شهد: طيب هو احسن هيوا إجى
عمر: صباح الخير
لين: صباح النور
شهد: عمر بدي أروح مع لين
عمر رافعا حاجبه: ع اساس من الصبح هالكتيني يلا يا عمر هسا بتأخر
شهد: يعني لقيت لين مين اختار إنت ولا لين طبعا لين
عمر: طبعا مشان اطقوا حنك
لين/شهد: شو دخلك
عمر ضاربا كفا بآخر: توم آند جيري
لين/شهد: إن كان عاجبك
عمر: لا حول الله يارب أنا رايح اليوم مش رح أخلص
تضحكان وتركبان السيارة
لين: شهد شو ناوية تقولي
شهد: مش عارفه
لين: من ايش مترددة
شهد: خايفه يكون مثل ثائر كنا مغشوشين فيه
لين: اتركي الأمر عليّ
شهد: شو بدك تعملي
لين: ما تعتلي هم حطي ايديكِ ورجليكِ بمي باردة
شهد: الله يخليلي إياكِ وما يحرمني منك
لين: يلا انزلي
شهد: مع السلامه
___
لين: هاني كان في تصميم هين ع المكتب
هاني: اي تصميم قصدك
لين: خلص ليكوا ليقيتوا امسك من ايدي
هاني: شو بدي اعمل فيه
لين بابتسامه ماكرة: مابدها سؤال
هاني نظر لها بصدمه: انا بدي كملوا
لين: اي نعم
هاني: حرام عليكِ يا لين لسا انا مش قد الشغل
لين: إنت ليش مستهين بحالك.. كمان بدك تعملوا ع اللابتوب
هاني فرغ فمه: بتحكي جد
لين: اه جد الجد يعني لمتى بدك تتدلع
أمسكت أغراضها
نظر لها: وين رايحة كمان
لين بابتسامه: مروحه
هاني: لحالي تاركتيني ما خلص الدوام
لين: عارفه وانا ماخذه إجازة ومن والدك يلا مع السلامه بكرة بدي ألاقي الشغل جاهز
هاني : لحظه لحظه
لين: نعم أخرتني عندي شغله
هاني: خليهن لبكرة وانا كمان أروح أرتاح
لين: ما حزرت أبوك بدو يستلمهن منك آخر الدوام
هاني: متأكدة مني انا
لين: ايوا
هاني ابتلع ريقه: ابوي فش معاه لعب بالشغل خليكِ معي وساعديني
لين بضحك: مع السلامه يا هاني ربنا يوفقك تشاااو
وخرجت اما هو
هاني : شو هالورطه هاي الله يستر